نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 735

الفصل 735

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يكن تدفق الطاقة المقدسة سريعًا. ومع ذلك ، حتى لو كانت مجرد جعبة صغيرة ، فإنها لا تزال تجتذب قدرًا كبيرًا من طاقة الغلاف الجوي. شعر تشو وي تشينغ أن تدريبه يتحسن ببطء. كانت عملية التحسين هذه هي تحويل طاقة الغلاف الجوي من الخارج إلى الطاقة المقدسة ، والتي تم ضغطها بعد ذلك في مجرة الطاقة المقدسة.

لقد كانت عملية بطيئة ولكن هذا التحسين المستمر كان ما يمكن أن يحلم به معظم سادة الجوهرة السماوية مع تدريب الجوهرة التسعة.

استغرق تأمل تشو وي تشينغ يومًا كاملاً. عندما استيقظ أخيرًا من حالة التأمل ، عاد إلى طبيعته المفعمة بالحيوية.

تم تنظيف الغرفة بالفعل ، وكان هناك أيضًا طعام جديد. لم يتظاهر تشو وي تشينغ بالمجاملة. أنهى الطعام بسرعة وترك حقيبة من الذهب. حتى أنه لم يودع فتاة القرية. خرج من الباب ، وحدد اتجاهه ، وقفز في الهواء أثناء إطلاقه لأجنحة تحول النمر التنيني قبل أن يندفع نحو القصر السماوي الروحاني بأسرع ما يمكن.

هذا يتعلق بحياة شانغوان بينغ اير ، كيف لا يشعر بالقلق؟ في عقله ، لم يكن حجر النقل المكاني شيئًا مقارنة بشانغوان بينغ اير. لا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية من بينغ اير.

في الطابق السابع ، القلعة السماوية الروحانية ، القصر السماوي الروحاني.

جلست إدارة القصر السماوي الروحاني بأكملها. ومع ذلك ، كان الجو حاليًا كئيبًا جدًا.

هذه المرة ، جلست دونغ فانغ هان يوي على المقعد الرئيسي ، بينما جلست أمها ، سيدة القصر السابقة ، وهي سيدة راقية في منتصف العمر ، على المقعد الذي تشغله دونغ فانغ هان يوي عندما تظاهرت بأنها منغ شينغ.

كانت دونغ فانغ هان يوي قد عادت للتو بعد وقت قصير من تلقيها الأخبار.

في اليوم الذي سقط فيه تشو وي تشينغ في غيبوبة ، أرادت إعادته إلى القصر السماوي الروحاني قبل أن تتلقى فجأة أخبارًا عن القصر السماوي الروحاني.

وعادت والدتها والعديد من كبار الشيوخ الآخرين أيضًا. ليس ذلك فحسب ، فقد قاموا بتقييد حركة شانغوان بينغ اير بمجرد أن أتيحت لهم فرصة القبض عليها. هذا هو السبب في عدم تمكن تشو وي تشينغ من التواصل مع شانغوان بينغ اير بعد فترة.

كان للقصر السماوي الروحاني شيء مشابه لحجر نقل الصوت أيضًا. استخدمتها والدة دونغ فانغ هان يوي ، دونغ فانغ ، لتحديد سلامة الجميع بالإضافة إلى إبلاغها بأسر شانغوان بينغ اير.

كانت دونغ فانغ هان يوي غير صبورة بشكل طبيعي. طلبت من والدتها إطلاق سراح شانغوان بينغ اير وبدون نجاحها. إذا لم يكن لديها خيار آخر ، لم تجرؤ على إعادة تشو وي تشينغ مباشرة ، لذلك تركته في قرية الصيد لتولي الأمر بنفسها. لم تكن تعرف كيف كانت العلاقة بين تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ، لكنها كانت لا تزال محبوبة تشو وي تشينغ! إذا أصيبت في القصر السماوي الروحاني ، فمن المحتمل أن يعاديها تشو وي تشينغ بعد ذلك مباشرة. لم يكن هذا ما أرادت أن يحدث.

بهذا المعنى ، لم يكن تخمين تشو وي تشينغ صحيحًا. لم يكن بإمكانه أن يخمن مدى تعقيد الأمر.

“أطلقوا سراح شانغوان بينغ اير على الفور ،” أمرت دونغ فانغ هان يوي دون أي تردد.

عبس شيخ الماء ، “سيد القصر ، من فضلك اهدأ. هذا شيء نحتاج إلى مناقشته بالتفصيل “.

قالت دونغ فانغ هان يوي بغضب ، “ماذا هناك للمناقشة؟ دعونا نتجاهل مكانة تشو وي تشينغ كسيد فخري للقصر السماوي الروحاني. شانغوان بينغ اير لا تزال شيخًا. الأهم من ذلك ، كان تشو وي تشينغ هو الذي أنقذنا جميعًا في وقت حرج عندما قاتلنا ناغا رعب البحر. لا ينبغي أن نعامله بهذه الطريقة “.

تنهدت شيخ الماء ، وقال ، “هذا صحيح. أنقذنا تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، يا سيد القصر ، هل فكرت في مسألة واحدة؟ أخفى تشو وي تشينغ قوته الحقيقية عنا جميعًا دون أن نلاحظ ذلك. ألا يوجد شيء خاطئ في ذلك؟ علاوة على ذلك ، ما هي تلك المهارة التي استخدمها في ذلك الوقت؟ حتى انها قمعت قوة مرحلة الإله السماوي. قد لا تكون مهارة هجومية ، لكنها توضح بوضوح كيف أن تشو وي تشينغ لديه القدرة على تهديدنا “.

“كم عمره؟ في أوائل العشرينات من العمر ، على ما أظن. ومع ذلك ، لديه بالفعل تدريب من تسع جواهر ، بالإضافة إلى تلك الطاقة السماوية الغريبة. هل تصدقه حتى لو لم يكن مشبوهًا؟ علاوة على ذلك ، ليس لديه الميراث الذي لديك. أخشى أن يكون لديه دافع خفي للانضمام إلى القصر السماوي الروحاني. صحيح أنه قدم لنا خدمة رائعة. ومع ذلك ، من أجل بقائنا ، أود منك أن تعيد النظر. علينا أن نحقق بدقة ، لذا يجب أن ننتظر عودة تشو وي تشينغ. شانغوان بينغ اير هي بطاقتنا الرابحة ، لم نكن نسيء معاملتها. لا تقلق.”

كان وجه دونغ فانغ هان يوي مخيفًا. كان مليئا بالغضب وشاحب مع القلق. كان عليها أن تعترف بأن الشيوخ لديهم وجهة نظر. كانت تعرف أيضًا ما كان تشو وي تشينغ يحاول تحقيقه. ولكن إذا عاد فهل سيتركه الشيوخ؟ ‘ماذا أفعل؟ ماذا يمكنني أن أفعل؟’.

“من أمر بالإقامة الجبرية لـ شانغوان بينغ اير؟ هل تجرؤ على اتخاذ قرار بشأن الأشياء بنفسك عندما أرحل؟ ” انخفض صوت دونغ فانغ هان يوي إلى نغمة مخيفة ، وخانت عيناها نية القتل. كانت أيضا في حيرة من أمرها. كان عليها أن توضح الأمر بينها وبين تشو وي تشينغ ، وحدث شيء من هذا القبيل في القصر السماوي الروحاني.

“لقد كنت أنا” ، تحدثت دونغ فانغ التي جلست بهدوء منذ ذلك الحين.

عند سماع صوت والدتها ، شعرت دونغ فانغ هان يوي بالدهشة ، “أمي ، كيف يمكنك فعل ذلك؟ ألن يدفع هذا تشو وي تشينغ لمعارضتنا؟ “

جعدت دونغ فانغ حواجبها وقالت  “هان يوي ، الأشياء العزيزة على قلب المرء غالبًا ما تربكه. يبدو أنك وقعت في حبه حقًا. إذا كان سيدًا فخريًا ، فلن أعترض على إطلاق سراحها. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما هي نيته. كيف لا يمكننا التحقيق بدقة في هذا؟ أنتي سيد القصر السماوي الروحاني ، كيف يمكنك أن تكوني متهورة جدًا؟ فكري في الصورة الكبيرة ، ألا تعتقدين أننا بحاجة إلى معرفة ذلك؟ أيضًا ، فيما يتعلق بالإقامة الجبرية لـ شانغوان بينغ اير ، لا يعرف ذلك سوى عدد قليل منا. لا يمكن أن يكون تشو وي تشينغ قد اكتشف ذلك. بعد أن نفرز الأمور عند عودته ، لن تكون هناك مشكلة إذا كان لا يخطط فعلاً لفعل أي شيء للقصر السماوي الروحاني “.

كان بإمكان دونغ فانغ هان يوي إلقاء نوبة غضب على الشيوخ ، ولكن كيف يمكن أن تفعل ذلك مع والدتها؟ على الرغم من أنها كانت سيدة القصر السماوي الروحاني ، إلا أنها لم تشغل هذا المنصب لفترة طويلة. إذا وقفت والدتها مع كبار الشيوخ الأربعة ، فلن يكون تأثيرها كافياً.

نصح كبير الماء “من فضلك لا تغضب. أنقذنا تشو وي تشينغ ، لن ننسى ذلك أبدًا. نحن لسنا أشخاصًا يخونون ثقة شخص ما بهذه الطريقة. ومع ذلك ، من الضروري أيضًا أن تفكر في حالة القصر السماوي الروحاني. لقد فقدنا ستة شيوخ في هذه المعركة ، ويمكن القول أننا بالأحرى تعرضنا للضرب. في هذه الفترة الحرجة ، ستكون كارثة إذا ظهرت مشاكل داخل القصر. لقد قررنا هذا فقط بعد النظر فيه بدقة “.

ظلت دونغ فانغ هان يوي هادئة. لم يكن الشيوخ ووالدتها مخطئين. إذا كان بإمكانها أن تحافظ على هدوئها ، لكانت قد فهمت أنهم كانوا يفعلون الشيء الصحيح فقط. كان تشو وي تشينغ لا يزال غريبًا بعد كل شيء. ومع ذلك ، اكتسب تشو وي تشينغ مكانة ثابتة في قلبها. حتى أنها أعطته أثمن ما تملكه. في هذه الحالة ، اتخذت بالفعل جانب تشو وي تشينغ.

كانت هناك أيضًا عملية ضد ناغا رعب البحر. بدلاً من وصفها بأنها ناجحة ، كانت حالة خاسرة. على الرغم من وفاة ناغا رعب البحر ، لا يزال هناك الآخر. كما انفجر القتيل. لم يحصل أحد على أي فوائد. وبدلاً من ذلك فقدوا ستة شيوخ. لم يكن من المستغرب أن كبار الشيوخ الأربعة كانوا حذرين للغاية.

أخذت دونغ فانغ هان يوي نفسا عميقا وهي تحاول تهدئة نفسها بنجاح متواضع. شدّت فكها قليلاً واتخذت قرارها. في بعض الأحيان كان من الأفضل شرح الأشياء بدلاً من ترك الناس في الظلام.

“ليس هناك حاجة. أنا أعرف نواياه ، “تنهدت دونغ فانغ هان يوي وقالت على مضض.

“كنت تعرفي؟” نظرت دونغ فانغ إلى ابنتها في مفاجأة ، “كيف عرفتي ذلك؟”

ابتسمت دونغ فانغ هان يوي بسخرية ، “بعد انفجار ناغا البحر ، أرسلنا كلانا من خلال موجة الصدمة إلى نفس المكان. انجرفنا في البحر لفترة من الوقت قبل أن نصل إلى جزيرة مهجورة. كان هناك التقينا. في ذلك الوقت ، كان لدي نفس الأسئلة مثلك. حتى أنني شككت في أنه سيهاجمني. عندما التقينا ، أصبت بجروح بالغة ولم يتبق لي سوى أقل من عُشر قوتي “.

كما كانت تصف ، استمع الجميع بصدمة. عندما رأوها تعود دون إصابة ، اعتقدوا أنها لم تصب بأذى على الإطلاق. عندما دمر ناغا رعب البحر نفسه ، قام كبار الشيوخ و دونغ فانغ بدعم جناح الظلام بقوتهم الكاملة. على الرغم من أنهم أصيبوا ، إلا أنهم تمكنوا من التراجع بأمان بسبب تدريب مرحلة الملك السماوي. بمجرد ذكرها من قبل دونغ فانغ هان يوي ، تم تذكيرهم فجأة بأن دونغ فانغ هان يوي كانت في منتصف الانفجار لأنها كانت واحدة من القوة الرئيسية التي تهاجم ناغا رعب البحر!

“هل فعل لك أي شيء؟” سألت دونغ فانغ بقلق.

تنهدت دونغ فانغ هان يوي وقالت ، “أمي ، إذا أراد أن يفعل أي شيء بي ، فلن أجلس هنا. لم يقتصر الأمر على أنه لم يؤذيني ، بل استخدم الطاقة السماوية المعجزة التي دعاها بالطاقة المقدسة لشفائي. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تلتئم جروحي تمامًا وتعافيت إلى حالة الذروة “.

“لقد أجبرته على أن يجيبني عن خلفيته في ذلك الوقت. أخبرني بكل شيء دون أن يمنع أي شيء “.

هناك وبعد ذلك ، أخبرتهم دونغ فانغ هان يوي بكل شيء عن تشو وي تشينغ. شحب كل واحد من وجوههم عندما سمعوا أن تشو وي تشينغ جاء من البر الرئيسي اللامحدود وأنه لا ينتمي إلى أي أراضي مقدسة.

“… اتصل بنا بنية الحصول على حجر النقل المكاني. إذا كان ينتظر جانبًا عندما كنا نحارب ناغا رعب البحر ، مع تدريبه ، فليس من الصعب علينا تخمين مدى سهولة نجاحه. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فسيتعين علينا مواجهة اثنين من ناغا رعب البحر! ومع ذلك ، لم يفعل ذلك. لقد أنقذنا وهو يعلم أن هناك خطرًا من أن يقتله الناغا. سوف أعترف أنني قد تأثرت. في ذلك الجزء من الثانية ، وقعت في حبه “.

الفصل 735 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] لم يكن تدفق الطاقة المقدسة سريعًا. ومع ذلك ، حتى لو كانت مجرد جعبة صغيرة ، فإنها لا تزال تجتذب قدرًا كبيرًا من طاقة الغلاف الجوي. شعر تشو وي تشينغ أن تدريبه يتحسن ببطء. كانت عملية التحسين هذه هي تحويل طاقة الغلاف الجوي من الخارج إلى الطاقة المقدسة ، والتي تم ضغطها بعد ذلك في مجرة الطاقة المقدسة. لقد كانت عملية بطيئة ولكن هذا التحسين المستمر كان ما يمكن أن يحلم به معظم سادة الجوهرة السماوية مع تدريب الجوهرة التسعة. استغرق تأمل تشو وي تشينغ يومًا كاملاً. عندما استيقظ أخيرًا من حالة التأمل ، عاد إلى طبيعته المفعمة بالحيوية. تم تنظيف الغرفة بالفعل ، وكان هناك أيضًا طعام جديد. لم يتظاهر تشو وي تشينغ بالمجاملة. أنهى الطعام بسرعة وترك حقيبة من الذهب. حتى أنه لم يودع فتاة القرية. خرج من الباب ، وحدد اتجاهه ، وقفز في الهواء أثناء إطلاقه لأجنحة تحول النمر التنيني قبل أن يندفع نحو القصر السماوي الروحاني بأسرع ما يمكن. هذا يتعلق بحياة شانغوان بينغ اير ، كيف لا يشعر بالقلق؟ في عقله ، لم يكن حجر النقل المكاني شيئًا مقارنة بشانغوان بينغ اير. لا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية من بينغ اير. في الطابق السابع ، القلعة السماوية الروحانية ، القصر السماوي الروحاني. جلست إدارة القصر السماوي الروحاني بأكملها. ومع ذلك ، كان الجو حاليًا كئيبًا جدًا. هذه المرة ، جلست دونغ فانغ هان يوي على المقعد الرئيسي ، بينما جلست أمها ، سيدة القصر السابقة ، وهي سيدة راقية في منتصف العمر ، على المقعد الذي تشغله دونغ فانغ هان يوي عندما تظاهرت بأنها منغ شينغ. كانت دونغ فانغ هان يوي قد عادت للتو بعد وقت قصير من تلقيها الأخبار. في اليوم الذي سقط فيه تشو وي تشينغ في غيبوبة ، أرادت إعادته إلى القصر السماوي الروحاني قبل أن تتلقى فجأة أخبارًا عن القصر السماوي الروحاني. وعادت والدتها والعديد من كبار الشيوخ الآخرين أيضًا. ليس ذلك فحسب ، فقد قاموا بتقييد حركة شانغوان بينغ اير بمجرد أن أتيحت لهم فرصة القبض عليها. هذا هو السبب في عدم تمكن تشو وي تشينغ من التواصل مع شانغوان بينغ اير بعد فترة. كان للقصر السماوي الروحاني شيء مشابه لحجر نقل الصوت أيضًا. استخدمتها والدة دونغ فانغ هان يوي ، دونغ فانغ ، لتحديد سلامة الجميع بالإضافة إلى إبلاغها بأسر شانغوان بينغ اير. كانت دونغ فانغ هان يوي غير صبورة بشكل طبيعي. طلبت من والدتها إطلاق سراح شانغوان بينغ اير وبدون نجاحها. إذا لم يكن لديها خيار آخر ، لم تجرؤ على إعادة تشو وي تشينغ مباشرة ، لذلك تركته في قرية الصيد لتولي الأمر بنفسها. لم تكن تعرف كيف كانت العلاقة بين تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ، لكنها كانت لا تزال محبوبة تشو وي تشينغ! إذا أصيبت في القصر السماوي الروحاني ، فمن المحتمل أن يعاديها تشو وي تشينغ بعد ذلك مباشرة. لم يكن هذا ما أرادت أن يحدث. بهذا المعنى ، لم يكن تخمين تشو وي تشينغ صحيحًا. لم يكن بإمكانه أن يخمن مدى تعقيد الأمر. “أطلقوا سراح شانغوان بينغ اير على الفور ،” أمرت دونغ فانغ هان يوي دون أي تردد. عبس شيخ الماء ، “سيد القصر ، من فضلك اهدأ. هذا شيء نحتاج إلى مناقشته بالتفصيل “. قالت دونغ فانغ هان يوي بغضب ، “ماذا هناك للمناقشة؟ دعونا نتجاهل مكانة تشو وي تشينغ كسيد فخري للقصر السماوي الروحاني. شانغوان بينغ اير لا تزال شيخًا. الأهم من ذلك ، كان تشو وي تشينغ هو الذي أنقذنا جميعًا في وقت حرج عندما قاتلنا ناغا رعب البحر. لا ينبغي أن نعامله بهذه الطريقة “. تنهدت شيخ الماء ، وقال ، “هذا صحيح. أنقذنا تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، يا سيد القصر ، هل فكرت في مسألة واحدة؟ أخفى تشو وي تشينغ قوته الحقيقية عنا جميعًا دون أن نلاحظ ذلك. ألا يوجد شيء خاطئ في ذلك؟ علاوة على ذلك ، ما هي تلك المهارة التي استخدمها في ذلك الوقت؟ حتى انها قمعت قوة مرحلة الإله السماوي. قد لا تكون مهارة هجومية ، لكنها توضح بوضوح كيف أن تشو وي تشينغ لديه القدرة على تهديدنا “. “كم عمره؟ في أوائل العشرينات من العمر ، على ما أظن. ومع ذلك ، لديه بالفعل تدريب من تسع جواهر ، بالإضافة إلى تلك الطاقة السماوية الغريبة. هل تصدقه حتى لو لم يكن مشبوهًا؟ علاوة على ذلك ، ليس لديه الميراث الذي لديك. أخشى أن يكون لديه دافع خفي للانضمام إلى القصر السماوي الروحاني. صحيح أنه قدم لنا خدمة رائعة. ومع ذلك ، من أجل بقائنا ، أود منك أن تعيد النظر. علينا أن نحقق بدقة ، لذا يجب أن ننتظر عودة تشو وي تشينغ. شانغوان بينغ اير هي بطاقتنا الرابحة ، لم نكن نسيء معاملتها. لا تقلق.” كان وجه دونغ فانغ هان يوي مخيفًا. كان مليئا بالغضب وشاحب مع القلق. كان عليها أن تعترف بأن الشيوخ لديهم وجهة نظر. كانت تعرف أيضًا ما كان تشو وي تشينغ يحاول تحقيقه. ولكن إذا عاد فهل سيتركه الشيوخ؟ ‘ماذا أفعل؟ ماذا يمكنني أن أفعل؟’. “من أمر بالإقامة الجبرية لـ شانغوان بينغ اير؟ هل تجرؤ على اتخاذ قرار بشأن الأشياء بنفسك عندما أرحل؟ ” انخفض صوت دونغ فانغ هان يوي إلى نغمة مخيفة ، وخانت عيناها نية القتل. كانت أيضا في حيرة من أمرها. كان عليها أن توضح الأمر بينها وبين تشو وي تشينغ ، وحدث شيء من هذا القبيل في القصر السماوي الروحاني. “لقد كنت أنا” ، تحدثت دونغ فانغ التي جلست بهدوء منذ ذلك الحين. عند سماع صوت والدتها ، شعرت دونغ فانغ هان يوي بالدهشة ، “أمي ، كيف يمكنك فعل ذلك؟ ألن يدفع هذا تشو وي تشينغ لمعارضتنا؟ “ جعدت دونغ فانغ حواجبها وقالت  “هان يوي ، الأشياء العزيزة على قلب المرء غالبًا ما تربكه. يبدو أنك وقعت في حبه حقًا. إذا كان سيدًا فخريًا ، فلن أعترض على إطلاق سراحها. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما هي نيته. كيف لا يمكننا التحقيق بدقة في هذا؟ أنتي سيد القصر السماوي الروحاني ، كيف يمكنك أن تكوني متهورة جدًا؟ فكري في الصورة الكبيرة ، ألا تعتقدين أننا بحاجة إلى معرفة ذلك؟ أيضًا ، فيما يتعلق بالإقامة الجبرية لـ شانغوان بينغ اير ، لا يعرف ذلك سوى عدد قليل منا. لا يمكن أن يكون تشو وي تشينغ قد اكتشف ذلك. بعد أن نفرز الأمور عند عودته ، لن تكون هناك مشكلة إذا كان لا يخطط فعلاً لفعل أي شيء للقصر السماوي الروحاني “. كان بإمكان دونغ فانغ هان يوي إلقاء نوبة غضب على الشيوخ ، ولكن كيف يمكن أن تفعل ذلك مع والدتها؟ على الرغم من أنها كانت سيدة القصر السماوي الروحاني ، إلا أنها لم تشغل هذا المنصب لفترة طويلة. إذا وقفت والدتها مع كبار الشيوخ الأربعة ، فلن يكون تأثيرها كافياً. نصح كبير الماء “من فضلك لا تغضب. أنقذنا تشو وي تشينغ ، لن ننسى ذلك أبدًا. نحن لسنا أشخاصًا يخونون ثقة شخص ما بهذه الطريقة. ومع ذلك ، من الضروري أيضًا أن تفكر في حالة القصر السماوي الروحاني. لقد فقدنا ستة شيوخ في هذه المعركة ، ويمكن القول أننا بالأحرى تعرضنا للضرب. في هذه الفترة الحرجة ، ستكون كارثة إذا ظهرت مشاكل داخل القصر. لقد قررنا هذا فقط بعد النظر فيه بدقة “. ظلت دونغ فانغ هان يوي هادئة. لم يكن الشيوخ ووالدتها مخطئين. إذا كان بإمكانها أن تحافظ على هدوئها ، لكانت قد فهمت أنهم كانوا يفعلون الشيء الصحيح فقط. كان تشو وي تشينغ لا يزال غريبًا بعد كل شيء. ومع ذلك ، اكتسب تشو وي تشينغ مكانة ثابتة في قلبها. حتى أنها أعطته أثمن ما تملكه. في هذه الحالة ، اتخذت بالفعل جانب تشو وي تشينغ. كانت هناك أيضًا عملية ضد ناغا رعب البحر. بدلاً من وصفها بأنها ناجحة ، كانت حالة خاسرة. على الرغم من وفاة ناغا رعب البحر ، لا يزال هناك الآخر. كما انفجر القتيل. لم يحصل أحد على أي فوائد. وبدلاً من ذلك فقدوا ستة شيوخ. لم يكن من المستغرب أن كبار الشيوخ الأربعة كانوا حذرين للغاية. أخذت دونغ فانغ هان يوي نفسا عميقا وهي تحاول تهدئة نفسها بنجاح متواضع. شدّت فكها قليلاً واتخذت قرارها. في بعض الأحيان كان من الأفضل شرح الأشياء بدلاً من ترك الناس في الظلام. “ليس هناك حاجة. أنا أعرف نواياه ، “تنهدت دونغ فانغ هان يوي وقالت على مضض. “كنت تعرفي؟” نظرت دونغ فانغ إلى ابنتها في مفاجأة ، “كيف عرفتي ذلك؟” ابتسمت دونغ فانغ هان يوي بسخرية ، “بعد انفجار ناغا البحر ، أرسلنا كلانا من خلال موجة الصدمة إلى نفس المكان. انجرفنا في البحر لفترة من الوقت قبل أن نصل إلى جزيرة مهجورة. كان هناك التقينا. في ذلك الوقت ، كان لدي نفس الأسئلة مثلك. حتى أنني شككت في أنه سيهاجمني. عندما التقينا ، أصبت بجروح بالغة ولم يتبق لي سوى أقل من عُشر قوتي “. كما كانت تصف ، استمع الجميع بصدمة. عندما رأوها تعود دون إصابة ، اعتقدوا أنها لم تصب بأذى على الإطلاق. عندما دمر ناغا رعب البحر نفسه ، قام كبار الشيوخ و دونغ فانغ بدعم جناح الظلام بقوتهم الكاملة. على الرغم من أنهم أصيبوا ، إلا أنهم تمكنوا من التراجع بأمان بسبب تدريب مرحلة الملك السماوي. بمجرد ذكرها من قبل دونغ فانغ هان يوي ، تم تذكيرهم فجأة بأن دونغ فانغ هان يوي كانت في منتصف الانفجار لأنها كانت واحدة من القوة الرئيسية التي تهاجم ناغا رعب البحر! “هل فعل لك أي شيء؟” سألت دونغ فانغ بقلق. تنهدت دونغ فانغ هان يوي وقالت ، “أمي ، إذا أراد أن يفعل أي شيء بي ، فلن أجلس هنا. لم يقتصر الأمر على أنه لم يؤذيني ، بل استخدم الطاقة السماوية المعجزة التي دعاها بالطاقة المقدسة لشفائي. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تلتئم جروحي تمامًا وتعافيت إلى حالة الذروة “. “لقد أجبرته على أن يجيبني عن خلفيته في ذلك الوقت. أخبرني بكل شيء دون أن يمنع أي شيء “. هناك وبعد ذلك ، أخبرتهم دونغ فانغ هان يوي بكل شيء عن تشو وي تشينغ. شحب كل واحد من وجوههم عندما سمعوا أن تشو وي تشينغ جاء من البر الرئيسي اللامحدود وأنه لا ينتمي إلى أي أراضي مقدسة. “… اتصل بنا بنية الحصول على حجر النقل المكاني. إذا كان ينتظر جانبًا عندما كنا نحارب ناغا رعب البحر ، مع تدريبه ، فليس من الصعب علينا تخمين مدى سهولة نجاحه. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فسيتعين علينا مواجهة اثنين من ناغا رعب البحر! ومع ذلك ، لم يفعل ذلك. لقد أنقذنا وهو يعلم أن هناك خطرًا من أن يقتله الناغا. سوف أعترف أنني قد تأثرت. في ذلك الجزء من الثانية ، وقعت في حبه “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط