نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 71

الفصل 64: القيل والقال - بطلة ليميا 2

الفصل 64: القيل والقال - بطلة ليميا 2

الفصل 64: القيل والقال – بطلة ليميا 2

من أعماقها، شعرت بنبض غريب يشبه الارتعاش الذي يمر عبر جسدها كله.

——-

لا بد أنها فكرت في المواقف التي ستكون فيها الوحيدة المتبقية، وكان تكوينها يتمتع بإحساس قوي بالاستقلال. وفي الواقع، لم تخسر هيبيكي وجهًا لوجه من قبل. اعتقدت أنها في حالة خسارتها، سيكون ذلك لأنها كانت محاطة.

المستوى 188. البطل.

بعد رؤية ذلك، على الرغم من مرور وقت طويل، فقد خطوا بالتأكيد خطوة واحدة إلى الأمام وتدفق شعور بالإنجاز في الحزب.

هذا هو الرقم القياسي الحالي لأوتوناشي هيبيكييجب أن يعرف العالم، هذا ما فكر فيه الملكالبطل الذي نزل على ليميا شارك في الحروب المتوسطة ضد العرق الشيطاني التي حدثت في المملكة والدول المجاورة لها.

علقت شفتيها.

في الواقع، الانتقال من بلد إلى آخر يستغرق قدرا كبيرا من الوقت.

مع سؤالها كزناد، يبدأ الدم بالتساقط من فمها. لم تستطع الحفاظ على وعيها الذي كان يتجه نحو الأسوأ.

باستخدام الأداة السحرية للنقل الآني التي قدمتها المملكة وتشكيل النقل الآني الذي تم السماح باستخدامه إلى أجل غير مسمى من قبل كل من نقابة التجار والمغامرين، فقد تمكنوا من توفير طريقة نقل فئة VIP من أجل إنشاء جدول زمني مستحيل .

بعد رؤية ذلك، على الرغم من مرور وقت طويل، فقد خطوا بالتأكيد خطوة واحدة إلى الأمام وتدفق شعور بالإنجاز في الحزب.

تفاجأت الفتاة التي اعتقدت أن عرق الشياطين وحوش في البداية عندما رأت أن بشرتهم زرقاء ومظهر خارجي قريب جدًا من مظهر الإنسانفي البداية ترددت في القتال ضدهم، ولكن بعد عدد من المعارك ورؤية مقتل رفاقها الجنود وكذلك جنود العدو، بدأت في قبول القتال المستمر من أجل قتل بعضها البعض.

“كيف…؟“

الوحوش الشيطانية يمكنها فهم الكلام البشري، وعرق الشياطين، وكذلك الهيومان.

كما أصيب رفاقها في المجموعة بجروح بالغة وكانوا يتلقون العلاج في غرفة منفصلة. هذا ما يمكن أن تسميه، دولة مدمرة.

وفي إحساسها الحالي بالقيمة، فإنهم جميعًا على نفس المستوى، وهذا المبدأ لم يتغير بعدإن قدرتها على التعامل مع هذه الوحشية التي تتعارض عادةً مع أيديولوجياتها وإيمانها هي أنها توصلت إلى نتيجة خاصة بها.

“شياجيا جيا جيا جيا!”

إن ذهابها إلى مختلف البلدان والتوصل إلى هذا الاستنتاج كان أيضًا هدف المملكةلأنه لا يوجد مجال لتستمتع بمشاهدة المعالم السياحية في بلد يقع في الخطوط الأمامية للحرب.

علقت نافال في خيط أسود ومع إغلاق حركاتها، تلقت ضربة نهائية. حاولت شيا يائسة قطع تأثير الخيط وشفاءها، لكنهم جميعًا فهموا أنها خرجت بالفعل من القتال. هذه هي الطريقة التي سينتهي بها الأمر بالمبارزة إذا تلقت ضربة مباشرة وهي واقفة منتصبة.

قبل كل شيء، فإن الرفاق الذين يقاتلون إلى جانبها مهمونوداخل كل هذا الضجيج، من الواضح أن أهمية حياتهم أثقل من حياة شخص غريبفإن كان هؤلاء رفاقاً تبعوك في رحلتك فالأرجح.

في الوقت الحالي، تمكنوا من العودة فوريًا، لكن هذا لن يتوقف عند مجرد ضجة عادية. لقد عادت البطلة ورفاقها في حالة مهترئة ويبدو أنهم سيسقطون في أي لحظة، فلا عجب.

إذا شاركت في الحرب وكررت المعارك مراراً وتكراراً

تخصصه هو الدفاع. في بعض الأحيان كان يقطع الهجمات التي تستهدف الحرس الخلفي ويذهب أيضًا إلى الأمام ضد الهجمات السريعة التي لا يستطيع الطليعة التعامل معها بالإضافة إلى تلك التي لا يمكن تجنبها. ويمكن تسميته بالجدار الذي يحمي الداخل ويعتني بالخارج. فيما يتعلق بقدرة توسيع على المواجهة والدفاع بنقطة واحدة بالإضافة إلى استخدام أسلحة الرمي والسحر الفوري، فهو أفضل من هيبيكي.

أكثر ما يحفر في الجندي عندما يشارك في الحرب ليس الإصرار، بل التعطش للبقاء على قيد الحياة في المعركة مع رفاقك الذين تترك لهم ظهرك.

الفصل 64: القيل والقال – بطلة ليميا 2

وهكذا الآن

ومع ذلك، كانت الفتاة تفكر في القاعدة.

هيبيكي موجود في القلعة الملكيةلقد خاضت للتو معركة قاسية.

في النهاية، قررت أن تتعلم فقط تعويذة لتغليف سلاحها بالقوة السحرية، وهو حاجز له نغمة قصيرة وسهل الاستخدام، وتعويذة للشفاء الذاتي.

لم يكن ذلك ضد العرق الشيطاني، لكنها أصيبت بشكل غير متوقععادت إلى القلعة لتعالج جرحها وهي الآن في منتصف فترة التعافي.

قامت هيبيكي، بجهد يائس، بتقوية جسدها وغطى الضوء الأحمر جسدها.

كما أصيب رفاقها في المجموعة بجروح بالغة وكانوا يتلقون العلاج في غرفة منفصلةهذا ما يمكن أن تسميه، دولة مدمرة.

لم يكن هذا العدو عرقًا شيطانيًا ولا وحشًا شيطانيًا.

في الوقت الحالي، تمكنوا من العودة فوريًا، لكن هذا لن يتوقف عند مجرد ضجة عاديةلقد عادت البطلة ورفاقها في حالة مهترئة ويبدو أنهم سيسقطون في أي لحظة، فلا عجب.

“كيف…؟“

كيون ~”

هيبيكي، نافال، بريدا، وودي، وتشيا.

خرج صوت قلق من الكنز المقدس للحزام الفضي الذي يلتف حول خصرها.

في الواقع، الانتقال من بلد إلى آخر يستغرق قدرا كبيرا من الوقت.

إنه الوحش الحارس الذي يقيم في الحزام الفضي، الذئب الفضيتمامًا مثل الفتاة، أصيب أيضًا في هذه المعركة وعاد داخل الحزام للتعافي.

 

انا بخيريجب عليك أيضًا أن ترتاح وتشفى جسدكحتى لو تمكنت من شفاء جروحك بالسحر، فهذا لا يعني أن قدرتك على التحمل ستعود أيضًا بعد كل شيء.“(هيبيكي)

لقد ظهر فجأة، وأثار الإحباط لدى هيبيكي.

هذا ما قاله هيبيكيإنها راحة من أجل استعادة القدرة على التحمل والقوة السحرية وكذلك شفاء التعبلحسن الحظ، لم يكن لدى الإبادة هذه المرة أي عضو تعرض لإصابة قاتلة.

“جوفو“

عد رفيقها الذئب.

(حتى سرعة نافال لا تستطيع أن تعارضها((

ومع ذلك، كانت الفتاة تفكر في القاعدة.

نظرًا لأن تشيا كانت تركز على شفاء شخص واحد، انتهى الأمر بوودي غير قادر على قطعه بهجماته التي استخدمت القوة السحرية فقط. إذا تركنا جانبًا ما إذا كان السحر الهجومي فعالاً، فإن رؤيته أنه لم يتسبب في تغيير حركات العدو خلق شعورًا بالرهبة في نفوسهم.

(في خططنا سأكون قادرًا على قتال أحد شوغون عرق الشياطين في غضون ثلاثة أشهر. اعتقدت أن هذا سيكون الأول لي…)

هل سأموت؟

يشير الأول إلى الهزيمة، أو النصر الضيق الذي يقترب من الهزيمةهيبيكي، الذي يحظى بالاحترام كبطل ولديه القدرة على الاقتران به، سرعان ما تلقى معركة صعبة.

هذا بالطبع. لأن هيبيكي، بدلاً من الهروب من الهجوم الذي كان يستهدف بطنها، تقدمت خطوة إلى الأمام واستقبلتها.

بعبارات أكثر تحديدا، كانت محبطةهذا النوع من الشعور، لم تخبره حتى لأعضاء حزبها.

إذن لماذا هُزمت؟

(حتى سرعة نافال لا تستطيع أن تعارضها((

وبشكل أكثر تحديدًا، الترتيب هو: البطل الذكر، البطلة الأنثوية، ثم ماكوتو. فكر في أن كل واحد لديه فرق شهر واحد.

نافال، كنوع، تشبه هيبيكيإنها مبارزة تستخدم سرعتها كسلاح رئيسيمدفوعة بكراهيتها لسباق الشياطين، وقفت في ساحة المعركة فقط بسبب الانتقامولكن أثناء وقوعها في صراعات مع هيبيكي، أصبحت الآن رفيقة في الحزب تقف معها في الخطوط الأمامية.

ولأن قوتهم الدفاعية والهجومية تطغى عليهم فقط، فهم على وشك أن يتم سحقهم. وكان رفاقها قد سقطوا بالفعل. لم تكن تعرف حتى ما إذا كانوا جميعًا آمنين.

من حيث السرعة فهي تتفوق على هيبيكيإنها تستخدم الهجوم والتراجع بالإضافة إلى الهجمات المجمعة للتغلب على خصومها، وهي شخص مليء بالحكمةعمرها ومكانتها قريبة من هيبيكيإن وجود شعر أشقر رمادي قريب من الأبيض إلى جانب مجموعة هيبيكي يجعلها تبرز كثيرًا في ساحة المعركة.

ركزت رياضة الكندو التي كانت تتعلمها على المسافة بين الخصم والإحباط أكثر من استخدام السيف. كوسيلة للتأقلم، فهي تعمل بشكل جيد. كانت الفتاة سعيدة لأنه حتى مع انتهاء سيفها كسيف غربي، فهذا لا يعني أن جميع المهارات التي تعلمتها كانت مضيعة.

(تم تدمير حماية بريدا كون أيضًا)

“جوفو“

كانت قدرة بريدا هي قدرة فارس الميدان الرئيسيفي الأصل، لم تكن قدرته هي قدرة شخص يمكن وضعه في مجموعة البطلولكن بسبب امتياز سري قدمته المملكة، أُجبر بالقوة على مرافقتهمولا يعرف الحزب أنه ملكي وأنه الوريث الشرعي للعرش.

لقد هُزمت هي والآخرون على يد كائن واحد. وكان من الأمام إلى أعلى.

لكنه ليس غير كفؤبعد انضمامه إلى هذا الحزب، قرر موقفه وكرس نفسه للتحسينونتيجة لذلك، أصبح يتولى الآن دورًا مهمًا في الحزب.

الفصل 64: القيل والقال – بطلة ليميا 2

تخصصه هو الدفاعفي بعض الأحيان كان يقطع الهجمات التي تستهدف الحرس الخلفي ويذهب أيضًا إلى الأمام ضد الهجمات السريعة التي لا يستطيع الطليعة التعامل معها بالإضافة إلى تلك التي لا يمكن تجنبهاويمكن تسميته بالجدار الذي يحمي الداخل ويعتني بالخارجفيما يتعلق بقدرة توسيع على المواجهة والدفاع بنقطة واحدة بالإضافة إلى استخدام أسلحة الرمي والسحر الفوري، فهو أفضل من هيبيكي.

قامت هيبيكي، بجهد يائس، بتقوية جسدها وغطى الضوء الأحمر جسدها.

(سحر وودي لم ينجح على الإطلاق)

لقد هُزمت هي والآخرون على يد كائن واحد. وكان من الأمام إلى أعلى.

وودي ساحر يعتبر عبقري، ويلقب بساحر البطاريةإنه متخصص في السحر عالي القوة وعلى الرغم من أنه من النوع الذي يتمتع بقدر محدود من القدرة على المناورة، فقد عقد اتفاقًا مع روح الريح وباستخدام خفة الحركة المميزة، حصل على لقب “بطارية لين المتنقلة“. لقب يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كانوا يمدحونه أم يخافونهبالمناسبة، الشخص نفسه ليس سعيدا بهذا.

لقد تركتها الطاقة اللازمة للتحرك منذ فترة طويلة. يمكنها فقط الهجوم المضاد.

سحره الهجومي، بالنسبة لهيبيكي التي لم تتعلم أن العديد من نوبات الهجوم والحزب الذي لديه عدد كبير جدًا من المهاجمين الجسديين، يعد وجودًا مهمًا في مجموعة الأبطاللكن في هذه الحالة، كانت تلك الإجراءات غير فعالة عمليًاكان من الممكن أن يكون في الأصل ساحرًا إمبراطوريًا، ولكن بسبب اقتراح الملك، تم إجباره على مرافقة هيبيكيقصير القامة ووجهه طفولي، لكن عمره 25 عامًا، وهو الأكبر في الحزب.

(تم تدمير حماية بريدا كون أيضًا)

(لقد وضعنا عبئًا لا يصدق على تشيا تشان)

مجرد غريزة. قوتها الهجومية الساحقة وقوة الدفاع المجنونة.

تشيا هي المعالجةتتمتع بقدر كبير من القوة السحرية، فهي ساحرة متخصصة في شفاء ودعم السحرمثل وودي، لديها أيضًا صداقات مع الأرواحعادة، السحرة الذين لا يتخذون السحر الروحي كتخصصهم سوف يكرهون الأرواح، لذلك كانت هذه حالة غير شائعةإنها صديقة ليس مع الريح بل مع الماءالحد الأقصى لمقدار قوتها السحرية، بشكل غير متوقع، هو نفس قوة هيبيكيلقد كادت أن يتم التضحية بها لكن هيبيكي والآخرين أنقذوها، بعد ذلك رافقتهم وبعد ذلك أصبحت رسميًا عضوًا في حزبهمفيما يتعلق بسحر الشفاء، فهي معلمة هيبيكيبالطبع، الآن بعد أن أصبح الحزب في حالة هزيمة كاملة، هي التي استخدمت أكبر قوة سحرية في الشفاء وهي الآن في سبات عميق.

لقد ظهر فجأة، وأثار الإحباط لدى هيبيكي.

هيبيكي، نافال، بريدا، وودي، وتشيا.

يتوقف الشفاء والدعم.

هذه مجموعة بطلة ليمياوهي مكونة بالكامل من قبل الهيومانلقد مر شهر واحد فقط منذ وصول هيبيكي إلى هذا العالمكم عدد الأحداث التي واجهتها؟ لقد وصل الأمر إلى حد أنه يمكن للمرء أن يطلق عليه عاصفة من الصعود والهبوط.

——-

في الوقت الذي سجلت فيه في نقابة المغامرين، كانت في المستوى 120. وكان هذا هو اليوم الثالث من وجودها في هذا العالم.

هذا بالطبع. لأن هيبيكي، بدلاً من الهروب من الهجوم الذي كان يستهدف بطنها، تقدمت خطوة إلى الأمام واستقبلتها.

وفي المعارك المستمرة زادت مستوياتها.

علقت شفتيها.

ومع ذلك، فقد خسرت هذه المرة.

لم يكن هذا العدو عرقًا شيطانيًا ولا وحشًا شيطانيًا.

علقت شفتيها.

قامت هيبيكي، بجهد يائس، بتقوية جسدها وغطى الضوء الأحمر جسدها.

من أعماقها، شعرت بنبض غريب يشبه الارتعاش الذي يمر عبر جسدها كله.

إن ذهابها إلى مختلف البلدان والتوصل إلى هذا الاستنتاج كان أيضًا هدف المملكة. لأنه لا يوجد مجال لتستمتع بمشاهدة المعالم السياحية في بلد يقع في الخطوط الأمامية للحرب.

كان أسلوب القتال الذي اختارته هيبيكي عندما وصلت إلى هذا العالم هو السيف مع السرعة كنقطة رئيسية.

لقد تم تعزيز قوتها البدنية تمامًا بسبب عالمها السابق، لذلك كان بإمكانها استخدام سيف عظيم، ولكن مع الأخذ في الاعتبار رفاقها المحيطين بها وتداول السلاح نفسه، في النهاية، اختارت سيفًا غير شرعي.

هل سأموت؟

إنه سلاح ليس لديه الكثير من المستخدمين في المملكةالكاتانا غير موجودة لذا كانت منزعجةوهكذا اختارت هذا السلاح الذي ترجمه مدرس التاريخ في العالم السابق حرفياً بـ سيف الطفل غير الشرعي“.

حدث كل هذا قبل يوم واحد من تحرير ماكوتو العنكبوت الأسود من جوعه.

عادة تستخدم هذا السيف بيد واحدة، ولكن عندما تريد القيام بهجوم قوي فإنها تستخدمه بكلتا اليدينعندما حاولت استخدامه، كان مريحًا حقًا وازداد تعلق هيبيكي به.

أثناء تفكيرها بهذا الأمر بشكل أجوف، كان آخر شيء رأته هيبيكي عندما رفعت رأسها هو…

ركزت رياضة الكندو التي كانت تتعلمها على المسافة بين الخصم والإحباط أكثر من استخدام السيفكوسيلة للتأقلم، فهي تعمل بشكل جيدكانت الفتاة سعيدة لأنه حتى مع انتهاء سيفها كسيف غربي، فهذا لا يعني أن جميع المهارات التي تعلمتها كانت مضيعة.

لقد قدم هذا العالم أخيرًا هذا الشعور بالهزيمة والإحباط الذي لم تستطع الحصول عليه من قبل حتى عندما كانت ترغب في ذلك. ولهذا السبب شكرت العنكبوت.

لقد تم كسره الآن إلى نصفين، لذا فهي في منتصف البحث عن بديلعند النظر إلى المقبض الطويل الذي كسر نصله، شعرت بالأسف قليلاً.

كما أصيب رفاقها في المجموعة بجروح بالغة وكانوا يتلقون العلاج في غرفة منفصلة. هذا ما يمكن أن تسميه، دولة مدمرة.

في البداية، فكرت هيبيكي في استخدام قدرها المجنون من قوتها السحرية لتعلم تعويذات الهجوم، لكن التفكير في التركيز الذي كان عليها أن تضعه في الترنيم أثناء وجودها في وسط ساحة المعركة جعلها تتخلى عن الفكرة.

من أعماقها، شعرت بنبض غريب يشبه الارتعاش الذي يمر عبر جسدها كله.

في النهاية، قررت أن تتعلم فقط تعويذة لتغليف سلاحها بالقوة السحرية، وهو حاجز له نغمة قصيرة وسهل الاستخدام، وتعويذة للشفاء الذاتي.

سحره الهجومي، بالنسبة لهيبيكي التي لم تتعلم أن العديد من نوبات الهجوم والحزب الذي لديه عدد كبير جدًا من المهاجمين الجسديين، يعد وجودًا مهمًا في مجموعة الأبطال. لكن في هذه الحالة، كانت تلك الإجراءات غير فعالة عمليًا. كان من الممكن أن يكون في الأصل ساحرًا إمبراطوريًا، ولكن بسبب اقتراح الملك، تم إجباره على مرافقة هيبيكي. قصير القامة ووجهه طفولي، لكن عمره 25 عامًا، وهو الأكبر في الحزب.

لا بد أنها فكرت في المواقف التي ستكون فيها الوحيدة المتبقية، وكان تكوينها يتمتع بإحساس قوي بالاستقلالوفي الواقع، لم تخسر هيبيكي وجهًا لوجه من قبلاعتقدت أنها في حالة خسارتها، سيكون ذلك لأنها كانت محاطة.

تخصصه هو الدفاع. في بعض الأحيان كان يقطع الهجمات التي تستهدف الحرس الخلفي ويذهب أيضًا إلى الأمام ضد الهجمات السريعة التي لا يستطيع الطليعة التعامل معها بالإضافة إلى تلك التي لا يمكن تجنبها. ويمكن تسميته بالجدار الذي يحمي الداخل ويعتني بالخارج. فيما يتعلق بقدرة توسيع على المواجهة والدفاع بنقطة واحدة بالإضافة إلى استخدام أسلحة الرمي والسحر الفوري، فهو أفضل من هيبيكي.

لكن الواقع كان مختلفا.

في العادة، كانت هيبيكي ستعتبر ذلك بمثابة عداد. لكنها لم تستهدف حتى هذا العداد. في الوقت الحالي، كانت متأكدة بالفعل من أن الطريقة الوحيدة ستكون الضربة المتبادلة، وهذا هو الهجوم الذي أخذ ذلك في الاعتبار.

لقد هُزمت هي والآخرون على يد كائن واحدوكان من الأمام إلى أعلى.

تغير شيا شفاءها إلى هيبيكي. ولكن حتى مع ذلك، لم يتمكن من الاستمرار. يتم قطع سحر دعم وودي. وهذا الشيء الذي يهاجم على مهل، يواصل بصق خيوط سوداء من مؤخرته.

لم تكن هناك خطة معدة بعناية، ولا تكتيك يقرأ تحركاتهم التاليةلاشىء على الاطلاق.

“سافوز. قطعاً. شكرا على الهزيمة…فقط انتظر“

لقد ظهر فجأة، وأثار الإحباط لدى هيبيكي.

“جوفو“

مجرد غريزةقوتها الهجومية الساحقة وقوة الدفاع المجنونة.

“انا بخير. يجب عليك أيضًا أن ترتاح وتشفى جسدك. حتى لو تمكنت من شفاء جروحك بالسحر، فهذا لا يعني أن قدرتك على التحمل ستعود أيضًا بعد كل شيء.“(هيبيكي)

كانت نافال بالتأكيد أسرع منهالقد قامت بهجمات متواصلة مثل العاصفة، وبحلول الوقت الذي رد فيه الخصم وقام بالهجوم، كانت قد اختفت بالفعل.

لقد تم تعزيز قوتها البدنية تمامًا بسبب عالمها السابق، لذلك كان بإمكانها استخدام سيف عظيم، ولكن مع الأخذ في الاعتبار رفاقها المحيطين بها وتداول السلاح نفسه، في النهاية، اختارت سيفًا غير شرعي.

إذن لماذا هُزمت؟

أثناء تفكيرها بهذا الأمر بشكل أجوف، كان آخر شيء رأته هيبيكي عندما رفعت رأسها هو…

بسيط.

هذا بالطبع. لأن هيبيكي، بدلاً من الهروب من الهجوم الذي كان يستهدف بطنها، تقدمت خطوة إلى الأمام واستقبلتها.

لأن هجمات نافال لم تجعل الخصم يتراجعقد يبدو سيفها أضعف مقارنة بسيف هيبيكي اللقيط، لكنه يتمتع بقوة سحرية وهو سيف حاد تمامًاادمجها مع سرعتها وستزداد قوة القطع كثيرًاولكن هذا لم يكن كافيا.

كانت نافال بالتأكيد أسرع منها. لقد قامت بهجمات متواصلة مثل العاصفة، وبحلول الوقت الذي رد فيه الخصم وقام بالهجوم، كانت قد اختفت بالفعل.

وبينما كانوا يكبحون تعبهم، استمروا في زيادة الضرر شيئًا فشيئًاوأخيراً تمكنوا من إخراج إحدى ساقيه.

“كيف…؟“

بعد رؤية ذلك، على الرغم من مرور وقت طويل، فقد خطوا بالتأكيد خطوة واحدة إلى الأمام وتدفق شعور بالإنجاز في الحزب.

مجرد غريزة. قوتها الهجومية الساحقة وقوة الدفاع المجنونة.

لكن في اللحظة التالية، تجددت تلك الساق وواصلت عملها وكأن شيئًا لم يحدث.

مع سؤالها كزناد، يبدأ الدم بالتساقط من فمها. لم تستطع الحفاظ على وعيها الذي كان يتجه نحو الأسوأ.

في تلك اللحظة، ظهر صدع في الحزب الذي كان يعمل بشكل مثالي.

هناك اختلاف معين في الوقت بين وقت استدعاء الأبطال.

علقت نافال في خيط أسود ومع إغلاق حركاتها، تلقت ضربة نهائيةحاولت شيا يائسة قطع تأثير الخيط وشفاءها، لكنهم جميعًا فهموا أنها خرجت بالفعل من القتالهذه هي الطريقة التي سينتهي بها الأمر بالمبارزة إذا تلقت ضربة مباشرة وهي واقفة منتصبة.

(حتى سرعة نافال لا تستطيع أن تعارضها((

نظرًا لسقوط أحد الأعضاء، زاد عدد الهجمات التي كان على هيبيكي تجنبها، كما زاد ذلك من عبء بريداحتى لو كان تخصصه هو التفادي، فهذا لا يعني أنه لن يلحق أي ضرر طوال الوقتأصبحت حركات بريدا بطيئة وانهار أخيرًاوبعد ذلك حدث

لكن في اللحظة التالية، تجددت تلك الساق وواصلت عملها وكأن شيئًا لم يحدث.

نظرًا لأن تشيا كانت تركز على شفاء شخص واحد، انتهى الأمر بوودي غير قادر على قطعه بهجماته التي استخدمت القوة السحرية فقطإذا تركنا جانبًا ما إذا كان السحر الهجومي فعالاً، فإن رؤيته أنه لم يتسبب في تغيير حركات العدو خلق شعورًا بالرهبة في نفوسهم.

من أعماقها، شعرت بنبض غريب يشبه الارتعاش الذي يمر عبر جسدها كله.

حتى عندما وقفت هيبيكي كرجل واحد في خط المواجهة مع شفاءها الذاتي وحاجزها، إذا قام شخص واحد بالمهمة التي قام بها ثلاثة أشخاص في الأصل، كان من الواضح ما سيحدث عاجلاً أم آجلاًمنذ اللحظة التي أدركوا فيها أن هجماتهم لم يكن لها أي تأثير، اعترض الذئب الذي يعمل كوحش حارس أكبر عدد من الهجمات التي لا يمكن صدها بواسطة الحاجزتلقى ذلك الذئب الفضي عددًا من القنابل وبعد أن أصبحت حركاته بطيئة، تلقى المزيد وسقط.

ومع ذلك، كانت الفتاة تفكر في القاعدة.

تغير شيا شفاءها إلى هيبيكيولكن حتى مع ذلك، لم يتمكن من الاستمراريتم قطع سحر دعم ووديوهذا الشيء الذي يهاجم على مهل، يواصل بصق خيوط سوداء من مؤخرته.

في النهاية، قررت أن تتعلم فقط تعويذة لتغليف سلاحها بالقوة السحرية، وهو حاجز له نغمة قصيرة وسهل الاستخدام، وتعويذة للشفاء الذاتي.

يتوقف الشفاء والدعم.

لكن هيبيكي، التي كانت تتذكر معركتها، استيقظت في السرير وأخذت نفسا عميقا. كان جسدها يلفه الإثارة كما لو أنها عادت إلى ساحة المعركة تلك. مع عدد من الأنفاس العميقة، تمكنت أخيرًا من الهدوء.

يتراكم العرق البارد ونفاد الصبر.

حتى عندما وقفت هيبيكي كرجل واحد في خط المواجهة مع شفاءها الذاتي وحاجزها، إذا قام شخص واحد بالمهمة التي قام بها ثلاثة أشخاص في الأصل، كان من الواضح ما سيحدث عاجلاً أم آجلاً. منذ اللحظة التي أدركوا فيها أن هجماتهم لم يكن لها أي تأثير، اعترض الذئب الذي يعمل كوحش حارس أكبر عدد من الهجمات التي لا يمكن صدها بواسطة الحاجز. تلقى ذلك الذئب الفضي عددًا من القنابل وبعد أن أصبحت حركاته بطيئة، تلقى المزيد وسقط.

ولأن قوتهم الدفاعية والهجومية تطغى عليهم فقط، فهم على وشك أن يتم سحقهموكان رفاقها قد سقطوا بالفعللم تكن تعرف حتى ما إذا كانوا جميعًا آمنين.

إذا شاركت في الحرب وكررت المعارك مراراً وتكراراً…

كانت إحدى ساقيها التي قطعتها بكلتا يديها على وشك السقوط، وبعد ذلك دون أن تفوتها، قطعتها بالشفرة العائدة.

“سافوز. قطعاً. شكرا على الهزيمة…فقط انتظر“

ثم، كما كان من قبل، تفرقت مثل الجسيمات السوداء.

“كيف…؟“

و… تمامًا كما كان من قبل، تم تجديده.

(لقد وضعنا عبئًا لا يصدق على تشيا تشان)

فوفو…فو…”

(سحر وودي لم ينجح على الإطلاق)

ما كان يدفنها الآن هو اليأسلا يمكنها الفوزليس هناك شك في أنها لا تستطيع الفوزلا، لم تكن حتى مباراةلم تفهم لماذا خرجت الضحكة من فمها.

أكثر ما يحفر في الجندي عندما يشارك في الحرب ليس الإصرار، بل التعطش للبقاء على قيد الحياة في المعركة مع رفاقك الذين تترك لهم ظهرك.

لقد جفت بالفعل القوة السحرية التي أشاد بها الجميع تمامًاتعب وثقل لم تشعر به من قبل هاجم جسدها.

نافال، كنوع، تشبه هيبيكي. إنها مبارزة تستخدم سرعتها كسلاح رئيسي. مدفوعة بكراهيتها لسباق الشياطين، وقفت في ساحة المعركة فقط بسبب الانتقام. ولكن أثناء وقوعها في صراعات مع هيبيكي، أصبحت الآن رفيقة في الحزب تقف معها في الخطوط الأمامية.

قامت هيبيكي، بجهد يائس، بتقوية جسدها وغطى الضوء الأحمر جسدها.

أكثر ما يحفر في الجندي عندما يشارك في الحرب ليس الإصرار، بل التعطش للبقاء على قيد الحياة في المعركة مع رفاقك الذين تترك لهم ظهرك.

انا استطيع الفوز.

علقت نافال في خيط أسود ومع إغلاق حركاتها، تلقت ضربة نهائية. حاولت شيا يائسة قطع تأثير الخيط وشفاءها، لكنهم جميعًا فهموا أنها خرجت بالفعل من القتال. هذه هي الطريقة التي سينتهي بها الأمر بالمبارزة إذا تلقت ضربة مباشرة وهي واقفة منتصبة.

دون أن تفقد الضوء في عينيها.

لكن الواقع كان مختلفا.

لا يزال بإمكاني القتالتعال الى هنا!”

(سحر وودي لم ينجح على الإطلاق)

لقد تركتها الطاقة اللازمة للتحرك منذ فترة طويلةيمكنها فقط الهجوم المضاد.

يتوقف الشفاء والدعم.

شياجيا جيا جيا جيا!”

أكثر ما يحفر في الجندي عندما يشارك في الحرب ليس الإصرار، بل التعطش للبقاء على قيد الحياة في المعركة مع رفاقك الذين تترك لهم ظهرك.

عند إطلاق صرخة حرب أو أي شيء بصوت غريب، تسارعت أرجلها الثمانية مع اقترابها من هيبيكي وحاولت إحدى قوائمها الأمامية جزها.

كانت نافال بالتأكيد أسرع منها. لقد قامت بهجمات متواصلة مثل العاصفة، وبحلول الوقت الذي رد فيه الخصم وقام بالهجوم، كانت قد اختفت بالفعل.

ما فعلته للتصدي هو

هذا هو الرقم القياسي الحالي لأوتوناشي هيبيكي. يجب أن يعرف العالم، هذا ما فكر فيه الملك. البطل الذي نزل على ليميا شارك في الحروب المتوسطة ضد العرق الشيطاني التي حدثت في المملكة والدول المجاورة لها.

للقيام بخطوة واحدة للأمام والقيام بهجوم علوي.

و… تمامًا كما كان من قبل، تم تجديده.

لا أحد يعرف ما إذا كانت تهدف بالفعل إلى ذلكذهب هذا الهجوم فوق أنيابه ومباشرة على عينيه اللامعتين بشكل مفرط.

—-

في العادة، كانت هيبيكي ستعتبر ذلك بمثابة عدادلكنها لم تستهدف حتى هذا العدادفي الوقت الحالي، كانت متأكدة بالفعل من أن الطريقة الوحيدة ستكون الضربة المتبادلة، وهذا هو الهجوم الذي أخذ ذلك في الاعتبار.

دون أن تفقد الضوء في عينيها.

جوفو

“فوفو…فو…”

من المحتمل أن يكون أحد الأعضاء قد ثقب، وشعرت بالدم يتدفق إلى حلقها.

“سافوز. قطعاً. شكرا على الهزيمة…فقط انتظر“

هذا بالطبعلأن هيبيكي، بدلاً من الهروب من الهجوم الذي كان يستهدف بطنها، تقدمت خطوة إلى الأمام واستقبلتها.

عد رفيقها الذئب.

هل سأموت؟

وبشكل أكثر تحديدًا، الترتيب هو: البطل الذكر، البطلة الأنثوية، ثم ماكوتو. فكر في أن كل واحد لديه فرق شهر واحد.

أثناء تفكيرها بهذا الأمر بشكل أجوف، كان آخر شيء رأته هيبيكي عندما رفعت رأسها هو

لقد تركتها الطاقة اللازمة للتحرك منذ فترة طويلة. يمكنها فقط الهجوم المضاد.

ليست ساحة معركة وحشية، بل سهل هادئ.

كيف…؟

لقد تم كسره الآن إلى نصفين، لذا فهي في منتصف البحث عن بديل. عند النظر إلى المقبض الطويل الذي كسر نصله، شعرت بالأسف قليلاً.

مع سؤالها كزناد، يبدأ الدم بالتساقط من فمهالم تستطع الحفاظ على وعيها الذي كان يتجه نحو الأسوأ.

الفصل 64: القيل والقال – بطلة ليميا 2

البطل، أوتوناشي هيبيكي، ذاقت طعم الهزيمة لأول مرةهزيمة كاملة لم يكن من الممكن أن تفوز بها تيارها على الإطلاق.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) إنه الوحش الحارس الذي يقيم في الحزام الفضي، الذئب الفضي. تمامًا مثل الفتاة، أصيب أيضًا في هذه المعركة وعاد داخل الحزام للتعافي.

لم يكن هذا العدو عرقًا شيطانيًا ولا وحشًا شيطانيًا.

لقد كانت كارثةعنكبوت أسود مكروه يتحرك حول العالم ويلتهم كل شيء.

من المحتمل أن يكون أحد الأعضاء قد ثقب، وشعرت بالدم يتدفق إلى حلقها.

في الوقت الحاضر، هي لا تعرف هوية هذا الشيءبالطبع، هي أيضًا لا تعلم أن هجومها الأخير على عينها قد ملأ جوع العنكبوت مؤقتًا وغادر.

خرج صوت قلق من الكنز المقدس للحزام الفضي الذي يلتف حول خصرها.

لكن هيبيكي، التي كانت تتذكر معركتها، استيقظت في السرير وأخذت نفسا عميقاكان جسدها يلفه الإثارة كما لو أنها عادت إلى ساحة المعركة تلكمع عدد من الأنفاس العميقة، تمكنت أخيرًا من الهدوء.

بسيط.

سافوزقطعاًشكرا على الهزيمة…فقط انتظر

لا بد أنها فكرت في المواقف التي ستكون فيها الوحيدة المتبقية، وكان تكوينها يتمتع بإحساس قوي بالاستقلال. وفي الواقع، لم تخسر هيبيكي وجهًا لوجه من قبل. اعتقدت أنها في حالة خسارتها، سيكون ذلك لأنها كانت محاطة.

هزيمتها قد تؤدي إلى سقوط سمعتها، لكنها لم تهتم بأمر كهذاسأحقق في هذا الشيء وأهزمهلقد حصلت على هدف واضح واحد الآن.

——-

لقد قدم هذا العالم أخيرًا هذا الشعور بالهزيمة والإحباط الذي لم تستطع الحصول عليه من قبل حتى عندما كانت ترغب في ذلكولهذا السبب شكرت العنكبوت.

إذن لماذا هُزمت؟

عنكبوت أسود جعل 5 أشخاص يقتربون من المستوى 200 يتراجعون.

انا استطيع الفوز.

في الواقع، ارتفعت سمعة هيبيكي بدلاً من السقوطعادة عندما تقابل ذلك العنكبوت الأسود فهذه هي النهاية بالنسبة لكإنه تهديد عالي المستوى حتى أن نقابة المغامرين تجمع مغامرين رفيعي المستوى ينتمون إلى الدولة لإنشاء قسم سحري وقصفها بهجمات بعيدة المدى لإجبارها على التراجع.

كما أصيب رفاقها في المجموعة بجروح بالغة وكانوا يتلقون العلاج في غرفة منفصلة. هذا ما يمكن أن تسميه، دولة مدمرة.

فاجأ هذا الحديث المملكة ودفع اسم البطل أوتوناشي هيبيكي إلى أعلى.

نظرًا لسقوط أحد الأعضاء، زاد عدد الهجمات التي كان على هيبيكي تجنبها، كما زاد ذلك من عبء بريدا. حتى لو كان تخصصه هو التفادي، فهذا لا يعني أنه لن يلحق أي ضرر طوال الوقت. أصبحت حركات بريدا بطيئة وانهار أخيرًا. وبعد ذلك حدث…

حدث كل هذا قبل يوم واحد من تحرير ماكوتو العنكبوت الأسود من جوعه.

في الوقت الذي سجلت فيه في نقابة المغامرين، كانت في المستوى 120. وكان هذا هو اليوم الثالث من وجودها في هذا العالم.

—-

 

ملاحظة المؤلف:

لقد كانت كارثة. عنكبوت أسود مكروه يتحرك حول العالم ويلتهم كل شيء.

هناك اختلاف معين في الوقت بين وقت استدعاء الأبطال.

لا بد أنها فكرت في المواقف التي ستكون فيها الوحيدة المتبقية، وكان تكوينها يتمتع بإحساس قوي بالاستقلال. وفي الواقع، لم تخسر هيبيكي وجهًا لوجه من قبل. اعتقدت أنها في حالة خسارتها، سيكون ذلك لأنها كانت محاطة.

وبشكل أكثر تحديدًا، الترتيب هو: البطل الذكر، البطلة الأنثوية، ثم ماكوتوفكر في أن كل واحد لديه فرق شهر واحد.

عند إطلاق صرخة حرب أو أي شيء بصوت غريب، تسارعت أرجلها الثمانية مع اقترابها من هيبيكي وحاولت إحدى قوائمها الأمامية جزها.

ملاحظة المؤلف:

———–
ترجمة

وهكذا الآن…

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

إنه سلاح ليس لديه الكثير من المستخدمين في المملكة. الكاتانا غير موجودة لذا كانت منزعجة. وهكذا اختارت هذا السلاح الذي ترجمه مدرس التاريخ في العالم السابق حرفياً بـ “سيف الطفل غير الشرعي“.

———–

في الوقت الحالي، تمكنوا من العودة فوريًا، لكن هذا لن يتوقف عند مجرد ضجة عادية. لقد عادت البطلة ورفاقها في حالة مهترئة ويبدو أنهم سيسقطون في أي لحظة، فلا عجب.

 

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

لأن هجمات نافال لم تجعل الخصم يتراجع. قد يبدو سيفها أضعف مقارنة بسيف هيبيكي اللقيط، لكنه يتمتع بقوة سحرية وهو سيف حاد تمامًا. ادمجها مع سرعتها وستزداد قوة القطع كثيرًا. ولكن هذا لم يكن كافيا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط