نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 744

الفصل 744

[برعاية مجهول]

*Sou*

 [لا مزيد]

“لقد خططت لهذا ، أليس كذلك؟ لا أستطيع أن أصدق أن تيان يو سيقوم بهذا الاختيار بالفعل ، “تمتم شانغوان تيان يانغ وهو يتنهد بهدوء.

ضحك تشو وي تشينغ ، “علمت أنني لا أستطيع إخفائه عن العم تيان يانغ.”

هز شانغوان تيان يانغ رأسه وقال ، “لا علاقة لك بإخفائه بعد الآن. على الرغم من أنك قد خططت لذلك ، فقد استطعت أن أرى ، في المعركة الآن ، خسر تيان يو. حتى لو استخدم مجموعة معداته الأسطورية بمجرد بدء المعركة ، فلن يتمكن من هزيمتك في نطاق إشعال بخور واحد. وي تشينغ ، أنت أقوى بكثير مما كنت أتخيله. من الآن فصاعدًا ، ستحصل بالتأكيد على موقع قوة في هذا البر الرئيسي “.

وقفت شانغوان بينغ اير على الجانب تراقبهما بارتباك. همست إلى تشو وي تشينغ ، “كيف لا أفهم ما الذي تتحدث عنه؟”

ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “سأشرح لك الأمر عندما نعود. عمي ، بما أنك تستطيع أن تقول أن معركتنا كانت حقيقية ، فلا تأكل كلامك! “

ابتسم شانغوان تيان يانغ بسخرية ، “تهديد فعال. بدلاً من السماح لك بخطف ثلاثة من بنات أخي العزيزات ، سأوافق على مقترحاتك. ومع ذلك ، تذكر ما قلته من قبل. بغض النظر عمن سيولد الطفل الأول ، يجب أن يصبح وريث قصر قبة السماء. يبدو أنني سأكون مشغولا خلال العقود القليلة القادمة “.

ضحك تشو وي تشينغ ، “لا مشكلة ، عمي. أنت رجل قادر جدا “.

قال شانغوان تيان يانغ بنبرة أكثر جدية ، “هذا كل شيء ، سأرتب ما هو ضروري. ومع ذلك ، يجب عليك التعامل مع الأشياء الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. خلال العام الماضي عندما رحلت ، تغير البر الرئيسي قليلاً “.

تغير وجه تشو وي تشينغ ، “إمبراطوريتي القوس السماوي…”

لوح شانغوان تيان يانغ بيده قائلاً: “لا تقلق. لا تزال إمبراطورية القوس السماوي تعمل بشكل جيد. كل شيء طبيعي ، وكانت تتطور بشكل جيد. شيو اير و فاي اير ليسوا هنا لأنهم ذهبوا للمساعدة في إمبراطورية القوس السماوي لمعاركتهم القادمة. اعتبارًا من الآن ، تم استرداد معظم أراضي إمبراطورية القوس السماوي. كان جيشها لا يزال يواجه جيوش إمبراطورية كاليس وإمبراطورية باي دا. لم يتمكنوا من شن الهجوم ، فقد ينتظرون عودتك قبل المتابعة “.

كما قال شانغوان تيان يانغ ، تنهد تشو وي تشينغ بارتياح ، “لذلك عندما قلت أن البر الرئيسي قد تغير قليلاً ، ماذا تقصد؟ هل يمكن أن تقوم إمبراطورية وانشو بالتحرك؟ “

تنهد شانغوان تيان يانغ وأوضح ، “إذا كانت إمبراطورية وانشو ، فلن أشعر بالقلق. على الرغم من قوتهم ، إلا أننا نقاتلهم بمساعدة إمبراطورية فاي لي وإمبراطورية باو بو ، لذلك لم يكن من السهل غزو أرضنا. المشكلة الحقيقية تكمن داخل البر الرئيسي نفسه! “

“إمبراطورية دان دون تحركت مرة أخرى؟” سأل تشو وي تشينغ في مفاجأة.

أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه ، “ليست مجرد حركة ، حركة كبيرة. لقد تم القضاء على إمبراطورية جيريتيمو بالكامل “.

“ماذا؟” صُدم تشو وي تشينغ لسماع الأخبار. على الرغم من أن أجزاء من إمبراطورية جيريتيمو قد غزت بالفعل من قبل إمبراطورية دان دون قبل مغادرته ، من خلال وساطة من الإمبراطورية تشونغ تيان ، لم تقم إمبراطورية دان دون بأي تحرك منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، فقد أثبت التدمير الواضح لإمبراطورية جيريتيمو أن إمبراطورية دان دون لم تعد تهتم برأي إمبراطورية تشونغ تيان ، بل يمكن القول إنها صنعت عدواً من إمبراطورية تشونغ تيان.

بعد كل شيء ، كانت إمبراطورية جيريتيمو واحدة من أكبر الإمبراطوريات في البر الرئيسي اللامحدود ، ولن تكون قوتها أضعف من إمبراطورية فاي لي. بعد تدميرها من قبل إمبراطورية دان دون في مثل هذا الوقت القصير ، يمكن القول أن إمبراطورية دان دون كانت قوية بما يكفي لتهديد إمبراطورية تشونغ تيان.

“هل كانت إمبراطورية باي دا متورطة في هذا؟” طرح تشو وي تشينغ السؤال الذي كان أكثر قلقًا بشأنه.

“نعم ، ليس هذا فقط ، لقد تم توضيح الأمر برمته بالفعل ،” بدا شانغوان تيان يانغ قلقًا. “في اللحظة التي ضاعت فيها إمبراطورية جيريتيمو ، أعلنت إمبراطورية باي دا أنها ستغير اسمها إلى مملكة باي دا وأنهم سيصبحون ولاية تابعة لإمبراطورية دان دون. شكلت الإمبراطوريتان تحالفًا رسميًا. بما في ذلك أراضي إمبراطورية جيريتيمو ، فقد تجاوزوا بالفعل إمبراطورية تشونغ تيان في المساحة الإجمالية. اعتبارًا من الآن ، يغزون البلدان الأصغر الواقعة بين إمبراطورية دان دون وإمبراطورية تشونغ تيان دون رحمة ، وكانت منطقتهم تزداد اتساعًا “.

استمع تشو وي تشينغ إلى التقرير بفكه متسع. لم يكن يعتقد أن مثل هذا التغيير الضخم سيحدث في غضون عام. يمكن القول إن إمبراطورية دان دون آخذت في الارتفاع. مع قوتها الطاغية ، وحدت بالقوة المناطق الجنوبية بأكملها من البر الرئيسي.

“هل إمبراطورية تشونغ تيان لا تفعل أي شيء لمواجهة هذا؟” قال تشو وي تشينغ في الكفر.

ابتسم شانغوان تيان يانغ بسخرية ، “معظم قواتنا العسكرية على الحدود الشمالية. حتى لو تمكنا من نقلهم ، فإننا بالكاد نستطيع حماية أنفسنا ، لذلك لا يمكننا مساعدة البلدان الأصغر. ما يقلقني الآن هو أنه بعد انتهاء إمبراطورية دان دون من توحيد الجنوب ، سيهاجموننا بمساعدة إمبراطورية وانشو. إذا كان هذا هو الحال ، أخشى أن حتى إمبراطورية تشونغ تيان ستكون في ورطة “.

ما لم يكشف عنه هو أنه لولا التوتر في البر الرئيسي ، فربما لم يوافق على زواج تشو وي تشينغ و شانغوان شيو اير قريبًا ، ربما لم يكن قد وافق على ذلك على الإطلاق. ومع ذلك ، في هذا الوقت الحرج ، احتاجت الإمبراطورية تشونغ تيان إلى إمبراطورية القوس السماوية التي كانت تزداد قوة لإبقاء إمبراطورية دان دون تحت السيطرة. إذا كانوا قد فقدوا هذا الحليف ، لكانت الإمبراطورية تشونغ تيان محاطة بالأعداء حقًا.

تجعدت حواجب تشو وي تشينغ وقال ، “يبدو أنني بحاجة حقًا للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي بأسرع ما يمكنني.”

أجاب شانغوان تيان يانغ ، “وي تشينغ ، فيما يتعلق بمسألة القوى العاملة ، نحن إمبراطورية تشونغ تيان نواجه أيضًا صعوبات لذلك لا يمكننا مساعدتك كثيرًا. ومع ذلك ، لا تقلق بشأن الإمدادات ، سأطلب من تيان شينغ إرسالها دون توقف. أتمنى أن تكون مستعدًا للمعارك قريبًا. سبب طلبي هو أنه سيساعد في إنقاذ عائلتك. في الوقت نفسه ، نحتاج منك أن تكون مستعدًا للعمل في المناطق الجنوبية الغربية. إذا كانت هناك أي شروط ترغب في طلبها ، فيرجى القيام بذلك “.

فكر تشو وي تشينغ طويلًا قبل أن يهز رأسه وقال: “ليس لدي أي شروط أودها ، لكني أود أن تبقى شيو اير و فاي اير و بينغ اير معي. سأكون مرتاحًا فقط إذا كانوا بجانبي. أيضًا ، إذا كنت قد استخدمت قوتي بصفتي سيدًا من مرحلة الملك السماوي ، فسوف أحتاج إلى مساعدتك في التعامل مع سادة الجوهرة السماوية الأخرى في البر الرئيسي “.

أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه وقال ، “لا مشكلة ، سوف أتعامل معهم ، بشكل طبيعي. بعد كل شيء ، مع ظهور مثل هذه الطاقة المدمرة في جحيم الدم الأحمر ، قد تكون مرتبطة بالعالم السفلي ، لذلك لا تقلق بشأن ما قد يعتقده الجمهور. ومع ذلك ، كن حذرًا ، لأن جحيم الدم الأحمر قد يرسل أيضًا أشخاصًا أقوياء من بعدك. لن أكون قادرًا على المساعدة في هذا الصدد أيضًا ، حيث تم إرسال أكثر من نصف مراكز القوة في قصر قبة السماء إلى الحدود الجنوبية للقتال ضد إمبراطورية دان دون ، هذه ساحة معركتنا الرئيسية ، ولا يمكننا الانتقال منها هناك.”

ابتسم تشو وي تشينغ قليلاً وقال “طالما يمكنني استخدام قوتي الكاملة ، فأنا واثق من هزيمتهم.”

قال شانغوان تيان يانغ ، “في هذه المرحلة ، سوف أتركك تقاتل بكامل قوتك.”

قال تشو وي تشينغ ، “إذا كان الأمر كذلك ، فسوف نذهب من الجزيرة. كلما عدنا مبكرًا ، كان ذلك أفضل لنا نحن الذين نتعامل مع هذه الأشياء. لا تقلق ، سنشن بالتأكيد هجومًا ضد قوات كاليس وباي دا المتحالفة “.

ابتسم شانغوان تيان يانغ ، “ليس من الضروري أن يكون قريبًا جدًا ، لقد وصلت إلى هنا فقط ، قد تسمح أيضًا لـ بينغ اير و تيان يو ببضعة أيام أخرى من لم الشمل قبل المغادرة.”

ضحك تشو وي تشينغ ، “أخشى أن والد زوجي ليس في حالة جيدة لرعاية بناته. من الأفضل أن أغادر قريبًا ، وإلا ستركل حماتي بابي إذا كان ذلك يعني أنها يمكن أن تضربني. لقد كنت الشرير بعد كل شيء! “

بعد سماع كلماته ، قال شانغوان تيان يانغ أيضًا: “أنت لست خسيسًا تمامًا ، أليس كذلك؟ بعد أن شاهدت الزوجين يتصالحان ، أشعر وكأنني أوقعت عبئًا “.

قال تشو وي تشينغ بابتسامة ، “إذا كان هذا هو الحال ، فسوف نذهب.” يمكن القول إنه كان حريصًا على العودة إلى المنزل. مع وجود وطنه تحت الحصار ، كان جيش إمبراطورية القوس السماوي تستعيد أراضيهم ، وكان شعوره معقدًا. ومع ذلك ، مهما كان الأمر ، كان الأكثر أهمية هو  إنقاذ عائلته.

أمسك تشو وي تشينغ يدي شانغوان بينغ اير ، وودع شانغوان تيان يانغ ، وغادر قصر قبة السماء. لم يتصرف تشو وي تشينغ بلطف ، فقد أحضر شانغوان بينغ اير وقفز مباشرة في السماء ، وحلق نحو وطنه في الجنوب الغربي.

“ليتل فاتي ، هل خططت لذلك مع والدي؟” لم تكن شانغوان بينغ اير غبية ، بعد الاستماع إلى مناقشة تشو وي تشينغ و شانغوان تيان يانغ ، تمكنت من تخمين ما حدث.

ضحك تشو وي تشينغ وقال ، ” الأمر مجرد أن الخطة خرجت عن مسارها قليلاً بسبب بعض التغييرات. لكن لا تقلقي ، أنا زوجك ، كيف سأؤذي والدك حقًا؟ نعم ، لقد أصيب ، لكنه كان بسببه أكثر “.

عندما التقى تشو وي تشينغ بـ شانغوان تيان يو ، تبادلوا بصمت بضع كلمات سراً ، لم يلاحظ أحد ذلك.

كانت هذه الحيلة من إيذاء النفس نتيجة الثنائي الأب وصهره.

بالطبع ، كان شانغوان تيان يو على علم بنوايا شانغوان تيان يانغ ، ولكن أكثر من ذلك ، كان مهتمًا بـ تشو وي تشينغ. أولاً وقبل كل شيء ، كان أيضًا أبًا. لقد جعل شيو اير وريثة قصر قبة السماء وستصبح سيدة قصر قبة السماء في المستقبل ، وهذا جعلها واحدة من أهم الأشخاص في العالم. ومع ذلك ، فهم شانغوان تيان يو ما هو أهم شيء بالنسبة للمرأة.

لهذا السبب ، حتى لو كان شقيقه قد ينزعج منه ، لا يزال شانغوان تيان يو يخبر تشو وي تشينغ عن نية شانغوان تيان يانغ.

كل ما حدث بعد ذلك كان بالفعل جزءًا من خطة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم يتوقع شانغوان تيان يو أن تشو وي تشينغ كان لديه بالفعل ما يكفي من القوة للمبارزة معه.

في البداية ، عندما بدأوا للتو ، أراد شانغوان تيان يو السماح لـ تشو وي تشينغ بالحصول على اليد العليا. ومع ذلك ، كما أظهر تشو وي تشينغ قوته ، كان على شانغوان تيان يو الدفاع بكل قوته. بعد أن فقد اليد العليا ، ولم يكن لديه فرصة لاستخدام معداته المدمجة ، فقد خسر أمام تشو وي تشينغ.

الفصل 744 [برعاية مجهول] *Sou*  [لا مزيد] “لقد خططت لهذا ، أليس كذلك؟ لا أستطيع أن أصدق أن تيان يو سيقوم بهذا الاختيار بالفعل ، “تمتم شانغوان تيان يانغ وهو يتنهد بهدوء. ضحك تشو وي تشينغ ، “علمت أنني لا أستطيع إخفائه عن العم تيان يانغ.” هز شانغوان تيان يانغ رأسه وقال ، “لا علاقة لك بإخفائه بعد الآن. على الرغم من أنك قد خططت لذلك ، فقد استطعت أن أرى ، في المعركة الآن ، خسر تيان يو. حتى لو استخدم مجموعة معداته الأسطورية بمجرد بدء المعركة ، فلن يتمكن من هزيمتك في نطاق إشعال بخور واحد. وي تشينغ ، أنت أقوى بكثير مما كنت أتخيله. من الآن فصاعدًا ، ستحصل بالتأكيد على موقع قوة في هذا البر الرئيسي “. وقفت شانغوان بينغ اير على الجانب تراقبهما بارتباك. همست إلى تشو وي تشينغ ، “كيف لا أفهم ما الذي تتحدث عنه؟” ضحك تشو وي تشينغ وقال ، “سأشرح لك الأمر عندما نعود. عمي ، بما أنك تستطيع أن تقول أن معركتنا كانت حقيقية ، فلا تأكل كلامك! “ ابتسم شانغوان تيان يانغ بسخرية ، “تهديد فعال. بدلاً من السماح لك بخطف ثلاثة من بنات أخي العزيزات ، سأوافق على مقترحاتك. ومع ذلك ، تذكر ما قلته من قبل. بغض النظر عمن سيولد الطفل الأول ، يجب أن يصبح وريث قصر قبة السماء. يبدو أنني سأكون مشغولا خلال العقود القليلة القادمة “. ضحك تشو وي تشينغ ، “لا مشكلة ، عمي. أنت رجل قادر جدا “. قال شانغوان تيان يانغ بنبرة أكثر جدية ، “هذا كل شيء ، سأرتب ما هو ضروري. ومع ذلك ، يجب عليك التعامل مع الأشياء الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. خلال العام الماضي عندما رحلت ، تغير البر الرئيسي قليلاً “. تغير وجه تشو وي تشينغ ، “إمبراطوريتي القوس السماوي…” لوح شانغوان تيان يانغ بيده قائلاً: “لا تقلق. لا تزال إمبراطورية القوس السماوي تعمل بشكل جيد. كل شيء طبيعي ، وكانت تتطور بشكل جيد. شيو اير و فاي اير ليسوا هنا لأنهم ذهبوا للمساعدة في إمبراطورية القوس السماوي لمعاركتهم القادمة. اعتبارًا من الآن ، تم استرداد معظم أراضي إمبراطورية القوس السماوي. كان جيشها لا يزال يواجه جيوش إمبراطورية كاليس وإمبراطورية باي دا. لم يتمكنوا من شن الهجوم ، فقد ينتظرون عودتك قبل المتابعة “. كما قال شانغوان تيان يانغ ، تنهد تشو وي تشينغ بارتياح ، “لذلك عندما قلت أن البر الرئيسي قد تغير قليلاً ، ماذا تقصد؟ هل يمكن أن تقوم إمبراطورية وانشو بالتحرك؟ “ تنهد شانغوان تيان يانغ وأوضح ، “إذا كانت إمبراطورية وانشو ، فلن أشعر بالقلق. على الرغم من قوتهم ، إلا أننا نقاتلهم بمساعدة إمبراطورية فاي لي وإمبراطورية باو بو ، لذلك لم يكن من السهل غزو أرضنا. المشكلة الحقيقية تكمن داخل البر الرئيسي نفسه! “ “إمبراطورية دان دون تحركت مرة أخرى؟” سأل تشو وي تشينغ في مفاجأة. أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه ، “ليست مجرد حركة ، حركة كبيرة. لقد تم القضاء على إمبراطورية جيريتيمو بالكامل “. “ماذا؟” صُدم تشو وي تشينغ لسماع الأخبار. على الرغم من أن أجزاء من إمبراطورية جيريتيمو قد غزت بالفعل من قبل إمبراطورية دان دون قبل مغادرته ، من خلال وساطة من الإمبراطورية تشونغ تيان ، لم تقم إمبراطورية دان دون بأي تحرك منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، فقد أثبت التدمير الواضح لإمبراطورية جيريتيمو أن إمبراطورية دان دون لم تعد تهتم برأي إمبراطورية تشونغ تيان ، بل يمكن القول إنها صنعت عدواً من إمبراطورية تشونغ تيان. بعد كل شيء ، كانت إمبراطورية جيريتيمو واحدة من أكبر الإمبراطوريات في البر الرئيسي اللامحدود ، ولن تكون قوتها أضعف من إمبراطورية فاي لي. بعد تدميرها من قبل إمبراطورية دان دون في مثل هذا الوقت القصير ، يمكن القول أن إمبراطورية دان دون كانت قوية بما يكفي لتهديد إمبراطورية تشونغ تيان. “هل كانت إمبراطورية باي دا متورطة في هذا؟” طرح تشو وي تشينغ السؤال الذي كان أكثر قلقًا بشأنه. “نعم ، ليس هذا فقط ، لقد تم توضيح الأمر برمته بالفعل ،” بدا شانغوان تيان يانغ قلقًا. “في اللحظة التي ضاعت فيها إمبراطورية جيريتيمو ، أعلنت إمبراطورية باي دا أنها ستغير اسمها إلى مملكة باي دا وأنهم سيصبحون ولاية تابعة لإمبراطورية دان دون. شكلت الإمبراطوريتان تحالفًا رسميًا. بما في ذلك أراضي إمبراطورية جيريتيمو ، فقد تجاوزوا بالفعل إمبراطورية تشونغ تيان في المساحة الإجمالية. اعتبارًا من الآن ، يغزون البلدان الأصغر الواقعة بين إمبراطورية دان دون وإمبراطورية تشونغ تيان دون رحمة ، وكانت منطقتهم تزداد اتساعًا “. استمع تشو وي تشينغ إلى التقرير بفكه متسع. لم يكن يعتقد أن مثل هذا التغيير الضخم سيحدث في غضون عام. يمكن القول إن إمبراطورية دان دون آخذت في الارتفاع. مع قوتها الطاغية ، وحدت بالقوة المناطق الجنوبية بأكملها من البر الرئيسي. “هل إمبراطورية تشونغ تيان لا تفعل أي شيء لمواجهة هذا؟” قال تشو وي تشينغ في الكفر. ابتسم شانغوان تيان يانغ بسخرية ، “معظم قواتنا العسكرية على الحدود الشمالية. حتى لو تمكنا من نقلهم ، فإننا بالكاد نستطيع حماية أنفسنا ، لذلك لا يمكننا مساعدة البلدان الأصغر. ما يقلقني الآن هو أنه بعد انتهاء إمبراطورية دان دون من توحيد الجنوب ، سيهاجموننا بمساعدة إمبراطورية وانشو. إذا كان هذا هو الحال ، أخشى أن حتى إمبراطورية تشونغ تيان ستكون في ورطة “. ما لم يكشف عنه هو أنه لولا التوتر في البر الرئيسي ، فربما لم يوافق على زواج تشو وي تشينغ و شانغوان شيو اير قريبًا ، ربما لم يكن قد وافق على ذلك على الإطلاق. ومع ذلك ، في هذا الوقت الحرج ، احتاجت الإمبراطورية تشونغ تيان إلى إمبراطورية القوس السماوية التي كانت تزداد قوة لإبقاء إمبراطورية دان دون تحت السيطرة. إذا كانوا قد فقدوا هذا الحليف ، لكانت الإمبراطورية تشونغ تيان محاطة بالأعداء حقًا. تجعدت حواجب تشو وي تشينغ وقال ، “يبدو أنني بحاجة حقًا للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي بأسرع ما يمكنني.” أجاب شانغوان تيان يانغ ، “وي تشينغ ، فيما يتعلق بمسألة القوى العاملة ، نحن إمبراطورية تشونغ تيان نواجه أيضًا صعوبات لذلك لا يمكننا مساعدتك كثيرًا. ومع ذلك ، لا تقلق بشأن الإمدادات ، سأطلب من تيان شينغ إرسالها دون توقف. أتمنى أن تكون مستعدًا للمعارك قريبًا. سبب طلبي هو أنه سيساعد في إنقاذ عائلتك. في الوقت نفسه ، نحتاج منك أن تكون مستعدًا للعمل في المناطق الجنوبية الغربية. إذا كانت هناك أي شروط ترغب في طلبها ، فيرجى القيام بذلك “. فكر تشو وي تشينغ طويلًا قبل أن يهز رأسه وقال: “ليس لدي أي شروط أودها ، لكني أود أن تبقى شيو اير و فاي اير و بينغ اير معي. سأكون مرتاحًا فقط إذا كانوا بجانبي. أيضًا ، إذا كنت قد استخدمت قوتي بصفتي سيدًا من مرحلة الملك السماوي ، فسوف أحتاج إلى مساعدتك في التعامل مع سادة الجوهرة السماوية الأخرى في البر الرئيسي “. أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه وقال ، “لا مشكلة ، سوف أتعامل معهم ، بشكل طبيعي. بعد كل شيء ، مع ظهور مثل هذه الطاقة المدمرة في جحيم الدم الأحمر ، قد تكون مرتبطة بالعالم السفلي ، لذلك لا تقلق بشأن ما قد يعتقده الجمهور. ومع ذلك ، كن حذرًا ، لأن جحيم الدم الأحمر قد يرسل أيضًا أشخاصًا أقوياء من بعدك. لن أكون قادرًا على المساعدة في هذا الصدد أيضًا ، حيث تم إرسال أكثر من نصف مراكز القوة في قصر قبة السماء إلى الحدود الجنوبية للقتال ضد إمبراطورية دان دون ، هذه ساحة معركتنا الرئيسية ، ولا يمكننا الانتقال منها هناك.” ابتسم تشو وي تشينغ قليلاً وقال “طالما يمكنني استخدام قوتي الكاملة ، فأنا واثق من هزيمتهم.” قال شانغوان تيان يانغ ، “في هذه المرحلة ، سوف أتركك تقاتل بكامل قوتك.” قال تشو وي تشينغ ، “إذا كان الأمر كذلك ، فسوف نذهب من الجزيرة. كلما عدنا مبكرًا ، كان ذلك أفضل لنا نحن الذين نتعامل مع هذه الأشياء. لا تقلق ، سنشن بالتأكيد هجومًا ضد قوات كاليس وباي دا المتحالفة “. ابتسم شانغوان تيان يانغ ، “ليس من الضروري أن يكون قريبًا جدًا ، لقد وصلت إلى هنا فقط ، قد تسمح أيضًا لـ بينغ اير و تيان يو ببضعة أيام أخرى من لم الشمل قبل المغادرة.” ضحك تشو وي تشينغ ، “أخشى أن والد زوجي ليس في حالة جيدة لرعاية بناته. من الأفضل أن أغادر قريبًا ، وإلا ستركل حماتي بابي إذا كان ذلك يعني أنها يمكن أن تضربني. لقد كنت الشرير بعد كل شيء! “ بعد سماع كلماته ، قال شانغوان تيان يانغ أيضًا: “أنت لست خسيسًا تمامًا ، أليس كذلك؟ بعد أن شاهدت الزوجين يتصالحان ، أشعر وكأنني أوقعت عبئًا “. قال تشو وي تشينغ بابتسامة ، “إذا كان هذا هو الحال ، فسوف نذهب.” يمكن القول إنه كان حريصًا على العودة إلى المنزل. مع وجود وطنه تحت الحصار ، كان جيش إمبراطورية القوس السماوي تستعيد أراضيهم ، وكان شعوره معقدًا. ومع ذلك ، مهما كان الأمر ، كان الأكثر أهمية هو  إنقاذ عائلته. أمسك تشو وي تشينغ يدي شانغوان بينغ اير ، وودع شانغوان تيان يانغ ، وغادر قصر قبة السماء. لم يتصرف تشو وي تشينغ بلطف ، فقد أحضر شانغوان بينغ اير وقفز مباشرة في السماء ، وحلق نحو وطنه في الجنوب الغربي. “ليتل فاتي ، هل خططت لذلك مع والدي؟” لم تكن شانغوان بينغ اير غبية ، بعد الاستماع إلى مناقشة تشو وي تشينغ و شانغوان تيان يانغ ، تمكنت من تخمين ما حدث. ضحك تشو وي تشينغ وقال ، ” الأمر مجرد أن الخطة خرجت عن مسارها قليلاً بسبب بعض التغييرات. لكن لا تقلقي ، أنا زوجك ، كيف سأؤذي والدك حقًا؟ نعم ، لقد أصيب ، لكنه كان بسببه أكثر “. عندما التقى تشو وي تشينغ بـ شانغوان تيان يو ، تبادلوا بصمت بضع كلمات سراً ، لم يلاحظ أحد ذلك. كانت هذه الحيلة من إيذاء النفس نتيجة الثنائي الأب وصهره. بالطبع ، كان شانغوان تيان يو على علم بنوايا شانغوان تيان يانغ ، ولكن أكثر من ذلك ، كان مهتمًا بـ تشو وي تشينغ. أولاً وقبل كل شيء ، كان أيضًا أبًا. لقد جعل شيو اير وريثة قصر قبة السماء وستصبح سيدة قصر قبة السماء في المستقبل ، وهذا جعلها واحدة من أهم الأشخاص في العالم. ومع ذلك ، فهم شانغوان تيان يو ما هو أهم شيء بالنسبة للمرأة. لهذا السبب ، حتى لو كان شقيقه قد ينزعج منه ، لا يزال شانغوان تيان يو يخبر تشو وي تشينغ عن نية شانغوان تيان يانغ. كل ما حدث بعد ذلك كان بالفعل جزءًا من خطة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم يتوقع شانغوان تيان يو أن تشو وي تشينغ كان لديه بالفعل ما يكفي من القوة للمبارزة معه. في البداية ، عندما بدأوا للتو ، أراد شانغوان تيان يو السماح لـ تشو وي تشينغ بالحصول على اليد العليا. ومع ذلك ، كما أظهر تشو وي تشينغ قوته ، كان على شانغوان تيان يو الدفاع بكل قوته. بعد أن فقد اليد العليا ، ولم يكن لديه فرصة لاستخدام معداته المدمجة ، فقد خسر أمام تشو وي تشينغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط