نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 747

747

747

الفصل 747

وسط السماء نزل رجل سمين كبير ، ووصل فوق القصر ، وكانت ذراعيه تشير إلى الضغط على الباقي ، وصرخ ، “أخرجوا كل مؤخراتكم هنا.”

*Sou*

بدا داخل مدينة القوس السماوي مكتئبًا ؛ وامتلأت المدن والبوابات الشمالية بالجيوش. كانت بوابة المدينة مغلقة منذ فترة طويلة. لم يكن عدد سكان المدينة حتى ثلث ما كان عليه خلال الحقبة الحاكمة لإمبراطورية القوس السماوي حيث هرب أولئك الذين كانوا قادرين على الهروب. خاصة بعد الجيوش التي استعادت الأراضي أثناء إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، اختار العديد من مواطني مدينة القوس السماوي الهروب ، وشقوا طريقهم إلى المناطق الجديدة التي سيطرت عليها إمبراطورية القوس السماوي.

[برعاية مجهول]

ضحك الدهني الكبير لونغ لدرجة أنه لا يمكن رؤية عينيه.

عندما تم نقل إرث القوة إليه ، كان أسفه الأكبر هو عدم تمكنه من رعاية أي من تلاميذه إلى سيد من الطبقة الإلهية لمواصلة تمرير إرث القوة. يمكن القول أنه إذا أصبح تشو وي تشينغ سيد الطبقة الإلهية ، فسيكون له معنى فريد جدًا لدوان تيان لانغ.

أثناء قول ذلك ، أظلم جانبه من السماء فجأة ، ودفع بقوة جزءًا من ألوان أشعة الضوء الستة التي أطلقها لونغ شي يا في الهواء. اختلط الظلام المطلق بهالة مركزة من الجنون.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وشرح عملية أن يصبح سيدًا من الطبقة الإلهية بعبارات بسيطة.

في هذه اللحظة ، بدت خطى صاخبة من الخارج.

لطالما كان مزاج دوان تيان لانغ لطيفًا للغاية. عندما انتهى من سماع شرح تشو وي تشينغ لعملية أن يصبح سيدًا من الطبقة الإلهية ، لم يستطع إلا أن يلعن ، “اللعنة! هذا غير عادل جدا. هل تعرف مقدار الجهد الذي بذلته لأصبح سيدًا من الطبقة الإلهية في ذلك العام؟ هذا مثير للغضب! الدهني الكبير لونغ، أكبر أسف في حياتي هو أنني لم أستطع أخذ تشو وي تشينغ من يديك. في ذلك الوقت ، اعتقدت فقط أن الشخص الذي يمتلك ست سمات كان من الصعب حقًا التعرف عليه. أنا شخصياً كان لدي تلاميذ ، لذلك أعطيته لك. مواهب تشو وي تشينغ في المعدات المدمجة ليست أقل شأنا من تدريبه على الإطلاق! “

بالنظر إلى تعبيرات تشو وي تشينغ عن الترقب ، ضحكت تيان إير وقالت ، “لا يزال الوقت مبكرًا ؛ ثلاث سنوات أخرى على الأقل. لقد تذكرت بشكل صحيح ، أن ولادة طفل ستستغرق وقتًا طويلاً بسبب سلالة نمر الروح الإلهي السماوي. علاوة على مع حماية سلالة الدم و الطاقة المقدسة الآن ، قال الأب أن قدرات طفلنا الدفاعية ستكون أقوى بكثير من قدراتنا. معدتي منيعة “.

ضحك الدهني الكبير لونغ لدرجة أنه لا يمكن رؤية عينيه.

قال الرجل العجوز الذي كان يرتدي ثوبًا أحمر على يساره احترامًا ، “إبلاغ الإمبراطور السماوي ، تم ترتيب كل شيء. كانت الأخبار التي نشرناها هي أن ملك الظلام السماوي قد جاء فقط ، إذا تجرأ هؤلاء الأشخاص من إمبراطورية القوس السماوي على لمسنا ، فلن يذهبوا إلى أي مكان “.

في هذه اللحظة ، بدت خطى صاخبة من الخارج.

[برعاية مجهول]

“وي تشينغ” ، كان الصوت قد وصل قبل الشخص. بعد ذلك ، اقتحم ظل أبيض الخيمة ، ولم ينتبه للأشخاص المحيطين به ، وتوجه أولاً إلى أحضان تشو وي تشينغ. “أليست هذه تيان اير؟” فكر تشو وي تشينغ.

أثناء قول ذلك ، أظلم جانبه من السماء فجأة ، ودفع بقوة جزءًا من ألوان أشعة الضوء الستة التي أطلقها لونغ شي يا في الهواء. اختلط الظلام المطلق بهالة مركزة من الجنون.

لقد مر عام منذ آخر لقاء لهما ، لكن الوقت لم يترك أي أثر على تيان اير ، وبدلاً من ذلك ، بدت أكثر جاذبية. ومع ذلك ، كان وجهها الجميل ممتلئًا بالدموع ، مثل زهرة الكمثرى عليها قطرات المطر ، مما أثار تعاطف الآخرين.

حدق تشو وي تشينغ عينيه لكنه لم يعبر عن آرائه. يمكن لأصدقائه المقربين القلائل الذين عرفوه جيدًا أن يخبروا من سلوكه المظلم أن ليتل فاتي كان غاضبًا حقًا.

غادر تشو وي تشينغ لمدة عام كامل! كيف يمكنها ألا تشتاق إليه؟ تشبثت بخصره بإحكام وكأنها تخشى أن تفقده.

أدار الرجل العجوز ذو الثياب السوداء جسده ونظر إلى القصر الضخم خلفه وقام بتجعيد حواجبه قليلاً ، “مجرد سيد الجوهرة التاسعة الصغير مثل هذا يجرؤ على تفعيل مهارة مثل ختم إنكار المصير؟ سيكون من الصعب حتى بالنسبة لي محاولة تحرير الختم. من ناحية أخرى ، هذا الختم مفيد أيضًا لأنه وسيلة لكبح إمبراطورية القوس السماوي. خلاف ذلك ، قبل أن نضمن معظم السيطرة على البر الرئيسي ، ما زلنا غير قادرين على القيام بتحركاتنا كما يحلو لنا ضد الجيوش العادية “.

مباشرة بعد تيان اير ، دخلت شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير أيضًا. كان لدى شانغوان شيو اير سلوكها البارد المعتاد بينما شانغوان فاي اير تتجول ، تحدق في مشهد تيان اير تعانق تشو وي تشينغ. كان من الواضح أنها كانت حسودة بعض الشيء.

مشت شانغوان فاي اير ، وسحبت تشو وي تشينغ بعيدًا ، وأخذت تيان اير في أحضانها ، “شاهدها ، أيها الوغد. تيان اير هو هدفنا الرئيسي للحماية ، لا يُسمح لك بمعانقتها بشدة “.

بعدهم ، جاء مو ين و هوا فينغ و مينغ يو والمستويات العليا الأخرى من إمبراطورية القوس السماوي. كان تشو وي تشينغ قد عاد ، وكلهم أسقطوا على الفور مهامهم الحالية واندفعوا.

“بما أن الأمور على ما هي عليه الآن ، سأمنحك يومًا أخيرًا للاستعدادات. مساء الغد هو الوقت الذي سنتصرف فيه ، أما بالنسبة لخطط العمليات الفعلية ، فسوف نناقشها الآن “.

في غضون فترة قصيرة ، كانت خيمة دوان تيان لانغ مشغولة بالكامل بالناس.

[برعاية مجهول]

تحت أنظار الحشد ، خففت تيان اير أخيرًا عناقها لـ تشو وي تشينغ ، وظهرت أحمر الخدود على وجهها الجميل.

بعد حل المشكلة الأكثر إلحاحًا ، أعاد تشو وي تشينغ الأخوات شانغوان الثلاثة و تيان اير إلى غرفته ووضعهم في حجز مؤقتًا بعد الغداء في اليوم التالي. في الوقت نفسه ، كانوا ينتظرون أيضًا اللحظة الأخيرة. من ناحية أخرى ، أصبح مينغ يو الأكثر ازدحامًا ، حيث قام بنقل أوامر عسكرية لا حصر لها من خيمة قائد القوس السماوي.

ومع ذلك ، لم يعطها تشو وي تشينغ أي رحمة وقال شيئًا مهدئًا من أذنها بصوت منخفض.

شخر منغ غوي لكنه لم يظهر أي تغييرات في تعبيرات وجهه. “لا معنى لك أن تناقش معي هنا. لقد مر بعض الوقت منذ أن تعاملت مع تشكيل المسار السماوي السداسي المطلق. سنرى اليوم ما إذا كنت قد تحسنت في هذه السنوات “.

أصبح وجه تيان اير الجميل أكثر احمرارًا لكنها ما زالت تهز رأسها. امتلأ وجه تشو وي تشينغ بالبهجة والفرح على الفور.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ نادرًا ما ظهر وبدا غير مسؤول ، أدرك مينغ يو أنه لا يمكن أن يكون بدونه. كانت رؤية تشو وي تشينغ طويلة المدى وجاذبيته ، جنبًا إلى جنب مع قدراته في الشؤون العسكرية ، هي المفتاح لصعود إمبراطورية القوس السماوي. وكان أكثر ما يرضي مينغ يو هو أن تشو وي تشينغ لم يعلق أبدًا على كيفية قيادته للجيش ، لأنه يثق به تمامًا.

مشت شانغوان فاي اير ، وسحبت تشو وي تشينغ بعيدًا ، وأخذت تيان اير في أحضانها ، “شاهدها ، أيها الوغد. تيان اير هو هدفنا الرئيسي للحماية ، لا يُسمح لك بمعانقتها بشدة “.

بعد تنظيم أفكاره ، لم يعد تشو وي تشينغ يرافق تيان اير بعد الآن. كان قد عاد لتوه وكانت هناك عملية كبيرة أخرى في الليلة التالية ، لذلك كان هناك العديد من الأشياء التي يجب التعامل معها.

كان تشو وي تشينغ قد سأل للتو عما إذا كانت تيان اير حامل. بعد الحصول على تأكيدها ، مع العلم أنه سيكون أبًا قريبًا ، سيكون من الغريب أن لا يكون سعيدًا.

صرخت تيان إير واشتكت في أحضانه ، “لا ، يجب أن أذهب. شيو اير و فاي اير و بينغ اير كلها سيذهبون ؛ كلهم يريدون إنقاذ والديك معك. إذا لم أذهب ، فماذا سيفكر والداك بي؟ ألا تعلم أن الانطباع الأول مهم حقًا؟ زوجي العزيز ، فقط دعني أذهب معك. أرجوك ، أتوسل إليك ، حتى والدي يقول إنني سأكون بخير “.

حدق مينغ يو في تشو وي تشينغ بتهديد ، وقال ، “أنت تعرف كيف تجد طريقك للعودة ، أليس كذلك؟!”

تعاقدت قزحية مينغ غوي على الفور ، “الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا. الدهني الكبير لونغ، هل تجرؤ على الوقوف ضد جحيم الدم الأحمر؟ “

ضحك تشو وي تشينغ بصوت عالٍ ، وتقدم للأمام وأعطاه عناقًا كبيرًا حقًا.

“حسنًا ،” صاح تشو وي تشينغ. وقف فجأة ، مع غضب في عينيه ، وفجأة ، شعر كل شخص في قاعة الاجتماع بهالة قوية تشع منه.

يمكن رؤية العجز على وجه مينغ يو. أعطاه لكمة خفيفة من قبضته على ظهره وظهرت الابتسامات أخيرًا على وجهه. بغض النظر عن أي شيء ، كان من الجيد أن يعود تشو وي تشينغ. لقد كان العمود الروحي لإمبراطورية القوس السماوي بأكملها! تم بناء المستويات العليا لإمبراطورية القوس السماوي تقريبًا بنفسه. إذا لم يعد ، على الرغم من عدم وجود مشاكل مع مينغ يو في قيادة الجيش ، إلا أنه كان هناك الكثير من الأمور الأخرى التي لم تكن تحت سيطرته. كان كل شيء مختلفًا بدون اسم تشو وي تشينغ!

بدا المسنان الآخران إلى جانبه أكبر سنًا. ومع ذلك ، فقد كانا متشابهين قليلاً ، لذلك كان من الواضح أنهم إخوة. كان كلاهما يرتديان عباءات طويلة حمراء اللون ، لكن كانوا محترمين تجاه الرجل العجوز في الثوب الأسود في الوسط للغاية.

بعد أن عانق مينغ يو ، استدار تشو وي تشينغ نحو الأخوات شانغوان ، وعانق كل منهما ، ثم شرع في عناق الدب لكل شخص في الخيمة دون أن يفوت أي شخص.

قال لونغ شي يا بازدراء ، “لماذا أحتاج إلى للعجوز دوان فقط للتعامل مع رجل عجوز مثلك وبقية الناس؟ أنت تفكر بشدة في نفسك “.

عندما لاحظ شخص يختبئ في الزوايا ، صُعق للحظات ، لكنه لا يزال يرفع ذراعيه بنفس الطريقة ، “الأخت روس ، لقد عملت بجد”.

غادر تشو وي تشينغ لمدة عام كامل! كيف يمكنها ألا تشتاق إليه؟ تشبثت بخصره بإحكام وكأنها تخشى أن تفقده.

هذا الشخص كانت شياو روس ، لكنها لم تكن على ما يرام وبدت شاحبة بعض الشيء. ومع ذلك ، لا تزال تتقدم نحو احتضان تشو وي تشينغ.

تقدم منغ غوي خطوة إلى الأمام. في اللحظة التالية ، وصل إلى ما يقرب من عشرين مترًا أمام لونغ شي يا في الهواء ، واقفًا أمامه في مواجهة.

سمع تشو وي تشينغ غمغتها بصوت خافت ، “لم تكن موجودًا عندما ولدت ، وكنت كبيرة في السن عندما ولدت.” كانت هذه عشر كلمات بسيطة ، لكنها جعلت قلب تشو وي تشينغ يرتجف بشدة. على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا ينبغي أن يدخل نفسه في الكثير من الشؤون الرومانسية ، إلا أنه لا يسعه إلا أن يشعر بألم شديد الآن. موضت ذكريات عديدة لـ شياو روسه في قلبه.

حدق تشو وي تشينغ عينيه لكنه لم يعبر عن آرائه. يمكن لأصدقائه المقربين القلائل الذين عرفوه جيدًا أن يخبروا من سلوكه المظلم أن ليتل فاتي كان غاضبًا حقًا.

على الرغم من أن الأمر انتهى في لحظة ، لا يزال تشو وي تشينغ يشعر بأن معنوياته العالية في البداية قد تراجعت. عانق شياو روس بقوة ، وتصرّف وفقًا لتوقعاتها بقوله بصوت منخفض ، “الوقت ليس مشكلة أبدًا ، العمر ليس حدًا أبدًا.”

الحقيقة لن تظهر نفسها بهذه السهولة. لن يدفع جحيم الدم الأحمر وحده أي شخص إلى التحرك لمجرد نزوة. ومع ذلك ، إذا كان هناك اتصال بين العالم السفلي والبر الرئيسي اللامحدود ، فقد يكون هناك المزيد من المواقف. وكل هذا لن يكون واضحًا إلا بسبب الحركات المفاجئة لـ جحيم الدم الأحمر وإمبراطورية دان دون ، لكن الأمور بالكاد بدأت.

أشرقت عينا شياو روس ولكنهما خافتا بسرعة ؛ تراجعت عن حضنه إلى الجانب.

“… ، وي تشينغ ، يجب عليك اتخاذ قرار في أقرب وقت ممكن ،” أكد مينغ يو ، بعد شرح وضعهم الحالي.

كانت شياو روس أكبر بكثير من تشو وي تشينغ ، لكنها تجاوزت الثلاثينيات من عمرها. من ناحية أخرى ، كان تشو وي تشينغ في العشرينات فقط من عمره. أدت المعارك والمحن طوال تلك السنوات إلى أنها لم تعد تتمتع بجمال من نفس رتبة الأخوات شانغوان و تيان اير. فلا عجب أنها كانت تخجل من نفسها.

من بين الثلاثة ، كان الرجل الواقف في الوسط رجلاً عجوزًا ، يرتدي ثوبًا طويلًا من الحرير الذهبي الأسود بنقوش تنين ، ينضح بسلوك بارد ، بينما كانت عيناه مليئتان بالغطرسة.

نظرًا لأن الخيمة كانت مزدحمة للغاية في تلك اللحظة ، كان من الطبيعي ألا يلاحقها تشو وي تشينغ. أدار جسده لمواجهة الناس ، وأعطى انحناءة عميقة 90 درجة ، “الجميع ، لقد عملتم بجد. أشكركم من أعماق قلبي “.

كان الشخصان القديمان اللذان يرتديان الثوب الأحمر أخوين بالفعل ، وقد جاءوا من جحيم الدم الأحمر. هما هوو لي و هوو مي على التوالي ، وكانا من الأشخاص الأقوياء الذين رعاهم جحيم الدم الأحمر.

كانت جملة بسيطة من بضع كلمات فقط ، لكن عيون الناس أحمرت.

كانت جملة بسيطة من بضع كلمات فقط ، لكن عيون الناس أحمرت.

ضربت مشاعر مينغ يو بعمق. وقع داخليًا ، ‘الشخص الذي لديه الموهبة ليصبح إمبراطورًا! هذا الرجل صُنع بالتأكيد ليصبح إمبراطورًا!’. على الرغم من أنه كان يعتقد أنه موهوب للغاية ، إلا أنه لم يكن قادرًا على أن يصبح الجنرال. قد لا يكون تشو وي تشينغ مناسبًا له من حيث الموهبة ، لكن جاذبيته كانت أكبر بكثير من موهبته. وهكذا ، كان قادرًا على حشد دعم الكثير من الناس.

كان الشخص السمين الذي ظهر من العدم هو لونغ شي يا. عند سماع كلمات مينغ غوي ، قال لونغ شي يا بازدراء ، “ماذا عن جحيم الدم الأحمر؟ من الذي أخافه؟ لقد قمت بزيارات متكررة إلى ذلك الزميل شيو آو تيان في جبل الثلج السماوي. مينغ غوي ، أنت أيضًا متدرب مستقل مع تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي. أن تكون خادمًا لشخص ما في سن الشيخوخة ، ألا تخجل؟ “

قد يبدو أن تشو وي تشينغ لم يفعل الكثير في عملية سقوط إمبراطورية القوس السماوي حتى اليوم. لكن كانت كل الأشياء التي قام بها هي الأمور المهمة حقًا – لقد كان روح إمبراطورية القوس السماوي!

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وشرح عملية أن يصبح سيدًا من الطبقة الإلهية بعبارات بسيطة.

سعل مينغ يو وقال ، “دعونا نواصل محادثتنا في مكان آخر ، حتى لا نقاطع السيد.”

شخر منغ غوي لكنه لم يظهر أي تغييرات في تعبيرات وجهه. “لا معنى لك أن تناقش معي هنا. لقد مر بعض الوقت منذ أن تعاملت مع تشكيل المسار السماوي السداسي المطلق. سنرى اليوم ما إذا كنت قد تحسنت في هذه السنوات “.

ضحك دوان تيان لانغ ، وقال ، “أنا لا أمانع المقاطعة. إن مكاني هنا صغير جدًا. لن يكون وي تشينغ قادرًا على الاقتراب من أي شخص ، ههه “.

ومع ذلك ، لم يعطها تشو وي تشينغ أي رحمة وقال شيئًا مهدئًا من أذنها بصوت منخفض.

لم يستطع الحشد إلا أن يضحك.

“كلمة المؤخرة ، هل لديك الحق في أن تقولهل لي؟” بدا صوت من الهواء بازدراء. في غضون لحظة ، أضاءت المساحة فوق القصر ، وانفجرت ستة ألوان مبهرة مثل الألعاب النارية ونزلت من السماء ، مغلفة بـ خم إنكار المصير بداخلها.

عند الخروج من غرفة دوان تيان لانغ ، وصل الحشد إلى الخيمة الكبيرة للقوة العسكرية الرئيسية. كان مينغ يو يشير لـ تشو وي تشينغ للجلوس على المقعد الأساسي ، لكن تشو وي تشينغ اعترض وأشار إلى مينغ يو للحصول على المقعد بدلاً من ذلك. في النهاية ، ظل المقعد الأساسي شاغرًا ، وكان هناك كرسيان آخران في الأسفل.

في غضون فترة قصيرة ، كانت خيمة دوان تيان لانغ مشغولة بالكامل بالناس.

بعد جلسة تحية قصيرة ، وصلت مناقشة الأمور الهامة. من الطبيعي أن تشو وي تشينغ لم يكن عليه أن يخبر الجميع بتجاربه. تلخيصًا في بضع جمل ، انتقل النقاش سريعًا إلى الوضع الحالي لإمبراطورية القوس السماوي.

كانت مدينة القوس السماوي واحدة من أجمل مدن البر الرئيسي. كانت أيضًا المدينة الوحيدة التي وقفت وسط الغابة ، لكنها بدت الآن مهزومة بعض الشيء.

كان تفسير مينغ يو أكثر تفصيلاً بكثير من شرح كو روي ، وقد تضمن آرائه وتفسيراته الخاصة. وفقًا لكلمات مينغ يو ، قد تبدو إمبراطورية القوس السماوي في وضع جيد في الوقت الحالي ، فقد كانت في وضع خطير في الواقع. لم تكن هناك مشكلة في هذا الأخير ، لكن القلق كان ، بالنسبة لجيش مكون من مئات الآلاف لمواجهة إمبراطورية باي دا خلف إمبراطورية كاليس ، هل يمكنهم حقًا الصمود أمامها؟ في هذه المرحلة ، لم يكن لدى مينغ يو ثقة أيضًا. يمكنهم فقط تقديم أفضل ما لديهم في كل ما كانوا على وشك القيام به حتى النهاية.

بخلافهم ، كان هناك قوة من مرحلة الملك السماوي للحراسة في الاتجاهات الأربعة حول القصر الضخم لإمبراطورية القوس السماوي. يمكن القول أن الدفاع هنا كان صلبًا مثل الجدران المعدنية وخنادق الماء المغلي.

كانت القضية الأكثر إلحاحًا هي المعركة التي يمكن أن تندلع في أي وقت قريب. يجب أن تتخذ إمبراطورية القوس السماوي موقفًا هجوميًا ، خاصةً إذا كان لإنقاذ عائدات إمبراطورية القوس السماوي وعائلة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان هذا هو التحدي الأكبر في الوقت الحالي. سيكون الغزو القوي أمرًا مستحيلًا ، حتى مع خروج عائلة تشو وي تشينغ من الصورة ، لن يكون أي محارب من إمبراطورية القوس السماوي على استعداد للمخاطرة بإبادة عائدات الإمبراطورية ومهاجمة إمبراطورية القوس السماوي. إذا تم تنفيذ الأمر بالقوة ، فستتلقى الروح المعنوية ضربة قوية.

أعفى مينغ يو الضباط في الوقت الحاضر. لم يتبق سوى العديد من الأشخاص من الرتب الأساسية ، ومع تشو وي تشينغ ، ناقشوا الخطط التفصيلية للمعركة.

“… ، وي تشينغ ، يجب عليك اتخاذ قرار في أقرب وقت ممكن ،” أكد مينغ يو ، بعد شرح وضعهم الحالي.

كان الشخصان القديمان اللذان يرتديان الثوب الأحمر أخوين بالفعل ، وقد جاءوا من جحيم الدم الأحمر. هما هوو لي و هوو مي على التوالي ، وكانا من الأشخاص الأقوياء الذين رعاهم جحيم الدم الأحمر.

أومأ تشو وي تشينغ برأس خفيف ، واستفسر ، “كيف حال التجمع العسكري للأعداء بالقرب من مدينة القوس السماوي؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وشرح عملية أن يصبح سيدًا من الطبقة الإلهية بعبارات بسيطة.

عند استجوابه ، تحول وجه مينغ يو إلى حزن ، “هؤلاء الأوغاد من كاليس وإمبراطورية باي دا … التكتيك الذي يستخدمونه هو تقوية دفاعاتهم لدرجة أنها قريبة من الخطر لأن مدينة القوس السماوي نفسها ليست ضخمة جدًا و غير قادر على استيعاب الكثير من القوات. إنهم يستهدفون مدينة القوس السماوي كمركز ، مما يؤدي إلى إحاطت غابة النجوم المحيطة بـ مدينة القوس السماوي ، وقد وضعوا قاعدتهم في مدينة القوس السماوي كمركز. تم قطع عدد كبير من أشجار النجوم ونقلها بعيدًا. يتكون تجمعهم العسكري الحالي من حوالي خمسة عشر فوجًا ، لكن قوتهم الحقيقية لا يمكن أن تضاهي قوتنا أبدًا. تشمل هذه الأفواج الخمسة عشر الأفواج العشرة التي كانت إمبراطورية كاليس تجمعها لمدة عامين ، بينما تم إرسال البقية من إمبراطورية باي دا. وحتى الآن لم يظهروا أي علامات على تعزيز قواتهم. من الواضح أن هدفهم الحالي هو إعاقتنا هنا ، وسوف ينتظروا إمبراطورية دان دون وباي دا لاتخاذ خطوة قبل أن نضرب. “

ضربت مشاعر مينغ يو بعمق. وقع داخليًا ، ‘الشخص الذي لديه الموهبة ليصبح إمبراطورًا! هذا الرجل صُنع بالتأكيد ليصبح إمبراطورًا!’. على الرغم من أنه كان يعتقد أنه موهوب للغاية ، إلا أنه لم يكن قادرًا على أن يصبح الجنرال. قد لا يكون تشو وي تشينغ مناسبًا له من حيث الموهبة ، لكن جاذبيته كانت أكبر بكثير من موهبته. وهكذا ، كان قادرًا على حشد دعم الكثير من الناس.

حدق تشو وي تشينغ عينيه لكنه لم يعبر عن آرائه. يمكن لأصدقائه المقربين القلائل الذين عرفوه جيدًا أن يخبروا من سلوكه المظلم أن ليتل فاتي كان غاضبًا حقًا.

يبدو أنه بغض النظر عما إذا كان ذلك من أجل تيان اير أو من أجل البر الرئيسي ، كان من الضروري بالنسبة له أن يقوم بزيارة أخرى إلى جبل الثلج السماوي ، على أقل تقدير. يجب وقف الحرب التي شنتها إمبراطورية وانشو على إمبراطورية تشونغ تيان ، ويجب توضيح الأمور قبل اتخاذ أي إجراء آخر.

كان غزو منزله عارًا كبيرًا على تشو وي تشينغ. لقد دمر هؤلاء الغزاة وطنه ، ودمروا غابة النجوم ، واستخدموا عائلته لتهديد القوات من التقدم. يمكن للمرء أن يتخيل كيف يمكن أن يكون تشو وي تشينغ غاضبًا.

أدرك مينغ يو أنه بدأ ينمو مغرمًا بشريكه ، تشو وي تشينغ. نعم ، لقد كان دائمًا يرى تشو وي تشينغ كمتعاون وشريك له قاتل معًا ، بينما كانت إمبراطورية القوس السماوي هي منصته لإظهار مواهبه.

كان هناك عدد لا يحصى من الأشخاص في قاعة الاجتماعات ، لكنها تحولت إلى صمت شديد. سقطت نظرة الجميع على تشو وي تشينغ ، في انتظار قراره.

“فيما يتعلق بهذا ، يا عزيزتي ، كما تعلمي ، لا يمكنني المغادرة حقًا. بعد أن أنقذ والدي ، سأقوم بزيارة والد زوجتي مرة أخرى بالتأكيد ، ولتحديد مواعيدنا أيضًا “.

ظل تشو وي تشينغ صامتًا لمدة خمس دقائق حتى رفع رأسه ، وعيناه تتألقان ، “الأدميرال مينغ يو ، إذا كنا سنشن هجماتنا ، فكم من الوقت تحتاج للاستعدادات؟”

تدفقت الإعجاب من عيون مينغ يو. نظرًا لأن التردد سيؤدي إلى مشاكل ، فإن قدرة تشو وي تشينغ على اتخاذ قرار حازم خلال هذه الفترة القصيرة كانت جانبًا أساسيًا يجب أن يتمتع به أي فرد ناجح رفيع المستوى.

أجاب مينغ يو بدون تردد ، “كل شيء جاهز. يمكننا شن هجومنا في أي وقت “.

كانت مدينة القوس السماوي واحدة من أجمل مدن البر الرئيسي. كانت أيضًا المدينة الوحيدة التي وقفت وسط الغابة ، لكنها بدت الآن مهزومة بعض الشيء.

“حسنًا ،” صاح تشو وي تشينغ. وقف فجأة ، مع غضب في عينيه ، وفجأة ، شعر كل شخص في قاعة الاجتماع بهالة قوية تشع منه.

قال لونغ شي يا بازدراء ، “لماذا أحتاج إلى للعجوز دوان فقط للتعامل مع رجل عجوز مثلك وبقية الناس؟ أنت تفكر بشدة في نفسك “.

“بما أن الأمور على ما هي عليه الآن ، سأمنحك يومًا أخيرًا للاستعدادات. مساء الغد هو الوقت الذي سنتصرف فيه ، أما بالنسبة لخطط العمليات الفعلية ، فسوف نناقشها الآن “.

توسعت الألوان الستة فجأة وضغطت في نفس الوقت في كل اتجاه ، لكن الشيء الغريب هو أن هذه الأشعة الضوئية تبدو وكأنها لها عيون. لم تتضرر المباني على الإطلاق.

تدفقت الإعجاب من عيون مينغ يو. نظرًا لأن التردد سيؤدي إلى مشاكل ، فإن قدرة تشو وي تشينغ على اتخاذ قرار حازم خلال هذه الفترة القصيرة كانت جانبًا أساسيًا يجب أن يتمتع به أي فرد ناجح رفيع المستوى.

نظرًا لأن الخيمة كانت مزدحمة للغاية في تلك اللحظة ، كان من الطبيعي ألا يلاحقها تشو وي تشينغ. أدار جسده لمواجهة الناس ، وأعطى انحناءة عميقة 90 درجة ، “الجميع ، لقد عملتم بجد. أشكركم من أعماق قلبي “.

أعفى مينغ يو الضباط في الوقت الحاضر. لم يتبق سوى العديد من الأشخاص من الرتب الأساسية ، ومع تشو وي تشينغ ، ناقشوا الخطط التفصيلية للمعركة.

أصبح وجه تيان اير الجميل أكثر احمرارًا لكنها ما زالت تهز رأسها. امتلأ وجه تشو وي تشينغ بالبهجة والفرح على الفور.

تمامًا مثل ما قاله مينغ يو نفسه ، لاستعادة مدينة القوس السماوي وإحياء إمبراطورية القوس السماوي ، كان يستعد لبضعة أشهر ، ويمكنهم الخروج في أي وقت. تم الانتهاء منذ فترة طويلة من أساليب الهجوم لكل جانب.

اختفت الابتسامة على وجه تيان اير قليلاً ، وقالت ، “أبي قلق أيضًا بشأن هذا. سبب رغبته في مقابلته هو التحدث عن هذه المسألة بخلاف شؤوننا. لم يقل الأب الكثير عن الوضع في العالم السفلي. لقد طلب مني فقط أن أشارككم أن والدتي لم تكن إلى جانبنا لأنها اضطرت إلى حراسة مدخل العالم السفلي. أما بالنسبة لأمي ، فهي ليست أكثر من تابعة للحراس الحقيقيين “.

ناقشت المجموعة لمدة أربع ساعات كاملة حتى اختتموا الاجتماع رفيع المستوى.

قالت تيان إير بفخر ، “بالطبع ، من الطبيعي أن يكون لدينا وسائلنا الخاصة للبقاء على قيد الحياة منذ أن ورثنا سلالة نمر الروح السماوية منذ العصور. بمجرد أن يتم تشريب إناث سلالة نمر الروح السماوية لدينا ، وستتحول سلالة الدم إلى طاقة فريدة وتندمج مع الطفل في كيان واحد ، مما يحميه بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، لدي الطاقة المقدسة. قال الأب إنه تحت رعاية قوى سلالة الدم لدينا وحماية الطاقة المقدسة ، فإن دفاع الطفل قوي جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يتضرر حتى من هجمات والدي. ماذا هناك لتقلق؟ يجب أن أذهب غدا. لا تنسى أنا والدة الطفل. هل سيكون حبي لطفلك أقل من حبي لك؟ بدون أي ضمانات من والدي ، لن أثير مثل هذه المطالب “.

تم سحب شانغوان بينغ اير من قبل شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير ، ترك تشو وي تشينغ مع تيان اير من قبلهم ، من بينغ اير ، يمكنهم أيضًا معرفة ما حدث لـ تشو وي تشينغ. علاوة على ذلك ، قبل مغادرتهم إلى البر الرئيسي السماوي الروحاني ، أعطت تيان اير تشو وي تشينغ إلى بينغ اير. بغض النظر عن أي شيء ، سيكون عليهم رد لطفها. سيعيشون جميعًا معًا طوال حياتهم ، لذلك كان من المفيد للجميع تحسين علاقاتهم.

قالت تيان إير بفخر ، “بالطبع ، من الطبيعي أن يكون لدينا وسائلنا الخاصة للبقاء على قيد الحياة منذ أن ورثنا سلالة نمر الروح السماوية منذ العصور. بمجرد أن يتم تشريب إناث سلالة نمر الروح السماوية لدينا ، وستتحول سلالة الدم إلى طاقة فريدة وتندمج مع الطفل في كيان واحد ، مما يحميه بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، لدي الطاقة المقدسة. قال الأب إنه تحت رعاية قوى سلالة الدم لدينا وحماية الطاقة المقدسة ، فإن دفاع الطفل قوي جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يتضرر حتى من هجمات والدي. ماذا هناك لتقلق؟ يجب أن أذهب غدا. لا تنسى أنا والدة الطفل. هل سيكون حبي لطفلك أقل من حبي لك؟ بدون أي ضمانات من والدي ، لن أثير مثل هذه المطالب “.

سحبت تيان إير يد تشو وي تشينغ وأعادته إلى حيث مكثوا. من الواضح أنها يمكن أن تشعر بكآبة تشو وي تشينغ في الوقت الحالي.

عند الخروج من غرفة دوان تيان لانغ ، وصل الحشد إلى الخيمة الكبيرة للقوة العسكرية الرئيسية. كان مينغ يو يشير لـ تشو وي تشينغ للجلوس على المقعد الأساسي ، لكن تشو وي تشينغ اعترض وأشار إلى مينغ يو للحصول على المقعد بدلاً من ذلك. في النهاية ، ظل المقعد الأساسي شاغرًا ، وكان هناك كرسيان آخران في الأسفل.

قالت تيان إير بعد أن أغلقت الباب ، وألقت بنفسها على الفور في أحضان تشو وي تشينغ: “ليتل فاتي ، يمكننا بالتأكيد أن ننجح”.

بالنظر إلى تعبيرات تشو وي تشينغ عن الترقب ، ضحكت تيان إير وقالت ، “لا يزال الوقت مبكرًا ؛ ثلاث سنوات أخرى على الأقل. لقد تذكرت بشكل صحيح ، أن ولادة طفل ستستغرق وقتًا طويلاً بسبب سلالة نمر الروح الإلهي السماوي. علاوة على مع حماية سلالة الدم و الطاقة المقدسة الآن ، قال الأب أن قدرات طفلنا الدفاعية ستكون أقوى بكثير من قدراتنا. معدتي منيعة “.

عانقها تشو وي تشينغ بلطف كما لو كان خائفًا من إيذائها ، وداعب شعرها الطويل ، “أنا بخير. أنا أيضا أعتقد أننا سننجح. تيان إير ، هل ستعديني بشيء واحد؟ “

بدا المسنان الآخران إلى جانبه أكبر سنًا. ومع ذلك ، فقد كانا متشابهين قليلاً ، لذلك كان من الواضح أنهم إخوة. كان كلاهما يرتديان عباءات طويلة حمراء اللون ، لكن كانوا محترمين تجاه الرجل العجوز في الثوب الأسود في الوسط للغاية.

هزت تيان إير رأسها ، “إذا كنت ستمنعني من الانضمام إلى المعركة غدًا ، يمكنك التوقف. يجب أن أنضم. إذا لم يكن كذلك ، كيف سأواجه والديك في المستقبل؟ “

هذا الشخص كانت شياو روس ، لكنها لم تكن على ما يرام وبدت شاحبة بعض الشيء. ومع ذلك ، لا تزال تتقدم نحو احتضان تشو وي تشينغ.

ابتسم تشو وي تشينغ بمرارة ، “تيان اير ، أنت مخطئة ، إذا حدث أن أخبر والدي أنك ذهبت للقتال أثناء الحمل ، فلن يغفر لي أبدًا! اسمعيني ، عزيزتي تيان اير ، من فضلك لا تشاركي في هذه المعركة. هل ما زلت قلقًا إذا كان لدي السيد معي؟ “

حدق تشو وي تشينغ في العناد والمثابرة في عيون تيان اير ، وقال في هزيمة ، “حسنًا ، ولكن بدون إذني ، يجب ألا تهاجمي أبدًا بشكل عشوائي ، حسنًا؟”

صرخت تيان إير واشتكت في أحضانه ، “لا ، يجب أن أذهب. شيو اير و فاي اير و بينغ اير كلها سيذهبون ؛ كلهم يريدون إنقاذ والديك معك. إذا لم أذهب ، فماذا سيفكر والداك بي؟ ألا تعلم أن الانطباع الأول مهم حقًا؟ زوجي العزيز ، فقط دعني أذهب معك. أرجوك ، أتوسل إليك ، حتى والدي يقول إنني سأكون بخير “.

“لا شيء على الإطلاق.” انحنى الرجل العجوز بسرعة وقال.

بينما كانت تيان إير قد نعته بزوجي العزيز ، فقد أصيب نصف جسد تشو وي تشينغ بالخدر. إذا لم يكن قلقًا بشأن احتمالات تعرض حياة عائلته للتهديد من قبل قوى الملك السماوي في إمبراطورية باي دا ، فمن المحتمل جدًا أنه سيمارس الجنس مع تيان إير الأن.

عند الخروج من غرفة دوان تيان لانغ ، وصل الحشد إلى الخيمة الكبيرة للقوة العسكرية الرئيسية. كان مينغ يو يشير لـ تشو وي تشينغ للجلوس على المقعد الأساسي ، لكن تشو وي تشينغ اعترض وأشار إلى مينغ يو للحصول على المقعد بدلاً من ذلك. في النهاية ، ظل المقعد الأساسي شاغرًا ، وكان هناك كرسيان آخران في الأسفل.

“تيان اير ، ماذا قال والدك عندما عدت إلى جبل الثلج السماوي؟ لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على التوجه إلى جبل الثلج السماوي مع تيان اير ، لكنه كان قلقًا بشأن آراء شيو آو تيان. بغض النظر عن الأمور الأخرى ، كانت تيان إير تحمل طفله عندما لم يتزوجا بعد – لم تكن هذه مسألة صغيرة! كانت تيان اير الابنة الوحيدة لـ شيو آو تيان ، سيد الجبل في جبل الثلج السماوي. ومع ذلك ، انطلاقًا من حقيقة أن شيو آو تيان سمح لـ تيان اير بالعودة ، لم يكن غاضبًا حقًا.

سعل مينغ يو وقال ، “دعونا نواصل محادثتنا في مكان آخر ، حتى لا نقاطع السيد.”

عند سماع ذكر والدها ، أخرجت تيان إير لسانها وقالت: “كان أبي غاضبًا جدًا. كنت على وشك عدم السماح لي على العودة ؛ كانت المرة الأولى التي أرى فيها الغضب والعجز على وجه أبي في نفس الوقت. ومع ذلك ، لم يستطع تحمل إقناعي المستمر والمضايقة ، وبالتالي ، عدت. ومع ذلك ، ذكر الأب أنه إذا كنت لن تراه بعد عودتك إلى البر الرئيسي ، فسوف يأتي ويلتقي بك بنفسه “.

الحقيقة لن تظهر نفسها بهذه السهولة. لن يدفع جحيم الدم الأحمر وحده أي شخص إلى التحرك لمجرد نزوة. ومع ذلك ، إذا كان هناك اتصال بين العالم السفلي والبر الرئيسي اللامحدود ، فقد يكون هناك المزيد من المواقف. وكل هذا لن يكون واضحًا إلا بسبب الحركات المفاجئة لـ جحيم الدم الأحمر وإمبراطورية دان دون ، لكن الأمور بالكاد بدأت.

رفت عضلات وجه تشو وي تشينغ. يمكنه أن يتخيل تمامًا تعبيرات شيو آو تيان وهو يصر على أسنانه بينما كان ينطق بهذه الكلمات.

كان تشو وي تشينغ قد سأل للتو عما إذا كانت تيان اير حامل. بعد الحصول على تأكيدها ، مع العلم أنه سيكون أبًا قريبًا ، سيكون من الغريب أن لا يكون سعيدًا.

“فيما يتعلق بهذا ، يا عزيزتي ، كما تعلمي ، لا يمكنني المغادرة حقًا. بعد أن أنقذ والدي ، سأقوم بزيارة والد زوجتي مرة أخرى بالتأكيد ، ولتحديد مواعيدنا أيضًا “.

أجاب مينغ يو بدون تردد ، “كل شيء جاهز. يمكننا شن هجومنا في أي وقت “.

قالت تيان إير بهدوء ، “أعرف. لديك أشياء مهمة يجب أن تعتني بها ، حتى لو جاء والدي حقًا ، لا يمكنه فعل أي شيء لك أيضًا. بعد كل شيء ، لدينا طفلنا بالفعل “. وبينما كانت تقول ، كانت تداعب بطنها الذي كان لا يزال مسطحًا في الوقت الحالي ، وتشع بالسعادة.

في غضون نصف يوم ، كان تشو وي تشينغ قد حل تمامًا قضايا معنويات الجيش. أما باقي المهام العسكرية فقد تم تكليفها بطبيعة الحال للضباط.

سأل تشو وي تشينغ على الفور ، “ماذا قال عن طفلنا؟ متى يولد الطفل؟ “

عند سماع كلمات تيان اير ، تغيرت تعبيرات وجه تشو وي تشينغ. لقد كان يعلم جيدًا أن نمر اعالم السفلي فيليا كانت قوة من مرحلة الإله السماوي ، ومقارنة بـ لورد جبل الثلج السماوي ، شيو آو تيان ، كانت أضعف قليلاً. لكي تكون قوة من مرحلة الإله السماوي مثلها مجرد تابع ، ما مدى قوة الحراس الحقيقيين لمدخل العالم السفلي؟ كان تخمينه ذروة مرحلة الإله السماوي.

بالنظر إلى تعبيرات تشو وي تشينغ عن الترقب ، ضحكت تيان إير وقالت ، “لا يزال الوقت مبكرًا ؛ ثلاث سنوات أخرى على الأقل. لقد تذكرت بشكل صحيح ، أن ولادة طفل ستستغرق وقتًا طويلاً بسبب سلالة نمر الروح الإلهي السماوي. علاوة على مع حماية سلالة الدم و الطاقة المقدسة الآن ، قال الأب أن قدرات طفلنا الدفاعية ستكون أقوى بكثير من قدراتنا. معدتي منيعة “.

في الظلام ، كانت هناك طبقة خافتة من ضوء الدم الأحمر. فقط خلال الأوقات التي يكون فيها ضوء الشمس أقوى يمكن للمرء أن يرى الخطوط العريضة التي تلوح في الأفق للقصر.

“أم … ، أشياء مثل هذه موجودة؟” حدق تشو وي تشينغ في وجهها بذهول.

[برعاية مجهول]

قالت تيان إير بفخر ، “بالطبع ، من الطبيعي أن يكون لدينا وسائلنا الخاصة للبقاء على قيد الحياة منذ أن ورثنا سلالة نمر الروح السماوية منذ العصور. بمجرد أن يتم تشريب إناث سلالة نمر الروح السماوية لدينا ، وستتحول سلالة الدم إلى طاقة فريدة وتندمج مع الطفل في كيان واحد ، مما يحميه بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، لدي الطاقة المقدسة. قال الأب إنه تحت رعاية قوى سلالة الدم لدينا وحماية الطاقة المقدسة ، فإن دفاع الطفل قوي جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يتضرر حتى من هجمات والدي. ماذا هناك لتقلق؟ يجب أن أذهب غدا. لا تنسى أنا والدة الطفل. هل سيكون حبي لطفلك أقل من حبي لك؟ بدون أي ضمانات من والدي ، لن أثير مثل هذه المطالب “.

قالت تيان إير بهدوء ، “أعرف. لديك أشياء مهمة يجب أن تعتني بها ، حتى لو جاء والدي حقًا ، لا يمكنه فعل أي شيء لك أيضًا. بعد كل شيء ، لدينا طفلنا بالفعل “. وبينما كانت تقول ، كانت تداعب بطنها الذي كان لا يزال مسطحًا في الوقت الحالي ، وتشع بالسعادة.

حدق تشو وي تشينغ في العناد والمثابرة في عيون تيان اير ، وقال في هزيمة ، “حسنًا ، ولكن بدون إذني ، يجب ألا تهاجمي أبدًا بشكل عشوائي ، حسنًا؟”

عندما تم نقل إرث القوة إليه ، كان أسفه الأكبر هو عدم تمكنه من رعاية أي من تلاميذه إلى سيد من الطبقة الإلهية لمواصلة تمرير إرث القوة. يمكن القول أنه إذا أصبح تشو وي تشينغ سيد الطبقة الإلهية ، فسيكون له معنى فريد جدًا لدوان تيان لانغ.

“حسنا!” قالت تيان إير بضحك وفرح ، لأنها رأت أنه وافق.

لقد مر عام منذ آخر لقاء لهما ، لكن الوقت لم يترك أي أثر على تيان اير ، وبدلاً من ذلك ، بدت أكثر جاذبية. ومع ذلك ، كان وجهها الجميل ممتلئًا بالدموع ، مثل زهرة الكمثرى عليها قطرات المطر ، مما أثار تعاطف الآخرين.

قال تشو وي تشينغ ، “فيما يتعلق بأمور العالم السفلى ، ماذا قال والدك؟”

أجاب مينغ يو بدون تردد ، “كل شيء جاهز. يمكننا شن هجومنا في أي وقت “.

اختفت الابتسامة على وجه تيان اير قليلاً ، وقالت ، “أبي قلق أيضًا بشأن هذا. سبب رغبته في مقابلته هو التحدث عن هذه المسألة بخلاف شؤوننا. لم يقل الأب الكثير عن الوضع في العالم السفلي. لقد طلب مني فقط أن أشارككم أن والدتي لم تكن إلى جانبنا لأنها اضطرت إلى حراسة مدخل العالم السفلي. أما بالنسبة لأمي ، فهي ليست أكثر من تابعة للحراس الحقيقيين “.

بخلافهم ، كان هناك قوة من مرحلة الملك السماوي للحراسة في الاتجاهات الأربعة حول القصر الضخم لإمبراطورية القوس السماوي. يمكن القول أن الدفاع هنا كان صلبًا مثل الجدران المعدنية وخنادق الماء المغلي.

عند سماع كلمات تيان اير ، تغيرت تعبيرات وجه تشو وي تشينغ. لقد كان يعلم جيدًا أن نمر اعالم السفلي فيليا كانت قوة من مرحلة الإله السماوي ، ومقارنة بـ لورد جبل الثلج السماوي ، شيو آو تيان ، كانت أضعف قليلاً. لكي تكون قوة من مرحلة الإله السماوي مثلها مجرد تابع ، ما مدى قوة الحراس الحقيقيين لمدخل العالم السفلي؟ كان تخمينه ذروة مرحلة الإله السماوي.

أشرقت عينا شياو روس ولكنهما خافتا بسرعة ؛ تراجعت عن حضنه إلى الجانب.

في ظل هذه الإجراءات الأمنية المشددة لمجموعة القوى الكبرى ، شهدت بشكل غير مباشر وجود وأهوال العالم السفلي. يبدو أن ما واجهته عائلة التنانين الضخمة ، كما كان متوقعًا ، كانت مؤامرة العالم السفلي. بالإضافة إلى ذلك ، كان من الممكن جدًا أن يرتبط العالم السفلي ببعض القوى في البر الرئيسي. انطلاقا من الوضع الحالي ، كانت جميع الآثار تشير إلى جحيم الدم الأحمر. كانت سمة الدمار التي أظهروها في بطولة الجوهرة السماوية واضحة للجميع. علاوة على ذلك ، أظهر العدوان المفاجئ لإمبراطورية دان دون طموحاتهم. الشيء الوحيد هو هذا – هل كان كل شيء بهذه البساطة حقًا؟

شخر منغ غوي لكنه لم يظهر أي تغييرات في تعبيرات وجهه. “لا معنى لك أن تناقش معي هنا. لقد مر بعض الوقت منذ أن تعاملت مع تشكيل المسار السماوي السداسي المطلق. سنرى اليوم ما إذا كنت قد تحسنت في هذه السنوات “.

إذا كانت إمبراطورية دان دون وباي دا فقط هي التي شاركت في مؤامرة بدعم من جحيم الدم الأحمر ، فهل ستبقى إمبراطورية تشونغ تيان وقصر قبة السماء وإمبراطورية وانشو و جبل الثلج السماوي جالسين على الهامش؟ كان تشو وي تشينغ يعرف طوال الوقت أنه لم يكن هناك شيء مثل الأعداء الدائمين في هذا العالم – لم يكن هناك سوى فوائد دائمة. بمجرد أن يهدد وجود جحيم الدم الأحمر بقاء البر الرئيسي بأكمله ، لم يكن من المستحيل إنشاء اتصال بين قصر قبة السماء وجبل الثلج السماوي!

يمكن رؤية العجز على وجه مينغ يو. أعطاه لكمة خفيفة من قبضته على ظهره وظهرت الابتسامات أخيرًا على وجهه. بغض النظر عن أي شيء ، كان من الجيد أن يعود تشو وي تشينغ. لقد كان العمود الروحي لإمبراطورية القوس السماوي بأكملها! تم بناء المستويات العليا لإمبراطورية القوس السماوي تقريبًا بنفسه. إذا لم يعد ، على الرغم من عدم وجود مشاكل مع مينغ يو في قيادة الجيش ، إلا أنه كان هناك الكثير من الأمور الأخرى التي لم تكن تحت سيطرته. كان كل شيء مختلفًا بدون اسم تشو وي تشينغ!

الحقيقة لن تظهر نفسها بهذه السهولة. لن يدفع جحيم الدم الأحمر وحده أي شخص إلى التحرك لمجرد نزوة. ومع ذلك ، إذا كان هناك اتصال بين العالم السفلي والبر الرئيسي اللامحدود ، فقد يكون هناك المزيد من المواقف. وكل هذا لن يكون واضحًا إلا بسبب الحركات المفاجئة لـ جحيم الدم الأحمر وإمبراطورية دان دون ، لكن الأمور بالكاد بدأت.

“فيما يتعلق بهذا ، يا عزيزتي ، كما تعلمي ، لا يمكنني المغادرة حقًا. بعد أن أنقذ والدي ، سأقوم بزيارة والد زوجتي مرة أخرى بالتأكيد ، ولتحديد مواعيدنا أيضًا “.

يبدو أنه بغض النظر عما إذا كان ذلك من أجل تيان اير أو من أجل البر الرئيسي ، كان من الضروري بالنسبة له أن يقوم بزيارة أخرى إلى جبل الثلج السماوي ، على أقل تقدير. يجب وقف الحرب التي شنتها إمبراطورية وانشو على إمبراطورية تشونغ تيان ، ويجب توضيح الأمور قبل اتخاذ أي إجراء آخر.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وشرح عملية أن يصبح سيدًا من الطبقة الإلهية بعبارات بسيطة.

بعد تنظيم أفكاره ، لم يعد تشو وي تشينغ يرافق تيان اير بعد الآن. كان قد عاد لتوه وكانت هناك عملية كبيرة أخرى في الليلة التالية ، لذلك كان هناك العديد من الأشياء التي يجب التعامل معها.

ناقشت المجموعة لمدة أربع ساعات كاملة حتى اختتموا الاجتماع رفيع المستوى.

طوال بقية اليوم ، بالكاد حصل تشو وي تشينغ على أي راحة. لقد كان يلتقي بالمستويات العليا لإمبراطورية القوس السماوي دون انقطاع ، وتولى الاستعدادات للمعركة ليلة الغد مع مينغ يو. في الوقت نفسه ، كانت خططهم سرية ويجب ألا يحصل أعداؤهم على المعلومات مطلقًا.

أعفى مينغ يو الضباط في الوقت الحاضر. لم يتبق سوى العديد من الأشخاص من الرتب الأساسية ، ومع تشو وي تشينغ ، ناقشوا الخطط التفصيلية للمعركة.

فيما يتعلق بتأثير تشو وي تشينغ منذ عودته ، كان لدى مينغ يو أعمق الأفكار. الجميع في المراتب العليا ، بغض النظر عما إذا كان قد تم إعادة تأسيسهم من الجيش المنحل لإمبراطورية القوس السماوي أم لا ، من فوج منقطع النظير أو إذا تم تجميعهم بواسطة تشو وي تشينغ ، كل واحد منهم لديه لقاء واحد مع تشو وي تشينغ.

كان هناك عدد لا يحصى من الأشخاص في قاعة الاجتماعات ، لكنها تحولت إلى صمت شديد. سقطت نظرة الجميع على تشو وي تشينغ ، في انتظار قراره.

بالطبع ، لم يعرف أخبار الهجوم سوى عدد قليل من الأشخاص من أعلى الرتب ، ولم يخبر تشو وي تشينغ هؤلاء الضباط إلا أنهم سيشنون جولتهم الأخيرة من الهجوم في المستقبل القريب. في الوقت نفسه ، كان قد ضمن أيضًا أن ملكية إمبراطورية القوس السماوي سيتم إنقاذها خلال الهجمات.

قالت تيان إير بعد أن أغلقت الباب ، وألقت بنفسها على الفور في أحضان تشو وي تشينغ: “ليتل فاتي ، يمكننا بالتأكيد أن ننجح”.

كان الوقت الذي أمضاه في مقابلة كل شخص مختلفًا. ومع ذلك ، لاحظ مينغ يو أن كل ضابط قدّم مواساته من قبل تشو وي تشينغ سيُظهر ثقة مطلقة تجاهه. بالنسبة لمعظم الضباط ، على الرغم من إعجابهم الكبير بمينغ يو ، إلا أنه كان لا يزال يعتبر غريبًا. من ناحية أخرى ، كان تشو وي تشينغ مختلفًا ؛ كان موقعه في إمبراطورية القوس السماوي ضروريًا دائمًا. الإبن الإلهي للإمبراطورية وابن الأدميرال. علاوة على ذلك ، يمكن اعتبار كل ما حققته إمبراطورية القوس السماوي حتى هذا التاريخ من مساهمات تشو وي تشينغ. كان والديه محاصرين في مدينة القوس السماوي ، ولن يتخلص أبدًا من حياة والديه على سبيل المزاح. لذلك ، كان هؤلاء الرجال بطبيعة الحال يثقون به تمامًا.

فيما يتعلق بتأثير تشو وي تشينغ منذ عودته ، كان لدى مينغ يو أعمق الأفكار. الجميع في المراتب العليا ، بغض النظر عما إذا كان قد تم إعادة تأسيسهم من الجيش المنحل لإمبراطورية القوس السماوي أم لا ، من فوج منقطع النظير أو إذا تم تجميعهم بواسطة تشو وي تشينغ ، كل واحد منهم لديه لقاء واحد مع تشو وي تشينغ.

في غضون نصف يوم ، كان تشو وي تشينغ قد حل تمامًا قضايا معنويات الجيش. أما باقي المهام العسكرية فقد تم تكليفها بطبيعة الحال للضباط.

بدا داخل مدينة القوس السماوي مكتئبًا ؛ وامتلأت المدن والبوابات الشمالية بالجيوش. كانت بوابة المدينة مغلقة منذ فترة طويلة. لم يكن عدد سكان المدينة حتى ثلث ما كان عليه خلال الحقبة الحاكمة لإمبراطورية القوس السماوي حيث هرب أولئك الذين كانوا قادرين على الهروب. خاصة بعد الجيوش التي استعادت الأراضي أثناء إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، اختار العديد من مواطني مدينة القوس السماوي الهروب ، وشقوا طريقهم إلى المناطق الجديدة التي سيطرت عليها إمبراطورية القوس السماوي.

بعد حل المشكلة الأكثر إلحاحًا ، أعاد تشو وي تشينغ الأخوات شانغوان الثلاثة و تيان اير إلى غرفته ووضعهم في حجز مؤقتًا بعد الغداء في اليوم التالي. في الوقت نفسه ، كانوا ينتظرون أيضًا اللحظة الأخيرة. من ناحية أخرى ، أصبح مينغ يو الأكثر ازدحامًا ، حيث قام بنقل أوامر عسكرية لا حصر لها من خيمة قائد القوس السماوي.

في غضون نصف يوم ، كان تشو وي تشينغ قد حل تمامًا قضايا معنويات الجيش. أما باقي المهام العسكرية فقد تم تكليفها بطبيعة الحال للضباط.

أدرك مينغ يو أنه بدأ ينمو مغرمًا بشريكه ، تشو وي تشينغ. نعم ، لقد كان دائمًا يرى تشو وي تشينغ كمتعاون وشريك له قاتل معًا ، بينما كانت إمبراطورية القوس السماوي هي منصته لإظهار مواهبه.

إذا كانت إمبراطورية دان دون وباي دا فقط هي التي شاركت في مؤامرة بدعم من جحيم الدم الأحمر ، فهل ستبقى إمبراطورية تشونغ تيان وقصر قبة السماء وإمبراطورية وانشو و جبل الثلج السماوي جالسين على الهامش؟ كان تشو وي تشينغ يعرف طوال الوقت أنه لم يكن هناك شيء مثل الأعداء الدائمين في هذا العالم – لم يكن هناك سوى فوائد دائمة. بمجرد أن يهدد وجود جحيم الدم الأحمر بقاء البر الرئيسي بأكمله ، لم يكن من المستحيل إنشاء اتصال بين قصر قبة السماء وجبل الثلج السماوي!

على الرغم من أن تشو وي تشينغ نادرًا ما ظهر وبدا غير مسؤول ، أدرك مينغ يو أنه لا يمكن أن يكون بدونه. كانت رؤية تشو وي تشينغ طويلة المدى وجاذبيته ، جنبًا إلى جنب مع قدراته في الشؤون العسكرية ، هي المفتاح لصعود إمبراطورية القوس السماوي. وكان أكثر ما يرضي مينغ يو هو أن تشو وي تشينغ لم يعلق أبدًا على كيفية قيادته للجيش ، لأنه يثق به تمامًا.

بخلافهم ، كان هناك قوة من مرحلة الملك السماوي للحراسة في الاتجاهات الأربعة حول القصر الضخم لإمبراطورية القوس السماوي. يمكن القول أن الدفاع هنا كان صلبًا مثل الجدران المعدنية وخنادق الماء المغلي.

أهم معركة لإمبراطورية القوس السماوي منذ أن كانت على وشك أن تبدأ إحياءها ، ولم تكن هناك حاجة إلى تفسيرات لأهمية هذه المعركة. لن يسمح كل من تشو وي تشينغ أو مينغ يو بالفشل.

هزت تيان إير رأسها ، “إذا كنت ستمنعني من الانضمام إلى المعركة غدًا ، يمكنك التوقف. يجب أن أنضم. إذا لم يكن كذلك ، كيف سأواجه والديك في المستقبل؟ “

أظلمت السماء تدريجياً ، وأمطرت إمبراطورية القوس السماوي بطبقة خافتة من اللون الأحمر تحت إضاءة الوهج.

أشرقت عينا شياو روس ولكنهما خافتا بسرعة ؛ تراجعت عن حضنه إلى الجانب.

كانت مدينة القوس السماوي واحدة من أجمل مدن البر الرئيسي. كانت أيضًا المدينة الوحيدة التي وقفت وسط الغابة ، لكنها بدت الآن مهزومة بعض الشيء.

لطالما كان مزاج دوان تيان لانغ لطيفًا للغاية. عندما انتهى من سماع شرح تشو وي تشينغ لعملية أن يصبح سيدًا من الطبقة الإلهية ، لم يستطع إلا أن يلعن ، “اللعنة! هذا غير عادل جدا. هل تعرف مقدار الجهد الذي بذلته لأصبح سيدًا من الطبقة الإلهية في ذلك العام؟ هذا مثير للغضب! الدهني الكبير لونغ، أكبر أسف في حياتي هو أنني لم أستطع أخذ تشو وي تشينغ من يديك. في ذلك الوقت ، اعتقدت فقط أن الشخص الذي يمتلك ست سمات كان من الصعب حقًا التعرف عليه. أنا شخصياً كان لدي تلاميذ ، لذلك أعطيته لك. مواهب تشو وي تشينغ في المعدات المدمجة ليست أقل شأنا من تدريبه على الإطلاق! “

حول مدينة القوس السماوي ، تم قطع مساحات كبيرة من أشجار النجوم ونقلتها إلى إمبراطورية باي دا و كاليس ، مما أدى إلى وجود مساحة شاسعة من الأرض الفارغة حول المدينة. على الأقل ، بالنظر إلى الخارج من داخل المدينة ، لم تكن هناك أغطية من أي نوع في نطاق عشرة أميال. وقد أدى هذا بشكل فعال إلى منع الاعتداءات.

ضحك دوان تيان لانغ ، وقال ، “أنا لا أمانع المقاطعة. إن مكاني هنا صغير جدًا. لن يكون وي تشينغ قادرًا على الاقتراب من أي شخص ، ههه “.

بدا داخل مدينة القوس السماوي مكتئبًا ؛ وامتلأت المدن والبوابات الشمالية بالجيوش. كانت بوابة المدينة مغلقة منذ فترة طويلة. لم يكن عدد سكان المدينة حتى ثلث ما كان عليه خلال الحقبة الحاكمة لإمبراطورية القوس السماوي حيث هرب أولئك الذين كانوا قادرين على الهروب. خاصة بعد الجيوش التي استعادت الأراضي أثناء إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، اختار العديد من مواطني مدينة القوس السماوي الهروب ، وشقوا طريقهم إلى المناطق الجديدة التي سيطرت عليها إمبراطورية القوس السماوي.

شخر منغ غوي لكنه لم يظهر أي تغييرات في تعبيرات وجهه. “لا معنى لك أن تناقش معي هنا. لقد مر بعض الوقت منذ أن تعاملت مع تشكيل المسار السماوي السداسي المطلق. سنرى اليوم ما إذا كنت قد تحسنت في هذه السنوات “.

في مواجهة التدفق الكبير للمواطنين ، لم يكن أمام امبراطورية كاليس أي خيار سوى إغلاق البوابة ، وعدم السماح لأي مواطن من مدينة القوس السماوي بالمغادرة بسهولة. حتى مع ذلك ، بقي الناس في مدينة القوس السماوي الآن في منازلهم ، مما أدى إلى كون المدينة فارغة. كان من المأمول فقط أن جميع المدنيين في إمبراطورية القوس السماوي كانوا يتوقعون سرًا استعادة جيوش القوس السماوي خارج المدينة.

قالت تيان إير بفخر ، “بالطبع ، من الطبيعي أن يكون لدينا وسائلنا الخاصة للبقاء على قيد الحياة منذ أن ورثنا سلالة نمر الروح السماوية منذ العصور. بمجرد أن يتم تشريب إناث سلالة نمر الروح السماوية لدينا ، وستتحول سلالة الدم إلى طاقة فريدة وتندمج مع الطفل في كيان واحد ، مما يحميه بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، لدي الطاقة المقدسة. قال الأب إنه تحت رعاية قوى سلالة الدم لدينا وحماية الطاقة المقدسة ، فإن دفاع الطفل قوي جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يتضرر حتى من هجمات والدي. ماذا هناك لتقلق؟ يجب أن أذهب غدا. لا تنسى أنا والدة الطفل. هل سيكون حبي لطفلك أقل من حبي لك؟ بدون أي ضمانات من والدي ، لن أثير مثل هذه المطالب “.

بدا قصر إمبراطورية القوس السماوي وحيدًا تحت الشفق. كانت القاعة الرئيسية للقصر ، وهي أكبر قاعة تضم القاعة الرئيسية لإمبراطورية القوس السماوي ، غارقة في الظلام المطلق.

كانت جملة بسيطة من بضع كلمات فقط ، لكن عيون الناس أحمرت.

في الظلام ، كانت هناك طبقة خافتة من ضوء الدم الأحمر. فقط خلال الأوقات التي يكون فيها ضوء الشمس أقوى يمكن للمرء أن يرى الخطوط العريضة التي تلوح في الأفق للقصر.

“بما أن الأمور على ما هي عليه الآن ، سأمنحك يومًا أخيرًا للاستعدادات. مساء الغد هو الوقت الذي سنتصرف فيه ، أما بالنسبة لخطط العمليات الفعلية ، فسوف نناقشها الآن “.

أمام هذا القصر مباشرة ، وقف ثلاثة أشخاص ، جميعهم يرتدون أزياء صينية.

فيما يتعلق بتأثير تشو وي تشينغ منذ عودته ، كان لدى مينغ يو أعمق الأفكار. الجميع في المراتب العليا ، بغض النظر عما إذا كان قد تم إعادة تأسيسهم من الجيش المنحل لإمبراطورية القوس السماوي أم لا ، من فوج منقطع النظير أو إذا تم تجميعهم بواسطة تشو وي تشينغ ، كل واحد منهم لديه لقاء واحد مع تشو وي تشينغ.

من بين الثلاثة ، كان الرجل الواقف في الوسط رجلاً عجوزًا ، يرتدي ثوبًا طويلًا من الحرير الذهبي الأسود بنقوش تنين ، ينضح بسلوك بارد ، بينما كانت عيناه مليئتان بالغطرسة.

قالت تيان إير بفخر ، “بالطبع ، من الطبيعي أن يكون لدينا وسائلنا الخاصة للبقاء على قيد الحياة منذ أن ورثنا سلالة نمر الروح السماوية منذ العصور. بمجرد أن يتم تشريب إناث سلالة نمر الروح السماوية لدينا ، وستتحول سلالة الدم إلى طاقة فريدة وتندمج مع الطفل في كيان واحد ، مما يحميه بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، لدي الطاقة المقدسة. قال الأب إنه تحت رعاية قوى سلالة الدم لدينا وحماية الطاقة المقدسة ، فإن دفاع الطفل قوي جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يتضرر حتى من هجمات والدي. ماذا هناك لتقلق؟ يجب أن أذهب غدا. لا تنسى أنا والدة الطفل. هل سيكون حبي لطفلك أقل من حبي لك؟ بدون أي ضمانات من والدي ، لن أثير مثل هذه المطالب “.

بدا المسنان الآخران إلى جانبه أكبر سنًا. ومع ذلك ، فقد كانا متشابهين قليلاً ، لذلك كان من الواضح أنهم إخوة. كان كلاهما يرتديان عباءات طويلة حمراء اللون ، لكن كانوا محترمين تجاه الرجل العجوز في الثوب الأسود في الوسط للغاية.

في الظلام ، كانت هناك طبقة خافتة من ضوء الدم الأحمر. فقط خلال الأوقات التي يكون فيها ضوء الشمس أقوى يمكن للمرء أن يرى الخطوط العريضة التي تلوح في الأفق للقصر.

سأل الرجل العجوز في ثوب أسود بشكل قاطع ، “كيف هي الترتيبات؟”

الحقيقة لن تظهر نفسها بهذه السهولة. لن يدفع جحيم الدم الأحمر وحده أي شخص إلى التحرك لمجرد نزوة. ومع ذلك ، إذا كان هناك اتصال بين العالم السفلي والبر الرئيسي اللامحدود ، فقد يكون هناك المزيد من المواقف. وكل هذا لن يكون واضحًا إلا بسبب الحركات المفاجئة لـ جحيم الدم الأحمر وإمبراطورية دان دون ، لكن الأمور بالكاد بدأت.

قال الرجل العجوز الذي كان يرتدي ثوبًا أحمر على يساره احترامًا ، “إبلاغ الإمبراطور السماوي ، تم ترتيب كل شيء. كانت الأخبار التي نشرناها هي أن ملك الظلام السماوي قد جاء فقط ، إذا تجرأ هؤلاء الأشخاص من إمبراطورية القوس السماوي على لمسنا ، فلن يذهبوا إلى أي مكان “.

بالنظر إلى الجواهر السماوية الإحدى عشرة التي تدور حول لونغ شي يا ، فأطلق باستمرار هالة خاصة به لتحمل الضغط المتدفق من لونغ شي يا.

ضحك الرجل العجوز الذي كان يرتدي ثوبًا أحمر على يمينه ، وقال ، “الإمبراطور السماوي ، كن مطمئنًا ، أنا حقًا لا أفهم كيف يمكننا إزعاجك لإظهار مظهرك. على الرغم من أن المعايير العسكرية لإمبراطورية القوس السماوي ليست سيئة ، إلا أنهم لا يمتلكون أي قدرات استثنائية حقًا ، ولا يجب أن يكونوا جزءًا من مخاوفنا. لقد أزعجنا ستة ملوك سماويين ، وأنت ، الإمبراطور السماوي للجلوس شخصيًا – إنها مبالغة. “

أومأ تشو وي تشينغ برأس خفيف ، واستفسر ، “كيف حال التجمع العسكري للأعداء بالقرب من مدينة القوس السماوي؟”

قال الرجل العجوز بالرداء الأسود ، “لا يمكنك أن تكون مهملاً أيضًا. في خط المواجهة هذا ، لدينا هذه الجيوش فقط في الوقت الحالي ، بينما تم تخصيص الجيوش الأكبر جميعها للجبهة الجنوبية. بالنسبة للخطط الشاملة للإمبراطورية ، لا يمكننا السماح بأي مشاكل هنا. خلاف ذلك ، على الرغم من أن جيوش إمبراطورية القوس السماوي قد لا يكون عددهم كبيرًا ، يمكنهم تركيز رجالهم في منطقة واحدة. بمجرد القضاء على إمبراطورية كاليس ، وإطلاق إمبراطورية باي دا ، ستتأثر المعركة بأكملها. من جانبنا ، علينا فقط الدفاع. ما هي حالات عدم الرضا الأخرى التي تشعر بها تجاه مثل هذه المهمة البسيطة؟ “

“حسنًا ،” صاح تشو وي تشينغ. وقف فجأة ، مع غضب في عينيه ، وفجأة ، شعر كل شخص في قاعة الاجتماع بهالة قوية تشع منه.

“لا شيء على الإطلاق.” انحنى الرجل العجوز بسرعة وقال.

فيما يتعلق بتأثير تشو وي تشينغ منذ عودته ، كان لدى مينغ يو أعمق الأفكار. الجميع في المراتب العليا ، بغض النظر عما إذا كان قد تم إعادة تأسيسهم من الجيش المنحل لإمبراطورية القوس السماوي أم لا ، من فوج منقطع النظير أو إذا تم تجميعهم بواسطة تشو وي تشينغ ، كل واحد منهم لديه لقاء واحد مع تشو وي تشينغ.

أدار الرجل العجوز ذو الثياب السوداء جسده ونظر إلى القصر الضخم خلفه وقام بتجعيد حواجبه قليلاً ، “مجرد سيد الجوهرة التاسعة الصغير مثل هذا يجرؤ على تفعيل مهارة مثل ختم إنكار المصير؟ سيكون من الصعب حتى بالنسبة لي محاولة تحرير الختم. من ناحية أخرى ، هذا الختم مفيد أيضًا لأنه وسيلة لكبح إمبراطورية القوس السماوي. خلاف ذلك ، قبل أن نضمن معظم السيطرة على البر الرئيسي ، ما زلنا غير قادرين على القيام بتحركاتنا كما يحلو لنا ضد الجيوش العادية “.

تدفقت الإعجاب من عيون مينغ يو. نظرًا لأن التردد سيؤدي إلى مشاكل ، فإن قدرة تشو وي تشينغ على اتخاذ قرار حازم خلال هذه الفترة القصيرة كانت جانبًا أساسيًا يجب أن يتمتع به أي فرد ناجح رفيع المستوى.

كان هذا الرجل في ثوب أسود منغ غوي أو الإمبراطور السماوي منغ غوي كما يسميه الناس. اعتاد أن يكون متدربًا مستقلاً ، مثل لونغ شي يا ، الإمبراطور السماوي السداسي المطلق. كان الاختلاف الوحيد هو أن لونغ شي يا كان أكثر نشاطًا في الشمال بينما كان الإمبراطور السماوي مينغ غوي يتزاحم في الجنوب. تم تدريب طاقته المظلمة على التميز ، وكان شخصية مشهورة في عالم التدريب المستقل أيضًا. ومع ذلك ، لم يكن أحد يعرف متى انضم إلى إمبراطورية دان دون.

بخلافهم ، كان هناك قوة من مرحلة الملك السماوي للحراسة في الاتجاهات الأربعة حول القصر الضخم لإمبراطورية القوس السماوي. يمكن القول أن الدفاع هنا كان صلبًا مثل الجدران المعدنية وخنادق الماء المغلي.

كان الشخصان القديمان اللذان يرتديان الثوب الأحمر أخوين بالفعل ، وقد جاءوا من جحيم الدم الأحمر. هما هوو لي و هوو مي على التوالي ، وكانا من الأشخاص الأقوياء الذين رعاهم جحيم الدم الأحمر.

“فيما يتعلق بهذا ، يا عزيزتي ، كما تعلمي ، لا يمكنني المغادرة حقًا. بعد أن أنقذ والدي ، سأقوم بزيارة والد زوجتي مرة أخرى بالتأكيد ، ولتحديد مواعيدنا أيضًا “.

بخلافهم ، كان هناك قوة من مرحلة الملك السماوي للحراسة في الاتجاهات الأربعة حول القصر الضخم لإمبراطورية القوس السماوي. يمكن القول أن الدفاع هنا كان صلبًا مثل الجدران المعدنية وخنادق الماء المغلي.

إذا كانت إمبراطورية دان دون وباي دا فقط هي التي شاركت في مؤامرة بدعم من جحيم الدم الأحمر ، فهل ستبقى إمبراطورية تشونغ تيان وقصر قبة السماء وإمبراطورية وانشو و جبل الثلج السماوي جالسين على الهامش؟ كان تشو وي تشينغ يعرف طوال الوقت أنه لم يكن هناك شيء مثل الأعداء الدائمين في هذا العالم – لم يكن هناك سوى فوائد دائمة. بمجرد أن يهدد وجود جحيم الدم الأحمر بقاء البر الرئيسي بأكمله ، لم يكن من المستحيل إنشاء اتصال بين قصر قبة السماء وجبل الثلج السماوي!

وفقًا لتحقيقاتهم ، كان هناك على الأقل قوة أخرى من مرحلة الملك السماوي تقيم في إمبراطورية القوس السماوي ، وكان هذا الشخص هو سيد الطبقة السماوية دوان تيان لانغ. تم إرسال القاتل من قبل جحيم الدم الأحمر لقتل تشو وي تشينغ حتى تسقط إمبراطورية القوس السماوي من تلقاء نفسها. بحلول ذلك الوقت ، لم يعد دفاعهم على الجبهة الغربية يعني شيئًا. على الرغم من أن إمبراطورية فاي لي كانت دولة كبيرة ، إلا أنه كانت هناك قيود من قبل إمبراطورية وانشو في المناطق الشمالية. طالما أنهم لم يشنوا هجومهم أولاً ، فلن تجرؤ إمبراطورية فاي لي على التقدم أيضًا. علاوة على ذلك ، على جانب إمبراطورية القوس السماوي ، امتلكوا أكثر من مائتي ألف من القوات العسكرية خلال ذروتهم. حتى لو اتخذت امبراطورية فاي لي أي خطوات ، فلن ينتج عنها أي شيء كثيرًا.

بينما كانت تيان إير قد نعته بزوجي العزيز ، فقد أصيب نصف جسد تشو وي تشينغ بالخدر. إذا لم يكن قلقًا بشأن احتمالات تعرض حياة عائلته للتهديد من قبل قوى الملك السماوي في إمبراطورية باي دا ، فمن المحتمل جدًا أنه سيمارس الجنس مع تيان إير الأن.

ومع ذلك ، من كان يتصور أن تفشل عملية الاغتيال؟ بعد أن قاد مينغ يو جيوش إمبراطورية القوس السماوي لتصبح أقوى ، أدى ذلك إلى انخفاض حاد في قوات الجيش على رأس الإنهاك من المعركة في مدينة الهلال. لقد تراجعت قوتهم الإجمالية إلى الحد الذي قد لا يكونوا مساويين لإمبراطورية القوس السماوي الآن.

حدق مينغ يو في تشو وي تشينغ بتهديد ، وقال ، “أنت تعرف كيف تجد طريقك للعودة ، أليس كذلك؟!”

بالطبع ، بالنسبة لهذه القوى القليلة فوق مرحلة الملك السماوي ، لم يزعجهم كثيرًا. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالقيود التي فرضتها اتفاقية الجوهرة السماوية الرئيسية ، بقواتهم المشتركة ، فلم يكن لديهم سبب للخوف من إمبراطورية القوس السماوي. بالنسبة لسبب تمركزهم هنا ، كان أحد العوامل أنهم أخذوا الوضع برمته في الاعتبار. شيء آخر أنهم لم يرغبوا في مفاجأة قصر قبة السماء وجبل الثلج السماوي. لم يكن الوقت مناسبًا لكشف كل أوراقهم.

“وي تشينغ” ، كان الصوت قد وصل قبل الشخص. بعد ذلك ، اقتحم ظل أبيض الخيمة ، ولم ينتبه للأشخاص المحيطين به ، وتوجه أولاً إلى أحضان تشو وي تشينغ. “أليست هذه تيان اير؟” فكر تشو وي تشينغ.

في هذه اللحظة ، رفع الرجل العجوز الذي كان يرتدي ثوبًا أسود الذي كان يحدق في القصر الذي غمره ختم إنكار المصير رأسه فجأة ونظر نحو السماء. انطلق شعاعان من الضوء البارد من عينيه مثل الإضاءة. صرخ ، “احصل على مؤخرتك هنا.”

من بين الثلاثة ، كان الرجل الواقف في الوسط رجلاً عجوزًا ، يرتدي ثوبًا طويلًا من الحرير الذهبي الأسود بنقوش تنين ، ينضح بسلوك بارد ، بينما كانت عيناه مليئتان بالغطرسة.

“كلمة المؤخرة ، هل لديك الحق في أن تقولهل لي؟” بدا صوت من الهواء بازدراء. في غضون لحظة ، أضاءت المساحة فوق القصر ، وانفجرت ستة ألوان مبهرة مثل الألعاب النارية ونزلت من السماء ، مغلفة بـ خم إنكار المصير بداخلها.

على الرغم من أن الأمر انتهى في لحظة ، لا يزال تشو وي تشينغ يشعر بأن معنوياته العالية في البداية قد تراجعت. عانق شياو روس بقوة ، وتصرّف وفقًا لتوقعاتها بقوله بصوت منخفض ، “الوقت ليس مشكلة أبدًا ، العمر ليس حدًا أبدًا.”

وسط السماء نزل رجل سمين كبير ، ووصل فوق القصر ، وكانت ذراعيه تشير إلى الضغط على الباقي ، وصرخ ، “أخرجوا كل مؤخراتكم هنا.”

توسعت الألوان الستة فجأة وضغطت في نفس الوقت في كل اتجاه ، لكن الشيء الغريب هو أن هذه الأشعة الضوئية تبدو وكأنها لها عيون. لم تتضرر المباني على الإطلاق.

توسعت الألوان الستة فجأة وضغطت في نفس الوقت في كل اتجاه ، لكن الشيء الغريب هو أن هذه الأشعة الضوئية تبدو وكأنها لها عيون. لم تتضرر المباني على الإطلاق.

عند سماع ذكر والدها ، أخرجت تيان إير لسانها وقالت: “كان أبي غاضبًا جدًا. كنت على وشك عدم السماح لي على العودة ؛ كانت المرة الأولى التي أرى فيها الغضب والعجز على وجه أبي في نفس الوقت. ومع ذلك ، لم يستطع تحمل إقناعي المستمر والمضايقة ، وبالتالي ، عدت. ومع ذلك ، ذكر الأب أنه إذا كنت لن تراه بعد عودتك إلى البر الرئيسي ، فسوف يأتي ويلتقي بك بنفسه “.

انطلقت أربع صور ظلية مثل أربعة خطوط من البرق باتجاه أربعة اتجاهات مختلفة ، مع إضافة الشقيقين ، هوو لي و هوو مي ، قفزوا إلى السماء ، وأحاط ستة منهم بالشخص البدين في الهواء.

“إيه؟ لذلك كنت على حق. لقد كنت أفكر في كيفية إشراكك في جحيم الدم الأحمر ؛ إنها سمة التدمير اللعينة هذه “. لم يكن لونغ شي يا متفاجئًا حقًا. مع ثني ذراعيه خلفه ، ظل سلوكه كما هو حتى لو كان محاطًا بالعديد من القوى.

تعاقدت قزحية مينغ غوي على الفور ، “الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا. الدهني الكبير لونغ، هل تجرؤ على الوقوف ضد جحيم الدم الأحمر؟ “

بدا داخل مدينة القوس السماوي مكتئبًا ؛ وامتلأت المدن والبوابات الشمالية بالجيوش. كانت بوابة المدينة مغلقة منذ فترة طويلة. لم يكن عدد سكان المدينة حتى ثلث ما كان عليه خلال الحقبة الحاكمة لإمبراطورية القوس السماوي حيث هرب أولئك الذين كانوا قادرين على الهروب. خاصة بعد الجيوش التي استعادت الأراضي أثناء إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، اختار العديد من مواطني مدينة القوس السماوي الهروب ، وشقوا طريقهم إلى المناطق الجديدة التي سيطرت عليها إمبراطورية القوس السماوي.

كان الشخص السمين الذي ظهر من العدم هو لونغ شي يا. عند سماع كلمات مينغ غوي ، قال لونغ شي يا بازدراء ، “ماذا عن جحيم الدم الأحمر؟ من الذي أخافه؟ لقد قمت بزيارات متكررة إلى ذلك الزميل شيو آو تيان في جبل الثلج السماوي. مينغ غوي ، أنت أيضًا متدرب مستقل مع تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي. أن تكون خادمًا لشخص ما في سن الشيخوخة ، ألا تخجل؟ “

أعفى مينغ يو الضباط في الوقت الحاضر. لم يتبق سوى العديد من الأشخاص من الرتب الأساسية ، ومع تشو وي تشينغ ، ناقشوا الخطط التفصيلية للمعركة.

تقدم منغ غوي خطوة إلى الأمام. في اللحظة التالية ، وصل إلى ما يقرب من عشرين مترًا أمام لونغ شي يا في الهواء ، واقفًا أمامه في مواجهة.

حول مدينة القوس السماوي ، تم قطع مساحات كبيرة من أشجار النجوم ونقلتها إلى إمبراطورية باي دا و كاليس ، مما أدى إلى وجود مساحة شاسعة من الأرض الفارغة حول المدينة. على الأقل ، بالنظر إلى الخارج من داخل المدينة ، لم تكن هناك أغطية من أي نوع في نطاق عشرة أميال. وقد أدى هذا بشكل فعال إلى منع الاعتداءات.

بالنظر إلى الجواهر السماوية الإحدى عشرة التي تدور حول لونغ شي يا ، فأطلق باستمرار هالة خاصة به لتحمل الضغط المتدفق من لونغ شي يا.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ نادرًا ما ظهر وبدا غير مسؤول ، أدرك مينغ يو أنه لا يمكن أن يكون بدونه. كانت رؤية تشو وي تشينغ طويلة المدى وجاذبيته ، جنبًا إلى جنب مع قدراته في الشؤون العسكرية ، هي المفتاح لصعود إمبراطورية القوس السماوي. وكان أكثر ما يرضي مينغ يو هو أن تشو وي تشينغ لم يعلق أبدًا على كيفية قيادته للجيش ، لأنه يثق به تمامًا.

“الدهني الكبير لونغ ، قد يخافك الآخرون ، لكنني لست منزعجًا. قد يكون تشكيل المسار السماوي الستة هذا رائعًا ، لكن لوحدك ، لن تكون جيدًا هنا. ماذا عن شريكك القديم دوان تيان لانغ؟ لماذا لا تناديه؟ “

كانت شياو روس أكبر بكثير من تشو وي تشينغ ، لكنها تجاوزت الثلاثينيات من عمرها. من ناحية أخرى ، كان تشو وي تشينغ في العشرينات فقط من عمره. أدت المعارك والمحن طوال تلك السنوات إلى أنها لم تعد تتمتع بجمال من نفس رتبة الأخوات شانغوان و تيان اير. فلا عجب أنها كانت تخجل من نفسها.

عند ظهور مينغ غوي في الهواء ، شعرت القوى السماوية الستة المحيطة بها انخفاضًا حادًا في الضغط ، وأطلقت سراً أنفاسًا من الراحة. لقد تم تناول لونغ شي يا على أنه أعظم الأباطرة السماويين ، وهذا الاسم لم يكن بدون سبب.

سمع تشو وي تشينغ غمغتها بصوت خافت ، “لم تكن موجودًا عندما ولدت ، وكنت كبيرة في السن عندما ولدت.” كانت هذه عشر كلمات بسيطة ، لكنها جعلت قلب تشو وي تشينغ يرتجف بشدة. على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا ينبغي أن يدخل نفسه في الكثير من الشؤون الرومانسية ، إلا أنه لا يسعه إلا أن يشعر بألم شديد الآن. موضت ذكريات عديدة لـ شياو روسه في قلبه.

قال لونغ شي يا بازدراء ، “لماذا أحتاج إلى للعجوز دوان فقط للتعامل مع رجل عجوز مثلك وبقية الناس؟ أنت تفكر بشدة في نفسك “.

كان الشخصان القديمان اللذان يرتديان الثوب الأحمر أخوين بالفعل ، وقد جاءوا من جحيم الدم الأحمر. هما هوو لي و هوو مي على التوالي ، وكانا من الأشخاص الأقوياء الذين رعاهم جحيم الدم الأحمر.

شخر منغ غوي لكنه لم يظهر أي تغييرات في تعبيرات وجهه. “لا معنى لك أن تناقش معي هنا. لقد مر بعض الوقت منذ أن تعاملت مع تشكيل المسار السماوي السداسي المطلق. سنرى اليوم ما إذا كنت قد تحسنت في هذه السنوات “.

توسعت الألوان الستة فجأة وضغطت في نفس الوقت في كل اتجاه ، لكن الشيء الغريب هو أن هذه الأشعة الضوئية تبدو وكأنها لها عيون. لم تتضرر المباني على الإطلاق.

أثناء قول ذلك ، أظلم جانبه من السماء فجأة ، ودفع بقوة جزءًا من ألوان أشعة الضوء الستة التي أطلقها لونغ شي يا في الهواء. اختلط الظلام المطلق بهالة مركزة من الجنون.

تقدم منغ غوي خطوة إلى الأمام. في اللحظة التالية ، وصل إلى ما يقرب من عشرين مترًا أمام لونغ شي يا في الهواء ، واقفًا أمامه في مواجهة.

“إيه؟ لذلك كنت على حق. لقد كنت أفكر في كيفية إشراكك في جحيم الدم الأحمر ؛ إنها سمة التدمير اللعينة هذه “. لم يكن لونغ شي يا متفاجئًا حقًا. مع ثني ذراعيه خلفه ، ظل سلوكه كما هو حتى لو كان محاطًا بالعديد من القوى.

“تيان اير ، ماذا قال والدك عندما عدت إلى جبل الثلج السماوي؟ لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على التوجه إلى جبل الثلج السماوي مع تيان اير ، لكنه كان قلقًا بشأن آراء شيو آو تيان. بغض النظر عن الأمور الأخرى ، كانت تيان إير تحمل طفله عندما لم يتزوجا بعد – لم تكن هذه مسألة صغيرة! كانت تيان اير الابنة الوحيدة لـ شيو آو تيان ، سيد الجبل في جبل الثلج السماوي. ومع ذلك ، انطلاقًا من حقيقة أن شيو آو تيان سمح لـ تيان اير بالعودة ، لم يكن غاضبًا حقًا.

تمامًا مثل ما قاله مينغ يو نفسه ، لاستعادة مدينة القوس السماوي وإحياء إمبراطورية القوس السماوي ، كان يستعد لبضعة أشهر ، ويمكنهم الخروج في أي وقت. تم الانتهاء منذ فترة طويلة من أساليب الهجوم لكل جانب.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط