نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 745

الفصل 745

*Sou*

[برعاية مجهول]

فيما يتعلق بالمباراة النهائية بين تشو وي تشينغ و شانغوان تيان يو ، كان الأول حقيقيًا ، والثاني لم يكن كذلك. ببساطة ، استخدم تشو وي تشينغ مطرقة “الوجه الباكي” للضربة الأولى ، ومطرقة “الوجه المبتسم” للضربة الثانية. كانت إصابة شانغوان تيان يو الرهيبة في الغالب هو من ألحقها بنفسه.

كان شانغوان تيان يو قد أخبر تشو وي تشينغ مسبقًا أنه يريد أن يقرر مدى خطورة إصابته.

كان السبب في استخدام تشو وي تشينغ لقوته الكاملة عند قتال شانغوان تيان يو هو أنه كان قلقًا من أن شانغوان تيان يانغ قد يرى من خلالهم، ولكن أيضًا لأنه أراد اختبار قوته الخاصة. نظرًا لوجود إمبراطور سماوي الذي لم يكن لديه أفكار ضارة تجاهه ، فقد كان الوقت المناسب للقيام بذلك.

الحقيقة هي أنه كلما كان أقدم كان أكثر حكمة. حتى لو كانوا يقاتلون من أجل الحقيقة ، فإن شانغوان تيان يانغ ما زال يروى من خلالهم ، بسبب أداء شانغوان تيان يو في النهاية. ومع ذلك ، لم يوقفهم.

عندما شهد اعتراف شانغوان تيان يو لـ تانغ شيان ، كاد تشو وي تشينغ يضحك بصوت عالٍ. من هو الذي قال إنني أجيد التمثيل؟ بالمقارنة مع والد زوجتي ، فانا لا أقارن! “

استمعت شانغوان بينغ اير إلى شرحه بفكها المتسع ، وكان تعبيرها مزيجًا من المشاعر المختلفة.

قال تشو وي تشينغ: “لن يكون لدينا الوقت للقلق عليهم الآن ، لذا من الأفضل أن نغادر في أقرب وقت ممكن. وإلا ، إذا جاءت والدتك منتقمة ، فلن أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك! من أجل سعادة والدك ، أصبحت الشرير هذه المرة. ما زلت لا أعرف كيف أشرح لوالدتك في المستقبل “.

اتسعت عيون شانغوان بينغ اير ، “أنت محتال ، لقد تعاونت مع والدي لتكذب على أمي. أنتما متسلطون! “

تنهد تشو وي تشينغ وقال بصراحة ، “كيف يعتبر هذا كذبًا؟ كانت كذبة بيضاء. هل تريد أن ترى كلاهما لا يتحدثان مع بعضهما البعض إلى الأبد؟ ألا يمكنك أن ترى كم كان والدك يعاني؟ بهذه الطريقة ، بمجرد ذوبان هذا الجدار الجليدي الخاص بهم ، سيساعد ذلك علاقتهم كثيرًا ، وربما حتى تحصلي على شقيق صغير “.

احمرت شانغوان بينغ اير خجلاً ، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر مثل الطماطم. قالت: “لا تتكهن بشأن والديّ ، إنك مثل هذا الوغد” لكنها شعرت بالارتياح.

أسوأ مخاوف المرأة هو رؤية زوجها في صراع مع عائلتها. ناهيك عن أن تشو وي تشينغ هو الذي أصاب شانغوان تيان يو. عندما حدث ذلك ، لم تكن شانغوان بينغ اير حقًا تعرف ماذا تفعل. الآن بعد أن اكتشفت أن الأمر كله كان عرضًا ، شعرت بالراحة أخيرًا.

لم تعد تقلق بشأن والديها ، على الرغم من أن شانغوان بينغ اير لم تقل هذا ، فقد فوجئت بمدى قوة ليتل فاتي.

سافر الاثنان بسرعة ، وبالكاد استراح تشو وي تشينغ قبل وصولهما ، حتى وجبتهما تم تناولها في الجو.

لم تطلب شانغوان بينغ اير التوقف على الإطلاق ، كان تشو وي تشينغ يبتسم طوال الطريق ، لكنها يمكن أن تقول إنه كان قلقًا من النظرة في عينيه. في هذه اللحظة ، من الضروري لها أن تدعم زوجها بالكامل.

بعد ثلاثة أيام فقط ، وصلوا إلى منطقة إمبراطورية القوس السماوي. كان تشو وي تشينغ بحاجة إلى أن يسأل قليلاً فقط لمعرفة أين ذهب الجيش.

تمامًا كما قال شانغوان تيان يانغ ، كان الجيش إمبراطورية القوس السماوي يخيم بالقرب من غابة النجوم خارج مدينة القوس السماوية. لقد شكلوا تشكيلًا على شكل نصف قمر باتجاه المدينة ، على استعداد لشن هجوم شامل. ولم يعرف من سألهم التفاصيل العسكرية الأخرى.

بعد تلقي هذه الأخبار ، قاد تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير مباشرة نحو خط المواجهة.

كانت رحلتهم سريعة ، ولم تكن إمبراطورية القوس السماوي كبيرة جدًا ، لذلك بعد يومًا إضافيًا من الرحلة تمكن تشو وي تشينغ من رؤية معسكر جيش إمبراطورية القوس السماوي من بعيد.

مع الغيوم التي تحميه ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا من أن يراه أي شخص آخر. كان من الأسهل رؤية معسكر الجيش من الأعلى على أي حال.

بعد لحظات قليلة من الدراسة ، تأثر تشو وي تشينغ حقًا. كان مينغ يو يستحق لقب جنرال فاي لي الإلهي ، ولم يكن تشو وي تشينغ نفسه قادرًا على ترتيب مثل هذه التشكيلات.

من السماء ، كان هناك ما لا يقل عن عشرة آلاف شخص يخيمون خارج غابة النجوم ، وكان هناك المزيد من المعسكرات داخل الغابة ، والأرقام غير معروفة.

تم إنشاء المخيم بأكمله لمساعدة بعضهم البعض. كانت أبراج المراقبة في كل مكان ، وغطت فرق دوريات الفرسان الأرض بأكملها. لو كانت هناك تحركات ، حتى لو تم حشد الجيش كله ، فلن يكون هناك أي تشويش إذا اتبعت التشكيل. لا يهم ما إذا كانت الدوريات أو الجنود يمارسون التدريبات ، كل شيء تحت قوانين صارمة.

لم يمض سوى عامين على تجنيد مينغ يو في إمبراطورية القوس السماوي. في مثل هذا الوقت القصير ، كان قد طور بالفعل الجيش إمبراطورية القوس السماوي إلى الحالة الحالية ، وابرز قدراتهم القتالية القوية. إذا كان تشو وي تشينغ ، فلن يتمكن حتى من حشد الثقة ليقول إنه يمكنه فعل الشيء نفسه.

لم يكن لدى الجيش الإمبراطوري السماوي الحالي القوة لاستعادة وطنهم فحسب ، بل قد يكونون قادرين على القتال.

قالت شانغوان بينغ اير بهدوء: “ليتل فاتي ، فلننزل”.

أومأ تشو وي تشينغ ، وهو يعانق خصرها. كلاهما نزل من السماء لكنهما لم يذهبا مباشرة إلى المخيم لتجنب سوء الفهم غير المرغوب فيه. هبطوا مباشرة أمام المخيم وساروا باتجاهه مباشرة.

“من هناك؟” قبل أن يسير الاثنان مسافة مائة متر ، قفز أربعة جنود من الجانب.

كان تشو وي تشينغ قد لاحظهم بشكل طبيعي من قبل ، لكن لم يكونوا في بصرهم من قبل.

الآن وقد خرجوا من مخابئهم ، يمكن ملاحظة أنهم حفروا أربعة ثقوب في الأرض. كان هناك الكثير من الأغطية في الأعلى ، وكان هناك القش والأعشاب المنسوجة على دروعهم ، لذلك كان من الصعب ملاحظة مكانهم بالضبط.

هؤلاء الناس كانوا الحراس الخفيين.

لاحظ تشو وي تشينغ الشفرات الأربعة اللامعة ، ضحك وقال ، “قف ، نحن في نفس الجانب.”

“في نفس الجانب؟” نظر زعيم الأربعة إلى تشو وي تشينغ ، في حيرة من أمره ، ثم نظر إلى شانغوان بينغ اير قبل أن ينفجر في قشعريرة. دون تردد ، ركع وقال لـ شانغوان بينغ اير في أقصى درجات الاحترام ، “أنا سن باو ، كشاف الفرقة السابعة والعشرين التابعة للفوج الرابع ، أعمل كمدير للواجب ، كبير المدربين.”

وحذو الجميع حذو شانغوان بينغ اير.

فرك تشو وي تشينغ أنفه وقال بسخرية: “يبدو أن وضعي كقائد ليس معروفًا مثلك ، أيها المعلم الرئيسي.”

ضحكت شانغوان بينغ اير بصوت عالٍ ، قائلة ، “من طلب منك أن تكون كسولًا جدًا ولا تظهر في الأماكن العامة كثيرًا؟ وقد أثبت هذا أيضًا مدى جهد أخواتي من أجلك “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال ، “حسنًا ، الجميع مستيقظون. لتجنب سوء الفهم ، يجب أن يقودنا اثنان منكم إلى الخيمة الرئيسية لمقابلة مينغ يو “.

لم يخفف تشو وي تشينغ صوته عن قصد ، لذلك سمعه جميع الكشافة. ‘القائد؟ ماذا يقصد بذلك؟’ كان كل منهم مرتبكًا ، ومع ذلك ، فقد رأوا شانغوان بينغ اير بجانب تشو وي تشينغ من بعيد. شهرة كبير المدربين لا يمكن منافستها إلا مع القائد مينغ يو. فقط من هو هذا الشاب؟

قال تشو وي تشينغ ، وهو يرى الأربعة منهم يترددون ، “انس الأمر ، سأفعل ذلك بنفسي.” كان متعجلًا بشأن الوضع الحالي ، لذلك لم يعد يريد الانتظار.

أثناء حديثه ، رفع تشو وي تشينغ يده اليمنى ، مدّ أصابعه في الهواء. على الفور ، بدأ الهواء يدق بينما ارتفع التنين المتكون من البرق في السماء ، مما تسبب في تحديق الكشافة الأربعة بعيونهم واسعة. انتشر انهيار صاخب مختلط بموجة طاقة البرق القوية في نفس الوقت.

حلق التنين البرق في الهواء لبعض الوقت ، وأصدر أخيرًا سلسلة من الرعد ومضات البرق وتبددت.

قبل أن تختفي ومضات البرق ، ظهرت استجابة بالفعل من معسكر جيش إمبراطورية القوس السماوي حيث قفزت حوالي مائة صورة ظلية في الهواء ، مسرعة إلى حيث كان.

كانوا لا يزالون بعيدين ، لكن تشو وي تشينغ كان بإمكانه أن يقول إن هؤلاء الأشخاص كانوا القوات الجوية منقطعة النظير.

بعد عام ، عندما رأى القوات الجوية منقطعة النظير الذي أسسه من الصفر ، امتلأ قلبه بالدفء الذي يخبره أنه عاد أخيرًا إلى المنزل.

وصلت القوة الجوية المكونة من مائة شخص بسرعة إلى الموقع ، وتم سحب كل قوس إلى أقصى حد. والمثير للدهشة أن جميع هؤلاء المئات من خبراء الجواهر لديهم تدريب مكون من خمس جواهر على الأقل ، وكان زعيمهم هو كو روي.

لم يصلوا معا. أثناء وجودهم في الهواء ، كانوا قد سقطوا بالفعل في تشكيلهم ، واقتربوا في شكل نصف دائري. مع احاطة حوالي مائة سيد جوهرة ، كانت المنطقة مليئة بالتوتر.

كان كو روي متمركزًا في الوسط ، كما وصل تدريبه إلى الجوهرة الخامسة.

“كو روي ، تعال إلى هنا ،” حتى قبل أن يرى كو روي من هو ، جاء شفط قوي من الأرض ، وسحبه إلى أسفل بقوة.

تم القبض على كو روي على حين غرة وأطلق سهمًا غريزيًا. حالما أطلق النار ، أطلق كل المائة من أفراد القوات الجوية منقطعين النظير النار على الفور دون تردد. أصدرت الأسهم صوتًا “ أزيزًا ” وهم يخترقون الهواء ويخيفون الكشافة الأربعة الذين يقفون أمام تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير كما لو أنهم فقدوا أرواحهم.

مع مائة سهم من القوات الجوية منقطعين النظير ، يمكن للخاصية المتفجرة لأقواسهم المدمجة أن تفجر المكان في حفرة في نطاق نصف قطرها مائة متر!

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، ذهل الجميع.

كان صوت الأزيز يصدر نصف المسافة فقط قبل أن يتوقفوا. تجمدت جميع الأسهم المائة في الجو. ما كان أكثر إثارة للدهشة هو أن جميع الأسهم عادت إلى ارتجافها دون أن يفوتها أحد.

من ناحية أخرى ، كان كو روي لا يزال يتم جره على الأرض ، وهبط أمام تشو وي تشينغ.

“لقد رأينا بعضنا للتو فقط ، هل أردت بالفعل أن تقدم لي عرض المتفجرات؟ ألا يمكنك على الأقل أن تنظر بوضوح قبل أن تتصرف؟ ” سأل تشو وي تشينغ بابتسامة.

عندما رأى كو روي سهام رفاقه مسدودة ، اندلع عرق بارد من جلده ، فكر ، “لقد انتهينا!” ومع ذلك ، عندما رأى من أنزله ، تحول رعبه إلى رهبة

الفصل 745 *Sou* [برعاية مجهول] فيما يتعلق بالمباراة النهائية بين تشو وي تشينغ و شانغوان تيان يو ، كان الأول حقيقيًا ، والثاني لم يكن كذلك. ببساطة ، استخدم تشو وي تشينغ مطرقة “الوجه الباكي” للضربة الأولى ، ومطرقة “الوجه المبتسم” للضربة الثانية. كانت إصابة شانغوان تيان يو الرهيبة في الغالب هو من ألحقها بنفسه. كان شانغوان تيان يو قد أخبر تشو وي تشينغ مسبقًا أنه يريد أن يقرر مدى خطورة إصابته. كان السبب في استخدام تشو وي تشينغ لقوته الكاملة عند قتال شانغوان تيان يو هو أنه كان قلقًا من أن شانغوان تيان يانغ قد يرى من خلالهم، ولكن أيضًا لأنه أراد اختبار قوته الخاصة. نظرًا لوجود إمبراطور سماوي الذي لم يكن لديه أفكار ضارة تجاهه ، فقد كان الوقت المناسب للقيام بذلك. الحقيقة هي أنه كلما كان أقدم كان أكثر حكمة. حتى لو كانوا يقاتلون من أجل الحقيقة ، فإن شانغوان تيان يانغ ما زال يروى من خلالهم ، بسبب أداء شانغوان تيان يو في النهاية. ومع ذلك ، لم يوقفهم. عندما شهد اعتراف شانغوان تيان يو لـ تانغ شيان ، كاد تشو وي تشينغ يضحك بصوت عالٍ. من هو الذي قال إنني أجيد التمثيل؟ بالمقارنة مع والد زوجتي ، فانا لا أقارن! “ استمعت شانغوان بينغ اير إلى شرحه بفكها المتسع ، وكان تعبيرها مزيجًا من المشاعر المختلفة. قال تشو وي تشينغ: “لن يكون لدينا الوقت للقلق عليهم الآن ، لذا من الأفضل أن نغادر في أقرب وقت ممكن. وإلا ، إذا جاءت والدتك منتقمة ، فلن أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك! من أجل سعادة والدك ، أصبحت الشرير هذه المرة. ما زلت لا أعرف كيف أشرح لوالدتك في المستقبل “. اتسعت عيون شانغوان بينغ اير ، “أنت محتال ، لقد تعاونت مع والدي لتكذب على أمي. أنتما متسلطون! “ تنهد تشو وي تشينغ وقال بصراحة ، “كيف يعتبر هذا كذبًا؟ كانت كذبة بيضاء. هل تريد أن ترى كلاهما لا يتحدثان مع بعضهما البعض إلى الأبد؟ ألا يمكنك أن ترى كم كان والدك يعاني؟ بهذه الطريقة ، بمجرد ذوبان هذا الجدار الجليدي الخاص بهم ، سيساعد ذلك علاقتهم كثيرًا ، وربما حتى تحصلي على شقيق صغير “. احمرت شانغوان بينغ اير خجلاً ، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر مثل الطماطم. قالت: “لا تتكهن بشأن والديّ ، إنك مثل هذا الوغد” لكنها شعرت بالارتياح. أسوأ مخاوف المرأة هو رؤية زوجها في صراع مع عائلتها. ناهيك عن أن تشو وي تشينغ هو الذي أصاب شانغوان تيان يو. عندما حدث ذلك ، لم تكن شانغوان بينغ اير حقًا تعرف ماذا تفعل. الآن بعد أن اكتشفت أن الأمر كله كان عرضًا ، شعرت بالراحة أخيرًا. لم تعد تقلق بشأن والديها ، على الرغم من أن شانغوان بينغ اير لم تقل هذا ، فقد فوجئت بمدى قوة ليتل فاتي. سافر الاثنان بسرعة ، وبالكاد استراح تشو وي تشينغ قبل وصولهما ، حتى وجبتهما تم تناولها في الجو. لم تطلب شانغوان بينغ اير التوقف على الإطلاق ، كان تشو وي تشينغ يبتسم طوال الطريق ، لكنها يمكن أن تقول إنه كان قلقًا من النظرة في عينيه. في هذه اللحظة ، من الضروري لها أن تدعم زوجها بالكامل. بعد ثلاثة أيام فقط ، وصلوا إلى منطقة إمبراطورية القوس السماوي. كان تشو وي تشينغ بحاجة إلى أن يسأل قليلاً فقط لمعرفة أين ذهب الجيش. تمامًا كما قال شانغوان تيان يانغ ، كان الجيش إمبراطورية القوس السماوي يخيم بالقرب من غابة النجوم خارج مدينة القوس السماوية. لقد شكلوا تشكيلًا على شكل نصف قمر باتجاه المدينة ، على استعداد لشن هجوم شامل. ولم يعرف من سألهم التفاصيل العسكرية الأخرى. بعد تلقي هذه الأخبار ، قاد تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير مباشرة نحو خط المواجهة. كانت رحلتهم سريعة ، ولم تكن إمبراطورية القوس السماوي كبيرة جدًا ، لذلك بعد يومًا إضافيًا من الرحلة تمكن تشو وي تشينغ من رؤية معسكر جيش إمبراطورية القوس السماوي من بعيد. مع الغيوم التي تحميه ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا من أن يراه أي شخص آخر. كان من الأسهل رؤية معسكر الجيش من الأعلى على أي حال. بعد لحظات قليلة من الدراسة ، تأثر تشو وي تشينغ حقًا. كان مينغ يو يستحق لقب جنرال فاي لي الإلهي ، ولم يكن تشو وي تشينغ نفسه قادرًا على ترتيب مثل هذه التشكيلات. من السماء ، كان هناك ما لا يقل عن عشرة آلاف شخص يخيمون خارج غابة النجوم ، وكان هناك المزيد من المعسكرات داخل الغابة ، والأرقام غير معروفة. تم إنشاء المخيم بأكمله لمساعدة بعضهم البعض. كانت أبراج المراقبة في كل مكان ، وغطت فرق دوريات الفرسان الأرض بأكملها. لو كانت هناك تحركات ، حتى لو تم حشد الجيش كله ، فلن يكون هناك أي تشويش إذا اتبعت التشكيل. لا يهم ما إذا كانت الدوريات أو الجنود يمارسون التدريبات ، كل شيء تحت قوانين صارمة. لم يمض سوى عامين على تجنيد مينغ يو في إمبراطورية القوس السماوي. في مثل هذا الوقت القصير ، كان قد طور بالفعل الجيش إمبراطورية القوس السماوي إلى الحالة الحالية ، وابرز قدراتهم القتالية القوية. إذا كان تشو وي تشينغ ، فلن يتمكن حتى من حشد الثقة ليقول إنه يمكنه فعل الشيء نفسه. لم يكن لدى الجيش الإمبراطوري السماوي الحالي القوة لاستعادة وطنهم فحسب ، بل قد يكونون قادرين على القتال. قالت شانغوان بينغ اير بهدوء: “ليتل فاتي ، فلننزل”. أومأ تشو وي تشينغ ، وهو يعانق خصرها. كلاهما نزل من السماء لكنهما لم يذهبا مباشرة إلى المخيم لتجنب سوء الفهم غير المرغوب فيه. هبطوا مباشرة أمام المخيم وساروا باتجاهه مباشرة. “من هناك؟” قبل أن يسير الاثنان مسافة مائة متر ، قفز أربعة جنود من الجانب. كان تشو وي تشينغ قد لاحظهم بشكل طبيعي من قبل ، لكن لم يكونوا في بصرهم من قبل. الآن وقد خرجوا من مخابئهم ، يمكن ملاحظة أنهم حفروا أربعة ثقوب في الأرض. كان هناك الكثير من الأغطية في الأعلى ، وكان هناك القش والأعشاب المنسوجة على دروعهم ، لذلك كان من الصعب ملاحظة مكانهم بالضبط. هؤلاء الناس كانوا الحراس الخفيين. لاحظ تشو وي تشينغ الشفرات الأربعة اللامعة ، ضحك وقال ، “قف ، نحن في نفس الجانب.” “في نفس الجانب؟” نظر زعيم الأربعة إلى تشو وي تشينغ ، في حيرة من أمره ، ثم نظر إلى شانغوان بينغ اير قبل أن ينفجر في قشعريرة. دون تردد ، ركع وقال لـ شانغوان بينغ اير في أقصى درجات الاحترام ، “أنا سن باو ، كشاف الفرقة السابعة والعشرين التابعة للفوج الرابع ، أعمل كمدير للواجب ، كبير المدربين.” وحذو الجميع حذو شانغوان بينغ اير. فرك تشو وي تشينغ أنفه وقال بسخرية: “يبدو أن وضعي كقائد ليس معروفًا مثلك ، أيها المعلم الرئيسي.” ضحكت شانغوان بينغ اير بصوت عالٍ ، قائلة ، “من طلب منك أن تكون كسولًا جدًا ولا تظهر في الأماكن العامة كثيرًا؟ وقد أثبت هذا أيضًا مدى جهد أخواتي من أجلك “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال ، “حسنًا ، الجميع مستيقظون. لتجنب سوء الفهم ، يجب أن يقودنا اثنان منكم إلى الخيمة الرئيسية لمقابلة مينغ يو “. لم يخفف تشو وي تشينغ صوته عن قصد ، لذلك سمعه جميع الكشافة. ‘القائد؟ ماذا يقصد بذلك؟’ كان كل منهم مرتبكًا ، ومع ذلك ، فقد رأوا شانغوان بينغ اير بجانب تشو وي تشينغ من بعيد. شهرة كبير المدربين لا يمكن منافستها إلا مع القائد مينغ يو. فقط من هو هذا الشاب؟ قال تشو وي تشينغ ، وهو يرى الأربعة منهم يترددون ، “انس الأمر ، سأفعل ذلك بنفسي.” كان متعجلًا بشأن الوضع الحالي ، لذلك لم يعد يريد الانتظار. أثناء حديثه ، رفع تشو وي تشينغ يده اليمنى ، مدّ أصابعه في الهواء. على الفور ، بدأ الهواء يدق بينما ارتفع التنين المتكون من البرق في السماء ، مما تسبب في تحديق الكشافة الأربعة بعيونهم واسعة. انتشر انهيار صاخب مختلط بموجة طاقة البرق القوية في نفس الوقت. حلق التنين البرق في الهواء لبعض الوقت ، وأصدر أخيرًا سلسلة من الرعد ومضات البرق وتبددت. قبل أن تختفي ومضات البرق ، ظهرت استجابة بالفعل من معسكر جيش إمبراطورية القوس السماوي حيث قفزت حوالي مائة صورة ظلية في الهواء ، مسرعة إلى حيث كان. كانوا لا يزالون بعيدين ، لكن تشو وي تشينغ كان بإمكانه أن يقول إن هؤلاء الأشخاص كانوا القوات الجوية منقطعة النظير. بعد عام ، عندما رأى القوات الجوية منقطعة النظير الذي أسسه من الصفر ، امتلأ قلبه بالدفء الذي يخبره أنه عاد أخيرًا إلى المنزل. وصلت القوة الجوية المكونة من مائة شخص بسرعة إلى الموقع ، وتم سحب كل قوس إلى أقصى حد. والمثير للدهشة أن جميع هؤلاء المئات من خبراء الجواهر لديهم تدريب مكون من خمس جواهر على الأقل ، وكان زعيمهم هو كو روي. لم يصلوا معا. أثناء وجودهم في الهواء ، كانوا قد سقطوا بالفعل في تشكيلهم ، واقتربوا في شكل نصف دائري. مع احاطة حوالي مائة سيد جوهرة ، كانت المنطقة مليئة بالتوتر. كان كو روي متمركزًا في الوسط ، كما وصل تدريبه إلى الجوهرة الخامسة. “كو روي ، تعال إلى هنا ،” حتى قبل أن يرى كو روي من هو ، جاء شفط قوي من الأرض ، وسحبه إلى أسفل بقوة. تم القبض على كو روي على حين غرة وأطلق سهمًا غريزيًا. حالما أطلق النار ، أطلق كل المائة من أفراد القوات الجوية منقطعين النظير النار على الفور دون تردد. أصدرت الأسهم صوتًا “ أزيزًا ” وهم يخترقون الهواء ويخيفون الكشافة الأربعة الذين يقفون أمام تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير كما لو أنهم فقدوا أرواحهم. مع مائة سهم من القوات الجوية منقطعين النظير ، يمكن للخاصية المتفجرة لأقواسهم المدمجة أن تفجر المكان في حفرة في نطاق نصف قطرها مائة متر! ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، ذهل الجميع. كان صوت الأزيز يصدر نصف المسافة فقط قبل أن يتوقفوا. تجمدت جميع الأسهم المائة في الجو. ما كان أكثر إثارة للدهشة هو أن جميع الأسهم عادت إلى ارتجافها دون أن يفوتها أحد. من ناحية أخرى ، كان كو روي لا يزال يتم جره على الأرض ، وهبط أمام تشو وي تشينغ. “لقد رأينا بعضنا للتو فقط ، هل أردت بالفعل أن تقدم لي عرض المتفجرات؟ ألا يمكنك على الأقل أن تنظر بوضوح قبل أن تتصرف؟ ” سأل تشو وي تشينغ بابتسامة. عندما رأى كو روي سهام رفاقه مسدودة ، اندلع عرق بارد من جلده ، فكر ، “لقد انتهينا!” ومع ذلك ، عندما رأى من أنزله ، تحول رعبه إلى رهبة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط