نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 739

الفصل 739

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[ثلاث فصول مدمجة]

[لا مزيد]

مع هذا التأخير ، مرت أكثر من ساعة مرة أخرى. أخيرًا ، انطلقت مركبة نبتون وتوجهت مباشرة إلى أعماق البحر.

طوال العام الذي كان يعيش فيه تشو وي تشينغ في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، تمكن من كسب الكثير من الفوائد. لم ينجح فقط في إكمال مهمته ، بل حقق تدريبه تقدمًا كبيرًا أيضًا. حيث رفع الطاقة الخاصة به إلى المستوى 38 ، مما جعله يقترب خطوة من ترسيخ النواة المقدسة. يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بضعف أنه إذا نجح في ترسيخ النواة المقدسة، فمن المرجح أن يأخذ تدريبه قفزة كبيرة أخرى. بحلول ذلك الوقت ، سيكون قادرًا على محاربة سيد من مرحلة الإمبراطور السماوي ، أو ربما حتى سيد من مرحلة الإله السماوي.

كانت مركبة نبتون سريعة للغاية. بتوجيه من طاقة تشو وي تشينغ المقدسة ، انطلقت في البحر مثل وميض البرق. بهذا المعدل ، توقع تشو وي تشينغ أنه سيكون قادرًا على العودة إلى قصر قبة السماء مع بينغ اير في غضون شهرين على الأكثر.

سرعان ما مضى يوم. دخل مركبة نبتون التي كانت الآن إلى أعماق البحر.

بينما واصل تشو وي تشينغ ضخ الطاقة المقدسة في مركبة نبتون ، حدثت بعض التغييرات فجأة في البحر أمامهم. نظرًا لأنه كان يستخدم الطاقة المقدسة لتشغيل المركبة ، فقد كان إحساسه شديد الحرص. كانت المركبة مثل امتداد جسده. في الوقت الحالي ، يبدو أن المركبة قد اصطدمت بشبكة ضخمة غير مرئية. أدت على الفور إلى إبطاء سرعتها.

يبدو أنه لم تكن هناك تغييرات من الخارج وظلت مياه البحر واضحة كما كانت من قبل ، لكن القوة كانت قوية بشكل فظيع. تدريجيًا ، توقفت مركبة نبتون.

اللعنة!

بكى تشو وي تشينغ سرا في قلبه. قام بتفجير المزيد من الطاقة المقدسة ، وفي تلك الحالة ، انفجر ضوء أبيض فضي ساطع من المركبة. بدلاً من المضي قدمًا ، اخترق الماء إلى أعلى وفي “إزاحة” ، خرج فجأة من الماء.

بمجرد أن اتجهوا إلى الأعلى ، أغلق فم كبير بشكل مروع بشكل غير متوقع في المكان الذي كانوا فيه قبل لحظة. إذا كانوا حتى أبطأ ثانية ، فمن المرجح أن يبتلعهم ذلك الفم الكبير الرهيب.

كان تشو وي تشينغ و بينغ اير قد قفزوا بالفعل من مركبة نبتون قبل أن يضعوها بعيدًا في حلقة سوميرو. كلاهما كانا يحومان في الهواء في الوقت الحالي.

قام كلاهما على الفور بفتح أجنحتهما في نفس الوقت ، وتسلقا لأعلى في الهواء بينما كانا يحدقان في المكان تحتهما.

في هذه اللحظة ، ظهرت فجأة دوامة ضخمة بقطر لا يقل عن كيلومتر واحد على سطح البحر. في هذا الوقت أيضًا ، بدا صوت عميق حزين من أسفل الدوامة.

“لا أستطيع أن أصدق ذلك! إنه في الواقع أنتم أيها الناس! يا فتى ، دعنا نرى من سينقذك الآن! “

ظهر رأس شرس وعملاق ببطء من مركز الدوامة. لم يكن سوى ناغا رعب البحر الذي أصابه تشو وي تشينغ و دونغ فانغ هان يوي بوحشية في المرة الماضية.

عندما وضع تشو وي تشينغ عينيه عليه ، فوجئ. لقد فكر في نفسه ، ‘كيف يمكن أن يكون هذا الرجل متشبثًا؟ أنا أقود بالفعل مركبة نبتون بسرعة كبيرة ولا يزال قادرًا على إيقافي في الوقت المناسب. ما هو حظي … “

إذا كانت الظروف مشابهة لما كان عليه عندما سافر من البر الرئيسي اللامحدود إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، فلن ينسى تشو وي تشينغ أبدًا هذه التفاصيل الصغيرة وسيستغرق على الأرجح مسارًا أطول. ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان برفقة اثنين من التنانين العملاقة في الوقت الحالي ، لم يكلف نفسه عناء محاولة تجنب أي شيء في طريق العودة. ومع ذلك ، فقد صدم تمامًا أنه صادف ناغا رعب البحر في منتصف الطريق.

لقد مرت بضعة أيام فقط ولكن يبدو أن هذا الزميل لم يستعيد صحته بالكامل فحسب ، بل بدا أيضًا أكبر بكثير مما كان عليه من قبل. بصرف النظر عن ذلك ، يبدو أن تدريبه قد زاد بشكل كبير.

في الواقع ، كان تشو وي تشينغ الأحمق هنا. لو لم يقود مركبة نبتون ، بغض النظر عن مدى قوة ناغا رعب البحر ، لما كان قادرًا على اكتشافها في مثل هذا البحر المفتوح الشاسع. صُنعت مركبة نبتون من النواة الأساسية من والد اثنين من ناغا رعب البحر. كانت الهالة التي أطلقتها المركبة مألوفة جدًا لـ ناغا رعب البحر. كيف يمكنه ألا يلاحظهم؟

بعد أن شعر بمثل هذه الهالة المألوفة فجأة ، كان من الطبيعي أن يندفع ناغا رعب البحر على الفور. أما ازدياد تدريبه ، فلم يكن أنه حصل على فوائد خلال المعركة. ما حدث هو أنه بالرغم من أن شقيقه قد فجر نفسه في المعركة السابقة ، إلا أنه لم يفجر نفسه إربًا. وبسبب ذلك ، ظل جزء من نواته سليماً عندما سقط في البحر. لذا ، كيف يمكن لـ ناغا رعب البحر أمامهم ألا يتمكن من العثور عليها؟

كان كل ذلك بفضل جوهر النواة المتبقية لأخيه بحيث تمكن من استعادة جسده في مثل هذا الوقت القصير. كما ساعد في تحسين تدريبه بشكل كبير.

“يبدو أن الحظ في صفنا ،” قال تشو وي تشينغ لـ بينغ اير الذي كان بجانبه. لقد تجاهل تمامًا ناغا رعب البحر تحته. بدلاً من ذلك ، قادها أثناء استمرارهم في الطيران في السماء ، محاولًا وضع مسافة بينهم وبين ناغا رعب البحر.

في الوقت الحالي ، كانت بينغ اير متوترة بعض الشيء. بعد كل شيء ، كان ناغا رعب البحر سيدًا من مرحلة الإله السماوي ، وحاكم المحيط. ليس ذلك فحسب ، بل كان له مظهر شرس أيضًا.

“هل هذا ناغا رعب البحر؟” سألت بقلق.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وهو يجيب ، “لا تقلقي ، استرخي! أنا هنا!”

لم يشعر ناغا رعب البحر حتى بأدنى قدر من القلق لأنه شاهدهم يرتفعون لأعلى وأعلى في السماء. دون سابق إنذار ، اندفع جسده العملاق إلى أعلى من سطح البحر. على الرغم من عدم امتلاكه أجنحة ، إلا أنه قادر على الطيران بمساعدة تدريبه المستبد.

عندما كان في البحر ، كان حسه قوي للغاية. لقد لاحظ منذ فترة طويلة أن دونغ فانغ هان يوي لم تكن بجانب تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك ، هناك إنسان بجانبه لديه تدريب أضعف بكثير. لهذا السبب ، لم يشعر بالقلق على الإطلاق.

كان ناغا رعب البحر يكره تشو وي تشينغ حتى النخاع. لن يتوقف أبدًا حتى يتمكن من تعذيب تشو وي تشينغ حتى الموت. كما أراد أن تكون عملية التعذيب طويلة أيضًا.

كان تشو وي تشينغ و بينغ اير يطيران بأقصى سرعة. في غضون فترة قصيرة ، تمكنوا من الإبتعاد لمسافة كيلومتر واحد. ومع ذلك ، كان ناغا رعب البحر يطاردهما. الآن ، تحولت السماء تمامًا إلى اللون الأزرق السماوي. كان عنصر الماء الموجود يصبح ببطء أكثر كثافة. كانت القوة القمعية تتزايد باستمرار كما أنها أبطأت سرعة طيران تشو وي تشينغ و بينغ اير.

كان كل هذا لأن ناغا رعب البحر أراد تخويفهم ورفع خوفهم شيئًا فشيئًا. كان تشو وي تشينغ بمفرده الآن. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد انفجر فجأة وشن هجومًا مخيفًا عليه ، فمن كان ناغا رعب البحر ؟ كيف لم يلاحظ أنها كانت مجرد قدرة تفجيرية عابرة؟ هذه المرة كان قد جاء مستعدًا. كان واثقًا تمامًا من أنه سيكون قادرًا على سحق تشو وي تشينغ حتى الموت بسهولة هذه المرة.

استمر تموج الطاقة المشؤوم في التذبذب في الهواء. في هذا الوقت ، حتى تشو وي تشينغ بدأ يشعر بعدم الارتياح. لم يكن سبب شعوره بعدم الارتياح لأنه كان قلقًا من أنه لن يتمكن من الفرار من ناغا رعب البحر. بدلاً من ذلك ، كان قلقًا من أنه قد لا يكون قادرًا على قتل ناغا رعب البحر تمامًا في وقت لاحق.

“يا فتى ، لن تحظى بفرصة اليوم! سأجلدك على قيد الحياة وأجعلك تعاني! اوه نعم! يبدو أن الطاقة في جسمك مميزة جدًا وقد تكون مفيدة بعض الشيء بالنسبة لي. أعتقد أنني سألتهمك! ليس عليك حتى عناء محاولة المقاومة “

زاد الضغط الناتج عن عنصر الماء في الهواء بشكل كبير. تضخم تموج الطاقة المشؤمة فجأة مع زيادة ضغطتها. جعل من المستحيل على تشو وي تشينغ و بينغ اير الاستمرار في الارتفاع في السماء بقدرتهما على الطيران.

كان جسد ناغا رعب البحر الذي كان بطول 100 متر يحوم الآن في الجو. لم يكن من الضروري تمامًا غمر جسده في البحر عند التعامل مع تشو وي تشينغ وحده. علاوة على ذلك ، كان هذا فوق البحر مباشرة بعد كل شيء. كان عنصر الماء في الهواء لا يزال شديدًا كالمعتاد.

محدقًا في ناغا رعب البحر ، انفجر تشو وي تشينغ فجأة ضاحكًا ، “مرحبًا أيها الرجل الكبير! لا تعتقد أنك ربحت المعركة بالفعل. لقد بدأت اللعبة فقط!”

بدون شك ، لم يكن تشو وي تشينغ و بينغ اير متطابقين مع ناغا رعب البحر. بالنظر إلى المخاطر في المحيط ، فإنه عادة لا يختار استخدام مثل هذا الطريق المباشر للعودة إلى البر الرئيسي اللامحدود. ومع ذلك ، كانت لديه خياراته بالطبع. مقارنة بما كان عليه عندما كان في القصر السماوي الروحاني ، كان أكثر ثقة من ذي قبل. بعد كل شيء ، كان لا يزال غير متأكد ما إذا كان استدعائه سيكون ناجحًا أم لا عندما كان في القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، لم يعد مضطرًا للقلق بشأن ذلك بعد الآن.

انطلق شعاعان من الضوء الأحمر من صدر تشو وي تشينغ في نفس الوقت تقريبًا. توجه أحدهم إلى السماء بينما اتجه الآخر إلى البحر. قبل أن يتمكن ناغا رعب البحر الهائل من معرفة ما حدث للتو ، بدأت السماء والبحر يتغير لونهما بشكل متزامن.

قبل ظهور ناغا رعب البحر ، كان هوي ياو قد تحدث بالفعل إلى تشو وي تشينغ. كيف يمكن للتنينين العملاقين ألا يلاحظا هالة مرحلة الإله السماوي؟ جذب تشو وي تشينغ ناغا رعب البحر إلى السماء وفقًا لتعليمات هوي ياو أيضًا. إذا كانت ناغا البحر في البحر ، على الرغم من أنهم تمكنوا من هزيمته بسهولة ، فلن يتمكنوا من منعه تمامًا من الهروب. بعد كل شيء ، كان من الواضح أن الموقع الجغرافي كان إلى جانبه. ومع ذلك ، كان الوضع مختلفًا تمامًا الآن بعد أن صعد إلى السماء. على الرغم من أنهم كانوا لا يزالون فوق البحر ، إلا أن السماء كانت من اختصاص سلالة إمبراطور التنين. كيف يمكنهم السماح لـ ناغا رعب البحر بالهرب؟

عندما ازدهر الضوء الأحمر المزعج ، طمس السماء وغطى الأرض. أصيب ناغا رعب البحر بالذعر فجأة. وحاول على الفور الغطس نحو البحر الكبير.

“عد!” صدى صوت ديو سي المزدري فجأة. في قعقعة عنيفة ، تم إلقاء جسد ناغا رعب البحر مرة أخرى بعنف.

عندما ظهرت الأضواء الحمراء ، كان تدفق الطاقة الدافئ قد غطى بالفعل تشو وي تشينغ و بينغ اير. وفي اللحظة التالية ، رفعت أجسادهم عالياً في السماء. لم يعد بإمكانهم رؤية ما يحدث أسفلهم بوضوح. كل ما يمكنهم رؤيته كان ظلًا لا نهاية له من اللون الأحمر.

شعر كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير بضعيف بتموجات الطاقة القوية التي كان يظللها الشعاع الأحمر. ومع ذلك ، فقد كان مجرد طفرة حيث تأثروا بالكاد بالتموجات من مكان وجودهم.

لم يكن هناك شك في أن معركة بين ثلاثة تنانين عملاقة ستكون معركة مثيرة بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، من أجل ضمان سلامة تشو وي تشينغ و بينغ اير ولمنع ناغا رعب البحر من اللجوء إلى تدابير يائسة عندما تم دفعه إلى حافة الهاوية ، لم يسمح لهم هوي ياو بمشاهدة المعركة.

بسرعة كبيرة ، مرت عشر دقائق. تلاشت السحابة الحمراء المتصاعدة ببطء وفجأة ، تقاربت الأضواء الحمراء حيث ظهر كل شيء تحته أمام عيون تشو وي تشينغ و بينغ اير.

ناغا رعب البحر الذي كان في الأصل وحشيًا ووقحًا فقد فجأة كل هالة الإله السماوي. على الرغم من أن جسده كان وحشيًا ، إلا أنه ظل شاحبًا بشكل ملحوظ مقارنة بهوي ياو.

في هذا الوقت ، وضع هوي ياو مخلبه الأمامي على رقبته وعموده الفقري على التوالي أثناء رفعه ناغا رعب البحر عالياً في الهواء. وحيث تقلص جسده بمقدار الثلث الان. اختفى الذيل الموجود في نصفه السفلي تمامًا وكانت هناك أيضًا آثار حرق عنيف. تم تسطيح المسامير الشرسة على جسده بالكامل تقريبًا بمقدار الثلثين. أمام سليل الإمبراطور التنين ، إلى جانب حقيقة أنهما كانا في السماء ، لم يملك ناغا رعب البحر أي فرصة على الإطلاق.

لم يكن ناغا البحر قد مات بعد. لقد تم تقييده فقط من قبل قوة هوي ياو. في الوقت الحالي ، لم يعد هناك أي شراسة في عينيه. بدلا من ذلك ، كانوا مليئين بالخوف الشديد.

نشر تشو وي تشينغ يديه ، “انظر؟ لقد أخبرتك سابقًا أن لدي سلالة الإمبراطور التنين لكنك لم تصدقني! لا يمكنك الهروب الآن ، كما تعلم. هذه المرة ، على الرغم من أننا أخذنا حجر النقل المكاني من القصر السماوي الروحاني ، فقد ساعدناهم في حل مشاكلهم أيضًا. حسنًا ، ليس سيئًا! الكبير هوي ياو ، فقط اقتل هذا الزميل ليتوقف عن فعل المشاكل في البحر مستقبلًا! “

ضحك هوي ياو ، “ليس هناك عجلة لقتله بعد. إنه لا يزال مفيدًا لنا بعض الشيء! ” على الرغم من أنهم كانوا جميعًا تنانين ، إلا أنه كان هناك بالفعل العديد من عشائر التنين. علاوة على ذلك ، كان هوي ياو ، الذي كان سليل الإمبراطور التنين العظيم المرموق ، يدين بحياته مرارًا وتكرارًا إلى تشو وي تشينغ. لقد كان يريد دائمًا رد لطفه وكان الآن الوقت المثالي.

“لا يزال هناك بعض الاستخدام؟ هل يمكن أن تريده أن يعيدنا إلى البر الرئيسي اللامحدود ، الكبير؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول.

هز هوي ياو رأسه ، “كيف هذا ممكن؟ فقط لأنه يبدو مترهلًا ورأسه متدليًا ، سيكون مختلفًا تمامًا بمجرد إطلاق سراحه في البحر. تتمثل إحدى القدرات الطبيعية لـ ناغا رعب البحر في امتصاص الطاقة من البحر لاستعادة صحته. على الرغم من أن إصابته ثقيلة للغاية الآن ، طالما أنه يدخل البحر ، يمكنه الفرار فورًا باستخدام أسلوبه السري. لن يمر وقت طويل قبل أن يعود إلى حالة حيوية. لهذا السبب ، لا يمكننا السماح لها بلمس مياه البحر مرة أخرى “.

كان ناغا رعب البحر الذي كان بين يدي هوي ياو لديه نظرة اليأس في عينيه وهو يستمع إلى كلمات هوي ياو. في الوقت الحالي ، تحت قبضة هوي ياو ، لم يستطع حتى تفجير جوهر نواته حتى لو أراد ذلك.

سأل تشو وي تشينغ ، غير مقتنع ، “إذن ، ماذا تقصد بذلك؟”

أطلق هوي ياو ضحكة مكتومة ، “أنت شقي! أحيانًا تكون ذكيًا ولكن في بعض الأحيان قد تكون بليدًا جدًا. ليس من السهل الحصول على مثل هذا الهدف الجيد الذي تعرفه. أو هل يمكن أن يكون التهامك الشيطاني موجودًا فقط لأغراض الزينة؟ “

في اللحظة التي سمع فيها ذلك ، فوجئ تشو وي تشينغ تمامًا. الالتهام الشيطاني. هل يمكن أن يكون السبب وراء إبقاء هوي ياو على ناغا رعب البحر على قيد الحياة هو السماح له بالتهامه؟

في ذلك الوقت ، عندما كانوا في العالم المكاني اللامع ، التهم بالفعل طاقة هوي ياو و ديو سي لكن هذا كان مجرد ابتلاع جزئي كان تحت سيطرة اثنين من التنانين العملاقة. قال هوي ياو إنه سيحتاج إلى عدة سنوات لاستعادة نفسه بعد أن التهم تشو وي تشينغ طاقته. ومع ذلك ، الآن بعد أن فكر في الأمر ، يجب أن تكون مزحة حتى يشعر بالارتياح أثناء انطلاقه للبحث عن حجر النقل المكاني.

كان هذا بالضبط لأنه كان قد التهم طاقتهم قبل أن يكون تشو وي تشينغ أكثر وعيًا بالوحشية التي ارتكبها التنانين العملاقة للطاقة السماوية. لم يكن ذلك بأي حال من الأحوال كمية صغيرة من الطاقة. علاوة على ذلك ، إذا كان سيبتلع طاقة ناغا رعب البحر السماوية ، فلن يحتاج إلى التفكير مرتين كما كان من قبل. بدلاً من ذلك ، يمكنه أن يلتهم مباشرة مصدر طاقته النهائي. إلى أي مدى يمكن أن تكون الطاقة السماوية الكاملة للوحش السماوي من مرحلة الإله السماوي إلى جانب مصدر طاقته النهائي مروعًا؟ حتى تشو وي تشينغ وجد أنه من الصعب إلى حد ما تخيله.

أومأ هوي ياو برأسه في وجهه ، “توقف عن الوقوف هناك بهدوء وابدأ على الفور! لقد شعرت بجسمك ويبدو أن تدريبك قد ازداد مرة أخرى. أصبح جسمك أيضًا أكثر صلابة الآن. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة بالنسبة لك لالتهام ناغا رعب البحر. إذا وجدت أن الطاقة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك ، فيمكنك مشاركة القليل منها مع صديقتك الصغيرة هناك “.

لم يكن تشو وي تشينغ شخصًا خجولًا ، لذا لم يحاول إخفاء الإثارة في قلبه. بعد أن أعطى هوي ياو انحناءة عميقة ، ذهب على الفور أمام ناغا رعب البحر في ومضة.

عندما رأى ناغا رعب البحر تشو وي تشينغ يقترب منه ، أضاءت عيون ناغا رعب البحر على الفور بالكراهية مرة أخرى. منذ أن صادف هذا الرجل ، كان يرافقه دائمًا الحظ. ماذا كان سيفعل الآن؟

قبل أن يتمكن ناغا رعب البحر من التفكير في الأمر أكثر من ذلك ، شعر بألم حاد فجأة في رقبته. لم تترك له قوة الإكراه المروعة فرصة حتى للمقاومة.

من أجل ضمان سلامة تشو وي تشينغ ومنع ناغا البحر من التصرف بتحد ، طار ديو سي أيضًا قريبًا وأمسك بجسده من الجانب الآخر ، ممسكًا به بقوة في السماء.

في هذه الحالة ، ناهيك عن ناغا رعب البحر ، حتى شقيقه الأكبر وربما والده سيكون عاجزًا تحت براثن تنينين عملاقين من الطبقة السماوية في نفس الوقت. بعد كل شيء ، كان هذا هو القمع القوي لأحفاد الإمبراطور التنين.

طار تشو وي تشينغ بدون توقف إلى مقدمة ناغا رعب البحر قبل أن يتوقف. في الوقت نفسه ، أشار إلى أن تحوم بينغ اير بجانبه. بمجرد أن يتعذر على جسده تلقي الطاقة ، فإنه سيحول طاقة ناغا رعب البحر السماوية إلى الطاقة المقدسة قبل ضخها في جسم بينغ اير ، وتقسيم بعض الطاقة وإعطائها لها.

على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ قد تم رفعها إلى الجوهرة التاسعة ، إلا أن رحلته إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني يمكن اعتبارها خطيرة للغاية. سواء كان ذلك بالتسلل إلى القصر السماوي الروحاني أو مواجهة ناغا رعب البحر في وقت لاحق ، فإن القوى القوية التي واجهها جميعًا لديها القوة لقتله.

الآن بعد أن عاد إلى البر الرئيسي اللامحدود ، كان الوضع في البر الرئيسي اللامحدود أكثر تعقيدًا بكثير من البر الرئيسي السماوي الروحاني. على الرغم من أن القوى القوية التي واجهها تشو وي تشينغ في وقت واحد في البر الرئيسي اللامحدود لم تكن كثيرة كما كانت في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، في الحقيقة ، كان هناك المزيد من القوى في البر الرئيسي اللامحدود مقارنة بالبر الرئيسي السماوي الروحاني. ليس هذا فقط ، كان لا يزال هناك أصحاب طاقة الدمار والإله وحده يعلم أين هم الآن. ناهيك عن الأزمة المحتملة التي قد يجلبها العالم الآخر المجهول إلى هذا العالم.

لهذا السبب ، ما يحتاجه الآن هو تعزيز قوته. مع وجود مثل هذه الفرصة الجيدة أمامه ، فإنه بطبيعة الحال لن يتركها تفلت من أيدينا. لم يكن هناك أي شخص آخر في هذا العالم لديه مثل هذه الفرص.

كانت مهارة الالتهام الشيطاني هي الوحيدة في كامل البر الرئيسي اللامحدود. إلى جانب المساعدة من هذين التنانين ، حتى لورد جبل الثلج السماوي لن يكون قادرًا على مواجهة مثل هذا الشيء.

صعد تشو وي تشينغ مباشرة على رأس ناغا رعب البحر العملاق. مد يده وأمسك بالمسامير الحادة على رأس ناغا البحر التي لم يتم تدميرها بعد.

في وقت سابق ، كانت المسامير قد تطلق نفاثات مدمرة لعنصر الماء. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان من المؤسف أنهم أصبحوا أجسامًا غير حية تحت ضغط هوي ياو و ديو سي.

أخذ نفسًا عميقًا ، هدأ تشو وي تشينغ عقله أولاً. في الوقت نفسه ، حشد الطاقة المقدسة داخل جسده لجعل العملية أكثر انسجامًا.

لم يكن في متفرغ لإلقاء نظرة على مهارة الالتهام حتى الآن. بعد كل شيء ، كانت الطاقة التي كان على وشك أن يلتهمها هائلة للغاية. إذا كان مهملاً قليلاً ، فقد تكون هناك آثار ضارة بدلاً من ذلك. كان تشو وي تشينغ شخصًا ذكيًا. لن يرتكب مثل هذا الخطأ المهمل.

بعد 15 دقيقة ، كان قد قام بالفعل بتعديل حالته الجسدية إلى أفضل حالة وحافظ على جسده في تحول النمر التنيني. كان الضوء الفضي على جسده يلوح في الأفق بشكل مميز على سطح بشرته وأطلق العنان لهالة الطاقة المقدسة المليئة بإحساس الخلق من جسده.

لم يكن الشعور بأن الطاقة المنبعثة قوية للغاية ، لكن كان لديها نوع من القوة العادلة والمعتدلة ولكن المذهلة. بينما كانت الطاقة تعمل ، حتى ناغا رعب البحر الذي كان على وشك التهامه لم يشعر بأي تهديد منها على الإطلاق. لم يفهم ما كان تشو وي تشينغ يحاول فعله. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، بدأ يشعر بقلق شديد.

تغير لون الضوء الأبيض الفضي الناعم فجأة حيث ارتفعت صورة وهمية باهتة تدريجياً خلف تشو وي تشينغ. لقد كان وهم مرآة الإله شيطاني.

تحولت يدا تشو وي تشينغ إلى اللون الرمادي النقي. كانت أشعة رمادية شديدة تدور في الهواء. أعطت هالة الشر القوية إحساسًا بالضغط الدموي. دون سابق إنذار ، ظهرت على الفور قوة شفط مرعبة على كلتا يديه. قامت طاقة الشفط الهائلة بسحب الطاقة ناغا رعب البحر السماوية النقية مباشرة من جسده إلى جسد تشو وي تشينغ نفسه.

القدرة على الوصول إلى مرحلة الإله السماوي تعني أن كل الطاقة السماوية في جسده كانت أكثر تركيزًا ونقاوة. كان جسم ناغا رعب البحر بأكمله مثل كتلة ضخمة من الطاقة الصلبة. تحت دعم تدريب الجوهرة التاسعة في الطاقة المقدسة ، كانت سرعة التهام تشو وي تشينغ سريعة للغاية ، لكن الطاقة السماوية في جسم ناغا البحر كانت هائلة جدًا لدرجة أنه شعر أن الطاقة كانت تتدفق ببطء شديد.

تمامًا كما قال التنين العملاق هوي ياو ، كانت الحالة الحالية لجسد تشو وي تشينغ بعيدة عن أن تكون قابلة للمقارنة مع ما كانت عليه من قبل. على الرغم من أنه تمكن من رفع تدريبه إلى الجوهرة التاسعة بعد التهام الطاقة السماوية من التنينين ، إلا أن ذلك كان مجرد دفعة مباشرة لطاقته. في ذلك الوقت ، كان قد وصل بالفعل إلى الحد الذي يمكن أن يتحمله جسده.

إلى جانب الانتهاء من مهارة الإله الخالدة ، أصبح جسده الآن مليئًا بالطاقة المقدسة التي يمكنها إعادة الدوران من تلقاء نفسها. في تلك السنة بعد التهام الطاقة ، تحسن جسد تشو وي تشينغ باستمرار بواسطة الطاقة المقدسة. خلال عملية التحسين هذه ، أصبح جسده أكثر نقاوة. كانت الشوائب في جسده تبدد باستمرار بواسطة الطاقة المقدسة من خلال التنفس. يمكن للمرء أن يقول أنه في الوقت الحالي ، كانت رائحة جسد تشو وي تشينغ نقية جدًا لدرجة أنه يمكن مقارنتها بطفل رضيع. ليس ذلك فحسب ، فقد أصبحت صلابة جسده عالية جدًا لدرجة أن العديد من الملوك السماويين وقوى الإمبراطور السماوي لم تكن مناسبة له.

كان هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعله لم يعاني من أي إصابات خطيرة عندما واجه هجوم ناغا رعب البحر لأول مرة.

لا شك أن التحسن المستمر لجسده أثر أيضًا بشكل كبير على خطوط الطول. لقد وصلت خطوط الطول التي يمتلكها بالفعل إلى مستوى يمكنها فيه الحفاظ على الطاقة الصلبة تمامًا.

كانت الطاقة المقدسة أقوى صفة ويمكنها حتى أن تخلق السماء والأرض. كيف يمكن مقارنة تأثيره بالطاقات العادية الأخرى؟ علاوة على ذلك ، امتلك تشو وي تشينغ نفسه أيضًا إندماج سلالة النمر لإلهي الشيطاني المظلم و الإمبراطور التنين. قبل ذلك ، كان قد دعم مؤخرًا بواسطة طاقة الإله الشيطاني. لقد رفعت الطاقة المقدسة إلى مستوى آخر.

في ظل هذه الظروف ، يمكن للمرء أن يقول إن تدريب تشو وي تشينغ كان يتحسن باستمرار سراً كل يوم. كانت قوته الجسدية قوية لدرجة أنه وصل إلى مستوى لم يكن هو نفسه يعرفه.

تدفقت موجتان من الطاقة السماوية من كفيه إلى جسده. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يشعر تشو وي تشينغ بنوع المشاعر التي لا تطاق التي كان يشعر بها عندما التهم طاقة هوي ياو في ذلك الوقت.

بعد تدفق الطاقة السماوية النقية إلى جسده ، تم تفكيكها على الفور من خلال 36 نقطة من نقاط الوخز بالإبر المميتة الرئيسية. بعد تفكك الطاقة ، تحولت 36 نقطة رئيسية للوخز بالإبر إلى 36 مسارًا حيث أكملت بسرعة عملية التنقية والتحويل.

كانت هذه ميزة رفع تدريبه. عندما كان تشو وي تشينغ يلتهم طاقة هوي ياو ، لم يكن هناك سوى دوامة واحدة كبيرة نفذت عملية التحويل. ومع ذلك ، هذه المرة ، على الرغم من أن الدوامات التي شكلتها نقاط الوخز بالإبر ال 36 لم تكن هائلة مثل تلك المرة الأخيرة ، كان عدد الدوامات أكبر بكثير وكانت سرعة التحويل ، بلا شك ، مثيرة للغاية.

في الوقت نفسه ، بدأت الطاقة المقدسة اللامعة والتي تراكمت في الدانتيان في التحرك بسرعة. بدون أي شعور بالتواضع ، أخذوا الطاقة المقدسة التي حصلوا عليها من عملية التهام لأنفسهم. ولدهشته ، بدأت الطاقة المقدسة اللامعة أيضًا في الجري بمفردها حيث شكلت الدوامة رقم 37 في الدانتيان.

ومع ذلك ، فإن هذه دوامة الطاقة المقدسة الفائقة لم تكن تمتص الطاقة فحسب. وبدلاً من ذلك ، بدأت في إجراء تنقية ثانوية أيضًا.

كان هذا صحيحًا ، وهو تنقية ثانوية. مرة أخرى ، قامت بتنقية وتركيز الطاقة المقدسة التي تم تصفيتها بالفعل قبل ذلك. قطرات من الطاقة المقدسة كانت لامعة مثل المجرة التي خرجت من قاع الدوامة قبل أن تندمج في الدوامة مرة أخرى.

كانت الطاقة السماوية لقوة الإله السماوي نقية ومركزة بالفعل. ومع ذلك ، بعد إجراء عملية التنقية المزدوجة بواسطة الطاقة المقدسة في جسم تشو وي تشينغ ، أصبح الحجم أصغر بكثير.

شعر تشو وي تشينغ بشعور رائع. يمكن أن يشعر حرفيًا أن قوته ترتفع باستمرار مع كل ثانية تمر.

ليس هذا فقط ، كان هذا النوع من الارتفاع تمامًا بدون أي آثار جانبية. لقد كان مختلفًا تمامًا عن طريقة رفع تدريب التي تشبه الوراثة في دونغ فانغ هان يوي.

كان هذا كله بفضل الطاقة المقدسة! لولا وجود الطاقة المقدسة ، حتى لو افترضنا أن تشو وي تشينغ تمكن من التهام الطاقة السماوية للمرحلة الإله السماوي وتمكن من رفع تدريبه ، فلا يزال هناك درجة معينة من الآثار السلبية على جسده. في الواقع ، كانت التأثيرات على دونغ فانغ هان يوي تعتبر خفيفة في الواقع.

كانت الطاقة المقدسة المصدر النهائي لطاقة السماء والأرض. يمكن للمرء أن يقول أن جميع الصفات مشتقة من الطاقة المقدسة. لهذا السبب ، بعد أن مرت الطاقات الخارجية بعملية التطهير ، لن تترك فيها أي شوائب على الإطلاق. علاوة على ذلك ، تم تنقية جسد تشو وي تشينغ بواسطة الطاقة المقدسة لفترة طويلة لدرجة أنه أصبح الآن مثل فرن الطاقة المقدسة العملاق. في ظل هذه الظروف ، من الطبيعي ألا تسبب له أي مشاكل.

كان هوي ياو في الواقع يراقب حالة تشو وي تشينغ. مع تدريبه ، يمكنه أن يشعر بطبيعة الحال بالتغيرات في جسد تشو وي تشينغ. في الواقع ، لقد فوجئ تمامًا. بعد كل شيء ، كانت السرعة الحالية لـ تشو وي تشينغ في التهام طاقة ناغا رعب البحر السماوية أسرع بكثير من السرعة التي استخدمها في المرة السابقة. ومع ذلك ، بعد أن دخلت الطاقة السماوية النقية الضخمة إلى جسده ، فإن المقدار الذي تم تحويله إلى الطاقة المقدسة كان يكاد يكون لا شيء. يا لها من قدر رهيب من الطاقة احتاجه للقيام بذلك. كيف تمكن من تكثيف الطاقة إلى هذا المستوى؟

على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ الحالي كان لا يزال بعيدًا كل البعد عن أن يكون جديرًا في عيون هوي ياو ، إلا أن شيئًا ما عبر في ذهن هوي ياو. إذا تمكن تشو وي تشينغ من الوصول إلى مرحلة الإله السماوي في وقت لاحق ، ما مدى قوته في ذلك الوقت؟ ربما لم تستطع حتى عشرة من اسياد مرحلة الإله السماوي من نفس المستوى هزيمته حتى لو ذهبوا في نفس الوقت.

في الواقع ، كانت هذه حقيقة. لتوضيح الأمر ببساطة ، كانت تدريب تشو وي تشينغ في الجوهرة التاسعة الآن. ومع ذلك ، إذا كان هناك عشرة أشخاص آخرين كان تدريبهم موجود أيضًا في الجوهرة التاسعة ، وكان من المقرر أن يقوموا بقتاله ، فلن يكون هناك الكثير مما يمكنهم فعله به. حتى الملوك السماويين لن يتمكنوا على الأرجح من الفوز ضده في الوقت الحالي أيضًا. بعد أن امتلك مهارة حيازة الإله الشيطاني ، جعلته قوياً لدرجة أنه تمكن حتى من تحدي قوة الإمبراطور السماوي الآن.

إلى جانب التهام تشو وي تشينغ المستمر ، أصبحت الصورة الوهمية الرمادية خلفه أكثر وضوحًا تدريجيًا. على الرغم من عدم وجود وجه حتى الآن على الصورة الوهمية الرمادية ، مع تصلبها التدريجي ، فإن الهالة التي كانت تنبعث منها كانت هائلة لدرجة أنه حتى التنينين العملاقين بدأا يشعران بإحساس بضغط لا يمكن تفسيره.

تبادل هوي ياو و ديو سي نظرة. كان بإمكانهم رؤية الدهشة بوضوح في عيون بعضهم البعض. بعد كل شيء ، لقد مر عام واحد فقط منذ أن افترقوا عن تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، في هذا العام ، قفزت قوته قفزة كبيرة مرة أخرى. خاصًا الهالة الرمادية التي كانت تنبعث منها الآن! لم يكن هذا النوع من الضغط القسري شيئًا يمكن امتلاكه بسهولة حتى من قبل سيد من مرحلة الإله السماوي. على الرغم من أن تشو وي تشينغ حشد جزءًا صغيرًا فقط من الهالة الرمادية ولم يتمكن حتى من تشغيلها بشكل مباشر بعد ، إلا أن امتلاك هذا الإحساس بالضغط بحد ذاته كان أكثر من كافٍ لإظهار نوع المستوى الذي سيصل إليه في المستقبل.

استمرت عملية الالتهام حيث سيطر تشو وي تشينغ بعناية على الطاقة المقدسة في جسده. هذا الشعور المريح بالارتفاع المستمر جعله يشعر بالإثارة. ومع ذلك ، كان يلتهم إله سماوي ، فكيف يمكنه أن يجرؤ على التخلي عن حذره؟

مع استمراره في التهام ، وزيادة الطاقة المقدسة اللامعة ببطء من الدوامة 37 إلى الدوامات الـ 36 الأخرى ، وحافظ على حالة التوازن بين جميع الدوامات الـ 37 في جسده. كانت الطاقة المقدسة التي أنتجتها جميع نقاط الوخز بالإبر الـ 36 الرئيسية كافية فقط للدوامة 37 لتنقيتها.

(*شرح مني: الآن يوجد نوعان من الطاقة المقدسة 1- الطاقة المقدسة العادية التي يستطيع تدريبها بنفسه الآن -هي نفسها التي كان يدربها مع تيان اير باستخدام دوامة الطاقة المقدسة- ، 2- الطاقة المقدسة اللامعة (كنت اكتبها من قبل الطاقة المقدسة المجرة او مجرة الطاقة المقدسة ولكن الكاتب كان يصفها بالمجرة لان لمعانها يشبه لمعان نجوم المجرة لذلك ساسمها الطاقة المقدسة اللامعة) وكانت تتكون من فائض الطاقة المقدسة و تتجمع في الدانتان و لكن الان يتم انتاجهما مباشرة من نقطة الوخز بالإبر المميتة 37 ، لذا فالطاقة المقدسة اللامعة تنتج عن تنقية الطاقة المقدسة العادية من دوامة طاقة نقطة الوخز بالإبر  37 ، أين نقطة الوخز بالإبر رقم 37؟ توجد حسب شرح الكاتب في الدنتان مباشرة [حسنا ، اتمنى تكونوا فهمتم هذا الجزء ، أي سؤال سأجيبه في التعليقات او في غرفة الرواية في الديسكورد]*)

تحت جسد تشو وي تشينغ ، استمر ناغا رعب البحر في الارتعاش بشكل لا يمكن السيطرة عليه. في اللحظة التي بدأ فيها تشو وي تشينغ عملية الالتهام ، بدا الرعب يتفشى في عينيه.

‘ما هذه القوة اللعينة؟ كيف يمكنه سحب طاقتي السماوية من جسدي؟’ فكر ناغا البحر في نفسه. حتى بالنسبة لسيد من مرحلة الإله السماوية ، كانت سرعة التهام تشو وي تشينغ سريعة للغاية. على الرغم من أن ناغا رعب البحر يمكن أن يمتص عنصر الماء من الغلاف الجوي لاستعادة جسده ، إلا أن سرعته في الاستعادة لا يمكن أن تتناسب مع سرعة التهام تشو وي تشينغ على الإطلاق.

بدأ الضوء الأبيض الفضي حول جسم تشو وي تشينغ يصبح أقوى. بعد أن بدأت الصورة الوهمية الرمادية خلفه تتضح أكثر ، سقط ناغا رعب البحر في حالة من فقدان الوعي. في مواجهة قوة ضغط الإله الشيطاني ، لم يترك له أي فرصة للمقاومة على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كانت الطاقة السماوية في جسده تتناقص باطراد. كان من الواضح أن حياته المفعمة بالحيوية كانت تتدهور ببطء في هذه العملية.

في الحقيقة ، لم يكن الالتهام الشيطاني يلتهم الطاقة السماوية لهدفه فقط. بدلاً من ذلك ، ستنتهز الفرصة لتلتهم حيوية أيضًا. في الواقع ، كانت قادرة على التهام كل أنواع الطاقة الموجودة.

هذه المرة ، لم يكن تشو وي تشينغ مضطرًا لكبح جماح نفسه في عملية التهام. في هذه الحالة ، كانت هناك نتيجة واحدة فقط تنتظر ناغا رعب البحر. وكان ذلك يُلتهم حتى مات.

تحول النهار تدريجياً إلى ليل. وعاد الليل ببطء إلى النهار مرة أخرى.

كانت عملية التهام تشو وي تشينغ لا تزال مستمرة.

لقد ترقى ناغا رعب البحر بالفعل إلى مستوى وضعه باعتباره سيدًا من مرحلة الإله السماوي. إضافة إلى حقيقة أنه قد التهم ذات مرة النواة الجزئية لأخيه وحولها إلى طاقته الخاصة ، كانت الطاقة السماوية التي يمتلكها في جسده ضخمة بشكل ملحوظ.

استمر الوقت في الاستمرار. بعد فترة وجيزة ، مرت ثلاثة أيام.

خلال هذه الأيام الثلاثة ، لم ينزعج تشو وي تشينغ على الإطلاق. مع وجود اثنين من التنانين العملاقة من مرحلة الإله السماوي يحرسانه ، حتى الطقس كان تحت سيطرتهم.

كانت بينغ اير أيضًا تراقب بعصبية من الجانب. على الرغم من أنها لم تستطع التهام الطاقة مباشرة ، إلا أن الطاقة المقدسة القوية التي كانت تنبعث من جسد تشو وي تشينغ من خلال عملية التهام تبين أنها مفيدة لها أيضًا. لم تكن مضطرة حتى إلى التحكم في أي شيء ، وكان الطاقة المقدسة في جسدها تعمل بالفعل من تلقاء نفسها. ليس ذلك فحسب ، فقد كانت سرعة تدريبها أسرع بكثير من سرعة تدريبها المعتادة. كان هذا أيضًا سبب تمكنها من الحفاظ على أجنحة إله الريح بينما كانت تحوم في الهواء كل هذا دون الشعور بالإرهاق على الإطلاق.

مرت ست أيام أخرى. استمرت عملية التهام تشو وي تشينغ لمدة تسعة أيام حتى الآن.

عندما وصل اليوم التاسع ، فقد جسد ناغا رعب البحر بريقه تمامًا. تم التهام الطاقة السماوية في جسده تقريبًا بواسطة تشو وي تشينغ.

كان لدى تشو وي تشينغ الآن تغيير كامل بمقدار 180 درجة عما كان عليه قبل تسعة أيام. كان بإمكان بينغ اير التي كانت تراقب من الجانب رؤية التغييرات بشكل أوضح. لقد فوجئت عندما وجدت أن ليتل فاتي بدا بطريقة ما أكثر وسامة الآن. تحولت بشرته البرونزية في الأصل إلى اللون النظيف بينما كان ينبعث منها بريق خافت. بدا أن هناك ضوء خافت يتدفق تحت جلده. على الرغم من أنه كان في حالة تحول النمر التنيني ، إلا أن جلده لم يعد يحمل وشم النمر.

لم تكن التغيير الأكثر أهمية سوى الصورة الوهمية خلفه وحيوان الطاقة المقدسة حول جسده.

تحولت طاقته المقدسة بالكامل إلى الطاقة المقدسة اللامعة. لقد تحولت إلى شرائط من الضوء تدور حول جسده. الآن ، كان تشو وي تشينغ مثل مركز مجرة. كل شيء يدور حول جسده معه في الوسط.

الصورة الوهمية الرمادية خلف جسده تجسدت تدريجياً في صمت. بدلا من أن تختفي تماما ، ظهرت فوق السماء. كان طولها ألف قدم.

على الرغم من أن هوي ياو و ديو سي لم يشعروا بأي عداء على الإطلاق ، إلا أنهما لا يزالان يشعران بضغط قوي ينبعث من الصورة الوهمية الضخمة. كان من الجيد أن يكونوا هم وتشو وي تشينغ يقفون في نفس الجانب. لهذا السبب لم تظهر الصورة الوهمية الضخمة أي نوع من العدوان تجاههم. ومع ذلك ، لم يسعهم إلا أن يتساءلوا عما إذا كانوا سيتأثرون لو لم يكونوا أصدقاء.

كل هذا بينما كانت عيون تشو وي تشينغ مغمضة. ومع ذلك ، فإن الطاقة المقدسة اللامعة على جسده كانت تصبح تدريجياً أكثر إشراقًا ولمعانًا. يمكن للمرء أن يرى أنه في وسط صدره ، كان هناك عنقود نجمي يتحرك في دوامة وكان يستجيب وينسق مع الشرائط اللامعة حول جسده. مصحوبًا بتنفسه ، كان جسده بالكامل ينضح بضوء خافت يلوح في الأفق.

في هذا الوقت ، لم تجرؤ بينغ اير حتى على التنفس بصوت عالٍ. على الرغم من أنها لم تكن واضحة على المستوى الذي وصل إليه تشو وي تشينغ في الوقت الحالي ، إلا أنها شعرت بشكل غامض أنه قد وصل إلى لحظة حرجة بشكل لا يصدق.

التهم تشو وي تشينغ طاقة ناغا رعب البحر السماوية بالكامل تقريبًا. في هذه اللحظة ، لم تكن الطاقة التي كان تشو وي تشينغ يمتصها سوى المصدر النهائي للطاقة في جوهر نواته.

ربما يكون اليوم هو آخر يوم يلتهم فيه تشو وي تشينغ. كان أيضًا أهم يوم بالنسبة له.

جنبا إلى جنب مع صعود تدريبه ، استمر جسده في التحسن. بعد تسعة أيام من التهام ، لم يشعر جسده بالانتفاخ على الإطلاق حتى يوم أمس.

مما يمكن أن تراه بينغ اير ، تحولت الطاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ بالكامل إلى الطاقة المقدسة اللامعة. عندما حول كل الطاقة المقدسة ، شعر أن جسده قد امتلئ تمامًا بالطاقة.

بعد أن بدأ يشعر بالانتفاخ ، كان أول شيء خضع للتغييرات هو الدوامة رقم 37.

لم تعد هذه الدوامة تواصل عملية تحويل الطاقة لأن هذه العملية لم تعد ضرورية. يمكن لنقاط الوخز بالإبر الـ 36 المميتة أيضًا تحويل الطاقة المقدسة التي التهمها إلى الطاقة المقدسة اللامعة.

الفصل 739 [برعاية Last Legend] *Sou* [ثلاث فصول مدمجة] [لا مزيد] مع هذا التأخير ، مرت أكثر من ساعة مرة أخرى. أخيرًا ، انطلقت مركبة نبتون وتوجهت مباشرة إلى أعماق البحر. طوال العام الذي كان يعيش فيه تشو وي تشينغ في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، تمكن من كسب الكثير من الفوائد. لم ينجح فقط في إكمال مهمته ، بل حقق تدريبه تقدمًا كبيرًا أيضًا. حيث رفع الطاقة الخاصة به إلى المستوى 38 ، مما جعله يقترب خطوة من ترسيخ النواة المقدسة. يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بضعف أنه إذا نجح في ترسيخ النواة المقدسة، فمن المرجح أن يأخذ تدريبه قفزة كبيرة أخرى. بحلول ذلك الوقت ، سيكون قادرًا على محاربة سيد من مرحلة الإمبراطور السماوي ، أو ربما حتى سيد من مرحلة الإله السماوي. كانت مركبة نبتون سريعة للغاية. بتوجيه من طاقة تشو وي تشينغ المقدسة ، انطلقت في البحر مثل وميض البرق. بهذا المعدل ، توقع تشو وي تشينغ أنه سيكون قادرًا على العودة إلى قصر قبة السماء مع بينغ اير في غضون شهرين على الأكثر. سرعان ما مضى يوم. دخل مركبة نبتون التي كانت الآن إلى أعماق البحر. بينما واصل تشو وي تشينغ ضخ الطاقة المقدسة في مركبة نبتون ، حدثت بعض التغييرات فجأة في البحر أمامهم. نظرًا لأنه كان يستخدم الطاقة المقدسة لتشغيل المركبة ، فقد كان إحساسه شديد الحرص. كانت المركبة مثل امتداد جسده. في الوقت الحالي ، يبدو أن المركبة قد اصطدمت بشبكة ضخمة غير مرئية. أدت على الفور إلى إبطاء سرعتها. يبدو أنه لم تكن هناك تغييرات من الخارج وظلت مياه البحر واضحة كما كانت من قبل ، لكن القوة كانت قوية بشكل فظيع. تدريجيًا ، توقفت مركبة نبتون. اللعنة! بكى تشو وي تشينغ سرا في قلبه. قام بتفجير المزيد من الطاقة المقدسة ، وفي تلك الحالة ، انفجر ضوء أبيض فضي ساطع من المركبة. بدلاً من المضي قدمًا ، اخترق الماء إلى أعلى وفي “إزاحة” ، خرج فجأة من الماء. بمجرد أن اتجهوا إلى الأعلى ، أغلق فم كبير بشكل مروع بشكل غير متوقع في المكان الذي كانوا فيه قبل لحظة. إذا كانوا حتى أبطأ ثانية ، فمن المرجح أن يبتلعهم ذلك الفم الكبير الرهيب. كان تشو وي تشينغ و بينغ اير قد قفزوا بالفعل من مركبة نبتون قبل أن يضعوها بعيدًا في حلقة سوميرو. كلاهما كانا يحومان في الهواء في الوقت الحالي. قام كلاهما على الفور بفتح أجنحتهما في نفس الوقت ، وتسلقا لأعلى في الهواء بينما كانا يحدقان في المكان تحتهما. في هذه اللحظة ، ظهرت فجأة دوامة ضخمة بقطر لا يقل عن كيلومتر واحد على سطح البحر. في هذا الوقت أيضًا ، بدا صوت عميق حزين من أسفل الدوامة. “لا أستطيع أن أصدق ذلك! إنه في الواقع أنتم أيها الناس! يا فتى ، دعنا نرى من سينقذك الآن! “ ظهر رأس شرس وعملاق ببطء من مركز الدوامة. لم يكن سوى ناغا رعب البحر الذي أصابه تشو وي تشينغ و دونغ فانغ هان يوي بوحشية في المرة الماضية. عندما وضع تشو وي تشينغ عينيه عليه ، فوجئ. لقد فكر في نفسه ، ‘كيف يمكن أن يكون هذا الرجل متشبثًا؟ أنا أقود بالفعل مركبة نبتون بسرعة كبيرة ولا يزال قادرًا على إيقافي في الوقت المناسب. ما هو حظي … “ إذا كانت الظروف مشابهة لما كان عليه عندما سافر من البر الرئيسي اللامحدود إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، فلن ينسى تشو وي تشينغ أبدًا هذه التفاصيل الصغيرة وسيستغرق على الأرجح مسارًا أطول. ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان برفقة اثنين من التنانين العملاقة في الوقت الحالي ، لم يكلف نفسه عناء محاولة تجنب أي شيء في طريق العودة. ومع ذلك ، فقد صدم تمامًا أنه صادف ناغا رعب البحر في منتصف الطريق. لقد مرت بضعة أيام فقط ولكن يبدو أن هذا الزميل لم يستعيد صحته بالكامل فحسب ، بل بدا أيضًا أكبر بكثير مما كان عليه من قبل. بصرف النظر عن ذلك ، يبدو أن تدريبه قد زاد بشكل كبير. في الواقع ، كان تشو وي تشينغ الأحمق هنا. لو لم يقود مركبة نبتون ، بغض النظر عن مدى قوة ناغا رعب البحر ، لما كان قادرًا على اكتشافها في مثل هذا البحر المفتوح الشاسع. صُنعت مركبة نبتون من النواة الأساسية من والد اثنين من ناغا رعب البحر. كانت الهالة التي أطلقتها المركبة مألوفة جدًا لـ ناغا رعب البحر. كيف يمكنه ألا يلاحظهم؟ بعد أن شعر بمثل هذه الهالة المألوفة فجأة ، كان من الطبيعي أن يندفع ناغا رعب البحر على الفور. أما ازدياد تدريبه ، فلم يكن أنه حصل على فوائد خلال المعركة. ما حدث هو أنه بالرغم من أن شقيقه قد فجر نفسه في المعركة السابقة ، إلا أنه لم يفجر نفسه إربًا. وبسبب ذلك ، ظل جزء من نواته سليماً عندما سقط في البحر. لذا ، كيف يمكن لـ ناغا رعب البحر أمامهم ألا يتمكن من العثور عليها؟ كان كل ذلك بفضل جوهر النواة المتبقية لأخيه بحيث تمكن من استعادة جسده في مثل هذا الوقت القصير. كما ساعد في تحسين تدريبه بشكل كبير. “يبدو أن الحظ في صفنا ،” قال تشو وي تشينغ لـ بينغ اير الذي كان بجانبه. لقد تجاهل تمامًا ناغا رعب البحر تحته. بدلاً من ذلك ، قادها أثناء استمرارهم في الطيران في السماء ، محاولًا وضع مسافة بينهم وبين ناغا رعب البحر. في الوقت الحالي ، كانت بينغ اير متوترة بعض الشيء. بعد كل شيء ، كان ناغا رعب البحر سيدًا من مرحلة الإله السماوي ، وحاكم المحيط. ليس ذلك فحسب ، بل كان له مظهر شرس أيضًا. “هل هذا ناغا رعب البحر؟” سألت بقلق. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وهو يجيب ، “لا تقلقي ، استرخي! أنا هنا!” لم يشعر ناغا رعب البحر حتى بأدنى قدر من القلق لأنه شاهدهم يرتفعون لأعلى وأعلى في السماء. دون سابق إنذار ، اندفع جسده العملاق إلى أعلى من سطح البحر. على الرغم من عدم امتلاكه أجنحة ، إلا أنه قادر على الطيران بمساعدة تدريبه المستبد. عندما كان في البحر ، كان حسه قوي للغاية. لقد لاحظ منذ فترة طويلة أن دونغ فانغ هان يوي لم تكن بجانب تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك ، هناك إنسان بجانبه لديه تدريب أضعف بكثير. لهذا السبب ، لم يشعر بالقلق على الإطلاق. كان ناغا رعب البحر يكره تشو وي تشينغ حتى النخاع. لن يتوقف أبدًا حتى يتمكن من تعذيب تشو وي تشينغ حتى الموت. كما أراد أن تكون عملية التعذيب طويلة أيضًا. كان تشو وي تشينغ و بينغ اير يطيران بأقصى سرعة. في غضون فترة قصيرة ، تمكنوا من الإبتعاد لمسافة كيلومتر واحد. ومع ذلك ، كان ناغا رعب البحر يطاردهما. الآن ، تحولت السماء تمامًا إلى اللون الأزرق السماوي. كان عنصر الماء الموجود يصبح ببطء أكثر كثافة. كانت القوة القمعية تتزايد باستمرار كما أنها أبطأت سرعة طيران تشو وي تشينغ و بينغ اير. كان كل هذا لأن ناغا رعب البحر أراد تخويفهم ورفع خوفهم شيئًا فشيئًا. كان تشو وي تشينغ بمفرده الآن. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد انفجر فجأة وشن هجومًا مخيفًا عليه ، فمن كان ناغا رعب البحر ؟ كيف لم يلاحظ أنها كانت مجرد قدرة تفجيرية عابرة؟ هذه المرة كان قد جاء مستعدًا. كان واثقًا تمامًا من أنه سيكون قادرًا على سحق تشو وي تشينغ حتى الموت بسهولة هذه المرة. استمر تموج الطاقة المشؤوم في التذبذب في الهواء. في هذا الوقت ، حتى تشو وي تشينغ بدأ يشعر بعدم الارتياح. لم يكن سبب شعوره بعدم الارتياح لأنه كان قلقًا من أنه لن يتمكن من الفرار من ناغا رعب البحر. بدلاً من ذلك ، كان قلقًا من أنه قد لا يكون قادرًا على قتل ناغا رعب البحر تمامًا في وقت لاحق. “يا فتى ، لن تحظى بفرصة اليوم! سأجلدك على قيد الحياة وأجعلك تعاني! اوه نعم! يبدو أن الطاقة في جسمك مميزة جدًا وقد تكون مفيدة بعض الشيء بالنسبة لي. أعتقد أنني سألتهمك! ليس عليك حتى عناء محاولة المقاومة “ زاد الضغط الناتج عن عنصر الماء في الهواء بشكل كبير. تضخم تموج الطاقة المشؤمة فجأة مع زيادة ضغطتها. جعل من المستحيل على تشو وي تشينغ و بينغ اير الاستمرار في الارتفاع في السماء بقدرتهما على الطيران. كان جسد ناغا رعب البحر الذي كان بطول 100 متر يحوم الآن في الجو. لم يكن من الضروري تمامًا غمر جسده في البحر عند التعامل مع تشو وي تشينغ وحده. علاوة على ذلك ، كان هذا فوق البحر مباشرة بعد كل شيء. كان عنصر الماء في الهواء لا يزال شديدًا كالمعتاد. محدقًا في ناغا رعب البحر ، انفجر تشو وي تشينغ فجأة ضاحكًا ، “مرحبًا أيها الرجل الكبير! لا تعتقد أنك ربحت المعركة بالفعل. لقد بدأت اللعبة فقط!” بدون شك ، لم يكن تشو وي تشينغ و بينغ اير متطابقين مع ناغا رعب البحر. بالنظر إلى المخاطر في المحيط ، فإنه عادة لا يختار استخدام مثل هذا الطريق المباشر للعودة إلى البر الرئيسي اللامحدود. ومع ذلك ، كانت لديه خياراته بالطبع. مقارنة بما كان عليه عندما كان في القصر السماوي الروحاني ، كان أكثر ثقة من ذي قبل. بعد كل شيء ، كان لا يزال غير متأكد ما إذا كان استدعائه سيكون ناجحًا أم لا عندما كان في القصر السماوي الروحاني. ومع ذلك ، لم يعد مضطرًا للقلق بشأن ذلك بعد الآن. انطلق شعاعان من الضوء الأحمر من صدر تشو وي تشينغ في نفس الوقت تقريبًا. توجه أحدهم إلى السماء بينما اتجه الآخر إلى البحر. قبل أن يتمكن ناغا رعب البحر الهائل من معرفة ما حدث للتو ، بدأت السماء والبحر يتغير لونهما بشكل متزامن. قبل ظهور ناغا رعب البحر ، كان هوي ياو قد تحدث بالفعل إلى تشو وي تشينغ. كيف يمكن للتنينين العملاقين ألا يلاحظا هالة مرحلة الإله السماوي؟ جذب تشو وي تشينغ ناغا رعب البحر إلى السماء وفقًا لتعليمات هوي ياو أيضًا. إذا كانت ناغا البحر في البحر ، على الرغم من أنهم تمكنوا من هزيمته بسهولة ، فلن يتمكنوا من منعه تمامًا من الهروب. بعد كل شيء ، كان من الواضح أن الموقع الجغرافي كان إلى جانبه. ومع ذلك ، كان الوضع مختلفًا تمامًا الآن بعد أن صعد إلى السماء. على الرغم من أنهم كانوا لا يزالون فوق البحر ، إلا أن السماء كانت من اختصاص سلالة إمبراطور التنين. كيف يمكنهم السماح لـ ناغا رعب البحر بالهرب؟ عندما ازدهر الضوء الأحمر المزعج ، طمس السماء وغطى الأرض. أصيب ناغا رعب البحر بالذعر فجأة. وحاول على الفور الغطس نحو البحر الكبير. “عد!” صدى صوت ديو سي المزدري فجأة. في قعقعة عنيفة ، تم إلقاء جسد ناغا رعب البحر مرة أخرى بعنف. عندما ظهرت الأضواء الحمراء ، كان تدفق الطاقة الدافئ قد غطى بالفعل تشو وي تشينغ و بينغ اير. وفي اللحظة التالية ، رفعت أجسادهم عالياً في السماء. لم يعد بإمكانهم رؤية ما يحدث أسفلهم بوضوح. كل ما يمكنهم رؤيته كان ظلًا لا نهاية له من اللون الأحمر. شعر كل من تشو وي تشينغ و بينغ اير بضعيف بتموجات الطاقة القوية التي كان يظللها الشعاع الأحمر. ومع ذلك ، فقد كان مجرد طفرة حيث تأثروا بالكاد بالتموجات من مكان وجودهم. لم يكن هناك شك في أن معركة بين ثلاثة تنانين عملاقة ستكون معركة مثيرة بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، من أجل ضمان سلامة تشو وي تشينغ و بينغ اير ولمنع ناغا رعب البحر من اللجوء إلى تدابير يائسة عندما تم دفعه إلى حافة الهاوية ، لم يسمح لهم هوي ياو بمشاهدة المعركة. بسرعة كبيرة ، مرت عشر دقائق. تلاشت السحابة الحمراء المتصاعدة ببطء وفجأة ، تقاربت الأضواء الحمراء حيث ظهر كل شيء تحته أمام عيون تشو وي تشينغ و بينغ اير. ناغا رعب البحر الذي كان في الأصل وحشيًا ووقحًا فقد فجأة كل هالة الإله السماوي. على الرغم من أن جسده كان وحشيًا ، إلا أنه ظل شاحبًا بشكل ملحوظ مقارنة بهوي ياو. في هذا الوقت ، وضع هوي ياو مخلبه الأمامي على رقبته وعموده الفقري على التوالي أثناء رفعه ناغا رعب البحر عالياً في الهواء. وحيث تقلص جسده بمقدار الثلث الان. اختفى الذيل الموجود في نصفه السفلي تمامًا وكانت هناك أيضًا آثار حرق عنيف. تم تسطيح المسامير الشرسة على جسده بالكامل تقريبًا بمقدار الثلثين. أمام سليل الإمبراطور التنين ، إلى جانب حقيقة أنهما كانا في السماء ، لم يملك ناغا رعب البحر أي فرصة على الإطلاق. لم يكن ناغا البحر قد مات بعد. لقد تم تقييده فقط من قبل قوة هوي ياو. في الوقت الحالي ، لم يعد هناك أي شراسة في عينيه. بدلا من ذلك ، كانوا مليئين بالخوف الشديد. نشر تشو وي تشينغ يديه ، “انظر؟ لقد أخبرتك سابقًا أن لدي سلالة الإمبراطور التنين لكنك لم تصدقني! لا يمكنك الهروب الآن ، كما تعلم. هذه المرة ، على الرغم من أننا أخذنا حجر النقل المكاني من القصر السماوي الروحاني ، فقد ساعدناهم في حل مشاكلهم أيضًا. حسنًا ، ليس سيئًا! الكبير هوي ياو ، فقط اقتل هذا الزميل ليتوقف عن فعل المشاكل في البحر مستقبلًا! “ ضحك هوي ياو ، “ليس هناك عجلة لقتله بعد. إنه لا يزال مفيدًا لنا بعض الشيء! ” على الرغم من أنهم كانوا جميعًا تنانين ، إلا أنه كان هناك بالفعل العديد من عشائر التنين. علاوة على ذلك ، كان هوي ياو ، الذي كان سليل الإمبراطور التنين العظيم المرموق ، يدين بحياته مرارًا وتكرارًا إلى تشو وي تشينغ. لقد كان يريد دائمًا رد لطفه وكان الآن الوقت المثالي. “لا يزال هناك بعض الاستخدام؟ هل يمكن أن تريده أن يعيدنا إلى البر الرئيسي اللامحدود ، الكبير؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول. هز هوي ياو رأسه ، “كيف هذا ممكن؟ فقط لأنه يبدو مترهلًا ورأسه متدليًا ، سيكون مختلفًا تمامًا بمجرد إطلاق سراحه في البحر. تتمثل إحدى القدرات الطبيعية لـ ناغا رعب البحر في امتصاص الطاقة من البحر لاستعادة صحته. على الرغم من أن إصابته ثقيلة للغاية الآن ، طالما أنه يدخل البحر ، يمكنه الفرار فورًا باستخدام أسلوبه السري. لن يمر وقت طويل قبل أن يعود إلى حالة حيوية. لهذا السبب ، لا يمكننا السماح لها بلمس مياه البحر مرة أخرى “. كان ناغا رعب البحر الذي كان بين يدي هوي ياو لديه نظرة اليأس في عينيه وهو يستمع إلى كلمات هوي ياو. في الوقت الحالي ، تحت قبضة هوي ياو ، لم يستطع حتى تفجير جوهر نواته حتى لو أراد ذلك. سأل تشو وي تشينغ ، غير مقتنع ، “إذن ، ماذا تقصد بذلك؟” أطلق هوي ياو ضحكة مكتومة ، “أنت شقي! أحيانًا تكون ذكيًا ولكن في بعض الأحيان قد تكون بليدًا جدًا. ليس من السهل الحصول على مثل هذا الهدف الجيد الذي تعرفه. أو هل يمكن أن يكون التهامك الشيطاني موجودًا فقط لأغراض الزينة؟ “ في اللحظة التي سمع فيها ذلك ، فوجئ تشو وي تشينغ تمامًا. الالتهام الشيطاني. هل يمكن أن يكون السبب وراء إبقاء هوي ياو على ناغا رعب البحر على قيد الحياة هو السماح له بالتهامه؟ في ذلك الوقت ، عندما كانوا في العالم المكاني اللامع ، التهم بالفعل طاقة هوي ياو و ديو سي لكن هذا كان مجرد ابتلاع جزئي كان تحت سيطرة اثنين من التنانين العملاقة. قال هوي ياو إنه سيحتاج إلى عدة سنوات لاستعادة نفسه بعد أن التهم تشو وي تشينغ طاقته. ومع ذلك ، الآن بعد أن فكر في الأمر ، يجب أن تكون مزحة حتى يشعر بالارتياح أثناء انطلاقه للبحث عن حجر النقل المكاني. كان هذا بالضبط لأنه كان قد التهم طاقتهم قبل أن يكون تشو وي تشينغ أكثر وعيًا بالوحشية التي ارتكبها التنانين العملاقة للطاقة السماوية. لم يكن ذلك بأي حال من الأحوال كمية صغيرة من الطاقة. علاوة على ذلك ، إذا كان سيبتلع طاقة ناغا رعب البحر السماوية ، فلن يحتاج إلى التفكير مرتين كما كان من قبل. بدلاً من ذلك ، يمكنه أن يلتهم مباشرة مصدر طاقته النهائي. إلى أي مدى يمكن أن تكون الطاقة السماوية الكاملة للوحش السماوي من مرحلة الإله السماوي إلى جانب مصدر طاقته النهائي مروعًا؟ حتى تشو وي تشينغ وجد أنه من الصعب إلى حد ما تخيله. أومأ هوي ياو برأسه في وجهه ، “توقف عن الوقوف هناك بهدوء وابدأ على الفور! لقد شعرت بجسمك ويبدو أن تدريبك قد ازداد مرة أخرى. أصبح جسمك أيضًا أكثر صلابة الآن. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة بالنسبة لك لالتهام ناغا رعب البحر. إذا وجدت أن الطاقة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك ، فيمكنك مشاركة القليل منها مع صديقتك الصغيرة هناك “. لم يكن تشو وي تشينغ شخصًا خجولًا ، لذا لم يحاول إخفاء الإثارة في قلبه. بعد أن أعطى هوي ياو انحناءة عميقة ، ذهب على الفور أمام ناغا رعب البحر في ومضة. عندما رأى ناغا رعب البحر تشو وي تشينغ يقترب منه ، أضاءت عيون ناغا رعب البحر على الفور بالكراهية مرة أخرى. منذ أن صادف هذا الرجل ، كان يرافقه دائمًا الحظ. ماذا كان سيفعل الآن؟ قبل أن يتمكن ناغا رعب البحر من التفكير في الأمر أكثر من ذلك ، شعر بألم حاد فجأة في رقبته. لم تترك له قوة الإكراه المروعة فرصة حتى للمقاومة. من أجل ضمان سلامة تشو وي تشينغ ومنع ناغا البحر من التصرف بتحد ، طار ديو سي أيضًا قريبًا وأمسك بجسده من الجانب الآخر ، ممسكًا به بقوة في السماء. في هذه الحالة ، ناهيك عن ناغا رعب البحر ، حتى شقيقه الأكبر وربما والده سيكون عاجزًا تحت براثن تنينين عملاقين من الطبقة السماوية في نفس الوقت. بعد كل شيء ، كان هذا هو القمع القوي لأحفاد الإمبراطور التنين. طار تشو وي تشينغ بدون توقف إلى مقدمة ناغا رعب البحر قبل أن يتوقف. في الوقت نفسه ، أشار إلى أن تحوم بينغ اير بجانبه. بمجرد أن يتعذر على جسده تلقي الطاقة ، فإنه سيحول طاقة ناغا رعب البحر السماوية إلى الطاقة المقدسة قبل ضخها في جسم بينغ اير ، وتقسيم بعض الطاقة وإعطائها لها. على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ قد تم رفعها إلى الجوهرة التاسعة ، إلا أن رحلته إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني يمكن اعتبارها خطيرة للغاية. سواء كان ذلك بالتسلل إلى القصر السماوي الروحاني أو مواجهة ناغا رعب البحر في وقت لاحق ، فإن القوى القوية التي واجهها جميعًا لديها القوة لقتله. الآن بعد أن عاد إلى البر الرئيسي اللامحدود ، كان الوضع في البر الرئيسي اللامحدود أكثر تعقيدًا بكثير من البر الرئيسي السماوي الروحاني. على الرغم من أن القوى القوية التي واجهها تشو وي تشينغ في وقت واحد في البر الرئيسي اللامحدود لم تكن كثيرة كما كانت في البر الرئيسي السماوي الروحاني ، في الحقيقة ، كان هناك المزيد من القوى في البر الرئيسي اللامحدود مقارنة بالبر الرئيسي السماوي الروحاني. ليس هذا فقط ، كان لا يزال هناك أصحاب طاقة الدمار والإله وحده يعلم أين هم الآن. ناهيك عن الأزمة المحتملة التي قد يجلبها العالم الآخر المجهول إلى هذا العالم. لهذا السبب ، ما يحتاجه الآن هو تعزيز قوته. مع وجود مثل هذه الفرصة الجيدة أمامه ، فإنه بطبيعة الحال لن يتركها تفلت من أيدينا. لم يكن هناك أي شخص آخر في هذا العالم لديه مثل هذه الفرص. كانت مهارة الالتهام الشيطاني هي الوحيدة في كامل البر الرئيسي اللامحدود. إلى جانب المساعدة من هذين التنانين ، حتى لورد جبل الثلج السماوي لن يكون قادرًا على مواجهة مثل هذا الشيء. صعد تشو وي تشينغ مباشرة على رأس ناغا رعب البحر العملاق. مد يده وأمسك بالمسامير الحادة على رأس ناغا البحر التي لم يتم تدميرها بعد. في وقت سابق ، كانت المسامير قد تطلق نفاثات مدمرة لعنصر الماء. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان من المؤسف أنهم أصبحوا أجسامًا غير حية تحت ضغط هوي ياو و ديو سي. أخذ نفسًا عميقًا ، هدأ تشو وي تشينغ عقله أولاً. في الوقت نفسه ، حشد الطاقة المقدسة داخل جسده لجعل العملية أكثر انسجامًا. لم يكن في متفرغ لإلقاء نظرة على مهارة الالتهام حتى الآن. بعد كل شيء ، كانت الطاقة التي كان على وشك أن يلتهمها هائلة للغاية. إذا كان مهملاً قليلاً ، فقد تكون هناك آثار ضارة بدلاً من ذلك. كان تشو وي تشينغ شخصًا ذكيًا. لن يرتكب مثل هذا الخطأ المهمل. بعد 15 دقيقة ، كان قد قام بالفعل بتعديل حالته الجسدية إلى أفضل حالة وحافظ على جسده في تحول النمر التنيني. كان الضوء الفضي على جسده يلوح في الأفق بشكل مميز على سطح بشرته وأطلق العنان لهالة الطاقة المقدسة المليئة بإحساس الخلق من جسده. لم يكن الشعور بأن الطاقة المنبعثة قوية للغاية ، لكن كان لديها نوع من القوة العادلة والمعتدلة ولكن المذهلة. بينما كانت الطاقة تعمل ، حتى ناغا رعب البحر الذي كان على وشك التهامه لم يشعر بأي تهديد منها على الإطلاق. لم يفهم ما كان تشو وي تشينغ يحاول فعله. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، بدأ يشعر بقلق شديد. تغير لون الضوء الأبيض الفضي الناعم فجأة حيث ارتفعت صورة وهمية باهتة تدريجياً خلف تشو وي تشينغ. لقد كان وهم مرآة الإله شيطاني. تحولت يدا تشو وي تشينغ إلى اللون الرمادي النقي. كانت أشعة رمادية شديدة تدور في الهواء. أعطت هالة الشر القوية إحساسًا بالضغط الدموي. دون سابق إنذار ، ظهرت على الفور قوة شفط مرعبة على كلتا يديه. قامت طاقة الشفط الهائلة بسحب الطاقة ناغا رعب البحر السماوية النقية مباشرة من جسده إلى جسد تشو وي تشينغ نفسه. القدرة على الوصول إلى مرحلة الإله السماوي تعني أن كل الطاقة السماوية في جسده كانت أكثر تركيزًا ونقاوة. كان جسم ناغا رعب البحر بأكمله مثل كتلة ضخمة من الطاقة الصلبة. تحت دعم تدريب الجوهرة التاسعة في الطاقة المقدسة ، كانت سرعة التهام تشو وي تشينغ سريعة للغاية ، لكن الطاقة السماوية في جسم ناغا البحر كانت هائلة جدًا لدرجة أنه شعر أن الطاقة كانت تتدفق ببطء شديد. تمامًا كما قال التنين العملاق هوي ياو ، كانت الحالة الحالية لجسد تشو وي تشينغ بعيدة عن أن تكون قابلة للمقارنة مع ما كانت عليه من قبل. على الرغم من أنه تمكن من رفع تدريبه إلى الجوهرة التاسعة بعد التهام الطاقة السماوية من التنينين ، إلا أن ذلك كان مجرد دفعة مباشرة لطاقته. في ذلك الوقت ، كان قد وصل بالفعل إلى الحد الذي يمكن أن يتحمله جسده. إلى جانب الانتهاء من مهارة الإله الخالدة ، أصبح جسده الآن مليئًا بالطاقة المقدسة التي يمكنها إعادة الدوران من تلقاء نفسها. في تلك السنة بعد التهام الطاقة ، تحسن جسد تشو وي تشينغ باستمرار بواسطة الطاقة المقدسة. خلال عملية التحسين هذه ، أصبح جسده أكثر نقاوة. كانت الشوائب في جسده تبدد باستمرار بواسطة الطاقة المقدسة من خلال التنفس. يمكن للمرء أن يقول أنه في الوقت الحالي ، كانت رائحة جسد تشو وي تشينغ نقية جدًا لدرجة أنه يمكن مقارنتها بطفل رضيع. ليس ذلك فحسب ، فقد أصبحت صلابة جسده عالية جدًا لدرجة أن العديد من الملوك السماويين وقوى الإمبراطور السماوي لم تكن مناسبة له. كان هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعله لم يعاني من أي إصابات خطيرة عندما واجه هجوم ناغا رعب البحر لأول مرة. لا شك أن التحسن المستمر لجسده أثر أيضًا بشكل كبير على خطوط الطول. لقد وصلت خطوط الطول التي يمتلكها بالفعل إلى مستوى يمكنها فيه الحفاظ على الطاقة الصلبة تمامًا. كانت الطاقة المقدسة أقوى صفة ويمكنها حتى أن تخلق السماء والأرض. كيف يمكن مقارنة تأثيره بالطاقات العادية الأخرى؟ علاوة على ذلك ، امتلك تشو وي تشينغ نفسه أيضًا إندماج سلالة النمر لإلهي الشيطاني المظلم و الإمبراطور التنين. قبل ذلك ، كان قد دعم مؤخرًا بواسطة طاقة الإله الشيطاني. لقد رفعت الطاقة المقدسة إلى مستوى آخر. في ظل هذه الظروف ، يمكن للمرء أن يقول إن تدريب تشو وي تشينغ كان يتحسن باستمرار سراً كل يوم. كانت قوته الجسدية قوية لدرجة أنه وصل إلى مستوى لم يكن هو نفسه يعرفه. تدفقت موجتان من الطاقة السماوية من كفيه إلى جسده. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يشعر تشو وي تشينغ بنوع المشاعر التي لا تطاق التي كان يشعر بها عندما التهم طاقة هوي ياو في ذلك الوقت. بعد تدفق الطاقة السماوية النقية إلى جسده ، تم تفكيكها على الفور من خلال 36 نقطة من نقاط الوخز بالإبر المميتة الرئيسية. بعد تفكك الطاقة ، تحولت 36 نقطة رئيسية للوخز بالإبر إلى 36 مسارًا حيث أكملت بسرعة عملية التنقية والتحويل. كانت هذه ميزة رفع تدريبه. عندما كان تشو وي تشينغ يلتهم طاقة هوي ياو ، لم يكن هناك سوى دوامة واحدة كبيرة نفذت عملية التحويل. ومع ذلك ، هذه المرة ، على الرغم من أن الدوامات التي شكلتها نقاط الوخز بالإبر ال 36 لم تكن هائلة مثل تلك المرة الأخيرة ، كان عدد الدوامات أكبر بكثير وكانت سرعة التحويل ، بلا شك ، مثيرة للغاية. في الوقت نفسه ، بدأت الطاقة المقدسة اللامعة والتي تراكمت في الدانتيان في التحرك بسرعة. بدون أي شعور بالتواضع ، أخذوا الطاقة المقدسة التي حصلوا عليها من عملية التهام لأنفسهم. ولدهشته ، بدأت الطاقة المقدسة اللامعة أيضًا في الجري بمفردها حيث شكلت الدوامة رقم 37 في الدانتيان. ومع ذلك ، فإن هذه دوامة الطاقة المقدسة الفائقة لم تكن تمتص الطاقة فحسب. وبدلاً من ذلك ، بدأت في إجراء تنقية ثانوية أيضًا. كان هذا صحيحًا ، وهو تنقية ثانوية. مرة أخرى ، قامت بتنقية وتركيز الطاقة المقدسة التي تم تصفيتها بالفعل قبل ذلك. قطرات من الطاقة المقدسة كانت لامعة مثل المجرة التي خرجت من قاع الدوامة قبل أن تندمج في الدوامة مرة أخرى. كانت الطاقة السماوية لقوة الإله السماوي نقية ومركزة بالفعل. ومع ذلك ، بعد إجراء عملية التنقية المزدوجة بواسطة الطاقة المقدسة في جسم تشو وي تشينغ ، أصبح الحجم أصغر بكثير. شعر تشو وي تشينغ بشعور رائع. يمكن أن يشعر حرفيًا أن قوته ترتفع باستمرار مع كل ثانية تمر. ليس هذا فقط ، كان هذا النوع من الارتفاع تمامًا بدون أي آثار جانبية. لقد كان مختلفًا تمامًا عن طريقة رفع تدريب التي تشبه الوراثة في دونغ فانغ هان يوي. كان هذا كله بفضل الطاقة المقدسة! لولا وجود الطاقة المقدسة ، حتى لو افترضنا أن تشو وي تشينغ تمكن من التهام الطاقة السماوية للمرحلة الإله السماوي وتمكن من رفع تدريبه ، فلا يزال هناك درجة معينة من الآثار السلبية على جسده. في الواقع ، كانت التأثيرات على دونغ فانغ هان يوي تعتبر خفيفة في الواقع. كانت الطاقة المقدسة المصدر النهائي لطاقة السماء والأرض. يمكن للمرء أن يقول أن جميع الصفات مشتقة من الطاقة المقدسة. لهذا السبب ، بعد أن مرت الطاقات الخارجية بعملية التطهير ، لن تترك فيها أي شوائب على الإطلاق. علاوة على ذلك ، تم تنقية جسد تشو وي تشينغ بواسطة الطاقة المقدسة لفترة طويلة لدرجة أنه أصبح الآن مثل فرن الطاقة المقدسة العملاق. في ظل هذه الظروف ، من الطبيعي ألا تسبب له أي مشاكل. كان هوي ياو في الواقع يراقب حالة تشو وي تشينغ. مع تدريبه ، يمكنه أن يشعر بطبيعة الحال بالتغيرات في جسد تشو وي تشينغ. في الواقع ، لقد فوجئ تمامًا. بعد كل شيء ، كانت السرعة الحالية لـ تشو وي تشينغ في التهام طاقة ناغا رعب البحر السماوية أسرع بكثير من السرعة التي استخدمها في المرة السابقة. ومع ذلك ، بعد أن دخلت الطاقة السماوية النقية الضخمة إلى جسده ، فإن المقدار الذي تم تحويله إلى الطاقة المقدسة كان يكاد يكون لا شيء. يا لها من قدر رهيب من الطاقة احتاجه للقيام بذلك. كيف تمكن من تكثيف الطاقة إلى هذا المستوى؟ على الرغم من أن تدريب تشو وي تشينغ الحالي كان لا يزال بعيدًا كل البعد عن أن يكون جديرًا في عيون هوي ياو ، إلا أن شيئًا ما عبر في ذهن هوي ياو. إذا تمكن تشو وي تشينغ من الوصول إلى مرحلة الإله السماوي في وقت لاحق ، ما مدى قوته في ذلك الوقت؟ ربما لم تستطع حتى عشرة من اسياد مرحلة الإله السماوي من نفس المستوى هزيمته حتى لو ذهبوا في نفس الوقت. في الواقع ، كانت هذه حقيقة. لتوضيح الأمر ببساطة ، كانت تدريب تشو وي تشينغ في الجوهرة التاسعة الآن. ومع ذلك ، إذا كان هناك عشرة أشخاص آخرين كان تدريبهم موجود أيضًا في الجوهرة التاسعة ، وكان من المقرر أن يقوموا بقتاله ، فلن يكون هناك الكثير مما يمكنهم فعله به. حتى الملوك السماويين لن يتمكنوا على الأرجح من الفوز ضده في الوقت الحالي أيضًا. بعد أن امتلك مهارة حيازة الإله الشيطاني ، جعلته قوياً لدرجة أنه تمكن حتى من تحدي قوة الإمبراطور السماوي الآن. إلى جانب التهام تشو وي تشينغ المستمر ، أصبحت الصورة الوهمية الرمادية خلفه أكثر وضوحًا تدريجيًا. على الرغم من عدم وجود وجه حتى الآن على الصورة الوهمية الرمادية ، مع تصلبها التدريجي ، فإن الهالة التي كانت تنبعث منها كانت هائلة لدرجة أنه حتى التنينين العملاقين بدأا يشعران بإحساس بضغط لا يمكن تفسيره. تبادل هوي ياو و ديو سي نظرة. كان بإمكانهم رؤية الدهشة بوضوح في عيون بعضهم البعض. بعد كل شيء ، لقد مر عام واحد فقط منذ أن افترقوا عن تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، في هذا العام ، قفزت قوته قفزة كبيرة مرة أخرى. خاصًا الهالة الرمادية التي كانت تنبعث منها الآن! لم يكن هذا النوع من الضغط القسري شيئًا يمكن امتلاكه بسهولة حتى من قبل سيد من مرحلة الإله السماوي. على الرغم من أن تشو وي تشينغ حشد جزءًا صغيرًا فقط من الهالة الرمادية ولم يتمكن حتى من تشغيلها بشكل مباشر بعد ، إلا أن امتلاك هذا الإحساس بالضغط بحد ذاته كان أكثر من كافٍ لإظهار نوع المستوى الذي سيصل إليه في المستقبل. استمرت عملية الالتهام حيث سيطر تشو وي تشينغ بعناية على الطاقة المقدسة في جسده. هذا الشعور المريح بالارتفاع المستمر جعله يشعر بالإثارة. ومع ذلك ، كان يلتهم إله سماوي ، فكيف يمكنه أن يجرؤ على التخلي عن حذره؟ مع استمراره في التهام ، وزيادة الطاقة المقدسة اللامعة ببطء من الدوامة 37 إلى الدوامات الـ 36 الأخرى ، وحافظ على حالة التوازن بين جميع الدوامات الـ 37 في جسده. كانت الطاقة المقدسة التي أنتجتها جميع نقاط الوخز بالإبر الـ 36 الرئيسية كافية فقط للدوامة 37 لتنقيتها. (*شرح مني: الآن يوجد نوعان من الطاقة المقدسة 1- الطاقة المقدسة العادية التي يستطيع تدريبها بنفسه الآن -هي نفسها التي كان يدربها مع تيان اير باستخدام دوامة الطاقة المقدسة- ، 2- الطاقة المقدسة اللامعة (كنت اكتبها من قبل الطاقة المقدسة المجرة او مجرة الطاقة المقدسة ولكن الكاتب كان يصفها بالمجرة لان لمعانها يشبه لمعان نجوم المجرة لذلك ساسمها الطاقة المقدسة اللامعة) وكانت تتكون من فائض الطاقة المقدسة و تتجمع في الدانتان و لكن الان يتم انتاجهما مباشرة من نقطة الوخز بالإبر المميتة 37 ، لذا فالطاقة المقدسة اللامعة تنتج عن تنقية الطاقة المقدسة العادية من دوامة طاقة نقطة الوخز بالإبر  37 ، أين نقطة الوخز بالإبر رقم 37؟ توجد حسب شرح الكاتب في الدنتان مباشرة [حسنا ، اتمنى تكونوا فهمتم هذا الجزء ، أي سؤال سأجيبه في التعليقات او في غرفة الرواية في الديسكورد]*) تحت جسد تشو وي تشينغ ، استمر ناغا رعب البحر في الارتعاش بشكل لا يمكن السيطرة عليه. في اللحظة التي بدأ فيها تشو وي تشينغ عملية الالتهام ، بدا الرعب يتفشى في عينيه. ‘ما هذه القوة اللعينة؟ كيف يمكنه سحب طاقتي السماوية من جسدي؟’ فكر ناغا البحر في نفسه. حتى بالنسبة لسيد من مرحلة الإله السماوية ، كانت سرعة التهام تشو وي تشينغ سريعة للغاية. على الرغم من أن ناغا رعب البحر يمكن أن يمتص عنصر الماء من الغلاف الجوي لاستعادة جسده ، إلا أن سرعته في الاستعادة لا يمكن أن تتناسب مع سرعة التهام تشو وي تشينغ على الإطلاق. بدأ الضوء الأبيض الفضي حول جسم تشو وي تشينغ يصبح أقوى. بعد أن بدأت الصورة الوهمية الرمادية خلفه تتضح أكثر ، سقط ناغا رعب البحر في حالة من فقدان الوعي. في مواجهة قوة ضغط الإله الشيطاني ، لم يترك له أي فرصة للمقاومة على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كانت الطاقة السماوية في جسده تتناقص باطراد. كان من الواضح أن حياته المفعمة بالحيوية كانت تتدهور ببطء في هذه العملية. في الحقيقة ، لم يكن الالتهام الشيطاني يلتهم الطاقة السماوية لهدفه فقط. بدلاً من ذلك ، ستنتهز الفرصة لتلتهم حيوية أيضًا. في الواقع ، كانت قادرة على التهام كل أنواع الطاقة الموجودة. هذه المرة ، لم يكن تشو وي تشينغ مضطرًا لكبح جماح نفسه في عملية التهام. في هذه الحالة ، كانت هناك نتيجة واحدة فقط تنتظر ناغا رعب البحر. وكان ذلك يُلتهم حتى مات. تحول النهار تدريجياً إلى ليل. وعاد الليل ببطء إلى النهار مرة أخرى. كانت عملية التهام تشو وي تشينغ لا تزال مستمرة. لقد ترقى ناغا رعب البحر بالفعل إلى مستوى وضعه باعتباره سيدًا من مرحلة الإله السماوي. إضافة إلى حقيقة أنه قد التهم ذات مرة النواة الجزئية لأخيه وحولها إلى طاقته الخاصة ، كانت الطاقة السماوية التي يمتلكها في جسده ضخمة بشكل ملحوظ. استمر الوقت في الاستمرار. بعد فترة وجيزة ، مرت ثلاثة أيام. خلال هذه الأيام الثلاثة ، لم ينزعج تشو وي تشينغ على الإطلاق. مع وجود اثنين من التنانين العملاقة من مرحلة الإله السماوي يحرسانه ، حتى الطقس كان تحت سيطرتهم. كانت بينغ اير أيضًا تراقب بعصبية من الجانب. على الرغم من أنها لم تستطع التهام الطاقة مباشرة ، إلا أن الطاقة المقدسة القوية التي كانت تنبعث من جسد تشو وي تشينغ من خلال عملية التهام تبين أنها مفيدة لها أيضًا. لم تكن مضطرة حتى إلى التحكم في أي شيء ، وكان الطاقة المقدسة في جسدها تعمل بالفعل من تلقاء نفسها. ليس ذلك فحسب ، فقد كانت سرعة تدريبها أسرع بكثير من سرعة تدريبها المعتادة. كان هذا أيضًا سبب تمكنها من الحفاظ على أجنحة إله الريح بينما كانت تحوم في الهواء كل هذا دون الشعور بالإرهاق على الإطلاق. مرت ست أيام أخرى. استمرت عملية التهام تشو وي تشينغ لمدة تسعة أيام حتى الآن. عندما وصل اليوم التاسع ، فقد جسد ناغا رعب البحر بريقه تمامًا. تم التهام الطاقة السماوية في جسده تقريبًا بواسطة تشو وي تشينغ. كان لدى تشو وي تشينغ الآن تغيير كامل بمقدار 180 درجة عما كان عليه قبل تسعة أيام. كان بإمكان بينغ اير التي كانت تراقب من الجانب رؤية التغييرات بشكل أوضح. لقد فوجئت عندما وجدت أن ليتل فاتي بدا بطريقة ما أكثر وسامة الآن. تحولت بشرته البرونزية في الأصل إلى اللون النظيف بينما كان ينبعث منها بريق خافت. بدا أن هناك ضوء خافت يتدفق تحت جلده. على الرغم من أنه كان في حالة تحول النمر التنيني ، إلا أن جلده لم يعد يحمل وشم النمر. لم تكن التغيير الأكثر أهمية سوى الصورة الوهمية خلفه وحيوان الطاقة المقدسة حول جسده. تحولت طاقته المقدسة بالكامل إلى الطاقة المقدسة اللامعة. لقد تحولت إلى شرائط من الضوء تدور حول جسده. الآن ، كان تشو وي تشينغ مثل مركز مجرة. كل شيء يدور حول جسده معه في الوسط. الصورة الوهمية الرمادية خلف جسده تجسدت تدريجياً في صمت. بدلا من أن تختفي تماما ، ظهرت فوق السماء. كان طولها ألف قدم. على الرغم من أن هوي ياو و ديو سي لم يشعروا بأي عداء على الإطلاق ، إلا أنهما لا يزالان يشعران بضغط قوي ينبعث من الصورة الوهمية الضخمة. كان من الجيد أن يكونوا هم وتشو وي تشينغ يقفون في نفس الجانب. لهذا السبب لم تظهر الصورة الوهمية الضخمة أي نوع من العدوان تجاههم. ومع ذلك ، لم يسعهم إلا أن يتساءلوا عما إذا كانوا سيتأثرون لو لم يكونوا أصدقاء. كل هذا بينما كانت عيون تشو وي تشينغ مغمضة. ومع ذلك ، فإن الطاقة المقدسة اللامعة على جسده كانت تصبح تدريجياً أكثر إشراقًا ولمعانًا. يمكن للمرء أن يرى أنه في وسط صدره ، كان هناك عنقود نجمي يتحرك في دوامة وكان يستجيب وينسق مع الشرائط اللامعة حول جسده. مصحوبًا بتنفسه ، كان جسده بالكامل ينضح بضوء خافت يلوح في الأفق. في هذا الوقت ، لم تجرؤ بينغ اير حتى على التنفس بصوت عالٍ. على الرغم من أنها لم تكن واضحة على المستوى الذي وصل إليه تشو وي تشينغ في الوقت الحالي ، إلا أنها شعرت بشكل غامض أنه قد وصل إلى لحظة حرجة بشكل لا يصدق. التهم تشو وي تشينغ طاقة ناغا رعب البحر السماوية بالكامل تقريبًا. في هذه اللحظة ، لم تكن الطاقة التي كان تشو وي تشينغ يمتصها سوى المصدر النهائي للطاقة في جوهر نواته. ربما يكون اليوم هو آخر يوم يلتهم فيه تشو وي تشينغ. كان أيضًا أهم يوم بالنسبة له. جنبا إلى جنب مع صعود تدريبه ، استمر جسده في التحسن. بعد تسعة أيام من التهام ، لم يشعر جسده بالانتفاخ على الإطلاق حتى يوم أمس. مما يمكن أن تراه بينغ اير ، تحولت الطاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ بالكامل إلى الطاقة المقدسة اللامعة. عندما حول كل الطاقة المقدسة ، شعر أن جسده قد امتلئ تمامًا بالطاقة. بعد أن بدأ يشعر بالانتفاخ ، كان أول شيء خضع للتغييرات هو الدوامة رقم 37. لم تعد هذه الدوامة تواصل عملية تحويل الطاقة لأن هذه العملية لم تعد ضرورية. يمكن لنقاط الوخز بالإبر الـ 36 المميتة أيضًا تحويل الطاقة المقدسة التي التهمها إلى الطاقة المقدسة اللامعة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط