نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 736

الفصل 736

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

عندما سمعوا اعتراف دونغ فانغ هان يوي ، كان دونغ فانغ وجميع كبار الشيوخ صامتين.

“تشو وي تشينغ لم يخفِ عني أي شيء. سألته لماذا فعل ما فعله. قال إنه لا يعرف السبب لكنه لم يندم “.

عندما استنشقت دونغ فانغ هان يوي بقوة وعمق ، كانت عيناها مبللتين بالفعل. “الجميع ، أنتم على حق. لقد جاء إلى هنا بدافع خفي. لقد جاء إلى هنا من أجل حجر النقل المكاني. ومع ذلك ، هل آذانا بأي شكل من الأشكال؟ لا ، على العكس من ذلك ، فقد أنقذ كل واحد منا. وماذا نفعل؟ نحن نشك فيه ، وفكرنا في التعامل معه بقوة. لا أستطيع أن أفعل شيئًا كهذا. علاوة على ذلك ، لقد أعطيته الحجر بالفعل “.

عند سماع حكمها الأخير ، وسع الشيوخ الأربعة أعينهم في حالة عدم تصديق. صرخت دونغ فانغ ، “ماذا؟ هل أعطيته حجر النقل المكاني؟ هان يوي ، كيف يمكنك ذلك؟ “

ردت دونغ فانغ هان يوي بهدوء ، “لماذا لا أستطيع؟ ما زلت سيد القصر السماوي الروحاني. وفقًا لقواعد القصر السماوي الروحاني ، فإن سيد القصر لديه القدرة على استخدام جميع الموارد الموجودة في القصر. هل فكرت في هذا ، كم عمر تشو وي تشينغ؟ بالإضافة إلى أنه ليس مثلنا. لقد حصلنا على قوتنا من خلال الإرث. لقد بدأ من الصفر ، وصقل قوته من خلال الموهبة وحدها. نعم ، إنه من البر الرئيسي اللامحدود ، وسيعود إلى المنزل ذات يوم. ومع ذلك ، هل هو الأهم أن تكون صداقة مع شخص ما قدر له أن يتقدم إلى مرحلة الإله السماوي أم أن حجر النقل المكاني الذي لم يتبق منه سوى استخدامات قليلة أكثر أهمية؟ أود مصادقته. من يدري ، قد يكون عونا لنا في المستقبل. ولكن بعد ذلك ذهبتي وأسرتي شانغوان بينغ اير ، وأهدرتي كل جهودي. ربما لن أتمكن أبدًا من إقناعك ، لكن الأمر سيكون كما هو بالعكس. أفضل الاستقالة من منصبي سيد القصر السماوي الروحاني على المشاركة في مخططاتك ضد تشو وي تشينغ “.

كانت نظرتها قد تحولت بالفعل ، “أخيرًا ، لم يرغب تشو وي تشينغ في الحصول على حجر النقل المكاني مجانًا. لقد منحني جزءًا من الطاقة المقدسة المعجزة. لدي غريزة ، بهذه القوة المذهلة ، فإن عنق الزجاجة الذي كنت عالقة فيه من وراثة طاقة الآب السماوية لن يمثل مشكلة بعد الآن “.

بينما كانت تتحدث ، وقفت دونغ فانغ هان يوي وغادرت ساخطة. كانت بحاجة إلى إجراء محادثة مع شانغوان بينغ اير.

عند رؤية رحيل دونغ فانغ هان يوي ، تغيرت الوجوه الخمسة جميعها.

تنهدت دونغ فانغ ، “لا يمكن إبقاء الفتاة البالغة في المنزل! تلك الفتاة السخيفة ، ألا تعرف أنه من المستحيل أن يكونوا معًا؟ “

قال شيخ الماء بابتسامة ساخرة: “يبدو أننا يجب أن نأخذ في الاعتبار نقاطها أيضًا. لا يمكننا أن ندع تشو وي تشينغ يأتي بيننا وبين سيد القصر. علاوة على ذلك ، فإن نقاطها ليست غير منطقية! ربما رأت الصورة الأكبر “.

كانت دونغ فانغ متأملة ، “إذا كان بإمكان هان يوي التقدم إلى مستوى الإله السماوي ، فإن حجر النقل المكاني ليس شيئًا.”

بطبيعة الحال ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف ما حدث في القصر السماوي الروحاني. من خلال تحول النمر التنيني ، سافر في خط مستقيم تقريبًا نحو القصر السماوي الروحاني بأقصى سرعة.

من بعيد ، كانت سلسلة الجبال التي تم بناء القصر السماوي الروحاني عليها معروضة بالفعل. طوال الوقت الذي كان يطير فيه ، ازداد غضبه أقوى وأقوى. لم يتوقف مرة واحدة عن محاولة الاتصال بـ شانغوان بينغ اير ولكن لم يكن هناك رد. تحول القلق في قلبه إلى غضب حارق. لإنقاذ حبه ، لم يكن يمانع في مواجهة العالم كله.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى غضبه ، لم يستطع إثارة غضبه ضد دونغ فانغ هان يوي. هل يمكنه التسلل إلى القصر السماوي الروحاني؟ لا ، كان ذلك شبه مستحيل بالتأكيد.

إذا كان القصر السماوي الروحاني يحتجز بينغ اير في الأسر ، فمن المؤكد أنهم فكروا في تسلله لإنقاذها. مع وجود العديد من القوى القوية و التنين الأسود ، كان من المستحيل تقريبًا أن ينجح في إنقاذها بالتسلل. بما أن هذا هو الحال ، فقد يتصرف بغطرسة لمرة واحدة.

مع وضع هذا الفكر في الاعتبار ، لم يعد تشو وي تشينغ مترددًا وتوجه نحو القصر السماوي الروحاني. في حماسته ، شعر كما لو أن الطاقة المقدسة في جسده تغلي. بعد كل شيء ، مع تدريبه الحالية ، حتى لو كان قد طار لفترة طويلة باستخدام تحول النمر التنيني ، لا يزال لديه وفرة من الطاقة المقدسة. لم يثقل كاهله كثيرا للقيام بذلك.

ظهر القصر السماوي الروحاني في نظره من بعيد. بحلول الوقت الذي رآه ، سمع الناس يصرخون من الأسفل. قفز ما لا يقل عن مائة صورة ظلية في الهواء في محاولة لمنع تشو وي تشينغ من الاقتراب.

لم يكن تشو وي تشينغ على دراية بالقوة القتالية لـ القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، باعتبارها الأرض المقدسة الوحيدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كيف يمكن أن لا يمتلك مهارات مضادة في الجو؟

توقف تشو وي تشينغ في الهواء ونظر إلى أسفل. أولئك الذين طاروا باتجاهه لم يكونوا فقط سادة الجوهرة السماوية ، ولكن وحوشهم السماوية كانت معهم أيضًا. كانت الوحوش السماوية في مراحل مختلفة من التدريب لكنهم كانوا جميعًا وحوشًا سماوية قوية. حتى أضعفهم كان لديهم مرحلة تدريب زون. كان لدى جميع سادة الجوهرة السماوية خمس جواهر سماوية على الأقل. كان من الواضح أنهم اندفعوا بمجرد أن لاحظوا تشو وي تشينغ.

كان تشو وي تشينغ يحلق بصمت ، مما يسمح لـ “محاربي السماء” من القصر السماوي الروحاني أن يحيطوا به. لقد تجاهلهم عندما صرخ في القلعة السماوية الروحانية مباشرة ، “دونغ فانغ هان يوي ، تعالي الآن. خلاف ذلك ، لا تلوميني لكوني عديم الرحمة “.

بعد أن ملأ الدانتيان مع الطاقة، انتشر صراخه ، بدعم من تدريبه من تسع جواهر سماوية. تأثرت بعض الوحوش السماوية الطائرة أمامه وأصبحت غير متوازنة. كان صوته مليئًا بالغضب كما تردد صداه في جميع أنحاء الوادي والهاوية.

لم يهاجم سيد الجوهرة السماوية الذي طار نحو تشو وي تشينغ على الفور. كان السبب بسيطًا. من بين هؤلاء الناس ، كان هناك من عرف تشو وي تشينغ.

تألق تشو وي تشينغ بشكل مشرق في المأدبة عندما انضم إلى القصر السماوي الروحاني ، فاجأ جميع الضباط ذوي الرتب الأعلى. حضر العشاء أيضًا جنرالات الدفاع الجوي للقصر السماوي الروحاني ، لذلك تعرفوا على الفور على سيدهم الفخري.

ما حدث لـ شانغوان بينغ اير تم إخفاؤه سراً من قبل الأعضاء الأساسيين في القصر السماوي الروحاني. هذا هو السبب في عدم علم أي منهم بقضية تشو وي تشينغ مع القصر.

“السيد الفخري تشو ، لماذا تقول أشياء من هذا القبيل؟ من فضلك اهدأ “، قال سيد الجوهرة السماوية في تدريب الجوهرة التاسعة بلطف بعد أن اقترب من تشو وي تشينغ وألقى التحية عليه. في الوقت نفسه ، امتلأت عيناه بالصدمة عندما رأى تشو وي تشينغ.

انتشرت الأجنحة التي ظهرت مع تحول النمر التنيني خلف تشو وي تشينغ. كان هناك وشم تنين أرجواني داكن على جلده وأعطاه هالة موثوقة. والأهم من ذلك ، أن تشو وي تشينغ لم يخفِ عدد جواهره السماوية. تسعة على كل ذراع! كانت هذه قفزة هائلة من جواهر السماوية الخمس في المأدبة. كيف لا يذهل ؟

ابتسم تشو وي تشينغ وقال ، “هذا ليس من شأنك. طالما بقيت بعيدًا عن طريقي ، فلن أؤذيك “.

كان الجنرال صامتا. كان يعتقد ، ‘لدينا أكثر من مائة شخص هنا ، وكل واحد منا مدعوم من قبل وحوشنا السماوية. حتى لو كان لديك تسع جواهر ، فهناك واحد منك فقط. كيف ستؤذينا؟

على الرغم من أن هذا كان ما يعتقده ، إلا أنه لم يجرؤ على الأمر بشن هجوم. من كان يعلم ما حدث للسيد الفخري تشو؟ إذا كان هذا مجرد سوء فهم ، وأذوه ، فماذا سيقول كبار المسؤولين؟ ناهيك عن أن السيد الفخري تشو كان سيدًا من الطبقة الإلهية. هل كان هناك من لا يريد أن يستفيد منه!

من الواضح أن صرخة تشو وي تشينغ نجحت. من داخل القلعة السماوية الروحانية ، ظهر ما لا يقل عن عشرة من سادة الجوهرة السماوية. مع حاشيتهم في السحب ، ظهر دونغ فانغ وكبار الشيوخ الأربعة.

عندما حدق تشو وي تشينغ في أهل القلعة السماوية الروحانية ، سقط وجهه ، واشتد غضبه. ‘دونغ فانغ هان يوي غير راغبة في المجيء لرؤيتي؟ هل تشعر بالذنب أو شيء من هذا القبيل؟’.

“السيد الفخري تشو ، يرجى النزول. دعنا نتحدث ، “دونغ فانغ الذي كانت ترتدي قناعا لوحت في تشو وي تشينغ.

عندما هبط تشو وي تشينغ تبعه جيش كامل من محاربي السماء. وقف في مواجهة دونغ فانغ ، الذي كان أمام مدخل القلعة السماوية الروحانية ، وقال ببرود عبر الهاوية ، “هل أنت سيد القصر الحقيقي أم المحتال؟ سأتحدث مع من يملك السلطة “.

عبست دونغ فانغ ، “السيد الفخري تشو ، يرجى الهدوء. نحن سعداء للغاية بعودتك بعد الكارثة ، ونحن ممتنون جدًا لمساعدتكم في هذه اللحظة الحرجة.؟”

ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مشرقة ، “أنت ممتن لمساعدتي؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك ، ماذا عن زوجتي؟ أين هي؟ الطريقة التي تدفع بها لطفتي هي حبسها ، أليس كذلك؟ دعني أقول لك شيئا. إذا فقدت بينغ إير شعرة واحدة ، فسوف أمطر الدم على القلعة السماوية الروحانية اليوم ، وأمسح تمامًا القصر السماوي الروحاني من البر الرئيسي السماوي الروحاني. “

أثار خطاب تشو وي تشينغ غضب دونغ فانغ لدرجة أنها كادت أن تفقد هدوئها. لقد ناقشت بالفعل مع كبار الشيوخ الأربعة. من أجل ابنتها ، وأيضًا لأنهم اعتقدوا أن دونغ فانغ هان يوي كانت على حق ، قرروا إصلاح الأمور مع تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، تم بالفعل منحه حجر النقل المكاني. إذا تخلى تشو وي تشينغ عن شانغوان بينغ اير ، فلن يكونوا قادرين على اللحاق به فحسب ، بل كانوا سيصنعون عدوًا من قوة منقطعة النظير في المستقبل. سيكون من الأفضل إذا أعادوا شانغوان بينغ اير إليه ، وإصلاح الأمور ، والسماح له بالمغادرة. كان عليه أن يعود إلى البر الرئيسي اللامحدود على أي حال. حتى لو تسبب في الخراب هناك ، فلن يؤثر ذلك عليهم هنا في البر الرئيسي السماوي الروحاني.

ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ متعجرفًا جدًا منذ عودته. لم تكن دونغ فانغ هي سيدة القصر الحقيقي لكنها كانت لا تزال هي الثانية في القيادة في القصر السماوي الروحاني. في السنوات التي شغلت فيها هذا المنصب ، متى تم توبيخها بهذه الصراحة؟ لم تجرؤ حتى دونغ فانغ هان يوي على القيام بذلك!

على الرغم من أنها صُدمت من معرفة تشو وي تشينغ بأسر شانغوان بينغ اير ، إلا أن أعصابها كانت مشتعلة أيضًا.

‘حتى لو كان لديك موهبة هائلة. لا تزال مجرد موهبة. طفل مثلك لم يصل حتى إلى مرحلة الملك السماوي ، كيف تجرؤ على القول أنك تريد أن تمطر الدم على القصر السماوي الروحاني؟’.

الفصل 736 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] عندما سمعوا اعتراف دونغ فانغ هان يوي ، كان دونغ فانغ وجميع كبار الشيوخ صامتين. “تشو وي تشينغ لم يخفِ عني أي شيء. سألته لماذا فعل ما فعله. قال إنه لا يعرف السبب لكنه لم يندم “. عندما استنشقت دونغ فانغ هان يوي بقوة وعمق ، كانت عيناها مبللتين بالفعل. “الجميع ، أنتم على حق. لقد جاء إلى هنا بدافع خفي. لقد جاء إلى هنا من أجل حجر النقل المكاني. ومع ذلك ، هل آذانا بأي شكل من الأشكال؟ لا ، على العكس من ذلك ، فقد أنقذ كل واحد منا. وماذا نفعل؟ نحن نشك فيه ، وفكرنا في التعامل معه بقوة. لا أستطيع أن أفعل شيئًا كهذا. علاوة على ذلك ، لقد أعطيته الحجر بالفعل “. عند سماع حكمها الأخير ، وسع الشيوخ الأربعة أعينهم في حالة عدم تصديق. صرخت دونغ فانغ ، “ماذا؟ هل أعطيته حجر النقل المكاني؟ هان يوي ، كيف يمكنك ذلك؟ “ ردت دونغ فانغ هان يوي بهدوء ، “لماذا لا أستطيع؟ ما زلت سيد القصر السماوي الروحاني. وفقًا لقواعد القصر السماوي الروحاني ، فإن سيد القصر لديه القدرة على استخدام جميع الموارد الموجودة في القصر. هل فكرت في هذا ، كم عمر تشو وي تشينغ؟ بالإضافة إلى أنه ليس مثلنا. لقد حصلنا على قوتنا من خلال الإرث. لقد بدأ من الصفر ، وصقل قوته من خلال الموهبة وحدها. نعم ، إنه من البر الرئيسي اللامحدود ، وسيعود إلى المنزل ذات يوم. ومع ذلك ، هل هو الأهم أن تكون صداقة مع شخص ما قدر له أن يتقدم إلى مرحلة الإله السماوي أم أن حجر النقل المكاني الذي لم يتبق منه سوى استخدامات قليلة أكثر أهمية؟ أود مصادقته. من يدري ، قد يكون عونا لنا في المستقبل. ولكن بعد ذلك ذهبتي وأسرتي شانغوان بينغ اير ، وأهدرتي كل جهودي. ربما لن أتمكن أبدًا من إقناعك ، لكن الأمر سيكون كما هو بالعكس. أفضل الاستقالة من منصبي سيد القصر السماوي الروحاني على المشاركة في مخططاتك ضد تشو وي تشينغ “. كانت نظرتها قد تحولت بالفعل ، “أخيرًا ، لم يرغب تشو وي تشينغ في الحصول على حجر النقل المكاني مجانًا. لقد منحني جزءًا من الطاقة المقدسة المعجزة. لدي غريزة ، بهذه القوة المذهلة ، فإن عنق الزجاجة الذي كنت عالقة فيه من وراثة طاقة الآب السماوية لن يمثل مشكلة بعد الآن “. بينما كانت تتحدث ، وقفت دونغ فانغ هان يوي وغادرت ساخطة. كانت بحاجة إلى إجراء محادثة مع شانغوان بينغ اير. عند رؤية رحيل دونغ فانغ هان يوي ، تغيرت الوجوه الخمسة جميعها. تنهدت دونغ فانغ ، “لا يمكن إبقاء الفتاة البالغة في المنزل! تلك الفتاة السخيفة ، ألا تعرف أنه من المستحيل أن يكونوا معًا؟ “ قال شيخ الماء بابتسامة ساخرة: “يبدو أننا يجب أن نأخذ في الاعتبار نقاطها أيضًا. لا يمكننا أن ندع تشو وي تشينغ يأتي بيننا وبين سيد القصر. علاوة على ذلك ، فإن نقاطها ليست غير منطقية! ربما رأت الصورة الأكبر “. كانت دونغ فانغ متأملة ، “إذا كان بإمكان هان يوي التقدم إلى مستوى الإله السماوي ، فإن حجر النقل المكاني ليس شيئًا.” … بطبيعة الحال ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف ما حدث في القصر السماوي الروحاني. من خلال تحول النمر التنيني ، سافر في خط مستقيم تقريبًا نحو القصر السماوي الروحاني بأقصى سرعة. من بعيد ، كانت سلسلة الجبال التي تم بناء القصر السماوي الروحاني عليها معروضة بالفعل. طوال الوقت الذي كان يطير فيه ، ازداد غضبه أقوى وأقوى. لم يتوقف مرة واحدة عن محاولة الاتصال بـ شانغوان بينغ اير ولكن لم يكن هناك رد. تحول القلق في قلبه إلى غضب حارق. لإنقاذ حبه ، لم يكن يمانع في مواجهة العالم كله. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى غضبه ، لم يستطع إثارة غضبه ضد دونغ فانغ هان يوي. هل يمكنه التسلل إلى القصر السماوي الروحاني؟ لا ، كان ذلك شبه مستحيل بالتأكيد. إذا كان القصر السماوي الروحاني يحتجز بينغ اير في الأسر ، فمن المؤكد أنهم فكروا في تسلله لإنقاذها. مع وجود العديد من القوى القوية و التنين الأسود ، كان من المستحيل تقريبًا أن ينجح في إنقاذها بالتسلل. بما أن هذا هو الحال ، فقد يتصرف بغطرسة لمرة واحدة. مع وضع هذا الفكر في الاعتبار ، لم يعد تشو وي تشينغ مترددًا وتوجه نحو القصر السماوي الروحاني. في حماسته ، شعر كما لو أن الطاقة المقدسة في جسده تغلي. بعد كل شيء ، مع تدريبه الحالية ، حتى لو كان قد طار لفترة طويلة باستخدام تحول النمر التنيني ، لا يزال لديه وفرة من الطاقة المقدسة. لم يثقل كاهله كثيرا للقيام بذلك. ظهر القصر السماوي الروحاني في نظره من بعيد. بحلول الوقت الذي رآه ، سمع الناس يصرخون من الأسفل. قفز ما لا يقل عن مائة صورة ظلية في الهواء في محاولة لمنع تشو وي تشينغ من الاقتراب. لم يكن تشو وي تشينغ على دراية بالقوة القتالية لـ القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، باعتبارها الأرض المقدسة الوحيدة في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، كيف يمكن أن لا يمتلك مهارات مضادة في الجو؟ توقف تشو وي تشينغ في الهواء ونظر إلى أسفل. أولئك الذين طاروا باتجاهه لم يكونوا فقط سادة الجوهرة السماوية ، ولكن وحوشهم السماوية كانت معهم أيضًا. كانت الوحوش السماوية في مراحل مختلفة من التدريب لكنهم كانوا جميعًا وحوشًا سماوية قوية. حتى أضعفهم كان لديهم مرحلة تدريب زون. كان لدى جميع سادة الجوهرة السماوية خمس جواهر سماوية على الأقل. كان من الواضح أنهم اندفعوا بمجرد أن لاحظوا تشو وي تشينغ. كان تشو وي تشينغ يحلق بصمت ، مما يسمح لـ “محاربي السماء” من القصر السماوي الروحاني أن يحيطوا به. لقد تجاهلهم عندما صرخ في القلعة السماوية الروحانية مباشرة ، “دونغ فانغ هان يوي ، تعالي الآن. خلاف ذلك ، لا تلوميني لكوني عديم الرحمة “. بعد أن ملأ الدانتيان مع الطاقة، انتشر صراخه ، بدعم من تدريبه من تسع جواهر سماوية. تأثرت بعض الوحوش السماوية الطائرة أمامه وأصبحت غير متوازنة. كان صوته مليئًا بالغضب كما تردد صداه في جميع أنحاء الوادي والهاوية. لم يهاجم سيد الجوهرة السماوية الذي طار نحو تشو وي تشينغ على الفور. كان السبب بسيطًا. من بين هؤلاء الناس ، كان هناك من عرف تشو وي تشينغ. تألق تشو وي تشينغ بشكل مشرق في المأدبة عندما انضم إلى القصر السماوي الروحاني ، فاجأ جميع الضباط ذوي الرتب الأعلى. حضر العشاء أيضًا جنرالات الدفاع الجوي للقصر السماوي الروحاني ، لذلك تعرفوا على الفور على سيدهم الفخري. ما حدث لـ شانغوان بينغ اير تم إخفاؤه سراً من قبل الأعضاء الأساسيين في القصر السماوي الروحاني. هذا هو السبب في عدم علم أي منهم بقضية تشو وي تشينغ مع القصر. “السيد الفخري تشو ، لماذا تقول أشياء من هذا القبيل؟ من فضلك اهدأ “، قال سيد الجوهرة السماوية في تدريب الجوهرة التاسعة بلطف بعد أن اقترب من تشو وي تشينغ وألقى التحية عليه. في الوقت نفسه ، امتلأت عيناه بالصدمة عندما رأى تشو وي تشينغ. انتشرت الأجنحة التي ظهرت مع تحول النمر التنيني خلف تشو وي تشينغ. كان هناك وشم تنين أرجواني داكن على جلده وأعطاه هالة موثوقة. والأهم من ذلك ، أن تشو وي تشينغ لم يخفِ عدد جواهره السماوية. تسعة على كل ذراع! كانت هذه قفزة هائلة من جواهر السماوية الخمس في المأدبة. كيف لا يذهل ؟ ابتسم تشو وي تشينغ وقال ، “هذا ليس من شأنك. طالما بقيت بعيدًا عن طريقي ، فلن أؤذيك “. كان الجنرال صامتا. كان يعتقد ، ‘لدينا أكثر من مائة شخص هنا ، وكل واحد منا مدعوم من قبل وحوشنا السماوية. حتى لو كان لديك تسع جواهر ، فهناك واحد منك فقط. كيف ستؤذينا؟ على الرغم من أن هذا كان ما يعتقده ، إلا أنه لم يجرؤ على الأمر بشن هجوم. من كان يعلم ما حدث للسيد الفخري تشو؟ إذا كان هذا مجرد سوء فهم ، وأذوه ، فماذا سيقول كبار المسؤولين؟ ناهيك عن أن السيد الفخري تشو كان سيدًا من الطبقة الإلهية. هل كان هناك من لا يريد أن يستفيد منه! من الواضح أن صرخة تشو وي تشينغ نجحت. من داخل القلعة السماوية الروحانية ، ظهر ما لا يقل عن عشرة من سادة الجوهرة السماوية. مع حاشيتهم في السحب ، ظهر دونغ فانغ وكبار الشيوخ الأربعة. عندما حدق تشو وي تشينغ في أهل القلعة السماوية الروحانية ، سقط وجهه ، واشتد غضبه. ‘دونغ فانغ هان يوي غير راغبة في المجيء لرؤيتي؟ هل تشعر بالذنب أو شيء من هذا القبيل؟’. “السيد الفخري تشو ، يرجى النزول. دعنا نتحدث ، “دونغ فانغ الذي كانت ترتدي قناعا لوحت في تشو وي تشينغ. عندما هبط تشو وي تشينغ تبعه جيش كامل من محاربي السماء. وقف في مواجهة دونغ فانغ ، الذي كان أمام مدخل القلعة السماوية الروحانية ، وقال ببرود عبر الهاوية ، “هل أنت سيد القصر الحقيقي أم المحتال؟ سأتحدث مع من يملك السلطة “. عبست دونغ فانغ ، “السيد الفخري تشو ، يرجى الهدوء. نحن سعداء للغاية بعودتك بعد الكارثة ، ونحن ممتنون جدًا لمساعدتكم في هذه اللحظة الحرجة.؟” ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مشرقة ، “أنت ممتن لمساعدتي؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك ، ماذا عن زوجتي؟ أين هي؟ الطريقة التي تدفع بها لطفتي هي حبسها ، أليس كذلك؟ دعني أقول لك شيئا. إذا فقدت بينغ إير شعرة واحدة ، فسوف أمطر الدم على القلعة السماوية الروحانية اليوم ، وأمسح تمامًا القصر السماوي الروحاني من البر الرئيسي السماوي الروحاني. “ أثار خطاب تشو وي تشينغ غضب دونغ فانغ لدرجة أنها كادت أن تفقد هدوئها. لقد ناقشت بالفعل مع كبار الشيوخ الأربعة. من أجل ابنتها ، وأيضًا لأنهم اعتقدوا أن دونغ فانغ هان يوي كانت على حق ، قرروا إصلاح الأمور مع تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، تم بالفعل منحه حجر النقل المكاني. إذا تخلى تشو وي تشينغ عن شانغوان بينغ اير ، فلن يكونوا قادرين على اللحاق به فحسب ، بل كانوا سيصنعون عدوًا من قوة منقطعة النظير في المستقبل. سيكون من الأفضل إذا أعادوا شانغوان بينغ اير إليه ، وإصلاح الأمور ، والسماح له بالمغادرة. كان عليه أن يعود إلى البر الرئيسي اللامحدود على أي حال. حتى لو تسبب في الخراب هناك ، فلن يؤثر ذلك عليهم هنا في البر الرئيسي السماوي الروحاني. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ متعجرفًا جدًا منذ عودته. لم تكن دونغ فانغ هي سيدة القصر الحقيقي لكنها كانت لا تزال هي الثانية في القيادة في القصر السماوي الروحاني. في السنوات التي شغلت فيها هذا المنصب ، متى تم توبيخها بهذه الصراحة؟ لم تجرؤ حتى دونغ فانغ هان يوي على القيام بذلك! على الرغم من أنها صُدمت من معرفة تشو وي تشينغ بأسر شانغوان بينغ اير ، إلا أن أعصابها كانت مشتعلة أيضًا. ‘حتى لو كان لديك موهبة هائلة. لا تزال مجرد موهبة. طفل مثلك لم يصل حتى إلى مرحلة الملك السماوي ، كيف تجرؤ على القول أنك تريد أن تمطر الدم على القصر السماوي الروحاني؟’.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط