نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 814

الفصل 814

لم تحدث الانفجارات في نفس الوقت. بدلاً من ذلك ، كان الأمر أشبه بانفجار داخلي تطور تدريجيًا إلى انفجارات تنتشرها أكثر. جعل الانفجار المرعب السماء تبدو وكأنها قصر من النور والظلام. في هذه اللحظة ، كانت السماء كما لو كانت مضاءة بالألعاب النارية الرائعة بينما انتشرت كمية كبيرة من طاقة سمة الدمار في كل مكان. بغض النظر عما إذا كان ذلك هو الجسد الضخم لفم لونغ شي يا أو فم شين مو الضخم ، فلا يمكن رؤية أي منهما في الوقت الحالي.

اهتز جبل الثلج السماوي بقوة. ليس فقط هنا، ولكن حتى سماء وانشو اهتزت. وكأن نهاية العالم قادمة وكان كل شيء على وشك أن يتم تدميره. جعل رعب انفجار الطاقة تشو وى تشينغ قلقاً للغاية. انه يعرف قدرات لونغ شي يا بشكل جيد للغاية ولكن هذا هو قتال سيده الأول منذ أصبح إله سماوي. وفي الوقت نفسه، كان الخصم إله سماوي أيضاً.

يفضل تشو وي تشينغ أن يخسر المعركة وحتى بطولة الأراضي المقدسة الكبرى بأكملها بدلاً من رؤية لونغ شي يا مصاب. لقد فكر بالفعل في الاستسلام عندما تمت تغطية المنطقة الإلهية المدمرة السداسية للخصم. ومع ذلك ، صُدم تشو وي تشينغ بالهجوم الذي شنه لونغ شي يا بعد ذلك وأثنى عليه سراً في قلبه – كانت هذه هي السيطرة الحقيقية. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه الطاقة المقدسة والسمات الست ، إلا أنه كان أقل دراية من لونغ شي يا عندما يتعلق الأمر بالتحكم في السمات.

من الآمن أن نقول إن لونغ شي يا قد وصل إلى مستوى يشبه الإله في السيطرة على سماته الست. تم إجراء التسلسل والجمع والتحكم في كل سمة في وئام تام. على الرغم من أنه لا يبدو أن الهجوم كان مرتبطًا بالسمات الست ، إلا أنهم كانوا في الواقع يشهدون شيئًا أقوى بكثير من تأثير هجوم مدمج مع ست سمات.

كانت هذه قوة حقيقية! ومع ذلك ، كان خصمه إله سماوي بعد كل شيء. بعد إظهار هذه السيطرة الدقيقة ، كان لها تأثير سلبي على حس لونغ شي يا الإلهي. إذا لم يفز بهذا الهجوم ، فقد يكون لونغ شي يا في خطر. كان الخصم قد هزم اثنين من قوّتي الإمبراطور السماويين من جحيم الدم الأحمر وكان تشو وي تشينغ يعلم أنه طالما أتيحت الفرصة لـ شين مو ، فلن يتخلى عن لونغ شي يا. من المؤكد أن الخسارة أمام الإله السماوي سيكون لها تأثير كبير ، سواء كان ذلك على تشو وي تشينغ أو الطائفة منقطعة النظير. استعد تشو وي تشينغ للانضمام إلى المعركة ، حتى لو كان ذلك يعني مخالفة القواعد. بالتأكيد لن يدع سيده يموت على جبل الثلج السماوي.

على الجانب الآخر ، كان فين تيان قلقًا أيضًا ، لأن لونغ شي يا أصبح إلهًا سماويًا وهذا تجاوز توقعاته. انتصار شين مو في هذه المعركة سيجلب المزيد من الفرص إلى جحيم الدم الأحمر من البطولة الكبرى في الأراضي المقدسة ، ولكي تستمر البطولة الكبرى في الأراضي المقدسة وفقًا لخططه ، كان انتصار هذه المعركة أمرًا حاسمًا.

إلى جانب ذلك ، كان نفس الشيء بالنسبة لجحيم الدم الأحمر حيث كان من المهم للغاية بالنسبة لهم أن يكون لديهم إله سماوي يمتلك المنطقة الإلهية المدمرة. قد لا يشعر فين تيان بالحزن حتى لو مات عشرة من الأباطرة السماويين ، لكنه قد يصاب بالجنون بالفعل إذا قُتلت شين مو في المعركة.

نظر فين تيان إلى تشو وي تشينغ بالفطرة وكلاهما يحدق في بعضهما البعض ، على ما يبدو يريد أن يرى الإرادة القوية للقتل في أعين الطرف المعارض. لم يخططوا للإنقاذ فحسب ، بل أرادوا أيضًا قتال بعضهم البعض. اندلعت أجواء المواجهة فجأة. ظهرت حلقة ذهبية مليئة بالهالة الإلهية في تلك اللحظة وغطت قمة جبل الثلج السماوي.

كان سيد جبل الثلج السماوي ، شيو آو تيان. لا أحد يعرف ما يفكر فيه عندما نظر إلى تشو وي تشينغ و فين تيان عرضًا. ومع ذلك ، هبطت هزة قوية عندما ظهر التوهج الذهبي ، مما أدى إلى تكوين طبقات من الضباب المتوهج داخل التوهج الذهبي. كانت منطقة شيو آو تيان. ولم يكن يأمل أن يتم تدمير جبل الثلج السماوي بسبب تأثير معركة لونغ شي يا و شين مو. وبسبب هذا ، قام بالخطوة الأولى. إذا أراد تشو وي تشينغ و فين تيان محاربة بعضهما البعض ، فلن يضطروا فقط للتعامل مع بعضهم البعض ، ولكن سيتعين عليهم أيضًا اختراق هذه السلاسل.

انفجرت موجة طاقة مرعبة في الهواء فجأة. ثم صدم تشو وي تشينغ عندما شاهد المشهد يتكشف في الجو. كان لدى فين تيان نفس التعبير الصادم كما نظروا إلى التغييرات التي تحدث في السماء. حيث اختفى الظلام تمامًا ، واختفت المنطقة الإلهية المدمرة بنفس الطريقة تمامًا. أخيرًا ، كسر بواسطة هجوم الإله السماوي السداسي المطلق الكامل.

ومع ذلك ، اختفى جسد لونغ شي يا الضخم أيضًا. كان لانفجار المنطقة الإلهية المدمرة تأثير كبير على شين مو ولونغ شي يا. لم يعد بإمكانه التمسك بأراضيه الإلهية السداسية المطلقة بعد الآن لأنه استهلك حسه الإلهي بشكل مفرط. إلى جانب ذلك ، كان هذا هو الهجوم الأخير على المنقطة الإلهية المدمرة.

في تلك اللحظة ، كان شين مو و لونغ شي يا لا يزالان في الهواء ولكن يوجد مسافة آلاف الأمتار بينهما. نظروا إلى بعضهم البعض وكان كلاهما شاحبًا بعض الشيء ، خاصةً شين مو. ارتجف جسده قليلاً بينما أغلق لونغ شي يا عينيه وإرتجف جسده قليلاً لمدة ثانية.

حل الصمت على المكان. حيث انغمس الجمهور في صراع الإلهين السماويين. تمكن لونغ شي يا الذي كان في وضع غير موات ضد شين مو في تدريبه والمنطقة الإلهية من قلب الطاولة بمعرفته وتحكمه المذهل في السمات الست. في تلك اللحظة ، كان من الصعب معرفة من الذي سيفوز ولكن على الأقل لم يكن الإله السماوي السداسي المطلق في النهاية الخاسرة.

من الآمن القول ، كانت هذه المعركة الأكثر إثارة التي شهدتها البطولة الكبرى للأراضي المقدسة على الإطلاق. أسكتت معركة اثنين من الآلهة السماويين كل طاقات السمات على بعد مئات الأميال. نظر شين مو إلى لونغ شي يا الذي كان أمامه بنظرة محيرة في عينيه. لم يتوقع أبدًا أنه لن يكون قادرًا على هزيمة لونغ شي يا بأراضيه الإلهية المدمرة ، خاصةً أنه قد وصل بالفعل إلى مرحلة الإله السماوي. كان يعلم جيدًا بحالته – لقد أصيب. عندما وصل إلى مرحلة الإله السماوي ، أصبح جسمه قويًا بشكل مرعب ، مما جعل من الصعب عليه تحمل الإصابات. ومع ذلك ، لم يكن من السهل عليه أن يتعافى لحظة إصابته.

كان الوضع الحالي بسيطًا. أصيب شين مو. حتى أنه جرح التشي بينما كان لونغ شي يا قد استنفد فكره الإلهي. بشكل عام ، كانوا في مناصب متساوية لكن شين مو كانت في وضع غير مؤات. ومع ذلك ، بغض النظر عمن حاول قتل من ، لا يزال يتعين عليهم جلب الشجاعة لخطر هلاكهم معا.

“لم أعتقد أبدًا أن الأخ لونغ سيكون قادرًا على تدمير حسي الإلهي المدمر. الأخ لونغ ، لماذا لا نعلن هذه المعركة كربطة عنق؟ ما رأيك في عدم المشاركة في البطولة بعد الآن؟ امنح الفرصة لأشخاص آخرين بدلاً من ذلك. دعونا لا نغير الترتيب كذلك “. قال شين مو بهدوء.

لم يفتح لونغ شي عينيه ولم يجادله: “حسنًا”. نزل كلاهما من السماء بعد هذه الاستجابة البسيطة وعادا إلى مكانهما وفقًا لذلك. وجلسوا للتعافي بأسرع ما يمكن ، في نفس الوقت تقريبًا.

ذهب تشو وي تشينغ و فين تيان وراءهما على التوالي وساعداهما على الشفاء. نظر شيو آو تيان و شانغوان تيان لانغ إلى بعضهما البعض وكان لهما تعبير غريب في أعينهما. كانوا محظوظين اليوم. كانوا يعلمون جيدًا أنه طالما لم ينضموا إلى البطولة ، يمكن أن يهزم لونغ شي يا أو شين مو بسهولة أي متنافس من كلا الجانبين. سمح التعادل لـ جبل الثلج السماوي و قصر قبة السماء بالبقاء في البطولة.

دخلت سيدة الحلبة من زاوية الطائفة منقطع النظير. بدا كل من شانغوان تيان لانغ و تيان يو غير مرتاحين عندما رأوا ظخور السيدة ، حيث كانت شانغوان شيو اير هي التي مثلت الطائفة منقطعة النظير هذه المرة. كان الوضع على ما كان عليه في المعركة الأخيرة. تمثل قوتان من مرحلة الملك السماوي جبل الثلج السماوي وقصر قبة السماء. ومع ذلك ، كان لجيل الثلج السماوي اليد العليا هذه المرة. إذا فازوا ، فسيتعين عليهم إنهاء البطولة وتمرير المعركة التالية إلى وادي العاطفة و جحيم الدم الأحمر.

هذه المرة ، يبدو أن هوانغ شينغ يون قد تعلم درسه وأرسل ملك سماوي على الفور. أرسل فين تيان قوة إمبراطور سماوية بعد بعض التفكير ، لكن النتائج كانت متوقعة – فاز جحيم الدم الأحمر. شانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو ثم أصبح كلهما قلق فجأة. وعلى الرغم من أنهم كانوا يعرفون أن شانغوان شيو اير قد وصلت ما يقرب من مرحلة الملك السماوي، وأنها قد عززت بضع قطع من مجموعة لا نهاية بلا حدود، وقالت انها تستطيع مواجهة إمبراطور سماوي من جحيم الدم الأحمر! لم يكن من السهل محاربة إمبراطور سماوي من جحيم الدم الأحمر الذي يمتلك سمة الدمار. حتى مع أدنى خطأ ، قد تفقد حياتها. كانت الطائفة منقطعة النظير قد قتلت الناس من جحيم الدم الأحمر من قبل. بالتأكيد لن يظهروا رحمة تجاه شانغوان شيو اير.

ثم نظر الشقيقان إلى لونغ شي يا الذي أوقف معركته بسبب جروحه وحولوا نظرهم نحو تشو وي تشينغ. كان لديهم استياء شديد وأسئلة في أعينهم. الإمبراطور السماوي الذي أرسله جحيم الدم الأحمر كان يسمى تيان يو. في جحيم الدم الأحمر ، كان اسم العائلة ‘تيان’ و ‘شين’ أكبر اسمين في جحيم الدم الأحمر. كان لدى فين تيان اسم عائلة تيان ولكن تم تغييره. كان صاحب النفوذ الذي أطلق عليه اسم تيان يو هو ابن عم فين تيان.

لم يستطع تيان يو إلا أن يعبس عندما نظر إلى شانغوان شيو اير وقال بازدراء “يبدو أن الطائفة منقطعة النظير قد تركت مع وو يون يوي و لونغ شي يا ، هذين الرجلين المسنين. حتى فتاة صغيرة مثلك يجب أن تضحي بحياتها هنا.”

نظرت شانغوان شيو اير ببرود وتحدث تشو وي تشينغ عندما كانت على وشك قول شيء ما “انتظر”.

خطى تشو وي تشينغ إلى شانغوان شيو اير وهو يتحدث. ثم قال لـ فين تيان الذي كان في جانب جحيم الدم الأحمر “إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، وفقًا لقواعد البطولة الكبرى للأراضي المقدسة ، يمكن لأسياد الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى تغيير المشاركين في الزاوية الخاصة بهم ومتى يشاؤون. هل انا على حق؟”

صُدم الجميع بما قاله تشو وي تشينغ للتو. لقد أثبت وو يون يوي ولونغ شي يا قدرة الطائفة منقطعة النظير – لم يجرؤ أحد على التقليل من شأنهم. ومع ذلك ، فإن ما فعله تشو وي تشينغ للتو قد أربك الجميع هناك.

الفصل 814 لم تحدث الانفجارات في نفس الوقت. بدلاً من ذلك ، كان الأمر أشبه بانفجار داخلي تطور تدريجيًا إلى انفجارات تنتشرها أكثر. جعل الانفجار المرعب السماء تبدو وكأنها قصر من النور والظلام. في هذه اللحظة ، كانت السماء كما لو كانت مضاءة بالألعاب النارية الرائعة بينما انتشرت كمية كبيرة من طاقة سمة الدمار في كل مكان. بغض النظر عما إذا كان ذلك هو الجسد الضخم لفم لونغ شي يا أو فم شين مو الضخم ، فلا يمكن رؤية أي منهما في الوقت الحالي. اهتز جبل الثلج السماوي بقوة. ليس فقط هنا، ولكن حتى سماء وانشو اهتزت. وكأن نهاية العالم قادمة وكان كل شيء على وشك أن يتم تدميره. جعل رعب انفجار الطاقة تشو وى تشينغ قلقاً للغاية. انه يعرف قدرات لونغ شي يا بشكل جيد للغاية ولكن هذا هو قتال سيده الأول منذ أصبح إله سماوي. وفي الوقت نفسه، كان الخصم إله سماوي أيضاً. يفضل تشو وي تشينغ أن يخسر المعركة وحتى بطولة الأراضي المقدسة الكبرى بأكملها بدلاً من رؤية لونغ شي يا مصاب. لقد فكر بالفعل في الاستسلام عندما تمت تغطية المنطقة الإلهية المدمرة السداسية للخصم. ومع ذلك ، صُدم تشو وي تشينغ بالهجوم الذي شنه لونغ شي يا بعد ذلك وأثنى عليه سراً في قلبه – كانت هذه هي السيطرة الحقيقية. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه الطاقة المقدسة والسمات الست ، إلا أنه كان أقل دراية من لونغ شي يا عندما يتعلق الأمر بالتحكم في السمات. من الآمن أن نقول إن لونغ شي يا قد وصل إلى مستوى يشبه الإله في السيطرة على سماته الست. تم إجراء التسلسل والجمع والتحكم في كل سمة في وئام تام. على الرغم من أنه لا يبدو أن الهجوم كان مرتبطًا بالسمات الست ، إلا أنهم كانوا في الواقع يشهدون شيئًا أقوى بكثير من تأثير هجوم مدمج مع ست سمات. كانت هذه قوة حقيقية! ومع ذلك ، كان خصمه إله سماوي بعد كل شيء. بعد إظهار هذه السيطرة الدقيقة ، كان لها تأثير سلبي على حس لونغ شي يا الإلهي. إذا لم يفز بهذا الهجوم ، فقد يكون لونغ شي يا في خطر. كان الخصم قد هزم اثنين من قوّتي الإمبراطور السماويين من جحيم الدم الأحمر وكان تشو وي تشينغ يعلم أنه طالما أتيحت الفرصة لـ شين مو ، فلن يتخلى عن لونغ شي يا. من المؤكد أن الخسارة أمام الإله السماوي سيكون لها تأثير كبير ، سواء كان ذلك على تشو وي تشينغ أو الطائفة منقطعة النظير. استعد تشو وي تشينغ للانضمام إلى المعركة ، حتى لو كان ذلك يعني مخالفة القواعد. بالتأكيد لن يدع سيده يموت على جبل الثلج السماوي. على الجانب الآخر ، كان فين تيان قلقًا أيضًا ، لأن لونغ شي يا أصبح إلهًا سماويًا وهذا تجاوز توقعاته. انتصار شين مو في هذه المعركة سيجلب المزيد من الفرص إلى جحيم الدم الأحمر من البطولة الكبرى في الأراضي المقدسة ، ولكي تستمر البطولة الكبرى في الأراضي المقدسة وفقًا لخططه ، كان انتصار هذه المعركة أمرًا حاسمًا. إلى جانب ذلك ، كان نفس الشيء بالنسبة لجحيم الدم الأحمر حيث كان من المهم للغاية بالنسبة لهم أن يكون لديهم إله سماوي يمتلك المنطقة الإلهية المدمرة. قد لا يشعر فين تيان بالحزن حتى لو مات عشرة من الأباطرة السماويين ، لكنه قد يصاب بالجنون بالفعل إذا قُتلت شين مو في المعركة. نظر فين تيان إلى تشو وي تشينغ بالفطرة وكلاهما يحدق في بعضهما البعض ، على ما يبدو يريد أن يرى الإرادة القوية للقتل في أعين الطرف المعارض. لم يخططوا للإنقاذ فحسب ، بل أرادوا أيضًا قتال بعضهم البعض. اندلعت أجواء المواجهة فجأة. ظهرت حلقة ذهبية مليئة بالهالة الإلهية في تلك اللحظة وغطت قمة جبل الثلج السماوي. كان سيد جبل الثلج السماوي ، شيو آو تيان. لا أحد يعرف ما يفكر فيه عندما نظر إلى تشو وي تشينغ و فين تيان عرضًا. ومع ذلك ، هبطت هزة قوية عندما ظهر التوهج الذهبي ، مما أدى إلى تكوين طبقات من الضباب المتوهج داخل التوهج الذهبي. كانت منطقة شيو آو تيان. ولم يكن يأمل أن يتم تدمير جبل الثلج السماوي بسبب تأثير معركة لونغ شي يا و شين مو. وبسبب هذا ، قام بالخطوة الأولى. إذا أراد تشو وي تشينغ و فين تيان محاربة بعضهما البعض ، فلن يضطروا فقط للتعامل مع بعضهم البعض ، ولكن سيتعين عليهم أيضًا اختراق هذه السلاسل. انفجرت موجة طاقة مرعبة في الهواء فجأة. ثم صدم تشو وي تشينغ عندما شاهد المشهد يتكشف في الجو. كان لدى فين تيان نفس التعبير الصادم كما نظروا إلى التغييرات التي تحدث في السماء. حيث اختفى الظلام تمامًا ، واختفت المنطقة الإلهية المدمرة بنفس الطريقة تمامًا. أخيرًا ، كسر بواسطة هجوم الإله السماوي السداسي المطلق الكامل. ومع ذلك ، اختفى جسد لونغ شي يا الضخم أيضًا. كان لانفجار المنطقة الإلهية المدمرة تأثير كبير على شين مو ولونغ شي يا. لم يعد بإمكانه التمسك بأراضيه الإلهية السداسية المطلقة بعد الآن لأنه استهلك حسه الإلهي بشكل مفرط. إلى جانب ذلك ، كان هذا هو الهجوم الأخير على المنقطة الإلهية المدمرة. في تلك اللحظة ، كان شين مو و لونغ شي يا لا يزالان في الهواء ولكن يوجد مسافة آلاف الأمتار بينهما. نظروا إلى بعضهم البعض وكان كلاهما شاحبًا بعض الشيء ، خاصةً شين مو. ارتجف جسده قليلاً بينما أغلق لونغ شي يا عينيه وإرتجف جسده قليلاً لمدة ثانية. حل الصمت على المكان. حيث انغمس الجمهور في صراع الإلهين السماويين. تمكن لونغ شي يا الذي كان في وضع غير موات ضد شين مو في تدريبه والمنطقة الإلهية من قلب الطاولة بمعرفته وتحكمه المذهل في السمات الست. في تلك اللحظة ، كان من الصعب معرفة من الذي سيفوز ولكن على الأقل لم يكن الإله السماوي السداسي المطلق في النهاية الخاسرة. من الآمن القول ، كانت هذه المعركة الأكثر إثارة التي شهدتها البطولة الكبرى للأراضي المقدسة على الإطلاق. أسكتت معركة اثنين من الآلهة السماويين كل طاقات السمات على بعد مئات الأميال. نظر شين مو إلى لونغ شي يا الذي كان أمامه بنظرة محيرة في عينيه. لم يتوقع أبدًا أنه لن يكون قادرًا على هزيمة لونغ شي يا بأراضيه الإلهية المدمرة ، خاصةً أنه قد وصل بالفعل إلى مرحلة الإله السماوي. كان يعلم جيدًا بحالته – لقد أصيب. عندما وصل إلى مرحلة الإله السماوي ، أصبح جسمه قويًا بشكل مرعب ، مما جعل من الصعب عليه تحمل الإصابات. ومع ذلك ، لم يكن من السهل عليه أن يتعافى لحظة إصابته. كان الوضع الحالي بسيطًا. أصيب شين مو. حتى أنه جرح التشي بينما كان لونغ شي يا قد استنفد فكره الإلهي. بشكل عام ، كانوا في مناصب متساوية لكن شين مو كانت في وضع غير مؤات. ومع ذلك ، بغض النظر عمن حاول قتل من ، لا يزال يتعين عليهم جلب الشجاعة لخطر هلاكهم معا. “لم أعتقد أبدًا أن الأخ لونغ سيكون قادرًا على تدمير حسي الإلهي المدمر. الأخ لونغ ، لماذا لا نعلن هذه المعركة كربطة عنق؟ ما رأيك في عدم المشاركة في البطولة بعد الآن؟ امنح الفرصة لأشخاص آخرين بدلاً من ذلك. دعونا لا نغير الترتيب كذلك “. قال شين مو بهدوء. لم يفتح لونغ شي عينيه ولم يجادله: “حسنًا”. نزل كلاهما من السماء بعد هذه الاستجابة البسيطة وعادا إلى مكانهما وفقًا لذلك. وجلسوا للتعافي بأسرع ما يمكن ، في نفس الوقت تقريبًا. ذهب تشو وي تشينغ و فين تيان وراءهما على التوالي وساعداهما على الشفاء. نظر شيو آو تيان و شانغوان تيان لانغ إلى بعضهما البعض وكان لهما تعبير غريب في أعينهما. كانوا محظوظين اليوم. كانوا يعلمون جيدًا أنه طالما لم ينضموا إلى البطولة ، يمكن أن يهزم لونغ شي يا أو شين مو بسهولة أي متنافس من كلا الجانبين. سمح التعادل لـ جبل الثلج السماوي و قصر قبة السماء بالبقاء في البطولة. دخلت سيدة الحلبة من زاوية الطائفة منقطع النظير. بدا كل من شانغوان تيان لانغ و تيان يو غير مرتاحين عندما رأوا ظخور السيدة ، حيث كانت شانغوان شيو اير هي التي مثلت الطائفة منقطعة النظير هذه المرة. كان الوضع على ما كان عليه في المعركة الأخيرة. تمثل قوتان من مرحلة الملك السماوي جبل الثلج السماوي وقصر قبة السماء. ومع ذلك ، كان لجيل الثلج السماوي اليد العليا هذه المرة. إذا فازوا ، فسيتعين عليهم إنهاء البطولة وتمرير المعركة التالية إلى وادي العاطفة و جحيم الدم الأحمر. هذه المرة ، يبدو أن هوانغ شينغ يون قد تعلم درسه وأرسل ملك سماوي على الفور. أرسل فين تيان قوة إمبراطور سماوية بعد بعض التفكير ، لكن النتائج كانت متوقعة – فاز جحيم الدم الأحمر. شانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو ثم أصبح كلهما قلق فجأة. وعلى الرغم من أنهم كانوا يعرفون أن شانغوان شيو اير قد وصلت ما يقرب من مرحلة الملك السماوي، وأنها قد عززت بضع قطع من مجموعة لا نهاية بلا حدود، وقالت انها تستطيع مواجهة إمبراطور سماوي من جحيم الدم الأحمر! لم يكن من السهل محاربة إمبراطور سماوي من جحيم الدم الأحمر الذي يمتلك سمة الدمار. حتى مع أدنى خطأ ، قد تفقد حياتها. كانت الطائفة منقطعة النظير قد قتلت الناس من جحيم الدم الأحمر من قبل. بالتأكيد لن يظهروا رحمة تجاه شانغوان شيو اير. ثم نظر الشقيقان إلى لونغ شي يا الذي أوقف معركته بسبب جروحه وحولوا نظرهم نحو تشو وي تشينغ. كان لديهم استياء شديد وأسئلة في أعينهم. الإمبراطور السماوي الذي أرسله جحيم الدم الأحمر كان يسمى تيان يو. في جحيم الدم الأحمر ، كان اسم العائلة ‘تيان’ و ‘شين’ أكبر اسمين في جحيم الدم الأحمر. كان لدى فين تيان اسم عائلة تيان ولكن تم تغييره. كان صاحب النفوذ الذي أطلق عليه اسم تيان يو هو ابن عم فين تيان. لم يستطع تيان يو إلا أن يعبس عندما نظر إلى شانغوان شيو اير وقال بازدراء “يبدو أن الطائفة منقطعة النظير قد تركت مع وو يون يوي و لونغ شي يا ، هذين الرجلين المسنين. حتى فتاة صغيرة مثلك يجب أن تضحي بحياتها هنا.” نظرت شانغوان شيو اير ببرود وتحدث تشو وي تشينغ عندما كانت على وشك قول شيء ما “انتظر”. خطى تشو وي تشينغ إلى شانغوان شيو اير وهو يتحدث. ثم قال لـ فين تيان الذي كان في جانب جحيم الدم الأحمر “إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، وفقًا لقواعد البطولة الكبرى للأراضي المقدسة ، يمكن لأسياد الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى تغيير المشاركين في الزاوية الخاصة بهم ومتى يشاؤون. هل انا على حق؟” صُدم الجميع بما قاله تشو وي تشينغ للتو. لقد أثبت وو يون يوي ولونغ شي يا قدرة الطائفة منقطعة النظير – لم يجرؤ أحد على التقليل من شأنهم. ومع ذلك ، فإن ما فعله تشو وي تشينغ للتو قد أربك الجميع هناك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط