نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 287

نحن أثرياء! (3)

نحن أثرياء! (3)

2 في 1287

بعد فترة ، أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا ، وهو يهدئ نفسه. خفض رأسه لينظر إلى “الدليل الشيطاني” ، ثم قلبه أخيرًا وبدأ في القراءة بجدية.

عند سماع كلماتها ، قال تشو وي تشينغ ، مع نظرة عدم تصديق على وجهه: “هل ستكوني حقًا على استعداد لاستسلام فريق قتال كاليس؟! هل تستسلم طائفة الشياطين السماوية حقًا لدخول جزيرة الجوهرة السماوية؟ من بين الأراضي الخمس القديس العظيم، يجب أن يكون لديكم جميعًا فرصة أقل لدخول جزيرة الجوهرة السماوية ، أليس كذلك؟ ”

بعد فترة ، أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا ، وهو يهدئ نفسه. خفض رأسه لينظر إلى “الدليل الشيطاني” ، ثم قلبه أخيرًا وبدأ في القراءة بجدية.

تنهدت الساحرة الصغيرة بهدوء قائلة: “لا يمكن لأحد أن يكون عاجلاً ومتشوقًا ومتسرعًا مثلنا في الرغبة في دخول جزيرة الجوهرة السماوية. لهذا السبب فقط أنا غير راغبه في المخاطرة … غير راغبه في المراهنة على فرصة خمسين بالمائة. بالطبع ، السبب الآخر يتعلق بك “.

وفقًا للدليل الشيطاني، لم تكن مهارة الالتهام مجرد مزيج من الهجوم والدفاع والقدرة على الدعم ، بل كانت أيضًا مهارة “فائقة” كانت في الواقع هو الاهم في جميع العوامل الثلاثة. في القتال ، لم يضعف العدو فقط ، وقلل من طاقته السماوية ، بل استعاد أيضًا طاقة المستخدم الخاصة. والأهم من ذلك ، أنها كانت أيضًا مهارة دعم مجنونة ساعدت في الواقع في الزراعة اليومية – لتكون قادرًا على استنزاف شخص آخر أو طاقة الوحوش السماوية لزيادة قوة المستخدم ، كانت بالتأكيد دفعة هائلة لسرعة الزراعة.

“مهما كان الأمر ، فقد قررت أنا والطائفة الشيطانية السماوية عدم صنع عداء معك ، وعلى الأقل جعلك في صفنا الجيد. على هذا النحو ، أنا مخلصة حقًا في هذا العرض بالاستسلام في ربع النهائي هذا. طبعا كما قلت هذه صفقة وليست هدية. لدي شرط قبل أن نستسلم “.

ضمن “الدليل الشيطاني” احتوى على جميع أنواع الأوصاف حول صحوة سادة الجوهرة الشيطانية ، ومواقفهم ، بالإضافة إلى مختلف المهارات المخزنة المحتملة للسمة الشيطانية ، وكيفية استخدامها بالتفصيل ، وتحقيق أقصى استفادة منها. وصفت أيضًا أمثلة مشابهة لوضع تشو وي تشينغ ، مع مهارات السمة الشيطانية المستيقظة بشكل طبيعي ، والتي كانت تُعرف أيضًا باسم المواهب الفطرية. تم اعتبارهم أيضًا بعضًا من أعظم وأقوى المهارات من بين جميع السمات الشيطانية ، ومن بينها جميعًا ، تم تصنيف مهارة الالتهام بالتأكيد في أعلى المجموعة.

عند سماع كلماتها ، كشف فريق قتال في لي على الفور عن مظاهر غريبة.

نما تعبير الساحره الصغيرة بشكل جدي ، ونظرت إليهم قبل أن تقول أخيرًا بجدية: “شروطي بالتأكيد ليست صعبة ، وهي في الواقع حالة مربحة للجانبين. أرغب في الانضمام إلى فريق قتال في لي ، وأن أصبح جزءًا منكم جميعًا. وبهذه الطريقة ، أضمن لي مكانًا في المراكز الأربعة الأولى ، وبفعل ذلك ، سأتمكن بشكل طبيعي من دخول جزيرة الجوهرة السماوية ، والأهم من ذلك ، الحصول على لوحة الجوهرة السماوية أيضًا “.

قال لين تياناو: “حسنًا ، آنسة وو ، من فضلك اخبرينا عن شروطك حتى نتمكن من اتخاذ القرار.” في الواقع ، إذا تمكنوا فعليًا من تجنب المعركة التالية ودخول المراكز الأربعة الأولى دون قتال ، فسيكون هذا بلا شك أفضل سيناريو لفريق قتال في لي. لن يتمكنوا فقط من دخول جزيرة الجوهرة السماوية ، بل سيكونون قادرين أيضًا على الحفاظ على كل قوتهم في الدور قبل النهائي القادم و ربما بعد ذلك! بدون شك ، تم إغراء لين تياناو. بالطبع ، إذا كانت شروطها غير معقولة للغاية ، فسيظل يرفضها دون تفكير ثانٍ.

كما أذهلته تلك الكلمة كانت فات كات ، مستلقية على السرير. ركزت عيناها على تشو وي تشينغ ، وهي تفكر في الكلمة.

نما تعبير الساحره الصغيرة بشكل جدي ، ونظرت إليهم قبل أن تقول أخيرًا بجدية: “شروطي بالتأكيد ليست صعبة ، وهي في الواقع حالة مربحة للجانبين. أرغب في الانضمام إلى فريق قتال في لي ، وأن أصبح جزءًا منكم جميعًا. وبهذه الطريقة ، أضمن لي مكانًا في المراكز الأربعة الأولى ، وبفعل ذلك ، سأتمكن بشكل طبيعي من دخول جزيرة الجوهرة السماوية ، والأهم من ذلك ، الحصول على لوحة الجوهرة السماوية أيضًا “.

نهضت الساحرة الصغيرة ، وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بلطف قائلة: “تشو وي تشينغ ، أحضرني إلى غرفتك.”

كان لدى جميع أعضاء فريق قتال في لي تخميناتهم الخاصة لما كانت عليه شروط الساحره الصغيرة، و ربما جعلهم يفعلون شيئًا ما ، أو على الأرجح ، تفعل شيء مع تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم يحلم أي منهم في الواقع بأنها ستقول مثل هذا الشرط بالفعل ، وللحظة ، حدقوا جميعًا مذهولين.

ترددت الساحرة الصغيرة قليلاً ، ثم سارت ببطء نحو تشو وي تشينغ ، وسلمته الكتاب. “هذا هو الدليل السري لطائفتنا الشيطانية السماوية حول السمة الشيطانية ، ألغازها وتقنياتها العميقة. بداخله ، يحمل أيضًا رؤى تنشئة قائد الطائفة الأولى لدينا ، وهو سيد الجوهرة الشيطاني من الجيل الأول مثلك ، والذي يمتلك أيضًا مهارة الالتهام التي استخدمتها. سأقرضها لك الآن ، لكن عليك إعادتها إلي بعد انتهاء البطولة بأكملها “.

بعد كل شيء ، لم تكن “شروطها” هذه تضر بهم على الإطلاق ، وكانت في الواقع مفيدة جدًا! يتكون فريق المعركة من ثمانية أعضاء ، مع خمسة أعضاء رئيسيين وثلاثة أعضاء بديلين ، لكن فريق قتال في لي كان حاليًا في 7 أعضاء فقط بسبب مغادرة شانغوان بينغر. على هذا النحو ، مع توفر “مكان فارغ” ، لن يضرهم السماح لـ الساحره الصغيرة بالانضمام إليهم.

“حسنًا ، دعينا نصل إلى النقطة إذن. ما الذي كنت تريدين التحدث معي عنه؟ ” منذ أن فشلت محاولاتها ، قرر تشو وي تشينغ ببساطة النزول من السرير والجلوس على الأريكة ، ينظر بسخرية إلى الساحرة الصغيرة.

ومع ذلك ، فإن القلق الذي أثار في أذهانهم كان هوية الساحره الصغيرة. كانت من طائفة الشياطين السماوية ، وكانت حتى فتاة الطائفة المقدسة ؛ إذا تم اكتشاف هويتها وحالتها من قبل مسؤولي إمبراطورية تشونغ تيان ، فلن يتأثر فريقهم بالكامل فحسب ، وربما يتم استبعادهم من البطولة ، وربما أسوأ من ذلك ، مما تسبب في اعتبار إمبراطورية في لي بأكملها تؤوي طائفة الشيطانية السماوية ، ومعاملة كعدو من قبل الإمبراطورية تشونغ تيان والإمبراطوريات الأخرى.

الطائفة الشيطانية السماوية ، زعيم الطائفة؟ إذا قال تشو وي تشينغ إنه لم يغريه هذا العرض ، فسيكون ذلك كذبة. بغض النظر عن أن الطائفة الشيطانية السماوية تم قمعها من قبل أراضي القديس العظيم الأخرى ، أو أنها كانت الأضعف بين أراضي القديس العظيم ، فقد كانت لا تزال واحدة من أراضي القديس العظيم. على الرغم من مطاردتهم لسنوات عديدة ، ألم يبقوا في حالة جيدة وقوية؟ لقد تمكنوا حتى من التسلل إلى بعض المسؤولين الأعلى مرتبة في الإمبراطوريات ، تمامًا مثل إمبراطورية في لي، أو ربما إمبراطورية كاليس. كان على يقين من أنها لم تكن الإمبراطورية الوحيدة التي تسللوا إليها ، خاصة في الغرب. إذا كان سيطر على مثل هذه القوة القوية ، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية لجهوده في بناء إمبراطورية القوس السماوي بالفعل.

ابتسمت الساحره الصغيرة بصوت خافت ، كما لو كانت تستطيع قراءة القلق في قلوبهم ، وقالت: “لا داعي للقلق ، حتى لو حاول شانغوان لونغ ين فحصي كما فعل مع تشو وي تشينغ ، فلن يتمكن من العثور على أي مشكلة معي كذلك. هذا لأنني الفتاة المقدسة من طائفة الشيطانية السماويةة ، ولست تحت قيود سلالة وأختام طائفة الشيطانية السماوية. على هذا النحو ، طالما أنني لا أستخدم السمة الشيطانية ، فلن تكون هناك مشاكل على الإطلاق. يمكنني أن أقسم على جواهر القوة الخاصة بي “.

ظل تشو وي تشينغ هادئًا ، متسائلاً بلا رد فعل: “في رأيك ، إذا انضممتي إلى فريق القتال ، فما هو تقييمك لموقفنا النهائي؟”

سقط أعضاء فريق قتال في لي في صمت عميق في التفكير. لم تكن حالة الساحره الصغيرة قاسية على الإطلاق ، أو يمكن القول أنها جيدة للغاية … تقريبًا جيدة بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، كان ذلك بسبب كونها جيدة جدًا لدرجة أنهم لم يجرؤوا على تصديقها بسهولة.

عند سماع تفسيرات الساحره الصغيرة، انقبضت قلوب أعضاء الفريق في الإثارة ، وفكرة دخول المراكز الأربعة الأولى ، وكانت الجوائز المذهلة المتنوعة مغرية حقًا.

تنهدت الساحرة الصغيرة بهدوء ، ثم قالت: “أعرف أنكم جميعًا لن تصدقوني بسهولة ، ولا تريدون ذلك. أنا صادقة حقًا بشأن هذا العرض ، واسمحوا لي أن أشرح لكم السبب. أولاً ، أحتاج حقًا إلى ضمان حصولي على لوحة الجوهرة السماوية هذه المرة ، حيث أن طائفتنا الشيطانية السماوية في موقف محرج و بحاجة الماسة إليها. ومع ذلك ، على الرغم من أنه مهم للغاية ، فإن مجرد القدرة على دخول جزيرة الجوهرة السماوية هذه المرة من خلال الدخول في المراكز الأربعة الأولى سيسمح لي بشراء بعض الضروريات. على هذا النحو ، فإن لوحة واحدة ستكون كافية لتلبية احتياجاتنا ، على الأقل في الوقت الحالي. ومع ذلك ، إذا تصادمنا ضد فريقكم ، فليس لدي ثقة بنسبة 100٪ في قدرتنا على الفوز والتقدم. هذا مهم للغاية بالنسبة لنا ، وأنا أفضل أن أضمن أن أحصل على لوحة واحدة تلبي احتياجاتي ، بدلاً من المخاطرة بالمزيد وربما ينتهي الأمر بعدم الحصول على أي شيء “.

“أنا لست شخصًا متهوره أيضًا! بالإضافة إلى أبي ، لم يلمسني أي رجل آخر من قبل “. دخل ضوء ماكر إلى عيون الساحره الصغيرة. ألا تخشى أن أغتنم الفرصة لأضع ختم أو اللعنة عليك؟ بين لعنة الظلام ، هناك بعض الاختام مدى الحياة! ”

“علاوة على ذلك ، وربما الأهم من ذلك ، أنني أفعل هذا من أجل الحصول على نظره رأي الجيدة.” كما قالت ذلك ، أشارت إلى تشو وي تشينغ. “في ذلك اليوم ، أثناء معركتكم مع فريق قتال دان دون، القوة والموهبة التي أظهرها في ذلك الوقت تسببت في إعادة تقييم قيمته الحقيقية بهامش أعلى بكثير. لم تكن لدينا بداية جيدة ، لكن طائفتنا الشيطانية السماوية لن تريده بالتأكيد كعدو لنا ، حتى لو لم يكن مستعدًا للانضمام إلينا. ما زلنا نأمل أن يظل كلا الجانبين منا على وفاق. على هذا النحو ، بعد تقييم كل شيء ، قررت المضي قدمًا في ذلك “.

“أنا لست شخصًا متهوره أيضًا! بالإضافة إلى أبي ، لم يلمسني أي رجل آخر من قبل “. دخل ضوء ماكر إلى عيون الساحره الصغيرة. ألا تخشى أن أغتنم الفرصة لأضع ختم أو اللعنة عليك؟ بين لعنة الظلام ، هناك بعض الاختام مدى الحياة! ”

وتوقفت لبعض الوقت ، تابعت: “هذه بالتأكيد صفقة رابحة للجانبين ، ومع انضمامي إلى فريق قتال في لي، ستحصلون جميعًا على فائدة هائلة. بادئ ذي بدء ، ليس لديكم سيد الجوهرة السماوية الست في فريقك. لا تأخذ أي شيء بعيدًا عن فوزك على فريق قتال دان دون، ولكن الكثير من الحظ وكذلك التقليل من شأنكم كان عاملًا مهمًا في هذا الفوز بالتأكيد. علاوة على ذلك ، من بين الفرق الأربعة المصنفة ، فإن فريق قتال دان دون هو الأضعف بلا شك ، والآن بعد أن تغلبتم على فريق قتال دان دون، فلن يقللوا من شأنكم بعد الآن. بعد دخول المراكز الأربعة الأولى ، إذا كنتم تريدون المضي قدمًا ، فأنتم بحاجة إلى المزيد من القوة والقوة المطلقة. أنا واثقة شخصيًا من مواجهة أي شخص في نفس مستواي ، ويمكنني بالتأكيد مساعدتكم في تحقيق نصر أو اثنين “.

وتوقفت لبعض الوقت ، تابعت: “هذه بالتأكيد صفقة رابحة للجانبين ، ومع انضمامي إلى فريق قتال في لي، ستحصلون جميعًا على فائدة هائلة. بادئ ذي بدء ، ليس لديكم سيد الجوهرة السماوية الست في فريقك. لا تأخذ أي شيء بعيدًا عن فوزك على فريق قتال دان دون، ولكن الكثير من الحظ وكذلك التقليل من شأنكم كان عاملًا مهمًا في هذا الفوز بالتأكيد. علاوة على ذلك ، من بين الفرق الأربعة المصنفة ، فإن فريق قتال دان دون هو الأضعف بلا شك ، والآن بعد أن تغلبتم على فريق قتال دان دون، فلن يقللوا من شأنكم بعد الآن. بعد دخول المراكز الأربعة الأولى ، إذا كنتم تريدون المضي قدمًا ، فأنتم بحاجة إلى المزيد من القوة والقوة المطلقة. أنا واثقة شخصيًا من مواجهة أي شخص في نفس مستواي ، ويمكنني بالتأكيد مساعدتكم في تحقيق نصر أو اثنين “.

يمكن أن يتفق لين تياناو والباقي بالتأكيد مع كلماتها. كانت معركتهم ضدها في الغابة في السابق لا تزال حية في أذهانهم ، وكانت قوتها المطلقة مثيرة للإعجاب حقًا.

كما أذهلته تلك الكلمة كانت فات كات ، مستلقية على السرير. ركزت عيناها على تشو وي تشينغ ، وهي تفكر في الكلمة.

تابعت الساحره الصغيرة: “لم تدخلوا جميعًا المراكز الأربعة الأولى ، لذا ربما لا تعرفون فوائد دخول المراكز الأربعة الأولى وما بعدها إلى جانب لوحة الجوهرة السماوية. حسنًا ، دعوني أخبركم بهذا: المكافآت من قصر السماء الممتد مثيرة للإعجاب للغاية بالنسبة للمراكز الأربعة الأولى ، والأهم من ذلك ، أنه كلما كان مركزكم أعلى ، كانت الجائزة أفضل. في الواقع ، إذا تمكنتم بالفعل من الحصول على المركز النهائي ، فسيكون قائد الفريق قادرًا على الحصول على مجموعة مخطوطات معدات توحيد المستوى الإلهي كمكافأة ، بينما سيحصل باقي الأعضاء على مخطوطه مخصصة لمعدات مستوى زونغ الموحدة مصممة وتم إنشاؤه خصيصًا لتلبية احتياجاتكم من قبل رئيس قصر السماء الممتد مستوى زونغ. بالنسبة للجوائز المصنفة الأخرى ، فهي بطبيعة الحال أسوأ قليلاً ، ولكنها في الغالب جميع مخطوطات المعدات الموحدة. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا خصم لمرة واحدة ، ولكن بالأحرى باهظ ، لشراء البضائع خلال تلك الرحلة إلى جزيرة الجواهر السماوية. فريق المركز الأول ، على سبيل المثال ، سوف يتمتع بالفعل بمعدل خصم خمسين بالمائة! لا تقللوا من شأن هذا الخصم ، كما تعلمون جميعًا ، فإن المواد والمخطوطات عالية المستوى باهظة الثمن. إذا قمت بشراء بعض الكنوز بقيمة مائة مليون قطعة ذهبية ، فأنت تقوم بالفعل بادخار خمسين مليون قطعة ذهبية! ”

اخرج الصغير اربعة تنهيدة عالية ، قائل: “لقد لمس خطم الخنزير كل الكرنب الجيد. تنهد … لماذا لا تحدث لي مثل هذه الأشياء؟ ”

عند سماع تفسيرات الساحره الصغيرة، انقبضت قلوب أعضاء الفريق في الإثارة ، وفكرة دخول المراكز الأربعة الأولى ، وكانت الجوائز المذهلة المتنوعة مغرية حقًا.

هزت الساحرة الصغيرة رأسها قائلة: “لقد وصفك كل من الشيخ مينغ وو ومينغ هوا لنا بتفصيل كبير ، كما أنني كنت أراقبك منذ بداية البطولة. في نظري ، أنت شخص كثير الطموح والعاطفة والقدرة. في بعض الأحيان ، قد تكون بغيضًا إلى حد ما ، لكنك شخص مستقيم في أعماقك. نحن جميعًا أشخاص أذكياء ، وبعد كل الأوقات التي تواصلنا فيها مع بعضنا البعض ، أفهم أن الطريقة الوحيدة للتواصل معك هي أن تصبح صديقًا حقيقيًا ، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي البدء من مكان ما بإخلاص . سأتعامل مع هذا على أنه استثمار ، هاها. ”

ظل تشو وي تشينغ هادئًا ، متسائلاً بلا رد فعل: “في رأيك ، إذا انضممتي إلى فريق القتال ، فما هو تقييمك لموقفنا النهائي؟”

عند سماع كلماتها ، كشف فريق قتال في لي على الفور عن مظاهر غريبة.

ابتسمت الساحره الصغيرة بصوت ضعيف ، و نظرت إلى فات كات ، ثم قال سطرًا تسبب في مفاجأة أعضاء فريق قتال في لي. ي”مضمون ثانيًا ، وسيظل لدينا معركة محتملة على المركز الأول.”

“مهما كان الأمر ، فقد قررت أنا والطائفة الشيطانية السماوية عدم صنع عداء معك ، وعلى الأقل جعلك في صفنا الجيد. على هذا النحو ، أنا مخلصة حقًا في هذا العرض بالاستسلام في ربع النهائي هذا. طبعا كما قلت هذه صفقة وليست هدية. لدي شرط قبل أن نستسلم “.

عبرت نظرة مدروسة على وجه تشو وي تشينغ ، وأومأ برأسه قليلا قائلا: “جيد جدا. إذا استطعت أن تقسمي نذرًا ، سأصدقك “.

“مهما كان الأمر ، فقد قررت أنا والطائفة الشيطانية السماوية عدم صنع عداء معك ، وعلى الأقل جعلك في صفنا الجيد. على هذا النحو ، أنا مخلصة حقًا في هذا العرض بالاستسلام في ربع النهائي هذا. طبعا كما قلت هذه صفقة وليست هدية. لدي شرط قبل أن نستسلم “.

“القائد؟” تم توجيه كلمتين أخيرتين بشكل طبيعي نحو لين تياناو، وتطلع نحو القائد الهادئ. عندما التقت نظراتهم ، أومأ لين تياناو قليلاً تجاهه.

كانت أذرع الساحره الصغيرة مثل ثعابين الماء ، ناعمة ويبدو أنها خالية من العظام ، وفي مثل هذا القرب القريب ، كان بإمكان تشو وي تشينغ أن يشم رائحة العطر الخافتة منها. خفق قلبه قليلاً ، ولف ذراعيه بجرأة حول خصرها النحيف. “كيف أصبحت أعزَّك بهذه السرعة؟ كما قلتي ، أنا لست شخصًا متهورًا “.

ضحكت الساحرة الصغيرة قليلاً وهي تبتسم بسعادة قائلة: “حسنًا ، كل شيء جاهز. من الآن فصاعدًا ، أنا العضو الثامن في فريق قتال في لي. أعلم أنه لا يزال لديكم شكوككم ، ولا يمكنني إثبات نفسي إلا من خلال أفعالي في المستقبل. ستكون الخطوة الأولى هي قتال الغد عندما أترك فريق قتال كاليس يستسلم ، وبعد ذلك سأبحث عنكم جميعًا لأقسم اليمين. أعتقد أنكم جميعًا ستحترمون كلمتكم أيضًا “.

ضحكت عندما أنهت جملتها ، دفعت “دليل شيطاني” في يدي تشو وي تشينغ. في ومضة ، خرجت من الباب ، وهي تنادي وهي تغادر: “سأرحل الآن ، لكنني حقًا غاضبة! فقط الآن ، قلت إذا انضممت إلى طائفة الشيطانية السماوية يمكنك الزواج مني ، لكنك ، أيها الخشب ، لم يكن لديك أي رد فعل! هل أنا غير جذابة للغاية ؟! ” بعد قول ذلك ، ادارت وجهها قبل أن تهرب. حدق تشو وي تشينغ في الباب ، صامتًا ، والكتاب في يديه. من المرة الأولى التي التقى فيها الساحره الصغيرة و حتى الآن ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها لمسه بالفعل. ليس فقط بسبب “الدليل الشيطاني” ، ولكن بسبب الكلمة ، الإخلاص.

قال لين تياناو رسميًا: “في هذه الحالة ، لدينا صفقة”.

رأت الساحرة الصغيرة عيون تشو وي تشينغ المريبة والمترددة ، وتنهدت قائلة: “أعلم ، على طول الطائفة الشيطانية السماوية لدينا سمعة سيئة. ومع ذلك ، أنا أسألك هذا ، هل سمعت بالفعل عن أي أعمال شريرة ارتكبتها طائفة الشيطانية السماوية؟ في الحقيقة ، يمكن اعتبارنا منظمة متماسكة بإحكام ، ولكن أيضًا منظمة فضفاضة ؛ بعد كل شيء ، نحن مجرد مجموعة من سادة جوهرة الشيطان السماوي الذين تجمعوا معًا من أجل البقاء. ربما ، في بعض الأحيان ، نكون في الجانب المتطرف من الأشياء ، ولكن هذه هي الحياة التي نشعر بها ، ونكرهها ونطاردها منذ الولادة. على الأقل ، لن نكون أبدًا سادة مزيفين وغير أمناء في النظر إلى أنفسنا. لن أجبرك ، ولا تتسرع في إعطائي إجابتك. آمل فقط أن تنظر إلينا وتحكم علينا بنفسك بدلاً من مجرد سمعة تم تناقلها. على الأقل ، يمكننا التحدث عنها أكثر بعد انتهاء بطولة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، يجب أن أقول إن أدائك في التصفيات الأولية كان رائعًا بشكل ساحق ، وقد لفت انتباه جميع أراضي القديس العظيم. إن لم يكن لحقيقة أن شانغوان لونغ ين قد أتى إلى استراحتكم في اليوم الآخر ، فربما يكون البعض الآخر قد اقترب منك بالفعل الآن. إذا كان قصر السماء الممتد مستعدًا للسماح لك بالبقاء في جزيرة الجوهرة السماوية بعد البطولة ، فيمكنك بالفعل البقاء لفترة من الوقت ، وقد يكون لديك عروض أكثر مما تتوقع “.

نهضت الساحرة الصغيرة ، وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بلطف قائلة: “تشو وي تشينغ ، أحضرني إلى غرفتك.”

كان لدى جميع أعضاء فريق قتال في لي تخميناتهم الخاصة لما كانت عليه شروط الساحره الصغيرة، و ربما جعلهم يفعلون شيئًا ما ، أو على الأرجح ، تفعل شيء مع تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم يحلم أي منهم في الواقع بأنها ستقول مثل هذا الشرط بالفعل ، وللحظة ، حدقوا جميعًا مذهولين.

تجمد تشو وي تشينغ قليلاً ، ونظر إليها بنظرة حذرة: “ماذا تريدين أن تفعلي؟ دعني أخبرك أولاً أنني شخص أمين ومحترم ولست شخصًا متهورًا! حتى لو انضممت إلى فريق المعركة الخاص بنا ، فلن أعطيك جسدي بهذه السهولة “.

“حسنًا ، دعينا نصل إلى النقطة إذن. ما الذي كنت تريدين التحدث معي عنه؟ ” منذ أن فشلت محاولاتها ، قرر تشو وي تشينغ ببساطة النزول من السرير والجلوس على الأريكة ، ينظر بسخرية إلى الساحرة الصغيرة.

* بفف * انفجر السكير باو من الضحك. “نعم … أنت لست شخصًا غبيًا … عندما تكون وحشيًا ، فأنت لست شخصًا! ومع ذلك ، أعتقد أنك لن تستغل من قبل الساحره الصغيرة. ها ها ها ها!”

“مهما كان الأمر ، فقد قررت أنا والطائفة الشيطانية السماوية عدم صنع عداء معك ، وعلى الأقل جعلك في صفنا الجيد. على هذا النحو ، أنا مخلصة حقًا في هذا العرض بالاستسلام في ربع النهائي هذا. طبعا كما قلت هذه صفقة وليست هدية. لدي شرط قبل أن نستسلم “.

أعطت الساحرة الصغيرة همهمة غاضبة ، قبل أن تقول: “لدي ما أقوله لك وحدك.” كما قالت ذلك ، ذهبت إلى الأمام أولاً.

الطائفة الشيطانية السماوية ، زعيم الطائفة؟ إذا قال تشو وي تشينغ إنه لم يغريه هذا العرض ، فسيكون ذلك كذبة. بغض النظر عن أن الطائفة الشيطانية السماوية تم قمعها من قبل أراضي القديس العظيم الأخرى ، أو أنها كانت الأضعف بين أراضي القديس العظيم ، فقد كانت لا تزال واحدة من أراضي القديس العظيم. على الرغم من مطاردتهم لسنوات عديدة ، ألم يبقوا في حالة جيدة وقوية؟ لقد تمكنوا حتى من التسلل إلى بعض المسؤولين الأعلى مرتبة في الإمبراطوريات ، تمامًا مثل إمبراطورية في لي، أو ربما إمبراطورية كاليس. كان على يقين من أنها لم تكن الإمبراطورية الوحيدة التي تسللوا إليها ، خاصة في الغرب. إذا كان سيطر على مثل هذه القوة القوية ، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية لجهوده في بناء إمبراطورية القوس السماوي بالفعل.

اخرج الصغير اربعة تنهيدة عالية ، قائل: “لقد لمس خطم الخنزير كل الكرنب الجيد. تنهد … لماذا لا تحدث لي مثل هذه الأشياء؟ ”

بمجرد تنشيط مهارة الالتهام ، سيكون من الصعب للغاية التحرر منها ، إلا إذا كان الخصم يتمتع بمستوى زراعة أعلى من المستخدم ، ربما ستة مستويات أو أكثر ، قبل أن تتاح له فرصة التحرر.

قال تشو وي تشينغ بسخط: “لا تعطيني ، إذا شوهت سمعتي ، فسوف ألغي هدية المخطوطة الخاصتك!” كما قال ذلك ، تبع الساحره الصغيرة باتجاه غرفته.

ابتسمت الساحره الصغيرة بصوت ضعيف ، و نظرت إلى فات كات ، ثم قال سطرًا تسبب في مفاجأة أعضاء فريق قتال في لي. ي”مضمون ثانيًا ، وسيظل لدينا معركة محتملة على المركز الأول.”

قفزت* سووووش * كات فات بسرعة على أكتاف تشو وي تشينغ. و اختبئت في أعماق عينيها ضوء غريب من الفضول والشك.

قال تشو وي تشينغ بسخط: “لا تعطيني ، إذا شوهت سمعتي ، فسوف ألغي هدية المخطوطة الخاصتك!” كما قال ذلك ، تبع الساحره الصغيرة باتجاه غرفته.

كان الساحره الصغيرة تنتظر خارج الباب من أجل تشو وي تشينغ ، وعندما دخل الاثنان غرفته ، قفز كات فات على السرير. بمجرد أن فعلت ذلك ، حدقت في الساحره الصغيرة، ولم تخف عداءها تجاهها.

ظل تشو وي تشينغ هادئًا ، متسائلاً بلا رد فعل: “في رأيك ، إذا انضممتي إلى فريق القتال ، فما هو تقييمك لموقفنا النهائي؟”

لم تنظر الساحرة الصغيرة حتى إلى فات كات ، وبدلاً من ذلك تبتسم وهي تمشي نحو تشو وي تشينغ ، جالسة بجواره مباشرة ، كادت تحضنه وهي ترفع ذراعها وتحيط برقبة تشو وي تشينغ. قالت بهدوء: “عزيزي ، لم أعتقد أبدًا أنك قوي جدًا ، حتى الشيطانة الصغيرة شين لم تكن مبارية لك. كان هذا غير متوقع حقًا! رائعة حقا!”

ضحكت عندما أنهت جملتها ، دفعت “دليل شيطاني” في يدي تشو وي تشينغ. في ومضة ، خرجت من الباب ، وهي تنادي وهي تغادر: “سأرحل الآن ، لكنني حقًا غاضبة! فقط الآن ، قلت إذا انضممت إلى طائفة الشيطانية السماوية يمكنك الزواج مني ، لكنك ، أيها الخشب ، لم يكن لديك أي رد فعل! هل أنا غير جذابة للغاية ؟! ” بعد قول ذلك ، ادارت وجهها قبل أن تهرب. حدق تشو وي تشينغ في الباب ، صامتًا ، والكتاب في يديه. من المرة الأولى التي التقى فيها الساحره الصغيرة و حتى الآن ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها لمسه بالفعل. ليس فقط بسبب “الدليل الشيطاني” ، ولكن بسبب الكلمة ، الإخلاص.

كانت أذرع الساحره الصغيرة مثل ثعابين الماء ، ناعمة ويبدو أنها خالية من العظام ، وفي مثل هذا القرب القريب ، كان بإمكان تشو وي تشينغ أن يشم رائحة العطر الخافتة منها. خفق قلبه قليلاً ، ولف ذراعيه بجرأة حول خصرها النحيف. “كيف أصبحت أعزَّك بهذه السرعة؟ كما قلتي ، أنا لست شخصًا متهورًا “.

عند سماع تفسيرات الساحره الصغيرة، انقبضت قلوب أعضاء الفريق في الإثارة ، وفكرة دخول المراكز الأربعة الأولى ، وكانت الجوائز المذهلة المتنوعة مغرية حقًا.

“أنا لست شخصًا متهوره أيضًا! بالإضافة إلى أبي ، لم يلمسني أي رجل آخر من قبل “. دخل ضوء ماكر إلى عيون الساحره الصغيرة. ألا تخشى أن أغتنم الفرصة لأضع ختم أو اللعنة عليك؟ بين لعنة الظلام ، هناك بعض الاختام مدى الحياة! ”

قال لين تياناو: “حسنًا ، آنسة وو ، من فضلك اخبرينا عن شروطك حتى نتمكن من اتخاذ القرار.” في الواقع ، إذا تمكنوا فعليًا من تجنب المعركة التالية ودخول المراكز الأربعة الأولى دون قتال ، فسيكون هذا بلا شك أفضل سيناريو لفريق قتال في لي. لن يتمكنوا فقط من دخول جزيرة الجوهرة السماوية ، بل سيكونون قادرين أيضًا على الحفاظ على كل قوتهم في الدور قبل النهائي القادم و ربما بعد ذلك! بدون شك ، تم إغراء لين تياناو. بالطبع ، إذا كانت شروطها غير معقولة للغاية ، فسيظل يرفضها دون تفكير ثانٍ.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، أنا متأكد جدًا من أن القيام بذلك بالنسبة لي ليس مفيدًا لك بالتأكيد. تريد طائفة الشياطين السماوية الحصول على شيء مني ولا تحاولي قتلي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تضطروا جميعًا إلى الانتظار حتى الآن ، أو يمكنك إرسال أي سيد جوهرة ملك السماوي لقتلي بدلاً من ذلك. علاوة على ذلك ، عند القيام بذلك ، قد تفقدي أيضًا فرصتك لدخول جزيرة الجوهرة السماوية. على الأقل من الظروف الحالية ، لا أخشى أن تجربي أي شيء معي. أما بالنسبة لعنة الأختام ، هل تعتقدي حقًا أنها ستعمل علي؟ كما تعلمي نفسك ، فإن أولئك الذين لديهم السمة الشيطانية لديهم مقاومة قوية جدًا ضد لعنات الظلام ، علاوة على ذلك ، فإن سمتك الشيطانية ليست نقية مثل سمتي “.

“مهما كان الأمر ، فقد قررت أنا والطائفة الشيطانية السماوية عدم صنع عداء معك ، وعلى الأقل جعلك في صفنا الجيد. على هذا النحو ، أنا مخلصة حقًا في هذا العرض بالاستسلام في ربع النهائي هذا. طبعا كما قلت هذه صفقة وليست هدية. لدي شرط قبل أن نستسلم “.

“همف ، سيء للغاية.” لويت الساحرة الصغيرة فمها في عبوس وهي تقول: “ألا يمكنك التظاهر بأنك خائف مني؟” كما قالت ذلك ، ادارت جسدها فجأة وتراجعت من أحضان تشو وي تشينغ- حيث تسللت يد هذا الوغد بجرأة إلى أسفل خصرها نحو أردافها تقريبًا.

تنهدت الساحرة الصغيرة بهدوء ، ثم قالت: “أعرف أنكم جميعًا لن تصدقوني بسهولة ، ولا تريدون ذلك. أنا صادقة حقًا بشأن هذا العرض ، واسمحوا لي أن أشرح لكم السبب. أولاً ، أحتاج حقًا إلى ضمان حصولي على لوحة الجوهرة السماوية هذه المرة ، حيث أن طائفتنا الشيطانية السماوية في موقف محرج و بحاجة الماسة إليها. ومع ذلك ، على الرغم من أنه مهم للغاية ، فإن مجرد القدرة على دخول جزيرة الجوهرة السماوية هذه المرة من خلال الدخول في المراكز الأربعة الأولى سيسمح لي بشراء بعض الضروريات. على هذا النحو ، فإن لوحة واحدة ستكون كافية لتلبية احتياجاتنا ، على الأقل في الوقت الحالي. ومع ذلك ، إذا تصادمنا ضد فريقكم ، فليس لدي ثقة بنسبة 100٪ في قدرتنا على الفوز والتقدم. هذا مهم للغاية بالنسبة لنا ، وأنا أفضل أن أضمن أن أحصل على لوحة واحدة تلبي احتياجاتي ، بدلاً من المخاطرة بالمزيد وربما ينتهي الأمر بعدم الحصول على أي شيء “.

صرخ تشو وي تشينغ في حزن عميق في قلبه على ذلك ؛ شعر ان خصر الساحره الصغيرة النحيف والناعم جيدًا بين ذراعيه ، وإذا تمكن من حملها ، فلن يكون ذلك رائعًا!

نهضت الساحرة الصغيرة ، وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بلطف قائلة: “تشو وي تشينغ ، أحضرني إلى غرفتك.”

“حسنًا ، دعينا نصل إلى النقطة إذن. ما الذي كنت تريدين التحدث معي عنه؟ ” منذ أن فشلت محاولاتها ، قرر تشو وي تشينغ ببساطة النزول من السرير والجلوس على الأريكة ، ينظر بسخرية إلى الساحرة الصغيرة.

“القائد؟” تم توجيه كلمتين أخيرتين بشكل طبيعي نحو لين تياناو، وتطلع نحو القائد الهادئ. عندما التقت نظراتهم ، أومأ لين تياناو قليلاً تجاهه.

قالت الساحره الصغيرة: “أردت فقط أن أتحدث إليكم أكثر عن التعاون الوثيق. أنا الآن على يقين من أنك إذا قررت الانضمام إلى طائفة الشيطانية السماوية ، يمكنني أن أضمن أنه من خلال منحنا وقتًا كافيًا وإنجاز بعض الأعمال للطائفة ، ستكون بالتأكيد قائد الطائفة في المستقبل “. كما قالت ذلك ، احمرت خجلاً ، قائلة بصوت خافت متذبذب: “في هذه المرحلة ، سأكون لك أيضًا”.

قفزت* سووووش * كات فات بسرعة على أكتاف تشو وي تشينغ. و اختبئت في أعماق عينيها ضوء غريب من الفضول والشك.

الطائفة الشيطانية السماوية ، زعيم الطائفة؟ إذا قال تشو وي تشينغ إنه لم يغريه هذا العرض ، فسيكون ذلك كذبة. بغض النظر عن أن الطائفة الشيطانية السماوية تم قمعها من قبل أراضي القديس العظيم الأخرى ، أو أنها كانت الأضعف بين أراضي القديس العظيم ، فقد كانت لا تزال واحدة من أراضي القديس العظيم. على الرغم من مطاردتهم لسنوات عديدة ، ألم يبقوا في حالة جيدة وقوية؟ لقد تمكنوا حتى من التسلل إلى بعض المسؤولين الأعلى مرتبة في الإمبراطوريات ، تمامًا مثل إمبراطورية في لي، أو ربما إمبراطورية كاليس. كان على يقين من أنها لم تكن الإمبراطورية الوحيدة التي تسللوا إليها ، خاصة في الغرب. إذا كان سيطر على مثل هذه القوة القوية ، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية لجهوده في بناء إمبراطورية القوس السماوي بالفعل.

يمكن أن يتفق لين تياناو والباقي بالتأكيد مع كلماتها. كانت معركتهم ضدها في الغابة في السابق لا تزال حية في أذهانهم ، وكانت قوتها المطلقة مثيرة للإعجاب حقًا.

ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ يثق تمامًا بكلمات الساحره الصغيرة. لقد اعتقد بالفعل أنه بفضل قدراته وقوته ، فإن طائفة الشيطانية السماوية ستريده بالفعل. ومع ذلك ، لم يكن متأكدًا من شخصية وخصائص طائفة الشيطانية السماوية ، وما إذا كان يريد الارتباط بهم أم لا. بعد كل شيء ، لم يكن لديهم سمعة طيبة. على الرغم من أنه بدا وكأنه مارق يحتقر القواعد واللياقة ، إلا أن تشو وي تشينغ كان متأثرًا بشدة بوالده الأدميرال تشو. الشرف ، البر ، الحب لوطنه ، كل ذلك يجري في دمه ، ما لا يقل عن الأدميرال تشو. لا يمكن أن تكون القوة كل شيء.

لم تنظر الساحرة الصغيرة حتى إلى فات كات ، وبدلاً من ذلك تبتسم وهي تمشي نحو تشو وي تشينغ ، جالسة بجواره مباشرة ، كادت تحضنه وهي ترفع ذراعها وتحيط برقبة تشو وي تشينغ. قالت بهدوء: “عزيزي ، لم أعتقد أبدًا أنك قوي جدًا ، حتى الشيطانة الصغيرة شين لم تكن مبارية لك. كان هذا غير متوقع حقًا! رائعة حقا!”

رأت الساحرة الصغيرة عيون تشو وي تشينغ المريبة والمترددة ، وتنهدت قائلة: “أعلم ، على طول الطائفة الشيطانية السماوية لدينا سمعة سيئة. ومع ذلك ، أنا أسألك هذا ، هل سمعت بالفعل عن أي أعمال شريرة ارتكبتها طائفة الشيطانية السماوية؟ في الحقيقة ، يمكن اعتبارنا منظمة متماسكة بإحكام ، ولكن أيضًا منظمة فضفاضة ؛ بعد كل شيء ، نحن مجرد مجموعة من سادة جوهرة الشيطان السماوي الذين تجمعوا معًا من أجل البقاء. ربما ، في بعض الأحيان ، نكون في الجانب المتطرف من الأشياء ، ولكن هذه هي الحياة التي نشعر بها ، ونكرهها ونطاردها منذ الولادة. على الأقل ، لن نكون أبدًا سادة مزيفين وغير أمناء في النظر إلى أنفسنا. لن أجبرك ، ولا تتسرع في إعطائي إجابتك. آمل فقط أن تنظر إلينا وتحكم علينا بنفسك بدلاً من مجرد سمعة تم تناقلها. على الأقل ، يمكننا التحدث عنها أكثر بعد انتهاء بطولة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، يجب أن أقول إن أدائك في التصفيات الأولية كان رائعًا بشكل ساحق ، وقد لفت انتباه جميع أراضي القديس العظيم. إن لم يكن لحقيقة أن شانغوان لونغ ين قد أتى إلى استراحتكم في اليوم الآخر ، فربما يكون البعض الآخر قد اقترب منك بالفعل الآن. إذا كان قصر السماء الممتد مستعدًا للسماح لك بالبقاء في جزيرة الجوهرة السماوية بعد البطولة ، فيمكنك بالفعل البقاء لفترة من الوقت ، وقد يكون لديك عروض أكثر مما تتوقع “.

لم تنظر الساحرة الصغيرة حتى إلى فات كات ، وبدلاً من ذلك تبتسم وهي تمشي نحو تشو وي تشينغ ، جالسة بجواره مباشرة ، كادت تحضنه وهي ترفع ذراعها وتحيط برقبة تشو وي تشينغ. قالت بهدوء: “عزيزي ، لم أعتقد أبدًا أنك قوي جدًا ، حتى الشيطانة الصغيرة شين لم تكن مبارية لك. كان هذا غير متوقع حقًا! رائعة حقا!”

عندما تحدثت حتى تلك اللحظة ، توقفت الساحره الصغيرة مؤقتًا ، ثم رفعت يدها اليمنى. ظهر في يدها كتاب سميك. كان له غطاء رمادي ، لكنه مبطن بالفضة على العمود الفقري. في اللحظة التي ظهر فيها الكتاب بين يديها ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان لديه اتصال فوري بالكتاب ، مما منحه شعورًا دافئًا ومألوفًا تقريبًا.

اخرج الصغير اربعة تنهيدة عالية ، قائل: “لقد لمس خطم الخنزير كل الكرنب الجيد. تنهد … لماذا لا تحدث لي مثل هذه الأشياء؟ ”

ترددت الساحرة الصغيرة قليلاً ، ثم سارت ببطء نحو تشو وي تشينغ ، وسلمته الكتاب. “هذا هو الدليل السري لطائفتنا الشيطانية السماوية حول السمة الشيطانية ، ألغازها وتقنياتها العميقة. بداخله ، يحمل أيضًا رؤى تنشئة قائد الطائفة الأولى لدينا ، وهو سيد الجوهرة الشيطاني من الجيل الأول مثلك ، والذي يمتلك أيضًا مهارة الالتهام التي استخدمتها. سأقرضها لك الآن ، لكن عليك إعادتها إلي بعد انتهاء البطولة بأكملها “.

ابتسمت الساحره الصغيرة بصوت ضعيف ، و نظرت إلى فات كات ، ثم قال سطرًا تسبب في مفاجأة أعضاء فريق قتال في لي. ي”مضمون ثانيًا ، وسيظل لدينا معركة محتملة على المركز الأول.”

لم يتحرك تشو وي تشينغ ليأخذه، وبدلاً من ذلك نظر إليها بتعبير مفاجئ ، قبل أن يقول: “هل تثقي بي كثيرًا؟ لم أعد لك بأي وعد. ألا تخشي بأنني سأواجه طائفة الشياطين السماوية في المستقبل؟ ”

بعد فترة ، أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا ، وهو يهدئ نفسه. خفض رأسه لينظر إلى “الدليل الشيطاني” ، ثم قلبه أخيرًا وبدأ في القراءة بجدية.

هزت الساحرة الصغيرة رأسها قائلة: “لقد وصفك كل من الشيخ مينغ وو ومينغ هوا لنا بتفصيل كبير ، كما أنني كنت أراقبك منذ بداية البطولة. في نظري ، أنت شخص كثير الطموح والعاطفة والقدرة. في بعض الأحيان ، قد تكون بغيضًا إلى حد ما ، لكنك شخص مستقيم في أعماقك. نحن جميعًا أشخاص أذكياء ، وبعد كل الأوقات التي تواصلنا فيها مع بعضنا البعض ، أفهم أن الطريقة الوحيدة للتواصل معك هي أن تصبح صديقًا حقيقيًا ، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي البدء من مكان ما بإخلاص . سأتعامل مع هذا على أنه استثمار ، هاها. ”

ضحكت عندما أنهت جملتها ، دفعت “دليل شيطاني” في يدي تشو وي تشينغ. في ومضة ، خرجت من الباب ، وهي تنادي وهي تغادر: “سأرحل الآن ، لكنني حقًا غاضبة! فقط الآن ، قلت إذا انضممت إلى طائفة الشيطانية السماوية يمكنك الزواج مني ، لكنك ، أيها الخشب ، لم يكن لديك أي رد فعل! هل أنا غير جذابة للغاية ؟! ” بعد قول ذلك ، ادارت وجهها قبل أن تهرب. حدق تشو وي تشينغ في الباب ، صامتًا ، والكتاب في يديه. من المرة الأولى التي التقى فيها الساحره الصغيرة و حتى الآن ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها لمسه بالفعل. ليس فقط بسبب “الدليل الشيطاني” ، ولكن بسبب الكلمة ، الإخلاص.

“أنا لست شخصًا متهوره أيضًا! بالإضافة إلى أبي ، لم يلمسني أي رجل آخر من قبل “. دخل ضوء ماكر إلى عيون الساحره الصغيرة. ألا تخشى أن أغتنم الفرصة لأضع ختم أو اللعنة عليك؟ بين لعنة الظلام ، هناك بعض الاختام مدى الحياة! ”

كما أذهلته تلك الكلمة كانت فات كات ، مستلقية على السرير. ركزت عيناها على تشو وي تشينغ ، وهي تفكر في الكلمة.

ومع ذلك ، فإن القلق الذي أثار في أذهانهم كان هوية الساحره الصغيرة. كانت من طائفة الشياطين السماوية ، وكانت حتى فتاة الطائفة المقدسة ؛ إذا تم اكتشاف هويتها وحالتها من قبل مسؤولي إمبراطورية تشونغ تيان ، فلن يتأثر فريقهم بالكامل فحسب ، وربما يتم استبعادهم من البطولة ، وربما أسوأ من ذلك ، مما تسبب في اعتبار إمبراطورية في لي بأكملها تؤوي طائفة الشيطانية السماوية ، ومعاملة كعدو من قبل الإمبراطورية تشونغ تيان والإمبراطوريات الأخرى.

لقد عرفته منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ، لكن … هل كنت صادقًا معه في أي وقت مضى؟ منذ متى عرف الساحره الصغيرة فقط؟ دون معرفة متى ، ضاقت عيون فات كات ببطء ، وكانت بؤبؤ العين كبيرة كما امتلأت عيناها بنور غريب.

ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ يثق تمامًا بكلمات الساحره الصغيرة. لقد اعتقد بالفعل أنه بفضل قدراته وقوته ، فإن طائفة الشيطانية السماوية ستريده بالفعل. ومع ذلك ، لم يكن متأكدًا من شخصية وخصائص طائفة الشيطانية السماوية ، وما إذا كان يريد الارتباط بهم أم لا. بعد كل شيء ، لم يكن لديهم سمعة طيبة. على الرغم من أنه بدا وكأنه مارق يحتقر القواعد واللياقة ، إلا أن تشو وي تشينغ كان متأثرًا بشدة بوالده الأدميرال تشو. الشرف ، البر ، الحب لوطنه ، كل ذلك يجري في دمه ، ما لا يقل عن الأدميرال تشو. لا يمكن أن تكون القوة كل شيء.

بعد فترة ، أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا ، وهو يهدئ نفسه. خفض رأسه لينظر إلى “الدليل الشيطاني” ، ثم قلبه أخيرًا وبدأ في القراءة بجدية.

لم يتحرك تشو وي تشينغ ليأخذه، وبدلاً من ذلك نظر إليها بتعبير مفاجئ ، قبل أن يقول: “هل تثقي بي كثيرًا؟ لم أعد لك بأي وعد. ألا تخشي بأنني سأواجه طائفة الشياطين السماوية في المستقبل؟ ”

نظرًا لأنه لم يكن لدى أي منهم أي خبرة مع القمة ، يجب أن يمر وقت طويل جدًا قبل نهاية بطولة الجوهرة السماوية ، على الرغم من أنه لم يكن يعرف بالضبط كم من الوقت. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يدوم ذلك طويلاً ، وإنهاء حفظ هذا الكتاب الضخم بالفعل لن يكون مهمة سهلة ، وسيتعين عليه اغتنام كل لحظة يمكنه القيام بذلك.

* بفف * انفجر السكير باو من الضحك. “نعم … أنت لست شخصًا غبيًا … عندما تكون وحشيًا ، فأنت لست شخصًا! ومع ذلك ، أعتقد أنك لن تستغل من قبل الساحره الصغيرة. ها ها ها ها!”

عندما بدأ القراءة لأول مرة ، كان تشو وي تشينغ يتابعه بنية حفظ الكتاب بأكمله. ومع ذلك ، بعد لحظة ، كان منغمسًا جدًا في محتويات الكتاب ، وفقد فيه.

ترجمة: Dark girl

ضمن “الدليل الشيطاني” احتوى على جميع أنواع الأوصاف حول صحوة سادة الجوهرة الشيطانية ، ومواقفهم ، بالإضافة إلى مختلف المهارات المخزنة المحتملة للسمة الشيطانية ، وكيفية استخدامها بالتفصيل ، وتحقيق أقصى استفادة منها. وصفت أيضًا أمثلة مشابهة لوضع تشو وي تشينغ ، مع مهارات السمة الشيطانية المستيقظة بشكل طبيعي ، والتي كانت تُعرف أيضًا باسم المواهب الفطرية. تم اعتبارهم أيضًا بعضًا من أعظم وأقوى المهارات من بين جميع السمات الشيطانية ، ومن بينها جميعًا ، تم تصنيف مهارة الالتهام بالتأكيد في أعلى المجموعة.

بعد كل شيء ، لم تكن “شروطها” هذه تضر بهم على الإطلاق ، وكانت في الواقع مفيدة جدًا! يتكون فريق المعركة من ثمانية أعضاء ، مع خمسة أعضاء رئيسيين وثلاثة أعضاء بديلين ، لكن فريق قتال في لي كان حاليًا في 7 أعضاء فقط بسبب مغادرة شانغوان بينغر. على هذا النحو ، مع توفر “مكان فارغ” ، لن يضرهم السماح لـ الساحره الصغيرة بالانضمام إليهم.

وفقًا للدليل الشيطاني، لم تكن مهارة الالتهام مجرد مزيج من الهجوم والدفاع والقدرة على الدعم ، بل كانت أيضًا مهارة “فائقة” كانت في الواقع هو الاهم في جميع العوامل الثلاثة. في القتال ، لم يضعف العدو فقط ، وقلل من طاقته السماوية ، بل استعاد أيضًا طاقة المستخدم الخاصة. والأهم من ذلك ، أنها كانت أيضًا مهارة دعم مجنونة ساعدت في الواقع في الزراعة اليومية – لتكون قادرًا على استنزاف شخص آخر أو طاقة الوحوش السماوية لزيادة قوة المستخدم ، كانت بالتأكيد دفعة هائلة لسرعة الزراعة.

ترجمة: Dark girl

بالطبع ، هذا لا يعني أن الطاقة السماوية الملتهمة يمكن أن تصبح مباشرة أو على الفور ملكًا للمستخدم. ومع ذلك ، يمكن للمستخدم الاستفادة من الطاقة السماوية الملتهمة ، وكذلك من خلال قمع الطاقة السماوية الخاصتة ، واستخراج جوهر الطاقة السماوية الملتهمة وجعلها ملكًا له. وبهذه الطريقة ، كانت سرعة الزراعة تسبق أي سيد جوهرة سماوي عادي آخر بأميال.

عند سماع كلماتها ، كشف فريق قتال في لي على الفور عن مظاهر غريبة.

بالطبع ، إذا استخدم أحدهم مهارة الالتهام هذه من أجل “زراعة” سادة الجواهر الأخرى بشكل عشوائي للزراعة ، فمن المحتمل أن يصبح المستخدم هدفًا رئيسيًا ، مع قيام الجميع بتدميره. بعد كل شيء ، كانت هذه المهارة مرعبة للغاية ومتعجرفة للغاية. ومع ذلك ، إذا تم استخدامه ضد الوحوش السماوية ، فلن تكون هناك مثل هذه المشاكل. خاصة إذا كان المستخدم قادرًا على التحكم في المهارة بشكل صحيح لضمان عدم تجفيف الوحش السماوي ، فيمكنه بعد ذلك استعادة طاقته السماوية ببطء. على هذا النحو ، يمكن اعتبار مهارة الالتهام مهارة زراعة داعمة!

العيب الوحيد لهذه المهارة هو حقيقة أنها تحتاج إلى أن تكون في نطاق القتال حتى تعمل. حتى لو كان سيد الجوهرة الشيطانية في مرحلة شين سماوي، فلا يزال يتعين عليهم لمس خصمهم لتنشيط مهارة الالتهام. بالطبع ، مع ارتفاع مستوى زراعتهم ، لم تكن الأيدي مثل تشو وي تشينغ المستخدمة حاليًا فقط ، ولكن ببطء يمكن استخدام كل جزء من الجسم لتنشيط الالتهام.

ضمن “الدليل الشيطاني” احتوى على جميع أنواع الأوصاف حول صحوة سادة الجوهرة الشيطانية ، ومواقفهم ، بالإضافة إلى مختلف المهارات المخزنة المحتملة للسمة الشيطانية ، وكيفية استخدامها بالتفصيل ، وتحقيق أقصى استفادة منها. وصفت أيضًا أمثلة مشابهة لوضع تشو وي تشينغ ، مع مهارات السمة الشيطانية المستيقظة بشكل طبيعي ، والتي كانت تُعرف أيضًا باسم المواهب الفطرية. تم اعتبارهم أيضًا بعضًا من أعظم وأقوى المهارات من بين جميع السمات الشيطانية ، ومن بينها جميعًا ، تم تصنيف مهارة الالتهام بالتأكيد في أعلى المجموعة.

بمجرد تنشيط مهارة الالتهام ، سيكون من الصعب للغاية التحرر منها ، إلا إذا كان الخصم يتمتع بمستوى زراعة أعلى من المستخدم ، ربما ستة مستويات أو أكثر ، قبل أن تتاح له فرصة التحرر.

بمجرد تنشيط مهارة الالتهام ، سيكون من الصعب للغاية التحرر منها ، إلا إذا كان الخصم يتمتع بمستوى زراعة أعلى من المستخدم ، ربما ستة مستويات أو أكثر ، قبل أن تتاح له فرصة التحرر.

ترجمة: Dark girl

عندما تحدثت حتى تلك اللحظة ، توقفت الساحره الصغيرة مؤقتًا ، ثم رفعت يدها اليمنى. ظهر في يدها كتاب سميك. كان له غطاء رمادي ، لكنه مبطن بالفضة على العمود الفقري. في اللحظة التي ظهر فيها الكتاب بين يديها ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان لديه اتصال فوري بالكتاب ، مما منحه شعورًا دافئًا ومألوفًا تقريبًا.

بعد فترة ، أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا ، وهو يهدئ نفسه. خفض رأسه لينظر إلى “الدليل الشيطاني” ، ثم قلبه أخيرًا وبدأ في القراءة بجدية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط