نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 740

الفصل 740

[الفصل اليومي]

*Sou*

[ثلاث فصول مدمجة]

[هناك المزيد]

ارتفعت الدوامة السابعة والثلاثون تدريجياً من دانتيان تشو وي تشينغ. كانت عملية الارتفاع بطيئة وتدريجية تمامًا مثل رحلة الانجراف. تحت قيادة الطاقة المقدسة اللامعة القوية في تشو وي تشينغ ، ارتفعت بشكل تدريجي.

في الوقت نفسه ، كانت الدوامات الأخرى في تشو وي تشينغ تخضع أيضًا للتغييرات. تباطأ الدوران السريع مرة واحدة. لم تتباطأ عملية امتصاص الطاقات الملتهبة فحسب ، بل تباطأت أيضًا سرعة دوران الدوامة في نفس الوقت.

في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جسده كان مليئًا بالزئبق شديد اللزوجة ، مما تسبب في دورانه ببطء.

لن يكون قادرًا على التوقف حتى لو أراد ذلك. كان جسده مثل التمثال تمامًا ، كل دواخله صلبة. تباطأت سرعة الدورة الدموية إلى أقصى الحدود. إذا وضعت شانغوان بينغ اير إصبعها تحت أنفه ، فستكتشف أن تشو وي تشينغ لم يكن يتنفس على الإطلاق.

هذا لا يعني أن تشو وي تشينغ مات رغم أنه لم يكن يتنفس. كان في وضع غامض وخطير للغاية مليء بالفرص.

نظرًا لأنه لا يمكن تدريب تقنية الإله الخالد حتى كان أحدهم في المستوى 36 ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي وسيلة مناسبة للتدريب بعد أن دخل إلى عالم الجوهرة التاسعة. وهكذا ، كان يركز فقط على رفع الطاقة المقدسة. لم يسمع أي شيء من أي شخص عن الموقف الذي كان فيه ، لذلك لم يستطع فهمه أيضًا. لم يستطع المضي قدمًا إلا وفقًا لخياله.

ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه لا يستطيع التوقف حتى لو لم يعد يريد الاستمرار.

‘النواة المقدسة! هل نواة المقدسة على وشك التماسك؟’ فكر تشو وي تشينغ.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يستطع التحرك ، إلا أن قلبه كان يحترق. قبل ستة أيام ، وصلت الطاقة المقدسة إلى المستوى 39. بعد خمسة أيام من الالتهام ، تحولت الطاقة المقدسة بالكامل إلى الطاقة المقدسة اللامعة ليوم كامل. ومع ذلك ، لم تكن هناك آثار أخرى لاختراق بعد ذلك. لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية ترسيخ النواة المقدسة.

كان على المرء أن يعرف أن ما يلتهمه هو الطاقة السماوية لوحش سماوي من المرحلة الإلهية! حتى في ظل هذه الظروف ، فشل في اختراق رتبة الملك السماوي. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة سمة الطاقة المقدسة مقارنة بالسمات الأخرى.

في رأي هوي ياو ، سيتم رفع تشو وي تشينغ على الأقل إلى المرحلة الأولية من مرحلة الإله السماوي من خلال عملية الالتهام. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، سيكون من الجيد أن يتمكن حتى من الوصول إلى رتبة الملك السماوي. حاليًا ، لم يُترك ناغا رعب البحر إلا بقوته الأصلية.

على الرغم من أن طاقة المصدر كانت هي الأنقى ، إلا أن الكمية كانت محدودة. لم يكن هناك ما يضمن أنه يمكن أن تساعد تشو وي تشينغ في اختراق مرحلة الملك السماوي.

كانت الطاقة المقدسة في تشو وي تشينغ لا تزال ترتفع. على الرغم من أن السرعة كانت بطيئة ، إلا أنها كانت لا تزال مؤلمة لجسمه المنتفخ بالفعل.

شعر بألم حاد في عظامه وخطوط الطول بسبب الانتفاخ حيث ارتفعت الدوامة السابعة والثلاثين إلى صدره.

بمجرد وصولها إلى مستوى صدر تشو وي تشينغ ، توقفت عن الارتفاع وبدأت في الدوران مرة أخرى. ومع ذلك ، لم تظهر أي علامات على أنها ستستمر في عملية الاستيعاب.

ومع ذلك ، بمجرد أن بدأت الدوران ، شعر تشو وي تشينغ بإحساس فريد بداخله.

لا توجد كلمات يمكن أن تصف هذا الإحساس. عندما بدأت الدوامة في صدره بالدوران ، بزغ الإدراك على تشو وي تشينغ. لقد تغير محيطه بالكامل. يبدو أنه لم يعد في البر الرئيسي اللامحدود.

أظلم العالم في وعيه. ومع ذلك ، وسط الظلام ، كان هناك عدد لا يحصى من الأضواء.

كانت الأضواء تقترب منه تدريجياً في وعيه. كانوا يتجمعون ويدورون حول جسده.

كان عدد البقع الضوئية يتزايد حيث أنها شكلت ببطء محلاق من الأضواء التي كانت مشابهة للشرائط. من ناحية أخرى ، كانت الإضاءة حول وعي تشو وي تشينغ أقوى كما لو أنها تشكلت في سديم.

(*السَدِيْم في الفلك، هي أجرام سماوية ذات مظهر منتشر غير منتظم مكون من غاز متخلخل من الهيدروجين والهيليوم وغبار كوني*)

لم يدرس تشو وي تشينغ علم الفلك أبدًا ، لذا لم يكن يعرف نوع الحالة التي كان فيها. كان يشعر بضعف فقط أن هناك مصدرًا آخر للطاقة ، يتجاوز قوة السماء والأرض ، مصدر من أرض بعيدة كان يندمج معها بصرف النظر عن طاقة الغلاف الجوي.

‘ما هذه القوة؟ تشبه طاقة النجوم من السماء’.

كانت مشاعر تشو وي تشينغ هادئة للغاية. لم يكن على علم بما كان يحدث. ومع ذلك ، بعد دخول العالم الغامض ، اختفى كل الألم الذي كان يعاني منه. في قلبه ، لم يكن هناك سوى التنوير.

مع زيادة محالق شرائط الضوء ، بدأ أيضًا معدل دوران السديم في التسارع. أما حجم السديم فلم يزداد بل بدأ يتقلص بدلا من ذلك. أثناء عملية الانكماش ، كانت الشرائط الضوئية تجمع كمية هائلة من ضوء النجوم باتجاهها ، مما يزيد بشكل ملحوظ من لمعان السديم

لم يكن تشو وي تشينغ يعرف أنه عندما حصل على التنوير ، صدم الناس في الخارج بشكل رهيب.

على الفور تقريبًا ، تم التهام آخر قوة أصل لـ ناغا رعب البحر بالكامل بواسطة تشو وي تشينغ. بعد ذلك ، أضاءت الأشعة الفضية من داخل تشو وي تشينغ. بمجرد ظهور الضوء الفضي ، نزلت الصورة الوهمية الرمادية من السماء ودخلت جسد تشو وي تشينغ.

ومع ذلك ، حتى بعد أن دخل الظل إلى جسده ، لم يفعل شيئًا لتغيير الضوء الفضي المنبعث من تشو وي تشينغ.

في حين أن ناغا رعب البحر ربما فقد طاقته السماوية ، كان جسده لا يزال من مرحلة الإله السماوي. ومع ذلك ، عندما كان جسد تشو وي تشينغ ينبعث منه ضوء النجوم المسبب للعمى ، بدا أن جسده المادي قد تحول إلى طاقة على طول موجات الصدمة وانتهى به الأمر إلى التهامه من قبل تشو وي تشينغ. في اللحظة التالية ، اختفى جسد ناغا رعب البحر الذي كان يمسك به التنينان الضخمان في الهواء.

في الوقت نفسه ، تعززت الشرائط الضوئية المحيطة بـ تشو وي تشينغ فجأة. وسط الدوران العنيف ، انفجر حضور مرعب. أخذ هوي ياو على الفور شانغوان بينغ اير على جسده وتراجع مع زوجته بأقصى سرعة حيث أبتعدوا بأنفسهم عن تشو وي تشينغ.

لم يكن الأمر أن هوي ياو لم يستطع تحمل وجوده. ومع ذلك ، إذا كان سيدافع عن نفسه بقوة ، فقد كان قلقًا من أنه سيؤذي تشو وي تشينغ.

“ما هذه القوة؟” تساءل هوي ياو. في هذه اللحظة بالذات ، شعر هوي ياو و ديو سي بالدهشة الكاملة في قلوبهم.

في البداية ، سيطر التنينان على السماء والأرض لمنعها من التدخل في تدريب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، تغيرت السماء في تلك اللحظة بالذات.

تحول النهار إلى ليل ، وأصبحت السماء صافية. لم تكن هناك سحابة واحدة يمكن رؤيتها.

يمكن للمرء أن يرى بوضوح أن كل النجوم في السماء تشع بألوان زاهية. من ناحية أخرى ، كان تشو وي تشينغ العائم مثل نجم آخر يطفو في المحيط. كانت الألوان الزاهية التي كان يشعها تتفاعل مع ضوء النجوم البعيد. حتى أن ضوء النجوم الخافت كان يتجمع حول جسده.

لم تكن هناك سابقة لمثل هذه الظاهرة الغامضة حتى في تاريخ عشيرة التنين. اختفى الضغط. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد اختفى أيضًا من حواس التنين. كان الأمر كما لو كان قد اندمج تمامًا مع النجوم في السماء ولم يعد إنسانًا عاديًا.

وضعت شانغوان بينغ اير يدها على فمها. منذ أن كانت بشرية ، كانت حواسها مختلفة بشكل طبيعي عن التنينين. في تلك اللحظة ، شعرت فجأة أن ليتل فاتي لم يعد موجودًا في نفس مرتبتها. لم يكن تغييرًا في قوته ، بل تغييرًا في جاذبيته. كان من الصعب حقًا وصفها.

ازداد ضوء النجوم على تشو وي تشينغ ، وزادت السرعة التي أحاطوا به. فجأة ، عندما وصلت سرعة شرائط الضوء إلى حدودها ، تقاربت جميع الأضواء على جسم تشو وي تشينغ.

ثم ، سطوع مرعب للغاية لدرجة أن المرء لا يستطيع حتى النظر إليه مباشرة بالعين المجردة ، انفجر من جسد تشو وي تشينغ. انتشر الضوء على بعد آلاف الأميال. في تلك اللحظة ، فقدت كل النجوم في السماء بريقها.

كان فقط الضوء الساطع ، ولم يكن له حضور مرعب. ومع ذلك ، كاد التنينان يسقطان في البحر من الضغط المخيف الذي شعروا به.

“ما هذه القوة بحق الأرض!” تساءل التنينان. لقد ذهلوا ولم يكن لديهم أي فكرة عما فعله تشو وي تشينغ.

في الواقع ، لم يكن تشو وي تشينغ نفسه يعرف ذلك أيضًا. ما شعر به هو أن كل ضوء النجوم قد اندمج مع جسده فجأة ، وشعر كما لو أن جسده قد انفجر.

امتد وعيه باستمرار إلى الخارج ، كما لو لم يكن هناك حد له. يمكنه أن يشعر بالإضاءة اللامتناهية لضوء النجوم.

أدرك تشو وي تشينغ أنه لم يكن هناك أدنى أثر للطاقة من حوله ، كما لو كان كل شيء تحت قيادته وسط النجوم. كان الشعور فريدًا حقًا. في هذه اللحظة أيضًا ، صُدم تشو وي تشينغ عندما اكتشف أن كل الطاقة المقدسة بداخله قد اختفت. اختفت كل من الطاقة المقدسة اللامعة.

شعر بأن حواسه تعود إلى جسده عند اكتشافه.

اختفت الطاقة المقدسة اللامعة ​​ولكن كان هناك شيء آخر في جسده. كانت جوهرة مستديرة تمامًا ذات لون ذهبي فاتح.

كانت الجوهرة تطفو في الهواء مباشرة عند صدره. كان الشيء الأكثر إثارة للحيرة هو وجود محالق من الأضواء الجميلة التي أحاطت بالجوهرة.

لم يفعل تشو وي تشينغ إي بإرادته إلا بشكل طفيف وشعر أن كل شيء داخل جسده قد خضع لتغييرات جذرية. يبدو أن جسده لم يعد موجودًا ويبدو أن كل شيء في السماء والأرض يقع أيضًا تحت إمرته ، بما في ذلك النجوم في السماء الشاسعة.

‘هل … هذه هي النواة المقدسة؟’. في هذه اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ بالارتباك.

خارج جسده ، تحولت سماء الليل أخيرًا إلى نهار. في فترة زمنية قصيرة ، استعاد كل شيء إلى حالته الأصلية. ومع ذلك ، صرخ التنين هوى ياو فجأة.

بالنسبة إلى تنين ضخم من مرحلة الإله السماوي والذي كان أيضًا سليل إمبراطور التنين ليصرخ في مفاجأة ، يمكن للمرء فقط أن يتخيل مدى صدمة الحادث.

“تسعة وأربعون يومًا! لقد مرت تسعة وأربعين يومًا؟ ” غمغمت هوي ياو بذهول ، بشكل غير مترابط.

شعرت ديو سي بالحيرة عندما استفسرت ، “ما تسعة وأربعون يومًا؟”

نظر إليها هوي ياو ، “جربي أشعري بالتغييرات في أجسادنا. بعد أن استحمنا بألوان المجرة الزاهية ، يبدو أن جسدي قد اكتسب بعض الفوائد. علاوة على ذلك ، أستطيع أن أشعر أنه على الرغم من أن السماء ليلا تبدو وكأنها حدثت للحظة قصيرة فقط ، فقد مرت 49 يومًا “.

نظرًا لأنهم كانوا قوى من مرحلة الإله السماوي ، كان من الطبيعي أن يكون إحساسهم للعالم أكثر حساسية من إحساس البشر. خاصة عندما يتعلق الأمر بالتغييرات في الوقت المناسب. بعد كل شيء ، غالبًا ما يسقطون في سبات طويل وعميق. إذا لم تكن لديهم القدرة على اكتشاف التغييرات في الوقت المناسب ، أفلا يعني ذلك أنهم لن يكونوا قادرين على معرفة أعمارهم أيضًا؟

عندما غرقت كلمات هوي ياو أخيرًا ، قامت ديو سي بتنشيط حواسها على الفور. في اللحظة التالية ، فُتِح فمها بصدمة. كان هوي ياو على حق ، فقد مرت 49 يومًا خلال فترة زمنية قصيرة استغرقتها النجوم لتسريع وتقلص.

“ما هو هذا الوضع بالضبط؟” تساءلوا في انسجام تام. ليس لديهم فكرة. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ في عيونهم لم يعد الشاب البشري العادي.

ظل تشو وي تشينغ يحوم في الهواء. كان كل اللمعان على جسده قد اختفى تقريبًا. كان الاختلاف الوحيد هو أنه بدا أن هناك شعاعا من الضوء يشع بضعف من صدره.

بدون موجات الطاقة القوية ، ظهر تشو وي تشينغ كإنسان عادي. على الرغم من اختفاء زوج الأجنحة على ظهره ، إلا أن كيانه بالكامل ظل طافيًا.

كانت بشرته المبيضة مضاءة بألوان باهتة بينما أعطت ملامحه التي لم تكن جميلة قبل ذلك انطباعًا مقدسًا. أصبح كيانه كله واضحًا تمامًا وهو يحوم هناك. كان الأمر كما لو كان مكونًا من مكونات الهواء ولم يعد إنسانًا. إذا أغمضوا أعينهم ولم ينظروا إليه ، فلن يتمكن حتى التنينان السماويان من اكتشاف وجوده.

استنشق هوي ياو بعمق واتسعت عينيه. اعتاد أن يكون قادرًا على الشعور بسهولة بالتغييرات في تدريب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ الآن لغزا حتى بالنسبة لقوة مثله. لم يعد هناك أي فائدة في محاولة اكتشاف تشو وي تشينغ باستخدام حواس المرء.

فتح تشو وي تشينغ عينيه ببطء وهو يحوم في الجو. عندما رأوا عينيه ، ذهل التنينان و شانغوان بينغ اير مرة أخرى.

لم تشع عيون تشو وي تشينغ ضوءًا عميقًا كما قد يتخيل المرء. على العكس من ذلك ، بصرف النظر عن حقيقة أن عينيه كانتا أكثر رطوبة من الآخرين ، لم يكن يبدو أنه قوي بأي شكل من الأشكال.

كان سيد الجوهرة السماوية مختلفة عن البشر العاديين. عندما زادت قوة تدريب سيد الجوهرة السماوية ، ستكون هناك اختلافات في حضوره وعينيه. ومع ذلك ، بدا تشو وي تشينغ وكأنه فقد كل قدراته كسيد الجوهرة السماوية. بدا وكأنه شخص عادي.

‘هل هو حقا مجرد شخص عادي؟ كيف يمكن للإنسان العادي أن يطفو في الهواء؟’ فكر التنين.

عندما فتح عينيه ، خف الضوء الساطع على صدره أيضًا. بدا الأمر وكأن كل شيء قد عاد إلى حالته الطبيعية.

لا يزال تشو وي تشينغ يطفو في الهواء ، ثنى خصره وألقى انحناءة عميقة تجاه الزوج والزوجة ، هوي ياو و ديو سي ، “شكرًا لك على مساعدتكما ، أيها الكبار.”

يبدو أن صوته لم يتغير. ومع ذلك ، كان هناك سحر فريد إضافي يمنح الناس إحساسًا بالراحة.

بينما أبتسم ، هز هوي ياو رأسه وقال ، “هذه فرصة جلبتها لنفسك. اعملوا الصالحات فتنالوا حسنات. علاوة على ذلك ، اكتسبنا بعض الفوائد من تدريبك أيضًا. أريد أن أعرف ما هو مستوى تدريبك حاليًا؟ “

ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “بصراحة ، أنا نفسي لا أفهم ذلك أيضًا. أعتقد أنني انضممت إلى صفوف طبقة الملك السماوي. ومع ذلك ، لست متأكدًا حقًا من رتبتي “.

عند سماع كلمات الملك السماوي ، صُعق التنينان. من وجهة نظرهم ، لا يمكن حتى إطلاق التحول الأخير لـ تشو وي تشينغ بواسطة قوى مرحلة الملك السماوي. لقد أظهر بوضوح أن سماته قد خضعت لبعض التغييرات أيضًا.

ومع ذلك ، فسرت شانغوان بينغ اير الوضع برمته بشكل مختلف. ‘سيد مرحلة الملك السماوي يبلغ من العمر 23 عامًا!’. لم يكن لدى أي شخص آخر مثل هذه السرعة الهائلة في التدريب في البر الرئيسي اللامحدود باستثناء هذا الشخص ، وكان هو رجلها.

ارتفعت مشاعر الفخر من داخل شانغوان بينغ اير. كان شعورا غامضا. لم تكن خجولة لأنها ضربت عينيها وقفزت في أحضان تشو وي تشينغ.

أعاد تشو وي تشينغ عناق شانغوان بينغ اير. لم تكن مشاعر الفرح في الوقت الحالي أقل من شانغوان بينغ اير لكنه لم يُظهر الكثير منها. يبدو أنه كانت هناك تغييرات غامضة في طريقة تفكيره أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع تدريبه.

ظلت شانغوان بينغ اير في أحضان تشو وي تشينغ. شعرت أن هناك رائحة عطرة للغاية تنبعث منه. لم تستطع معرفة ما هي بالضبط ، واعتقدت فقط أنه كان منعشًا ومريحًا للغاية.

قال تشو وي تشينغ لهوي ياو وزوجته ، “الكبار ، لقد أخرت الكثير من وقتنا. دعنا نعود إلى الطريق الآن “.

أومأ هوى ياو بالموافقة. بعد تبادل النظرة مع زوجته ، تحول كل منهم إلى ضوء أحمر واندمجا مع تشو وي تشينغ وحجر النقل المكاني.

لا يهم حتى لو اندمجوا مع الحجر. عند دخولهم حجر النقل المكاني ، كانوا في حالة صدمة عندما اكتشفوا أن حجر النقل المكاني الذي تم تدميره تقريبًا قد تم إصلاحه بالكامل. ليس فقط أنها صلبة للغاية ، بل زاد تركيز الطاقة المكانية أيضًا ببضعة أضعاف.

لم يقم تشو وي تشينغ بإصلاحه بنفسه. كان من الواضح أن الحجر قد أصلح نفسه تحت تأثير الطاقة المنبعثة منه خلال اختراقه. يمكن للمرء أن يتخيل مدى نقاء السمة التي يمتلكها تشو وي تشينغ.

الشخص الذي لديه أكثر الأفكار كان لا يزال تشو وي تشينغ نفسه. باختصار ، كانت الطاقة المقدسة بعد الاندماج مع مرحلة الملك السماوية هي الطاقة المقدسة الحقيقية.

نزلت مركبة نبتون من السماء وسقطت في المحيط ، قفز فيه تشو وي تشينغ وشانغوان بينغ اير مرة أخرى.

أغلق الباب ، وعانق تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير وابتسم ، “بينغ اير ، أتوقع أننا سنصل إلى المنزل في وقت مبكر هذه المرة.”

قالت شانغوان بينغ اير ، “ليتل فاتي ، هل تعرف كم من الوقت كنت تستخدمه للابتلاع والاختراق؟”

هز تشو وي تشينغ رأسه في حيرة.

أبلغته شانغوان بينغ اير ، “ما يقرب من شهرين.”

“آه ، طويل جدا؟” مما يمكن أن يتذكره تشو وي تشينغ ، يجب أن يكون نصف شهر فقط على الأكثر. لم يكن يعلم ، لقد مر شهران في غمضة عين.

“حسنًا ، يجب أن نسرع. لا يزال الكباران ينتظران لإنقاذ أطفالهما.” عند التفكير في عودته ، أصبح تشو وي تشينغ حريصًا على العودة إلى المنزل. هذه المرة ، وضع كل شيء جانبًا مؤقتًا للتوجه نحو البر الرئيسي اللامحدود. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الأمور التي تتطلب اهتمامه. الأهم هو إنقاذ والديه والملك ، وإعادة تأسيس إمبراطورية القوس السماوي!

مع هذه الفكرة في ذهنه ، بذل تشو وي تشينغ جهده. لم يكن حتى بحاجة إلى استخدام يده للضغط على الكرة الكريستالية ، حيث غاصت مركبة نبتون بالفعل في عمق المياه بسرعة البرق حيث اختفت.

صدم الانفجار المفاجئ شانغوان بينغ اير على الرغم من أنها لم تشعر بأي إزعاج. سطعت طبقة خافتة من الضوء الذهبي من تشو وي تشينغ ولفته بينما تحركت مركبة نبتون كما لو كانت سهمًا.

بدت المياه المحيطة ضبابية. بدا كل شيء غير واقعي. باستثناء المساحة الشاسعة للمياه الزرقاء ، لم تر أي شيء آخر. ‘ما هي السرعة التي يمكن أن تتحرك بهذا الشكل؟’. يجب أن تكون أسرع من سرعة طيرانها مع أجنحة إله الريح.

في الواقع ، لم تكن بحاجة حتى إلى الشعور بأي شيء من المحيط ، كان تشو وي تشينغ وحده كافيًا لهذه المهمة.

اتسع وعي تشو وي تشينغ تدريجياً. في هذه اللحظة ، لم يكن يستخدم طاقته الخاصة.

عندما وجه قوة إرادته إلى قلب النواة المقدسة في صدره ، تدفقت قوة غامضة من الجاذبية من تشو وي تشينغ. بدا كيانه بالكامل وكأنه نجم حقيقي وكانت قوى المحيط تحت إمرته على الفور. دفعهم المحيط الشاسع إلى الأمام على الفور. كيف يمكن ألا تكون سرعتهم سريعة؟

علاوة على ذلك ، تجنبتهم الكائنات البحرية خوفًا بعد أن شعرت بهالة النواة المقدسة النجمية من تشو وي تشينغ من على بعد آلاف الأميال. هذا هو السبب في أنهم لم يصادفوا أي شيء على طول رحلتهم.

لم يكن هناك شك في أن جوهر النواة المقدسة النجمية سمح لـ تشو وي تشينغ بدخول طبقة الملك السماوي. لم يكن يعرف مدى قوته بعد أن عزز النواة المقدسة أيضًا. ومع ذلك ، تمكن من تأكيد بعض من نظرياته من خلال التجارب.

بادئ ذي بدء ، بعد حصوله على النواة المقدسة النجمية ، كان قادرًا على استخدام طاقة الداو السماوية التي تتطلب طاقة الغلاف الجوي. ومع ذلك ، فإن ما جعله مختلفًا عن الملوك السماويين الأخريين هو حقيقة أنه لا يهم ما إذا كان سيد الجوهرة السماوية أو الملك السماوي أو الإمبراطور السماوي أو حتى الإله السماوي ، فجميعهم لديهم مناطق برعوا فيها والتي كانت سماتهم الخاصة.

ببساطة ، إذا كان عند فتحة بركان ، فسيكون سيد الجوهرة السماوية مع جوهرة سمة النار قادرًا على الحصول على أكبر قدر من الطاقة الجوية لاستخدامه. أما بالنسبة للمحيطات ، فمن الطبيعي أن يكون مفيدًا لسيد الجوهرة السماوية الذي يمتلك جوهرة سمة الماء. كان هذا أيضًا السبب في أن ناغا رعب البحر كانت قوية جدًا في البحر.

ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ مختلفًا ، فهو لم يمارس قوة سمة الماء. حتى عندما تشتت هالة النواة المقدسة الخاصة به ، فإنه لا يزال أكثر رشاقة من قوى مرحلة الملك السماوية الذي يمتلك سمة الماء وقادر على مناورة الطاقة في البحر.

أكد هذا نظرية تشو وي تشينغ القائلة بأن النواة المقدسة كانت قادرة على تحويل أي سمة إلى سمة خاصة به تحت أي ظرف من الظروف. بعبارة أخرى ، يمكنه المناورة بالطاقة الجوية كيفما شاء. بغض النظر عن مكان المعركة ، ستكون جميعها لصالحه.

علاوة على ذلك ، كانت النقطة الأكثر أهمية هي أن كمية الطاقة الجوية التي كان تشو وي تشينغ قادرًا على التحكم بها كانت من عشرة أضعاف إلى مائة ضعف مما يمكن أن يكون سيد الجوهرة السماوية من مرحلة الملك السماوي المستوى المنخفض قادر على ذلك. بالنسبة للمبلغ المحدد ، لم يكن تشو وي تشينغ نفسه واضحًا أيضًا. الأمر الأكثر رعبا هو حقيقة أنه يمكنه الآن تحويل طاقة الغلاف الجوي مباشرة إلى الطاقة المقدسة وإطلاق مهاراته. لم يعد بحاجة لتحويلهم في جسده.

كانت هذه الطاقة المقدسة ، الطاقة المقدسة الحقيقية. بعد استخدام نواة المقدسة ، تصاعدت قوة تشو وي تشينغ إلى مستوى لا يمكن تصوره. بغض النظر عن طبقة الملك السماوي ، لم يكن هناك من يخبرنا ما إذا كانت قوة الإمبراطور السماوية العادية ستكون في نفس مكانته.

تحركت مركبة نبتون بأقصى سرعتها. كان الأمر سريعًا لدرجة أن تشو وي تشينغ شعر أنه إذا كان لزيادة سرعته باستمرار ، فإن القطع الأثرية التي صنعت من جوهر نواة ناغا رعب البحر ستواجه الدمار. وبالتالي ، يمكنه فقط الاحتفاظ بها بسرعة معينة ، ولم يكن عليها سوى استخدام أقصى قدر من الطاقة التي يمكن أن تجعلها تعمل.

ما جعل شانغوان بينغ اير عاجزة عن الكلام هو أنه أثناء مناورة مركبة نبتون بهذه السرعة العالية ، لا يزال بإمكان تشو وي تشينغ تحويل انتباهه إلى التنمر عليها. علاوة على ذلك ، أصبح جسده أكثر عبثية من ذي قبل. كان يتنمر على شانغوان بينغ اير طوال الوقت حتى تضطر إلى التسول من أجل الرحمة. انطلاقا من تعابير وجهه ، كان لا يزال غير راض.

كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها شانغوان بينغ اير أن وجود الكثير من الأخوات لم يكن بهذا السوء بعد كل شيء.

قبل ذلك ، إذا أخبر أي شخص تشو وي تشينغ أن الأمر سيستغرق نصف شهر فقط للانتقال من بر إلى آخر ، فلن يصدق ذلك أبدًا. ومع ذلك ، فإن الحقيقة قد وضعت أمامه.

خفضت مركبة نبتون سرعتها. كان تشو وي تشينغ يسافر في عجلة من أمره هذه الأيام القليلة حيث كان يتعرف على النواة المقدسة. كلما أصبح مألوفًا ، وجد المزيد من المفاجآت. مع النواة المقدسة ، لم يكن متأكدًا من قدرته على الانضمام إلى صفوف الشخصيات الجبارة في البر الرئيسي اللامحدود.

بمجرد وصولهم إلى شاطئ البحر ، أخذ تشو وي تشينغ مركبة نبتون إلى السطح. عند فتح الفتحة ، استنشق نفسًا من الهواء الرطب على الشاطئ وشعر بالانتعاش.

نظرًا لأنهم استغرقوا وقتًا أقصر بكثير للسفر ، فإن الشعور بالوحدة لم يكن لا يطاق. حمل تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير وقفز إلى شاطئ البحر. بإيماءة من ذراعه اليمنى ، طارت مركبة نبتون تجاهه كما لو كانت قد اصطدمت بموجة ، وتم توجيه الأضواء الساطعة إلى حلقة سوميرو. كان الشعور بأن العالم تحت سيطرة المرء أمرًا رائعًا حقًا.

انطلق شعاعان من الضوء الأحمر من صدر تشو وي تشينغ قبل أن يتقلص عنصر النار المركز. بمجرد حدوث ذلك ، ظهر التنين هوي ياو وزوجته أمام تشو وي تشينغ.

“لم أعتقد أبدًا أننا سنعود بهذه السرعة. لن نكون قادرين على القيام بمثل هذا الشيء حتى لو كنا سنطير بكل قوتنا. وي تشينغ ، السمة المقدسة الخاصة بك سحرية بالفعل! “

حتى مع قدرات هوي ياو ، لم يسعه سوى التعبير عن مثل هذا الإطراء. كان من الواضح أن مكانة تشو وي تشينغ في قلبه قد ارتفعت مرة أخرى.

ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “الاثنان من الكبار ، ما هي خطتكم؟”

قال هوي ياو ، “شكرًا جزيلاً لك على تحريرنا من عالم الفضاء اللامع ، لكن لا يمكننا البقاء بجانبك بعد الآن. يمكننا أن نشعر بضعف بمواقع أطفالنا ، ويجب أن نجدهم. من فضلك خذ هذا.”

كما قال ذلك ، فتح هوي ياو فمه ، وأطلق شعاع أحمر من الضوء على تشو وي تشينغ.

أوضح هوي ياو ، “هذه الحرشفة تتكون من هالة سلالتي ، استخدمها على هذا النحو …” خفض صوته وشرع في قول بضع كلمات لـ تشو وي تشينغ مع تعويذة نقل الصوت.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، “شكرًا لك أيها الكبير”.

هز هوي ياو رأسه وقال ، “نحن من يجب أن نشكرك. حسنًا ، تنتهي رحلتنا معك هنا. أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى في المستقبل “. بعد جملته ، قفز جسده الكبير في السماء وحلّق عالياً.

بعد إيماءة لـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ، طارت ديو سي أيضًا لملاحقة زوجها.

قال تشو وي تشينغ ، وهو يرى التنينين يختفيان عن الأنظار ، “بينغ اير ، لنذهب.”

سألت شانغوان بينغ اير ، “إلى أين نذهب أولاً؟”

أجاب تشو وي تشينغ ، “سيكون قصر قبة السماء. سوف أنقل الأخبار السارة عن استدعاء التنين إلى والد زوجي ، ثم سنعود إلى مدينة القوس السماوية. حان الوقت أيضًا لإنقاذ الأب والباقي “.

بعد اختراق طبقة الملك السماوي وتكثيف النواة المقدسة النجمية ، كان تشو وي تشينغ واثقًا جدًا من أنه قادر على إنقاذ والده. لإنقاذ والده في وقت سابق من شأنه أن يحل أحد مخاوفه أيضًا.

كما قال ذلك ، قام تشو وي تشينغ بتوجيه يدي شانغوان بينغ اير ، وقفز في الهواء ، وطار بعيدًا.

مع تدريبه الحالية ، لم يعد بحاجة إلى حصان عندما كان في عجلة من أمره. لم يستهلك الطيران الكثير من طاقته ؛ لم تكن هناك حاجة حتى إلى أجنحة إله الريح لـ شانغوان بينغ اير.

عاصفة من الرياح الباردة اجتاحت أجسادهم في الهواء واتجهوا نحو الشرق.

لمنع أنفسهم من أن يتم ملاحظتهم ، استدعى تشو وي تشينغ سحابة عن قصد لإخفاء صورهم الظلية. عند الانتقال من سحابة إلى أخرى ، شعرا وكأنهما آلهة لبضع دقائق.

على الرغم من أنها شعرت بقوة تشو وي تشينغ أثناء سفرهما في مركبة نبتون ، إلا أنها كانت لا تزال مصدومة أثناء الرحلة.

يبدو أن الريح أصبحت تحت سيطرته ، وتحمل ثقلهم ، وتدفعهم إلى الأمام ، بل وتبتلعهم داخل طبقة من الهواء ، مما يوفر لكليهما وسيلة للحماية. بدا أن الريح أصبح جزءًا من جسد تشو وي تشينغ. حتى لو كان ينظر إلى الأسفل من السحابة أعلاه ، يمكنه أن ترى بوضوح المشاهد من تحتهما وهي تمر من أمامهما.

استغرقت الرحلة من الشرق إلى الإمبراطورية تشونغ تيان بضعة أيام فقط. من بعيد ، ظهر قصر قبة السماء في جزيرة الجوهرة السماوية.

مع تدريب تشو وي تشينغ ، كان من الممكن تمامًا له أن يطير نحوه مباشرة مع شانغوان بينغ اير. حتى بالنسبة لقصر قبة السماء ، كان هناك القليل ممن يمكنهم إيقافه الآن. أكثر ما يمكن أن يحدث كان ضجة وحتى هذا لن يكون مشكلة كبيرة بالنسبة له.

ومع ذلك ، لم يتصرف تشو وي تشينغ بهذه الطريقة. لم يكن لديه أي فكرة ، ولكن منذ أن نجح في ذلك ، بدا أن عقليته بالكامل قد تغيرت أيضًا. ببساطة ، بدا أن كيانه بالكامل أصبح أكثر هدوءًا من أي وقت مضى. دفعه ارتفاع روحه إلى مستوى آخر. مقارنةً بما كان عليه في الماضي ، فهو لا يمتنع عن التباهي فحسب ، بل إنه أيضًا قلل بشكل كبير من تصرفاته الغريبة.

كانت شانغوان بينغ اير أكثر من شعر بالتغيير. إذا كان تشو وي تشينغ من قبل شفرة حادة كان وجوده معروفًا دائمًا ، فإن تشو وي تشينغ الحالي كان الآن سيفًا ثمينًا ، مخبأ في غمده.

هبط الاثنان خارج الإمبراطورية تشونغ تيان وتوجهوا مباشرة إلى الجبال عبر الأعمدة السماوية. كان وجه شانغوان بينغ اير أكثر فائدة من أي نوع من أنواع التفويضات. من لا يعرف الأخوات شانغوان الثلاثة؟ بالإضافة إلى ذلك ، كان تشو وي تشينغ نفسه لديه حصيلة التفويض طوال الوقت. مع ذلك ، سافر الاثنان دون عقبات ، ووصلا إلى جزيرة الجوهرة السماوية.

عند الهبوط على الجزيرة ، تعرض تشو وي تشينغ وشانغوان بينغ اير إلى صدمة حيث كان هناك شخصان ينتظرانهما. كانا والدا الأخوات شانغوان ، وسيد قصر قبة السماء الثاني ، شانغوان تيان يو ، وزوجته تانغ شيان.

ومع ذلك ، يبدو أن شانغوان تيان يو لم ينتصر بعد على قلب زوجته حيث كانت تانغ شيان تقف على بعد أربعة إلى خمسة أمتار منه.

عند رؤية شانغوان بينغ اير ، اندفعت تانغ شيان إلى الأمام مثل عاصفة من الرياح وسحبت ابنتها إلى أحضانها.

عندما يكون لدى أحد الوالدين عدة أطفال ، بغض النظر عن مدى سعادتهم إلى أن يكونوا عادلين ، فلن يكونوا منصفين تمامًا في أعماق قلوبهم. من بين الأخوات شانغوان الثلاثة ، لم يكن هناك شك في أنها أحبت بينغ اير أكثر من غيرها لأنها كانوا يعتمدوا على بعضهما البعض لفترة طويلة. خلاف ذلك ، لن تنتظر هنا مع شانغوان تيان يو بمجرد تلقيها أخبار وصولهم.

تحول صوت شانغوان بينغ اير “الأم …” إلى نشوة في لحظة ، قفز في أحضان والدتها مثل حمامة صغيرة.

نظر إليها شانغوان تيان يو بينما كان يقف على الجانب ، يتدفق الدفء والراحة من عينيه قبل أن يسقط بصره على تشو وي تشينغ.

“من كان يظن أن الأمر استغرق عامًا واحدًا فقط لإكمال … إيه …” أشرقت عينا شانغوان تيان يو وتغيرت نظرته إلى تشو وي تشينغ على الفور.

استفسر تشو وي تشينغ بفضول ، “عزيزي والد زوجتي ، كيف يمكنك أن تقول أننا أنجزنا مهمتنا؟”

لم يُجب شانغوان تيان يو على سؤاله ، لكن من الواضح أن عينيه كانتا تظهران صدمة ، “فتى ، تدريبك …”

أعطاه تشو وي تشينغ في تلك اللحظة بالذات الشعور بأنه لم يكن إنسانًا عاديًا ولا سيد الجوهرة السماوية. لم يستطع أن يشعر بأدنى أثر لموجات الطاقة السماوية عليه. ‘ولكن كيف يمكن أن يكون شخصًا عاديًا؟’ فكر شانغوان تيان يو. إذا كان هذا هو الحال ، فلن يبدو مرتاحًا جدًا بعد تسلق القمم العالية والمنحدرة لجزيرة الجوهرة السماوية. إذا لم يفقد تدريبه … حسنًا ، ستكون الإجابة عكس ذلك تمامًا.

كان شانغوان تيان يو قوة إمبراطور سماوية ، حتى أنه لم يستطع رؤية مستوى تشو وي تشينغ في ذلك الوقت ، كيف لن يصاب بالصدمة؟

ضحك تشو وي تشينغ ، وقال ، “لقد اخترقت مع الحظ. حماي العزيز ، عليك أن تعترف بي كصهرك الآن ، أليس كذلك؟ “

كما قال ذلك. تقدم تشو وي تشينغ للأمام لكن جسده كان بالفعل يطفو بعيدًا عن سطح الأرض. ومع ذلك ، بعد لحظة ، سقط على الأرض. كان الطيران أحد القدرات المميزة لطبقة الملك السماوي.

لمعت عيون شانغوان تيان يو بشكل مشرق ، لكنه قرر التوقف عن السؤال. “دعنا نذهب ، تعال معي ونلتقي بالأخ الأكبر. شيان اير ، أنت خذي بينغ اير للراحة. “

لقد أشفق على صعوبات سفر ابنته ، أما بالنسبة لصهره ، فقد اعتقد ، ‘همف ، لقد خدع هذا اللقيط بناتي الثلاث. هل يعرف ما هو الإرهاق؟ ’

كانت عيون شانغوان بينغ اير حمراء قليلاً عندما رفعت رأسها لتنظر إلى تشو وي تشينغ ، قالت تانغ شيان بشكل مفاجئ ، “أنتي فتاة سخيفة ، هل سيختفي؟ همف ، تشو وي تشينغ أيها الوغد ، لا تغادر. أنا لم أتعامل معك “.

لقد مر وقت طويل منذ أن التقى تشو وي تشينغ حماته ، عندما سمعت أن لديها أمور لتسويتها معه ، لم يستطع إلا أن يشعر بالذهول للحظة.

فاجأ عمل تانغ شيان الجميع ، فقد تخلت عن يدي بينغ اير وظهرت أمام تشو وي تشينغ في ومضة. ضربت ذراعها اليمنى ، وتحولت كفها بالكامل على الفور إلى اللون الأحمر الناري وضغطت على صدر تشو وي تشينغ.

لم تكن تانغ شيان أبدًا امرأة ذات مزاج جيد ، وإلا فلن تغادر المنزل لسنوات عديدة نظرًا لكون شانغوان تيان يو زير نساء. قبل ذلك ، أخفى الأخوات شانغوان الحقيقة عنها. لم تجرؤ أحدهن على إخبارها بأن الثلاثة قد وقعوا في حب تشو وي تشينغ ، لذا لم تحضر. ومع ذلك ، لا يمكن إخفاء مثل هذه الأشياء لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، اقترب الأخوات شانغوان أكثر فأكثر مع تشو وي تشينغ وكان شانغوان تيان يانغ يخطط لتاريخ حفل زفافهم. في ظل هذه الظروف ، كيف لا يمكنهم إخبار تانغ شيان؟

الفصل 740 [الفصل اليومي] *Sou* [ثلاث فصول مدمجة] [هناك المزيد] ارتفعت الدوامة السابعة والثلاثون تدريجياً من دانتيان تشو وي تشينغ. كانت عملية الارتفاع بطيئة وتدريجية تمامًا مثل رحلة الانجراف. تحت قيادة الطاقة المقدسة اللامعة القوية في تشو وي تشينغ ، ارتفعت بشكل تدريجي. في الوقت نفسه ، كانت الدوامات الأخرى في تشو وي تشينغ تخضع أيضًا للتغييرات. تباطأ الدوران السريع مرة واحدة. لم تتباطأ عملية امتصاص الطاقات الملتهبة فحسب ، بل تباطأت أيضًا سرعة دوران الدوامة في نفس الوقت. في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جسده كان مليئًا بالزئبق شديد اللزوجة ، مما تسبب في دورانه ببطء. لن يكون قادرًا على التوقف حتى لو أراد ذلك. كان جسده مثل التمثال تمامًا ، كل دواخله صلبة. تباطأت سرعة الدورة الدموية إلى أقصى الحدود. إذا وضعت شانغوان بينغ اير إصبعها تحت أنفه ، فستكتشف أن تشو وي تشينغ لم يكن يتنفس على الإطلاق. هذا لا يعني أن تشو وي تشينغ مات رغم أنه لم يكن يتنفس. كان في وضع غامض وخطير للغاية مليء بالفرص. نظرًا لأنه لا يمكن تدريب تقنية الإله الخالد حتى كان أحدهم في المستوى 36 ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي وسيلة مناسبة للتدريب بعد أن دخل إلى عالم الجوهرة التاسعة. وهكذا ، كان يركز فقط على رفع الطاقة المقدسة. لم يسمع أي شيء من أي شخص عن الموقف الذي كان فيه ، لذلك لم يستطع فهمه أيضًا. لم يستطع المضي قدمًا إلا وفقًا لخياله. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه لا يستطيع التوقف حتى لو لم يعد يريد الاستمرار. ‘النواة المقدسة! هل نواة المقدسة على وشك التماسك؟’ فكر تشو وي تشينغ. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يستطع التحرك ، إلا أن قلبه كان يحترق. قبل ستة أيام ، وصلت الطاقة المقدسة إلى المستوى 39. بعد خمسة أيام من الالتهام ، تحولت الطاقة المقدسة بالكامل إلى الطاقة المقدسة اللامعة ليوم كامل. ومع ذلك ، لم تكن هناك آثار أخرى لاختراق بعد ذلك. لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية ترسيخ النواة المقدسة. كان على المرء أن يعرف أن ما يلتهمه هو الطاقة السماوية لوحش سماوي من المرحلة الإلهية! حتى في ظل هذه الظروف ، فشل في اختراق رتبة الملك السماوي. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة سمة الطاقة المقدسة مقارنة بالسمات الأخرى. في رأي هوي ياو ، سيتم رفع تشو وي تشينغ على الأقل إلى المرحلة الأولية من مرحلة الإله السماوي من خلال عملية الالتهام. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، سيكون من الجيد أن يتمكن حتى من الوصول إلى رتبة الملك السماوي. حاليًا ، لم يُترك ناغا رعب البحر إلا بقوته الأصلية. على الرغم من أن طاقة المصدر كانت هي الأنقى ، إلا أن الكمية كانت محدودة. لم يكن هناك ما يضمن أنه يمكن أن تساعد تشو وي تشينغ في اختراق مرحلة الملك السماوي. كانت الطاقة المقدسة في تشو وي تشينغ لا تزال ترتفع. على الرغم من أن السرعة كانت بطيئة ، إلا أنها كانت لا تزال مؤلمة لجسمه المنتفخ بالفعل. شعر بألم حاد في عظامه وخطوط الطول بسبب الانتفاخ حيث ارتفعت الدوامة السابعة والثلاثين إلى صدره. بمجرد وصولها إلى مستوى صدر تشو وي تشينغ ، توقفت عن الارتفاع وبدأت في الدوران مرة أخرى. ومع ذلك ، لم تظهر أي علامات على أنها ستستمر في عملية الاستيعاب. ومع ذلك ، بمجرد أن بدأت الدوران ، شعر تشو وي تشينغ بإحساس فريد بداخله. لا توجد كلمات يمكن أن تصف هذا الإحساس. عندما بدأت الدوامة في صدره بالدوران ، بزغ الإدراك على تشو وي تشينغ. لقد تغير محيطه بالكامل. يبدو أنه لم يعد في البر الرئيسي اللامحدود. أظلم العالم في وعيه. ومع ذلك ، وسط الظلام ، كان هناك عدد لا يحصى من الأضواء. كانت الأضواء تقترب منه تدريجياً في وعيه. كانوا يتجمعون ويدورون حول جسده. كان عدد البقع الضوئية يتزايد حيث أنها شكلت ببطء محلاق من الأضواء التي كانت مشابهة للشرائط. من ناحية أخرى ، كانت الإضاءة حول وعي تشو وي تشينغ أقوى كما لو أنها تشكلت في سديم. (*السَدِيْم في الفلك، هي أجرام سماوية ذات مظهر منتشر غير منتظم مكون من غاز متخلخل من الهيدروجين والهيليوم وغبار كوني*) لم يدرس تشو وي تشينغ علم الفلك أبدًا ، لذا لم يكن يعرف نوع الحالة التي كان فيها. كان يشعر بضعف فقط أن هناك مصدرًا آخر للطاقة ، يتجاوز قوة السماء والأرض ، مصدر من أرض بعيدة كان يندمج معها بصرف النظر عن طاقة الغلاف الجوي. ‘ما هذه القوة؟ تشبه طاقة النجوم من السماء’. كانت مشاعر تشو وي تشينغ هادئة للغاية. لم يكن على علم بما كان يحدث. ومع ذلك ، بعد دخول العالم الغامض ، اختفى كل الألم الذي كان يعاني منه. في قلبه ، لم يكن هناك سوى التنوير. مع زيادة محالق شرائط الضوء ، بدأ أيضًا معدل دوران السديم في التسارع. أما حجم السديم فلم يزداد بل بدأ يتقلص بدلا من ذلك. أثناء عملية الانكماش ، كانت الشرائط الضوئية تجمع كمية هائلة من ضوء النجوم باتجاهها ، مما يزيد بشكل ملحوظ من لمعان السديم لم يكن تشو وي تشينغ يعرف أنه عندما حصل على التنوير ، صدم الناس في الخارج بشكل رهيب. على الفور تقريبًا ، تم التهام آخر قوة أصل لـ ناغا رعب البحر بالكامل بواسطة تشو وي تشينغ. بعد ذلك ، أضاءت الأشعة الفضية من داخل تشو وي تشينغ. بمجرد ظهور الضوء الفضي ، نزلت الصورة الوهمية الرمادية من السماء ودخلت جسد تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، حتى بعد أن دخل الظل إلى جسده ، لم يفعل شيئًا لتغيير الضوء الفضي المنبعث من تشو وي تشينغ. في حين أن ناغا رعب البحر ربما فقد طاقته السماوية ، كان جسده لا يزال من مرحلة الإله السماوي. ومع ذلك ، عندما كان جسد تشو وي تشينغ ينبعث منه ضوء النجوم المسبب للعمى ، بدا أن جسده المادي قد تحول إلى طاقة على طول موجات الصدمة وانتهى به الأمر إلى التهامه من قبل تشو وي تشينغ. في اللحظة التالية ، اختفى جسد ناغا رعب البحر الذي كان يمسك به التنينان الضخمان في الهواء. في الوقت نفسه ، تعززت الشرائط الضوئية المحيطة بـ تشو وي تشينغ فجأة. وسط الدوران العنيف ، انفجر حضور مرعب. أخذ هوي ياو على الفور شانغوان بينغ اير على جسده وتراجع مع زوجته بأقصى سرعة حيث أبتعدوا بأنفسهم عن تشو وي تشينغ. لم يكن الأمر أن هوي ياو لم يستطع تحمل وجوده. ومع ذلك ، إذا كان سيدافع عن نفسه بقوة ، فقد كان قلقًا من أنه سيؤذي تشو وي تشينغ. “ما هذه القوة؟” تساءل هوي ياو. في هذه اللحظة بالذات ، شعر هوي ياو و ديو سي بالدهشة الكاملة في قلوبهم. في البداية ، سيطر التنينان على السماء والأرض لمنعها من التدخل في تدريب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، تغيرت السماء في تلك اللحظة بالذات. تحول النهار إلى ليل ، وأصبحت السماء صافية. لم تكن هناك سحابة واحدة يمكن رؤيتها. يمكن للمرء أن يرى بوضوح أن كل النجوم في السماء تشع بألوان زاهية. من ناحية أخرى ، كان تشو وي تشينغ العائم مثل نجم آخر يطفو في المحيط. كانت الألوان الزاهية التي كان يشعها تتفاعل مع ضوء النجوم البعيد. حتى أن ضوء النجوم الخافت كان يتجمع حول جسده. لم تكن هناك سابقة لمثل هذه الظاهرة الغامضة حتى في تاريخ عشيرة التنين. اختفى الضغط. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد اختفى أيضًا من حواس التنين. كان الأمر كما لو كان قد اندمج تمامًا مع النجوم في السماء ولم يعد إنسانًا عاديًا. وضعت شانغوان بينغ اير يدها على فمها. منذ أن كانت بشرية ، كانت حواسها مختلفة بشكل طبيعي عن التنينين. في تلك اللحظة ، شعرت فجأة أن ليتل فاتي لم يعد موجودًا في نفس مرتبتها. لم يكن تغييرًا في قوته ، بل تغييرًا في جاذبيته. كان من الصعب حقًا وصفها. ازداد ضوء النجوم على تشو وي تشينغ ، وزادت السرعة التي أحاطوا به. فجأة ، عندما وصلت سرعة شرائط الضوء إلى حدودها ، تقاربت جميع الأضواء على جسم تشو وي تشينغ. ثم ، سطوع مرعب للغاية لدرجة أن المرء لا يستطيع حتى النظر إليه مباشرة بالعين المجردة ، انفجر من جسد تشو وي تشينغ. انتشر الضوء على بعد آلاف الأميال. في تلك اللحظة ، فقدت كل النجوم في السماء بريقها. كان فقط الضوء الساطع ، ولم يكن له حضور مرعب. ومع ذلك ، كاد التنينان يسقطان في البحر من الضغط المخيف الذي شعروا به. “ما هذه القوة بحق الأرض!” تساءل التنينان. لقد ذهلوا ولم يكن لديهم أي فكرة عما فعله تشو وي تشينغ. في الواقع ، لم يكن تشو وي تشينغ نفسه يعرف ذلك أيضًا. ما شعر به هو أن كل ضوء النجوم قد اندمج مع جسده فجأة ، وشعر كما لو أن جسده قد انفجر. امتد وعيه باستمرار إلى الخارج ، كما لو لم يكن هناك حد له. يمكنه أن يشعر بالإضاءة اللامتناهية لضوء النجوم. أدرك تشو وي تشينغ أنه لم يكن هناك أدنى أثر للطاقة من حوله ، كما لو كان كل شيء تحت قيادته وسط النجوم. كان الشعور فريدًا حقًا. في هذه اللحظة أيضًا ، صُدم تشو وي تشينغ عندما اكتشف أن كل الطاقة المقدسة بداخله قد اختفت. اختفت كل من الطاقة المقدسة اللامعة. شعر بأن حواسه تعود إلى جسده عند اكتشافه. اختفت الطاقة المقدسة اللامعة ​​ولكن كان هناك شيء آخر في جسده. كانت جوهرة مستديرة تمامًا ذات لون ذهبي فاتح. كانت الجوهرة تطفو في الهواء مباشرة عند صدره. كان الشيء الأكثر إثارة للحيرة هو وجود محالق من الأضواء الجميلة التي أحاطت بالجوهرة. لم يفعل تشو وي تشينغ إي بإرادته إلا بشكل طفيف وشعر أن كل شيء داخل جسده قد خضع لتغييرات جذرية. يبدو أن جسده لم يعد موجودًا ويبدو أن كل شيء في السماء والأرض يقع أيضًا تحت إمرته ، بما في ذلك النجوم في السماء الشاسعة. ‘هل … هذه هي النواة المقدسة؟’. في هذه اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ بالارتباك. خارج جسده ، تحولت سماء الليل أخيرًا إلى نهار. في فترة زمنية قصيرة ، استعاد كل شيء إلى حالته الأصلية. ومع ذلك ، صرخ التنين هوى ياو فجأة. بالنسبة إلى تنين ضخم من مرحلة الإله السماوي والذي كان أيضًا سليل إمبراطور التنين ليصرخ في مفاجأة ، يمكن للمرء فقط أن يتخيل مدى صدمة الحادث. “تسعة وأربعون يومًا! لقد مرت تسعة وأربعين يومًا؟ ” غمغمت هوي ياو بذهول ، بشكل غير مترابط. شعرت ديو سي بالحيرة عندما استفسرت ، “ما تسعة وأربعون يومًا؟” نظر إليها هوي ياو ، “جربي أشعري بالتغييرات في أجسادنا. بعد أن استحمنا بألوان المجرة الزاهية ، يبدو أن جسدي قد اكتسب بعض الفوائد. علاوة على ذلك ، أستطيع أن أشعر أنه على الرغم من أن السماء ليلا تبدو وكأنها حدثت للحظة قصيرة فقط ، فقد مرت 49 يومًا “. نظرًا لأنهم كانوا قوى من مرحلة الإله السماوي ، كان من الطبيعي أن يكون إحساسهم للعالم أكثر حساسية من إحساس البشر. خاصة عندما يتعلق الأمر بالتغييرات في الوقت المناسب. بعد كل شيء ، غالبًا ما يسقطون في سبات طويل وعميق. إذا لم تكن لديهم القدرة على اكتشاف التغييرات في الوقت المناسب ، أفلا يعني ذلك أنهم لن يكونوا قادرين على معرفة أعمارهم أيضًا؟ عندما غرقت كلمات هوي ياو أخيرًا ، قامت ديو سي بتنشيط حواسها على الفور. في اللحظة التالية ، فُتِح فمها بصدمة. كان هوي ياو على حق ، فقد مرت 49 يومًا خلال فترة زمنية قصيرة استغرقتها النجوم لتسريع وتقلص. “ما هو هذا الوضع بالضبط؟” تساءلوا في انسجام تام. ليس لديهم فكرة. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ في عيونهم لم يعد الشاب البشري العادي. ظل تشو وي تشينغ يحوم في الهواء. كان كل اللمعان على جسده قد اختفى تقريبًا. كان الاختلاف الوحيد هو أنه بدا أن هناك شعاعا من الضوء يشع بضعف من صدره. بدون موجات الطاقة القوية ، ظهر تشو وي تشينغ كإنسان عادي. على الرغم من اختفاء زوج الأجنحة على ظهره ، إلا أن كيانه بالكامل ظل طافيًا. كانت بشرته المبيضة مضاءة بألوان باهتة بينما أعطت ملامحه التي لم تكن جميلة قبل ذلك انطباعًا مقدسًا. أصبح كيانه كله واضحًا تمامًا وهو يحوم هناك. كان الأمر كما لو كان مكونًا من مكونات الهواء ولم يعد إنسانًا. إذا أغمضوا أعينهم ولم ينظروا إليه ، فلن يتمكن حتى التنينان السماويان من اكتشاف وجوده. استنشق هوي ياو بعمق واتسعت عينيه. اعتاد أن يكون قادرًا على الشعور بسهولة بالتغييرات في تدريب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ الآن لغزا حتى بالنسبة لقوة مثله. لم يعد هناك أي فائدة في محاولة اكتشاف تشو وي تشينغ باستخدام حواس المرء. فتح تشو وي تشينغ عينيه ببطء وهو يحوم في الجو. عندما رأوا عينيه ، ذهل التنينان و شانغوان بينغ اير مرة أخرى. لم تشع عيون تشو وي تشينغ ضوءًا عميقًا كما قد يتخيل المرء. على العكس من ذلك ، بصرف النظر عن حقيقة أن عينيه كانتا أكثر رطوبة من الآخرين ، لم يكن يبدو أنه قوي بأي شكل من الأشكال. كان سيد الجوهرة السماوية مختلفة عن البشر العاديين. عندما زادت قوة تدريب سيد الجوهرة السماوية ، ستكون هناك اختلافات في حضوره وعينيه. ومع ذلك ، بدا تشو وي تشينغ وكأنه فقد كل قدراته كسيد الجوهرة السماوية. بدا وكأنه شخص عادي. ‘هل هو حقا مجرد شخص عادي؟ كيف يمكن للإنسان العادي أن يطفو في الهواء؟’ فكر التنين. عندما فتح عينيه ، خف الضوء الساطع على صدره أيضًا. بدا الأمر وكأن كل شيء قد عاد إلى حالته الطبيعية. لا يزال تشو وي تشينغ يطفو في الهواء ، ثنى خصره وألقى انحناءة عميقة تجاه الزوج والزوجة ، هوي ياو و ديو سي ، “شكرًا لك على مساعدتكما ، أيها الكبار.” يبدو أن صوته لم يتغير. ومع ذلك ، كان هناك سحر فريد إضافي يمنح الناس إحساسًا بالراحة. بينما أبتسم ، هز هوي ياو رأسه وقال ، “هذه فرصة جلبتها لنفسك. اعملوا الصالحات فتنالوا حسنات. علاوة على ذلك ، اكتسبنا بعض الفوائد من تدريبك أيضًا. أريد أن أعرف ما هو مستوى تدريبك حاليًا؟ “ ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “بصراحة ، أنا نفسي لا أفهم ذلك أيضًا. أعتقد أنني انضممت إلى صفوف طبقة الملك السماوي. ومع ذلك ، لست متأكدًا حقًا من رتبتي “. عند سماع كلمات الملك السماوي ، صُعق التنينان. من وجهة نظرهم ، لا يمكن حتى إطلاق التحول الأخير لـ تشو وي تشينغ بواسطة قوى مرحلة الملك السماوي. لقد أظهر بوضوح أن سماته قد خضعت لبعض التغييرات أيضًا. ومع ذلك ، فسرت شانغوان بينغ اير الوضع برمته بشكل مختلف. ‘سيد مرحلة الملك السماوي يبلغ من العمر 23 عامًا!’. لم يكن لدى أي شخص آخر مثل هذه السرعة الهائلة في التدريب في البر الرئيسي اللامحدود باستثناء هذا الشخص ، وكان هو رجلها. ارتفعت مشاعر الفخر من داخل شانغوان بينغ اير. كان شعورا غامضا. لم تكن خجولة لأنها ضربت عينيها وقفزت في أحضان تشو وي تشينغ. أعاد تشو وي تشينغ عناق شانغوان بينغ اير. لم تكن مشاعر الفرح في الوقت الحالي أقل من شانغوان بينغ اير لكنه لم يُظهر الكثير منها. يبدو أنه كانت هناك تغييرات غامضة في طريقة تفكيره أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع تدريبه. ظلت شانغوان بينغ اير في أحضان تشو وي تشينغ. شعرت أن هناك رائحة عطرة للغاية تنبعث منه. لم تستطع معرفة ما هي بالضبط ، واعتقدت فقط أنه كان منعشًا ومريحًا للغاية. قال تشو وي تشينغ لهوي ياو وزوجته ، “الكبار ، لقد أخرت الكثير من وقتنا. دعنا نعود إلى الطريق الآن “. أومأ هوى ياو بالموافقة. بعد تبادل النظرة مع زوجته ، تحول كل منهم إلى ضوء أحمر واندمجا مع تشو وي تشينغ وحجر النقل المكاني. لا يهم حتى لو اندمجوا مع الحجر. عند دخولهم حجر النقل المكاني ، كانوا في حالة صدمة عندما اكتشفوا أن حجر النقل المكاني الذي تم تدميره تقريبًا قد تم إصلاحه بالكامل. ليس فقط أنها صلبة للغاية ، بل زاد تركيز الطاقة المكانية أيضًا ببضعة أضعاف. لم يقم تشو وي تشينغ بإصلاحه بنفسه. كان من الواضح أن الحجر قد أصلح نفسه تحت تأثير الطاقة المنبعثة منه خلال اختراقه. يمكن للمرء أن يتخيل مدى نقاء السمة التي يمتلكها تشو وي تشينغ. الشخص الذي لديه أكثر الأفكار كان لا يزال تشو وي تشينغ نفسه. باختصار ، كانت الطاقة المقدسة بعد الاندماج مع مرحلة الملك السماوية هي الطاقة المقدسة الحقيقية. نزلت مركبة نبتون من السماء وسقطت في المحيط ، قفز فيه تشو وي تشينغ وشانغوان بينغ اير مرة أخرى. أغلق الباب ، وعانق تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير وابتسم ، “بينغ اير ، أتوقع أننا سنصل إلى المنزل في وقت مبكر هذه المرة.” قالت شانغوان بينغ اير ، “ليتل فاتي ، هل تعرف كم من الوقت كنت تستخدمه للابتلاع والاختراق؟” هز تشو وي تشينغ رأسه في حيرة. أبلغته شانغوان بينغ اير ، “ما يقرب من شهرين.” “آه ، طويل جدا؟” مما يمكن أن يتذكره تشو وي تشينغ ، يجب أن يكون نصف شهر فقط على الأكثر. لم يكن يعلم ، لقد مر شهران في غمضة عين. “حسنًا ، يجب أن نسرع. لا يزال الكباران ينتظران لإنقاذ أطفالهما.” عند التفكير في عودته ، أصبح تشو وي تشينغ حريصًا على العودة إلى المنزل. هذه المرة ، وضع كل شيء جانبًا مؤقتًا للتوجه نحو البر الرئيسي اللامحدود. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الأمور التي تتطلب اهتمامه. الأهم هو إنقاذ والديه والملك ، وإعادة تأسيس إمبراطورية القوس السماوي! مع هذه الفكرة في ذهنه ، بذل تشو وي تشينغ جهده. لم يكن حتى بحاجة إلى استخدام يده للضغط على الكرة الكريستالية ، حيث غاصت مركبة نبتون بالفعل في عمق المياه بسرعة البرق حيث اختفت. صدم الانفجار المفاجئ شانغوان بينغ اير على الرغم من أنها لم تشعر بأي إزعاج. سطعت طبقة خافتة من الضوء الذهبي من تشو وي تشينغ ولفته بينما تحركت مركبة نبتون كما لو كانت سهمًا. بدت المياه المحيطة ضبابية. بدا كل شيء غير واقعي. باستثناء المساحة الشاسعة للمياه الزرقاء ، لم تر أي شيء آخر. ‘ما هي السرعة التي يمكن أن تتحرك بهذا الشكل؟’. يجب أن تكون أسرع من سرعة طيرانها مع أجنحة إله الريح. في الواقع ، لم تكن بحاجة حتى إلى الشعور بأي شيء من المحيط ، كان تشو وي تشينغ وحده كافيًا لهذه المهمة. اتسع وعي تشو وي تشينغ تدريجياً. في هذه اللحظة ، لم يكن يستخدم طاقته الخاصة. عندما وجه قوة إرادته إلى قلب النواة المقدسة في صدره ، تدفقت قوة غامضة من الجاذبية من تشو وي تشينغ. بدا كيانه بالكامل وكأنه نجم حقيقي وكانت قوى المحيط تحت إمرته على الفور. دفعهم المحيط الشاسع إلى الأمام على الفور. كيف يمكن ألا تكون سرعتهم سريعة؟ علاوة على ذلك ، تجنبتهم الكائنات البحرية خوفًا بعد أن شعرت بهالة النواة المقدسة النجمية من تشو وي تشينغ من على بعد آلاف الأميال. هذا هو السبب في أنهم لم يصادفوا أي شيء على طول رحلتهم. لم يكن هناك شك في أن جوهر النواة المقدسة النجمية سمح لـ تشو وي تشينغ بدخول طبقة الملك السماوي. لم يكن يعرف مدى قوته بعد أن عزز النواة المقدسة أيضًا. ومع ذلك ، تمكن من تأكيد بعض من نظرياته من خلال التجارب. بادئ ذي بدء ، بعد حصوله على النواة المقدسة النجمية ، كان قادرًا على استخدام طاقة الداو السماوية التي تتطلب طاقة الغلاف الجوي. ومع ذلك ، فإن ما جعله مختلفًا عن الملوك السماويين الأخريين هو حقيقة أنه لا يهم ما إذا كان سيد الجوهرة السماوية أو الملك السماوي أو الإمبراطور السماوي أو حتى الإله السماوي ، فجميعهم لديهم مناطق برعوا فيها والتي كانت سماتهم الخاصة. ببساطة ، إذا كان عند فتحة بركان ، فسيكون سيد الجوهرة السماوية مع جوهرة سمة النار قادرًا على الحصول على أكبر قدر من الطاقة الجوية لاستخدامه. أما بالنسبة للمحيطات ، فمن الطبيعي أن يكون مفيدًا لسيد الجوهرة السماوية الذي يمتلك جوهرة سمة الماء. كان هذا أيضًا السبب في أن ناغا رعب البحر كانت قوية جدًا في البحر. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ مختلفًا ، فهو لم يمارس قوة سمة الماء. حتى عندما تشتت هالة النواة المقدسة الخاصة به ، فإنه لا يزال أكثر رشاقة من قوى مرحلة الملك السماوية الذي يمتلك سمة الماء وقادر على مناورة الطاقة في البحر. أكد هذا نظرية تشو وي تشينغ القائلة بأن النواة المقدسة كانت قادرة على تحويل أي سمة إلى سمة خاصة به تحت أي ظرف من الظروف. بعبارة أخرى ، يمكنه المناورة بالطاقة الجوية كيفما شاء. بغض النظر عن مكان المعركة ، ستكون جميعها لصالحه. علاوة على ذلك ، كانت النقطة الأكثر أهمية هي أن كمية الطاقة الجوية التي كان تشو وي تشينغ قادرًا على التحكم بها كانت من عشرة أضعاف إلى مائة ضعف مما يمكن أن يكون سيد الجوهرة السماوية من مرحلة الملك السماوي المستوى المنخفض قادر على ذلك. بالنسبة للمبلغ المحدد ، لم يكن تشو وي تشينغ نفسه واضحًا أيضًا. الأمر الأكثر رعبا هو حقيقة أنه يمكنه الآن تحويل طاقة الغلاف الجوي مباشرة إلى الطاقة المقدسة وإطلاق مهاراته. لم يعد بحاجة لتحويلهم في جسده. كانت هذه الطاقة المقدسة ، الطاقة المقدسة الحقيقية. بعد استخدام نواة المقدسة ، تصاعدت قوة تشو وي تشينغ إلى مستوى لا يمكن تصوره. بغض النظر عن طبقة الملك السماوي ، لم يكن هناك من يخبرنا ما إذا كانت قوة الإمبراطور السماوية العادية ستكون في نفس مكانته. تحركت مركبة نبتون بأقصى سرعتها. كان الأمر سريعًا لدرجة أن تشو وي تشينغ شعر أنه إذا كان لزيادة سرعته باستمرار ، فإن القطع الأثرية التي صنعت من جوهر نواة ناغا رعب البحر ستواجه الدمار. وبالتالي ، يمكنه فقط الاحتفاظ بها بسرعة معينة ، ولم يكن عليها سوى استخدام أقصى قدر من الطاقة التي يمكن أن تجعلها تعمل. ما جعل شانغوان بينغ اير عاجزة عن الكلام هو أنه أثناء مناورة مركبة نبتون بهذه السرعة العالية ، لا يزال بإمكان تشو وي تشينغ تحويل انتباهه إلى التنمر عليها. علاوة على ذلك ، أصبح جسده أكثر عبثية من ذي قبل. كان يتنمر على شانغوان بينغ اير طوال الوقت حتى تضطر إلى التسول من أجل الرحمة. انطلاقا من تعابير وجهه ، كان لا يزال غير راض. كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها شانغوان بينغ اير أن وجود الكثير من الأخوات لم يكن بهذا السوء بعد كل شيء. قبل ذلك ، إذا أخبر أي شخص تشو وي تشينغ أن الأمر سيستغرق نصف شهر فقط للانتقال من بر إلى آخر ، فلن يصدق ذلك أبدًا. ومع ذلك ، فإن الحقيقة قد وضعت أمامه. خفضت مركبة نبتون سرعتها. كان تشو وي تشينغ يسافر في عجلة من أمره هذه الأيام القليلة حيث كان يتعرف على النواة المقدسة. كلما أصبح مألوفًا ، وجد المزيد من المفاجآت. مع النواة المقدسة ، لم يكن متأكدًا من قدرته على الانضمام إلى صفوف الشخصيات الجبارة في البر الرئيسي اللامحدود. بمجرد وصولهم إلى شاطئ البحر ، أخذ تشو وي تشينغ مركبة نبتون إلى السطح. عند فتح الفتحة ، استنشق نفسًا من الهواء الرطب على الشاطئ وشعر بالانتعاش. نظرًا لأنهم استغرقوا وقتًا أقصر بكثير للسفر ، فإن الشعور بالوحدة لم يكن لا يطاق. حمل تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير وقفز إلى شاطئ البحر. بإيماءة من ذراعه اليمنى ، طارت مركبة نبتون تجاهه كما لو كانت قد اصطدمت بموجة ، وتم توجيه الأضواء الساطعة إلى حلقة سوميرو. كان الشعور بأن العالم تحت سيطرة المرء أمرًا رائعًا حقًا. انطلق شعاعان من الضوء الأحمر من صدر تشو وي تشينغ قبل أن يتقلص عنصر النار المركز. بمجرد حدوث ذلك ، ظهر التنين هوي ياو وزوجته أمام تشو وي تشينغ. “لم أعتقد أبدًا أننا سنعود بهذه السرعة. لن نكون قادرين على القيام بمثل هذا الشيء حتى لو كنا سنطير بكل قوتنا. وي تشينغ ، السمة المقدسة الخاصة بك سحرية بالفعل! “ حتى مع قدرات هوي ياو ، لم يسعه سوى التعبير عن مثل هذا الإطراء. كان من الواضح أن مكانة تشو وي تشينغ في قلبه قد ارتفعت مرة أخرى. ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “الاثنان من الكبار ، ما هي خطتكم؟” قال هوي ياو ، “شكرًا جزيلاً لك على تحريرنا من عالم الفضاء اللامع ، لكن لا يمكننا البقاء بجانبك بعد الآن. يمكننا أن نشعر بضعف بمواقع أطفالنا ، ويجب أن نجدهم. من فضلك خذ هذا.” كما قال ذلك ، فتح هوي ياو فمه ، وأطلق شعاع أحمر من الضوء على تشو وي تشينغ. أوضح هوي ياو ، “هذه الحرشفة تتكون من هالة سلالتي ، استخدمها على هذا النحو …” خفض صوته وشرع في قول بضع كلمات لـ تشو وي تشينغ مع تعويذة نقل الصوت. أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، “شكرًا لك أيها الكبير”. هز هوي ياو رأسه وقال ، “نحن من يجب أن نشكرك. حسنًا ، تنتهي رحلتنا معك هنا. أعتقد أننا سنلتقي مرة أخرى في المستقبل “. بعد جملته ، قفز جسده الكبير في السماء وحلّق عالياً. بعد إيماءة لـ تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ، طارت ديو سي أيضًا لملاحقة زوجها. قال تشو وي تشينغ ، وهو يرى التنينين يختفيان عن الأنظار ، “بينغ اير ، لنذهب.” سألت شانغوان بينغ اير ، “إلى أين نذهب أولاً؟” أجاب تشو وي تشينغ ، “سيكون قصر قبة السماء. سوف أنقل الأخبار السارة عن استدعاء التنين إلى والد زوجي ، ثم سنعود إلى مدينة القوس السماوية. حان الوقت أيضًا لإنقاذ الأب والباقي “. بعد اختراق طبقة الملك السماوي وتكثيف النواة المقدسة النجمية ، كان تشو وي تشينغ واثقًا جدًا من أنه قادر على إنقاذ والده. لإنقاذ والده في وقت سابق من شأنه أن يحل أحد مخاوفه أيضًا. كما قال ذلك ، قام تشو وي تشينغ بتوجيه يدي شانغوان بينغ اير ، وقفز في الهواء ، وطار بعيدًا. مع تدريبه الحالية ، لم يعد بحاجة إلى حصان عندما كان في عجلة من أمره. لم يستهلك الطيران الكثير من طاقته ؛ لم تكن هناك حاجة حتى إلى أجنحة إله الريح لـ شانغوان بينغ اير. عاصفة من الرياح الباردة اجتاحت أجسادهم في الهواء واتجهوا نحو الشرق. لمنع أنفسهم من أن يتم ملاحظتهم ، استدعى تشو وي تشينغ سحابة عن قصد لإخفاء صورهم الظلية. عند الانتقال من سحابة إلى أخرى ، شعرا وكأنهما آلهة لبضع دقائق. على الرغم من أنها شعرت بقوة تشو وي تشينغ أثناء سفرهما في مركبة نبتون ، إلا أنها كانت لا تزال مصدومة أثناء الرحلة. يبدو أن الريح أصبحت تحت سيطرته ، وتحمل ثقلهم ، وتدفعهم إلى الأمام ، بل وتبتلعهم داخل طبقة من الهواء ، مما يوفر لكليهما وسيلة للحماية. بدا أن الريح أصبح جزءًا من جسد تشو وي تشينغ. حتى لو كان ينظر إلى الأسفل من السحابة أعلاه ، يمكنه أن ترى بوضوح المشاهد من تحتهما وهي تمر من أمامهما. استغرقت الرحلة من الشرق إلى الإمبراطورية تشونغ تيان بضعة أيام فقط. من بعيد ، ظهر قصر قبة السماء في جزيرة الجوهرة السماوية. مع تدريب تشو وي تشينغ ، كان من الممكن تمامًا له أن يطير نحوه مباشرة مع شانغوان بينغ اير. حتى بالنسبة لقصر قبة السماء ، كان هناك القليل ممن يمكنهم إيقافه الآن. أكثر ما يمكن أن يحدث كان ضجة وحتى هذا لن يكون مشكلة كبيرة بالنسبة له. ومع ذلك ، لم يتصرف تشو وي تشينغ بهذه الطريقة. لم يكن لديه أي فكرة ، ولكن منذ أن نجح في ذلك ، بدا أن عقليته بالكامل قد تغيرت أيضًا. ببساطة ، بدا أن كيانه بالكامل أصبح أكثر هدوءًا من أي وقت مضى. دفعه ارتفاع روحه إلى مستوى آخر. مقارنةً بما كان عليه في الماضي ، فهو لا يمتنع عن التباهي فحسب ، بل إنه أيضًا قلل بشكل كبير من تصرفاته الغريبة. كانت شانغوان بينغ اير أكثر من شعر بالتغيير. إذا كان تشو وي تشينغ من قبل شفرة حادة كان وجوده معروفًا دائمًا ، فإن تشو وي تشينغ الحالي كان الآن سيفًا ثمينًا ، مخبأ في غمده. هبط الاثنان خارج الإمبراطورية تشونغ تيان وتوجهوا مباشرة إلى الجبال عبر الأعمدة السماوية. كان وجه شانغوان بينغ اير أكثر فائدة من أي نوع من أنواع التفويضات. من لا يعرف الأخوات شانغوان الثلاثة؟ بالإضافة إلى ذلك ، كان تشو وي تشينغ نفسه لديه حصيلة التفويض طوال الوقت. مع ذلك ، سافر الاثنان دون عقبات ، ووصلا إلى جزيرة الجوهرة السماوية. عند الهبوط على الجزيرة ، تعرض تشو وي تشينغ وشانغوان بينغ اير إلى صدمة حيث كان هناك شخصان ينتظرانهما. كانا والدا الأخوات شانغوان ، وسيد قصر قبة السماء الثاني ، شانغوان تيان يو ، وزوجته تانغ شيان. ومع ذلك ، يبدو أن شانغوان تيان يو لم ينتصر بعد على قلب زوجته حيث كانت تانغ شيان تقف على بعد أربعة إلى خمسة أمتار منه. عند رؤية شانغوان بينغ اير ، اندفعت تانغ شيان إلى الأمام مثل عاصفة من الرياح وسحبت ابنتها إلى أحضانها. عندما يكون لدى أحد الوالدين عدة أطفال ، بغض النظر عن مدى سعادتهم إلى أن يكونوا عادلين ، فلن يكونوا منصفين تمامًا في أعماق قلوبهم. من بين الأخوات شانغوان الثلاثة ، لم يكن هناك شك في أنها أحبت بينغ اير أكثر من غيرها لأنها كانوا يعتمدوا على بعضهما البعض لفترة طويلة. خلاف ذلك ، لن تنتظر هنا مع شانغوان تيان يو بمجرد تلقيها أخبار وصولهم. تحول صوت شانغوان بينغ اير “الأم …” إلى نشوة في لحظة ، قفز في أحضان والدتها مثل حمامة صغيرة. نظر إليها شانغوان تيان يو بينما كان يقف على الجانب ، يتدفق الدفء والراحة من عينيه قبل أن يسقط بصره على تشو وي تشينغ. “من كان يظن أن الأمر استغرق عامًا واحدًا فقط لإكمال … إيه …” أشرقت عينا شانغوان تيان يو وتغيرت نظرته إلى تشو وي تشينغ على الفور. استفسر تشو وي تشينغ بفضول ، “عزيزي والد زوجتي ، كيف يمكنك أن تقول أننا أنجزنا مهمتنا؟” لم يُجب شانغوان تيان يو على سؤاله ، لكن من الواضح أن عينيه كانتا تظهران صدمة ، “فتى ، تدريبك …” أعطاه تشو وي تشينغ في تلك اللحظة بالذات الشعور بأنه لم يكن إنسانًا عاديًا ولا سيد الجوهرة السماوية. لم يستطع أن يشعر بأدنى أثر لموجات الطاقة السماوية عليه. ‘ولكن كيف يمكن أن يكون شخصًا عاديًا؟’ فكر شانغوان تيان يو. إذا كان هذا هو الحال ، فلن يبدو مرتاحًا جدًا بعد تسلق القمم العالية والمنحدرة لجزيرة الجوهرة السماوية. إذا لم يفقد تدريبه … حسنًا ، ستكون الإجابة عكس ذلك تمامًا. كان شانغوان تيان يو قوة إمبراطور سماوية ، حتى أنه لم يستطع رؤية مستوى تشو وي تشينغ في ذلك الوقت ، كيف لن يصاب بالصدمة؟ ضحك تشو وي تشينغ ، وقال ، “لقد اخترقت مع الحظ. حماي العزيز ، عليك أن تعترف بي كصهرك الآن ، أليس كذلك؟ “ كما قال ذلك. تقدم تشو وي تشينغ للأمام لكن جسده كان بالفعل يطفو بعيدًا عن سطح الأرض. ومع ذلك ، بعد لحظة ، سقط على الأرض. كان الطيران أحد القدرات المميزة لطبقة الملك السماوي. لمعت عيون شانغوان تيان يو بشكل مشرق ، لكنه قرر التوقف عن السؤال. “دعنا نذهب ، تعال معي ونلتقي بالأخ الأكبر. شيان اير ، أنت خذي بينغ اير للراحة. “ لقد أشفق على صعوبات سفر ابنته ، أما بالنسبة لصهره ، فقد اعتقد ، ‘همف ، لقد خدع هذا اللقيط بناتي الثلاث. هل يعرف ما هو الإرهاق؟ ’ كانت عيون شانغوان بينغ اير حمراء قليلاً عندما رفعت رأسها لتنظر إلى تشو وي تشينغ ، قالت تانغ شيان بشكل مفاجئ ، “أنتي فتاة سخيفة ، هل سيختفي؟ همف ، تشو وي تشينغ أيها الوغد ، لا تغادر. أنا لم أتعامل معك “. لقد مر وقت طويل منذ أن التقى تشو وي تشينغ حماته ، عندما سمعت أن لديها أمور لتسويتها معه ، لم يستطع إلا أن يشعر بالذهول للحظة. فاجأ عمل تانغ شيان الجميع ، فقد تخلت عن يدي بينغ اير وظهرت أمام تشو وي تشينغ في ومضة. ضربت ذراعها اليمنى ، وتحولت كفها بالكامل على الفور إلى اللون الأحمر الناري وضغطت على صدر تشو وي تشينغ. لم تكن تانغ شيان أبدًا امرأة ذات مزاج جيد ، وإلا فلن تغادر المنزل لسنوات عديدة نظرًا لكون شانغوان تيان يو زير نساء. قبل ذلك ، أخفى الأخوات شانغوان الحقيقة عنها. لم تجرؤ أحدهن على إخبارها بأن الثلاثة قد وقعوا في حب تشو وي تشينغ ، لذا لم تحضر. ومع ذلك ، لا يمكن إخفاء مثل هذه الأشياء لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، اقترب الأخوات شانغوان أكثر فأكثر مع تشو وي تشينغ وكان شانغوان تيان يانغ يخطط لتاريخ حفل زفافهم. في ظل هذه الظروف ، كيف لا يمكنهم إخبار تانغ شيان؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط