نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 741

الفصل 741

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[فصلان مدمجان]

[هناك المزيد]

كانت تانغ شيان غاضبة عندما اكتشفت أن تشو وي تشينغ يريد الزواج من بناتها الثلاثة العزيزات في وقت واحد. لقد خلقت مشهدًا كبيرًا في جزيرة الجوهرة السماوية كما قامت بتوبيخ شانغوان تيان يو ليحترق في الجحيم. كان هذا أيضًا سبب تجاهلها الدائم لشانغوان تيان يو.

على الرغم من أن شانغوان تيان يو كان يشغل منصبًا كبيرًا ، إلا أن تانغ شيان كانت السيدة التي أحبها أكثر من غيرها في حياته. على هذا النحو ، كان والد زوجة ليتل فاتي تشو خائفًا من زوجته. وبالتالي ، بغض النظر عن حجم الضجة التي أحدثتها تانغ شيان ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله.

عندما سمعوا عن أخبار وصول تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى الجزيرة. غادرت تانغ شيان على الفور مع شانغوان تيان يو. كان أحد الأسباب أنها افتقدت ابنتها بينما كان السبب الآخر أنها كانت غاضبة من اللقيط تشو وي تشينغ. لم تستطع تجاوز الأمر كلما فكرت كيف ستغادر بناتها الثلاث معه. هذا هو السبب في أن عرض “الحماة تضرب الصهر” كان يعرض.

كان تشو وي تشينغ مذهولًا عندما واجه هجوم تانغ شيان الذي جاء من العدم. ومع ذلك ، فقد كان شخصًا ذكيًا بعد كل شيء ، وفهم على الفور الأسباب وراء ذلك. عند سماع صرخة شانغوان بينغ اير بالخوف ، لم يتجنب تشو وي تشينغ الهجوم ولا يدافع عنه وسمح لتانغ شيان بالضغط كفها على صدره.

دوى “دوي عميق ” وانفجرت شعلة نيران غنية. ومع ذلك ، لم تكن هذه نهاية الأمر. تانغ شيان كان له طابع اندفاعي. لاحظت أن تشو وي تشينغ لم يكلف نفسه عناء الدفاع على الإطلاق ، بدأت في التفكير. ‘هل هذا اللقيط ينظر إلي باحتقار؟ لدي تدريب سيد الجوهرة السماوية الجوهرة التاسعة المستوى المرتفع بعد كل شيء.’  بمشاعر ملتهبة ، لم تمسك بأي شيء في المرة الثانية عندما قلبت كفيها وصفعتهما على صدر تشو وي تشينغ 18 مرة متتالية.

كان شانغوان تيان يو قد اكتشف للتو عن اختراق تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي لذا لم يكلف نفسه الإعتناء بهجوم تانغ شيان. لم يكن من شيء أن تعطي الحماة صهرها صفعتين. سيكون من الأفضل لو ترك تانغ شيان تبرد. ولذلك وقف جانبا دون أن يتدخل.

ومع ذلك ، فتحت عيون شانغوان تيان يو على مصراعيها عندما أظهرت تانغ شيان براعتها القتالية. لم تتراجع تانغ شيان على الإطلاق! من الهالة المشتعلة التي انبعثت من راحة يداها وكذلك اللون الذي تحول إلى اللون الأحمر الذهبي تمامًا ، أدرك أن مهارة تانغ شيان النهائية ، شعلة نار الشمس القرمزية. يمكن تحديدها على أنها مهارة داخلية تمتلك سمة نيران غنية ومضغوطة لخلق هجوم قوي. حتى شانغوان تيان يو لم يجرؤ على السماح لها بصفعه كثيرًا.

“شيان اير ، يرجى إظهار الرحمة.” عندما خرج شانغوان تيان يو من أفكاره وقال ذلك ، أكملت تانغ شيان بالفعل صفعاتها الـ 18. حدق تشو وي تشينغ سرا في والد زوجته. لقد انتهت بالفعل من هجومها ، ألم يفت الأوان الآن؟ بحلول ذلك الوقت ، كانت شانغوان بينغ اير قد اندفعت بالفعل نحوهم وأمسكت والدتها. بينما كانت تانغ شيان تمنعها في وقت سابق ، لم تكن ترى كيف هاجمت تانغ شيان تشو وي تشينغ. كل ما سمعته كان سلسلة من الزئير العميق.

تانغ شيان ندمت قليلاً عندما انتهيت من هجومها. سمعت أن تدريب تشو وي تشينغ قد وصل بالفعل إلى مستوى الجوهرة التاسعة ، لذلك لم تكن تهتم كثيرًا عندما كانت تهاجم. كانت واحدة من الأشخاص الذين اكتشفوا أن تشو وي تشينغ يمتلك ستة أنواع من السمات ، وبالتالي فهمت أن تشو وي تشينغ لم يكن أضعف منها حاليًا. ومع ذلك ، لم يتوقع أحد من هذا الرجل ألا يدافع عن نفسه على الإطلاق وكذلك السماح لها بصفعه 18 مرة. على الرغم من أنها لم تعطه كل الصفعات ، إلا أن كف شعلة نار الشمس القرمزية التي يمكن أن تذوب الفولاذ لم يكن من السهل تحملها!

ومع ذلك ، صُدمت الأسرة بأكملها بما فعله تشو وي تشينغ بعد ذلك. بعد أن أخذ 18 صفعة ، ظل تشو وي تشينغ بابتسامة على وجهه بينما ركع على الأرض على الفور وأعطى تانغ شيان ثلاث انحناءات احترامًا. “يسعدني أن ألتقي بك يا والدة زوجتي.” في البداية ، أراد شانغوان تيان يو المساعدة في شفاء تشو وي تشينغ لكن ذراعه المرفوعة لا يمكن إلا أن تتوقف في الهواء.

انتفخت عيون تانغ شيان كذلك. “أنت … أنت بخير؟” مهما حدث ، بدا هذا الرجل وكأن شيئًا لم يحدث له. كانت هالته مستقرة وابتسامة على وجهه. الشيء الذي وجدته تانغ شيان أكثر إثارة للصدمة هو أن كف شعلة نار الشمس القرمزية المتوهجة لم تترك أي علامات على ملابس تشو وي تشينغ. من الواضح أنها شعرت بكل قوتها وهي تتعرض للصفع على جسد الطفل!

وقف تشو وي تشينغ بعد الانعزال وقال بكل صدق ، “صهرك لن يكون لديه الشجاعة للإصابة. وإلا كيف يمكنني الرد على حب شيو اير و فاي اير و بينغ اير؟ “

“أنت …” تانغ شيان التي كانت قد هدأت بالفعل بحلول ذلك الوقت دفعت غضبها إلى نقطة الغليان مرة أخرى. لحسن الحظ ، كانت بينغ اير تقيدها حتى لا تهاجمها مرة أخرى.

قالت “أيها الوغد الصغير ، أنت تثيرني عن قصد. هل انا على حق؟” ، ابتسم تشو وي تشينغ وقال ، “أمي ، كيف سيكون لدي الشجاعة لإثارتك ؟! إذا كنتي لا تزالين غاضبة ، يمكنك أن تضربيني مرة أخرى. لن أجرؤ على الاختباء “.

اقترب منها شانغوان تيان يو ونظر إلى تشو وي تشينغ بطريقة خبيثة أثناء التحدث إلى تانغ شيان. “هل تريدين مني أن أفعل ذلك؟”

“أبتعد. أنا أقوم بإعطاء هذا اللقيط درسًا ، ما علاقة هذا بك. أنت لست جيد ، الطيور على أشكالها تقع “. سقط فك شانغوان تيان يو بعد توبيخه كما كان يقول في نفسه. ‘ألست أنا بريئًا؟ أنتِ تعلمي صهرك درسًا ، هذا ليس من شأني!’

ثم قالت تانغ شيان لـ تشو وي تشينغ بشراسة. “أيها الوغد الصغير. أنت لا تتعلم أي شيء جيد ولكنك تتعلم بسرعة أن تكون زير نساء. أليست بينغ اير مناسبة لك؟ لماذا تمزح في كل مكان تذهب إليه؟ هل تعتقد أنه من السهل علي أن أنجب بناتي الثلاثة؟ وقد جعلتهم جميعًا يقعون لك. سأقاتل معك حتى النهاية إذا لم تشرح ذلك لي اليوم “.

شعر تشو وي تشينغ بإرتعاش في قلبه عندما خدش رأسه وانحنى مرة أخرى بينما كان يقول بوجه صريح ، “والدة زوجتي العزيزة ، من فضلك اسمحي لـ شيو اير و فاي اير و بينغ اير بالزواج مني. سأعاملهم بشكل جيد “.

“إذن هذا هو التفسير الذي تقدمه لي؟” كادت تانغ شيان تنفجر من غضبها. كان هناك قول مأثور يقول “لا تضرب أبدًا شخصًا يبتسم”. منذ البداية ، كان هذا الرجل يقبل أي شيء يسير في طريقه. يبدو أنه يقول أنه يمكنك القدوم إليّ وأنا بالتأكيد لن أقاوم أو أتحدث. طالما أنك تعطيني بناتك ، يمكنك فعل أي شيء بي.

مقارنة بالسابق ، كان لدى تشو وي تشينغ تحسن كبير في وقاحته. الأهم من ذلك أنه كان صادقًا حتى عندما كان وقحًا. أومأ تشو وي تشينغ برأسه بكل جدية وقال ، “حماتي العزيزة ، بالإضافة إلى هذا التفسير ، لا أعرف كيف يمكنني شرح هذا لك. طالما سمحت لـ شيو اير و فاي اير و بينغ اير بالزواج مني ، سأوافق على أي شروط “.

نظرت تانغ شيان إلى تشو وي تشينغ وأضاءت عينيها ، بدت وكأنها قد بردت قليلاً. “هل توافق على أي شروط؟ هذا ما قلته! ” أومأ تشو وي تشينغ فورًا مثل كتكوت ينقر على حبوب الأرز عندما لاحظ أنها أقل عنادًا.

رفعت تانغ شيان يدها وأشارت إلى شانغوان تيان يو التي كانت بجانبها وقالت ،

“حسنًا ، شرطي بسيط. ساعدني في ضربه ، ثم سأدع بناتي الثلاث يتزوجونك “.

“آه؟” نظر تشو وي تشينغ إلى تانغ شيان ، مذهولًا. ثم سخرت تيان شيان. “ماذا؟ ألا تجرؤ على فعل ما أوصيت به أم لا؟ لم يكن هذا هو اليوم الأول الذي شعرت فيه بالرغبة في ضربه ، لكني لست مطابقه له. سأوافق إذا ضربته “.

بدا تشو وي تشينغ محرجًا في شانغوان تيان يو وفكر في نفسه ‘يا والد زوجتي ، من فضلك قل شيئًا!’ كان شانغوان تيان يو غاضبًا عندما شرع في التحدث ، “ما الذي تنظر إليه؟ تعال إلي إذا كنت تجرؤ! أردت أن أضربك لفترة طويلة. كيف يمكنني ألا أغضب لأنك تواعد ثلاث من بناتي؟ “

في تلك اللحظة ، دوى صوت مهيب ، “كفى ، ألا تشعرون جميعًا بالحرج بما فيه الكفاية؟ عودوا إلى القصر “. بسماع الصوت ، حتى تانغ شيان الذي كان في حالة غضب خافت. لقد كان صوت شانغوان تيان يانغ ، شعرت تانغ شيان فقط بالاحترام تجاه سيد قصر قبة السماء هذا. سحبت يد شانغوان بينغ اير وتوجهت نحو اتجاه قصر قبة السماء.

ألقت شانغوان بينغ اير نظرة اعتذارية على تشو وي تشينغ بينما كان يهز كتفيه بلا حول ولا قوة ويذهب وراءهما بينما كانا في طريقهما إلى قصر قبة السماء. مشى شانغوان تيان يو بجانب تشو وي تشينغ ، تحركت شفتيه لفترة من الوقت بعد أن أعطاه الوهج. ذهل تشو وي تشينغ واختلس النظر من والد زوجته. قام كلاهما بجعل رؤوسهم منخفضة تمامًا مثل الديوك التي فقدت معركتها لتوها أثناء تتبعها خلف تانغ شيان وابنتها في قصر قبة السماء.

في قاعة الاجتماعات في قصر قبة السماء ، كان شانغوان تيان يانغ جالسًا في مكان شاهق. نظرًا لوجود تانغ شيان وابنتها ، قرر شانغوان تيان يو الوقوف بجانب تشو وي تشينغ. نظر شانغوان تيان يانغ إلى تشو وي تشينغ بابتسامة.

“وي تشينغ ، لم أكن أتوقع منك إكمال المهمة بهذه السرعة. حقق العالم المكاني اللامع السلام أخيرًا منذ وقت ليس ببعيد. يبدو أن استعدادنا للانتقال من مدينة تشونغ تيان يمكن أن يتوقف الآن. أخبرني عما رأيته في البر الرئيسي السماوي الروحاني. أنا مهتم جدًا بمعرفة الوضع هناك “.

عندها فقط أدرك تشو وي تشينغ أنهم شعروا بالتغيرات في عالم الفضاء اللامع. لقد أدرك أيضًا أنه قد حسم الأمر بالفعل مع التنينين العملاقين في وقت سابق. ثم أخبرهم تقريبًا عن رحلته في السفر عبر المحيط مع شانغوان بينغ اير بالإضافة إلى ما حدث في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بالطبع ، كان عليه إخفاء ما حدث بينه وبين دونغ فانغ هان يوي.

عند الاستماع إلى قصة تشو وي تشينغ ، أظهر الأخوان شانغوان تعابير مفاجئة من حين لآخر. وفقًا لما قاله لهم تشو وي تشينغ ، ربما كانت القدرة الإجمالية للقصر السماوي الروحاني أعلى من قدرة قصر قبة السماء. وبغض النظر عن كل شيء ، لا يمكن مقارنة قصر قبة السماء بالقوى الستة من مرحلة الإمبراطور السماوي و والتنين الذي كان لديهم هناك. لم يكن لدى قصر قبة السماء أي شخص في مرحلة الإله السماوي هنا.

بالطبع ، إذا كانت الأرضان المقدستان ستقاتلان حقًا ، فلن يكون من السهل على القصر السماوي الروحاني هزيمة قصر قبة السماء. في قصر قبة السماء ، كان عدد القوى في طبقة الملك السماوي وما فوقها وفيرة. كان هذا أيضًا هو السبب الرئيسي وراء قدراتهم على مباغتة جبل الثلج السماوي.

واصل شانغوان تيان يانغ الإيماء برأسه بعد سماع ما قاله تشو وي تشينغ. “وي تشينغ ، أشكرك نيابة عن قصر قبة السماء. هذا الأمر له فائدة غير عادية لقصر قبة السماء وحتى لإمبراطورية تشونغ تيان بأكملها. على الرغم من أنني عاملتك دائمًا كفرد من العائلة ، إلا أنني لن أسمح للتضحية العظيمة التي قدمتها من أجل قصر قبة السماء أن تذهب سدى. قم بالتعبير عن أي طلب لديك وسأفي به بالتأكيد طالما أنه ضمن قدرات قصر قبة السماء. “

بصفته سيد قصر قبة السماء ، فإن ما قاله شانغوان تيان يانغ كان من شأنه أن يصدم كامل البر الرئيسي اللامحدود إذا انتشر. ضحك تشو وي تشينغ وقال. “هل يمكنني الحصول على طلبين؟” ثم أجاب شانغوان تيان يانغ بابتسامة ، “قل. يمكننا مناقشة الأمر طالما أنه لا يتعلق بالمال “.

وصفه تشو وي تشينغ بأنه ثعلب ماكر في قلبه. عندما قال شانغوان تيان يانغ إنه يمكنه التعبير عن طلبه ، كان يعني أنه يجب مناقشته أولاً. لقد كان دقيقًا حقًا! “أولاً ، آمل أن تستمر إمبراطورية تشونغ تيان في دعم إمبراطورية القوس السماوي. لا تكن بخيلًا عندما نحتاج إلى المساعدة “. أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه دون تردد تقريبًا. “بالتأكيد ، أعطيك كلمتي.” سيسمح دعم إمبراطورية القوس السماوي بأن تصبح أكثر قوة ، مما سيفيد الإمبراطورية تشونغ تيان بشكل كبير. لم يكن هناك سبب يمنعه من قول نعم.

شرع تشو وي تشينغ في القول. “الطلب الثاني هو أن أقوم باقتراح زواجنا رسميًا عليك. أود منك أن تستضيف حفل زفافي مع شيو اير و فاي اير و بينغ اير. ” كانت عيون تيان شيان مفتوحة على مصراعيها لأنها كانت تحدق به بعد سماع ما قاله تشو وي تشينغ للتو.

عبس شانغوان تيان يو وهو يقف جانبا لكنه أمسك لسانه. بغض النظر عن التضحية التي قدمها تشو وي تشينغ من أجل قصر قبة السماء ، والعلاقة التي تربطه ببناته الثلاث وموهبته بالإضافة إلى إمكاناته التي لا يمكن التنبؤ بها والتي قد تصبح أكثر قوة في المستقبل ، لم يكن هناك سبب للاختلاف معهم للزواج. ومع ذلك ، من بين الأخوات شانغوان الثلاثة ، كانت فاي اير و بينغ اير أفضل قليلاً ولكن شانغوان شيو اير كانت وريثة قصر قبة السماء. لم يكن من الجيد السماح لوريثة قصر قبة السماء بالزواج من شخص غريب.

تحدث شانغوان تيان يانغ مرة أخرى بعد دقيقة صمت. “وي تشينغ ، من الناحية النظرية ، ليس لدي أي سبب لرفضك. ربما ينبغي أن أعطي لك وعدي لكل ما فعلته لقصر قبة السماء بالإضافة إلى العلاقات التي تربطك بهم. ومع ذلك ، فأنت تعلم جيدًا أن شيو اير لا تزال وريثة قصر قبة السماء. إنها تعني الكثير بالنسبة لنا لأنها هي التي سترث قصر قبة السماء. إذا تزوجتك ، فمن يجب أن يرث قصر قبة السماء في المستقبل؟ “

ضحك تشو وي تشينغ. “في الواقع ، هذا ليس من الصعب حله. أنت ووالد زوجتي كلاكما في أوج قوتكما. دعنا لا نتحدث عن المدة التي يمكنك أن تعيش فيها. لا ينبغي أن يكون العيش من 100 إلى 200 سنة أخرى مشكلة لكليكما. على الرغم من كونها الوريثة ، إلا أنها لن ترث القصر في أي وقت قريب. ما دمت تتعهد بالسماح لي بالزواج منهم ، فسأعدك بأن أول مولود من أي من الثلاثة سيجلس في المستقبل على مقعد القصر الرئيسي في قصر قبة السماء. “

كان للأخوين شانغوان تعابير غريبة على وجوههم عندما سمعوا ما قاله. هذا اللقيط جيد بشكل مثير للدهشة في الاستفادة! بدا الأمر وكأن ما قاله منطقيًا ، ولكن إذا حدث ذلك ، فسيكون سيد قصر قبة السماء المستقبلي هو طفل تشو وي تشينغ. لن يكون من المبالغة القول إنه سيستولي على قصر قبة السماء بشكل غير مباشر؟

أجاب شانغوان تيان يانغ ، وهو يسخر بجنون قبل أن يبتسم. “هذا الاقتراح ليس من المستحيل إدراكه ولكن لا يمكنني اتخاذ القرار بمفردي لأن شيو اير و فاي اير و بينغ اير هم أبناء أخي الثاني وأخته. وماذا عن هذا؟ لن تكون هناك أي مشكلة معي طالما تمكنت من إقناع والد ووالدة زوجاتك الذين سيصبحون قريبًا كذلك “.

فتحت عيون تشو وي تشينغ على مصراعيها عندما سمع ما قاله شانغوان تيان يانغ. ‘بحق الجحيم ، هل هذه هي المهارة الأسطورية لتمرير الكرة؟’

ومع ذلك ، لم يكن هناك أي شيء آخر يمكنه القيام به. ثم نظر إلى تانغ شيان بوجهه المثير للشفقة ، لكن تانغ شيان أعطته وهجًا باردًا.

“لا تفكر حتى في ذلك. ما لم تفعل ما أقول وتتغلب على هذا الشيء القديم. همف. “

كان هذا رفضًا مقنعًا. اكتسب شانغوان تيان يو شهرته على مدار سنوات عديدة وكان يتمتع بشعبية بين القوى القوية من فئة الإمبراطور السماوي. لقد وصل للتو إلى طبقة الإمبراطور السماوي الوسطى منذ وقت ليس ببعيد. إذا وضعنا جانباً حقيقة أنه كان من المستحيل أن يضرب والد زوجته بغض النظر عما إذا كان لديه مثل هذه القدرات القوية ، حتى لو أراد ذلك؟

احتقرت تانغ شيان هذا الطفل أكثر فأكثر ولهذا السبب جاءت بمثل هذا الطلب غير المعقول. عند رؤية تشو وي تشينغ يضع في موقف اصعب أكثر فأكثر ، كل ما يمكن أن تفعله شانغوان بينغ اير هو المشاهدة بصمت. استمرت في سحب ملابس والدتها ، لكن تانغ شيان لم تستطع إحضار نفسها لتصبح أكثر ليونة. في النهاية ، كان شانغوان تيان يانغ هو من جاء لإنقاذهم.

“أختي ، توقفي عن كونكِ صعبة على أخي الثاني. ماذا عن تسوية هذا الأمر بهذه الطريقة. وي تشينغ هو صغيرنا بعد كل شيء ، سيكون من المستحيل بالتأكيد جعله يضرب الأخ الثاني. لماذا لا ندعهم يتنافسون ضد بعضهم البعض. إذا تمكن من الوقوف لمدة 30 دقيقة من القتال مع أخي الثاني ، فسوف يفوز بالمباراة. دعونا لا نجعل حياته صعبة وندع الأبناء الثلاثة يتزوجونه. إذا لم يتمكن حتى من الصمود لمدة 30 دقيقة من القتال ، فإن تفكيكهم ليس شيئًا جيدًا. سأكون مسؤولاً عن زواج فاي اير وبينغ اير. سيظلون يتزوجون من وي تشينغ لكن شيو اير ستبقى لترث منصب سيدة قصر قبة السماء. ماذا تقولين؟”

بالنظر إلى ابتسامة شانغوان تيان يانغ العادلة ، أراد تشو وي تشينغ حقًا أن يظهر لهذا الرجل إصبعه الأوسط. يبدو أن اقتراحه منطقي لأنه يغطي كل جانب. ومع ذلك ، كان يحاول في الواقع إبقاء تشو وي تشينغ قريبًا مع إبقاء شيو اير وريثة لقصر قبة السماء. بعد كل شيء ، لم يكن يريد الإساءة إلى تشو وي تشينغ وأن يكرهه لأن الموهبة التي أظهرها كانت مذهلة بشكل متزايد. إذا أصبح عدوهم ، فقد لا يكون قصر قبة السماء في سلام في المستقبل.

علاوة على ذلك ، لم يكن الزواج شيئًا يمكنه إيقافه حتى لو أرد ذلك. ألن يخسروا كل شيء إذا هربت الأخوات شانغوان الثلاثة معًا؟ قرر شانغوان تيان يانغ السماح لـ تشو وي تشينغ بالزواج منهم منذ البداية. من ناحية أخرى ، كانت شانغوان شيو اير شخصًا مراعيًا لذلك ناقشت مع شانغوان تيان يانغ منذ وقت ليس ببعيد. كانت قد أشارت إلى أنها على استعداد للبقاء وترث منصب سيدة القصر داخل قصر قبة السماء.

وبسبب ذلك ، كان الأمر أشبه بسقوط تشو وي تشينغ في فخ شانغوان تيان يانغ بمجرد عودته. إذا لم يتم الكشف عن خطته ، فستعمل وفقًا لرغباته. لم تصدر تانغ شيان أي صوت ، لقد كانت شخصًا ذكيًا وبطبيعة الحال ، فهمت ما يعنيه شانغوان تيان يانغ. كان من الرائع أن تحتفظ بإحدى بناتها معها! أغلق شانغوان تيان يو عينيه مع شقيقه ، وبطبيعة الحال كان يعرف بالفعل ما يعنيه شانغوان تيان يانغ منذ البداية ، لذا أومأ برأسه برفق.

في تلك اللحظة ، انتبه الجميع إلى تشو وي تشينغ وهم ينتظرون بصبر إجابته. في الواقع ، حتى شانغوان تيان يانغ كان قلقًا في الوقت الحالي. بمجرد أن قرر تشو وي تشينغ الرفض أو حتى المغادرة على الفور ، سيكون قصر قبة السماء في وضع سيء. بغض النظر عن أي شيء ، كان تشو وي تشينغ منقذ قصر قبة السماء. إذا كان تشو وي تشينغ مضطربًا ، فلن يتزوج الأخوات شانغوان الثلاثة بعد الآن ، وقد لا تكون العلاقة بين إمبراطورية القوس السماوي وإمبراطورية تشونغ تيان جيدة جدًا في المستقبل. إلى جانب ذلك ، خلال العام الذي غادر فيه تشو وي تشينغ ، شهد البر الرئيسي تغيرًا هائلاً. شعرت إمبراطورية تشونغ تيان أن أزمة شديدة كانت قادمة ، لذا كانوا بحاجة إلى إمبراطورية القوس السماوي كحليف لهم.

شعر تشو وي تشينغ أن الجميع كانوا ينظرون إليه ، وهو يحدق شد قبضتيه. وتألق ضوء أصفر ذهبي من عينيه الهادئة والرطبة.

“نعم اوافق.”

الفصل 741 [برعاية Last Legend] *Sou* [فصلان مدمجان] [هناك المزيد] كانت تانغ شيان غاضبة عندما اكتشفت أن تشو وي تشينغ يريد الزواج من بناتها الثلاثة العزيزات في وقت واحد. لقد خلقت مشهدًا كبيرًا في جزيرة الجوهرة السماوية كما قامت بتوبيخ شانغوان تيان يو ليحترق في الجحيم. كان هذا أيضًا سبب تجاهلها الدائم لشانغوان تيان يو. على الرغم من أن شانغوان تيان يو كان يشغل منصبًا كبيرًا ، إلا أن تانغ شيان كانت السيدة التي أحبها أكثر من غيرها في حياته. على هذا النحو ، كان والد زوجة ليتل فاتي تشو خائفًا من زوجته. وبالتالي ، بغض النظر عن حجم الضجة التي أحدثتها تانغ شيان ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله. عندما سمعوا عن أخبار وصول تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير إلى الجزيرة. غادرت تانغ شيان على الفور مع شانغوان تيان يو. كان أحد الأسباب أنها افتقدت ابنتها بينما كان السبب الآخر أنها كانت غاضبة من اللقيط تشو وي تشينغ. لم تستطع تجاوز الأمر كلما فكرت كيف ستغادر بناتها الثلاث معه. هذا هو السبب في أن عرض “الحماة تضرب الصهر” كان يعرض. كان تشو وي تشينغ مذهولًا عندما واجه هجوم تانغ شيان الذي جاء من العدم. ومع ذلك ، فقد كان شخصًا ذكيًا بعد كل شيء ، وفهم على الفور الأسباب وراء ذلك. عند سماع صرخة شانغوان بينغ اير بالخوف ، لم يتجنب تشو وي تشينغ الهجوم ولا يدافع عنه وسمح لتانغ شيان بالضغط كفها على صدره. دوى “دوي عميق ” وانفجرت شعلة نيران غنية. ومع ذلك ، لم تكن هذه نهاية الأمر. تانغ شيان كان له طابع اندفاعي. لاحظت أن تشو وي تشينغ لم يكلف نفسه عناء الدفاع على الإطلاق ، بدأت في التفكير. ‘هل هذا اللقيط ينظر إلي باحتقار؟ لدي تدريب سيد الجوهرة السماوية الجوهرة التاسعة المستوى المرتفع بعد كل شيء.’  بمشاعر ملتهبة ، لم تمسك بأي شيء في المرة الثانية عندما قلبت كفيها وصفعتهما على صدر تشو وي تشينغ 18 مرة متتالية. كان شانغوان تيان يو قد اكتشف للتو عن اختراق تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي لذا لم يكلف نفسه الإعتناء بهجوم تانغ شيان. لم يكن من شيء أن تعطي الحماة صهرها صفعتين. سيكون من الأفضل لو ترك تانغ شيان تبرد. ولذلك وقف جانبا دون أن يتدخل. ومع ذلك ، فتحت عيون شانغوان تيان يو على مصراعيها عندما أظهرت تانغ شيان براعتها القتالية. لم تتراجع تانغ شيان على الإطلاق! من الهالة المشتعلة التي انبعثت من راحة يداها وكذلك اللون الذي تحول إلى اللون الأحمر الذهبي تمامًا ، أدرك أن مهارة تانغ شيان النهائية ، شعلة نار الشمس القرمزية. يمكن تحديدها على أنها مهارة داخلية تمتلك سمة نيران غنية ومضغوطة لخلق هجوم قوي. حتى شانغوان تيان يو لم يجرؤ على السماح لها بصفعه كثيرًا. “شيان اير ، يرجى إظهار الرحمة.” عندما خرج شانغوان تيان يو من أفكاره وقال ذلك ، أكملت تانغ شيان بالفعل صفعاتها الـ 18. حدق تشو وي تشينغ سرا في والد زوجته. لقد انتهت بالفعل من هجومها ، ألم يفت الأوان الآن؟ بحلول ذلك الوقت ، كانت شانغوان بينغ اير قد اندفعت بالفعل نحوهم وأمسكت والدتها. بينما كانت تانغ شيان تمنعها في وقت سابق ، لم تكن ترى كيف هاجمت تانغ شيان تشو وي تشينغ. كل ما سمعته كان سلسلة من الزئير العميق. تانغ شيان ندمت قليلاً عندما انتهيت من هجومها. سمعت أن تدريب تشو وي تشينغ قد وصل بالفعل إلى مستوى الجوهرة التاسعة ، لذلك لم تكن تهتم كثيرًا عندما كانت تهاجم. كانت واحدة من الأشخاص الذين اكتشفوا أن تشو وي تشينغ يمتلك ستة أنواع من السمات ، وبالتالي فهمت أن تشو وي تشينغ لم يكن أضعف منها حاليًا. ومع ذلك ، لم يتوقع أحد من هذا الرجل ألا يدافع عن نفسه على الإطلاق وكذلك السماح لها بصفعه 18 مرة. على الرغم من أنها لم تعطه كل الصفعات ، إلا أن كف شعلة نار الشمس القرمزية التي يمكن أن تذوب الفولاذ لم يكن من السهل تحملها! ومع ذلك ، صُدمت الأسرة بأكملها بما فعله تشو وي تشينغ بعد ذلك. بعد أن أخذ 18 صفعة ، ظل تشو وي تشينغ بابتسامة على وجهه بينما ركع على الأرض على الفور وأعطى تانغ شيان ثلاث انحناءات احترامًا. “يسعدني أن ألتقي بك يا والدة زوجتي.” في البداية ، أراد شانغوان تيان يو المساعدة في شفاء تشو وي تشينغ لكن ذراعه المرفوعة لا يمكن إلا أن تتوقف في الهواء. انتفخت عيون تانغ شيان كذلك. “أنت … أنت بخير؟” مهما حدث ، بدا هذا الرجل وكأن شيئًا لم يحدث له. كانت هالته مستقرة وابتسامة على وجهه. الشيء الذي وجدته تانغ شيان أكثر إثارة للصدمة هو أن كف شعلة نار الشمس القرمزية المتوهجة لم تترك أي علامات على ملابس تشو وي تشينغ. من الواضح أنها شعرت بكل قوتها وهي تتعرض للصفع على جسد الطفل! وقف تشو وي تشينغ بعد الانعزال وقال بكل صدق ، “صهرك لن يكون لديه الشجاعة للإصابة. وإلا كيف يمكنني الرد على حب شيو اير و فاي اير و بينغ اير؟ “ “أنت …” تانغ شيان التي كانت قد هدأت بالفعل بحلول ذلك الوقت دفعت غضبها إلى نقطة الغليان مرة أخرى. لحسن الحظ ، كانت بينغ اير تقيدها حتى لا تهاجمها مرة أخرى. قالت “أيها الوغد الصغير ، أنت تثيرني عن قصد. هل انا على حق؟” ، ابتسم تشو وي تشينغ وقال ، “أمي ، كيف سيكون لدي الشجاعة لإثارتك ؟! إذا كنتي لا تزالين غاضبة ، يمكنك أن تضربيني مرة أخرى. لن أجرؤ على الاختباء “. اقترب منها شانغوان تيان يو ونظر إلى تشو وي تشينغ بطريقة خبيثة أثناء التحدث إلى تانغ شيان. “هل تريدين مني أن أفعل ذلك؟” “أبتعد. أنا أقوم بإعطاء هذا اللقيط درسًا ، ما علاقة هذا بك. أنت لست جيد ، الطيور على أشكالها تقع “. سقط فك شانغوان تيان يو بعد توبيخه كما كان يقول في نفسه. ‘ألست أنا بريئًا؟ أنتِ تعلمي صهرك درسًا ، هذا ليس من شأني!’ ثم قالت تانغ شيان لـ تشو وي تشينغ بشراسة. “أيها الوغد الصغير. أنت لا تتعلم أي شيء جيد ولكنك تتعلم بسرعة أن تكون زير نساء. أليست بينغ اير مناسبة لك؟ لماذا تمزح في كل مكان تذهب إليه؟ هل تعتقد أنه من السهل علي أن أنجب بناتي الثلاثة؟ وقد جعلتهم جميعًا يقعون لك. سأقاتل معك حتى النهاية إذا لم تشرح ذلك لي اليوم “. شعر تشو وي تشينغ بإرتعاش في قلبه عندما خدش رأسه وانحنى مرة أخرى بينما كان يقول بوجه صريح ، “والدة زوجتي العزيزة ، من فضلك اسمحي لـ شيو اير و فاي اير و بينغ اير بالزواج مني. سأعاملهم بشكل جيد “. “إذن هذا هو التفسير الذي تقدمه لي؟” كادت تانغ شيان تنفجر من غضبها. كان هناك قول مأثور يقول “لا تضرب أبدًا شخصًا يبتسم”. منذ البداية ، كان هذا الرجل يقبل أي شيء يسير في طريقه. يبدو أنه يقول أنه يمكنك القدوم إليّ وأنا بالتأكيد لن أقاوم أو أتحدث. طالما أنك تعطيني بناتك ، يمكنك فعل أي شيء بي. مقارنة بالسابق ، كان لدى تشو وي تشينغ تحسن كبير في وقاحته. الأهم من ذلك أنه كان صادقًا حتى عندما كان وقحًا. أومأ تشو وي تشينغ برأسه بكل جدية وقال ، “حماتي العزيزة ، بالإضافة إلى هذا التفسير ، لا أعرف كيف يمكنني شرح هذا لك. طالما سمحت لـ شيو اير و فاي اير و بينغ اير بالزواج مني ، سأوافق على أي شروط “. نظرت تانغ شيان إلى تشو وي تشينغ وأضاءت عينيها ، بدت وكأنها قد بردت قليلاً. “هل توافق على أي شروط؟ هذا ما قلته! ” أومأ تشو وي تشينغ فورًا مثل كتكوت ينقر على حبوب الأرز عندما لاحظ أنها أقل عنادًا. رفعت تانغ شيان يدها وأشارت إلى شانغوان تيان يو التي كانت بجانبها وقالت ، “حسنًا ، شرطي بسيط. ساعدني في ضربه ، ثم سأدع بناتي الثلاث يتزوجونك “. “آه؟” نظر تشو وي تشينغ إلى تانغ شيان ، مذهولًا. ثم سخرت تيان شيان. “ماذا؟ ألا تجرؤ على فعل ما أوصيت به أم لا؟ لم يكن هذا هو اليوم الأول الذي شعرت فيه بالرغبة في ضربه ، لكني لست مطابقه له. سأوافق إذا ضربته “. بدا تشو وي تشينغ محرجًا في شانغوان تيان يو وفكر في نفسه ‘يا والد زوجتي ، من فضلك قل شيئًا!’ كان شانغوان تيان يو غاضبًا عندما شرع في التحدث ، “ما الذي تنظر إليه؟ تعال إلي إذا كنت تجرؤ! أردت أن أضربك لفترة طويلة. كيف يمكنني ألا أغضب لأنك تواعد ثلاث من بناتي؟ “ في تلك اللحظة ، دوى صوت مهيب ، “كفى ، ألا تشعرون جميعًا بالحرج بما فيه الكفاية؟ عودوا إلى القصر “. بسماع الصوت ، حتى تانغ شيان الذي كان في حالة غضب خافت. لقد كان صوت شانغوان تيان يانغ ، شعرت تانغ شيان فقط بالاحترام تجاه سيد قصر قبة السماء هذا. سحبت يد شانغوان بينغ اير وتوجهت نحو اتجاه قصر قبة السماء. ألقت شانغوان بينغ اير نظرة اعتذارية على تشو وي تشينغ بينما كان يهز كتفيه بلا حول ولا قوة ويذهب وراءهما بينما كانا في طريقهما إلى قصر قبة السماء. مشى شانغوان تيان يو بجانب تشو وي تشينغ ، تحركت شفتيه لفترة من الوقت بعد أن أعطاه الوهج. ذهل تشو وي تشينغ واختلس النظر من والد زوجته. قام كلاهما بجعل رؤوسهم منخفضة تمامًا مثل الديوك التي فقدت معركتها لتوها أثناء تتبعها خلف تانغ شيان وابنتها في قصر قبة السماء. في قاعة الاجتماعات في قصر قبة السماء ، كان شانغوان تيان يانغ جالسًا في مكان شاهق. نظرًا لوجود تانغ شيان وابنتها ، قرر شانغوان تيان يو الوقوف بجانب تشو وي تشينغ. نظر شانغوان تيان يانغ إلى تشو وي تشينغ بابتسامة. “وي تشينغ ، لم أكن أتوقع منك إكمال المهمة بهذه السرعة. حقق العالم المكاني اللامع السلام أخيرًا منذ وقت ليس ببعيد. يبدو أن استعدادنا للانتقال من مدينة تشونغ تيان يمكن أن يتوقف الآن. أخبرني عما رأيته في البر الرئيسي السماوي الروحاني. أنا مهتم جدًا بمعرفة الوضع هناك “. عندها فقط أدرك تشو وي تشينغ أنهم شعروا بالتغيرات في عالم الفضاء اللامع. لقد أدرك أيضًا أنه قد حسم الأمر بالفعل مع التنينين العملاقين في وقت سابق. ثم أخبرهم تقريبًا عن رحلته في السفر عبر المحيط مع شانغوان بينغ اير بالإضافة إلى ما حدث في البر الرئيسي السماوي الروحاني. بالطبع ، كان عليه إخفاء ما حدث بينه وبين دونغ فانغ هان يوي. عند الاستماع إلى قصة تشو وي تشينغ ، أظهر الأخوان شانغوان تعابير مفاجئة من حين لآخر. وفقًا لما قاله لهم تشو وي تشينغ ، ربما كانت القدرة الإجمالية للقصر السماوي الروحاني أعلى من قدرة قصر قبة السماء. وبغض النظر عن كل شيء ، لا يمكن مقارنة قصر قبة السماء بالقوى الستة من مرحلة الإمبراطور السماوي و والتنين الذي كان لديهم هناك. لم يكن لدى قصر قبة السماء أي شخص في مرحلة الإله السماوي هنا. بالطبع ، إذا كانت الأرضان المقدستان ستقاتلان حقًا ، فلن يكون من السهل على القصر السماوي الروحاني هزيمة قصر قبة السماء. في قصر قبة السماء ، كان عدد القوى في طبقة الملك السماوي وما فوقها وفيرة. كان هذا أيضًا هو السبب الرئيسي وراء قدراتهم على مباغتة جبل الثلج السماوي. واصل شانغوان تيان يانغ الإيماء برأسه بعد سماع ما قاله تشو وي تشينغ. “وي تشينغ ، أشكرك نيابة عن قصر قبة السماء. هذا الأمر له فائدة غير عادية لقصر قبة السماء وحتى لإمبراطورية تشونغ تيان بأكملها. على الرغم من أنني عاملتك دائمًا كفرد من العائلة ، إلا أنني لن أسمح للتضحية العظيمة التي قدمتها من أجل قصر قبة السماء أن تذهب سدى. قم بالتعبير عن أي طلب لديك وسأفي به بالتأكيد طالما أنه ضمن قدرات قصر قبة السماء. “ بصفته سيد قصر قبة السماء ، فإن ما قاله شانغوان تيان يانغ كان من شأنه أن يصدم كامل البر الرئيسي اللامحدود إذا انتشر. ضحك تشو وي تشينغ وقال. “هل يمكنني الحصول على طلبين؟” ثم أجاب شانغوان تيان يانغ بابتسامة ، “قل. يمكننا مناقشة الأمر طالما أنه لا يتعلق بالمال “. وصفه تشو وي تشينغ بأنه ثعلب ماكر في قلبه. عندما قال شانغوان تيان يانغ إنه يمكنه التعبير عن طلبه ، كان يعني أنه يجب مناقشته أولاً. لقد كان دقيقًا حقًا! “أولاً ، آمل أن تستمر إمبراطورية تشونغ تيان في دعم إمبراطورية القوس السماوي. لا تكن بخيلًا عندما نحتاج إلى المساعدة “. أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه دون تردد تقريبًا. “بالتأكيد ، أعطيك كلمتي.” سيسمح دعم إمبراطورية القوس السماوي بأن تصبح أكثر قوة ، مما سيفيد الإمبراطورية تشونغ تيان بشكل كبير. لم يكن هناك سبب يمنعه من قول نعم. شرع تشو وي تشينغ في القول. “الطلب الثاني هو أن أقوم باقتراح زواجنا رسميًا عليك. أود منك أن تستضيف حفل زفافي مع شيو اير و فاي اير و بينغ اير. ” كانت عيون تيان شيان مفتوحة على مصراعيها لأنها كانت تحدق به بعد سماع ما قاله تشو وي تشينغ للتو. عبس شانغوان تيان يو وهو يقف جانبا لكنه أمسك لسانه. بغض النظر عن التضحية التي قدمها تشو وي تشينغ من أجل قصر قبة السماء ، والعلاقة التي تربطه ببناته الثلاث وموهبته بالإضافة إلى إمكاناته التي لا يمكن التنبؤ بها والتي قد تصبح أكثر قوة في المستقبل ، لم يكن هناك سبب للاختلاف معهم للزواج. ومع ذلك ، من بين الأخوات شانغوان الثلاثة ، كانت فاي اير و بينغ اير أفضل قليلاً ولكن شانغوان شيو اير كانت وريثة قصر قبة السماء. لم يكن من الجيد السماح لوريثة قصر قبة السماء بالزواج من شخص غريب. تحدث شانغوان تيان يانغ مرة أخرى بعد دقيقة صمت. “وي تشينغ ، من الناحية النظرية ، ليس لدي أي سبب لرفضك. ربما ينبغي أن أعطي لك وعدي لكل ما فعلته لقصر قبة السماء بالإضافة إلى العلاقات التي تربطك بهم. ومع ذلك ، فأنت تعلم جيدًا أن شيو اير لا تزال وريثة قصر قبة السماء. إنها تعني الكثير بالنسبة لنا لأنها هي التي سترث قصر قبة السماء. إذا تزوجتك ، فمن يجب أن يرث قصر قبة السماء في المستقبل؟ “ ضحك تشو وي تشينغ. “في الواقع ، هذا ليس من الصعب حله. أنت ووالد زوجتي كلاكما في أوج قوتكما. دعنا لا نتحدث عن المدة التي يمكنك أن تعيش فيها. لا ينبغي أن يكون العيش من 100 إلى 200 سنة أخرى مشكلة لكليكما. على الرغم من كونها الوريثة ، إلا أنها لن ترث القصر في أي وقت قريب. ما دمت تتعهد بالسماح لي بالزواج منهم ، فسأعدك بأن أول مولود من أي من الثلاثة سيجلس في المستقبل على مقعد القصر الرئيسي في قصر قبة السماء. “ كان للأخوين شانغوان تعابير غريبة على وجوههم عندما سمعوا ما قاله. هذا اللقيط جيد بشكل مثير للدهشة في الاستفادة! بدا الأمر وكأن ما قاله منطقيًا ، ولكن إذا حدث ذلك ، فسيكون سيد قصر قبة السماء المستقبلي هو طفل تشو وي تشينغ. لن يكون من المبالغة القول إنه سيستولي على قصر قبة السماء بشكل غير مباشر؟ أجاب شانغوان تيان يانغ ، وهو يسخر بجنون قبل أن يبتسم. “هذا الاقتراح ليس من المستحيل إدراكه ولكن لا يمكنني اتخاذ القرار بمفردي لأن شيو اير و فاي اير و بينغ اير هم أبناء أخي الثاني وأخته. وماذا عن هذا؟ لن تكون هناك أي مشكلة معي طالما تمكنت من إقناع والد ووالدة زوجاتك الذين سيصبحون قريبًا كذلك “. فتحت عيون تشو وي تشينغ على مصراعيها عندما سمع ما قاله شانغوان تيان يانغ. ‘بحق الجحيم ، هل هذه هي المهارة الأسطورية لتمرير الكرة؟’ ومع ذلك ، لم يكن هناك أي شيء آخر يمكنه القيام به. ثم نظر إلى تانغ شيان بوجهه المثير للشفقة ، لكن تانغ شيان أعطته وهجًا باردًا. “لا تفكر حتى في ذلك. ما لم تفعل ما أقول وتتغلب على هذا الشيء القديم. همف. “ كان هذا رفضًا مقنعًا. اكتسب شانغوان تيان يو شهرته على مدار سنوات عديدة وكان يتمتع بشعبية بين القوى القوية من فئة الإمبراطور السماوي. لقد وصل للتو إلى طبقة الإمبراطور السماوي الوسطى منذ وقت ليس ببعيد. إذا وضعنا جانباً حقيقة أنه كان من المستحيل أن يضرب والد زوجته بغض النظر عما إذا كان لديه مثل هذه القدرات القوية ، حتى لو أراد ذلك؟ احتقرت تانغ شيان هذا الطفل أكثر فأكثر ولهذا السبب جاءت بمثل هذا الطلب غير المعقول. عند رؤية تشو وي تشينغ يضع في موقف اصعب أكثر فأكثر ، كل ما يمكن أن تفعله شانغوان بينغ اير هو المشاهدة بصمت. استمرت في سحب ملابس والدتها ، لكن تانغ شيان لم تستطع إحضار نفسها لتصبح أكثر ليونة. في النهاية ، كان شانغوان تيان يانغ هو من جاء لإنقاذهم. “أختي ، توقفي عن كونكِ صعبة على أخي الثاني. ماذا عن تسوية هذا الأمر بهذه الطريقة. وي تشينغ هو صغيرنا بعد كل شيء ، سيكون من المستحيل بالتأكيد جعله يضرب الأخ الثاني. لماذا لا ندعهم يتنافسون ضد بعضهم البعض. إذا تمكن من الوقوف لمدة 30 دقيقة من القتال مع أخي الثاني ، فسوف يفوز بالمباراة. دعونا لا نجعل حياته صعبة وندع الأبناء الثلاثة يتزوجونه. إذا لم يتمكن حتى من الصمود لمدة 30 دقيقة من القتال ، فإن تفكيكهم ليس شيئًا جيدًا. سأكون مسؤولاً عن زواج فاي اير وبينغ اير. سيظلون يتزوجون من وي تشينغ لكن شيو اير ستبقى لترث منصب سيدة قصر قبة السماء. ماذا تقولين؟” بالنظر إلى ابتسامة شانغوان تيان يانغ العادلة ، أراد تشو وي تشينغ حقًا أن يظهر لهذا الرجل إصبعه الأوسط. يبدو أن اقتراحه منطقي لأنه يغطي كل جانب. ومع ذلك ، كان يحاول في الواقع إبقاء تشو وي تشينغ قريبًا مع إبقاء شيو اير وريثة لقصر قبة السماء. بعد كل شيء ، لم يكن يريد الإساءة إلى تشو وي تشينغ وأن يكرهه لأن الموهبة التي أظهرها كانت مذهلة بشكل متزايد. إذا أصبح عدوهم ، فقد لا يكون قصر قبة السماء في سلام في المستقبل. علاوة على ذلك ، لم يكن الزواج شيئًا يمكنه إيقافه حتى لو أرد ذلك. ألن يخسروا كل شيء إذا هربت الأخوات شانغوان الثلاثة معًا؟ قرر شانغوان تيان يانغ السماح لـ تشو وي تشينغ بالزواج منهم منذ البداية. من ناحية أخرى ، كانت شانغوان شيو اير شخصًا مراعيًا لذلك ناقشت مع شانغوان تيان يانغ منذ وقت ليس ببعيد. كانت قد أشارت إلى أنها على استعداد للبقاء وترث منصب سيدة القصر داخل قصر قبة السماء. وبسبب ذلك ، كان الأمر أشبه بسقوط تشو وي تشينغ في فخ شانغوان تيان يانغ بمجرد عودته. إذا لم يتم الكشف عن خطته ، فستعمل وفقًا لرغباته. لم تصدر تانغ شيان أي صوت ، لقد كانت شخصًا ذكيًا وبطبيعة الحال ، فهمت ما يعنيه شانغوان تيان يانغ. كان من الرائع أن تحتفظ بإحدى بناتها معها! أغلق شانغوان تيان يو عينيه مع شقيقه ، وبطبيعة الحال كان يعرف بالفعل ما يعنيه شانغوان تيان يانغ منذ البداية ، لذا أومأ برأسه برفق. في تلك اللحظة ، انتبه الجميع إلى تشو وي تشينغ وهم ينتظرون بصبر إجابته. في الواقع ، حتى شانغوان تيان يانغ كان قلقًا في الوقت الحالي. بمجرد أن قرر تشو وي تشينغ الرفض أو حتى المغادرة على الفور ، سيكون قصر قبة السماء في وضع سيء. بغض النظر عن أي شيء ، كان تشو وي تشينغ منقذ قصر قبة السماء. إذا كان تشو وي تشينغ مضطربًا ، فلن يتزوج الأخوات شانغوان الثلاثة بعد الآن ، وقد لا تكون العلاقة بين إمبراطورية القوس السماوي وإمبراطورية تشونغ تيان جيدة جدًا في المستقبل. إلى جانب ذلك ، خلال العام الذي غادر فيه تشو وي تشينغ ، شهد البر الرئيسي تغيرًا هائلاً. شعرت إمبراطورية تشونغ تيان أن أزمة شديدة كانت قادمة ، لذا كانوا بحاجة إلى إمبراطورية القوس السماوي كحليف لهم. شعر تشو وي تشينغ أن الجميع كانوا ينظرون إليه ، وهو يحدق شد قبضتيه. وتألق ضوء أصفر ذهبي من عينيه الهادئة والرطبة. “نعم اوافق.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط