نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 738

الفصل 738

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[ثلاث فصول مدمجة]

[هناك المزيد]

ومع ذلك ، تمامًا كما قال تشو وي تشينغ ، فقد فات الأوان على التنين الأسود لفعل أي شيء الآن. على الرغم من أنه كان قوة من مرحلة الإله السماوي ، فقد فات الأوان بالنسبة له لإيقاف كل ما كان يفعله تشو وي تشينغ. عندما اقترب التوهج الأسود من الضوء الفضي ، تم صده على الفور بواسطة الضوء الفضي المشوه. كان من المدهش أن سمة السواد لم تستطع اختراق السمة المكانية القوية للغاية.

بعد ذلك ، تحول الضوء الفضي القوي إلى دوامة هائلة بسرعة لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة تحت التشويه الشديد. بالنظر إلى الدوامة ، حتى التنين الأسود تفاجأ وهو يرفرف بجناحيه ليطير. لم تجرؤ القوى الخمس من مرحلة الإمبراطور السماوي بقيادة دونغ فانغ على الإبطاء. يمكنهم القول أنه كان اضطرابًا مكانيًا!

لم تكن مهارة من أي نوع ولكنها كانت اضطرابًا مكانيًا فعليًا. كل من كان في مركزه سيتحطم إلى أشلاء. حتى القوة من مرحلة الإله السماوية لن تجرؤ على لمس مثل هذا الشيء. على الرغم من أن شخصًا ما في مرحلة الإله السماوي يتمتع بلياقة بدنية قوية ، فمن كان يعلم إلى أين سيرسله الاضطراب المكاني إليه؟

في تلك المرحلة ، لم يعد بإمكان أحد إيقاف تشو وي تشينغ. في هذه الأثناء ، كان الضوء الأبيض الفضي المنبعث من جسده يتزايد. لأنه كان الشخص الذي بدأ هذا ولأن هذا كان سببه أيضًا حجر النقل المكاني ، لم يتأثر بالاضطراب المكاني على الإطلاق. بعد ذلك ، انفجرت موجة مرعبة من الطاقة ، وانتشرت قوة مرعبة من الاضطراب المكاني. تسببت الموجة الشديدة من الطاقة السماوية في ارتعاش القلعة السماوية الروحانية وظهر ظل عملاق في منتصف الاضطراب المكاني.

تنين. نعم ، لقد كان تنينًا عملاقًا. كان طول جسمه أكثر من مئات الأمتار ، وكانت أجنحته المنسدلة مثل السحب الداكنة تتدلى فوق رأس المرء. كان تنينًا عملاقًا كان أحمر تمامًا. ذهلت جميع قوى القصر السماوي الروحاني. لم يتوقعوا أن يكون تشو وي تشينغ قادرًا على استدعاء تنين عملاق بحجر النقل المكاني. إلى جانب ذلك ، لا يمكن مقارنة التنين الأسود بالقوة الهائلة لهذا التنين العملاق. علاوة على ذلك ، أصيب التنين الأسود حاليًا! مع مثل هذا التنين الضخم من مرحلة الإله السماوي ، لا عجب في أن تشو وي تشينغ تجرأ على القول إنه كان ذاهبًا إلى إمطار الدم على القصر السماوي الروحاني.

في ذلك الوقت ، شعرت دونغ فانغ بالندم. لم تكن تتوقع أبدًا أن تتسبب كلماتها في المشهد الذي يتكشف حاليًا أمام أعينهم. كان حكم ابنتها دقيقا! لم يكن لديها أي فكرة أن تشو وي تشينغ كان لديه ذلك. يمكنه حتى استدعاء تنين عملاق.

هذا يفسر سبب مجيئه إلى هنا فقط من أجل حجر النقل المكاني. كان من الصعب تصديق وجود مثل هذه المهارة السرية. حتى أنهم لم يكن لديهم أي فكرة عن إمكانية استخدام حجر النقل المكاني بهذه الطريقة. يمكن مقارنة التنين العملاق الذي تم استدعاؤه بالقدرات المشتركة للقوى التي كانت موجودة. لا يهم من فاز. بمجرد بدء قتالهم ، سيكون هجومًا كارثيًا على القصر السماوي الروحاني. كان من المستحيل عدم دفع ثمن مؤلم عند محاربة قوة كهذه.

كانت تلك الأفكار التي كانت تدور في ذهن دونغ فانغ. ومع ذلك ، لم تكن الأكثر صدمة. كان التنين الأسود. كان ذلك لأن التنين الأسود كان يشعر بوضوح أن التنين العملاق لديه أنقى سلالة لإمبراطور التنين. هذا يعني أنه كان السليل الحقيقي للإمبراطور التنين! لقد علق في الماضي أنه حتى سليل إمبراطور التنين قد لا يكون قادرًا على هزيمة ناغا رعب البحر في المحيط ولكن هذا كان مجرد تكهنات. من بين أعضاء عشيرة التنين، كان الأقوى بلا شك ، أولئك الذين يمتلكون سلالة إمبراطور التنين. علاوة على ذلك ، فإن التنين العملاق الذي كانوا ينظرون إليه كان بالغًا.

عرف التنين الأسود جيدًا أنه في ظل قمع سلالة إمبراطور التنين ، لن يكون قادرًا على الوقوف لفترة طويلة أمام هذا التنين العملاق حتى في ذروة حالته. والأسوأ من ذلك أنه أصيب في هذه اللحظة. ‘يا إلهي! أي نوع من الأشخاص أساء إليه الناس من القصر السماوي الروحاني لدرجة أنه استدعى تنين عملاق.’

إذا كان ظهور التنين العملاق قد تسبب في شعور الناس من القصر السماوي الروحاني بالخوف والضيق الشديد ، فإن ما رأوه بعد ذلك سيضعهم في حالة من اليأس التام. لم تختف الاضطرابات المكانية الفضية الهائلة حتى بعد ظهور التنين العملاق. بمجرد ظهور التنين العملاق ، رفرف بجناحيه وطار إلى ظهر تشو وي تشينغ على الفور. بلا شك ، تم قفل عيون التنين العملاقة على التنين الأسود مباشرة بينما انفجرت هالة التنين.

بعد ذلك ، ظهر ظل عملاق آخر ببطء في منتصف الاضطراب المكاني. كما يبدو ، ارتفعت درجة حرارة الجبل حيث تقع القلعة السماوية الروحانية بأكملها بمعدل ينذر بالخطر. والمثير للدهشة أن سمة السواد في الهواء اختفت ورُفض جناح الظلام بهذه الطريقة.

نعم ، كان ذلك تنينًا عملاقًا آخر وكان جسمه أكبر من ضعف حجم التنين السابق. كما ظهر بجسمه الهائل بشكل مرعب ، كاد التنين الأسود أن يسقط من السماء تحت القوة التي كان يطلقها. كادت هالة التنين المخيفة أن تقتل القوى الأربعة من طبقة الإمبراطور السماوي التي كانت تقف على الجانب الآخر منها.

كان ذلك …

انفتحت عيون التنين الأسود على مصراعيها حيث اهتزت جناحيه دون حسيب ولا رقيب. لقد أدرك ذلك. لقد فعل حقا. كان إمبراطور التنين …

كانت دونغ فانغ والشيوخ الأربعة في حالة صدمة كاملة. في عالم البشر ، كانوا من مراكز قوة الإمبراطور السماوي. لقد كانوا بشرًا أقوياء حقًا. حتى سادة الجوهرة السماوية احترموهم ولم يجرؤوا على التحدث إليهم بصوت عالٍ. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانوا يواجهون تنانين عملاقين من مرحلة الإله السماوي التي بدت أكثر ترويعًا من ناغا رعب البحر. في مواجهة التنانين العملاقة المرعبة التي كانت غير مقيدة على الأرض ، كانوا في حالة من الصدمة واليأس التام.

مطر من الدم. ما قاله لم يكن مجرد غضب ولكن شيء يمكن أن يحققه حقًا. نعم ، مع قوة القصر السماوي الروحاني بأكمله مجتمعة ، قد يكونون قادرين على التعامل معه إذا كان مجرد تنين عملاق واحد. ومع ذلك ، ما كانا يواجهان كانا تنانين بالغين! إلى جانب ذلك ، فإن الهالة التي تنبعث من التنين الأكبر ربما كانت قريبة من مرحلة الإله السماوي. ولكن لم يكن من الصعب على شيء كهذا أن يقاتل التنين الأسود ، ناهيك عن قتله.

عندما ظهر التنين العملاق الثاني ، خفق بجناحيه بينما تحرك جسمه الضخم بسرعة وسرعان ما ظهر تحت تشو وي تشينغ. لقد رفعت رأسها الهائلة لدعم جسد تشو وي تشينغ قبل أن يضيء توهج أحمر شديد ، يستحم تشو وي تشينغ فيه. في تلك اللحظة ، امتلأت عيون التنين المهيبة بالإثارة.

ما هو سبب حصول تشو وي تشينغ على حجر النقل المكاني من البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ كان من أجل نقل هذين التنانين العملاقين اللذين كانا يبحثان عنهما لمنعهما من تدمير العالم المكاني اللامع والتأثير على جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها. بما أنه كان ينوي نقلهم ، فلماذا اختار أن يفعل ذلك الآن؟

كانت الحقيقة ، قبل ذلك ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ الثقة للقيام بذلك. كانت الورقة الرابحة الأخيرة له. لقد خطط للقيام بذلك عندما واجه ناغا رعب البحر الثاني في البحر في وقت سابق. ومع ذلك ، لم يكن لديه الثقة للقيام بذلك. لم يكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانه استدعاء التنينين العملاقين من البر الرئيسي السماوي الروحاني الذي كان على بعد عشرات الآلاف من الأميال. لا يمكن استخدام حجر النقل المكاني إلا لبضع مرات أخرى ، ولن يحاول ذلك أبدًا إذا لم يكن لديه خيارات أخرى.

ومع ذلك ، كان الوضع مختلفًا الآن. ماتت بينغ اير. أصيب تشو وي تشينغ بأذى شديد لدرجة أنه كان مجنونًا. كيف يمكن أن يحافظ على سلامته في ظل مثل هذا الوضع؟ كانت قدرته وحدها بعيدة عن أن تكون كافية للانتقام لـ بينغ اير. كيف يمكنه محاربة القصر السماوي الروحاني بمفرده؟ هذا هو السبب في أنه اتخذ مثل هذا الإجراء الجنوني لأنه لم يكن لديه خيار آخر. لقد أثبتت الحقيقة أنه نجح.

في الوقت الذي غادر فيه تشو وي تشينغ عالم الفضاء اللامع ، كان هوي ياو قد طبع إحداثيات عالم الفضاء اللامع في ذهنه. أخبر هوي ياو أيضًا تشو وي تشينغ عن طريقة استدعاءه و ديو سي. في الواقع ، كان تشو وي تشينغ قد فكر كثيرًا. لم يقع هوي ياو و ديو سي في البر الرئيسي اللامحدود لكن في عالم آخر. لم يكن مفهوم المسافة موجودًا في هذا العالم عندما يتعلق الأمر بالنقل الآني من عالم إلى آخر. نتيجة لذلك ، نجح تشو وي تشينغ في استدعاء التنينين.

كانت عيون هوي ياو تتألق فيها ويبدو أنه شُفي تمامًا. كانت عيناه المهيبتان مفتوحتين أيضًا بالتنين الأسود.

“شكرا لك ، وي تشينغ. لقد حررتنا. يبدو أنك في ورطة. أخبرنا ، ماذا تريد منا أن نفعل ، “كان صوت هوي ياو عميقًا ولكن صوته تردد في جميع أنحاء سلاسل الجبال بينما كان يتحدث. تحولت المنطقة المحيطة إلى اللون الأحمر.

استخدم ناغا رعب البحر و التنين الأسود الطاقة الجوية بطريقة مختلفة. عندما كانوا يستخدمونها ، اعتمدوا على هالتهم للمناورة. ومع ذلك ، أعطى التنين هوي ياو شعورًا جديدًا تمامًا. يبدو أن طاقة الغلاف الجوي قد استسلمت له ، مما سمح له بالمناورة كما يشاء.

فقد التنين الأسود كل أمل عندما سمع ما قاله هوي ياو. كانت عشيرة التنين عشيرة فخرية. كان من الصعب على البشر أن يأمروا بهم. السبب في بقائه لحماية القصر السماوي الروحاني هو أن القصر كان سليل سلالة التنين الأسود. ومع ذلك ، يبدو أن التنينين العملاقين اللذان يمتلكان سلالة التنين الإمبراطور قد استسلما إلى تشو وي تشينغ. لقد كان أمرًا لا يصدق.

كيف يعرفون أن تشو وي تشينغ قد أنقذ حياة هذين التنانين؟ بدونه ونسائه ، ربما مات ديو سي ولن يعيش أي من أطفالهم. لولاهم ، لما بعث هوى ياو. ومن ثم ، بغض النظر عن مدى غطرسة التنانين العملاقة ، فقد عاملوا تشو وي تشينغ على قدم المساواة. كان صديقهم وشريكهم.

أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا. فقط عندما كان مستعدًا لإطلاق صرخة الهلاك ، كان من الممكن سماع صرخة.

“تشو وي تشينغ ، لا! لم تمت بينغ اير “. تلاشى ظلان من القلعة السماوية الروحانية مع دوي الصراخ. هرع شخصان إلى جانب دونغ فانغ والأربعة الكبار. هذه المرة ، كان تشو وي تشينغ منذهلًا. على الرغم من أن كل ما رآه من خلال عينيه كان أحمر دمويًا ، إلا أنه كان يرى بوضوح أولئك الذين انطلقوا من القلعة السماوية الروحانية.

ارتدت دونغ فانغ هان يوي فستانًا أخضر. بجانبها ، كانت شانغوان بينغ اير في ثوبها الأبيض. يبدو أن شانغوان بينغ اير لم تصب بأذى على الإطلاق. كانت جميلة كما كانت دائما. تم فتح عيون دونغ فانغ هان يوي الجميلة على مصراعيها بصدمة عندما اندفعت مع شانغوان بينغ اير.

من الناحية الفنية ، كان كل شيء سوء فهم. في وقت سابق ، عندما صرخ تشو وي تشينغ عند وصوله ، سمعت دونغ فانغ هان يوي التي كانت في القلعة السماوية الروحانية. لم يكن لديها أي فكرة عن أن تشو وي تشينغ كان على علم بأن شانغوان بينغ اير قد تم القبض عليه. كانت دونغ فانغ هان يوي غاضبة قليلاً عندما سمعته يصرخ هناك. لقد قدمت ​​له أغلى شيء. هل يمكن حتى مقارنة ذلك بزوجتك؟ كان هذا هو السبب في أنها لم تغادر القلعة على الفور.

بالأمس فقط ، بعد أن ناقشت دونغ فانغ مع كبار الشيوخ الأربعة ، قررت الاستماع إلى رأي دونغ فانغ هان يوي وإطلاق سراح شانغوان بينغ اير. ذهبت دونغ فانغ هان يوي إلى شانغوان بينغ اير في عجلة من أمرها. لإزعاج تشو وي تشينغ اللئيم ، حتى أنها مازحت مع شانغوان بينغ اير عندما رأتها أنه لم يكن هناك اندفاع لها للمغادرة. كانت خائفة من أن تحمل شانغوان بينغ اير ضغينة لذلك كانت تتحدث معها خلال اليومين الماضيين. تحدثوا كثيرًا لكنها نسيت أن تعيد لها الخاتم المكاني لشانغوان بينغ اير. كان هذا هو السبب وراء عدم تمكن تشو وي تشينغ من الاتصال بـ شانغوان بينغ اير.

ومع ذلك ، أدركت دونغ فانغ هان يوي فقط أن هناك خطأ ما عندما سمعت تشو وي تشينغ قال إنه يريد أن يمطر الدم على القلعة السماوية الروحانية عندما كانت في غرفة شانغوان بينغ اير. لذلك أحضرت شانغوان بينغ اير خارج القلعة على الفور. بدا كل شيء وكأنه حدث ببطء ولكن في الواقع ، استغرق الأمر خمس دقائق فقط من وقت وصول تشو وي تشينغ إلى القصر السماوي الروحاني حتى الوقت الذي استدعى فيه التنينين العملاقين.

أقيمت الضجة عندما أخرجت دونغ فانغ هان يوي شانغوان بينغ اير من قصر القصر السماوي الروحاني. في النهاية ، كانت جملة تشو وي تشينغ “اقتلهم جميعًا” عالقًا في حلقه ولم تخرج. في الواقع ، كان هوي ياو و ديو سي جاهزين للهجوم بحلول ذلك الوقت. إذا أعطى تشو وي تشينغ تعليماته لقتل كل من كان حاضراً ، فهم مستعدون لفعل ما قاله. استمرت الهالة المرعبة في الهواء وكانت عيون تشو وي تشينغ لا تزال مفتوحة على مصراعيها. كانت الهالة الباردة غير الواضحة قد ذابت مثل الثلج مع الاحمرار في عينيه.

لم تمت بينغ اير! بينغ إير لم تمت! في تلك اللحظة ، كانت دموع تشو وي تشينغ تنهمر على خديه دون حسيب ولا رقيب. كان جسده يرتجف بشدة الآن.

“أعيدوا بينغ إير وسأطلق سراحكم جميعًا.” قال تشو وي تشينغ كما اهتز جسده. صوته لم يكن مقنعًا لأنه كان بجانبه تنينين عملاقين!

خرجت دونغ فانغ هان يوي من ذهولها وشعرت بألم في قلبها وهي تراقب تشو وي تشينغ يفقد رجولته وهو يذرف الدموع. في تلك اللحظة ، تصرفت كفتاة صغيرة ، متجاهلة للحظات أنها كانت سيدة القصر في القصر السماوي الروحاني. فكرت في نفسها ، ‘إذا كان هذا سيحدث هذا لي ، فهل سيكون بهذا القلق؟’

“لن أعيدها إليك. يمكنك قتلي”. رفعت دونغ فانغ هان يوي رأسها ونظرت إلى تشو وي تشينغ ببرود. تفاجأ تشو وي تشينغ. شعر وكأنه يهرب من الحضيض. عندما رأى أن شانغوان بينغ اير كان على ما يرام ، لم يبدو أنه ينتقم. كان عاجزًا عن الكلام عندما سمع دونغ فانغ هان يوي ترفض طلبه. لم يكن يعرف كيف يتعامل مع ذلك. شعر بالأسف وهو يشاهد دونغ فانغ هان يوي وهي عنيدة.

في تلك اللحظة ، صعدت شانغوان بينغ اير لإنقاذه. “ليتل فاتي ، ماذا تفعل! لقد كانت هان يوي تعاملني جيدًا ، أنا بخير! “

استدعت أجنحة إله الريح بينما كانت تتحدث ثم رفعت جناحيها وتوجهت نحو تشو وي تشينغ. بطبيعة الحال ، لم يوقفها أحد. كانت دونغ فانغ والشيوخ الأربعة صامتين تمامًا. يمكن أن يشعروا بوضوح أنه إذا حدث شيء ما بالفعل لـ شانغوان بينغ اير ، فإن تشو وي تشينغ سيأمر بالتأكيد التنانين العملاقة لتدمير القلعة السماوية الروحانية وتحويلها إلى أرض مسطحة. في تلك اللحظة ، على الرغم من أنهم كانوا ماكرون ، لم يكن لديهم أي فكرة عن كيفية التعامل مع الموقف.

كانت اجنحة إله الريح سريعة جدا. وصلت شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ في غمضة عين. لم يهتم تشو وي تشينغ بأن الناس كانوا يراقبونه وهو يلفها بين ذراعيه. كانت يديه تلمسها في كل مكان ، ويتأكد من أن بينغ اير كانت على ما يرام تمامًا. أخيرًا ، شعر بالارتياح. على الرغم من أن الكثير من الناس كانوا يشاهدون ، لم تقاوم شانغوان بينغ اير على الإطلاق لأنها عانقت خصره بإحكام ودفنت وجهها فيه.

على الرغم من أنها و دونغ فانغ هان يوي قد خرجت للتو ، كان كلاهما يولي اهتمامًا وثيقًا للطاقة السماوية بالخارج. ومن ثم ، كانت تسمع كل شيء بصوت عالٍ وواضح على الرغم من أنها كانت في القلعة السماوية الروحانية. رجل لم يكن خائفًا من مواجهة القصر السماوي الروحاني بأكمله بسببها. حتى أنه أراد أن يمطر الدماء على هذا المكان ويقاتل بمفرده. كيف لا يمكن أن تتأثر بذلك؟ كان هذا رجلها !

تحولت عيون دونغ فانغ هان يوي إلى اللون الأحمر قليلاً عندما نظرت إلى تشو وي تشينغ الذي كان يقف بشكل مهيب فوق رأس التنين العملاق هوي ياو. كانت تعلم أنها ربما لن تتمكن من رؤية هذا الرجل بعد اليوم. لقد شعرت بالغيرة من شانغوان بينغ اير ، حيث شعرت بالغيرة منها لأنها كانت قادرة على أن تكون معه بينما كانت دونغ فانغ هان يوي نفسها تتحمل الكثير من المسؤوليات. كان لديها ميراث والدها ومستقبل القصر السماوي الروحاني على كتفيها. كل هذه كانت أثقل الأعباء التي كان عليها تحملها.

ترك تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير بعضهما البعض ببطء بعد عناق لفترة من الوقت. والمثير للدهشة أنه لم يجرؤ أي من قوى القصر السماوي الروحاني على مقاطعتهم. كانت القوى القمعية للتنينين العملاقين من مرحلة الإله السماوي مخيفة للغاية بالنسبة لهم. في تلك اللحظة ، ما كانوا قلقين بشأنه لم يكن فخر القصر السماوي الروحاني ولكن بقائه على قيد الحياة.

“ليتل فاتي ، لقد أسأت فهم الأخت هان يوي. لقد كانت لطيفة جدًا معي وأخبرتني بأشياء كثيرة. لقد أسرني القصر السماوي الروحاني لأنهم لم يكونوا متأكدين من نيتنا هنا. ومع ذلك ، لم يؤذوني. وعادت الأخت هان يوي على الفور لإقناع البقية بعد أن سمعت عنها. من المفترض أن نغادر ونبحث عنك اليوم “.

حك تشو وي تشينغ رأسه وتنهد في قلبه سرا. حدثت تقلبات حياته بسرعة كبيرة. لم يستطع المساعدة لكنه شعر ببعض الحرج عندما نظر إلى دونغ فانغ هان يوي التي كانت بعيدة.

“هان يوي ، امم ، يبدو أن هذا سوء فهم.” تمتم تشو وي تشينغ.

قامت دونغ فانغ هان يوي بعض شفتيها السفلية بقوة ، في محاولة لمنع الدموع في عينيها من الفيضان لكنها لم تستطع منع حدوث ذلك.

فتح تشو وي تشينغ جناحيه على ظهره وتوجه نحو القصر السماوي الروحاني بينما بقي التنين هوي ياو وديو سي في مكانهما. منذ أن كانوا هناك ، اعتقدوا أن لا أحد يجرؤ على إيذاء تشو وي تشينغ. لم تتبعه شانغوان بينغ اير. بدلاً من ذلك ، بقيت على رأس هوي ياو بتعبير غريب على وجهها الجميل.

لم تحتفظ دونغ فانغ هان يوي بسر ما حدث بينها وبين تشو وي تشينغ. أخبرت شانغوان بينغ اير كيف شعرت تجاه تشو وي تشينغ بصوت عالٍ وواضح. ألقت شانغوان بينغ اير باللوم في الواقع على تشو وي تشينغ عندما اكتشفت ذلك لأول مرة. مهما كانت لطيفة ، كانت امرأة بعد كل شيء. علاوة على ذلك ، كان لديها شقيقتان في المنزل. هذا الليتل فاتي نثر حبه في كل مكان ذهب إليه ، ولم يتوقف عن فعل ذلك حتى عندما كان في أرض أجنبية. ومع ذلك ، بما أن تشو وي تشينغ خاطر بحياته ولم يهتم بالثمن الذي كان عليه أن يدفعه لإنقاذها اليوم ، فقد تلاشى الاستياء الذي كان في قلبها. على العكس من ذلك ، بدأت تتعاطف مع دونغ فانغ هان يوي.

كانت دونغ فانغ هان يوي سيدة القصر السماوي الروحاني. بطبيعة الحال ، كان من المستحيل عليها العودة إلى البر الرئيسي اللامحدود مع تشو وي تشينغ. ألا يؤلم أكثر عندما لا يستطيع المرء أن يكون مع الشخص الذي يحبه؟ بالمقارنة معها ، كانت شانغوان بينغ اير أكثر حظًا بكثير. أصبحت دونغ فانغ والشيوخ الأربعة مجرد متفرجين. في تلك اللحظة ، كانوا يحترمون دونغ فانغ هان يوي بدرجة عالية. على الرغم من تأثر دونغ فانغ هان يوي بمشاعرها ، إلا أنها لم تكن مخطئة في تقييمها لـ تشو وي تشينغ. من كان يظن أن هذا الشاب سيكون قادرًا على استدعاء تنانين عملاقة؟

إذا لم تقم دونغ فانغ هان يوي بإحضار شانغوان بينغ اير في الوقت المحدد ، فإن كل ما حدث اليوم سيضع القصر بالفعل في موقف صعب. آلاف السنين من تأسيس القصر السماوي الروحاني كان من الممكن أن تُدمر بالكامل!

الآن بعد أن عادت شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ ، بدا الأمر وكأنهم لن يقاتلوا بعد الآن. تركت دونغ فانغ تنهيدة خفيفة ولوحت بيدها. ثم أعادت كبار الشيوخ الأربعة إلى القلعة السماوية الروحانية. لقد فعلت ذلك أولاً ، لأن وجودهم كان غير ضروري وثانيًا ، لإظهار أن القصر السماوي الروحاني لم يعد عدوًا لـ تشو وي تشينغ. لم تكن دونغ فانغ غبية. كانت تعلم أن السماح لـ دونغ فانغ هان يوي بالتحدث إلى تشو وي تشينغ وحده سيكون الخيار الأفضل في هذا الوقت.

احتفظ تشو وي تشينغ بجناحيه وهبط أمام دونغ فانغ هان يوي. خف قلبه عندما رأى دموع دونغ فانغ هان يوي تتدفق على وجهها مع تلميح من العناد على وجهها وهي تنظر إليه.

“هان يوي ، ما حدث اليوم هو مجرد سوء فهم. هذا خطأي. ومع ذلك ، لم أشك فيك أبدًا. لقد اعتقدت للتو أن القصر السماوي الروحاني أذى بينغ اير. بغض النظر عن كل شيء ، هذا خطأي “. كانت إحدى صفات تشو وي تشينغ الجيدة أنه كان لديه دائمًا الشجاعة للاعتراف بذلك عندما كان مخطئًا.

في العلاقة بين الرجل والمرأة ، في معظم الأحيان ، كانت أشياء كثيرة عالقة بسبب العناد من كلا الطرفين. وطالما أخذ أحد الأطراف زمام المبادرة للاعتراف بالخطأ ، فيمكن حله بسهولة بغض النظر عن مدى خطورة الأمر. بالطبع ، كان لابد من بناء ذلك على أساس الحب المتبادل. بالنظر إلى وجه تشو وي تشينغ الصادق ، اتخذت دونغ فانغ هان يوي خطوة سريعة تجاهه وبكت عندما سقطت بين ذراعيه. كانت تبكي ليس لأن تشو وي تشينغ أساء فهمها لكنها كانت تخشى ألا يروا بعضهم البعض بعد ذلك. كانت مترددة في السماح له بالذهاب!

أصيب تشو وي تشينغ بموجة من المشاعر عندما كان يحمل جسد هان يوي الذي كان ناعمًا مثل القطن. خرجت الكلمات من شفتيه. “يوي يوي ، تعالي معي.”

شرعت دونغ فانغ هان يوي في البكاء دون أن تستجيب. كانت سعيدة لأن تشو وي تشينغ قال ذلك. ومع ذلك ، هل تستطيع حقًا المغادرة؟ كانت المسؤوليات على كتفيها ثقيلة للغاية. القصر السماوي الروحاني بأكمله في حاجة إليها! ومن ثم ، بكت أكثر بعد سماع دعوة تشو وي تشينغ الصادقة لأنها كانت تضغط على كتفه باستمرار.

في هذه الأثناء ، شعر التنين الأسود بعدم الارتياح في جسده بينما كان يراقبه أحفاد إمبراطور التنين. ثم حاول توجيه دعوة إلى هوي ياو. “إذا كنتما على استعداد ، فنحن نرحب بك للراحة في مكاني. يبدو أن كل ما حدث اليوم مجرد سوء فهم “.

حدق هوي ياو في وجهه برفق وقال ، “لن نذهب حتى لا بتأثر تدريبك. نظرًا لأنه سوء فهم ، سنغادر قريبًا بعد الشرح. أعتقد أن هذا ليس البر الرئيسي اللامحدود “.

تم إراحة التنين الأسود سرًا. كان من الرائع أنهم لم يذهبوا معه لأن سمة النار في طاقة الغلاف الجوي الناتجة عن هذين الاثنين كانت قوية جدًا. ومع ذلك ، فإن المكان الذي كان يقيم فيه كان مليئًا بسمة السواد. إذا ذهبوا معه حقًا ، فقد يستغرق الأمر أكثر من يوم أو يومين لإعادة المكان إلى حالته السابقة. دعاهم فقط لإظهار صدقه.

“نعم ، هذا هو البر الرئيسي السماوي الروحاني. أخشى أنه يبعد عشرات الآلاف من الأميال عن البر الرئيسي اللامحدود “. قال التنين الأسود باحترام. ألقى هوي ياو نظرة قلقة في عينيه. كان هو وزوجته مليئين بالإثارة عندما استدعاهما تشو وي تشينغ. أولاً ، لأنهم تمكنوا أخيرًا من القدوم إلى العالم الخارجي ، والثاني هو أن العالم المكاني اللامع لن يتم تدميره بعد الآن. بعد كل شيء ، كان أسلافهم هم من بناه ، وكان من الأفضل ألا يتم تدميره.

ومع ذلك ، بعد لحظة عابرة من الإثارة ، امتلأت قلوبهم بمدى افتقادهم لأطفالهم. علاوة على ذلك ، كانوا قلقين قليلاً بشأن العدو القوي المجهول. في مواجهة مثل هذا الخصم ، هل سيكونون قادرين على إعادة أطفالهم بأمان حتى لو تمكنوا من العثور على العدو؟

لامس تشو وي تشينغ منحنى ظهر دونغ فانغ هان يوي وهو يتحدث معها بهدوء ، “لا تبكي بعد الآن ، هان يوي. دموعك تحطم قلبي. لا أريد السماح لك بالرحيل أيضًا! لكنك تعلم أنني مثلك تمامًا. لدي العديد من المسؤوليات التي أحتاج إلى التعامل معها. لا يزال عليّ إنقاذ والديّ ، لديّ أشياء كثيرة أفعلها. أود أن أبقى معك ولكن … “

“توقف عن الكلام.” رفعت دونغ فانغ هان يوي رأسها وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بعينيها اللتين كانتا حمراء ومنتفخة من البكاء.

“أنا فقط أسألك هذا. هل أنت على استعداد للعودة لرؤيتي بعد أن تنتهي من كل شيء؟ “

قال تشو وي تشينغ ، ووي يرى اليأس والتصميم في عينيها ، على الفور تقريبًا دون أي تردد ، “أنا على استعداد. بالطبع. قد تكون أقرب خمس سنوات وأطولها 10 سنوات لكنني بالتأكيد سأعود لرؤيتك. بحلول ذلك الوقت ، لن أكون هنا فقط لرؤيتك ، بالتأكيد سأعيدك معي. أعتقد أنه بحلول ذلك الوقت ، لا يمكن لأي شخص في البر الرئيسي السماوي الروحاني أن يمنعني بعد الآن. حتى لو احتجت إلى خطفك ، سأختطفك معي “.

كان لدى تشو وي تشينغ هالة استبدادية عندما قال ذلك. كان لدى دونغ فانغ هان يوي أخيرًا أثر السعادة على وجهها المليء بالحزن. “حقا؟ لا تكذب علي ، وإلا سأحضر القصر السماوي الروحاني لمحاربة البر الرئيسي اللامحدود. “

ابتسم تشو وي تشينغ بقوة. “أفضل نقاط قوتي هي نفس أكبر نقطة ضعفي. أنا رقيق القلب ، خاصة عندما يتعلق الأمر بامرأتي. لا تقلقي ، سأفعل بالتأكيد ما وعدت به “.

أومأت دونغ فانغ هان يوي برأسها. “سوف انتظرك. سأنتظرك حتى لو كانت خمس سنوات أو عشر سنوات ، حتى لو كانت عشرين سنة أو أكثر. سأعتبرك ميتًا فقط إذا لم تأت لي بعد 10 سنوات. سأحضر بنفسي قوى القصر السماوي الروحاني إلى البر الرئيسي اللامحدود للانتقام “.

إهتز قلب تشو وي تشينغ قليلا. بالنظر إلى الإصرار في عيون دونغ فانغ هان يوي ، أصبح رفضه للمغادرة أكثر حدة. على الرغم من أن الوقت الذي أمضاه معها كان قصيرًا ، إلا أن المودة التي رآها في عيون دونغ فانغ هان يوي لم تكن أقل مقارنة بالنساء الأخريات. كانت امرأة طيبة تستحق حبه!

“لا تقلق ، سأعيش بالتأكيد. من أجلك ومن أجل جميع زوجاتي ، سأعيش بشكل جيد بالتأكيد “.

سخرت دونغ فانغ هان يوي ، “سمعت من بينغ اير أنك فاسق. همف ، سأكون الأخيرة الخاصة بك. هل تسمعني؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف أقتل هؤلاء الإضافيين عندما تعيدني. ربما قد أخترق مرحلة الإله السماوي في غضون خمس إلى 10 سنوات. أنا لا أمزح معك “.

“لن أفعل! لن أجرؤ على القيام بذلك “. قال تشو وي تشينغ.

حك رأسه وفكر في نفسه ‘الآن بعد أن كنت معك ، ليس لدي أي فكرة كيف يجب أن أشرح نفسي عندما أعود. يبدو أنني يجب أن أتصرف بنفسي. أحتاج إلى الابتعاد عن النساء مهما كانت جميلة. وإلا فإنهم سيقتلونني بالتأكيد في المستقبل!’

لم تستطع دونغ فانغ هان يوي إلا أن تضحك بصوت عالٍ لأنها رأت تعبير تشو وي تشينغ الساذج كما لو كان يتعرض للتنمر. ومع ذلك ، بدأت الدموع تتساقط من عينيها الجميلتين مرة أخرى بعد فترة. “أنت … أذهب. أخشى أنني لن أتمكن من مساعدة نفسي وأرحل معك إذا لم تغادر الآن “. نظرت دونغ فانغ هان يوي بعمق في عينيه واستدارت على مضض. كان ظهرها مواجهًا له لأنها لم تكن راغبة في رؤيته يغادر.

أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا وقمع بقوة المشاعر في قلبه. ضغط على أسنانه وخطو خطوة إلى الأمام. ثم قام بإدارة جسد دونغ فانغ هان يوي وأعطاها قبلة عميقة على شفتيها الحمراء. تلك القبلة العاطفية كادت تذوب دونغ فانغ هان يوي. شرع ضوء فضي وفي الثانية التالية ، ظهر تشو وي تشينغ بعيدًا في السماء. تحرك مرة أخرى وهبط على رأس هوي ياو. “لنذهب.”

نظر هوي ياو و ديو سي اللذان كانا زوجًا وزوجة في عيون بعضهما البعض. رفرفوا أجنحتهم في نفس الوقت وقادوا أجسادهم العملاقة إلى السماء. ثم طاروا بعيدا.

نظرت إليهم وهم يغادرون ، كانت عيون دونغ فانغ هان يوي ضبابية من دموعها. “وي تشينغ ، يجب أن تعود! سوف اكون في انتظارك.”

وقف تشو وي تشينغ على رأس هوي ياو وهو يحاول السيطرة على مشاعره. وقفت شانغوان بينغ اير جانبًا دون مقاطعته. كانت سيدة لطيفة كانت تفكر دائمًا في الآخرين طوال الوقت. شعرت بألم دونغ فانغ هان يوي بعمق في وقت سابق. ألم تكن هي نفسها عندما اضطرت إلى ترك ليتل فاتي في ذلك الوقت؟

طار هوي ياو وزوجته باتجاه الغرب. قد يبدو بطيئًا للغاية ولكن في الواقع ، كان يتحرك بسرعة كبيرة. استغرق تشو وي تشينغ يومين بالضبط للعودة إلى القلعة السماوية الروحانية ولكن هذه المرة ، رأوا المحيط مرة أخرى بعد بضع ساعات.

تراجع هوي ياو قليلاً عن جناحيه ، مما سمح لجسده بالهبوط والطفو على المحيط. ثم سأل تشو وي تشينغ ، “وي تشينغ ، كيف أتيتم يا رفاق إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل ألا نطير أنا و ديو سي فوق المحيط. السمة المائية في المحيط كثيفة للغاية وغير مواتية لتدريبنا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الكائنات الموجودة في المحيط أدناه ستتأثر بشكل كبير أيضًا. قد تتسبب الصدمة في حدوث عدد كبير من الوفيات. لا أريد أن أرى ذلك يحدث “.

التقط تشو وي تشينغ أفكاره وفكر لفترة من الوقت قبل أن يتحدث ، “لدينا طريقة للعودة بمفردنا ولن يكون الأمر بطيئًا للغاية. لكن ماذا عن كلاكما؟ يا رفاق لديك مثل هذه الأجسام الكبيرة … “

أطلق هوي ياو ابتسامة. “لا تقلق بشأن ذلك. هل نسيت حجر النقل المكاني؟ يمكننا السبات المؤقت هناك. يمكنك استدعاءنا في أي وقت تحتاجنا. لا يبدو أن حجر النقل المكاني يمثل مشكلة كبيرة ، سأحاول إصلاحها عن طريق إذابتها. وإلا ، فسنضطر إلى التخلص من هذا الحجر الثمين بعد عدة استخدامات “.

ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “سيكون هذا رائعًا. إذا كان الأمر كذلك “.

وبينما كان يتحدث ، صافح تشو وي تشينغ يده وحلق مركبة نبتون في المحيط وغطاء المقصورة مفتوحًا. ثم ترك هوي ياو كلاهما. تمامًا مثل ما قاله هوي ياو ، تسبب وجوده في تحول المحيط أدناه إلى اللون الأحمر قليلاً. تسببت سمة النار الشديدة في ظهور العديد من الأسماك في المحيط على السطح بعد موتها. بصرف النظر عن ذلك ، بدوا وكأنهم مطبوخون. لا عجب أن هوي ياو كان مترددًا في الطيران فوق المحيط. على الرغم من أنهم كانوا من عشيرة التنين القوية ، إلا أنهم كانوا مترددين في القتل بلا داع.

عندما دخل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير مركبة نبتون ، نظر هوي ياو في عيني زوجته. مع تلاشي التوهج الأحمر الغني ، تحولت أجسادهم العملاقة إلى توهج أحمر ودخل حجر النقل المكاني على صدر تشو وي تشينغ. تم إدخال قوة كبيرة وواسعة ، وقبل أن يشعر تشو وي تشينغ بها بعناية ، اختفى هوي ياو و ديو سي في الهواء في اللحظة التالية.

بمجرد اختفائهم ، عاد كل شيء إلى طبيعته. لم يعد هناك اللون الأحمر ، وبعد إغلاق غطاء مركبة نبتون ، استدار تشو وي تشينغ ونظر إلى شانغوان بينغ اير التي تقف بجانبه. لقد مر عام تقريبًا منذ قدومهم إلى هنا. اكتملت مهمتهم أخيرًا ، وحان وقت العودة إلى ديارهم أخيرًا.

أمسك تشو وي تشينغ يدي شانغوان بينغ اير الصغيرتين وقال بتعبير مثير للشفقة ، “بينغ اير ، أعلم أنه خطأي. أنا على خطأ. أعدك أن هذه هي الأخيرة حقًا. لن ألمس أي امرأة أخرى بعد الآن ، حسناً؟ “

أطلقت شانغوان بينغ اير تنهيدة خفيفة وقالت ، “من الأفضل أن تكون ممتنًا. ليتل فاتي ، أريد فقط أن أخبرك أن هناك الكثير من النساء اللطيفات في العالم. من المستحيل أن تجعلهم جميعًا ملكًا لك. يمكنني أن أسامحك ولكن لا يزال لديك تيان إير ، وشقيقتيّ وكذلك الساحرة الصغيرة التي ضحت بنفسها لإنقاذك “.

حك تشو وي تشينغ رأسه وقال ، “أعرف ، هذا خطأي. من الآن فصاعدًا ، إذا كانت لدي علاقة مع أي امرأة أخرى ، فلن أشتكي حتى لو خصيتوني يا رفاق “.

انفجرت شانغوان بينغ اير ضاحكًا وقالت “أنت من قال ذلك. لا تندم على ذلك “.

“لا … هل يمكنني استعادته؟ ومع ذلك ، هل ستتمكنون يا رفاق من تحمل فعل ذلك بي؟ ” ابتسم تشو وي تشينغ.

سخرت شانغوان بينغ اير ، وقالت “لماذا لا نتحمل القيام بذلك؟ كل ما تفعله هو التنمر علينا “.

ثم سحبها تشو وي تشينغ بين ذراعيه. “كيف هو تنمر؟ يجب أن يكون الحب. كما ترين ، لقد مضى وقت طويل منذ أن أحببتك. لقد أصبحت صدئًا. اسمحي لي أن أرى ما إذا كانت بينغ اير الخاص بي قد تعرض للتعذيب خلال الأيام القليلة الماضية في القصر السماوي الروحاني. هل فقدت الوزن … “

الفصل 738 [برعاية Last Legend] *Sou* [ثلاث فصول مدمجة] [هناك المزيد] ومع ذلك ، تمامًا كما قال تشو وي تشينغ ، فقد فات الأوان على التنين الأسود لفعل أي شيء الآن. على الرغم من أنه كان قوة من مرحلة الإله السماوي ، فقد فات الأوان بالنسبة له لإيقاف كل ما كان يفعله تشو وي تشينغ. عندما اقترب التوهج الأسود من الضوء الفضي ، تم صده على الفور بواسطة الضوء الفضي المشوه. كان من المدهش أن سمة السواد لم تستطع اختراق السمة المكانية القوية للغاية. بعد ذلك ، تحول الضوء الفضي القوي إلى دوامة هائلة بسرعة لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة تحت التشويه الشديد. بالنظر إلى الدوامة ، حتى التنين الأسود تفاجأ وهو يرفرف بجناحيه ليطير. لم تجرؤ القوى الخمس من مرحلة الإمبراطور السماوي بقيادة دونغ فانغ على الإبطاء. يمكنهم القول أنه كان اضطرابًا مكانيًا! لم تكن مهارة من أي نوع ولكنها كانت اضطرابًا مكانيًا فعليًا. كل من كان في مركزه سيتحطم إلى أشلاء. حتى القوة من مرحلة الإله السماوية لن تجرؤ على لمس مثل هذا الشيء. على الرغم من أن شخصًا ما في مرحلة الإله السماوي يتمتع بلياقة بدنية قوية ، فمن كان يعلم إلى أين سيرسله الاضطراب المكاني إليه؟ في تلك المرحلة ، لم يعد بإمكان أحد إيقاف تشو وي تشينغ. في هذه الأثناء ، كان الضوء الأبيض الفضي المنبعث من جسده يتزايد. لأنه كان الشخص الذي بدأ هذا ولأن هذا كان سببه أيضًا حجر النقل المكاني ، لم يتأثر بالاضطراب المكاني على الإطلاق. بعد ذلك ، انفجرت موجة مرعبة من الطاقة ، وانتشرت قوة مرعبة من الاضطراب المكاني. تسببت الموجة الشديدة من الطاقة السماوية في ارتعاش القلعة السماوية الروحانية وظهر ظل عملاق في منتصف الاضطراب المكاني. تنين. نعم ، لقد كان تنينًا عملاقًا. كان طول جسمه أكثر من مئات الأمتار ، وكانت أجنحته المنسدلة مثل السحب الداكنة تتدلى فوق رأس المرء. كان تنينًا عملاقًا كان أحمر تمامًا. ذهلت جميع قوى القصر السماوي الروحاني. لم يتوقعوا أن يكون تشو وي تشينغ قادرًا على استدعاء تنين عملاق بحجر النقل المكاني. إلى جانب ذلك ، لا يمكن مقارنة التنين الأسود بالقوة الهائلة لهذا التنين العملاق. علاوة على ذلك ، أصيب التنين الأسود حاليًا! مع مثل هذا التنين الضخم من مرحلة الإله السماوي ، لا عجب في أن تشو وي تشينغ تجرأ على القول إنه كان ذاهبًا إلى إمطار الدم على القصر السماوي الروحاني. في ذلك الوقت ، شعرت دونغ فانغ بالندم. لم تكن تتوقع أبدًا أن تتسبب كلماتها في المشهد الذي يتكشف حاليًا أمام أعينهم. كان حكم ابنتها دقيقا! لم يكن لديها أي فكرة أن تشو وي تشينغ كان لديه ذلك. يمكنه حتى استدعاء تنين عملاق. هذا يفسر سبب مجيئه إلى هنا فقط من أجل حجر النقل المكاني. كان من الصعب تصديق وجود مثل هذه المهارة السرية. حتى أنهم لم يكن لديهم أي فكرة عن إمكانية استخدام حجر النقل المكاني بهذه الطريقة. يمكن مقارنة التنين العملاق الذي تم استدعاؤه بالقدرات المشتركة للقوى التي كانت موجودة. لا يهم من فاز. بمجرد بدء قتالهم ، سيكون هجومًا كارثيًا على القصر السماوي الروحاني. كان من المستحيل عدم دفع ثمن مؤلم عند محاربة قوة كهذه. كانت تلك الأفكار التي كانت تدور في ذهن دونغ فانغ. ومع ذلك ، لم تكن الأكثر صدمة. كان التنين الأسود. كان ذلك لأن التنين الأسود كان يشعر بوضوح أن التنين العملاق لديه أنقى سلالة لإمبراطور التنين. هذا يعني أنه كان السليل الحقيقي للإمبراطور التنين! لقد علق في الماضي أنه حتى سليل إمبراطور التنين قد لا يكون قادرًا على هزيمة ناغا رعب البحر في المحيط ولكن هذا كان مجرد تكهنات. من بين أعضاء عشيرة التنين، كان الأقوى بلا شك ، أولئك الذين يمتلكون سلالة إمبراطور التنين. علاوة على ذلك ، فإن التنين العملاق الذي كانوا ينظرون إليه كان بالغًا. عرف التنين الأسود جيدًا أنه في ظل قمع سلالة إمبراطور التنين ، لن يكون قادرًا على الوقوف لفترة طويلة أمام هذا التنين العملاق حتى في ذروة حالته. والأسوأ من ذلك أنه أصيب في هذه اللحظة. ‘يا إلهي! أي نوع من الأشخاص أساء إليه الناس من القصر السماوي الروحاني لدرجة أنه استدعى تنين عملاق.’ إذا كان ظهور التنين العملاق قد تسبب في شعور الناس من القصر السماوي الروحاني بالخوف والضيق الشديد ، فإن ما رأوه بعد ذلك سيضعهم في حالة من اليأس التام. لم تختف الاضطرابات المكانية الفضية الهائلة حتى بعد ظهور التنين العملاق. بمجرد ظهور التنين العملاق ، رفرف بجناحيه وطار إلى ظهر تشو وي تشينغ على الفور. بلا شك ، تم قفل عيون التنين العملاقة على التنين الأسود مباشرة بينما انفجرت هالة التنين. بعد ذلك ، ظهر ظل عملاق آخر ببطء في منتصف الاضطراب المكاني. كما يبدو ، ارتفعت درجة حرارة الجبل حيث تقع القلعة السماوية الروحانية بأكملها بمعدل ينذر بالخطر. والمثير للدهشة أن سمة السواد في الهواء اختفت ورُفض جناح الظلام بهذه الطريقة. نعم ، كان ذلك تنينًا عملاقًا آخر وكان جسمه أكبر من ضعف حجم التنين السابق. كما ظهر بجسمه الهائل بشكل مرعب ، كاد التنين الأسود أن يسقط من السماء تحت القوة التي كان يطلقها. كادت هالة التنين المخيفة أن تقتل القوى الأربعة من طبقة الإمبراطور السماوي التي كانت تقف على الجانب الآخر منها. كان ذلك … انفتحت عيون التنين الأسود على مصراعيها حيث اهتزت جناحيه دون حسيب ولا رقيب. لقد أدرك ذلك. لقد فعل حقا. كان إمبراطور التنين … كانت دونغ فانغ والشيوخ الأربعة في حالة صدمة كاملة. في عالم البشر ، كانوا من مراكز قوة الإمبراطور السماوي. لقد كانوا بشرًا أقوياء حقًا. حتى سادة الجوهرة السماوية احترموهم ولم يجرؤوا على التحدث إليهم بصوت عالٍ. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانوا يواجهون تنانين عملاقين من مرحلة الإله السماوي التي بدت أكثر ترويعًا من ناغا رعب البحر. في مواجهة التنانين العملاقة المرعبة التي كانت غير مقيدة على الأرض ، كانوا في حالة من الصدمة واليأس التام. مطر من الدم. ما قاله لم يكن مجرد غضب ولكن شيء يمكن أن يحققه حقًا. نعم ، مع قوة القصر السماوي الروحاني بأكمله مجتمعة ، قد يكونون قادرين على التعامل معه إذا كان مجرد تنين عملاق واحد. ومع ذلك ، ما كانا يواجهان كانا تنانين بالغين! إلى جانب ذلك ، فإن الهالة التي تنبعث من التنين الأكبر ربما كانت قريبة من مرحلة الإله السماوي. ولكن لم يكن من الصعب على شيء كهذا أن يقاتل التنين الأسود ، ناهيك عن قتله. عندما ظهر التنين العملاق الثاني ، خفق بجناحيه بينما تحرك جسمه الضخم بسرعة وسرعان ما ظهر تحت تشو وي تشينغ. لقد رفعت رأسها الهائلة لدعم جسد تشو وي تشينغ قبل أن يضيء توهج أحمر شديد ، يستحم تشو وي تشينغ فيه. في تلك اللحظة ، امتلأت عيون التنين المهيبة بالإثارة. ما هو سبب حصول تشو وي تشينغ على حجر النقل المكاني من البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ كان من أجل نقل هذين التنانين العملاقين اللذين كانا يبحثان عنهما لمنعهما من تدمير العالم المكاني اللامع والتأثير على جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها. بما أنه كان ينوي نقلهم ، فلماذا اختار أن يفعل ذلك الآن؟ كانت الحقيقة ، قبل ذلك ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ الثقة للقيام بذلك. كانت الورقة الرابحة الأخيرة له. لقد خطط للقيام بذلك عندما واجه ناغا رعب البحر الثاني في البحر في وقت سابق. ومع ذلك ، لم يكن لديه الثقة للقيام بذلك. لم يكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانه استدعاء التنينين العملاقين من البر الرئيسي السماوي الروحاني الذي كان على بعد عشرات الآلاف من الأميال. لا يمكن استخدام حجر النقل المكاني إلا لبضع مرات أخرى ، ولن يحاول ذلك أبدًا إذا لم يكن لديه خيارات أخرى. ومع ذلك ، كان الوضع مختلفًا الآن. ماتت بينغ اير. أصيب تشو وي تشينغ بأذى شديد لدرجة أنه كان مجنونًا. كيف يمكن أن يحافظ على سلامته في ظل مثل هذا الوضع؟ كانت قدرته وحدها بعيدة عن أن تكون كافية للانتقام لـ بينغ اير. كيف يمكنه محاربة القصر السماوي الروحاني بمفرده؟ هذا هو السبب في أنه اتخذ مثل هذا الإجراء الجنوني لأنه لم يكن لديه خيار آخر. لقد أثبتت الحقيقة أنه نجح. في الوقت الذي غادر فيه تشو وي تشينغ عالم الفضاء اللامع ، كان هوي ياو قد طبع إحداثيات عالم الفضاء اللامع في ذهنه. أخبر هوي ياو أيضًا تشو وي تشينغ عن طريقة استدعاءه و ديو سي. في الواقع ، كان تشو وي تشينغ قد فكر كثيرًا. لم يقع هوي ياو و ديو سي في البر الرئيسي اللامحدود لكن في عالم آخر. لم يكن مفهوم المسافة موجودًا في هذا العالم عندما يتعلق الأمر بالنقل الآني من عالم إلى آخر. نتيجة لذلك ، نجح تشو وي تشينغ في استدعاء التنينين. كانت عيون هوي ياو تتألق فيها ويبدو أنه شُفي تمامًا. كانت عيناه المهيبتان مفتوحتين أيضًا بالتنين الأسود. “شكرا لك ، وي تشينغ. لقد حررتنا. يبدو أنك في ورطة. أخبرنا ، ماذا تريد منا أن نفعل ، “كان صوت هوي ياو عميقًا ولكن صوته تردد في جميع أنحاء سلاسل الجبال بينما كان يتحدث. تحولت المنطقة المحيطة إلى اللون الأحمر. استخدم ناغا رعب البحر و التنين الأسود الطاقة الجوية بطريقة مختلفة. عندما كانوا يستخدمونها ، اعتمدوا على هالتهم للمناورة. ومع ذلك ، أعطى التنين هوي ياو شعورًا جديدًا تمامًا. يبدو أن طاقة الغلاف الجوي قد استسلمت له ، مما سمح له بالمناورة كما يشاء. فقد التنين الأسود كل أمل عندما سمع ما قاله هوي ياو. كانت عشيرة التنين عشيرة فخرية. كان من الصعب على البشر أن يأمروا بهم. السبب في بقائه لحماية القصر السماوي الروحاني هو أن القصر كان سليل سلالة التنين الأسود. ومع ذلك ، يبدو أن التنينين العملاقين اللذان يمتلكان سلالة التنين الإمبراطور قد استسلما إلى تشو وي تشينغ. لقد كان أمرًا لا يصدق. كيف يعرفون أن تشو وي تشينغ قد أنقذ حياة هذين التنانين؟ بدونه ونسائه ، ربما مات ديو سي ولن يعيش أي من أطفالهم. لولاهم ، لما بعث هوى ياو. ومن ثم ، بغض النظر عن مدى غطرسة التنانين العملاقة ، فقد عاملوا تشو وي تشينغ على قدم المساواة. كان صديقهم وشريكهم. أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا. فقط عندما كان مستعدًا لإطلاق صرخة الهلاك ، كان من الممكن سماع صرخة. “تشو وي تشينغ ، لا! لم تمت بينغ اير “. تلاشى ظلان من القلعة السماوية الروحانية مع دوي الصراخ. هرع شخصان إلى جانب دونغ فانغ والأربعة الكبار. هذه المرة ، كان تشو وي تشينغ منذهلًا. على الرغم من أن كل ما رآه من خلال عينيه كان أحمر دمويًا ، إلا أنه كان يرى بوضوح أولئك الذين انطلقوا من القلعة السماوية الروحانية. ارتدت دونغ فانغ هان يوي فستانًا أخضر. بجانبها ، كانت شانغوان بينغ اير في ثوبها الأبيض. يبدو أن شانغوان بينغ اير لم تصب بأذى على الإطلاق. كانت جميلة كما كانت دائما. تم فتح عيون دونغ فانغ هان يوي الجميلة على مصراعيها بصدمة عندما اندفعت مع شانغوان بينغ اير. من الناحية الفنية ، كان كل شيء سوء فهم. في وقت سابق ، عندما صرخ تشو وي تشينغ عند وصوله ، سمعت دونغ فانغ هان يوي التي كانت في القلعة السماوية الروحانية. لم يكن لديها أي فكرة عن أن تشو وي تشينغ كان على علم بأن شانغوان بينغ اير قد تم القبض عليه. كانت دونغ فانغ هان يوي غاضبة قليلاً عندما سمعته يصرخ هناك. لقد قدمت ​​له أغلى شيء. هل يمكن حتى مقارنة ذلك بزوجتك؟ كان هذا هو السبب في أنها لم تغادر القلعة على الفور. بالأمس فقط ، بعد أن ناقشت دونغ فانغ مع كبار الشيوخ الأربعة ، قررت الاستماع إلى رأي دونغ فانغ هان يوي وإطلاق سراح شانغوان بينغ اير. ذهبت دونغ فانغ هان يوي إلى شانغوان بينغ اير في عجلة من أمرها. لإزعاج تشو وي تشينغ اللئيم ، حتى أنها مازحت مع شانغوان بينغ اير عندما رأتها أنه لم يكن هناك اندفاع لها للمغادرة. كانت خائفة من أن تحمل شانغوان بينغ اير ضغينة لذلك كانت تتحدث معها خلال اليومين الماضيين. تحدثوا كثيرًا لكنها نسيت أن تعيد لها الخاتم المكاني لشانغوان بينغ اير. كان هذا هو السبب وراء عدم تمكن تشو وي تشينغ من الاتصال بـ شانغوان بينغ اير. ومع ذلك ، أدركت دونغ فانغ هان يوي فقط أن هناك خطأ ما عندما سمعت تشو وي تشينغ قال إنه يريد أن يمطر الدم على القلعة السماوية الروحانية عندما كانت في غرفة شانغوان بينغ اير. لذلك أحضرت شانغوان بينغ اير خارج القلعة على الفور. بدا كل شيء وكأنه حدث ببطء ولكن في الواقع ، استغرق الأمر خمس دقائق فقط من وقت وصول تشو وي تشينغ إلى القصر السماوي الروحاني حتى الوقت الذي استدعى فيه التنينين العملاقين. أقيمت الضجة عندما أخرجت دونغ فانغ هان يوي شانغوان بينغ اير من قصر القصر السماوي الروحاني. في النهاية ، كانت جملة تشو وي تشينغ “اقتلهم جميعًا” عالقًا في حلقه ولم تخرج. في الواقع ، كان هوي ياو و ديو سي جاهزين للهجوم بحلول ذلك الوقت. إذا أعطى تشو وي تشينغ تعليماته لقتل كل من كان حاضراً ، فهم مستعدون لفعل ما قاله. استمرت الهالة المرعبة في الهواء وكانت عيون تشو وي تشينغ لا تزال مفتوحة على مصراعيها. كانت الهالة الباردة غير الواضحة قد ذابت مثل الثلج مع الاحمرار في عينيه. لم تمت بينغ اير! بينغ إير لم تمت! في تلك اللحظة ، كانت دموع تشو وي تشينغ تنهمر على خديه دون حسيب ولا رقيب. كان جسده يرتجف بشدة الآن. “أعيدوا بينغ إير وسأطلق سراحكم جميعًا.” قال تشو وي تشينغ كما اهتز جسده. صوته لم يكن مقنعًا لأنه كان بجانبه تنينين عملاقين! خرجت دونغ فانغ هان يوي من ذهولها وشعرت بألم في قلبها وهي تراقب تشو وي تشينغ يفقد رجولته وهو يذرف الدموع. في تلك اللحظة ، تصرفت كفتاة صغيرة ، متجاهلة للحظات أنها كانت سيدة القصر في القصر السماوي الروحاني. فكرت في نفسها ، ‘إذا كان هذا سيحدث هذا لي ، فهل سيكون بهذا القلق؟’ “لن أعيدها إليك. يمكنك قتلي”. رفعت دونغ فانغ هان يوي رأسها ونظرت إلى تشو وي تشينغ ببرود. تفاجأ تشو وي تشينغ. شعر وكأنه يهرب من الحضيض. عندما رأى أن شانغوان بينغ اير كان على ما يرام ، لم يبدو أنه ينتقم. كان عاجزًا عن الكلام عندما سمع دونغ فانغ هان يوي ترفض طلبه. لم يكن يعرف كيف يتعامل مع ذلك. شعر بالأسف وهو يشاهد دونغ فانغ هان يوي وهي عنيدة. في تلك اللحظة ، صعدت شانغوان بينغ اير لإنقاذه. “ليتل فاتي ، ماذا تفعل! لقد كانت هان يوي تعاملني جيدًا ، أنا بخير! “ استدعت أجنحة إله الريح بينما كانت تتحدث ثم رفعت جناحيها وتوجهت نحو تشو وي تشينغ. بطبيعة الحال ، لم يوقفها أحد. كانت دونغ فانغ والشيوخ الأربعة صامتين تمامًا. يمكن أن يشعروا بوضوح أنه إذا حدث شيء ما بالفعل لـ شانغوان بينغ اير ، فإن تشو وي تشينغ سيأمر بالتأكيد التنانين العملاقة لتدمير القلعة السماوية الروحانية وتحويلها إلى أرض مسطحة. في تلك اللحظة ، على الرغم من أنهم كانوا ماكرون ، لم يكن لديهم أي فكرة عن كيفية التعامل مع الموقف. كانت اجنحة إله الريح سريعة جدا. وصلت شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ في غمضة عين. لم يهتم تشو وي تشينغ بأن الناس كانوا يراقبونه وهو يلفها بين ذراعيه. كانت يديه تلمسها في كل مكان ، ويتأكد من أن بينغ اير كانت على ما يرام تمامًا. أخيرًا ، شعر بالارتياح. على الرغم من أن الكثير من الناس كانوا يشاهدون ، لم تقاوم شانغوان بينغ اير على الإطلاق لأنها عانقت خصره بإحكام ودفنت وجهها فيه. على الرغم من أنها و دونغ فانغ هان يوي قد خرجت للتو ، كان كلاهما يولي اهتمامًا وثيقًا للطاقة السماوية بالخارج. ومن ثم ، كانت تسمع كل شيء بصوت عالٍ وواضح على الرغم من أنها كانت في القلعة السماوية الروحانية. رجل لم يكن خائفًا من مواجهة القصر السماوي الروحاني بأكمله بسببها. حتى أنه أراد أن يمطر الدماء على هذا المكان ويقاتل بمفرده. كيف لا يمكن أن تتأثر بذلك؟ كان هذا رجلها ! تحولت عيون دونغ فانغ هان يوي إلى اللون الأحمر قليلاً عندما نظرت إلى تشو وي تشينغ الذي كان يقف بشكل مهيب فوق رأس التنين العملاق هوي ياو. كانت تعلم أنها ربما لن تتمكن من رؤية هذا الرجل بعد اليوم. لقد شعرت بالغيرة من شانغوان بينغ اير ، حيث شعرت بالغيرة منها لأنها كانت قادرة على أن تكون معه بينما كانت دونغ فانغ هان يوي نفسها تتحمل الكثير من المسؤوليات. كان لديها ميراث والدها ومستقبل القصر السماوي الروحاني على كتفيها. كل هذه كانت أثقل الأعباء التي كان عليها تحملها. ترك تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير بعضهما البعض ببطء بعد عناق لفترة من الوقت. والمثير للدهشة أنه لم يجرؤ أي من قوى القصر السماوي الروحاني على مقاطعتهم. كانت القوى القمعية للتنينين العملاقين من مرحلة الإله السماوي مخيفة للغاية بالنسبة لهم. في تلك اللحظة ، ما كانوا قلقين بشأنه لم يكن فخر القصر السماوي الروحاني ولكن بقائه على قيد الحياة. “ليتل فاتي ، لقد أسأت فهم الأخت هان يوي. لقد كانت لطيفة جدًا معي وأخبرتني بأشياء كثيرة. لقد أسرني القصر السماوي الروحاني لأنهم لم يكونوا متأكدين من نيتنا هنا. ومع ذلك ، لم يؤذوني. وعادت الأخت هان يوي على الفور لإقناع البقية بعد أن سمعت عنها. من المفترض أن نغادر ونبحث عنك اليوم “. حك تشو وي تشينغ رأسه وتنهد في قلبه سرا. حدثت تقلبات حياته بسرعة كبيرة. لم يستطع المساعدة لكنه شعر ببعض الحرج عندما نظر إلى دونغ فانغ هان يوي التي كانت بعيدة. “هان يوي ، امم ، يبدو أن هذا سوء فهم.” تمتم تشو وي تشينغ. قامت دونغ فانغ هان يوي بعض شفتيها السفلية بقوة ، في محاولة لمنع الدموع في عينيها من الفيضان لكنها لم تستطع منع حدوث ذلك. فتح تشو وي تشينغ جناحيه على ظهره وتوجه نحو القصر السماوي الروحاني بينما بقي التنين هوي ياو وديو سي في مكانهما. منذ أن كانوا هناك ، اعتقدوا أن لا أحد يجرؤ على إيذاء تشو وي تشينغ. لم تتبعه شانغوان بينغ اير. بدلاً من ذلك ، بقيت على رأس هوي ياو بتعبير غريب على وجهها الجميل. لم تحتفظ دونغ فانغ هان يوي بسر ما حدث بينها وبين تشو وي تشينغ. أخبرت شانغوان بينغ اير كيف شعرت تجاه تشو وي تشينغ بصوت عالٍ وواضح. ألقت شانغوان بينغ اير باللوم في الواقع على تشو وي تشينغ عندما اكتشفت ذلك لأول مرة. مهما كانت لطيفة ، كانت امرأة بعد كل شيء. علاوة على ذلك ، كان لديها شقيقتان في المنزل. هذا الليتل فاتي نثر حبه في كل مكان ذهب إليه ، ولم يتوقف عن فعل ذلك حتى عندما كان في أرض أجنبية. ومع ذلك ، بما أن تشو وي تشينغ خاطر بحياته ولم يهتم بالثمن الذي كان عليه أن يدفعه لإنقاذها اليوم ، فقد تلاشى الاستياء الذي كان في قلبها. على العكس من ذلك ، بدأت تتعاطف مع دونغ فانغ هان يوي. كانت دونغ فانغ هان يوي سيدة القصر السماوي الروحاني. بطبيعة الحال ، كان من المستحيل عليها العودة إلى البر الرئيسي اللامحدود مع تشو وي تشينغ. ألا يؤلم أكثر عندما لا يستطيع المرء أن يكون مع الشخص الذي يحبه؟ بالمقارنة معها ، كانت شانغوان بينغ اير أكثر حظًا بكثير. أصبحت دونغ فانغ والشيوخ الأربعة مجرد متفرجين. في تلك اللحظة ، كانوا يحترمون دونغ فانغ هان يوي بدرجة عالية. على الرغم من تأثر دونغ فانغ هان يوي بمشاعرها ، إلا أنها لم تكن مخطئة في تقييمها لـ تشو وي تشينغ. من كان يظن أن هذا الشاب سيكون قادرًا على استدعاء تنانين عملاقة؟ إذا لم تقم دونغ فانغ هان يوي بإحضار شانغوان بينغ اير في الوقت المحدد ، فإن كل ما حدث اليوم سيضع القصر بالفعل في موقف صعب. آلاف السنين من تأسيس القصر السماوي الروحاني كان من الممكن أن تُدمر بالكامل! الآن بعد أن عادت شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ ، بدا الأمر وكأنهم لن يقاتلوا بعد الآن. تركت دونغ فانغ تنهيدة خفيفة ولوحت بيدها. ثم أعادت كبار الشيوخ الأربعة إلى القلعة السماوية الروحانية. لقد فعلت ذلك أولاً ، لأن وجودهم كان غير ضروري وثانيًا ، لإظهار أن القصر السماوي الروحاني لم يعد عدوًا لـ تشو وي تشينغ. لم تكن دونغ فانغ غبية. كانت تعلم أن السماح لـ دونغ فانغ هان يوي بالتحدث إلى تشو وي تشينغ وحده سيكون الخيار الأفضل في هذا الوقت. احتفظ تشو وي تشينغ بجناحيه وهبط أمام دونغ فانغ هان يوي. خف قلبه عندما رأى دموع دونغ فانغ هان يوي تتدفق على وجهها مع تلميح من العناد على وجهها وهي تنظر إليه. “هان يوي ، ما حدث اليوم هو مجرد سوء فهم. هذا خطأي. ومع ذلك ، لم أشك فيك أبدًا. لقد اعتقدت للتو أن القصر السماوي الروحاني أذى بينغ اير. بغض النظر عن كل شيء ، هذا خطأي “. كانت إحدى صفات تشو وي تشينغ الجيدة أنه كان لديه دائمًا الشجاعة للاعتراف بذلك عندما كان مخطئًا. في العلاقة بين الرجل والمرأة ، في معظم الأحيان ، كانت أشياء كثيرة عالقة بسبب العناد من كلا الطرفين. وطالما أخذ أحد الأطراف زمام المبادرة للاعتراف بالخطأ ، فيمكن حله بسهولة بغض النظر عن مدى خطورة الأمر. بالطبع ، كان لابد من بناء ذلك على أساس الحب المتبادل. بالنظر إلى وجه تشو وي تشينغ الصادق ، اتخذت دونغ فانغ هان يوي خطوة سريعة تجاهه وبكت عندما سقطت بين ذراعيه. كانت تبكي ليس لأن تشو وي تشينغ أساء فهمها لكنها كانت تخشى ألا يروا بعضهم البعض بعد ذلك. كانت مترددة في السماح له بالذهاب! أصيب تشو وي تشينغ بموجة من المشاعر عندما كان يحمل جسد هان يوي الذي كان ناعمًا مثل القطن. خرجت الكلمات من شفتيه. “يوي يوي ، تعالي معي.” شرعت دونغ فانغ هان يوي في البكاء دون أن تستجيب. كانت سعيدة لأن تشو وي تشينغ قال ذلك. ومع ذلك ، هل تستطيع حقًا المغادرة؟ كانت المسؤوليات على كتفيها ثقيلة للغاية. القصر السماوي الروحاني بأكمله في حاجة إليها! ومن ثم ، بكت أكثر بعد سماع دعوة تشو وي تشينغ الصادقة لأنها كانت تضغط على كتفه باستمرار. في هذه الأثناء ، شعر التنين الأسود بعدم الارتياح في جسده بينما كان يراقبه أحفاد إمبراطور التنين. ثم حاول توجيه دعوة إلى هوي ياو. “إذا كنتما على استعداد ، فنحن نرحب بك للراحة في مكاني. يبدو أن كل ما حدث اليوم مجرد سوء فهم “. حدق هوي ياو في وجهه برفق وقال ، “لن نذهب حتى لا بتأثر تدريبك. نظرًا لأنه سوء فهم ، سنغادر قريبًا بعد الشرح. أعتقد أن هذا ليس البر الرئيسي اللامحدود “. تم إراحة التنين الأسود سرًا. كان من الرائع أنهم لم يذهبوا معه لأن سمة النار في طاقة الغلاف الجوي الناتجة عن هذين الاثنين كانت قوية جدًا. ومع ذلك ، فإن المكان الذي كان يقيم فيه كان مليئًا بسمة السواد. إذا ذهبوا معه حقًا ، فقد يستغرق الأمر أكثر من يوم أو يومين لإعادة المكان إلى حالته السابقة. دعاهم فقط لإظهار صدقه. “نعم ، هذا هو البر الرئيسي السماوي الروحاني. أخشى أنه يبعد عشرات الآلاف من الأميال عن البر الرئيسي اللامحدود “. قال التنين الأسود باحترام. ألقى هوي ياو نظرة قلقة في عينيه. كان هو وزوجته مليئين بالإثارة عندما استدعاهما تشو وي تشينغ. أولاً ، لأنهم تمكنوا أخيرًا من القدوم إلى العالم الخارجي ، والثاني هو أن العالم المكاني اللامع لن يتم تدميره بعد الآن. بعد كل شيء ، كان أسلافهم هم من بناه ، وكان من الأفضل ألا يتم تدميره. ومع ذلك ، بعد لحظة عابرة من الإثارة ، امتلأت قلوبهم بمدى افتقادهم لأطفالهم. علاوة على ذلك ، كانوا قلقين قليلاً بشأن العدو القوي المجهول. في مواجهة مثل هذا الخصم ، هل سيكونون قادرين على إعادة أطفالهم بأمان حتى لو تمكنوا من العثور على العدو؟ لامس تشو وي تشينغ منحنى ظهر دونغ فانغ هان يوي وهو يتحدث معها بهدوء ، “لا تبكي بعد الآن ، هان يوي. دموعك تحطم قلبي. لا أريد السماح لك بالرحيل أيضًا! لكنك تعلم أنني مثلك تمامًا. لدي العديد من المسؤوليات التي أحتاج إلى التعامل معها. لا يزال عليّ إنقاذ والديّ ، لديّ أشياء كثيرة أفعلها. أود أن أبقى معك ولكن … “ “توقف عن الكلام.” رفعت دونغ فانغ هان يوي رأسها وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بعينيها اللتين كانتا حمراء ومنتفخة من البكاء. “أنا فقط أسألك هذا. هل أنت على استعداد للعودة لرؤيتي بعد أن تنتهي من كل شيء؟ “ قال تشو وي تشينغ ، ووي يرى اليأس والتصميم في عينيها ، على الفور تقريبًا دون أي تردد ، “أنا على استعداد. بالطبع. قد تكون أقرب خمس سنوات وأطولها 10 سنوات لكنني بالتأكيد سأعود لرؤيتك. بحلول ذلك الوقت ، لن أكون هنا فقط لرؤيتك ، بالتأكيد سأعيدك معي. أعتقد أنه بحلول ذلك الوقت ، لا يمكن لأي شخص في البر الرئيسي السماوي الروحاني أن يمنعني بعد الآن. حتى لو احتجت إلى خطفك ، سأختطفك معي “. كان لدى تشو وي تشينغ هالة استبدادية عندما قال ذلك. كان لدى دونغ فانغ هان يوي أخيرًا أثر السعادة على وجهها المليء بالحزن. “حقا؟ لا تكذب علي ، وإلا سأحضر القصر السماوي الروحاني لمحاربة البر الرئيسي اللامحدود. “ ابتسم تشو وي تشينغ بقوة. “أفضل نقاط قوتي هي نفس أكبر نقطة ضعفي. أنا رقيق القلب ، خاصة عندما يتعلق الأمر بامرأتي. لا تقلقي ، سأفعل بالتأكيد ما وعدت به “. أومأت دونغ فانغ هان يوي برأسها. “سوف انتظرك. سأنتظرك حتى لو كانت خمس سنوات أو عشر سنوات ، حتى لو كانت عشرين سنة أو أكثر. سأعتبرك ميتًا فقط إذا لم تأت لي بعد 10 سنوات. سأحضر بنفسي قوى القصر السماوي الروحاني إلى البر الرئيسي اللامحدود للانتقام “. إهتز قلب تشو وي تشينغ قليلا. بالنظر إلى الإصرار في عيون دونغ فانغ هان يوي ، أصبح رفضه للمغادرة أكثر حدة. على الرغم من أن الوقت الذي أمضاه معها كان قصيرًا ، إلا أن المودة التي رآها في عيون دونغ فانغ هان يوي لم تكن أقل مقارنة بالنساء الأخريات. كانت امرأة طيبة تستحق حبه! “لا تقلق ، سأعيش بالتأكيد. من أجلك ومن أجل جميع زوجاتي ، سأعيش بشكل جيد بالتأكيد “. سخرت دونغ فانغ هان يوي ، “سمعت من بينغ اير أنك فاسق. همف ، سأكون الأخيرة الخاصة بك. هل تسمعني؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف أقتل هؤلاء الإضافيين عندما تعيدني. ربما قد أخترق مرحلة الإله السماوي في غضون خمس إلى 10 سنوات. أنا لا أمزح معك “. “لن أفعل! لن أجرؤ على القيام بذلك “. قال تشو وي تشينغ. حك رأسه وفكر في نفسه ‘الآن بعد أن كنت معك ، ليس لدي أي فكرة كيف يجب أن أشرح نفسي عندما أعود. يبدو أنني يجب أن أتصرف بنفسي. أحتاج إلى الابتعاد عن النساء مهما كانت جميلة. وإلا فإنهم سيقتلونني بالتأكيد في المستقبل!’ لم تستطع دونغ فانغ هان يوي إلا أن تضحك بصوت عالٍ لأنها رأت تعبير تشو وي تشينغ الساذج كما لو كان يتعرض للتنمر. ومع ذلك ، بدأت الدموع تتساقط من عينيها الجميلتين مرة أخرى بعد فترة. “أنت … أذهب. أخشى أنني لن أتمكن من مساعدة نفسي وأرحل معك إذا لم تغادر الآن “. نظرت دونغ فانغ هان يوي بعمق في عينيه واستدارت على مضض. كان ظهرها مواجهًا له لأنها لم تكن راغبة في رؤيته يغادر. أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا وقمع بقوة المشاعر في قلبه. ضغط على أسنانه وخطو خطوة إلى الأمام. ثم قام بإدارة جسد دونغ فانغ هان يوي وأعطاها قبلة عميقة على شفتيها الحمراء. تلك القبلة العاطفية كادت تذوب دونغ فانغ هان يوي. شرع ضوء فضي وفي الثانية التالية ، ظهر تشو وي تشينغ بعيدًا في السماء. تحرك مرة أخرى وهبط على رأس هوي ياو. “لنذهب.” نظر هوي ياو و ديو سي اللذان كانا زوجًا وزوجة في عيون بعضهما البعض. رفرفوا أجنحتهم في نفس الوقت وقادوا أجسادهم العملاقة إلى السماء. ثم طاروا بعيدا. نظرت إليهم وهم يغادرون ، كانت عيون دونغ فانغ هان يوي ضبابية من دموعها. “وي تشينغ ، يجب أن تعود! سوف اكون في انتظارك.” وقف تشو وي تشينغ على رأس هوي ياو وهو يحاول السيطرة على مشاعره. وقفت شانغوان بينغ اير جانبًا دون مقاطعته. كانت سيدة لطيفة كانت تفكر دائمًا في الآخرين طوال الوقت. شعرت بألم دونغ فانغ هان يوي بعمق في وقت سابق. ألم تكن هي نفسها عندما اضطرت إلى ترك ليتل فاتي في ذلك الوقت؟ طار هوي ياو وزوجته باتجاه الغرب. قد يبدو بطيئًا للغاية ولكن في الواقع ، كان يتحرك بسرعة كبيرة. استغرق تشو وي تشينغ يومين بالضبط للعودة إلى القلعة السماوية الروحانية ولكن هذه المرة ، رأوا المحيط مرة أخرى بعد بضع ساعات. تراجع هوي ياو قليلاً عن جناحيه ، مما سمح لجسده بالهبوط والطفو على المحيط. ثم سأل تشو وي تشينغ ، “وي تشينغ ، كيف أتيتم يا رفاق إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل ألا نطير أنا و ديو سي فوق المحيط. السمة المائية في المحيط كثيفة للغاية وغير مواتية لتدريبنا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الكائنات الموجودة في المحيط أدناه ستتأثر بشكل كبير أيضًا. قد تتسبب الصدمة في حدوث عدد كبير من الوفيات. لا أريد أن أرى ذلك يحدث “. التقط تشو وي تشينغ أفكاره وفكر لفترة من الوقت قبل أن يتحدث ، “لدينا طريقة للعودة بمفردنا ولن يكون الأمر بطيئًا للغاية. لكن ماذا عن كلاكما؟ يا رفاق لديك مثل هذه الأجسام الكبيرة … “ أطلق هوي ياو ابتسامة. “لا تقلق بشأن ذلك. هل نسيت حجر النقل المكاني؟ يمكننا السبات المؤقت هناك. يمكنك استدعاءنا في أي وقت تحتاجنا. لا يبدو أن حجر النقل المكاني يمثل مشكلة كبيرة ، سأحاول إصلاحها عن طريق إذابتها. وإلا ، فسنضطر إلى التخلص من هذا الحجر الثمين بعد عدة استخدامات “. ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “سيكون هذا رائعًا. إذا كان الأمر كذلك “. وبينما كان يتحدث ، صافح تشو وي تشينغ يده وحلق مركبة نبتون في المحيط وغطاء المقصورة مفتوحًا. ثم ترك هوي ياو كلاهما. تمامًا مثل ما قاله هوي ياو ، تسبب وجوده في تحول المحيط أدناه إلى اللون الأحمر قليلاً. تسببت سمة النار الشديدة في ظهور العديد من الأسماك في المحيط على السطح بعد موتها. بصرف النظر عن ذلك ، بدوا وكأنهم مطبوخون. لا عجب أن هوي ياو كان مترددًا في الطيران فوق المحيط. على الرغم من أنهم كانوا من عشيرة التنين القوية ، إلا أنهم كانوا مترددين في القتل بلا داع. عندما دخل تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير مركبة نبتون ، نظر هوي ياو في عيني زوجته. مع تلاشي التوهج الأحمر الغني ، تحولت أجسادهم العملاقة إلى توهج أحمر ودخل حجر النقل المكاني على صدر تشو وي تشينغ. تم إدخال قوة كبيرة وواسعة ، وقبل أن يشعر تشو وي تشينغ بها بعناية ، اختفى هوي ياو و ديو سي في الهواء في اللحظة التالية. بمجرد اختفائهم ، عاد كل شيء إلى طبيعته. لم يعد هناك اللون الأحمر ، وبعد إغلاق غطاء مركبة نبتون ، استدار تشو وي تشينغ ونظر إلى شانغوان بينغ اير التي تقف بجانبه. لقد مر عام تقريبًا منذ قدومهم إلى هنا. اكتملت مهمتهم أخيرًا ، وحان وقت العودة إلى ديارهم أخيرًا. أمسك تشو وي تشينغ يدي شانغوان بينغ اير الصغيرتين وقال بتعبير مثير للشفقة ، “بينغ اير ، أعلم أنه خطأي. أنا على خطأ. أعدك أن هذه هي الأخيرة حقًا. لن ألمس أي امرأة أخرى بعد الآن ، حسناً؟ “ أطلقت شانغوان بينغ اير تنهيدة خفيفة وقالت ، “من الأفضل أن تكون ممتنًا. ليتل فاتي ، أريد فقط أن أخبرك أن هناك الكثير من النساء اللطيفات في العالم. من المستحيل أن تجعلهم جميعًا ملكًا لك. يمكنني أن أسامحك ولكن لا يزال لديك تيان إير ، وشقيقتيّ وكذلك الساحرة الصغيرة التي ضحت بنفسها لإنقاذك “. حك تشو وي تشينغ رأسه وقال ، “أعرف ، هذا خطأي. من الآن فصاعدًا ، إذا كانت لدي علاقة مع أي امرأة أخرى ، فلن أشتكي حتى لو خصيتوني يا رفاق “. انفجرت شانغوان بينغ اير ضاحكًا وقالت “أنت من قال ذلك. لا تندم على ذلك “. “لا … هل يمكنني استعادته؟ ومع ذلك ، هل ستتمكنون يا رفاق من تحمل فعل ذلك بي؟ ” ابتسم تشو وي تشينغ. سخرت شانغوان بينغ اير ، وقالت “لماذا لا نتحمل القيام بذلك؟ كل ما تفعله هو التنمر علينا “. ثم سحبها تشو وي تشينغ بين ذراعيه. “كيف هو تنمر؟ يجب أن يكون الحب. كما ترين ، لقد مضى وقت طويل منذ أن أحببتك. لقد أصبحت صدئًا. اسمحي لي أن أرى ما إذا كانت بينغ اير الخاص بي قد تعرض للتعذيب خلال الأيام القليلة الماضية في القصر السماوي الروحاني. هل فقدت الوزن … “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط