نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 734

الفصل 734

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

ماذا حدث في ذلك اليوم؟ بشكل غامض ، كان لديه انطباع بأنه تحت الضغط الهائل من ناغا رعب البحر ، بدا أن جسده قد خضع لتحول غير عادي ، مما أدى إلى ولادة مهارة خاصة أخرى. إلى جانب المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، وشن هجومًا لكنه لم يستطع تذكر أي شيء من الأحداث التي حدثت بعد ذلك الهجوم.

عند استدعاء جواهره السماوية ، لاحظ تشو وي تشينغ على الفور شيئًا غريبًا.

قبل ذلك ، تم بالفعل تخزين جواهره السماوية الأربعة الأولى بالكامل باستخدام مهارات. أخبره الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ  شي يا أنه لا ينبغي أبدًا تخزين أي مهارة إلا إذا كانت من أكثر الأساليب غير العادية. كان هذا لأنه يمتلك الكثير من السمات وعندما كان هناك الكثير من التقنيات بالنسبة له لدرجة أنه كان من الصعب على العين أن تتغذى عليها ، سيكون لها تأثير سلبي على تدريبه بدلاً من ذلك.

بعد ذلك ، قام تشو وي تشينغ بتخزين مهارة واحدة فقط – تغيير الجحيم لوالدة تيان اير ،نمر العالم السفلي. احتلت هذه المهارة الجوهرة الخامسة.

ومع ذلك ، اكتشف أن هناك بعض التغييرات في الجوهرة السادسة. لم تعد جوهرة عين القط الكسندريت ولكن بدلاً من ذلك ، تحولت إلى بلورة رمادية اللون.

عندما غرس الطاقة المقدسة بعناية فيه ، سرعان ما اكتشف اكتشافًا يهز الأرض. لقد اندهش عندما اكتشف أنه في هذه الجوهرة السادسة ، تم صد جميع السمات الخمس الأخرى تمامًا ، ولم يتبق سوى سمة الشر الخالصة ، بينما تم تخزين مهارة من سمة الشر فيها.

لم تكن هذه أول مهارة لسمة الشر التي امتلكها تشو وي تشينغ. كان جناح الإله الشيطاني الخاص به هو الأول ولكن بدلاً من احتلال موقع في الجواهر ، وقف بمفرده كمهارة فريدة من نوعها. بالطبع ، كانت هناك أيضًا مهارات أخرى لسمات الشر التي شغلت الجواهر ، مثل الالتهام الشيطاني وبرق الإله الشيطاني المظلم.

يجب أن تكون هذه المهارة الآن هي الرابعة إذن. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أن هذه المهارة كانت بالتأكيد الأقوى. يمكن أن يشعر بصوت ضعيف أنه تم تشغيلها بواسطة بعض الطاقة داخل سلالته ، على الأرجح سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كان اسم هذه المهارة يسمى “حيازة الإله الشيطاني”.

في الحقيقة ، لم تكن تكهنات تشو وي تشينغ صحيحة تمامًا. على الرغم من أنه كان صحيحًا أن مهارة حيازة الإله الشيطاني كانت مرتبطة بالنمر الإلهي الشيطاني المظلم ، إلا أنها تجاوزت بالفعل وجود النمر الإلهي الشيطاني المظلم.

من سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم التي ورثها ، كان هناك أثر صغير من سلالة دم الإله الشيطاني فيها. كان هذا أيضًا سبب ارتباطه بالإله الشيطاني. ومع ذلك ، يجب عدم نسيان حقيقة أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم لم يكن لديه الطاقة المقدسة ، والتي كانت تُعرف أيضًا بأنها أقوى سمة على الإطلاق.

في كثير من الأحيان ، استخدم تشو وي تشينغ طاقته المقدسة لتفعيل أثر سلالة الإله الشيطاني. تمامًا مثل اليوم الذي كان يقاتل فيه ناغا رعب البحر عندما واجه موقفًا يهدد الحياة ، في ظل آلية الدفاع عن النفس الخاصة بـ سلالة الإله الشيطاني، حدثت تغييرات غريبة.

وبعبارة أخرى ، فإن طاقة الإله الشيطاني التي امتلكها في سلالته قد تجاوزت بكثير النمر الإلهي الشيطاني المظلم وحققت مستوى آخر. كانت هذه هي الطريقة التي ظهرت بها مهارة حيازة الإله الشيطاني في المقام الأول. هذه المهارة لم تكن مملوكة من قبل من قبل النمر الإلهي الشيطاني المظلم.

كان هذا على وجه التحديد بسبب هذه المهارة الهائلة أنه كان قادرًا على إلحاق إصابات بـ ناغا رعب البحر الذي كان في مرحلة الإله السماوي.

كان هذا ممكنا في الواقع؟

مستلقيًا هناك على السرير وهو يضحك مثل أحمق ، لم يستطع تشو وي تشينغ منع نفسه من الابتسام من الأذن إلى الأذن. لقد التقى بالعديد من الأشياء الغريبة في هذه الفترة الطويلة من التدريب ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يصادف فيها مثل هذا الشيء المذهل.

على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا من مدى قوة حيازة الإله الشيطاني ، فإن مجرد حقيقة أنه نجا ولا يزال على قيد الحياة الآن كان دليلًا واضحًا على فظاعة هذه المهارة ، ناهيك عن حقيقة أنه تسبب حتى في إصابات في ناغا رعب البحر. على الرغم من أنه سبب له صداعًا شديدًا بعد إطلاق العنان للقوة في المرة الأخيرة ، فقد كان الأمر يستحق كل هذا العناء! كان هذا الأسلوب في الأساس مثل ورقته الرابحة!

فُتح الباب ودخلت من الخارج فتاة تبدو وكأنها في السابعة عشرة أو الثامنة عشرة من عمرها. كانت لديها ملامح طبيعية وبعض النمش على أنفها.

بمجرد أن دخلت الغرفة ورأت تشو وي تشينغ الذي كان يضحك بشكل غبي ، فوجئت تمامًا ، “هيه ؟ هل هذا الرجل مجنون الآن؟ ماذا علي أن أفعل؟!”

تجمدت الابتسامة على وجه تشو وي تشينغ على الفور. يمكن رؤية نفضة طفيفة في فمه لأنه كان في حيرة من البكاء أو الضحك ، “ماذا تقصدي بالجنون؟ أنا بخير تمامًا! “

كما قال ذلك ، جلس وهو يفرك صدغيه. على الرغم من أن حيازة الإله الشيطاني كانت قوية للغاية ، إلا أن آثارها الجانبية كانت واضحة تمامًا أيضًا. كان لا يزال غير قادر على الرد عليها بشكل صحيح.

ربت الفتاة على صدرها ، وأومضت ابتسامة عريضة ، “لقد أخفتني حتى الموت. اعتقدت أنك أصبت بالجنون للحظة. إذا أصبت بالجنون ، فلن أتمكن من مواجهة تلك الأخت الجميلة بعد الآن! “

عند الاستماع إلى ملاحظة الفتاة الصادقة ، سأل تشو وي تشينغ بفضول ، “ما هذا المكان؟ امرأة جميلة أرسلتني إلى هنا؟ “

أومأت الفتاة برأسها ، “نحن هنا في قرية جيمور ، قرية صيد صغيرة. لقد كنت نائمًا لمدة يومين وكانت الأخت الجميلة هي التي أعطتني بعض المال لتسمح لك بالعيش هنا. ستعود في أقرب وقت ممكن “.

لا شعوريًا ، لمس تشو وي تشينغ صدره وكانت القلادة التي تحتوي على حجر النقل المكاني لا تزال موجودة. ومع ذلك ، لماذا تركتها دونغ فانغ هان يوي عمدًا هنا وتركته بمفرده؟ هل يمكن أن يكون لديها شيء عاجل لتفعله؟

“هل تريد ان تأكل؟ قالت الفتاة لتشو وي تشينغ.

أومأ برأسه ، “حسنًا. شكرا جزيلا.”

ابتسمت الفتاة بخجل واستدارت لتغادر الغرفة.

شرع تشو وي تشينغ في الجلوس لفترة من الوقت وأدرك أن صداعه قد هدأ ببطء. تنهد في قلبه سرا. كان من الجيد رحيل دونغ فانغ هان يوي الآن. لم يكن يعرف حقًا كيف يجب أن يواجهها بعد كل هذا. الآن وقد أخذ أغلى ما لديهم في القصر ، ولم تحاول حتى استعادته منه. ربما كان سبب رفضها رؤيته هو تفادي الإحراج بينهما. منذ أن أنهى مهمته الآن ، حان الوقت للعودة إلى الوطن. في وقت مبكر يمكن أن يغادر وتسوية المشاكل مع عالم الفضاء اللامع ، ويمكنه المساعدة في توفير الكثير من القوى العاملة والموارد المادية في قصر قبة السماء. لم يعد عليهم القلق بشأن نقل مدينة تشونغ تيان بعد الآن.

بينما كان يفكر ، أخرج حجر كريم أبيض فضي غريب المظهر من خاتم سوميرو.

كان هذا حجر نقل الصوت. على الرغم من أنه لا يمكن أن يعمل على مسافة عشرات الآلاف من الأميال ، إلا أنه لا يزال بإمكانه ان يصل إلى آلاف الأميال. كان هذا عنصرًا أخرجه تشو وي تشينغ من قصر قبة السماء عندما غادر لأول مرة في الرحلة. كان أحدهما مناسبًا له بينما كان الآخر لـ بينغ اير ، فقط في حالة انفصالهما في البر الرئيسي السماوي الروحاني وسقطوا في موقف يصعب عليهم فيه التواصل مع بعضهم البعض.

من خلال غرس الطاقة المقدسة بلطف في حجر نقل الصوت ، تألق الحجر الكريم الأبيض الفضي فجأة. تسببت تموجات طاقة السمة المكانية الشديدة في جعل يد تشو وي تشينغ اليمنى التي كانت تمسك بالحجر شفافة قليلاً. ألقى الضوء الأبيض الفضي الخافت الضوء الساطع وغطت الطاقة المكانية الغريبة جسده بالكامل فجأة. وبدأ نقل الصوت للتو.

“بينغ اير ، بينغ اير!” أصدر تشو وي تشينغ مكالمة ناعمة.

لقد حاول استخدام هذا الحجر من قبل وحقق نتائج ممتازة. مريحة للغاية بالفعل.

ومع ذلك ، حتى بعد محاولته الاتصال بها ، لم يكن هناك أي رد منها على الإطلاق بعد فترة طويلة.

غرق قلب تشو وي تشينغ. حاول الاتصال بها مرة أخرى. ومع ذلك ، لم يكن هناك رد أيضًا.

الآن ، دخلت الفتاة القروية لتوها مع الطعام. عند رؤية جسد تشو وي تشينغ يتوهج باللون الفضي الفاتح ، شعرت بالدهشة لدرجة أن فكها كان متوهجًا.

أشار تشو وي تشينغ ، وهو يلوح بيده إليها ، بمغادرة الغرفة أولاً. لقد كان بالفعل في حالة ذعر لأنه لم يستطع الوصول إلى بينغ اير على الإطلاق. لذلك ، بطبيعة الحال ، لم يكن لديه المزاج لشرح الموقف لها ، ناهيك عن تناول الطعام.

نزل من السرير ووقف على الأرض. مرة أخرى ، أجرى ندائات متكررة إلى بينغ اير ، لكن في كل مرة ، كانت دعوته أقرب إلى حجر يغرق في أعماق البحار. لم يكن هناك أي رد على الإطلاق منها.

“ما الذي يجري؟ لماذا لم ترد بينغ اير؟ لقد أوضحت لها بالفعل أنه بمجرد انفصالنا ، ستحتاج إلى وجود حجر نقل الصوت بجانبها طوال الوقت! سأحتاج إلى أن أكون قادرًا على الاتصال بها في أي وقت حتى أتمكن من إعادتها! “

“هناك شئ غير صحيح! يجب أن يكون هناك شيء خاطئ! “

في بعض الأحيان ، كانت الأشياء التي كانت عزيزة على قلبه تربكهم في كثير من الأحيان. في الوقت الحالي ، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على الحفاظ على قلب هادئ. لقد أصبح قلقًا تمامًا.

كان هناك هدف بالنسبة له هو و بينغ اير للمجيء إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، وفي هذه اللحظة كانت لا تزال عالقة في مقر القصر السماوي الروحاني. إذا حدث خطأ ما ، فلن يكون ذلك بالتأكيد بسبب أمر تافه.

في الحال ، كان تشو وي تشينغ يشعر بالقلق الشديد لدرجة أنه استمر في التحرك ذهابًا وإيابًا في الغرفة. لم يستطع معرفة ما كان يحدث بالفعل هناك. هل يمكن أن تكون دونغ فانغ هان يوي قد تم الاستيلاء عليه فجأة بالندم وأصبحت غير راغبة في إعطائه حجر النقل المكاني؟ أو ربما كان ذلك بسبب تغييرات أخرى؟

لا ، لا يمكن أن يكون! على الرغم من أن المدة التي كان على اتصال بها لم تكن طويلة ، كان تشو وي تشينغ قادرًا على رؤية نوع الشخص الذي كانت عليه دونغ فانغ هان يوي حقًا. كانت ذكية لكنها لم تكن عقلانية بشكل خاص. على العكس من ذلك ، كانت شخصًا عاطفيًا تمامًا. لقد أعجبته كثيرًا حقًا.

عندما فكر في هذا الأمر ، فكر تشو وي تشينغ فجأة في احتمال. ربما كانت تخشى أن تفقده ، لكنها في الوقت نفسه كانت تخشى أيضًا أن تُرفض إذا أقنعته بالبقاء. ربما كان هذا هو سبب احتجازها لـ بينغ اير بدلاً من ذلك؟ ربما كانت تنتظره ليعود إليها؟

نعم! كان هذا هو الحال على الأرجح. تسللت ابتسامة مريرة على وجهه. مع إحساس بالعجز في قلبه ، أعطى نفسه فجأة صفعة قوية على وجهه بطريقة قاسية.

”ليتل فاتي تشو! هذا كله خطأك! لماذا كان عليك المغازلة؟ انظر ، حتى بينغ اير يتم جرها إلى هذه الفوضى الآن! لا ، أنا بحاجة للعودة إلى القصر السماوي الروحاني الآن! كما يقول المثل ، فإن اثنين من المتنافسين في الحب لن يجتمعوا أبدًا. سنكون في مشكلة عميقة إذا قررت هان يوي فجأة أن تفعل شيئًا لـ بينغ اير لاحقًا! “

في اللحظة التي اعتقد فيها أن بينغ اير ستتضرر ، أصبح تشو وي تشينغ أكثر انزعاجًا. مهما كان الأمر ، فقد كان لا يزال شخصًا عانى من جميع أنواع المصاعب. كان يعلم أيضًا أنه مع حالته الآن ، لم يكن هناك الكثير مما يمكنه فعله حتى لو عاد إلى هناك الآن. على الأقل ، سيتعين عليه استعادة تدريبه إلى الحالة المثلى أولاً قبل أن يتمكن من فعل أي شيء.

مشى نحو الطاولة والتقط الطعام الذي أرسلته الفتاة ، قبل أن يلتهمه على عجل.

بطبيعة الحال ، أكثر ما يمكن أن تمتلكه قرية صيد صغيرة هو الأسماك. على الرغم من أن حساء السمك اللذيذ لم يتم تحضيره بطريقة رائعة ، إلا أنه اتضح أنه لذيذ جدًا. جنبا إلى جنب مع بعض الحبوب والخضروات الخشنة ، يمكن اعتبار الوجبة سخية للغاية. لسوء الحظ ، في الوقت الحالي ، فقد تشو وي تشينغ كل شهيته. حتى ألذ الأطعمة كانت مثل العلكة في فمه.

بعد التهام الطعام على عجل ، عاد بسرعة إلى الفراش وبدأ في الجلوس وساقاه متقاطعتان ، ودخل في حالة التدريب على الفور.

كان له المقدسة للطاقة سمة غير عادية. لم تكن هناك حاجة له ​​للقلق بشأن توقفه لأنه يمكنه بسهولة إيقاف تدريبه في أي وقت. لهذا السبب ، لم يأمر الفتاة مباشرة بعدم ازعاجه. ما يحتاجه الآن هو استعادة جسده إلى أفضل حالة ممكنة في أقصر وقت ممكن حتى يتمكن من إنقاذ بينغ اير.

كانت الطاقة المقدسة في جسده تعمل من تلقاء نفسها. لم يكن تشو وي تشينغ واضحًا كيف ستستعيد الطاقة الروحية في جسده ولكن كان هناك شيء واحد كان متأكدًا منه – أي شيء كان ممكنًا مع الطاقة المقدسة.

لقد أثبتت الحقائق هذه النقطة أيضًا. إلى جانب التشغيل المستمر لنقاط الوخز بالإبر المميتة البالغ عددها 36 ، كانت الطاقة المقدسة التي وصلت إلى المستوى 38 أكثر نقاءً الآن وأثناء تدريبه ، استمرت في تقليل خفقان الألم في رأسه.

كانت هذه أول تدريب لـ تشو وي تشينغ بعد أن تم رفع الطاقة المقدسة إلى المستوى 38. لقد أدرك أن الطاقة المقدسة النقية في الطاقة المقدسة بجسده قد زادت كثيرًا بشكل واضح. ككل ، أصبحت الآن أكثر نقاءً.

الفصل 734 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] ماذا حدث في ذلك اليوم؟ بشكل غامض ، كان لديه انطباع بأنه تحت الضغط الهائل من ناغا رعب البحر ، بدا أن جسده قد خضع لتحول غير عادي ، مما أدى إلى ولادة مهارة خاصة أخرى. إلى جانب المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، وشن هجومًا لكنه لم يستطع تذكر أي شيء من الأحداث التي حدثت بعد ذلك الهجوم. عند استدعاء جواهره السماوية ، لاحظ تشو وي تشينغ على الفور شيئًا غريبًا. قبل ذلك ، تم بالفعل تخزين جواهره السماوية الأربعة الأولى بالكامل باستخدام مهارات. أخبره الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ  شي يا أنه لا ينبغي أبدًا تخزين أي مهارة إلا إذا كانت من أكثر الأساليب غير العادية. كان هذا لأنه يمتلك الكثير من السمات وعندما كان هناك الكثير من التقنيات بالنسبة له لدرجة أنه كان من الصعب على العين أن تتغذى عليها ، سيكون لها تأثير سلبي على تدريبه بدلاً من ذلك. بعد ذلك ، قام تشو وي تشينغ بتخزين مهارة واحدة فقط – تغيير الجحيم لوالدة تيان اير ،نمر العالم السفلي. احتلت هذه المهارة الجوهرة الخامسة. ومع ذلك ، اكتشف أن هناك بعض التغييرات في الجوهرة السادسة. لم تعد جوهرة عين القط الكسندريت ولكن بدلاً من ذلك ، تحولت إلى بلورة رمادية اللون. عندما غرس الطاقة المقدسة بعناية فيه ، سرعان ما اكتشف اكتشافًا يهز الأرض. لقد اندهش عندما اكتشف أنه في هذه الجوهرة السادسة ، تم صد جميع السمات الخمس الأخرى تمامًا ، ولم يتبق سوى سمة الشر الخالصة ، بينما تم تخزين مهارة من سمة الشر فيها. لم تكن هذه أول مهارة لسمة الشر التي امتلكها تشو وي تشينغ. كان جناح الإله الشيطاني الخاص به هو الأول ولكن بدلاً من احتلال موقع في الجواهر ، وقف بمفرده كمهارة فريدة من نوعها. بالطبع ، كانت هناك أيضًا مهارات أخرى لسمات الشر التي شغلت الجواهر ، مثل الالتهام الشيطاني وبرق الإله الشيطاني المظلم. يجب أن تكون هذه المهارة الآن هي الرابعة إذن. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ متأكدًا من أن هذه المهارة كانت بالتأكيد الأقوى. يمكن أن يشعر بصوت ضعيف أنه تم تشغيلها بواسطة بعض الطاقة داخل سلالته ، على الأرجح سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كان اسم هذه المهارة يسمى “حيازة الإله الشيطاني”. في الحقيقة ، لم تكن تكهنات تشو وي تشينغ صحيحة تمامًا. على الرغم من أنه كان صحيحًا أن مهارة حيازة الإله الشيطاني كانت مرتبطة بالنمر الإلهي الشيطاني المظلم ، إلا أنها تجاوزت بالفعل وجود النمر الإلهي الشيطاني المظلم. من سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم التي ورثها ، كان هناك أثر صغير من سلالة دم الإله الشيطاني فيها. كان هذا أيضًا سبب ارتباطه بالإله الشيطاني. ومع ذلك ، يجب عدم نسيان حقيقة أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم لم يكن لديه الطاقة المقدسة ، والتي كانت تُعرف أيضًا بأنها أقوى سمة على الإطلاق. في كثير من الأحيان ، استخدم تشو وي تشينغ طاقته المقدسة لتفعيل أثر سلالة الإله الشيطاني. تمامًا مثل اليوم الذي كان يقاتل فيه ناغا رعب البحر عندما واجه موقفًا يهدد الحياة ، في ظل آلية الدفاع عن النفس الخاصة بـ سلالة الإله الشيطاني، حدثت تغييرات غريبة. وبعبارة أخرى ، فإن طاقة الإله الشيطاني التي امتلكها في سلالته قد تجاوزت بكثير النمر الإلهي الشيطاني المظلم وحققت مستوى آخر. كانت هذه هي الطريقة التي ظهرت بها مهارة حيازة الإله الشيطاني في المقام الأول. هذه المهارة لم تكن مملوكة من قبل من قبل النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كان هذا على وجه التحديد بسبب هذه المهارة الهائلة أنه كان قادرًا على إلحاق إصابات بـ ناغا رعب البحر الذي كان في مرحلة الإله السماوي. كان هذا ممكنا في الواقع؟ مستلقيًا هناك على السرير وهو يضحك مثل أحمق ، لم يستطع تشو وي تشينغ منع نفسه من الابتسام من الأذن إلى الأذن. لقد التقى بالعديد من الأشياء الغريبة في هذه الفترة الطويلة من التدريب ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يصادف فيها مثل هذا الشيء المذهل. على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا من مدى قوة حيازة الإله الشيطاني ، فإن مجرد حقيقة أنه نجا ولا يزال على قيد الحياة الآن كان دليلًا واضحًا على فظاعة هذه المهارة ، ناهيك عن حقيقة أنه تسبب حتى في إصابات في ناغا رعب البحر. على الرغم من أنه سبب له صداعًا شديدًا بعد إطلاق العنان للقوة في المرة الأخيرة ، فقد كان الأمر يستحق كل هذا العناء! كان هذا الأسلوب في الأساس مثل ورقته الرابحة! فُتح الباب ودخلت من الخارج فتاة تبدو وكأنها في السابعة عشرة أو الثامنة عشرة من عمرها. كانت لديها ملامح طبيعية وبعض النمش على أنفها. بمجرد أن دخلت الغرفة ورأت تشو وي تشينغ الذي كان يضحك بشكل غبي ، فوجئت تمامًا ، “هيه ؟ هل هذا الرجل مجنون الآن؟ ماذا علي أن أفعل؟!” تجمدت الابتسامة على وجه تشو وي تشينغ على الفور. يمكن رؤية نفضة طفيفة في فمه لأنه كان في حيرة من البكاء أو الضحك ، “ماذا تقصدي بالجنون؟ أنا بخير تمامًا! “ كما قال ذلك ، جلس وهو يفرك صدغيه. على الرغم من أن حيازة الإله الشيطاني كانت قوية للغاية ، إلا أن آثارها الجانبية كانت واضحة تمامًا أيضًا. كان لا يزال غير قادر على الرد عليها بشكل صحيح. ربت الفتاة على صدرها ، وأومضت ابتسامة عريضة ، “لقد أخفتني حتى الموت. اعتقدت أنك أصبت بالجنون للحظة. إذا أصبت بالجنون ، فلن أتمكن من مواجهة تلك الأخت الجميلة بعد الآن! “ عند الاستماع إلى ملاحظة الفتاة الصادقة ، سأل تشو وي تشينغ بفضول ، “ما هذا المكان؟ امرأة جميلة أرسلتني إلى هنا؟ “ أومأت الفتاة برأسها ، “نحن هنا في قرية جيمور ، قرية صيد صغيرة. لقد كنت نائمًا لمدة يومين وكانت الأخت الجميلة هي التي أعطتني بعض المال لتسمح لك بالعيش هنا. ستعود في أقرب وقت ممكن “. لا شعوريًا ، لمس تشو وي تشينغ صدره وكانت القلادة التي تحتوي على حجر النقل المكاني لا تزال موجودة. ومع ذلك ، لماذا تركتها دونغ فانغ هان يوي عمدًا هنا وتركته بمفرده؟ هل يمكن أن يكون لديها شيء عاجل لتفعله؟ “هل تريد ان تأكل؟ قالت الفتاة لتشو وي تشينغ. أومأ برأسه ، “حسنًا. شكرا جزيلا.” ابتسمت الفتاة بخجل واستدارت لتغادر الغرفة. شرع تشو وي تشينغ في الجلوس لفترة من الوقت وأدرك أن صداعه قد هدأ ببطء. تنهد في قلبه سرا. كان من الجيد رحيل دونغ فانغ هان يوي الآن. لم يكن يعرف حقًا كيف يجب أن يواجهها بعد كل هذا. الآن وقد أخذ أغلى ما لديهم في القصر ، ولم تحاول حتى استعادته منه. ربما كان سبب رفضها رؤيته هو تفادي الإحراج بينهما. منذ أن أنهى مهمته الآن ، حان الوقت للعودة إلى الوطن. في وقت مبكر يمكن أن يغادر وتسوية المشاكل مع عالم الفضاء اللامع ، ويمكنه المساعدة في توفير الكثير من القوى العاملة والموارد المادية في قصر قبة السماء. لم يعد عليهم القلق بشأن نقل مدينة تشونغ تيان بعد الآن. بينما كان يفكر ، أخرج حجر كريم أبيض فضي غريب المظهر من خاتم سوميرو. كان هذا حجر نقل الصوت. على الرغم من أنه لا يمكن أن يعمل على مسافة عشرات الآلاف من الأميال ، إلا أنه لا يزال بإمكانه ان يصل إلى آلاف الأميال. كان هذا عنصرًا أخرجه تشو وي تشينغ من قصر قبة السماء عندما غادر لأول مرة في الرحلة. كان أحدهما مناسبًا له بينما كان الآخر لـ بينغ اير ، فقط في حالة انفصالهما في البر الرئيسي السماوي الروحاني وسقطوا في موقف يصعب عليهم فيه التواصل مع بعضهم البعض. من خلال غرس الطاقة المقدسة بلطف في حجر نقل الصوت ، تألق الحجر الكريم الأبيض الفضي فجأة. تسببت تموجات طاقة السمة المكانية الشديدة في جعل يد تشو وي تشينغ اليمنى التي كانت تمسك بالحجر شفافة قليلاً. ألقى الضوء الأبيض الفضي الخافت الضوء الساطع وغطت الطاقة المكانية الغريبة جسده بالكامل فجأة. وبدأ نقل الصوت للتو. “بينغ اير ، بينغ اير!” أصدر تشو وي تشينغ مكالمة ناعمة. لقد حاول استخدام هذا الحجر من قبل وحقق نتائج ممتازة. مريحة للغاية بالفعل. ومع ذلك ، حتى بعد محاولته الاتصال بها ، لم يكن هناك أي رد منها على الإطلاق بعد فترة طويلة. غرق قلب تشو وي تشينغ. حاول الاتصال بها مرة أخرى. ومع ذلك ، لم يكن هناك رد أيضًا. الآن ، دخلت الفتاة القروية لتوها مع الطعام. عند رؤية جسد تشو وي تشينغ يتوهج باللون الفضي الفاتح ، شعرت بالدهشة لدرجة أن فكها كان متوهجًا. أشار تشو وي تشينغ ، وهو يلوح بيده إليها ، بمغادرة الغرفة أولاً. لقد كان بالفعل في حالة ذعر لأنه لم يستطع الوصول إلى بينغ اير على الإطلاق. لذلك ، بطبيعة الحال ، لم يكن لديه المزاج لشرح الموقف لها ، ناهيك عن تناول الطعام. نزل من السرير ووقف على الأرض. مرة أخرى ، أجرى ندائات متكررة إلى بينغ اير ، لكن في كل مرة ، كانت دعوته أقرب إلى حجر يغرق في أعماق البحار. لم يكن هناك أي رد على الإطلاق منها. “ما الذي يجري؟ لماذا لم ترد بينغ اير؟ لقد أوضحت لها بالفعل أنه بمجرد انفصالنا ، ستحتاج إلى وجود حجر نقل الصوت بجانبها طوال الوقت! سأحتاج إلى أن أكون قادرًا على الاتصال بها في أي وقت حتى أتمكن من إعادتها! “ “هناك شئ غير صحيح! يجب أن يكون هناك شيء خاطئ! “ في بعض الأحيان ، كانت الأشياء التي كانت عزيزة على قلبه تربكهم في كثير من الأحيان. في الوقت الحالي ، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على الحفاظ على قلب هادئ. لقد أصبح قلقًا تمامًا. كان هناك هدف بالنسبة له هو و بينغ اير للمجيء إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، وفي هذه اللحظة كانت لا تزال عالقة في مقر القصر السماوي الروحاني. إذا حدث خطأ ما ، فلن يكون ذلك بالتأكيد بسبب أمر تافه. في الحال ، كان تشو وي تشينغ يشعر بالقلق الشديد لدرجة أنه استمر في التحرك ذهابًا وإيابًا في الغرفة. لم يستطع معرفة ما كان يحدث بالفعل هناك. هل يمكن أن تكون دونغ فانغ هان يوي قد تم الاستيلاء عليه فجأة بالندم وأصبحت غير راغبة في إعطائه حجر النقل المكاني؟ أو ربما كان ذلك بسبب تغييرات أخرى؟ لا ، لا يمكن أن يكون! على الرغم من أن المدة التي كان على اتصال بها لم تكن طويلة ، كان تشو وي تشينغ قادرًا على رؤية نوع الشخص الذي كانت عليه دونغ فانغ هان يوي حقًا. كانت ذكية لكنها لم تكن عقلانية بشكل خاص. على العكس من ذلك ، كانت شخصًا عاطفيًا تمامًا. لقد أعجبته كثيرًا حقًا. عندما فكر في هذا الأمر ، فكر تشو وي تشينغ فجأة في احتمال. ربما كانت تخشى أن تفقده ، لكنها في الوقت نفسه كانت تخشى أيضًا أن تُرفض إذا أقنعته بالبقاء. ربما كان هذا هو سبب احتجازها لـ بينغ اير بدلاً من ذلك؟ ربما كانت تنتظره ليعود إليها؟ نعم! كان هذا هو الحال على الأرجح. تسللت ابتسامة مريرة على وجهه. مع إحساس بالعجز في قلبه ، أعطى نفسه فجأة صفعة قوية على وجهه بطريقة قاسية. ”ليتل فاتي تشو! هذا كله خطأك! لماذا كان عليك المغازلة؟ انظر ، حتى بينغ اير يتم جرها إلى هذه الفوضى الآن! لا ، أنا بحاجة للعودة إلى القصر السماوي الروحاني الآن! كما يقول المثل ، فإن اثنين من المتنافسين في الحب لن يجتمعوا أبدًا. سنكون في مشكلة عميقة إذا قررت هان يوي فجأة أن تفعل شيئًا لـ بينغ اير لاحقًا! “ في اللحظة التي اعتقد فيها أن بينغ اير ستتضرر ، أصبح تشو وي تشينغ أكثر انزعاجًا. مهما كان الأمر ، فقد كان لا يزال شخصًا عانى من جميع أنواع المصاعب. كان يعلم أيضًا أنه مع حالته الآن ، لم يكن هناك الكثير مما يمكنه فعله حتى لو عاد إلى هناك الآن. على الأقل ، سيتعين عليه استعادة تدريبه إلى الحالة المثلى أولاً قبل أن يتمكن من فعل أي شيء. مشى نحو الطاولة والتقط الطعام الذي أرسلته الفتاة ، قبل أن يلتهمه على عجل. بطبيعة الحال ، أكثر ما يمكن أن تمتلكه قرية صيد صغيرة هو الأسماك. على الرغم من أن حساء السمك اللذيذ لم يتم تحضيره بطريقة رائعة ، إلا أنه اتضح أنه لذيذ جدًا. جنبا إلى جنب مع بعض الحبوب والخضروات الخشنة ، يمكن اعتبار الوجبة سخية للغاية. لسوء الحظ ، في الوقت الحالي ، فقد تشو وي تشينغ كل شهيته. حتى ألذ الأطعمة كانت مثل العلكة في فمه. بعد التهام الطعام على عجل ، عاد بسرعة إلى الفراش وبدأ في الجلوس وساقاه متقاطعتان ، ودخل في حالة التدريب على الفور. كان له المقدسة للطاقة سمة غير عادية. لم تكن هناك حاجة له ​​للقلق بشأن توقفه لأنه يمكنه بسهولة إيقاف تدريبه في أي وقت. لهذا السبب ، لم يأمر الفتاة مباشرة بعدم ازعاجه. ما يحتاجه الآن هو استعادة جسده إلى أفضل حالة ممكنة في أقصر وقت ممكن حتى يتمكن من إنقاذ بينغ اير. كانت الطاقة المقدسة في جسده تعمل من تلقاء نفسها. لم يكن تشو وي تشينغ واضحًا كيف ستستعيد الطاقة الروحية في جسده ولكن كان هناك شيء واحد كان متأكدًا منه – أي شيء كان ممكنًا مع الطاقة المقدسة. لقد أثبتت الحقائق هذه النقطة أيضًا. إلى جانب التشغيل المستمر لنقاط الوخز بالإبر المميتة البالغ عددها 36 ، كانت الطاقة المقدسة التي وصلت إلى المستوى 38 أكثر نقاءً الآن وأثناء تدريبه ، استمرت في تقليل خفقان الألم في رأسه. كانت هذه أول تدريب لـ تشو وي تشينغ بعد أن تم رفع الطاقة المقدسة إلى المستوى 38. لقد أدرك أن الطاقة المقدسة النقية في الطاقة المقدسة بجسده قد زادت كثيرًا بشكل واضح. ككل ، أصبحت الآن أكثر نقاءً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط