نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 743

الفصل 743

[برعاية مجهول]

*Sou*

 [هناك المزيد]

اختفى الضوء الخمري بعد وميض قصير. بعد ذلك ، ظهر رمز أرجواني على جبين شانغوان تيان يو كتأثير لحيازة التنين اللامع فجأة.

كانت مجرد ضربة بسيطة ، لكن الآثار كانت مثل اصطدام السماوات والأرض. ‘ماذا؟’ صُعقت تانغ شيان ، وشانغوان بينغ اير ، وتشان لينغ تيان ، غير قادرين على فهم كيف يمكن لسيدة التنين الشيطاني تشو وي تشينغ أن تحطم قدرة دفاعية من مرحلة الإله السماوي.

تمكنت شانغوان تيان يانغ من جمع ما حدث. بعد الضربة ، أصبح جسد سيدة التنين الشيطاني وهميًا واختفى في الهواء. مما لا شك فيه ، أنه ختم التنين الصامت ، فقد استخدم قوته الكاملة. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو العنصر الأساسي. كانت سمة الشر الشديدة التي أطلقها تشو وي تشينغ أثناء الهجوم. إن وجود سمة الشر لم يردع شانغوان تيان يو فحسب ، بل زاد من قوة سيدة التنين الشيطاني.

استخدام القدرة على تضخيم قوة قدرة أخرى؟ ناهيك عن أنها كانت قدرة يمكن أن تنتقل تقريبًا إلى قدرة من مرحلة الإله السماوي ، ما مقدار السمة الشريرة التي يحتاجها المرء ليكون قادرًا على القيام بذلك؟

عندما كان الجميع في حالة صدمة ، خفق تشو وي تشينغ بجناحيه في الهواء وأنطلق باتجاه شانغوان تيان يو. وبينما كان ذلك يحدث ، ظهرت على جسده قطع من الدروع ذات اللون الذهبي الداكن. بعد أن تأخر حتى الآن ، استخدم تشو وي تشينغ أخيرًا معداته المدمجة.

‘هذا الوغد الماكر ’ هذا ما اعتقده الجميع.

لم يكن يستخدم معداته المدمجة ، وذلك لأنه كان يخشى أن يستخدم شانغوان تيان يو معداته دون تردد إذا فعل ذلك مبكرًا. الآن بعد أن تم ختم مهارات شانغوان تيان يو والمعدات المدمجة بواسطة ختم التنين الصامت ، لن يتردد في استخدامها ، مما يضخم قوته إلى أقصى حد.

ليس ذلك فحسب ، فإن الشبح الكبير خلف ظهر تشو وي تشينغ قد كبر بجانبه أيضًا ، حيث تم التقاطه في الهواء وتم امتصاصه في جسم تشو وي تشينغ بعد أن أصبح ضوءًا رمادي اللون. في تلك اللحظة ، تحول تشو وي تشينغ ومجموعة كره الأرض التي بلا مقبض إلى لون رمادي شفاف.

تم رفع المطارق المزدوجة وضربها باتجاه رأس شانغوان تيان يو. في الوقت نفسه ، ظهرت ومضات من الأضواء واحدة تلو الأخرى على جسده.

التأخير المطلق ، قيود الرياح ، لعنة الموت ، والانهيار المكاني كلها مهارات تخصصت في السيطرة وهجمات قوية. يمكن القول أنه في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ مثل ست أو سبع أسياد من مرحلة الملك السماوي باستخدام قدراتهم في وقت واحد. كانت سرعة هجومه عالية جدًا ، وكان من الرائع المشاهدة ، على أقل تقدير. لم يستطع حتى شانغوان تيان يانغ الادعاء بأن لديه المهارة للقيام بذلك.

لجزء من الثانية ، كان جسد شانغوان تيان يو متوهجًا بكل أنواع الألوان المختلفة. عملت القيود والتضخمات للسمات المختلفة معًا ، مما منعه من التهرب بغض النظر عن تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي. كان بإمكانه فقط رفع ذراعيه وبذل جهده لصد هجوم تشو وي تشينغ بكل طاقته السماوية.

أصبحت عيون تشو وي تشينغ ضبابية ورمادية ، وشعر كل من في الساحة كما لو أن درجة الحرارة في الداخل قد انخفضت بعشرات الدرجات بسبب الطاقة الشريرة.

بووم!

ضربت المطارق المزدوجة الإلهية شانغوان تيان يو مباشرة ، دون ازدهار من أي نوع. ما كان مفاجئًا هو أنه حتى مع قدرة شانغوان تيان يو على التحمل ووفرة طاقته السماوية ، كان لا يزال يتراجع مع هذه الضربة.

داس تشو وي تشينغ بقدمه اليمنى على الأرض ، مطاردًا شانغوان تيان يو. في الوقت نفسه ، كانت ساقه اليمنى تتدحرج في السماء بحركة وهمية ، وخلقت مئات من كرات الطاقة البلورية في جميع الاتجاهات حول شانغوان تيان يو ، والتي اصطدمت في شانغوان تيان يو ، وانفجرت عند ملامستها له.

لم يكن ذلك بعض اللآلئ البرق القياسية! على كل لؤلؤة ، كان هناك لمعان باللون الأزرق والأسود والرمادي عليها ، كانت البرق الإلهي الشيطاني المظلم التي لم يستخدمها لفترة من الوقت. في ذلك الوقت ، اعتمد على البرق الإلهي الشيطاني المظلم لهزيمة الشيطانة الصغيرة شين بتدريبه المكونة من ثلاث جواهر. الآن ، كان هناك المئات من كرات الضوء. تحت تدريب مرحلة الملك السماوي ، يمكن تخيل قوة البرق الإلهي الشيطاني المظلم بسهولة.

في الجو ، شخر شانغوان تيان يو ، وكانت الكثير من ملابسه ممزقة. ظهر تشو وي تشينغ بالمطارق المزدوجة الإلهية أمام شانغوان تيان يو وضرب المطرقة في صدره.

بووم!

تم إلقاء شانغوان تيان يو على الأرض. كانت الساحة فضاءًا فرعيًا مختلفًا ، ولكن مع ذلك ، كان شانغوان تيان يو لا يزال يتحطم في الأرض وهو يبصق الدم.

“تيان يو!” صرخت تانغ شيان من الألم ، متجاهلاً القواعد واتجهت نحو شانغوان تيان يو. في الجو ، لم تستطع مقاومة الرغبة في ركل تشو وي تشينغ الذي كان قد أنهى للتو هجومه.

لم يهرب تشو وي تشينغ ، حتى أنه بدد المطارق المزدوجة ، وترك حماته ترفسه في صدره. مع مثل هذه القدرة على التحمل القوية ، لم تستطع ركلة تانغ شيان حتى خدشه ، لذلك لم يكن هناك ضرر من السماح لها بالتعبير عن استيائها.

قبل أن تتمكن من فعل أي شيء آخر لـ تشو وي تشينغ ، وصلت تانغ شيان إلى شانغوان تيان يو. في هذه المرحلة ، كان وجهها شاحبًا كالورق ، ودموعها تنهمر على وجهها مع حزنها.

وقفت شانغوان بينغ اير هناك مذهولة. تغطي يديها فمها ، غير قادرة على إصدار صوت.

كل هذا حدث في مثل هذا الوقت القصير. من تحذير تشو وي تشينغ إلى شانغوان تيان يو ملقى على الأرض مصابًا بجروح خطيرة ، حدث كل ذلك في غضون عدة أنفاس.

قامت تانغ شيان بمداعبة صدر شانغوان تيان يو المكسور قليلاً واستدارت في تشو وي تشينغ بشراسة “انت صغير لعين! كيف يمكنك أن تضرب والد زوجتك بشدة ، أنت … “

نظر إليها تشو وي تشينغ ببراءة ، “لقد علمتني ذلك ، أليس كذلك؟ عندما التقيت بك لأول مرة ، علمتني أن أتعلم أكبر قدر ممكن من مهارات التحكم. والآن ، طلبتي مني أن أضربه ، كنت قلقًا إذا لم أفعل ذلك بما فيه الكفاية ، فلا يزال بإمكانك منع شيو اير و فاي اير و بينغ اير من الزواج مني. أنا لست مخطئًا هنا! “

كانت تانغ شيان عاجزة عن الكلام على الفور. عندما أصيبت شانغوان تيان يو ، لم تستطع قضاء المزيد من اهتمامها على تشو وي تشينغ. استدارت ، رفعت شانغوان تيان يو بعناية.

الشعور بلطف تانغ شيان والحنان في أفعالها ، ابتسم وجه شانغوان تيان يو الشاحب بصعوبة ، “شيان اير ، أنا بخير. لم أكن قوية بما يكفي للفوز ضد هذا الطفل. كان وي تشينغ قادرًا على بلوغ هذا المستوى من التدريب في سن مبكرة ، ولا ينبغي أن نقلق بشأن زواج بناتنا منه بعد الآن. لا تلوميه ، إنه على حق. طلبتي منه أن يضربني ، أليس كذلك؟ فهل يمكنك أن تسامحيني الآن؟ لسنوات عديدة ، كنت أرغب في أن أقول لك آسف ، وأن أتوب أمامك ، لكن لم تتح لي الفرصة “.

“توقف عن الكلام ، هل هذا مؤلم؟” كانت نظرة تانغ شيان معقدة.

هز شانغوان تيان يو رأسه ، وأمسك بيدي تانغ شيان ، “سواء كان ذلك مؤلمًا أم لا. شيان اير ، هل تعلمي شيئًا؟ في تلك الأيام التي ذهبتي فيها ، كان كل يوم يؤلمني أكثر من هذا. شعرت بتحسن فقط بعد عودتك. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، كنت لا تزالين غير راغبة في مقابلتي ، كانت تلك الأيام شديدة التعذيب لي. إذا قررت ألا تسامحني ، فلا داعي لأن أتعامل مع إصاباتي ، فأنا أفضل الموت. لم يعد بإمكاني تحمل عذاب افتقادك. أريد حقًا استعادة شيان اير اللطيفة والمحبوبة! “

في هذه المرحلة ، كانت دموع شانغوان تيان يو قد زحفت على وجهه. بكى مثل طفل وسعل دما.

“أنا أسامحك ، أنا أسامحك ، لن ألقي غضبي عليك بعد الآن! تيان يو ، لا تخيفني هكذا! ” حملت تانغ شيان شانغوان تيان يو بين ذراعيها ، وانفجرت أخيرًا مشاعرها المكبوتة.

ذهبت شانغوان بينغ اير أخيرًا على مكان الحادث وأرادت الإسراع للاطمئنان على والدها ، ولكن تم إيقافها بواسطة تشو وي تشينغ.

قالت شانغوان بينغ اير بغضب “ارفع يدك عني”.

شدها تشو وي تشينغ عليها أكثر ، حتى أنه سكت عليها بإيماءة وألقى نظرة عليها.

كانت شانغوان بينغ اير مذهولًا بعض الشيء. على الرغم من إصابة والدها ، وقد ملأها ذلك القلق ، إلا أن عقلها هدئ حالما رأت مظهر تشو وي تشينغ. هذا صحيح! بغض النظر عن مدى وجه ليتل فاتي السميك ، من أجلها ، لن يؤذي والدها أبدًا! هل كان هناك خطأ ما في هذا السيناريو؟

بينما كانت تفكر ، لجأ تشو وي تشينغ إلى شانغوان تيان يانغ ، ونظر إلى البخور الذي كان لا يزال قصيرًا إلى حد ما ، وابتسم ، “عمي ، لا أعتقد أننا بحاجة إلى مواصلة هذه المعركة ، كان يجب أن أفوز الآن.”

بشكل غير متوقع ، ابتسم شانغوان تيان يانغ وأومأ برأسه ، وقال: “لا يمكن إبقاء الفتاة الكبيرة في المنزل ، سأفي بوعدي. دعونا نشرع في خطوبتكم اليوم “.

لم يستطع تشان لينغ تيان الذي وقف بجانب شانغوان تيان يانغ قول أي شيء للاعتراض على الخطبة. عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، كانت عيون تشان لينغ تيان مليئة بالكفر. منذ فترة وجيزة ، كان لا يزال يشعر بتفوقه على تشو وي تشينغ ، لكن الآن؟ ارتفع تشو وي تشينغ إلى ما وراء مستواه.

بغض النظر عن حقيقة أنه كان بالفعل من رتبة الملك السماوي ، فقد هزم شانغوان تيان يو الذي كان من رتبة الإمبراطور السماوي. كانت هناك بعض عناصر “الغش” في أن شانغوان تيان يو لم يكن قادرًا على استخدام مجموعة معداته الأسطورية ، بالتأكيد ، لكن قوة تشو وي تشينغ شوهدت بلا شك. ماذا يمكن أن يقول؟ هل كان ليقول إنه كان الأنسب لـ شانغوان شيو اير؟

كان تشان لينغ تيان قليل الثقة الذاتية ، لكنه كان شخصًا مستقيماً ورجوليًا حقًا. لن يتمكن أبدًا من التعبير عن كلمات عاطفية مثل هذه ، لذلك تنهد ، وهو يخفض رأسه. كان يعلم أنه قد خسر بالفعل ، وسيخسر إلى الأبد للرجل الذي أمامه.

بعد سماعه كلمات شانغوان تيان يانغ ، انحنى له تشو وي تشينغ باحترام ، “شكرًا لك ، عمي ، لموافقتك على طلبي.”

نظر شانغوان تيان يانغ إلى الزوجين شانغوان تيان يو ، ولوح بيديه وقال “دعونا نتحدث في مكان آخر.”

ومض الضوء. بمساعدة شانغوان تيان يانغ ، غادر الجميع الساحة بهدوء. هذا لا يشمل الزوجين ، شانغوان تيان يو و تانغ شيان ، بطبيعة الحال.

عاد الجميع إلى قاعة الاجتماعات باستثناء تشان لينغ تيان ، فقد غادر دون أن ينبس ببنت شفة. لم يكن هناك سوى شانغوان تيان يانغ و تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير في القاعة.

الفصل 743 [برعاية مجهول] *Sou*  [هناك المزيد] اختفى الضوء الخمري بعد وميض قصير. بعد ذلك ، ظهر رمز أرجواني على جبين شانغوان تيان يو كتأثير لحيازة التنين اللامع فجأة. كانت مجرد ضربة بسيطة ، لكن الآثار كانت مثل اصطدام السماوات والأرض. ‘ماذا؟’ صُعقت تانغ شيان ، وشانغوان بينغ اير ، وتشان لينغ تيان ، غير قادرين على فهم كيف يمكن لسيدة التنين الشيطاني تشو وي تشينغ أن تحطم قدرة دفاعية من مرحلة الإله السماوي. تمكنت شانغوان تيان يانغ من جمع ما حدث. بعد الضربة ، أصبح جسد سيدة التنين الشيطاني وهميًا واختفى في الهواء. مما لا شك فيه ، أنه ختم التنين الصامت ، فقد استخدم قوته الكاملة. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو العنصر الأساسي. كانت سمة الشر الشديدة التي أطلقها تشو وي تشينغ أثناء الهجوم. إن وجود سمة الشر لم يردع شانغوان تيان يو فحسب ، بل زاد من قوة سيدة التنين الشيطاني. استخدام القدرة على تضخيم قوة قدرة أخرى؟ ناهيك عن أنها كانت قدرة يمكن أن تنتقل تقريبًا إلى قدرة من مرحلة الإله السماوي ، ما مقدار السمة الشريرة التي يحتاجها المرء ليكون قادرًا على القيام بذلك؟ عندما كان الجميع في حالة صدمة ، خفق تشو وي تشينغ بجناحيه في الهواء وأنطلق باتجاه شانغوان تيان يو. وبينما كان ذلك يحدث ، ظهرت على جسده قطع من الدروع ذات اللون الذهبي الداكن. بعد أن تأخر حتى الآن ، استخدم تشو وي تشينغ أخيرًا معداته المدمجة. ‘هذا الوغد الماكر ’ هذا ما اعتقده الجميع. لم يكن يستخدم معداته المدمجة ، وذلك لأنه كان يخشى أن يستخدم شانغوان تيان يو معداته دون تردد إذا فعل ذلك مبكرًا. الآن بعد أن تم ختم مهارات شانغوان تيان يو والمعدات المدمجة بواسطة ختم التنين الصامت ، لن يتردد في استخدامها ، مما يضخم قوته إلى أقصى حد. ليس ذلك فحسب ، فإن الشبح الكبير خلف ظهر تشو وي تشينغ قد كبر بجانبه أيضًا ، حيث تم التقاطه في الهواء وتم امتصاصه في جسم تشو وي تشينغ بعد أن أصبح ضوءًا رمادي اللون. في تلك اللحظة ، تحول تشو وي تشينغ ومجموعة كره الأرض التي بلا مقبض إلى لون رمادي شفاف. تم رفع المطارق المزدوجة وضربها باتجاه رأس شانغوان تيان يو. في الوقت نفسه ، ظهرت ومضات من الأضواء واحدة تلو الأخرى على جسده. التأخير المطلق ، قيود الرياح ، لعنة الموت ، والانهيار المكاني كلها مهارات تخصصت في السيطرة وهجمات قوية. يمكن القول أنه في تلك اللحظة ، كان تشو وي تشينغ مثل ست أو سبع أسياد من مرحلة الملك السماوي باستخدام قدراتهم في وقت واحد. كانت سرعة هجومه عالية جدًا ، وكان من الرائع المشاهدة ، على أقل تقدير. لم يستطع حتى شانغوان تيان يانغ الادعاء بأن لديه المهارة للقيام بذلك. لجزء من الثانية ، كان جسد شانغوان تيان يو متوهجًا بكل أنواع الألوان المختلفة. عملت القيود والتضخمات للسمات المختلفة معًا ، مما منعه من التهرب بغض النظر عن تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي. كان بإمكانه فقط رفع ذراعيه وبذل جهده لصد هجوم تشو وي تشينغ بكل طاقته السماوية. أصبحت عيون تشو وي تشينغ ضبابية ورمادية ، وشعر كل من في الساحة كما لو أن درجة الحرارة في الداخل قد انخفضت بعشرات الدرجات بسبب الطاقة الشريرة. بووم! ضربت المطارق المزدوجة الإلهية شانغوان تيان يو مباشرة ، دون ازدهار من أي نوع. ما كان مفاجئًا هو أنه حتى مع قدرة شانغوان تيان يو على التحمل ووفرة طاقته السماوية ، كان لا يزال يتراجع مع هذه الضربة. داس تشو وي تشينغ بقدمه اليمنى على الأرض ، مطاردًا شانغوان تيان يو. في الوقت نفسه ، كانت ساقه اليمنى تتدحرج في السماء بحركة وهمية ، وخلقت مئات من كرات الطاقة البلورية في جميع الاتجاهات حول شانغوان تيان يو ، والتي اصطدمت في شانغوان تيان يو ، وانفجرت عند ملامستها له. لم يكن ذلك بعض اللآلئ البرق القياسية! على كل لؤلؤة ، كان هناك لمعان باللون الأزرق والأسود والرمادي عليها ، كانت البرق الإلهي الشيطاني المظلم التي لم يستخدمها لفترة من الوقت. في ذلك الوقت ، اعتمد على البرق الإلهي الشيطاني المظلم لهزيمة الشيطانة الصغيرة شين بتدريبه المكونة من ثلاث جواهر. الآن ، كان هناك المئات من كرات الضوء. تحت تدريب مرحلة الملك السماوي ، يمكن تخيل قوة البرق الإلهي الشيطاني المظلم بسهولة. في الجو ، شخر شانغوان تيان يو ، وكانت الكثير من ملابسه ممزقة. ظهر تشو وي تشينغ بالمطارق المزدوجة الإلهية أمام شانغوان تيان يو وضرب المطرقة في صدره. بووم! تم إلقاء شانغوان تيان يو على الأرض. كانت الساحة فضاءًا فرعيًا مختلفًا ، ولكن مع ذلك ، كان شانغوان تيان يو لا يزال يتحطم في الأرض وهو يبصق الدم. “تيان يو!” صرخت تانغ شيان من الألم ، متجاهلاً القواعد واتجهت نحو شانغوان تيان يو. في الجو ، لم تستطع مقاومة الرغبة في ركل تشو وي تشينغ الذي كان قد أنهى للتو هجومه. لم يهرب تشو وي تشينغ ، حتى أنه بدد المطارق المزدوجة ، وترك حماته ترفسه في صدره. مع مثل هذه القدرة على التحمل القوية ، لم تستطع ركلة تانغ شيان حتى خدشه ، لذلك لم يكن هناك ضرر من السماح لها بالتعبير عن استيائها. قبل أن تتمكن من فعل أي شيء آخر لـ تشو وي تشينغ ، وصلت تانغ شيان إلى شانغوان تيان يو. في هذه المرحلة ، كان وجهها شاحبًا كالورق ، ودموعها تنهمر على وجهها مع حزنها. وقفت شانغوان بينغ اير هناك مذهولة. تغطي يديها فمها ، غير قادرة على إصدار صوت. كل هذا حدث في مثل هذا الوقت القصير. من تحذير تشو وي تشينغ إلى شانغوان تيان يو ملقى على الأرض مصابًا بجروح خطيرة ، حدث كل ذلك في غضون عدة أنفاس. قامت تانغ شيان بمداعبة صدر شانغوان تيان يو المكسور قليلاً واستدارت في تشو وي تشينغ بشراسة “انت صغير لعين! كيف يمكنك أن تضرب والد زوجتك بشدة ، أنت … “ نظر إليها تشو وي تشينغ ببراءة ، “لقد علمتني ذلك ، أليس كذلك؟ عندما التقيت بك لأول مرة ، علمتني أن أتعلم أكبر قدر ممكن من مهارات التحكم. والآن ، طلبتي مني أن أضربه ، كنت قلقًا إذا لم أفعل ذلك بما فيه الكفاية ، فلا يزال بإمكانك منع شيو اير و فاي اير و بينغ اير من الزواج مني. أنا لست مخطئًا هنا! “ كانت تانغ شيان عاجزة عن الكلام على الفور. عندما أصيبت شانغوان تيان يو ، لم تستطع قضاء المزيد من اهتمامها على تشو وي تشينغ. استدارت ، رفعت شانغوان تيان يو بعناية. الشعور بلطف تانغ شيان والحنان في أفعالها ، ابتسم وجه شانغوان تيان يو الشاحب بصعوبة ، “شيان اير ، أنا بخير. لم أكن قوية بما يكفي للفوز ضد هذا الطفل. كان وي تشينغ قادرًا على بلوغ هذا المستوى من التدريب في سن مبكرة ، ولا ينبغي أن نقلق بشأن زواج بناتنا منه بعد الآن. لا تلوميه ، إنه على حق. طلبتي منه أن يضربني ، أليس كذلك؟ فهل يمكنك أن تسامحيني الآن؟ لسنوات عديدة ، كنت أرغب في أن أقول لك آسف ، وأن أتوب أمامك ، لكن لم تتح لي الفرصة “. “توقف عن الكلام ، هل هذا مؤلم؟” كانت نظرة تانغ شيان معقدة. هز شانغوان تيان يو رأسه ، وأمسك بيدي تانغ شيان ، “سواء كان ذلك مؤلمًا أم لا. شيان اير ، هل تعلمي شيئًا؟ في تلك الأيام التي ذهبتي فيها ، كان كل يوم يؤلمني أكثر من هذا. شعرت بتحسن فقط بعد عودتك. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، كنت لا تزالين غير راغبة في مقابلتي ، كانت تلك الأيام شديدة التعذيب لي. إذا قررت ألا تسامحني ، فلا داعي لأن أتعامل مع إصاباتي ، فأنا أفضل الموت. لم يعد بإمكاني تحمل عذاب افتقادك. أريد حقًا استعادة شيان اير اللطيفة والمحبوبة! “ في هذه المرحلة ، كانت دموع شانغوان تيان يو قد زحفت على وجهه. بكى مثل طفل وسعل دما. “أنا أسامحك ، أنا أسامحك ، لن ألقي غضبي عليك بعد الآن! تيان يو ، لا تخيفني هكذا! ” حملت تانغ شيان شانغوان تيان يو بين ذراعيها ، وانفجرت أخيرًا مشاعرها المكبوتة. ذهبت شانغوان بينغ اير أخيرًا على مكان الحادث وأرادت الإسراع للاطمئنان على والدها ، ولكن تم إيقافها بواسطة تشو وي تشينغ. قالت شانغوان بينغ اير بغضب “ارفع يدك عني”. شدها تشو وي تشينغ عليها أكثر ، حتى أنه سكت عليها بإيماءة وألقى نظرة عليها. كانت شانغوان بينغ اير مذهولًا بعض الشيء. على الرغم من إصابة والدها ، وقد ملأها ذلك القلق ، إلا أن عقلها هدئ حالما رأت مظهر تشو وي تشينغ. هذا صحيح! بغض النظر عن مدى وجه ليتل فاتي السميك ، من أجلها ، لن يؤذي والدها أبدًا! هل كان هناك خطأ ما في هذا السيناريو؟ بينما كانت تفكر ، لجأ تشو وي تشينغ إلى شانغوان تيان يانغ ، ونظر إلى البخور الذي كان لا يزال قصيرًا إلى حد ما ، وابتسم ، “عمي ، لا أعتقد أننا بحاجة إلى مواصلة هذه المعركة ، كان يجب أن أفوز الآن.” بشكل غير متوقع ، ابتسم شانغوان تيان يانغ وأومأ برأسه ، وقال: “لا يمكن إبقاء الفتاة الكبيرة في المنزل ، سأفي بوعدي. دعونا نشرع في خطوبتكم اليوم “. لم يستطع تشان لينغ تيان الذي وقف بجانب شانغوان تيان يانغ قول أي شيء للاعتراض على الخطبة. عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، كانت عيون تشان لينغ تيان مليئة بالكفر. منذ فترة وجيزة ، كان لا يزال يشعر بتفوقه على تشو وي تشينغ ، لكن الآن؟ ارتفع تشو وي تشينغ إلى ما وراء مستواه. بغض النظر عن حقيقة أنه كان بالفعل من رتبة الملك السماوي ، فقد هزم شانغوان تيان يو الذي كان من رتبة الإمبراطور السماوي. كانت هناك بعض عناصر “الغش” في أن شانغوان تيان يو لم يكن قادرًا على استخدام مجموعة معداته الأسطورية ، بالتأكيد ، لكن قوة تشو وي تشينغ شوهدت بلا شك. ماذا يمكن أن يقول؟ هل كان ليقول إنه كان الأنسب لـ شانغوان شيو اير؟ كان تشان لينغ تيان قليل الثقة الذاتية ، لكنه كان شخصًا مستقيماً ورجوليًا حقًا. لن يتمكن أبدًا من التعبير عن كلمات عاطفية مثل هذه ، لذلك تنهد ، وهو يخفض رأسه. كان يعلم أنه قد خسر بالفعل ، وسيخسر إلى الأبد للرجل الذي أمامه. بعد سماعه كلمات شانغوان تيان يانغ ، انحنى له تشو وي تشينغ باحترام ، “شكرًا لك ، عمي ، لموافقتك على طلبي.” نظر شانغوان تيان يانغ إلى الزوجين شانغوان تيان يو ، ولوح بيديه وقال “دعونا نتحدث في مكان آخر.” ومض الضوء. بمساعدة شانغوان تيان يانغ ، غادر الجميع الساحة بهدوء. هذا لا يشمل الزوجين ، شانغوان تيان يو و تانغ شيان ، بطبيعة الحال. عاد الجميع إلى قاعة الاجتماعات باستثناء تشان لينغ تيان ، فقد غادر دون أن ينبس ببنت شفة. لم يكن هناك سوى شانغوان تيان يانغ و تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير في القاعة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط