نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 53

الفصل 48:الناس الذين يجتمعون حول العسل

الفصل 48:الناس الذين يجتمعون حول العسل

الفصل 48:الناس الذين يجتمعون حول العسل

إذن فمن المناسب أن نستخدمها أيضًا. رايدو أو ميو بخير. إذا تمكنت من الاستمتاع بأي من هذين الاثنين، فسوف أكون قادرًا على تذوق نفس النكهة. احصل على المواد، وحولها إلى أموال، واشتري معدات جيدة.

لا أستطيع إلا أن أفكر في الخطط السيئة الإعداد. قبل كل شيء، على الرغم من أنني نجوت بحياتي، فإن احتمالات أن انتهى بي الأمر إلى إعطاء انطباع سيئ لتوموي وميو مرتفعة للغاية.

~مغامر معين~

……

في الآونة الأخيرة، كانت حالة تسيجي جيدة.

لكن رد فعل الشخصين الآخرين في حزبي لم يكن جيدًا.

السبب بسيط.

لقد تم تحديد خطتنا.

ذلك بسبب ظهور مغامرين جدد ذوي مهارات عالية ويقومون بإنهاء الطلبات واحدًا تلو الآخرلقد تغيرت أسماء قائمة النقابة العليا كثيرًاأسماء هؤلاء المغامرين لا تزال غير موجودة بعد، لكن الطرف الذي يعرفهم، ارتفع مستوى كل منهم فجأة وأصبح الآن في تلك القائمة.

لقد تم تحديد خطتنا.

هناك 3 مغامرين جددومع ذلك، هناك واحد فقط يقوم بالتعبئة بالفعلاسمها تومويقد يكون من الصعب تصديق ذلك، لكنها في المستوى 1340!

بعد أن أصبحنا مغامرين أخيرًا، في هذه اللحظة حيث يوجد شعور باقتراب الحرب، فهذا هو الوقت المناسب لبيع أسمائنا. رحيق حلو بشكل لا يصدق معلق أمامي.

إنها تفوق في الأبعاد مستوىقاتلة التنينالذي يُشاع أنها الأقوى حاليًاربما يكون هناك سبب لانخفاض رتبة توموي، لذلك لم يتم إدراج اسمها بعد، وحتى الآن، لم يهتم بهذا الأمر سوى عدد قليل من الأشخاص في النقابة، لكنها أعلى بـ 400 مستوى من صوفيا*. <م.ت: قاتلة التنين>

نحن الثلاثة ولدنا في تسيجي ونشأنا فيها. إذا ذهبنا مع شخصين، فمن الممكن على الأقل متابعة رايدو الذي لا يعرف المنطقة بعد. يجب أن أفعل ذلك حتى نكون مستعدين للمغادرة إلى الأرض القاحلة في أي وقت.

وهي قوة تجتاح الطلبات الفائضة التي كانت تتعلق بالأرض القاحلةوفي الوقت الحالي، لا يوجد أحد يشكك في هذا المستوىهناك الكثير من الأشخاص الذين تملقوها وحاولوا التقرب منها، لكن لم أسمع عن أحد نجح في ذلك.

~مغامر معين~

لسبب ما، فإن المجموعة التي كانت تتآمر لفعل شيء ما لشركة رامبرانت تحاول أيضًا الاقتراب منها.

أفكر في طريقة. طريقة لاستخدام قوتهم بطريقة أو بأخرى.

عندما تحققت من الأمر عن كثب، اكتشفت أن الرجل الذي عادة ما يكون مع هذين هو تاجرلا أعرف ما هو السبب، لكنه قدم مواد نادرة كانت شركة رامبرانت بحاجة إليها، وهم الآن على علاقة جيدة مع بعضهم البعض.

يجب أن تكون ميو هي القائد الحقيقي لهؤلاء الثلاثة. مستواها دليل على ذلك. عندها سيكون من المستحيل الحصول على رد جيد من توموي حتى لو حاولت التحدث معها. إذا كنت تريد التحدث مع شخص ما، يجب عليك الذهاب إلى ميو.

في النهاية، هو مجرد بقايا لا يستطيع حتى الخروج للصيد بنفسهعندما حققت في الأمر، اكتشفت أنه يصطاد مواد الوحوش التي تركتها توموي خلفها عندما تنتهيمثير للشفقة.

وطلبات التنقيب والحصاد كذلك. في النهاية، الصعوبة الكبيرة لهذه المعارك تمنعنا من النجاح. ومع ذلك، إذا جاءت توموي كطليعة، فسنتمكن من إنهاء الأمر بسهولة. ليس هناك فرق كبير بيننا وبين حزب توا بعد كل شيء. أن يتمكنوا من إنهاء طلباتهم واحدًا تلو الآخر، والارتقاء في الرتب، وكذلك زيادة مستوياتهم، كل ذلك لأنهم يعملون مع توموي. لقد تابعتهم مرة واحدة. بمجرد وجود توموي هناك، تمكنوا من التركيز على جمع المواد دون الاهتمام بالوحوش، لأن الوحوش الآخرين لن يقتربوا. الوحوش الذين كانوا يفتقرون إلى الذكاء هاجموا توموي، لكن انتهى بهم الأمر إلى الانقسام إلى نصفين. لم أستطع إلا أن أضحك. لن يكون من المبالغة أن نسميها جولة لمشاهدة معالم المدينة.

هذا الرجل هو احمق.

إذن فمن المناسب أن نستخدمها أيضًا. رايدو أو ميو بخير. إذا تمكنت من الاستمتاع بأي من هذين الاثنين، فسوف أكون قادرًا على تذوق نفس النكهة. احصل على المواد، وحولها إلى أموال، واشتري معدات جيدة.

لم أضع عيني على توموي، بل على الاثنين الآخرينرايدو وميورايدو هو المستوى 1، ويجب ألا يكون شخصًا ماهرًا وذو أهمية.

أعتقد أن تعليمهم عن الواقع هو أحد الوظائف التي يجب على القائد القيام بها. سوف ينتهي الأمر بالأشخاص الضعفاء إلى الموت يومًا ما. أعتقد أن الأشخاص الذين لا يستطيعون سوى النقل وجمع النباتات الطبية يجب أن يستيقظوا من حلمهم بسرعة من أجل مصلحتهم.

هذه هي المعلومات التي تم إخفاؤها بذكاء، ويبدو أن المصنف الأول السابق لايم هاجم توموي والآخرين بأعداد كبيرةسمعت أن رايدو قام بلكم ملقي تعويذة واحدة فقط وتم إخراج الآخرين جميعًا بواسطة تومويلا أعرف لماذا يفعل شخص قوي مثل لايم ذلك، حتى مع تلك النظرات الرخيصة فهو في الواقع شخص منتبه وحنون القلبربما كان غاضبًا من حقيقة أن شركة رامبرانت كانت تتلقى الطلبات ذات التصنيف المنخفض من المغامرين الشباب.

أعتقد أن تعليمهم عن الواقع هو أحد الوظائف التي يجب على القائد القيام بهاسوف ينتهي الأمر بالأشخاص الضعفاء إلى الموت يومًا ماأعتقد أن الأشخاص الذين لا يستطيعون سوى النقل وجمع النباتات الطبية يجب أن يستيقظوا من حلمهم بسرعة من أجل مصلحتهم.

أما الآخر فكان أكثر سلبية بشأن هذا الأمر، كم هو أحمق. إنه يقول أننا يجب أن نبدأ بالحصول على المال وشراء المعدات الجيدة. كما قلت، المال والمستوى والمعدات كلها ستأتي إلينا إذا تمكنا من إحضار توموي ميو معنا! من المنطقي أنه يمكننا الحصول على معدات رخيصة إذا كانت لدينا المواد! من فضلك توقف عن التفكير في الدروع أولاً عندما تكون رجلاً.

ومع ذلك، لسبب ما، لم تشارك ميو في الصراع مع لايم والآخرين.

ومع ذلك، لسبب ما، لم تشارك ميو في الصراع مع لايم والآخرين.

ميو هي المستوى 1500، وهو المستوى الذي يجعلك تشك في ما إذا كانت روحًا بالفعلمن المخيف أنه حتى لو قيل لي أن سبب عدم مشاركتها هو “أنها ستقتلهم حتى لو تراجعت”، فسأصدق ذلك.

~مغامر معين~

من الممكن أن تكون توموي هو الأدنى بين هؤلاء الأشخاص الثلاثةمن المؤكد أنها تلقت أمرًا من نوع ما وهي الآن تتلقى الطلبات من جهة معينة.

من الممكن أن تكون توموي هو الأدنى بين هؤلاء الأشخاص الثلاثة. من المؤكد أنها تلقت أمرًا من نوع ما وهي الآن تتلقى الطلبات من جهة معينة.

يوجد في المقدمة رجل ملثم مشبوه يُدعى رايدو يتصرف كما لو كان شخصًا كبيرًا، لكن هذا على الأرجح تمثيليجب أن يكون قواد ميو أو خادمهاقد تكون عاهرة ذكرًا يتقاسمها هذان الاثنان.

هذه هي. إذا كان هذا، فإن هذين سوف يقبلان.

يجب أن تكون ميو هي القائد الحقيقي لهؤلاء الثلاثةمستواها دليل على ذلكعندها سيكون من المستحيل الحصول على رد جيد من توموي حتى لو حاولت التحدث معهاإذا كنت تريد التحدث مع شخص ما، يجب عليك الذهاب إلى ميو.

إذن فمن المناسب أن نستخدمها أيضًا. رايدو أو ميو بخير. إذا تمكنت من الاستمتاع بأي من هذين الاثنين، فسوف أكون قادرًا على تذوق نفس النكهة. احصل على المواد، وحولها إلى أموال، واشتري معدات جيدة.

حدسي يخبرني بذلكلقد أنقذني حدسي هذا عدة مرات بالفعلوصلنا إلى المستوى 95 وأخيراً وصلنا إلى نقطة الدخول إلى الأرض القاحلةلدي موهبة، ولقد عملت بجدلدي الحق في أن أقول ذلك.

قد نضع أيدينا على بقايا طعام الوحوش الذي تصطاده ميو. يمكننا حتى أن نصل إلى مدينة الوحوش. يجب ألا تكون كمية الأعداء الضعفاء والأعداء المتبقين قليلة.

إذا كنت تخطط للبقاء في تسيجي كمغامر، فما الفائدة إذا لم تذهب إلى الأراضي القاحلة؟ إذا كنت لن تدخل هذا المكان، فما عليك سوى الذهاب إلى منطقة أخرى لأداء أنشطتك.

لا يوجد خيار آخر، الآن بعد أن وصل الأمر إلى هذا، لا بد لي من جعل الاثنين الآخرين يتعاونان مهما كان الأمر. وبعد ذلك، حتى لو اضطررنا إلى استخدام أساليب رخيصة، فسوف ننجح في ذلك. مع قبول الاثنين، بدأت أفكر في ما يجب أن أفعله لجعلهما يتحركان…

ومع ذلك، فإن طلبات الأراضي القاحلة كلها صعبةلقد قبلت عددًا منهم، ولكن حتى الآن، لم أنجح في أي منها.

هذا الرجل هو احمق.

على أية حال، الوحوش أقوياءيمكننا بطريقة أو بأخرى هزيمة واحد مع ثلاثة منا، ولكن في حالة وجود فرد قوي، فهذا مستحيللا يمكننا القيام بطلبات الإخضاع أو جمع الأجزاءستكون قصة أخرى إذا تمكنا من جمع المواد بسلاسة من أحدهما، لكن رائحة الذبيحة ستستدعي دائمًا الوحوش الآخرينسيتم حل المشكلة إذا تمكنا من التعامل مع شخصين فقط.

عندما تحققت من الأمر عن كثب، اكتشفت أن الرجل الذي عادة ما يكون مع هذين هو تاجر. لا أعرف ما هو السبب، لكنه قدم مواد نادرة كانت شركة رامبرانت بحاجة إليها، وهم الآن على علاقة جيدة مع بعضهم البعض.

وطلبات التنقيب والحصاد كذلكفي النهاية، الصعوبة الكبيرة لهذه المعارك تمنعنا من النجاحومع ذلك، إذا جاءت توموي كطليعة، فسنتمكن من إنهاء الأمر بسهولةليس هناك فرق كبير بيننا وبين حزب توا بعد كل شيءأن يتمكنوا من إنهاء طلباتهم واحدًا تلو الآخر، والارتقاء في الرتب، وكذلك زيادة مستوياتهم، كل ذلك لأنهم يعملون مع تومويلقد تابعتهم مرة واحدةبمجرد وجود توموي هناك، تمكنوا من التركيز على جمع المواد دون الاهتمام بالوحوش، لأن الوحوش الآخرين لن يقتربواالوحوش الذين كانوا يفتقرون إلى الذكاء هاجموا توموي، لكن انتهى بهم الأمر إلى الانقسام إلى نصفينلم أستطع إلا أن أضحكلن يكون من المبالغة أن نسميها جولة لمشاهدة معالم المدينة.

سيكون من الجيد أيضًا أن نسير إلى المدن الأخرى المحيطة بالأرض القاحلة. ليس هناك شك في أنه بحلول الوقت الذي نعود فيه إلى تسيجي سنكون عند المستوى 200-300 تقريبًا. إذا حدث ذلك، فإن كونك فارسًا من أعلى رتبة لن يكون حلمًا. حتى بطولات الفنون القتالية حول العالم ستكون فوزًا سهلاً. حتى أبرز مسابقات الإمبراطوريات كانت ترسل لنا الدعوات.

إذن فمن المناسب أن نستخدمها أيضًارايدو أو ميو بخيرإذا تمكنت من الاستمتاع بأي من هذين الاثنين، فسوف أكون قادرًا على تذوق نفس النكهةاحصل على المواد، وحولها إلى أموال، واشتري معدات جيدة.

……

سيكون من الجيد أيضًا أن نسير إلى المدن الأخرى المحيطة بالأرض القاحلةليس هناك شك في أنه بحلول الوقت الذي نعود فيه إلى تسيجي سنكون عند المستوى 200-300 تقريبًاإذا حدث ذلك، فإن كونك فارسًا من أعلى رتبة لن يكون حلمًاحتى بطولات الفنون القتالية حول العالم ستكون فوزًا سهلاًحتى أبرز مسابقات الإمبراطوريات كانت ترسل لنا الدعوات.

———–

كل شيء معلق على رايدو وميو.

لكن هذه كانت خطوة سيئة. عندما وصلت إلى خطوة جذبه، ظهر توموي وميو فجأة واختطفوه. هذا الرجل، قد يكون وسيمًا بشكل لا يصدق خلف هذا القناع. لم أكن أعتقد أنه سيكون الرجل الذي سيقاتل من أجله هذان الاثنان. وهذا يعني أن محاولة إغرائه بالإغراء سيكون لها تأثير عكسي. الأشخاص الذين أريد التقرب منهم ليس هو، بل توموي وميو على كل حال.

لكن رد فعل الشخصين الآخرين في حزبي لم يكن جيدًا.

نحن الثلاثة ولدنا في تسيجي ونشأنا فيها. إذا ذهبنا مع شخصين، فمن الممكن على الأقل متابعة رايدو الذي لا يعرف المنطقة بعد. يجب أن أفعل ذلك حتى نكون مستعدين للمغادرة إلى الأرض القاحلة في أي وقت.

أحدهم هي المستوى 100 الذي وصل إلى هناك عن طريق تنفيذ طلبات (لم تكن مرتبطة بالأرض القاحلة)، ثم ذهب لهزيمة الوحوش عند مدخل الأراضي القاحلةأخبرتني أنه سيكون من الآمن أكثر استهداف مدينة السراب التي ترددت شائعات عنهاكم هذا غبيبدلاً من البحث عن شيء لا نعرف حتى إذا كان موجوداً، سيكون من الأكثر فعالية أن نلقي توموي إليناتلك الفتاة، على الرغم من أنها تحمل تحيزًا ضد الوحوش وأنصاف البشر، إلا أنها تحاول الذهاب إلى بلدة الوحوش المُشاع عنها؟ كم عدد السنوات التي تعتقد أن الوصول إلى المستوى 100 يتطلب طلبات لا تتعلق بالأراضي القاحلة واستعباد الوحوش؟

ذلك بسبب ظهور مغامرين جدد ذوي مهارات عالية ويقومون بإنهاء الطلبات واحدًا تلو الآخر. لقد تغيرت أسماء قائمة النقابة العليا كثيرًا. أسماء هؤلاء المغامرين لا تزال غير موجودة بعد، لكن الطرف الذي يعرفهم، ارتفع مستوى كل منهم فجأة وأصبح الآن في تلك القائمة.

أما الآخر فكان أكثر سلبية بشأن هذا الأمر، كم هو أحمقإنه يقول أننا يجب أن نبدأ بالحصول على المال وشراء المعدات الجيدةكما قلت، المال والمستوى والمعدات كلها ستأتي إلينا إذا تمكنا من إحضار توموي ميو معنامن المنطقي أنه يمكننا الحصول على معدات رخيصة إذا كانت لدينا الموادمن فضلك توقف عن التفكير في الدروع أولاً عندما تكون رجلاً.

لا يمكن العثور على ميو المهمة في أي مكان. علاوة على ذلك، فهي قوية جدًا. إذا أصبح مزاجها سيئًا، فقد تقتلني. إنها ليست بمستوى القاعدة، لكن ثقل الحياة هنا مقارنة بالمدن الأخرى خفيف جدًا.

بدأت أفكر في خطةأعترف أن خطر الأراضي القاحلة كبيرلذلك سأقوم بترتيب المخاطرة والعودة، وسأعيد المناقشة إلى هذين الاثنين مرة أخرىحتى لو كانا كذلك، فهما الشخصان اللذان رافقاني حتى الآن بعد كل شيءمع الأخذ بعين الاعتبار القدرة والتنسيق، لا أريد حل حزبنا.

في الآونة الأخيرة، كانت حالة تسيجي جيدة.

لا يمكن العثور على ميو المهمة في أي مكانعلاوة على ذلك، فهي قوية جدًاإذا أصبح مزاجها سيئًا، فقد تقتلنيإنها ليست بمستوى القاعدة، لكن ثقل الحياة هنا مقارنة بالمدن الأخرى خفيف جدًا.

هذه هي. إذا كان هذا، فإن هذين سوف يقبلان.

بعد ذلك، من الجيد أن تقترب من رايدو الذي يتم رؤيته عادة حولك، ثم تخلق موقفًا يمكنني من خلاله التحدث مع ميو.

وطلبات التنقيب والحصاد كذلك. في النهاية، الصعوبة الكبيرة لهذه المعارك تمنعنا من النجاح. ومع ذلك، إذا جاءت توموي كطليعة، فسنتمكن من إنهاء الأمر بسهولة. ليس هناك فرق كبير بيننا وبين حزب توا بعد كل شيء. أن يتمكنوا من إنهاء طلباتهم واحدًا تلو الآخر، والارتقاء في الرتب، وكذلك زيادة مستوياتهم، كل ذلك لأنهم يعملون مع توموي. لقد تابعتهم مرة واحدة. بمجرد وجود توموي هناك، تمكنوا من التركيز على جمع المواد دون الاهتمام بالوحوش، لأن الوحوش الآخرين لن يقتربوا. الوحوش الذين كانوا يفتقرون إلى الذكاء هاجموا توموي، لكن انتهى بهم الأمر إلى الانقسام إلى نصفين. لم أستطع إلا أن أضحك. لن يكون من المبالغة أن نسميها جولة لمشاهدة معالم المدينة.

وضعت أكبر قدر ممكن من الماكياج وأرتدي ملابس الفتيات القرويات التي لا أرتديها عادة، وحاولت التحدث معهلكنه كان يتحرك بإنشغال شديد، حتى أنه لم ينتبه ليللمستوى 1 فقط. قد يكون التجار والسحرة هم النوع الأقل تفضيلاً بالنسبة لي.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

ومع ذلك، لم أشعر أنه معتاد على النساءإن وصفه بالعاهرة الذكور كان خطأًثم هل هو خادم؟

في النهاية، هو مجرد بقايا لا يستطيع حتى الخروج للصيد بنفسه. عندما حققت في الأمر، اكتشفت أنه يصطاد مواد الوحوش التي تركتها توموي خلفها عندما تنتهي. مثير للشفقة.

بعد ذلك، حاولت ارتداء ملابس امرأة في بيت دعارة للتواصل معه جسديًابالنسبة للرجل، حتى لو نام مع امرأة مرة واحدة فقط، فإنه سيحمل لها مودةإذا لم يكن مصبوغًا بألوان ميو، فيجب أن ينجح هذا<م.ت: تذكرة واحده لجحيم هنا >

وهذا ما يسمونه فرصة العمر. من أجل الارتقاء، لا يمكنني أن أفشل هنا.

لكن هذه كانت خطوة سيئةعندما وصلت إلى خطوة جذبه، ظهر توموي وميو فجأة واختطفوههذا الرجل، قد يكون وسيمًا بشكل لا يصدق خلف هذا القناعلم أكن أعتقد أنه سيكون الرجل الذي سيقاتل من أجله هذان الاثنانوهذا يعني أن محاولة إغرائه بالإغراء سيكون لها تأثير عكسيالأشخاص الذين أريد التقرب منهم ليس هو، بل توموي وميو على كل حال.

ومع ذلك، فإن طلبات الأراضي القاحلة كلها صعبة. لقد قبلت عددًا منهم، ولكن حتى الآن، لم أنجح في أي منها.

لو حظيت بتعاون الاثنين الآخرين لربما اختلفت النتيجة، لكن النتيجة في النهاية هي أنني فشلت في التقرب منهمربما تم تذكر وجهي بطريقة سيئة، ومن المؤكد أن فرص الاقتراب من رايدو قد تضاءلتليس هناك خطأ أنه يتجنبني.

لم أضع عيني على توموي، بل على الاثنين الآخرين. رايدو وميو. رايدو هو المستوى 1، ويجب ألا يكون شخصًا ماهرًا وذو أهمية.

ولكن، أن يأتي إلى هذا.

إنه أمر سيء مع توموي التي لديها بالفعل يبدو أنه، وهي قاطعة طريق الظلام. عندما يغادر ميو أو رايدو الأرض القاحلة، سنتبعهما لمسافة لن يكتشفونا فيها. وإذا دخلوا الجزء الداخلي، فسوف نستسلم.

أفكر في طريقةطريقة لاستخدام قوتهم بطريقة أو بأخرى.

ميو هي المستوى 1500، وهو المستوى الذي يجعلك تشك في ما إذا كانت روحًا بالفعل. من المخيف أنه حتى لو قيل لي أن سبب عدم مشاركتها هو “أنها ستقتلهم حتى لو تراجعت”، فسأصدق ذلك.

لا أستطيع إلا أن أفكر في الخطط السيئة الإعدادقبل كل شيء، على الرغم من أنني نجوت بحياتي، فإن احتمالات أن انتهى بي الأمر إلى إعطاء انطباع سيئ لتوموي وميو مرتفعة للغاية.

لكن هذه كانت خطوة سيئة. عندما وصلت إلى خطوة جذبه، ظهر توموي وميو فجأة واختطفوه. هذا الرجل، قد يكون وسيمًا بشكل لا يصدق خلف هذا القناع. لم أكن أعتقد أنه سيكون الرجل الذي سيقاتل من أجله هذان الاثنان. وهذا يعني أن محاولة إغرائه بالإغراء سيكون لها تأثير عكسي. الأشخاص الذين أريد التقرب منهم ليس هو، بل توموي وميو على كل حال.

لا يوجد خيار آخر، الآن بعد أن وصل الأمر إلى هذا، لا بد لي من جعل الاثنين الآخرين يتعاونان مهما كان الأمروبعد ذلك، حتى لو اضطررنا إلى استخدام أساليب رخيصة، فسوف ننجح في ذلكمع قبول الاثنين، بدأت أفكر في ما يجب أن أفعله لجعلهما يتحركان

هذه هي المعلومات التي تم إخفاؤها بذكاء، ويبدو أن المصنف الأول السابق لايم هاجم توموي والآخرين بأعداد كبيرة. سمعت أن رايدو قام بلكم ملقي تعويذة واحدة فقط وتم إخراج الآخرين جميعًا بواسطة توموي. لا أعرف لماذا يفعل شخص قوي مثل لايم ذلك، حتى مع تلك النظرات الرخيصة فهو في الواقع شخص منتبه وحنون القلب. ربما كان غاضبًا من حقيقة أن شركة رامبرانت كانت تتلقى الطلبات ذات التصنيف المنخفض من المغامرين الشباب.

……

———– ترجمة

أرى.

من الصعب جدًا الحصول على منصب ميو. دعونا نركز على رايدو. إذا تبعناه، فيجب علينا بالتأكيد أن نلتقي بتوموي وميو. ليس الأمر كما لو أنه سيدخل الأرض القاحلة بمفرده. لأنه لا يملك المستوى والرتبة. إذا كان لديه توموي أو ميو، فسيسمحون له بالدخول كحالة خاصة، ولكن إذا كان بمفرده، فلن يحصل على الإذن.

لن أجعلهم يتحركون، فلا بأس إذا تحركنا عندما يتحركون.

إنه أمر سيء مع توموي التي لديها بالفعل يبدو أنه، وهي قاطعة طريق الظلامعندما يغادر ميو أو رايدو الأرض القاحلة، سنتبعهما لمسافة لن يكتشفونا فيهاوإذا دخلوا الجزء الداخلي، فسوف نستسلم.

السبب بسيط.

هذه هيإذا كان هذا، فإن هذين سوف يقبلان.

لا يوجد خيار آخر، الآن بعد أن وصل الأمر إلى هذا، لا بد لي من جعل الاثنين الآخرين يتعاونان مهما كان الأمر. وبعد ذلك، حتى لو اضطررنا إلى استخدام أساليب رخيصة، فسوف ننجح في ذلك. مع قبول الاثنين، بدأت أفكر في ما يجب أن أفعله لجعلهما يتحركان…

قد نضع أيدينا على بقايا طعام الوحوش الذي تصطاده ميويمكننا حتى أن نصل إلى مدينة الوحوشيجب ألا تكون كمية الأعداء الضعفاء والأعداء المتبقين قليلة.

هناك 3 مغامرين جدد. ومع ذلك، هناك واحد فقط يقوم بالتعبئة بالفعل. اسمها توموي. قد يكون من الصعب تصديق ذلك، لكنها في المستوى 1340!

هذا يعمللكنني أزعجني أنني وافقت على حديثهم عن هذا الأمر المثير للشفقةبدلاً من اتباع توموي، سيكون من الأفضل اتباع رايدو أو ميو، وستكون المنافسة أقل بكثيرولهذا السبب سيزداد الخطر أيضاً، لكنه في مستوى مقبول.

كل شيء معلق على رايدو وميو.

لقد تم تحديد خطتنا.

السبب بسيط.

الآن يتعلق الأمر بالوقت الذي سيتحركون فيه.

لو حظيت بتعاون الاثنين الآخرين لربما اختلفت النتيجة، لكن النتيجة في النهاية هي أنني فشلت في التقرب منهم. ربما تم تذكر وجهي بطريقة سيئة، ومن المؤكد أن فرص الاقتراب من رايدو قد تضاءلت. ليس هناك خطأ أنه يتجنبني.

من الصعب جدًا الحصول على منصب ميودعونا نركز على رايدوإذا تبعناه، فيجب علينا بالتأكيد أن نلتقي بتوموي وميوليس الأمر كما لو أنه سيدخل الأرض القاحلة بمفردهلأنه لا يملك المستوى والرتبةإذا كان لديه توموي أو ميو، فسيسمحون له بالدخول كحالة خاصة، ولكن إذا كان بمفرده، فلن يحصل على الإذن.

لسبب ما، فإن المجموعة التي كانت تتآمر لفعل شيء ما لشركة رامبرانت تحاول أيضًا الاقتراب منها.

ومع ذلك، كان حادا بشكل غريبوهذا أيضًا لأنه يتجنبنيتم تجنب المكان الذي كنت أخطط لمقابلته فيه فجأة واتخذ طريقًا آخر، وكنا نفقده أحيانًا أثناء تخلفناباختصار، لم نتمكن من التنبؤ بتحركاته القادمةلا أعرف كيف يستطيع كشفنا، لكن من المؤكد أنه يتوخى الحذر.

ولهذا السبب سأطلب من أحدهما أن يتغير معي.

الآن يتعلق الأمر بالوقت الذي سيتحركون فيه.

نحن الثلاثة ولدنا في تسيجي ونشأنا فيهاإذا ذهبنا مع شخصين، فمن الممكن على الأقل متابعة رايدو الذي لا يعرف المنطقة بعديجب أن أفعل ذلك حتى نكون مستعدين للمغادرة إلى الأرض القاحلة في أي وقت.

يجب أن تكون ميو هي القائد الحقيقي لهؤلاء الثلاثة. مستواها دليل على ذلك. عندها سيكون من المستحيل الحصول على رد جيد من توموي حتى لو حاولت التحدث معها. إذا كنت تريد التحدث مع شخص ما، يجب عليك الذهاب إلى ميو.

يجب أن أبدأ بالتفكير في الوقت الذي يتعين علينا فيه إحباط رايدو والآخرين.

إنه أمر سيء مع توموي التي لديها بالفعل يبدو أنه، وهي قاطعة طريق الظلام. عندما يغادر ميو أو رايدو الأرض القاحلة، سنتبعهما لمسافة لن يكتشفونا فيها. وإذا دخلوا الجزء الداخلي، فسوف نستسلم.

بعد أن أصبحنا مغامرين أخيرًا، في هذه اللحظة حيث يوجد شعور باقتراب الحرب، فهذا هو الوقت المناسب لبيع أسمائنارحيق حلو بشكل لا يصدق معلق أمامي.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

وهذا ما يسمونه فرصة العمرمن أجل الارتقاء، لا يمكنني أن أفشل هنا.

ومع ذلك، كان حادا بشكل غريب. وهذا أيضًا لأنه يتجنبني. تم تجنب المكان الذي كنت أخطط لمقابلته فيه فجأة واتخذ طريقًا آخر، وكنا نفقده أحيانًا أثناء تخلفنا. باختصار، لم نتمكن من التنبؤ بتحركاته القادمة. لا أعرف كيف يستطيع كشفنا، لكن من المؤكد أنه يتوخى الحذر.

 

بدأت أفكر في خطة. أعترف أن خطر الأراضي القاحلة كبير. لذلك سأقوم بترتيب المخاطرة والعودة، وسأعيد المناقشة إلى هذين الاثنين مرة أخرى. حتى لو كانا كذلك، فهما الشخصان اللذان رافقاني حتى الآن بعد كل شيء. مع الأخذ بعين الاعتبار القدرة والتنسيق، لا أريد حل حزبنا.

———–
ترجمة

ومع ذلك، كان حادا بشكل غريب. وهذا أيضًا لأنه يتجنبني. تم تجنب المكان الذي كنت أخطط لمقابلته فيه فجأة واتخذ طريقًا آخر، وكنا نفقده أحيانًا أثناء تخلفنا. باختصار، لم نتمكن من التنبؤ بتحركاته القادمة. لا أعرف كيف يستطيع كشفنا، لكن من المؤكد أنه يتوخى الحذر.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

———–

لا يوجد خيار آخر، الآن بعد أن وصل الأمر إلى هذا، لا بد لي من جعل الاثنين الآخرين يتعاونان مهما كان الأمر. وبعد ذلك، حتى لو اضطررنا إلى استخدام أساليب رخيصة، فسوف ننجح في ذلك. مع قبول الاثنين، بدأت أفكر في ما يجب أن أفعله لجعلهما يتحركان…

 

بعد ذلك، من الجيد أن تقترب من رايدو الذي يتم رؤيته عادة حولك، ثم تخلق موقفًا يمكنني من خلاله التحدث مع ميو.

أفكر في طريقة. طريقة لاستخدام قوتهم بطريقة أو بأخرى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط