نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 847

الفصل 847

 

*Sou*

كان هذا بالتأكيد أقوى هجوم شنه تشو وي تشينغ في حياته كلها. في هذه اللحظة، شعر وكأنه كان يلمس حافة مرحلة التغيير السماوي(مرحلة تغيير الجوهرة السماوية). على الرغم من أنها لم تكن مرحلة التغيير السماوي الحقيقية، إلا أن الشعور بالارتفاع بحد ذاته كان أكثر من كافٍ لمنحه بعض الثقة

[برعاية مجهول]

 

 

*Sou*

حدق اللورد السفلى في تشو وي تشينغ ببرود بزوج من العيون الخضراء. بينما هجومه لم يتوقف على الإطلاق. على وجه الدقة، كانت البداية فقط.

 

 

 

ومض جسده، لكنه لم يختف. ومع ذلك، كانت سرعته سريعة جدًا بحيث لم تكن مختلفة عن الوميض. الأمر الأكثر إثارة للخوف هو حقيقة أن تشو وي تشينغ لم يستطع استخدام الوميض في العالم السفلي. كان هذا لأنه لم يستطع العثور على القانون المكاني هنا لسبب ما. لا يزال بإمكانه تدمير القانون المكاني كما كان من قبل، لكن كان من المستحيل عليه إتقانه أو التحكم فيه هنا.

 

 

في هذا الوقت، صرخة مدوية من طفل ملأت الهواء فجأة. طفت كتلة من الضوء الأبيض الناعم فجأة من أسفل بطن تيان اير.

ظهرت مخالب حادة بلا صوت على يد اللورد السفلى اليمنى. امتدت جميع الأرجل الثمانية خلفه على الفور أيضًا. تم إطلاق شبكة من الضوء الأخضر مباشرة في تشو وي تشينغ. كان هذا اللون الأخضر هو اللون الحقيقي لطاقة أصل الدمار. لقد كان تخثر الدم أكثر بكثير من طاقة الدمار السوداء.

 

 

 

هجوم اللورد السفلى كان بسيطا جدا. لم تكن هناك مخططات باهظة، وبدلاً من ذلك كان بسيط ومباشر. لقد اعتمد فقط على قوته الاستبدادية وسرعته.

 

 

كان الجسم الصغير يشع ضوء أبيض ناعم، حيث غسل تشو وي تشينغ وتيان إير فيه. كما تحولت الطاقة المقدسة في أجسادهم إلى اللون الأبيض اللطيف أيضًا.

أشرق ضوء أبيض لامع من السماء وأشرق مباشرة على تشو وي تشينغ. تم تغليف جسده على الفور بطبقة من الضوء البلاتيني. لقد حان الوقت لكي تتحرك تيان إير الآن.

 

 

 

في هذه اللحظة، يمكن أيضًا رؤية التغييرات على جسم تيان اير. مع جسدها باعتباره الجزء الرئيسي، تتلألأ ثلاثة أزواج من الأجنحة بالضوء البلاتيني خلفها. لقد تحولت بالفعل إلى الملاك. ليس ذلك فحسب، فقد حافظ جسدها على حجمه الأصلي، وحافظ على الطاقة المقدسة في حالة شديدة التركيز قدر الإمكان.

 

 

بدون سابق إنذار، يتراكم الضوءان الأخضران أمام اللورد السفلى فوق بعضهما البعض. تم دمج اثنين من الأجرام السماوية في واحد. على الرغم من أنه لم يزداد في الحجم، إلا أن كتلة من الضوء الأسود الحالك تحققت من العدم في وسط الضوءين الأخضرين بعد دمج الأجرام السماوية. كانت مثل العين التي كانت تخترق بروعة في تشو وي تشينغ بنظرتها.

بدلا من التراجع، تقدم تشو وي تشينغ. بخطوة في الهواء، اتجه جسده إلى الأمام. أضاءت جميع أضواء النجوم على مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على الفور. تكثفت كمية كبيرة من الطاقة المقدسة على كل نجم، كما لو أنهم سينفجرون في الثانية التالية مما سيتسبب في دمار العالم بأكمله تمامًا.

“تيان اير!” في ومضة، ظهر تشو وي تشينغ أمام تيان اير وعانقها بإحكام.

 

 

فوجئ اللورد السفلى تمامًا بعد أن شعر بالطريقة التي كان تشو وي تشينغ يحرق بها الطاقة المقدسة في حالة جنون. كان في البداية يتجه نحو تشو وي تشينغ، لكنه اتخذ منعطفًا حادًا على الفور وطار بعيدًا.

كانت حيويته تتلاشى بسرعة جنونية، وكان يكفي له أن يقاوم الهجوم. ومع ذلك، إلى متى يمكنه تحمل ذلك؟

 

شاهدت تيان إير شعر تشو وي تشينغ الأسود يتحول إلى اللون الأبيض بأم عينيها. في هذه اللحظة، تحطم قلبها تقريبًا إلى أشلاء. ومع ذلك، لم تستطع فعل أي شيء على الإطلاق لمساعدته. في الوقت الحالي، حتى تدريب الطاقة المقدسة التي كانت في المستوى الأدنى من طبقة الإله السماوي لن تكون ذات فائدة لـ تشو وي تشينغ. حتى لو أحرقت الطاقة المقدسة الخاصة بها، فسيظل من المستحيل عليها مساعدة تشو وي تشينغ على الصمود في وجه هجوم عين الدمار.

يمكن رؤية سخرية غريبة على زاوية فم تشو وي تشينغ. “غبي! إنها مجرد خدعة!” طارت النواة المقدسة الإلهية من جسد تشو وي تشينغ بدون صوت. تم تنفيذ الخطوة التي قام بها في وقت سابق بمساعدة طاقة النواة المقدسة الإلهية. فقط هو من كان يعلم ما إذا كانت الخطوة السابقة كانت محاولة لخداع اللورد السفلى أم لا.

هل كانت هذه غريزة فاسقة أم غريزة بقاء؟ كان تشو وي تشينغ مذهولًا بعض الشيء. ومع ذلك، على الرغم من أنه كان في حالة صدمة، سرعان ما تم تذكيره بشيء مهم معين لم يفعله بعد.

 

نعم، لقد كان فتى.

تدفق شعاع مجرة ​​يشبه السديم من السماء وأنتشر في جميع أنحاء المطارق الإلهية المزدوجة. قضت على الضوء الأخضر الذي أطلقه اللورد السفلى سابقًا. تصادمت الطاقة المقدسة وطاقة الدمار بصوت عالي بدا بشكل مخيف مثل المسامير على السبورة.

فوجئ اللورد السفلى تمامًا بعد أن شعر بالطريقة التي كان تشو وي تشينغ يحرق بها الطاقة المقدسة في حالة جنون. كان في البداية يتجه نحو تشو وي تشينغ، لكنه اتخذ منعطفًا حادًا على الفور وطار بعيدًا.

 

 

نظرًا لمشكلة نقاء طاقة تشو وي تشينغ، كان استهلاكه للطاقة بلا شك أكبر بكثير من اللورد السفلي. ومع ذلك، ما استهلكه هو طاقة أصل الدمار – أثمن طاقة للورد السفلي. الآن بما أن اللورد السفلى لم يعد قادرًا على تجديد طاقته من العالم الخارجي، فسيكون من المفيد لـ تشو وي تشينغ أن يستهلك هذا حتى لو كان مجرد كمية صغيرة. كان اللورد السفلى غاضبًا جدًا لدرجة أنه أطلق صرخة بعد أن خدعه تشو وي تشينغ لإهدار طاقته المطلقة دون تقديم أي نتائج على الإطلاق. زادت سرعة اللورد السفلى فجأة عندما اندفع نحو تشو وي تشينغ مثل سهم الضوء الأخضر. انطلاقًا من موقفه، يبدو أنه أراد أن يموت مع تشو وي تشينغ.

كانت حيويته تتلاشى بسرعة جنونية، وكان يكفي له أن يقاوم الهجوم. ومع ذلك، إلى متى يمكنه تحمل ذلك؟

 

 

ظل تشو وي تشينغ هادئًا للغاية في هذه اللحظة. لقد فهم جيدًا أن هذه ربما تكون آخر معركة في حياته. أراد أن يعطيها كل ما لديه. حتى لو مات، فسوف يتأكد من أن اللورد السفلي يعاني أيضًا.

 

 

 

في هذه اللحظة، كانت المطارق العملاقة ذات القوة الإلهية المزدوجة بمثابة مجداف في يدي تشو وي تشينغ. ظل جسده ساكنًا، لكن المطارق الإلهية المزدوجة استمرت في التأرجح مرتين أمامه. كانت لا تزال لديه نفس لون الطاقة المقدسة البلاتينية، لكن الهالة التي حملتها كانت مختلفة تمامًا.

“الدهني الصغير” قالت تيان إير بهدوء: “أنا حقًا لا أريد أن أشاهدك تموت. أنا آسفة، أرجوك سامحني … سنقوم أنا وابننا بخطواتنا أولاً. سننتظرك في العالم الأخر”.

 

سقطت نظرة داكنة لم يسبق لها مثيل من قبل على وجه تشو وي تشينغ على الفور. من خلال قدرة توارد خواطر الطاقة المقدسة، طلب من تيان إير العودة والوقوف خلفه. في الوقت نفسه، أصبح الضوء المتوهج المنبعث من جسده قويًا للغاية أيضًا.

اصطدمت المطرقة على الفور باللورد السفلى. لم تكن هناك أصوات قرقرة، لكن اللورد السفلى شعر أن الطاقة التي أمامه كانت تنبعث منها موجات غريبة. انزلق جسده على الفور. لم يصطدم بـ تشو وي تشينغ، لكنه انزلق إلى الجانب بدلاً من ذلك. في هذه اللحظة، حتى طاقة الدمار المطلقة الخالصة الخاصة به لا يمكنها إلا أن تقضي على الطاقتين اللتين أطلقهما تشو وي تشينغ عندما انزلق إلى الجانب.

 

 

ارتعدت عينا اللورد السفلى وهو يسخر ببرود: “تحرق شعلة الحياة الخاصة بك؟ حسنًا، أود أن أرى مقدار الحياة المتبقية التي تستطيع حرقها! تحت شعاع عين الدمار، سيأتي الموت إليك بشكل أسرع! ”

التمزق المكاني ومهارة اضطراب الوقت. كانت هذه هي الطريقة التي استخدمها تشو وي تشينغ للرد في وقت سابق. ومع ذلك، لا تنس أنه على الرغم من أنه كان يمتلك الطاقة المقدسة، إلا أنه كان لا يزال مجرد سيد الجوهرة السماوية الذي امتلك ستة جواهر سماوية من سمات مختلفة. لن يستخدم أبدًا الطاقة المقدسة للهجوم المضاد إذا كان يريد حقًا استنفاد طاقة اللورد السفلى. بعد كل شيء، كانت فجوة القوة بينهما ضخمة للغاية. كل ما يمكن أن يعتمد عليه تشو وي تشينغ الآن هو مجرد مهاراته وتقنياته.

 

 

كانت حيويته تتلاشى بسرعة جنونية، وكان يكفي له أن يقاوم الهجوم. ومع ذلك، إلى متى يمكنه تحمل ذلك؟

كان تشو وي تشينغ واللورد السفلى يتخطيان بعضهما البعض. كانت سرعة اللورد السفلى كالبرق. ومع ذلك، أظهر تشو وي تشينغ قدرة قتالية فطرية تتحدى كل العقل. من الخداع في وقت سابق إلى الدفاع الذي عرضه للتو، كان كل شيء بسبب بعد نظره هو أنه كان قادرًا على التعامل مع هجوم اللورد السفلى. في الوقت نفسه، كان جسده قد تحول بالفعل عندما كان يلقي المهارتين في وقت سابق. لهذا السبب عندما انزلق اللورد السفلى إلى الجانب، استخدم تشو وي تشينغ المطرقة الإلهية المزدوجة مثل النيزك وحطمها بلا رحمة على ظهر اللورد السفلي.

 

 

في الوقت الحالي، جفت كل الألوان من وجه تشو وي تشينغ. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح بطاقة الدمار التي كانت تأتي مباشرة من الأمام. بعد كل شيء، سيؤدي الموت إلى ارتعاش الجميع من الخوف. تم إطلاق العنان لإمكانات تشو وي تشينغ الكاملة فجأة عندما رأى الضوء الأسود يقترب منه شبرًا شبرًا.

كان هناك دوي مدويا. كانت هذه القوة الغاشمة وحدها مرعبة بما يكفي لتعذيب اللورد السفلى بشكل رهيب، دون الأخذ بعين الاعتبار أن الطاقة المقدسة كانت مرتبطة بالمطرقة الإلهية المزدوجة.

تسللت نظرة حزينة ببطء إلى وجه إمبراطورة الإلف وهي تجلس ببطء القرفصاء. سواء كانت هي أو شجرة الحياة القديمة خلفها، فقد بدأ كلاهما في إصدار تألق فيروزي مكثف تحول إلى خطوط من تموجات الطاقة الغنية التي اختفت ببطء إلى العدم.

 

“وي تشينغ، لقد كان تشو وي تشينغ!” تدهورت حيويته لدرجة أنه يحتاج الآن لاستهلاك حيوية إمبراطورة الإلف. في هذه اللحظة، استحوذت قشعريرة على قلب إمبراطورة الإلف. كانت تعلم أن الأمر الذي لا مفر منه كان قادمًا. حقيقة أن تشو وي تشينغ يمكن أن يستمر لمدة خمسة عشر دقيقة في العالم السفلي وحده كان شيئًا أكثر من كافٍ لجعل المرء يشعر بالفخر. ومع ذلك، لم يكن هناك تغيير في النتيجة على الإطلاق.

مع دوي، تم إرسال جسده بالكامل مثل قذيفة المدفع وتحول إلى بقعة خضراء اختفت من رؤية تشو وي تشينغ وتيان اير في غمضة عين. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى فظاعة القوة التي استخدمها تشو وي تشينغ للتو.

 

 

 

ومع ذلك، لم يتوقف تشو وي تشينغ عند هذا الحد. مع هذه الضربة على اللورد السفلى، تلقى أيضًا ردود الفعل من طاقة الدمار المطلقة، التي استنزفت كل الطاقة المقدسة من جسده لجزء من الثانية.

 

 

 

استرجع تشو وي تشينغ المطارق الإلهية المزدوجة. رسمت كلتا يديه صورة على الهواء، وظهر أمامه ضوءان على شكل مثلث على الفور. ظهرت تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق فجأة. علاوة على ذلك، فقد كان تشكيلًا مزدوجًا للضوء الإلهي السداسي المطلق.

نعم، لقد كان فتى.

 

 

ظهر مصباحان بلاتينيان مبهران على شكل سداسية فوق رأس تشو وي تشينغ وتحت قدميه على التوالي حيث تم نسج اثني عشر جوهرة من الجواهر السماوية بشكل رائع.

 

 

في مواجهة هذا الضوء الأبيض اللطيف، كان شعاع عين الدمار القوي مثل الجبن الذي لامس سكينًا فولاذيًا ساخنًا – تحطم على الفور. في غمضة عين، اختفى شعاع الدمار بأكمله دون أن يترك أثرا.

يمكن لـ تشو وي تشينغ الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الطاقة المقدسة وأيضًا استخدام أقوى قوته بمساعدة تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. لا ينبغي لأحد أن يقلل من شأن الاشتباك بينه وبين اللورد السفلى في وقت سابق. على الرغم من أنه قد يبدو أن تشو وي تشينغ كان له اليد العليا، إلا أنه عانى من الرعب العميق لطاقة الدمار المطلقة بعد مواجهة اللورد السفلى. بعد أن تعرض للتصادم، تم استنفاد الطاقة المقدسة على الفور بنسبة عشرين في المائة قبل أن يتمكن حتى من تقليل التآكل الذي تسببت فيه طاقة الدمار. يا لها من طاقة دمار مخيفة!

 

 

يمكن رؤية سخرية غريبة على زاوية فم تشو وي تشينغ. “غبي! إنها مجرد خدعة!” طارت النواة المقدسة الإلهية من جسد تشو وي تشينغ بدون صوت. تم تنفيذ الخطوة التي قام بها في وقت سابق بمساعدة طاقة النواة المقدسة الإلهية. فقط هو من كان يعلم ما إذا كانت الخطوة السابقة كانت محاولة لخداع اللورد السفلى أم لا.

بدأ الضوء البلاتيني في عرض تغييرات غريبة تحت عمل التشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. بدأت طاقة تشو وي تشينغ المقدسة في أن تصبح متوهجة.

أضاءت عيون اللورد السفلى. لقد اتخذ بالفعل قراراته. بعد قتل تشو وي تشينغ، سيحصل بالتأكيد على قدر معين من الطاقة السلبية من تشو وي تشينغ وزوجته. في هذه اللحظة، تمنى لو أن الطاقة السلبية ستكون أكثر بقليل بحيث تكفي له أن يفتح صدعًا صغيرًا – حتى لو كان أصغر صدع على الإطلاق – في تشكيل الختم السفلى. عندما يحدث ذلك، ستكون لديه فرصة للهروب من هنا.

 

 

حتى تشو وي تشينغ نفسه لم يتوقع أن يكون لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق هذا التأثير الخاص. لقد كان قائد هذا التشكيل لذا اكتشف على الفور السبب وراءه.

 

 

 

لم يكن ذلك بسبب تنقية الطاقة المقدسة الخاصة به مرة أخرى. بدلاً من ذلك، كان هذا هو الدفعة التي أنتجها تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق بعد دمجها تمامًا مع جواهره السماوية الست. بطبيعتها، أثر التعزيز على الطاقة المقدسة وزاد قوتها.

 

 

 

مرة أخرى، ظهرت المطارق المزدوجة بقوة الإله في يدي تشو وي تشينغ. تم توجيه المطارق الضخمة إلى الأمام. جعل التوهج الشديد المطرقة تشبه شمسًا صغيرة تتألق بشكل مذهل ببريق مشع.

حدق اللورد السفلى في تشو وي تشينغ ببرود بزوج من العيون الخضراء. بينما هجومه لم يتوقف على الإطلاق. على وجه الدقة، كانت البداية فقط.

 

كان ارتفاع هذا الطفل حوالي خمسين سنتيمترا. تم القبض على كل من راحتيه بإحكام. كانت رجليه ملتويتين نحو صدره. كانت الأرداف الصغيرة الوردية رائعتين للغاية لدرجة أنها كانت عصارية تمامًا. علاوة على ذلك، كان من الواضح أن هناك شيئًا صغيرًا ولطيفًا معلقًا بين ساقيه.

في هذه اللحظة، ظهر الظل الأخضر للورد السفلى في نطاق هذا الضوء المتوهج. كم كان اللورد السفلى سريعًا بشكل لا يصدق! على الرغم من أن الهجوم السابق كان قوياً للغاية، إلا أنه لم يكن كافياً لإلحاق أي ضرر حقيقي به. ومع ذلك، كان الفزع في قلبه واضحًا تمامًا. في لمح البصر، عاد مرة أخرى، في الوقت المناسب تمامًا ليرى اكتمال تشكيل تشو وي تشينغ الضوء الإلهي السداسي المطلق الذي من شأنه أن ينقي الطاقة المقدسة مرة أخرى.

“هذا … هذا مستحيل!” صاح اللورد السفلى بهستيرية. لم يستطع تصديق هذا. لم يستطع تصديق الموقف الذي حدث للتو أمام عينيه.

 

لقد فهم اللورد السفلى جيدًا أنه بمجرد وفاة تيان إير، سوف تستهلك مشاعر تشو وي تشينغ إلى حد كبير مشاعره السلبية. لقد خطط حتى لإبطاء هجومه إذا ماتت تيان إير، لذا فإن تشو وي تشينغ سيطلق المزيد من مشاعره السلبية. بعد ذلك، سيكون قادرًا على تجديد طاقة الدمار.

ووش –

 

 

 

هذه المرة، لم يعد اللورد السفلى يتجه مباشرة نحو تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك، أضاءت الأرجل الثمانية الطويلة خلفه مرة أخرى في وقت واحد. كان كل واحد منهم باللون الفيروزي. كان نوعًا من الفيروز الذي كان محاطًا بهالة سوداء كثيفة. انطلقت ثمانية خطوط من الأضواء الخضراء على الفور من طرف الأرجل الثمانية وتكثفت في كتلة من الضوء أمامه. في الوقت نفسه، ربط اللورد السفلى أصابعه العشرة معًا وظهرت أيضًا كتلة أخرى من الضوء الأخضر على الفور.

سقطت نظرة داكنة لم يسبق لها مثيل من قبل على وجه تشو وي تشينغ على الفور. من خلال قدرة توارد خواطر الطاقة المقدسة، طلب من تيان إير العودة والوقوف خلفه. في الوقت نفسه، أصبح الضوء المتوهج المنبعث من جسده قويًا للغاية أيضًا.

 

ومع ذلك، كانت الأمور مختلفة الآن. عندما ألقت تيان إير بنفسها في شعاع الدمار، انطلقت كمية هائلة من المشاعر السلبية من تشو وي تشينغ في جنون. علاوة على ذلك، فإن هذه المشاعر السلبية تكمل إلى حد كبير طاقة دمار اللورد السفلى.

في لحظة، أضاء العالم السفلي بأكمله. كان كل شيء غارق في الضوء الأخضر.

 

 

كان للضوء المظلم المنبعث من عين الدمار طريقة مهيبة لا يمكن كبتها، وكان ينطلق نحو تشو وي تشينغ مثل البرق.

بدأ الضغط الهائل يتراكم على تشو وي تشينغ وتيان اير بشكل محموم من جميع الاتجاهات. كلاهما أطلق العنان لطاقتهما المقدسة بكامل قوتهما لمنع هذه الطاقة القوية من التأثير على أجسادهما.

 

 

من ناحية أخرى، أضاءت رؤية تشو وي تشينغ التي أصبحت محجوبة فجأة دون سابق إنذار. من الواضح أنه يمكن أن يشعر بموجة الحيوية القوية التي كانت تتدفق من قلبه إلى كل شبر من جسده. استمرت هذه الموجة الحيوية في التدفق بشكل لا نهاية لها دون أي انقطاع. ومع ذلك، ارتفع ظل جميل من داخل قلبه.

يبدو أن المكان والزمان وكل شيء آخر مغلق تمامًا. لم يكن الأمر يتعلق فقط بقانون المكان والزمان ولكن هذه المرة، لم يعد من الممكن استخدام جميع التقنيات. كل ما يمكنهم فعله هو استخدام أنقى طاقة لمواجهة القوة الغاشمة.

يا له من معدل استهلاك رهيب! كان تشو وي تشينغ من طبقة الإله السماوي في المستوى الأقصى الذي لمس بالفعل عتبة طبقة التغيير السماوي. حتى في ظل هذه الظروف، كانت عين الدمار لا تزال تستهلك حيويته بهذه السرعة.

 

 

تسببت مهارات تشو وي تشينغ في مشكلة كبيرة للورد السفلى، لذلك لم يعد متحفظًا عند استخدام طاقة الدمار المطلقة. كلما كان الأمر أكثر اقتصادا، كلما ارتفع السعر الذي كان عليه أن يدفعه. في هذه اللحظة، كان قد قرر بالفعل إنهاء المعركة في جولة واحدة.

 

 

 

سقطت نظرة داكنة لم يسبق لها مثيل من قبل على وجه تشو وي تشينغ على الفور. من خلال قدرة توارد خواطر الطاقة المقدسة، طلب من تيان إير العودة والوقوف خلفه. في الوقت نفسه، أصبح الضوء المتوهج المنبعث من جسده قويًا للغاية أيضًا.

 

 

 

وضع المطارق الإلهية المزدوجة أمام صدره. وأضاءت كل نجم في مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض على الفور. كان هذا هو العالم السفلي، وكان اللورد السفلي هو الحاكم الحقيقي في هذا العالم. عندما قرر اللورد السفلى أن يقاتل وجهاً لوجه مع تشو وي تشينغ، لم يعد هناك أي خيار آخر لـ تشو وي تشينغ. كل ما يمكنه فعله في هذه اللحظة هو إشعال كل الطاقة المقدسة في جسده ومحاربة اللورد السفلى حتى آخر قطرة من الطاقة المقدسة.

 

 

 

أضاءت عيون اللورد السفلى. لقد اتخذ بالفعل قراراته. بعد قتل تشو وي تشينغ، سيحصل بالتأكيد على قدر معين من الطاقة السلبية من تشو وي تشينغ وزوجته. في هذه اللحظة، تمنى لو أن الطاقة السلبية ستكون أكثر بقليل بحيث تكفي له أن يفتح صدعًا صغيرًا – حتى لو كان أصغر صدع على الإطلاق – في تشكيل الختم السفلى. عندما يحدث ذلك، ستكون لديه فرصة للهروب من هنا.

بدأ الضغط الهائل يتراكم على تشو وي تشينغ وتيان اير بشكل محموم من جميع الاتجاهات. كلاهما أطلق العنان لطاقتهما المقدسة بكامل قوتهما لمنع هذه الطاقة القوية من التأثير على أجسادهما.

 

 

ووش –

‘لكن استهلاك الطاقة سريع جدًا! أخشى أن يموتوا معي جميعًا إذا استمر هذا!’ اعتقد تشو وي تشينغ في نفسه لأن قلبه كان مليئًا بطعم مر. ومع ذلك، لم يتبق لديه أي طاقة لتغيير الوضع الحالي. كان من المقرر أن يموت تشو وي تشينغ وإمبراطورة الإلف معًا بسبب قدرتهما على المشاركة في الحياة. ماذا يمكن أن يفعل؟ نصلي من أجل أن تكون طاقة دمار اللورد السفلى غير كافية؟ كان من الواضح أن هذا مستحيل! لم يقتصر الأمر على أن قوة عين الدمار لم تظهر أي علامات على الضعف، بل كانت تزداد قوة باستمرار مع مرور الوقت. تسببت في اختفاء الحيوية التي كانت تحترق في جسده بمعدل مجنون.

 

ومع ذلك، لم يتوقف تشو وي تشينغ عند هذا الحد. مع هذه الضربة على اللورد السفلى، تلقى أيضًا ردود الفعل من طاقة الدمار المطلقة، التي استنزفت كل الطاقة المقدسة من جسده لجزء من الثانية.

بدون سابق إنذار، يتراكم الضوءان الأخضران أمام اللورد السفلى فوق بعضهما البعض. تم دمج اثنين من الأجرام السماوية في واحد. على الرغم من أنه لم يزداد في الحجم، إلا أن كتلة من الضوء الأسود الحالك تحققت من العدم في وسط الضوءين الأخضرين بعد دمج الأجرام السماوية. كانت مثل العين التي كانت تخترق بروعة في تشو وي تشينغ بنظرتها.

كان الضوء الأبيض اللطيف ينبض بلطف أمام عين الدمار. تجمدت العين أيضًا وفي اللحظة التالية تلاشت عندما أطلق اللورد السفلى هالة سوداء من فمه.

 

 

عين الدمار – أقوى مهارة للورد السفلى. عندما كان لا يزال في أوج حياته، كان بهذه المهارة بالضبط تمكن من كسر التشكيل السحري لختم العالم السفلي. في الوقت الحالي، كان يستخدم هذه المهارة في الواقع لمواجهة تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه لم يعد قوياً كما كان في أوج حياته، إلا أن قوة عين الدمار هذه كانت لا تزال مروعة.

 

 

كانت عيون اللورد السفلى مليئة بفرح جنوني. كان ينتظر بفارغ الصبر أن تنفجر تشو وي تشينغ بمشاعر سلبية وأن تنفجر المشاعر السلبية في تيان اير بعد وفاتها.

على الفور تقريبًا، انطلق الضوء الغامق والخافت دون سابق إنذار. على الجانب الآخر، تأثر تشو وي تشينغ أيضًا بالطاقة من حوله. انصهرت جميع النجوم التي انبثقت من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض في نجمة واحدة ساطعة من الطاقة المقدسة الخاصة به قبل أن تتحول إلى ضوء متوهج رقيق ولكنها مكثفة للغاية وصلبة. اصطدمت مباشرة مع الشعاع الذي انفجر من عين الدمار في الهواء.

 

 

“الدهني الصغير…” في هذه اللحظة، رن صوت يرتجف في أذني تشو وي تشينغ.

نواة تشو وي تشينغ الإلهية المقدسة – جوهر المكان الذي انبثق منه الضوء – متشابكة مع جميع أصابعه العشرة. استمر الضوء المتوهج في الخروج منها بلا توقف.

ظهر الشكل الأزرق، واتضح أنه شاب ذو ملامح وسيم. شعره الأزرق الطويل الذي كان يشبه المحيط الأزرق معلقًا بشكل فضفاض خلف كتفيه. رداء أزرق يشبه المحيط يلف جسده بالكامل. يمكن رؤية سلاح ذهبي في يده اليمنى.

 

 

كان هذا بالتأكيد أقوى هجوم شنه تشو وي تشينغ في حياته كلها. في هذه اللحظة، شعر وكأنه كان يلمس حافة مرحلة التغيير السماوي(مرحلة تغيير الجوهرة السماوية). على الرغم من أنها لم تكن مرحلة التغيير السماوي الحقيقية، إلا أن الشعور بالارتفاع بحد ذاته كان أكثر من كافٍ لمنحه بعض الثقة

“وي تشينغ، لقد كان تشو وي تشينغ!” تدهورت حيويته لدرجة أنه يحتاج الآن لاستهلاك حيوية إمبراطورة الإلف. في هذه اللحظة، استحوذت قشعريرة على قلب إمبراطورة الإلف. كانت تعلم أن الأمر الذي لا مفر منه كان قادمًا. حقيقة أن تشو وي تشينغ يمكن أن يستمر لمدة خمسة عشر دقيقة في العالم السفلي وحده كان شيئًا أكثر من كافٍ لجعل المرء يشعر بالفخر. ومع ذلك، لم يكن هناك تغيير في النتيجة على الإطلاق.

 

يا له من معدل استهلاك رهيب! كان تشو وي تشينغ من طبقة الإله السماوي في المستوى الأقصى الذي لمس بالفعل عتبة طبقة التغيير السماوي. حتى في ظل هذه الظروف، كانت عين الدمار لا تزال تستهلك حيويته بهذه السرعة.

ومع ذلك، سرعان ما ذهبت هذه الثقة.

شاهدت تيان إير شعر تشو وي تشينغ الأسود يتحول إلى اللون الأبيض بأم عينيها. في هذه اللحظة، تحطم قلبها تقريبًا إلى أشلاء. ومع ذلك، لم تستطع فعل أي شيء على الإطلاق لمساعدته. في الوقت الحالي، حتى تدريب الطاقة المقدسة التي كانت في المستوى الأدنى من طبقة الإله السماوي لن تكون ذات فائدة لـ تشو وي تشينغ. حتى لو أحرقت الطاقة المقدسة الخاصة بها، فسيظل من المستحيل عليها مساعدة تشو وي تشينغ على الصمود في وجه هجوم عين الدمار.

 

ظهر مصباحان بلاتينيان مبهران على شكل سداسية فوق رأس تشو وي تشينغ وتحت قدميه على التوالي حيث تم نسج اثني عشر جوهرة من الجواهر السماوية بشكل رائع.

عندما اصطدام الشعاعين في الهواء، أجبر الضوء الأسود بسرعة ضوء تشو وي تشينغ على التراجع بطريقة ساحقة. لقد تغلب عليه وسقط باتجاه تشو وي تشينغ بسرعة تفوق سرعة الصوت.

 

 

كان للضوء المظلم المنبعث من عين الدمار طريقة مهيبة لا يمكن كبتها، وكان ينطلق نحو تشو وي تشينغ مثل البرق.

في الواقع، لم يكن هناك جرح في تيان اير، لكن طار طفل صغير من أسفل بطنها.

 

 

في هذه اللحظة أيضًا، بدا أن جسد اللورد السفلي يتلاشى قليلاً. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مقدار الخسائر التي لحقت بجسده. ومع ذلك، كان ذلك على وجه التحديد بسبب الخسائر الهائلة التي تكبدها بسبب امتلاكه مثل هذه القوة المخيفة. قام تشو وي تشينغ بالفعل بتكثيف كل طاقته وطاقة تيان اير ومجموعة كره الأرض التي بلا مقبض، لكنه لا يزال غير قادر على إيقاف شعاع عين الدمار على الإطلاق.

اصطدمت المطرقة على الفور باللورد السفلى. لم تكن هناك أصوات قرقرة، لكن اللورد السفلى شعر أن الطاقة التي أمامه كانت تنبعث منها موجات غريبة. انزلق جسده على الفور. لم يصطدم بـ تشو وي تشينغ، لكنه انزلق إلى الجانب بدلاً من ذلك. في هذه اللحظة، حتى طاقة الدمار المطلقة الخالصة الخاصة به لا يمكنها إلا أن تقضي على الطاقتين اللتين أطلقهما تشو وي تشينغ عندما انزلق إلى الجانب.

 

كانت عيون اللورد السفلى مليئة بفرح جنوني. كان ينتظر بفارغ الصبر أن تنفجر تشو وي تشينغ بمشاعر سلبية وأن تنفجر المشاعر السلبية في تيان اير بعد وفاتها.

في الوقت الحالي، جفت كل الألوان من وجه تشو وي تشينغ. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح بطاقة الدمار التي كانت تأتي مباشرة من الأمام. بعد كل شيء، سيؤدي الموت إلى ارتعاش الجميع من الخوف. تم إطلاق العنان لإمكانات تشو وي تشينغ الكاملة فجأة عندما رأى الضوء الأسود يقترب منه شبرًا شبرًا.

بشكل غريزي، فتح تشو وي تشينغ عينيه. اتسع عيناه على الفور في مفاجأة “ماذا كان هذا؟”.

 

في هذا الوقت، كان من الممكن سماع صوت هش يتردد في الهواء. في غمضة عين، ظهر خط من الضوء الأزرق الغريب من الهواء الرقيق في هذا العالم المظلم.

كان مثل الضوء المتوهج الغني سيحرق جسده إلى رماد. ارتفع اللهب المتوهج إلى السماء وغمر تشو وي تشينغ فيه بالكامل.

في تلك اللحظة، بزغ فجر الرعب على وجه تشو وي تشينغ. من كان هذا؟ لماذا لم تعمل الطاقة المقدسة عليه؟

 

في هذه اللحظة أيضًا، بدا أن جسد اللورد السفلي يتلاشى قليلاً. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مقدار الخسائر التي لحقت بجسده. ومع ذلك، كان ذلك على وجه التحديد بسبب الخسائر الهائلة التي تكبدها بسبب امتلاكه مثل هذه القوة المخيفة. قام تشو وي تشينغ بالفعل بتكثيف كل طاقته وطاقة تيان اير ومجموعة كره الأرض التي بلا مقبض، لكنه لا يزال غير قادر على إيقاف شعاع عين الدمار على الإطلاق.

كان هذا صحيحًا. أضاء تشو وي تشينغ لهب الحياة بسبب هذا الظرف حيث كانت حياته معلقة على الحافة. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي تمكنه من زيادة قوة هجومه.

 

 

 

في هذه اللحظة، كان شعاع عين الدمار قد وصل بالفعل إلى مقدمة النواة المقدسة الإلهية. يمكن رؤية تلميح من اللون الأبيض اللبني الشاحب في الزيادة المفاجئة للضوء المتوهج. كان ظهور هذا التلميح باللون الأبيض اللبني هو الذي أوقف شعاع عين الدمار الذي وصل بالفعل إلى صدر تشو وي تشينغ. كان على بعد شبر واحد فقط من النواة المقدسة الإلهية.

كانت طاقة منشأ تشو وي تشينغ المقدسة قوية حقًا. ومع ذلك، عندما ظهر هذا الظل الأزرق، انبعث ضوء ذهبي من جسده وأجبر في الواقع كل طاقة تشو وي تشينغ المقدسة على التراجع.

 

 

ارتعدت عينا اللورد السفلى وهو يسخر ببرود: “تحرق شعلة الحياة الخاصة بك؟ حسنًا، أود أن أرى مقدار الحياة المتبقية التي تستطيع حرقها! تحت شعاع عين الدمار، سيأتي الموت إليك بشكل أسرع! ”

 

 

 

لم يكن يبالغ. على الرغم من أن هجوم تشو وي تشينغ قد تم تعزيزه بشكل كبير من خلال حرق شعلة حياته، إلا أنه كان يشعر بأن حيويته يتم استهلاكها بمعدل ينذر بالخطر للغاية في نفس الوقت. في غمضة عين تقريبًا، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ نفسه بالتدهور، وشعره الأسود تحول على الفور إلى اللون الأبيض.

ارتعدت عينا اللورد السفلى وهو يسخر ببرود: “تحرق شعلة الحياة الخاصة بك؟ حسنًا، أود أن أرى مقدار الحياة المتبقية التي تستطيع حرقها! تحت شعاع عين الدمار، سيأتي الموت إليك بشكل أسرع! ”

 

 

كانت حيويته تتلاشى بسرعة جنونية، وكان يكفي له أن يقاوم الهجوم. ومع ذلك، إلى متى يمكنه تحمل ذلك؟

بعد أن طاف الطفل الصغير من أسفل بطن تيان اير، فتح عينيه ببطء. على الرغم من أن جسده كان لا يزال ملتويًا في وضع الجنين، إلا أنه في هذه اللحظة، كان بإمكان تشو وي تشينغ وتيان اير رؤية زوج من الأجرام السماوية السوداء الصافية في عينيه.

 

 

شاهدت تيان إير شعر تشو وي تشينغ الأسود يتحول إلى اللون الأبيض بأم عينيها. في هذه اللحظة، تحطم قلبها تقريبًا إلى أشلاء. ومع ذلك، لم تستطع فعل أي شيء على الإطلاق لمساعدته. في الوقت الحالي، حتى تدريب الطاقة المقدسة التي كانت في المستوى الأدنى من طبقة الإله السماوي لن تكون ذات فائدة لـ تشو وي تشينغ. حتى لو أحرقت الطاقة المقدسة الخاصة بها، فسيظل من المستحيل عليها مساعدة تشو وي تشينغ على الصمود في وجه هجوم عين الدمار.

ومع ذلك، لم يتوقف تشو وي تشينغ عند هذا الحد. مع هذه الضربة على اللورد السفلى، تلقى أيضًا ردود الفعل من طاقة الدمار المطلقة، التي استنزفت كل الطاقة المقدسة من جسده لجزء من الثانية.

 

يا له من معدل استهلاك رهيب! كان تشو وي تشينغ من طبقة الإله السماوي في المستوى الأقصى الذي لمس بالفعل عتبة طبقة التغيير السماوي. حتى في ظل هذه الظروف، كانت عين الدمار لا تزال تستهلك حيويته بهذه السرعة.

“الدهني الصغير .. الدهني الصغير!” غابت الدموع تماما من عيون تيان اير. لقد فقدت الأمل تمامًا في هذه اللحظة.

 

 

في هذه اللحظة، تمايلت إمبراطورة الإلف على الفور دون أي تحذير. برز الرعب على وجهها على الفور. كان هذا لأنها شعرت بوضوح أن حيويتها يتم استهلاكها بمعدل ينذر بالخطر.

~~~~~

 

 

كانت طاقة منشأ تشو وي تشينغ المقدسة قوية حقًا. ومع ذلك، عندما ظهر هذا الظل الأزرق، انبعث ضوء ذهبي من جسده وأجبر في الواقع كل طاقة تشو وي تشينغ المقدسة على التراجع.

خارج الختم.

 

 

 

عاد هوي ياو ودوو سي مرة أخرى. لقد تطلب الطيران من ختم العالم السفلي إلى الخارج من الهاوية والعودة مرة أخرى وقتًا طويلاً بعد كل شيء. علاوة على ذلك، فقد مرت خمسة عشر دقيقة فقط منذ أن تم القبض على تشو وي تشينغ في الختم من قبل اللورد السفلى.

كان مثل الضوء المتوهج الغني سيحرق جسده إلى رماد. ارتفع اللهب المتوهج إلى السماء وغمر تشو وي تشينغ فيه بالكامل.

 

 

كانت إمبراطورة الإلف الأكثر توتراً. لطالما استنزف اللون بعيدًا عن هذا الوجه الجميل الرقيق. طوال هذا الوقت، كانت تشعر باستمرار وبصمت حيويتها. لم يتم إعاقة قدرتها على المشاركة في الحياة مع تشو وي تشينغ بسبب الزمان أو المكان على الإطلاق. على الرغم من توترها، ظل وجهها هادئًا ومتألقًا لأنها علمت أنه بمجرد وفاة تشو وي تشينغ، لن تتمكن من العيش بشكل جيد.

 

 

كان اليأس في قلب اللورد السفلى هو نفسه تمامًا الذي شعر به تشو وي تشينغ قبل لحظة. في الوقت الحالي، لم يعد قادرًا على حشد قوته. بعد كل شيء، ستكون أي مقاومة غير مجدية أمام طاقة المنشأ الحقيقية.

ملأت الحياة مع إنسان ذكر بشعور معقد للغاية. علاوة على ذلك، لم يكن لديها أي فكرة عن السبب ولكن بطريقة ما، بدا أن تشو وي تشينغ قد احتل مكانًا في قلبها، وأصبح لا يمكن الاستغناء عنه تمامًا.

عندما اصطدام الشعاعين في الهواء، أجبر الضوء الأسود بسرعة ضوء تشو وي تشينغ على التراجع بطريقة ساحقة. لقد تغلب عليه وسقط باتجاه تشو وي تشينغ بسرعة تفوق سرعة الصوت.

 

 

“هل يمكن أن يعود حيا؟” يمكن رؤية نظرة مريرة على وجه إمبراطورة الإلف. بدون شك، كان احتمال عودة تشو وي تشينغ على قيد الحياة قريبًا من الصفر. كان هذا هو إله العالم السفلي اللعين! يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى قوة اللورد السفلى. حتى سمات تشو وي تشينغ سيتم قمعها بالتأكيد، ناهيك عن تدريبه.

انفجر شعاع الدمار مباشرة في تيان إير. في تلك الحالة، تيبس جسد تيان اير فجأة. تحطمت الطاقة المقدسة التي كانت تحميها على الفور تحت شعاع عين الدمار. بعد كل شيء، كانت الطاقة مروعة لدرجة أن تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا على صدها.

 

 

في هذه اللحظة، تمايلت إمبراطورة الإلف على الفور دون أي تحذير. برز الرعب على وجهها على الفور. كان هذا لأنها شعرت بوضوح أن حيويتها يتم استهلاكها بمعدل ينذر بالخطر.

في الوقت الحالي، جفت كل الألوان من وجه تشو وي تشينغ. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح بطاقة الدمار التي كانت تأتي مباشرة من الأمام. بعد كل شيء، سيؤدي الموت إلى ارتعاش الجميع من الخوف. تم إطلاق العنان لإمكانات تشو وي تشينغ الكاملة فجأة عندما رأى الضوء الأسود يقترب منه شبرًا شبرًا.

 

على الفور تقريبًا، انطلق الضوء الغامق والخافت دون سابق إنذار. على الجانب الآخر، تأثر تشو وي تشينغ أيضًا بالطاقة من حوله. انصهرت جميع النجوم التي انبثقت من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض في نجمة واحدة ساطعة من الطاقة المقدسة الخاصة به قبل أن تتحول إلى ضوء متوهج رقيق ولكنها مكثفة للغاية وصلبة. اصطدمت مباشرة مع الشعاع الذي انفجر من عين الدمار في الهواء.

“وي تشينغ، لقد كان تشو وي تشينغ!” تدهورت حيويته لدرجة أنه يحتاج الآن لاستهلاك حيوية إمبراطورة الإلف. في هذه اللحظة، استحوذت قشعريرة على قلب إمبراطورة الإلف. كانت تعلم أن الأمر الذي لا مفر منه كان قادمًا. حقيقة أن تشو وي تشينغ يمكن أن يستمر لمدة خمسة عشر دقيقة في العالم السفلي وحده كان شيئًا أكثر من كافٍ لجعل المرء يشعر بالفخر. ومع ذلك، لم يكن هناك تغيير في النتيجة على الإطلاق.

 

 

ومع ذلك، عندما حاول تشو وي تشينغ البحث عنه، اندهش عندما وجد أن اللورد السفلى قد اختفى عن الأنظار. على الرغم من أن المناطق المحيطة ظلت مظلمة، لم يكن بالإمكان رؤية أي علامات للورد السفلى على الإطلاق.

تسللت نظرة حزينة ببطء إلى وجه إمبراطورة الإلف وهي تجلس ببطء القرفصاء. سواء كانت هي أو شجرة الحياة القديمة خلفها، فقد بدأ كلاهما في إصدار تألق فيروزي مكثف تحول إلى خطوط من تموجات الطاقة الغنية التي اختفت ببطء إلى العدم.

استرجع تشو وي تشينغ المطارق الإلهية المزدوجة. رسمت كلتا يديه صورة على الهواء، وظهر أمامه ضوءان على شكل مثلث على الفور. ظهرت تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق فجأة. علاوة على ذلك، فقد كان تشكيلًا مزدوجًا للضوء الإلهي السداسي المطلق.

 

كان الجسم الصغير يشع ضوء أبيض ناعم، حيث غسل تشو وي تشينغ وتيان إير فيه. كما تحولت الطاقة المقدسة في أجسادهم إلى اللون الأبيض اللطيف أيضًا.

كان هذا صحيحًا، فقد بدأ تشو وي تشينغ في استنفاد حيوية إمبراطورة الإلف في هذه اللحظة. في اللحظة التي تحول فيها شعره إلى اللون الأبيض تمامًا، كانت حيويته قد وصلت بالفعل إلى مرحلة جفت فيها تقريبًا.

 

 

 

يا له من معدل استهلاك رهيب! كان تشو وي تشينغ من طبقة الإله السماوي في المستوى الأقصى الذي لمس بالفعل عتبة طبقة التغيير السماوي. حتى في ظل هذه الظروف، كانت عين الدمار لا تزال تستهلك حيويته بهذه السرعة.

 

 

في هذه اللحظة، تم تفجير تشو وي تشينغ بعيدًا. فوجئت تيان إير أيضًا. كل هذا تجاوز توقعاتهم. لم يكن اللورد السفلى فقط هو من لم يصدق هذا، حتى الاثنين اللذين كانا المبادرين لم يصدقوا المشهد أمام أعينهم أيضًا. ومع ذلك، فقد حدث هذا المشهد أمامهم بشكل لا يمكن إنكاره.

“أوه؟” يمكن سماع صوت محير من اللورد السفلى. في السابق، كان قد حسب بشكل صحيح أن تشو وي تشينغ سوف يسقط في الثانية التالية. ومع ذلك، لم يكن لديه أي فكرة عن سبب اندلاع موجة من الحيوية التي كانت مليئة بالإصرار فجأة من جسد تشو وي تشينغ. استمرت الحيوية في الاشتعال وتحمل الشعاع من عين الدمار حيث كانت تمنع الضوء الأسود من التهامه.

“هذا … هذا مستحيل!” صاح اللورد السفلى بهستيرية. لم يستطع تصديق هذا. لم يستطع تصديق الموقف الذي حدث للتو أمام عينيه.

 

 

مرة أخرى، تحدى تشو وي تشينغ حكمه السابق. نظر اللورد السفلى بنظرة منزعجة للغاية على وجهه. كانت عين الدمار قوية حقًا، لكن استهلاك طاقة الدمار المطلقة كان كبيرًا أيضًا. إذا استمر هذا الأمر، فلن يتبقى لديه سوى القليل من الطاقة.

كان الجسم الصغير يشع ضوء أبيض ناعم، حيث غسل تشو وي تشينغ وتيان إير فيه. كما تحولت الطاقة المقدسة في أجسادهم إلى اللون الأبيض اللطيف أيضًا.

 

 

ومع ذلك، لم يكن لديه خيار آخر أيضًا في هذه اللحظة. كل ما يمكنه فعله الآن هو قتل تشو وي تشينغ وتيان اير أولاً قبل أن يكون خيار فتح الباب مفتوحًا له.

~~~~~

 

 

من ناحية أخرى، أضاءت رؤية تشو وي تشينغ التي أصبحت محجوبة فجأة دون سابق إنذار. من الواضح أنه يمكن أن يشعر بموجة الحيوية القوية التي كانت تتدفق من قلبه إلى كل شبر من جسده. استمرت هذه الموجة الحيوية في التدفق بشكل لا نهاية لها دون أي انقطاع. ومع ذلك، ارتفع ظل جميل من داخل قلبه.

*Sou*

 

نظرًا لأن الطاقة المتوهجة التي احترقت حول جسد تشو وي تشينغ كانت قوية جدًا، لم يعد بإمكان تيان اير الاتصال بجسده. ومع ذلك، نظرًا لأن كلاهما كانا من قلب واحد ويتشاركان نفس المشاعر ، يمكن أن تشعر تيان اير بوضوح بحيوية تشو وي تشينغ التي كانت على وشك النفاد في أي وقت الآن.

‘إمبراطورة الإلف. إنها إمبراطورة الإلف. أنا أشاركها حيويتها الآن. علاوة على ذلك، يبدو أنني أستهلك حيوية شجرة الحياة القديمة أيضًا.’

لقد فهم اللورد السفلى جيدًا أنه بمجرد وفاة تيان إير، سوف تستهلك مشاعر تشو وي تشينغ إلى حد كبير مشاعره السلبية. لقد خطط حتى لإبطاء هجومه إذا ماتت تيان إير، لذا فإن تشو وي تشينغ سيطلق المزيد من مشاعره السلبية. بعد ذلك، سيكون قادرًا على تجديد طاقة الدمار.

 

 

‘لكن استهلاك الطاقة سريع جدًا! أخشى أن يموتوا معي جميعًا إذا استمر هذا!’ اعتقد تشو وي تشينغ في نفسه لأن قلبه كان مليئًا بطعم مر. ومع ذلك، لم يتبق لديه أي طاقة لتغيير الوضع الحالي. كان من المقرر أن يموت تشو وي تشينغ وإمبراطورة الإلف معًا بسبب قدرتهما على المشاركة في الحياة. ماذا يمكن أن يفعل؟ نصلي من أجل أن تكون طاقة دمار اللورد السفلى غير كافية؟ كان من الواضح أن هذا مستحيل! لم يقتصر الأمر على أن قوة عين الدمار لم تظهر أي علامات على الضعف، بل كانت تزداد قوة باستمرار مع مرور الوقت. تسببت في اختفاء الحيوية التي كانت تحترق في جسده بمعدل مجنون.

ومع ذلك، لم يكن لديه خيار آخر أيضًا في هذه اللحظة. كل ما يمكنه فعله الآن هو قتل تشو وي تشينغ وتيان اير أولاً قبل أن يكون خيار فتح الباب مفتوحًا له.

 

بشكل غريزي، فتح تشو وي تشينغ عينيه. اتسع عيناه على الفور في مفاجأة “ماذا كان هذا؟”.

“الدهني الصغير…” في هذه اللحظة، رن صوت يرتجف في أذني تشو وي تشينغ.

 

 

كانت تيان اير تنظر إلى تشو وي تشينغ أيضًا. بصوتها المرتعش، أعلنت: “هذا هو طفلنا!” في هذه الحالة، كانت قد استدعت بالفعل الضوء الأبيض الذي ظهر عندما تعرضت للهجوم سابقًا. اتضح أنه طوال هذا الوقت، كان طفلها هو الذي كان يحميها طوال الوقت. والآن، في هذه اللحظة، ولد أخيرًا.

في الثانية التالية، دخلت تيان إير إلى بصره.

“وي تشينغ، لقد كان تشو وي تشينغ!” تدهورت حيويته لدرجة أنه يحتاج الآن لاستهلاك حيوية إمبراطورة الإلف. في هذه اللحظة، استحوذت قشعريرة على قلب إمبراطورة الإلف. كانت تعلم أن الأمر الذي لا مفر منه كان قادمًا. حقيقة أن تشو وي تشينغ يمكن أن يستمر لمدة خمسة عشر دقيقة في العالم السفلي وحده كان شيئًا أكثر من كافٍ لجعل المرء يشعر بالفخر. ومع ذلك، لم يكن هناك تغيير في النتيجة على الإطلاق.

 

 

نظرًا لأن الطاقة المتوهجة التي احترقت حول جسد تشو وي تشينغ كانت قوية جدًا، لم يعد بإمكان تيان اير الاتصال بجسده. ومع ذلك، نظرًا لأن كلاهما كانا من قلب واحد ويتشاركان نفس المشاعر ، يمكن أن تشعر تيان اير بوضوح بحيوية تشو وي تشينغ التي كانت على وشك النفاد في أي وقت الآن.

على الرغم من أن دونغفانغ هان يوي قد أنجبت ابن تشو وي تشينغ أيضًا، إلا أن الشعور بمشاهدة ولادة ابنه كان مختلفًا تمامًا. في هذه اللحظة، لم يكن هناك سوى الإثارة والفرح في قلب تشو وي تشينغ. بشكل حدسي، رفع يده ليضرب هذه الحياة الصغيرة اللطيفة بلطف، حياة صغيرة أعطت والديه حياة جديدة.

 

 

“الدهني الصغير” قالت تيان إير بهدوء: “أنا حقًا لا أريد أن أشاهدك تموت. أنا آسفة، أرجوك سامحني … سنقوم أنا وابننا بخطواتنا أولاً. سننتظرك في العالم الأخر”.

في هذه اللحظة، كانت المطارق العملاقة ذات القوة الإلهية المزدوجة بمثابة مجداف في يدي تشو وي تشينغ. ظل جسده ساكنًا، لكن المطارق الإلهية المزدوجة استمرت في التأرجح مرتين أمامه. كانت لا تزال لديه نفس لون الطاقة المقدسة البلاتينية، لكن الهالة التي حملتها كانت مختلفة تمامًا.

 

 

‘لا …! تيان اير!’ صرخ تشو وي تشينغ بجنون في قلبه. ومع ذلك، لم يستطع فعل أي شيء في هذه اللحظة – لم يستطع حتى إحداث أي ضوضاء. كان كل ما يمكنه فعله لمشاهدة تيان إير وهي تلقي بنفسها في شعاع الدمار.

ارتعدت عينا اللورد السفلى وهو يسخر ببرود: “تحرق شعلة الحياة الخاصة بك؟ حسنًا، أود أن أرى مقدار الحياة المتبقية التي تستطيع حرقها! تحت شعاع عين الدمار، سيأتي الموت إليك بشكل أسرع! ”

 

 

كان هذا صحيحًا! كانت تيان إير قد قررت بالفعل أن تكون أنانية لمرة واحدة. إنها حقًا لم تستطع الوقوف لرؤية الرجل الذي أحبته أكثر من غيره يموت أمام عينيها. لهذا السبب فضلت الموت قبل أن يموت.

في هذه اللحظة، كان شعاع عين الدمار قد وصل بالفعل إلى مقدمة النواة المقدسة الإلهية. يمكن رؤية تلميح من اللون الأبيض اللبني الشاحب في الزيادة المفاجئة للضوء المتوهج. كان ظهور هذا التلميح باللون الأبيض اللبني هو الذي أوقف شعاع عين الدمار الذي وصل بالفعل إلى صدر تشو وي تشينغ. كان على بعد شبر واحد فقط من النواة المقدسة الإلهية.

 

 

بينما كان تشو وي تشينغ وتيان اير حاسمين، كان اللورد السفلى سعيدًا. في اللحظة التي دخل فيها تشو وي تشينغ العالم السفلي مع تيان اير، كان تشو وي تشينغ يقوم بقمع عواطفه. حتى الآن عندما واجه هذا الموقف حيث كان على وشك الموت، لم يُظهر أي مشاعر سلبية على الإطلاق.

كان الضوء الأبيض اللطيف ينبض بلطف أمام عين الدمار. تجمدت العين أيضًا وفي اللحظة التالية تلاشت عندما أطلق اللورد السفلى هالة سوداء من فمه.

 

بدأ الضغط الهائل يتراكم على تشو وي تشينغ وتيان اير بشكل محموم من جميع الاتجاهات. كلاهما أطلق العنان لطاقتهما المقدسة بكامل قوتهما لمنع هذه الطاقة القوية من التأثير على أجسادهما.

ومع ذلك، كانت الأمور مختلفة الآن. عندما ألقت تيان إير بنفسها في شعاع الدمار، انطلقت كمية هائلة من المشاعر السلبية من تشو وي تشينغ في جنون. علاوة على ذلك، فإن هذه المشاعر السلبية تكمل إلى حد كبير طاقة دمار اللورد السفلى.

بينما كان تشو وي تشينغ وتيان اير حاسمين، كان اللورد السفلى سعيدًا. في اللحظة التي دخل فيها تشو وي تشينغ العالم السفلي مع تيان اير، كان تشو وي تشينغ يقوم بقمع عواطفه. حتى الآن عندما واجه هذا الموقف حيث كان على وشك الموت، لم يُظهر أي مشاعر سلبية على الإطلاق.

 

 

لقد فهم اللورد السفلى جيدًا أنه بمجرد وفاة تيان إير، سوف تستهلك مشاعر تشو وي تشينغ إلى حد كبير مشاعره السلبية. لقد خطط حتى لإبطاء هجومه إذا ماتت تيان إير، لذا فإن تشو وي تشينغ سيطلق المزيد من مشاعره السلبية. بعد ذلك، سيكون قادرًا على تجديد طاقة الدمار.

في هذه اللحظة، يمكن أيضًا رؤية التغييرات على جسم تيان اير. مع جسدها باعتباره الجزء الرئيسي، تتلألأ ثلاثة أزواج من الأجنحة بالضوء البلاتيني خلفها. لقد تحولت بالفعل إلى الملاك. ليس ذلك فحسب، فقد حافظ جسدها على حجمه الأصلي، وحافظ على الطاقة المقدسة في حالة شديدة التركيز قدر الإمكان.

 

 

كانت قوة الإله السماوي سريعة جدًا حقًا. صرخ تشو وي تشينغ للمرة الثانية في قلبه، كانت تيان إير قد ألقت بنفسها بالفعل نحو شعاع الدمار واستخدمت جسدها لمنعه من الانفجار إلى الأمام.

“هذا … هذا مستحيل!” صاح اللورد السفلى بهستيرية. لم يستطع تصديق هذا. لم يستطع تصديق الموقف الذي حدث للتو أمام عينيه.

 

 

أغلق تشو وي تشينغ عينيه غريزيًا. تدفق خطين من الدموع من عينيه دون سيطرة.

لم يكن ذلك بسبب تنقية الطاقة المقدسة الخاصة به مرة أخرى. بدلاً من ذلك، كان هذا هو الدفعة التي أنتجها تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق بعد دمجها تمامًا مع جواهره السماوية الست. بطبيعتها، أثر التعزيز على الطاقة المقدسة وزاد قوتها.

 

الفصل 847

بدأت سلسلة من الصور بالوميض في ذهنه. لا يزال بإمكانه أن يتذكر بوضوح ما كانت عليه القطة السمين الصغيرة اللطيفة تيان اير عندما التقى بها لأول مرة. عندما كان في أحلك نقطة في حياته، ساعدته تيان إير على تهدئة قلبه باستخدام جسدها. بغض النظر عن الوضع، ستكون دائمًا إلى جانبه، طوال الطريق حتى الآن. في هذه اللحظة، كان تشو وي تشينغ متألمًا لدرجة أنه لم يستطع التنفس. للحظة، نسي حتى مكان وجوده بالفعل.

 

 

رفع رأسه لأعلى بينما كانت نظرته الثاقبة تبحث بحدة عن شخصية معينة. الآن بعد أن امتلك تشو وي تشينغ طاقة المنشأ الحقيقية، حتى لو لم يكن إله المنشأ، فقد كان يشبه إلى حد ما واحدًا. حتى لو افترضنا أن اللورد السفلى كان لا يزال في أوج عطائه، فإنه من المحتمل ألا يكون مطابقًا لـ تشو وي تشينغ، ناهيك عن اللورد السفلى الذي لم يُترك إلا بقذيفة فارغة.

“تيان اير، تيان اير …” لم يستطع تشو وي تشينغ قمع الألم في قلبه. كان وجع القلب هذا مؤلمًا للغاية لدرجة أن حرق حيويته بدأ يصبح غير مستقر. حتى إمبراطورة الإلف الذي كان خارج الختم يمكن أن تشعر بالنداء من قلبه.

حتى تشو وي تشينغ نفسه لم يتوقع أن يكون لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق هذا التأثير الخاص. لقد كان قائد هذا التشكيل لذا اكتشف على الفور السبب وراءه.

 

مرة أخرى، ظهرت المطارق المزدوجة بقوة الإله في يدي تشو وي تشينغ. تم توجيه المطارق الضخمة إلى الأمام. جعل التوهج الشديد المطرقة تشبه شمسًا صغيرة تتألق بشكل مذهل ببريق مشع.

ووش –

في هذه اللحظة، كان شعاع عين الدمار قد وصل بالفعل إلى مقدمة النواة المقدسة الإلهية. يمكن رؤية تلميح من اللون الأبيض اللبني الشاحب في الزيادة المفاجئة للضوء المتوهج. كان ظهور هذا التلميح باللون الأبيض اللبني هو الذي أوقف شعاع عين الدمار الذي وصل بالفعل إلى صدر تشو وي تشينغ. كان على بعد شبر واحد فقط من النواة المقدسة الإلهية.

 

 

انفجر شعاع الدمار مباشرة في تيان إير. في تلك الحالة، تيبس جسد تيان اير فجأة. تحطمت الطاقة المقدسة التي كانت تحميها على الفور تحت شعاع عين الدمار. بعد كل شيء، كانت الطاقة مروعة لدرجة أن تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا على صدها.

عين الدمار – أقوى مهارة للورد السفلى. عندما كان لا يزال في أوج حياته، كان بهذه المهارة بالضبط تمكن من كسر التشكيل السحري لختم العالم السفلي. في الوقت الحالي، كان يستخدم هذه المهارة في الواقع لمواجهة تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه لم يعد قوياً كما كان في أوج حياته، إلا أن قوة عين الدمار هذه كانت لا تزال مروعة.

 

فوجئ اللورد السفلى تمامًا بعد أن شعر بالطريقة التي كان تشو وي تشينغ يحرق بها الطاقة المقدسة في حالة جنون. كان في البداية يتجه نحو تشو وي تشينغ، لكنه اتخذ منعطفًا حادًا على الفور وطار بعيدًا.

أصاب شعاع الدمار جسد تيان اير بلا صوت، وكانت عيناها مغمضتين بإحكام. على الرغم من أنها كانت غير راغبة للغاية، إلا أنها لم تندم على قرارها على الإطلاق. حتى لو تمكنت من صد الهجوم فقط من أجل زوجها للحظة وجيزة، فلن تندم أبدًا على قرارها.

كانت إمبراطورة الإلف الأكثر توتراً. لطالما استنزف اللون بعيدًا عن هذا الوجه الجميل الرقيق. طوال هذا الوقت، كانت تشعر باستمرار وبصمت حيويتها. لم يتم إعاقة قدرتها على المشاركة في الحياة مع تشو وي تشينغ بسبب الزمان أو المكان على الإطلاق. على الرغم من توترها، ظل وجهها هادئًا ومتألقًا لأنها علمت أنه بمجرد وفاة تشو وي تشينغ، لن تتمكن من العيش بشكل جيد.

 

 

كانت عيون اللورد السفلى مليئة بفرح جنوني. كان ينتظر بفارغ الصبر أن تنفجر تشو وي تشينغ بمشاعر سلبية وأن تنفجر المشاعر السلبية في تيان اير بعد وفاتها.

 

 

 

لكن الضحك في عينيه تجمد دون سابق إنذار في اللحظة التالية. بدأ جسده كله على الفور يهتز بعنف. كان هذا لأن تيان اير لم تختف على الرغم من أنها انفجرت بشعاع الدمار. بدلاً من ذلك، كانت تشع طبقة من الضوء الأبيض اللطيف وغير المؤذي من جسدها.

نواة تشو وي تشينغ الإلهية المقدسة – جوهر المكان الذي انبثق منه الضوء – متشابكة مع جميع أصابعه العشرة. استمر الضوء المتوهج في الخروج منها بلا توقف.

 

يمكن لـ تشو وي تشينغ الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الطاقة المقدسة وأيضًا استخدام أقوى قوته بمساعدة تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. لا ينبغي لأحد أن يقلل من شأن الاشتباك بينه وبين اللورد السفلى في وقت سابق. على الرغم من أنه قد يبدو أن تشو وي تشينغ كان له اليد العليا، إلا أنه عانى من الرعب العميق لطاقة الدمار المطلقة بعد مواجهة اللورد السفلى. بعد أن تعرض للتصادم، تم استنفاد الطاقة المقدسة على الفور بنسبة عشرين في المائة قبل أن يتمكن حتى من تقليل التآكل الذي تسببت فيه طاقة الدمار. يا لها من طاقة دمار مخيفة!

في مواجهة هذا الضوء الأبيض اللطيف، كان شعاع عين الدمار القوي مثل الجبن الذي لامس سكينًا فولاذيًا ساخنًا – تحطم على الفور. في غمضة عين، اختفى شعاع الدمار بأكمله دون أن يترك أثرا.

“أيها الصغير، لا تتحرك بتهور. من الأفضل ترك العالم السفلي كما هو، وبالنسبة لذلك اللورد السفلي، دعني أساعدك في التعامل معه”.

 

ووش –

كان الضوء الأبيض اللطيف ينبض بلطف أمام عين الدمار. تجمدت العين أيضًا وفي اللحظة التالية تلاشت عندما أطلق اللورد السفلى هالة سوداء من فمه.

 

 

 

“هذا … هذا مستحيل!” صاح اللورد السفلى بهستيرية. لم يستطع تصديق هذا. لم يستطع تصديق الموقف الذي حدث للتو أمام عينيه.

 

 

أشرق ضوء أبيض لامع من السماء وأشرق مباشرة على تشو وي تشينغ. تم تغليف جسده على الفور بطبقة من الضوء البلاتيني. لقد حان الوقت لكي تتحرك تيان إير الآن.

شعر اللورد السفلى بطبقة الضوء الأبيض الناعم اللطيف، ويمكن أن يشعر بها تشو وي تشينغ بوضوح أيضًا. مع تدفق الدموع على خدي تشو وي تشينغ، يمكن أن يشعر بطاقة لطيفة للغاية فجأة تغلف جسده بالكامل. كانت حقيقة أن حيويته التي كانت تستهلك من قبل أصبحت الآن تُستعاد بسرعة أكبر بكثير من السرعة التي كانت تستهلكها من قبل. كانت الطاقة المقدسة في جسده تعود أيضًا إلى جسده بسرعة خارقة. علاوة على ذلك، هذه المرة لم يعد لون الطاقة المقدسة ذهبًا أبيض اللون ولم يكن اللون المتوهج الذي ظهر بعد التنقية. بدلاً من ذلك، كان نوعًا من اللون الأبيض اللطيف، لون لم يتمكن تشو وي تشينغ من وصفه ولكنه كان لونًا ممتلئًا تمامًا بمبدأ المنشأ.

“تيان اير!” في ومضة، ظهر تشو وي تشينغ أمام تيان اير وعانقها بإحكام.

 

في هذه اللحظة، كانت المطارق العملاقة ذات القوة الإلهية المزدوجة بمثابة مجداف في يدي تشو وي تشينغ. ظل جسده ساكنًا، لكن المطارق الإلهية المزدوجة استمرت في التأرجح مرتين أمامه. كانت لا تزال لديه نفس لون الطاقة المقدسة البلاتينية، لكن الهالة التي حملتها كانت مختلفة تمامًا.

بشكل غريزي، فتح تشو وي تشينغ عينيه. اتسع عيناه على الفور في مفاجأة “ماذا كان هذا؟”.

عاد هوي ياو ودوو سي مرة أخرى. لقد تطلب الطيران من ختم العالم السفلي إلى الخارج من الهاوية والعودة مرة أخرى وقتًا طويلاً بعد كل شيء. علاوة على ذلك، فقد مرت خمسة عشر دقيقة فقط منذ أن تم القبض على تشو وي تشينغ في الختم من قبل اللورد السفلى.

 

كان هذا صحيحًا. أضاء تشو وي تشينغ لهب الحياة بسبب هذا الظرف حيث كانت حياته معلقة على الحافة. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي تمكنه من زيادة قوة هجومه.

كان بإمكانه رؤية نور مقدس يتألق بإشراق في العالم السفلي المليء بالظلام والدمار.

 

 

 

تيان إير لم يمت. كانت تحلق في الهواء وعيناها مغمضتان. دوائر من الضوء الأبيض اللطيف تنبعث باستمرار من أسفل بطنها.

كانت قوة الإله السماوي سريعة جدًا حقًا. صرخ تشو وي تشينغ للمرة الثانية في قلبه، كانت تيان إير قد ألقت بنفسها بالفعل نحو شعاع الدمار واستخدمت جسدها لمنعه من الانفجار إلى الأمام.

 

 

في هذا الوقت، صرخة مدوية من طفل ملأت الهواء فجأة. طفت كتلة من الضوء الأبيض الناعم فجأة من أسفل بطن تيان اير.

 

 

 

في الواقع، لم يكن هناك جرح في تيان اير، لكن طار طفل صغير من أسفل بطنها.

في هذا الوقت، كان من الممكن سماع صوت هش يتردد في الهواء. في غمضة عين، ظهر خط من الضوء الأزرق الغريب من الهواء الرقيق في هذا العالم المظلم.

 

اصطدمت المطرقة على الفور باللورد السفلى. لم تكن هناك أصوات قرقرة، لكن اللورد السفلى شعر أن الطاقة التي أمامه كانت تنبعث منها موجات غريبة. انزلق جسده على الفور. لم يصطدم بـ تشو وي تشينغ، لكنه انزلق إلى الجانب بدلاً من ذلك. في هذه اللحظة، حتى طاقة الدمار المطلقة الخالصة الخاصة به لا يمكنها إلا أن تقضي على الطاقتين اللتين أطلقهما تشو وي تشينغ عندما انزلق إلى الجانب.

كان ارتفاع هذا الطفل حوالي خمسين سنتيمترا. تم القبض على كل من راحتيه بإحكام. كانت رجليه ملتويتين نحو صدره. كانت الأرداف الصغيرة الوردية رائعتين للغاية لدرجة أنها كانت عصارية تمامًا. علاوة على ذلك، كان من الواضح أن هناك شيئًا صغيرًا ولطيفًا معلقًا بين ساقيه.

عين الدمار – أقوى مهارة للورد السفلى. عندما كان لا يزال في أوج حياته، كان بهذه المهارة بالضبط تمكن من كسر التشكيل السحري لختم العالم السفلي. في الوقت الحالي، كان يستخدم هذه المهارة في الواقع لمواجهة تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه لم يعد قوياً كما كان في أوج حياته، إلا أن قوة عين الدمار هذه كانت لا تزال مروعة.

 

في هذه اللحظة، ظهر الظل الأخضر للورد السفلى في نطاق هذا الضوء المتوهج. كم كان اللورد السفلى سريعًا بشكل لا يصدق! على الرغم من أن الهجوم السابق كان قوياً للغاية، إلا أنه لم يكن كافياً لإلحاق أي ضرر حقيقي به. ومع ذلك، كان الفزع في قلبه واضحًا تمامًا. في لمح البصر، عاد مرة أخرى، في الوقت المناسب تمامًا ليرى اكتمال تشكيل تشو وي تشينغ الضوء الإلهي السداسي المطلق الذي من شأنه أن ينقي الطاقة المقدسة مرة أخرى.

نعم، لقد كان فتى.

 

 

 

في هذه اللحظة، تم تفجير تشو وي تشينغ بعيدًا. فوجئت تيان إير أيضًا. كل هذا تجاوز توقعاتهم. لم يكن اللورد السفلى فقط هو من لم يصدق هذا، حتى الاثنين اللذين كانا المبادرين لم يصدقوا المشهد أمام أعينهم أيضًا. ومع ذلك، فقد حدث هذا المشهد أمامهم بشكل لا يمكن إنكاره.

 

 

 

كان الجسم الصغير يشع ضوء أبيض ناعم، حيث غسل تشو وي تشينغ وتيان إير فيه. كما تحولت الطاقة المقدسة في أجسادهم إلى اللون الأبيض اللطيف أيضًا.

 

 

 

بعد أن طاف الطفل الصغير من أسفل بطن تيان اير، فتح عينيه ببطء. على الرغم من أن جسده كان لا يزال ملتويًا في وضع الجنين، إلا أنه في هذه اللحظة، كان بإمكان تشو وي تشينغ وتيان اير رؤية زوج من الأجرام السماوية السوداء الصافية في عينيه.

 

 

كانت حيويته تتلاشى بسرعة جنونية، وكان يكفي له أن يقاوم الهجوم. ومع ذلك، إلى متى يمكنه تحمل ذلك؟

كان الأمر كما لو كانوا يستطيعون رؤية الجانب الآخر من العالم من هذه الأجرام السماوية السوداء. في هذه اللحظة أيضًا، شعر كلاهما أن كل جزء من نفسه مرتفع.

 

 

 

في اللحظة التي تحطمت فيها عين الدمار، كان اللورد السفلى قد طار بالفعل بعيدًا في المسافة. كان مذعورًا وهو يحدق في المشهد أمامه. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن كل طاقة الدمار في العالم السفلي كانت تختفي بسرعة كبيرة للغاية، ولم يكن سببها سوى الضوء الأبيض اللطيف الذي كان يشع من جسم الطفل.

ومع ذلك، لم يكن لديه خيار آخر أيضًا في هذه اللحظة. كل ما يمكنه فعله الآن هو قتل تشو وي تشينغ وتيان اير أولاً قبل أن يكون خيار فتح الباب مفتوحًا له.

 

 

“هذا… هذا مستحيل!” ارتعدت روح اللورد السفلى من الخوف. كان هذا لأنه تمكن أخيرًا من تحديد ماهية هذا الضوء الأبيض اللطيف.

ظهر مصباحان بلاتينيان مبهران على شكل سداسية فوق رأس تشو وي تشينغ وتحت قدميه على التوالي حيث تم نسج اثني عشر جوهرة من الجواهر السماوية بشكل رائع.

 

في لحظة، أضاء العالم السفلي بأكمله. كان كل شيء غارق في الضوء الأخضر.

كانت الطاقة المقدسة. لم تكن الطاقة المقدسة هي التي امتلكها تشو وي تشينغ، لكنها كانت طاقة المنشأ بدلاً من ذلك. طاقة المنشأ المقدسة! أقوى وأروع طاقة في الوجود. طاقة يمتلكها الإله فقط – طاقة المنشأ المقدسة التي تم منحها لانهائية من طاقة التشكيل(الإنشاء/الخلق).

أصاب شعاع الدمار جسد تيان اير بلا صوت، وكانت عيناها مغمضتين بإحكام. على الرغم من أنها كانت غير راغبة للغاية، إلا أنها لم تندم على قرارها على الإطلاق. حتى لو تمكنت من صد الهجوم فقط من أجل زوجها للحظة وجيزة، فلن تندم أبدًا على قرارها.

 

 

“هل يمكن أن يكون هو تناسخ من مبدأ التشكيل؟ الطفل المقدس… ”

فوجئ اللورد السفلى تمامًا بعد أن شعر بالطريقة التي كان تشو وي تشينغ يحرق بها الطاقة المقدسة في حالة جنون. كان في البداية يتجه نحو تشو وي تشينغ، لكنه اتخذ منعطفًا حادًا على الفور وطار بعيدًا.

 

 

كان اليأس في قلب اللورد السفلى هو نفسه تمامًا الذي شعر به تشو وي تشينغ قبل لحظة. في الوقت الحالي، لم يعد قادرًا على حشد قوته. بعد كل شيء، ستكون أي مقاومة غير مجدية أمام طاقة المنشأ الحقيقية.

تسببت مهارات تشو وي تشينغ في مشكلة كبيرة للورد السفلى، لذلك لم يعد متحفظًا عند استخدام طاقة الدمار المطلقة. كلما كان الأمر أكثر اقتصادا، كلما ارتفع السعر الذي كان عليه أن يدفعه. في هذه اللحظة، كان قد قرر بالفعل إنهاء المعركة في جولة واحدة.

 

 

“تيان اير!” في ومضة، ظهر تشو وي تشينغ أمام تيان اير وعانقها بإحكام.

 

 

 

كانت تيان اير تنظر إلى تشو وي تشينغ أيضًا. بصوتها المرتعش، أعلنت: “هذا هو طفلنا!” في هذه الحالة، كانت قد استدعت بالفعل الضوء الأبيض الذي ظهر عندما تعرضت للهجوم سابقًا. اتضح أنه طوال هذا الوقت، كان طفلها هو الذي كان يحميها طوال الوقت. والآن، في هذه اللحظة، ولد أخيرًا.

 

 

استرجع تشو وي تشينغ المطارق الإلهية المزدوجة. رسمت كلتا يديه صورة على الهواء، وظهر أمامه ضوءان على شكل مثلث على الفور. ظهرت تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق فجأة. علاوة على ذلك، فقد كان تشكيلًا مزدوجًا للضوء الإلهي السداسي المطلق.

“هذا صحيح! إنه طفلنا! ” كان صوت تشو وي تشينغ يرتجف أيضًا. يمكنه أن يشعر بالتغييرات في الطاقة المقدسة. على الرغم من أن حكمه لم يكن دقيقًا مثل اللورد السفلى، إلا أنه فهم جيدًا أن هذه المعركة قد انتهت أخيرًا. انتهى حقًا! ظهرت عائلته أخيرًا على أنها المنتصر النهائي.

 

 

 

طاف الطفل الصغير ببطء في السماء وسقط في نهاية المطاف بين ذراعيه المثنيتين. أضاءت عيناه الكبيرتان بريقًا إلهيًا عندما نظر إلى تشو وي تشينغ وتيان اير بحداثة جديدة تتمثل في القدوم إلى هذا العالم.

 

 

 

على الرغم من أن دونغفانغ هان يوي قد أنجبت ابن تشو وي تشينغ أيضًا، إلا أن الشعور بمشاهدة ولادة ابنه كان مختلفًا تمامًا. في هذه اللحظة، لم يكن هناك سوى الإثارة والفرح في قلب تشو وي تشينغ. بشكل حدسي، رفع يده ليضرب هذه الحياة الصغيرة اللطيفة بلطف، حياة صغيرة أعطت والديه حياة جديدة.

 

 

لقد كان رمح ثلاثي ذهبي اللون.

ومع ذلك، كان من الواضح أن هذا الرجل الصغير لا يبدو أنه يهتم كثيرًا بشعور شخص معين. رفع يده صغيرة واستولى على صدر تيان اير. سرعان ما انغمست يده الصغيرة الأخرى في ملابسها وبدأت تتلمس بشكل طبيعي.

 

 

ووش –

حدق تشو وي تشينغ في هذا المشهد في حيرة بفمه. في اللحظة التالية، أخرج الرجل الصغير كومة منتفخة وطرية. اهتز تيان اير من الصدمة لأن فم الصغير الوردي بدأ على الفور بالامتصاص بقوة.

مرة أخرى، تحدى تشو وي تشينغ حكمه السابق. نظر اللورد السفلى بنظرة منزعجة للغاية على وجهه. كانت عين الدمار قوية حقًا، لكن استهلاك طاقة الدمار المطلقة كان كبيرًا أيضًا. إذا استمر هذا الأمر، فلن يتبقى لديه سوى القليل من الطاقة.

 

 

هل كانت هذه غريزة فاسقة أم غريزة بقاء؟ كان تشو وي تشينغ مذهولًا بعض الشيء. ومع ذلك، على الرغم من أنه كان في حالة صدمة، سرعان ما تم تذكيره بشيء مهم معين لم يفعله بعد.

في هذه اللحظة، تم تفجير تشو وي تشينغ بعيدًا. فوجئت تيان إير أيضًا. كل هذا تجاوز توقعاتهم. لم يكن اللورد السفلى فقط هو من لم يصدق هذا، حتى الاثنين اللذين كانا المبادرين لم يصدقوا المشهد أمام أعينهم أيضًا. ومع ذلك، فقد حدث هذا المشهد أمامهم بشكل لا يمكن إنكاره.

 

 

رفع رأسه لأعلى بينما كانت نظرته الثاقبة تبحث بحدة عن شخصية معينة. الآن بعد أن امتلك تشو وي تشينغ طاقة المنشأ الحقيقية، حتى لو لم يكن إله المنشأ، فقد كان يشبه إلى حد ما واحدًا. حتى لو افترضنا أن اللورد السفلى كان لا يزال في أوج عطائه، فإنه من المحتمل ألا يكون مطابقًا لـ تشو وي تشينغ، ناهيك عن اللورد السفلى الذي لم يُترك إلا بقذيفة فارغة.

 

 

 

ومع ذلك، عندما حاول تشو وي تشينغ البحث عنه، اندهش عندما وجد أن اللورد السفلى قد اختفى عن الأنظار. على الرغم من أن المناطق المحيطة ظلت مظلمة، لم يكن بالإمكان رؤية أي علامات للورد السفلى على الإطلاق.

بعد أن طاف الطفل الصغير من أسفل بطن تيان اير، فتح عينيه ببطء. على الرغم من أن جسده كان لا يزال ملتويًا في وضع الجنين، إلا أنه في هذه اللحظة، كان بإمكان تشو وي تشينغ وتيان اير رؤية زوج من الأجرام السماوية السوداء الصافية في عينيه.

 

 

“هل هرب هذا الرجل؟” شم تشو وي تشينغ ببرود: “اللورد السفلي، هل تعتقد حقًا أنه يمكنك الهروب مني؟ سأقوم بتمزيق عالمك السفلي وأرى أين ستختبئ بعد هذا! ” مع طاقة المنشأ المقدسة، لم يعد يهتم بختم العالم السفلي. في الواقع، لا يزال بإمكان اللورد السفلي إخفاء نفسه في هذا العالم السفلي ولكن ماذا سيحدث إذا ذهب العالم السفلي؟ في أي مكان آخر يمكن أن يختبئ؟

 

 

 

خرجت الطاقة المقدسة المكثف من جسد تشو وي تشينغ وتحولت إلى هالة بيضاء ضخمة انتشرت من حوله. تم تنقية كل طاقة الدمار في المنطقة المحيطة بسرعة مذهلة للغاية. كان المكان الذي تجاوزته طاقة المنشأ المقدسة مليئًا بالحيوية وكان خاليًا من الدمار.

 

 

“أيها الصغير، لا تتحرك بتهور. من الأفضل ترك العالم السفلي كما هو، وبالنسبة لذلك اللورد السفلي، دعني أساعدك في التعامل معه”.

مع دوي، تم إرسال جسده بالكامل مثل قذيفة المدفع وتحول إلى بقعة خضراء اختفت من رؤية تشو وي تشينغ وتيان اير في غمضة عين. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى فظاعة القوة التي استخدمها تشو وي تشينغ للتو.

 

 

في هذا الوقت، كان من الممكن سماع صوت هش يتردد في الهواء. في غمضة عين، ظهر خط من الضوء الأزرق الغريب من الهواء الرقيق في هذا العالم المظلم.

ومع ذلك، كان من الواضح أن هذا الرجل الصغير لا يبدو أنه يهتم كثيرًا بشعور شخص معين. رفع يده صغيرة واستولى على صدر تيان اير. سرعان ما انغمست يده الصغيرة الأخرى في ملابسها وبدأت تتلمس بشكل طبيعي.

 

 

كانت طاقة منشأ تشو وي تشينغ المقدسة قوية حقًا. ومع ذلك، عندما ظهر هذا الظل الأزرق، انبعث ضوء ذهبي من جسده وأجبر في الواقع كل طاقة تشو وي تشينغ المقدسة على التراجع.

 

 

في هذا الوقت، صرخة مدوية من طفل ملأت الهواء فجأة. طفت كتلة من الضوء الأبيض الناعم فجأة من أسفل بطن تيان اير.

في تلك اللحظة، بزغ فجر الرعب على وجه تشو وي تشينغ. من كان هذا؟ لماذا لم تعمل الطاقة المقدسة عليه؟

 

 

 

ظهر الشكل الأزرق، واتضح أنه شاب ذو ملامح وسيم. شعره الأزرق الطويل الذي كان يشبه المحيط الأزرق معلقًا بشكل فضفاض خلف كتفيه. رداء أزرق يشبه المحيط يلف جسده بالكامل. يمكن رؤية سلاح ذهبي في يده اليمنى.

كانت عيون اللورد السفلى مليئة بفرح جنوني. كان ينتظر بفارغ الصبر أن تنفجر تشو وي تشينغ بمشاعر سلبية وأن تنفجر المشاعر السلبية في تيان اير بعد وفاتها.

 

في هذه اللحظة، ظهر الظل الأخضر للورد السفلى في نطاق هذا الضوء المتوهج. كم كان اللورد السفلى سريعًا بشكل لا يصدق! على الرغم من أن الهجوم السابق كان قوياً للغاية، إلا أنه لم يكن كافياً لإلحاق أي ضرر حقيقي به. ومع ذلك، كان الفزع في قلبه واضحًا تمامًا. في لمح البصر، عاد مرة أخرى، في الوقت المناسب تمامًا ليرى اكتمال تشكيل تشو وي تشينغ الضوء الإلهي السداسي المطلق الذي من شأنه أن ينقي الطاقة المقدسة مرة أخرى.

أضاء الضوء الذهبي المبهر العالم السفلي بأكمله تقريبًا، بما في ذلك اللورد السفلي الذي كان ملتفًا عند الزاوية.

 

 

 

لقد كان رمح ثلاثي ذهبي اللون.

تدفق شعاع مجرة ​​يشبه السديم من السماء وأنتشر في جميع أنحاء المطارق الإلهية المزدوجة. قضت على الضوء الأخضر الذي أطلقه اللورد السفلى سابقًا. تصادمت الطاقة المقدسة وطاقة الدمار بصوت عالي بدا بشكل مخيف مثل المسامير على السبورة.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط