نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 845

الفصل 845

“وي تشينغ، أين وي تشينغ؟” كانت شانغوان بينغ اير أول من استيقظت من حالة الارتباك. صرخت بمجرد أن استعادت وعيها.

*Sou*

يبدو أن هناك عددًا لا يحصى من أضواء النجوم التي كانت تطفو في الضوء البلاتيني الكثيف. كان الأمر كما لو أن هذا المكان قد تحول بالفعل إلى مجرة. في كل مرة كان ضوء النجوم يتلألأ، فإن التشكيل السحري بأكمله سيولد طاقة قوية لختم اللورد السفلى، وكانت العلامة المُدمِرة في الأصل تختفي تدريجياً بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

[برعاية مجهول]

 

 

 

في هذه اللحظة بالذات، كان لدى تشو وي تشينغ الوهم بأنه قد كسر بالفعل طبقة الإله السماوي ودخل في حالة التغيير السماوي. الطاقة السماوية من الوحوش الإلهية الاثني عشر التي تقاربت تجاهه من جميع الاتجاهات لم تهاجمه. على العكس من ذلك، نظرًا لتأثير التشكيل السحري لختم العالم السفلي، أصبحت الطاقة السماوية الهائلة مرنة للغاية وكانت تحت سيطرته تمامًا.

كان الخيار الثاني لـ تشو وي تشينغ هو تجاهل هجوم اللورد السفلى وعدم ادخار أي جهد في إغلاق التشكيل السحري حتى يتمكن من ختم اللورد السفلي تمامًا. ومع ذلك، سيحتاج إلى الصمود في وجه هجمات اللورد السفلى المرعبة إذا فعل ذلك. سيصاب بجروح بالغة حتى لو نجا من الهجمات.

 

كانت أيضًا في هذه اللحظة بالضبط التي بدأت تظهر فجأة خطوط من البرق الأخضر الداكن فوق المخالب العملاقة. حتى الطاقة المقدسة النقية التي تم إرسالها من النواة المقدسة الإلهية من تشو وي تشينغ كانت تتفكك باستمرار بواسطة البرق الأخضر الداكن. تم إطلاق موجة مرعبة من الهالة بعنف من زوج المخالب. أجبر الضغط المرعب مباشرة الطاقة المقدسة على الخروج من التشكيل السحري إلى مسافة عشرة أمتار.

اندلعت النواة المقدسة الإلهية على صدر تشو وي تشينغ في مجموعة مبهرة من الأضواء. بدأت الطاقة المقدسة الأصلية تدريجيًا في إصدار حرارة بيضاء شديدة. من خلال التحكم الدقيق لـ تشو وي تشينغ، تم تحويل الطاقة السماوية الهائلة التي كانت تأتي من الخارج إلى طاقته السماوية بسرعة مذهلة.

 

 

ومع ذلك، لا يمكن لـ شانغوان بينغ اير الانغماس في الدفء في الوقت الحالي. كان هذا لأن هذا الشخص المألوف أمام عينيها قد إختفى بالفعل.

كانت دوامة ضخمة غير مرئية قد تشكلت بالفعل حول جسد تشو وي تشينغ. كان تشو وي تشينغ هو مركز هذه الدوامة بينما تشكلت الطاقة الهائلة في الدوامة من الطاقة السماوية الهائلة التي أرسلها الوحوش الإلهية الاثني عشر. الطاقة السماوية الهائلة تدور باستمرار ومع كل جولة، كانت تمر بعملية تنقية تأثرت بالطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ. بسبب هذا التنقية، تم تحويلها إلى طاقة مقدسة نقية تحت سيطرة تشو وي تشينغ.

 

 

بما أنها أعجبت به، فلماذا ظلت متحفظة إلى هذا الحد؟ لماذا لم تسلم نفسها بالكامل له؟ “وي تشينغ، يجب أن تعود حيا”.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه تدريب في المستوى الأقصى من طبقة الإله السماوي، إلا أنه لن يكون قادرًا على تحمل الطاقة السماوية الهائلة التي يتم ضخها في جسده مرة واحدة. سيكون ممتلئًا إلى حد الانفجار لأن هذا كان التدريب الذي ينتمي إلى اثني عشر من الوحوش الإله السماوي. ومع ذلك، لم تكن هذه مشكلة على الإطلاق لـ تشو وي تشينغ بسبب تأثير التشكيل السحري لختم العالم الآخر. بعد عملية التنقية، دارت الطاقة المقدسة الهائلة حول جسد تشو وي تشينغ، جاهزة للاستخدام. لم يكن هناك حاجة لدخولها إلى جسده. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعل تشو وي تشينغ يشعر أن التشكيل السحري بأكمله كان جسده.

ومع ذلك، لا يمكن لـ شانغوان بينغ اير الانغماس في الدفء في الوقت الحالي. كان هذا لأن هذا الشخص المألوف أمام عينيها قد إختفى بالفعل.

 

تردد صدى صوت الأنين المنخفض باستمرار من شق التشكيل السحري الذي مزقته المخالب. كان صوت اللورد السفلى. كان مليء بعدم الرغبة.

في ظل هذه الظروف، كان الضغط الذي تحمله تشو وي تشينغ معدومًا تقريبًا، وتمكن من دمج تدريب الوحوش الإلهية الاثني عشر بسلاسة في تدريبه. كان هذا كيانًا قويًا!

 

 

لقد تحولت السماء بالفعل إلى زرقاء صافية، وتناثر ضوء الشمس على الأرض. كان يحمل إحساسًا خافتًا بالدفء في الحدود الشمالية الباردة في الأصل. سيشعر الجسم بالراحة عندما تشرق أشعة الشمس على جسده.

لم يعد يهتم بالحزن الناجم عن موت إمبراطور التنين. كان تفكير تشو وي تشينغ الوحيد في هذه اللحظة بالذات هو تحقيق رغبة إمبراطور التنين الأخيرة في عزل اللورد السفلي إلى الأبد.

 

 

 

كان هجوم إمبراطورة الإلف السابق في الوقت المناسب جدًا. على الرغم من أنها دفعت ثمنًا باهظًا بشكل مؤلم، إلا أنها تمكنت من المماطلة لبعض الوقت نيابة عن تشو وي تشينغ. خلاف ذلك، إذا تم ضرب تشو وي تشينغ من قبل طاقة الدمار في ذلك الوقت، فمن المؤكد أنه سوف يفسد سيطرته على التشكيل السحري بأكمله على الرغم من أنه قد لا يكون مصابًا بجروح خطيرة. لم يكن إمبراطور التنين، ولم يكن على دراية بالتشكيل السحري لفقمة العالم الآخر حتى الآن. في حالة ظهور مشكلة، يمكن أن تتحول إلى فرصة يمكن أن يستغلها اللورد السفلى. في أغلب الأحيان، يعتمد النجاح أو الفشل على لحظة واحدة.

 

 

كان الناس من قصر قبة السماء والطائفة منقطعة النظير وجبل الثلج السماوي يقفون حولهم. إذا كان الناس من جبل الثلج السماوي وقصر قبة السماء قد احتقروا في الأصل تشو وي تشينغ لكونه سيد الطائفة منقطعة النظير، فقد وافقوا عليه منذ فترة طويلة وقبلوه كقائد أرض مقدس في قلوبهم عندما رأوه يهاجم ويقتل فين تيان قبل أن يقفز إلى هاوية العالم السفلي دون أي تردد.

كانت كآبة اللورد السفلى بالفعل في حالة لا تضاهى. على الرغم من أن إمبراطورة الإلف وشجرة الحياة القديمة قد دفعا ثمناً باهظاً لمقاومتهما هجوم اللورد السفلى، فقد تمكنوا من تحييد هجومه ودفعوا مخالبه التي كانت قد اخترقت الحاجز جزئياً بالفعل. إذا بذل اللورد السفلى قوته الكاملة في الهجوم في وقت سابق، فقد كان بالتأكيد قادرًا على تدمير إمبراطورة الإلف وشجرة الحياة القديمة تمامًا. ومع ذلك، فقد ذهل اللورد السفلى من حقيقة أن التشكيل السحري لختم العالم السفلي لم ينكسر بنجاح لأن معظم طاقته كانت لا تزال مقيدة في حدود التشكيل السحري. لم يكن هناك مطلقًا أي طريقة كان قادرًا على إظهار طاقته الكاملة. خلاف ذلك، كيف يمكن أن يختمه إمبراطور التنين أو إمبراطورة الإلف؟

 

 

كان سلوك دونغفانغ هان يوي مختلفًا تمامًا عن سلوك النساء الأربع. هدأت هياجها منذ ذلك الحين. كانت تحدق بالمثل بهدوء في اتجاه الهاوية، وكانت تنظر أحيانًا في اتجاه البر الرئيسي السماوي الغامض(الروحاني). شعرت فجأة بإحساس بالفرح عندما رأت الأخوات شانغوان الثلاثة وردود أفعال الساحرة الصغيرة. ربما لم تحصل منه على نفس القدر من الحب الذي حصلوا عليه، لكنها كانت محظوظة مقارنة بهم. على الأقل أعطته طفلاً.

أهم لحظة تحدد ما إذا كان اللورد السفلى قادرًا على اختراق الختم أم لا قد وصلت بالفعل. لم يعد يهتم بالإرهاق عندما شن هجومًا مرة أخرى.

 

 

في هذه الأثناء، كانت الوحوش الإلهية العظيمة الاثني عشر التي شكلت التشكيل السحري مع تشو وي تشينغ يشعرون بالحماس الشديد عندما رأوا الختم الذي كان على وشك الانتهاء مرة أخرى. كيف لا يشعرون بالسعادة حيال ذلك؟ كان لديهم معرفة أعمق بالتشكيل السحري أكثر من تشو وي تشينغ. وبطبيعة الحال، سيكونون قادرين على الشعور بحالته المثالية بعد اكتمال التشكيل السحري هذه المرة. علاوة على ذلك، فقد تأثروا أيضًا بطريقة جيدة بسبب جهود تشو وي تشينغ في تحويل طاقتهم السماوية باستمرار إلى الطاقة المقدسة. كانت الطاقة المقدسة تشفي أجسادهم، مما يسمح لطاقتهم السماوية أن تصبح أكثر سلاسة مع إمداد لامتناهي.

تحول ضوء الدمار الأسود إلى حلقة من الضوء ترتفع لأعلى بينما ظهرت كتلة سوداء من الضوء في نفس الوقت بين المخلبين مرة أخرى.

خارج الهاوية.

 

 

ارتفعت حلقة من الضوء عندما قاومت بالقوة دوامة الطاقة المقدسة التي استحضرتها الجهود المشتركة لـ تشو وي تشينغ والوحوش الإلهية الاثني عشر، في محاولة لمنع الطاقة المقدسة الهائلة من الغرق في التشكيل السحري.

توقف جسد اللورد السفلى على الجانب الآخر من الحجاب فجأة عن التأرجح. الصوت البارد الجليدي الذي بدا وكأنه يأتي من هاوية لا نهاية لها جعل المرء يرتجف من أعماق روحه. يبدو أن زوجها من المخالب العملاقة قد توقف عن مقاومة هجوم الطاقة المقدسة، حتى أن طاقة الدمار المطلقة بين مخالبه قد انسحبت أيضًا بهدوء. سمح الزوجان من المخالب العملاقة للطاقة المقدسة الهائلة بتكفينه ودفعه للخلف بسرعة كانت أسرع.

 

ظهر فراغ فارغ في منتصف التشكيل السحري بينما ظلت دوامة طاقة الدمار السوداء المتكونة من الانفجار مكثفة. تحركت الدوامة إلى الأمام واتجهت مباشرة نحو موقع تشو وي تشينغ وتيان اير في غمضة عين.

في هذه اللحظة، كان اللورد السفلى يخاطر بحياته بالفعل. كان يدرك جيدًا أنه بدون إظهار قوة جسده بالكامل، يمكنه فقط استخدام طاقة الدمار المطلقة للقضاء على تشو وي تشينغ.

 

 

أطلق اللورد السفلى صرخة حادة مملوءة بالخوف. لم تعد طاقة الدمار المطلقة الخاصة به ذات فائدة في ظل قمع الطاقة المقدسة. كان الطرفان في مأزق تام في الوقت الحالي. كانت طاقة الدمار المطلقة في المركز قادرة على مقاومة طاقة تشو وي تشينغ المقدسة، لكن حلقات الضوء الأسود المنبعثة لم يكن لديها أي وسيلة لمقاومة موجة تشو وي تشينغ الهائلة التي كانت تنحدر تدريجياً.

سخر تشو وي تشينغ ببرود. واندلعت النواة المقدسة الإلهية على صدره في كرة من الضوء الأبيض الساخن التي كانت سميكة مثل الذراع. نزلت من السماء واصطدمت بشراسة بالكرة السوداء للورد السفلى التي كانت قد بدأت للتو في التكثف.

ومع ذلك، كيف يمكن للورد السفلى أن ينخرط في مثل هذه الأعمال التي لا معنى لها؟ خاصة عندما كان على وشك النجاة أو الموت؟

 

 

لقد حان وقت الهجوم المضاد!

 

 

 

لم تكن هناك أصوات انفجار عنيفة، لم يكن هناك سوى لونين من أنقى الألوان السوداء والبيضاء التي اصطدمت معًا بشراسة. كما تلامست الهالة السوداء والدوامة البيضاء في نفس الوقت وتسببت الطاقة من كلا الجانبين في حدوث تصادم شديد.

كانت دوامة ضخمة غير مرئية قد تشكلت بالفعل حول جسد تشو وي تشينغ. كان تشو وي تشينغ هو مركز هذه الدوامة بينما تشكلت الطاقة الهائلة في الدوامة من الطاقة السماوية الهائلة التي أرسلها الوحوش الإلهية الاثني عشر. الطاقة السماوية الهائلة تدور باستمرار ومع كل جولة، كانت تمر بعملية تنقية تأثرت بالطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ. بسبب هذا التنقية، تم تحويلها إلى طاقة مقدسة نقية تحت سيطرة تشو وي تشينغ.

 

 

في هذه الأثناء، كشفت طاقة تشو وي تشينغ المقدسة عن قدرتها القمعية القوية تجاه طاقة الدمار. حتى لو كان إمبراطور التنين هو الذي كان يدعم التشكيل السحري لختم العالم السفلي، فقد لا يكون بالضرورة قادرًا على قمع اللورد السفلى مرة أخرى. ومع ذلك، كان الأمر مختلفًا مع طاقة تشو وي تشينغ المقدسة.

 

 

 

بدعم من الاثني عشر الوحوش الإلهية العظيمة، لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة مطلقًا للقلق بشأن استنفاد الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، لم يكن قادرًا على مناورة الطاقة المقدسة الهائلة فحسب، بل كان بإمكانه أيضًا تحسين الطاقة المقدسة التي أطلقها من النواة المقدسة الإلهية على صدره. كان هذا أيضًا هو السبب في اشتعال الضوء الأبيض الساخن بشكل مكثف.

في هذه اللحظة بالذات، تومضت صورة عناد إمبراطور التنين عندما مر على تشو وي تشينغ مصدر الطاقة الطلقة لإمبراطور التنين الخاص به. في هذه اللحظة، اتخذ تشو وي تشينغ، الذي كان يخشى الموت منذ صغره، القرار الأكثر تصميمًا في حياته.

 

واجهت الطاقة المقدسة البيضاء الساخنة أخيرًا مواجهة مباشرة مع المصدر المطلق لطاقة الظلام. ارتجف التشكيل السحري بأكمله بعنف مرة واحدة، واندفع تذبذب الطاقة الهائل بشكل مفاجئ. ارتجف تشو وي تشينغ الذي كان بمثابة جوهر التشكيل السحري وزوج المخالب العملاقة في نفس الوقت.

كانت الطاقة المقدسة التي أطلقها تشو وي تشينغ في هذه اللحظة بالفعل في منتصف الطريق إلى الوجود القوي لطبقة التشكيل. على الرغم من أنه كان من المستحيل عليه أن يصبح إلهًا حقيقيًا في التشكيل، إلا أن شدة الطاقة المقدسة في هذه اللحظة كانت قادرة تمامًا على مهاجمة اللورد السفلي.

لقد حانت أخيرًا اللحظة الأكثر أهمية لاستعادة الختم. في هذه اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ ثقة مطلقة في أنه سينجح. تحت تأثير التشكيل السحري، كان مثل قلب الطاقة المقدسة الهائل. حتى أنه صُدم من مستوى نقاء وكثافة تلك الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، كان التشكيل السحري لختم العالم السفلي يتغير باستمرار وإن كان تحت تأثير الطاقة المقدسة بشكل طفيف. كان التغيير مفيدًا. كان الأمر كما لو أن التشكيل السحري كان يكمل نفسه باستمرار بعد أن تم غرسه في الطاقة المقدسة. تم أيضًا تعزيز قوة التشكيل السحري بشكل مستمر أثناء عملية الإتقان. كان التشكيل السحري يضغط أيضًا على اللورد السفلى.

 

 

خاضت معركة المنشأ والدمار. كان اللونان الأسود والأبيض يتصادمان بشدة في الهواء. على الرغم من أن طاقة كلا الطرفين لم تنفجر، إلا أنهما كانا يستنزفان بعضهما البعض بشكل كبير.

تمامًا كما توقعت إمبراطورة الإلف وإمبراطور التنين، كانت طاقة تشو وي تشينغ المقدسة فعالة بشكل كبير للتشكيل السحري لختم العالم السفلي.

 

شعر تشو وي تشينغ بالهدوء في قلبه. تطور تحول نمر التنين مرة أخرى بعد أن تلقى مصدر طاقة إمبراطور التنين المطلقة. كما أدى إلى تعزيز إدراكه البارد إلى مستوى غير مسبوق. من الواضح أنه استطاع أن يشعر بكل سر من أسرار التشكيل السحري لختم العالم السفلي، كما أنه اكتسب فهمًا لأسرارها. لقد اعتمد على الفكر الإلهي القوي الذي كان موجودًا بالفعل في طبقة التغيير السماوي في ظل تضخيم التشكيل السحري، لممارسة السيطرة على التشكيل السحري وهو يضرب اللورد السفلي في جنون.

سطع التشكيل السحري لختم العالم السفلي بأكمله. وتحول الضوء الأحمر الضبابي إلى اللون الأبيض تدريجياً.

 

 

 

شعر تشو وي تشينغ بالهدوء في قلبه. تطور تحول نمر التنين مرة أخرى بعد أن تلقى مصدر طاقة إمبراطور التنين المطلقة. كما أدى إلى تعزيز إدراكه البارد إلى مستوى غير مسبوق. من الواضح أنه استطاع أن يشعر بكل سر من أسرار التشكيل السحري لختم العالم السفلي، كما أنه اكتسب فهمًا لأسرارها. لقد اعتمد على الفكر الإلهي القوي الذي كان موجودًا بالفعل في طبقة التغيير السماوي في ظل تضخيم التشكيل السحري، لممارسة السيطرة على التشكيل السحري وهو يضرب اللورد السفلي في جنون.

 

 

 

أطلق اللورد السفلى صرخة حادة مملوءة بالخوف. لم تعد طاقة الدمار المطلقة الخاصة به ذات فائدة في ظل قمع الطاقة المقدسة. كان الطرفان في مأزق تام في الوقت الحالي. كانت طاقة الدمار المطلقة في المركز قادرة على مقاومة طاقة تشو وي تشينغ المقدسة، لكن حلقات الضوء الأسود المنبعثة لم يكن لديها أي وسيلة لمقاومة موجة تشو وي تشينغ الهائلة التي كانت تنحدر تدريجياً.

كان أول عمل قام به تشو وي تشينغ هو إطلاق العنان للطاقة المقدسة من جسده. اندلعت من جسده موجة من الطاقة اللطيفة التي لا تقهر. رفع جسد تيان اير الذي كان يعانقه وأرسلها مباشرة إلى الجانب من خلال سيطرته على الطاقة المقدسة المحيطة.

 

 

بدأت خيوط وخصلات من ضوء البلاتين تغوص تدريجياً في هالة الدمار واقتربت من التشكيل السحري على الأرض. بل كانت هناك بعض المناطق التي تلامست بالفعل مع الضوء الأحمر المنبعث من التشكيل السحري.

كانت قدرات استيعاب الطاقة المقدسة رائعة إلى حد ما. لقد وجهت تغيير سمة التشكيل السحري لزيادة الضغط باستمرار على اللورد السفلى.

 

 

كما قال المثل الصيني القديم: “شرارة واحدة يمكن أن تشعل نار البراري”. عندما تلامس الضوء الأحمر للتكوين السحري مع الطاقة المقدسة، بدأ اللون الأصلي للتكوين السحري يتغير على الفور.

 

 

 

كانت قدرات استيعاب الطاقة المقدسة رائعة إلى حد ما. لقد وجهت تغيير سمة التشكيل السحري لزيادة الضغط باستمرار على اللورد السفلى.

 

 

 

أصبحت تعابير ونظرات الوحوش الإلهية العظيمة الإثني عشر متحمسة تدريجياً، وأصبحوا يشعرون بثقة أكبر الآن.

 

 

 

إذا كان على المرء أن يقول إن معظم الوحوش الإلهية لا يمكنهم قبول قرار إمبراطور التنين باستبداله تشو وي تشينغ، فقد كانوا في هذه اللحظة يؤمنون ببصيرة إمبراطور التنين. شعروا أن الشاب أمام أعينهم كان أقوى من إمبراطور التنين.

 

 

على الرغم من أن طاقة الدمار الناتجة عن الانفجار كانت قوية، إلا أنها كانت لا تزال تتلاشى تدريجياً بواسطة الطاقة المقدسة. طالما تم الانتهاء من الختم، فسيكون قد انتهى بالنسبة للورد السفلى. شعرت أفعاله الآن أنه كان يروي عطشه بالسم. كان الأمر كما لو أن جهده المفترض كان له تأثير معاكس.

مات إمبراطور التنين. لقد ترك العالم إلى الأبد دون أن يترك وراءه جثة أو عظام. ومع ذلك، فإن إرادته لم تختف. كان كل واحد من الوحوش الإلهية ممتلئًا بالعزيمة في قلوبهم، ولم يسمحوا للورد السفلى بالخروج مهما كان الأمر.

 

 

تردد صدى صوت الأنين المنخفض باستمرار من شق التشكيل السحري الذي مزقته المخالب. كان صوت اللورد السفلى. كان مليء بعدم الرغبة.

بدأت الطاقة المقدسة والتشكيل السحري في الاتصال بينما لم ينجح اللورد السفلى في الهجوم على الضوء المكثف من طاقة تشو وي تشينغ المقدسة. شهدت الوحوش الإلهية الأمل، وهو الأمل في ختم اللورد السفلى مرة أخرى!

 

 

 

الهدف المشترك يمكن أن يحقق العجائب! في هذه اللحظة، لم يحرس أي واحد من الوحوش الإلهية تدريبه بأنانية، ولم يهتموا كثيرًا باحتمال إصابة أنفسهم أثناء قيامهم بتوزيع الطاقة السماوية في أجسادهم بكامل قوتهم لدعم تشو وي تشينغ. كانت الطاقة المقدسة أيضًا تغذي أجسادهم باستمرار حتى لا يصابوا على الإطلاق.

 

 

“شيو إير.” وقفت شانغوان تيان يانغ أمامها في محاولة لمنعها من المضي قدمًا. “الأطفال، عليكم جميعًا أن تهدئوا أنفسكم أولاً. فعل تشو وي تشينغ هذا لأنه لا يريدكم جميعًا أن تخاطروا بحياتكم من أجله. يمتلك الطاقة المقدسة الحقيقية في جسده، ولهذا فهو قادر على التعامل مع اللورد السفلى. كلكم مختلفون إن الطاقة المقدسة الخاصة بكم ليست نقية مثله. إنه قلق فقط من تعرضكم جميعًا للأذى! إذا كنتم ستبحثن عنه جميعًا، فسيكون ذلك عائقا فقط. سوف تشتتن فقط حالته الذهنية. على الرغم من أنني لا أحب هذا الزميل لكونه مغازلا، لكن لا يسعني إلا أن أقول هذا. إذا واجه أي شخص منكم حادثًا مؤسفًا، فسيكون موته. لن نفعل أي شيء الآن. لا يسعنا إلا الانتظار هنا، لا يسعنا إلا أن ننتظر عودته”.

جلبت إمبراطورة الإلف شجرة الحياة القديمة عندما هبطت بعيدًا. كانت عيناها الجميلتان تفيضان بالإثارة تدريجياً وهي تشاهد المشهد الذي كان يدور أمام عينيها. ستكشف عيناها عن بهتان طفيف عندما سقطت نظرتها على وجه تشو وي تشينغ الرسمي من حين لآخر. لم تستطع الادعاء بأن الإنجاز الحالي لـ تشو وي تشينغ لن يتحقق مرة أخرى، لكنه كان بالتأكيد رقمًا قياسيًا لم يتم تحقيقه من قبل. على الأقل، لم يكن هناك مثل هذا الوجود القوي مثل تشو وي تشينغ بين البشر في عقلها.

 

 

سخر تشو وي تشينغ ببرود. واندلعت النواة المقدسة الإلهية على صدره في كرة من الضوء الأبيض الساخن التي كانت سميكة مثل الذراع. نزلت من السماء واصطدمت بشراسة بالكرة السوداء للورد السفلى التي كانت قد بدأت للتو في التكثف.

خارج الهاوية.

ومع ذلك، بدا أن كل شيء قد تغير بعد أن تعرفت عليه. أصبح كل شيء مختلفًا بعد معرفته. كان يتلاعب بمشاعرها باستمرار. لا يزال بإمكانها أن تتذكر بوضوح كل ما حدث في تلك المرة بينها وبينه. لقد خسرت الرهان في ذلك الوقت. لم تفقد شعبها فحسب، بل فقدت قلبها أيضًا. بالعودة إلى تلك الأيام، لم تكن تعترف أبدًا بهذه الحقيقة عن طيب خاطر مهما حدث. ومع ذلك، فقد كانت متأكدة جدًا الآن أنه في تلك الحالة دخل قلبها حقًا.

 

 

“وي تشينغ، أين وي تشينغ؟” كانت شانغوان بينغ اير أول من استيقظت من حالة الارتباك. صرخت بمجرد أن استعادت وعيها.

 

 

بدعم من الاثني عشر الوحوش الإلهية العظيمة، لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة مطلقًا للقلق بشأن استنفاد الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، لم يكن قادرًا على مناورة الطاقة المقدسة الهائلة فحسب، بل كان بإمكانه أيضًا تحسين الطاقة المقدسة التي أطلقها من النواة المقدسة الإلهية على صدره. كان هذا أيضًا هو السبب في اشتعال الضوء الأبيض الساخن بشكل مكثف.

لقد تحولت السماء بالفعل إلى زرقاء صافية، وتناثر ضوء الشمس على الأرض. كان يحمل إحساسًا خافتًا بالدفء في الحدود الشمالية الباردة في الأصل. سيشعر الجسم بالراحة عندما تشرق أشعة الشمس على جسده.

على الرغم من أنها كانت تتحدث بهذه الطريقة، إلا أن شانغوان بينغ اير شعرت بوضوح أن جسد شانغوان فاي اير كان يرتجف في هذه اللحظة بالذات، وكانت ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

 

 

ومع ذلك، لا يمكن لـ شانغوان بينغ اير الانغماس في الدفء في الوقت الحالي. كان هذا لأن هذا الشخص المألوف أمام عينيها قد إختفى بالفعل.

 

 

“وي تشينغ…” صرخت إمبراطورة الإلف بشكل لا إرادي خارج التشكيل السحري.

استيقظت كل من شانغوان فاي اير وشانغوان شيو اير والساحرة الصغيرة على التوالي. بعد ارتباكهم المؤقت، استعادوا وعيهم أيضًا.

“لا داعي لأن تكون مفرط في التشاؤم. الغرض من رحلته هو فقط مساعدة إمبراطور التنين في تعزيز الختم. لن يتحدى اللورد السفلى. كان ذلك الشاب محظوظا طوال الوقت، ومن المؤكد أنه سيعود حيا هذه المرة”.

 

 

شاهدت شانغوان بينغ اير الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا الذي كان يقف في مكان قريب للوهلة الأولى، وركضت نحوه على عجل. “المعلم، أين وي تشينغ؟ أين ذهب وي تشينغ؟” على الرغم من أنها اكتشفت الإجابة بالفعل، إلا أنها ما زالت ترفض الاعتراف بالحقيقة في هذه اللحظة.

على الرغم من أن طاقة الدمار الناتجة عن الانفجار كانت قوية، إلا أنها كانت لا تزال تتلاشى تدريجياً بواسطة الطاقة المقدسة. طالما تم الانتهاء من الختم، فسيكون قد انتهى بالنسبة للورد السفلى. شعرت أفعاله الآن أنه كان يروي عطشه بالسم. كان الأمر كما لو أن جهده المفترض كان له تأثير معاكس.

 

 

“الدهني الصغير تشو، أيها الوغد. كيف تجرؤ على طردنا وتهرب بنفسك. فقط انتظر، فقط انتظر و… “صرخت شانغوان فاي اير بغضب. ومع ذلك، احمرت عيناها كرها أثناء عملية الصراخ.

 

 

ظهر عالم الختم المنفصل مرة أخرى، لكن لم يكن هناك حتى تلميح للون الأسود هذه المرة. لم يكن هناك سوى ضوء بلاتيني متلألئ لامتناهي. كانت السماء في هذا العالم الموازي مغطاة بالكامل بالنجوم. تنتشر خطوط من ضوء النجوم من السماء باستمرار وتنعكس على رمح الطاقة المقدسة الأبيض حيث يتجه الرمح نحو الأسفل بطريقة بطيئة وثابتة.

وقفت الساحرة الصغيرة هناك شاردة الذهن. كانت كلمات تشو وي تشينغ التي قالها إليها قبل أن تفقد وعيها لا تزال تتردد في عقلها. شعرت أن قلبها كان فارغًا في هذه اللحظة.

 

 

شاهدت شانغوان بينغ اير الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا الذي كان يقف في مكان قريب للوهلة الأولى، وركضت نحوه على عجل. “المعلم، أين وي تشينغ؟ أين ذهب وي تشينغ؟” على الرغم من أنها اكتشفت الإجابة بالفعل، إلا أنها ما زالت ترفض الاعتراف بالحقيقة في هذه اللحظة.

على الرغم من أنه لم يكن لديها أي وسيلة للمقاومة عندما أصبحت تضحية تشو وي تشينغ، وعندما ضحت بنفسها من أجله، لم ترغب في مقاومته أيضًا. على الرغم من أنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت تحب تشو وي تشينغ، إلا أنها تمكنت من تأكيد أن هذا الزميل فقط يستحق أن يكون مباراتها في هذا العالم. كان هذا هو السبب في أنها لم تقاومه.

لقد حان وقت الهجوم المضاد!

 

 

بعد ذلك، غادرت ولم تر تشو وي تشينغ مرة أخرى لفترة طويلة جدًا. عندها تعلمت تدريجياً كيف شعرت بأنها تشتاق إليه.

 

 

 

عندما التقت بـ تشو وي تشينغ مرة أخرى، كانا حميمين عندما وعد تشو وي تشينغ بأن يكون مسؤولاً عنها. ومع ذلك، فقد راقبت بلا حول ولا قوة حيث كان هناك الكثير من رفقاء الروح إلى جانبه. كانت الساحرة الصغيرة تشعر بالضغينة في قلبها طوال الوقت لأنها لم تكن واثقة من نفسها ولم تستطع فهم مقدار الحب الذي ستحصل عليه من تشو وي تشينغ.

تغير لون المخالب الخضراء الداكنة تدريجيًا وأصبحت واضحة تمامًا مثل البلور الأسود. بعد ذلك، أصبح الضوء المحيط من البرق الأسود أكثر كثافة مع تغير لونه.

 

 

ربما كان تشو وي تشينغ حقا مغازلا. لقد كان غزليًا لدرجة أنها كانت تتمنى أن تضربه بشدة. ومع ذلك، كان لا يزال هناك مكان في قلبه كان مخصصًا لها طوال الوقت. لقد رحل الآن. لا أحد يعرف ما إذا كان سيعود حيا. في هذه اللحظة شعرت الساحرة الصغيرة فجأة كما لو أن قلبها قد تحطم أيضًا.

كانت حلقات الضوء الأسود الصادرة عن طاقة الدمار المطلقة تختفي تدريجيًا في الوقت الحالي، في حين أن دوامة الطاقة المقدسة التي أنتجتها الجهود المشتركة لـ تشو وي تشينغ والوحش الإلهي العظيم الاثني عشر كانت متصلة تمامًا بالفعل بالتشكيل السحري أدناه. اختفى اللون الأحمر في التشكيل السحري منذ ذلك الحين، وتم تغطية المناطق المحيطة بالفعل بامتداد من الضوء البلاتيني.

 

 

لذلك أنا أحبه حقًا. لا أعرف متى وقعت في حبه بصدق، لكن لم يكن خياري أن أصبح زوجته من أجل مستقبل طائفة الشيطان السماوي.

 

 

على الرغم من أن طاقة الدمار الناتجة عن الانفجار كانت قوية، إلا أنها كانت لا تزال تتلاشى تدريجياً بواسطة الطاقة المقدسة. طالما تم الانتهاء من الختم، فسيكون قد انتهى بالنسبة للورد السفلى. شعرت أفعاله الآن أنه كان يروي عطشه بالسم. كان الأمر كما لو أن جهده المفترض كان له تأثير معاكس.

دون علمها، كانت دموعها قد انزلقت بالفعل من عينيها على الرغم من أن وجهها كان باردًا تمامًا وخالي من التعبيرات في هذه اللحظة. كانت دموعها شبيهة بسلسلة مكسورة من اللؤلؤ تتساقط من وجهها باستمرار.

 

 

 

“الأخت …” انقضت شانغوان بينغ اير في ذراعي شانغوان فاي اير وهي تئن بمرارة: “تركنا وراءه. ذهب بنفسه. الأخت، أنا … أتمنى أن أبحث عنه، هل نذهب ونبحث عنه معًا؟”

لقد حانت أخيرًا اللحظة الأكثر أهمية لاستعادة الختم. في هذه اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ ثقة مطلقة في أنه سينجح. تحت تأثير التشكيل السحري، كان مثل قلب الطاقة المقدسة الهائل. حتى أنه صُدم من مستوى نقاء وكثافة تلك الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، كان التشكيل السحري لختم العالم السفلي يتغير باستمرار وإن كان تحت تأثير الطاقة المقدسة بشكل طفيف. كان التغيير مفيدًا. كان الأمر كما لو أن التشكيل السحري كان يكمل نفسه باستمرار بعد أن تم غرسه في الطاقة المقدسة. تم أيضًا تعزيز قوة التشكيل السحري بشكل مستمر أثناء عملية الإتقان. كان التشكيل السحري يضغط أيضًا على اللورد السفلى.

 

 

امتلأت عيون شانغوان بينغ اير بالتوسل كما لو كانت شانغوان فاي اير هي القشة التي أنقذت حياتها.

بعد ذلك، غادرت ولم تر تشو وي تشينغ مرة أخرى لفترة طويلة جدًا. عندها تعلمت تدريجياً كيف شعرت بأنها تشتاق إليه.

 

لم تكن هناك أصوات انفجار عنيفة، لم يكن هناك سوى لونين من أنقى الألوان السوداء والبيضاء التي اصطدمت معًا بشراسة. كما تلامست الهالة السوداء والدوامة البيضاء في نفس الوقت وتسببت الطاقة من كلا الجانبين في حدوث تصادم شديد.

تحدث شانغوان فاي اير بشدة: “لماذا تريدي البحث عنه؟ هو الذي تركنا وهرب. لماذا ما زلنا بحاجة للبحث عنه؟ من الأفضل أن يموت هذا الوغد. بل من الأفضل ألا يعود بعد الآن، لذا لن نشعر بالحزن عليه. بينغ إير، لا يُسمح لك بالذهاب للبحث عنه”.

 

 

”هذا ليس جيدًا. سوف يفجر مخالبه. كن حذرا، وي تشينغ” صرخت إمبراطورة الإلف من خارج التشكيل السحري. ومع ذلك، كانت هذه المرة مختلفة عما كانت عليه عندما قاومت هجوم اللورد السفلى نيابة عن تشو وي تشينغ في وقت سابق. الآن وقد اكتمل التشكيل السحري، لن تتمكن من الدخول في التشكيل السحري حتى مع مستوى تدريبها دون موافقة تشو وي تشينغ الذي كان يعمل بمثابة جوهر التشكيل السحري.

على الرغم من أنها كانت تتحدث بهذه الطريقة، إلا أن شانغوان بينغ اير شعرت بوضوح أن جسد شانغوان فاي اير كان يرتجف في هذه اللحظة بالذات، وكانت ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

شاهدت شانغوان بينغ اير الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا الذي كان يقف في مكان قريب للوهلة الأولى، وركضت نحوه على عجل. “المعلم، أين وي تشينغ؟ أين ذهب وي تشينغ؟” على الرغم من أنها اكتشفت الإجابة بالفعل، إلا أنها ما زالت ترفض الاعتراف بالحقيقة في هذه اللحظة.

 

كان الختم الذي كسر بمخالبه وكذلك العلامة المُدمِرة على الختم يتقاربان تدريجياً نحو زوج المخالب. في هذه الأثناء، اختفت الشقوق الموجودة في الجزء الآخر من التشكيل السحري بالفعل دون أن يترك أثرا تحت تسريب الطاقة المقدسة. في هذه اللحظة، كان كل شيء يسير بشكل جيد.

كان رد فعل شانغوان شيو اير مختلفًا عن شقيقتيها. لقد صُدمت قليلاً للحظة بعد أن استيقظت. لمست بلطف شفتيها الحمراوين اللتين قبلهما من قبل وهي تمشي خطوة بخطوة نحو حافة الهاوية. كان شخصها بالكامل مثل دمية.

لقد تحولت السماء بالفعل إلى زرقاء صافية، وتناثر ضوء الشمس على الأرض. كان يحمل إحساسًا خافتًا بالدفء في الحدود الشمالية الباردة في الأصل. سيشعر الجسم بالراحة عندما تشرق أشعة الشمس على جسده.

 

كانت مخالب اللورد السفلى الأصلية قد اختفت بالفعل، وكان مكانها عبارة عن دوامة سوداء عملاقة. كان من الواضح أنه حتى بعد أن فجر اللورد السفلى مخالبه، كانت طاقة الدمار الحالية الخاصة به لا تزال غير قوية بما يكفي لتحريره من التشكيل السحري لختم العالم السفلي الذي اكتمل تقريبًا. على العكس من ذلك، فإن المكان الذي انكسرت فيه المخالب على الختم كان يغلق بسرعة مروعة بعد أن انفجرت المخالب تلقائيًا.

“شيو إير.” وقفت شانغوان تيان يانغ أمامها في محاولة لمنعها من المضي قدمًا. “الأطفال، عليكم جميعًا أن تهدئوا أنفسكم أولاً. فعل تشو وي تشينغ هذا لأنه لا يريدكم جميعًا أن تخاطروا بحياتكم من أجله. يمتلك الطاقة المقدسة الحقيقية في جسده، ولهذا فهو قادر على التعامل مع اللورد السفلى. كلكم مختلفون إن الطاقة المقدسة الخاصة بكم ليست نقية مثله. إنه قلق فقط من تعرضكم جميعًا للأذى! إذا كنتم ستبحثن عنه جميعًا، فسيكون ذلك عائقا فقط. سوف تشتتن فقط حالته الذهنية. على الرغم من أنني لا أحب هذا الزميل لكونه مغازلا، لكن لا يسعني إلا أن أقول هذا. إذا واجه أي شخص منكم حادثًا مؤسفًا، فسيكون موته. لن نفعل أي شيء الآن. لا يسعنا إلا الانتظار هنا، لا يسعنا إلا أن ننتظر عودته”.

 

 

 

“لا داعي لأن تكون مفرط في التشاؤم. الغرض من رحلته هو فقط مساعدة إمبراطور التنين في تعزيز الختم. لن يتحدى اللورد السفلى. كان ذلك الشاب محظوظا طوال الوقت، ومن المؤكد أنه سيعود حيا هذه المرة”.

شُفيت إصابات إمبراطورة الإلف وشجرة الحياة القديمة تحت تأثير الطاقة المقدسة. كانت الطاقة المقدسة على ما يبدو أفضل غذاء لهم.

 

توقف جسد اللورد السفلى على الجانب الآخر من الحجاب فجأة عن التأرجح. الصوت البارد الجليدي الذي بدا وكأنه يأتي من هاوية لا نهاية لها جعل المرء يرتجف من أعماق روحه. يبدو أن زوجها من المخالب العملاقة قد توقف عن مقاومة هجوم الطاقة المقدسة، حتى أن طاقة الدمار المطلقة بين مخالبه قد انسحبت أيضًا بهدوء. سمح الزوجان من المخالب العملاقة للطاقة المقدسة الهائلة بتكفينه ودفعه للخلف بسرعة كانت أسرع.

لم تتوقف شانغوان شيو اير عن السير حتى مع حصار شانغوان تيان يانغ. على العكس من ذلك، كانت تدور حوله. عندما حاول شانغوان تيان يانغ إيقافها مرة أخرى، أدرك أنها توقفت عن المشي من تلقاء نفسها. توقفت بجانب الهاوية وهي تحدق مباشرة في الهاوية.

 

 

 

لم تبكي شانغوان شيو اير لكن جسدها بالكامل بدا متيبسًا جدًا. كانت الوحيدة التي عرفت ما كانت تفكر فيه في قلبها.

 

 

 

ندمت. أعربت عن أسفها لأنها لم تخدع حيلته بحيلها، ولم تكشف عن فكرة هذا الوغد الشريرة بل أطعته بدلاً من ذلك.

 

 

 

من بين جميع رفقاء روح تشو وي تشينغ، كانت هي الوحيدة التي لم تكن لها علاقة جنسية حقيقية مع تشو وي تشينغ. كانت حقا تأسف لذلك الآن. عاشت في قصر قبة السماء منذ صغرها. كانت تعمل بجد باستمرار من أجل أن تصبح خليفة قصر قبة السماء. منذ أن كانت تبلغ من العمر ما يكفي للتفاهم معها، لم تكن تعتقد أنه سيكون هناك رجل في هذا العالم يستحق إعجابها. الشيء الوحيد الذي كان من المفترض أن تفعله هو تعزيز قصر قبة السماء وحماية فخر قصر قبة السماء.

ومع ذلك، بدا أن كل شيء قد تغير بعد أن تعرفت عليه. أصبح كل شيء مختلفًا بعد معرفته. كان يتلاعب بمشاعرها باستمرار. لا يزال بإمكانها أن تتذكر بوضوح كل ما حدث في تلك المرة بينها وبينه. لقد خسرت الرهان في ذلك الوقت. لم تفقد شعبها فحسب، بل فقدت قلبها أيضًا. بالعودة إلى تلك الأيام، لم تكن تعترف أبدًا بهذه الحقيقة عن طيب خاطر مهما حدث. ومع ذلك، فقد كانت متأكدة جدًا الآن أنه في تلك الحالة دخل قلبها حقًا.

 

 

ومع ذلك، بدا أن كل شيء قد تغير بعد أن تعرفت عليه. أصبح كل شيء مختلفًا بعد معرفته. كان يتلاعب بمشاعرها باستمرار. لا يزال بإمكانها أن تتذكر بوضوح كل ما حدث في تلك المرة بينها وبينه. لقد خسرت الرهان في ذلك الوقت. لم تفقد شعبها فحسب، بل فقدت قلبها أيضًا. بالعودة إلى تلك الأيام، لم تكن تعترف أبدًا بهذه الحقيقة عن طيب خاطر مهما حدث. ومع ذلك، فقد كانت متأكدة جدًا الآن أنه في تلك الحالة دخل قلبها حقًا.

 

 

ومع ذلك، بدا أن كل شيء قد تغير بعد أن تعرفت عليه. أصبح كل شيء مختلفًا بعد معرفته. كان يتلاعب بمشاعرها باستمرار. لا يزال بإمكانها أن تتذكر بوضوح كل ما حدث في تلك المرة بينها وبينه. لقد خسرت الرهان في ذلك الوقت. لم تفقد شعبها فحسب، بل فقدت قلبها أيضًا. بالعودة إلى تلك الأيام، لم تكن تعترف أبدًا بهذه الحقيقة عن طيب خاطر مهما حدث. ومع ذلك، فقد كانت متأكدة جدًا الآن أنه في تلك الحالة دخل قلبها حقًا.

بما أنها أعجبت به، فلماذا ظلت متحفظة إلى هذا الحد؟ لماذا لم تسلم نفسها بالكامل له؟ “وي تشينغ، يجب أن تعود حيا”.

 

 

ندمت. أعربت عن أسفها لأنها لم تخدع حيلته بحيلها، ولم تكشف عن فكرة هذا الوغد الشريرة بل أطعته بدلاً من ذلك.

شددت شانغوان شيو اير قبضتيها. ومع ذلك، كان لون وجهها شاحب مثل الثلج.

 

 

 

كان سلوك دونغفانغ هان يوي مختلفًا تمامًا عن سلوك النساء الأربع. هدأت هياجها منذ ذلك الحين. كانت تحدق بالمثل بهدوء في اتجاه الهاوية، وكانت تنظر أحيانًا في اتجاه البر الرئيسي السماوي الغامض(الروحاني). شعرت فجأة بإحساس بالفرح عندما رأت الأخوات شانغوان الثلاثة وردود أفعال الساحرة الصغيرة. ربما لم تحصل منه على نفس القدر من الحب الذي حصلوا عليه، لكنها كانت محظوظة مقارنة بهم. على الأقل أعطته طفلاً.

 

 

 

كان الناس من قصر قبة السماء والطائفة منقطعة النظير وجبل الثلج السماوي يقفون حولهم. إذا كان الناس من جبل الثلج السماوي وقصر قبة السماء قد احتقروا في الأصل تشو وي تشينغ لكونه سيد الطائفة منقطعة النظير، فقد وافقوا عليه منذ فترة طويلة وقبلوه كقائد أرض مقدس في قلوبهم عندما رأوه يهاجم ويقتل فين تيان قبل أن يقفز إلى هاوية العالم السفلي دون أي تردد.

من بين جميع رفقاء روح تشو وي تشينغ، كانت هي الوحيدة التي لم تكن لها علاقة جنسية حقيقية مع تشو وي تشينغ. كانت حقا تأسف لذلك الآن. عاشت في قصر قبة السماء منذ صغرها. كانت تعمل بجد باستمرار من أجل أن تصبح خليفة قصر قبة السماء. منذ أن كانت تبلغ من العمر ما يكفي للتفاهم معها، لم تكن تعتقد أنه سيكون هناك رجل في هذا العالم يستحق إعجابها. الشيء الوحيد الذي كان من المفترض أن تفعله هو تعزيز قصر قبة السماء وحماية فخر قصر قبة السماء.

 

ظهر فراغ فارغ في منتصف التشكيل السحري بينما ظلت دوامة طاقة الدمار السوداء المتكونة من الانفجار مكثفة. تحركت الدوامة إلى الأمام واتجهت مباشرة نحو موقع تشو وي تشينغ وتيان اير في غمضة عين.

كان تعبير شيو آو تيان في الوقت الحالي هو الأكثر تعقيدًا. كان ذلك لأن صهره لم يكن الوحيد الذي كان على حافة الهاوية، بل كانت ابنته أيضًا.

كان رد فعل شانغوان شيو اير مختلفًا عن شقيقتيها. لقد صُدمت قليلاً للحظة بعد أن استيقظت. لمست بلطف شفتيها الحمراوين اللتين قبلهما من قبل وهي تمشي خطوة بخطوة نحو حافة الهاوية. كان شخصها بالكامل مثل دمية.

 

 

في اللحظة التي غادر فيها تشو وي تشينغ وتيان اير، أغلق عينيه على الفور، لكنه لم يحاول إيقافهما. بصرف النظر عن ابنته وصهره، كانت زوجته المحبوبة أيضًا في تلك الهاوية.

 

 

ظهر فراغ فارغ في منتصف التشكيل السحري بينما ظلت دوامة طاقة الدمار السوداء المتكونة من الانفجار مكثفة. تحركت الدوامة إلى الأمام واتجهت مباشرة نحو موقع تشو وي تشينغ وتيان اير في غمضة عين.

تم تدمير جبل الثلج السماوي، وإذا تركت زوجته وابنته هذا العالم إلى الأبد، فسيظل شيو آو تيان مدمرًا حتى لو تم الانتهاء من الختم. لقد كان في يوم من الأيام القوة الأولى في العالم، ومع ذلك فقد بدا كبيرًا في السن وضعيفًا في هذه اللحظة. وقف بمفرده بهدوء، وبدا وكأنه مليء بهالة الخراب.

كانت مخالب اللورد السفلى الأصلية قد اختفت بالفعل، وكان مكانها عبارة عن دوامة سوداء عملاقة. كان من الواضح أنه حتى بعد أن فجر اللورد السفلى مخالبه، كانت طاقة الدمار الحالية الخاصة به لا تزال غير قوية بما يكفي لتحريره من التشكيل السحري لختم العالم السفلي الذي اكتمل تقريبًا. على العكس من ذلك، فإن المكان الذي انكسرت فيه المخالب على الختم كان يغلق بسرعة مروعة بعد أن انفجرت المخالب تلقائيًا.

 

 

ومع ذلك، في أعماق قلوب الجميع، بما في ذلك شيو آو تيان، وشانغوان تيان يانغ، ورفاق تشو وي تشينغ وكذلك جميع القوى في المشهد كانوا يفعلون نفس الشيء في هذه اللحظة. كانوا جميعا يصلون.

ربما كان تشو وي تشينغ حقا مغازلا. لقد كان غزليًا لدرجة أنها كانت تتمنى أن تضربه بشدة. ومع ذلك، كان لا يزال هناك مكان في قلبه كان مخصصًا لها طوال الوقت. لقد رحل الآن. لا أحد يعرف ما إذا كان سيعود حيا. في هذه اللحظة شعرت الساحرة الصغيرة فجأة كما لو أن قلبها قد تحطم أيضًا.

 

وقفت الساحرة الصغيرة هناك شاردة الذهن. كانت كلمات تشو وي تشينغ التي قالها إليها قبل أن تفقد وعيها لا تزال تتردد في عقلها. شعرت أن قلبها كان فارغًا في هذه اللحظة.

لم يكن معروفًا ما إذا كان هذا هو تأثير الصلوات من القوى الكبرى في الأراضي المقدسة الثلاثة ، لكن تقدم ختم العالم الآخر كان يسير في اتجاه جيد.

ومع ذلك، بدا أن كل شيء قد تغير بعد أن تعرفت عليه. أصبح كل شيء مختلفًا بعد معرفته. كان يتلاعب بمشاعرها باستمرار. لا يزال بإمكانها أن تتذكر بوضوح كل ما حدث في تلك المرة بينها وبينه. لقد خسرت الرهان في ذلك الوقت. لم تفقد شعبها فحسب، بل فقدت قلبها أيضًا. بالعودة إلى تلك الأيام، لم تكن تعترف أبدًا بهذه الحقيقة عن طيب خاطر مهما حدث. ومع ذلك، فقد كانت متأكدة جدًا الآن أنه في تلك الحالة دخل قلبها حقًا.

 

 

استمر الضوء الأبيض الساخن والضوء الأسود في الارتفاع ضد بعضهما البعض، لكن تلك الحرارة البيضاء تمكنت تدريجياً من قمع المنطقة فوق طاقة الدمار السوداء.

شاهدت شانغوان بينغ اير الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا الذي كان يقف في مكان قريب للوهلة الأولى، وركضت نحوه على عجل. “المعلم، أين وي تشينغ؟ أين ذهب وي تشينغ؟” على الرغم من أنها اكتشفت الإجابة بالفعل، إلا أنها ما زالت ترفض الاعتراف بالحقيقة في هذه اللحظة.

 

لم تتوقف شانغوان شيو اير عن السير حتى مع حصار شانغوان تيان يانغ. على العكس من ذلك، كانت تدور حوله. عندما حاول شانغوان تيان يانغ إيقافها مرة أخرى، أدرك أنها توقفت عن المشي من تلقاء نفسها. توقفت بجانب الهاوية وهي تحدق مباشرة في الهاوية.

لم يكن هذا لأن طاقة تشو وي تشينغ المقدسة كانت أقوى من طاقة الدمار المطلقة، ولكن الأهم من ذلك، أنه كان بسبب التشكيل السحري لختم العالم السفلي.

لم يعد يهتم بالحزن الناجم عن موت إمبراطور التنين. كان تفكير تشو وي تشينغ الوحيد في هذه اللحظة بالذات هو تحقيق رغبة إمبراطور التنين الأخيرة في عزل اللورد السفلي إلى الأبد.

 

لم تكن هناك أصوات انفجار عنيفة، لم يكن هناك سوى لونين من أنقى الألوان السوداء والبيضاء التي اصطدمت معًا بشراسة. كما تلامست الهالة السوداء والدوامة البيضاء في نفس الوقت وتسببت الطاقة من كلا الجانبين في حدوث تصادم شديد.

كانت حلقات الضوء الأسود الصادرة عن طاقة الدمار المطلقة تختفي تدريجيًا في الوقت الحالي، في حين أن دوامة الطاقة المقدسة التي أنتجتها الجهود المشتركة لـ تشو وي تشينغ والوحش الإلهي العظيم الاثني عشر كانت متصلة تمامًا بالفعل بالتشكيل السحري أدناه. اختفى اللون الأحمر في التشكيل السحري منذ ذلك الحين، وتم تغطية المناطق المحيطة بالفعل بامتداد من الضوء البلاتيني.

بدأت طاقة الدمار المطلقة تتقلب بعنف. ارتجفت مخالب اللورد السفلى العملاقة أيضًا وفقًا للتشكيل السحري.

 

سخر تشو وي تشينغ ببرود. واندلعت النواة المقدسة الإلهية على صدره في كرة من الضوء الأبيض الساخن التي كانت سميكة مثل الذراع. نزلت من السماء واصطدمت بشراسة بالكرة السوداء للورد السفلى التي كانت قد بدأت للتو في التكثف.

يبدو أن هناك عددًا لا يحصى من أضواء النجوم التي كانت تطفو في الضوء البلاتيني الكثيف. كان الأمر كما لو أن هذا المكان قد تحول بالفعل إلى مجرة. في كل مرة كان ضوء النجوم يتلألأ، فإن التشكيل السحري بأكمله سيولد طاقة قوية لختم اللورد السفلى، وكانت العلامة المُدمِرة في الأصل تختفي تدريجياً بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه تدريب في المستوى الأقصى من طبقة الإله السماوي، إلا أنه لن يكون قادرًا على تحمل الطاقة السماوية الهائلة التي يتم ضخها في جسده مرة واحدة. سيكون ممتلئًا إلى حد الانفجار لأن هذا كان التدريب الذي ينتمي إلى اثني عشر من الوحوش الإله السماوي. ومع ذلك، لم تكن هذه مشكلة على الإطلاق لـ تشو وي تشينغ بسبب تأثير التشكيل السحري لختم العالم الآخر. بعد عملية التنقية، دارت الطاقة المقدسة الهائلة حول جسد تشو وي تشينغ، جاهزة للاستخدام. لم يكن هناك حاجة لدخولها إلى جسده. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعل تشو وي تشينغ يشعر أن التشكيل السحري بأكمله كان جسده.

 

 

أصبحت طاقة الدمار المطلقة التي أطلقها اللورد السفلى أضعف وأضعف تحت ضغط التشكيل السحري. كان هناك احتمال أن تختفي في أي لحظة.

 

 

نظرًا لانفتاح عالم الختم مرة أخرى، كان من الواضح من خلال الحجاب أن جسد اللورد السفلى الضخم على الجانب الآخر كان يتمايل باستمرار. كان من الواضح أنه لم يعد يدخر أي جهد في إطلاق طاقة الدمار الخاصة به على أمل أن يجد فرصة أخيرة واحدة. ومع ذلك، لم يستطع أن يشعر إلا بالطاقة المقدسة التي كانت مليئة بهالة المنشأ داخل عالم الختم في هذه اللحظة.

تمامًا كما توقعت إمبراطورة الإلف وإمبراطور التنين، كانت طاقة تشو وي تشينغ المقدسة فعالة بشكل كبير للتشكيل السحري لختم العالم السفلي.

 

 

 

تردد صدى صوت الأنين المنخفض باستمرار من شق التشكيل السحري الذي مزقته المخالب. كان صوت اللورد السفلى. كان مليء بعدم الرغبة.

بدعم من الاثني عشر الوحوش الإلهية العظيمة، لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة مطلقًا للقلق بشأن استنفاد الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، لم يكن قادرًا على مناورة الطاقة المقدسة الهائلة فحسب، بل كان بإمكانه أيضًا تحسين الطاقة المقدسة التي أطلقها من النواة المقدسة الإلهية على صدره. كان هذا أيضًا هو السبب في اشتعال الضوء الأبيض الساخن بشكل مكثف.

 

“تشو وي تشينغ، يجب أن تشعر بالفخر بنفسك لأنك تمتلك القدرة على إجباري في مثل هذا المأزق. لذا، حان الوقت الآن لكي تموت”. تردد صدى الصوت البارد الجليدي ذهابًا وإيابًا في التشكيل السحري. كما ان البرق الأسود الذي أحاط بالمخالب انتعش فجأة. يبدو أن تشو وي تشينغ رأى خطوطًا غير واضحة من الشقوق تظهر على مخالب اللورد السفلى العملاقة.

ظل تعبير تشو وي تشينغ باردًا كما كان دائمًا. على الرغم من أنه كان له اليد العليا بالفعل في هذه المعركة، إلا أنه لم يتهاون على الإطلاق. لم يكن يريد أن يفقد الزخم قبل اكتمال الختم.

“أي نوع من الطاقة كان ذلك؟” شعر تشو وي تشينغ بالارتباك في قلبه. عندما نظر إلى المخالب العملاقة، لم تستطع عيناه إلا أن كشفت عن بصيص مريب.

 

لحسن الحظ، هذا البرق الأسود المرعب بدا وكأنه يدور فقط حول مخالب اللورد السفلى. كان يسحق باستمرار الطاقة المقدسة التي كانت تدفع المخالب من البيئة المحيطة.

واجهت الطاقة المقدسة البيضاء الساخنة أخيرًا مواجهة مباشرة مع المصدر المطلق لطاقة الظلام. ارتجف التشكيل السحري بأكمله بعنف مرة واحدة، واندفع تذبذب الطاقة الهائل بشكل مفاجئ. ارتجف تشو وي تشينغ الذي كان بمثابة جوهر التشكيل السحري وزوج المخالب العملاقة في نفس الوقت.

 

 

تردد صدى صوت عواء حاد ومرير مرة أخرى. بدأت المنافسة لمعرفة من يمكنه استهلاك أكبر قدر من الطاقة. تألق ضوء متوهج في عيني تشو وي تشينغ جعله يبدو وكأنه خالد، حيث جمع فكره الإلهي الهائل كل الطاقة المقدسة لتندمج مع الضوء الأبيض الذي انبثق من قلب النواة المقدسة الإلهية. فقط في غمضة عين، لم يتوسع الضوء الأبيض فحسب، بل أصبح أكثر تركيزًا. بدت الطاقة المقدسة وكأنها على شكل رمح لأنها اخترقت بشراسة طاقة الظلام المطلقة.

كان الخيار الثاني لـ تشو وي تشينغ هو تجاهل هجوم اللورد السفلى وعدم ادخار أي جهد في إغلاق التشكيل السحري حتى يتمكن من ختم اللورد السفلي تمامًا. ومع ذلك، سيحتاج إلى الصمود في وجه هجمات اللورد السفلى المرعبة إذا فعل ذلك. سيصاب بجروح بالغة حتى لو نجا من الهجمات.

 

“تشو وي تشينغ، يجب أن تشعر بالفخر بنفسك لأنك تمتلك القدرة على إجباري في مثل هذا المأزق. لذا، حان الوقت الآن لكي تموت”. تردد صدى الصوت البارد الجليدي ذهابًا وإيابًا في التشكيل السحري. كما ان البرق الأسود الذي أحاط بالمخالب انتعش فجأة. يبدو أن تشو وي تشينغ رأى خطوطًا غير واضحة من الشقوق تظهر على مخالب اللورد السفلى العملاقة.

اندلع التشكيل السحري لختم العالم السفلي بأكمله أيضًا في ضوء مبهر في هذه اللحظة. في ظل التقلب الشديد، تحول الفضاء المحيط إلى [حالة تقسيم الفضاء] عندما وصل تشو وي تشينغ والباقي لأول مرة.

 

 

اندلعت النواة المقدسة الإلهية على صدر تشو وي تشينغ في مجموعة مبهرة من الأضواء. بدأت الطاقة المقدسة الأصلية تدريجيًا في إصدار حرارة بيضاء شديدة. من خلال التحكم الدقيق لـ تشو وي تشينغ، تم تحويل الطاقة السماوية الهائلة التي كانت تأتي من الخارج إلى طاقته السماوية بسرعة مذهلة.

ظهر عالم الختم المنفصل مرة أخرى، لكن لم يكن هناك حتى تلميح للون الأسود هذه المرة. لم يكن هناك سوى ضوء بلاتيني متلألئ لامتناهي. كانت السماء في هذا العالم الموازي مغطاة بالكامل بالنجوم. تنتشر خطوط من ضوء النجوم من السماء باستمرار وتنعكس على رمح الطاقة المقدسة الأبيض حيث يتجه الرمح نحو الأسفل بطريقة بطيئة وثابتة.

 

 

”هذا ليس جيدًا. سوف يفجر مخالبه. كن حذرا، وي تشينغ” صرخت إمبراطورة الإلف من خارج التشكيل السحري. ومع ذلك، كانت هذه المرة مختلفة عما كانت عليه عندما قاومت هجوم اللورد السفلى نيابة عن تشو وي تشينغ في وقت سابق. الآن وقد اكتمل التشكيل السحري، لن تتمكن من الدخول في التشكيل السحري حتى مع مستوى تدريبها دون موافقة تشو وي تشينغ الذي كان يعمل بمثابة جوهر التشكيل السحري.

لقد حانت أخيرًا اللحظة الأكثر أهمية لاستعادة الختم. في هذه اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ ثقة مطلقة في أنه سينجح. تحت تأثير التشكيل السحري، كان مثل قلب الطاقة المقدسة الهائل. حتى أنه صُدم من مستوى نقاء وكثافة تلك الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، كان التشكيل السحري لختم العالم السفلي يتغير باستمرار وإن كان تحت تأثير الطاقة المقدسة بشكل طفيف. كان التغيير مفيدًا. كان الأمر كما لو أن التشكيل السحري كان يكمل نفسه باستمرار بعد أن تم غرسه في الطاقة المقدسة. تم أيضًا تعزيز قوة التشكيل السحري بشكل مستمر أثناء عملية الإتقان. كان التشكيل السحري يضغط أيضًا على اللورد السفلى.

أطلق اللورد السفلى صرخة حادة مملوءة بالخوف. لم تعد طاقة الدمار المطلقة الخاصة به ذات فائدة في ظل قمع الطاقة المقدسة. كان الطرفان في مأزق تام في الوقت الحالي. كانت طاقة الدمار المطلقة في المركز قادرة على مقاومة طاقة تشو وي تشينغ المقدسة، لكن حلقات الضوء الأسود المنبعثة لم يكن لديها أي وسيلة لمقاومة موجة تشو وي تشينغ الهائلة التي كانت تنحدر تدريجياً.

 

على الرغم من أن التشكيل السحري لختم العالم السفلي لم يتم تدميره من خلال تفجيره العنيف، إلا أن الانفجار المرعب دفع بالقوة الطاقة المقدسة المحيطة بعيدًا. حدث التفجير بسبب جزء من جسد اللورد السفلى بعد كل شيء. يمكن للمرء أن يتخيل فقط مقدار طاقة الدمار التي تولدها.

بدأت طاقة الدمار المطلقة تتقلب بعنف. ارتجفت مخالب اللورد السفلى العملاقة أيضًا وفقًا للتشكيل السحري.

تغير لون المخالب الخضراء الداكنة تدريجيًا وأصبحت واضحة تمامًا مثل البلور الأسود. بعد ذلك، أصبح الضوء المحيط من البرق الأسود أكثر كثافة مع تغير لونه.

 

“أي نوع من الطاقة كان ذلك؟” شعر تشو وي تشينغ بالارتباك في قلبه. عندما نظر إلى المخالب العملاقة، لم تستطع عيناه إلا أن كشفت عن بصيص مريب.

كان الختم الذي كسر بمخالبه وكذلك العلامة المُدمِرة على الختم يتقاربان تدريجياً نحو زوج المخالب. في هذه الأثناء، اختفت الشقوق الموجودة في الجزء الآخر من التشكيل السحري بالفعل دون أن يترك أثرا تحت تسريب الطاقة المقدسة. في هذه اللحظة، كان كل شيء يسير بشكل جيد.

كان تعبير شيو آو تيان في الوقت الحالي هو الأكثر تعقيدًا. كان ذلك لأن صهره لم يكن الوحيد الذي كان على حافة الهاوية، بل كانت ابنته أيضًا.

 

 

“لا!” زأر اللورد السفلى بغضب. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى غضبه، لم يستطع تغيير حقيقة أن مخالبه تم دفعها مرة أخرى إلى العالم السفلي ببطء.

شددت شانغوان شيو اير قبضتيها. ومع ذلك، كان لون وجهها شاحب مثل الثلج.

 

ومع ذلك، بدا أن كل شيء قد تغير بعد أن تعرفت عليه. أصبح كل شيء مختلفًا بعد معرفته. كان يتلاعب بمشاعرها باستمرار. لا يزال بإمكانها أن تتذكر بوضوح كل ما حدث في تلك المرة بينها وبينه. لقد خسرت الرهان في ذلك الوقت. لم تفقد شعبها فحسب، بل فقدت قلبها أيضًا. بالعودة إلى تلك الأيام، لم تكن تعترف أبدًا بهذه الحقيقة عن طيب خاطر مهما حدث. ومع ذلك، فقد كانت متأكدة جدًا الآن أنه في تلك الحالة دخل قلبها حقًا.

ظهر الشعور الشديد بالأزمة والخوف باستمرار في عقل اللورد السفلى. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن الشقوق الصغيرة التي فتحها في الأصل على الجزء الآخر من التشكيل السحري سراً، قد تم إغلاقها عندما تم غرس طاقة تشو وي تشينغ المقدسة. هذا يدل على أن السيناريو الذي كان قلقًا بشأنه سيحدث قريبًا.

كان تعبير شيو آو تيان في الوقت الحالي هو الأكثر تعقيدًا. كان ذلك لأن صهره لم يكن الوحيد الذي كان على حافة الهاوية، بل كانت ابنته أيضًا.

 

من بين جميع رفقاء روح تشو وي تشينغ، كانت هي الوحيدة التي لم تكن لها علاقة جنسية حقيقية مع تشو وي تشينغ. كانت حقا تأسف لذلك الآن. عاشت في قصر قبة السماء منذ صغرها. كانت تعمل بجد باستمرار من أجل أن تصبح خليفة قصر قبة السماء. منذ أن كانت تبلغ من العمر ما يكفي للتفاهم معها، لم تكن تعتقد أنه سيكون هناك رجل في هذا العالم يستحق إعجابها. الشيء الوحيد الذي كان من المفترض أن تفعله هو تعزيز قصر قبة السماء وحماية فخر قصر قبة السماء.

نظرًا لانفتاح عالم الختم مرة أخرى، كان من الواضح من خلال الحجاب أن جسد اللورد السفلى الضخم على الجانب الآخر كان يتمايل باستمرار. كان من الواضح أنه لم يعد يدخر أي جهد في إطلاق طاقة الدمار الخاصة به على أمل أن يجد فرصة أخيرة واحدة. ومع ذلك، لم يستطع أن يشعر إلا بالطاقة المقدسة التي كانت مليئة بهالة المنشأ داخل عالم الختم في هذه اللحظة.

على الرغم من أن التشكيل السحري لختم العالم السفلي لم يتم تدميره من خلال تفجيره العنيف، إلا أن الانفجار المرعب دفع بالقوة الطاقة المقدسة المحيطة بعيدًا. حدث التفجير بسبب جزء من جسد اللورد السفلى بعد كل شيء. يمكن للمرء أن يتخيل فقط مقدار طاقة الدمار التي تولدها.

 

في هذه اللحظة، كان اللورد السفلى يخاطر بحياته بالفعل. كان يدرك جيدًا أنه بدون إظهار قوة جسده بالكامل، يمكنه فقط استخدام طاقة الدمار المطلقة للقضاء على تشو وي تشينغ.

شُفيت إصابات إمبراطورة الإلف وشجرة الحياة القديمة تحت تأثير الطاقة المقدسة. كانت الطاقة المقدسة على ما يبدو أفضل غذاء لهم.

 

 

لذلك أنا أحبه حقًا. لا أعرف متى وقعت في حبه بصدق، لكن لم يكن خياري أن أصبح زوجته من أجل مستقبل طائفة الشيطان السماوي.

“عد إلى العالم السفلي. سوف يتم ختمك هناك إلى الأبد”. تردد صدى صوت تشو وي تشينغ البارد الجليدي ذهابًا وإيابًا في الفضاء. كانت يديه مشبوكتين أمام صدره عندما انفجر فكره الإلهي القوي مرة أخرى. لقد وجه ضربة قوية للورد السفلى مع دفعة من ضوء النواة المقدسة الإلهية. فدفع المخالب بالقوة بضعة أمتار.

 

 

 

في هذه الأثناء، كانت الوحوش الإلهية العظيمة الاثني عشر التي شكلت التشكيل السحري مع تشو وي تشينغ يشعرون بالحماس الشديد عندما رأوا الختم الذي كان على وشك الانتهاء مرة أخرى. كيف لا يشعرون بالسعادة حيال ذلك؟ كان لديهم معرفة أعمق بالتشكيل السحري أكثر من تشو وي تشينغ. وبطبيعة الحال، سيكونون قادرين على الشعور بحالته المثالية بعد اكتمال التشكيل السحري هذه المرة. علاوة على ذلك، فقد تأثروا أيضًا بطريقة جيدة بسبب جهود تشو وي تشينغ في تحويل طاقتهم السماوية باستمرار إلى الطاقة المقدسة. كانت الطاقة المقدسة تشفي أجسادهم، مما يسمح لطاقتهم السماوية أن تصبح أكثر سلاسة مع إمداد لامتناهي.

عندما التقت بـ تشو وي تشينغ مرة أخرى، كانا حميمين عندما وعد تشو وي تشينغ بأن يكون مسؤولاً عنها. ومع ذلك، فقد راقبت بلا حول ولا قوة حيث كان هناك الكثير من رفقاء الروح إلى جانبه. كانت الساحرة الصغيرة تشعر بالضغينة في قلبها طوال الوقت لأنها لم تكن واثقة من نفسها ولم تستطع فهم مقدار الحب الذي ستحصل عليه من تشو وي تشينغ.

 

 

تم دفع ثلث مخالب اللورد السفلى العملاقة بالفعل. كما كانت سرعة الدفع في بقية المخالب تتزايد باستمرار. ولم يكن لديه أي وسيلة لمقاومة الطاقة المقدسة التي يسيطر عليها تشو وي تشينغ بعد الآن.

 

 

 

“تشو وي تشينغ، خطئي الأكبر هو أنني لم أدرك أنك تمتلك الطاقة المقدسة في وقت سابق. ومع ذلك، هل تعتقد حقًا أنني لم أعد أستطيع التعامل معك بهذه الطريقة؟ هل تعتقد حقًا أنك ستكون قادرًا على ختمي إلى الأبد بهذه الطريقة؟ أنت لست الإمبراطور التنين بعد كل شيء”.

شعر تشو وي تشينغ بالهدوء في قلبه. تطور تحول نمر التنين مرة أخرى بعد أن تلقى مصدر طاقة إمبراطور التنين المطلقة. كما أدى إلى تعزيز إدراكه البارد إلى مستوى غير مسبوق. من الواضح أنه استطاع أن يشعر بكل سر من أسرار التشكيل السحري لختم العالم السفلي، كما أنه اكتسب فهمًا لأسرارها. لقد اعتمد على الفكر الإلهي القوي الذي كان موجودًا بالفعل في طبقة التغيير السماوي في ظل تضخيم التشكيل السحري، لممارسة السيطرة على التشكيل السحري وهو يضرب اللورد السفلي في جنون.

 

 

توقف جسد اللورد السفلى على الجانب الآخر من الحجاب فجأة عن التأرجح. الصوت البارد الجليدي الذي بدا وكأنه يأتي من هاوية لا نهاية لها جعل المرء يرتجف من أعماق روحه. يبدو أن زوجها من المخالب العملاقة قد توقف عن مقاومة هجوم الطاقة المقدسة، حتى أن طاقة الدمار المطلقة بين مخالبه قد انسحبت أيضًا بهدوء. سمح الزوجان من المخالب العملاقة للطاقة المقدسة الهائلة بتكفينه ودفعه للخلف بسرعة كانت أسرع.

لقد حانت أخيرًا اللحظة الأكثر أهمية لاستعادة الختم. في هذه اللحظة، كان لدى تشو وي تشينغ ثقة مطلقة في أنه سينجح. تحت تأثير التشكيل السحري، كان مثل قلب الطاقة المقدسة الهائل. حتى أنه صُدم من مستوى نقاء وكثافة تلك الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، كان التشكيل السحري لختم العالم السفلي يتغير باستمرار وإن كان تحت تأثير الطاقة المقدسة بشكل طفيف. كان التغيير مفيدًا. كان الأمر كما لو أن التشكيل السحري كان يكمل نفسه باستمرار بعد أن تم غرسه في الطاقة المقدسة. تم أيضًا تعزيز قوة التشكيل السحري بشكل مستمر أثناء عملية الإتقان. كان التشكيل السحري يضغط أيضًا على اللورد السفلى.

 

 

“اللورد السفلى، هل ما زلت تخوض صراعًا قبل الموت؟ ليس لديك الكثير من الفرص”. لم يتهاون تشو وي تشينغ فقط لأن اللورد السفلى توقف فجأة عن المقاومة. على العكس من ذلك، فقد زاد من إنتاج الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك، شعر بعدم الارتياح في قلبه دون سبب. كلمات اللورد السفلى لا تبدو وكأنها لفظ بلا هدف.

 

 

 

وفي هذه اللحظة بالذات، توقف فجأة زوج من المخالب العملاقة التي تنبعث منها ضوء اسود داكن. توقفت عن الحركة أثناء دفعها للخلف. بغض النظر عن كيفية حث تشو وي تشينغ على الطاقة المقدسة، لم يكن هناك طريقة يمكن من خلالها دفعها إلى الوراء أكثر من ذلك.

“تشو وي تشينغ، خطئي الأكبر هو أنني لم أدرك أنك تمتلك الطاقة المقدسة في وقت سابق. ومع ذلك، هل تعتقد حقًا أنني لم أعد أستطيع التعامل معك بهذه الطريقة؟ هل تعتقد حقًا أنك ستكون قادرًا على ختمي إلى الأبد بهذه الطريقة؟ أنت لست الإمبراطور التنين بعد كل شيء”.

 

ومع ذلك، لا يمكن لـ شانغوان بينغ اير الانغماس في الدفء في الوقت الحالي. كان هذا لأن هذا الشخص المألوف أمام عينيها قد إختفى بالفعل.

‘كيف حدث هذا؟ هذا مستحيل!’ كان تشو وي تشينغ والوحوش الإلهية مذهولين للغاية. هل يمكن أن يكون اللورد السفلى قد تلقى بعض طاقة الدمار من مكان آخر؟ ومع ذلك، كان بالفعل قويًا جدًا. علاوة على ذلك، كانت الفرصة السابقة أفضل مما هي عليه الآن، فلماذا اختار التخلي عن الطاقة القوية في وقت سابق وانتظر حتى هذه اللحظة؟

 

 

 

كانت أيضًا في هذه اللحظة بالضبط التي بدأت تظهر فجأة خطوط من البرق الأخضر الداكن فوق المخالب العملاقة. حتى الطاقة المقدسة النقية التي تم إرسالها من النواة المقدسة الإلهية من تشو وي تشينغ كانت تتفكك باستمرار بواسطة البرق الأخضر الداكن. تم إطلاق موجة مرعبة من الهالة بعنف من زوج المخالب. أجبر الضغط المرعب مباشرة الطاقة المقدسة على الخروج من التشكيل السحري إلى مسافة عشرة أمتار.

لذلك أنا أحبه حقًا. لا أعرف متى وقعت في حبه بصدق، لكن لم يكن خياري أن أصبح زوجته من أجل مستقبل طائفة الشيطان السماوي.

 

 

تغير لون المخالب الخضراء الداكنة تدريجيًا وأصبحت واضحة تمامًا مثل البلور الأسود. بعد ذلك، أصبح الضوء المحيط من البرق الأسود أكثر كثافة مع تغير لونه.

يبدو أن هناك عددًا لا يحصى من أضواء النجوم التي كانت تطفو في الضوء البلاتيني الكثيف. كان الأمر كما لو أن هذا المكان قد تحول بالفعل إلى مجرة. في كل مرة كان ضوء النجوم يتلألأ، فإن التشكيل السحري بأكمله سيولد طاقة قوية لختم اللورد السفلى، وكانت العلامة المُدمِرة في الأصل تختفي تدريجياً بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

 

 

لحسن الحظ، هذا البرق الأسود المرعب بدا وكأنه يدور فقط حول مخالب اللورد السفلى. كان يسحق باستمرار الطاقة المقدسة التي كانت تدفع المخالب من البيئة المحيطة.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه تدريب في المستوى الأقصى من طبقة الإله السماوي، إلا أنه لن يكون قادرًا على تحمل الطاقة السماوية الهائلة التي يتم ضخها في جسده مرة واحدة. سيكون ممتلئًا إلى حد الانفجار لأن هذا كان التدريب الذي ينتمي إلى اثني عشر من الوحوش الإله السماوي. ومع ذلك، لم تكن هذه مشكلة على الإطلاق لـ تشو وي تشينغ بسبب تأثير التشكيل السحري لختم العالم الآخر. بعد عملية التنقية، دارت الطاقة المقدسة الهائلة حول جسد تشو وي تشينغ، جاهزة للاستخدام. لم يكن هناك حاجة لدخولها إلى جسده. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعل تشو وي تشينغ يشعر أن التشكيل السحري بأكمله كان جسده.

 

لم يكن حجم الدوامة السوداء كبيرًا جدًا، لكن طاقة الدمار التي كانت موجودة في الدوامة كانت مرعبة حقًا. يبدو أنه مكثف تمامًا من طاقة الدمار المطلقة.

“أي نوع من الطاقة كان ذلك؟” شعر تشو وي تشينغ بالارتباك في قلبه. عندما نظر إلى المخالب العملاقة، لم تستطع عيناه إلا أن كشفت عن بصيص مريب.

 

 

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه تدريب في المستوى الأقصى من طبقة الإله السماوي، إلا أنه لن يكون قادرًا على تحمل الطاقة السماوية الهائلة التي يتم ضخها في جسده مرة واحدة. سيكون ممتلئًا إلى حد الانفجار لأن هذا كان التدريب الذي ينتمي إلى اثني عشر من الوحوش الإله السماوي. ومع ذلك، لم تكن هذه مشكلة على الإطلاق لـ تشو وي تشينغ بسبب تأثير التشكيل السحري لختم العالم الآخر. بعد عملية التنقية، دارت الطاقة المقدسة الهائلة حول جسد تشو وي تشينغ، جاهزة للاستخدام. لم يكن هناك حاجة لدخولها إلى جسده. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعل تشو وي تشينغ يشعر أن التشكيل السحري بأكمله كان جسده.

“تشو وي تشينغ، يجب أن تشعر بالفخر بنفسك لأنك تمتلك القدرة على إجباري في مثل هذا المأزق. لذا، حان الوقت الآن لكي تموت”. تردد صدى الصوت البارد الجليدي ذهابًا وإيابًا في التشكيل السحري. كما ان البرق الأسود الذي أحاط بالمخالب انتعش فجأة. يبدو أن تشو وي تشينغ رأى خطوطًا غير واضحة من الشقوق تظهر على مخالب اللورد السفلى العملاقة.

مات إمبراطور التنين. لقد ترك العالم إلى الأبد دون أن يترك وراءه جثة أو عظام. ومع ذلك، فإن إرادته لم تختف. كان كل واحد من الوحوش الإلهية ممتلئًا بالعزيمة في قلوبهم، ولم يسمحوا للورد السفلى بالخروج مهما كان الأمر.

 

 

”هذا ليس جيدًا. سوف يفجر مخالبه. كن حذرا، وي تشينغ” صرخت إمبراطورة الإلف من خارج التشكيل السحري. ومع ذلك، كانت هذه المرة مختلفة عما كانت عليه عندما قاومت هجوم اللورد السفلى نيابة عن تشو وي تشينغ في وقت سابق. الآن وقد اكتمل التشكيل السحري، لن تتمكن من الدخول في التشكيل السحري حتى مع مستوى تدريبها دون موافقة تشو وي تشينغ الذي كان يعمل بمثابة جوهر التشكيل السحري.

كانت مخالب اللورد السفلى الأصلية قد اختفت بالفعل، وكان مكانها عبارة عن دوامة سوداء عملاقة. كان من الواضح أنه حتى بعد أن فجر اللورد السفلى مخالبه، كانت طاقة الدمار الحالية الخاصة به لا تزال غير قوية بما يكفي لتحريره من التشكيل السحري لختم العالم السفلي الذي اكتمل تقريبًا. على العكس من ذلك، فإن المكان الذي انكسرت فيه المخالب على الختم كان يغلق بسرعة مروعة بعد أن انفجرت المخالب تلقائيًا.

 

 

“تنفجر؟” عندما سمع تشو وي تشينغ هذه الكلمات أخيرًا، سمع هديرًا لا مثيل له قادمًا من أسفل جسده. كان في موقع في وسط التشكيل السحري لختم العالم السفلي الذي انفجر.

 

 

شاهدت شانغوان بينغ اير الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا الذي كان يقف في مكان قريب للوهلة الأولى، وركضت نحوه على عجل. “المعلم، أين وي تشينغ؟ أين ذهب وي تشينغ؟” على الرغم من أنها اكتشفت الإجابة بالفعل، إلا أنها ما زالت ترفض الاعتراف بالحقيقة في هذه اللحظة.

لقد كان أكثر من مجرد تذبذب للطاقة، بل كان أيضًا شعورًا يجعل الروح ترتحف. انفجر صوت هدير العنيف بصحبة هالة سوداء صافية.

 

 

كان لدى تشو وي تشينغ خياران الآن. كان أول واحد بالنسبة له هو إحضار تيان اير معهم وهم يفرون على الفور من موقع الجوهر ويتفادون دوامة طاقة الدمار. كان مركز التشكيل السحري ويستطيع المغادرة في أي وقت يشاء.

شعر تشو وي تشينغ أن حالته العقلية كانت تهتز بعنف في تلك اللحظة. شعر كما لو أن التشكيل السحري بأكمله كان يفكك نفسه في تلك اللحظة.

 

 

في هذه اللحظة بالذات، كان لدى تشو وي تشينغ الوهم بأنه قد كسر بالفعل طبقة الإله السماوي ودخل في حالة التغيير السماوي. الطاقة السماوية من الوحوش الإلهية الاثني عشر التي تقاربت تجاهه من جميع الاتجاهات لم تهاجمه. على العكس من ذلك، نظرًا لتأثير التشكيل السحري لختم العالم السفلي، أصبحت الطاقة السماوية الهائلة مرنة للغاية وكانت تحت سيطرته تمامًا.

ومع ذلك، في هذه اللحظة بالضبط سطعت كل الرموز المعقدة التي تحولت بالفعل إلى اللون البلاتيني داخل التشكيل السحري. بعثت الرموز نورًا كثيفًا وإلهيًا، كل منها ينفجر بقوة الطاقة المقدسة. على الرغم من تدمير كمية كبيرة من الطاقة المقدسة في منتصف التشكيل السحري بسبب انتشار الهالة السوداء، فقد تم قمع الهالة السوداء بالقوة داخل منطقة يبلغ قطرها ثلاثمائة متر دون وسيلة لقمعها.

 

 

 

كانت مخالب اللورد السفلى الأصلية قد اختفت بالفعل، وكان مكانها عبارة عن دوامة سوداء عملاقة. كان من الواضح أنه حتى بعد أن فجر اللورد السفلى مخالبه، كانت طاقة الدمار الحالية الخاصة به لا تزال غير قوية بما يكفي لتحريره من التشكيل السحري لختم العالم السفلي الذي اكتمل تقريبًا. على العكس من ذلك، فإن المكان الذي انكسرت فيه المخالب على الختم كان يغلق بسرعة مروعة بعد أن انفجرت المخالب تلقائيًا.

لم يعد يهتم بالحزن الناجم عن موت إمبراطور التنين. كان تفكير تشو وي تشينغ الوحيد في هذه اللحظة بالذات هو تحقيق رغبة إمبراطور التنين الأخيرة في عزل اللورد السفلي إلى الأبد.

 

 

على الرغم من أن طاقة الدمار الناتجة عن الانفجار كانت قوية، إلا أنها كانت لا تزال تتلاشى تدريجياً بواسطة الطاقة المقدسة. طالما تم الانتهاء من الختم، فسيكون قد انتهى بالنسبة للورد السفلى. شعرت أفعاله الآن أنه كان يروي عطشه بالسم. كان الأمر كما لو أن جهده المفترض كان له تأثير معاكس.

 

 

 

ومع ذلك، كيف يمكن للورد السفلى أن ينخرط في مثل هذه الأعمال التي لا معنى لها؟ خاصة عندما كان على وشك النجاة أو الموت؟

 

 

عندما التقت بـ تشو وي تشينغ مرة أخرى، كانا حميمين عندما وعد تشو وي تشينغ بأن يكون مسؤولاً عنها. ومع ذلك، فقد راقبت بلا حول ولا قوة حيث كان هناك الكثير من رفقاء الروح إلى جانبه. كانت الساحرة الصغيرة تشعر بالضغينة في قلبها طوال الوقت لأنها لم تكن واثقة من نفسها ولم تستطع فهم مقدار الحب الذي ستحصل عليه من تشو وي تشينغ.

على الرغم من أن التشكيل السحري لختم العالم السفلي لم يتم تدميره من خلال تفجيره العنيف، إلا أن الانفجار المرعب دفع بالقوة الطاقة المقدسة المحيطة بعيدًا. حدث التفجير بسبب جزء من جسد اللورد السفلى بعد كل شيء. يمكن للمرء أن يتخيل فقط مقدار طاقة الدمار التي تولدها.

 

 

 

ظهر فراغ فارغ في منتصف التشكيل السحري بينما ظلت دوامة طاقة الدمار السوداء المتكونة من الانفجار مكثفة. تحركت الدوامة إلى الأمام واتجهت مباشرة نحو موقع تشو وي تشينغ وتيان اير في غمضة عين.

 

 

كانت حلقات الضوء الأسود الصادرة عن طاقة الدمار المطلقة تختفي تدريجيًا في الوقت الحالي، في حين أن دوامة الطاقة المقدسة التي أنتجتها الجهود المشتركة لـ تشو وي تشينغ والوحش الإلهي العظيم الاثني عشر كانت متصلة تمامًا بالفعل بالتشكيل السحري أدناه. اختفى اللون الأحمر في التشكيل السحري منذ ذلك الحين، وتم تغطية المناطق المحيطة بالفعل بامتداد من الضوء البلاتيني.

لم يكن حجم الدوامة السوداء كبيرًا جدًا، لكن طاقة الدمار التي كانت موجودة في الدوامة كانت مرعبة حقًا. يبدو أنه مكثف تمامًا من طاقة الدمار المطلقة.

اندلع التشكيل السحري لختم العالم السفلي بأكمله أيضًا في ضوء مبهر في هذه اللحظة. في ظل التقلب الشديد، تحول الفضاء المحيط إلى [حالة تقسيم الفضاء] عندما وصل تشو وي تشينغ والباقي لأول مرة.

 

 

كان لدى تشو وي تشينغ خياران الآن. كان أول واحد بالنسبة له هو إحضار تيان اير معهم وهم يفرون على الفور من موقع الجوهر ويتفادون دوامة طاقة الدمار. كان مركز التشكيل السحري ويستطيع المغادرة في أي وقت يشاء.

تمامًا كما توقعت إمبراطورة الإلف وإمبراطور التنين، كانت طاقة تشو وي تشينغ المقدسة فعالة بشكل كبير للتشكيل السحري لختم العالم السفلي.

 

ومع ذلك، من المحتمل جدًا أن يتسبب في تدمير التشكيل السحري لختم العالم السفلي شبه الكامل والمتكامل والذي كان على وشك الإغلاق إذا فعل ذلك. لا أحد يستطيع معرفة ما إذا كان اللورد السفلى سيغتنم الفرصة ويخرج من الختم إذا كان سيفعل ذلك. لم يتم إغلاق الاختراق الأخير في التشكيل السحري أدناه تمامًا بواسطة الطاقة المقدسة في الوقت الحالي. بمجرد اختفاء تأثير التشكيل السحري، كان من المحتمل جدًا أن يخرج اللورد السفلى من الختم. في هذه الحالة، كل ما فعلوه من قبل سيكون عبثًا.

 

 

في ظل هذه الظروف، كان الضغط الذي تحمله تشو وي تشينغ معدومًا تقريبًا، وتمكن من دمج تدريب الوحوش الإلهية الاثني عشر بسلاسة في تدريبه. كان هذا كيانًا قويًا!

كان الخيار الثاني لـ تشو وي تشينغ هو تجاهل هجوم اللورد السفلى وعدم ادخار أي جهد في إغلاق التشكيل السحري حتى يتمكن من ختم اللورد السفلي تمامًا. ومع ذلك، سيحتاج إلى الصمود في وجه هجمات اللورد السفلى المرعبة إذا فعل ذلك. سيصاب بجروح بالغة حتى لو نجا من الهجمات.

[برعاية مجهول]

 

لذلك أنا أحبه حقًا. لا أعرف متى وقعت في حبه بصدق، لكن لم يكن خياري أن أصبح زوجته من أجل مستقبل طائفة الشيطان السماوي.

في هذه اللحظة بالذات، تومضت صورة عناد إمبراطور التنين عندما مر على تشو وي تشينغ مصدر الطاقة الطلقة لإمبراطور التنين الخاص به. في هذه اللحظة، اتخذ تشو وي تشينغ، الذي كان يخشى الموت منذ صغره، القرار الأكثر تصميمًا في حياته.

 

 

 

كان أول عمل قام به تشو وي تشينغ هو إطلاق العنان للطاقة المقدسة من جسده. اندلعت من جسده موجة من الطاقة اللطيفة التي لا تقهر. رفع جسد تيان اير الذي كان يعانقه وأرسلها مباشرة إلى الجانب من خلال سيطرته على الطاقة المقدسة المحيطة.

 

 

تردد صدى صوت عواء حاد ومرير مرة أخرى. بدأت المنافسة لمعرفة من يمكنه استهلاك أكبر قدر من الطاقة. تألق ضوء متوهج في عيني تشو وي تشينغ جعله يبدو وكأنه خالد، حيث جمع فكره الإلهي الهائل كل الطاقة المقدسة لتندمج مع الضوء الأبيض الذي انبثق من قلب النواة المقدسة الإلهية. فقط في غمضة عين، لم يتوسع الضوء الأبيض فحسب، بل أصبح أكثر تركيزًا. بدت الطاقة المقدسة وكأنها على شكل رمح لأنها اخترقت بشراسة طاقة الظلام المطلقة.

في غضون ذلك، لم يتحرك جسده على الإطلاق. حتى أنه لم يلقي نظرة على دوامة الدمار القوية. ومع ذلك، لم يدخر أي جهد في حث الطاقة المقدسة وأدخلها في التشكيل السحري لختم العالم الآخر حتى يمكن إحداث أكبر تأثير للتشكيل السحري.

ومع ذلك، في أعماق قلوب الجميع، بما في ذلك شيو آو تيان، وشانغوان تيان يانغ، ورفاق تشو وي تشينغ وكذلك جميع القوى في المشهد كانوا يفعلون نفس الشيء في هذه اللحظة. كانوا جميعا يصلون.

 

 

“وي تشينغ…” صرخت إمبراطورة الإلف بشكل لا إرادي خارج التشكيل السحري.

أطلق اللورد السفلى صرخة حادة مملوءة بالخوف. لم تعد طاقة الدمار المطلقة الخاصة به ذات فائدة في ظل قمع الطاقة المقدسة. كان الطرفان في مأزق تام في الوقت الحالي. كانت طاقة الدمار المطلقة في المركز قادرة على مقاومة طاقة تشو وي تشينغ المقدسة، لكن حلقات الضوء الأسود المنبعثة لم يكن لديها أي وسيلة لمقاومة موجة تشو وي تشينغ الهائلة التي كانت تنحدر تدريجياً.

 

اندلع التشكيل السحري لختم العالم السفلي بأكمله أيضًا في ضوء مبهر في هذه اللحظة. في ظل التقلب الشديد، تحول الفضاء المحيط إلى [حالة تقسيم الفضاء] عندما وصل تشو وي تشينغ والباقي لأول مرة.

اتسعت عيون جميع الوحوش الإلهية في دهشة في هذه اللحظة. ومع ذلك، لم يكونوا جوهر التشكيل السحري. علاوة على ذلك، فتحوا كل أفكارهم الإلهية أمام تشو وي تشينغ، وسمحوا لـ تشو وي تشينغ بممارسة السيطرة على أفعالهم ولم يتمكنوا من فعل أي شيء للتأثير على قرار تشو وي تشينغ.

 

 

اندلعت النواة المقدسة الإلهية على صدر تشو وي تشينغ في مجموعة مبهرة من الأضواء. بدأت الطاقة المقدسة الأصلية تدريجيًا في إصدار حرارة بيضاء شديدة. من خلال التحكم الدقيق لـ تشو وي تشينغ، تم تحويل الطاقة السماوية الهائلة التي كانت تأتي من الخارج إلى طاقته السماوية بسرعة مذهلة.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط