نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 746

الفصل 746

*Sou*

[برعاية مجهول]

“الزعيم ، لقد عدت” ، كان كو روي منتشيًا وركض ليعانق تشو وي تشينغ عناق الدب. ومع ذلك ، حتى قبل أن تمر ثانية ، كان يتذكر شيئًا ما. خفف قبضته واستدار ، صارخًا في الهواء ، “لا تهاجم ، إنه واحد منا.”

الحقيقة هي أنه حتى لو أرادت القوات الجوية التابع للكتيبة منقطعة النظير فعل أي شيء ، فإنهم لم يستطيعوا ذلك. تم تجميد كل واحد منهم في الهواء ، غير قادرين حتى على الحركة ، ناهيك عن القتال.

لوح تشو وي تشينغ بذراعه في إيماءة واسعة ، وفك وثاقهم ، وهبطت القوات الجوية واحدًا تلو الأخرى.

لم يقترب كو روي من أجل عناق آخر. تراجع بضع خطوات إلى الوراء ، راكعًا ، وقال باحترام ، “كو روي يتمنى للأدميرال صحة جيدة.”

لوح تشو وي تشينغ بيده بينما رفعت عاصفة لطيفة كو روي إلى وضع قائم ، “نحن جميعًا إخوة ، لسنا بحاجة إلى مثل هذه الآداب. علاوة على ذلك ، أنا مجرد شخص لديه الكثير من الوقت في يدي “.

في الوقت الحالي ، كان معظم القوات الجوية قد هبطوا بالفعل. لم يعرف الكشافة العاديون من هو تشو وي تشينغ ، لكن كيف لم يتعرف عليه المقاتلون الآخرون في الكتيبة منقطعة النظير؟ تم إحضار معظمهم من إمبراطورية تشونغ تيان بواسطة تشو وي تشينغ!

“لقد عاد الزعيم ، لقد عاد الزعيم” ، أحاط به الرجال. كانوا جميعًا من الكتيبة الفاسدة ، ولم يكن تشو وي تشينغ يتمتع عادة بسلطة كبيرة. على مرأى منه ، كان هؤلاء الناس قد نسوا أخلاقهم ، واحتشدوا لمحاصرة تشو وي تشينغ.

ومع ذلك ، فقد تمكنوا من القيام بخطوات قليلة فقط قبل أن تظهر عليهم علامات الرعب وتوقفوا عن القول باحترام جدي ، “التحية لـ كبيرة المدربين.”

قمع تشو وي تشينغ رغبته في الضحك وقال ، “ماذا فعلت لكم كبيرة المدربين؟ كل واحد منكم يبدو خائفا جدا “.

ضحك كو روي ، “لم يكن شيئًا. كل ما في الأمر هو أننا نجري عمليات تفتيش مفاجئة من حين لآخر “لمقارنة الملاحظات”. “

عجز تشو وي تشينغ بالقليل عن الكلام. بدون شك ، الشخص الذي أراد “مقارنة الملاحظات” يجب أن تكون شانغوان فاي اير ، شانغوان شيو اير لن تفعل شيئًا كهذا.

“حسنًا ، لنعد جميعًا إلى المخيم. أخبرني ، خلال هذه الفترة عندما كنت بعيدًا ، ما حدث هنا “.

“نعم سيدي.”

قاد كو روي المجموعة الكاملة من القوات الجوية من الكتيبة منقطعة النظير إلى التجمع حول تشو وي تشينغ أثناء سيرهم نحو المعسكر.

لم يكن رد فعل الكشافة الأربعة من قبل بعد ربع ساعة. تبادل الكشافة الأربعة النظرات مع بعضهم البعض ، دون أن يعرفوا ماذا يقولون. ومع ذلك ، تذكروا بوضوح القوة الجوية لدرجة أنهم احترموا كثيرًا وصفوا الرجل بـ “الزعيم” ، ودعاه قائد الكشافة كو روي بالإدميرال. من هو؟

“هل يمكن أن يكون القائد تشو الذي يشبه إله التنين ؛ قد نرى رأسه ، لكننا لن نرى ذيله أبدًا؟ “

عندما غادر تشو وي تشينغ ، كان قد نقل لقب القائد إلى مينغ يو ، بينما كان يقوم بدور نائم كرئيس قسم عسكري. ومع ذلك ، في نظر الكبار في إمبراطورية القوس السماوي ، كانت سمعته لا تتزعزع بشكل خاص. لهذا السبب لا يزال الجميع يناديه بقائدهم. وبسبب ذلك ، تم منح لقبين قائد في جميع أنحاء الإمبراطورية ، القائد مينغ يو ، والقائد تشو.

في طريقهم إلى المعسكر ، قدم له كو روي تقريرًا شفهيًا بسيطًا عن تطور جيش القوس السماوي في العام الماضي.

في عام واحد ، بعد أن كان جيش القوس السماوي منخفضًا لمدة نصف عام تقريبًا ، بدأوا في استعادة الأراضي في إمبراطورية القوس السماوي ونجحوا في مهمتهم في غضون وقت قصير ، بالكاد كان هناك أي مقاومة.

كان توقيت مينغ يو لإطلاق الاستصلاح ممتازًا ، فقد كان ذلك عندما تحركت إمبراطورية دان دون على إمبراطورية جيريتيمو. وبسبب ذلك ، استقر جيش كاليس وإمبراطورية باي دا فقط في مدينة القوس السماوي ، ولم ينفذا أي أعمال عسكرية ضد إمبراطورية القوس السماوي.

في الوقت الحالي ، قام جيش إمبراطورية القوس السماوي بتجميع 100 ألف جندي في مجموعة الجيش الميداني الأول ، و 70 ألف جندي غير مجمعين في مجموعة الجيش الميداني الثاني لما مجموعه 170 ألف جندي. لم يكن عليهم أن يأخذوا بالاعتبار موضوع الدفاع ، فمن بين مجموع 170 ألف جندي ، تم حشد 150 ألفًا وتمركزهم في أماكن تواجدهم.

تم تضمين كل من الفوج منقطع النظير الأصلي في مجموعة الجيش الميداني الأول وتم تعديلها. ضمن الأفواج العشرة من مجموعة الجيش الميداني الأول ، كان لكل فوج مائتان من القوات الجوية منقطعين النظير ومائة من الفرسان الثقيلين منقطعين النظير. أولئك الذين تركوا وراءهم سيخدمون مباشرة تحت قيادة مينغ يو كأكثر قوة قتالية من النخبة داخل مجموعة الجيش الميداني بأكملها. في المجموع ، كان هناك أربعة آلاف من القوات الجوية منقطعين النظير وثلاثة آلاف من الفرسان الثقيلين منقطعين النظير. بتنسيق مينغ يو ، أصبحت الجيوش الاحتياطية من قبيلة العمالقة و الغراب الذهبي في الخدمة الفعلية أيضًا. لهذا السبب ، وصل الفرسان الثقيلين منقطعين النظير إلى أربعة آلاف جندي ، وكان كل من القوات الجوية وجيش الفرسان الثقيلين مجهزين بالكامل. تم أيضًا استيعاب فرسان الغزلان الثلجية في الفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، حيث حصل الخمسمائة منهم جميعًا على نفس المعاملة مع أعضاء الفرسان الثقيلين منقطعين النظير الآخرين ، مع تصنيع الدروع والأسلحة المناسبة خصيصًا لهم.

وفقًا لخطة مينغ يو ، يجب أن يتم شن الهجوم في أقرب وقت قبل شهر. ومع ذلك ، وبسبب بعض الظروف غير المتوقعة ، تم تأجيل الهجوم. “الظرف غير المتوقع” كان في الواقع من جحيم الدم الأحمر.

عين جحيم الدم الأحمر سيد الجوهرة السماوية من رتبة الملك السماوي مع سمة الظلام الذي كان متمركزًا داخل مدينة القوس السماوي. لن يشارك في المعركة ، لكن إمبراطورية كاليس حذرتهم بالفعل ، إذا تجرأت إمبراطورية القوس السماوي على شن هجوم ، فلن يترددوا في إطلاق العنان لختم إنكار المصير من قبل الأدميرال تشو وقتل جميع من في الداخل.

على الرغم من أن القيام بذلك سيكون تضحية كبيرة من جانب سيد الجوهرة السماوية سمة الظلام ، إلا أنه لم يكن شيئًا يمكن أن تتحمله إمبراطورية القوس السماوي.

بعد كل شيء ، على الرغم من أن جزءًا من جيش القوس السماوي تم إحضاره بواسطة تشو وي تشينغ من إمبراطورية تشونغ تيان ، تم تشكيل معظمهم من قبل جيش إمبراطورية القوس السماوي بالإضافة إلى التجنيد من داخل إمبراطورية القوس السماوي. إذا قُتلت العائلة المالكة لإمبراطورية القوس السماوي ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة قوية لمعنويات الجيش. لذا ، حتى لو كان مينغ يو يتخذ عادة قرارات حاسمة ، فقد تجرأ على عدم الأمر بالهجوم بسهولة. خاصة عندما يتعلق الأمر بحياة والد تشو وي تشينغ. حتى لو فعل ذلك ، فسيكون من الصعب تنفيذ الهجوم.

لذلك ، كان كلا الجيشين في طريق مسدود هنا.

فهم مينغ يو بوضوح شديد نية إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون. لقد أرادوا المماطلة لبعض الوقت حتى تتمكن إمبراطورية دان دون من توحيد الجنوب. عندما فعلوا ذلك واتخذوا الترتيبات اللازمة ، سيكون لديهم بطبيعة الحال ما يكفي من القوة البشرية للتعامل مع إمبراطورية القوس السماوي. لم تكن إمبراطورية دان دون تولي اهتمامًا كبيرًا لإمبراطورية القوس السماوي ، لأن إمبراطورية القوس السماوي كانت مجرد زريعة صغيرة ، ولم تكن هناك حاجة للقلق بشأنها كثيرًا.

بعد الاستماع إلى تقرير كو روي ، عبس تشو وي تشينغ. كانت إمبراطورية دان دون ماكرة حقًا ، لقد أرسلوا شخصًا واحدًا فقط إلى هنا ، وكان ذلك كافياً لإبقاء أكثر من 100 ألف جندي تحت المراقبة.

“الزعيم ، لا تقلق. لقد عاد الرجل العجوز ، لذا حتى لو لم تكن هنا ، فإننا سنواصل خطتنا في الأيام القليلة المقبلة “.

قفز قلب تشو وي تشينغ. بالطبع ، كان سيعرف إلى أي “رجل عجوز” يشير إليه كو روي ، كان معلمه ، الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا! سأل بحماس: “هل عاد المعلم؟”

أومأ كو روي برأسه وابتسم ، “لقد وصل الرجل العجوز قبل بضعة أيام ، تقرأان عمليا أفكار بعضكما.”

بمجرد أن علم أن معلمه قد عاد ، لم يستطع تشو وي تشينغ الانتظار أكثر من ذلك. لم ير لونغ شي يا لفترة طويلة ، وكان يفتقده كثيرًا. بغض النظر عن مو ين أو هوا فينغ ، أو إذا كان لونغ شي يا ، كان كل واحد منهم أكثر الأشخاص احترامًا والأكثر أهمية في حياته. لقد اعتبرهم بالفعل عائلته.

“جيد ، ثم سنسرع وتيرتنا ، أريد أن أرى معلمي.”

بينما كان تشو وي تشينغ يتحدث ، تردد صدى صوت عميق مزدهر ، “أيها الوغد ، هل تتذكر حتى مكان منزلك! القيام بعمل جيد من أجل الهرب! “

ضوء من ستة ألوان تم تكبيره وإبعاده عن أنظارهم ، وفي اللحظة التالية ، وقف شخص أمامهم ، فمن كان غير لونغ شي يا؟

كان لونغ شيه لا يزال ممتلئ الجسم ، وكانت بشرة وجهه وردية صحية ، وكانت كلماته توبيخًا ، لكن وجهه كان يبتسم طوال الوقت.

“الرجل العجوز” ، استقبله كو روي على الفور. بدأ المحاربون منقطع النظير في الضحك ، وكانوا قريبين جدًا من لونغ شي يا. بعد كل شيء ، قبل أن يغادر لونغ شي يا ، كانت أكبر هوايته هي الانضمام إلى المحاربين منقطع النظير والدخول في مسابقة شراب معهم. لم يكن لونغ شي يا يسلط الضوء عليه ، لذلك أحب المحاربون منقطع النظير التسكع معه كثيرًا.

“المعلم” ، تقدم تشو وي تشينغ إلى الأمام بحماس وركع على الفور دون توجيه ، واستعد للانزلاق في لونغ شي يا. ركعت شانغوان بينغ اير أيضًا التي كانت بجانبه.

رفع لونغ شي يا ذراعه وأمسك بكتف تشو وي تشينغ ، “ما الذي تجثو عليه ، هل اتبعت هذه العادات الكثيرة؟ لقد مر عام واحد فقط ، كيف أصبحت مثل هذه الدودة المملوءة؟ “

وقف تشو وي تشينغ وابتسم. فرك أنفه وقال ، “كنت بحاجة لفعل شيء”.

صفع لونغ شي يا على كتفه بابتسامة مرحة ، “أنت طفل وقح ، ما زلت نفس الطفل الذي يحتاج إلى ضرب جيد. مرحبًا … “كان لونغ شي يا سعيدًا برؤية تشو وي تشينغ ، ولكن فجأة تغير وجهه ، متحولًا إلى وجه حقير المظهر.

اندلع ضوء أخضر كثيف على الفور تقريبًا من جسده ، حيث هبطت رياح قوية على تشو وي تشينغ ، وعند هذه النقطة رفع لونغ شي يا يده أيضًا ، ضاربًا في وجه تشو وي تشينغ.

فاجأ التغيير المفاجئ تشو وي تشينغ والآخرين. لا أحد يتخيل لونغ شي يا سيهاجم تشو وي تشينغ. قبل ذلك مباشرة ، كانوا لا يزالون يمزحون.

كان تشو وي تشينغ هو الأكثر دهشة. إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فلن يتمكن من التهرب من هجوم لونغ شي يا ، لكن تدريبه لم يعد كما كان من قبل. بمجرد أن أصابته قيود الرياح ، استجاب النواة المقدسة النجمية في جسده بإطلاق موجة من الضوء الذهبي الباهت. ذابت قيود الرياح الخضراء على الفور تقريبًا وبومضة فضية ، كان تشو وي تشينغ قد ابتعد حوالي ثلاثة أمتار بقدرته على الوميض.

لم يقل لونغ شيع أي شيء. غاب عن هجومه ، مما جعل وجهه أكثر صرامة. تقدم إلى الأمام بقدمه اليمنى ، مما تسبب في إصدار صوت تذمر منخفض من المنطقة بأكملها. لم تتراجع ذراعه اليمنى ، لكنها تحولت إلى قبضة ووجه لكمات على صدر تشو وي تشينغ من بعيد.

شكل الضوء ذو الألوان الستة كرة ضخمة من الضوء وانطلقت نحو تشو وي تشينغ.

نظرًا لأنه كان قد وقع بالفعل في موقع دفاعي ، عندما واجه ضغطًا هائلاً من لونغ شي يا ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ سوى اتخاذ موقف دفاعي سلبي. كان كل من شانغوان تيان يو و لونغ شي يا من مراكز قوة الإمبراطور السماوية ، لكن ضغط لونغ شي يا كان أقوى بكثير. تم الإشادة به باعتباره رقم واحد بعد مرحلة الإله السماوي بعد كل شيء.

ترك تشو وي تشينغ دون خيار ، وقام بحماية نفسه من خلال وضع ذراعيه أمام صدره. في جزء من الثانية ، تحولت كلتا راحتيه إلى اللون الرمادي كما تشكلت دوامة أمامه. بمجرد أن لامست كرة لونغ شي يا ذات الألوان الستة الدوامة الرمادية ، ذاب ثلثها قبل أن تضرب راحتي تشو وي تشينغ.

كان هذا هجوم لونغ شي يا. إذا كان شخصًا آخر بدون معدات مدمجة ومهارة مخزنة في الجواهر ، لكان حتى هجوم قوة الإمبراطور السماوي قد تم تفكيكه بواسطة مهارة الالتهام الخارجية لـ تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم يكن لونغ شي يا مثل أي شخص آخر. كانت طاقته السماوية مزيجًا من ست سمات. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن حلها ، إلا أنه كان من الصعب للغاية التهامها تمامًا.

مع طفرة باهتة ، كان الضوء الذهبي الذي يلف تشو وي تشينغ يتلألأ بشكل أكثر إشراقًا حيث تم دفعه عشرات الخطوات إلى الوراء قبل أن يتوقف.

“المعلم ، ماذا تفعل؟” أخيرًا قال تشو وي تشينغ بعد أن تمكن من استعادة توازنه.

حدق لونغ شي يا في الدوامة الرمادية بين راحتي تشو وي تشينغ ، مذعورة قليلاً. لم يتابعه هجوم آخر ، لكن وجهه كان لا يزال يحترق في حالة من الغضب. قال: من أنت؟ كيف تجرؤ على الظهور كـ تلميذي؟ “

كان تشو وي تشينغ في حيرة من أمره ، وقال ، “أنا أعز تلميذك لك ليتل فاتي تشو! ما الذي يمكنني حتى أن أطرحه؟ “

دمدم لونغ شي يا ، “اللعنة ، حتى لو كان وي تشينغ ، هذا الوغد ، قد طور مستوى تدريبه ، سيكون من المستحيل عليه الوصول إلى رتبة الملك السماوي في أكثر من عام بقليل ، من تمزح؟ اسمحوا لي أن أمزق قناع الجلد البشري هذا من وجهك “. لقد شعر بوجود بقوة من مرحلة الملك السماوي ، وهذا هو سبب خروجه إلى الخارج. كان خائفًا من أن المحاربين منقطعين النظير لم يتمكنوا من التعامل معه ، لكن كان تشو وي تشينغ هو الذي ظهر. في فرحته ، نسي هدفه الأول.

ومع ذلك ، عندما ربت على كتف تشو وي تشينغ ، شعر بشيء خطأ. أنتج جسد تشو وي تشينغ بشكل طبيعي موجة من الصدمات المضادة ، وكانت طاقة الغلاف الجوي في الهواء تحاول أيضًا منعه ، وكان هذا شيئًا لا يمكن أن يمتلكه سوى الملوك السماويين! كم عمر تشو وي تشينغ؟ بغض النظر عن الطريقة التي نظر إليها ، فقد رفض تصديق أن الطفل يمكنه الصعود إلى تلك المرحلة في مثل هذا الوقت القصير. علاوة على ذلك ، كانت الطاقة المحيطة بـ تشو وي تشينغ شيئًا لا يستطيع الرؤية من خلاله! كان هذا هو سبب تغييره المفاجئ في موقفه ، فقد أراد الإمساك بالمحتال قبل أي شيء آخر.

ومع ذلك ، فإن سمة الشر لـ تشو وي تشينغ ومهارة الالتهام أربكت لونغ شي يا أكثر ، على الرغم من أن قوة مهارة الإلتهام كانت أقوى بكثير من ذي قبل ، فإن المصدر لن يتغير. لم ير لونغ شي يا أي شخص آخر غير تلميذه العزيز الذي يمكنه استخدام مهارة الالتهام. لهذا توقف.

حدق تشو وي تشينغ في لونغ شي يا ، غير متأكد ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي ، “يا معلمي ، كن عاقلًا ، أليس كذلك! يأمل الجميع أن يكون تلاميذهم أقوياء ، فلماذا تأمل أن يكون تلميذك ضعيفًا! كل شيء آخر يمكن تزويره ، لكن ليس هذا. أنا ، تلميذك ، أنا فريد من نوعه. “

أثناء حديثه ، قام تشو وي تشينغ بعمل دائرة مع يديه أمامه ، ومثلثان على الفور غطى كل منهما الآخر ، مشكلين تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق.

بالنظر إلى الأضواء الملونة التي ظهرت أسفل قدمي تشو وي تشينغ ، كان وجه لونغ شي يا عالقًا على الفور باللون الأخضر الشاحب. كان تشو وي تشينغ على حق ، كل شيء آخر يمكن تزويره ، لكن بالتأكيد لا يمكن تقليد تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق!

كان تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق لـ تشو وي تشينغ امتدادًا لتشكيل لونغ شي يا المسار السماوي السداسي المطلق لا يمكن تعلم المهارة الفريدة إلا عندما يكون لدى المرء ست سمات ، ولم تكن طريقة تدريب معروفة إلا لـ لونغ شي يا و تشو وي تشينغ.

حتى لو كان شخص ما يمكن أن يتظاهر بأنه تشو وي تشينغ ، فإن السمات لن تكذب. كان تشكيل تشو وي تشينغ المكون من ست سمات فريدة من نوعها ، بما في ذلك تشكيل المسار السماوي السداسي المطلق ، سيكون بالتأكيد كافيًا لإثبات هويته.

“هل أنت حقًا ليتل فاتي؟” سأل لونغ شي يا في حيرة.

ارتجف وجه تشو وي تشينغ ، “يا المعلم السمين ، كيف لست ليتل فاتي؟ لقد زادت قوتي كثيرًا ، هذا صحيح ، لكن عليك أن تمنحني الوقت للإبلاغ! “

ارتجفت نظرة لونغ شي يا وقال ، “انتظر لحظة ، قل لي هذا بعد ذلك. عندما اندمجت مع سلالة التنين والنمر ، من أصبح تضحيتك في اللحظة الأخيرة؟ “

كان تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام ، نظر إلى شانغوان بينغ اير من جانبه وقال بلا حول ولا قوة ، “لقد كانت الساحرة الصغيرة وو يو هان ، لقد جعلتها مسؤوليتي ، أتذكر؟”

بعد سماع كلماته ، كان لونغ شي يا في حالة نشوة ، وتبددت نية القتل على الفور ، ونظر إلى تشو وي تشينغ غير مصدق.

“أيها الوغد ، لقد كنت أنت! أنت ملك سماوي الآن. اللعنة ، لقد كان ذلك غير عادل! عندما أصبحت ملكًا سماويًا ، كنت قد تجاوزت الخمسين من عمري. كم عمرك الان!”

ابتسم تشو وي تشينغ بسخرية ، “كيف يمكن للمعلمين أن يغاروا من تلميذهم. يا معلم ، هذا خطأك “.

ضحك لونغ شي يا بصوت عالٍ ، وخده الدهني يضغط على عينيه في حالة شبه اختفاء.

صاح تشو وي تشينغ وقال ، “لن أذهب إلى هناك ، ماذا لو ضربتني مرة أخرى؟”

سخر لونغ شي يا ، “تعال إلى هنا على الفور ، فماذا لو ضربتك؟ أنا معلمك ، أليس من الطبيعي أن يؤدب المعلم تلميذه؟ “

بدون خيار ، سار تشو وي تشينغ. واعاطه لونغ شي يا نظرة مرة أخرى بسرعة وضحك ، “جيد! أنت بالتأكيد شخص رجولي ، وتستحق أن تكون تلميذي. سأُظهر لـ شيو آو تيان ذلك الرجل العجوز الكبير لتصرفه بغرورو أمامي. سرق تلميذي ابنته وأصبح ملكًا سماويًا ، هاهاها ، ها ها ها ها ها! “

كان تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام ، وهو ينظر إلى جسد معلمه الضاحك. ما هذا! كان من الصعب رؤية معلمه أخيرًا ، لكن معلمه وجه له ضربة مباشرة في أول لقاء بينهما. لحسن الحظ ، كانت تدريبه جيدة بما يكفي لمنعه ، فلو لم يمنعه ، لكانت الإصابة التي لحقت به من الضربات شديدة.

لم يكن تشو وي تشينغ الوحيد الذي كان عاجزًا عن الكلام ، كان المحاربون منقطعين النظير يمسكون بقلوبهم المتشنجة ، وخاصة كو روي. لم تكن المشاجرة بين تشو وي تشينغ و لونغ شي يا شيئًا فظيعًا ، ومع ذلك ، فقد أكد لونغ شي يا للتو أن تشو وي تشينغ هو ملك سماوي! ملك سماوي ، الزعيم موجود بالفعل في مرحلة الملك السماوي.

من بين كل جيش القوس السماوي ، فقط لونغ شي يا و دوان تيان لانغ كان لهما تدريب من مرحلة الملك السماوي وما فوقها. ومع ذلك ، من منظور آخر ، لم يكونوا بعد جزءًا من جيش القوس السماوي لكنهم كانوا مجرد ضيوف. كانت أكبر نقاط ضعف إمبراطورية القوس السماوية هي أنها لا تملك ما يكفي من القوى القوية ، لا سيما تلك ذات المستويات الأعلى. ومع ذلك ، عندما أصبح تشو وي تشينغ ملكًا سماويًا ، تغير كل شيء. أخيرًا أصبح لإمبراطورية القوس السماوي ملكها السماوي!

“دعنا نعود إلى المخيم ، أحتاج إلى التباهي بـ العجوز الكبير دوان ، هاها! كان أفضل قرار اتخذته في حياتي هو اتخاذك تلميذ لي “.

كان الإمبراطور السماوي السداسي المطلق يفعل دائمًا ما يريد ، ولن يخفي مشاعره. السعادة هي السعادة. بالنسبة للمحاربين منقطعين النظير ، كان يطلب الضرب فقط. بالطبع ، لم يكن أحد متهورًا بما يكفي ليقول ذلك.

بعد كل هذه الدراما ، وصل الجميع أخيرًا إلى المخيم. كان كو روي قد ذهب على الفور لتقديم تقرير إلى إدارة إمبراطورية القوس السماوي. بينما أخذ لونغ شي يا تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير نحو مكان وجود دوان تيان لانغ.

“مرحبًا ، وي تشينغ ، لقد عدت ،” عند رؤية تشو وي تشينغ ، فوجئ دوان تيان لانغ. كان تشو وي تشينغ قد أراد أن يحييه ، لكن تم إيقافه.

“كان من الجيد أنك عدت. لا يمكن لإمبراطورية القوس السماوي أن تفقد الدعم العقلي مثلك. لقد كانت معركة مهمة لاستعادة مجد إمبراطورية القوس السماوي ، لذا فإن عودتك في الوقت المناسب. كل ما طلبت مني الاستعداد له ، لقد قمت به بالفعل “.

بينما كان يتحدث ، لوح دوان تيان لانغ بيديه ، وظهرت ثلاثة صناديق على الطاولة. مما لا شك فيه ، أن كل شيء بالداخل كان عبارة عن لفائف معدات مدمجة من الطبقة الإلهية.

قال تشو وي تشينغ “شكرا لجهودكم”. لم يكن احترامه لدوان تيان لانغ أقل من احترامه لمعلمه. كانت تضحيات دوان تيان لانغ من أجل إرث القوة ، بالإضافة إلى المساعدة التي قدمها إلى تشو وي تشينغ.

ضحك لونغ شي يا بفخر ، “الرجل العجوز دوان ، مجموعة معداتك الأسطورية لم تكن جيدة بما فيه الكفاية.”

أجاب دوان تيان لانغ ، “ليس جيدًا بما فيه الكفاية؟ كيف هي ليست جيدة بما فيه الكفاية؟ أليس وي تشينغ في تسعة جواهر؟ عندما غادر ، كان في ستة جواهر ، لذا فإن امتلاك ثلاث قطع من المعدات الأسطورية أمر رائع! “

رفع لونغ شي يا يده ، وهو يلوح بإصبعه أمامه متغطرسًا ، وقال: تسع جواهر؟ لقد كان أفضل تلميذي ، وقد مر عام بالفعل ، كيف يمكنه أن يظل في تسعة جواهر؟ يجب أن تكون عشر جواهر “.

نظرًا لغرور لونغ شي يا ، لم تستطع شانغوان بينغ اير احتوائها بعد الآن واندلعت في الضحك. بعد كل شيء ، منذ وقت ليس ببعيد ، هاجم لونغ شي يا تشو وي تشينغ بسبب تدريبه ، ولكن الآن أصبح فجأة ضمن توقعاته.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى غرور لونغ شي يا ، كان دوان تيان لانغ متفاجئًا. حدق في تشو وي تشينغ بتعبير خشبي وقال ، “وي تشينغ ، لقد تقدمت إلى الملك السماوي؟”

ضحك تشو وي تشينغ ، “لقد حالفني الحظ.”

أعطى دوان تيان لانغ تشو وي تشينغ نظرة غريبة ، “أنت معجزة! لحسن الحظ ، كنت أشغل نفسي هذا العام الماضي. كنت أرغب في الاحتفاظ بهذا عنك حتى يمكن أن تكون مصدر إلهام لك للسعي من أجل الملك السماوي. يبدو أنه يمكنني إعطائها لك الآن “.

وبينما كان يتحدث ، رفع ذراعه اليمنى وظهر صندوقان خشبيان إضافيان على الطاولة.

في هذه المرحلة ، اختفت ابتسامة لونغ شي يا ، “العجوز الكبير دوان ، هل انتهيت بالفعل من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض؟” كان تشو وي تشينغ قد جمع خمس قطع من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض ، حيث أن وجود خمس قطع أخرى يعني أن مجموعة الدروع قد اكتملت!

أصدر دوان تيان لانغ صوتًا غاضبًا وقال ، “يجب على المرء أن يبذل قصارى جهده لفعل ما عهد إليه به الآخرون. أنا لست مثل بعض الأشخاص الذين أصبحوا مدرسين لكنهم ذهبوا بعيدًا عن العمل. بمجرد أن أحضر شيو اير و فاي اير والآخرون ما يكفي من المواد ، بدأت العمل عليها. أنا سعيد لأنني عهدت بهذا. لحسن الحظ ، احتاجت مجموعة وي تشينغ إلى لفافة واحدة فقط لكل قطعة لإكمال العملية ، وإلا فلن أتمكن من إنهاءها في الوقت المحدد “.

عند النظر إلى دوان تيان لانغ ، بدأت عيون تشو وي تشينغ تسيل. عندما التقى دوان تيان لانغ لأول مرة ، كان لا يزال شابًا ، ولكن في غضون سنوات قليلة ، أصبح شعره مثل الملح والفلفل. كانت عيناه لا تزالان ساطعتان ، لكن الإرهاق العميق في عينيه حطم قلب تشو وي تشينغ.

“السيد الصغير”. صعد تشو وي تشينغ ، ممسكًا بيد دوان تيان لانغ.

رفع دوان تيان لانغ يده الأخرى ونقر على كتف تشو. قال: “نحن عائلة ، أنا أعتبرك نصف تلميذ ووريث آخر لإرث القوة. على الرغم من أنك لا تتقدم في مجال المعدات المدمجة، إلا أنني سأفي بوعدي. بالإضافة إلى ذلك ، كان إكمال مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض أحد أكبر الأحلام في حياتي. الآن بعد أن أصبح لدي كل من مجموعة كره السماء التي بلا مقبض ومجموعة كره الأرض التي بلا مقبض تحت حزامي ، لم أشعر بأي ندم “.

أمسك تشو وي تشينغ بيد دوان تيان لانغ ، ومن الواضح أنه على الرغم من أن سيده الصغير بدا طبيعيًا على السطح ، إلا أنه كان بالفعل ضعيفًا للغاية كما لو كان يمكن أن يموت في أي وقت.

تدفقت دموعه أخيرًا دون حسيب ولا رقيب على وجهه. فتح تشو وي تشينغ ذراعيه وأعطى دوان تيان لانغ عناقًا كبيرًا.

لم يكن لونغ شي يا يضحك الآن. نظر إلى صديقه القديم بنظرة قلقة. كان يعرف الحالة الجسدية لدوان تيان لانغ بشكل أفضل ، خلال الوقت الذي غادر فيه ، كان البحث عن الأعشاب والأدوية التي يمكن أن تساعد دوان تيان لانغ على استعادة صحته. لم يكن يعتقد أن دوان تيان لانغ يمكنه إنهاء مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض في مثل هذا الوقت القصير. الآن وقد تحققت أحلامه ، ربما لم يعد لديه الكثير من الإرادة للعيش! قد تكون العلاجات التي أعادها غير مجدية في هذه المرحلة.

في هذه اللحظة ، ارتفعت طبقة من الضوء الذهبي من داخل جسم تشو وي تشينغ. شيء غريب كان يحدث. طفت بقع ضوئية ذهبية من جسده ، متغلغلة في الغرفة بشعور من الهدوء والسكينة. كانت مثل أضواء النجوم ، تحول الخيمة إلى سماء الليل. حلقت كرات الضوء حولها ، ثم تحركت ببطء نحو جسد دوان تيان لانغ. لم تكن سريعة ، ولكن مع كل نقطة من الضوء تدخل ، ارتجف دوان تيان لانغ بلا حسيب ولا رقيب.

“وي تشينغ ، لا!” صرخ دوان تيان لانغ بصوت منخفض ، لكنه لم يعد قادرًا على إيقاف تشو وي تشينغ. بين ذراعي تشو وي تشينغ ، لم يستطع التحرك على الإطلاق.

عند مقارنة التدريب ، كان دوان تيان لانغ ، بالطبع ، يسجل أعلى من تشو وي تشينغ ، لقد كان قديمًا قوة من فئة الملك السماوي. ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ أي قوة من مرحلة الملك السماوي ، كان لديه الطاقة المقدسة! إذا كان دوان تيان لانغ لا يزال بإمكانه الهروب من قبضته ، فيمكن أن يترك تشو وي تشينغ كونه قوة من مرحلة الملك السماوي هناك وبعد ذلك.

كانت موجة غنية من الطاقة المقدسة تتدحرج في الهواء بينما كانت أجزاء من النجوم تتسرب إلى جسده ، لاحظ دوان تيان لانغ فجأة أن قلبه ونبضه ضعيفان من استنزاف قوة حياته ، وأصبح ببطء أكثر قوة ، وكل جزء من أجزاءه. تم تجديد جسده بواسطة أجزاء من النجوم ، هذه الطاقة المقدسة النجمية لم تكن غازية له ، حتى الطاقة السماوية في جسده يمكن أن تقبل هذا المصدر الأجنبي للطاقة دون أي اعتراض.

بدأ ضوء نجمي بالظهور في طاقته السماوية أيضًا. في هذه اللحظة ، شعر دوان تيان لانغ كما لو كان يستحم في ينبوع دافئ ، كان مريحًا للغاية. شعر كل شيء داخل جسده وكأنه يتعافى. أعضائه الداخلية ، وعظامه ، وعضلاته ، وأوتاره ، كل شيء بدا وكأنه أصغر. لم يمنحه تشو وي تشينغ قوة حياته ، لكنه استخدم طريقة غريبة لجلب معجزة إلى جسده.

خلقت الطبيعة البشر ، وما أعطاه تشو وي تشينغ لجسد دوان تيان لانغ كان قوة الخلق هذه. لقد كانت هدية أفضل بكثير من مجرد إهداء قوة حياته ومشاهدتها تتدفق بعيدًا مرة أخرى.

كانت عيون دوان تيان لانغ ضبابية. شعر فقط كما لو أنه أصبح شابًا مرة أخرى. تم إحياء الكثير من الأشياء التي كان يفعلها فقط عندما كان صغيرًا. بدا أنه يستطيع فعل الكثير من الأشياء التي كان قادرًا على القيام بها.

في هذه المرحلة ، فكر في نكتة استخدمها لونغ شي يا لإخباره. اعتاد لونغ شي يا أن يقول ، “من هم الإخوة؟ الإخوة هم الذين ، عندما تكون مريضًا وتستلقي في السرير ، يسكبون لك الشاي والماء ، ويطعمونك ، حتى لو لم يعد لأي من هذا أي معنى بعد الآن. وفي نهاية اليوم سيحضر لك سيدة جميلة. عند هذه النقطة ، ستقول ، “دعني أحاول ، ساعدني في النهوض”. “

ربما يمكنه المحاولة الآن حقًا.

سطعت أضواء النجوم لمدة عشر دقائق على الأقل قبل أن تختفي مرة أخرى في جسد تشو وي تشينغ. ببطء ، خفف تشو وي تشينغ قبضته ونظر بابتسامة إلى دوان تيان لانغ ، الذي بدا مختلفًا.

كان بإمكان لونغ شي يا الذي كان يقف جانباً أن يخبرنا بالفرق بوضوح. لقد رأى شعر دوان تيان لانغ الرمادي يتحول بشكل سحري إلى اللون الأسود بدءًا من الجذور. عندما كان الشعر يتحول إلى اللون الأسود ، يبدو أن الجلد المترهل على وجهه أصبح متناغمًا ومرنًا ، وبدا كما لو كان أصغر بعشر سنوات في لحظة!

حدق لونغ شي يا ، في حالة من عدم التصديق ، في دوان تيان لانغ الذي بدا أصغر سنًا في الثانية ، وتوجه إلى تشو وي تشينغ بصمت ، وهمس ، “وي تشينغ ، هل أنت بخير؟ هل استغرقت الكثير من طاقتك؟ “

ضحك تشو وي تشينغ وهز رأسه ، “لا بأس ، لم يكن شيئًا. لقد استعرت فقط طاقة الغلاف الجوي ، وحولتها إلى الطاقة المقدسة لإعادة تنشيط جسم السيد الصغير. لا يعتبر أنه أصغر من ذلك بعقود ، ولكن يمكنه على الأقل أن يعيش لبضعة عقود ، لا مشكلة في ذلك ، هيه “.

“حقا لم يأخذ منك الكثير؟” اتسعت عيون لونغ شي يا ، واندفعت من طبقات الدهون التي أخفتها.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، “يا معلم ، لا تقلق. لم أفعل أبدًا أي شيء لا يمكنني ضمانه “.

تحولت ابتسامة لونغ شي يا إلى مبتذلة ، “حسنًا ، هل ستفعل ذلك من أجلي أيضًا؟ أود أن أكون صغيرًا مرة أخرى ، ربما يمكنني حتى أن أعود بزوجة إلى المنزل! “

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة. وضع ذراعه حول كتف لونغ شي يا وقال ، “بالطبع ، كيف يمكنني أن أنساك؟ يمكنك بالتأكيد تجربة هذا “.

كانت الطاقة المقدسة غامضة ، وكما تم ترسيخ النواة المقدسة النجمية ، وأظهر ببطء تشو وي تشينغ ما يمكنه القيام به. ما فعله تشو وي تشينغ لـ دوان تيان لانغ كان مجرد تجربة في حالته العاطفية. كما نجحت تجربته. استعادت حيوية دوان تيان لانغ من قبله.

سمحت هذه التجربة لـ تشو وي تشينغ بإدراك أنه حصل بالفعل على القوة لإطالة حياة الناس. مع ذلك ، سيكون من المفيد جدًا عندما يتعلق الأمر بتطوير إمبراطورية القوس السماوي!

لونغ شي يا ربت على ظهر تشو وي تشينغ بشكل راضي. كان يمزح فقط مع تلميذه ، لكنه تنهد بداخله. بدا الأمر وكأنه منذ وقت طويل عندما رأى الطفل لأول مرة. كانت تدريبه في ذلك الوقت هو أساس النملة. في غضون بضع سنوات فقط ، نما الطفل إلى شخص ما حتى كان عليه الانتباه إليه. تم منح الطفل العديد من القوى الفريدة. لم يعد هذا موهوبًا ، بل مباركًا!

استمرت حالة ذهول دوان تيان لانغ لمدة عشر دقائق قبل أن يخرج منها ببطء. عندما نظر إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى ، أظهرت نظرته تعبيرًا غير مقروء. فتنهد قائلاً: لماذا تفعل ذلك؟ لا أفهم ما هي القدرة التي استخدمتها ، لكن ألن تكون ضغط عليك؟ “

هز تشو وي تشينغ رأسه بشدة وقال ، “بالتأكيد لا. انظر إلي ، هل ما زلت على قيد الحياة وأقفز؟ الخلق ، إنها القدرة الخاصة التي تتمتع بها الطاقة المقدسة. السيد الصغير، لقد أعطيتني الكثير ، دعونا لا نتحدث حتى عن أشياء غير ضارة ، حتى لو اضطررت للتضحية قليلاً ، فسأظل أفعل ذلك دون تردد. علاوة على ذلك ، ما زلت أنتظر السيد الصغير لخلق المزيد من المعجزات “.

شهق دوان تيان لانغ ، ” المعجزات؟ أي معجزات؟ “

قال تشو وي تشينغ بجدية ، “السيد الصغير ، لقد ذهبت إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني منذ وقت ليس ببعيد ، وهناك رأيت مجموعة معدات أسطورية مكونة من 11 قطعة.” سرعان ما لخص رحلته ، مع إعطاء المزيد من الاهتمام لمجموعة التنين الأسود من دونغ فانغ هان يوي.

بعد سماع وصف تشو وي تشينغ ، استمرت المفاجأة في الوميض من خلال عيون دوان تيان لانغ ، “تتحد مع التنين؟ هناك مثل هذا المجموعة الأسطورية الخيالية الموجودة في البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ “

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال ، “لم يكن لدى سيد القصر السماوي الروحاني سوى تدريب للإمبراطور سماوي من الطبقة المتوسطة ، ولكن مع مجموعة الدروع ، يمكن أن تقاتل ضد قوة من مرحلة الإله السماوي ، يمكن للمرء فقط أن يتخيل مقدار القوة التي يمكن لمجموعة الدروع أن تستغلها. وأضف لذلك. لقد كان إرث القوة موجودًا منذ فترة طويلة ، فلماذا لا يمكننا الحصول على مجموعة من مجموعة المعدات الأسطورية المكونة من 11 قطعة؟ إذا تمكن أسلافنا من إنشاء مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض استنادًا إلى الأساس الذي تم وضعه في مجموعة كره السماء التي بلا مقبض ، فأنا أعتقد أنك فقط ستتمتع بالبراعة لإنشاء القطعة الحادية عشرة. “

لقد فهم تشو وي تشينغ دوان تيان لانغ جيدًا ، ولم يكن يريد أن يشعر دوان تيان لانغ بالذنب بشأن مساعدته ، ولرغبته في البقاء على قيد الحياة ، كان على دوان تيان لانغ أن يكون لديه شيء يريد تحقيقه. الاقتراب منه من منظور مخطوطات المعدات المدمجة سيكون بالتأكيد الخيار الأفضل.

أومأ دوان تيان لانغ برأسه بخفة ، لكنه ابتسم بمرارة فقط ، “لإضافة قطعة فوق القطع العشر؟ من السهل قول ذلك ، لكن من الصعب تنفيذه! سيكون من الأسهل إنشاء عشر قطع من الصفر “.

ضحك تشو وي تشينغ وهو يعلم ، “أظن أن السيد الصغير ، حيث توجد الإرادة ، هناك طريقة. لا شيء مستحيل. انظروا ، لم أتدرب مطلقًا في حياتي على إنشاء لفائف المعدات المدمجة ، لكنني ما زلت أصبحت سيدًا من الطبقة الإلهية ، أليس كذلك؟ “

“هاه؟” هذه المرة ، ليس فقط دوان تيان لانغ ، بل حتى لونغ شي يا صرخ.

“لقد أصبحت سيدًا من الطبقة الإلهية؟” هرع دوان تيان لانغ أمام تشو وي تشينغ ، ويداه ممسكان أكتاف تشو وي تشينغ. كان وجهه مليئًا بالبهجة والفخر ، بدا أكثر حماسًا من تلقيه عقودًا من إطالة العمر.

الفصل 746 *Sou* [برعاية مجهول] “الزعيم ، لقد عدت” ، كان كو روي منتشيًا وركض ليعانق تشو وي تشينغ عناق الدب. ومع ذلك ، حتى قبل أن تمر ثانية ، كان يتذكر شيئًا ما. خفف قبضته واستدار ، صارخًا في الهواء ، “لا تهاجم ، إنه واحد منا.” الحقيقة هي أنه حتى لو أرادت القوات الجوية التابع للكتيبة منقطعة النظير فعل أي شيء ، فإنهم لم يستطيعوا ذلك. تم تجميد كل واحد منهم في الهواء ، غير قادرين حتى على الحركة ، ناهيك عن القتال. لوح تشو وي تشينغ بذراعه في إيماءة واسعة ، وفك وثاقهم ، وهبطت القوات الجوية واحدًا تلو الأخرى. لم يقترب كو روي من أجل عناق آخر. تراجع بضع خطوات إلى الوراء ، راكعًا ، وقال باحترام ، “كو روي يتمنى للأدميرال صحة جيدة.” لوح تشو وي تشينغ بيده بينما رفعت عاصفة لطيفة كو روي إلى وضع قائم ، “نحن جميعًا إخوة ، لسنا بحاجة إلى مثل هذه الآداب. علاوة على ذلك ، أنا مجرد شخص لديه الكثير من الوقت في يدي “. في الوقت الحالي ، كان معظم القوات الجوية قد هبطوا بالفعل. لم يعرف الكشافة العاديون من هو تشو وي تشينغ ، لكن كيف لم يتعرف عليه المقاتلون الآخرون في الكتيبة منقطعة النظير؟ تم إحضار معظمهم من إمبراطورية تشونغ تيان بواسطة تشو وي تشينغ! “لقد عاد الزعيم ، لقد عاد الزعيم” ، أحاط به الرجال. كانوا جميعًا من الكتيبة الفاسدة ، ولم يكن تشو وي تشينغ يتمتع عادة بسلطة كبيرة. على مرأى منه ، كان هؤلاء الناس قد نسوا أخلاقهم ، واحتشدوا لمحاصرة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فقد تمكنوا من القيام بخطوات قليلة فقط قبل أن تظهر عليهم علامات الرعب وتوقفوا عن القول باحترام جدي ، “التحية لـ كبيرة المدربين.” قمع تشو وي تشينغ رغبته في الضحك وقال ، “ماذا فعلت لكم كبيرة المدربين؟ كل واحد منكم يبدو خائفا جدا “. ضحك كو روي ، “لم يكن شيئًا. كل ما في الأمر هو أننا نجري عمليات تفتيش مفاجئة من حين لآخر “لمقارنة الملاحظات”. “ عجز تشو وي تشينغ بالقليل عن الكلام. بدون شك ، الشخص الذي أراد “مقارنة الملاحظات” يجب أن تكون شانغوان فاي اير ، شانغوان شيو اير لن تفعل شيئًا كهذا. “حسنًا ، لنعد جميعًا إلى المخيم. أخبرني ، خلال هذه الفترة عندما كنت بعيدًا ، ما حدث هنا “. “نعم سيدي.” قاد كو روي المجموعة الكاملة من القوات الجوية من الكتيبة منقطعة النظير إلى التجمع حول تشو وي تشينغ أثناء سيرهم نحو المعسكر. لم يكن رد فعل الكشافة الأربعة من قبل بعد ربع ساعة. تبادل الكشافة الأربعة النظرات مع بعضهم البعض ، دون أن يعرفوا ماذا يقولون. ومع ذلك ، تذكروا بوضوح القوة الجوية لدرجة أنهم احترموا كثيرًا وصفوا الرجل بـ “الزعيم” ، ودعاه قائد الكشافة كو روي بالإدميرال. من هو؟ “هل يمكن أن يكون القائد تشو الذي يشبه إله التنين ؛ قد نرى رأسه ، لكننا لن نرى ذيله أبدًا؟ “ عندما غادر تشو وي تشينغ ، كان قد نقل لقب القائد إلى مينغ يو ، بينما كان يقوم بدور نائم كرئيس قسم عسكري. ومع ذلك ، في نظر الكبار في إمبراطورية القوس السماوي ، كانت سمعته لا تتزعزع بشكل خاص. لهذا السبب لا يزال الجميع يناديه بقائدهم. وبسبب ذلك ، تم منح لقبين قائد في جميع أنحاء الإمبراطورية ، القائد مينغ يو ، والقائد تشو. في طريقهم إلى المعسكر ، قدم له كو روي تقريرًا شفهيًا بسيطًا عن تطور جيش القوس السماوي في العام الماضي. في عام واحد ، بعد أن كان جيش القوس السماوي منخفضًا لمدة نصف عام تقريبًا ، بدأوا في استعادة الأراضي في إمبراطورية القوس السماوي ونجحوا في مهمتهم في غضون وقت قصير ، بالكاد كان هناك أي مقاومة. كان توقيت مينغ يو لإطلاق الاستصلاح ممتازًا ، فقد كان ذلك عندما تحركت إمبراطورية دان دون على إمبراطورية جيريتيمو. وبسبب ذلك ، استقر جيش كاليس وإمبراطورية باي دا فقط في مدينة القوس السماوي ، ولم ينفذا أي أعمال عسكرية ضد إمبراطورية القوس السماوي. في الوقت الحالي ، قام جيش إمبراطورية القوس السماوي بتجميع 100 ألف جندي في مجموعة الجيش الميداني الأول ، و 70 ألف جندي غير مجمعين في مجموعة الجيش الميداني الثاني لما مجموعه 170 ألف جندي. لم يكن عليهم أن يأخذوا بالاعتبار موضوع الدفاع ، فمن بين مجموع 170 ألف جندي ، تم حشد 150 ألفًا وتمركزهم في أماكن تواجدهم. تم تضمين كل من الفوج منقطع النظير الأصلي في مجموعة الجيش الميداني الأول وتم تعديلها. ضمن الأفواج العشرة من مجموعة الجيش الميداني الأول ، كان لكل فوج مائتان من القوات الجوية منقطعين النظير ومائة من الفرسان الثقيلين منقطعين النظير. أولئك الذين تركوا وراءهم سيخدمون مباشرة تحت قيادة مينغ يو كأكثر قوة قتالية من النخبة داخل مجموعة الجيش الميداني بأكملها. في المجموع ، كان هناك أربعة آلاف من القوات الجوية منقطعين النظير وثلاثة آلاف من الفرسان الثقيلين منقطعين النظير. بتنسيق مينغ يو ، أصبحت الجيوش الاحتياطية من قبيلة العمالقة و الغراب الذهبي في الخدمة الفعلية أيضًا. لهذا السبب ، وصل الفرسان الثقيلين منقطعين النظير إلى أربعة آلاف جندي ، وكان كل من القوات الجوية وجيش الفرسان الثقيلين مجهزين بالكامل. تم أيضًا استيعاب فرسان الغزلان الثلجية في الفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، حيث حصل الخمسمائة منهم جميعًا على نفس المعاملة مع أعضاء الفرسان الثقيلين منقطعين النظير الآخرين ، مع تصنيع الدروع والأسلحة المناسبة خصيصًا لهم. وفقًا لخطة مينغ يو ، يجب أن يتم شن الهجوم في أقرب وقت قبل شهر. ومع ذلك ، وبسبب بعض الظروف غير المتوقعة ، تم تأجيل الهجوم. “الظرف غير المتوقع” كان في الواقع من جحيم الدم الأحمر. عين جحيم الدم الأحمر سيد الجوهرة السماوية من رتبة الملك السماوي مع سمة الظلام الذي كان متمركزًا داخل مدينة القوس السماوي. لن يشارك في المعركة ، لكن إمبراطورية كاليس حذرتهم بالفعل ، إذا تجرأت إمبراطورية القوس السماوي على شن هجوم ، فلن يترددوا في إطلاق العنان لختم إنكار المصير من قبل الأدميرال تشو وقتل جميع من في الداخل. على الرغم من أن القيام بذلك سيكون تضحية كبيرة من جانب سيد الجوهرة السماوية سمة الظلام ، إلا أنه لم يكن شيئًا يمكن أن تتحمله إمبراطورية القوس السماوي. بعد كل شيء ، على الرغم من أن جزءًا من جيش القوس السماوي تم إحضاره بواسطة تشو وي تشينغ من إمبراطورية تشونغ تيان ، تم تشكيل معظمهم من قبل جيش إمبراطورية القوس السماوي بالإضافة إلى التجنيد من داخل إمبراطورية القوس السماوي. إذا قُتلت العائلة المالكة لإمبراطورية القوس السماوي ، فسيكون ذلك بمثابة ضربة قوية لمعنويات الجيش. لذا ، حتى لو كان مينغ يو يتخذ عادة قرارات حاسمة ، فقد تجرأ على عدم الأمر بالهجوم بسهولة. خاصة عندما يتعلق الأمر بحياة والد تشو وي تشينغ. حتى لو فعل ذلك ، فسيكون من الصعب تنفيذ الهجوم. لذلك ، كان كلا الجيشين في طريق مسدود هنا. فهم مينغ يو بوضوح شديد نية إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون. لقد أرادوا المماطلة لبعض الوقت حتى تتمكن إمبراطورية دان دون من توحيد الجنوب. عندما فعلوا ذلك واتخذوا الترتيبات اللازمة ، سيكون لديهم بطبيعة الحال ما يكفي من القوة البشرية للتعامل مع إمبراطورية القوس السماوي. لم تكن إمبراطورية دان دون تولي اهتمامًا كبيرًا لإمبراطورية القوس السماوي ، لأن إمبراطورية القوس السماوي كانت مجرد زريعة صغيرة ، ولم تكن هناك حاجة للقلق بشأنها كثيرًا. بعد الاستماع إلى تقرير كو روي ، عبس تشو وي تشينغ. كانت إمبراطورية دان دون ماكرة حقًا ، لقد أرسلوا شخصًا واحدًا فقط إلى هنا ، وكان ذلك كافياً لإبقاء أكثر من 100 ألف جندي تحت المراقبة. “الزعيم ، لا تقلق. لقد عاد الرجل العجوز ، لذا حتى لو لم تكن هنا ، فإننا سنواصل خطتنا في الأيام القليلة المقبلة “. قفز قلب تشو وي تشينغ. بالطبع ، كان سيعرف إلى أي “رجل عجوز” يشير إليه كو روي ، كان معلمه ، الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا! سأل بحماس: “هل عاد المعلم؟” أومأ كو روي برأسه وابتسم ، “لقد وصل الرجل العجوز قبل بضعة أيام ، تقرأان عمليا أفكار بعضكما.” بمجرد أن علم أن معلمه قد عاد ، لم يستطع تشو وي تشينغ الانتظار أكثر من ذلك. لم ير لونغ شي يا لفترة طويلة ، وكان يفتقده كثيرًا. بغض النظر عن مو ين أو هوا فينغ ، أو إذا كان لونغ شي يا ، كان كل واحد منهم أكثر الأشخاص احترامًا والأكثر أهمية في حياته. لقد اعتبرهم بالفعل عائلته. “جيد ، ثم سنسرع وتيرتنا ، أريد أن أرى معلمي.” بينما كان تشو وي تشينغ يتحدث ، تردد صدى صوت عميق مزدهر ، “أيها الوغد ، هل تتذكر حتى مكان منزلك! القيام بعمل جيد من أجل الهرب! “ ضوء من ستة ألوان تم تكبيره وإبعاده عن أنظارهم ، وفي اللحظة التالية ، وقف شخص أمامهم ، فمن كان غير لونغ شي يا؟ كان لونغ شيه لا يزال ممتلئ الجسم ، وكانت بشرة وجهه وردية صحية ، وكانت كلماته توبيخًا ، لكن وجهه كان يبتسم طوال الوقت. “الرجل العجوز” ، استقبله كو روي على الفور. بدأ المحاربون منقطع النظير في الضحك ، وكانوا قريبين جدًا من لونغ شي يا. بعد كل شيء ، قبل أن يغادر لونغ شي يا ، كانت أكبر هوايته هي الانضمام إلى المحاربين منقطع النظير والدخول في مسابقة شراب معهم. لم يكن لونغ شي يا يسلط الضوء عليه ، لذلك أحب المحاربون منقطع النظير التسكع معه كثيرًا. “المعلم” ، تقدم تشو وي تشينغ إلى الأمام بحماس وركع على الفور دون توجيه ، واستعد للانزلاق في لونغ شي يا. ركعت شانغوان بينغ اير أيضًا التي كانت بجانبه. رفع لونغ شي يا ذراعه وأمسك بكتف تشو وي تشينغ ، “ما الذي تجثو عليه ، هل اتبعت هذه العادات الكثيرة؟ لقد مر عام واحد فقط ، كيف أصبحت مثل هذه الدودة المملوءة؟ “ وقف تشو وي تشينغ وابتسم. فرك أنفه وقال ، “كنت بحاجة لفعل شيء”. صفع لونغ شي يا على كتفه بابتسامة مرحة ، “أنت طفل وقح ، ما زلت نفس الطفل الذي يحتاج إلى ضرب جيد. مرحبًا … “كان لونغ شي يا سعيدًا برؤية تشو وي تشينغ ، ولكن فجأة تغير وجهه ، متحولًا إلى وجه حقير المظهر. اندلع ضوء أخضر كثيف على الفور تقريبًا من جسده ، حيث هبطت رياح قوية على تشو وي تشينغ ، وعند هذه النقطة رفع لونغ شي يا يده أيضًا ، ضاربًا في وجه تشو وي تشينغ. فاجأ التغيير المفاجئ تشو وي تشينغ والآخرين. لا أحد يتخيل لونغ شي يا سيهاجم تشو وي تشينغ. قبل ذلك مباشرة ، كانوا لا يزالون يمزحون. كان تشو وي تشينغ هو الأكثر دهشة. إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فلن يتمكن من التهرب من هجوم لونغ شي يا ، لكن تدريبه لم يعد كما كان من قبل. بمجرد أن أصابته قيود الرياح ، استجاب النواة المقدسة النجمية في جسده بإطلاق موجة من الضوء الذهبي الباهت. ذابت قيود الرياح الخضراء على الفور تقريبًا وبومضة فضية ، كان تشو وي تشينغ قد ابتعد حوالي ثلاثة أمتار بقدرته على الوميض. لم يقل لونغ شيع أي شيء. غاب عن هجومه ، مما جعل وجهه أكثر صرامة. تقدم إلى الأمام بقدمه اليمنى ، مما تسبب في إصدار صوت تذمر منخفض من المنطقة بأكملها. لم تتراجع ذراعه اليمنى ، لكنها تحولت إلى قبضة ووجه لكمات على صدر تشو وي تشينغ من بعيد. شكل الضوء ذو الألوان الستة كرة ضخمة من الضوء وانطلقت نحو تشو وي تشينغ. نظرًا لأنه كان قد وقع بالفعل في موقع دفاعي ، عندما واجه ضغطًا هائلاً من لونغ شي يا ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ سوى اتخاذ موقف دفاعي سلبي. كان كل من شانغوان تيان يو و لونغ شي يا من مراكز قوة الإمبراطور السماوية ، لكن ضغط لونغ شي يا كان أقوى بكثير. تم الإشادة به باعتباره رقم واحد بعد مرحلة الإله السماوي بعد كل شيء. ترك تشو وي تشينغ دون خيار ، وقام بحماية نفسه من خلال وضع ذراعيه أمام صدره. في جزء من الثانية ، تحولت كلتا راحتيه إلى اللون الرمادي كما تشكلت دوامة أمامه. بمجرد أن لامست كرة لونغ شي يا ذات الألوان الستة الدوامة الرمادية ، ذاب ثلثها قبل أن تضرب راحتي تشو وي تشينغ. كان هذا هجوم لونغ شي يا. إذا كان شخصًا آخر بدون معدات مدمجة ومهارة مخزنة في الجواهر ، لكان حتى هجوم قوة الإمبراطور السماوي قد تم تفكيكه بواسطة مهارة الالتهام الخارجية لـ تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم يكن لونغ شي يا مثل أي شخص آخر. كانت طاقته السماوية مزيجًا من ست سمات. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن حلها ، إلا أنه كان من الصعب للغاية التهامها تمامًا. مع طفرة باهتة ، كان الضوء الذهبي الذي يلف تشو وي تشينغ يتلألأ بشكل أكثر إشراقًا حيث تم دفعه عشرات الخطوات إلى الوراء قبل أن يتوقف. “المعلم ، ماذا تفعل؟” أخيرًا قال تشو وي تشينغ بعد أن تمكن من استعادة توازنه. حدق لونغ شي يا في الدوامة الرمادية بين راحتي تشو وي تشينغ ، مذعورة قليلاً. لم يتابعه هجوم آخر ، لكن وجهه كان لا يزال يحترق في حالة من الغضب. قال: من أنت؟ كيف تجرؤ على الظهور كـ تلميذي؟ “ كان تشو وي تشينغ في حيرة من أمره ، وقال ، “أنا أعز تلميذك لك ليتل فاتي تشو! ما الذي يمكنني حتى أن أطرحه؟ “ دمدم لونغ شي يا ، “اللعنة ، حتى لو كان وي تشينغ ، هذا الوغد ، قد طور مستوى تدريبه ، سيكون من المستحيل عليه الوصول إلى رتبة الملك السماوي في أكثر من عام بقليل ، من تمزح؟ اسمحوا لي أن أمزق قناع الجلد البشري هذا من وجهك “. لقد شعر بوجود بقوة من مرحلة الملك السماوي ، وهذا هو سبب خروجه إلى الخارج. كان خائفًا من أن المحاربين منقطعين النظير لم يتمكنوا من التعامل معه ، لكن كان تشو وي تشينغ هو الذي ظهر. في فرحته ، نسي هدفه الأول. ومع ذلك ، عندما ربت على كتف تشو وي تشينغ ، شعر بشيء خطأ. أنتج جسد تشو وي تشينغ بشكل طبيعي موجة من الصدمات المضادة ، وكانت طاقة الغلاف الجوي في الهواء تحاول أيضًا منعه ، وكان هذا شيئًا لا يمكن أن يمتلكه سوى الملوك السماويين! كم عمر تشو وي تشينغ؟ بغض النظر عن الطريقة التي نظر إليها ، فقد رفض تصديق أن الطفل يمكنه الصعود إلى تلك المرحلة في مثل هذا الوقت القصير. علاوة على ذلك ، كانت الطاقة المحيطة بـ تشو وي تشينغ شيئًا لا يستطيع الرؤية من خلاله! كان هذا هو سبب تغييره المفاجئ في موقفه ، فقد أراد الإمساك بالمحتال قبل أي شيء آخر. ومع ذلك ، فإن سمة الشر لـ تشو وي تشينغ ومهارة الالتهام أربكت لونغ شي يا أكثر ، على الرغم من أن قوة مهارة الإلتهام كانت أقوى بكثير من ذي قبل ، فإن المصدر لن يتغير. لم ير لونغ شي يا أي شخص آخر غير تلميذه العزيز الذي يمكنه استخدام مهارة الالتهام. لهذا توقف. حدق تشو وي تشينغ في لونغ شي يا ، غير متأكد ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي ، “يا معلمي ، كن عاقلًا ، أليس كذلك! يأمل الجميع أن يكون تلاميذهم أقوياء ، فلماذا تأمل أن يكون تلميذك ضعيفًا! كل شيء آخر يمكن تزويره ، لكن ليس هذا. أنا ، تلميذك ، أنا فريد من نوعه. “ أثناء حديثه ، قام تشو وي تشينغ بعمل دائرة مع يديه أمامه ، ومثلثان على الفور غطى كل منهما الآخر ، مشكلين تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. بالنظر إلى الأضواء الملونة التي ظهرت أسفل قدمي تشو وي تشينغ ، كان وجه لونغ شي يا عالقًا على الفور باللون الأخضر الشاحب. كان تشو وي تشينغ على حق ، كل شيء آخر يمكن تزويره ، لكن بالتأكيد لا يمكن تقليد تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق! كان تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق لـ تشو وي تشينغ امتدادًا لتشكيل لونغ شي يا المسار السماوي السداسي المطلق لا يمكن تعلم المهارة الفريدة إلا عندما يكون لدى المرء ست سمات ، ولم تكن طريقة تدريب معروفة إلا لـ لونغ شي يا و تشو وي تشينغ. حتى لو كان شخص ما يمكن أن يتظاهر بأنه تشو وي تشينغ ، فإن السمات لن تكذب. كان تشكيل تشو وي تشينغ المكون من ست سمات فريدة من نوعها ، بما في ذلك تشكيل المسار السماوي السداسي المطلق ، سيكون بالتأكيد كافيًا لإثبات هويته. “هل أنت حقًا ليتل فاتي؟” سأل لونغ شي يا في حيرة. ارتجف وجه تشو وي تشينغ ، “يا المعلم السمين ، كيف لست ليتل فاتي؟ لقد زادت قوتي كثيرًا ، هذا صحيح ، لكن عليك أن تمنحني الوقت للإبلاغ! “ ارتجفت نظرة لونغ شي يا وقال ، “انتظر لحظة ، قل لي هذا بعد ذلك. عندما اندمجت مع سلالة التنين والنمر ، من أصبح تضحيتك في اللحظة الأخيرة؟ “ كان تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام ، نظر إلى شانغوان بينغ اير من جانبه وقال بلا حول ولا قوة ، “لقد كانت الساحرة الصغيرة وو يو هان ، لقد جعلتها مسؤوليتي ، أتذكر؟” بعد سماع كلماته ، كان لونغ شي يا في حالة نشوة ، وتبددت نية القتل على الفور ، ونظر إلى تشو وي تشينغ غير مصدق. “أيها الوغد ، لقد كنت أنت! أنت ملك سماوي الآن. اللعنة ، لقد كان ذلك غير عادل! عندما أصبحت ملكًا سماويًا ، كنت قد تجاوزت الخمسين من عمري. كم عمرك الان!” ابتسم تشو وي تشينغ بسخرية ، “كيف يمكن للمعلمين أن يغاروا من تلميذهم. يا معلم ، هذا خطأك “. ضحك لونغ شي يا بصوت عالٍ ، وخده الدهني يضغط على عينيه في حالة شبه اختفاء. صاح تشو وي تشينغ وقال ، “لن أذهب إلى هناك ، ماذا لو ضربتني مرة أخرى؟” سخر لونغ شي يا ، “تعال إلى هنا على الفور ، فماذا لو ضربتك؟ أنا معلمك ، أليس من الطبيعي أن يؤدب المعلم تلميذه؟ “ بدون خيار ، سار تشو وي تشينغ. واعاطه لونغ شي يا نظرة مرة أخرى بسرعة وضحك ، “جيد! أنت بالتأكيد شخص رجولي ، وتستحق أن تكون تلميذي. سأُظهر لـ شيو آو تيان ذلك الرجل العجوز الكبير لتصرفه بغرورو أمامي. سرق تلميذي ابنته وأصبح ملكًا سماويًا ، هاهاها ، ها ها ها ها ها! “ كان تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام ، وهو ينظر إلى جسد معلمه الضاحك. ما هذا! كان من الصعب رؤية معلمه أخيرًا ، لكن معلمه وجه له ضربة مباشرة في أول لقاء بينهما. لحسن الحظ ، كانت تدريبه جيدة بما يكفي لمنعه ، فلو لم يمنعه ، لكانت الإصابة التي لحقت به من الضربات شديدة. لم يكن تشو وي تشينغ الوحيد الذي كان عاجزًا عن الكلام ، كان المحاربون منقطعين النظير يمسكون بقلوبهم المتشنجة ، وخاصة كو روي. لم تكن المشاجرة بين تشو وي تشينغ و لونغ شي يا شيئًا فظيعًا ، ومع ذلك ، فقد أكد لونغ شي يا للتو أن تشو وي تشينغ هو ملك سماوي! ملك سماوي ، الزعيم موجود بالفعل في مرحلة الملك السماوي. من بين كل جيش القوس السماوي ، فقط لونغ شي يا و دوان تيان لانغ كان لهما تدريب من مرحلة الملك السماوي وما فوقها. ومع ذلك ، من منظور آخر ، لم يكونوا بعد جزءًا من جيش القوس السماوي لكنهم كانوا مجرد ضيوف. كانت أكبر نقاط ضعف إمبراطورية القوس السماوية هي أنها لا تملك ما يكفي من القوى القوية ، لا سيما تلك ذات المستويات الأعلى. ومع ذلك ، عندما أصبح تشو وي تشينغ ملكًا سماويًا ، تغير كل شيء. أخيرًا أصبح لإمبراطورية القوس السماوي ملكها السماوي! “دعنا نعود إلى المخيم ، أحتاج إلى التباهي بـ العجوز الكبير دوان ، هاها! كان أفضل قرار اتخذته في حياتي هو اتخاذك تلميذ لي “. كان الإمبراطور السماوي السداسي المطلق يفعل دائمًا ما يريد ، ولن يخفي مشاعره. السعادة هي السعادة. بالنسبة للمحاربين منقطعين النظير ، كان يطلب الضرب فقط. بالطبع ، لم يكن أحد متهورًا بما يكفي ليقول ذلك. بعد كل هذه الدراما ، وصل الجميع أخيرًا إلى المخيم. كان كو روي قد ذهب على الفور لتقديم تقرير إلى إدارة إمبراطورية القوس السماوي. بينما أخذ لونغ شي يا تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير نحو مكان وجود دوان تيان لانغ. “مرحبًا ، وي تشينغ ، لقد عدت ،” عند رؤية تشو وي تشينغ ، فوجئ دوان تيان لانغ. كان تشو وي تشينغ قد أراد أن يحييه ، لكن تم إيقافه. “كان من الجيد أنك عدت. لا يمكن لإمبراطورية القوس السماوي أن تفقد الدعم العقلي مثلك. لقد كانت معركة مهمة لاستعادة مجد إمبراطورية القوس السماوي ، لذا فإن عودتك في الوقت المناسب. كل ما طلبت مني الاستعداد له ، لقد قمت به بالفعل “. بينما كان يتحدث ، لوح دوان تيان لانغ بيديه ، وظهرت ثلاثة صناديق على الطاولة. مما لا شك فيه ، أن كل شيء بالداخل كان عبارة عن لفائف معدات مدمجة من الطبقة الإلهية. قال تشو وي تشينغ “شكرا لجهودكم”. لم يكن احترامه لدوان تيان لانغ أقل من احترامه لمعلمه. كانت تضحيات دوان تيان لانغ من أجل إرث القوة ، بالإضافة إلى المساعدة التي قدمها إلى تشو وي تشينغ. ضحك لونغ شي يا بفخر ، “الرجل العجوز دوان ، مجموعة معداتك الأسطورية لم تكن جيدة بما فيه الكفاية.” أجاب دوان تيان لانغ ، “ليس جيدًا بما فيه الكفاية؟ كيف هي ليست جيدة بما فيه الكفاية؟ أليس وي تشينغ في تسعة جواهر؟ عندما غادر ، كان في ستة جواهر ، لذا فإن امتلاك ثلاث قطع من المعدات الأسطورية أمر رائع! “ رفع لونغ شي يا يده ، وهو يلوح بإصبعه أمامه متغطرسًا ، وقال: تسع جواهر؟ لقد كان أفضل تلميذي ، وقد مر عام بالفعل ، كيف يمكنه أن يظل في تسعة جواهر؟ يجب أن تكون عشر جواهر “. نظرًا لغرور لونغ شي يا ، لم تستطع شانغوان بينغ اير احتوائها بعد الآن واندلعت في الضحك. بعد كل شيء ، منذ وقت ليس ببعيد ، هاجم لونغ شي يا تشو وي تشينغ بسبب تدريبه ، ولكن الآن أصبح فجأة ضمن توقعاته. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى غرور لونغ شي يا ، كان دوان تيان لانغ متفاجئًا. حدق في تشو وي تشينغ بتعبير خشبي وقال ، “وي تشينغ ، لقد تقدمت إلى الملك السماوي؟” ضحك تشو وي تشينغ ، “لقد حالفني الحظ.” أعطى دوان تيان لانغ تشو وي تشينغ نظرة غريبة ، “أنت معجزة! لحسن الحظ ، كنت أشغل نفسي هذا العام الماضي. كنت أرغب في الاحتفاظ بهذا عنك حتى يمكن أن تكون مصدر إلهام لك للسعي من أجل الملك السماوي. يبدو أنه يمكنني إعطائها لك الآن “. وبينما كان يتحدث ، رفع ذراعه اليمنى وظهر صندوقان خشبيان إضافيان على الطاولة. في هذه المرحلة ، اختفت ابتسامة لونغ شي يا ، “العجوز الكبير دوان ، هل انتهيت بالفعل من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض؟” كان تشو وي تشينغ قد جمع خمس قطع من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض ، حيث أن وجود خمس قطع أخرى يعني أن مجموعة الدروع قد اكتملت! أصدر دوان تيان لانغ صوتًا غاضبًا وقال ، “يجب على المرء أن يبذل قصارى جهده لفعل ما عهد إليه به الآخرون. أنا لست مثل بعض الأشخاص الذين أصبحوا مدرسين لكنهم ذهبوا بعيدًا عن العمل. بمجرد أن أحضر شيو اير و فاي اير والآخرون ما يكفي من المواد ، بدأت العمل عليها. أنا سعيد لأنني عهدت بهذا. لحسن الحظ ، احتاجت مجموعة وي تشينغ إلى لفافة واحدة فقط لكل قطعة لإكمال العملية ، وإلا فلن أتمكن من إنهاءها في الوقت المحدد “. عند النظر إلى دوان تيان لانغ ، بدأت عيون تشو وي تشينغ تسيل. عندما التقى دوان تيان لانغ لأول مرة ، كان لا يزال شابًا ، ولكن في غضون سنوات قليلة ، أصبح شعره مثل الملح والفلفل. كانت عيناه لا تزالان ساطعتان ، لكن الإرهاق العميق في عينيه حطم قلب تشو وي تشينغ. “السيد الصغير”. صعد تشو وي تشينغ ، ممسكًا بيد دوان تيان لانغ. رفع دوان تيان لانغ يده الأخرى ونقر على كتف تشو. قال: “نحن عائلة ، أنا أعتبرك نصف تلميذ ووريث آخر لإرث القوة. على الرغم من أنك لا تتقدم في مجال المعدات المدمجة، إلا أنني سأفي بوعدي. بالإضافة إلى ذلك ، كان إكمال مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض أحد أكبر الأحلام في حياتي. الآن بعد أن أصبح لدي كل من مجموعة كره السماء التي بلا مقبض ومجموعة كره الأرض التي بلا مقبض تحت حزامي ، لم أشعر بأي ندم “. أمسك تشو وي تشينغ بيد دوان تيان لانغ ، ومن الواضح أنه على الرغم من أن سيده الصغير بدا طبيعيًا على السطح ، إلا أنه كان بالفعل ضعيفًا للغاية كما لو كان يمكن أن يموت في أي وقت. تدفقت دموعه أخيرًا دون حسيب ولا رقيب على وجهه. فتح تشو وي تشينغ ذراعيه وأعطى دوان تيان لانغ عناقًا كبيرًا. لم يكن لونغ شي يا يضحك الآن. نظر إلى صديقه القديم بنظرة قلقة. كان يعرف الحالة الجسدية لدوان تيان لانغ بشكل أفضل ، خلال الوقت الذي غادر فيه ، كان البحث عن الأعشاب والأدوية التي يمكن أن تساعد دوان تيان لانغ على استعادة صحته. لم يكن يعتقد أن دوان تيان لانغ يمكنه إنهاء مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض في مثل هذا الوقت القصير. الآن وقد تحققت أحلامه ، ربما لم يعد لديه الكثير من الإرادة للعيش! قد تكون العلاجات التي أعادها غير مجدية في هذه المرحلة. في هذه اللحظة ، ارتفعت طبقة من الضوء الذهبي من داخل جسم تشو وي تشينغ. شيء غريب كان يحدث. طفت بقع ضوئية ذهبية من جسده ، متغلغلة في الغرفة بشعور من الهدوء والسكينة. كانت مثل أضواء النجوم ، تحول الخيمة إلى سماء الليل. حلقت كرات الضوء حولها ، ثم تحركت ببطء نحو جسد دوان تيان لانغ. لم تكن سريعة ، ولكن مع كل نقطة من الضوء تدخل ، ارتجف دوان تيان لانغ بلا حسيب ولا رقيب. “وي تشينغ ، لا!” صرخ دوان تيان لانغ بصوت منخفض ، لكنه لم يعد قادرًا على إيقاف تشو وي تشينغ. بين ذراعي تشو وي تشينغ ، لم يستطع التحرك على الإطلاق. عند مقارنة التدريب ، كان دوان تيان لانغ ، بالطبع ، يسجل أعلى من تشو وي تشينغ ، لقد كان قديمًا قوة من فئة الملك السماوي. ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ أي قوة من مرحلة الملك السماوي ، كان لديه الطاقة المقدسة! إذا كان دوان تيان لانغ لا يزال بإمكانه الهروب من قبضته ، فيمكن أن يترك تشو وي تشينغ كونه قوة من مرحلة الملك السماوي هناك وبعد ذلك. كانت موجة غنية من الطاقة المقدسة تتدحرج في الهواء بينما كانت أجزاء من النجوم تتسرب إلى جسده ، لاحظ دوان تيان لانغ فجأة أن قلبه ونبضه ضعيفان من استنزاف قوة حياته ، وأصبح ببطء أكثر قوة ، وكل جزء من أجزاءه. تم تجديد جسده بواسطة أجزاء من النجوم ، هذه الطاقة المقدسة النجمية لم تكن غازية له ، حتى الطاقة السماوية في جسده يمكن أن تقبل هذا المصدر الأجنبي للطاقة دون أي اعتراض. بدأ ضوء نجمي بالظهور في طاقته السماوية أيضًا. في هذه اللحظة ، شعر دوان تيان لانغ كما لو كان يستحم في ينبوع دافئ ، كان مريحًا للغاية. شعر كل شيء داخل جسده وكأنه يتعافى. أعضائه الداخلية ، وعظامه ، وعضلاته ، وأوتاره ، كل شيء بدا وكأنه أصغر. لم يمنحه تشو وي تشينغ قوة حياته ، لكنه استخدم طريقة غريبة لجلب معجزة إلى جسده. خلقت الطبيعة البشر ، وما أعطاه تشو وي تشينغ لجسد دوان تيان لانغ كان قوة الخلق هذه. لقد كانت هدية أفضل بكثير من مجرد إهداء قوة حياته ومشاهدتها تتدفق بعيدًا مرة أخرى. كانت عيون دوان تيان لانغ ضبابية. شعر فقط كما لو أنه أصبح شابًا مرة أخرى. تم إحياء الكثير من الأشياء التي كان يفعلها فقط عندما كان صغيرًا. بدا أنه يستطيع فعل الكثير من الأشياء التي كان قادرًا على القيام بها. في هذه المرحلة ، فكر في نكتة استخدمها لونغ شي يا لإخباره. اعتاد لونغ شي يا أن يقول ، “من هم الإخوة؟ الإخوة هم الذين ، عندما تكون مريضًا وتستلقي في السرير ، يسكبون لك الشاي والماء ، ويطعمونك ، حتى لو لم يعد لأي من هذا أي معنى بعد الآن. وفي نهاية اليوم سيحضر لك سيدة جميلة. عند هذه النقطة ، ستقول ، “دعني أحاول ، ساعدني في النهوض”. “ ربما يمكنه المحاولة الآن حقًا. سطعت أضواء النجوم لمدة عشر دقائق على الأقل قبل أن تختفي مرة أخرى في جسد تشو وي تشينغ. ببطء ، خفف تشو وي تشينغ قبضته ونظر بابتسامة إلى دوان تيان لانغ ، الذي بدا مختلفًا. كان بإمكان لونغ شي يا الذي كان يقف جانباً أن يخبرنا بالفرق بوضوح. لقد رأى شعر دوان تيان لانغ الرمادي يتحول بشكل سحري إلى اللون الأسود بدءًا من الجذور. عندما كان الشعر يتحول إلى اللون الأسود ، يبدو أن الجلد المترهل على وجهه أصبح متناغمًا ومرنًا ، وبدا كما لو كان أصغر بعشر سنوات في لحظة! حدق لونغ شي يا ، في حالة من عدم التصديق ، في دوان تيان لانغ الذي بدا أصغر سنًا في الثانية ، وتوجه إلى تشو وي تشينغ بصمت ، وهمس ، “وي تشينغ ، هل أنت بخير؟ هل استغرقت الكثير من طاقتك؟ “ ضحك تشو وي تشينغ وهز رأسه ، “لا بأس ، لم يكن شيئًا. لقد استعرت فقط طاقة الغلاف الجوي ، وحولتها إلى الطاقة المقدسة لإعادة تنشيط جسم السيد الصغير. لا يعتبر أنه أصغر من ذلك بعقود ، ولكن يمكنه على الأقل أن يعيش لبضعة عقود ، لا مشكلة في ذلك ، هيه “. “حقا لم يأخذ منك الكثير؟” اتسعت عيون لونغ شي يا ، واندفعت من طبقات الدهون التي أخفتها. أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، “يا معلم ، لا تقلق. لم أفعل أبدًا أي شيء لا يمكنني ضمانه “. تحولت ابتسامة لونغ شي يا إلى مبتذلة ، “حسنًا ، هل ستفعل ذلك من أجلي أيضًا؟ أود أن أكون صغيرًا مرة أخرى ، ربما يمكنني حتى أن أعود بزوجة إلى المنزل! “ ضحك تشو وي تشينغ بحرارة. وضع ذراعه حول كتف لونغ شي يا وقال ، “بالطبع ، كيف يمكنني أن أنساك؟ يمكنك بالتأكيد تجربة هذا “. كانت الطاقة المقدسة غامضة ، وكما تم ترسيخ النواة المقدسة النجمية ، وأظهر ببطء تشو وي تشينغ ما يمكنه القيام به. ما فعله تشو وي تشينغ لـ دوان تيان لانغ كان مجرد تجربة في حالته العاطفية. كما نجحت تجربته. استعادت حيوية دوان تيان لانغ من قبله. سمحت هذه التجربة لـ تشو وي تشينغ بإدراك أنه حصل بالفعل على القوة لإطالة حياة الناس. مع ذلك ، سيكون من المفيد جدًا عندما يتعلق الأمر بتطوير إمبراطورية القوس السماوي! لونغ شي يا ربت على ظهر تشو وي تشينغ بشكل راضي. كان يمزح فقط مع تلميذه ، لكنه تنهد بداخله. بدا الأمر وكأنه منذ وقت طويل عندما رأى الطفل لأول مرة. كانت تدريبه في ذلك الوقت هو أساس النملة. في غضون بضع سنوات فقط ، نما الطفل إلى شخص ما حتى كان عليه الانتباه إليه. تم منح الطفل العديد من القوى الفريدة. لم يعد هذا موهوبًا ، بل مباركًا! استمرت حالة ذهول دوان تيان لانغ لمدة عشر دقائق قبل أن يخرج منها ببطء. عندما نظر إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى ، أظهرت نظرته تعبيرًا غير مقروء. فتنهد قائلاً: لماذا تفعل ذلك؟ لا أفهم ما هي القدرة التي استخدمتها ، لكن ألن تكون ضغط عليك؟ “ هز تشو وي تشينغ رأسه بشدة وقال ، “بالتأكيد لا. انظر إلي ، هل ما زلت على قيد الحياة وأقفز؟ الخلق ، إنها القدرة الخاصة التي تتمتع بها الطاقة المقدسة. السيد الصغير، لقد أعطيتني الكثير ، دعونا لا نتحدث حتى عن أشياء غير ضارة ، حتى لو اضطررت للتضحية قليلاً ، فسأظل أفعل ذلك دون تردد. علاوة على ذلك ، ما زلت أنتظر السيد الصغير لخلق المزيد من المعجزات “. شهق دوان تيان لانغ ، ” المعجزات؟ أي معجزات؟ “ قال تشو وي تشينغ بجدية ، “السيد الصغير ، لقد ذهبت إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني منذ وقت ليس ببعيد ، وهناك رأيت مجموعة معدات أسطورية مكونة من 11 قطعة.” سرعان ما لخص رحلته ، مع إعطاء المزيد من الاهتمام لمجموعة التنين الأسود من دونغ فانغ هان يوي. بعد سماع وصف تشو وي تشينغ ، استمرت المفاجأة في الوميض من خلال عيون دوان تيان لانغ ، “تتحد مع التنين؟ هناك مثل هذا المجموعة الأسطورية الخيالية الموجودة في البر الرئيسي السماوي الروحاني؟ “ أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال ، “لم يكن لدى سيد القصر السماوي الروحاني سوى تدريب للإمبراطور سماوي من الطبقة المتوسطة ، ولكن مع مجموعة الدروع ، يمكن أن تقاتل ضد قوة من مرحلة الإله السماوي ، يمكن للمرء فقط أن يتخيل مقدار القوة التي يمكن لمجموعة الدروع أن تستغلها. وأضف لذلك. لقد كان إرث القوة موجودًا منذ فترة طويلة ، فلماذا لا يمكننا الحصول على مجموعة من مجموعة المعدات الأسطورية المكونة من 11 قطعة؟ إذا تمكن أسلافنا من إنشاء مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض استنادًا إلى الأساس الذي تم وضعه في مجموعة كره السماء التي بلا مقبض ، فأنا أعتقد أنك فقط ستتمتع بالبراعة لإنشاء القطعة الحادية عشرة. “ لقد فهم تشو وي تشينغ دوان تيان لانغ جيدًا ، ولم يكن يريد أن يشعر دوان تيان لانغ بالذنب بشأن مساعدته ، ولرغبته في البقاء على قيد الحياة ، كان على دوان تيان لانغ أن يكون لديه شيء يريد تحقيقه. الاقتراب منه من منظور مخطوطات المعدات المدمجة سيكون بالتأكيد الخيار الأفضل. أومأ دوان تيان لانغ برأسه بخفة ، لكنه ابتسم بمرارة فقط ، “لإضافة قطعة فوق القطع العشر؟ من السهل قول ذلك ، لكن من الصعب تنفيذه! سيكون من الأسهل إنشاء عشر قطع من الصفر “. ضحك تشو وي تشينغ وهو يعلم ، “أظن أن السيد الصغير ، حيث توجد الإرادة ، هناك طريقة. لا شيء مستحيل. انظروا ، لم أتدرب مطلقًا في حياتي على إنشاء لفائف المعدات المدمجة ، لكنني ما زلت أصبحت سيدًا من الطبقة الإلهية ، أليس كذلك؟ “ “هاه؟” هذه المرة ، ليس فقط دوان تيان لانغ ، بل حتى لونغ شي يا صرخ. “لقد أصبحت سيدًا من الطبقة الإلهية؟” هرع دوان تيان لانغ أمام تشو وي تشينغ ، ويداه ممسكان أكتاف تشو وي تشينغ. كان وجهه مليئًا بالبهجة والفخر ، بدا أكثر حماسًا من تلقيه عقودًا من إطالة العمر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط