نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 733

الفصل 733

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

بكل الوسائل ، فإن القدرة على التدريب حتى مرحلة الإله السماوي تعني أن ناغا رعب البحر هنا لم يكن أحمق. نعم ، كان صحيحًا أنه كان يخاف من الموت ولكن هذا لا يعني أنه كان في الواقع غبي. كان من الواضح أن السبب وراء اندفاع دونغ فانغ هان يوي إلى هنا هو إنقاذ تشو وي تشينغ. كما أنه فوجئ تمامًا بهجوم دونغ فانغ هان يوي وفي الوقت الحالي ، كل ما يحتاجه هو التقاط أنفاسه. كما ذهب المثل ، فإن مهاجمة النقطة الرئيسية للعدو سوف تستدعي التعزيزات. هجومه واسع النطاق هذه المرة سيركز بشكل أساسي على تشو وي تشينغ. مع ذلك ، لا يمكن فقط إغراء دونغ فانغ هان يوي للذهاب لإنقاذه ، بل سيكون أيضًا قادرًا على القضاء على عدو محتمل واحد إذا كانت خطته ناجحة.

على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ لم يؤخذ على محمل الجد من قبل ناغا رعب البحر ، إلا أنه مازال يجد تموجات الطاقة و سلالة إمبراطور التنين فيه مروعة للغاية.

من المؤكد ، رؤية هجوم ناغا رعب البحر موجه فجأة نحو تشو وي تشينغ الآن ، وضعت دونغ فانغ هان يوي هجومها المجنون جانباً وبرفرفة من جناحيها ، وضعت نفسها على الفور أمام تشو وي تشينغ. ولوحت برمح ذبح تنين الدمار الأسود أمامها بسرعة ، مما خلق دفاعًا مغلقًا تمامًا. مثل الدرع الأحمر ، أوقفت هجوم ناغا رعب البحر في ضربة واحدة.

كانت قوة هجوم رمح ذبح تنين الدمار الأسود سيئة السمعة حقًا. في الوقت نفسه ، استهلكت أيضًا قدرًا كبيرًا من الطاقة السماوية. في الوقت الحالي ، حيث تم استخدامه كقوة دفاعية من قبل دونغ فانغ هان يوي ، كان في الواقع يستنزف طاقتها السماوية بشكل كبير.

كان من الواضح أن وجه دونغ فانغ هان يوي الذي كان مخفيًا تحت القناع ، قد بدأ بالتوتر. إذا استمر الوضع ، فمن المرجح أن تواجه هي وتشو وي تشينغ نهايتهم هنا. لم يعد بإمكانهم مواصلة القتال ؛ سيكون من الأفضل الفرار أولاً في الوقت الحالي. لم يكن ناغا رعب البحر أمامهم تهديدًا بعد ، لذلك يمكنها مرة أخرى أن تتعاون مع التنين الأسود عندما تتعافى تمامًا وتقتل ناغا البحر معًا.

بينما كانت تفكر في هذا الأمر ، قامت دونغ فانغ هان يوي بضرب رمح ذبح تنين الدمار الأسود على يدها اليمنى بينما كانت يدها اليسرى تتجه نحو تشو وي تشينغ خلفها ، حيث تخطط لأخذه للفرار.

بفضل تدريبها والاستفادة من سرعتها الكاملة ، لن تتمكن ناغا رعب البحر من منع الاثنين من الفرار حتى لو طاردتهما طوال الطريق. بعد كل شيء ، لم يكن هذا المكان بعيدًا جدًا عن البر الرئيسي السماوي الروحاني.

ومع ذلك ، عندما أمسكت به خلفها ، حدث شيء غريب فجأة.

فجأة يمكن الشعور بهالة جليدية من الخلف. كانت تلك الهالة شديدة البرودة لدرجة أنها لم تستطع إلا أن تجعل دونغ فانغ هان يوي ترتجف. انزلقت اليد التي كانت تمسك برمح تنين الدمار الأسود الذي كانت تمسك به لمواصلة الدفاع أمامها.

في الواقع ، كانت ترتدي مجموعة التنين الأسود الكاملة. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كيف يجب أن تكون الطاقة تخثر الدم حتى تتأثر بمثل هذا البرد.

في اللحظة التالية ، اختفى البرد الشرير فجأة دون أن يترك أثرا.

نظرًا لأنها لم تستطع إدارة رأسها للخلف ، لم ترى دونغ فانغ هان يوي التغييرات التي طرأت على تشو وي تشينغ.

قبل ذلك ، توقف جسده أخيرًا عن التألق بضوء رمادي يلوح في الأفق عندما كانت تمد يدها للإمساك به. ظهر بريق رمادي من الظل الذي كان طويل القامة خلفه فجأة وتقدم إلى الأمام ليندمج مع جسده.

في تلك اللحظة ، غيّرت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض الموجودة على جسم تشو وي تشينغ لونها فجأة ، من اللون الذهبي الداكن الأصلي إلى شكل شبه بلوري شبه شفاف ، متلألئ و رمادي. خضعت الهالة التي أطلقها جسده بالكامل لتغيير هائل تمامًا.

الوحدة والخراب والبرد وأيضًا ذلك الشر اللامتناهي.

في هذه اللحظة ، فتح تشو وي تشينغ عينيه أخيرًا. كانت عيناه ممتلئتين تمامًا باللون الرمادي الشيطاني ، والرمادي اللامتناهي. كان كيانه كله مغمورًا في ذلك اللون الرمادي الغريب.

أخذ خطوة إلى الأمام ، وخرج من الجزء الخلفي من دونغ فانغ هان يوي. لقد خضع جسده أيضًا لتغيير هائل. في الواقع ، تحولت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة إلى سائل رمادي وتم دمجها في ذراعيه. خضعت كفوف روح الين واليانغ العملاقة أيضًا لتغييرات في نفس الوقت. تحولت كفه اليمنى إلى مخلب نمر بينما تطور اليسار إلى مخلب تنين. كما انتفخ جسده بالكامل على الفور. اتضح أنه دخل بشكل مباشر في المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني.

كانت قدمه اليمنى لا تزال خطافًا ولكن هذه المرة ، كانت خطافًا رماديًا بالكامل بدلاً من ذلك. اندلعت طبقة من الهالة الرمادية من جسده. مثل سهم الرماية ذي اللون الرمادي ، اتجه تشو وي تشينغ مباشرة نحو ناغا رعب البحر.

هذه المرة ، لم يكن هناك هالة مرعبة من وهم الإلهية الشيطاني. ومع ذلك ، في أعقاب مروره ، كان الماء الذي أخذ أنفاسه قد ذاب الآن تلقائيًا مثل الجليد ، تاركًا ممرًا يشبه الفراغ في الهواء.

عندما رآته دونغ فانغ هان يوي مرة أخرى ، كان بالفعل في منتصف الطريق من خلال مهمته نحو ناغا البحر. انحرف جسده بالكامل بطريقة غريبة في الهواء. بحركة غريبة لا يمكن تصورها تقريبًا ، قام بدورة واحدة ورفع ساقه اليمنى قبل أن يسقط على ناغا رعب البحر.

تشو وي تشينغ ، الذي دخل الآن المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني قد رفع كل صفاته بطريقة مثيرة. في ظل هذه الحالة ، لم يستطع استخدام معظم تقنياته ، لكن القوة الجسدية لجسده زادت إلى مستوى ينذر بالخطر للغاية.

ركز ناغا رعب البحر اهتمامه في الأصل على دونغ فانغ هان يوي لكن الاندفاع المفاجئ من تشو وي تشينغ كان مثل الظهور المفاجئ لحصان أسود.

كان ناغا رعب البحر بالفعل سيدًا من المرحلة الإلهية. على الرغم من أنه واجه مثل هذا الهجوم غير المتوقع ، إلا أنه لا يزال بإمكانه إطلاق العنان لقوته القتالية الوحشية وغير المعقولة في أي لحظة.

تجمد عنصر الماء في الهواء في جزء من الثانية ، مشكلاً طبقات عديدة من الجليد التي حجبت تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه ، قام جسد ناغا رعب البحر الهائل فجأة بنصف دورة مفاجئة في البحر قبل أن يستخدم ذيله القوي لجلده.

“كيف تجرؤ!” تحولت دونغ فانغ هان يوي إلى شاحب من الضيق. بالطبع ، لقد عرفت كيف يمكن أن يكون الهجوم الجسدي المخيف لسيد من المرحلة الإلهية مخيفًا. بعد إطلاقها لطاقتها السماوية ، تحول رمح ذبح تنين الدمار الأسود إلى وميض أحمر حيث استخدمت كل طاقتها تقريبًا لقذف الرمح نحو ناغا رعب البحر.

انتفخ رمح ذبح التنين الأحمر الدموي في الهواء ، وزاد طوله فجأة إلى عشرة أقدام ، حاملاً معه قدرًا هائلاً من القوة حيث ارتفع من السماء مثل صاعقة برق حمراء.

ومع ذلك ، كان هجوم دونغ فانغ هان يوي لا يزال بطيئًا بعض الشيء. صاعقة البرق الأحمر لا تزال تفشل في اللحاق بسرعة تشو وي تشينغ وهجوم ناغا رعب البحر.

في هذا الوقت ، كان ناغا رعب البحر بالفعل في قلبه أنه يجب عليه أولاً قتل تشو وي تشينغ. يفضل أن يصاب ويهرب لاحقًا لأن هذا كان البحر على أي حال. طالما لم يكن جناح الظلام موجودًا هنا ، فلن تتمكن دونغ فانغ هان يوي من إيقافه إذا أراد الفرار.

لو كان تشو وي تشينغ السابق ، فإن التيار البارد الذي تم تبريده فجأة سيكون قادرًا على تجميده في الهواء ولكن في الوقت الحالي ، يبدو أنه في حالة غريبة للغاية.

في اللحظة التي لامس فيها التيار البارد الهالة الرمادية على جسده ، تبدد تلقائيًا ، ولم يترك أي تأثير عليه على الإطلاق. بعد ذلك مباشرة ، اصطدم بشدة بذيل ناغا رعب البحر القوي.

اصطدمت ساق تشو وي تشينغ اليمنى بذيل ناغا رعب البحر. كان هذان الشخصان غير متناسبين بشكل أساسي ولكن في اللحظة التي اصطدم فيها كلاهما دون سابق إنذار ، كان من الممكن سماع دوي عالٍ في الهواء.

مثل الرصاصة ، تم إرسال تشو وي تشينغ في الهواء. ومع ذلك ، لم تستطع دونغ فانغ هان يوي التي كانت لا تزال في الهواء إلا أن توسع عينيها.

بعد إرساله يطير في الهواء ، ظل جسد ناغا رعب البحر في حالته السابقة حيث وقف هناك بلا حراك. حتى لو تم اختراق جسده بواسطة رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، تاركًا جرحًا كبيرًا على جسده ، فقد استمر في البقاء على هذه الحالة.

بعد ذلك مباشرة ، اندلعت قعقعة أخرى. هذه المرة ، تردد صدى الصوت مباشرة من جسم ناغا رعب البحر.

دون سابق إنذار ، انفجر الذيل المستبد الشجاع بشكل غير متوقع عندما انفجر الضوء الرمادي ، مما تسبب في تطاير اللحم والدم في كل الاتجاهات. تم تفجير الذيل بالكامل بأكثر من الثلث.

يمكن سماع صرخات مروعه على الفور ، قادمة من ناغا رعب البحر. جسمها الهائل يغوص مباشرة في البحر دون توقف. لقد هربت تحت غطاء أمواج.

حتى سيد من مرحلة الإله السماوي مثل ناغا البحر سيصاب بجروح خطيرة بعد تعرضه للاعتداء من قبل كل من هجوم تشو وي تشينغ وضربة مباشرة من دونغ فانغ هان يوي في نفس الوقت. كان بلا شك خائف من الموت ولم يجرؤ على البقاء لفترة أطول.

في غضون لحظة ، كان تشو وي تشينغ بين ذراعي دونغ فانغ هان يوي بالفعل. في هذه اللحظة ، تلاشى اللون الرمادي على جسم تشو وي تشينغ تمامًا واختفت مجموعة المعدات الأسطورية الآن. كان وجهه كله شاحبًا مثل الورقة ، وكان يتنفس بشكل ضحل جدًا. استمر الدم الناعم في التسرب والنزيف من خلال مسامه. لحسن الحظ ، كانت نبضات قلبه لا تزال قوية ، لكانت دونغ فانغ هان يوي تعتقد أنه مات.

عانقت جسده ، وحاولت بعناية أن تبث طاقتها السماوية فيه. ومع ذلك ، فقد فوجئت تمامًا بحالة جسده.

كانت نقاط الوخز بالإبر المميتة الـ 36 الرئيسية تعمل ببطء. في اللحظة التي تم فيها ضخ طاقتها السماوية في جسده ، تم استيعابها على الفور من قبل الطاقة المقدسة. بالنظر إلى جسده ، رأت أن جميع خطوط الطول الخاصة به لم تتضرر ؛ فقط طاقته الحيوية والدورة الدموية كانت أضعف قليلاً. كانت الطاقة ذات اللون الأبيض الفضي تسبح باستمرار في جسده ؛ لحمايته تلقائيًا.

‘كيف فعل هذا؟’ حدقت دونغ فانغ هان يوي شاردة الذهن في الرجل الذي كانت تحمله بين ذراعيها. كانت الضربة الشديدة الآن على الأرجح بنفس قوة رمح ذبح التنين الأسود الخاص بها. ماذا كان ذلك الضوء الرمادي بحق السماء؟ على الرغم من أنه كان فاقدًا للوعي الآن ، إلا أن هذه الضربة قد تؤذي حتى وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية! ما هو مستوى قوة هذا الرجل في الواقع؟

لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن المدة التي قضاها في النوم. عندما استيقظ أخيرًا وإن كان مترنحًا ، وجد نفسه مستلقيًا على سرير خشبي.

بدا المكان وكأنه خوخ خشبية عادي جدًا برائحة غريبة أيضًا.

في اللحظة التي وصل فيها إلى رشده ، كان أول شيء فعله هو فحص جسده بسرعة.

“هل مررت باختراق؟” كان هذا أول ما فكر به تشو وي تشينغ. نعم ، لقد اخترقت الطاقة المقدسة في جسده الآن إلى المستوى 38 ، مما يعني أيضًا أنه قد دخل الآن رسميًا في المرحلة الثانية من طاقة الداو السماوية.

في الواقع ، بعد دخول طاقة الداو السماوية ، كانت كل طبقة عتبة ضخمة وثقيلة. خاصة عندما يصل المرء إلى المستوى 40 ، فإن بقية المستويات في المستقبل ستكون مساوية لمستوى واحد.

لقد كان إنجازًا آخر في غضون أشهر قليلة فقط. على الرغم من أنه كان على حساب مواجهة العديد من الأعداء الأقوياء عدة مرات ، إلا أنه على الأقل كان لا يزال على قيد الحياة. أن تكون على قيد الحياة كان بالفعل انتصارًا في حد ذاته.

‘ما زلت جيد جدا بعد كل شيء!’ لم يستطع تشو وي تشينغ التحكم في الابتسامة الفخورة التي تسللت على وجهه كما كان يعتقد في نفسه. استلقى على السرير بلا حراك. على الرغم من أن الطاقة المقدسة في جسده قد تعافت بالفعل ، إلا أن رأسه يخفق من الألم في الوقت الحالي. التفكير في مسألة صغيرة أشبه بوخز إبر في رأسه.

الفصل 733 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] بكل الوسائل ، فإن القدرة على التدريب حتى مرحلة الإله السماوي تعني أن ناغا رعب البحر هنا لم يكن أحمق. نعم ، كان صحيحًا أنه كان يخاف من الموت ولكن هذا لا يعني أنه كان في الواقع غبي. كان من الواضح أن السبب وراء اندفاع دونغ فانغ هان يوي إلى هنا هو إنقاذ تشو وي تشينغ. كما أنه فوجئ تمامًا بهجوم دونغ فانغ هان يوي وفي الوقت الحالي ، كل ما يحتاجه هو التقاط أنفاسه. كما ذهب المثل ، فإن مهاجمة النقطة الرئيسية للعدو سوف تستدعي التعزيزات. هجومه واسع النطاق هذه المرة سيركز بشكل أساسي على تشو وي تشينغ. مع ذلك ، لا يمكن فقط إغراء دونغ فانغ هان يوي للذهاب لإنقاذه ، بل سيكون أيضًا قادرًا على القضاء على عدو محتمل واحد إذا كانت خطته ناجحة. على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ لم يؤخذ على محمل الجد من قبل ناغا رعب البحر ، إلا أنه مازال يجد تموجات الطاقة و سلالة إمبراطور التنين فيه مروعة للغاية. من المؤكد ، رؤية هجوم ناغا رعب البحر موجه فجأة نحو تشو وي تشينغ الآن ، وضعت دونغ فانغ هان يوي هجومها المجنون جانباً وبرفرفة من جناحيها ، وضعت نفسها على الفور أمام تشو وي تشينغ. ولوحت برمح ذبح تنين الدمار الأسود أمامها بسرعة ، مما خلق دفاعًا مغلقًا تمامًا. مثل الدرع الأحمر ، أوقفت هجوم ناغا رعب البحر في ضربة واحدة. كانت قوة هجوم رمح ذبح تنين الدمار الأسود سيئة السمعة حقًا. في الوقت نفسه ، استهلكت أيضًا قدرًا كبيرًا من الطاقة السماوية. في الوقت الحالي ، حيث تم استخدامه كقوة دفاعية من قبل دونغ فانغ هان يوي ، كان في الواقع يستنزف طاقتها السماوية بشكل كبير. كان من الواضح أن وجه دونغ فانغ هان يوي الذي كان مخفيًا تحت القناع ، قد بدأ بالتوتر. إذا استمر الوضع ، فمن المرجح أن تواجه هي وتشو وي تشينغ نهايتهم هنا. لم يعد بإمكانهم مواصلة القتال ؛ سيكون من الأفضل الفرار أولاً في الوقت الحالي. لم يكن ناغا رعب البحر أمامهم تهديدًا بعد ، لذلك يمكنها مرة أخرى أن تتعاون مع التنين الأسود عندما تتعافى تمامًا وتقتل ناغا البحر معًا. بينما كانت تفكر في هذا الأمر ، قامت دونغ فانغ هان يوي بضرب رمح ذبح تنين الدمار الأسود على يدها اليمنى بينما كانت يدها اليسرى تتجه نحو تشو وي تشينغ خلفها ، حيث تخطط لأخذه للفرار. بفضل تدريبها والاستفادة من سرعتها الكاملة ، لن تتمكن ناغا رعب البحر من منع الاثنين من الفرار حتى لو طاردتهما طوال الطريق. بعد كل شيء ، لم يكن هذا المكان بعيدًا جدًا عن البر الرئيسي السماوي الروحاني. ومع ذلك ، عندما أمسكت به خلفها ، حدث شيء غريب فجأة. فجأة يمكن الشعور بهالة جليدية من الخلف. كانت تلك الهالة شديدة البرودة لدرجة أنها لم تستطع إلا أن تجعل دونغ فانغ هان يوي ترتجف. انزلقت اليد التي كانت تمسك برمح تنين الدمار الأسود الذي كانت تمسك به لمواصلة الدفاع أمامها. في الواقع ، كانت ترتدي مجموعة التنين الأسود الكاملة. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كيف يجب أن تكون الطاقة تخثر الدم حتى تتأثر بمثل هذا البرد. في اللحظة التالية ، اختفى البرد الشرير فجأة دون أن يترك أثرا. نظرًا لأنها لم تستطع إدارة رأسها للخلف ، لم ترى دونغ فانغ هان يوي التغييرات التي طرأت على تشو وي تشينغ. قبل ذلك ، توقف جسده أخيرًا عن التألق بضوء رمادي يلوح في الأفق عندما كانت تمد يدها للإمساك به. ظهر بريق رمادي من الظل الذي كان طويل القامة خلفه فجأة وتقدم إلى الأمام ليندمج مع جسده. في تلك اللحظة ، غيّرت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض الموجودة على جسم تشو وي تشينغ لونها فجأة ، من اللون الذهبي الداكن الأصلي إلى شكل شبه بلوري شبه شفاف ، متلألئ و رمادي. خضعت الهالة التي أطلقها جسده بالكامل لتغيير هائل تمامًا. الوحدة والخراب والبرد وأيضًا ذلك الشر اللامتناهي. في هذه اللحظة ، فتح تشو وي تشينغ عينيه أخيرًا. كانت عيناه ممتلئتين تمامًا باللون الرمادي الشيطاني ، والرمادي اللامتناهي. كان كيانه كله مغمورًا في ذلك اللون الرمادي الغريب. أخذ خطوة إلى الأمام ، وخرج من الجزء الخلفي من دونغ فانغ هان يوي. لقد خضع جسده أيضًا لتغيير هائل. في الواقع ، تحولت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة إلى سائل رمادي وتم دمجها في ذراعيه. خضعت كفوف روح الين واليانغ العملاقة أيضًا لتغييرات في نفس الوقت. تحولت كفه اليمنى إلى مخلب نمر بينما تطور اليسار إلى مخلب تنين. كما انتفخ جسده بالكامل على الفور. اتضح أنه دخل بشكل مباشر في المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني. كانت قدمه اليمنى لا تزال خطافًا ولكن هذه المرة ، كانت خطافًا رماديًا بالكامل بدلاً من ذلك. اندلعت طبقة من الهالة الرمادية من جسده. مثل سهم الرماية ذي اللون الرمادي ، اتجه تشو وي تشينغ مباشرة نحو ناغا رعب البحر. هذه المرة ، لم يكن هناك هالة مرعبة من وهم الإلهية الشيطاني. ومع ذلك ، في أعقاب مروره ، كان الماء الذي أخذ أنفاسه قد ذاب الآن تلقائيًا مثل الجليد ، تاركًا ممرًا يشبه الفراغ في الهواء. عندما رآته دونغ فانغ هان يوي مرة أخرى ، كان بالفعل في منتصف الطريق من خلال مهمته نحو ناغا البحر. انحرف جسده بالكامل بطريقة غريبة في الهواء. بحركة غريبة لا يمكن تصورها تقريبًا ، قام بدورة واحدة ورفع ساقه اليمنى قبل أن يسقط على ناغا رعب البحر. تشو وي تشينغ ، الذي دخل الآن المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني قد رفع كل صفاته بطريقة مثيرة. في ظل هذه الحالة ، لم يستطع استخدام معظم تقنياته ، لكن القوة الجسدية لجسده زادت إلى مستوى ينذر بالخطر للغاية. ركز ناغا رعب البحر اهتمامه في الأصل على دونغ فانغ هان يوي لكن الاندفاع المفاجئ من تشو وي تشينغ كان مثل الظهور المفاجئ لحصان أسود. كان ناغا رعب البحر بالفعل سيدًا من المرحلة الإلهية. على الرغم من أنه واجه مثل هذا الهجوم غير المتوقع ، إلا أنه لا يزال بإمكانه إطلاق العنان لقوته القتالية الوحشية وغير المعقولة في أي لحظة. تجمد عنصر الماء في الهواء في جزء من الثانية ، مشكلاً طبقات عديدة من الجليد التي حجبت تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه ، قام جسد ناغا رعب البحر الهائل فجأة بنصف دورة مفاجئة في البحر قبل أن يستخدم ذيله القوي لجلده. “كيف تجرؤ!” تحولت دونغ فانغ هان يوي إلى شاحب من الضيق. بالطبع ، لقد عرفت كيف يمكن أن يكون الهجوم الجسدي المخيف لسيد من المرحلة الإلهية مخيفًا. بعد إطلاقها لطاقتها السماوية ، تحول رمح ذبح تنين الدمار الأسود إلى وميض أحمر حيث استخدمت كل طاقتها تقريبًا لقذف الرمح نحو ناغا رعب البحر. انتفخ رمح ذبح التنين الأحمر الدموي في الهواء ، وزاد طوله فجأة إلى عشرة أقدام ، حاملاً معه قدرًا هائلاً من القوة حيث ارتفع من السماء مثل صاعقة برق حمراء. ومع ذلك ، كان هجوم دونغ فانغ هان يوي لا يزال بطيئًا بعض الشيء. صاعقة البرق الأحمر لا تزال تفشل في اللحاق بسرعة تشو وي تشينغ وهجوم ناغا رعب البحر. في هذا الوقت ، كان ناغا رعب البحر بالفعل في قلبه أنه يجب عليه أولاً قتل تشو وي تشينغ. يفضل أن يصاب ويهرب لاحقًا لأن هذا كان البحر على أي حال. طالما لم يكن جناح الظلام موجودًا هنا ، فلن تتمكن دونغ فانغ هان يوي من إيقافه إذا أراد الفرار. لو كان تشو وي تشينغ السابق ، فإن التيار البارد الذي تم تبريده فجأة سيكون قادرًا على تجميده في الهواء ولكن في الوقت الحالي ، يبدو أنه في حالة غريبة للغاية. في اللحظة التي لامس فيها التيار البارد الهالة الرمادية على جسده ، تبدد تلقائيًا ، ولم يترك أي تأثير عليه على الإطلاق. بعد ذلك مباشرة ، اصطدم بشدة بذيل ناغا رعب البحر القوي. اصطدمت ساق تشو وي تشينغ اليمنى بذيل ناغا رعب البحر. كان هذان الشخصان غير متناسبين بشكل أساسي ولكن في اللحظة التي اصطدم فيها كلاهما دون سابق إنذار ، كان من الممكن سماع دوي عالٍ في الهواء. مثل الرصاصة ، تم إرسال تشو وي تشينغ في الهواء. ومع ذلك ، لم تستطع دونغ فانغ هان يوي التي كانت لا تزال في الهواء إلا أن توسع عينيها. بعد إرساله يطير في الهواء ، ظل جسد ناغا رعب البحر في حالته السابقة حيث وقف هناك بلا حراك. حتى لو تم اختراق جسده بواسطة رمح ذبح تنين الدمار الأسود ، تاركًا جرحًا كبيرًا على جسده ، فقد استمر في البقاء على هذه الحالة. بعد ذلك مباشرة ، اندلعت قعقعة أخرى. هذه المرة ، تردد صدى الصوت مباشرة من جسم ناغا رعب البحر. دون سابق إنذار ، انفجر الذيل المستبد الشجاع بشكل غير متوقع عندما انفجر الضوء الرمادي ، مما تسبب في تطاير اللحم والدم في كل الاتجاهات. تم تفجير الذيل بالكامل بأكثر من الثلث. يمكن سماع صرخات مروعه على الفور ، قادمة من ناغا رعب البحر. جسمها الهائل يغوص مباشرة في البحر دون توقف. لقد هربت تحت غطاء أمواج. حتى سيد من مرحلة الإله السماوي مثل ناغا البحر سيصاب بجروح خطيرة بعد تعرضه للاعتداء من قبل كل من هجوم تشو وي تشينغ وضربة مباشرة من دونغ فانغ هان يوي في نفس الوقت. كان بلا شك خائف من الموت ولم يجرؤ على البقاء لفترة أطول. في غضون لحظة ، كان تشو وي تشينغ بين ذراعي دونغ فانغ هان يوي بالفعل. في هذه اللحظة ، تلاشى اللون الرمادي على جسم تشو وي تشينغ تمامًا واختفت مجموعة المعدات الأسطورية الآن. كان وجهه كله شاحبًا مثل الورقة ، وكان يتنفس بشكل ضحل جدًا. استمر الدم الناعم في التسرب والنزيف من خلال مسامه. لحسن الحظ ، كانت نبضات قلبه لا تزال قوية ، لكانت دونغ فانغ هان يوي تعتقد أنه مات. عانقت جسده ، وحاولت بعناية أن تبث طاقتها السماوية فيه. ومع ذلك ، فقد فوجئت تمامًا بحالة جسده. كانت نقاط الوخز بالإبر المميتة الـ 36 الرئيسية تعمل ببطء. في اللحظة التي تم فيها ضخ طاقتها السماوية في جسده ، تم استيعابها على الفور من قبل الطاقة المقدسة. بالنظر إلى جسده ، رأت أن جميع خطوط الطول الخاصة به لم تتضرر ؛ فقط طاقته الحيوية والدورة الدموية كانت أضعف قليلاً. كانت الطاقة ذات اللون الأبيض الفضي تسبح باستمرار في جسده ؛ لحمايته تلقائيًا. ‘كيف فعل هذا؟’ حدقت دونغ فانغ هان يوي شاردة الذهن في الرجل الذي كانت تحمله بين ذراعيها. كانت الضربة الشديدة الآن على الأرجح بنفس قوة رمح ذبح التنين الأسود الخاص بها. ماذا كان ذلك الضوء الرمادي بحق السماء؟ على الرغم من أنه كان فاقدًا للوعي الآن ، إلا أن هذه الضربة قد تؤذي حتى وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية! ما هو مستوى قوة هذا الرجل في الواقع؟ لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فكرة عن المدة التي قضاها في النوم. عندما استيقظ أخيرًا وإن كان مترنحًا ، وجد نفسه مستلقيًا على سرير خشبي. بدا المكان وكأنه خوخ خشبية عادي جدًا برائحة غريبة أيضًا. في اللحظة التي وصل فيها إلى رشده ، كان أول شيء فعله هو فحص جسده بسرعة. “هل مررت باختراق؟” كان هذا أول ما فكر به تشو وي تشينغ. نعم ، لقد اخترقت الطاقة المقدسة في جسده الآن إلى المستوى 38 ، مما يعني أيضًا أنه قد دخل الآن رسميًا في المرحلة الثانية من طاقة الداو السماوية. في الواقع ، بعد دخول طاقة الداو السماوية ، كانت كل طبقة عتبة ضخمة وثقيلة. خاصة عندما يصل المرء إلى المستوى 40 ، فإن بقية المستويات في المستقبل ستكون مساوية لمستوى واحد. لقد كان إنجازًا آخر في غضون أشهر قليلة فقط. على الرغم من أنه كان على حساب مواجهة العديد من الأعداء الأقوياء عدة مرات ، إلا أنه على الأقل كان لا يزال على قيد الحياة. أن تكون على قيد الحياة كان بالفعل انتصارًا في حد ذاته. ‘ما زلت جيد جدا بعد كل شيء!’ لم يستطع تشو وي تشينغ التحكم في الابتسامة الفخورة التي تسللت على وجهه كما كان يعتقد في نفسه. استلقى على السرير بلا حراك. على الرغم من أن الطاقة المقدسة في جسده قد تعافت بالفعل ، إلا أن رأسه يخفق من الألم في الوقت الحالي. التفكير في مسألة صغيرة أشبه بوخز إبر في رأسه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط