نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 70

الفصل 63: القيل والقال – معسكر التدريبي (T.M)  ~ ماسة إلف الغابة ~

الفصل 63: القيل والقال – معسكر التدريبي (T.M)  ~ ماسة إلف الغابة ~

الفصل 63: القيل والقال – معسكر التدريبي (T.M)  ~ ماسة إلف الغابة ~

الشخص السيئ المزاج، الذي يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان لديه انخفاض في ضغط الدم، هي ميو ذات شعر أسود وترتدي نوعًا مختلفًا من الملابس اليابانية. سيتم تصنيف هذا على أنه كيمونو. للوهلة الأولى، لا يبدو أنها من النوع الذي يمكن للمرء أن يتحرك فيه بشكل صحيح. مظهرها ليس مظهر شخص يرافقه في التدريب.

————-

“توموي ~ هل أنت جادة عندما قلت أنه سيكون من الآن حتى الظهر؟ علاوة على ذلك، ما الأمر في ذلك بشأن هجوم واحد فقط؟ ألا تضع العقبة عالية جدًا بالنسبة لي؟” (ماكوتو)

في ضواحي مدينة السراب.

قد يكون موندو أحمقًا بلا عقل، لكنه ليس غير كفؤ في المعركة. قبل المعركة، أكد مع توموي وحصل على الموافقة على عدم قول كلمة واحدة في تدريبهم بعد الآن إذا تمكن فريق واحد فقط من التمرير. لقد أهمل النقطة الأكثر أهمية، ولكن يمكن اعتبار ذلك قدرة توموي على استخدام الكلمات ومهاراتها في الاستفزازات.

هناك، يمكن للمرء أن يرى المحاربين ذوي البشرة البنية والعيون الحمراء مصطفين 15 في المجموع.

على الرغم من أنهم أظهروا موقفًا عدائيًا تجاهها، إلا أن ماكوتو ما زال يشعر بالشفقة على إلف الغابة.

كل واحد منهم يمتلك قدرًا لا بأس به من الخبرة القتالية، وفي أعينهم يمكن للمرء أن يرى الفخر الذي لديهم بقدراتهمباختصار، كانوا مليئين بالثقة.

“عندما تكون في ورطة سأكون هناك لمساعدتك!”

كانت النخب الخمسة عشر هي إلف الغابة التي اختارت القرية إرسالها إلى مدينة السراب في إشارة إلى تعاونهم مع ماكوتو، أو رايدو الذي اشتهر بهفي تلك المجموعة، يمكن للمرء أن يرى أكوا وإيريس الذين سئم ماكوتو منهمقامت توموي، أحد أتباع ماكوتو، بإصلاح الحاجز وفقدت الحاجة إلى قوة قتالية قوية، لذلك تم الاختيار الشخصي دون أي قيود.

لا تعرف ما كانت تتوقعه توموي منهم، تميل ميو رأسها. إنه بالطبع، ولكن لم يكن هناك أي اهتمام بإلف الغابة في كلماتهم.

تفاجأت إلف الغابة التي تمت دعوتها لمعاينة المنطقة ببيئة أسورا وكانوا يغنون لهاسُمح للأشخاص المختارين بالإقامة في الغابات والتمتع بالحكم الذاتيأما الغابات التي لم تكن مدرجة في ذلك فلا تزال قيد النظر في من يجب أن يديرها.

“… هيه ~” (موندو)

اليوم هو اليوم الأول للتدريب القتالي المعلن عنه بالفعلكان لا يزال هناك وقت قبل أن تبدأ، ولكن بما أن الجميع كان هناك بالفعل، كانوا ينتظرون فقط الثلاثة الذين سيشرفون عليهم.

“واكا، إلف الغابة ضعيفة بعض الشيء في الدماغ. يجب أن يكون ذلك لأن لديهم مبررات متسرعة. إنهم غريزيون ولا يفهمون الأقوياء. لقد تأثروا بالهيومان بطريقة سيئة. حسنا، لا تقلق. يبدو أن هؤلاء الرجال ينسون ببطء حقيقة أنهم لا يستطيعون المغادرة بحرية، وأنهم لا يستطيعون الهروب. إن تعليمهم أين يقفون سوف يخدمنا في المستقبل وسيساعدنا أيضًا على تطوير التدريب بسلاسة. من فضلك، أطلب تعاونك. ليست هناك حاجة لحضور المعسكر التدريبي الذي سيقام في فترة ما بعد الظهر لذا “(توموي)

يشير الثلاثة منهم إلى رايدو وتوموي وميوأقوى ثلاثة من مدينة السرابلقد اعتقدوا جديًا أنهم أتوا للتو للإشراف عليهم وكانوا يفكرون “لا تتفاجأوا بتدريبنا“. بمعنى ما، كانوا مجموعة سعيدة.

تهديد توموي وتفجير ميو. كلاهما كانا يثيران دوافعهما الحقيقية فقط. لا بأس إذا توصلوا إلى قرار بحلول الليلة وأظهروا النتائج، لذلك لم تهتم توموي بأنهم مثيرون للشفقة حاليًا.

أوه~، كما هو متوقع من مجموعة مختارة شخصيًالقد اجتمعتم جميعًا بالفعل

تترك توموي موندو المخطوف في الوقت الحالي وينظر إلى الأعضاء الآخرين.

أول من نادى المجموعة المصطفة كانت تومويفتاة ذات شعر أزرق وترتدي ملابس يابانية لم يسبق لها مثيل في هذا العالموبطبيعة الحال، لم يكن أحد يعلم أن هذه الملابس هي ملابس السامورايلقد بدا غريب الأطوار.

“الآن، بما أنكم جميعًا قد فشلتم، سيتعين عليكم أن تأخذوا تدريبي” (توموي)

“… الاعتناء بالزريعة الصغيرة لا يمنحني الدافع

أولئك الذين تركوا هم 15 إلف الغابة الذين تم تدميرهم من الجذر حتى مع شفاء جروحهم. لم يكن هناك أي أثر للموقف الذي كان لديهم عندما أتوا إلى هنا. أومأت توموي بالوضع المتوقع.

الشخص السيئ المزاج، الذي يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان لديه انخفاض في ضغط الدم، هي ميو ذات شعر أسود وترتدي نوعًا مختلفًا من الملابس اليابانيةسيتم تصنيف هذا على أنه كيمونوللوهلة الأولى، لا يبدو أنها من النوع الذي يمكن للمرء أن يتحرك فيه بشكل صحيح. مظهرها ليس مظهر شخص يرافقه في التدريب.

“هل تقولي أنكي غير راضية عنا؟” (موندو)

لماذا كانت هناك حاجة لي أن آتي أيضًا؟ أشعر أن شيكي كان سيكون على ما يرام رغم ذلك

“…”

الشخص الذي بدا وكأنه ممتلئ بالاستياء هو الشخص الذي يمتلك أعلى سلطة في هذه الأرض، ماكوتوبدا وكأنه يريد العودة بسرعةلقد شعر وكأنه تم منعه من الذهاب إلى مدينة الأكاديمية وتم جره إلى حدث عديم الفائدةكان يسأل نفسه عن سبب وجوده هنا في الصباح الباكر.

“لماذا يجب أن أبقى في فترة ما بعد الظهر كذلك؟ لا؟ أريد أن أكون مع واكا-ساما-ديسو” (ميو)

إذا تركنا توموي جانبًا، لا يبدو أن الاثنين الآخرين كان لديهما أي دافع على الإطلاقتعبيرات إلف الغابة مشوهة بالتساوي.

“ميو، لأنه إذا كنت هنا معي، فسوف يقعون في يأس أعمق. بغض النظر عما إذا كان الأمر عديم الفائدة، ما زالوا يحاولون إيذاء واكا، هل تعلمي؟ رافقني حتى لو كان ذلك من أجل تأديبهم“ (توموي)

إذن لقد أتيت . لا أحب أن يكون هناك أشخاص بدون حافز، ولكن، هل من المقبول أن تعتقد أنك أتيت إلى هنا اليوم لإلقاء نظرة على تدريبنا المستقل بشكل صحيح؟

أولئك الذين تركوا هم 15 إلف الغابة الذين تم تدميرهم من الجذر حتى مع شفاء جروحهم. لم يكن هناك أي أثر للموقف الذي كان لديهم عندما أتوا إلى هنا. أومأت توموي بالوضع المتوقع.

يؤكد ممثل إلف الغابة الذكر مع الأشخاص الثلاثة الذين وصلوا للتومع الأخذ في الاعتبار أن إلف الغابة على الجانب النحيف، فإن اللياقة البدنية لهذا الرجل كانت مركزة في العضلات ويمكن للمرء أن يرى الشجاعة من وجههليست هناك حاجة للقول، هذا الرجل هو الذي يسمونه شيشو أو المنحرف.

“… بدلاً من العقاب، يبدو الأمر وكأنه سيتحول إلى تمريض في منتصفه-ديسو وا” (ميو)

كلا، سيتم تعليق ذلك” (توموي)

يبدو أنه لم يكن هناك أي أثر لتفكيرها في أنهم سيكونون قادرين على ضربه.

ماذا قلت؟” (منحرف)

تترك توموي موندو المخطوف في الوقت الحالي وينظر إلى الأعضاء الآخرين.

عند سماع كلمات النفي اللامبالية من توموي، لا يخفي المنحرف استيائه ويستجيب.

“… مفهوم“

أنت نشيط كما هو الحال دائمًاإذا كنت أتذكر بشكل صحيح… أنت موندو، أليس كذلك؟ على الرغم من أن اسمك من الدرجة الأولى، إلا أنك مثير للشفقة تمامًا” (توموي)

مع كلمات توموي، شعر عدد منهم بالارتياح لعدم تعرضهم لضباب الألم. لكن الجحيم الحقيقي بدأ بعد ذلك.

هل تحاولي خوض قتال أيها التنين -سان؟” (منحرف)

صوت موندو معصور. كان لديه أيضًا أفكار الهروب في زاوية من عقله. وبدلاً من أن يكون قاسياً، كان الأمر أشبه بالخوف من احتمال حدوث الموت.

بدون معنياليوم نحن نغير الخططكنت أفكر في أن تظهروا لنا قدراتكم كما ترونإذا تجاوزت عتبة معينة، فإن الأشخاص الذين ينجحون سيكونون قادرين على الانتقال إلى القرية وسيتم الاعتماد عليهم، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك، فسوف يتعين علينا تدريبك (توموي)

قد يكون موندو أحمقًا بلا عقل، لكنه ليس غير كفؤ في المعركة. قبل المعركة، أكد مع توموي وحصل على الموافقة على عدم قول كلمة واحدة في تدريبهم بعد الآن إذا تمكن فريق واحد فقط من التمرير. لقد أهمل النقطة الأكثر أهمية، ولكن يمكن اعتبار ذلك قدرة توموي على استخدام الكلمات ومهاراتها في الاستفزازات.

تقدم توموي سببًا يبدو سليمًالكن وجهها مبتسموكما قالت موندو، يمكن للمرء أن يراها فقط وكأنها تخوض معركة.

“بالطبع-. إذا تمكنتم يا رفاق من التغلب علينا، فستتم الموافقة عليكم دون أي شكوى. على وجه التحديد، فإن الفرق القادرة على ثني ركبتي أو ميو أو القادرة على تحطيم موقفنا كافية. فيما يتعلق بماكوتو-ساما… سوف تمر إذا وقع هجوم واحد فقط. إذا لم تكن قادرًا على القيام بذلك، فسيتعين عليك اتباع قائمة التدريب بعد الظهر، حسنًا؟ ” (توموي)

هل تقولي أنكي غير راضية عنا؟” (موندو)

“أنت نشيط كما هو الحال دائمًا. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح… أنت موندو، أليس كذلك؟ على الرغم من أن اسمك من الدرجة الأولى، إلا أنك مثير للشفقة تمامًا” (توموي)

“… موندو، أعتقد أن هذا شيء تتطلعون إليه جميعًا؟ من الآن فصاعدًا، ستقسمون فرقًا وتقاتلوننا لهذا السبب واجهت كل المتاعب في تخصيص الوقت لماكوتو ساما و ميو لملاحقة الكل ” (توموي)

عند سماع كلمات ميو، شحب إلف الغابة الذين قاتلوا توموي وأمسكوا رؤوسهم. لقد رغووا بـ 15 دقيقة فقط. إذا تركوا لمدة نصف يوم، يمكن أن يتم تدمير روحهم. في هذه المنطقة، الأشخاص الذين تحطمت عقولهم أكثر من غيرهم هم على الأرجح.

“… هيه ~” (موندو)

تواصل توموي الشرح بابتسامة مشرقة. لم تهتم كثيرًا بنبرتهم واللغة المسيئة التي كانت تتدفق منهم. إذا كانت هناك حاجة لقول أي شيء، فسيكون أن ميو كانت تخفي شفتيها بصمت بمروحتها القابلة للطي. لم يحدث أي تغيير في ماكوتو على الإطلاق. “أتمنى أن ينتهي هذا قريبًا…” هذا ما كانت تقوله عيناه.

موندو يصنع وجهًا ساخرًابالنسبة لتوموي، فهو لا يشكل تهديدًا خطيرًا، لذا لم يكن هناك أي فائدة من جعل مثل هذه العيون المليئة بالإكراه.

صوتك منخفض جدًا، وابتسامتك فاترة جدًا، ووعيك الذاتي ليس كافيًا، ضعيف، أنت لست ممتعًا. في بعض الأحيان قد يواجهون العنف لذريعة غير معقولة أثناء القيام بالتدريب البدني، وأساليب القتال، والتعبئة الخفية، وجمع المعلومات. لقد دفعوا أيضًا إلى عقولهم وأجسادهم معلومات الهيومان.

إنه أمر جيد أن نشكل فرقًا مكونة من خمسة أفرادعلى أية حال، سيكون موندو وتلاميذه في نفس الفريق، أليس كذلك؟ أفكر في جعلكم تقاتلون واكا يا رفاق” (توموي)

بدأ ماكوتو يحب هذا الأحمق المحبوب قليلاً. من المؤكد أنه سيكون أحد هؤلاء الأشخاص في القصص الذين يصرخون بمفاجأة “ماذا؟!” أو “كيف في الجحيم التسعة؟!” هذا ما اعتقده ماكوتو وهو يبتسم ابتسامة ساخرة. لأنه حتى بدون أن يذكر موندو شرطًا مثل “الضرب مرة واحدة” لكان قد اقترحه بنفسه.

هذا جيدكنا نتساءل أيضًا عن مدى قوة ماكوتو-ساما (موندو)

كان يواجه النخب الخمسة التي لم تخف نية القتل الخاصة بهم بينما كان يفكر في طريقة للتخلص منهم. لكن موندو خرج باقتراح. لمحاولة ربط ضربة واحدة. نظرًا لأنهم لا يعرفون مدى قوته، فإنهم لم يعرفوا مقدار ما كان عليهم كبحه، لذلك ذهب موندو إلى المقدمة وطلب من ماكوتو أن يحاول الضرب مرة واحدة.

أنا أرى، أرىالآن، الشيء التالي هو المعيار” (توموي)

—-

تواصل توموي الشرح بابتسامة مشرقةلم تهتم كثيرًا بنبرتهم واللغة المسيئة التي كانت تتدفق منهمإذا كانت هناك حاجة لقول أي شيء، فسيكون أن ميو كانت تخفي شفتيها بصمت بمروحتها القابلة للطيلم يحدث أي تغيير في ماكوتو على الإطلاق. “أتمنى أن ينتهي هذا قريبًا…” هذا ما كانت تقوله عيناه.

“أنت نشيط كما هو الحال دائمًا. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح… أنت موندو، أليس كذلك؟ على الرغم من أن اسمك من الدرجة الأولى، إلا أنك مثير للشفقة تمامًا” (توموي)

معيار؟ لا ينبغي أن تكون هناك مشاكل إذا قمنا بإسقاطك بشكل صحيح؟ ” (موندو)

هناك، يمكن للمرء أن يرى المحاربين ذوي البشرة البنية والعيون الحمراء مصطفين 15 في المجموع.

بالطبع-إذا تمكنتم يا رفاق من التغلب علينا، فستتم الموافقة عليكم دون أي شكوىعلى وجه التحديد، فإن الفرق القادرة على ثني ركبتي أو ميو أو القادرة على تحطيم موقفنا كافيةفيما يتعلق بماكوتو-ساما… سوف تمر إذا وقع هجوم واحد فقط. إذا لم تكن قادرًا على القيام بذلك، فسيتعين عليك اتباع قائمة التدريب بعد الظهر، حسنًا؟ ” (توموي)

تستمر ميو بعد توموي. كانت تلك الكلمات هي ما طلب منها توموي أن تقولها وحفظتها قبل التدريب. طُلبت منها أن تكون بمثابة مدربة شيطانية وقبلت. لم تكن ميو قادرة على الذهاب مع ماكوتو إلى مدينة الاكاديمية، لذلك كان لديها وقت فراغ على أي حال. إذن لماذا لا نشاهد تدريباتهم؟ هو ما فكرت.

كانت كلمات توموي همسات صغيرة، لكنها انتشرت على نطاق واسع مثل التموجات.

“حتى في أسورا، يمكن اعتبارهم الأدنى على الرغم من ذلك” (ميو)

مفهومفهمت ولكنك أخذتنا على محمل الجد للحمقىوسوف نقوم بتقسيم الناس قريبالا تندم على ذلك “(موندو)

صوت موندو معصور. كان لديه أيضًا أفكار الهروب في زاوية من عقله. وبدلاً من أن يكون قاسياً، كان الأمر أشبه بالخوف من احتمال حدوث الموت.

أنتم أيضًا يا رفاق، ابذلوا قصارى جهدكم حتى لا تشعروا بأي ندم، حسنًا؟ وسيكون وقت الامتحان من الآن وحتى الظهرالقاعدة هي أن كل شيء مباحومع ذلك، لن نقوم بأي هجمات مميتة وسيتم علاج الإصابات التي تتلقاها بشكل صحيح لذلك لا تقلق “(توموي)

“الآن، بما أنكم جميعًا قد فشلتم، سيتعين عليكم أن تأخذوا تدريبي” (توموي)

إذن اذهب وجهز نفسك

ثم، إذا تحدثنا عن ماكوتو…

بقول ذلك، تلوح توموي بيدها لتهز إلف الغابةلفتة يمكن اعتبارها “ارحل“.

“إذن، غدا سيكون طوال اليوم. جهزوا أنفسكم “(توموي)

توموي ~ هل أنت جادة عندما قلت أنه سيكون من الآن حتى الظهر؟ علاوة على ذلك، ما الأمر في ذلك بشأن هجوم واحد فقط؟ ألا تضع العقبة عالية جدًا بالنسبة لي؟” (ماكوتو)

“؟!”

واكا، إلف الغابة ضعيفة بعض الشيء في الدماغيجب أن يكون ذلك لأن لديهم مبررات متسرعةإنهم غريزيون ولا يفهمون الأقوياءلقد تأثروا بالهيومان بطريقة سيئةحسنا، لا تقلقيبدو أن هؤلاء الرجال ينسون ببطء حقيقة أنهم لا يستطيعون المغادرة بحرية، وأنهم لا يستطيعون الهروبإن تعليمهم أين يقفون سوف يخدمنا في المستقبل وسيساعدنا أيضًا على تطوير التدريب بسلاسةمن فضلك، أطلب تعاونكليست هناك حاجة لحضور المعسكر التدريبي الذي سيقام في فترة ما بعد الظهر لذا “(توموي)

أولئك الذين تركوا هم 15 إلف الغابة الذين تم تدميرهم من الجذر حتى مع شفاء جروحهم. لم يكن هناك أي أثر للموقف الذي كان لديهم عندما أتوا إلى هنا. أومأت توموي بالوضع المتوقع.

يبدو أنه لم يكن هناك أي أثر لتفكيرها في أنهم سيكونون قادرين على ضربه.

تترك توموي موندو المخطوف في الوقت الحالي وينظر إلى الأعضاء الآخرين.

معسكر التمهيد كما تقولهل استخرجت ذكرى غريبة أخرى مرة أخرى؟ حسنًا، لن أتمكن من المجيء إلى هنا كثيرًا، لذا سأتعاون بقدر ما أستطيع أثناء وجودي هنا” (ماكوتو)

“ماذا تقول؟ ألم أقل في البداية أن مثل هذا الشيء محظور؟ “(توموي)

لماذا يجب أن أبقى في فترة ما بعد الظهر كذلك؟ لا؟ أريد أن أكون مع واكا-ساما-ديسو” (ميو)

“عندما تكون في ورطة سأكون هناك لمساعدتك!”

ميو، لأنه إذا كنت هنا معي، فسوف يقعون في يأس أعمقبغض النظر عما إذا كان الأمر عديم الفائدة، ما زالوا يحاولون إيذاء واكا، هل تعلمي؟ رافقني حتى لو كان ذلك من أجل تأديبهم (توموي)

“… إلف الغابة أغبياء حقًا. لقد قلت إننا سنبدأ التدريب في المساء، لكنني لا أتذكر أنني قلت “متى” سينتهي الأمر. بالمناسبة، من خططي، أقصر ما سيستغرقه الأمر سيكون شهرًا واحدًا على الأقل “(توموي)

الآن بعد أن ذكرت ذلك… أنا لم أعاقبهم، هاهإذا كان الأمر كذلك…” (ميو)

على الرغم من أنهم مُنحوا قدرًا كبيرًا من الوقت بعد أن كانت الشمس في منتصف السماء، فإن الوقت الذي استغرقه القتال ضد توموي وميو لم يمنح حتى الفرصة لارتفاع الشمس إلى هذا الارتفاع.

ميو تنسحب بكلمات تومويلم تلاحظ النوايا الشريرة لإلف الغابة في البدايةبعد ذلك، سمعت ما كانوا يخططون للقيام به مع ماكوتو، لذلك لم يكن لديها أي انطباعات إيجابية عنهمحسنًا، لقد استسلمت بنفسها، لذلك كانت عملية تفكيرها هي أنه إذا كانت مفيدة فلا يوجد أي مساعدةقال ماكوتو أيضًا إنه لن ياخذ توموي أو ميو معه إلى مدينة الاكاديمية على أي حال، لذلك يبدو أنها تتقبل طلب توموي قليلاً.

“… بدلاً من العقاب، يبدو الأمر وكأنه سيتحول إلى تمريض في منتصفه-ديسو وا” (ميو)

بعد ذلك، إلى الحد الذي لن يموتوا فيه، سأجعلهم يولدون من جديد بقائمة التدريب الخاصة باستنساخ جسدي الجديدكوفوفوفو ~~” (توموي)

أطلقت عليها توموي اسم “المعسكر التدريبي” تمامًا كما قالت المعلومات الموجودة في البيانات التي جمعتها. لقد خططت لذلك في ذهنها واستخدمت ذكريات ماكوتو كمرجع لذلك أخذت الحرفين T (من توموي) وM (من ماكوتو)، وجعلته معسكرًا تدريبيًا TM.

مع تدمير استنساخ الجيل الأول، سكبت توموي قوتها في استنساخ جديد من شأنه أن يعمل كمدير جديد لـ أسوراونتيجة لذلك، أصبح الجسد الثاني لفتاة صغيرة ذات قدرة قتالية عاليةعلاوة على ذلك، حتى عندما تكون مستنسخة تم إنشاؤها من قوتها الخاصة، فهي تمتلك خاتمًا قرمزيًا خطير المظهر في قلبها، وهناك شائعات مشبوهة بأن هذا الجيل الثاني يقاتل سرًا مع ميوكانت توموي ترتجف من التوقعات في التدريب الذي سيبدأ غدًا.

أصبحت كلمات موندو مريرة. حتى لو بذل قصارى جهده، فقد فهم بالفعل أنه مع حالة هذين الاثنين، فإن التدريب لن ينتهي فقط بما فعلوه اليوم. كان موندو يعلم على وجه اليقين أنه حتى لو حاول الـ 15 منهم مهاجمة هذين الاثنين وهم في حالة سكر أو نائمين، فسيظلون مهزومين تمامًا. على العكس من ذلك، قد “يخطئون” ويمنعونهم ويقتلونهم في هذه العملية. أدرك جسدهم وعقولهم أن المرأتين، الأزرق والأسود، كانتا الأقوى على الإطلاق. وأنهم لا يستطيعون حتى وضع إصبع واحد على ماكوتو. لقد هاجموا لعدة ساعات وما زالوا غير قادرين على تدمير حاجزه بعد كل شيء. حتى عندما كان بإمكانه هزيمتهم في أي وقت يريده. لقد فهموا أنه بالنسبة لماكوتو، كانوا مجرد أطفال كان يلعب معهم.

على الرغم من أنهم أظهروا موقفًا عدائيًا تجاهها، إلا أن ماكوتو ما زال يشعر بالشفقة على إلف الغابة.

“من فضلك قم برعاية بيع الأدوية لشركة كوزونوها!”

—-

الشخص السيئ المزاج، الذي يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان لديه انخفاض في ضغط الدم، هي ميو ذات شعر أسود وترتدي نوعًا مختلفًا من الملابس اليابانية. سيتم تصنيف هذا على أنه كيمونو. للوهلة الأولى، لا يبدو أنها من النوع الذي يمكن للمرء أن يتحرك فيه بشكل صحيح. مظهرها ليس مظهر شخص يرافقه في التدريب.

وكانت نتائج المعارك رهيبة.

———– ترجمة

بالنسبة لإلف الغابة، كانت هذه على الأرجح هي المرة الأولى التي يتعرضون فيها لمثل هذه الهزيمة الساحقة.

“؟!! لا تعبث معنا! يجب أن تكون ملاحظة التدريب التالية خلال الـ 15 يومًا القادمة! ” (موندو)

قد يكون موندو أحمقًا بلا عقل، لكنه ليس غير كفؤ في المعركةقبل المعركة، أكد مع توموي وحصل على الموافقة على عدم قول كلمة واحدة في تدريبهم بعد الآن إذا تمكن فريق واحد فقط من التمريرلقد أهمل النقطة الأكثر أهمية، ولكن يمكن اعتبار ذلك قدرة توموي على استخدام الكلمات ومهاراتها في الاستفزازات.

بعد ذلك، قاموا لسبب ما بالافتراء على ماكوتو ووصفوه بأنه مخادع وبدأوا هجومهم. لم يصنع ماكوتو سوى حاجزًا يغطي جميع الاتجاهات، وربطه بـ [ساكاي] ثم تركهم وشأنهم. حتى عندما قاموا بهجمات في جميع الاتجاهات أو ركزوا هجماتهم في مكان واحد، بدا الأمر وكأنه لم يكن هناك أي تأثير على الإطلاق. السحر والسيوف والسهام. تم صد كل شيء بسهولة. بالنسبة لإلف الغابة، شعروا وكأنهم يقومون بهجمات مستمرة على صخرة غير قابلة للكسر.

بالطبع، أرسل موندو المجموعة الأضعف ضد توموي والخمسة التالية ضد ميوثم أرسل أقوى 5 ضد ماكوتومع الأخذ في الاعتبار ترتيبه الداخلي لهم، لم تكن أفعاله مفاجأة كبيرةفي المقام الأول، فهو لا يعرف أن قوة ماكوتو السحرية هي التي تسببت في الحادث (أو هكذا أخبروه) الذي وقع أثناء قيام موندو بجولة في أسورا.

على الرغم من أنهم مُنحوا قدرًا كبيرًا من الوقت بعد أن كانت الشمس في منتصف السماء، فإن الوقت الذي استغرقه القتال ضد توموي وميو لم يمنح حتى الفرصة لارتفاع الشمس إلى هذا الارتفاع.

تستمر ميو بعد توموي. كانت تلك الكلمات هي ما طلب منها توموي أن تقولها وحفظتها قبل التدريب. طُلبت منها أن تكون بمثابة مدربة شيطانية وقبلت. لم تكن ميو قادرة على الذهاب مع ماكوتو إلى مدينة الاكاديمية، لذلك كان لديها وقت فراغ على أي حال. إذن لماذا لا نشاهد تدريباتهم؟ هو ما فكرت.

لم تقم توموي حتى بإخراج سيفهاوباستخدام ضباب الكثيف، سقطوا جميعا على الأرض وكانوا غير قادرين على القتال في 15 دقيقة فقطلم تكن هناك حتى فرصة لإظهار قدراتهم الفردية أو عملهم الجماعيأصبحت الصرخات المؤلمة باهتة وعندما صمتت أطلقتهاهذا هو الشيء الوحيد الذي حدثبعد ذلك، أخرجت توموي بعض المستندات بيد واحدة وبدأت تفكر في كيفية صنع تصميم غمد وحارسة الكاتاناكان هذا قاسيا.

“واكا، إلف الغابة ضعيفة بعض الشيء في الدماغ. يجب أن يكون ذلك لأن لديهم مبررات متسرعة. إنهم غريزيون ولا يفهمون الأقوياء. لقد تأثروا بالهيومان بطريقة سيئة. حسنا، لا تقلق. يبدو أن هؤلاء الرجال ينسون ببطء حقيقة أنهم لا يستطيعون المغادرة بحرية، وأنهم لا يستطيعون الهروب. إن تعليمهم أين يقفون سوف يخدمنا في المستقبل وسيساعدنا أيضًا على تطوير التدريب بسلاسة. من فضلك، أطلب تعاونك. ليست هناك حاجة لحضور المعسكر التدريبي الذي سيقام في فترة ما بعد الظهر لذا “(توموي)

في حالة ميو، بمجرد بدء القتال، ألقى أحدهم تعويذة، ولكن دون محاولة التهرب، تعاملت ميو معها بجسدهاوكأن شيئًا لم يحدث، فقد ألقت القبض على الأشخاص الأربعة الذين كانوا يحاولون مهاجمتها من الأرض بتوقيت التعويذة والملقي السحري ذي الخيوطبالنسبة للمجموعة التي بدت وكأنها حشرات عالقة في شبكة العنكبوت، لم يكن بوسعهم إلا أن يسمحوا لأنفسهم باستنزاف طاقتهم والانتهاء منهاحتى عندما جاء الظهر، من بين الخمسة، كان الأقوى هو الوحيد الذي يمكنه التحرك، لكن حركاته لا يمكن مقارنتها إلا بحركات غزال حديث الولادةعلاوة على ذلك، لم تتحرك ميو حتى سنتيمترًا واحدًابعد أن فقد الجميع وعيهم، ذهبت للبحث عن صخرة عشوائية وجلستلقد كانت تؤكد فقط حالة المكياج الذي تعلمته مؤخرًاكان هذا أيضًا قاسيًا.

“لماذا كانت هناك حاجة لي أن آتي أيضًا؟ أشعر أن شيكي كان سيكون على ما يرام رغم ذلك “

ثم، إذا تحدثنا عن ماكوتو

مع تدمير استنساخ الجيل الأول، سكبت توموي قوتها في استنساخ جديد من شأنه أن يعمل كمدير جديد لـ أسورا. ونتيجة لذلك، أصبح الجسد الثاني لفتاة صغيرة ذات قدرة قتالية عالية. علاوة على ذلك، حتى عندما تكون مستنسخة تم إنشاؤها من قوتها الخاصة، فهي تمتلك خاتمًا قرمزيًا خطير المظهر في قلبها، وهناك شائعات مشبوهة بأن هذا الجيل الثاني يقاتل سرًا مع ميو. كانت توموي ترتجف من التوقعات في التدريب الذي سيبدأ غدًا.

كان يواجه النخب الخمسة التي لم تخف نية القتل الخاصة بهم بينما كان يفكر في طريقة للتخلص منهملكن موندو خرج باقتراحلمحاولة ربط ضربة واحدةنظرًا لأنهم لا يعرفون مدى قوته، فإنهم لم يعرفوا مقدار ما كان عليهم كبحه، لذلك ذهب موندو إلى المقدمة وطلب من ماكوتو أن يحاول الضرب مرة واحدة.

“الآن، ميو. لا تتنمري عليهم. دعينا نترك ذلك كلعبة عقابية للأشخاص الذين لا يظهرون نتائج جيدة” (توموي)

بدأ ماكوتو يحب هذا الأحمق المحبوب قليلاًمن المؤكد أنه سيكون أحد هؤلاء الأشخاص في القصص الذين يصرخون بمفاجأة “ماذا؟!” أو “كيف في الجحيم التسعة؟!” هذا ما اعتقده ماكوتو وهو يبتسم ابتسامة ساخرةلأنه حتى بدون أن يذكر موندو شرطًا مثل “الضرب مرة واحدة” لكان قد اقترحه بنفسه.

“مثل هذا الشيء هو مجرد تفكيرك الخاص. بالمناسبة، قلت أيضًا أنني نظرت إلى القدرة. إذا كنتم أقل من المستوى يا رفاق، كنت سأطلب منكم أن تأخذوا التدريب، هذا ما قلته” (توموي)

لهذا السبب أطلق ماكوتو هجومًا على موندو، الذي قيل أن وجهه ضرب هناكعند رؤية موندو يطير إلى نيفرلاند، وقف الآخرون مذهولينكان الأربعة الباقون مذهولين، غير قادرين حتى على ملاحقته ولم يتمكنوا إلا من النظر إلى المكان الذي طار فيه سيدهم، فقط بعد فترة عادوا إلى رشدهم وركضوا إلى المكان الذي يعتقدون أنه هبط فيه، ولكن كما هو متوقع، الضعيف- يبحث موندو وقد تدحرجت عيناه بعد أن تم تفجيرهما.

مع تدمير استنساخ الجيل الأول، سكبت توموي قوتها في استنساخ جديد من شأنه أن يعمل كمدير جديد لـ أسورا. ونتيجة لذلك، أصبح الجسد الثاني لفتاة صغيرة ذات قدرة قتالية عالية. علاوة على ذلك، حتى عندما تكون مستنسخة تم إنشاؤها من قوتها الخاصة، فهي تمتلك خاتمًا قرمزيًا خطير المظهر في قلبها، وهناك شائعات مشبوهة بأن هذا الجيل الثاني يقاتل سرًا مع ميو. كانت توموي ترتجف من التوقعات في التدريب الذي سيبدأ غدًا.

حقا فم كبير…” (ماكوتو)

هو ما قالت.

الكلمات التي همس بها ماكوتو لم يسمعها أحد وتدفقت للتوبعد فترة من عدم القيام بأي شيء سوى النظر إلى السحب، عادت إلف الغابةكانوا على الأرجح يقومون بالعلاجفي الوقت الحالي يبدو أن موندو كان على ما يرام.

أصبحت كلمات موندو مريرة. حتى لو بذل قصارى جهده، فقد فهم بالفعل أنه مع حالة هذين الاثنين، فإن التدريب لن ينتهي فقط بما فعلوه اليوم. كان موندو يعلم على وجه اليقين أنه حتى لو حاول الـ 15 منهم مهاجمة هذين الاثنين وهم في حالة سكر أو نائمين، فسيظلون مهزومين تمامًا. على العكس من ذلك، قد “يخطئون” ويمنعونهم ويقتلونهم في هذه العملية. أدرك جسدهم وعقولهم أن المرأتين، الأزرق والأسود، كانتا الأقوى على الإطلاق. وأنهم لا يستطيعون حتى وضع إصبع واحد على ماكوتو. لقد هاجموا لعدة ساعات وما زالوا غير قادرين على تدمير حاجزه بعد كل شيء. حتى عندما كان بإمكانه هزيمتهم في أي وقت يريده. لقد فهموا أنه بالنسبة لماكوتو، كانوا مجرد أطفال كان يلعب معهم.

بعد ذلك، قاموا لسبب ما بالافتراء على ماكوتو ووصفوه بأنه مخادع وبدأوا هجومهملم يصنع ماكوتو سوى حاجزًا يغطي جميع الاتجاهات، وربطه بـ [ساكاي] ثم تركهم وشأنهمحتى عندما قاموا بهجمات في جميع الاتجاهات أو ركزوا هجماتهم في مكان واحد، بدا الأمر وكأنه لم يكن هناك أي تأثير على الإطلاقالسحر والسيوف والسهامتم صد كل شيء بسهولةبالنسبة لإلف الغابة، شعروا وكأنهم يقومون بهجمات مستمرة على صخرة غير قابلة للكسر.

“آرا آرا، قبل القتال، كان لديك المرارة لتقول شيئًا عن “إذا أكملنا أحد تلك الشروط” لكنك الآن تتشبث بمثل هذه الأشياء التافهة. لن أقول أي أشياء معقدة، لكن هل تعتقد أن الضعيف لديه أي حق في الاختيار ضد القوي؟ (ميو)

في الحالة التي كان من الممكن أن يهزمهم فيها، فقد تركهم ليستنفدوا أنفسهم وبعد هجوم مستمر، وصل الظهر وتم تجفيفهم جميعًافي ذلك الوقت، رأى توموي أن ماكوتو أصبح مضطربًا، لذا أخذت القوس وتركته بجانبهوبعد خمس طلقات، لم يتمكن الجميع حتى من الوقوف على ركبهملم يكن لديهم القوة للوقوف وكان تنفسهم صعبًابعد أن سأل ماكوتو توموي إذا كان الأمر جيدًا مع هذا، فقد غادر بهذه الطريقة.

تقول توموي مرارًا وتكرارًا إنها القانون وتهددهم.

أولئك الذين تركوا هم 15 إلف الغابة الذين تم تدميرهم من الجذر حتى مع شفاء جروحهملم يكن هناك أي أثر للموقف الذي كان لديهم عندما أتوا إلى هناأومأت توموي بالوضع المتوقع.

ميو تنسحب بكلمات توموي. لم تلاحظ النوايا الشريرة لإلف الغابة في البداية. بعد ذلك، سمعت ما كانوا يخططون للقيام به مع ماكوتو، لذلك لم يكن لديها أي انطباعات إيجابية عنهم. حسنًا، لقد استسلمت بنفسها، لذلك كانت عملية تفكيرها هي أنه إذا كانت مفيدة فلا يوجد أي مساعدة. قال ماكوتو أيضًا إنه لن ياخذ توموي أو ميو معه إلى مدينة الاكاديمية على أي حال، لذلك يبدو أنها تتقبل طلب توموي قليلاً.

الآن، بما أنكم جميعًا قد فشلتم، سيتعين عليكم أن تأخذوا تدريبي” (توموي)

تهديد توموي وتفجير ميو. كلاهما كانا يثيران دوافعهما الحقيقية فقط. لا بأس إذا توصلوا إلى قرار بحلول الليلة وأظهروا النتائج، لذلك لم تهتم توموي بأنهم مثيرون للشفقة حاليًا.

“… مفهوم

“… هيه ~” (موندو)

كان الرد الذي تم إرجاعه يحمل إحساسًا بالمعنى الخفي الممزوج. ما كان مختلطًا هو التعب، ولكن كانت هناك أيضًا معارضةومع ذلك، توموي تضحك فقط.

“هذا جيد! كنا نتساءل أيضًا عن مدى قوة ماكوتو-ساما“ (موندو)

توموي، ألا تسمح لهم بالتقدم قليلاً على أنفسهم؟ إذا كان الأمر كذلك، أليس من الأفضل أن تتركهم في ضبابك هذا لمدة نصف يوم وتجعلهم يتعلمون موقفهم بأنفسهم؟ بل يمكن أن تجعلهم أكثر تحفيزًا” (ميو)

وكانت نتائج المعارك رهيبة.

عند سماع كلمات ميو، شحب إلف الغابة الذين قاتلوا توموي وأمسكوا رؤوسهملقد رغووا بـ 15 دقيقة فقطإذا تركوا لمدة نصف يوم، يمكن أن يتم تدمير روحهمفي هذه المنطقة، الأشخاص الذين تحطمت عقولهم أكثر من غيرهم هم على الأرجح.

“ليس هناك طريقة أخرى لقول ذلك. هذا داخل حاجز خاص أنشأه واكا. إنه على مستوى مختلف تمامًا عن الحاجز الذي أنشأه واكا قبل لحظات قليلة. إذا كنت تريد التسلل والهروب… فأنت بحاجة إلى ما يكفي من القوة لتدمير حاجز واكا بطرف إصبع واحد” (توموي)

الآن، ميولا تتنمري عليهمدعينا نترك ذلك كلعبة عقابية للأشخاص الذين لا يظهرون نتائج جيدة” (توموي)

“هل تحاولي خوض قتال أيها التنين -سان؟” (منحرف)

أشخاص مثل هؤلاء الذين يأخذون هجماتنا بشكل مسلي للغاية، هل لهم أي فائدة حقًا؟ في حالة واكا-ساما، سُمح لهم بالهجوم طوال الوقت وما زالوا ينتهي بهم الأمر على هذا النحو” (ميو)

“مثل هذا الشيء هو مجرد تفكيرك الخاص. بالمناسبة، قلت أيضًا أنني نظرت إلى القدرة. إذا كنتم أقل من المستوى يا رفاق، كنت سأطلب منكم أن تأخذوا التدريب، هذا ما قلته” (توموي)

لديهم ما يكفي من الجودةإذا دربناها من الصفر، يمكننا أن نجعلها مفيدين (توموي)

في حالة ميو، بمجرد بدء القتال، ألقى أحدهم تعويذة، ولكن دون محاولة التهرب، تعاملت ميو معها بجسدها. وكأن شيئًا لم يحدث، فقد ألقت القبض على الأشخاص الأربعة الذين كانوا يحاولون مهاجمتها من الأرض بتوقيت التعويذة والملقي السحري ذي الخيوط. بالنسبة للمجموعة التي بدت وكأنها حشرات عالقة في شبكة العنكبوت، لم يكن بوسعهم إلا أن يسمحوا لأنفسهم باستنزاف طاقتهم والانتهاء منها. حتى عندما جاء الظهر، من بين الخمسة، كان الأقوى هو الوحيد الذي يمكنه التحرك، لكن حركاته لا يمكن مقارنتها إلا بحركات غزال حديث الولادة. علاوة على ذلك، لم تتحرك ميو حتى سنتيمترًا واحدًا. بعد أن فقد الجميع وعيهم، ذهبت للبحث عن صخرة عشوائية وجلست. لقد كانت تؤكد فقط حالة المكياج الذي تعلمته مؤخرًا. كان هذا أيضًا قاسيًا.

حتى في أسورا، يمكن اعتبارهم الأدنى على الرغم من ذلك” (ميو)

كان أكوا وإيريس سهلي الانقياد جدًا. لم يتمكنوا حتى من أن يكونوا معارضين لماكوتو، وبعد التدريب تم التحدث عنهم كثيرًا. علاوة على ذلك، لأنهم شعروا مرارًا وتكرارًا أنهم يمكن أن ينجحوا تقريبًا، لكنهم يفشلون، كانت حالتهم العقلية والجسدية في حالة من الفوضى. بصراحة، تلك الفتيات والاثنتان الأخريان اللتان قاتلتا ضد ماكوتو شعرتا بالفعل أنه بدلاً من القلق بشأن خطة الغد، فقد أرادوا فقط العودة والنوم. العشرة الباقون كانوا محبطين تمامًا. أولئك الذين لم يتمكنوا حرفيًا من التفكير في أي شيء هم الخمسة الذين قاتلوا توموي. أولئك الذين كانوا يفكرون بالفعل في الهروب هم الذين قاتلوا ميو.

لا تعرف ما كانت تتوقعه توموي منهم، تميل ميو رأسهاإنه بالطبع، ولكن لم يكن هناك أي اهتمام بإلف الغابة في كلماتهم.

“نعم، لا يهمني إذا كان ذلك سفسطة. لا يمكن مقارنة حقيقة الضعفاء ومنطقهم بمنطق الأقوياء” (توموي)

لن أنكر ذلكإنهم مثل الأطفال الذين يعتقدون أن لديهم الصفات الجيدة فقطيبدو أيضًا أن واكا أخذ ذلك في الاعتبار عند التعامل معهم “(توموي)

كل واحد منهم يمتلك قدرًا لا بأس به من الخبرة القتالية، وفي أعينهم يمكن للمرء أن يرى الفخر الذي لديهم بقدراتهم. باختصار، كانوا مليئين بالثقة.

“… بدلاً من العقاب، يبدو الأمر وكأنه سيتحول إلى تمريض في منتصفه-ديسو وا” (ميو)

إذا تركنا توموي جانبًا، لا يبدو أن الاثنين الآخرين كان لديهما أي دافع على الإطلاق. تعبيرات إلف الغابة مشوهة بالتساوي.

يارياريبعد التأكد من أن الأمر سينتهي بهذه الطريقة في المستقبل، شعرت ميو بالقلق بشأن ما سيحدث من الآن فصاعدًابالنسبة إلى الشخص الذي سينكسر قريبًا إذا تعرض للتنمر قليلاً، فقد شعرت أن ذلك سيؤدي إلى زيادة التوتر بدلاً من ذلك.

“سأحسب الأرباح بدقة!”

بغض النظر عما قالوا، لم يكن لإلف الغابة التي فقدت تمامًا الحق في الاعتراضلقد اتبعوا قائمة التدريب تمامًا كما طلب توموي.

تترك توموي موندو المخطوف في الوقت الحالي وينظر إلى الأعضاء الآخرين.

التدريب الذي استمر حتى المساء كان قاسياً بالنسبة لموندو والآخرين الذين لم يتمكنوا من التراخي ولو قليلاً بسبب إشراف توموي وميو، ولكن كان هناك الكثير من المناطق التي أخذت في الاعتبار حدود أجسادهم والغابة شعر الإلف بالشكوك منهمن الغد فصاعدا، لا يوجد أي تدريبات مجدولةسيكونون في الغابة في انتظار مرور الوقتماذا كانت توموي تتوقع من هذا؟ هو ما ظنوا ولكن لم يقولوا بصوت عال.

عند سماع كلمات ميو، شحب إلف الغابة الذين قاتلوا توموي وأمسكوا رؤوسهم. لقد رغووا بـ 15 دقيقة فقط. إذا تركوا لمدة نصف يوم، يمكن أن يتم تدمير روحهم. في هذه المنطقة، الأشخاص الذين تحطمت عقولهم أكثر من غيرهم هم على الأرجح.

حسنًا، هذا كل شيء لهذا اليوم!” (توموي)

مع كلمات توموي، شعر عدد منهم بالارتياح لعدم تعرضهم لضباب الألم. لكن الجحيم الحقيقي بدأ بعد ذلك.

مع كلمات توموي، شعر عدد منهم بالارتياح لعدم تعرضهم لضباب الألملكن الجحيم الحقيقي بدأ بعد ذلك.

ميو تنسحب بكلمات توموي. لم تلاحظ النوايا الشريرة لإلف الغابة في البداية. بعد ذلك، سمعت ما كانوا يخططون للقيام به مع ماكوتو، لذلك لم يكن لديها أي انطباعات إيجابية عنهم. حسنًا، لقد استسلمت بنفسها، لذلك كانت عملية تفكيرها هي أنه إذا كانت مفيدة فلا يوجد أي مساعدة. قال ماكوتو أيضًا إنه لن ياخذ توموي أو ميو معه إلى مدينة الاكاديمية على أي حال، لذلك يبدو أنها تتقبل طلب توموي قليلاً.

أعلنت توموي دون أي تمويه للـ 15 الذين تجمعوا واصطفوا.

يبدو أنه لم يكن هناك أي أثر لتفكيرها في أنهم سيكونون قادرين على ضربه.

إذن، غدا سيكون طوال اليومجهزوا أنفسكم “(توموي)

في حالة ميو، بمجرد بدء القتال، ألقى أحدهم تعويذة، ولكن دون محاولة التهرب، تعاملت ميو معها بجسدها. وكأن شيئًا لم يحدث، فقد ألقت القبض على الأشخاص الأربعة الذين كانوا يحاولون مهاجمتها من الأرض بتوقيت التعويذة والملقي السحري ذي الخيوط. بالنسبة للمجموعة التي بدت وكأنها حشرات عالقة في شبكة العنكبوت، لم يكن بوسعهم إلا أن يسمحوا لأنفسهم باستنزاف طاقتهم والانتهاء منها. حتى عندما جاء الظهر، من بين الخمسة، كان الأقوى هو الوحيد الذي يمكنه التحرك، لكن حركاته لا يمكن مقارنتها إلا بحركات غزال حديث الولادة. علاوة على ذلك، لم تتحرك ميو حتى سنتيمترًا واحدًا. بعد أن فقد الجميع وعيهم، ذهبت للبحث عن صخرة عشوائية وجلست. لقد كانت تؤكد فقط حالة المكياج الذي تعلمته مؤخرًا. كان هذا أيضًا قاسيًا.

هو ما قالت.

إذن اذهب وجهز نفسك

“؟!! لا تعبث معنايجب أن تكون ملاحظة التدريب التالية خلال الـ 15 يومًا القادمة! ” (موندو)

على الرغم من أنهم مُنحوا قدرًا كبيرًا من الوقت بعد أن كانت الشمس في منتصف السماء، فإن الوقت الذي استغرقه القتال ضد توموي وميو لم يمنح حتى الفرصة لارتفاع الشمس إلى هذا الارتفاع.

يلقي موندو بلا خوف كلمات الاعتراض على تومويلأن كلامها يتعارض مع الاتفاق على السماح لهم بإجراء تدريب مستقل وتفقدهم بين الحين والآخر.

“معيار؟ لا ينبغي أن تكون هناك مشاكل إذا قمنا بإسقاطك بشكل صحيح؟ ” (موندو)

ماذا تقول؟ ألم أقل في البداية أن مثل هذا الشيء محظور؟ “(توموي)

الشخص الذي بدا وكأنه ممتلئ بالاستياء هو الشخص الذي يمتلك أعلى سلطة في هذه الأرض، ماكوتو. بدا وكأنه يريد العودة بسرعة. لقد شعر وكأنه تم منعه من الذهاب إلى مدينة الأكاديمية وتم جره إلى حدث عديم الفائدة. كان يسأل نفسه عن سبب وجوده هنا في الصباح الباكر.

إنه…! أليس كذلك حتى لا نوقفك حتى عندما لا تشاهد فقط؟

“كو فو، مع هذا، تقدمت الخطط المستقبلية لبيع الأدوية خطوة واحدة إلى الأمام. هذه الفكرة البارعة التي ستنشر اسم شركتنا وستسمح لنا بجمع المعلومات. لقد حصلت على بذرة واحدة ستفاجئ ماكوتو-ساما” (توموي)

مثل هذا الشيء هو مجرد تفكيرك الخاصبالمناسبة، قلت أيضًا أنني نظرت إلى القدرةإذا كنتم أقل من المستوى يا رفاق، كنت سأطلب منكم أن تأخذوا التدريب، هذا ما قلته” (توموي)

كان يواجه النخب الخمسة التي لم تخف نية القتل الخاصة بهم بينما كان يفكر في طريقة للتخلص منهم. لكن موندو خرج باقتراح. لمحاولة ربط ضربة واحدة. نظرًا لأنهم لا يعرفون مدى قوته، فإنهم لم يعرفوا مقدار ما كان عليهم كبحه، لذلك ذهب موندو إلى المقدمة وطلب من ماكوتو أن يحاول الضرب مرة واحدة.

الآن، في هذه اللحظة، انتهى هذا التدريب، أليس كذلك؟!” (موندو)

“… ماذا قلت؟” (منحرف)

“… إلف الغابة أغبياء حقًالقد قلت إننا سنبدأ التدريب في المساء، لكنني لا أتذكر أنني قلت “متى” سينتهي الأمربالمناسبة، من خططي، أقصر ما سيستغرقه الأمر سيكون شهرًا واحدًا على الأقل “(توموي)

“ميو، لأنه إذا كنت هنا معي، فسوف يقعون في يأس أعمق. بغض النظر عما إذا كان الأمر عديم الفائدة، ما زالوا يحاولون إيذاء واكا، هل تعلمي؟ رافقني حتى لو كان ذلك من أجل تأديبهم“ (توموي)

شهر واحد هو الأقصرهذه الكلمات جعلت عددًا من إلف الغابة ينهار في مكانهمأن يتم الإشراف عليك من قبل شخص بحجم مختلف تمامًا ولا تعرف نوع التدريب الذي سيتم تقديمه له، فهذا يشبه التعرض للتعذيبلقد رفضوا تمامًا مثل هذا الشيءلكنهم لم يستطيعوا الرفض بالقوةوكانت طريقهم الوحيد المتبقي هي الهروب.

“بعد ذلك، إلى الحد الذي لن يموتوا فيه، سأجعلهم يولدون من جديد بقائمة التدريب الخاصة باستنساخ جسدي الجديد. كوفوفوفو ~~” (توموي)

الشخص الذي يقول السفسطة هو أنتأليس من الواضح أن التدريب يجب أن ينتهي في نفس اليوم الذي يتم فيه؟!” (موندو)

————-

نعم، لا يهمني إذا كان ذلك سفسطةلا يمكن مقارنة حقيقة الضعفاء ومنطقهم بمنطق الأقوياء(توموي)

بدأ ماكوتو يحب هذا الأحمق المحبوب قليلاً. من المؤكد أنه سيكون أحد هؤلاء الأشخاص في القصص الذين يصرخون بمفاجأة “ماذا؟!” أو “كيف في الجحيم التسعة؟!” هذا ما اعتقده ماكوتو وهو يبتسم ابتسامة ساخرة. لأنه حتى بدون أن يذكر موندو شرطًا مثل “الضرب مرة واحدة” لكان قد اقترحه بنفسه.

أصبحت كلمات موندو مريرةحتى لو بذل قصارى جهده، فقد فهم بالفعل أنه مع حالة هذين الاثنين، فإن التدريب لن ينتهي فقط بما فعلوه اليومكان موندو يعلم على وجه اليقين أنه حتى لو حاول الـ 15 منهم مهاجمة هذين الاثنين وهم في حالة سكر أو نائمين، فسيظلون مهزومين تمامًاعلى العكس من ذلك، قد “يخطئون” ويمنعونهم ويقتلونهم في هذه العمليةأدرك جسدهم وعقولهم أن المرأتين، الأزرق والأسود، كانتا الأقوى على الإطلاقوأنهم لا يستطيعون حتى وضع إصبع واحد على ماكوتولقد هاجموا لعدة ساعات وما زالوا غير قادرين على تدمير حاجزه بعد كل شيءحتى عندما كان بإمكانه هزيمتهم في أي وقت يريدهلقد فهموا أنه بالنسبة لماكوتو، كانوا مجرد أطفال كان يلعب معهم.

” إذن لقد أتيت . لا أحب أن يكون هناك أشخاص بدون حافز، ولكن، هل من المقبول أن تعتقد أنك أتيت إلى هنا اليوم لإلقاء نظرة على تدريبنا المستقل بشكل صحيح؟ “

آرا آرا، قبل القتال، كان لديك المرارة لتقول شيئًا عن “إذا أكملنا أحد تلك الشروط” لكنك الآن تتشبث بمثل هذه الأشياء التافهةلن أقول أي أشياء معقدة، لكن هل تعتقد أن الضعيف لديه أي حق في الاختيار ضد القوي؟ (ميو)

“آرا آرا، قبل القتال، كان لديك المرارة لتقول شيئًا عن “إذا أكملنا أحد تلك الشروط” لكنك الآن تتشبث بمثل هذه الأشياء التافهة. لن أقول أي أشياء معقدة، لكن هل تعتقد أن الضعيف لديه أي حق في الاختيار ضد القوي؟ (ميو)

“…”

“بإصبع؟ لا مستحيل، هذا مجرد جنون“

كان أكوا وإيريس سهلي الانقياد جدًالم يتمكنوا حتى من أن يكونوا معارضين لماكوتو، وبعد التدريب تم التحدث عنهم كثيرًاعلاوة على ذلك، لأنهم شعروا مرارًا وتكرارًا أنهم يمكن أن ينجحوا تقريبًا، لكنهم يفشلون، كانت حالتهم العقلية والجسدية في حالة من الفوضىبصراحة، تلك الفتيات والاثنتان الأخريان اللتان قاتلتا ضد ماكوتو شعرتا بالفعل أنه بدلاً من القلق بشأن خطة الغد، فقد أرادوا فقط العودة والنومالعشرة الباقون كانوا محبطين تمامًاأولئك الذين لم يتمكنوا حرفيًا من التفكير في أي شيء هم الخمسة الذين قاتلوا تومويأولئك الذين كانوا يفكرون بالفعل في الهروب هم الذين قاتلوا ميو.

“بعد ذلك، إلى الحد الذي لن يموتوا فيه، سأجعلهم يولدون من جديد بقائمة التدريب الخاصة باستنساخ جسدي الجديد. كوفوفوفو ~~” (توموي)

تترك توموي موندو المخطوف في الوقت الحالي وينظر إلى الأعضاء الآخرين.

“أوه~، كما هو متوقع من مجموعة مختارة شخصيًا. لقد اجتمعتم جميعًا بالفعل “

يا لها من مجموعة سهلة الفهم حقًالقد سئمتم يا رفاق من هذا المستوى من القائمة فقطمن المحتمل أن نصفكم يفكر في الهروب هاه “(توموي)

“أشخاص مثل هؤلاء الذين يأخذون هجماتنا بشكل مسلي للغاية، هل لهم أي فائدة حقًا؟ في حالة واكا-ساما، سُمح لهم بالهجوم طوال الوقت وما زالوا ينتهي بهم الأمر على هذا النحو” (ميو)

“؟!”

تهمس توموي بنبرة منخفضة نوعًا ما. حتى لو تمكنت ميو من سماع محتويات ما قاله توموي، فإنها لم تستطع فهم الكثير على أي حال، لذلك شاهدت فقط إلف الغابة يعودون مترنحين. إن عدم مد يد المساعدة كان حقًا مثل ميو.

لكن… فكر في الأمر بعقلك المفتقرأين نحن؟ كيف وصلتم إلى هنا يا رفاق؟ لا تخبروني يا رفاق أنكم تعتقدون أن هذا المكان يقع بالقرب من قريتكم، أليس كذلك؟ أنتم يا رفاق ساذجون، ساذجون للغاية “(توموي)

“ليس هناك طريقة أخرى لقول ذلك. هذا داخل حاجز خاص أنشأه واكا. إنه على مستوى مختلف تمامًا عن الحاجز الذي أنشأه واكا قبل لحظات قليلة. إذا كنت تريد التسلل والهروب… فأنت بحاجة إلى ما يكفي من القوة لتدمير حاجز واكا بطرف إصبع واحد” (توموي)

“… ماذا تقصدي؟” (موندو)

في حالة ميو، بمجرد بدء القتال، ألقى أحدهم تعويذة، ولكن دون محاولة التهرب، تعاملت ميو معها بجسدها. وكأن شيئًا لم يحدث، فقد ألقت القبض على الأشخاص الأربعة الذين كانوا يحاولون مهاجمتها من الأرض بتوقيت التعويذة والملقي السحري ذي الخيوط. بالنسبة للمجموعة التي بدت وكأنها حشرات عالقة في شبكة العنكبوت، لم يكن بوسعهم إلا أن يسمحوا لأنفسهم باستنزاف طاقتهم والانتهاء منها. حتى عندما جاء الظهر، من بين الخمسة، كان الأقوى هو الوحيد الذي يمكنه التحرك، لكن حركاته لا يمكن مقارنتها إلا بحركات غزال حديث الولادة. علاوة على ذلك، لم تتحرك ميو حتى سنتيمترًا واحدًا. بعد أن فقد الجميع وعيهم، ذهبت للبحث عن صخرة عشوائية وجلست. لقد كانت تؤكد فقط حالة المكياج الذي تعلمته مؤخرًا. كان هذا أيضًا قاسيًا.

صوت موندو معصوركان لديه أيضًا أفكار الهروب في زاوية من عقلهوبدلاً من أن يكون قاسياً، كان الأمر أشبه بالخوف من احتمال حدوث الموت.

“…”

ليس هناك طريقة أخرى لقول ذلكهذا داخل حاجز خاص أنشأه واكاإنه على مستوى مختلف تمامًا عن الحاجز الذي أنشأه واكا قبل لحظات قليلةإذا كنت تريد التسلل والهروب… فأنت بحاجة إلى ما يكفي من القوة لتدمير حاجز واكا بطرف إصبع واحد” (توموي)

 

وكانت كلماتها مليئة بالأكاذيبهناك الكثير من العقارات في أسورا التي ما زالوا لا يعرفون عنها شيئًابالطبع، لم تكن هناك فرصة لعودة إلف الغابة عن طريق البر، لذا فإن كون الأمر مستحيلًا لا يزال هو الحقيقة.

“إنه…! أليس كذلك حتى لا نوقفك حتى عندما لا تشاهد فقط؟“

بإصبع؟ لا مستحيل، هذا مجرد جنون

“واكا، إلف الغابة ضعيفة بعض الشيء في الدماغ. يجب أن يكون ذلك لأن لديهم مبررات متسرعة. إنهم غريزيون ولا يفهمون الأقوياء. لقد تأثروا بالهيومان بطريقة سيئة. حسنا، لا تقلق. يبدو أن هؤلاء الرجال ينسون ببطء حقيقة أنهم لا يستطيعون المغادرة بحرية، وأنهم لا يستطيعون الهروب. إن تعليمهم أين يقفون سوف يخدمنا في المستقبل وسيساعدنا أيضًا على تطوير التدريب بسلاسة. من فضلك، أطلب تعاونك. ليست هناك حاجة لحضور المعسكر التدريبي الذي سيقام في فترة ما بعد الظهر لذا “(توموي)

نظرًا لأنهم لم يتمكنوا حتى من تدمير حاجز ماكوتو البسيط، كانت إلف الغابة في وضع ميؤوس منهأصيبت أكوا وإيريس بالذهول عندما علما أن هذا الحاجز كان عبارة عن تعويذة بسيطة. “الآن بعد أن فكرت في الأمر، لم يقم حتى بغناء الترانيم” هذا ما فكروا به أخيرًا.

يبدو أنه لم يكن هناك أي أثر لتفكيرها في أنهم سيكونون قادرين على ضربه.

هل فهمت موقفك الآن؟ لا يوجد مكان يمكنك الركض فيهوأثناء ذلك، أصبحت قرية إلف الغابة أيضًا تحت رحمة يديفي اللحظة التي انتهى فيها الأمر إلى مستوى أدنى من المعايير، توقفت جميع طرق الهروب الخاصة بك عن الوجود في هذا العالمإذا كان إعدامك سيئًا، فلا يهمني ما يحدث لقريتك كما تعلم؟ “(توموي)

“معيار؟ لا ينبغي أن تكون هناك مشاكل إذا قمنا بإسقاطك بشكل صحيح؟ ” (موندو)

تقول توموي مرارًا وتكرارًا إنها القانون وتهددهم.

“… هيه ~” (موندو)

حسنًا، لن تموت، لذا ستعود إلى قريتك كبضائع ملوثة، هاهأو ربما ستصبح جديرًا بنجاحإذا كانت لديك الروح، أظهرها” (ميو)

التدريب الذي استمر حتى المساء كان قاسياً بالنسبة لموندو والآخرين الذين لم يتمكنوا من التراخي ولو قليلاً بسبب إشراف توموي وميو، ولكن كان هناك الكثير من المناطق التي أخذت في الاعتبار حدود أجسادهم والغابة شعر الإلف بالشكوك منه. من الغد فصاعدا، لا يوجد أي تدريبات مجدولة. سيكونون في الغابة في انتظار مرور الوقت. ماذا كانت توموي تتوقع من هذا؟ هو ما ظنوا ولكن لم يقولوا بصوت عال.

تستمر ميو بعد تومويكانت تلك الكلمات هي ما طلب منها توموي أن تقولها وحفظتها قبل التدريبطُلبت منها أن تكون بمثابة مدربة شيطانية وقبلتلم تكن ميو قادرة على الذهاب مع ماكوتو إلى مدينة الاكاديمية، لذلك كان لديها وقت فراغ على أي حالإذن لماذا لا نشاهد تدريباتهم؟ هو ما فكرت.

كان يواجه النخب الخمسة التي لم تخف نية القتل الخاصة بهم بينما كان يفكر في طريقة للتخلص منهم. لكن موندو خرج باقتراح. لمحاولة ربط ضربة واحدة. نظرًا لأنهم لا يعرفون مدى قوته، فإنهم لم يعرفوا مقدار ما كان عليهم كبحه، لذلك ذهب موندو إلى المقدمة وطلب من ماكوتو أن يحاول الضرب مرة واحدة.

تهديد توموي وتفجير ميوكلاهما كانا يثيران دوافعهما الحقيقية فقطلا بأس إذا توصلوا إلى قرار بحلول الليلة وأظهروا النتائج، لذلك لم تهتم توموي بأنهم مثيرون للشفقة حاليًا.

“… إلف الغابة أغبياء حقًا. لقد قلت إننا سنبدأ التدريب في المساء، لكنني لا أتذكر أنني قلت “متى” سينتهي الأمر. بالمناسبة، من خططي، أقصر ما سيستغرقه الأمر سيكون شهرًا واحدًا على الأقل “(توموي)

أشبه، بما أنها استوعبت القدرة التقريبية لهم، فإن التدريب الحقيقي سيبدأ رسميًا غدًاإنه أسلوب تدريب مأخوذ من عالم ذكريات ماكوتو، وهو أسلوب يستخدم سوء الفهم والتشويهات.

“أنتم أيضًا يا رفاق، ابذلوا قصارى جهدكم حتى لا تشعروا بأي ندم، حسنًا؟ وسيكون وقت الامتحان من الآن وحتى الظهر. القاعدة هي أن كل شيء مباح. ومع ذلك، لن نقوم بأي هجمات مميتة وسيتم علاج الإصابات التي تتلقاها بشكل صحيح لذلك لا تقلق “(توموي)

أطلقت عليها توموي اسم “المعسكر التدريبي” تمامًا كما قالت المعلومات الموجودة في البيانات التي جمعتهالقد خططت لذلك في ذهنها واستخدمت ذكريات ماكوتو كمرجع لذلك أخذت الحرفين T (من توموي) وM (من ماكوتو)، وجعلته معسكرًا تدريبيًا TM.

التدريب الذي استمر حتى المساء كان قاسياً بالنسبة لموندو والآخرين الذين لم يتمكنوا من التراخي ولو قليلاً بسبب إشراف توموي وميو، ولكن كان هناك الكثير من المناطق التي أخذت في الاعتبار حدود أجسادهم والغابة شعر الإلف بالشكوك منه. من الغد فصاعدا، لا يوجد أي تدريبات مجدولة. سيكونون في الغابة في انتظار مرور الوقت. ماذا كانت توموي تتوقع من هذا؟ هو ما ظنوا ولكن لم يقولوا بصوت عال.

كو فو، مع هذا، تقدمت الخطط المستقبلية لبيع الأدوية خطوة واحدة إلى الأمامهذه الفكرة البارعة التي ستنشر اسم شركتنا وستسمح لنا بجمع المعلوماتلقد حصلت على بذرة واحدة ستفاجئ ماكوتو-ساما” (توموي)

“العميل هو الالهة!“

تهمس توموي بنبرة منخفضة نوعًا ماحتى لو تمكنت ميو من سماع محتويات ما قاله توموي، فإنها لم تستطع فهم الكثير على أي حال، لذلك شاهدت فقط إلف الغابة يعودون مترنحينإن عدم مد يد المساعدة كان حقًا مثل ميو.

بالنسبة لإلف الغابة، كانت هذه على الأرجح هي المرة الأولى التي يتعرضون فيها لمثل هذه الهزيمة الساحقة.

العميل هو الالهة!

اليوم هو اليوم الأول للتدريب القتالي المعلن عنه بالفعل. كان لا يزال هناك وقت قبل أن تبدأ، ولكن بما أن الجميع كان هناك بالفعل، كانوا ينتظرون فقط الثلاثة الذين سيشرفون عليهم.

سأحسب الأرباح بدقة!”

“الشخص الذي يقول السفسطة هو أنت! أليس من الواضح أن التدريب يجب أن ينتهي في نفس اليوم الذي يتم فيه؟!” (موندو)

من فضلك قم برعاية بيع الأدوية لشركة كوزونوها!”

تستمر ميو بعد توموي. كانت تلك الكلمات هي ما طلب منها توموي أن تقولها وحفظتها قبل التدريب. طُلبت منها أن تكون بمثابة مدربة شيطانية وقبلت. لم تكن ميو قادرة على الذهاب مع ماكوتو إلى مدينة الاكاديمية، لذلك كان لديها وقت فراغ على أي حال. إذن لماذا لا نشاهد تدريباتهم؟ هو ما فكرت.

عندما تكون في ورطة سأكون هناك لمساعدتك!”

“لديهم ما يكفي من الجودة. إذا دربناها من الصفر، يمكننا أن نجعلها مفيدين“ (توموي)

هي الكلمات العديدة التي صرخ بها إلف الغابة أثناء عملهم بجد في تدريبهمويمكن رؤية شكل تدريبهم في الضواحي في اليوم التاليكما اختلطت الصرخات والصيحات.

التدريب الذي استمر حتى المساء كان قاسياً بالنسبة لموندو والآخرين الذين لم يتمكنوا من التراخي ولو قليلاً بسبب إشراف توموي وميو، ولكن كان هناك الكثير من المناطق التي أخذت في الاعتبار حدود أجسادهم والغابة شعر الإلف بالشكوك منه. من الغد فصاعدا، لا يوجد أي تدريبات مجدولة. سيكونون في الغابة في انتظار مرور الوقت. ماذا كانت توموي تتوقع من هذا؟ هو ما ظنوا ولكن لم يقولوا بصوت عال.

صوتك منخفض جدًا، وابتسامتك فاترة جدًا، ووعيك الذاتي ليس كافيًا، ضعيف، أنت لست ممتعًافي بعض الأحيان قد يواجهون العنف لذريعة غير معقولة أثناء القيام بالتدريب البدني، وأساليب القتال، والتعبئة الخفية، وجمع المعلوماتلقد دفعوا أيضًا إلى عقولهم وأجسادهم معلومات الهيومان.

أعلنت توموي دون أي تمويه للـ 15 الذين تجمعوا واصطفوا.

يستمر معسكر توموي التدريبي الذي يغسل الدماغ من خلال الخوف حتى في الوقت الحاضر.

“أنتم أيضًا يا رفاق، ابذلوا قصارى جهدكم حتى لا تشعروا بأي ندم، حسنًا؟ وسيكون وقت الامتحان من الآن وحتى الظهر. القاعدة هي أن كل شيء مباح. ومع ذلك، لن نقوم بأي هجمات مميتة وسيتم علاج الإصابات التي تتلقاها بشكل صحيح لذلك لا تقلق “(توموي)

———–
ترجمة

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

يارياري. بعد التأكد من أن الأمر سينتهي بهذه الطريقة في المستقبل، شعرت ميو بالقلق بشأن ما سيحدث من الآن فصاعدًا. بالنسبة إلى الشخص الذي سينكسر قريبًا إذا تعرض للتنمر قليلاً، فقد شعرت أن ذلك سيؤدي إلى زيادة التوتر بدلاً من ذلك.

———–

موندو يصنع وجهًا ساخرًا. بالنسبة لتوموي، فهو لا يشكل تهديدًا خطيرًا، لذا لم يكن هناك أي فائدة من جعل مثل هذه العيون المليئة بالإكراه.

 

“هل فهمت موقفك الآن؟ لا يوجد مكان يمكنك الركض فيه. وأثناء ذلك، أصبحت قرية إلف الغابة أيضًا تحت رحمة يدي. في اللحظة التي انتهى فيها الأمر إلى مستوى أدنى من المعايير، توقفت جميع طرق الهروب الخاصة بك عن الوجود في هذا العالم. إذا كان إعدامك سيئًا، فلا يهمني ما يحدث لقريتك كما تعلم؟ “(توموي)

“إذن، غدا سيكون طوال اليوم. جهزوا أنفسكم “(توموي)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط