نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 833

الفصل 833

ومع ذلك، هذه المرة، لم تصطدم الأضواء الثمانية بالحشد. وبدلاً من ذلك، كانوا يستهدفون الثقوب الثمانية التي لم تختف تمامًا في الهواء بعد. جميع الثقوب الثمانية خافتة في وقت واحد، وفي اللحظة التالية، شعر تشو وي تشينغ بطاقة دمار قوية لا يمكن مقارنتها تنفجر من جسد فين تيان. لم تعد المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة قادرة على ربط سيف الدمار به.

 

 

*Sou*

 

[برعاية مجهول]

على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد فوجئ، إلا أنه ربما لم يستطع البقاء في وضع الخمول. عندما كان الطرف الآخر يلتهم الثقب الأسود، قرقرت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مثل البرق على الفور.

 

 

مع دوي، توقف سيف الدمار في الهواء. كما تحطمت اللافتة بشكل صاخب. وومض الملاك، وظهر على الفور سيف ضخم طويل بلون البلاتين. مرة أخرى، انتقد بسيف الدمار.

ومض ضوء آخر من الظلال، واختفى فين تيان مرة أخرى. على الرغم من ذلك، اختفى كل من تشو وي تشينغ وتيان اير أيضًا.

 

رُفع سيف الدمار مرة أخرى. شم فين تيان ببرود. في غمضة عين، أصدرت الأرجل الثمانية الطويلة خلف فين تيان ضوءًا أسود أرجوانيًا مرة أخرى. هذه المرة، لم يكن الأمر بسيطًا مثل انفجار مباشر. بدلاً من ذلك، تم ضخ الضوء الأسود الإرجواني باستمرار في سيف الدمار. شيئًا فشيئًا، أصبح سيف الدمار الهائل الذي يبلغ طوله ألف متر شفافًا. كان تموج الطاقة مزعجًا للغاية لدرجة أن الانقسامات المتعددة بدأت تظهر في منطقة الدمار الإلهي.

على الرغم من أن سيف الملاك كان يبلغ طوله مائة متر فقط وباهت بشكل ملحوظ مقارنة بسيف الدمار، إلا أنه تمكن في الواقع من إيقاف سيف الدمار الضخم من الانهيار مرة أخرى. ربما كان بسبب العلامة السابقة التي عملت بطريقة ما.

تحركت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مرة أخرى. في وقت قصير للغاية، بدأ وهم المطرقة العملاقة في الهواء فجأة في حالة من الجنون حيث بدأت في التحطيم في كل الاتجاهات دون تردد.

 

تحت التعبيرات المروعة لـ تشو وي تشينغ وتيان اير، انكسر سيف الشيطان القوي في الواقع إلى قسمين.

انطلق الضوء الأرجواني خلف فين تيان، وبدأت الأرجل الثمانية الطويلة بجانبه في الارتعاش. على الفور وبدون أي تحذير، أضاء ثمانية أضواء سوداء أرجوانية على سيف الدمار. تبددت على الفور طبقة الضوء البلاتيني من العلامة الممزقة التي اجتاحت سيف الدمار. علاوة على ذلك، أصبح ضوء سيف الدمار فجأة أكثر سطوعًا.

 

 

في تلك اللحظة، اندلعت طاقة شفط قوية تتحدى كل التوقعات من الحفرة القاتمة المظلمة التي يبلغ قطرها ألف متر. كانت طاقة الشفط أقوى بما لا يقل عن مائة مرة من طاقة الثقب الأسود العادي. لا يهم ما إذا كان تشو وي تشينغ هو الذي وقف على بعد مسافة قصيرة فقط أم القوى القوية من قصر قبة السماء والطائفة منقطعة النظير وجبل الثلج السماوي كانوا جميعًا يقفون من بعيد يشاهدون المعركة، لم يعد بإمكانهم جميعًا التحكم في أجسادهم كما تم سحبهم بإحكام من قبل طاقة الدمار المربكة. كانت أجسادهم تقترب منها أكثر فأكثر.

كسر!

 

 

مع قعقعة عالية، تم إرسال تشو وي تشينغ وتيان اير بعيدًا. تحولت طاقة الدمار المروعة إلى فم كبير ملتهب وعضت بوحشية على جسد تشو وي تشينغ.

تحطم سيف الملاك. حتى الملاك تم تقطيعه إلى نصفين في الهواء بضربة سيف الدمار. لم يختف جسدها الضخم على الفور. بدلاً من ذلك، تم امتصاصه بواسطة سيف الدمار. تم التهامه وتنظيفه بالكامل بواسطة ضوء التدمير بسرعة كانت مرئية للعين المجردة

 

 

كان صوت إمبراطورة الإلف مهيبًا مع تلميح من العصبية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرآها تشو وي تشينغ في مثل هذه الحالة منذ أن التقى بها، باستثناء الوقت الذي تم فيه اختطاف أميرة الإلف. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كيف أصبح فين تيان خطيراً.

ارتجف جسد تيان اير بعنف. نزف الدم من وجهها حيث شحبت على الفور. يمكن رؤية خط من الدم يتدفق من زاوية فمها.

 

 

لا أحد لديه أي فكرة عما يفعله تشو وي تشينغ. حتى إمبراطورة الإلف التي تقاسم نفس الحياة معه لا يمكن تقسيم جزء من انتباهها إلى الشعور بذلك لأنها في حاجة إلى تكريس كل طاقاتها إلى ختم فين تيان. على أية حال، كان لديها ثقة مطلقة في تشو وي تشينغ. وكان هذا النوع من الإيمان الذي لا توجد كلمات يمكن أن تصف.

كانت لديها توقعات عالية من فين تيان ولكن بطريقة ما، كانت القوة التي أظهرها فين تيان أقوى بكثير مما كانت تتوقعه. في الواقع، كان تيان اير الحالي أقوى بكثير من تشو وي تشينغ الذي قاتل سابقًا مع فين تيان. على الرغم من حقيقة أنها كانت إلهًا سماويًا امتلكت الطاقة المقدسة ودعم النواة المقدسة الإلهية، فقد أصيبت بالفعل بجولتين في المباراة. كان نقاء طاقة الدمار الخاصة بـ فين تيان أكثر نقاءً من تيان اير التي حققت بالفعل طبقة الإله السماوي.

 

 

تحول سيف الدمار الذي أصبح سيفًا بطول أربعة أقدام إلى لون أسود عميق وهادئ. لم يستطع تشو وي تشينغ وصف الشعور بأن السيف أعطاه إياه على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، كان كيان فين تيان بأكمله محاطًا بظلام دامس، حتى وجهه لم يعد يمكن رؤيته بوضوح.

بعد أن دمر سيف الدمار الملاك، توقف لفترة وجيزة في الهواء قبل أن يتسارع ويتجه مباشرة نحو تيان اير. كان هدف فين تيان واضحًا جدًا. حتى لو لم يستطع إلحاق أي ضرر بـ تشو وي تشينغ الآن، كان عليه أولاً أن يقتل تيان اير أولاً. يمكن أن تصبح الطاقة المقدسة القوية لدي تيان إير تهديدًا له أيضًا. إذا سُمح لها بالعمل جنبًا إلى جنب مع تشو وي تشينغ، فسيكون من الصعب معرفة من سيخرج منتصرًا في النهاية.

 

 

كان صوت إمبراطورة الإلف مهيبًا مع تلميح من العصبية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرآها تشو وي تشينغ في مثل هذه الحالة منذ أن التقى بها، باستثناء الوقت الذي تم فيه اختطاف أميرة الإلف. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كيف أصبح فين تيان خطيراً.

حتى شانغوان تيان يانغ كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن تشو وي تشينغ كان يقوم حاليًا بدمج القطعة الحادية عشرة من درعه الأسطوري، من الطبيعي أن يكون فين تيان قادرًا على رؤية ذلك أيضًا. في الوقت الحالي، توجد كلمة واحدة فقط في ذهنه – تدمير!

أشعة الضوء الفيروز نزلت من السماء مثل الكروم تدلت ولفت فين تيان تماما. في هذه اللحظة، توقف الثقب الأسود في السماء أيضا. كان كما لو أن كل طاقة الدمار قد تم عزلها من قبل إمبراطورة الإلف.

 

 

سووش!

 

 

 

انبثقت دائرة من الضوء البلاتيني اللون من جسد تيان اير. أخذت صورة المهارة السماوية لتيان اير المصغرة تتشكل تدريجياً على صدرها. كانت هذه هي النواة المقدسة الإلهية. انطلق شعاع من صدر تيان اير. مع ضجة كبيرة، رفعت بقوة سيف الدمار بكل قوتها. في الوقت نفسه، كان وجه تيان اير شاحبًا تمامًا حيث بصقت دمًا في فمها.

كانت أصابعه متشابكة مع بعضها لكن راحتيه لم تلامسا بعضهما البعض. وترك مسافة بحجم قبضة اليد بين الراحتين حيث تواجه كلتا الراحتين بعضهما البعض. دون سابق إنذار، طارت النواة المقدسة الإلهية من صدره وتوقفت بين راحتيه. سطع الضوء الساطع ذو اللون البلاتيني فجأة بشكل ساطع مرة واحدة. كان لب النواة المقدسة الإلهية الصغيرة(مجسم تشو وي تشينغ الصغير) الذي كان يطفو بين راحتي تشو وي تشينغ في نفس الوضع مثل تشو وي تشينغ وبدا غريبًا نوعًا ما.

 

 

عندما رأى شيو آو تيان، الذي كان يشاهد المعركة من بعيد، ابنته مصابة، أصبح قلقًا على الفور وحاول التقدم إلى الأمام. ومع ذلك، تم الاستيلاء عليه من قبل الإله السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا قبل أن تتاح له الفرصة للقيام بذلك.

 

 

القوة التي استخدمها تشو وي تشينغ كانت القانون المكاني. بالنسبة للقوة التي كان يستخدمها فين تيان، حسنًا، لم يكن لديه أدنى فكرة على الإطلاق.

”لا تذهب! هذه المعركة لم تعد في نطاق قوتنا! إذا ذهبت، فسوف تحفر قبرك فقط، وقد تسحب ابنتك معك. سيكون دور وي تشينغ لشن هجوم قريبًا”.

 

 

 

رُفع سيف الدمار مرة أخرى. شم فين تيان ببرود. في غمضة عين، أصدرت الأرجل الثمانية الطويلة خلف فين تيان ضوءًا أسود أرجوانيًا مرة أخرى. هذه المرة، لم يكن الأمر بسيطًا مثل انفجار مباشر. بدلاً من ذلك، تم ضخ الضوء الأسود الإرجواني باستمرار في سيف الدمار. شيئًا فشيئًا، أصبح سيف الدمار الهائل الذي يبلغ طوله ألف متر شفافًا. كان تموج الطاقة مزعجًا للغاية لدرجة أن الانقسامات المتعددة بدأت تظهر في منطقة الدمار الإلهي.

 

 

تحول سيف الدمار الذي أصبح سيفًا بطول أربعة أقدام إلى لون أسود عميق وهادئ. لم يستطع تشو وي تشينغ وصف الشعور بأن السيف أعطاه إياه على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، كان كيان فين تيان بأكمله محاطًا بظلام دامس، حتى وجهه لم يعد يمكن رؤيته بوضوح.

يبدو أن تيان إير صغيرة وضعيفة للغاية أمام سيف الدمار الذي تم رفعه في الهواء. ومع ذلك، فهي لم تتوانى أو تنكمش في وجه هذا. كانت النواة المقدسة الإلهية على صدرها تشع بلا انقطاع تموجات من هالات شديدة من اللون البلاتيني. بغض النظر عن النتيجة، كانت مصممة على تحمل هذه الضربة. لم تسمح لـ فين تيان بإيذاء رجلها.

 

 

في هذه اللحظة، غيرت تيان اير موقفها ووقفت عند ظهر تشو وي تشينغ. تم الضغط على كيانها بالكامل بإحكام مع ذراعيها حول خصره. لقد غرست بلا تحفظ كل طاقتها المقدسة في جسد تشو وي تشينغ ودمجت بالكامل الطاقة المقدسة فيه.

ووش!

 

 

 

توسع الضوء الأرجواني السميك الداكن بقوة على سيف الدمار مثل اللهب. ضاعف السيف العملاق عرضه على الفور حيث سقطت هالة الدماء التي لا تنضب مثل جبل أسود أرجواني ينهار باتجاه تيان إير.

 

 

بمجرد أن حطم فين تيان الثقب الأسود، تومض شكله الأسود مرة أخرى دون الحاجة إلى استعادة اتجاهاته. هذه المرة، كان زخمه أقوى من ذي قبل.

يمكن رؤية نظرة اليأس في عيون تيان اير. من الواضح أن فين تيان الذي صقل طاقة الدمار الخاصة به التي اندمجت مع سمة الدمار للعديد من أتباع جحيم الدم الأحمر وأتباع وادي العاطفة أصبح أكثر قوة من ذي قبل. لقد تجاوز تدريبه بلا شك الحد الأقصى لمستوى طبقة الإله السماوي. حتى لو لم يكن قد وصل إلى مستوى التغيير السماوي بالكامل، على الأقل، فقد كان قد وضع نصف قدمه بالفعل.

من ناحية أخرى، بدا أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم والنواة المقدسة الإلهية خلفه غير قادرين على تحمل مثل هذا القدر الكبير من الطاقة حيث بدأوا في التشويه بنمط غير واقعي. في هذا الوقت، ظهر ثقب أسود صغير بين راحتي تشو وي تشينغ.

 

 

لم تكن طاقة تيان اير المقدسة نقية مثله. إلى جانب حقيقة وجود فجوة كبيرة بين تدريبهم، كيف كان من المفترض أن تتحمله في ظل هذه الظروف؟

سخر فين تيان. لم يندفع إلى الأمام لمطاردة تشو وي تشينغ. لقد رفع يده اليمنى فقط ورفع سيف الدمار. صوت غريب لم يكن ذكرا ولا أنثى يمكن سماعه فجأة من جسده.

 

 

عرفت تيان اير أنها قد تكون قادرة على مساعدة وي تشينغ في منع هذه الضربة لكنها ربما لم تعد قادرة على رؤية ليتل فاتي بعد الآن.

ستبدأ أي طاقة في الحصول على درجة معينة من الطفرة بمجرد وصولها إلى الحد الأقصى. كما قال المثل، كل الطرق تؤدي إلى روما. في وقت سابق، قام تشو وي تشينغ بضرب فين تيان بعيدًا بمساعدة قوته الغاشمة. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على إلحاق أي إصابات بفين تيان، على الأقل، إلا أنه لم يسمح له بالتهام طاقة الإله الشيطاني بالكامل.

 

لم يخطر ببال تشو وي تشينغ أبدًا أن قوة فين تيان يمكن أن ترتفع بالفعل إلى هذا المستوى بعد أن استعار قوة اللورد السفلي.

سقط السيف العملاق من السماء حيث جلب معه الهالة المُدمِرة وسفك الدماء والرعب اللامتناهي معه. كان الأمر كما لو أن البر الرئيسي بلا حدود بالكامل سيتم تقطيعه وتدميره بواسطة هذه السيف المائلة فقط.

انطلقت ثمانية أضواء ساطعة إلى الأمام وتوجهت مباشرة إلى الحشد الذي كان يشاهد المعركة.

 

 

على الرغم من ذلك، يمكن رؤية تغيير مفاجئ في عيون فين تيان في هذه اللحظة. دون أي تحذير، ظهر ضوء رمادي أمام سيفه المدمر.

طلب تشو وي تشينغ تيان إير لإطلاق جسده. أثناء قيامها بذلك، اختفت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة من يديه دون أن تترك أثرا. ثلاثين ثانية. لم يكن لديه سوى ثلاثين ثانية. في الوقت الحالي، لم يكن لدى فين تيان حتى شكل مادي. سيكون من الصعب للغاية شن هجوم قوي خلال نصف دقيقة لقتله وهو يمتلك ثلث قوة اللورد السفلى.

 

 

دينغ!

 

 

بالكاد استطاع تشو وي تشينغ وتيان اير تثبيت أجسادهم. كان كل ما يمكنهم فعله لتحقيق الاستقرار بأنفسهم. كان من المستحيل عليهم الفرار هذه المرة.

صوت نقي يتردد في الهواء. على الرغم من أنه لم يكن مرعباً مثل الدمدمة السابقة، ولكن مع هذا الصوت المرتفع والهادئ، فإن جميع القوى القوية التي كانت تحلق في الجو لمشاهدة المعركة سقطت فجأة نحو الأرض. لقد هبطوا لما يقرب من ألف متر قبل أن يتمكنوا من استعادة السيطرة على أجسادهم بعناية.

مع قعقعة عالية، تم إرسال تشو وي تشينغ وتيان اير بعيدًا. تحولت طاقة الدمار المروعة إلى فم كبير ملتهب وعضت بوحشية على جسد تشو وي تشينغ.

 

 

لقد كان سيفًا رماديًا طويلًا بدا أنه أكثر رشاقة مقارنة بسيف الدمار. كان له جسم رمادي يشبه الكريستال مع ضوء رمادي مبهر يشع من جسمه. كان الهواء المحيط به حادًا لدرجة أنه بدا أكثر حدة من سيف الدمار.

كان هذا صحيحًا، فقد أكمل تشو وي تشينغ دمجه. كان قد أكمل آخر دمج لمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. لم يعد لون القطعة الحادية عشرة من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض ذهبيًا بل أبيض. لقد كانت مجموعة إلهية حقيقية. على الرغم من أن مجموعة اللاحدود اللانهائية كانت مكونة من إحدى عشرة قطعة أيضًا، إلا أنها كانت أقل شأناً بشكل ملحوظ مقارنة بمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض.

 

كان الجزء الأصعب يكمن في حقيقة أن طاقة الدمار الخاصة بـ فين تيان كانت في الوقت الحالي نقية لدرجة أنها وصلت إلى مستوى مرعب. إذا لم يستطع تشو وي تشينغ قتله بضربة، فسيكون قادرًا على التهام أي طاقة من الهواء أو حتى فتح ثقب أسود لالتهام طاقته وشفاء نفسه.

لم يكن السيف طويلا. بدا الأمر كما لو كان طوله حوالي 1.5 متر. أمام هذا السيف الضخم مثل سيف الدمار، كان يشبه ذرة من الغبار. ومع ذلك، كانت بقعة الغبار هذه هي التي سدت مسار سيف الدمار.

 

 

 

كان ضوء السيف الرمادي يتلألأ ويمتد وأصبح بطول ألف متر قبل أن يعيق سيف الدمار فجأة. توقف السيفان في الجو عندما تلامسوا. بدون سابق إنذار، تجسد شكل رمادي في الهواء بلا صوت.

على الرغم من ذلك، يمكن رؤية تغيير مفاجئ في عيون فين تيان في هذه اللحظة. دون أي تحذير، ظهر ضوء رمادي أمام سيفه المدمر.

 

 

شخص طوله مائة متر. وسيم مع ملامح شريرة. كان الإله الشيطاني.

‘عليك اللعنة!’

 

بخلاف أسلوبه القوي والفخم، فإن ما جعل النمر الإلهي الشيطان المظلم مختلفًا عن ذي قبل كان الفارس على ظهره. كانت نسخة مصغرة من تشو وي تشينغ. إذا كان على المرء أن ينظر بعناية، فسوف يلاحظ أن النواة المقدسة الإلهية التي كانت في الأصل بين راحتي تشو وي تشينغ لم تعد موجودة. لقد اندمجت النواة المقدسة الإلهية بالفعل مع إسقاط مهارته السماوية من النمر الإلهي الشيطاني المظلم. يا له من وضع غريب كان هذا!

ومع ذلك، على عكس الإله الشيطاني الذي استدعاه تشو وي تشينغ من قبل، ظهر الإله الشيطاني الحالي أكثر شيطانية. علاوة على ذلك، كان هناك شخصية أخرى يمكن رؤيتها خلف الإله الشيطاني. كانت يده تمسك تيان اير الذي كانت قد وقعت في اليأس من قبل.

تم التلويح بالمطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مرة أخرى. في الجو، سقط وهم المطرقة العملاقة التي يبلغ ارتفاعها مائة متر من السماء وهي تشق طريقها نحو فين تيان.

 

 

كان هذا الشخص مغطى بالكامل بدرع أبيض لا يمكن وصفه إلا بأنه يتمتع بالروعة المطلقة والإبهار. بدت مجموعة الدروع التي كانت بيضاء اللون متلألئة وشفافة. بدا أن الدروع كانت ثقيلة لأنها غطت جسده بالكامل. بصرف النظر عن ذلك، بدا وكأن تنينًا عملاقًا كان يسبح باستمرار داخل الدرع حيث كانت تموجات من الضوء البلاتيني تشع باستمرار منه. كان هناك عنقود مرئي من السديم يتصاعد باستمرار على ظهره، ولم يكن هذا سوى الأرض الإلهية النجمية. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى قوة مجموعة الدروع مع الأرض الإلهية النجمية المضمنة فيها.

في الواقع، لم يلقي تشو وي تشينغ إسقاط المهارة السماوية من النمر الإلهي الشيطاني المظلم منذ أن أصبح ملكًا سماويًا. ومع ذلك، لم يكن لديه خيار سوى إطلاقه الآن في مواجهة مثل هذا الوضع الحرج.

 

 

كانت الأذرع الموجودة على مجموعة الدروع سميكة بشكل ملحوظ، مع وجود اثنين من المطرقات الثقيلة في كلتا اليدين. لم تكن المطارق كبيرة بشكل خاص. ومع ذلك، كان من الواضح أن الضوءين اللذين انبثقا منهما كانا يعرضان صورهما في السماء، مما يخلق مطرقة عملاقة للطاقة يبلغ طولها مائة متر. لقد بدوا وكأنهم صورة المهارة السماوية ولكن حتى منطقة الدمار الإلهي لا تبدو أنها تقترب من هذا الزوج من المطارق.

 

 

 

في منتصف درع الصدر كانت قطعة من الأحجار الكريمة الكريستالية الشفافة على شكل إنسان. عند الفحص الدقيق، ألم يكن هذا هو تشو وي تشينغ الذي كان يجلس القرفصاء هناك؟

”ملكة الإلف؟ أوه، سيئ، يجب أن أدعوكِ إمبراطورة الإلف الآن. هل تحاولين حقًا إيقافي بمفردك؟” يمكن سماع الازدراء في نبرة اللورد السفلى.

 

 

كان هذا صحيحًا، فقد أكمل تشو وي تشينغ دمجه. كان قد أكمل آخر دمج لمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. لم يعد لون القطعة الحادية عشرة من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض ذهبيًا بل أبيض. لقد كانت مجموعة إلهية حقيقية. على الرغم من أن مجموعة اللاحدود اللانهائية كانت مكونة من إحدى عشرة قطعة أيضًا، إلا أنها كانت أقل شأناً بشكل ملحوظ مقارنة بمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض.

ارتجف جسد تيان اير بعنف. نزف الدم من وجهها حيث شحبت على الفور. يمكن رؤية خط من الدم يتدفق من زاوية فمها.

 

في الواقع، منذ اللحظة التي قاومت فيها هجوم فين تيان، كان تشو وي تشينغ قد وضع فخه بالفعل في مكانه. كانت الهزيمة السابقة عندما اصطدمت سماتهم مجرد واجهة.

لم يستدعي تشو وي تشينغ تجسيد الإله الشيطاني فحسب، بل تمكن بالفعل من دمج نفسه معه. لقد سمح لتجسيد الإله الشيطاني بإدخال قوة أكبر بكثير من ذي قبل، لدرجة أنه حتى سيف الإله الشيطاني تم استدعاءه. تمامًا مثل الطريقة التي تم بها تضخيم قوة فين تيان، يمكن رؤية تغييرات مماثلة في تشو وي تشينغ أيضًا.

 

 

كان صوت إمبراطورة الإلف مهيبًا مع تلميح من العصبية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرآها تشو وي تشينغ في مثل هذه الحالة منذ أن التقى بها، باستثناء الوقت الذي تم فيه اختطاف أميرة الإلف. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كيف أصبح فين تيان خطيراً.

بشكل غير متوقع، أصبح جسد الإله الشيطاني غير مادي. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، امتد سيف الإله الشيطاني في الهواء وأصبح مائة متر قبل أن يسقط في يد الإله الشيطاني. بنقرة خفيفة من السيف الطويل، ضرب بقوة سيف الدمار بعيدًا.

 

 

 

تشو وي تشينغ الذي كان لا يزال في الجو لم يكن يقف مكتوف الأيدي أيضًا. ألقى بمطرقته اليسرى في الهواء بينما كانت مطرقته اليمنى تتقدم في الأمام. اصطدمت المطرقتان معًا، وانفجرت الطاقة المقدسة الغنية والمكثفة ذات اللون البلاتيني في لحظة. اندمجت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة في واحدة حيث تحولت إلى مطرقة عملاقة بمقبض طويل.

توسع الثقب الأسود الصغير تدريجيًا عندما فتح تشو وي تشينغ ذراعيه ببطء. كانت عيناه مركزة للغاية لأن هذا الهجوم سيكون فرصته الوحيدة. لهذا السبب، لن يسمح لنفسه بارتكاب أدنى خطأ. في هذه اللحظة، سواء كان هو أو فين تيان أو حتى إمبراطورة الإلف، وضع كل واحد منهم رهاناته. إما أن تنجح أو تفشل!

 

عندما أصبح الثقب الأسود أكبر ببطء، تمكن فين تيان أخيرًا من رؤية تفرد هذا الثقب الأسود. عادة ما تكون المناطق المحيطة بالثقب الأسود العادي مظلمة تمامًا أو مليئة بالطاقة المُدمِرة. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لهذا الثقب الأسود الذي ألقاه تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك، كانت هناك دوائر من الضوء الساطع المشوه حول الثقب الأسود. هذا هو بالضبط نفس تشويه صورة المهارة السماوية الخاصة بإسقاط المهارة السماوية.

كان طول هذه المطرقة العملاقة ذات المقبض الطويل ثلاثة أمتار. كان عرض رأس المطرقة الضخم بطول متر تقريبًا. يمكن رؤية تنين عملاق يحوم بشكل غير واضح ويتصاعد فوقه بينما تتألقت مطرقة الوجه المبتسم والباكي بانسجام.

قد لا تكون كل من طاقة تشو وي تشينغ وتيان اير المقدسة على قدم المساواة مع طاقة تدمير فين تيان. ومع ذلك، على الأقل، يمكن أن يكون بمثابة تقييد حازم على فين تيان من حيث سماتهم. اختفت جميع نقاط الضعف التي أظهرها سابقًا دون أن يرى. حتى تيان اير التي كانت تعانق تشو وي تشينغ بإحكام لم تستطع إلا أن تبتسم ابتسامة باهتة.

 

يبدو أن تيان إير صغيرة وضعيفة للغاية أمام سيف الدمار الذي تم رفعه في الهواء. ومع ذلك، فهي لم تتوانى أو تنكمش في وجه هذا. كانت النواة المقدسة الإلهية على صدرها تشع بلا انقطاع تموجات من هالات شديدة من اللون البلاتيني. بغض النظر عن النتيجة، كانت مصممة على تحمل هذه الضربة. لم تسمح لـ فين تيان بإيذاء رجلها.

أمسك تشو وي تشينغ بيده اليمنى المطرقة العملاقة بينما كانت يده اليسرى ممسكة بيد تيان اير. في هذه اللحظة، شعرت تيان إير أن روحها اندمجت في روح واحدة مع روحه.

كان الجزء الأصعب يكمن في حقيقة أن طاقة الدمار الخاصة بـ فين تيان كانت في الوقت الحالي نقية لدرجة أنها وصلت إلى مستوى مرعب. إذا لم يستطع تشو وي تشينغ قتله بضربة، فسيكون قادرًا على التهام أي طاقة من الهواء أو حتى فتح ثقب أسود لالتهام طاقته وشفاء نفسه.

 

 

“سيتعين عليه عبور جسدي أولاً قبل أن يقتلك!” تردد صدى صوت تشو وي تشينغ في أذني تيان اير دون أي تردد. في اللحظة التالية، صعد في الجو أيضًا ووقف جنبًا إلى جنب مع الإله الشيطاني الذي يبلغ ارتفاعه مائة متر.

في منتصف درع الصدر كانت قطعة من الأحجار الكريمة الكريستالية الشفافة على شكل إنسان. عند الفحص الدقيق، ألم يكن هذا هو تشو وي تشينغ الذي كان يجلس القرفصاء هناك؟

 

 

لم يستمر فين تيان في شن هجومه. بينما كان يحدق في تشو وي تشينغ والإله الشيطاني، تحولت عيناه على الفور إلى أغمق :“القطعة الحادية عشرة من مجموعة الدروع الأسطورية. تشو وي تشينغ، يبدو أن لديك الكثير من الأوراق الرابحة في سواعدك، أليس كذلك؟ ومع ذلك، هذه كلها عديمة الفائدة! إذن ماذا لو كان لديك الإله الشيطاني؟ حتى لو كان الإله الحقيقي هنا، سأجعله يسقط اليوم!”

“سيتعين عليه عبور جسدي أولاً قبل أن يقتلك!” تردد صدى صوت تشو وي تشينغ في أذني تيان اير دون أي تردد. في اللحظة التالية، صعد في الجو أيضًا ووقف جنبًا إلى جنب مع الإله الشيطاني الذي يبلغ ارتفاعه مائة متر.

 

 

كما قال فين تيان، لوح بيده اليمنى. دون أي تحذير، تقلص سيف الدمار الذي يبلغ طوله ألف متر فجأة بوتيرة سريعة وتحول إلى سيف طوله أربعة أقدام في يده.

”ملكة الإلف؟ أوه، سيئ، يجب أن أدعوكِ إمبراطورة الإلف الآن. هل تحاولين حقًا إيقافي بمفردك؟” يمكن سماع الازدراء في نبرة اللورد السفلى.

 

ومع ذلك، لا يبدو أن فين تيان يمانع هذا الهجوم على الإطلاق. في لمح البصر، انطلق للأمام مرة أخرى. هذه المرة، تقلص جسده فجأة وأصبح صغيرًا للغاية. أصبح تأثير التهامه للثقب الأسود في وقت سابق واضحًا على الفور. بدأ ظهور صدع على الثقوب السوداء التي كانت تحمي في الأصل تشو وي تشينغ وتيان اير. في غضون فترة قصيرة، زحف فين تيان فجأة من تلك الحفرة. توسع الظل الأسود فجأة حيث انقطع سيف الدمار مباشرة نحو تشو وي تشينغ.

تحول سيف الدمار الذي أصبح سيفًا بطول أربعة أقدام إلى لون أسود عميق وهادئ. لم يستطع تشو وي تشينغ وصف الشعور بأن السيف أعطاه إياه على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، كان كيان فين تيان بأكمله محاطًا بظلام دامس، حتى وجهه لم يعد يمكن رؤيته بوضوح.

 

 

هذه المرة، أخذ الوضع منعطفا غير متوقع.

في هذه اللحظة، اتخذ الإله الشيطاني حركته فجأة. لقد كان تجسيد استدعاه تشو وي تشينغ. هذا هو السبب في أنه شن هجومه على الفور دون تأخير في اللحظة التي شعر فيها أن تشو وي تشينغ قد تعرض للتهديد.

لا يمكن لأي من تقنياته مساعدته الآن. ضربت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة للأمام مرة أخرى. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشتبك فيها الاثنان مباشرة في اتصال مباشر بعد أن رفعوا تدريبهم.

 

 

قطع سيف الإله الشيطاني من تلقاء نفسه. تجسدت شخصية فين تيان السوداء من الفراغ في طريقها. حتى تشو وي تشينغ الذي أتقن القانون المكاني لم يكن يعرف كيف تمكن فين تيان من الظهور هناك فجأة.

ضغطت تلك الأضواء الفيروزية داخليا وسحقت حرفيا فين تيان. منعته من إطلاق طاقته التدميرية.

 

 

ووش!

عندما يصل المرء إلى مستوى تدريبه، فإن إسقاط المهارة السماوية الذي تم إلقاؤه عادة ما يكون من صورته الخاصة. ومع ذلك، في هذه اللحظة، لم يكن إسقاط المهارة السماوية وراء تشو وي تشينغ يشبهه على الإطلاق.

 

هذه المرة، أخذ الوضع منعطفا غير متوقع.

هذه المرة، أخذ الوضع منعطفا غير متوقع.

هذه المرة، أخذ الوضع منعطفا غير متوقع.

 

 

دينغ!

توسع الضوء الأرجواني السميك الداكن بقوة على سيف الدمار مثل اللهب. ضاعف السيف العملاق عرضه على الفور حيث سقطت هالة الدماء التي لا تنضب مثل جبل أسود أرجواني ينهار باتجاه تيان إير.

 

القوة التي استخدمها تشو وي تشينغ كانت القانون المكاني. بالنسبة للقوة التي كان يستخدمها فين تيان، حسنًا، لم يكن لديه أدنى فكرة على الإطلاق.

بصوت نقي، انكسر سيف الإله الشيطاني إلى قسمين …

 

 

في هذه اللحظة، اتخذ الإله الشيطاني حركته فجأة. لقد كان تجسيد استدعاه تشو وي تشينغ. هذا هو السبب في أنه شن هجومه على الفور دون تأخير في اللحظة التي شعر فيها أن تشو وي تشينغ قد تعرض للتهديد.

تحت التعبيرات المروعة لـ تشو وي تشينغ وتيان اير، انكسر سيف الشيطان القوي في الواقع إلى قسمين.

 

 

سواء كانت تشو وي تشينغ أو فين تيان، وبغض النظر عن مدى قوة تدريبهم، لم يكونوا آلهة حقيقية بعد كل شيء. لم يتمكنوا من الاقتراب من الثقب الأسود على الإطلاق. ربما لم يتمكن الثقب الأسود من التهامهم، لكنه لا يزال بإمكانه التأثير على قوتهم بشكل كبير. في هذه اللحظة، ظهرت فجأة عدة عشرات من الثقوب السوداء العملاقة في السماء حيث أغلقت جميع طرق هجمات فين تيان تجاه تشو وي تشينغ.

فجأة، تضخم حجم فين تيان وتحول إلى فم ضخم، مغطى بالكامل باللون الأسود، يلتهم كل شيء في العدم. دون سابق إنذار، ابتلع الإله الشيطاني وسيفه في فم واحد فقط.

”ملكة الإلف؟ أوه، سيئ، يجب أن أدعوكِ إمبراطورة الإلف الآن. هل تحاولين حقًا إيقافي بمفردك؟” يمكن سماع الازدراء في نبرة اللورد السفلى.

 

 

بدأ تشو وي تشينغ على الفور في شن هجومه. لقد رفع المطارق المزدوجة بكلتا يديه بينما كان يتجه نحوه دون القيام بأي تحركات غير ضرورية.

ومض ضوء آخر من الظلال، واختفى فين تيان مرة أخرى. على الرغم من ذلك، اختفى كل من تشو وي تشينغ وتيان اير أيضًا.

 

 

ضربة عنيفة!

بصق تشو وي تشينغ من فمه دم طازج. واندلعت طاقة الدمار الفظيعة بالكامل من داخل جسده. حتى الضوء من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على جسده أصبحت خافته.

 

 

طار ظل مظلم وعاد الإله الشيطاني إلى الظهور على الفور. ومع ذلك، فقد ظهر فقط لثانية واحدة قبل أن يختفي في سحابة من الهواء الرمادي.

كان هذا الشخص مغطى بالكامل بدرع أبيض لا يمكن وصفه إلا بأنه يتمتع بالروعة المطلقة والإبهار. بدت مجموعة الدروع التي كانت بيضاء اللون متلألئة وشفافة. بدا أن الدروع كانت ثقيلة لأنها غطت جسده بالكامل. بصرف النظر عن ذلك، بدا وكأن تنينًا عملاقًا كان يسبح باستمرار داخل الدرع حيث كانت تموجات من الضوء البلاتيني تشع باستمرار منه. كان هناك عنقود مرئي من السديم يتصاعد باستمرار على ظهره، ولم يكن هذا سوى الأرض الإلهية النجمية. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى قوة مجموعة الدروع مع الأرض الإلهية النجمية المضمنة فيها.

 

لم يخطر ببال تشو وي تشينغ أبدًا أن قوة فين تيان يمكن أن ترتفع بالفعل إلى هذا المستوى بعد أن استعار قوة اللورد السفلي.

لم يكن الظل المظلم الذي تم إلقاؤه سوى فين تيان. كان ينظر إلى تشو وي تشينغ بنظرة مندهشة. ومع ذلك، لم يستطع تشو وي تشينغ رؤية المظهر على وجهه لأنه كان محاطًا باللون الأسود تمامًا.

 

 

طلب تشو وي تشينغ تيان إير لإطلاق جسده. أثناء قيامها بذلك، اختفت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة من يديه دون أن تترك أثرا. ثلاثين ثانية. لم يكن لديه سوى ثلاثين ثانية. في الوقت الحالي، لم يكن لدى فين تيان حتى شكل مادي. سيكون من الصعب للغاية شن هجوم قوي خلال نصف دقيقة لقتله وهو يمتلك ثلث قوة اللورد السفلى.

لم تضاعف القطعة الحادية عشرة من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض من قوة تشو وي تشينغ ضعفين. بدلاً من ذلك، أعطته زيادة قدرها عشرة أضعاف قوته الأصلية. بعبارة أخرى، كانت القوة التي يمتلكها تشو وي تشينغ الآن عشرة آلاف ضعف مقارنة بقوته الأصلية بمساعدة مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. كانت هذه قوة الإله السماوي البالغة عشرة آلاف ضعف، على وجه الدقة!

“اللعنة!” صرخ تشو وي تشينغ في قلبه لكن كل شيء كان قد فات. الضحايا الأوائل كانوا ثماني قوى من قصر قبة السماء. أصيب الملوك السماويون الثمانية لقصر قبة السماء مباشرة بالأضواء السوداء الثمانية. في اللحظة التالية، اختفوا بالفعل على الفور قبل أن يتمكنوا حتى من إطلاق صرخة شديدة. على الجانب الآخر، أصبح الضوء الأسود الذي كان يتضاءل على جسم فين تيان أكثر إشراقًا فجأة. أكثر ما يقلق تشو وي تشينغ الآن هو أن الأضواء السوداء على الأرجل الثمانية الطويلة بدأت تضيء مرة أخرى.

 

كان تشو وي تشينغ وإمبراطورة الإلف لا يزالان يتشاركان نفس الحياة. لهذا السبب، كان يعلم أن ما قاله اللورد السفلى كان صحيحًا. في هذه اللحظة، كانت إمبراطورة الإلف تحرق حياتها لتنقية طاقة حياتها إلى درجة مروعة. كان ذلك كافياً فقط لمحاصرة فين تيان الذي يمكنه الاستفادة من طاقة اللورد السفلى.

ستبدأ أي طاقة في الحصول على درجة معينة من الطفرة بمجرد وصولها إلى الحد الأقصى. كما قال المثل، كل الطرق تؤدي إلى روما. في وقت سابق، قام تشو وي تشينغ بضرب فين تيان بعيدًا بمساعدة قوته الغاشمة. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على إلحاق أي إصابات بفين تيان، على الأقل، إلا أنه لم يسمح له بالتهام طاقة الإله الشيطاني بالكامل.

 

 

 

تم التلويح بالمطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مرة أخرى. في الجو، سقط وهم المطرقة العملاقة التي يبلغ ارتفاعها مائة متر من السماء وهي تشق طريقها نحو فين تيان.

كما كانت يديه مشبوكتين مع راحتيه متقابلتين مع مساحة صغيرة بينهما.

 

 

ومض ضوء آخر من الظلال، واختفى فين تيان مرة أخرى. على الرغم من ذلك، اختفى كل من تشو وي تشينغ وتيان اير أيضًا.

 

 

 

ظهر ضوء من جديد. بدون أي تحذير، ظهر سيف الدمار لفين تيان في المكان الذي كان يقف فيه تشو وي تشينغ وتيان إير قبل ثانية فقط. من ناحية أخرى، ظهر الاثنان من جديد في جانب آخر.

“اللورد السفلى، لن تنجح أبدًا!” دوى صوت رائع وممتع في هذه اللحظة. بعد ذلك مباشرة، ظهر ضوء فيروزي في الفراغ فجأة فوق فين تيان مباشرة في منتصف الثقب الأسود.

 

عندما يصل المرء إلى مستوى تدريبه، فإن إسقاط المهارة السماوية الذي تم إلقاؤه عادة ما يكون من صورته الخاصة. ومع ذلك، في هذه اللحظة، لم يكن إسقاط المهارة السماوية وراء تشو وي تشينغ يشبهه على الإطلاق.

القوة التي استخدمها تشو وي تشينغ كانت القانون المكاني. بالنسبة للقوة التي كان يستخدمها فين تيان، حسنًا، لم يكن لديه أدنى فكرة على الإطلاق.

 

 

 

لم تتوقف المطرقة العملاقة على الرغم من اختفاء فين تيان. وبدلاً من ذلك، هبطت بقوة في الجو. بصوت عالٍ، تم فتح ثقب أسود يبلغ قطره ألف متر بواسطة المطرقة. كانت الطاقة قوية للغاية لدرجة أنها تسببت في اهتزاز جسد تشو وي تشينغ وجسم فين تيان بعنف للحظة.

 

 

 

تحركت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مرة أخرى. في وقت قصير للغاية، بدأ وهم المطرقة العملاقة في الهواء فجأة في حالة من الجنون حيث بدأت في التحطيم في كل الاتجاهات دون تردد.

انطلقت ثمانية أضواء ساطعة إلى الأمام وتوجهت مباشرة إلى الحشد الذي كان يشاهد المعركة.

 

“إمبراطورة الإلف، ما تفعليه الآن هو مثل إخماد العطش بالسم. إلى متى تعتقدي أنك ستكونين قادرًا على كبح جماحي هكذا؟ أنا مهتم أكثر بمعرفة مقدار الحيوية التي تخططي لحرقها هذه المرة! ” كان صوت اللورد السفلى لا يزال مليئًا بالازدراء. كان من الواضح أنه لم يكن قلقًا على الإطلاق بشأن تصرفات إمبراطورة الإلف.

سواء كانت تشو وي تشينغ أو فين تيان، وبغض النظر عن مدى قوة تدريبهم، لم يكونوا آلهة حقيقية بعد كل شيء. لم يتمكنوا من الاقتراب من الثقب الأسود على الإطلاق. ربما لم يتمكن الثقب الأسود من التهامهم، لكنه لا يزال بإمكانه التأثير على قوتهم بشكل كبير. في هذه اللحظة، ظهرت فجأة عدة عشرات من الثقوب السوداء العملاقة في السماء حيث أغلقت جميع طرق هجمات فين تيان تجاه تشو وي تشينغ.

مع دوي، توقف سيف الدمار في الهواء. كما تحطمت اللافتة بشكل صاخب. وومض الملاك، وظهر على الفور سيف ضخم طويل بلون البلاتين. مرة أخرى، انتقد بسيف الدمار.

 

 

“هل تعتقد حقًا أن هذا يمكن أن يوقفني؟” انطلق صوت فين تيان المزدري في الهواء. توسعت شخصيته السوداء مرة أخرى. بحفيف، غلف ثقبًا أسود واختفى دون أن يترك أثرا في غمضة عين.

طار ظل مظلم وعاد الإله الشيطاني إلى الظهور على الفور. ومع ذلك، فقد ظهر فقط لثانية واحدة قبل أن يختفي في سحابة من الهواء الرمادي.

 

في الواقع، الطاقة التي كانت إمبراطورة الإلف تستخدمها الآن لم تكن ملكها بالكامل. كانت في الواقع تستخدم طاقة شيوخ الإلف أيضًا. حتى أن جزءًا من طاقة شجرة الحياة القديمة لقبيلة الإلف كانت تستخدم من قبلها الآن. ومع ذلك، يمكنها الاستمرار لمدة 30 ثانية فقط.

صُدم تشو وي تشينغ. كيف كان هذا ممكنا؟ هل وصلت طاقة الدمار الخاصة به إلى النقطة التي يمكن أن تلتهم فيها ثقبًا أسود الآن؟ حتى لو لم يكن لديه الشكل النهائي والأكثر نقاءً لطاقة الدمار، بدا أنه كان هناك تقريبًا.

توسع الثقب الأسود الصغير تدريجيًا عندما فتح تشو وي تشينغ ذراعيه ببطء. كانت عيناه مركزة للغاية لأن هذا الهجوم سيكون فرصته الوحيدة. لهذا السبب، لن يسمح لنفسه بارتكاب أدنى خطأ. في هذه اللحظة، سواء كان هو أو فين تيان أو حتى إمبراطورة الإلف، وضع كل واحد منهم رهاناته. إما أن تنجح أو تفشل!

 

 

على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد فوجئ، إلا أنه ربما لم يستطع البقاء في وضع الخمول. عندما كان الطرف الآخر يلتهم الثقب الأسود، قرقرت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مثل البرق على الفور.

هل كان صحيحًا أن الطاقة المقدسة في تشو وي تشينغ لم تستطع كبح جماح طاقة دمار فين تيان؟ بطبيعة الحال، كانت الإجابة بالنفي. التوائم المعروفان باسم الإنشاء والدمار يمنعان بعضهما البعض دائمًا. بعد أن تمكن تشو وي تشينغ من رفع تدريبه إلى طبقة الإله السماوي، لم يكن نقاء الطاقة المقدسة أقل شأنا من فين تيان على الإطلاق.

 

ظهر ضوء من جديد. بدون أي تحذير، ظهر سيف الدمار لفين تيان في المكان الذي كان يقف فيه تشو وي تشينغ وتيان إير قبل ثانية فقط. من ناحية أخرى، ظهر الاثنان من جديد في جانب آخر.

مع دوي عالٍ، انفجرت المطرقة العملاقة مع الطاقة المرعبة لمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض دون سابق إنذار وأرسلت فين تيان بالقوة للخلف مرة أخرى.

تحركت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مرة أخرى. في وقت قصير للغاية، بدأ وهم المطرقة العملاقة في الهواء فجأة في حالة من الجنون حيث بدأت في التحطيم في كل الاتجاهات دون تردد.

 

 

ومع ذلك، لا يبدو أن فين تيان يمانع هذا الهجوم على الإطلاق. في لمح البصر، انطلق للأمام مرة أخرى. هذه المرة، تقلص جسده فجأة وأصبح صغيرًا للغاية. أصبح تأثير التهامه للثقب الأسود في وقت سابق واضحًا على الفور. بدأ ظهور صدع على الثقوب السوداء التي كانت تحمي في الأصل تشو وي تشينغ وتيان اير. في غضون فترة قصيرة، زحف فين تيان فجأة من تلك الحفرة. توسع الظل الأسود فجأة حيث انقطع سيف الدمار مباشرة نحو تشو وي تشينغ.

 

 

كما كانت يديه مشبوكتين مع راحتيه متقابلتين مع مساحة صغيرة بينهما.

لا يمكن لأي من تقنياته مساعدته الآن. ضربت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة للأمام مرة أخرى. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشتبك فيها الاثنان مباشرة في اتصال مباشر بعد أن رفعوا تدريبهم.

شخص طوله مائة متر. وسيم مع ملامح شريرة. كان الإله الشيطاني.

 

غلف الضوء البلاتيني للمنطقة النجمية بالكامل جسم فين تيان الأسود. ظهرت بجانبه نجوم لا حصر لها وبدأت تصطدم بشكل لا يمكن السيطرة عليه مع طاقة الدمار التي تنبعث من جسده. في كل مرة كان هناك تصادم، كان ينتج عنه تموج طاقة عنيد مليء بعناصر الدمار والإنشاء. كان من الواضح أن كلا من اللونين الأبيض والأسود الخارجين من جسدي فين تيان وتشو وي تشينغ كانا يتباطأان بسرعة مرئية.

أظلمت السماء بأكملها للحظة. في غضون ثوانٍ، طار شكل أسود للخلف واصطدم بثقب أسود. يا له من رجل حكيم كان تشو وي تشينغ! قبل أن يرسل المطرقة، كان قد عمل بالفعل على الوظيفة. لم يكن فين تيان مناسبًا له عندما يتعلق الأمر بمسألة القوة الغاشمة.

 

 

أضاء الضوء على جبين تشو وي تشينغ على الفور. في تلك الحالة، تحولت كلتا عينيه فجأة إلى اللون الرمادي قبل ظهور صورة مهارة سماوية ضخمة تدريجيًا على ظهره.

ومع ذلك، هل يمكن للثقب الأسود أن يلحق أي ضرر بفين تيان؟

لم تضاعف القطعة الحادية عشرة من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض من قوة تشو وي تشينغ ضعفين. بدلاً من ذلك، أعطته زيادة قدرها عشرة أضعاف قوته الأصلية. بعبارة أخرى، كانت القوة التي يمتلكها تشو وي تشينغ الآن عشرة آلاف ضعف مقارنة بقوته الأصلية بمساعدة مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. كانت هذه قوة الإله السماوي البالغة عشرة آلاف ضعف، على وجه الدقة!

 

 

الشيء الذي تحطم هو الثقب الأسود بدلاً من ذلك. حطم جسد فين تيان الثقب الأسود قبل أن يتحول إلى بقع سوداء ويتبدد ببطء في الهواء.

 

 

عندما رأى شيو آو تيان، الذي كان يشاهد المعركة من بعيد، ابنته مصابة، أصبح قلقًا على الفور وحاول التقدم إلى الأمام. ومع ذلك، تم الاستيلاء عليه من قبل الإله السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا قبل أن تتاح له الفرصة للقيام بذلك.

على العكس من ذلك، على الرغم من أن تشو وي تشينغ تمكن من إرسال فين تيان إلى الخلف، إلا أنه لم يكن خاليًا تمامًا من المضاعفات. كان جسده مغطى بكثافة بطبقة من الضوء الأسود، وكانت مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض الخاصة به متلألئة ومكثفة بينما كان ضوءها البلاتيني يتلألأ في جنون. كان من الواضح أنه لم تكن له اليد العليا من حيث السمات. بالكاد استطاعت الطاقة المقدسة قمع فين تيان.

 

 

كان فين تيان على يقين من أن تشو وي تشينغ سيفشل.

بمجرد أن حطم فين تيان الثقب الأسود، تومض شكله الأسود مرة أخرى دون الحاجة إلى استعادة اتجاهاته. هذه المرة، كان زخمه أقوى من ذي قبل.

أشعة الضوء الفيروز نزلت من السماء مثل الكروم تدلت ولفت فين تيان تماما. في هذه اللحظة، توقف الثقب الأسود في السماء أيضا. كان كما لو أن كل طاقة الدمار قد تم عزلها من قبل إمبراطورة الإلف.

 

على الرغم من ذلك، يمكن رؤية تغيير مفاجئ في عيون فين تيان في هذه اللحظة. دون أي تحذير، ظهر ضوء رمادي أمام سيفه المدمر.

انبعث الضوء البلاتيني على جسد تشو وي تشينغ فجأة بشكل ساطع حيث أذاب بقوة الضوء الأسود الذي غطى جسده. في الوقت نفسه، إضاءت مطارق القوة الإلهية المزدوجة الخاصة به بتألق السديم حيث ظهر السديم المتصاعد مباشرة عند رأس المطرقة. كما اتضح، قام بالفعل بتنشيط منطقته الإلهية النجمية فوقه مباشرة.

 

 

لا يمكن لأي من تقنياته مساعدته الآن. ضربت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة للأمام مرة أخرى. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشتبك فيها الاثنان مباشرة في اتصال مباشر بعد أن رفعوا تدريبهم.

صُدمت جميع القوى السماوية من طبقة الإله السماوي الذين كانوا يشاهدون المعركة بأفواههم المفتوحة على مصراعيها. كلهم يمتلكون منطقة إلهية أيضًا، لذلك كان من الطبيعي أن يعرفوا كيف تعمل الأرض الإلهية. لقد عرفوا أيضًا أن السيطرة على الأراضي الإلهية أسهل عندما كانت أكبر في الحجم. على الرغم من وجود حد لمقدار النمو، إلا أنه لن يسبب أي ضغط على الجسم على الإطلاق. ومع ذلك، كانت قصة مختلفة عندما تقلصت الأرض الإلهية. كان تقليص مساحة إلهية مثل ضغطها. لم يتمكنوا من تخيل كيف يمكن للمرء أن يقلص منطقته الإلهية لتصبح صغيرة مثل حجم المطرقة مثل ما كان يفعله تشو وي تشينغ في الوقت الحالي.

كان دافع تشو وي تشينغ بسيطًا نسبيًا، وهو الاستنفاد. كان سيعتمد على سمة الإنشاء الخاصة به في الطاقة المقدسة لاستنفاد فين تيان من سمة الدمار الخاصة به. كان لديه إيمان كامل بقدراته على الشفاء الذاتي. بعد كل شيء، مع وجود منطقته الإلهية النجمية، وطالما كانت النجوم التي تم إنشاؤها أثناء التكوين لا تزال موجودة في السماء، فإن الطاقة المقدسة الخاصة به ستستمر في التجديد. على العكس من ذلك، لم يعد لدى فين تيان أي قوة أخرى تمتلك طاقة الدمار إلى جانبه بعد الآن.

 

كما قال فين تيان، لوح بيده اليمنى. دون أي تحذير، تقلص سيف الدمار الذي يبلغ طوله ألف متر فجأة بوتيرة سريعة وتحول إلى سيف طوله أربعة أقدام في يده.

في هذه اللحظة، غيرت تيان اير موقفها ووقفت عند ظهر تشو وي تشينغ. تم الضغط على كيانها بالكامل بإحكام مع ذراعيها حول خصره. لقد غرست بلا تحفظ كل طاقتها المقدسة في جسد تشو وي تشينغ ودمجت بالكامل الطاقة المقدسة فيه.

عندما أصبح الثقب الأسود أكبر ببطء، تمكن فين تيان أخيرًا من رؤية تفرد هذا الثقب الأسود. عادة ما تكون المناطق المحيطة بالثقب الأسود العادي مظلمة تمامًا أو مليئة بالطاقة المُدمِرة. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لهذا الثقب الأسود الذي ألقاه تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك، كانت هناك دوائر من الضوء الساطع المشوه حول الثقب الأسود. هذا هو بالضبط نفس تشويه صورة المهارة السماوية الخاصة بإسقاط المهارة السماوية.

 

 

خفتت السماء فجأة دون سابق إنذار. بنفس السرعة، ومض ضوء ساطع وهذه المرة، لم يتم إرسال فين تيان طائرًا. بدلاً من ذلك، كان عالقًا بقوة على رأس المطرقة.

انبعث الضوء البلاتيني على جسد تشو وي تشينغ فجأة بشكل ساطع حيث أذاب بقوة الضوء الأسود الذي غطى جسده. في الوقت نفسه، إضاءت مطارق القوة الإلهية المزدوجة الخاصة به بتألق السديم حيث ظهر السديم المتصاعد مباشرة عند رأس المطرقة. كما اتضح، قام بالفعل بتنشيط منطقته الإلهية النجمية فوقه مباشرة.

 

“اللورد السفلى، لن تنجح أبدًا!” دوى صوت رائع وممتع في هذه اللحظة. بعد ذلك مباشرة، ظهر ضوء فيروزي في الفراغ فجأة فوق فين تيان مباشرة في منتصف الثقب الأسود.

غلف الضوء البلاتيني للمنطقة النجمية بالكامل جسم فين تيان الأسود. ظهرت بجانبه نجوم لا حصر لها وبدأت تصطدم بشكل لا يمكن السيطرة عليه مع طاقة الدمار التي تنبعث من جسده. في كل مرة كان هناك تصادم، كان ينتج عنه تموج طاقة عنيد مليء بعناصر الدمار والإنشاء. كان من الواضح أن كلا من اللونين الأبيض والأسود الخارجين من جسدي فين تيان وتشو وي تشينغ كانا يتباطأان بسرعة مرئية.

 

 

من المظهر نفسه، لا يمكن وصف هذا الثقب الأسود إلا بكلمة واحدة – صغيرة جدًا. على الرغم من أن عمل تشو وي تشينغ كان يكبر ببطء، إلا أنه كان لا يزال محدودًا للغاية. حتى مع تدريب فين تيان، لم يستطع الشعور بوجود أي طاقة أو هالة قادمة منها على الإطلاق. مثل هذا الثقب الأسود الصغير لا يتطلب حتى هجومًا من فين تيان. كان في عقله على يقين من أن مثل هذا الهجوم سوف يختفي تلقائيًا في اللحظة التي يلامس فيها جسده.

هل كان صحيحًا أن الطاقة المقدسة في تشو وي تشينغ لم تستطع كبح جماح طاقة دمار فين تيان؟ بطبيعة الحال، كانت الإجابة بالنفي. التوائم المعروفان باسم الإنشاء والدمار يمنعان بعضهما البعض دائمًا. بعد أن تمكن تشو وي تشينغ من رفع تدريبه إلى طبقة الإله السماوي، لم يكن نقاء الطاقة المقدسة أقل شأنا من فين تيان على الإطلاق.

بشكل غير متوقع، أصبح جسد الإله الشيطاني غير مادي. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، امتد سيف الإله الشيطاني في الهواء وأصبح مائة متر قبل أن يسقط في يد الإله الشيطاني. بنقرة خفيفة من السيف الطويل، ضرب بقوة سيف الدمار بعيدًا.

 

 

كان ينتظر فرصة، في انتظار النافذة عندما ترك فين تيان حارسه. كان السبب في أنه سمح لطاقة الدمار بأن تلتصق بجسده في الاصطدام الأول هو أن فين تيان سوف يخذل حذره وستأتي الفرصة في اللحظة التالية.

“وى تشينغ، لا يسعني إلا أن أقيد مؤقتا فين تيان. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يلحق الضرر الحقيقي عليه هو طاقتك المقدسة الطاقة. لا يوجد لدينا العديد من الفرص، الأن سيكون لديك فرصة لإطلاق أقوى هجوم لك وتدميره تماما. انه مجرد إسقاط اللورد السفلي لذلك يجب علينا قتله في أول فرصة. خلاف ذلك، جميع الحاضرين هنا سوف يموت، وسيكون فين تيان قادرًا على فتح ممر للورد السفلي. لديك ثلاثين ثانية فقط!”

 

لم تتكلم إمبراطورة الإلف بكلمة واحدة على الإطلاق حيث بدأ ضوء فيروزي خافت يخرج من جسدها. على الرغم من حقيقة أنها كانت تقع في منتصف الثقب الأسود، إلا أن الثقب الأسود لم يؤثر عليها على الإطلاق.

قد لا تكون كل من طاقة تشو وي تشينغ وتيان اير المقدسة على قدم المساواة مع طاقة تدمير فين تيان. ومع ذلك، على الأقل، يمكن أن يكون بمثابة تقييد حازم على فين تيان من حيث سماتهم. اختفت جميع نقاط الضعف التي أظهرها سابقًا دون أن يرى. حتى تيان اير التي كانت تعانق تشو وي تشينغ بإحكام لم تستطع إلا أن تبتسم ابتسامة باهتة.

 

 

 

في الواقع، منذ اللحظة التي قاومت فيها هجوم فين تيان، كان تشو وي تشينغ قد وضع فخه بالفعل في مكانه. كانت الهزيمة السابقة عندما اصطدمت سماتهم مجرد واجهة.

 

 

بالكاد استطاع تشو وي تشينغ وتيان اير تثبيت أجسادهم. كان كل ما يمكنهم فعله لتحقيق الاستقرار بأنفسهم. كان من المستحيل عليهم الفرار هذه المرة.

كشف فين تيان، الذي كان يكتنفه الأسود بالكامل، عن مظهره الأصلي تدريجياً. ومع ذلك، فإن ما فاجأ تشو وي تشينغ هو أنه لم يستطع حتى رؤية تلميح من الذعر على وجه فين تيان.

لم يستمر فين تيان في شن هجومه. بينما كان يحدق في تشو وي تشينغ والإله الشيطاني، تحولت عيناه على الفور إلى أغمق :“القطعة الحادية عشرة من مجموعة الدروع الأسطورية. تشو وي تشينغ، يبدو أن لديك الكثير من الأوراق الرابحة في سواعدك، أليس كذلك؟ ومع ذلك، هذه كلها عديمة الفائدة! إذن ماذا لو كان لديك الإله الشيطاني؟ حتى لو كان الإله الحقيقي هنا، سأجعله يسقط اليوم!”

 

فجأة أصبح الشعور بعدم الارتياح أكثر حدة. كافح فين تيان بكل قوته واندلعت طاقة الدمار في جسده بينما كان يحاول طرد إمبراطورة الإلف بعيدًا.

كان دافع تشو وي تشينغ بسيطًا نسبيًا، وهو الاستنفاد. كان سيعتمد على سمة الإنشاء الخاصة به في الطاقة المقدسة لاستنفاد فين تيان من سمة الدمار الخاصة به. كان لديه إيمان كامل بقدراته على الشفاء الذاتي. بعد كل شيء، مع وجود منطقته الإلهية النجمية، وطالما كانت النجوم التي تم إنشاؤها أثناء التكوين لا تزال موجودة في السماء، فإن الطاقة المقدسة الخاصة به ستستمر في التجديد. على العكس من ذلك، لم يعد لدى فين تيان أي قوة أخرى تمتلك طاقة الدمار إلى جانبه بعد الآن.

في منتصف درع الصدر كانت قطعة من الأحجار الكريمة الكريستالية الشفافة على شكل إنسان. عند الفحص الدقيق، ألم يكن هذا هو تشو وي تشينغ الذي كان يجلس القرفصاء هناك؟

 

 

“هل تعتقد حقًا أن نفسي الحالية لا يمكنها إلا أن تلتهم صفة الدمار؟” سخر فين تيان ببرود. فجأة، امتدت الأرجل الثمانية الطويلة خلفه إلى الخارج. على الفور تقريبًا، أضاء كرة سوداء عند طرف كل ساق. كان الأمر كما لو أن ثمانية ثقوب سوداء صغيرة قد تشكلت من العدم.

في الواقع، الطاقة التي كانت إمبراطورة الإلف تستخدمها الآن لم تكن ملكها بالكامل. كانت في الواقع تستخدم طاقة شيوخ الإلف أيضًا. حتى أن جزءًا من طاقة شجرة الحياة القديمة لقبيلة الإلف كانت تستخدم من قبلها الآن. ومع ذلك، يمكنها الاستمرار لمدة 30 ثانية فقط.

 

 

انطلقت ثمانية أضواء ساطعة إلى الأمام وتوجهت مباشرة إلى الحشد الذي كان يشاهد المعركة.

 

 

 

“اللعنة!” صرخ تشو وي تشينغ في قلبه لكن كل شيء كان قد فات. الضحايا الأوائل كانوا ثماني قوى من قصر قبة السماء. أصيب الملوك السماويون الثمانية لقصر قبة السماء مباشرة بالأضواء السوداء الثمانية. في اللحظة التالية، اختفوا بالفعل على الفور قبل أن يتمكنوا حتى من إطلاق صرخة شديدة. على الجانب الآخر، أصبح الضوء الأسود الذي كان يتضاءل على جسم فين تيان أكثر إشراقًا فجأة. أكثر ما يقلق تشو وي تشينغ الآن هو أن الأضواء السوداء على الأرجل الثمانية الطويلة بدأت تضيء مرة أخرى.

طار ظل مظلم وعاد الإله الشيطاني إلى الظهور على الفور. ومع ذلك، فقد ظهر فقط لثانية واحدة قبل أن يختفي في سحابة من الهواء الرمادي.

 

‘عليك اللعنة!’

ومع ذلك، هذه المرة، لم تصطدم الأضواء الثمانية بالحشد. وبدلاً من ذلك، كانوا يستهدفون الثقوب الثمانية التي لم تختف تمامًا في الهواء بعد. جميع الثقوب الثمانية خافتة في وقت واحد، وفي اللحظة التالية، شعر تشو وي تشينغ بطاقة دمار قوية لا يمكن مقارنتها تنفجر من جسد فين تيان. لم تعد المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة قادرة على ربط سيف الدمار به.

شخص طوله مائة متر. وسيم مع ملامح شريرة. كان الإله الشيطاني.

 

على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد فوجئ، إلا أنه ربما لم يستطع البقاء في وضع الخمول. عندما كان الطرف الآخر يلتهم الثقب الأسود، قرقرت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مثل البرق على الفور.

مع قعقعة عالية، تم إرسال تشو وي تشينغ وتيان اير بعيدًا. تحولت طاقة الدمار المروعة إلى فم كبير ملتهب وعضت بوحشية على جسد تشو وي تشينغ.

 

 

في الواقع، لم يلقي تشو وي تشينغ إسقاط المهارة السماوية من النمر الإلهي الشيطاني المظلم منذ أن أصبح ملكًا سماويًا. ومع ذلك، لم يكن لديه خيار سوى إطلاقه الآن في مواجهة مثل هذا الوضع الحرج.

بصق تشو وي تشينغ من فمه دم طازج. واندلعت طاقة الدمار الفظيعة بالكامل من داخل جسده. حتى الضوء من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على جسده أصبحت خافته.

انبعث الضوء البلاتيني على جسد تشو وي تشينغ فجأة بشكل ساطع حيث أذاب بقوة الضوء الأسود الذي غطى جسده. في الوقت نفسه، إضاءت مطارق القوة الإلهية المزدوجة الخاصة به بتألق السديم حيث ظهر السديم المتصاعد مباشرة عند رأس المطرقة. كما اتضح، قام بالفعل بتنشيط منطقته الإلهية النجمية فوقه مباشرة.

 

تحت التعبيرات المروعة لـ تشو وي تشينغ وتيان اير، انكسر سيف الشيطان القوي في الواقع إلى قسمين.

‘عليك اللعنة!’

 

 

عندما رأى شيو آو تيان، الذي كان يشاهد المعركة من بعيد، ابنته مصابة، أصبح قلقًا على الفور وحاول التقدم إلى الأمام. ومع ذلك، تم الاستيلاء عليه من قبل الإله السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا قبل أن تتاح له الفرصة للقيام بذلك.

لم يخطر ببال تشو وي تشينغ أبدًا أن قوة فين تيان يمكن أن ترتفع بالفعل إلى هذا المستوى بعد أن استعار قوة اللورد السفلي.

 

 

تحطم سيف الملاك. حتى الملاك تم تقطيعه إلى نصفين في الهواء بضربة سيف الدمار. لم يختف جسدها الضخم على الفور. بدلاً من ذلك، تم امتصاصه بواسطة سيف الدمار. تم التهامه وتنظيفه بالكامل بواسطة ضوء التدمير بسرعة كانت مرئية للعين المجردة

سخر فين تيان. لم يندفع إلى الأمام لمطاردة تشو وي تشينغ. لقد رفع يده اليمنى فقط ورفع سيف الدمار. صوت غريب لم يكن ذكرا ولا أنثى يمكن سماعه فجأة من جسده.

 

 

 

“أنت البشري الضعيف، كيف تجرؤ على تدمير خططي؟! يجب أن تكون فقدت عقلك! بدأت الحرب ضد البشرية بالفعل. فين تيان الحالي يمتلك بالفعل ثلث قوتي. انه ليس شيئا تستطيع أن تهزمه بهذه السهولة! عندما يطلق سراحي من أغلال موطني وأنزل إلى الأرض، سيكون ذلك اليوم هو نهاية لكل البشر!”

 

 

 

ارتفع ضوء قاتم داكن إلى السماء وانتشر للخارج في نمط دائري. في غضون ثوان، وصل قطره بالفعل إلى ألف متر. في وسط الضوء الغامق، ظهرت كتلة من اللون الأخضر الداكن تبدو بشكل مخيف مثل العين العملاقة.

 

 

 

في تلك اللحظة، اندلعت طاقة شفط قوية تتحدى كل التوقعات من الحفرة القاتمة المظلمة التي يبلغ قطرها ألف متر. كانت طاقة الشفط أقوى بما لا يقل عن مائة مرة من طاقة الثقب الأسود العادي. لا يهم ما إذا كان تشو وي تشينغ هو الذي وقف على بعد مسافة قصيرة فقط أم القوى القوية من قصر قبة السماء والطائفة منقطعة النظير وجبل الثلج السماوي كانوا جميعًا يقفون من بعيد يشاهدون المعركة، لم يعد بإمكانهم جميعًا التحكم في أجسادهم كما تم سحبهم بإحكام من قبل طاقة الدمار المربكة. كانت أجسادهم تقترب منها أكثر فأكثر.

ووش!

 

 

بالكاد استطاع تشو وي تشينغ وتيان اير تثبيت أجسادهم. كان كل ما يمكنهم فعله لتحقيق الاستقرار بأنفسهم. كان من المستحيل عليهم الفرار هذه المرة.

 

 

كان طول هذه المطرقة العملاقة ذات المقبض الطويل ثلاثة أمتار. كان عرض رأس المطرقة الضخم بطول متر تقريبًا. يمكن رؤية تنين عملاق يحوم بشكل غير واضح ويتصاعد فوقه بينما تتألقت مطرقة الوجه المبتسم والباكي بانسجام.

اللورد السفلى. الصوت الآن يجب أن ينتمي إلى اللورد السفلى. فقط ثلث قوته وكان بالفعل بهذه القوة. إلى أي مدى كانت القوة التي يمتلكها اللورد السفلي الحقيقي؟ ستكون بالتأكيد نهاية البشرية إذا سمحوا له بالنزول إلى الأرض.

 

 

 

“اللورد السفلى، لن تنجح أبدًا!” دوى صوت رائع وممتع في هذه اللحظة. بعد ذلك مباشرة، ظهر ضوء فيروزي في الفراغ فجأة فوق فين تيان مباشرة في منتصف الثقب الأسود.

فجأة أصبح الشعور بعدم الارتياح أكثر حدة. كافح فين تيان بكل قوته واندلعت طاقة الدمار في جسده بينما كان يحاول طرد إمبراطورة الإلف بعيدًا.

 

توسع الضوء الأرجواني السميك الداكن بقوة على سيف الدمار مثل اللهب. ضاعف السيف العملاق عرضه على الفور حيث سقطت هالة الدماء التي لا تنضب مثل جبل أسود أرجواني ينهار باتجاه تيان إير.

”ملكة الإلف؟ أوه، سيئ، يجب أن أدعوكِ إمبراطورة الإلف الآن. هل تحاولين حقًا إيقافي بمفردك؟” يمكن سماع الازدراء في نبرة اللورد السفلى.

 

 

رُفع سيف الدمار مرة أخرى. شم فين تيان ببرود. في غمضة عين، أصدرت الأرجل الثمانية الطويلة خلف فين تيان ضوءًا أسود أرجوانيًا مرة أخرى. هذه المرة، لم يكن الأمر بسيطًا مثل انفجار مباشر. بدلاً من ذلك، تم ضخ الضوء الأسود الإرجواني باستمرار في سيف الدمار. شيئًا فشيئًا، أصبح سيف الدمار الهائل الذي يبلغ طوله ألف متر شفافًا. كان تموج الطاقة مزعجًا للغاية لدرجة أن الانقسامات المتعددة بدأت تظهر في منطقة الدمار الإلهي.

لم تتكلم إمبراطورة الإلف بكلمة واحدة على الإطلاق حيث بدأ ضوء فيروزي خافت يخرج من جسدها. على الرغم من حقيقة أنها كانت تقع في منتصف الثقب الأسود، إلا أن الثقب الأسود لم يؤثر عليها على الإطلاق.

انطلق الضوء الأرجواني خلف فين تيان، وبدأت الأرجل الثمانية الطويلة بجانبه في الارتعاش. على الفور وبدون أي تحذير، أضاء ثمانية أضواء سوداء أرجوانية على سيف الدمار. تبددت على الفور طبقة الضوء البلاتيني من العلامة الممزقة التي اجتاحت سيف الدمار. علاوة على ذلك، أصبح ضوء سيف الدمار فجأة أكثر سطوعًا.

 

كان ينتظر فرصة، في انتظار النافذة عندما ترك فين تيان حارسه. كان السبب في أنه سمح لطاقة الدمار بأن تلتصق بجسده في الاصطدام الأول هو أن فين تيان سوف يخذل حذره وستأتي الفرصة في اللحظة التالية.

واحدة تلو الأخرى، كانت ترسم باستمرار إشارات يدوية معقدة أمام صدرها. كان الضوء الفيروزي الذي كان يزداد شدة مع مرور الوقت ينطلق منها على شكل هالة ضوئية. من ناحية أخرى، وضعت نظرتها على تشو وي تشينغ.

 

 

‘عليك اللعنة!’

“وى تشينغ، لا يسعني إلا أن أقيد مؤقتا فين تيان. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يلحق الضرر الحقيقي عليه هو طاقتك المقدسة الطاقة. لا يوجد لدينا العديد من الفرص، الأن سيكون لديك فرصة لإطلاق أقوى هجوم لك وتدميره تماما. انه مجرد إسقاط اللورد السفلي لذلك يجب علينا قتله في أول فرصة. خلاف ذلك، جميع الحاضرين هنا سوف يموت، وسيكون فين تيان قادرًا على فتح ممر للورد السفلي. لديك ثلاثين ثانية فقط!”

تحطم سيف الملاك. حتى الملاك تم تقطيعه إلى نصفين في الهواء بضربة سيف الدمار. لم يختف جسدها الضخم على الفور. بدلاً من ذلك، تم امتصاصه بواسطة سيف الدمار. تم التهامه وتنظيفه بالكامل بواسطة ضوء التدمير بسرعة كانت مرئية للعين المجردة

 

لم تتكلم إمبراطورة الإلف بكلمة واحدة على الإطلاق حيث بدأ ضوء فيروزي خافت يخرج من جسدها. على الرغم من حقيقة أنها كانت تقع في منتصف الثقب الأسود، إلا أن الثقب الأسود لم يؤثر عليها على الإطلاق.

كان صوت إمبراطورة الإلف مهيبًا مع تلميح من العصبية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرآها تشو وي تشينغ في مثل هذه الحالة منذ أن التقى بها، باستثناء الوقت الذي تم فيه اختطاف أميرة الإلف. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة كيف أصبح فين تيان خطيراً.

لقد كان نمرًا عملاقًا كان لونه أسود بالكامل – النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كان ذيله القوي منحنيًا، وكانت الأجنحة العريضة الضخمة والطريقة المهيبة بلا شك أقوى بكثير من ذي قبل.

 

توسع الثقب الأسود الصغير تدريجيًا عندما فتح تشو وي تشينغ ذراعيه ببطء. كانت عيناه مركزة للغاية لأن هذا الهجوم سيكون فرصته الوحيدة. لهذا السبب، لن يسمح لنفسه بارتكاب أدنى خطأ. في هذه اللحظة، سواء كان هو أو فين تيان أو حتى إمبراطورة الإلف، وضع كل واحد منهم رهاناته. إما أن تنجح أو تفشل!

أشعة الضوء الفيروز نزلت من السماء مثل الكروم تدلت ولفت فين تيان تماما. في هذه اللحظة، توقف الثقب الأسود في السماء أيضا. كان كما لو أن كل طاقة الدمار قد تم عزلها من قبل إمبراطورة الإلف.

مع دوي عالٍ، انفجرت المطرقة العملاقة مع الطاقة المرعبة لمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض دون سابق إنذار وأرسلت فين تيان بالقوة للخلف مرة أخرى.

 

واحدة تلو الأخرى، كانت ترسم باستمرار إشارات يدوية معقدة أمام صدرها. كان الضوء الفيروزي الذي كان يزداد شدة مع مرور الوقت ينطلق منها على شكل هالة ضوئية. من ناحية أخرى، وضعت نظرتها على تشو وي تشينغ.

ضغطت تلك الأضواء الفيروزية داخليا وسحقت حرفيا فين تيان. منعته من إطلاق طاقته التدميرية.

‘في ظل هذه الظروف، كيف يمكن أن يلحق بي تشو وي تشينغ أي إصابة من خلال هجومه؟’ فكر فين تيان في نفسه.

 

 

“إمبراطورة الإلف، ما تفعليه الآن هو مثل إخماد العطش بالسم. إلى متى تعتقدي أنك ستكونين قادرًا على كبح جماحي هكذا؟ أنا مهتم أكثر بمعرفة مقدار الحيوية التي تخططي لحرقها هذه المرة! ” كان صوت اللورد السفلى لا يزال مليئًا بالازدراء. كان من الواضح أنه لم يكن قلقًا على الإطلاق بشأن تصرفات إمبراطورة الإلف.

 

 

 

لم تنطق إمبراطورة الإلف أي صوت. على العكس من ذلك، أصبح الضوء الفيروزي أكثر كثافة لدرجة أن فين تيان الذي كان محاصراً في المنتصف لم يعد قادراً على التحرك.

 

 

 

كان تشو وي تشينغ وإمبراطورة الإلف لا يزالان يتشاركان نفس الحياة. لهذا السبب، كان يعلم أن ما قاله اللورد السفلى كان صحيحًا. في هذه اللحظة، كانت إمبراطورة الإلف تحرق حياتها لتنقية طاقة حياتها إلى درجة مروعة. كان ذلك كافياً فقط لمحاصرة فين تيان الذي يمكنه الاستفادة من طاقة اللورد السفلى.

سقط السيف العملاق من السماء حيث جلب معه الهالة المُدمِرة وسفك الدماء والرعب اللامتناهي معه. كان الأمر كما لو أن البر الرئيسي بلا حدود بالكامل سيتم تقطيعه وتدميره بواسطة هذه السيف المائلة فقط.

 

فجأة، تضخم حجم فين تيان وتحول إلى فم ضخم، مغطى بالكامل باللون الأسود، يلتهم كل شيء في العدم. دون سابق إنذار، ابتلع الإله الشيطاني وسيفه في فم واحد فقط.

في الواقع، الطاقة التي كانت إمبراطورة الإلف تستخدمها الآن لم تكن ملكها بالكامل. كانت في الواقع تستخدم طاقة شيوخ الإلف أيضًا. حتى أن جزءًا من طاقة شجرة الحياة القديمة لقبيلة الإلف كانت تستخدم من قبلها الآن. ومع ذلك، يمكنها الاستمرار لمدة 30 ثانية فقط.

 

 

كان الجزء الأصعب يكمن في حقيقة أن طاقة الدمار الخاصة بـ فين تيان كانت في الوقت الحالي نقية لدرجة أنها وصلت إلى مستوى مرعب. إذا لم يستطع تشو وي تشينغ قتله بضربة، فسيكون قادرًا على التهام أي طاقة من الهواء أو حتى فتح ثقب أسود لالتهام طاقته وشفاء نفسه.

طلب تشو وي تشينغ تيان إير لإطلاق جسده. أثناء قيامها بذلك، اختفت المطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة من يديه دون أن تترك أثرا. ثلاثين ثانية. لم يكن لديه سوى ثلاثين ثانية. في الوقت الحالي، لم يكن لدى فين تيان حتى شكل مادي. سيكون من الصعب للغاية شن هجوم قوي خلال نصف دقيقة لقتله وهو يمتلك ثلث قوة اللورد السفلى.

 

 

 

كان الجزء الأصعب يكمن في حقيقة أن طاقة الدمار الخاصة بـ فين تيان كانت في الوقت الحالي نقية لدرجة أنها وصلت إلى مستوى مرعب. إذا لم يستطع تشو وي تشينغ قتله بضربة، فسيكون قادرًا على التهام أي طاقة من الهواء أو حتى فتح ثقب أسود لالتهام طاقته وشفاء نفسه.

 

 

كان هذا الشخص مغطى بالكامل بدرع أبيض لا يمكن وصفه إلا بأنه يتمتع بالروعة المطلقة والإبهار. بدت مجموعة الدروع التي كانت بيضاء اللون متلألئة وشفافة. بدا أن الدروع كانت ثقيلة لأنها غطت جسده بالكامل. بصرف النظر عن ذلك، بدا وكأن تنينًا عملاقًا كان يسبح باستمرار داخل الدرع حيث كانت تموجات من الضوء البلاتيني تشع باستمرار منه. كان هناك عنقود مرئي من السديم يتصاعد باستمرار على ظهره، ولم يكن هذا سوى الأرض الإلهية النجمية. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى قوة مجموعة الدروع مع الأرض الإلهية النجمية المضمنة فيها.

لم يكن لدى تشو وي تشينغ أدنى قدر من الثقة في الطاقة المقدسة الخاص به. كانت ثلاثون ثانية حقًا قصيرة جدًا. إذا استخدم فقط طريقة النضوب لمهاجمته، فلن يكون قادرًا على قتل فين تيان تمامًا في مثل هذا الوقت القصير.

لقد كان نمرًا عملاقًا كان لونه أسود بالكامل – النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كان ذيله القوي منحنيًا، وكانت الأجنحة العريضة الضخمة والطريقة المهيبة بلا شك أقوى بكثير من ذي قبل.

 

لم يستمر فين تيان في شن هجومه. بينما كان يحدق في تشو وي تشينغ والإله الشيطاني، تحولت عيناه على الفور إلى أغمق :“القطعة الحادية عشرة من مجموعة الدروع الأسطورية. تشو وي تشينغ، يبدو أن لديك الكثير من الأوراق الرابحة في سواعدك، أليس كذلك؟ ومع ذلك، هذه كلها عديمة الفائدة! إذن ماذا لو كان لديك الإله الشيطاني؟ حتى لو كان الإله الحقيقي هنا، سأجعله يسقط اليوم!”

ونتيجة لهذا السبب، تشو وي تشينغ حتى لم يكلف نفسه عناء محاولة ستأخذ وقت طويل. كان لديه خيار آخر، وهو الخيار الذي لم يفعله أبدا من قبل. ومع ذلك، في هذه اللحظة، كل ما يمكن القيام به هو اتخاذ مقامرة والمراهنة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تنجح.

عندما رأى شيو آو تيان، الذي كان يشاهد المعركة من بعيد، ابنته مصابة، أصبح قلقًا على الفور وحاول التقدم إلى الأمام. ومع ذلك، تم الاستيلاء عليه من قبل الإله السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا قبل أن تتاح له الفرصة للقيام بذلك.

 

 

خرجت موجة من الطاقة المقدسة اللطيفة ببطء من جسد تشو وي تشينغ. وحذا الشكل الصغير الموجود أمام صدره حذوه كما لو كانت عيناه مفتوحتان أيضًا.

 

 

صوت نقي يتردد في الهواء. على الرغم من أنه لم يكن مرعباً مثل الدمدمة السابقة، ولكن مع هذا الصوت المرتفع والهادئ، فإن جميع القوى القوية التي كانت تحلق في الجو لمشاهدة المعركة سقطت فجأة نحو الأرض. لقد هبطوا لما يقرب من ألف متر قبل أن يتمكنوا من استعادة السيطرة على أجسادهم بعناية.

ارتفعت أنقى طاقة مقدسة من النواة المقدسة الإلهية بلطف. قام تشو وي تشينغ بشبك كلتا يديه معًا وقام بإيماءة غريبة جدًا.

 

 

تحولت عيون تشو وي تشينغ فجأة إلى اللون الرمادي، أليس كذلك؟ هل ينوي استخدام طاقة الإله الشيطاني؟ فكر فين تيان في نفسه عندما رأى التغييرات في عيون تشو وي تشينغ.

كانت أصابعه متشابكة مع بعضها لكن راحتيه لم تلامسا بعضهما البعض. وترك مسافة بحجم قبضة اليد بين الراحتين حيث تواجه كلتا الراحتين بعضهما البعض. دون سابق إنذار، طارت النواة المقدسة الإلهية من صدره وتوقفت بين راحتيه. سطع الضوء الساطع ذو اللون البلاتيني فجأة بشكل ساطع مرة واحدة. كان لب النواة المقدسة الإلهية الصغيرة(مجسم تشو وي تشينغ الصغير) الذي كان يطفو بين راحتي تشو وي تشينغ في نفس الوضع مثل تشو وي تشينغ وبدا غريبًا نوعًا ما.

شخص طوله مائة متر. وسيم مع ملامح شريرة. كان الإله الشيطاني.

 

 

كما كانت يديه مشبوكتين مع راحتيه متقابلتين مع مساحة صغيرة بينهما.

 

 

 

أضاء الضوء على جبين تشو وي تشينغ على الفور. في تلك الحالة، تحولت كلتا عينيه فجأة إلى اللون الرمادي قبل ظهور صورة مهارة سماوية ضخمة تدريجيًا على ظهره.

 

 

 

عندما يصل المرء إلى مستوى تدريبه، فإن إسقاط المهارة السماوية الذي تم إلقاؤه عادة ما يكون من صورته الخاصة. ومع ذلك، في هذه اللحظة، لم يكن إسقاط المهارة السماوية وراء تشو وي تشينغ يشبهه على الإطلاق.

تم التلويح بالمطارق ذات القوة الإلهية المزدوجة مرة أخرى. في الجو، سقط وهم المطرقة العملاقة التي يبلغ ارتفاعها مائة متر من السماء وهي تشق طريقها نحو فين تيان.

 

ووش!

لقد كان نمرًا عملاقًا كان لونه أسود بالكامل – النمر الإلهي الشيطاني المظلم. كان ذيله القوي منحنيًا، وكانت الأجنحة العريضة الضخمة والطريقة المهيبة بلا شك أقوى بكثير من ذي قبل.

 

 

 

في الواقع، لم يلقي تشو وي تشينغ إسقاط المهارة السماوية من النمر الإلهي الشيطاني المظلم منذ أن أصبح ملكًا سماويًا. ومع ذلك، لم يكن لديه خيار سوى إطلاقه الآن في مواجهة مثل هذا الوضع الحرج.

 

 

شعرت الإمبراطورة بسعادة بالغة عندما شعرت بهستيريا فين تيان. كان من الواضح أن هجوم تشو وي تشينغ يجب أن يكون فعالاً. وإلا، فلماذا يصبح فين تيان فجأة هائجًا؟ استمرت نار الحياة في الاشتعال بقوة. لقد كان قوياً لدرجة أنه يمكن للمرء أن يرى اللهب الفيروزي الحقيقي على ما يبدو يتلألأ فوق رأس إمبراطورة الإلف.

بخلاف أسلوبه القوي والفخم، فإن ما جعل النمر الإلهي الشيطان المظلم مختلفًا عن ذي قبل كان الفارس على ظهره. كانت نسخة مصغرة من تشو وي تشينغ. إذا كان على المرء أن ينظر بعناية، فسوف يلاحظ أن النواة المقدسة الإلهية التي كانت في الأصل بين راحتي تشو وي تشينغ لم تعد موجودة. لقد اندمجت النواة المقدسة الإلهية بالفعل مع إسقاط مهارته السماوية من النمر الإلهي الشيطاني المظلم. يا له من وضع غريب كان هذا!

 

 

 

لا أحد لديه أي فكرة عما يفعله تشو وي تشينغ. حتى إمبراطورة الإلف التي تقاسم نفس الحياة معه لا يمكن تقسيم جزء من انتباهها إلى الشعور بذلك لأنها في حاجة إلى تكريس كل طاقاتها إلى ختم فين تيان. على أية حال، كان لديها ثقة مطلقة في تشو وي تشينغ. وكان هذا النوع من الإيمان الذي لا توجد كلمات يمكن أن تصف.

 

 

 

قرر فين تيان، الذي لم يكن قادرًا على التحرر من قيود إمبراطورة الإلف، التحليق في الهواء بهدوء بينما كان يشاهد تشو وي تشينغ بصمت من مسافة بعيدة. لم يكن يعرف السبب ولكن كان هناك شعور بعدم الارتياح يتآكل في قلبه الآن. ومع ذلك، في هذه اللحظة، لم يكن تموج الطاقة الذي انبثق من تشو وي تشينغ قوياً على الإطلاق. بعد أن قام بسحب مطارق القوة الإلهية المزدوجة، حتى أنه تراجع عن منطقته الإلهية النجمية.

يمكن رؤية نظرة اليأس في عيون تيان اير. من الواضح أن فين تيان الذي صقل طاقة الدمار الخاصة به التي اندمجت مع سمة الدمار للعديد من أتباع جحيم الدم الأحمر وأتباع وادي العاطفة أصبح أكثر قوة من ذي قبل. لقد تجاوز تدريبه بلا شك الحد الأقصى لمستوى طبقة الإله السماوي. حتى لو لم يكن قد وصل إلى مستوى التغيير السماوي بالكامل، على الأقل، فقد كان قد وضع نصف قدمه بالفعل.

 

 

‘في ظل هذه الظروف، كيف يمكن أن يلحق بي تشو وي تشينغ أي إصابة من خلال هجومه؟’ فكر فين تيان في نفسه.

في الواقع، لم يلقي تشو وي تشينغ إسقاط المهارة السماوية من النمر الإلهي الشيطاني المظلم منذ أن أصبح ملكًا سماويًا. ومع ذلك، لم يكن لديه خيار سوى إطلاقه الآن في مواجهة مثل هذا الوضع الحرج.

 

لم يكن السيف طويلا. بدا الأمر كما لو كان طوله حوالي 1.5 متر. أمام هذا السيف الضخم مثل سيف الدمار، كان يشبه ذرة من الغبار. ومع ذلك، كانت بقعة الغبار هذه هي التي سدت مسار سيف الدمار.

كان فين تيان على يقين من أن تشو وي تشينغ سيفشل.

 

 

كسر!

واصلت طاقة الدمار المرعبة مكافحة إمبراطورة الإلف. ربما كانت إمبراطورة الإلف الوحيدة القادرة على تقييده مؤقتا في مثل هذه الحالة. ومع ذلك، مثل هذا التقييد استنزاف كبير للطاقة لها كذلك حتى لو كانت إمبراطورة الإلف. كان فين تيان واثق تماما أنه طالما أنه يمكن التخلص من هذا التقييد، فأنها ستكون أول من يتحمل العبء الأكبر. وسيكون قادرا على ذبح إمبراطورة الإلف والتهامها. في ذلك الوقت، حتى تشو وي تشينغ وزوجته سيكونون لا شيء بالمقارنة معه. حتى لو كان عليه أن يدفع مثل هذا الثمن الباهظ للحصول على هذه القوة قوية، فأنه يعتقد انه لا يزال قادرا على محو كل القوى التي كانت أمامه. وعندما يأتي ذلك الوقت، فإنه لا يزال على الأقل سيكون مبعوثا في هذا العالم، حتى لو كان مجرد دمية في يد اللورد السفلي.

اللورد السفلى. الصوت الآن يجب أن ينتمي إلى اللورد السفلى. فقط ثلث قوته وكان بالفعل بهذه القوة. إلى أي مدى كانت القوة التي يمتلكها اللورد السفلي الحقيقي؟ ستكون بالتأكيد نهاية البشرية إذا سمحوا له بالنزول إلى الأرض.

 

مع دوي عالٍ، انفجرت المطرقة العملاقة مع الطاقة المرعبة لمجموعة كره الأرض التي بلا مقبض دون سابق إنذار وأرسلت فين تيان بالقوة للخلف مرة أخرى.

تحولت عيون تشو وي تشينغ فجأة إلى اللون الرمادي، أليس كذلك؟ هل ينوي استخدام طاقة الإله الشيطاني؟ فكر فين تيان في نفسه عندما رأى التغييرات في عيون تشو وي تشينغ.

 

 

من المظهر نفسه، لا يمكن وصف هذا الثقب الأسود إلا بكلمة واحدة – صغيرة جدًا. على الرغم من أن عمل تشو وي تشينغ كان يكبر ببطء، إلا أنه كان لا يزال محدودًا للغاية. حتى مع تدريب فين تيان، لم يستطع الشعور بوجود أي طاقة أو هالة قادمة منها على الإطلاق. مثل هذا الثقب الأسود الصغير لا يتطلب حتى هجومًا من فين تيان. كان في عقله على يقين من أن مثل هذا الهجوم سوف يختفي تلقائيًا في اللحظة التي يلامس فيها جسده.

من ناحية أخرى، بدا أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم والنواة المقدسة الإلهية خلفه غير قادرين على تحمل مثل هذا القدر الكبير من الطاقة حيث بدأوا في التشويه بنمط غير واقعي. في هذا الوقت، ظهر ثقب أسود صغير بين راحتي تشو وي تشينغ.

قطع سيف الإله الشيطاني من تلقاء نفسه. تجسدت شخصية فين تيان السوداء من الفراغ في طريقها. حتى تشو وي تشينغ الذي أتقن القانون المكاني لم يكن يعرف كيف تمكن فين تيان من الظهور هناك فجأة.

 

*Sou*

من المظهر نفسه، لا يمكن وصف هذا الثقب الأسود إلا بكلمة واحدة – صغيرة جدًا. على الرغم من أن عمل تشو وي تشينغ كان يكبر ببطء، إلا أنه كان لا يزال محدودًا للغاية. حتى مع تدريب فين تيان، لم يستطع الشعور بوجود أي طاقة أو هالة قادمة منها على الإطلاق. مثل هذا الثقب الأسود الصغير لا يتطلب حتى هجومًا من فين تيان. كان في عقله على يقين من أن مثل هذا الهجوم سوف يختفي تلقائيًا في اللحظة التي يلامس فيها جسده.

 

 

سقط السيف العملاق من السماء حيث جلب معه الهالة المُدمِرة وسفك الدماء والرعب اللامتناهي معه. كان الأمر كما لو أن البر الرئيسي بلا حدود بالكامل سيتم تقطيعه وتدميره بواسطة هذه السيف المائلة فقط.

كان هذا هو حكمه البديهي على الطاقة لكنه لم يفهم سبب شعوره بالغرابة بشكل خاص. بطريقة ما، كان لديه شعور داخلي بأن كرة الطاقة الصغيرة هذه التي تبدو غير مهمة قد تشكل تهديدًا له. ومع ذلك، لم يكن متأكدًا بالضبط من أين أتى هذا الشعور بالتهديد.

 

 

الفصل 833

توسع الثقب الأسود الصغير تدريجيًا عندما فتح تشو وي تشينغ ذراعيه ببطء. كانت عيناه مركزة للغاية لأن هذا الهجوم سيكون فرصته الوحيدة. لهذا السبب، لن يسمح لنفسه بارتكاب أدنى خطأ. في هذه اللحظة، سواء كان هو أو فين تيان أو حتى إمبراطورة الإلف، وضع كل واحد منهم رهاناته. إما أن تنجح أو تفشل!

 

 

 

عندما أصبح الثقب الأسود أكبر ببطء، تمكن فين تيان أخيرًا من رؤية تفرد هذا الثقب الأسود. عادة ما تكون المناطق المحيطة بالثقب الأسود العادي مظلمة تمامًا أو مليئة بالطاقة المُدمِرة. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لهذا الثقب الأسود الذي ألقاه تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك، كانت هناك دوائر من الضوء الساطع المشوه حول الثقب الأسود. هذا هو بالضبط نفس تشويه صورة المهارة السماوية الخاصة بإسقاط المهارة السماوية.

 

 

 

فجأة أصبح الشعور بعدم الارتياح أكثر حدة. كافح فين تيان بكل قوته واندلعت طاقة الدمار في جسده بينما كان يحاول طرد إمبراطورة الإلف بعيدًا.

 

 

 

شعرت الإمبراطورة بسعادة بالغة عندما شعرت بهستيريا فين تيان. كان من الواضح أن هجوم تشو وي تشينغ يجب أن يكون فعالاً. وإلا، فلماذا يصبح فين تيان فجأة هائجًا؟ استمرت نار الحياة في الاشتعال بقوة. لقد كان قوياً لدرجة أنه يمكن للمرء أن يرى اللهب الفيروزي الحقيقي على ما يبدو يتلألأ فوق رأس إمبراطورة الإلف.

ونتيجة لهذا السبب، تشو وي تشينغ حتى لم يكلف نفسه عناء محاولة ستأخذ وقت طويل. كان لديه خيار آخر، وهو الخيار الذي لم يفعله أبدا من قبل. ومع ذلك، في هذه اللحظة، كل ما يمكن القيام به هو اتخاذ مقامرة والمراهنة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تنجح.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط