نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 807

807

807

الفصل 807

 

 

انفجر فن تيان ضاحكًا والتفت إلى هوانغ شينغ يون “لورد الوادي هوانغ ، يبدو أن وادي العاطفة لن يتقدم علينا أبدًا جحيم الدم الأحمر بعد الآن!”

‘هل كان جحيم الدم الأحمر بسيطًا جدًا؟ لم يخططوا حتى للانتقام لموت ملك سماوي من المستوى الأقصى؟’

“أنا أستسلم” ، تردد صدى صوت يون رو يون غير الراغب من الأعلى. بعد ذلك ، نزل الشخصان على الفور من أعلى.

 

 

نظر تشو وي تشينغ إلى فين تيان كما لو كان مستغرقًا في أفكاره.

 

 

 

في الوقت نفسه ، بدأ شيو آو تيان الذي كان يقف إلى جانبه في التحدث “نظرًا لعدم وجود أي اعتراضات أخرى على أي شخص آخر ، فسيتم اعتبار الطائفة منقطعة النظير مؤقتًا على أنها أرض المقدسة حتى تنتهي البطولة الكبرى. ومع ذلك ، وفقًا لقواعد البطولة ، إذا احتلت الطائفة منقطعة النظير المرتبة الأخيرة في الترتيب في النهاية ، فلن يتم اعتبارها أرض مقدسة بمجرد انتهاء البطولة. هل تفهم ، وي تشينغ؟ ”

خمسة أراضي مقدسة عظيمة تعض رأس بعضها البعض بلا رحمة. كان هناك عداوة مريرة بينهم جميعًا. بمجرد أن بدأوا في القتال في البطولة الكبرى ، لن يظهر أي شخص أي رحمة على الإطلاق. من المرجح أن يصبح الموت أمرًا شائعًا ، ومن كان يعرف عدد الأرواح التي ستنتهي هذه المرة.

 

 

ابتسم تشو وي تشينغ “أنا أفهم”. بغض النظر عن أي شيء ، كانت هويته الآن سيد الطائفة منقطعة النظير. كما هو متوقع ، لم يستطع أن ينحني أمام والد زوجته أمام الكثير من الناس. علاوة على ذلك ، كان آباء أصهاره الثلاثة حاضرين حاليًا في مكان الحادث.

مرة أخرى صعد هذا الرجل من جحيم الدم الأحمر إلى السماء. في ومضة ، كان قد صعد بالفعل إلى ارتفاع عدة آلاف من الأمتار.

 

من ناحية أخرى ، لم يزعج شانغوان تيان لانغ نفسه للنظر إليه. كان الأمر كما لو أنه لم يسمع حتى تهديد شيو آو تيان.

ربما كان ذلك بسبب وجود تشو وي تشينغ بدت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى أكثر هدوءًا. لم يعودوا يبدون مستعدين للقفز على حلق بعضهم البعض. ومع ذلك ، كان لا يزال هناك بعض العداء غير الواضح بين قصر قبة السماء وجبل الثلج السماوي.

 

 

 

التفت فين تيان إلى شيو آو تيان “لورد الجبل ، بما أن الأمر سيكون على هذا النحو ، فلنبدأ بطولتنا الكبرى. أنت السيد هنا. بطبيعة الحال ، أنت مضيف هذه البطولة أيضًا “.

ألقى شيو آو تيان نظرة سريعة على جميع المشاركين الخمسة في الجولة الأولى. كما انسحب باقي أعضاء الأراضي المقدسة العظيمة ببطء أيضًا.

 

أصبح هوانغ شينغ يون قلقًا قليلاً عندما رأى أن ثلاثة أشخاص قد تجاوزوه. صرخ على الفور “سجن الوقت”. عندما يتعلق الأمر بتقنيات الربط التي حدت من الحركات ، لم يكن أي شخص آخر أفضل منه. بعد كل شيء ، السمة التي يتحكم فيها لم تكن سوى سمة الوقت.

“حسنًا ،” أومأ شيو آو تيان برأسه وهو يسير ببطء إلى وسط مكان مفتوح.

 

 

 

كانت المساحة المفتوحة على قمة جبل الثلج السماوي تحتوي على مساحة كبيرة جدًا. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها بـ ساحة تشونغ تيان ، إلا أن وسط قمة الجبل لا يزال يحتوي على عدة آلاف من الأمتار المربعة من المساحات المفتوحة على الرغم من أنها كانت مليئة بالفعل بعدة مئات من الأشخاص.

 

 

 

ألقى شيو آو تيان نظرة استبدادية على المكان ، وتوقفت نظرته لفترة وجيزة على كل الحاضرين في المشهد قبل أن يقول بصوت عميق “وفقًا للقواعد القديمة ، ستقام البطولة الكبرى في السماء. اسمحوا لي أولا أن أوضح لكم جميعا. خلال البطولة ، كل من يجرؤ على تدمير حتى قطعة من العشب أو شجرة واحدة على جبل الثلج السماوي الخاص بي سوف يتذوق مدى غضبي الكامل! ” كما كان يقول ذلك ، حتى أنه نظر عمدا نحو شانغوان تيان لانغ.

 

 

وعلى غرار عندما بدأت البطولة الكبرى لأول مرة، وأصبح الجو في قمة جبل الثلج السماوية متوتر للغاية. وعلاوة على ذلك، فإن إيقاع المعركة سريع جدا. بالإضافة إلى ذلك، كان جميع المشاركين أقوياء! اثنين من المعارك التي جرت للتو منذ انطلاق البطولة، كان جميع المشاركون من مستوى الإمبراطور السماوي. كانت كل أرض مقدسة تحاول إرباك الخصم من حيث القوة. ونتيجة لهذا السبب، جميع المشاركين التي تم إرسالها كانوا جميعا أقوياء جدا. ومع ذلك، على نحو ما بدا وكأن زعماء الأرض المقدسة لم يكن لهم أي نية للمشاركة  على الإطلاق.

من ناحية أخرى ، لم يزعج شانغوان تيان لانغ نفسه للنظر إليه. كان الأمر كما لو أنه لم يسمع حتى تهديد شيو آو تيان.

أول شخص خرج من الطائفة منقطعة النظير لم يكن سوى سيد الطائفة السابق لطائفة الشيطان السماوي ، والذي كان أيضًا نائب رئيس الطائفة الحالية للطائفة منقطعة النظير – وو يون يوي.

 

بعد أن لامس بقية زعماء الأراضي المقدسة الأرض ، بدأوا في التفكير على الفور كيف استولى تشو وي تشينغ على الحجارة في وقت سابق. كان جميع الأشخاص الموجودين في المشهد من أصحاب القوى الذين كانوا في قمة مجالهم. لم يكن هناك شك في أنهم تمكنوا بسرعة من إثبات أن تشو وي تشينغ قد أتقن بالفعل القانون المكاني. كانت هذه قدرة لا يمكن أن يتقنها سوى الإله السماوي في ظل الظروف العادية. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ صغيرًا جدًا! هل يمكن أن يكون قد أصبح إلهًا سماويًا؟

واصل شيو آو تيان”ونظرا لانضمام الطائفة منقطعة النظير في البطولة ، اسمحوا لي أن أكرر القواعد مرة أخرى. وفقا للقواعد، كل من الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة سترسل عشر أعضاء للانضمام الى الجولة الأولى من البطولة. وسيتم تحديد ترتيب المعركة عن طريق القرعة. وممثلين الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة سيتناوبون قتال بعضها البعض. من سيخسر سيتم إقصائه بينما يبقى الفائز . وسيتم استبعاد الأرض المقدسة مرة واحدة عند القضاء على كل الأعضاء العشرة المشاركين في البطولة. سيتم تصنيف جميع الأراضي المقدسة وفقا لسرعة خروجها. فإن أخر أرضين مقدستين التين سيستمران حتى نهاية معركة المجموعة أخرى من دون حد اقصى لعدد من المشاركين. وسيعرف الفائز كأفضل أرض مقدسة في العالم. لا توجد قواعد أثناء المعركة. سيكون الفائز الملك “.

ومع ذلك ، لن يتخلف أحد عن الركب هذه المرة. وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، لم يُسمح بمجموعة المعدات الأسطورية أثناء عملية انتزاع القطع ، ولم يُسمح أيضًا بالهجوم المباشر. كل ما يمكن ان تستخدم هي التقنيات التي تعوق الحركة.

 

 

على الرغم من أن قواعد البطولة الكبرى قد تبدو بسيطة ، وحتى أبسط بكثير من بطولة الجوهرة السماوية التي أقيمت في جزيرة الجوهرة السماوية ، يجب ألا ينسى المرء أن أولئك الذين شاركوا في البطولة الكبرى لم يكونوا من الشباب ، وكان هناك أيضًا لا يوجد حد لتدريب أولئك الذين شاركوا. لم تكن هناك قواعد للمعركة ، ويمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى خطورة ذلك.

 

 

“الامتداد السماوي اللامتناهي” ، زأر شانغوان تيان لانغ بصوت عالٍ وهو يصنع دائرة براحة يده. شكلت الطاقة السماوية ذات اللون اللبني دوامة عملاقة تحته في اللحظة التالية. اندلعت دفعة مروعة من الطاقة دون سابق إنذار ، ودفعت جسده إلى الأمام في السعي وراء شيو آو تيان.

خمسة أراضي مقدسة عظيمة تعض رأس بعضها البعض بلا رحمة. كان هناك عداوة مريرة بينهم جميعًا. بمجرد أن بدأوا في القتال في البطولة الكبرى ، لن يظهر أي شخص أي رحمة على الإطلاق. من المرجح أن يصبح الموت أمرًا شائعًا ، ومن كان يعرف عدد الأرواح التي ستنتهي هذه المرة.

وجد الجميع صعوبة في فهم ما حدث. وشمل ذلك شيو آو تيان و شانغوان تيان لانغ أيضًا. ومع ذلك ، حتى لو لم يكن إلهًا سماويًا بعد ، فإن حقيقة أنه أتقن القانون المكاني جعلت من الصعب جدًا التعامل معه.

 

لهذا السبب ، في اللحظة التي رأى فيها الزعماء الأربعة للأراضي المقدسة تشو وي تشينغ وهو يحوم في الهواء ومعه الأحجار الخمسة في يده ، كان أول ما ظهر في أذهانهم “كيف يكون هذا ممكنًا؟”

قبل أن يأتي تشو وي تشينغ إلى هنا ، أخبره وو يون يوي بالفعل عن قواعد البطولة الكبرى. لهذا السبب لم يتفاجأ إطلاقا. بدا وكأنه لم يهتم بالإعصار الدموي القادم مع تلك الابتسامة المزعجة والخبيثة الملصقة على وجهه.

 

 

استمرت تموجات الطاقة المروعة في التقلب في الهواء.

أعلن شيو آو تيان فجأة بصوت عميق “يمكن لكل أرض مقدسة إرسال مشاركها الأول الآن! سيدخل إلى الساحة تمامًا لتحقيق التعادل أولاً “.

 

 

 

بمجرد انتهاء شيو آو تيان من الحديث ، ظهرت خمسة ظلال بالفعل على الساحة. كان من الواضح أن كل الأراضي المقدسة قد أعتدت بالفعل نفسها مسبقًا.

ومع ذلك ، لن يتخلف أحد عن الركب هذه المرة. وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، لم يُسمح بمجموعة المعدات الأسطورية أثناء عملية انتزاع القطع ، ولم يُسمح أيضًا بالهجوم المباشر. كل ما يمكن ان تستخدم هي التقنيات التي تعوق الحركة.

 

 

لدهشة الجميع ، تبين أن المشارك الأول الذي أرسله جبل الثلج السماوي لم يكن سوى الملك النمر ، شيو آو ينغ. وكان الشخص الذي مثل وادي العاطفة واحد من لوردات الوادي – يون ري يون. في الحقيقة ، كان هذا النوع من المعارك الفردية ضارًا قليلاً بـ وادي العاطفة. كان هذا هو السبب الرئيسي لعدم استمرارهم حتى الجولة النهائية طوال هذا الوقت.

” من بعدك!” زأر شيو آو ينغ بصوت عالٍ كما اندلعت سلسلة من الضوء الأبيض الشديد من جسده. كانت هناك عشرات الخطوط السوداء التي تتشابك مع الأضواء البيضاء. حلق في السماء مثل نمر عملاق بزئير مدوي آخر.

 

مرة أخرى صعد هذا الرجل من جحيم الدم الأحمر إلى السماء. في ومضة ، كان قد صعد بالفعل إلى ارتفاع عدة آلاف من الأمتار.

من ناحية أخرى ، كان الشخص الذي أرسله قصر قبة السماء شيخًا لم يكن اسمه معروفًا ، ويبدو أن تدريبه كانت فقط في مرحلة الملك السماوي. لقد بدا وكأنه زريعة صغيرة مقارنة ببقية المشاركين الذين أرسلتهم الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى.

استمرت تموجات الطاقة المروعة في التقلب في الهواء.

 

يمكن رؤية نظرة فخر على وجهه فين تيان، عندما كان يشاهد المعركة التي كانت تجري. ومع ذلك، بقى شيو آو تيان بلا مبالة على وجهه. ومن ناحية أخرى، هوانغ شينغ يون من وادي العاطفة، بدا غير مستقر وقلق. هو وزوجته كانوا الأقوى في وادي العاطفة. إذا يون رو يون لم تستطع حتى الصمود خلال الجولة الأولى، فيجب أن يرسل المشارك الثاني للمشاركة في الجزء الثاني من المعركة مستمرة. وهذا سيكون بلا شك غير مواتي إلى وادي العاطفة. وعلاوة على ذلك، فإن القوة التي كان يظهرها جحيم الدم الأحمر نمقلقة للغاية.

أما بالنسبة إلى جحيم الدم الأحمر ، فإن الشخص الذي خرج كان شيخًا نحيفًا وطويل القامة وكئيب المظهر كان لديه تدريب في مرحلة الإمبراطور السماوي.

 

 

في البطولة الكبرى ، بمجرد بدء المعركة ، ستستمر المعركة حتى يموت أحدهم ما لم يستسلم أحد الأطراف.

أول شخص خرج من الطائفة منقطعة النظير لم يكن سوى سيد الطائفة السابق لطائفة الشيطان السماوي ، والذي كان أيضًا نائب رئيس الطائفة الحالية للطائفة منقطعة النظير – وو يون يوي.

 

 

 

انطلاقا من جميع المشاركين الذين تم إرسالهم في الجولة الأولى ، كان من الواضح أنه بخلاف قصر قبة السماء ، كانت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى تهدف إلى إثارة إعجاب الآخرين باستعراض القوة. لهذا السبب أرسلوا كل الأقوياء من جانبهم.

قبل أن يتمكن زعماء الأراضي المقدسة الأربعة من الخروج من حيرتهم ، لوح تشو وي تشينغ بيده اليمنى وصرخ “هناك ، ها أنت ذا! أمسكوهم بشكل صحيح ، أليس كذلك؟ ” ظهرت أربعة أضواء وانفجرت نحو زعماء الأراضي المقدسة الأربعة في نفس الوقت.

 

 

وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، بعد تحديد ترتيب المعركة بالقرعة ، يفقد كل من خسر أهليته للاستمرار في البطولة. سيتعين على الأرض المقدسة بعد ذلك إرسال شخص آخر ليحل محل هذا الشخص حتى يخسر العشرة أشخاص من جانبها أو يحققون النصر النهائي. في الواقع ، كان هذا النوع من المعارك لا يزال يعتبر عادلًا نسبيًا. كل من يريد البقاء على الحلبة يجب أن يبذل كل قوته خلال المعركة.

يمكن رؤية نظرة فخر على وجهه فين تيان، عندما كان يشاهد المعركة التي كانت تجري. ومع ذلك، بقى شيو آو تيان بلا مبالة على وجهه. ومن ناحية أخرى، هوانغ شينغ يون من وادي العاطفة، بدا غير مستقر وقلق. هو وزوجته كانوا الأقوى في وادي العاطفة. إذا يون رو يون لم تستطع حتى الصمود خلال الجولة الأولى، فيجب أن يرسل المشارك الثاني للمشاركة في الجزء الثاني من المعركة مستمرة. وهذا سيكون بلا شك غير مواتي إلى وادي العاطفة. وعلاوة على ذلك، فإن القوة التي كان يظهرها جحيم الدم الأحمر نمقلقة للغاية.

 

 

ألقى شيو آو تيان نظرة سريعة على جميع المشاركين الخمسة في الجولة الأولى. كما انسحب باقي أعضاء الأراضي المقدسة العظيمة ببطء أيضًا.

ومع ذلك ، لن يتخلف أحد عن الركب هذه المرة. وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، لم يُسمح بمجموعة المعدات الأسطورية أثناء عملية انتزاع القطع ، ولم يُسمح أيضًا بالهجوم المباشر. كل ما يمكن ان تستخدم هي التقنيات التي تعوق الحركة.

 

قبل أن يستخدم سمة الدمار ، كان من الواضح أن تدريبه كانت أدنى بكثير من يون رو يون الذي كانت بالفعل في المستوى الأقصى من مرحلة الإمبراطور السماوي. ومع ذلك ، في اللحظة التي أطلق فيها العنان لسمة الدمار ، انتزع على الفور اليد العليا التي اكتسبتها يون رو يون بمساعدة سمة الوقت. لدهشة الجميع ، بعد سلسلة من الاشتباكات ، كانت يون رو يون هي الشخص الذي بدأ يتخلف عن الركب. جعلت هالة السمة الدمارية الغنية في الهواء من الصعب على سيد وادي العاطفة أن يتحمل الضربات. تم وضعها على الفور في وضع غير مؤات.

نظرًا لنظام البطولة ، فإن أولئك الذين لديهم دور لاحق سيكون لديهم بلا شك المزيد من المزايا. لم يكن الأشخاص الذين سيقررون ترتيب المعركة سوى خمسة اسياد الأراضي المقدسة العظيمة. ومصطلح “سحب القرعة” يعني في الواقع أنه كان عليهم الاعتماد على قوتهم الخاصة. خلال البطولة الأخيرة ، بفضل القوة الفردية لـ شيو آو تيان ، حصل جبل الثلج السماوي على الدور الأخير في الجولة الأولى من القرعة. لهذا السبب ، تمكن من الدخول في المعركة النهائية دون عوائق كثيرة.

 

 

أما بالنسبة إلى جحيم الدم الأحمر ، فإن الشخص الذي خرج كان شيخًا نحيفًا وطويل القامة وكئيب المظهر كان لديه تدريب في مرحلة الإمبراطور السماوي.

قام شيو آو تيان بتمديد راحة يده على مصراعيها لإظهار خمسة أحجار ملونة مختلفة من الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق على التوالي.

قبل أن يستخدم سمة الدمار ، كان من الواضح أن تدريبه كانت أدنى بكثير من يون رو يون الذي كانت بالفعل في المستوى الأقصى من مرحلة الإمبراطور السماوي. ومع ذلك ، في اللحظة التي أطلق فيها العنان لسمة الدمار ، انتزع على الفور اليد العليا التي اكتسبتها يون رو يون بمساعدة سمة الوقت. لدهشة الجميع ، بعد سلسلة من الاشتباكات ، كانت يون رو يون هي الشخص الذي بدأ يتخلف عن الركب. جعلت هالة السمة الدمارية الغنية في الهواء من الصعب على سيد وادي العاطفة أن يتحمل الضربات. تم وضعها على الفور في وضع غير مؤات.

 

“ما الذي تقاتلون من أجله جميعًا؟ أليست هذه مجرد القليل من الحجارة ؟ ”

“وفقا لترتيب قوس قزح، والشخص الذي يحصل على الحجر الأحمر سوف يكون أول من يدخل المعركة في حين أن الشخص الذي يحصل على الحجر الأزرق سيكون الأخير. استمعوا إلى إشارتي! ” وبينما كان يتحدث ، حرك معصمه الأيمن. الحجارة الخمسة في يده تحولت على الفور إلى خمسة أضواء ملونة مختلفة كما ارتفعت الى السماء.

 

 

لهذا السبب ، في اللحظة التي رأى فيها الزعماء الأربعة للأراضي المقدسة تشو وي تشينغ وهو يحوم في الهواء ومعه الأحجار الخمسة في يده ، كان أول ما ظهر في أذهانهم “كيف يكون هذا ممكنًا؟”

تجمعت الحجارة الخمسة معًا عندما ارتفعت. نظرًا لتدريب شيو آو تيان ، فقد اختفت الحجارة الخمسة بالفعل في الهواء في غمضة عين.

 

 

 

تبادل جميع أسياد الأراضي المقدسة ، بمن فيهم تشو وي تشينغ ، النظرات. في اللحظة التالية ، صرخ شيو آو تيان بصوت عالٍ  “ابدأ!”

ومع ذلك ، تم عرض الحقيقة أمام أعينهم مباشرة. بغض النظر عن الطريقة التي فعلها تشو وي تشينغ ، كانت حقيقة أنه حصل بالفعل على الحجارة في يده. وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، لم يُسمح بأي هجمات مباشرة عند سحب القرعة. هذا يعني أنه لم يكن هناك أي طريقة على الإطلاق لانتزاع الحجارة من يديه.

 

 

ظهرت خمس شخصيات ، يمثل كل منها أسياد الأراضي المقدسة لأقوى خمسة أراضي مقدسة عظيمة في البر الرئيسي ، في الهواء في نفس الوقت.

 

 

 

الشخص الذي عمل أولاً هو هوانغ شينغ يون من وادي العاطفة. تشوه الهواء حوله بشدة حيث ظهرت الضوء المشوه في الجو. لقد صعد إليه. على الفور ، شعر الجميع وكأن أجسادهم مضغوطة ويبدو أن كل شيء من حولهم يتباطأ.

قد لا يتمكن الملك السماوي من رؤية ما كان يحدث ولكن هذا قد لا يكون هو الحال بالنسبة للأباطرة السماويين. إلى جانب الطقس الجيد بشكل خاص اليوم ، ما رآه تشو وي تشينغ في الجو عندما رفع رأسه عالياً كانت معركة متكافئة في القوة.

 

بينما كان اللوردات العظماء يستخدمون تقنياتهم وهم يكافحون مع بعضهم البعض ، ظهر صوت كسول في الهواء فجأة. رفع اللوردات الأربعة العظماء ، شيو آو تيان ، و شانغوان تيان لانغ ، و هوانغ شينغ يون ، و فين تيان رؤوسهم لإلقاء نظرة. لقد أصابهم الذهول تمامًا عندما رأوا أن تشو وي تشينغ كان بالفعل مرتفعًا في السماء لأن الإله يعلم متى وصل هناك. كانت كل الحجارة الخمسة في راحة يده. كان يلعب ويتلاعب بهم واحدًا تلو الآخر.

ومع ذلك ، لن يتخلف أحد عن الركب هذه المرة. وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، لم يُسمح بمجموعة المعدات الأسطورية أثناء عملية انتزاع القطع ، ولم يُسمح أيضًا بالهجوم المباشر. كل ما يمكن ان تستخدم هي التقنيات التي تعوق الحركة.

 

 

 

انفجرت مجموعة من الضوء الذهبي من جسد شيو آو تيان دون تحذير ، ومض جسده وصعد إلى السماء كما لو أنه لم يواجه قيود تأخير الوقت على الإطلاق. في الوقت نفسه ، اندلع منه ضغط هائل فجأة. كان الضوء الذهبي غنيًا جدًا لدرجة أن السماء بأكملها بدأت في تغيير لونها.

تجمعت الحجارة الخمسة معًا عندما ارتفعت. نظرًا لتدريب شيو آو تيان ، فقد اختفت الحجارة الخمسة بالفعل في الهواء في غمضة عين.

 

 

المنطقة الإلهية للإله السماوي – كانت هذه هي المنطقة الإلهية التي أتقنها شيو آو تيان منذ أن دخل مرحلة الإله السماوي. في اللحظة التي أطلق فيها العنان لمطقته الإلهية ، نزل ضغط لا نهاية له على الفور من السماء. فجأة ، تباطأت حركة لورد وادي العاطفة “هوانغ شينغ يون” الذي كان له ميزة طفيفة في وقت سابق ، بينما واصل شيو آو تيان الاندفاع نحو السماء.

 

 

 

“الامتداد السماوي اللامتناهي” ، زأر شانغوان تيان لانغ بصوت عالٍ وهو يصنع دائرة براحة يده. شكلت الطاقة السماوية ذات اللون اللبني دوامة عملاقة تحته في اللحظة التالية. اندلعت دفعة مروعة من الطاقة دون سابق إنذار ، ودفعت جسده إلى الأمام في السعي وراء شيو آو تيان.

كانت النظرة على شانغوان تيان لانغ هي الأكثر وضوحًا. في هذه اللحظة ، بدا قاتمًا للغاية ، ولم يكن بالتأكيد واجهة كان يرتديها. كان يعرف جحيم الدم الأحمر جيدًا لكنه لم ير هذا الرجل الذي أرسله فين تيان. كان هذا الإمبراطور السماوي قد تجاوز توقعاته. على الرغم من شانغوان تيان يانغ من المؤكد انه يمكن الفوز ضد هذا الرجل، ماذا سيحدث إذا كان لا يزال هناك العديد من القوى بمثل هذا المستوى على الجانب فين تيان؟ هل سيتمكن قصر قبة السماء من الدفاع عن موقعه كأفضل أرض مقدسة في العالم هذه المرة؟

 

 

“مجد نيرفانا السماء” ، همس فن تيان ببرود. ظهرت شفرة ضوء سوداء مكثفة من الهواء الرقيق مع ظهور مشهد غريب في الثانية التالية. على الفور ، تم فتح حفرة بلا رحمة في منطقة شيو آو تيان الإلهية. في الثانية التالية ، تغيرت المساحة حول جسده بسرعة. بمجرد ومضة ، تفوق على شانغوان تيان لانغ وظهر بجانب شيو آو تيان.

ألقى شيو آو تيان نظرة سريعة على جميع المشاركين الخمسة في الجولة الأولى. كما انسحب باقي أعضاء الأراضي المقدسة العظيمة ببطء أيضًا.

 

 

في هذه اللحظة ، كان تشو وي تشينغ لا يزال في مؤخرة الصف.

 

 

 

أصبح هوانغ شينغ يون قلقًا قليلاً عندما رأى أن ثلاثة أشخاص قد تجاوزوه. صرخ على الفور “سجن الوقت”. عندما يتعلق الأمر بتقنيات الربط التي حدت من الحركات ، لم يكن أي شخص آخر أفضل منه. بعد كل شيء ، السمة التي يتحكم فيها لم تكن سوى سمة الوقت.

 

 

 

شكلت سلسلة من الأضواء المشوهة قفصًا ضخمًا في الهواء قبل أن يسقط من السماء. غلفت تماما كل شخص بداخلها. وعلى الفور تحول الضوء المشوهة إلى صلب. على الرغم من ضعفه بشكل كبير داخل المنطقة الإلهية ، إلا أن قدرتها التقييدية كانت لا تزال واضحة للغاية. على أقل تقدير، لحظة أطلق العنان هذه التقنية، تباطأت سرعة الجميع على الفور. في هذه اللحظة ، بدأت الأحجار الخمسة التي كانت تحلق عالياً في الهواء في الهبوط.

قبل أن يأتي تشو وي تشينغ إلى هنا ، أخبره وو يون يوي بالفعل عن قواعد البطولة الكبرى. لهذا السبب لم يتفاجأ إطلاقا. بدا وكأنه لم يهتم بالإعصار الدموي القادم مع تلك الابتسامة المزعجة والخبيثة الملصقة على وجهه.

 

ألقى شيو آو تيان نظرة سريعة على جميع المشاركين الخمسة في الجولة الأولى. كما انسحب باقي أعضاء الأراضي المقدسة العظيمة ببطء أيضًا.

“ما الذي تقاتلون من أجله جميعًا؟ أليست هذه مجرد القليل من الحجارة ؟ ”

 

 

لدهشة الجميع ، تبين أن المشارك الأول الذي أرسله جبل الثلج السماوي لم يكن سوى الملك النمر ، شيو آو ينغ. وكان الشخص الذي مثل وادي العاطفة واحد من لوردات الوادي – يون ري يون. في الحقيقة ، كان هذا النوع من المعارك الفردية ضارًا قليلاً بـ وادي العاطفة. كان هذا هو السبب الرئيسي لعدم استمرارهم حتى الجولة النهائية طوال هذا الوقت.

بينما كان اللوردات العظماء يستخدمون تقنياتهم وهم يكافحون مع بعضهم البعض ، ظهر صوت كسول في الهواء فجأة. رفع اللوردات الأربعة العظماء ، شيو آو تيان ، و شانغوان تيان لانغ ، و هوانغ شينغ يون ، و فين تيان رؤوسهم لإلقاء نظرة. لقد أصابهم الذهول تمامًا عندما رأوا أن تشو وي تشينغ كان بالفعل مرتفعًا في السماء لأن الإله يعلم متى وصل هناك. كانت كل الحجارة الخمسة في راحة يده. كان يلعب ويتلاعب بهم واحدًا تلو الآخر.

بينما كان اللوردات العظماء يستخدمون تقنياتهم وهم يكافحون مع بعضهم البعض ، ظهر صوت كسول في الهواء فجأة. رفع اللوردات الأربعة العظماء ، شيو آو تيان ، و شانغوان تيان لانغ ، و هوانغ شينغ يون ، و فين تيان رؤوسهم لإلقاء نظرة. لقد أصابهم الذهول تمامًا عندما رأوا أن تشو وي تشينغ كان بالفعل مرتفعًا في السماء لأن الإله يعلم متى وصل هناك. كانت كل الحجارة الخمسة في راحة يده. كان يلعب ويتلاعب بهم واحدًا تلو الآخر.

 

 

تفاجأ اسياد الأراضي المقدسة الأربعة الذين قد هرعوا إلى أعلى. لم يكن لديهم فكرة متى ظهر تشو وى تشينغ فوقهم. كان من المستحيل تماما بالنسبة لهم الا يلاحظوا أي شيء إذا ذهب شخص من خلالهم. ومع ذلك، فإنها في الحقيقة لم يشعروا بأي شيء على الإطلاق.

على الرغم من أن قواعد البطولة الكبرى قد تبدو بسيطة ، وحتى أبسط بكثير من بطولة الجوهرة السماوية التي أقيمت في جزيرة الجوهرة السماوية ، يجب ألا ينسى المرء أن أولئك الذين شاركوا في البطولة الكبرى لم يكونوا من الشباب ، وكان هناك أيضًا لا يوجد حد لتدريب أولئك الذين شاركوا. لم تكن هناك قواعد للمعركة ، ويمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى خطورة ذلك.

 

 

في الحقيقة ، كان من السهل نسبيًا أن يكون تشو وي تشينغ هو أول شخص يصل إليه. بعد كل شيء ، لم تكن التقنية التي استخدمها سوى القانون المكاني. لقد اعتمد على السمة المكانية للتغلب على الجميع.

من ناحية أخرى ، كان الشخص الذي أرسله قصر قبة السماء شيخًا لم يكن اسمه معروفًا ، ويبدو أن تدريبه كانت فقط في مرحلة الملك السماوي. لقد بدا وكأنه زريعة صغيرة مقارنة ببقية المشاركين الذين أرسلتهم الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى.

 

كانت هناك طريقتان لـ تشو وي تشينغ لإكمال سفره المكاني بنجاح. أحدهما كان باستخدام الإحداثيات إذا كان عليه أن يسافر لمسافات طويلة. الطريقة الثانية كانت عن طريق السفر إلى مكان يمكن للمستخدم رؤيته. كانت التقنية مشابهة للوميض. ومع ذلك ، كان تموج الفضاء الذي تسبب فيه صغيرًا للغاية عندما استخدم النقل المكاني بسبب تدريبه الحالي. حتى الإمبراطور السماوي لن يلاحظ أي شيء إذا لم ينتبه له عن عمد.

 

 

 

قبل ذلك ، كان تشو وي تشينغ قد تراجع عن عمد ليجعل الأسياد الأربعة يعتقدون خطأً أنه أضعف بكثير وليس لديه طرق لتجاوزهم حتى لا ينتبهوا له. عندما بدأوا معاركهم في الهواء ، استخدم تشو وي تشينغ سفره المكاني للتحرك في الأمام.

 

 

وعلى غرار عندما بدأت البطولة الكبرى لأول مرة، وأصبح الجو في قمة جبل الثلج السماوية متوتر للغاية. وعلاوة على ذلك، فإن إيقاع المعركة سريع جدا. بالإضافة إلى ذلك، كان جميع المشاركين أقوياء! اثنين من المعارك التي جرت للتو منذ انطلاق البطولة، كان جميع المشاركون من مستوى الإمبراطور السماوي. كانت كل أرض مقدسة تحاول إرباك الخصم من حيث القوة. ونتيجة لهذا السبب، جميع المشاركين التي تم إرسالها كانوا جميعا أقوياء جدا. ومع ذلك، على نحو ما بدا وكأن زعماء الأرض المقدسة لم يكن لهم أي نية للمشاركة  على الإطلاق.

كان السبب في أنه يمكن القول إنه استخدم التفكير التقليدي لأسياد الأراضي المقدسة لصالحه هو أنه لم يكن أيًا من أسياد الأراضي المقدسة ماهرين بشكل خاص في السمة المكانية ، ناهيك عن القدرة على إتقان القانون المكاني قبل أن تصبح الطائفة منقطعة النظير أرضًا مقدسة.

 

 

 

لهذا السبب ، في اللحظة التي رأى فيها الزعماء الأربعة للأراضي المقدسة تشو وي تشينغ وهو يحوم في الهواء ومعه الأحجار الخمسة في يده ، كان أول ما ظهر في أذهانهم “كيف يكون هذا ممكنًا؟”

ظهرت خمس شخصيات ، يمثل كل منها أسياد الأراضي المقدسة لأقوى خمسة أراضي مقدسة عظيمة في البر الرئيسي ، في الهواء في نفس الوقت.

 

 

ومع ذلك ، تم عرض الحقيقة أمام أعينهم مباشرة. بغض النظر عن الطريقة التي فعلها تشو وي تشينغ ، كانت حقيقة أنه حصل بالفعل على الحجارة في يده. وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، لم يُسمح بأي هجمات مباشرة عند سحب القرعة. هذا يعني أنه لم يكن هناك أي طريقة على الإطلاق لانتزاع الحجارة من يديه.

شكلت سلسلة من الأضواء المشوهة قفصًا ضخمًا في الهواء قبل أن يسقط من السماء. غلفت تماما كل شخص بداخلها. وعلى الفور تحول الضوء المشوهة إلى صلب. على الرغم من ضعفه بشكل كبير داخل المنطقة الإلهية ، إلا أن قدرتها التقييدية كانت لا تزال واضحة للغاية. على أقل تقدير، لحظة أطلق العنان هذه التقنية، تباطأت سرعة الجميع على الفور. في هذه اللحظة ، بدأت الأحجار الخمسة التي كانت تحلق عالياً في الهواء في الهبوط.

 

 

قبل أن يتمكن زعماء الأراضي المقدسة الأربعة من الخروج من حيرتهم ، لوح تشو وي تشينغ بيده اليمنى وصرخ “هناك ، ها أنت ذا! أمسكوهم بشكل صحيح ، أليس كذلك؟ ” ظهرت أربعة أضواء وانفجرت نحو زعماء الأراضي المقدسة الأربعة في نفس الوقت.

 

 

لهذا السبب ، في اللحظة التي رأى فيها الزعماء الأربعة للأراضي المقدسة تشو وي تشينغ وهو يحوم في الهواء ومعه الأحجار الخمسة في يده ، كان أول ما ظهر في أذهانهم “كيف يكون هذا ممكنًا؟”

مع تدريب تشو وي تشينغ الحالي ، إلى جانب المسافة القصيرة بينهما ، ظهرت الحجارة الأربعة بالفعل أمام الأربعة منهم قبل أن ينتهي من التلويح بيده. رفع الزعماء الأربعة أيديهم بشكل غريزي وأمسك كل منهم بالحجر أمامهم.

بدت يون رو يون شعثاء. يمكن رؤية العشرات من العلامات السوداء على مجموعة معداتها الأسطورية. تلك التي تركتها سمة الدمار. حتى شعرها بدا وكأنه أشعث من القتال. كان تنفسها غير منتظم ، وكانت هناك نظرة مؤلمة على وجهها.

 

استمرت تموجات الطاقة المروعة في التقلب في الهواء.

لحظة رأى وهوانغ شينغ يون الحجر في يده أغمي تقريبا في الغضب. كان الحجر الذي كان يحمل في يديه دون غيره الحجر الأحمر. ماذا يعني كان من شأنه أن وادي العاطفة سيكون أول من يدخل حلبة المعركة في البطولة. كان وجهه فين تيان قاتمة على قدم المساواة أيضا. كان الحجر الذي حصل على برتقالي اللون. وبعبارة أخرى، فإن الجولة الأولى من هذه المعركة ستكون بين جحيم الدم الأحمر ووادي العاطفة.

 

 

المنطقة الإلهية للإله السماوي – كانت هذه هي المنطقة الإلهية التي أتقنها شيو آو تيان منذ أن دخل مرحلة الإله السماوي. في اللحظة التي أطلق فيها العنان لمطقته الإلهية ، نزل ضغط لا نهاية له على الفور من السماء. فجأة ، تباطأت حركة لورد وادي العاطفة “هوانغ شينغ يون” الذي كان له ميزة طفيفة في وقت سابق ، بينما واصل شيو آو تيان الاندفاع نحو السماء.

كان الحجر الذي استلمه شيو آو تيان أصفر ، لذا فإن جبل الثلج السماوي سيكون ثالث يدخل الحلبة. من ناحية أخرى ، نظر شانغوان تيان لانغ إلى الحجر الأخضر في يديه بابتسامة على وجهه قبل أن يهز رأسه نحو تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال يحوم في الجو. بدا شانغوان تيان لانغ راضياً عن ترتيب المعركة. وفجأة وجد هذا الشقي ، الذي خطف بنات أخيه الثلاثة ، ليس مزعجًا كما كان في السابق.

 

 

 

ألقى شيو آو تيان نظرة هادئة على وجهه. كان الأمر كما لو كان يعرف منذ فترة طويلة أن تشو وي تشينغ سيفعل ذلك.

انفجر فن تيان ضاحكًا والتفت إلى هوانغ شينغ يون “لورد الوادي هوانغ ، يبدو أن وادي العاطفة لن يتقدم علينا أبدًا جحيم الدم الأحمر بعد الآن!”

 

 

بطبيعة الحال، كانت نوايا تشو وى تشينغ فعل هذا. وكان جبل الثلج السماوي وقصر قبة السماء على علاقات وثيقة على قدم المساواة معه، وأنه لا يهم الذي ظهر أخيرا. ومع ذلك، منذ كان أول المشاركين قصر قبة السماء كان ملك سماوي ، فإنه لن يكون جيدا بالنسبة لهم للدخول إلى الحلبة المعركة في وقت مبكر. وبما أن القاعدة المذكورة، أي أرض مقدسة تخسر المعركة يجب أن ترسل مشارك الثاني ليصطف خلف خط المعركة. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنه سيكون من الأفضل دخول الحلبة متأخرًا.

 

 

 

بابتسامة ساخرة ، هبط تشو وي تشينغ على الأرض بينما كان يحمل حجرًا أزرق يمثل أن دوره هو الأخير في المعركة. يمكن رؤية نظرة منتصرة وفخورة على وجهه. لم يكلف نفسه عناء إخفاء المشاعر في قلبه.

تجمعت الحجارة الخمسة معًا عندما ارتفعت. نظرًا لتدريب شيو آو تيان ، فقد اختفت الحجارة الخمسة بالفعل في الهواء في غمضة عين.

 

 

في وقت سابق ، عندما وصلت الطائفة منقطع النظير لتوها ، نظر معظم الحاضرين إليها بازدراء وأرادوا رؤيتهم يخدعون أنفسهم. ومع ذلك ، بعد أداء لينغ دانغ والطريقة التي انتزع بها تشو وي تشينغ الأحجار ، لم يجرؤ أي شخص آخر على النظر إليهم بعد الآن. بعد كل شيء ، الطائفة منقطعة النظير قد استولت على أعضاء طائفة الشيطان السماوي المتبقين. علاوة على ذلك ، كان هناك أيضًا وجود الإمبراطور السماوي السداسي المطلق بالإضافة إلى لينغ دانغ التي لا يمكن لأحد أن يرى من خلالها. ومع ذلك ، كان الشيء الأكثر أهمية هو أنهم لم يتمكنوا أيضًا من معرفة تدريب تشو وي تشينغ.

مع تدريب تشو وي تشينغ الحالي ، إلى جانب المسافة القصيرة بينهما ، ظهرت الحجارة الأربعة بالفعل أمام الأربعة منهم قبل أن ينتهي من التلويح بيده. رفع الزعماء الأربعة أيديهم بشكل غريزي وأمسك كل منهم بالحجر أمامهم.

 

 

بعد أن لامس بقية زعماء الأراضي المقدسة الأرض ، بدأوا في التفكير على الفور كيف استولى تشو وي تشينغ على الحجارة في وقت سابق. كان جميع الأشخاص الموجودين في المشهد من أصحاب القوى الذين كانوا في قمة مجالهم. لم يكن هناك شك في أنهم تمكنوا بسرعة من إثبات أن تشو وي تشينغ قد أتقن بالفعل القانون المكاني. كانت هذه قدرة لا يمكن أن يتقنها سوى الإله السماوي في ظل الظروف العادية. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ صغيرًا جدًا! هل يمكن أن يكون قد أصبح إلهًا سماويًا؟

بينما كان اللوردات العظماء يستخدمون تقنياتهم وهم يكافحون مع بعضهم البعض ، ظهر صوت كسول في الهواء فجأة. رفع اللوردات الأربعة العظماء ، شيو آو تيان ، و شانغوان تيان لانغ ، و هوانغ شينغ يون ، و فين تيان رؤوسهم لإلقاء نظرة. لقد أصابهم الذهول تمامًا عندما رأوا أن تشو وي تشينغ كان بالفعل مرتفعًا في السماء لأن الإله يعلم متى وصل هناك. كانت كل الحجارة الخمسة في راحة يده. كان يلعب ويتلاعب بهم واحدًا تلو الآخر.

 

 

وجد الجميع صعوبة في فهم ما حدث. وشمل ذلك شيو آو تيان و شانغوان تيان لانغ أيضًا. ومع ذلك ، حتى لو لم يكن إلهًا سماويًا بعد ، فإن حقيقة أنه أتقن القانون المكاني جعلت من الصعب جدًا التعامل معه.

 

 

 

أعلن شيو آو تيان بصوت عميق “الآن بعد أن انتهت القرعة. دعونا نبدأ المعركة حسب القواعد “.

 

 

ألقى شيو آو تيان نظرة استبدادية على المكان ، وتوقفت نظرته لفترة وجيزة على كل الحاضرين في المشهد قبل أن يقول بصوت عميق “وفقًا للقواعد القديمة ، ستقام البطولة الكبرى في السماء. اسمحوا لي أولا أن أوضح لكم جميعا. خلال البطولة ، كل من يجرؤ على تدمير حتى قطعة من العشب أو شجرة واحدة على جبل الثلج السماوي الخاص بي سوف يتذوق مدى غضبي الكامل! ” كما كان يقول ذلك ، حتى أنه نظر عمدا نحو شانغوان تيان لانغ.

في بطولة الأراضي المقدسة ، كان متوسط ​​عمر المشاركين في الغالب أكثر من 70 عامًا. إلى جانب حقيقة أن كل أرض مقدسة كان على دراية بقواعد البطولة ، لم تعد هناك حاجة لأي شخص ليدير المعارك بعد الآن.

ظهرت خمس شخصيات ، يمثل كل منها أسياد الأراضي المقدسة لأقوى خمسة أراضي مقدسة عظيمة في البر الرئيسي ، في الهواء في نفس الوقت.

 

أعلن شيو آو تيان بصوت عميق “الآن بعد أن انتهت القرعة. دعونا نبدأ المعركة حسب القواعد “.

خرجت السيد النحيل والطويل من جحيم الدم الأحمر ويون رو يون من وادي العاطفة ببطء إلى وسط الميدان.

 

 

لهذا السبب ، في اللحظة التي رأى فيها الزعماء الأربعة للأراضي المقدسة تشو وي تشينغ وهو يحوم في الهواء ومعه الأحجار الخمسة في يده ، كان أول ما ظهر في أذهانهم “كيف يكون هذا ممكنًا؟”

من ناحية أخرى ، ضحك تشو وي تشينغ وهو يسير عائداً إلى فريقه. كان لونغ شي يا يضحك كما أنه ألقى نظرة خاطفة على تلميذه المحبوب بينما أعطت الساحرة الصغيرة إبهامها إلى تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان على الفتيات الأربع الأخريات نظرة حزينة على وجوههن. كانت شانغوان بينغ اير لاتزال طبيعية نسبيًا ولكن يبدو أن شانغوان شيو اير و تيان اير و شانغوان فاي اير غاضبات من شيء ما. رفضوا الاعتراف به على الإطلاق.

 

 

 

في هذه اللحظة ، كانت المعركة في الميدان قد بدأت للتو. قفز الشخصان في نفس الوقت إلى السماء مثل سهمين تم إطلاقهما لأعلى. نظر الجميع إلى أعلى في نفس الوقت.

لحظة رأى وهوانغ شينغ يون الحجر في يده أغمي تقريبا في الغضب. كان الحجر الذي كان يحمل في يديه دون غيره الحجر الأحمر. ماذا يعني كان من شأنه أن وادي العاطفة سيكون أول من يدخل حلبة المعركة في البطولة. كان وجهه فين تيان قاتمة على قدم المساواة أيضا. كان الحجر الذي حصل على برتقالي اللون. وبعبارة أخرى، فإن الجولة الأولى من هذه المعركة ستكون بين جحيم الدم الأحمر ووادي العاطفة.

 

ابتسم تشو وي تشينغ “أنا أفهم”. بغض النظر عن أي شيء ، كانت هويته الآن سيد الطائفة منقطعة النظير. كما هو متوقع ، لم يستطع أن ينحني أمام والد زوجته أمام الكثير من الناس. علاوة على ذلك ، كان آباء أصهاره الثلاثة حاضرين حاليًا في مكان الحادث.

كانت جميع معارك البطولات الكبرى في السنوات السابقة تدور دائمًا في الهواء. هذا هو السبب في أن كل أرض مقدسة عادة ما تجلب فقط متدربين مرحلة الملك السماوي وما فوقها. إذا كانت المعركة على الأرض ، فإن الإله وحده يعلم حجم الكارثة التي قد تسببها المعركة. لهذا السبب ، كان من الأكثر أمانًا أن تكون المعركة في الهواء. ومع ذلك ، لن يبدأوا القتال قبل صعدوا عدة آلاف من الأمتار عن الأرض.

 

 

لحظة رأى وهوانغ شينغ يون الحجر في يده أغمي تقريبا في الغضب. كان الحجر الذي كان يحمل في يديه دون غيره الحجر الأحمر. ماذا يعني كان من شأنه أن وادي العاطفة سيكون أول من يدخل حلبة المعركة في البطولة. كان وجهه فين تيان قاتمة على قدم المساواة أيضا. كان الحجر الذي حصل على برتقالي اللون. وبعبارة أخرى، فإن الجولة الأولى من هذه المعركة ستكون بين جحيم الدم الأحمر ووادي العاطفة.

على ارتفاع عدة آلاف من الأمتار في الهواء بعيدًا عن الأرض. حتى ولو كان ملك سماوي المرجح أن يكون غير قادر على رؤية الوضع فب الأعلى. في غضون ثوانٍ قليلة ، تردد صدى أصوات الاصطدام القوية في الهواء. استمر صوت الهدير العالي من الانفجارات دون توقف. في كل مرة يحدث انفجار ، يهتز العالم بأسره في نفس الوقت.

“مجد نيرفانا السماء” ، همس فن تيان ببرود. ظهرت شفرة ضوء سوداء مكثفة من الهواء الرقيق مع ظهور مشهد غريب في الثانية التالية. على الفور ، تم فتح حفرة بلا رحمة في منطقة شيو آو تيان الإلهية. في الثانية التالية ، تغيرت المساحة حول جسده بسرعة. بمجرد ومضة ، تفوق على شانغوان تيان لانغ وظهر بجانب شيو آو تيان.

 

 

استمرت تموجات الطاقة المروعة في التقلب في الهواء.

 

 

خرجت السيد النحيل والطويل من جحيم الدم الأحمر ويون رو يون من وادي العاطفة ببطء إلى وسط الميدان.

قد لا يتمكن الملك السماوي من رؤية ما كان يحدث ولكن هذا قد لا يكون هو الحال بالنسبة للأباطرة السماويين. إلى جانب الطقس الجيد بشكل خاص اليوم ، ما رآه تشو وي تشينغ في الجو عندما رفع رأسه عالياً كانت معركة متكافئة في القوة.

في وقت سابق ، عندما وصلت الطائفة منقطع النظير لتوها ، نظر معظم الحاضرين إليها بازدراء وأرادوا رؤيتهم يخدعون أنفسهم. ومع ذلك ، بعد أداء لينغ دانغ والطريقة التي انتزع بها تشو وي تشينغ الأحجار ، لم يجرؤ أي شخص آخر على النظر إليهم بعد الآن. بعد كل شيء ، الطائفة منقطعة النظير قد استولت على أعضاء طائفة الشيطان السماوي المتبقين. علاوة على ذلك ، كان هناك أيضًا وجود الإمبراطور السماوي السداسي المطلق بالإضافة إلى لينغ دانغ التي لا يمكن لأحد أن يرى من خلالها. ومع ذلك ، كان الشيء الأكثر أهمية هو أنهم لم يتمكنوا أيضًا من معرفة تدريب تشو وي تشينغ.

 

” من بعدك!” زأر شيو آو ينغ بصوت عالٍ كما اندلعت سلسلة من الضوء الأبيض الشديد من جسده. كانت هناك عشرات الخطوط السوداء التي تتشابك مع الأضواء البيضاء. حلق في السماء مثل نمر عملاق بزئير مدوي آخر.

كان هذا صحيحًا. بصفتها أحد لوردين وادي العاطفة ، كانت قوة يون رو يون قوية بلا شك. كان خصمها بنفس القدر من القوة. في اللحظة التي بدأت فيها المعركة ، لم يتردد الإمبراطور السماوي من جحيم الدم الأحمر في استخدام سمة الدمار.

 

 

بمجرد انتهاء شيو آو تيان من الحديث ، ظهرت خمسة ظلال بالفعل على الساحة. كان من الواضح أن كل الأراضي المقدسة قد أعتدت بالفعل نفسها مسبقًا.

قبل أن يستخدم سمة الدمار ، كان من الواضح أن تدريبه كانت أدنى بكثير من يون رو يون الذي كانت بالفعل في المستوى الأقصى من مرحلة الإمبراطور السماوي. ومع ذلك ، في اللحظة التي أطلق فيها العنان لسمة الدمار ، انتزع على الفور اليد العليا التي اكتسبتها يون رو يون بمساعدة سمة الوقت. لدهشة الجميع ، بعد سلسلة من الاشتباكات ، كانت يون رو يون هي الشخص الذي بدأ يتخلف عن الركب. جعلت هالة السمة الدمارية الغنية في الهواء من الصعب على سيد وادي العاطفة أن يتحمل الضربات. تم وضعها على الفور في وضع غير مؤات.

“مجد نيرفانا السماء” ، همس فن تيان ببرود. ظهرت شفرة ضوء سوداء مكثفة من الهواء الرقيق مع ظهور مشهد غريب في الثانية التالية. على الفور ، تم فتح حفرة بلا رحمة في منطقة شيو آو تيان الإلهية. في الثانية التالية ، تغيرت المساحة حول جسده بسرعة. بمجرد ومضة ، تفوق على شانغوان تيان لانغ وظهر بجانب شيو آو تيان.

 

هذا النوع من تكتيك المعركة “العرض المتزامن” من شأنه على الأقل إضعاف هؤلاء الأفراد ذوي التدريب العالي.

 

 

يمكن رؤية نظرة فخر على وجهه فين تيان، عندما كان يشاهد المعركة التي كانت تجري. ومع ذلك، بقى شيو آو تيان بلا مبالة على وجهه. ومن ناحية أخرى، هوانغ شينغ يون من وادي العاطفة، بدا غير مستقر وقلق. هو وزوجته كانوا الأقوى في وادي العاطفة. إذا يون رو يون لم تستطع حتى الصمود خلال الجولة الأولى، فيجب أن يرسل المشارك الثاني للمشاركة في الجزء الثاني من المعركة مستمرة. وهذا سيكون بلا شك غير مواتي إلى وادي العاطفة. وعلاوة على ذلك، فإن القوة التي كان يظهرها جحيم الدم الأحمر نمقلقة للغاية.

ابتسم تشو وي تشينغ “أنا أفهم”. بغض النظر عن أي شيء ، كانت هويته الآن سيد الطائفة منقطعة النظير. كما هو متوقع ، لم يستطع أن ينحني أمام والد زوجته أمام الكثير من الناس. علاوة على ذلك ، كان آباء أصهاره الثلاثة حاضرين حاليًا في مكان الحادث.

 

انفجرت مجموعة من الضوء الذهبي من جسد شيو آو تيان دون تحذير ، ومض جسده وصعد إلى السماء كما لو أنه لم يواجه قيود تأخير الوقت على الإطلاق. في الوقت نفسه ، اندلع منه ضغط هائل فجأة. كان الضوء الذهبي غنيًا جدًا لدرجة أن السماء بأكملها بدأت في تغيير لونها.

كانت النظرة على شانغوان تيان لانغ هي الأكثر وضوحًا. في هذه اللحظة ، بدا قاتمًا للغاية ، ولم يكن بالتأكيد واجهة كان يرتديها. كان يعرف جحيم الدم الأحمر جيدًا لكنه لم ير هذا الرجل الذي أرسله فين تيان. كان هذا الإمبراطور السماوي قد تجاوز توقعاته. على الرغم من شانغوان تيان يانغ من المؤكد انه يمكن الفوز ضد هذا الرجل، ماذا سيحدث إذا كان لا يزال هناك العديد من القوى بمثل هذا المستوى على الجانب فين تيان؟ هل سيتمكن قصر قبة السماء من الدفاع عن موقعه كأفضل أرض مقدسة في العالم هذه المرة؟

 

 

 

لم يكن هناك شك في أن سادة الجوهرة السماوية الذين تمكنوا من المشاركة في البطولة الكبرى للأراضي المقدسة كان لديهم ما لا يقل عن ثماني قطع من مجموعة المعدات الأسطورية. كان هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للقتال في الهواء. كانا كلاهما يرتديان مجموعة من تسع قطع في الوقت الحالي.

 

 

في بطولة الأراضي المقدسة ، كان متوسط ​​عمر المشاركين في الغالب أكثر من 70 عامًا. إلى جانب حقيقة أن كل أرض مقدسة كان على دراية بقواعد البطولة ، لم تعد هناك حاجة لأي شخص ليدير المعارك بعد الآن.

“أنا أستسلم” ، تردد صدى صوت يون رو يون غير الراغب من الأعلى. بعد ذلك ، نزل الشخصان على الفور من أعلى.

على ارتفاع عدة آلاف من الأمتار في الهواء بعيدًا عن الأرض. حتى ولو كان ملك سماوي المرجح أن يكون غير قادر على رؤية الوضع فب الأعلى. في غضون ثوانٍ قليلة ، تردد صدى أصوات الاصطدام القوية في الهواء. استمر صوت الهدير العالي من الانفجارات دون توقف. في كل مرة يحدث انفجار ، يهتز العالم بأسره في نفس الوقت.

 

تجمعت الحجارة الخمسة معًا عندما ارتفعت. نظرًا لتدريب شيو آو تيان ، فقد اختفت الحجارة الخمسة بالفعل في الهواء في غمضة عين.

في البطولة الكبرى ، بمجرد بدء المعركة ، ستستمر المعركة حتى يموت أحدهم ما لم يستسلم أحد الأطراف.

وفقًا لقواعد البطولة الكبرى ، بعد تحديد ترتيب المعركة بالقرعة ، يفقد كل من خسر أهليته للاستمرار في البطولة. سيتعين على الأرض المقدسة بعد ذلك إرسال شخص آخر ليحل محل هذا الشخص حتى يخسر العشرة أشخاص من جانبها أو يحققون النصر النهائي. في الواقع ، كان هذا النوع من المعارك لا يزال يعتبر عادلًا نسبيًا. كل من يريد البقاء على الحلبة يجب أن يبذل كل قوته خلال المعركة.

 

 

بدت يون رو يون شعثاء. يمكن رؤية العشرات من العلامات السوداء على مجموعة معداتها الأسطورية. تلك التي تركتها سمة الدمار. حتى شعرها بدا وكأنه أشعث من القتال. كان تنفسها غير منتظم ، وكانت هناك نظرة مؤلمة على وجهها.

مع تدريب تشو وي تشينغ الحالي ، إلى جانب المسافة القصيرة بينهما ، ظهرت الحجارة الأربعة بالفعل أمام الأربعة منهم قبل أن ينتهي من التلويح بيده. رفع الزعماء الأربعة أيديهم بشكل غريزي وأمسك كل منهم بالحجر أمامهم.

 

 

من ناحية أخرى، أظهر الرجل النحيف وطويل القامة من جحيم الدم الأحمر نظرة متعجرفة على وجهه. حتى أنه لم ينطق بكلمة كما انه وضع كلتا يديه وراء ظهره. بدا الأمر وكأنه كان ينظر إلى وادي العاطفة بإزدراء.

 

 

 

انفجر فن تيان ضاحكًا والتفت إلى هوانغ شينغ يون “لورد الوادي هوانغ ، يبدو أن وادي العاطفة لن يتقدم علينا أبدًا جحيم الدم الأحمر بعد الآن!”

 

 

لهذا السبب ، في اللحظة التي رأى فيها الزعماء الأربعة للأراضي المقدسة تشو وي تشينغ وهو يحوم في الهواء ومعه الأحجار الخمسة في يده ، كان أول ما ظهر في أذهانهم “كيف يكون هذا ممكنًا؟”

شم هوانغ شينغ يون بازدراء “لقد بدأت المعركة للتو. أخشى أنه لا يزال من السابق لأوانه قول هذه الكلمات”.

الفصل 807

 

 

لوح بيده بعد أن قال ذلك. وخرج إمبراطور سماوية على الفور من خلفه للانضمام إلى نهاية طابور الانتظار.

 

 

على الرغم من أن قواعد البطولة الكبرى قد تبدو بسيطة ، وحتى أبسط بكثير من بطولة الجوهرة السماوية التي أقيمت في جزيرة الجوهرة السماوية ، يجب ألا ينسى المرء أن أولئك الذين شاركوا في البطولة الكبرى لم يكونوا من الشباب ، وكان هناك أيضًا لا يوجد حد لتدريب أولئك الذين شاركوا. لم تكن هناك قواعد للمعركة ، ويمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى خطورة ذلك.

وفقًا للسحب ، فإن الشخص الذي سينضم إلى حلقة المعركة التالية سيكون ممثل جبل الثلج السماوي – الملك النمر ، شيو آو ينغ. لم يكن هناك وقت راحة بين المعارك في البطولة الكبرى للأراضي المقدسة. وإلا ، ألن تكون قوة واحدة قوية أكثر من كافية للبقاء حتى الجولة الأخيرة؟

أصبح هوانغ شينغ يون قلقًا قليلاً عندما رأى أن ثلاثة أشخاص قد تجاوزوه. صرخ على الفور “سجن الوقت”. عندما يتعلق الأمر بتقنيات الربط التي حدت من الحركات ، لم يكن أي شخص آخر أفضل منه. بعد كل شيء ، السمة التي يتحكم فيها لم تكن سوى سمة الوقت.

 

 

هذا النوع من تكتيك المعركة “العرض المتزامن” من شأنه على الأقل إضعاف هؤلاء الأفراد ذوي التدريب العالي.

 

 

 

” من بعدك!” زأر شيو آو ينغ بصوت عالٍ كما اندلعت سلسلة من الضوء الأبيض الشديد من جسده. كانت هناك عشرات الخطوط السوداء التي تتشابك مع الأضواء البيضاء. حلق في السماء مثل نمر عملاق بزئير مدوي آخر.

 

 

 

مرة أخرى صعد هذا الرجل من جحيم الدم الأحمر إلى السماء. في ومضة ، كان قد صعد بالفعل إلى ارتفاع عدة آلاف من الأمتار.

بعد أن لامس بقية زعماء الأراضي المقدسة الأرض ، بدأوا في التفكير على الفور كيف استولى تشو وي تشينغ على الحجارة في وقت سابق. كان جميع الأشخاص الموجودين في المشهد من أصحاب القوى الذين كانوا في قمة مجالهم. لم يكن هناك شك في أنهم تمكنوا بسرعة من إثبات أن تشو وي تشينغ قد أتقن بالفعل القانون المكاني. كانت هذه قدرة لا يمكن أن يتقنها سوى الإله السماوي في ظل الظروف العادية. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ صغيرًا جدًا! هل يمكن أن يكون قد أصبح إلهًا سماويًا؟

 

ألقى شيو آو تيان نظرة هادئة على وجهه. كان الأمر كما لو كان يعرف منذ فترة طويلة أن تشو وي تشينغ سيفعل ذلك.

وعلى غرار عندما بدأت البطولة الكبرى لأول مرة، وأصبح الجو في قمة جبل الثلج السماوية متوتر للغاية. وعلاوة على ذلك، فإن إيقاع المعركة سريع جدا. بالإضافة إلى ذلك، كان جميع المشاركين أقوياء! اثنين من المعارك التي جرت للتو منذ انطلاق البطولة، كان جميع المشاركون من مستوى الإمبراطور السماوي. كانت كل أرض مقدسة تحاول إرباك الخصم من حيث القوة. ونتيجة لهذا السبب، جميع المشاركين التي تم إرسالها كانوا جميعا أقوياء جدا. ومع ذلك، على نحو ما بدا وكأن زعماء الأرض المقدسة لم يكن لهم أي نية للمشاركة  على الإطلاق.

بعد أن لامس بقية زعماء الأراضي المقدسة الأرض ، بدأوا في التفكير على الفور كيف استولى تشو وي تشينغ على الحجارة في وقت سابق. كان جميع الأشخاص الموجودين في المشهد من أصحاب القوى الذين كانوا في قمة مجالهم. لم يكن هناك شك في أنهم تمكنوا بسرعة من إثبات أن تشو وي تشينغ قد أتقن بالفعل القانون المكاني. كانت هذه قدرة لا يمكن أن يتقنها سوى الإله السماوي في ظل الظروف العادية. ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ صغيرًا جدًا! هل يمكن أن يكون قد أصبح إلهًا سماويًا؟

 

 

كان الدرع الذي كان يرتديه الإمبراطور السماوي من جحيم الدم الأحمر هو درع قرمزي اللون ليس معه سلاح. ومع ذلك ، غطى الدرع جسده بالكامل. عندما ومض في الهواء ، يمكن رؤية سلسلة من الصور الحمراء تومض في السماء.

 

 

“مجد نيرفانا السماء” ، همس فن تيان ببرود. ظهرت شفرة ضوء سوداء مكثفة من الهواء الرقيق مع ظهور مشهد غريب في الثانية التالية. على الفور ، تم فتح حفرة بلا رحمة في منطقة شيو آو تيان الإلهية. في الثانية التالية ، تغيرت المساحة حول جسده بسرعة. بمجرد ومضة ، تفوق على شانغوان تيان لانغ وظهر بجانب شيو آو تيان.

مجموعة المعدات الأسطورية التي ارتداها الملك النمر شيو آو ينغ كانت أكثر ابهارًا في المقارنة. غطى درع أبيض ثلجي كامل جسمه. وقد تم تزيين اللون الأبيض الثلجي مع الشرائط من خطوط زرقاء مع رأس نمر على كل من كتفيه. بينما يوجد سلاح في يديه. ظهر اثنين من كفوف النمر تكاد تكون كبيرة بشكل خاص، ويمكن للمرء أن يرى آثار من تمزق الهواء حول محيط الكف.

 

 

انفجر فن تيان ضاحكًا والتفت إلى هوانغ شينغ يون “لورد الوادي هوانغ ، يبدو أن وادي العاطفة لن يتقدم علينا أبدًا جحيم الدم الأحمر بعد الآن!”

بصفته أخ لورد الجبل الأصغر من جبل الثلج السماوي شيو آو تيان ، يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى قوة شيو آو ينغ. علاوة على ذلك ، كانت القدرة القتالية للقوى في إمبراطورية وانشو يتدرب عادة منذ صغره. عندما ارتفع الاثنان إلى ارتفاع معين ، شن الملك النمر هجومه على الفور دون أي تردد.

 

ابتسم تشو وي تشينغ “أنا أفهم”. بغض النظر عن أي شيء ، كانت هويته الآن سيد الطائفة منقطعة النظير. كما هو متوقع ، لم يستطع أن ينحني أمام والد زوجته أمام الكثير من الناس. علاوة على ذلك ، كان آباء أصهاره الثلاثة حاضرين حاليًا في مكان الحادث.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط