نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 68

الفصل 61: الآخرة

الفصل 61: الآخرة

الفصل 61: الآخرة

“في حالة اليوم الآخر، توفي الأورك بالإضافة إلى جزء من جسد توموي” (ماكوتو)

—————-

“مدينة داخل بلدة؟” (إيما)

 

“إنشاء … منطقة؟ بالطبع، إذا كان هذا هو اتجاه ميسومي-ساما فسوف نتبعه، لكنني لا أفهم المعنى جيدًا…” (إيما)

توموي أمامي الآنميو هنا أيضاشيكي هنا أيضاالشيخ القزم هناإيما هناكابتن سحلية واَركي موجودان هنا أيضًا.

“هذا هو الحال. وأيضا، إذا كان هناك أي تحركات غريبة، أريد منك الإبلاغ عنها. وأريدك أن تجمع المعلومات حتى لو لم تكن مفيدة. حتى لو كانوا يشتبهون بك، فلن يواجه الأشخاص من صفك أي مشكلة في التعامل مع الأمر. سوف نمنح معاملة خاصة لأولئك الذين لديهم مهارات متفوقة بعد كل شيء” (ماكوتو)

عندما أقول شيكي، أنا أتحدث عن ليتشبمجرد عودتي إلى هنا، أعطيته اسمًا مناسبًا للكلب الذي كان ينتظر بقلق أمام البوابة الضبابية المغلقة.

منذ البداية، اجتمعنا هنا لمناقشة شيء مهم، لذلك كان هناك توتر في تعبيرات الجميع، ولكن التغيير في مظهري جعل أجواءهم أكثر توتراً.

إنه ليس الشيكي من الجثة، حسنًا؟ ولا شيكي من الحفلإنه الشيكي من المعرفة. <المعرفة مكتوبة تشيشيكي الذي أخذ الحرف الأخير شيكي>

“التالي يدور حول الأقزام الأكبر سناً” (ماكوتو)

لقد مر يوم واحد بالفعل منذ “تجربتي الأولى“.

“واكا-ساما، لقد قمت بعمل رائع في إدارة كل تلك الأجناس المختلفة” (شيكي)

بعد ذلك عدت إلى أسورا وكأن شيئا لم يحدثكما لو أن لا شيء، ولكن حسنًا، كان بداخلي فوضى كاملة.

بمعنى آخر، أريدهم أن ينشئوا مدينة مزيفة ويرافقوا الهيومان. ما نحتاجه هو قدر معين من المواد لخلق دولة يتم فيها تداول الأموال في تسيجي والقاعدة. ليس الأمر وكأنني أحاول جديًا أن أجعلهم يتبادلون الثقافات معهم بعد كل شيء.

بكيت لفترة طويلة ولم أرغب في أن أظهر لهم وجهي المتورم، لذلك استغرق الأمر مني بعض الوقت للعودة.

“نحن آسفون للغاية“

وهكذا، فكرت في الكثير من الأشياءحول ما سيحدث من الآن فصاعداكان هذان اليومان بمثابة تلك الفترة بالنسبة لي.

إيما تبتسم وكأنها راضية. أنا ممتن لإيما، التي حتى بعد أن فقدت رفيقًا، ما زالت تتفاعل معي كما هو الحال دائمًا. أنا ممتن حقا. وما زلت لا أعرف في أي اتجاه ستتجه المدينة الحالية. الخيار الأفضل هو ترك الأمر لها. أيضًا، لا تستطيع توموي إجراء استنساخ في أي وقت قريب بعد كل شيء.

حسنًا، ذلك المكان الذي ابتلعه الضباب كان بلا شك أسورا، لكن تلك كانت قوة تومويبخصوص ذلك سأؤكده لاحقا.

“اِمتِنان؟” (ماكوتو)

كنا جميعاً مجتمعين في منزليفي الغرفة الكبيرة التي أخبرتني إيما أنها تخطط لاستخدامها كمكان للاجتماع.

بكيت لفترة طويلة ولم أرغب في أن أظهر لهم وجهي المتورم، لذلك استغرق الأمر مني بعض الوقت للعودة.

بالمناسبة، جزء واحد من الغرفة لم يتم الانتهاء منه بعد، أو أشبه بجزء واحد في حالة مكتملةلا أريد حقًا أن أفكر في الحجم الذي سيكون عليه الأمر إذا تم الانتهاء من هذاأنا ياباني وعامي بعد كل شيء.

“أولاً وقبل كل شيء، لدي شيء أريد أن أخبركم به يا رفاق” (ماكوتو)

عندما أتحقق من حالة كل من كان حول الطاولة العملاقة، أصبحت تعابير وجهي أكثر صرامة.

ربما يكون السبب في ذلك هو أن تأثير توموي يؤثر بسهولة على السحالي، فطريقة حديثهم قاسية أو قديمة. إنه ليس أمرًا غير مريح أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن الفجوة في مواجهة السحلية هي فقط …

منذ البداية، اجتمعنا هنا لمناقشة شيء مهم، لذلك كان هناك توتر في تعبيرات الجميع، ولكن التغيير في مظهري جعل أجواءهم أكثر توتراً.

“إنشاء … منطقة؟ بالطبع، إذا كان هذا هو اتجاه ميسومي-ساما فسوف نتبعه، لكنني لا أفهم المعنى جيدًا…” (إيما)

في حالة اليوم الآخر، توفي الأورك بالإضافة إلى جزء من جسد توموي” (ماكوتو)

“عن المعدات التي من المفترض أن يتم التخلص منها بشكل عام وأيضاً عن الحلبة. أنتم يا رفاق حرفيون من الدرجة الأولى لذا أعلم أنكم تفعلون ذلك على أكمل وجه. لكن هذا المكان به أيضًا أعراق أخرى تتعايش. إنه أمر مثير للقلق أن تقوم بحراسة مهملة في مكان لا يحتوي حتى على مفتاح” (ماكوتو)

“…”

كلاهما ينظران إلى بعيون جادة وينتظران كلامي. رغم ذلك، أعتقد أنهم يعرفون بالفعل ما هو الأمر.

لقد قمنا بالفعل بمأدبة روح الراحل واعتذرنا أيضًا عن هذه الحالة، لكن السبب الأول يكمن فيّلقد اتخذت الطريقة الخاطئة تمامًا في التعامل مع هؤلاء الثلاثة “(ماكوتو)

الشخص الذي يجيبني هو قائد السحالي. وبما أنهم محاربون، فإن هذا المنصب هو الذي يتمتع بأعلى سلطة. كونه الممثل يعني أنه قائد القوة بأكملها. يبدو أنه يشير إلى شخص لديه قدر معين من القدرة وقادر على النظر إلى الوحدات ككل وقيادتها.

وليمة الروح الراحلةوبعبارة أخرى، جنازة.

أنا شخصياً أطلب من أتباعي الثلاثة أن يبقوا هنا ويبدأ الآخرون بالمغادرة.

لقد كانت حالة لم يبق فيها أي أثر له، لكننا فعلنا ما يفعله محاربو الأورك والسحالي للحداد على رفاقهم، وإشعال النار وإقامة مأدبةوبوفاته أخبروني بذلك وفعلنا ذلك لأول مرة.

“آخر واحد هو آرك أليس كذلك؟” (ماكوتو)

أشعر بالسوء حقًا بشأن حدوث الضحية الأولى بسبب خطأي الفادحلقد خفضت رأسي مرات لا تحصى أمام عائلته والاورك.

“واكا-ساما، لقد قمت بعمل رائع في إدارة كل تلك الأجناس المختلفة” (شيكي)

فقدت توموي أيضًا جزءًا من جسدها وتعرضت لإصابة، فيما يتعلق بخفض رأسي أيضًا، لكن يبدو أنها لم تتقبل الأمر جيدًا وكان لديها تعبير غير سعيدلكنها قبلت اعتذاري بالرغم من ذلكقيل لي أيضًا أنه ليست هناك حاجة للذهاب مباشرة إلى عائلة الأورك.

“مدينة داخل بلدة؟” (إيما)

ولكن هذه هي طريقتي الخاصة لإغلاق الأمور بعد كل شيءليس لأنني اخترت ذلك، بل فقط بسبب إهمالي ضاعت الحياة.

“واكا-ساما، لقد قمت بعمل رائع في إدارة كل تلك الأجناس المختلفة” (شيكي)

إذا اضطروا في المستقبل إلى القتال بسبب نتائج قراري، فلن أعتذر في ذلك الوقت بشكل فردي.

وأقدم شكري لمكملاتهم. على الرغم من أن مدح شيكي كان له علاقة بحشرة القوة التي أعطتني إياها، لذلك شعرت بمشاعر معقدة منه.

سأجعلهم يتبعونني وسيتم حزن الموتى مع وليمة النفوس الراحلةلقد قررت ذلكوذلك من أجل عدم الانكسار إذا مات صديق في المستقبل.

ولكن هذه هي طريقتي الخاصة لإغلاق الأمور بعد كل شيء. ليس لأنني اخترت ذلك، بل فقط بسبب إهمالي ضاعت الحياة.

“… فيما يتعلق بعلاقة هذه المدينة مع الهيومان، فقد كانت متفائلة للغايةإنهم مغامرون، وهناك من لديهم قدرة كبيرةلم أكن حتى أعتبرهم تهديدًا ولم أتعامل معهمبالنسبة لهم، هذه المدينة هي جسم غريب واضح وعلينا أن نتأكد من عدم حدوث ذلك في المستقبل (ماكوتو)

أوقفت كلامي مؤقتًا ونظرت حولي، كان الجميع يهزون رؤوسهم عموديًا.

أوقفت كلامي مؤقتًا ونظرت حولي، كان الجميع يهزون رؤوسهم عموديًا.

لقد مر يوم واحد بالفعل منذ “تجربتي الأولى“.

أولاً وقبل كل شيء، اورك المرتفعاتإيما، أفكر في اختيار النطاق بدقة حيث سيتم توجيه الهيومان ويمكنهم التصرف فيهلا، سأقول هذا بوضوحأريد إنشاء منطقة منفصلة حيث سنقوم بإرشادهم “(ماكوتو)

—————-

إنشاء … منطقة؟ بالطبع، إذا كان هذا هو اتجاه ميسومي-ساما فسوف نتبعه، لكنني لا أفهم المعنى جيدًا…” (إيما)

بالمناسبة، جزء واحد من الغرفة لم يتم الانتهاء منه بعد، أو أشبه بجزء واحد في حالة مكتملة. لا أريد حقًا أن أفكر في الحجم الذي سيكون عليه الأمر إذا تم الانتهاء من هذا. أنا ياباني وعامي بعد كل شيء.

تماموبعبارة أبسط، على حدود هذه الأراضي سنبني حاجزاً آخر ونعزلهأريدك أن تنشئ مدينة صغيرة هناك حيث سيتم إرشاد المغامرين إليها” (ماكوتو)

تماما مثل رجال الشرطة الذين يقومون بدوريات في المدينة. أشعر أن 8 أو 9 حالات من أصل عشرة، جعل رأس توموي ستؤدي إلى حدوث حريق متعمد أو سرقة مرة أخرى، لكنني أيضًا مدرك لذلك لذا أفعل هذا وأنا أعلم.

مدينة داخل بلدة؟” (إيما)

لم تكن هناك حالات حيث يستخدم شخص ما تلك المقالات الملغاة للقيام بأشياء خطيرة على كل حال. لأنه حتى الأطفال الأقزام كانوا يعرفون عدم القيام بذلك، فإن رؤية الخطر في تلك المنطقة كانت منخفضة للغاية. على الرغم من أن هذه الأشياء كان ينبغي أن تحظى بقدر كبير من الأمان مثل المقالات الرائعة.

بمعنى آخر، أريدهم أن ينشئوا مدينة مزيفة ويرافقوا الهيومانما نحتاجه هو قدر معين من المواد لخلق دولة يتم فيها تداول الأموال في تسيجي والقاعدةليس الأمر وكأنني أحاول جديًا أن أجعلهم يتبادلون الثقافات معهم بعد كل شيء.

إنه ليس الشيكي من الجثة، حسنًا؟ ولا شيكي من الحفل. إنه الشيكي من المعرفة. <المعرفة مكتوبة تشيشيكي الذي أخذ الحرف الأخير شيكي>

صحيحوالأشخاص الذين سيدخلون إليه، بغض النظر عما إذا كنتم أنتم أو السحالي أو الأقزام؛ تأكد من أنه شخص لديه قوة لائقةسأطلب من توموي إحضار المغامرين، حتى نجعلهم يعتقدون أن هذه هي مدينة السراب بأكملها (ماكوتو)

إنه ليس الشيكي من الجثة، حسنًا؟ ولا شيكي من الحفل. إنه الشيكي من المعرفة. <المعرفة مكتوبة تشيشيكي الذي أخذ الحرف الأخير شيكي>

يبدو أن إيما مقتنعة وتهز رأسهايبدو أنها فهمت ما كنت أحاول قولهمن أجل تجنب أي ضرر على الأشخاص الذين ليس لديهم القوة، سيكون لدي أشخاص لديهم القدرة الكافية لإشراكهم.

“إنشاء … منطقة؟ بالطبع، إذا كان هذا هو اتجاه ميسومي-ساما فسوف نتبعه، لكنني لا أفهم المعنى جيدًا…” (إيما)

بفعل ذلك، سيتمكن الضعفاء والصغار من تجنب المغامرين، هل ما تحاول قوله صحيح؟ وأيضًا، بالتناوب مع من لديهم القدرة على التعامل معهم، لا، سنسعى جاهدين للحصول على مستويات عالية لرعايتهم” (إيما)

“في الوقت الحالي، يبدو أنكم يا رفاق رائدون، وحراس، وصيد، والقيام بالأشغال العامة، والبناء ومختلف الأعمال المتنوعة الأخرى. شكرا على كل شيء” (ماكوتو)

صحيحأعتقد أننا سنبتعد عن الخطط الحالية، لكني أريد إعطاء الأولوية لهذه الخطة” (ماكوتو)

“لا مشكلة. لا توجد تسميات محددة للأقسام، أليس كذلك؟ ” (إيما)

لا مشكلةلا توجد تسميات محددة للأقسام، أليس كذلك؟ ” (إيما)

“شخص واحد فقط في كل وردية، علاوة على ذلك في شكل هيومان ديسو كا؟“

بالطبع، لا أمانع أن تفعل ذلك كما يحلو لك” (ماكوتو)

الشيخ يخفض رأسه بعمق. هؤلاء الرجال هم حرفيون من الدرجة العالية. يجب أن يعرفوا مدى خطورة الأعمال الفاشلة والمقالات الملغاة. لكن من دون تأثير قوي أو تفتيش من نوع ما، وبما أنهم يعلمون أنه لا يوجد تفريغ عفوي، فإن طريقتهم في التعامل مع الأمور كانت قذرة. بدا الأمر وكأنهم تعاملوا مع المستودع باعتباره سلة قمامة من نوع ما وألقوا الأشياء هناك.

إيما تبتسم وكأنها راضيةأنا ممتن لإيما، التي حتى بعد أن فقدت رفيقًا، ما زالت تتفاعل معي كما هو الحال دائمًاأنا ممتن حقاوما زلت لا أعرف في أي اتجاه ستتجه المدينة الحاليةالخيار الأفضل هو ترك الأمر لهاأيضًا، لا تستطيع توموي إجراء استنساخ في أي وقت قريب بعد كل شيء.

مع الحرص على عدم جعله جيشاً بالصدفة.

التالي يدور حول الأقزام الأكبر سناً” (ماكوتو)

“صحيح. أعتقد أننا سنبتعد عن الخطط الحالية، لكني أريد إعطاء الأولوية لهذه الخطة” (ماكوتو)

نعم

لقد مر يوم واحد بالفعل منذ “تجربتي الأولى“.

الشيخ وبيرين موجودان.

الطريقة التي أعرفها الأفضل للحفاظ على النظام العام هي طريقة فترة إيدو.

أولاً وقبل كل شيء، لدي شيء أريد أن أخبركم به يا رفاق” (ماكوتو)

يبدو أن إيما مقتنعة وتهز رأسها. يبدو أنها فهمت ما كنت أحاول قوله. من أجل تجنب أي ضرر على الأشخاص الذين ليس لديهم القوة، سيكون لدي أشخاص لديهم القدرة الكافية لإشراكهم.

“…”

“لا تنس أن المغامرين ينظرون إلى أسلحتك بهذا القدر من القيمة. يجب إلغاء الأشياء التي من المقرر التخلص منها في أسرع وقت ممكن. الأشياء التي لا يمكن تخزينها يجب أن يتم تخزينها في مكان ذو إجراءات أمنية مشددة. يجب أن يتم ذلك على الفور” (ماكوتو)

كلاهما ينظران إلى بعيون جادة وينتظران كلاميرغم ذلك، أعتقد أنهم يعرفون بالفعل ما هو الأمر.

لقد كانت حالة لم يبق فيها أي أثر له، لكننا فعلنا ما يفعله محاربو الأورك والسحالي للحداد على رفاقهم، وإشعال النار وإقامة مأدبة. وبوفاته أخبروني بذلك وفعلنا ذلك لأول مرة.

عن المعدات التي من المفترض أن يتم التخلص منها بشكل عام وأيضاً عن الحلبةأنتم يا رفاق حرفيون من الدرجة الأولى لذا أعلم أنكم تفعلون ذلك على أكمل وجهلكن هذا المكان به أيضًا أعراق أخرى تتعايشإنه أمر مثير للقلق أن تقوم بحراسة مهملة في مكان لا يحتوي حتى على مفتاح” (ماكوتو)

“مدينة داخل بلدة؟” (إيما)

نحن آسفون للغاية

الشيخ وبيرين موجودان.

الشيخ يخفض رأسه بعمقهؤلاء الرجال هم حرفيون من الدرجة العاليةيجب أن يعرفوا مدى خطورة الأعمال الفاشلة والمقالات الملغاةلكن من دون تأثير قوي أو تفتيش من نوع ما، وبما أنهم يعلمون أنه لا يوجد تفريغ عفوي، فإن طريقتهم في التعامل مع الأمور كانت قذرةبدا الأمر وكأنهم تعاملوا مع المستودع باعتباره سلة قمامة من نوع ما وألقوا الأشياء هناك.

لقد كانوا يتطلعون إلى المعرفة مؤخرًا، قائلين إن هناك الكثير من الأشياء التي يجب تعلمها. هذا جيد. سيكون من الرائع أن تهتم ميو أيضًا بشيء آخر… غيري.

لم تكن هناك حالات حيث يستخدم شخص ما تلك المقالات الملغاة للقيام بأشياء خطيرة على كل حاللأنه حتى الأطفال الأقزام كانوا يعرفون عدم القيام بذلك، فإن رؤية الخطر في تلك المنطقة كانت منخفضة للغايةعلى الرغم من أن هذه الأشياء كان ينبغي أن تحظى بقدر كبير من الأمان مثل المقالات الرائعة.

أومأت إلى السحلية التي خفضت رأسه وأعطتني كلمات الفهم، ونظرت إلى السفينة.

كانت دروبنيرز المستخدمة هناك أيضًاوكانت هناك أيضًا بضائع متشققة ومتضررةلقد كان تعريفًا خطيرًا للغاية.

بعد ذلك عدت إلى أسورا وكأن شيئا لم يحدث. كما لو أن لا شيء، ولكن حسنًا، كان بداخلي فوضى كاملة.

أثرت سرقة الخاتم على حالتهم الذهنية.

إنهم قدوة على محمل الجد. عندما أتحدث معها، ينتابني انطباع بأنها شخص حاصل على درجات ممتازة وجاد. بل إنه قد يخلق بشكل طبيعي شعورًا بالنقص.

لا تنس أن المغامرين ينظرون إلى أسلحتك بهذا القدر من القيمةيجب إلغاء الأشياء التي من المقرر التخلص منها في أسرع وقت ممكنالأشياء التي لا يمكن تخزينها يجب أن يتم تخزينها في مكان ذو إجراءات أمنية مشددةيجب أن يتم ذلك على الفور” (ماكوتو)

نعم بدون تأخير

إنهم قدوة على محمل الجد. عندما أتحدث معها، ينتابني انطباع بأنها شخص حاصل على درجات ممتازة وجاد. بل إنه قد يخلق بشكل طبيعي شعورًا بالنقص.

تمامبعد ذلك، أريدك أن تساعد إيما في اختيار الأقزامسأطلب من الاكبر تقريرًا عن التقدم المحرز في الدرع في وقت لاحقأود أن يقوم بيرين برحلة إلى تسيجي وتضييق نطاق المرشحين (ماكوتو)

لا يوجد سوى أربعة منهم بعد كل شيء. علاوة على ذلك، لا يزال هناك شيء أريد للآخرين أن يفعلوه، لذلك سيكون من الصعب بقاء الكثير منهم.

مفهوم

ولكن هذه هي طريقتي الخاصة لإغلاق الأمور بعد كل شيء. ليس لأنني اخترت ذلك، بل فقط بسبب إهمالي ضاعت الحياة.

أجابني الاثنان بكلمات مليئة بالقوةيجب أن تكون حالتهم الذهنية على ما يرام الآنمن المحتمل أن يكونوا قادرين على الإدارة بشكل صحيح من الآن فصاعدًافي الحقيقة، الأشياء التي يعتبرونها أسلحة من فئة القمامة هي أيضًا ذات قيمة في تسجيبالنظر إلى قائمة البضائع المسروقة، فهمت أنه لا ينبغي عليهم أن يأخذوا الأمور ببساطة عندما يقومون بالرحلةربما يكون هناك خيار إعطاء المهمة لقزم شاب لديه قدر كبير من الحس للذهاب إلى هناك تحت ستار التدريبربما يكون من الأفضل الانتظار حتى يقوم بيرين بتجميع المرشحين الأقزام الذين يمكنهم الرحيل.

“نعم“

التالي، السحالي الضبابية” (ماكوتو)

“هذا هو الحال. وأيضا، إذا كان هناك أي تحركات غريبة، أريد منك الإبلاغ عنها. وأريدك أن تجمع المعلومات حتى لو لم تكن مفيدة. حتى لو كانوا يشتبهون بك، فلن يواجه الأشخاص من صفك أي مشكلة في التعامل مع الأمر. سوف نمنح معاملة خاصة لأولئك الذين لديهم مهارات متفوقة بعد كل شيء” (ماكوتو)

نعم

إنهم يعملون بجد على تنمية الكفاءة القتالية لقوتهم. ولهذا السبب، من المستحيل عليهم المساعدة في جميع الأعمال، لكن حتى مع ذلك، فإنهم يستغلون وقت الفراغ للمساعدة في الكثير من المجالات.

الشخص الذي يجيبني هو قائد السحاليوبما أنهم محاربون، فإن هذا المنصب هو الذي يتمتع بأعلى سلطةكونه الممثل يعني أنه قائد القوة بأكملهايبدو أنه يشير إلى شخص لديه قدر معين من القدرة وقادر على النظر إلى الوحدات ككل وقيادتها.

“هذه الكلمات تضيع علي. *الوقت الممنوح لنا لتدريب القوة بأكملها، نحاول ألا نكون مقتصدين في تعاون الآخرين.“

في الوقت الحالي، يبدو أنكم يا رفاق رائدون، وحراس، وصيد، والقيام بالأشغال العامة، والبناء ومختلف الأعمال المتنوعة الأخرىشكرا على كل شيء” (ماكوتو)

أشعر بالسوء حقًا بشأن حدوث الضحية الأولى بسبب خطأي الفادح. لقد خفضت رأسي مرات لا تحصى أمام عائلته والاورك.

هذه الكلمات تضيع علي. *الوقت الممنوح لنا لتدريب القوة بأكملها، نحاول ألا نكون مقتصدين في تعاون الآخرين.

“آخر واحد هو آرك أليس كذلك؟” (ماكوتو)

إنهم يعملون بجد على تنمية الكفاءة القتالية لقوتهمولهذا السبب، من المستحيل عليهم المساعدة في جميع الأعمال، لكن حتى مع ذلك، فإنهم يستغلون وقت الفراغ للمساعدة في الكثير من المجالات.

“تمام. بعد ذلك، أريدك أن تساعد إيما في اختيار الأقزام. سأطلب من الاكبر تقريرًا عن التقدم المحرز في الدرع في وقت لاحق. أود أن يقوم بيرين برحلة إلى تسيجي وتضييق نطاق المرشحين“ (ماكوتو)

أفكر في تغيير موضعك قليلاً” (ماكوتو)

بكيت لفترة طويلة ولم أرغب في أن أظهر لهم وجهي المتورم، لذلك استغرق الأمر مني بعض الوقت للعودة.

نعمكما طلبت

لا يوجد سوى أربعة منهم بعد كل شيء. علاوة على ذلك، لا يزال هناك شيء أريد للآخرين أن يفعلوه، لذلك سيكون من الصعب بقاء الكثير منهم.

من الآن فصاعدا، سوف نركز أعيننا على الداخل قليلاسيصبح الصيد والتدريب في الخارج أمرًا ثانويًاسنقلص شيئاً فشيئاً الريادة والحراسة وكذلك الأشغال العامة والبناء (ماكوتو)

أثرت سرقة الخاتم على حالتهم الذهنية.

“…”

 

مقابل ذلك، أريدك أن تقوم بدوريات في المدينة” (ماكوتو)

كلاهما ينظران إلى بعيون جادة وينتظران كلامي. رغم ذلك، أعتقد أنهم يعرفون بالفعل ما هو الأمر.

دوريات؟

———–

ببساطة، إنها وظيفة تتبع فيها عددًا من الطرق، وتبحث عن الأشياء غير الطبيعية وتتعامل معهاسأشرح التفاصيل لتوموي في وقت لاحق لذلك أريدك أن تعمل كرئيس وتكلف الأشخاص بهذه المهمة “(ماكوتو)

يجب أن أخبر هؤلاء الثلاثة بما فكرت فيه. حول ما أعتقده وما سيحدث من الآن فصاعدا.

هذه المدينة لديها حجم كبيرأليس الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لنا فقط؟*” <إنه يتحدث بأسلوب توموي هنا>

أووا. يا لها من لغة مشتركة بطلاقة بشكل لا يصدق! لقد تفوق علي تماما. نعم، لن أسمع أي آراء تخبرني أن هذه لم تكن منافسة في البداية.

ربما يكون السبب في ذلك هو أن تأثير توموي يؤثر بسهولة على السحالي، فطريقة حديثهم قاسية أو قديمةإنه ليس أمرًا غير مريح أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن الفجوة في مواجهة السحلية هي فقط

سأجعلهم يتبعونني وسيتم حزن الموتى مع وليمة النفوس الراحلة. لقد قررت ذلك. وذلك من أجل عدم الانكسار إذا مات صديق في المستقبل.

أنتم الأشخاص القادرون على استخدام شبكة توموي بشكل أفضل على الإطلاقسيكون لدينا اورك تعمل في الانقسامات والتعاونسيتم إعطاء المشاكل السابقة لأشخاص آخرين لذا من الجيد أن تفكر فقط في القيام بالدوريات كدورك” (ماكوتو)

“مقابل ذلك، أريدك أن تقوم بدوريات في المدينة” (ماكوتو)

مفهومسنبذل قصارى جهدنا للوفاء بواجبنا

———– ترجمة

تماما مثل رجال الشرطة الذين يقومون بدوريات في المدينةأشعر أن 8 أو 9 حالات من أصل عشرة، جعل رأس توموي ستؤدي إلى حدوث حريق متعمد أو سرقة مرة أخرى، لكنني أيضًا مدرك لذلك لذا أفعل هذا وأنا أعلم.

لقد كانت حالة لم يبق فيها أي أثر له، لكننا فعلنا ما يفعله محاربو الأورك والسحالي للحداد على رفاقهم، وإشعال النار وإقامة مأدبة. وبوفاته أخبروني بذلك وفعلنا ذلك لأول مرة.

الطريقة التي أعرفها الأفضل للحفاظ على النظام العام هي طريقة فترة إيدو.

“…”

ينبغي أن يكون ضباط الشرطة في العصر الحديث والطريقة التي يقومون بها بدورياتهم متشابهين تقريبًامن المحتملدعونا نؤمن بإنجازات إيدوإنه أفضل بكثير من عدم القيام بأي شيء.

“شخص واحد فقط في كل وردية، علاوة على ذلك في شكل هيومان ديسو كا؟“

بغض النظر عمن أطلب ذلك، فإن عدد الرؤوس يمثل مشكلة حقًالكن هذا ليس شيئًا سنكون قادرين على حله في الحال.

أووا. يا لها من لغة مشتركة بطلاقة بشكل لا يصدق! لقد تفوق علي تماما. نعم، لن أسمع أي آراء تخبرني أن هذه لم تكن منافسة في البداية.

هناك أيضًا خيار السماح لإلف الغابة بالدخول إلى أسورا، ولكن طالما أن مشاعري لا تقبل ذلك، فلا أعرف ما إذا كنا سنكون قادرين على إنشاء علاقة جيدةوعيهم بي غامض أيضًا.

 

قد تكون هناك حاجة لتجنيد أنصاف البشر والوحوش الذين يمتلكون الذكاء.

لم تكن هناك حالات حيث يستخدم شخص ما تلك المقالات الملغاة للقيام بأشياء خطيرة على كل حال. لأنه حتى الأطفال الأقزام كانوا يعرفون عدم القيام بذلك، فإن رؤية الخطر في تلك المنطقة كانت منخفضة للغاية. على الرغم من أن هذه الأشياء كان ينبغي أن تحظى بقدر كبير من الأمان مثل المقالات الرائعة.

إذا قمنا بإحضار سباق من الواضح أن مستواه أقل من المقيمين الحاليين، فقد نتمكن من إنشاء تسلسل هرمي من نوع ما والقيام بأشياء أخرى كثيرةربما يجب أن أحاول استكشاف الأراضي القاحلة على فترات زمنية محددة.

“…”

مع الحرص على عدم جعله جيشاً بالصدفة.

—————-

أومأت إلى السحلية التي خفضت رأسه وأعطتني كلمات الفهم، ونظرت إلى السفينة.

الطريقة التي أعرفها الأفضل للحفاظ على النظام العام هي طريقة فترة إيدو.

آخر واحد هو آرك أليس كذلك؟” (ماكوتو)

إذا قمنا بإحضار سباق من الواضح أن مستواه أقل من المقيمين الحاليين، فقد نتمكن من إنشاء تسلسل هرمي من نوع ما والقيام بأشياء أخرى كثيرة. ربما يجب أن أحاول استكشاف الأراضي القاحلة على فترات زمنية محددة.

واكا ساماأولا، اسمحوا لي أن أعرب عن امتنانيومنذ ذلك الوقت لم تسنح لي الفرصة لمقابلتك شخصيا، لذلك كنت أنتظر هذه اللحظة.

“إنشاء … منطقة؟ بالطبع، إذا كان هذا هو اتجاه ميسومي-ساما فسوف نتبعه، لكنني لا أفهم المعنى جيدًا…” (إيما)

أووايا لها من لغة مشتركة بطلاقة بشكل لا يصدقلقد تفوق علي تمامانعم، لن أسمع أي آراء تخبرني أن هذه لم تكن منافسة في البداية.

“صحيح. والأشخاص الذين سيدخلون إليه، بغض النظر عما إذا كنتم أنتم أو السحالي أو الأقزام؛ تأكد من أنه شخص لديه قوة لائقة. سأطلب من توموي إحضار المغامرين، حتى نجعلهم يعتقدون أن هذه هي مدينة السراب بأكملها“ (ماكوتو)

رائعلقد تعلم ذلك تمامالكن تشكرني على ماذا؟ أردت أن أبدأ بالاعتذار ولكن

بكيت لفترة طويلة ولم أرغب في أن أظهر لهم وجهي المتورم، لذلك استغرق الأمر مني بعض الوقت للعودة.

اِمتِنان؟” (ماكوتو)

 

نعم، لأشكرك على إنقاذ أحد أقاربيسمعت هذا بعد ذلك، ولكن يبدو أنه بدون علاج واكا ساما كان من الممكن أن يكون الأمر خطيرًاأردنا أن نشكرك مرة واحدة على الأقل

أومأت إلى السحلية التي خفضت رأسه وأعطتني كلمات الفهم، ونظرت إلى السفينة.

وضع اَركي الذي كان يعمل كممثل إحدى يديه على صدره وخفض رأسهوالاثنان الآخران يقلدان هذا أيضًا.

“بفعل ذلك، سيتمكن الضعفاء والصغار من تجنب المغامرين، هل ما تحاول قوله صحيح؟ وأيضًا، بالتناوب مع من لديهم القدرة على التعامل معهم، لا، سنسعى جاهدين للحصول على مستويات عالية لرعايتهم” (إيما)

لا، لقد أصيب في الأصل بسبب خطئيلقد كان من المسلم به أن أساعدهبدلًا من أن تشكرني، يجب أن أكون أنا من يعتذر” (ماكوتو)

لقد كانت حالة لم يبق فيها أي أثر له، لكننا فعلنا ما يفعله محاربو الأورك والسحالي للحداد على رفاقهم، وإشعال النار وإقامة مأدبة. وبوفاته أخبروني بذلك وفعلنا ذلك لأول مرة.

أشكرك على إحسانكإنه يجعلني أشعر بالسعادة مرة أخرى لخدمة واكا-ساما

إذا اضطروا في المستقبل إلى القتال بسبب نتائج قراري، فلن أعتذر في ذلك الوقت بشكل فردي.

اه~ إنه ليس جيدًا بغض النظر عما أقولهعندما اعتذرت لتوموي، قالت أيضًا بعض الأشياء غير المعقولة.

إنهم يعملون بجد على تنمية الكفاءة القتالية لقوتهم. ولهذا السبب، من المستحيل عليهم المساعدة في جميع الأعمال، لكن حتى مع ذلك، فإنهم يستغلون وقت الفراغ للمساعدة في الكثير من المجالات.

وبالمناسبة فإن الذي يتكلم هو أنثىهناك أربعة أركس في المجمل، ولكن بإحصاء الذكر المصاب بجروح خطيرة، هناك أيضًا واحد آخر، مما يجعله ذكرين وأنثى.

 

حسنًا، إنه لأمر رائع أن يكون آمنًاإذن، هناك عدد من الأشياء التي أريد أن أطلبها منك يا آركسفي الوقت الحالي، كم عدد القادرين على التحول إلى مظهر هيومان؟ ” (ماكوتو)

أووا. يا لها من لغة مشتركة بطلاقة بشكل لا يصدق! لقد تفوق علي تماما. نعم، لن أسمع أي آراء تخبرني أن هذه لم تكن منافسة في البداية.

الجميع

الفصل 61: الآخرة

إنهم قدوة على محمل الجدعندما أتحدث معها، ينتابني انطباع بأنها شخص حاصل على درجات ممتازة وجادبل إنه قد يخلق بشكل طبيعي شعورًا بالنقص.

“لا مشكلة. لا توجد تسميات محددة للأقسام، أليس كذلك؟ ” (إيما)

أنا أرىالجميعإذن يجب أن يكون الأول سهلاهذا شيء أخبرته للأورك أيضًا، لكنني سأقوم بإنشاء قسم منفصل للتعامل مع الهيومانأريدك أن تنتقل بشكل فردي وتبقى في تلك المدينة في شكل هيومان الخاص بك” (ماكوتو)

كنا جميعاً مجتمعين في منزلي. في الغرفة الكبيرة التي أخبرتني إيما أنها تخطط لاستخدامها كمكان للاجتماع.

لا يوجد سوى أربعة منهم بعد كل شيءعلاوة على ذلك، لا يزال هناك شيء أريد للآخرين أن يفعلوه، لذلك سيكون من الصعب بقاء الكثير منهم.

الشخص الذي يجيبني هو قائد السحالي. وبما أنهم محاربون، فإن هذا المنصب هو الذي يتمتع بأعلى سلطة. كونه الممثل يعني أنه قائد القوة بأكملها. يبدو أنه يشير إلى شخص لديه قدر معين من القدرة وقادر على النظر إلى الوحدات ككل وقيادتها.

شخص واحد فقط في كل وردية، علاوة على ذلك في شكل هيومان ديسو كا؟

“عن المعدات التي من المفترض أن يتم التخلص منها بشكل عام وأيضاً عن الحلبة. أنتم يا رفاق حرفيون من الدرجة الأولى لذا أعلم أنكم تفعلون ذلك على أكمل وجه. لكن هذا المكان به أيضًا أعراق أخرى تتعايش. إنه أمر مثير للقلق أن تقوم بحراسة مهملة في مكان لا يحتوي حتى على مفتاح” (ماكوتو)

صحيحأريدك أن تتصرف كما لو كنت مغامرة تم ترحيله بسبب مهاراتك” (ماكوتو)

“مفهوم“

لتكون بمثابة هيومان؟

“لا تنس أن المغامرين ينظرون إلى أسلحتك بهذا القدر من القيمة. يجب إلغاء الأشياء التي من المقرر التخلص منها في أسرع وقت ممكن. الأشياء التي لا يمكن تخزينها يجب أن يتم تخزينها في مكان ذو إجراءات أمنية مشددة. يجب أن يتم ذلك على الفور” (ماكوتو)

هذا هو الحالوأيضا، إذا كان هناك أي تحركات غريبة، أريد منك الإبلاغ عنهاوأريدك أن تجمع المعلومات حتى لو لم تكن مفيدةحتى لو كانوا يشتبهون بك، فلن يواجه الأشخاص من صفك أي مشكلة في التعامل مع الأمرسوف نمنح معاملة خاصة لأولئك الذين لديهم مهارات متفوقة بعد كل شيء” (ماكوتو)

“في حالة اليوم الآخر، توفي الأورك بالإضافة إلى جزء من جسد توموي” (ماكوتو)

التحقيق من الداخل واختيار المشكلة قبل ظهور البذرة، أليس كذلك؟ فهمت أننا سنبقى في مناوبات في المدينة

عندما أقول شيكي، أنا أتحدث عن ليتش. بمجرد عودتي إلى هنا، أعطيته اسمًا مناسبًا للكلب الذي كان ينتظر بقلق أمام البوابة الضبابية المغلقة.

عظيمويبدو أنه لا توجد مشكلة في الأولى.

“لا تنس أن المغامرين ينظرون إلى أسلحتك بهذا القدر من القيمة. يجب إلغاء الأشياء التي من المقرر التخلص منها في أسرع وقت ممكن. الأشياء التي لا يمكن تخزينها يجب أن يتم تخزينها في مكان ذو إجراءات أمنية مشددة. يجب أن يتم ذلك على الفور” (ماكوتو)

والآخريتعلق الأمر بالريادة التي كنت تقوم بها، ولكن الحاجة إلى استخدام الأشخاص في المدينة ستزداد، لذا لن تكون هناك أيادي متداولة في تلك المنطقةلهذا السبب أريد من الثلاثة الآخرين الذين لا يقيمون في المدينة أن يبلغوا عن نطاق واتجاه الريادة والتحقيقبالطبع، لا أمانع إذا انخفضت السرعة “(ماكوتو)

لقد مر يوم واحد بالفعل منذ “تجربتي الأولى“.

نعم لا مشكلةهل من المقبول بالنسبة لنا أن نتدرب على القتال والبحث عن السحر الأسود؟

“أشكرك على إحسانك. إنه يجعلني أشعر بالسعادة مرة أخرى لخدمة واكا-ساما “

هذا جيّدسأكون سعيدًا إذا حصلت على شخص لتتعلم تصنيع الأدوية أيضًا، لكني لا أمانع أن تقوموا يا رفاق بالتدريب والبحث، فلا تترددوا في القيام بذلكإذا كان هناك أي أمر ملح فلا بأس بترك الريادة والتحقيق لوقت لاحق (ماكوتو)

عندما أقول شيكي، أنا أتحدث عن ليتش. بمجرد عودتي إلى هنا، أعطيته اسمًا مناسبًا للكلب الذي كان ينتظر بقلق أمام البوابة الضبابية المغلقة.

ويبدو أن هذه كانت حالة غير متوقعة بالنسبة لهمتبدو الاركيس الثلاثة سعداء.

لا يوجد سوى أربعة منهم بعد كل شيء. علاوة على ذلك، لا يزال هناك شيء أريد للآخرين أن يفعلوه، لذلك سيكون من الصعب بقاء الكثير منهم.

لقد كانوا يتطلعون إلى المعرفة مؤخرًا، قائلين إن هناك الكثير من الأشياء التي يجب تعلمهاهذا جيدسيكون من الرائع أن تهتم ميو أيضًا بشيء آخر… غيري.

“شخص واحد فقط في كل وردية، علاوة على ذلك في شكل هيومان ديسو كا؟“

في الوقت الحالي، هذا ما فكرت فيهإذا ظهرت مشاكل في الطريق، أريد منك الإبلاغ عنهاثم لا بأس أن تذهب الآنباستثناء توموي وميو وشيكي” (ماكوتو)

أجابني الاثنان بكلمات مليئة بالقوة. يجب أن تكون حالتهم الذهنية على ما يرام الآن. من المحتمل أن يكونوا قادرين على الإدارة بشكل صحيح من الآن فصاعدًا. في الحقيقة، الأشياء التي يعتبرونها أسلحة من فئة القمامة هي أيضًا ذات قيمة في تسجي. بالنظر إلى قائمة البضائع المسروقة، فهمت أنه لا ينبغي عليهم أن يأخذوا الأمور ببساطة عندما يقومون بالرحلة. ربما يكون هناك خيار إعطاء المهمة لقزم شاب لديه قدر كبير من الحس للذهاب إلى هناك تحت ستار التدريب. ربما يكون من الأفضل الانتظار حتى يقوم بيرين بتجميع المرشحين الأقزام الذين يمكنهم الرحيل.

أنا شخصياً أطلب من أتباعي الثلاثة أن يبقوا هنا ويبدأ الآخرون بالمغادرة.

“التحقيق من الداخل واختيار المشكلة قبل ظهور البذرة، أليس كذلك؟ فهمت أننا سنبقى في مناوبات في المدينة“

فوه~. ربما لأنني تحدثت بقوة، كانت كتفي متصلبةبإمالة رأسي إلى اليسار واليمين وتحريك كتفي لأعلى ولأسفل، أشعر بالاسترخاء.

إيما تبتسم وكأنها راضية. أنا ممتن لإيما، التي حتى بعد أن فقدت رفيقًا، ما زالت تتفاعل معي كما هو الحال دائمًا. أنا ممتن حقا. وما زلت لا أعرف في أي اتجاه ستتجه المدينة الحالية. الخيار الأفضل هو ترك الأمر لها. أيضًا، لا تستطيع توموي إجراء استنساخ في أي وقت قريب بعد كل شيء.

واكا، لقد كنت هادئًا تمامًا” (توموي)

لقد كانت حالة لم يبق فيها أي أثر له، لكننا فعلنا ما يفعله محاربو الأورك والسحالي للحداد على رفاقهم، وإشعال النار وإقامة مأدبة. وبوفاته أخبروني بذلك وفعلنا ذلك لأول مرة.

واكا ساما، عمل جيد ديسو” (ميو)

بغض النظر عمن أطلب ذلك، فإن عدد الرؤوس يمثل مشكلة حقًا. لكن هذا ليس شيئًا سنكون قادرين على حله في الحال.

واكا-ساما، لقد قمت بعمل رائع في إدارة كل تلك الأجناس المختلفة” (شيكي)

بمعنى آخر، أريدهم أن ينشئوا مدينة مزيفة ويرافقوا الهيومان. ما نحتاجه هو قدر معين من المواد لخلق دولة يتم فيها تداول الأموال في تسيجي والقاعدة. ليس الأمر وكأنني أحاول جديًا أن أجعلهم يتبادلون الثقافات معهم بعد كل شيء.

شكرًا” (ماكوتو)

كلاهما ينظران إلى بعيون جادة وينتظران كلامي. رغم ذلك، أعتقد أنهم يعرفون بالفعل ما هو الأمر.

وأقدم شكري لمكملاتهمعلى الرغم من أن مدح شيكي كان له علاقة بحشرة القوة التي أعطتني إياها، لذلك شعرت بمشاعر معقدة منه.

عندما أقول شيكي، أنا أتحدث عن ليتش. بمجرد عودتي إلى هنا، أعطيته اسمًا مناسبًا للكلب الذي كان ينتظر بقلق أمام البوابة الضبابية المغلقة.

يجب أن أخبر هؤلاء الثلاثة بما فكرت فيهحول ما أعتقده وما سيحدث من الآن فصاعدا.

“لقد قمنا بالفعل بمأدبة روح الراحل واعتذرنا أيضًا عن هذه الحالة، لكن السبب الأول يكمن فيّ. لقد اتخذت الطريقة الخاطئة تمامًا في التعامل مع هؤلاء الثلاثة “(ماكوتو)

———–
ترجمة

“اِمتِنان؟” (ماكوتو)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

ينبغي أن يكون ضباط الشرطة في العصر الحديث والطريقة التي يقومون بها بدورياتهم متشابهين تقريبًا. من المحتمل. دعونا نؤمن بإنجازات إيدو. إنه أفضل بكثير من عدم القيام بأي شيء.

———–

“هذا جيّد. سأكون سعيدًا إذا حصلت على شخص لتتعلم تصنيع الأدوية أيضًا، لكني لا أمانع أن تقوموا يا رفاق بالتدريب والبحث، فلا تترددوا في القيام بذلك. إذا كان هناك أي أمر ملح فلا بأس بترك الريادة والتحقيق لوقت لاحق“ (ماكوتو)

 

لقد مر يوم واحد بالفعل منذ “تجربتي الأولى“.

“واكا ساما، عمل جيد ديسو” (ميو)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط