نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 73

الفصل 66: النظر إلى الخلف المغادر

الفصل 66: النظر إلى الخلف المغادر

الفصل 66: النظر إلى الخلف المغادر

رايدو، الذي غادر تسيجي اليوم، لم يسير عبر الطريق السريع. استخدم التشكيلات السحرية العديدة للتوجه إلى مدينة الأكاديمية البعيدة. ولكن حتى من نقاط التتابع هذه، فإن الوصول إلى وجهتهم سيستغرق وقتًا طويلاً. في الاتجاه الذي ينظر إليه رئيس الوزراء والرجل الذي يرتدي جسده بالكامل باللون الأسود، فلا شك أنه”هو” موجود.

———–

ولهذا لم يؤكد معه. لقد كان مهملاً. لقد كان إهمالًا لم يحدث عادة من التاجر الذي له نفوذ حتى في تسيجي.

 

بالنسبة لرامبرانت، فإن البطل الذي لا يزال في الإمبراطورية، والمملوء بالجشع والشهوة، هو وجود يسهل عليه فهمه.

وهكذا تم تنفيذهلقد مر وقت طويل منذ أن كان لدينا مثل هذا اليوم الحافل

بالنسبة لرامبرانت، فإن البطل الذي لا يزال في الإمبراطورية، والمملوء بالجشع والشهوة، هو وجود يسهل عليه فهمه.

رجل في مقتبل العمر يضع يده على لحيته وينظر إلى اتجاه معين أعلى ممر جدار القلعة.

“… الفطر هاه” (رامبرانت)

هذا المكان هو القسم الشمالي الشرقي لتسجيفي هذه الأرض المحاطة بجدران القلعة العالية، يختلف القسم الشمالي الشرقي فقط.

لجعله يذهب إلى نفس الأكاديمية التي سيذهبون إليها. لقد ظن أنهم مهتمون بالأمر تمامًا، ولكن هذا شيء شعر به حتى من قبل، “أليس هذا كثيرًا جدًا؟“

من المخرج الشمالي الشرقي يوجد طريق واسع مرصوف بشكل جميل يمتد للأمام.

كلمة “من القلعة” التي قالها سيد موريس جعلته متوتراً. لأنه إذا تم لفت انتباه مملكة أيون، فإن تحركات رايدو ستكون محدودة كثيرًا.

إن الجدار الذي يحمي المدينة هو كما هو، فهو يمتد على جانبي هذا المسار الكبيريمتد هذا الطول إلى الأفق ولا يمكن للمرء أن يرى نهايته.

يطلق عليه الطريق السريع الذهبي. إنه المسار الأكثر أمانًا والأعلى سعرًا في هذا العالم. ويصل عرضه إلى 10 أمتار، ولكنه محمي بسور مرتفع. يمتد الطريق السريع من الطرف الجنوبي إلى تسيجي، ومن الطرف الشمالي إلى المدينة التجارية للإمبراطورية، روبن سيتي. كل أمة تحافظ عليه وتحسنه.

يطلق عليه الطريق السريع الذهبيإنه المسار الأكثر أمانًا والأعلى سعرًا في هذا العالمويصل عرضه إلى 10 أمتار، ولكنه محمي بسور مرتفعيمتد الطريق السريع من الطرف الجنوبي إلى تسيجي، ومن الطرف الشمالي إلى المدينة التجارية للإمبراطورية، روبن سيتيكل أمة تحافظ عليه وتحسنه.

———–

الأراضي التي يمكن أن تستخدم هذا الطريق للدخول والخروج، دون استثناء، محمية بجدار مرتفعبل إن هناك مدنًا تم إنشاؤها بدورها بهذا المسار وتطورت منه.

(في اللحظة التي خلع فيها قناعه، قد يكون الأمر وقحًا ولكن… كان مظهره الخارجي قبيحًا، لا، سيئ الصنع؟ لا، همم… مؤسف؟ لا، هذا ليس كل شيء. آه هذا صحيح، كان لديه شعور قوي بالفردية لقد جعلني أفقد كلماتي) (رامبرانت)

حتى يتمكن التجار من نقل كميات كبيرة من البضائع بأمان، حتى يتمكن الأشخاص المهمون من التحرك بأمان من البلدان، من أجل نقل المعلومات المهمة التي لا يمكن سردها عبر نقل الأفكار في أسرع وقت ممكن؛ لأغراض مختلفة، يتم استخدام هذه الطرق السريعة.

“أنت محق تماما. حتى لو عبروا دون راحة، فإن وصولهم إلى المدينة الأكاديمية سيستغرق ما يصل إلى 3 أيام “

نظرًا لأن تكلفة الاستخدام مرتفعة جدًا، فلا يوجد عمليًا أي مشاة أو مغامرين في الأفقوحتى لو كان الأمر كذلك، فسيكون ذلك لحماية الأشخاص الذين يبحثون عن قدر أكبر من الأمان عما هو متوفر بالفعل.

“ما هذا؟” (موريس)

أيضًا، في المدن المختلفة التي تعمل كنقاط ترحيل، يتم تعيين تشكيلات سحرية، بحيث يتم إنشاؤها بالشكل الذي يمكنك من خلاله نقل واحدة تلو الأخرى في المدن المختلفة المرتبطة بالطريق السريع.

“يرثى لهم. لذلك سيتم استخدامها في الحرب ضد العرق الشيطاني” (رامبرانت)

رايدو، الذي غادر تسيجي اليوم، لم يسير عبر الطريق السريعاستخدم التشكيلات السحرية العديدة للتوجه إلى مدينة الأكاديمية البعيدةولكن حتى من نقاط التتابع هذه، فإن الوصول إلى وجهتهم سيستغرق وقتًا طويلاًفي الاتجاه الذي ينظر إليه رئيس الوزراء والرجل الذي يرتدي جسده بالكامل باللون الأسود، فلا شك أنه”هو” موجود.

يحاول الرجل تغيير الموضوع من الخادم الشخصي. لم تكن عيناه عيون من يودع أحد معارفه، ولا عيون أب يفكر في عائلته.

أنت محق تماماحتى لو عبروا دون راحة، فإن وصولهم إلى المدينة الأكاديمية سيستغرق ما يصل إلى 3 أيام

من الناحية العملية، لا توجد مناسبات ترك فيها شيئًا له وفشل. إنه حقا خادم مطمئن.

نعملكن ألم يكن من الجيد أن تودعه ليزا والفتيات على الأقل؟ حتى لو كان شعرهم قصيرًا بعض الشيء، لا أعتقد أن رايدو-دونو سوف يمانع

“نعم، لقد تم بالفعل إجراء استعدادات الأوجو ساما للعودة إلى المدرسة، لذلك كان هذا أمرًا مثيرًا للقلق. ولكن يبدو أن رؤوسهم حاليًا مليئة بالقتال الذي على وشك الحدوث في ستيلا فورت” (موريس)

النساء لديهن طريقة تفكير نسائهن

كلمة “من القلعة” التي قالها سيد موريس جعلته متوتراً. لأنه إذا تم لفت انتباه مملكة أيون، فإن تحركات رايدو ستكون محدودة كثيرًا.

فومو، لذلك هذا شيء من هذا القبيلوهكذا يا موريس...”

لم يكن لدى رامبرانت نفسه الكثير من المعلومات، ولم يكن لديه أي نية للاحتفاظ به دون جدوى.

يحاول الرجل تغيير الموضوع من الخادم الشخصيلم تكن عيناه عيون من يودع أحد معارفه، ولا عيون أب يفكر في عائلته.

“هذا سيساعد كثيرا. بغض النظر عما إذا كانت المعركة في ستيلا ستنتهي بالنصر أو الهزيمة، فإنها ستقرر سير الأمور من الآن فصاعدًا. أريد أن أعرف النتيجة بأكبر قدر ممكن من الدقة” (رامبرانت)

ما هذا؟” (موريس)

وعندما قال إنه لا يعرف متى سيغادر البلدة لأنه مغامر، قال الثلاثة هم وزوجته: “من فضلك أوقفه حتى نتمكن من شكره“.

لا بد أن الرجل الذي يُدعى موريس قد لاحظ أنه يستجيب لسيده بقسوة إلى حد ما.

“أفهم. وهذا سيبقى بيننا. إذا تمكنا أحد من التغلب علينا من الخلف، فلن يكون الأمر مثيرًا للضحك” (رامبرانت)

توموي دونو وميو دونومن خلال عينيك كيف يبدون لك؟”
فيما يتعلق بالقوة البدنية، بغض النظر عن أي منها، يجب أن أرفع يدي في الهزيمةفيما يتعلق بإجراء الصفقات، ستكون ميو ساما أكثر راحة، ولكن في النهاية، لا يمكنها فعل أي شيء لا يترك طعمًا سيئًاأعتقد أنهم سيدات يتناسبون مع مستواهم

“ربما كان غريتونيا ينوي استخدام البطل كسلاح“(رامبرانت)

“… إذن هكذا هو الأمرحسنًا، الكلمات “أعرف موقفي كشخص يُعار مكانًا. الذي قالته توموي… ليس لدي خيار آخر سوى الإيمان بهاماذا عن الأشخاص من شركة كوزونوها المتمركزين في متجرنا؟

كانت هناك شائعات سابقة بأن الإمبراطورية أجرت تجارب على جسم الإنسان. ولكن بعد نزول البطل ما زالوا مستمرين، على العكس من ذلك، هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها أنه حتى البطل نفسه تم تضمينه فيها.

لقد تحدثت معهم عدة مرات، ومما استطعت الحصول عليه، فإن الأقزام حرفيونالآخرون الذين رأيتهم مع توموي-ساما ذات مرة، مما استطعت رؤيته، بدوا هيومان لكن لديهم بشرة بنية وعيون حمراء لذا أعتقد أنهم أنصاف بشرإنهم يتمتعون باللياقة، لذلك لا يبدو أنهم أشخاص قد يسببون المشاكل(موريس)

ما لم يكن لديك ما يكفي من الشجاعة، فإن محاولة القيام بأعمال تجارية مع هؤلاء الفتيات ستنتهي في نهاية المطاف بأن تبتلعها مطالبهن تمامًا.

أليس لدى رايدو دونو نوايا لتوظيف الهيومان؟

———– ترجمة

رامبرانت يميل رأسهأتباعه، توموي و ميو، هم هيومان، لكن الآخرين جميعهم أنصاف بشرمع الأخذ في الاعتبار خصائصها، يبدو أن معظمها لها مظاهر قريبة من هيومان، ولكن لا يوجد هيومان مستخدم.

“… الفطر هاه” (رامبرانت)

في الوقت الحالي يبدو أن توموي-ساما وميو-ساما هما فقطإنه يعرف العديد من اللغات شبه البشرية، لذلك ربما يأخذ في الاعتبار التكلفة والقدرة كأولوية عندما يختارهذا مجرد انطباع حصلت عليه عندما كنت أتحدث معهم، لكنني شعرت أنهم يكرهون ما يسمى بالتمييز (موريس)

“إنهم الأوراق الرابحة في الخطوط الأمامية بعد كل شيء. “فكرت في الأمر تحسبًا، ولكن يبدو أن الأكاديمية لن تتلقى الشرر” (رامبرانت)

القدرة … والتكلفة هاههذا المكان خطير بالتأكيد، لكن لدى تسيجي مبدأ قبول الأشخاص ذوي القدرات بعد كل شيءإذا كنا نفكر بهذه الطريقة، فالأمر ليس غريبًالو كنت أنا، فلن أهتم إذا كانوا أنصاف بشر أو أي شيء آخر طالما أنهم ماهرونأو على الأقل هذا ما أفكر به الآن” (رامبرانت)

“القدرة … والتكلفة هاه. هذا المكان خطير بالتأكيد، لكن لدى تسيجي مبدأ قبول الأشخاص ذوي القدرات بعد كل شيء. إذا كنا نفكر بهذه الطريقة، فالأمر ليس غريبًا. لو كنت أنا، فلن أهتم إذا كانوا أنصاف بشر أو أي شيء آخر طالما أنهم ماهرون. أو على الأقل هذا ما أفكر به الآن” (رامبرانت)

“… مع مرور الوقت، قد تحدث حرب غير مرغوب فيها بين الهيومان وشبه البشر، ولكن… هناك اتجاه مثل هذا” (موريس)

وإذا كان الكلام الذي قاله عن خلع قناعه من الآن فصاعدا صحيحا، فمن المؤكد أنه سيمر بمصاعب كثيرة. شعر رامبرانت به. كانت كذبة عدم قدرته على خلع قناعه بسبب لعنة حتى لا يضطر إلى إظهار وجهه أمرًا غير مرغوب فيه بعض الشيء بالنسبة لرايدو، لكن رامبرانت فهمه.

بصوت يمكن للمرء أن يشعر بحزن طفيف منه، يؤكد موريس كلمات سيدهإذا ارتفع وضع نصف البشر كثيرًا، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث احتكاك بين الهيومانلقد كان قلقا بشأن ذلك.

في الماضي، رأى موريس توموي في محل لبيع الكتب في المدينة وحاول التأكد من مهاراتها فمسح وجوده واقترب منها.

على الأقل لن تصبح شركة كوزونوها مادة متفجرة في الوقت الحاليإنهم لا يزالون في حالة ليس لديهم حتى متجرهم الخاصلن يفعلوا أي شيء متهورإذا بدا أن البذرة ستظهر، فنحن نحتاج فقط إلى التحدث مع توموي هدية والآخرينليس الأمر كما لو أن هؤلاء الفتيات لن يستخدمن أي هيومان على الإطلاق “(رامبرانت)

وإذا لم يعرفوا ذلك بأنفسهم، فسيكون ذلك أفضل. بغض النظر عن نوع اللقب الذي تمتلكه، فإن الأحمق يظل أحمقًا. حزن رامبرانت.

نعمسيكتم معظم المغامرين أصواتهم، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل في الوقت الحالي” (موريس)

“… بالتأكيد. المسؤولون الحكوميون الذين جلبتهم البلاد إلى هنا، جميعهم يفكرون فقط في الرشاوى. هذا عمليا مكان مستقل يديره التجار. إنه مجرد… هذا النوع من المواضيع هو…” (موريس)

يبدو أن رامبرانت وموريس يشعران ببعض الضيق بشأن مستقبل شركة كوزونوها.

“هم، دعونا نسمع ذلك” (رامبرانت)

الآن بعد أن فكرت في الأمر، أردت مقابلة التابع الآخر الذي قال رايدو-دونو إنه سيجتمع معه لاحقًابحلول وقت عودته، آمل أن يحضره إلى هنا (رامبرانت)

رجل في مقتبل العمر يضع يده على لحيته وينظر إلى اتجاه معين أعلى ممر جدار القلعة.

لقد حاولنا التحقيق من جانبنا، لكننا لم نتمكن من معرفة هويتهلا يمكننا الحصول على أي معلومات عن رايدو ساما أيضًالدرجة أنني أتساءل عما إذا كان هذا الفطر ينبت بعد المطر” (موريس)

إن الجدار الذي يحمي المدينة هو كما هو، فهو يمتد على جانبي هذا المسار الكبير. يمتد هذا الطول إلى الأفق ولا يمكن للمرء أن يرى نهايته.

“… الفطر هاه” (رامبرانت)

وعندما قال إنه لا يعرف متى سيغادر البلدة لأنه مغامر، قال الثلاثة هم وزوجته: “من فضلك أوقفه حتى نتمكن من شكره“.

“نعم، مع مشاعر عدم معرفة أي شيء عنهم. “الفطر” (موريس)

“مفهوم. ثم سأفعل كما تقول. الاستعدادات للعودة إلى المدرسة، والتفكير في أن مثل هذا اليوم سيأتي. الآن بعد أن أفكر في الأمر، فإن دعوة رايدو-ساما إلى الأكاديمية كانت أيضًا إحدى أمنيات الأوجو-ساما” (موريس)

“… حسنًا، إنها شخصية من شأنها أن تجلب المتاعب إذا حاوله بعد كل شيءليس الأمر وكأنني لا أفهم ما تشعر بهلا مانع لدي إذا كانت التحقيقات هكذاأطلب منكم يا رفاق أن تفعلوا شيئًا ميؤوسًا منه على كل حالكان هناك استفسار من القلعة حول تسجيلهم في النقابة ومستوى هذين… (رامبرانت)

يطلق عليه الطريق السريع الذهبي. إنه المسار الأكثر أمانًا والأعلى سعرًا في هذا العالم. ويصل عرضه إلى 10 أمتار، ولكنه محمي بسور مرتفع. يمتد الطريق السريع من الطرف الجنوبي إلى تسيجي، ومن الطرف الشمالي إلى المدينة التجارية للإمبراطورية، روبن سيتي. كل أمة تحافظ عليه وتحسنه.

“!!”

“إذا وصل الأمر إلى نقطة حيث توموي-ساما خلف ظهرها، من فضلك اتركه خلفي” (موريس)

كلمة “من القلعة” التي قالها سيد موريس جعلته متوتراًلأنه إذا تم لفت انتباه مملكة أيون، فإن تحركات رايدو ستكون محدودة كثيرًا.

“على الأقل لن تصبح شركة كوزونوها مادة متفجرة في الوقت الحالي. إنهم لا يزالون في حالة ليس لديهم حتى متجرهم الخاص. لن يفعلوا أي شيء متهور. إذا بدا أن البذرة ستظهر، فنحن نحتاج فقط إلى التحدث مع توموي هدية والآخرين. ليس الأمر كما لو أن هؤلاء الفتيات لن يستخدمن أي هيومان على الإطلاق “(رامبرانت)

لا مشكلةفي الوقت الحالي، لا يتحرك بشكل صحيح كتاجر، لذا، إذا حصلت على أي شيء، فسوف أقوم بالإبلاغ عنههو ما قلته لهم وأرسلهم مرة أخرى” (رامبرانت)

“ربما كان غريتونيا ينوي استخدام البطل كسلاح“(رامبرانت)

رامبرانت-ساما…” (موريس)

“نعم. إنه يحقق مكاسب عسكرية للإمبراطورية بشكل إيجابي. ويبدو أيضًا أنه يتم استخدامه في “أبحاث” الأميرة الثانية “(موريس)

لا تصنع هذا الوجه موريسإن التواجد في هذا النوع من الأماكن النائية يجعل المرء ينسى قليلاً أن هذا المكان ينتمي إلى البلدليس الأمر وكأنهم يفعلون أي شيء لحماية تسجي بعد كل شيءمن الواضح أي جانب سأتخذه بين الحشرات عديمة الفائدة التي تبحث فقط عن الذهب والشخص الذي أنقذ عائلتي(رامبرانت)

“أفهم. وهذا سيبقى بيننا. إذا تمكنا أحد من التغلب علينا من الخلف، فلن يكون الأمر مثيرًا للضحك” (رامبرانت)

“… بالتأكيدالمسؤولون الحكوميون الذين جلبتهم البلاد إلى هنا، جميعهم يفكرون فقط في الرشاوىهذا عمليا مكان مستقل يديره التجارإنه مجرد… هذا النوع من المواضيع هو…” (موريس)

———–

أفهموهذا سيبقى بينناإذا تمكنا أحد من التغلب علينا من الخلف، فلن يكون الأمر مثيرًا للضحك” (رامبرانت)

ما لم يكن لديك ما يكفي من الشجاعة، فإن محاولة القيام بأعمال تجارية مع هؤلاء الفتيات ستنتهي في نهاية المطاف بأن تبتلعها مطالبهن تمامًا.

يواجه رامبرانت موريس ويرسم وجهًا طفوليًا، مثل ذلك الذي يفعله الطفل عندما يقوم بمقلبويرد موريس بوجه شرير وكأنه يعاقب.

رامبرانت يميل رأسه. أتباعه، توموي و ميو، هم هيومان، لكن الآخرين جميعهم أنصاف بشر. مع الأخذ في الاعتبار خصائصها، يبدو أن معظمها لها مظاهر قريبة من هيومان، ولكن لا يوجد هيومان مستخدم.

إذا وصل الأمر إلى نقطة حيث توموي-ساما خلف ظهرها، من فضلك اتركه خلفي” (موريس)

لا بد أن الرجل الذي يُدعى موريس قد لاحظ أنه يستجيب لسيده بقسوة إلى حد ما.

ربما تذكر خطأ من نوع ما، يظهر موريس على وجهه الانزعاج.

“لا مشكلة. في الوقت الحالي، لا يتحرك بشكل صحيح كتاجر، لذا، إذا حصلت على أي شيء، فسوف أقوم بالإبلاغ عنه. هو ما قلته لهم وأرسلهم مرة أخرى” (رامبرانت)

في الماضي، رأى موريس توموي في محل لبيع الكتب في المدينة وحاول التأكد من مهاراتها فمسح وجوده واقترب منها.

كانت هناك شائعات سابقة بأن الإمبراطورية أجرت تجارب على جسم الإنسان. ولكن بعد نزول البطل ما زالوا مستمرين، على العكس من ذلك، هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها أنه حتى البطل نفسه تم تضمينه فيها.

في اللحظة التي دخل فيها إلى المتجر واعتقد أنه كان يقف خلفها، اختفت شخصيتها فجأةولم ينته الأمر إلا بضربه على كتفه الأيسر.

لا بد أن الرجل الذي يُدعى موريس قد لاحظ أنه يستجيب لسيده بقسوة إلى حد ما.

أبلغ موريس رامبرانت بذلك بشكل محرج فانفجر في الضحككان تهديدها أعلى مما تخيله موريس، لذا كانت هذه نصيحة بعدم جعلها عدوًا لهم.

“انه بخير. بصراحة، إذا تمكنت من كسب ثقتهم بشيء كهذا، فسأعتبره ربحًا كبيرًا. رايدو دونو هو المتبرع لي وشريك تجاري. قبل كل شيء، فهو شخص لا أستطيع أن أرى حدودًا له“ (رامبرانت)

لقد فهم موريس بوضوح فرق القوة بينه وبين تومويفي حالة جدية هي وميو، التي هي أعلى منها في المستوى، أبلغ موريس رامبرانت أن جدار دفاعه الأخير، موريس نفسه، لن يكون قادرًا على حمايتههو شخص امين.

وفي وسط التقرير، كانت كلمة “أبحاث” تجعل جسد رامبرانت يهتز.

“… عندما يعود رايدو دونو، سيكون بالتأكيد أقوى من ذي قبلاليوم عندما جاء ليسألني عن الأكاديمية، لو ذكر أشياء لا أريد أن يتم نشرها أو عن متابعيه، لكان بإمكانه التحكم في المحادثةفيما يتعلق بقلبه، أريده أن يبقى كما كان دائمًا (رامبرانت)

الأراضي التي يمكن أن تستخدم هذا الطريق للدخول والخروج، دون استثناء، محمية بجدار مرتفع. بل إن هناك مدنًا تم إنشاؤها بدورها بهذا المسار وتطورت منه.

من خلال تعلم أنواع مختلفة من المعرفة والدراسة، سيزيد رايدو بالتأكيد من قدراته كتاجرمساعدته المقربة توموي ماهرة أيضًاويتوقع أن تتطور شركته بشكل لا يصدق في المستقبل.

“الاهتمام هاه. أنت محق. لم يغيروا موقفهم حتى عندما أظهر وجهه بعد كل شيء” (رامبرانت)

شعر رامبرانت بالامتنان لأنه لم يكن لديه أي نية للانضمام إلى أيون وجعل تسيجي مقرًا لهلأنه يمكنهم البقاء كشركاء جيدين دون التفكير في تقسيم مجال العمل.

يواجه رامبرانت موريس ويرسم وجهًا طفوليًا، مثل ذلك الذي يفعله الطفل عندما يقوم بمقلب. ويرد موريس بوجه شرير وكأنه يعاقب.

وأيضا توموي وميو.

بالنسبة للأب، هذا جعله يشعر بمشاعر مرعبة ومعقدة. إنه فاعل خير، لكن رؤية الفتاتين اللتين لم يلاحقهما أي حشرات سيئة لتنمية الاهتمام بشخص من الجنس الآخر، لا يساعد تلك المشاعر.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها رامبرانت أشخاصًا مكونين من 4 أرقامقد يتسبب هذان الشخصان في الضغط والإجهاد العقلي بمجرد التفكير في مواجهتهمالأنهم يستطيعون بسهولة تفجير مدينة إذا أرادوا ذلك. < هههه حدث بالفعل… >

في اللحظة التي دخل فيها إلى المتجر واعتقد أنه كان يقف خلفها، اختفت شخصيتها فجأة. ولم ينته الأمر إلا بضربه على كتفه الأيسر.

إن التحريض على غضبهم الإمبراطوري من شأنه أن يحدث ذلك حقًابمعنى ما، إنه أكثر رعبًا من السخرية من تنين.

من خلال تعلم أنواع مختلفة من المعرفة والدراسة، سيزيد رايدو بالتأكيد من قدراته كتاجر. مساعدته المقربة توموي ماهرة أيضًا. ويتوقع أن تتطور شركته بشكل لا يصدق في المستقبل.

ما لم يكن لديك ما يكفي من الشجاعة، فإن محاولة القيام بأعمال تجارية مع هؤلاء الفتيات ستنتهي في نهاية المطاف بأن تبتلعها مطالبهن تمامًا.

———–

الطلبات المتعلقة بالأراضي القاحلة كثيرة ولكن معدل إنجازها سيءينبغي أن يكون هذا هو الحال، ومع ذلك، منذ وصول توموي وميو، فإن لوحة الطلبات في نقابة المغامرين التي كانت تتزايد دائمًا فقط، تميل الآن إلى الانخفاض.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها رامبرانت أشخاصًا مكونين من 4 أرقام. قد يتسبب هذان الشخصان في الضغط والإجهاد العقلي بمجرد التفكير في مواجهتهما. لأنهم يستطيعون بسهولة تفجير مدينة إذا أرادوا ذلك. < هههه حدث بالفعل… >

وبسبب وصولهم، بدأت حالة تسيجي تتغير ببطء.

أيضًا، في المدن المختلفة التي تعمل كنقاط ترحيل، يتم تعيين تشكيلات سحرية، بحيث يتم إنشاؤها بالشكل الذي يمكنك من خلاله نقل واحدة تلو الأخرى في المدن المختلفة المرتبطة بالطريق السريع.

هل كان من الجيد الحديث عن الأبطال؟ كانت هناك محتويات كان من المفترض أن تكون سرية فيما كشفته (موريس)

“أنا ممتن للغاية لزوجتي وبناتي ورايدو دونو. أخبروني أنهم يريدون مني أن أفعل كل ما أستطيع… لا أمانع هذا كثيرًا” (رامبرانت)

أنا ممتن للغاية لزوجتي وبناتي ورايدو دونوأخبروني أنهم يريدون مني أن أفعل كل ما أستطيع… لا أمانع هذا كثيرًا” (رامبرانت)

في اللحظة التي دخل فيها إلى المتجر واعتقد أنه كان يقف خلفها، اختفت شخصيتها فجأة. ولم ينته الأمر إلا بضربه على كتفه الأيسر.

لكن الكشف عن مثل هذه المعلومات بهذه السهولة من شأنه أن يجعلنا نبدو وكأننا أشخاص رخيصينيرجى التصرف بمزيد من الحكمة “(موريس)

الأراضي التي يمكن أن تستخدم هذا الطريق للدخول والخروج، دون استثناء، محمية بجدار مرتفع. بل إن هناك مدنًا تم إنشاؤها بدورها بهذا المسار وتطورت منه.

موريس يحذر سيده من تصرفاته المتسرعة.

وإذا لم يعرفوا ذلك بأنفسهم، فسيكون ذلك أفضل. بغض النظر عن نوع اللقب الذي تمتلكه، فإن الأحمق يظل أحمقًا. حزن رامبرانت.

انه بخيربصراحة، إذا تمكنت من كسب ثقتهم بشيء كهذا، فسأعتبره ربحًا كبيرًارايدو دونو هو المتبرع لي وشريك تجاريقبل كل شيء، فهو شخص لا أستطيع أن أرى حدودًا له (رامبرانت)

الطلبات المتعلقة بالأراضي القاحلة كثيرة ولكن معدل إنجازها سيء. ينبغي أن يكون هذا هو الحال، ومع ذلك، منذ وصول توموي وميو، فإن لوحة الطلبات في نقابة المغامرين التي كانت تتزايد دائمًا فقط، تميل الآن إلى الانخفاض.

“… لقد تجاوزت خطيوأيضا، هنا تقرير متابعة عن بطل جريتونيا “(موريس)

“… لا بأس، فقط اترك الأمر وشأنه. على أي حال، ستستفيد معركة ستيلا فورت من إجماع جميع القوى الأربع الكبرى، لذلك يجب أن يعرفوا بالفعل الآن “(رامبرانت)

هم، دعونا نسمع ذلك” (رامبرانت)

أبلغ موريس رامبرانت بذلك بشكل محرج فانفجر في الضحك. كان تهديدها أعلى مما تخيله موريس، لذا كانت هذه نصيحة بعدم جعلها عدوًا لهم.

نعمإنه يحقق مكاسب عسكرية للإمبراطورية بشكل إيجابيويبدو أيضًا أنه يتم استخدامه في “أبحاث” الأميرة الثانية “(موريس)

إن الجدار الذي يحمي المدينة هو كما هو، فهو يمتد على جانبي هذا المسار الكبير. يمتد هذا الطول إلى الأفق ولا يمكن للمرء أن يرى نهايته.

وفي وسط التقرير، كانت كلمة “أبحاث” تجعل جسد رامبرانت يهتز.

تم العثور على خطأ في المستندات المقدمة إلى أكاديمية روتسجارد. ريدو، تتعازي.

كانت هناك شائعات سابقة بأن الإمبراطورية أجرت تجارب على جسم الإنسانولكن بعد نزول البطل ما زالوا مستمرين، على العكس من ذلك، هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها أنه حتى البطل نفسه تم تضمينه فيها.

في اللحظة التي دخل فيها إلى المتجر واعتقد أنه كان يقف خلفها، اختفت شخصيتها فجأة. ولم ينته الأمر إلا بضربه على كتفه الأيسر.

ربما كان غريتونيا ينوي استخدام البطل كسلاح(رامبرانت)

“لقد تحدثت معهم عدة مرات، ومما استطعت الحصول عليه، فإن الأقزام حرفيون. الآخرون الذين رأيتهم مع توموي-ساما ذات مرة، مما استطعت رؤيته، بدوا هيومان لكن لديهم بشرة بنية وعيون حمراء لذا أعتقد أنهم أنصاف بشر. إنهم يتمتعون باللياقة، لذلك لا يبدو أنهم أشخاص قد يسببون المشاكل” (موريس)

قد يكون هذا هو الحال(موريس)

(إذا عاد فجأة ومعه ابنتان تعانيان من انتفاخ في المعدة، فسوف أرمي الجيش عليه. على الأقل فكر في الأمر على أنه نوع من المعارضة، رايدو دونو) (رامبرانت)

“… هل البطل خاضع إلى هذا الحد؟ حسنًا، إن القيادة السهلة للبطل هو في الواقع شيء ستكون البلاد ممتنة له.“(رامبرانت)

أيضًا، في المدن المختلفة التي تعمل كنقاط ترحيل، يتم تعيين تشكيلات سحرية، بحيث يتم إنشاؤها بالشكل الذي يمكنك من خلاله نقل واحدة تلو الأخرى في المدن المختلفة المرتبطة بالطريق السريع.

إن الكائنات التي تمتلك قوة قوية عادة ما تكون ذات غرور شديديجعل من الصعب السيطرة عليها.

“… لقد تجاوزت خطي. وأيضا، هنا تقرير متابعة عن بطل جريتونيا “(موريس)

سمعت أنه لا يزال صبيا. ليميا وجريتونيا كبيرتانإن إرضاء رغبات الصبي والفتاة يجب أن يكون أمرًا سهلاً بالنسبة لهما (موريس)

“… إذن هكذا هو الأمر. حسنًا، الكلمات “أعرف موقفي كشخص يُعار مكانًا. الذي قالته توموي… ليس لدي خيار آخر سوى الإيمان بها. ماذا عن الأشخاص من شركة كوزونوها المتمركزين في متجرنا؟ “

يرثى لهم. لذلك سيتم استخدامها في الحرب ضد العرق الشيطاني” (رامبرانت)

“نعم. سيكتم معظم المغامرين أصواتهم، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل في الوقت الحالي” (موريس)

وإذا لم يعرفوا ذلك بأنفسهم، فسيكون ذلك أفضلبغض النظر عن نوع اللقب الذي تمتلكه، فإن الأحمق يظل أحمقًاحزن رامبرانت.

لا بد أن الرجل الذي يُدعى موريس قد لاحظ أنه يستجيب لسيده بقسوة إلى حد ما.

“… كما أنه لم تكن هناك أي علامات على اقتراب أي من الأبطال من الأكاديمية (موريس)

لجعله يذهب إلى نفس الأكاديمية التي سيذهبون إليها. لقد ظن أنهم مهتمون بالأمر تمامًا، ولكن هذا شيء شعر به حتى من قبل، “أليس هذا كثيرًا جدًا؟“

إنهم الأوراق الرابحة في الخطوط الأمامية بعد كل شيء. “فكرت في الأمر تحسبًا، ولكن يبدو أن الأكاديمية لن تتلقى الشرر” (رامبرانت)

يبدو أن رامبرانت وموريس يشعران ببعض الضيق بشأن مستقبل شركة كوزونوها.

نعم، لقد تم بالفعل إجراء استعدادات الأوجو ساما للعودة إلى المدرسة، لذلك كان هذا أمرًا مثيرًا للقلقولكن يبدو أن رؤوسهم حاليًا مليئة بالقتال الذي على وشك الحدوث في ستيلا فورت” (موريس)

“فومو، لذلك هذا شيء من هذا القبيل. وهكذا يا موريس...”

ستيلا فورت هاههناك عدد من الحكايات حول هذا المكان، ويبدو أنه حاجز محمي بواسطة جنرال شيطاني بأربعة أذرعمما سمعته، يبدو أن بطلة ليميا لن تشارك إلا من خلال التجول لمساعدة الأشخاص في مهمة الالتقاط هذهإذا كنت أتذكر بشكل صحيح… اسمها هيبيكي أوتوناشي” (رامبرانت)

“أفهم. وهذا سيبقى بيننا. إذا تمكنا أحد من التغلب علينا من الخلف، فلن يكون الأمر مثيرًا للضحك” (رامبرانت)

أما بطلة ليميا فهي شخصية تتجول في الدول المجاورة وتحل المشاكل المتعلقة بعرق الشياطينهناك أشخاص يقولون إنها الصورة المنقسمة لما يجب أن يكون عليه البطلة في القصصعندما سمع رامبرانت هذا النوع من الشائعات في المعلومات التي تم التحقيق فيها، في الوقت الذي تلقى فيه التقرير، سمعهم نصف شك وتجاهله فقطلأنه يعتقد أنه من غير الممكن أن يوجد مثل هذا الشخص المقدس ذو الفضيلة.

“إنهم الأوراق الرابحة في الخطوط الأمامية بعد كل شيء. “فكرت في الأمر تحسبًا، ولكن يبدو أن الأكاديمية لن تتلقى الشرر” (رامبرانت)

بالنسبة لرامبرانت، فإن البطل الذي لا يزال في الإمبراطورية، والمملوء بالجشع والشهوة، هو وجود يسهل عليه فهمه.

“نعم، ستكون جبهة مشتركة مع كلا البطلين. سأقوم بخطوات حتى نتمكن من الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات” (موريس)

نعم، ستكون جبهة مشتركة مع كلا البطلينسأقوم بخطوات حتى نتمكن من الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات” (موريس)

لكنه كان في الأصل متسامحًا، وفوق كل ذلك، أبًا شغوفًا بعائلته. فإذا كان ذلك طلب ابنتيه ودعمته زوجته، لم يهتم بأخلاق هذا العالم وقوانينه.

هذا سيساعد كثيرابغض النظر عما إذا كانت المعركة في ستيلا ستنتهي بالنصر أو الهزيمة، فإنها ستقرر سير الأمور من الآن فصاعدًاأريد أن أعرف النتيجة بأكبر قدر ممكن من الدقة” (رامبرانت)

فومو، كما هو متوقع من سنوات زمالتهم العديدة. أفكارهم تمر بسهولة. اندهش رامبرانت من كلمات موريس. ولا يزال من غير المعروف ما إذا كان ذلك بسبب إرساله أو لأنه يمكن رؤيته على مرأى من الجميع.

نعموإنني أتطلع إلى بضعة أيام من الآنمن يدري متى سيحصل أوجو-ساماس على الشفاء التامنحن بحاجة إلى الاستعداد لذلك “(موريس)

وإذا كان الكلام الذي قاله عن خلع قناعه من الآن فصاعدا صحيحا، فمن المؤكد أنه سيمر بمصاعب كثيرة. شعر رامبرانت به. كانت كذبة عدم قدرته على خلع قناعه بسبب لعنة حتى لا يضطر إلى إظهار وجهه أمرًا غير مرغوب فيه بعض الشيء بالنسبة لرايدو، لكن رامبرانت فهمه.

بالمناسبة، ماذا عن تقرير القصر الملكي؟” (موريس)

“نعم، لقد تم بالفعل إجراء استعدادات الأوجو ساما للعودة إلى المدرسة، لذلك كان هذا أمرًا مثيرًا للقلق. ولكن يبدو أن رؤوسهم حاليًا مليئة بالقتال الذي على وشك الحدوث في ستيلا فورت” (موريس)

“… لا بأس، فقط اترك الأمر وشأنهعلى أي حال، ستستفيد معركة ستيلا فورت من إجماع جميع القوى الأربع الكبرى، لذلك يجب أن يعرفوا بالفعل الآن “(رامبرانت)

“… عندما يعود رايدو دونو، سيكون بالتأكيد أقوى من ذي قبل. اليوم عندما جاء ليسألني عن الأكاديمية، لو ذكر أشياء لا أريد أن يتم نشرها أو عن متابعيه، لكان بإمكانه التحكم في المحادثة. فيما يتعلق بقلبه، أريده أن يبقى كما كان دائمًا“ (رامبرانت)

مفهومثم سأفعل كما تقولالاستعدادات للعودة إلى المدرسة، والتفكير في أن مثل هذا اليوم سيأتيالآن بعد أن أفكر في الأمر، فإن دعوة رايدو-ساما إلى الأكاديمية كانت أيضًا إحدى أمنيات الأوجو-ساما” (موريس)

“إنهم الأوراق الرابحة في الخطوط الأمامية بعد كل شيء. “فكرت في الأمر تحسبًا، ولكن يبدو أن الأكاديمية لن تتلقى الشرر” (رامبرانت)

“… هل تعتقد أن هذا يعني أنهم يحبون رايدو-دونو؟” (رامبرانت)

وأيضا توموي وميو.

بالنسبة للأب، هذا جعله يشعر بمشاعر مرعبة ومعقدةإنه فاعل خير، لكن رؤية الفتاتين اللتين لم يلاحقهما أي حشرات سيئة لتنمية الاهتمام بشخص من الجنس الآخر، لا يساعد تلك المشاعر.

من خلال تعلم أنواع مختلفة من المعرفة والدراسة، سيزيد رايدو بالتأكيد من قدراته كتاجر. مساعدته المقربة توموي ماهرة أيضًا. ويتوقع أن تتطور شركته بشكل لا يصدق في المستقبل.

لا بد أنهم تذكروا أمره، سأل الاثنان بصوتين متزامنين عن مكان وجوده وظروفه.

يبدو أن رامبرانت وموريس يشعران ببعض الضيق بشأن مستقبل شركة كوزونوها.

لم يكن لدى رامبرانت نفسه الكثير من المعلومات، ولم يكن لديه أي نية للاحتفاظ به دون جدوى.

“ربما كان غريتونيا ينوي استخدام البطل كسلاح“(رامبرانت)

وعندما قال إنه لا يعرف متى سيغادر البلدة لأنه مغامر، قال الثلاثة هم وزوجته: “من فضلك أوقفه حتى نتمكن من شكره“.

“أليس لدى رايدو دونو نوايا لتوظيف الهيومان؟“

سيفقد الخداع تأثيره في مرحلة ما، وعندما كان يخطط لإخباره، جاؤوا وتوسلوا إلى رامبرانت

 

لجعله يذهب إلى نفس الأكاديمية التي سيذهبون إليهالقد ظن أنهم مهتمون بالأمر تمامًا، ولكن هذا شيء شعر به حتى من قبل، “أليس هذا كثيرًا جدًا؟

 

لكنه كان في الأصل متسامحًا، وفوق كل ذلك، أبًا شغوفًا بعائلتهفإذا كان ذلك طلب ابنتيه ودعمته زوجته، لم يهتم بأخلاق هذا العالم وقوانينه.

“قد يكون هذا هو الحال“(موريس)

ابتسم وانتهى الأمر بالموافقة على ذلك.

أيضًا، في المدن المختلفة التي تعمل كنقاط ترحيل، يتم تعيين تشكيلات سحرية، بحيث يتم إنشاؤها بالشكل الذي يمكنك من خلاله نقل واحدة تلو الأخرى في المدن المختلفة المرتبطة بالطريق السريع.

كانت هذه التفاصيل المتعلقة بتسجيل رايدو في الأكاديمية من جانب رامبرانتحتى لو لم يكن لدى رايدو أي نية للذهاب إلى الأكاديمية، لكان قد أجبره بطريقة ما.

“… الفطر هاه” (رامبرانت)

ولكن لسبب ما، جاء هو نفسه ليقول إنه يريد الذهاب إلى مدينة الاكاديميةعندما سمع ذلك استدار بالكامل وقال مرارًا وتكرارًا “لا توجد مشكلة“.

“نعم، لقد تم بالفعل إجراء استعدادات الأوجو ساما للعودة إلى المدرسة، لذلك كان هذا أمرًا مثيرًا للقلق. ولكن يبدو أن رؤوسهم حاليًا مليئة بالقتال الذي على وشك الحدوث في ستيلا فورت” (موريس)

أنا لا أعرف نفسيولكن يبدو أن الاثنين ليس لديهما أي اهتمام عادي به (موريس)

“مفهوم. ثم سأفعل كما تقول. الاستعدادات للعودة إلى المدرسة، والتفكير في أن مثل هذا اليوم سيأتي. الآن بعد أن أفكر في الأمر، فإن دعوة رايدو-ساما إلى الأكاديمية كانت أيضًا إحدى أمنيات الأوجو-ساما” (موريس)

الاهتمام هاهأنت محقلم يغيروا موقفهم حتى عندما أظهر وجهه بعد كل شيء” (رامبرانت)

في اللحظة التي دخل فيها إلى المتجر واعتقد أنه كان يقف خلفها، اختفت شخصيتها فجأة. ولم ينته الأمر إلا بضربه على كتفه الأيسر.

(في اللحظة التي خلع فيها قناعه، قد يكون الأمر وقحًا ولكن… كان مظهره الخارجي قبيحًا، لا، سيئ الصنع؟ لا، همم… مؤسف؟ لا، هذا ليس كل شيء. آه هذا صحيح، كان لديه شعور قوي بالفردية لقد جعلني أفقد كلماتي) (رامبرانت)

رجل في مقتبل العمر يضع يده على لحيته وينظر إلى اتجاه معين أعلى ممر جدار القلعة.

لقد كان على درجة أنه إذا لم يكن هيومان بل نصف إنسان فسيكون في مستوى لا يسبب المفاجأة، لذلك كان رامبرانت معتادًا على ذلك بالفعل.

حتى يتمكن التجار من نقل كميات كبيرة من البضائع بأمان، حتى يتمكن الأشخاص المهمون من التحرك بأمان من البلدان، من أجل نقل المعلومات المهمة التي لا يمكن سردها عبر نقل الأفكار في أسرع وقت ممكن؛ لأغراض مختلفة، يتم استخدام هذه الطرق السريعة.

وإذا كان الكلام الذي قاله عن خلع قناعه من الآن فصاعدا صحيحا، فمن المؤكد أنه سيمر بمصاعب كثيرةشعر رامبرانت بهكانت كذبة عدم قدرته على خلع قناعه بسبب لعنة حتى لا يضطر إلى إظهار وجهه أمرًا غير مرغوب فيه بعض الشيء بالنسبة لرايدو، لكن رامبرانت فهمه.

وإذا لم يعرفوا ذلك بأنفسهم، فسيكون ذلك أفضل. بغض النظر عن نوع اللقب الذي تمتلكه، فإن الأحمق يظل أحمقًا. حزن رامبرانت.

إن رؤية مظهرهم ينهار بسبب مرض اللعنة ربما يكون قد أدى إلى تغيير طريقتهم في رؤية المظهر الخارجيوتذكر أن ابنتيه كان لهما ميل قوي إلى المظهر الجسديهو نفسه لم يغير حبه لهم على الإطلاق عندما رآهم في ذلك المظهر الشبيه بالشبح، لذلك فهو يفهم أن المشاعر والمظهر لا يرتبطان بشكل مباشر.

“… لا بأس، فقط اترك الأمر وشأنه. على أي حال، ستستفيد معركة ستيلا فورت من إجماع جميع القوى الأربع الكبرى، لذلك يجب أن يعرفوا بالفعل الآن “(رامبرانت)

دعونا نرى كيف سيتطور الوضع”، هذا ما قرر رامبرانت المضي فيه.

من الناحية العملية، لا توجد مناسبات ترك فيها شيئًا له وفشل. إنه حقا خادم مطمئن.

(إذا عاد فجأة ومعه ابنتان تعانيان من انتفاخ في المعدة، فسوف أرمي الجيش عليه. على الأقل فكر في الأمر على أنه نوع من المعارضة، رايدو دونو) (رامبرانت)

“ستيلا فورت هاه. هناك عدد من الحكايات حول هذا المكان، ويبدو أنه حاجز محمي بواسطة جنرال شيطاني بأربعة أذرع. مما سمعته، يبدو أن بطلة ليميا لن تشارك إلا من خلال التجول لمساعدة الأشخاص في مهمة الالتقاط هذه. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح… اسمها هيبيكي أوتوناشي” (رامبرانت)

دانا-سما، أشاركك نفس المشاعر ولكن أعتقد أن أفكارك متسارعة إلى حد ما” (موريس)

لكنه كان في الأصل متسامحًا، وفوق كل ذلك، أبًا شغوفًا بعائلته. فإذا كان ذلك طلب ابنتيه ودعمته زوجته، لم يهتم بأخلاق هذا العالم وقوانينه.

فومو، كما هو متوقع من سنوات زمالتهم العديدةأفكارهم تمر بسهولةاندهش رامبرانت من كلمات موريسولا يزال من غير المعروف ما إذا كان ذلك بسبب إرساله أو لأنه يمكن رؤيته على مرأى من الجميع.

“ربما كان غريتونيا ينوي استخدام البطل كسلاح“(رامبرانت)

أنا سعيد لأنك تشعر بنفس الشعور” (رامبرانت)

“… عندما يعود رايدو دونو، سيكون بالتأكيد أقوى من ذي قبل. اليوم عندما جاء ليسألني عن الأكاديمية، لو ذكر أشياء لا أريد أن يتم نشرها أو عن متابعيه، لكان بإمكانه التحكم في المحادثة. فيما يتعلق بقلبه، أريده أن يبقى كما كان دائمًا“ (رامبرانت)

من الناحية العملية، لا توجد مناسبات ترك فيها شيئًا له وفشلإنه حقا خادم مطمئن.

رامبرانت يميل رأسه. أتباعه، توموي و ميو، هم هيومان، لكن الآخرين جميعهم أنصاف بشر. مع الأخذ في الاعتبار خصائصها، يبدو أن معظمها لها مظاهر قريبة من هيومان، ولكن لا يوجد هيومان مستخدم.

هذا صحيح، لا توجد حالات تقريبًا ترك فيها شيئًا له وفشل.

ولهذا لم يؤكد معهلقد كان مهملاًلقد كان إهمالًا لم يحدث عادة من التاجر الذي له نفوذ حتى في تسيجي.

(في اللحظة التي خلع فيها قناعه، قد يكون الأمر وقحًا ولكن… كان مظهره الخارجي قبيحًا، لا، سيئ الصنع؟ لا، همم… مؤسف؟ لا، هذا ليس كل شيء. آه هذا صحيح، كان لديه شعور قوي بالفردية لقد جعلني أفقد كلماتي) (رامبرانت)

في يوم آخر

 

تم العثور على خطأ في المستندات المقدمة إلى أكاديمية روتسجاردريدو، تتعازي.

“يرثى لهم. لذلك سيتم استخدامها في الحرب ضد العرق الشيطاني” (رامبرانت)

———–
ترجمة

ابتسم وانتهى الأمر بالموافقة على ذلك.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

“يرثى لهم. لذلك سيتم استخدامها في الحرب ضد العرق الشيطاني” (رامبرانت)

———–

إن الجدار الذي يحمي المدينة هو كما هو، فهو يمتد على جانبي هذا المسار الكبير. يمتد هذا الطول إلى الأفق ولا يمكن للمرء أن يرى نهايته.

 

“مفهوم. ثم سأفعل كما تقول. الاستعدادات للعودة إلى المدرسة، والتفكير في أن مثل هذا اليوم سيأتي. الآن بعد أن أفكر في الأمر، فإن دعوة رايدو-ساما إلى الأكاديمية كانت أيضًا إحدى أمنيات الأوجو-ساما” (موريس)

وبسبب وصولهم، بدأت حالة تسيجي تتغير ببطء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط