نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 78

الفصل 71: الخاتم

الفصل 71: الخاتم

الفصل 71: الخاتم

“فوفوفو، هل تستفزني؟ ليس الأمر وكأنني أحاول الهروب من المسؤولية. أيضًا، أخطط لأن أصبح بطلاً من خلال هزيمة الآلاف من الهيومان، هل تعلمي؟ ليست هناك حاجة بالنسبة لي لترك الإنجازات تفلت من يدي. إذا حصلت على مرؤوسين عن طريق الارتقاء في الرتب، فسوف ينتهي بي الأمر إلى عدم القدرة على القتال بالطريقة التي أريدها. هذا هو الشيء الوحيد الذي أردت أن أقوله “(آيو)

——————–

“لقد جعلتني أتذكر ذكرى غير مرحب بها. أيضًا، يبدو أنك تعرف الكثير وقمت بنصب مثل هذا الفخ! ” (هيبيكي )

 

“قد يفوقنا عددنا، لكننا سننتصر. حتى لو نظرنا هكذا، فقد تمكنا من دفع المصيبة بعد كل شيء“ (هيبيكي)

توموكي، إيواهاشي توموكيانتظر، ألم تكن تستمع؟!”

(هل قوة الإلهة مختومة؟! هل من المقبول أن يتمتع الزعيم الافتتاحي بهذا النوع من القوة؟! أو بالأحرى، إذا لم أتمكن من استخدام القوة التي منحتها لي الإلهة، إذن أليس كذلك… الشيطان؟ عيونه في ورطة أيضًا؟!لا بد لي من الهروب من هذا المكان في أقرب وقت ممكن!) (توموكي)

لقد سمعت وفهمت كل شيءاللحظة التي يخفض فيها العدو دفاعه أكثر من أي وقت مضى هي الآن عندما يتراجع حارسنا الخلفي ببطءسأفتح لك طريقك فاصمت!” (توموكي)

تنظر الفتاة إلى الذراع المتفحمة التي ربما لا يمكن استخدامها على الإطلاق، فتتوقف الفتاة عن حركاتها من المفاجأة.

يأخذ التنين زمام المبادرة وتطارد مجموعة هيبيكي.

عند الاصطدام، يختفي الضوء. لكن الذراع التي استخدمت لاعتراض هذا الهجوم احترقت باللون الأسود وفقدت شكلها الأساسي.

التراجع لم ينته بعد، وإذا فعلنا شيئًا مثل بدء المعركة مرة أخرى، فلن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة ضرر الوحداتلقد تم نشر العدو بالفعل وينتظر، لا توجد طريقة يمكنك أن تتوقع بها هذا القدر من الإهمال من جانبهم! “(هيبيكي )

عند رؤية الرجل الراكض الذي يسارع لنشر الرسالة، تأخذ هيبيكي  نفسًا عميقًا.

إذا كان هناك القليل فقط، فهذا يكفينحن في ساحة المعركةالجميع على استعداد للموتهيبيكي-سان، أنت ناعمة جدًا!” (توموكي)

حتى الوحدة التي كانت أمام الجنرال ذو الأربعة أذرع والتي تستخدم معدات عالية الجودة نسبيًا تم حرقها بواسطة ضوء القص المعزز الذي تم إطلاقه من رمح توموكي. والنيران التي أطلقها ناجي تؤذي أيضًا الجنود الذين يحاولون الاقتراب. يبدو أنها كانت تقذف شفرة رياح غير مرئية.

لا تعبثما الذي تحاول تحقيقه من خلال تعميق الفوضى في فريقكيجب أن نجد طرق الهروب الممكنة ونرى عدد الوحدات التي يمكننا استخدامها…” (هيبيكي)

“جينبيا، لقد تغير الوضع! سوف نعود بأسرع ما يمكن إلى حيث توجد ليلي! ” (توموكي)

اللغنهكنت صاخبةألا تفهم؟البطل هو شخصية صورية وسيكون بمثابة الخلاصبهذه الطريقة سيتم إنقاذ المزيد من الناسفمن الواضح أيهما أكثر فائدةنحن مميزونالمختارونإذا قلت أنك تريد الموت، فافعل ما شئتلا يهمني هذا الرضا عن النفسسأقوم بدورك كبطلة في ليميا أيضًا، لذا لا تقلق!” (توموكي)

———– ترجمة

تسلك مجموعة هيبيكي  الطريق حيث يجب أن يتراجع الحرس الخلفي ويركب توموكي تنينًا للتعبئةسرعتهم الطبيعية واضحة والمسافة بينهم تتسع شيئا فشيئا.

“آه” (هيبيكي)

الكلمات بالفعل لا يمكن أن تصلفي الطريق الذي سلكوه لم يكن هناك سوى أطلال محروقةحتى لو كانت سرعتهم لا يمكن مقارنتها بسرعتهم عندما يقاتلون، فإن الفرق بين التنين والشخص لا يمكن ملؤه بهذه السهولة.

عندما رأى العملاق الذئب يختفي، فتح عينيه على وسعهما وابتسم ابتسامة راضية.

يا له من رجلأليس تشجيع القوات التي تقف في ساحة المعركة كحامل لواء هو ما ينبغي أن يكون عليه البطل؟ أن يحاول إنقاذ نفسه مهما حدثلن أوافق على ذلك “(هيبيكي)

عند رؤية الرجل الراكض الذي يسارع لنشر الرسالة، تأخذ هيبيكي  نفسًا عميقًا.

لكن توموكي دونو لديه نقطة أيضًاإذا فقدناك يا هيبيكي في هذه المعركة، فلن يتم إنقاذ الآلاف من الأشخاص الذين كان بإمكانك إنقاذهمحياتك أهم بكثير من مئات الجنود الذين نتطلع لإنقاذهم هنا” (نافال)

“يوكيناتسو، بالنظر إلى ولايتك، يبدو أنكي قد دفعت الكثير من النفقات. لكن اختيارك لرفاقك بدلاً من المال يجعلني سعيداً حقاً. إذا أعطيتني القائمة الكاملة لما استخدمته، فسوف أتحمل المسؤولية الكاملة عنه، لذا كن مطمئنًا. اذهب وخذ استراحة تستحقها “(ليلي)

النافالة، اصمتلا أريد أن أسمع بعد الآنلن أسأللأنني مازلت أرغب في البقاء كشريك لك” (هيبيكي)

لم يكن الوقت اللازم للوصول إلى المخيم الذي خرجوا منه طويلاً.

هيبيكي-دونو…” (بريددا)

كان هناك شيء يرتدي ضوءًا قرمزيًا وشكل هلال يقترب. كما لو كان يركض خلف توموكي الذي يركب تنينًا.

تهز هيبيكي رأسها أفقيًا على كلمات بريدا.

“النفقات في هذه المواقف الخطيرة لا تهم. والأهم من ذلك، في هذه الحالة، ما نحتاجه الآن هو شخص يمكنه رؤية ساحة المعركة بأكملها وإعطاء تعليمات واضحة. هل يمكنك فعل ذلك؟” (يوكيناتسو)

هذه هي إحدى الطرق كبطلأنا أفهم أن هذا هو ما تريد أن تقولهأن مهمتنا هي البقاء على قيد الحياة بأي ثمنلكني لا أحب ذلكويمكن أيضًا أن يسمى هذا وسيلة للبقاء على قيد الحياة في موقف مميتفي منتصف قتال جنرال العدو، إذا كان هناك فتحة في مكان ما، فسنهرب على الفوروهذا ما أفكر فيه أيضًاأعلم أن هذا تفكير متفائل بالرغم من ذلك “(هيبيكي)

 

إنها تعلم أن هذه هي طريقة التفكير التمني، ومع ذلك، فهي لا تريد أن تقول أن هذا ميؤوس منه تمامًا من فمها مباشرةلم يتم إجراء استطلاع لائقإذن فهي على الأقل تريد أن يكون لديها هذا القدر من الأملإنها أيضًا سذاجة هيبيكي  الذي نشأ في المجتمع الحديث.

حاول الجنرال الشيطاني مطاردة توموكي، لكنه شعر بشيء ما، ونظر إلى المسار الذي ظهر فيه توموكي.

هذا لا يغير حقيقة أننا حصلنا على نهاية قصيرة من القش، ولكن يجب على شخص ما القيام بذلكهناك احتمال أن يحاصر الجنرال الشيطاني القوات المتبقيةإذا قلت لي أن هذه هي مسؤولية البطل، فهذا صحيح بالتأكيديارياري” (ودي)

“نعم، كن قوياً كما تريد. “ليلي ستكون دائمًا إلى جانبك توموكي-ساما” (ليلي)

ووديربما رأى طريقة البطل في تصرفات هيبيكي، ويبدو أنه قد عقد العزم على ما سيأتي.

“هذان هما الأخيران!” (توموكي)

سأبذل قصارى جهديلن أسقط في المنتصف مثل المرة السابقة!” (شيا)

هذه ليست مزحة. إذا كان الأمر كذلك بالفعل، فإن الهدف من اختيار الليل سيصبح بلا معنى. لأنه حتى لو تحولت الأمور إلى الأسوأ، فلا يزال لديه هذا الخلود الذي يعتمد عليه. ولهذا السبب وافق على المشاركة في هذه العملية واسعة النطاق.

تشياتتذكر الوقت الذي قضته مع العنكبوت الأسود عندما تركت المجموعة وتركت هيبيكي بمفردها، فأظهرت روحها القتالية.

فقدت مورا كلماتها بسبب التغيير المفاجئ، وتمتمت ببساطة. هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها هذا الجانب منه.

أنا آسف، البطل الذي اخترته هي هيبيكي سأرافقك حتى النهاية “(نافال)

حاول الجنرال الشيطاني مطاردة توموكي، لكنه شعر بشيء ما، ونظر إلى المسار الذي ظهر فيه توموكي.

وأنا أيضًا، لن أهزم بشكل مثير للشفقة مثل المرة السابقةنحن الخمسة الذين دفعوا المصيبة بعيداشيء مثل الجنرال الشيطاني، سنكون قادرين على التعامل معه بطريقة أو بأخرى” (بريددا)

“هيبيكي، ماذا تفعل تلك الفتاة؟!”

نافال وبريدا.

إذا تمكنوا على الأقل من تجاوز خطوط العدو، فلن تكون هناك عوائق أخرى. يبدو أنه على الرغم من انتشار جيش الشيطان في مؤخرة الجيش الموحد، إلا أنهم لم يصلوا إلى درجة السيطرة عليه بعد.

توموكي، أثناء حرق القوات الشيطانية بقوة نيران ساحقة، يبطئ وتيرته وتؤكد هيبيكي موقعها.

“سأبذل قصارى جهدي. لن أسقط في المنتصف مثل المرة السابقة!” (شيا)

هل ينتظرها أم أنه يواجه صعوبات فقطبغض النظر عن هويتها، فهي لن تقبل طرق ذلك البطلهذا ما قررته هيبيكي .

نافال وبريدا.

زادت سرعتها بمقدار واحدة، ركضت الفتاة على المنحدر اللطيف ووجدت جنديًا رسولًاإنها تشق طريقها إلى حيث هي.

“الأميرة، للسماح بحدوث مثل هذا الخطأ، يرجى أن يغفر لي!” (جينبيا)

ههذه هي البطلة سماكما أمرنا، سنسحب جميع القوات! “

في مواجهة العملاق الذي يضع قبضتيه على المقدمة، تنظر هيبيكي إلى وجهه وتعد سيفها اللقيط.

تشعر البطلة بالتأثر العميق عندما يربت على كتفه شخص ينزل من السماء، ويرد الجندي الرسول الشاب بتحية مستقيمة وحازمة.

هذا صحيح. إذا تأثرت بلعنة 4 مرات، فسأحاول أن أفعل شيئًا حيال ذلك أولاً، وهذا ما اعتقدته هيبيكي  أيضًا.

شكرا لعملكم الشاقأنا آسفة على التغييرات المستمرة ولكن أريدك أن ترسل رسالة إلى جنرالات كل وحدةلوقف التراجع وإعادة التنظيم بصمتأنا وبطل جريتونيا سنفتح طريقًا للهروب لذا اتبعونا” (هيبيكي)

“إنه…”

إنه…”

“… أرى. أنت محقة! إذا مت فلن يخرج منها شيء صحيح؟! شكرًا ليلي، سيكون لدي المزيد من الثقة وسأصبح أقوى!”(توموكي)

أفهملا يمكنهم تغيير تحركاتهم باستمرارلكن من فضلكأيضا، قل نفس الشيء للإمبراطوريةفي هذا النوع من الحالات، لا توجد إمبراطورية ولا مملكةنحن بالتأكيد سنفتح طريقنا” (هيبيكي)

تهز هيبيكي رأسها أفقيًا على كلمات بريدا.

نعم، فهمت سيدتي!”

مع فوضى المعلومات وعدم القدرة على الاتصال بالخطوط الأمامية على الإطلاق، تم استخدام معلومات بطل جريتونيا باعتباره الشخص الوحيد الذي عاد كسلاح من قبل الأميرة، ومن خلال التلاعب به في الظل، ظهرت النتائج على الفور.

يتنفس بعمق ويزفره ببطء.

“زنبق. لا بأس، حتى ليميا لم تكن تعرف شيئًا. والأهم من ذلك هل كان يجب أن أمثل مع بطلة ليميا؟ مع وجودنا نحن الاثنين، ربما كانت فرص الفوز أعلى” (توموكي)

عند رؤية الرجل الراكض الذي يسارع لنشر الرسالة، تأخذ هيبيكي  نفسًا عميقًا.

“لن أسمح لك بفعل ذلك! مو!”

تغلق عينيها بصمت، بدلاً من استئناف تنفسها، تتصور المستقبلهذه هي العادة التي تقوم بها عندما تكون على وشك خوض مباراة مع خصم قوي في لعبة الكندو.

“هل تقول لي أن الذي يتحمل المسؤولية هو شخص آخر؟ أليس هذا قذرًا؟” (هيبيكي )

دعونا نذهب!”(هيبيكي )

ربما يكون المسؤول عن هذه المخالفة هو ذلك الجنرال الشيطاني. في هذه الحالة، فهذا يعني أن هذا كان بسبب عدم كفاءة هيبيكي.

تمر مجموعة هيبيكي عبر المسار المليء بالجثث الذي فتحه توموكيإنه أمر محير، لكن هذا النوع من قوة التدمير يستحق إشارة خاصة، هذا ما تعتقده الفتاةهذا عمل فذ لن تتمكن هيبيكي  من تحقيقهعلى الأقل ليس في هذه الفترة القصيرة من الوقت.

 

مع الأخذ في الاعتبار حركة التنين المسمى مورا، إلى جانب الدفاع القوي لجينبيا الذي يمتطيه، والقوة النارية العالية لتوموكي الذي يستخدم الكنوز المقدسة، وأيضًا الشخص الذي يقدم الدعم لدفاع جينبيا وقوة توموكي النارية، الذي يستخدم تخزين نسخة طبق الأصل وإنتاج جوليم بكميات كبيرة باستخدام الكيمياء، يوكيناتسو.

“سأبذل قصارى جهدي. لن أسقط في المنتصف مثل المرة السابقة!” (شيا)

إن شخصيتهم شرسة عند تدمير الحواجز التي يخلقها الشياطين بالفائض والمضي قدمًاطالما أن حواجزهم لا تستطيع المقاومة، فهذا يعني أن الشخص الوحيد الذي يمكنه إيقاف تقدمهم هو شخص لديه قدر كبير من القوةباختصار، هذا يعني أنهم قادرون على التألق إلى أجل غير مسمى ضد هؤلاء الجنود الشيطانيين.

إذا تمكنوا على الأقل من تجاوز خطوط العدو، فلن تكون هناك عوائق أخرى. يبدو أنه على الرغم من انتشار جيش الشيطان في مؤخرة الجيش الموحد، إلا أنهم لم يصلوا إلى درجة السيطرة عليه بعد.

كم يشعر الكثيرون بعدم الارتياح من حقيقة أن هذا الرجل يفتح هذا الطريق فقط من أجل الحصول على سلامته الشخصيةهذا ما اعتقده هيبيكي أثناء النظر إلى ذلك المكان البعيد.

يُسمع صوت توموكي الذي نفد صبره من أعلى التنين الذي يطير في ساحة المعركة.

هذان هما الأخيران!” (توموكي)

“لقد جعلتني أتذكر ذكرى غير مرحب بها. أيضًا، يبدو أنك تعرف الكثير وقمت بنصب مثل هذا الفخ! ” (هيبيكي )

حتى الوحدة التي كانت أمام الجنرال ذو الأربعة أذرع والتي تستخدم معدات عالية الجودة نسبيًا تم حرقها بواسطة ضوء القص المعزز الذي تم إطلاقه من رمح توموكيوالنيران التي أطلقها ناجي تؤذي أيضًا الجنود الذين يحاولون الاقترابيبدو أنها كانت تقذف شفرة رياح غير مرئية.

تغلق عينيها بصمت، بدلاً من استئناف تنفسها، تتصور المستقبل. هذه هي العادة التي تقوم بها عندما تكون على وشك خوض مباراة مع خصم قوي في لعبة الكندو.

أولئك الذين فكروا في الاستيلاء على التنين الطائر لعرقلة تحركاته تشتتوا من قبل الغولمالناس والوحوشالدمى الميتة التي ارتدت أشكالًا مختلفة لم تسمح باقتراب أي شيء.

“… أرى. أنت محقة! إذا مت فلن يخرج منها شيء صحيح؟! شكرًا ليلي، سيكون لدي المزيد من الثقة وسأصبح أقوى!”(توموكي)

يا له من بطل غير أنيق لدينا هنايبدو كطفل غاضب في حفلة

“… أرى. أنت محقة! إذا مت فلن يخرج منها شيء صحيح؟! شكرًا ليلي، سيكون لدي المزيد من الثقة وسأصبح أقوى!”(توموكي)

أطلق العملاق ذو البشرة الأرجوانية الفاتحة ذراعيه المتقاطعتين، وشكل قبضةأن يكون ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار جعله صغيرًا في سباق العمالقة، لكن العضلات التي كانت مكتظة في ذلك الجسم والهالة القوية التي انتشرت أظهرت أنه شيطان يليق بلقبه كجنرال.

“هيبيكي-دونو…” (بريددا)

الكلمات التي وجهها إلى البطل كانت لها وزنها أيضًاكان هادئا لكنه ثقيلوكان وجود القبضات الأربع التي صنعها أمرًا رائعًا أيضًا.

ترك آيو كلمات هيبيكي تفلت، وأظهر الخاتم البسيط ولكن عالي الجودة على إصبعه السميك.

نحن لا نعرف عن الجزء غير الأنيقألست أنت الشخص ذو الرأس المكسور، الذي يذهب إلى القتال عاريا؟ “(توموكي)

“الأميرة، للسماح بحدوث مثل هذا الخطأ، يرجى أن يغفر لي!” (جينبيا)

يلقي توموكي الضوء بدلاً من التحية.

كاذب. الأمر المتعلق بـ(ليلي) وشعورها السيء. في الوقت الحالي كان يصلي فقط من أجل سلامته.

مون!!”

الثلاثة، الذين كانوا غارقين في عيون شيطانية قريبة من مستوى كونهم سجناء، تم إطلاق سراحهم الآن من تلك اللعنة مؤقتًا ولكن جميع الآثار تراكمت حتى الآن وقيدت أجسادهم. تمامًا كما خطط توموكي، كل هذا الحب المتراكم أصبح الآن ملزمًا لهم.

يعترض الجنرال الشيطاني بيد واحدة الضوء المظلم.

“لقد فجرت قوة الالهة بهذه الحلقة الواحدة؟!” (هيبيكي )

عند الاصطدام، يختفي الضوءلكن الذراع التي استخدمت لاعتراض هذا الهجوم احترقت باللون الأسود وفقدت شكلها الأساسي.

“لا، آه، هذا لا يستحق حتى أن نطلق عليه إعاقة. فوهم” (آيو)

“… كما هو متوقع، ضربة واحدة لن تكون كافية، هاهحسنا، خصمك هو واحد آخربهذا أنا أطلب سايونارامن المستحيل أن أخسر إذا قاتلت، لكن يجب أن أفي بوعودي، كما تعلمون!” (توموكي)

يتنفس بعمق ويزفره ببطء.

يغير توموكي المليء بالفائض والآخرين اتجاههم، متجنبين الجبهة حيث يتواجد الجنرال الشيطاني ويبدأون هجومهم على القوات الموجودة على الجانب الأيسر.

حاول الجنرال الشيطاني مطاردة توموكي، لكنه شعر بشيء ما، ونظر إلى المسار الذي ظهر فيه توموكي.

لن أسمح لك بفعل ذلكمو!”

“هذا لا يغير حقيقة أننا حصلنا على نهاية قصيرة من القش، ولكن يجب على شخص ما القيام بذلك. هناك احتمال أن يحاصر الجنرال الشيطاني القوات المتبقية. إذا قلت لي أن هذه هي مسؤولية البطل، فهذا صحيح بالتأكيد. يارياري” (ودي)

حاول الجنرال الشيطاني مطاردة توموكي، لكنه شعر بشيء ما، ونظر إلى المسار الذي ظهر فيه توموكي.

“هذه المرة كان لدي الكثير من الأشياء التي دفعتني لذلك. أنا لا أقاتل فقط من أجل نفسي هنا. كان ذلك الفخ فكرة المرأة الثعلبية التي تطلق على نفسها اسم التكتيكي“ (آيو)

كان هناك شيء يرتدي ضوءًا قرمزيًا وشكل هلال يقتربكما لو كان يركض خلف توموكي الذي يركب تنينًا.

أثناء سماع التقرير من جينبيا، قامت ليلي بتهدئة توموكي، وابتهجت، وعزّت، وشفيت. كما تؤكد موقف المعركة من فمه.

هه ~، هذا يبدو وكأنه محاربهل حصلت على فرصة لتعلم الكلام؟” (أربعة أذرع)

“… أرى. أنت محقة! إذا مت فلن يخرج منها شيء صحيح؟! شكرًا ليلي، سيكون لدي المزيد من الثقة وسأصبح أقوى!”(توموكي)

يهمس الجنرال الشيطاني مستمتعًا، ويبدد الهجوم الأحمر بيد واحدةأصبحت الآن صورة هيبيكي  وهي تحمل سيفًا ترتدي اللون الأحمر في الأفقفي صراع القوى هذا لم يكن هناك جرح واحد في ذراعهكان هذا دليلاً على الاختلاف في القوة النارية بين توموكي وهيبيكي.

“بالطبع، سأفعل ذلك. أنا بطل مملكة ليميا، أوتوناشي هيبيكي” (هيبيكي)

هل جعلتك تنتظر؟ إذا كان الشخص الذي جاء إلى هنا قبلي قد فعل شيئًا غير مهذب فأنا أعتذر ولكن…” (هيبيكي)

تمر مجموعة هيبيكي عبر المسار المليء بالجثث الذي فتحه توموكي. إنه أمر محير، لكن هذا النوع من قوة التدمير يستحق إشارة خاصة، هذا ما تعتقده الفتاة. هذا عمل فذ لن تتمكن هيبيكي  من تحقيقه. على الأقل ليس في هذه الفترة القصيرة من الوقت.

ربما لم يكن يأخذ في الاعتبار البطل الذكر منذ لحظات قليلة بعد الآن، مع ابتسامة شرسة على وجهه، كانت شخصيته التي تنتظر وصول هيبيكي  مهيبة حقًا.

توموكي، الذي تحرر من قبضة الموت، يفقد قوته في حالة ارتياح. خرج العرق دفعة واحدة ولم يتمكن جسده من التوقف عن الارتعاش.

لا، لقد كان بطلاً يشبه هيومان حقًالأنه حتى عندما تصل الكلمات، كان من المستحيل إقامة محادثة (أربعة أذرع)

في مواجهة العملاق الذي يضع قبضتيه على المقدمة، تنظر هيبيكي إلى وجهه وتعد سيفها اللقيط.

سخرية شديدة.

ويبدأ الخوف من الموت بالسيطرة عليه.

يزعجني أنك تعتقد أن هذا هو رد الفعل الواضح الذي قد يحدثه الهيومان” (هيبيكي)

كان هناك شيء يرتدي ضوءًا قرمزيًا وشكل هلال يقترب. كما لو كان يركض خلف توموكي الذي يركب تنينًا.

إذان تثبت ذلكومع ذلك، لن يكون ذلك بالكلمات، بل بمهاراتك” (أربعة أذرع)

“زنبق. لا بأس، حتى ليميا لم تكن تعرف شيئًا. والأهم من ذلك هل كان يجب أن أمثل مع بطلة ليميا؟ مع وجودنا نحن الاثنين، ربما كانت فرص الفوز أعلى” (توموكي)

في مواجهة العملاق الذي يضع قبضتيه على المقدمة، تنظر هيبيكي إلى وجهه وتعد سيفها اللقيط.

“الآن، هيبيكي  والآخرون. هيا نبدأ. من فضلك أرني قوة البطل. أرني أنها قوة يمكنها الوصول إلى سيد الشياطين!” (آيو)

بالطبع، سأفعل ذلكأنا بطل مملكة ليميا، أوتوناشي هيبيكي” (هيبيكي)

عند الاصطدام، يختفي الضوء. لكن الذراع التي استخدمت لاعتراض هذا الهجوم احترقت باللون الأسود وفقدت شكلها الأساسي.

حسنًا، حسنًا، كم هو مؤدبأنا جنرال المجموعة الثالثة في جيش الشياطين، آيو نصف عملاق” (آيو)

أثناء إصابته، تمكن ناجي أخيرًا من الوصول إلى الوجهة وبسبب كل الإرهاق، لم يطوي جناحيه حتى وسقط على الأرض. عندما رأت ليلي البطل الذي نزل منه، ركضت بسرعة إلى جانبه وبينما كانت تعانقه، أعربت عن كلمات السعادة عند عودته.

الجنرال الشيطاني الذي فتح عينيه على مصراعيهما لثانية واحدة بسبب تقديم هيبيكي لنفسها، يعيدها بمقدمته الخاصة.

“هذان هما الأخيران!” (توموكي)

قد يفوقنا عددنا، لكننا سننتصرحتى لو نظرنا هكذا، فقد تمكنا من دفع المصيبة بعد كل شيء (هيبيكي)

“اصمت يوكيناتسو! أنا قلقة على سلامة ليلي، لدي شعور سيء. على أية حال، فقط اسرع! ناجي، أسرع!” (توموكي)

العنكبوت هاهلقد سمعت التقريريبدو أنكم يا رفاق قادرون تمامًاكما أن التجاوز هو سوء فهمأعدك بأنني سأكون الوحيد الذي يقاتل البطلة وحزبها” (آيو)

؟انتظر، لقد احترقت إحدى ذراعيه وما زال يقول ذلك؟ “(هيبيكي )

———–

تنظر الفتاة إلى الذراع المتفحمة التي ربما لا يمكن استخدامها على الإطلاق، فتتوقف الفتاة عن حركاتها من المفاجأة.

———– ترجمة

لا، آه، هذا لا يستحق حتى أن نطلق عليه إعاقةفوهم” (آيو)

جينبيا، الذي كان قلقًا بشأن توموكي، تم تعويضه بالصراخ.

ظهور شقوق صغيرة في الذراع المتفحمةبضربة واحدة منها، تم إزالة هذا الجلد المتفحم وظهرت الذراع وكأن شيئًا لم يحدث.

إذا تمكنوا على الأقل من تجاوز خطوط العدو، فلن تكون هناك عوائق أخرى. يبدو أنه على الرغم من انتشار جيش الشيطان في مؤخرة الجيش الموحد، إلا أنهم لم يصلوا إلى درجة السيطرة عليه بعد.

“... هل هذا ما يسمى التجديد عالي السرعة؟” (هيبيكي )

“حسنًا، حسنًا، كم هو مؤدب. أنا جنرال المجموعة الثالثة في جيش الشياطين، آيو نصف عملاق” (آيو)

صحيححسنًا، إنه ليس في المستوى السخيف للعنكبوت الأسود، لذلك قد لا أطابق التوقعات بالرغم من ذلك” (آيو)

ظهور شقوق صغيرة في الذراع المتفحمة. بضربة واحدة منها، تم إزالة هذا الجلد المتفحم وظهرت الذراع وكأن شيئًا لم يحدث.

لقد جعلتني أتذكر ذكرى غير مرحب بهاأيضًا، يبدو أنك تعرف الكثير وقمت بنصب مثل هذا الفخ! ” (هيبيكي )

بينما تستمر معركة هيبيكي وآيو الشرسة، يتفوق بطل غريتونيا على خطوط العدو ويتوجه إلى معسكر الإمبراطورية، إلى الخيمة حيث تنتظر الأميرة ليلي.

هذه المرة كان لدي الكثير من الأشياء التي دفعتني لذلكأنا لا أقاتل فقط من أجل نفسي هناكان ذلك الفخ فكرة المرأة الثعلبية التي تطلق على نفسها اسم التكتيكي (آيو)

تهز هيبيكي رأسها أفقيًا على كلمات بريدا.

رد آيو على ازدراء هيبيكي  بكلمات اعتذاريةإن قدرة التجديد ليست شيئًا حصل عليه لمضايقتها ولكنها شيء ولد به وتم التخطيط للخطة من قبل شخص آخر.

“لن أسمح لك بفعل ذلك! مو!”

هو نفسه يحب القتال بشكل عادل ومربع من خلال الاصطدام بقدراتهمإنه محارب من القلب بعد كل شيء.

“؟! انتظر، لقد احترقت إحدى ذراعيه وما زال يقول ذلك؟ “(هيبيكي )

هل تقول لي أن الذي يتحمل المسؤولية هو شخص آخر؟ أليس هذا قذرًا؟” (هيبيكي )

وودي. ربما رأى طريقة البطل في تصرفات هيبيكي، ويبدو أنه قد عقد العزم على ما سيأتي.

فوفوفو، هل تستفزني؟ ليس الأمر وكأنني أحاول الهروب من المسؤوليةأيضًا، أخطط لأن أصبح بطلاً من خلال هزيمة الآلاف من الهيومان، هل تعلمي؟ ليست هناك حاجة بالنسبة لي لترك الإنجازات تفلت من يديإذا حصلت على مرؤوسين عن طريق الارتقاء في الرتب، فسوف ينتهي بي الأمر إلى عدم القدرة على القتال بالطريقة التي أريدهاهذا هو الشيء الوحيد الذي أردت أن أقوله “(آيو)

مع فوضى المعلومات وعدم القدرة على الاتصال بالخطوط الأمامية على الإطلاق، تم استخدام معلومات بطل جريتونيا باعتباره الشخص الوحيد الذي عاد كسلاح من قبل الأميرة، ومن خلال التلاعب به في الظل، ظهرت النتائج على الفور.

ترك آيو كلمات هيبيكي تفلت، وأظهر الخاتم البسيط ولكن عالي الجودة على إصبعه السميك.

“يا له من رجل. أليس تشجيع القوات التي تقف في ساحة المعركة كحامل لواء هو ما ينبغي أن يكون عليه البطل؟ أن يحاول إنقاذ نفسه مهما حدث. لن أوافق على ذلك “(هيبيكي)

ماذا؟ خاتم الخطوبة؟” (هيبيكي )

أطلق العملاق ذو البشرة الأرجوانية الفاتحة ذراعيه المتقاطعتين، وشكل قبضة. أن يكون ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار جعله صغيرًا في سباق العمالقة، لكن العضلات التي كانت مكتظة في ذلك الجسم والهالة القوية التي انتشرت أظهرت أنه شيطان يليق بلقبه كجنرال.

لا لا، يا لها من نكتة مضحكةأنا غير مرتبطهذا أحد الأشياء التي قلتها من قبل، وهو الشيء الذي دفعني إلى ذلكقالوا لي أن أستخدمه لقنص البطلالآن يجب أن يكون كلاكما في النطاق، وهو وقت لطيف لاستخدامه غجكوب ” (آيو)

“جينبيا، قومي بترتيب تقرير عن الوضع. تعال إلى خيمتي. شخص ما، يأتي ويعتني بتنين مورا. إنه مرهق بشكل لا يصدق. مورا، شكرًا لك على إنقاذ الجميع” (ليلي)

بالكلمات المجهولة التي استخدمها كإشارة، ينهار الخاتم كما لو كان مصنوعًا من الطين.

“نحن لا نعرف عن الجزء غير الأنيق! ألست أنت الشخص ذو الرأس المكسور، الذي يذهب إلى القتال عاريا؟ “(توموكي)

“… ماذا؟” (هيبيكي )

“توموكي-ساما، لقد كنت بخير! آه، يا لها من راحة!“

القوة في جسدها تبدو وكأنها تتسرب بعيداالتعزيز الذي حصلت عليه بالبركة، شعرت أنه تخرج من جسدهاليس هذا فحسب، بل إن الذئب الذي كان بجانبها يحميها، أصبح باهتًا واختفى.

تغلق عينيها بصمت، بدلاً من استئناف تنفسها، تتصور المستقبل. هذه هي العادة التي تقوم بها عندما تكون على وشك خوض مباراة مع خصم قوي في لعبة الكندو.

هاهلقد أظهر تأثيره حقًاوبهذا أستطيع أخيرًا أن أرى عالمنا يؤتي ثماره “(آيو)

بينما تستمر معركة هيبيكي وآيو الشرسة، يتفوق بطل غريتونيا على خطوط العدو ويتوجه إلى معسكر الإمبراطورية، إلى الخيمة حيث تنتظر الأميرة ليلي.

عندما رأى العملاق الذئب يختفي، فتح عينيه على وسعهما وابتسم ابتسامة راضية.

يُسمع صوت توموكي الذي نفد صبره من أعلى التنين الذي يطير في ساحة المعركة.

ما الذي فعلته؟(هيبيكي )

يُسمع صوت توموكي الذي نفد صبره من أعلى التنين الذي يطير في ساحة المعركة.

لقد حاولت… محو نعمتكم يا رفاقيبدو أنه يعمل فقط لفترة محدودة بالرغم من ذلككنت أحبس أنفاسي، لكن يبدو أن الأمر نجحيا لها من نتيجة رائعة” (آيو)

“لا لا، يا لها من نكتة مضحكة. أنا غير مرتبط. هذا أحد الأشياء التي قلتها من قبل، وهو الشيء الذي دفعني إلى ذلك. قالوا لي أن أستخدمه لقنص البطل. الآن يجب أن يكون كلاكما في النطاق، وهو وقت لطيف لاستخدامه غجكوب ” (آيو)

لقد فجرت قوة الالهة بهذه الحلقة الواحدة؟!” (هيبيكي )

“آه” (هيبيكي)

إنها ذات تكلفة مجنونة ويمكن التخلص منهامنتج غير مكتمل بالكاد يمكن استخدامه في حالات محدودةعلى أي حال، بوجود شيء مثل لعنة 4 مرات، هل تعتقد حقًا أننا سنستمر في عض أصابعنا؟ بادئ ذي بدء، هل تعتقد أننا قد انقسمنا إلى النصف في هذه المعركة؟ يؤسفني أن أقول هذا، لكننا اتخذنا بالفعل إجراءات مضادة لعنتكأن تخطط معتقدًا أنك تقاتل نفس الخصم الذي كنت تقاتله منذ 10 سنوات مضت، فلن يفعل حتى الأحمق ذلك، كما تعلم؟ ” (آيو)

“أفهم. لا يمكنهم تغيير تحركاتهم باستمرار. لكن من فضلك. أيضا، قل نفس الشيء للإمبراطورية. في هذا النوع من الحالات، لا توجد إمبراطورية ولا مملكة. نحن بالتأكيد سنفتح طريقنا” (هيبيكي)

آه” (هيبيكي)

إذا تمكنوا على الأقل من تجاوز خطوط العدو، فلن تكون هناك عوائق أخرى. يبدو أنه على الرغم من انتشار جيش الشيطان في مؤخرة الجيش الموحد، إلا أنهم لم يصلوا إلى درجة السيطرة عليه بعد.

هذا صحيحإذا تأثرت بلعنة 4 مرات، فسأحاول أن أفعل شيئًا حيال ذلك أولاً، وهذا ما اعتقدته هيبيكي  أيضًا.

يُسمع صوت توموكي الذي نفد صبره من أعلى التنين الذي يطير في ساحة المعركة.

الآن، هيبيكي  والآخرونهيا نبدأمن فضلك أرني قوة البطلأرني أنها قوة يمكنها الوصول إلى سيد الشياطين!” (آيو)

يعترض الجنرال الشيطاني بيد واحدة الضوء المظلم.

صوت مبتهج حقًا يتردد في ساحة المعركة.

——————–

تتقدم هيبيكي  والنافال كإجابةفي موقف مؤلم حيث يتراجع المرء عادة، بدأ قتال الجنرال الشيطاني والبطل.

صوت مبتهج حقًا يتردد في ساحة المعركة.

“وأنا أيضًا، لن أهزم بشكل مثير للشفقة مثل المرة السابقة. نحن الخمسة الذين دفعوا المصيبة بعيدا. شيء مثل الجنرال الشيطاني، سنكون قادرين على التعامل معه بطريقة أو بأخرى” (بريددا)

هيبيكي، ماذا تفعل تلك الفتاة؟!”

(إذا تم قمع الحماية الإلهية للإلهة، في الحالة الحالية، لا توجد أي قيمة تقريبًا لاستخدام “هذا”. نظرًا لتوافق أدوات السحر التي يمتلكها، أعتقد أنه من الأفضل زيادة كمية العناصر التي تحتوي على نفس القدر الاستخدام. إن وجود أسلحة مكدسة داخل مخزن الحلقة والتي لا يستخدمها حتى سيعيق الطريق على أي حال. كم هو مزعج. هذا المنظر المثير للشفقة الذي أظهره هذه المرة غير وارد. التنظيف سيكون مؤلمًا للغاية. “نعمة بهذه البيئة وامتلاك تلك المعدات بالإضافة إلى المستوى، فهو لا يزال يرتجف بشكل مخجل. البطل الذي أعطته لنا الآلهة هو سحق خطير) (ليلي)

يُسمع صوت توموكي الذي نفد صبره من أعلى التنين الذي يطير في ساحة المعركة.

“… أرى. أنت محقة! إذا مت فلن يخرج منها شيء صحيح؟! شكرًا ليلي، سيكون لدي المزيد من الثقة وسأصبح أقوى!”(توموكي)

أصبح جسده ثقيلا فجأةلقد شعر وكأن جسده أصبح أثقل من ذي قبل، كما لو تم وضع محدد على نفسهلكن المهم ليس ذلكالمشكلة هي أن الرمح والأحذية وكذلك الدروع لم تظهر أي رد فعل.

“ماذا؟ خاتم الخطوبة؟” (هيبيكي )

يمكن تفعيل القلادة المستخدمة للتخزينلكن كل شيء آخر لم يظهر أي رد فعل عمليًاالدرع الذي بالكاد يشعر بأي وزن منه وأظهر العديد من التأثيرات الدفاعية، أصبح الآن مجرد درع ثقيلعندما يحدث هذا، حتى البدلة المطاطية التي كان يرتديها كأساس شعر بعدم الارتياح.

“هل جعلتك تنتظر؟ إذا كان الشخص الذي جاء إلى هنا قبلي قد فعل شيئًا غير مهذب فأنا أعتذر ولكن…” (هيبيكي)

عمليا كل سلاح استدعاه من خاتمه لم يظهر أي رد فعلالشيء الوحيد الذي أظهر الرد هو السيف الرقيق.

“العنكبوت هاه. لقد سمعت التقرير. يبدو أنكم يا رفاق قادرون تمامًا. كما أن التجاوز هو سوء فهم. أعدك بأنني سأكون الوحيد الذي يقاتل البطلة وحزبها” (آيو)

بالنسبة لمن لا يناسبهم القتال القريب، كانت هذه المعدات عديمة الفائدةلم يكن سلاحًا يمكن للمرء استخدامه عندما يكون في حالة تصاعد على أي حال.

ليلى ترتب أفكارها.

ربما يكون المسؤول عن هذه المخالفة هو ذلك الجنرال الشيطانيفي هذه الحالة، فهذا يعني أن هذا كان بسبب عدم كفاءة هيبيكي.

“لا! الغبي هي تلك السخرية من البطلة هيبيكي. إن الوجود المسمى بالبطل يعطي الأمل من خلال العيش. إن الموت من أجل الحصول على رضاها هو مجرد تخلي عن واجبها. توموكي-ساما هي لعبة مميزة، إذا تم إنقاذك من خلال تضحيات الآلاف من الجنود، فستظل رخيصة الثمن. وكان القرار الصحيح. من فضلك كن أكثر ثقة في نفسك “(ليلي)

(هل قوة الإلهة مختومة؟! هل من المقبول أن يتمتع الزعيم الافتتاحي بهذا النوع من القوة؟! أو بالأحرى، إذا لم أتمكن من استخدام القوة التي منحتها لي الإلهة، إذن أليس كذلك… الشيطان؟ عيونه في ورطة أيضًا؟!لا بد لي من الهروب من هذا المكان في أقرب وقت ممكن!) (توموكي)

يهمس الجنرال الشيطاني مستمتعًا، ويبدد الهجوم الأحمر بيد واحدة. أصبحت الآن صورة هيبيكي  وهي تحمل سيفًا ترتدي اللون الأحمر في الأفق. في صراع القوى هذا لم يكن هناك جرح واحد في ذراعه. كان هذا دليلاً على الاختلاف في القوة النارية بين توموكي وهيبيكي.

لكن توموكي الذي كان يفكر حتى تلك اللحظة، لاحظ حقيقة مهمةأنه إذا فقدت الحماية الإلهية للإلهة، فقد تم فقدان الشرط الأكثر أهمية أيضًاتوموكي ينظر إلى السماء.

“جينبيا، لقد تغير الوضع! سوف نعود بأسرع ما يمكن إلى حيث توجد ليلي! ” (توموكي)

(لا تقل لي، هل يمكن أن يكون، يمكن أن يكون، يمكن أن يكون! كما تم إلغاء الحالة الخالدة؟!) (توموكي)

الجنرال الشيطاني الذي فتح عينيه على مصراعيهما لثانية واحدة بسبب تقديم هيبيكي لنفسها، يعيدها بمقدمته الخاصة.

يندفع الدم إلى رأس توموكي.

“اصمت يوكيناتسو! أنا قلقة على سلامة ليلي، لدي شعور سيء. على أية حال، فقط اسرع! ناجي، أسرع!” (توموكي)

هذه ليست مزحةإذا كان الأمر كذلك بالفعل، فإن الهدف من اختيار الليل سيصبح بلا معنىلأنه حتى لو تحولت الأمور إلى الأسوأ، فلا يزال لديه هذا الخلود الذي يعتمد عليهولهذا السبب وافق على المشاركة في هذه العملية واسعة النطاق.

تبدو يوكيناتسو جادة وترفع جينيبيا رأسها وتوافق.

لم يكن متأكدا، ولكن مع المنطق كان كافياحقيقة أنه قد يموت برصاصة طائشة في حالته الحالية.

“آه” (هيبيكي)

ويبدأ الخوف من الموت بالسيطرة عليه.

أثناء إصابته، تمكن ناجي أخيرًا من الوصول إلى الوجهة وبسبب كل الإرهاق، لم يطوي جناحيه حتى وسقط على الأرض. عندما رأت ليلي البطل الذي نزل منه، ركضت بسرعة إلى جانبه وبينما كانت تعانقه، أعربت عن كلمات السعادة عند عودته.

(ليس جيدًا، إذا بقيت في هذا النوع من الاماكن فسوف أموت! لكن إذا اضطربت وعدت مرة أخرى… على أي حال، فإن نقاط المودة التي جمعتها بشق الأنفس، إذا تراجعت الآن… حسنًا، “( توموكي)

أطلق العملاق ذو البشرة الأرجوانية الفاتحة ذراعيه المتقاطعتين، وشكل قبضة. أن يكون ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار جعله صغيرًا في سباق العمالقة، لكن العضلات التي كانت مكتظة في ذلك الجسم والهالة القوية التي انتشرت أظهرت أنه شيطان يليق بلقبه كجنرال.

ولأنه غير معروف حتى الموت، فقد حصل على معدات من أعلى المستويات وتصرف بقوة في ساحة المعركةوحتى لو كان مستواه مرتفعا، فهو لم يمر بمواقف الموت والحياة التي تناسب تلك التجربةهذا النوع من رد الفعل لم يكن مفاجئا.

“نحن لا نعرف عن الجزء غير الأنيق! ألست أنت الشخص ذو الرأس المكسور، الذي يذهب إلى القتال عاريا؟ “(توموكي)

حتى الآن، عندما كان يعتقد أن هناك فرصة لإطلاق النار عليه، لم يخرج إلا في الليل عندما طلع القمر.

يوكيناتسو. عند رؤية الأميرة وهي تعطي تعليمات سريعة ولكن لم يتم ذكرها في أي مكان، قامت يوكيناتسو بعمل تسوكومي حتى عندما يكون الطرف الآخر أميرة. لقد كان عملاً أثبت علاقتهما الوثيقة.

توموكي، ما الأمر؟” (جينبيا)

إذا تمكنوا على الأقل من تجاوز خطوط العدو، فلن تكون هناك عوائق أخرى. يبدو أنه على الرغم من انتشار جيش الشيطان في مؤخرة الجيش الموحد، إلا أنهم لم يصلوا إلى درجة السيطرة عليه بعد.

جينبيا، لقد تغير الوضعسوف نعود بأسرع ما يمكن إلى حيث توجد ليلي! ” (توموكي)

حتى الآن، عندما كان يعتقد أن هناك فرصة لإطلاق النار عليه، لم يخرج إلا في الليل عندما طلع القمر.

جينبيا، الذي كان قلقًا بشأن توموكي، تم تعويضه بالصراخ.

حتى الوحدة التي كانت أمام الجنرال ذو الأربعة أذرع والتي تستخدم معدات عالية الجودة نسبيًا تم حرقها بواسطة ضوء القص المعزز الذي تم إطلاقه من رمح توموكي. والنيران التي أطلقها ناجي تؤذي أيضًا الجنود الذين يحاولون الاقتراب. يبدو أنها كانت تقذف شفرة رياح غير مرئية.

ب- ولكن ماذا عن هيبيكي  والآخرين؟ والجميع من الإمبراطورية؟ أعتقد أنه إذا كان مجرد غطاء، فلا يزال بإمكاننا القيام بذلك بأمان “(يوكيناتسو)

يندفع الدم إلى رأس توموكي.

اصمت يوكيناتسوأنا قلقة على سلامة ليلي، لدي شعور سيءعلى أية حال، فقط اسرعناجي، أسرع!” (توموكي)

“يا له من بطل غير أنيق لدينا هنا. يبدو كطفل غاضب في حفلة“

كاذبالأمر المتعلق بـ(ليلي) وشعورها السيءفي الوقت الحالي كان يصلي فقط من أجل سلامته.

“لا، لقد كان بطلاً يشبه هيومان حقًا. لأنه حتى عندما تصل الكلمات، كان من المستحيل إقامة محادثة“ (أربعة أذرع)

أني تشان؟” (مورا)

“صحيح. حسنًا، إنه ليس في المستوى السخيف للعنكبوت الأسود، لذلك قد لا أطابق التوقعات بالرغم من ذلك” (آيو)

فقدت مورا كلماتها بسبب التغيير المفاجئ، وتمتمت ببساطةهذه هي المرة الأولى التي ترى فيها هذا الجانب منه.

“يزعجني أنك تعتقد أن هذا هو رد الفعل الواضح الذي قد يحدثه الهيومان” (هيبيكي)

عند رؤية توموكي، الذي بدأ يتحدث عن العودة كما لو أنه فقد عقله، بدأ الرفاق الثلاثة تساورهم الشكوكلكن هؤلاء الثلاثة قد قبلوا بالفعل أمره بالتراجع مرة واحدة، حتى لو أصبح غير صبور وقوي، فلا توجد طريقة يمكنهم من خلالها التراجع في هذه المرحلة.

“زنبق. لا بأس، حتى ليميا لم تكن تعرف شيئًا. والأهم من ذلك هل كان يجب أن أمثل مع بطلة ليميا؟ مع وجودنا نحن الاثنين، ربما كانت فرص الفوز أعلى” (توموكي)

عجلسوف نغادر هذا المكان!” (توموكي)

كم يشعر الكثيرون بعدم الارتياح من حقيقة أن هذا الرجل يفتح هذا الطريق فقط من أجل الحصول على سلامته الشخصية. هذا ما اعتقده هيبيكي أثناء النظر إلى ذلك المكان البعيد.

أنت-مفهومناجي، نحن ذاهبون جميعاابذل قصارى جهدك!” (مورا)

ليلى ترتب أفكارها.

لا مساعدتهلا يبدو أننا نستطيع القتال حتى يهدأ توموكي على أي حالجينبيا، أنا أعول عليكاااا اللعنهسأجهز نفسي أيضًا للرد باللون الأحمر من خلال إصدار ضخم للغولم والنسخ المتماثلة! “(يوكيناتسو)

يُسمع صوت توموكي الذي نفد صبره من أعلى التنين الذي يطير في ساحة المعركة.

حاضر!” (جينبيا)

“هذه المرة كان لدي الكثير من الأشياء التي دفعتني لذلك. أنا لا أقاتل فقط من أجل نفسي هنا. كان ذلك الفخ فكرة المرأة الثعلبية التي تطلق على نفسها اسم التكتيكي“ (آيو)

الثلاثة، الذين كانوا غارقين في عيون شيطانية قريبة من مستوى كونهم سجناء، تم إطلاق سراحهم الآن من تلك اللعنة مؤقتًا ولكن جميع الآثار تراكمت حتى الآن وقيدت أجسادهمتمامًا كما خطط توموكي، كل هذا الحب المتراكم أصبح الآن ملزمًا لهم.

“آه” (هيبيكي)

بينما تستمر معركة هيبيكي وآيو الشرسة، يتفوق بطل غريتونيا على خطوط العدو ويتوجه إلى معسكر الإمبراطورية، إلى الخيمة حيث تنتظر الأميرة ليلي.

“إذان تثبت ذلك. ومع ذلك، لن يكون ذلك بالكلمات، بل بمهاراتك” (أربعة أذرع)

إذا تمكنوا على الأقل من تجاوز خطوط العدو، فلن تكون هناك عوائق أخرىيبدو أنه على الرغم من انتشار جيش الشيطان في مؤخرة الجيش الموحد، إلا أنهم لم يصلوا إلى درجة السيطرة عليه بعد.

“دعونا نذهب!”(هيبيكي )

لم يكن الوقت اللازم للوصول إلى المخيم الذي خرجوا منه طويلاً.

“التراجع لم ينته بعد، وإذا فعلنا شيئًا مثل بدء المعركة مرة أخرى، فلن يؤدي ذلك إلا إلى زيادة ضرر الوحدات! لقد تم نشر العدو بالفعل وينتظر، لا توجد طريقة يمكنك أن تتوقع بها هذا القدر من الإهمال من جانبهم! “(هيبيكي )

توموكي-ساما، لقد كنت بخيرآه، يا لها من راحة!

“يزعجني أنك تعتقد أن هذا هو رد الفعل الواضح الذي قد يحدثه الهيومان” (هيبيكي)

أثناء إصابته، تمكن ناجي أخيرًا من الوصول إلى الوجهة وبسبب كل الإرهاق، لم يطوي جناحيه حتى وسقط على الأرضعندما رأت ليلي البطل الذي نزل منه، ركضت بسرعة إلى جانبه وبينما كانت تعانقه، أعربت عن كلمات السعادة عند عودته.

تسلك مجموعة هيبيكي  الطريق حيث يجب أن يتراجع الحرس الخلفي ويركب توموكي تنينًا للتعبئة. سرعتهم الطبيعية واضحة والمسافة بينهم تتسع شيئا فشيئا.

توموكي، الذي تحرر من قبضة الموت، يفقد قوته في حالة ارتياحخرج العرق دفعة واحدة ولم يتمكن جسده من التوقف عن الارتعاش.

ترك آيو كلمات هيبيكي تفلت، وأظهر الخاتم البسيط ولكن عالي الجودة على إصبعه السميك.

الأميرة، للسماح بحدوث مثل هذا الخطأ، يرجى أن يغفر لي!” (جينبيا)

“هل تقول لي أن الذي يتحمل المسؤولية هو شخص آخر؟ أليس هذا قذرًا؟” (هيبيكي )

تسقط جينبيا على ركبتيها وتعتذر للأميرة التي واصلت عناقهاالوعد بالنصر عند رحيلهم ثم العودة بأنفسهم، كم هو قبيح هذا الأمر.

حاول الجنرال الشيطاني مطاردة توموكي، لكنه شعر بشيء ما، ونظر إلى المسار الذي ظهر فيه توموكي.

جينبيا، قومي بترتيب تقرير عن الوضعتعال إلى خيمتيشخص ما، يأتي ويعتني بتنين موراإنه مرهق بشكل لا يصدقمورا، شكرًا لك على إنقاذ الجميع” (ليلي)

“جينبيا، لقد تغير الوضع! سوف نعود بأسرع ما يمكن إلى حيث توجد ليلي! ” (توموكي)

ا، انتظرأليس هناك أي شيء بالنسبة لي؟!” (يوكيناتسو)

“صحيح. حسنًا، إنه ليس في المستوى السخيف للعنكبوت الأسود، لذلك قد لا أطابق التوقعات بالرغم من ذلك” (آيو)

يوكيناتسوعند رؤية الأميرة وهي تعطي تعليمات سريعة ولكن لم يتم ذكرها في أي مكان، قامت يوكيناتسو بعمل تسوكومي حتى عندما يكون الطرف الآخر أميرةلقد كان عملاً أثبت علاقتهما الوثيقة.

جينبيا، الذي كان قلقًا بشأن توموكي، تم تعويضه بالصراخ.

يوكيناتسو، بالنظر إلى ولايتك، يبدو أنكي قد دفعت الكثير من النفقاتلكن اختيارك لرفاقك بدلاً من المال يجعلني سعيداً حقاًإذا أعطيتني القائمة الكاملة لما استخدمته، فسوف أتحمل المسؤولية الكاملة عنه، لذا كن مطمئنًااذهب وخذ استراحة تستحقها “(ليلي)

جينبيا، الذي كان قلقًا بشأن توموكي، تم تعويضه بالصراخ.

النفقات في هذه المواقف الخطيرة لا تهموالأهم من ذلك، في هذه الحالة، ما نحتاجه الآن هو شخص يمكنه رؤية ساحة المعركة بأكملها وإعطاء تعليمات واضحةهل يمكنك فعل ذلك؟” (يوكيناتسو)

رد آيو على ازدراء هيبيكي  بكلمات اعتذارية. إن قدرة التجديد ليست شيئًا حصل عليه لمضايقتها ولكنها شيء ولد به وتم التخطيط للخطة من قبل شخص آخر.

تبدو يوكيناتسو جادة وترفع جينيبيا رأسها وتوافق.

“ماذا؟ خاتم الخطوبة؟” (هيبيكي )

أفهملهذا السبب جئتفي النهاية انتهى بنا الأمر بالعودة على الفورتوموكي-ساما دعونا نعودمن فضلك أخبرني بما حدث أيضًا” (ليلي)

إنها تعلم أن هذه هي طريقة التفكير التمني، ومع ذلك، فهي لا تريد أن تقول أن هذا ميؤوس منه تمامًا من فمها مباشرة. لم يتم إجراء استطلاع لائق. إذن فهي على الأقل تريد أن يكون لديها هذا القدر من الأمل. إنها أيضًا سذاجة هيبيكي  الذي نشأ في المجتمع الحديث.

تنظر ليلي إلى ساحة المعركةوسرعان ما يقلب جسدها ويعود إلى المخيم.

حتى الوحدة التي كانت أمام الجنرال ذو الأربعة أذرع والتي تستخدم معدات عالية الجودة نسبيًا تم حرقها بواسطة ضوء القص المعزز الذي تم إطلاقه من رمح توموكي. والنيران التي أطلقها ناجي تؤذي أيضًا الجنود الذين يحاولون الاقتراب. يبدو أنها كانت تقذف شفرة رياح غير مرئية.

أثناء سماع التقرير من جينبيا، قامت ليلي بتهدئة توموكي، وابتهجت، وعزّت، وشفيتكما تؤكد موقف المعركة من فمه.

“مون!!”

(لقد أصبحت معركة خاسرة تمامًا، هاه. في هذه الحالة، بغض النظر عن نوع الأضرار التي تتلقاها الإمبراطورية، المهم هو الانسحاب. لحسن الحظ، يبدو أن بطلة المملكة لا تزال تقاتل، لذلك دعونا نجعل جيش المملكة يعمل كدرع لنا. “سوف تتكسر قوة المملكة أيضًا، لذلك عصفورين بحجر واحد. بالتفكير في الأمر، إذا ماتت بطلة ليميا هنا، فإن المستقبل سيصبح أسهل بكثير بالنسبة لي ولكن … سيكون هذا جشعًا للغاية. تمكن بطلنا بطريقة ما من العودة دون كسر “لقد فهمنا قليلاً من تحركات وتكتيكات عرق الشياطين. كحصاد، هذا يكفي. كان الأمر جيدًا في الأصل إذا لم نفز على أي حال، لذلك دعونا نترك الأمر عند هذا الحد. أيضًا، يجب أن تكون الإمبراطورية الآن … فوفوفو) (ليلي)

“ب- ولكن ماذا عن هيبيكي  والآخرين؟ والجميع من الإمبراطورية؟ أعتقد أنه إذا كان مجرد غطاء، فلا يزال بإمكاننا القيام بذلك بأمان “(يوكيناتسو)

توموكي-ساما، لقد مررت بالكثيربسبب افتقاري للقدرة على جمع المعلومات، جعلتكم تمرون بمثل هذا الوقت العصيبأنا آسف حقا!“(ليلي)

عمليا كل سلاح استدعاه من خاتمه لم يظهر أي رد فعل. الشيء الوحيد الذي أظهر الرد هو السيف الرقيق.

زنبقلا بأس، حتى ليميا لم تكن تعرف شيئًاوالأهم من ذلك هل كان يجب أن أمثل مع بطلة ليميا؟ مع وجودنا نحن الاثنين، ربما كانت فرص الفوز أعلى” (توموكي)

تمر مجموعة هيبيكي عبر المسار المليء بالجثث الذي فتحه توموكي. إنه أمر محير، لكن هذا النوع من قوة التدمير يستحق إشارة خاصة، هذا ما تعتقده الفتاة. هذا عمل فذ لن تتمكن هيبيكي  من تحقيقه. على الأقل ليس في هذه الفترة القصيرة من الوقت.

لاالغبي هي تلك السخرية من البطلة هيبيكيإن الوجود المسمى بالبطل يعطي الأمل من خلال العيشإن الموت من أجل الحصول على رضاها هو مجرد تخلي عن واجبهاتوموكي-ساما هي لعبة مميزة، إذا تم إنقاذك من خلال تضحيات الآلاف من الجنود، فستظل رخيصة الثمنوكان القرار الصحيحمن فضلك كن أكثر ثقة في نفسك “(ليلي)

تنظر الفتاة إلى الذراع المتفحمة التي ربما لا يمكن استخدامها على الإطلاق، فتتوقف الفتاة عن حركاتها من المفاجأة.

“… أرىأنت محقةإذا مت فلن يخرج منها شيء صحيح؟شكرًا ليلي، سيكون لدي المزيد من الثقة وسأصبح أقوى!”(توموكي)

إنها تحتضن توموكي بعمق مرة أخرى. بينما ينعكس في عينيها بريق بارد طفيف لا يملكه رفاقها الثلاثة الآخرون.

نعم، كن قوياً كما تريد. “ليلي ستكون دائمًا إلى جانبك توموكي-ساما” (ليلي)

“هل تقول لي أن الذي يتحمل المسؤولية هو شخص آخر؟ أليس هذا قذرًا؟” (هيبيكي )

(إذا تم قمع الحماية الإلهية للإلهة، في الحالة الحالية، لا توجد أي قيمة تقريبًا لاستخدام “هذا”. نظرًا لتوافق أدوات السحر التي يمتلكها، أعتقد أنه من الأفضل زيادة كمية العناصر التي تحتوي على نفس القدر الاستخدام. إن وجود أسلحة مكدسة داخل مخزن الحلقة والتي لا يستخدمها حتى سيعيق الطريق على أي حال. كم هو مزعج. هذا المنظر المثير للشفقة الذي أظهره هذه المرة غير وارد. التنظيف سيكون مؤلمًا للغاية. “نعمة بهذه البيئة وامتلاك تلك المعدات بالإضافة إلى المستوى، فهو لا يزال يرتجف بشكل مخجل. البطل الذي أعطته لنا الآلهة هو سحق خطير) (ليلي)

أطلق العملاق ذو البشرة الأرجوانية الفاتحة ذراعيه المتقاطعتين، وشكل قبضة. أن يكون ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار جعله صغيرًا في سباق العمالقة، لكن العضلات التي كانت مكتظة في ذلك الجسم والهالة القوية التي انتشرت أظهرت أنه شيطان يليق بلقبه كجنرال.

إنها تحتضن توموكي بعمق مرة أخرىبينما ينعكس في عينيها بريق بارد طفيف لا يملكه رفاقها الثلاثة الآخرون.

هو نفسه يحب القتال بشكل عادل ومربع من خلال الاصطدام بقدراتهم. إنه محارب من القلب بعد كل شيء.

(جنود الإمبراطورية الذين رأوا شخصيًا شخصية بطلنا المثيرة للشفقة ماتوا بالفعل في الغالب. وفي حالة عودتهم، نجعلهم مواد تجريبية. عند القيام بذلك، ستكون النتيجة هي نفسها. سنحصل على الصمت. تميل البنادق إلى الانفجار كثيرًا ولإكمالها، نحتاج إلى الكثير من الأشخاص بعد كل شيء. بغض النظر عن عددنا، لن تكون هناك مشكلة. بالنسبة لستيلا، سنتركها تنام لمدة ثلاثة أشهر… لا، حوالي نصف عام. حتى لو كان هذا كان جزءًا من خطتهم، فلا يزال صحيحًا أننا تمكنا من مهاجمة الجزء الخارجي من البوابة. إذا تمكن جانبنا من التحدث بسلاسة، فيجب أن نكون قادرين على شراء هذا القدر من الوقت) (ليلي)

يندفع الدم إلى رأس توموكي.

ليلى ترتب أفكارها.

“... هل هذا ما يسمى التجديد عالي السرعة؟” (هيبيكي )

فشلت خطة استعادة ستيلا فورتباستخدام بطلة ليميا التي قررت بنفسها صد العدو، تنسحب قوات الإمبراطورية من الجبهةينتظر جيش المملكة هروب بطلهم والعمل كحارس خلفي أثناء انسحابهبالكاد يهرب من الفخ القذر لعرق الشياطين، يعتذر بطل “غريتونيا” للمواطنين ويعدهم بالعودة.

يتنفس بعمق ويزفره ببطء.

وهذا نتيجة للاستراتيجية الحالية، تستنتج الأميرة وتتحكم في حقيقة المعلومات التي يجب أن يعرفها جيشهاومن خلال التواصل مع ضباط المملكة، يقررون عملية انسحابهم.

تهز هيبيكي رأسها أفقيًا على كلمات بريدا.

مع فوضى المعلومات وعدم القدرة على الاتصال بالخطوط الأمامية على الإطلاق، تم استخدام معلومات بطل جريتونيا باعتباره الشخص الوحيد الذي عاد كسلاح من قبل الأميرة، ومن خلال التلاعب به في الظل، ظهرت النتائج على الفور.

يعترض الجنرال الشيطاني بيد واحدة الضوء المظلم.

جاءت تصرفات هيبيكي  بنتائج عكسية تمامًاالمعلومات التي قدمها البطل مباشرة لم تكن أكاذيب، هو ما جعلتهم أميرة الإمبراطورية يفكرون فيه وضباط ليميا الذين تلقوا هذه المعلومات، بينما كانوا يبكون ويشيدون بقرار هيبيكي، قبلوا بسعادة مهمة كونهم الحرس الخلفيليس هذا فحسب، بل وقفت وحدة من الشباب وطلبت الإذن بإنقاذها، فأذن لها الضابط الأعلىالأميرة ليلي، ربما لأنها لم تعتبر هذا شيئًا من شأنه أن يجلب مشاكل لخططها أو لأنها إذا أنكرت ذلك فإنها ستجلب الشكوك، فقط بكت بالدموع وأثنت على شجاعتهم قبل المغادرة.

“… كما هو متوقع، ضربة واحدة لن تكون كافية، هاه. حسنا، خصمك هو واحد آخر. بهذا أنا أطلب سايونارا. من المستحيل أن أخسر إذا قاتلت، لكن يجب أن أفي بوعودي، كما تعلمون!” (توموكي)

وهكذا، بحلول الوقت الذي تحولت فيه السماء إلى اللون الرمادي، بدأ انسحاب الجيش الموحد.

توموكي، الذي تحرر من قبضة الموت، يفقد قوته في حالة ارتياح. خرج العرق دفعة واحدة ولم يتمكن جسده من التوقف عن الارتعاش.

 

“ه–هذه هي البطلة سما! كما أمرنا، سنسحب جميع القوات! “

———–
ترجمة

توموكي، أثناء حرق القوات الشيطانية بقوة نيران ساحقة، يبطئ وتيرته وتؤكد هيبيكي موقعها.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

(هل قوة الإلهة مختومة؟! هل من المقبول أن يتمتع الزعيم الافتتاحي بهذا النوع من القوة؟! أو بالأحرى، إذا لم أتمكن من استخدام القوة التي منحتها لي الإلهة، إذن أليس كذلك… الشيطان؟ عيونه في ورطة أيضًا؟!لا بد لي من الهروب من هذا المكان في أقرب وقت ممكن!) (توموكي)

———–

في مواجهة العملاق الذي يضع قبضتيه على المقدمة، تنظر هيبيكي إلى وجهه وتعد سيفها اللقيط.

 

“أفهم. لا يمكنهم تغيير تحركاتهم باستمرار. لكن من فضلك. أيضا، قل نفس الشيء للإمبراطورية. في هذا النوع من الحالات، لا توجد إمبراطورية ولا مملكة. نحن بالتأكيد سنفتح طريقنا” (هيبيكي)

“لن أسمح لك بفعل ذلك! مو!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط