نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 84

الفصل 78: ماكوتو المستيقظ

الفصل 78: ماكوتو المستيقظ

الفصل 78: ماكوتو المستيقظ

(أرى. يا شيكي، أنت مجتهد حقًا كما تعلم) (ماكوتو)

————–

(أرى. يا شيكي، أنت مجتهد حقًا كما تعلم) (ماكوتو)

أفتح عيني بصمت وأستيقظما انعكس في عيني كان السقف الذي كنت أعرفه نسبيًا.

مشكلة هاه. من المزعج هذه المرة أنني لا أعرف حتى أين كنت وكيف حاربت. ربما يكون سبب رميي في ذلك المكان هو ذلك الصوت. ماذا عن “إيجادي” أيتها الآلهة اللقيطة. بسبب راحتها، ألقت بي في وسط معركة بين الهيومان والشياطين. بعد أن رميتني في أرض قاحلة، الآن ترميني في ساحة المعركة. سأسميك إلهًا شريرًا على محمل الجد.

هذه غرفتي؟

بعد التغيير، سأوقظ الجميع وأخبرهم أنني بخير. وبعد ذلك سأطلب من شيكي إجراء فحص شامل والقيام بجولة في مدينة الاكاديمية.

لقد مرت فترة من الوقت منذ أن انهارتهذا الشعور الذي يشبه فقر الدم، أعتقد أنني لم أشعر به منذ أن كنت طفلاًلقد كنت ضعيفًا حقًا في الماضي بعد كل شيء.

عند مدخل الغرفة، كان استنساخ توموي الجديد هناك. إنها تتكئ على الباب وتجلس أثناء النوم. هل تنوي أن تكون حارسة بوابة من نوع ما؟ يتعين على المرء أن يسحب لفتح الباب، لذلك لا يوجد أي نقطة على الرغم من ذلك.

طريقتي في النوم كأن عموداً ينام على السريركم هو رائع منيلن أسمع آراء مثل “هذا مقرف“.

(هذا عظيم، عظيم حقًا. لقد كنت بجانبك ولم أتمكن من فعل أي شيء. إذا لم يعد ماكوتو-ساما بعد ذلك، كنت سأفعل-!) (شيكي)

ألتقط بطانيتي ذات التقنية العالية، المنعشة في الصيف والدافئة في الشتاء، وأرفع جسدي إلى الأعلىإنه أمر ممتع للغاية، لن يصدق أحد أن هذه البطانية تستخدم من قبل الاورك التي تعيش في هذه الأراضي القاحلة.

الأصابع!

قد يكون من الجيد استخدامه كسلعة.

أم أن الأمر مجرد أن سلاح صوفيا غير طبيعي؟ إنها شخصية مرت بالكثير من التجارب لذلك قد يكون ذلك ممكنًا.

لكن…. كيف بطيئايبدو أنني لا أستطيع أن أضع القوة في جسديهل هذا يثبت أنني كنت نائماً لعدة أيام؟

بعد التغيير، سأوقظ الجميع وأخبرهم أنني بخير. وبعد ذلك سأطلب من شيكي إجراء فحص شامل والقيام بجولة في مدينة الاكاديمية.

ن، فو ~”

حتى عندما يبدو هكذا، فإن شيكي هو في الواقع من النوع المثير للقلق، لذلك ربما عاد إلى هنا. دعونا نحاول الاتصال به مرة واحدة ونرى.

؟

“توموي، ميو. صباح الخير. يبدو أنني أقلقتكما، أنا آسف” (ماكوتو)

اه، هل هناك شخص هنا؟

اه انتظر. في فريق الأكاديمية أنا وشيكي فقط، لذا ربما لا توجد حاجة لمغادرة البوابة في هذه الأثناء. أنا فقط بحاجة إلى فتح وإغلاق عند الضرورة.

أخيرًا نظرت في اتجاه آخر غير الأعلىأفرك أصابعي على عيني، محاولًا التعافي من الرؤية غير الواضحة إلى حد ما التي شعرت بها لأنني استيقظت للتو.

من خلال تحملها لمشكلة القيام بذلك وعدم تقديم أي تعليمات أو دعم، فهي تحب حقًا أن تعتبرني أحمق. إذا كان هناك استدعاء قادم، فسوف أعارضه بالتأكيد. حسنًا، حتى لو قلت ذلك، سأترك معظمه لخدمي. ومن حيث الحركة الفضائية، من توموي وميو وشيكي؛ أيهما أكثر ملاءمة؟ ربما تكون توموي. ولكن إذا كان الأمر يتعلق بمقاومة السحر، فإن ميو تعد أيضًا خيارًا صالحًا.

ما هذا في العالم؟

مشكلة هاه. من المزعج هذه المرة أنني لا أعرف حتى أين كنت وكيف حاربت. ربما يكون سبب رميي في ذلك المكان هو ذلك الصوت. ماذا عن “إيجادي” أيتها الآلهة اللقيطة. بسبب راحتها، ألقت بي في وسط معركة بين الهيومان والشياطين. بعد أن رميتني في أرض قاحلة، الآن ترميني في ساحة المعركة. سأسميك إلهًا شريرًا على محمل الجد.

ربما أكون ممتنًا للغاية لأنني ما زلت نصف نائملأنه دون أن أفتح فمي، تمكنت من تحليل الموقف كما لو كنت أضع مرشحًا في ذهني.

عند مدخل الغرفة، كان استنساخ توموي الجديد هناك. إنها تتكئ على الباب وتجلس أثناء النوم. هل تنوي أن تكون حارسة بوابة من نوع ما؟ يتعين على المرء أن يسحب لفتح الباب، لذلك لا يوجد أي نقطة على الرغم من ذلك.

في غرفتي كان هناك 3 أشخاص بجانبي.

ما هذا في العالم؟

أولاً، كانت توموي وميو نائمين على يساري ويمينيالنوم معا؟ لا يبدو أنهم يتمسكون بيإنهم قريبون جدًا بالرغم من ذلك.

عندما أنظر إلى النافذة أرى ضوءًا خفيفًا ينبعث من بين الستائر. ربما يكون الوقت مبكرًا في الصباح. أيضًا، بالتفكير في الوقت، أشعر أنه رائع بعض الشيء. اللعنة اسورا. هل غيرت الفصول مرة أخرى؟

توموي يرتدي ملابس تشبه اليوكاتالا أعرف ما الذي تضربه، لكنها على الأقل لا توجهه نحوي، لذا فلا بأسالأمر فقط أن اليوكاتا أشعث بشكل لا يصدقوأيضًا، لا أريد أن أقول الكثير عن الملابس الداخلية، لكن لماذا هي *ساراشي*؟

(ماذاا؟) (شيكي)

لم يكن الأمر كما لو أنني رأيتهم، لقد خلقت لرؤيتهم، هذا هو العذر الذي لم أقدمه لأي شخص على وجه الخصوص.

———– ترجمة

ميو تنام مثل الطفل، وتدحرج جسدهاإنها ترتدي بيجامة جريئة بشكل لا يصدق وأتساءل عن سبب ارتدائهايا له من مظهر، إنه سم للعيونحسنًا، إنها ترتدي الملابس الداخلية بشكل صحيح لذا فهي بالكاد آمنة.

(آه، للدخول إلى روتسغارد، من الضروري إجراء اختبار. إنه الخط الذي يجب عليك انتظاره من أجل اجتيازه. يجب أن تكون هناك طرق أخرى بخلاف هذه الطريقة غير الفعالة. وعلى هذا المعدل، من المحتمل أن يتم إجراء اختبار ماكوتو-ساما في خلال 6 أيام) (شيكي)

باعتباري شخصًا لديه أخت كبيرة وأخت صغيرة، فهذا شيء لم أختبره من قبلإذا سألتني إذا كنت لا أمانع ذلك على الإطلاق، فسأجيب أنه أمر محرج بالرغم من ذلك.

(حسنًا، قلت إنك تستخدم التنويم المغناطيسي والاقتراح. لذلك كنت أفكر، لماذا تصطف بجد؟) (ماكوتو)

فومو، بالنسبة لي أن أستيقظ عندما يكون الجميع نائمين، لدي توقيت سيء للغاية، هاه.

الليتش السابق الذي يمتلك قدرًا معقولًا من المعرفة والقدرة هو هكذا. حسنًا، ربما أكون قلقًا للغاية رغم ذلك. قد يظهر نوع غريزي على مستوى عبقري مثل ميو ويمكن أن ينتهي به الأمر إلى أن يكون قادرًا على المرور من خلالهم، لذلك في معظم الحالات أريد أن يتم إغلاقهم تمامًا حتى أحصل على راحة البال.

عند مدخل الغرفة، كان استنساخ توموي الجديد هناكإنها تتكئ على الباب وتجلس أثناء النومهل تنوي أن تكون حارسة بوابة من نوع ما؟ يتعين على المرء أن يسحب لفتح الباب، لذلك لا يوجد أي نقطة على الرغم من ذلك.

———–

لديها كاتانا على طراز إلدوا تستريح على الباب تمامًا مثل تلك التي تمتلكها تومويربما هذا هو سلاحهامظهرها يشبه مظهر طالبة في المرحلة الابتدائية، لذا فإن أي شيء تفعله سيبدو ساحرًا.

أرى ~. امتحان هاه اعتقدت أنه بسبب توصية رامبرانت سان، سأتمكن من الدخول بسهولة بمجرد إجراء مقابلة. حسنًا، كان الاختبار الصعب الذي فرضه التجار على أنفسهم مجرد تعليم واجب. لا ينبغي لي أن أقلق كثيرا. في أسوأ الحالات، طالما أنني قادر على الحصول على المعرفة في تلك المدينة، فليست هناك حاجة كبيرة بالنسبة لي للتعامل مع الطلاب. من أجل رامبرانت سان، دعونا نجري هذا الاختبار بشكل صحيح.

إنها تبدو مثل تشيبي توموي، لذا أعطيتها اسمًا عشوائيًا مثل كومويوحتى الآن، أنا نادم على هذا القرار قليلاحسنًا، أعتقد أنه يبدو أفضل من منيني توموي بالرغم من ذلك.

(……)

عندما أنظر إلى النافذة أرى ضوءًا خفيفًا ينبعث من بين الستائرربما يكون الوقت مبكرًا في الصباحأيضًا، بالتفكير في الوقت، أشعر أنه رائع بعض الشيءاللعنة اسوراهل غيرت الفصول مرة أخرى؟

يسرني. ويبدو أن الرابط قد تم استعادته. أستطيع أن أقول بوضوح أننا متصلون.

ومع ذلك… جديًا، كم يومًا مضى منذ ذلك الحين؟ أعتقد أنه ربما يكون يومًا أو يومينلقد نزفت قليلاً، لكن لم يكن الأمر لدرجة أنني سأموتعلى أي حال، تمكنت بطريقة ما من العودة إلى أسورا بمفردي بعد كل شيء.

ألتقط بطانيتي ذات التقنية العالية، المنعشة في الصيف والدافئة في الشتاء، وأرفع جسدي إلى الأعلى. إنه أمر ممتع للغاية، لن يصدق أحد أن هذه البطانية تستخدم من قبل الاورك التي تعيش في هذه الأراضي القاحلة.

لوحدي هاه.

هذه غرفتي؟

صوفيا القاتلة التنينكانت قويةكيف أقول ذلك، شعرت وكأنها تتمتع بقوة تشبه قوة الإنسانمن حيث القوة والسرعة، لقد قابلت العديد من الأشخاص الذين كانوا أقوى عدة مرات، لكن الأمر كان أشبه بالطريقة التي استخدمت بها تلك القوةفي هذه الحالة ربما تكون معداتها وسحرها.

وعلى هذا المعدل، يبدو أن اجتماع التقرير سيكون في وقت لاحق بكثير. قررت تغيير الجدول الزمني قليلا.

أشياء مثل القدرة على تغيير وضعها باستخدام شفرات لانسر، أو مجرد القدرة على تغيير وضعها بحريةأو ربما كان شيئًا لا يأخذ في الاعتبار أي شيء، وهو نوع من مهارة النقل الآنيالشيء هو أنها كانت قادرة على التصرف مع تجاهل المسافة إلى حد مابالنسبة لشخص متخصص في الهجمات بعيدة المدى مثلي، فهذا موضوع يجلب الألم إلى رأسي.

في الليل سيكون لدينا اجتماع في اسورا للحصول على تقارير مفصلة. لنقم بإنشاء بوابة ضبابية في مدينة الأكاديمية حيث لا يستطيع الناس رؤيتها. يبدو أنه بمجرد وضع البوابة بمجرد أن أتمكن من الانتقال من أسورا إلى ذلك المكان.

قد يكون من الوقاحة بعض الشيء أن أقول هذا، لكنها كانت أكثر رعبًا من الوقت مع توموي أو ميوإذا أخبروني أنها تجاوزت المستوى 2000، فسوف أصدق ذلكلكي يصل ذلك إلى المستوى 920، سيكون من الخطورة قبول هذا الرقم بالقيمة الاسمية. “حسنًا، هذا ينطبق عليك أيضًا”، هو ما أشعر أن شخصًا ما سيرد عليه.

الهجمات التي تستفيد من الفتحات. لم أكن أعتقد أن هذا النمط من القتال من شأنه أن يخلق مثل هذا العيب لسحر الحاجز. ربما يكون السبب في ذلك هو أن الأجزاء التي لا تدركها يسهل اختراقها.

الهجمات التي تستفيد من الفتحاتلم أكن أعتقد أن هذا النمط من القتال من شأنه أن يخلق مثل هذا العيب لسحر الحاجزربما يكون السبب في ذلك هو أن الأجزاء التي لا تدركها يسهل اختراقها.

؟

أم أن الأمر مجرد أن سلاح صوفيا غير طبيعي؟ إنها شخصية مرت بالكثير من التجارب لذلك قد يكون ذلك ممكنًا.

في غرفتي كان هناك 3 أشخاص بجانبي.

إذا لم يكن لدي [ساكاي]، إذا كانت قوتي السحرية أقل، إذا لم يكن لدي معدات الاقزام؛ لو كان واحد فقط منهم مفقودًا، في أسوأ الحالات، ربما كنت سأموت.

(الآن يا شيكي. سأذهب إلى هناك الآن…) (ماكوتو)

الآن بعد أن أفكر في الأمر، الوقت الذي تعلمت فيه السحر لم يتجاوز سنة واحدةأنا أحد الهواة بين الهواةإذا قارنت نفسي الحالية بنفسي التي كانت لديه خبرة سنة واحدة فقط في الرماية، فيمكنني أن أفهم ذلك بوضوحالوقت الذي لم أتمكن فيه حتى من حمل القوس بشكل صحيحلقد كانت في مرحلة لم يكن لدي فيها أي مانع من إصابة الهدف.

وعلى هذا المعدل، يبدو أن اجتماع التقرير سيكون في وقت لاحق بكثير. قررت تغيير الجدول الزمني قليلا.

حتى لو كان ذلك من أجل إخفاء قوتي السحرية، فأنا سعيد حقًا لأنني أعطيت الأولوية للدفاع عندما أتيت إلى هذا العالم.

عندما تذكرت إصابتي الشديدة، رفعت يدي للتأكيد.

بغض النظر عما إذا كانت قوتي السحرية عميقة مثل البحر، فلا فائدة من أن يكون لدي مغرفة ودلو فقط لاستخدام القليل منهاحتى لو كنت لا أزال غير قادر على استخدام البحر بأكمله، يجب أن أتعلم كيفية استخدام جزء منه وإلا سيكون مجرد مضيعة.

أن يكون لدي حد لمقدار طاقتي المجنون وأن أكون قادرًا فقط على استخدام جزء صغير منهاأنا لست وحوش، لذلك لا أريد أن أخوض معارك متقاربة طوال الوقت.

الليتش السابق الذي يمتلك قدرًا معقولًا من المعرفة والقدرة هو هكذا. حسنًا، ربما أكون قلقًا للغاية رغم ذلك. قد يظهر نوع غريزي على مستوى عبقري مثل ميو ويمكن أن ينتهي به الأمر إلى أن يكون قادرًا على المرور من خلالهم، لذلك في معظم الحالات أريد أن يتم إغلاقهم تمامًا حتى أحصل على راحة البال.

كما هو متوقع، كان التوجه إلى مدينة الاكاديمية هو الخيار الصحيحلقد حدث هذا قبل أن أذهب إلى هناكإذا قالوا أن ذلك بسبب حظي السيئ، فسأصدق ذلك.

———–

مشكلة هاهمن المزعج هذه المرة أنني لا أعرف حتى أين كنت وكيف حاربتربما يكون سبب رميي في ذلك المكان هو ذلك الصوتماذا عن “إيجادي” أيتها الآلهة اللقيطةبسبب راحتها، ألقت بي في وسط معركة بين الهيومان والشياطينبعد أن رميتني في أرض قاحلة، الآن ترميني في ساحة المعركةسأسميك إلهًا شريرًا على محمل الجد.

أشعر أن ميو طلبت من شيكي مرارًا وتكرارًا أن يعود ويشفيني، ويشفيني في هذه اللحظة دون طرح أي أسئلة.

من خلال تحملها لمشكلة القيام بذلك وعدم تقديم أي تعليمات أو دعم، فهي تحب حقًا أن تعتبرني أحمقإذا كان هناك استدعاء قادم، فسوف أعارضه بالتأكيدحسنًا، حتى لو قلت ذلك، سأترك معظمه لخدميومن حيث الحركة الفضائية، من توموي وميو وشيكي؛ أيهما أكثر ملاءمة؟ ربما تكون تومويولكن إذا كان الأمر يتعلق بمقاومة السحر، فإن ميو تعد أيضًا خيارًا صالحًا.

لكن…

دعونا نسأل متى يستيقظونيجب أن أتأكد من أن توموي و ميو لا يبحثان عن الانتقام أيضًالا، ليس لأن القتال ليس جيدًالدي أيضًا أشياء يجب أن أفكر فيها لذا سأترك المرح لوقت لاحق.

بعد التغيير، سأوقظ الجميع وأخبرهم أنني بخير. وبعد ذلك سأطلب من شيكي إجراء فحص شامل والقيام بجولة في مدينة الاكاديمية.

اه صحيح يا شيكي أين شيكي؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كان من المفترض أن أنتقل فوريًا إلى بلدة تسمى فيليكاحسنًا، إذا ذهب إلى الأكاديمية بهذه الطريقة، فسوف أكون قادرًا على الوصول إلى هناك أيضًاحقًا، أن تكون قادرًا على فتح بوابات الضباب في مواقع الخدم، يعد أمرًا مريحًا للغاية.

إيه؟ أشعر وكأنني نسيت شيئًا ما.

قبل فيليكا… أوم، المدينة التي كنت عليها قبل أن أُجبر على الذهاب إلى ساحة المعركة، شيء مابدلاً من التوجه إلى هناك والقيام بالنقل الآني مرة أخرى، من المريح أكثر أن تصل مباشرة إلى مدينة الأكاديمية.

عند مدخل الغرفة، كان استنساخ توموي الجديد هناك. إنها تتكئ على الباب وتجلس أثناء النوم. هل تنوي أن تكون حارسة بوابة من نوع ما؟ يتعين على المرء أن يسحب لفتح الباب، لذلك لا يوجد أي نقطة على الرغم من ذلك.

حتى عندما يبدو هكذا، فإن شيكي هو في الواقع من النوع المثير للقلق، لذلك ربما عاد إلى هنادعونا نحاول الاتصال به مرة واحدة ونرى.

———– ترجمة

(شيكي، صباح الخير) (ماكوتو)

لقد مرت فترة من الوقت منذ أن انهارت. هذا الشعور الذي يشبه فقر الدم، أعتقد أنني لم أشعر به منذ أن كنت طفلاً. لقد كنت ضعيفًا حقًا في الماضي بعد كل شيء.

يسرنيويبدو أن الرابط قد تم استعادتهأستطيع أن أقول بوضوح أننا متصلون.

الآن بعد أن أفكر في الأمر، الوقت الذي تعلمت فيه السحر لم يتجاوز سنة واحدة. أنا أحد الهواة بين الهواة. إذا قارنت نفسي الحالية بنفسي التي كانت لديه خبرة سنة واحدة فقط في الرماية، فيمكنني أن أفهم ذلك بوضوح. الوقت الذي لم أتمكن فيه حتى من حمل القوس بشكل صحيح. لقد كانت في مرحلة لم يكن لدي فيها أي مانع من إصابة الهدف.

للتأكد من أن عملية نقل الأفكار قد تم توصيلها، أحاول الاتصال بهنقل الفكر سهل الاستخدام للغاية.

(مرحبًا شيكي. ما هو خط الامتحان الذي تتحدث عنه؟) (ماكوتو)

(ماكوتو-ساما؟ هل انت ماكوتو-ساما؟!) (شيكي)

ومع ذلك… جديًا، كم يومًا مضى منذ ذلك الحين؟ أعتقد أنه ربما يكون يومًا أو يومين. لقد نزفت قليلاً، لكن لم يكن الأمر لدرجة أنني سأموت. على أي حال، تمكنت بطريقة ما من العودة إلى أسورا بمفردي بعد كل شيء.

(نعم، إنه كذلك. أنا آسف لأنني اختفيت فجأة) (ماكوتو)

“واكا!”

من وجهة نظر شيكي، لم يكن يعرف ما حدث لي على الإطلاق، لذا الآن أخبره أنني اختفيت.

يجب أن يكون احتضان الجميلات من كلا الجانبين موقفًا مجزيًا للغاية، ومع ذلك، كانت مشاعر القلق والرغبة في الاعتذار أقوى. لقد مرت بضعة أشهر منذ أن التقيت بهم، لكننا مررنا بأوقات عصيبة معًا.

(لا داعي للاعتذار! ماذا عن جسدك؟ هل هناك أي شيء خاطئ به؟) (شيكي)

دعونا نسأل متى يستيقظون. يجب أن أتأكد من أن توموي و ميو لا يبحثان عن الانتقام أيضًا. لا، ليس لأن القتال ليس جيدًا. لدي أيضًا أشياء يجب أن أفكر فيها لذا سأترك المرح لوقت لاحق.

(نعم، فقط بطيء بعض الشيء. فقط في حالة سأطلب منك التحقق لاحقًا. أين أنت الآن؟) (ماكوتو)

(ن-نعم) (شيكي)

إيه؟ أشعر وكأنني نسيت شيئًا ما.

أن يكون لدي حد لمقدار طاقتي المجنون وأن أكون قادرًا فقط على استخدام جزء صغير منها. أنا لست وحوش، لذلك لا أريد أن أخوض معارك متقاربة طوال الوقت.

(هذا عظيم، عظيم حقًا. لقد كنت بجانبك ولم أتمكن من فعل أي شيء. إذا لم يعد ماكوتو-ساما بعد ذلك، كنت سأفعل-!) (شيكي)

(شيكي، أنا أسألك أين أنت الآن) (ماكوتو)

(شيكي، أنا أسألك أين أنت الآن) (ماكوتو)

الآن بعد أن أفكر في الأمر، الوقت الذي تعلمت فيه السحر لم يتجاوز سنة واحدة. أنا أحد الهواة بين الهواة. إذا قارنت نفسي الحالية بنفسي التي كانت لديه خبرة سنة واحدة فقط في الرماية، فيمكنني أن أفهم ذلك بوضوح. الوقت الذي لم أتمكن فيه حتى من حمل القوس بشكل صحيح. لقد كانت في مرحلة لم يكن لدي فيها أي مانع من إصابة الهدف.

(آه، أنا آسف حقًا! الآن أنا في مدينة الاكاديمية، عند خط الامتحان. اعتقدت أنه سيكون من السيئ إخراج المستندات قبل معرفة ما إذا كان ماكوتو-ساما بخير، ولكن بعد سماع ذلك أول أمس عدت إلى أسورا مصابًا، لقد تشاورت مع توموي وها أنا ذا) (شيكي)

(آه، للدخول إلى روتسغارد، من الضروري إجراء اختبار. إنه الخط الذي يجب عليك انتظاره من أجل اجتيازه. يجب أن تكون هناك طرق أخرى بخلاف هذه الطريقة غير الفعالة. وعلى هذا المعدل، من المحتمل أن يتم إجراء اختبار ماكوتو-ساما في خلال 6 أيام) (شيكي)

توموي هاهقراراتها تشبه قرارات الأب أو بالأحرى عقلانيةربما لاحظت أن جروحي سوف تشفى بشكل صحيح بمفردي وفكرت في الوقت الذي أحتاج فيه للعودة، لذلك جعلت شيكي يبقى هناكيمكن إجراء المزيد من العلاج عندما ألتقي بشيكي هناك.

قبل فيليكا… أوم، المدينة التي كنت عليها قبل أن أُجبر على الذهاب إلى ساحة المعركة، شيء ما. بدلاً من التوجه إلى هناك والقيام بالنقل الآني مرة أخرى، من المريح أكثر أن تصل مباشرة إلى مدينة الأكاديمية.

أشعر أن ميو طلبت من شيكي مرارًا وتكرارًا أن يعود ويشفيني، ويشفيني في هذه اللحظة دون طرح أي أسئلة.

(لا داعي للاعتذار! ماذا عن جسدك؟ هل هناك أي شيء خاطئ به؟) (شيكي)

فومو

“واكا!”

عدت أول أمس مصاباًأخبرني شيكيفي هذه الحالة، لقد كنت نائماً لمدة يومين، هاهإيه، كنت في حالة خطيرة جداً؟

(حسنًا، قلت إنك تستخدم التنويم المغناطيسي والاقتراح. لذلك كنت أفكر، لماذا تصطف بجد؟) (ماكوتو)

آه، الإصابة!

إنها تبدو مثل تشيبي توموي، لذا أعطيتها اسمًا عشوائيًا مثل كوموي. وحتى الآن، أنا نادم على هذا القرار قليلا. حسنًا، أعتقد أنه يبدو أفضل من منيني توموي بالرغم من ذلك.

الأصابع!

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) باعتباري شخصًا لديه أخت كبيرة وأخت صغيرة، فهذا شيء لم أختبره من قبل. إذا سألتني إذا كنت لا أمانع ذلك على الإطلاق، فسأجيب أنه أمر محرج بالرغم من ذلك.

عندما تذكرت إصابتي الشديدة، رفعت يدي للتأكيد.

توموي يرتدي ملابس تشبه اليوكاتا. لا أعرف ما الذي تضربه، لكنها على الأقل لا توجهه نحوي، لذا فلا بأس. الأمر فقط أن اليوكاتا أشعث بشكل لا يصدق. وأيضًا، لا أريد أن أقول الكثير عن الملابس الداخلية، لكن لماذا هي *ساراشي*؟

ذلك الشيء الأرجواني الذي كان يشعر المرء بالغثيان بمجرد النظر إليه، أين هو الآن؟ الآن لا يوجد سوى ذراع ويده اليسرى ذات المظهر الصحي.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) باعتباري شخصًا لديه أخت كبيرة وأخت صغيرة، فهذا شيء لم أختبره من قبل. إذا سألتني إذا كنت لا أمانع ذلك على الإطلاق، فسأجيب أنه أمر محرج بالرغم من ذلك.

أصابعي كلها هناكيتحركون بشكل طبيعيفي الواقع، كنت أستخدمها بشكل طبيعي لتحريك البطانيةهاه ~، ربما استيقظت للتو، لكنني حقًا لست متناغمًاأنا متوجه جوا الآن.

6 أيام هههه لا أعرف حجم هذه المدينة بأم عيني، ولكن يبدو أن هناك ما يكفي من الوقت للتحقق من المكان المحيط بها.

لكن

في غرفتي كان هناك 3 أشخاص بجانبي.

أنا سعيد ~~~!!!

————–

وقال شيكي شيئا عن الاصطفاف؟ خط الامتحان؟

(نعم، إنه كذلك. أنا آسف لأنني اختفيت فجأة) (ماكوتو)

(مرحبًا شيكي. ما هو خط الامتحان الذي تتحدث عنه؟) (ماكوتو)

في غرفتي كان هناك 3 أشخاص بجانبي.

(آه، للدخول إلى روتسغارد، من الضروري إجراء اختبار. إنه الخط الذي يجب عليك انتظاره من أجل اجتيازه. يجب أن تكون هناك طرق أخرى بخلاف هذه الطريقة غير الفعالة. وعلى هذا المعدل، من المحتمل أن يتم إجراء اختبار ماكوتو-ساما في خلال 6 أيام) (شيكي)

بعد أن رتبت أفكاري…أشعر بنظرات.

بالتأكيد، إذا كان لديك تذكرة دور، فلن تكون هناك حاجة للاصطفافأشعر أنه بمجرد اصطفاف الناس، يغادرون بثبات لأنهم يشعرون بالتعبلا أعتقد أن هذا هو هدفهم، أليس كذلك؟

أشعر أن ميو طلبت من شيكي مرارًا وتكرارًا أن يعود ويشفيني، ويشفيني في هذه اللحظة دون طرح أي أسئلة.

أرى ~. امتحان هاه اعتقدت أنه بسبب توصية رامبرانت سان، سأتمكن من الدخول بسهولة بمجرد إجراء مقابلةحسنًا، كان الاختبار الصعب الذي فرضه التجار على أنفسهم مجرد تعليم واجبلا ينبغي لي أن أقلق كثيرافي أسوأ الحالات، طالما أنني قادر على الحصول على المعرفة في تلك المدينة، فليست هناك حاجة كبيرة بالنسبة لي للتعامل مع الطلابمن أجل رامبرانت سان، دعونا نجري هذا الاختبار بشكل صحيح.

(أنا متأكد من أن السبب هو أنك تحاول إعطاء انطباع جيد من أجلي رغم ذلك. أنت صادق جدًا) (ماكوتو)

6 أيام هههه لا أعرف حجم هذه المدينة بأم عيني، ولكن يبدو أن هناك ما يكفي من الوقت للتحقق من المكان المحيط بها.

بالتأكيد، إذا كان لديك تذكرة دور، فلن تكون هناك حاجة للاصطفاف. أشعر أنه بمجرد اصطفاف الناس، يغادرون بثبات لأنهم يشعرون بالتعب. لا أعتقد أن هذا هو هدفهم، أليس كذلك؟

(أرى. يا شيكي، أنت مجتهد حقًا كما تعلم) (ماكوتو)

 

(ماذاا؟) (شيكي)

(لا داعي للاعتذار! ماذا عن جسدك؟ هل هناك أي شيء خاطئ به؟) (شيكي)

(حسنًا، قلت إنك تستخدم التنويم المغناطيسي والاقتراح. لذلك كنت أفكر، لماذا تصطف بجد؟) (ماكوتو)

أخيرًا نظرت في اتجاه آخر غير الأعلى. أفرك أصابعي على عيني، محاولًا التعافي من الرؤية غير الواضحة إلى حد ما التي شعرت بها لأنني استيقظت للتو.

(؟!!)

أشعر أن ميو طلبت من شيكي مرارًا وتكرارًا أن يعود ويشفيني، ويشفيني في هذه اللحظة دون طرح أي أسئلة.

(أنا متأكد من أن السبب هو أنك تحاول إعطاء انطباع جيد من أجلي رغم ذلك. أنت صادق جدًا) (ماكوتو)

أم أن الأمر مجرد أن سلاح صوفيا غير طبيعي؟ إنها شخصية مرت بالكثير من التجارب لذلك قد يكون ذلك ممكنًا.

(……)

حتى عندما يبدو هكذا، فإن شيكي هو في الواقع من النوع المثير للقلق، لذلك ربما عاد إلى هنا. دعونا نحاول الاتصال به مرة واحدة ونرى.

(الآن يا شيكي. سأذهب إلى هناك الآن…) (ماكوتو)

———– ترجمة

(ن-نعم) (شيكي)

(شيكي، أنا أسألك أين أنت الآن) (ماكوتو)

سلوك شيكي غريب بعض الشيءهل من الممكن أنه لم يتمكن من النوم؟ إنه في هذا الصباح الباكر وما زال قادرًا على الإجابة بهذه السرعة، لذا ربما قضى الليل كلهأنا آسف على المتاعب.

قد يكون من الجيد استخدامه كسلعة.

أن تكون قادرًا على الاصطفاف طوال الليل أمر لا يصدق حقًاالآن وقد ذكرت ذلك، في عالمي السابق كان هناك زملاء في الصف لم يفوتوا أبدًا مهرجانًا أقيم في مكان معين في طوكيوعلى الرغم من أنها كانت تسمى “مطاردة الأشرار” أو “الجحيم”، إلا أنهم ما زالوا يتحدثون عنها بابتسامات لسبب ما.

لقد مرت فترة من الوقت منذ أن انهارت. هذا الشعور الذي يشبه فقر الدم، أعتقد أنني لم أشعر به منذ أن كنت طفلاً. لقد كنت ضعيفًا حقًا في الماضي بعد كل شيء.

تو.

ألتقط بطانيتي ذات التقنية العالية، المنعشة في الصيف والدافئة في الشتاء، وأرفع جسدي إلى الأعلى. إنه أمر ممتع للغاية، لن يصدق أحد أن هذه البطانية تستخدم من قبل الاورك التي تعيش في هذه الأراضي القاحلة.

دعونا نغير الملابس بسرعةلقد جعلتهم يشعرون بالقلق بعد كل شيءشيكي والجميع.

وعلى هذا المعدل، يبدو أن اجتماع التقرير سيكون في وقت لاحق بكثير. قررت تغيير الجدول الزمني قليلا.

بعد التغيير، سأوقظ الجميع وأخبرهم أنني بخيروبعد ذلك سأطلب من شيكي إجراء فحص شامل والقيام بجولة في مدينة الاكاديمية.

عند مدخل الغرفة، كان استنساخ توموي الجديد هناك. إنها تتكئ على الباب وتجلس أثناء النوم. هل تنوي أن تكون حارسة بوابة من نوع ما؟ يتعين على المرء أن يسحب لفتح الباب، لذلك لا يوجد أي نقطة على الرغم من ذلك.

في الليل سيكون لدينا اجتماع في اسورا للحصول على تقارير مفصلةلنقم بإنشاء بوابة ضبابية في مدينة الأكاديمية حيث لا يستطيع الناس رؤيتهايبدو أنه بمجرد وضع البوابة بمجرد أن أتمكن من الانتقال من أسورا إلى ذلك المكان.

في الليل سيكون لدينا اجتماع في اسورا للحصول على تقارير مفصلة. لنقم بإنشاء بوابة ضبابية في مدينة الأكاديمية حيث لا يستطيع الناس رؤيتها. يبدو أنه بمجرد وضع البوابة بمجرد أن أتمكن من الانتقال من أسورا إلى ذلك المكان.

ومع ذلك، إذا تم إغلاقها تمامًا فسوف تختفي، لذلك لا بد لي من ترك بقايابالتفكير في إمكانية التسلل، أمرت توموي بإغلاقها تمامًافي الأماكن التي تعمل كنقاط تتابع وفي قاعدة سنعبر عادةً؛ وفي تلك الحالات نقوم بحراسة المخارج بكل ما لديناميو قادرة أيضًا على فتح وإغلاق بوابات الضباب غير المغلقة تمامًالا يزال شيكي غير قادر على القيام بذلكيبدو أنه يواجه صعوبة كبيرة في ذلك.

كما هو متوقع، كان التوجه إلى مدينة الاكاديمية هو الخيار الصحيح. لقد حدث هذا قبل أن أذهب إلى هناك. إذا قالوا أن ذلك بسبب حظي السيئ، فسأصدق ذلك.

الليتش السابق الذي يمتلك قدرًا معقولًا من المعرفة والقدرة هو هكذاحسنًا، ربما أكون قلقًا للغاية رغم ذلكقد يظهر نوع غريزي على مستوى عبقري مثل ميو ويمكن أن ينتهي به الأمر إلى أن يكون قادرًا على المرور من خلالهم، لذلك في معظم الحالات أريد أن يتم إغلاقهم تمامًا حتى أحصل على راحة البال.

أخيرًا نظرت في اتجاه آخر غير الأعلى. أفرك أصابعي على عيني، محاولًا التعافي من الرؤية غير الواضحة إلى حد ما التي شعرت بها لأنني استيقظت للتو.

اه انتظرفي فريق الأكاديمية أنا وشيكي فقط، لذا ربما لا توجد حاجة لمغادرة البوابة في هذه الأثناءأنا فقط بحاجة إلى فتح وإغلاق عند الضرورة.

(……)

بعد أن رتبت أفكاري…أشعر بنظرات.

(شيكي، صباح الخير) (ماكوتو)

علاوة على ذلك، من كلا الجانبين.

“واكا سما!”

واكا!”

أن تكون قادرًا على الاصطفاف طوال الليل أمر لا يصدق حقًا. الآن وقد ذكرت ذلك، في عالمي السابق كان هناك زملاء في الصف لم يفوتوا أبدًا مهرجانًا أقيم في مكان معين في طوكيو. على الرغم من أنها كانت تسمى “مطاردة الأشرار” أو “الجحيم”، إلا أنهم ما زالوا يتحدثون عنها بابتسامات لسبب ما.

واكا سما!”

بالتأكيد، إذا كان لديك تذكرة دور، فلن تكون هناك حاجة للاصطفاف. أشعر أنه بمجرد اصطفاف الناس، يغادرون بثبات لأنهم يشعرون بالتعب. لا أعتقد أن هذا هو هدفهم، أليس كذلك؟

لم أتمكن إلا من التقاط تلك الكلماتوبعد ذلك لم أتمكن من فهم أي شيء آخركلمات ميو التي بدت وكأنها لم تكن حتى كلمات وكلمات توموي كانت في الواقع كلمات ولكنها كانت سريعة جدًا ولم أتمكن من فهمهاما هو مؤكد هو أن تغيير ملابسي أصبح مستقبلًا بعيدًا جدًا الآن.

أن يكون لدي حد لمقدار طاقتي المجنون وأن أكون قادرًا فقط على استخدام جزء صغير منها. أنا لست وحوش، لذلك لا أريد أن أخوض معارك متقاربة طوال الوقت.

يجب أن يكون احتضان الجميلات من كلا الجانبين موقفًا مجزيًا للغاية، ومع ذلك، كانت مشاعر القلق والرغبة في الاعتذار أقوىلقد مرت بضعة أشهر منذ أن التقيت بهم، لكننا مررنا بأوقات عصيبة معًا.

(حسنًا، قلت إنك تستخدم التنويم المغناطيسي والاقتراح. لذلك كنت أفكر، لماذا تصطف بجد؟) (ماكوتو)

(شيكي، أنا آسف. ربما سأستغرق وقتًا طويلاً للذهاب إلى هناك) (ماكوتو)

ذلك الشيء الأرجواني الذي كان يشعر المرء بالغثيان بمجرد النظر إليه، أين هو الآن؟ الآن لا يوجد سوى ذراع ويده اليسرى ذات المظهر الصحي.

(… مفهوم. من فضلك لا تضغط على نفسك) (شيكي)

بعد أن رتبت أفكاري…أشعر بنظرات.

أتلقى كلمات قلق من شيكي.

أولاً، كانت توموي وميو نائمين على يساري ويميني. النوم معا؟ لا يبدو أنهم يتمسكون بي. إنهم قريبون جدًا بالرغم من ذلك.

توموي، ميوصباح الخيريبدو أنني أقلقتكما، أنا آسف” (ماكوتو)

(نعم، إنه كذلك. أنا آسف لأنني اختفيت فجأة) (ماكوتو)

وعلى هذا المعدل، يبدو أن اجتماع التقرير سيكون في وقت لاحق بكثيرقررت تغيير الجدول الزمني قليلا.

ومع ذلك، إذا تم إغلاقها تمامًا فسوف تختفي، لذلك لا بد لي من ترك بقايا. بالتفكير في إمكانية التسلل، أمرت توموي بإغلاقها تمامًا. في الأماكن التي تعمل كنقاط تتابع وفي قاعدة سنعبر عادةً؛ وفي تلك الحالات نقوم بحراسة المخارج بكل ما لدينا. ميو قادرة أيضًا على فتح وإغلاق بوابات الضباب غير المغلقة تمامًا. لا يزال شيكي غير قادر على القيام بذلك. يبدو أنه يواجه صعوبة كبيرة في ذلك.

 

إيه؟ أشعر وكأنني نسيت شيئًا ما.

———–
ترجمة

أرى ~. امتحان هاه اعتقدت أنه بسبب توصية رامبرانت سان، سأتمكن من الدخول بسهولة بمجرد إجراء مقابلة. حسنًا، كان الاختبار الصعب الذي فرضه التجار على أنفسهم مجرد تعليم واجب. لا ينبغي لي أن أقلق كثيرا. في أسوأ الحالات، طالما أنني قادر على الحصول على المعرفة في تلك المدينة، فليست هناك حاجة كبيرة بالنسبة لي للتعامل مع الطلاب. من أجل رامبرانت سان، دعونا نجري هذا الاختبار بشكل صحيح.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

أشياء مثل القدرة على تغيير وضعها باستخدام شفرات لانسر، أو مجرد القدرة على تغيير وضعها بحرية. أو ربما كان شيئًا لا يأخذ في الاعتبار أي شيء، وهو نوع من مهارة النقل الآني. الشيء هو أنها كانت قادرة على التصرف مع تجاهل المسافة إلى حد ما. بالنسبة لشخص متخصص في الهجمات بعيدة المدى مثلي، فهذا موضوع يجلب الألم إلى رأسي.

———–

قد يكون من الوقاحة بعض الشيء أن أقول هذا، لكنها كانت أكثر رعبًا من الوقت مع توموي أو ميو. إذا أخبروني أنها تجاوزت المستوى 2000، فسوف أصدق ذلك. لكي يصل ذلك إلى المستوى 920، سيكون من الخطورة قبول هذا الرقم بالقيمة الاسمية. “حسنًا، هذا ينطبق عليك أيضًا”، هو ما أشعر أن شخصًا ما سيرد عليه.

دعونا نغير الملابس بسرعة. لقد جعلتهم يشعرون بالقلق بعد كل شيء. شيكي والجميع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط