نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 91

الفصل 83: جوتيتسو

الفصل 83: جوتيتسو

الفصل 83: جوتيتسو

قالت الفتاة التي تعمل في جوتيتسو إن اسمها روريا. لقد بدت أكثر ذكاءً مما كانت عليه عندما التقينا لأول مرة، لا بد أن يكون ذلك لأنها كانت تخدم العملاء. إن النظر إلى تلك الفتاة ذات العيون الباردة، وتغيير موقفها والتصرف بشكل مشرق للغاية أثناء العمل جعلني أعتقد أنها متوازنة تمامًا. لم أقم بوظائف بدوام جزئي، لذلك قد يكون السبب هو أنني لم أر أشخاصًا يتصرفون داخل وخارج العمل. ربما يتعين على الأشخاص الذين يقومون بالعمل أن يكونوا بهذه القسوة أو أنهم لا يستطيعون العيش. من الواضح أن هذا العالم يميز أكثر من العالم السابق، لذلك قد يتعين على المرء أن يكون أكثر صرامة.

—————

“يقال اليوم بعد الظهر أو في الصباح بعد يومين من الآن. وأخيرا سوف أكون قادرا على السؤال عن المتجر. أعطتني النقابة التجارية الإذن للقيام بأعمال تجارية، ولكن عندما أخبرتهم عن الأكاديمية، حدثوني قائلين إن عليّ إعطاء الأولوية لذلك. أيضًا، اتصل بي رايدو“ (ماكوتو)

بعد الاختبار، تمر 6 أيام أخرى.

يجب أن أفكر في الشخص الذي سيهتم بالمتجر. هناك خيار توظيف هيومان، لكني مازلت لا أعرفهم جيدًا. بدلاً من النظر إلى الأسفل لأسباب غريبة، سيكون من الأفضل إحضار شخص من أسورا. في هذه الحالة، المرشحون المحتملون هم إلف الغابة. سيعتمد ذلك على ما إذا كان تدريب توموي يسير بشكل جيد أم لا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الوصيفين هم آركيس، هاه. لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم إخفاء قوتهم، وهناك مشكلة أنهم ليسوا على شكل إنسان في الأصل، لذا فإن إلف الغابة هم الخيار الأفضل بالرغم من ذلك. إذا اعتنت أكوا وإيريس بالمتجر بطاعة، فمن المؤكد أنهما ستصبحان فتيات الملصقات في المتجر. إذا تصرفوا بطاعة. لن ينجح الأمر. حقيقة أن لدي شكوك تجعلهم غير مؤهلين بالفعل. كما أنهن فتيات صغيرات، لذا فإن المشاكل مع العملاء سوف… أوه أوه، معدتي تؤلمني.

أن أسمي نفسي تاجرًا وأنا في هذا الموقف حيث لا أمارس أي عمل وأستخدم المال فقطكيف مزعج.

في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى تلك المؤسسة ورأيت نابي، تساءلت جديًا عن وجود عوالم أخرى غيري والأبطال. عندما تذوقته، اختفت شكوكي على الفور. كانت هناك أنواع مختلفة، ولكن كان هناك الكثير من الأنواع الغريبة. أدركت بعد ذلك أنه سيكون من الصعب ألا أتعب من هذه المدينة. كما لم يكن هناك طعم صلصة الصويا.

ومن حسن حظي أن لدي منتجات أسورا ودرع الأقزامبمعنى ما، لدي أشياء يمكن أن تتحول إلى ذهب، لذا فيما يتعلق بالنفقات، ربما لا داعي للقلق كثيرًاإنه فقط، كما هو متوقع، أن يترك المال يدي فقط، يبدو وكأنه مضيعةأنا من عامة الناس، لذا لا أستطيع أن أمنع نفسي من الشعور بهذا.

—————

اليوم، تلقينا أخيرًا إخطارًا من الأكاديمية بشأن النزل الذي سنقيم فيه. إخطار يخبرني بأنني نجحت رسميًا وجدول بعدد المحاضرات التي ألقيها في الأسبوعوأخبروني أيضًا أنهم يريدون الزيارة من أجل إبرام عقد رسمي.

في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى تلك المؤسسة ورأيت نابي، تساءلت جديًا عن وجود عوالم أخرى غيري والأبطال. عندما تذوقته، اختفت شكوكي على الفور. كانت هناك أنواع مختلفة، ولكن كان هناك الكثير من الأنواع الغريبة. أدركت بعد ذلك أنه سيكون من الصعب ألا أتعب من هذه المدينة. كما لم يكن هناك طعم صلصة الصويا.

إنهم لا يفكرون في راحتييبدو الأمر وكأنهم يتحدثون من مكانة عالية جدًاربما يظهر مدى تأثيرهم في هذه الأرضشعرت وكأنهم يخبرونني أنهم سيتطفلون فجأة بعد ظهر هذا اليوم أو في الصباح بعد يومين من الآن.

لا؟ يبدو أن إلف الغابة التي أرسلوها إلى أسورا هي من النخب، ولكن كان هناك الكثير من الشباب. لا أعرف إلى أي مدى تم تصحيح شخصيتهم، لكني أشعر أنهم قد يصبحون بذرة للمشاكل. ومع ذلك، فإن عائلة آركيس ليس لديها خبرة في التفاعل مع الناس. بغض النظر عما سأختاره، أشعر أنه سيسبب لي الصداع.

ماكوتو-ساما، هل هذا إشعار من الأكاديمية؟” (شيكي)

“أريد أن أواصل الحديث عن المتجر، لذلك دعنا نذهب لتناول الغداء. إذا قمنا بعمل جيد، فقد نتمكن من فتحه قريبًا” (ماكوتو)

إنه شيكيمع رجلين، ليست هناك حاجة لغرفتينفي جميع المدن التي سافرنا إليها، بقينا في غرفة بها سريرينوفي هذه المدينة هو نفسهومن حوله عدد من الكتب المتناثرةومن يحب القراءة، يشتري أي كتاب يجده مثيرًا للاهتمام عندما يرافقنيفي هذا العالم، الكتب باهظة الثمن جدًا، لذلك عندما رأيت عدد الكتب يتزايد، سألته إذا كان المال جيدًاولكن يبدو أن لديه ما يكفي من المدخرات، لذلك كانت مخاوفي لا داعي لها… أم لا.

في أول تحية لهم كانوا على هذا النحو، ولكن ربما كان ذلك بسبب أن رامبرانت سان تحدث معهم عني. تمت الأمور المتعلقة بنقابة التجار دون أي مشاكل. لقد تعاونوا في البحث عن متجر أيضًا، ولكن حسنًا، كان هناك الكثير من المتاجر المتاحة. أولئك الذين كانوا في حالة سيئة وغيرهم أيضًا في حالة جيدة. كان هناك العديد من أنواع المتاجر التي تم إغلاقها.

في الواقع، شيكي دفع أكثر من اللازملقد استخدم الحجارة والمجوهرات المليئة بالقوة السحرية كبديل للمال وكانت بجودة لا يمكن لكتاب أن يضاهيهاأعتقد أن القيام ببيع الحجارة كان سيجلب المزيد من المال، ولكن يبدو أن شيكي يعتبر المعرفة شيئًا يجب عليه الحصول عليه بغض النظر عن مقدار المال الذي يستخدمهاعتقدت أن نمط التفكير هذا خطيرإضاعة المال ليست جيدة.

اليوم، تلقينا أخيرًا إخطارًا من الأكاديمية بشأن النزل الذي سنقيم فيه. إخطار يخبرني بأنني نجحت رسميًا وجدول بعدد المحاضرات التي ألقيها في الأسبوع. وأخبروني أيضًا أنهم يريدون الزيارة من أجل إبرام عقد رسمي.

يقال اليوم بعد الظهر أو في الصباح بعد يومين من الآنوأخيرا سوف أكون قادرا على السؤال عن المتجرأعطتني النقابة التجارية الإذن للقيام بأعمال تجارية، ولكن عندما أخبرتهم عن الأكاديمية، حدثوني قائلين إن عليّ إعطاء الأولوية لذلكأيضًا، اتصل بي رايدو (ماكوتو)

أن أسمي نفسي تاجرًا وأنا في هذا الموقف حيث لا أمارس أي عمل وأستخدم المال فقط. كيف مزعج.

تو، صحيح، رايدو-سامايبدو أن المبنى الذي سيتم استخدامه كمخزن جيد، لذلك نحن محظوظون حقًا” (شيكي)

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) لا بد أن شيكي قد لاحظ مدى صعوبة ممارسة الأعمال التجارية هنا أيضًا. انه يجعل وجه التأمل. أنا سعيد لأنه يحاول المساهمة. حسنًا، أريد أن يتبعني شيكي أثناء انتقالي إلى الأكاديمية، لذلك سيزداد الوقت الذي سنكون فيه معًا.

نعميبدو صاحب المتجر السابق مهذبًا ويبدو أنه مفيد جدًاومع ذلك، فإن انهيار هذا المتجر الجيد يمثل مشكلة” (ماكوتو)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

عندما ذهبت إلى نقابة التجار لتقديم تقرير، والبحث عن مبنى لاستخدامه كمخزن وقطعة أرض، أخذ الأشخاص المرتبطون بالأكاديمية زمام المبادرة وبدأوا في التمثيل.

“ن. أليس جوتيتسو بخير؟” (ماكوتو)

في أول تحية لهم كانوا على هذا النحو، ولكن ربما كان ذلك بسبب أن رامبرانت سان تحدث معهم عنيتمت الأمور المتعلقة بنقابة التجار دون أي مشاكللقد تعاونوا في البحث عن متجر أيضًا، ولكن حسنًا، كان هناك الكثير من المتاجر المتاحةأولئك الذين كانوا في حالة سيئة وغيرهم أيضًا في حالة جيدةكان هناك العديد من أنواع المتاجر التي تم إغلاقها.

“إن اسم هذا المكان رائع. ليس لدي أي اعتراضات” (شيكي)

وكانت تلك الموجودة في الشوارع فريدة أيضًاكانت هناك أشياء لن تتمكن من العثور عليها إلا إذا كنت تعلم أنها موجودة بالتأكيد، وكانت المباني الممتدة من بوابة المدينة إلى الأكاديمية في ذلك الشارع الواسع متنوعة أيضًا.

“مفهوم. إذن لتناول طعام الغداء…” (شيكي)

كانت أنواع المتاجر عديدة أيضًا، لكن المطاعم ومخازن الدروع كانت وفيرة بشكل خاصكما كانت هناك مخازن للسلع العامة و… مخازن ليليةحتى في المدينة التي تركز على الأبحاث، لا يزال هناك “هذا النوع” من المتاجر، هذا ما اعتقدته بصدقليس لدي أي خطط للذهاب على الإطلاق، لكن نقابة التجار ، عندما رأت أننا رجلان، دون تغيير ابتسامتها، لم ترشدنا إلى المكان فحسب، بل أخبرتنا أيضًا بالخدمات المذهلة التي قدموهاتلك السيدة، إنها محترفة.

“فى ماذا؟” (شيكي)

مع اتساع المدينة، فإن المنافسة شرسة أيضًامكان يوجد فيه معظم الشباب وتكون جودة العملاء فيه مميزةالتغيرات في الموضة سريعة أيضًا” (شيكي)

وأيضاً، يا صاحب المتجر، ليس هناك ناب حلو. بالنسبة لي، بالتأكيد لا يوجد شيء! عندما رأيت تلك الكمية الفائضة من الكريمة والمكونات، اعتقدت بصراحة أنها كانت ميرينجو وأردت الهروب من الواقع. إن رؤيتي لشيكي ككائن يفوق الإنسانية لأنه يأكل مثل هذا الشيء، هو سر. حقا، شكرا جزيلا لتناول كل شيء شيكي. كانت هذه هي المرة الأولى التي أتخلى فيها عن الطعام في هذا العالم.

من المخيف مدى إمكانية أن يُنظر إلى شيء كان شائعًا قبل بضعة أشهر فجأة على أنه وقواق الآن” (ماكوتو)

“كممثل عام. في الخارج، سوف تتصرف كمالك المتجر. لهذا السبب، في أوقات مثل المحاضرات، أريدك أن تخبرهم بشكل غير مباشر بالمعرفة الطبية وطريقة استخدام الأدوية السحرية عمليًا. وبهذه الطريقة، سيتمكن جزء من طلابنا من معرفة جودة منتجاتنا وتأثيراتها بشكل صحيح؟ ” (ماكوتو)

مخيفإذا كنت أرغب في إنشاء مطعم، فإن الخيار الأفضل هو إعداد قائمة طعام أساسية والحصول على عملاء منتظمينولكنني أفكر بهذه الطريقة، ربما لأنني أفتقر إلى روح المغامرةما يمكنني التنافس معه في هذا المجال هو الطعام الصيني والطعام الياباني البسيط من عالمي السابقوإذا كان الشباب هم الهدف، فإن الوجبات السريعة تعد أيضًا خيارًاحسنًا، إنه أمر لا جدوى من التفكير فيه بالنسبة لمبتدئ مثلي لا يمكنه سوى القيام بالطهي البسيط.

في الواقع، شيكي دفع أكثر من اللازم. لقد استخدم الحجارة والمجوهرات المليئة بالقوة السحرية كبديل للمال وكانت بجودة لا يمكن لكتاب أن يضاهيها. أعتقد أن القيام ببيع الحجارة كان سيجلب المزيد من المال، ولكن يبدو أن شيكي يعتبر المعرفة شيئًا يجب عليه الحصول عليه بغض النظر عن مقدار المال الذي يستخدمه. اعتقدت أن نمط التفكير هذا خطير. إضاعة المال ليست جيدة.

لا بد أن شيكي قد لاحظ مدى صعوبة ممارسة الأعمال التجارية هنا أيضًاانه يجعل وجه التأملأنا سعيد لأنه يحاول المساهمةحسنًا، أريد أن يتبعني شيكي أثناء انتقالي إلى الأكاديمية، لذلك سيزداد الوقت الذي سنكون فيه معًا.

مخيف. إذا كنت أرغب في إنشاء مطعم، فإن الخيار الأفضل هو إعداد قائمة طعام أساسية والحصول على عملاء منتظمين. ولكنني أفكر بهذه الطريقة، ربما لأنني أفتقر إلى روح المغامرة. ما يمكنني التنافس معه في هذا المجال هو الطعام الصيني والطعام الياباني البسيط من عالمي السابق. وإذا كان الشباب هم الهدف، فإن الوجبات السريعة تعد أيضًا خيارًا. حسنًا، إنه أمر لا جدوى من التفكير فيه بالنسبة لمبتدئ مثلي لا يمكنه سوى القيام بالطهي البسيط.

يجب أن أفكر في الشخص الذي سيهتم بالمتجرهناك خيار توظيف هيومان، لكني مازلت لا أعرفهم جيدًابدلاً من النظر إلى الأسفل لأسباب غريبة، سيكون من الأفضل إحضار شخص من أسورافي هذه الحالة، المرشحون المحتملون هم إلف الغابةسيعتمد ذلك على ما إذا كان تدريب توموي يسير بشكل جيد أم لاإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الوصيفين هم آركيس، هاهلا أعرف ما إذا كان بإمكانهم إخفاء قوتهم، وهناك مشكلة أنهم ليسوا على شكل إنسان في الأصل، لذا فإن إلف الغابة هم الخيار الأفضل بالرغم من ذلكإذا اعتنت أكوا وإيريس بالمتجر بطاعة، فمن المؤكد أنهما ستصبحان فتيات الملصقات في المتجرإذا تصرفوا بطاعةلن ينجح الأمرحقيقة أن لدي شكوك تجعلهم غير مؤهلين بالفعلكما أنهن فتيات صغيرات، لذا فإن المشاكل مع العملاء سوف… أوه أوه، معدتي تؤلمني.

“ماكوتو-ساما، هل هذا إشعار من الأكاديمية؟” (شيكي)

لا؟ يبدو أن إلف الغابة التي أرسلوها إلى أسورا هي من النخب، ولكن كان هناك الكثير من الشبابلا أعرف إلى أي مدى تم تصحيح شخصيتهم، لكني أشعر أنهم قد يصبحون بذرة للمشاكلومع ذلك، فإن عائلة آركيس ليس لديها خبرة في التفاعل مع الناسبغض النظر عما سأختاره، أشعر أنه سيسبب لي الصداع.

“المكان الذي اشتريناه يقع في شارع كبير، لذلك على الأقل لن نمر دون أن نلفت انتباه أحد. وأيضًا، أعتقد أنه من الجيد عدم وجود أعمال مماثلة بالقرب منها” (شيكي)

في هذه الحالة، ربما علي أن أفكر في إمكانية توظيف هيومانآه، أتساءل عما إذا كان هناك شيء مثل المقابلات في هذا العالم، والذي يتيح لي إلقاء نظرة على قدرات الشخص المعنيلا أعرف ما إذا كانت المقابلات رسمية للغاية، لذا عندما أذهب إلى النقابة في المرة القادمة، سأسأل.

ومن حسن حظي أن لدي منتجات أسورا ودرع الأقزام. بمعنى ما، لدي أشياء يمكن أن تتحول إلى ذهب، لذا فيما يتعلق بالنفقات، ربما لا داعي للقلق كثيرًا. إنه فقط، كما هو متوقع، أن يترك المال يدي فقط، يبدو وكأنه مضيعة. أنا من عامة الناس، لذا لا أستطيع أن أمنع نفسي من الشعور بهذا.

ومع ما حدث مع هؤلاء الطلاب قبل بضعة أيام، أشعر بعدم الارتياح بشأن توظيف أشخاص ليس لديهم مهارات التواصل مع العملاءحسنًا، بفضل هذا الحدث، تمكنت من إخبار إلف الغابة يمكنهم بسهولة التعامل مع هذا النوع من الأشخاص بقوته.

“ن. أليس جوتيتسو بخير؟” (ماكوتو)

المكان الذي اشتريناه يقع في شارع كبير، لذلك على الأقل لن نمر دون أن نلفت انتباه أحدوأيضًا، أعتقد أنه من الجيد عدم وجود أعمال مماثلة بالقرب منها(شيكي)

ليس ذلك فحسب، بل أصبح أيضًا ممارسة جيدة لسحري. في الآونة الأخيرة، كنت أعيش في حالة مستمرة من التركيز حيث يمكنني تفعيل سحري في الحال. ومع ذلك، لا أستطيع الحفاظ عليه لفترة طويلة وحاولت التدرب على صنع حاجز دفاعي قوي حتى لو كان غير كامل. لقد تعلمت منذ وقت ليس ببعيد أنه في الأماكن ذات البيئات الخاصة مثل ساحة المعركة حيث يتمتع المرء بحالة ذهنية مميزة، فمن الصعب تحريك سحرك مثل يديك وقدميك.

ولهذا السبب اشترينا المكانلا أعرف كيفية الإعلان عن متجر لا يبرز على الإطلاقهذا الجزء، سأقوم بتسويته بالمالالطب باعتباره الرئيسيبعد ذلك، سأقوم بذلك حتى يتمكن الناس من طلب الدروع أيضًا، لذلك أنا أعتمد عليك يا شيكي” (ماكوتو)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

فى ماذا؟” (شيكي)

“نعم. يبدو صاحب المتجر السابق مهذبًا ويبدو أنه مفيد جدًا. ومع ذلك، فإن انهيار هذا المتجر الجيد يمثل مشكلة” (ماكوتو)

كممثل عامفي الخارج، سوف تتصرف كمالك المتجرلهذا السبب، في أوقات مثل المحاضرات، أريدك أن تخبرهم بشكل غير مباشر بالمعرفة الطبية وطريقة استخدام الأدوية السحرية عمليًاوبهذه الطريقة، سيتمكن جزء من طلابنا من معرفة جودة منتجاتنا وتأثيراتها بشكل صحيح؟ ” (ماكوتو)

آه، يجب أن أفكر في قائمة الأدوية التي سأطرحها. تعتبر الأدوية العامة مثل أدوية الحمى وأدوية الجروح أمرًا معطى. ترياق ضد سم الوحوش وبعد ذلك سأخرج دواء الشراب الذي فكرت فيه. ليس الأمر كما لو أنني كنت من فكر في الأمر، لكنه يشبه مشروب الطاقة الذي يستخدم للتعافي من التعب. اعتقدت أنه سيكون من الجميل وجود هؤلاء هنا لذا جعلتهم حقيقة. بالنسبة للطلاب الذين يبذلون قصارى جهدهم والأشخاص الذين يعملون بجد، أشعر أن هذا سيكون مربحًا (حتى تكون هناك منتجات مقلدة منه).*استهدفها، نحو حقائب الطلاب والرداء الأبيض المحب.

“… شهره اعلاميهلقد فكرت في الأمر بالفعل” (شيكي)

يجب أن أفكر في الشخص الذي سيهتم بالمتجر. هناك خيار توظيف هيومان، لكني مازلت لا أعرفهم جيدًا. بدلاً من النظر إلى الأسفل لأسباب غريبة، سيكون من الأفضل إحضار شخص من أسورا. في هذه الحالة، المرشحون المحتملون هم إلف الغابة. سيعتمد ذلك على ما إذا كان تدريب توموي يسير بشكل جيد أم لا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الوصيفين هم آركيس، هاه. لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم إخفاء قوتهم، وهناك مشكلة أنهم ليسوا على شكل إنسان في الأصل، لذا فإن إلف الغابة هم الخيار الأفضل بالرغم من ذلك. إذا اعتنت أكوا وإيريس بالمتجر بطاعة، فمن المؤكد أنهما ستصبحان فتيات الملصقات في المتجر. إذا تصرفوا بطاعة. لن ينجح الأمر. حقيقة أن لدي شكوك تجعلهم غير مؤهلين بالفعل. كما أنهن فتيات صغيرات، لذا فإن المشاكل مع العملاء سوف… أوه أوه، معدتي تؤلمني.

فقط إلى هذا الحديبدو أنك والاركيس قد صنعتم أدوية مختلفة وصحيح أن آثارها عالية (ماكوتو)

قالت الفتاة التي تعمل في جوتيتسو إن اسمها روريا. لقد بدت أكثر ذكاءً مما كانت عليه عندما التقينا لأول مرة، لا بد أن يكون ذلك لأنها كانت تخدم العملاء. إن النظر إلى تلك الفتاة ذات العيون الباردة، وتغيير موقفها والتصرف بشكل مشرق للغاية أثناء العمل جعلني أعتقد أنها متوازنة تمامًا. لم أقم بوظائف بدوام جزئي، لذلك قد يكون السبب هو أنني لم أر أشخاصًا يتصرفون داخل وخارج العمل. ربما يتعين على الأشخاص الذين يقومون بالعمل أن يكونوا بهذه القسوة أو أنهم لا يستطيعون العيش. من الواضح أن هذا العالم يميز أكثر من العالم السابق، لذلك قد يتعين على المرء أن يكون أكثر صرامة.

صحيحلقد بنى شيكي علاقة حميمة مع آركيس أكثر من علاقة ميولا أعرف إذا كان من الممكن أن نطلق عليه اندماج الكيمياء والصيدلةلديهم توافق جيد وقد صنعوا كمية كبيرة من أنواع الأدوية السحريةحتى أن بعضهم صنع اكسير امبروسيالا أنوي طرح هذا المنتج للبيع بشكل طبيعي.

“أريد أن أواصل الحديث عن المتجر، لذلك دعنا نذهب لتناول الغداء. إذا قمنا بعمل جيد، فقد نتمكن من فتحه قريبًا” (ماكوتو)

آه، يجب أن أفكر في قائمة الأدوية التي سأطرحهاتعتبر الأدوية العامة مثل أدوية الحمى وأدوية الجروح أمرًا معطىترياق ضد سم الوحوش وبعد ذلك سأخرج دواء الشراب الذي فكرت فيهليس الأمر كما لو أنني كنت من فكر في الأمر، لكنه يشبه مشروب الطاقة الذي يستخدم للتعافي من التعباعتقدت أنه سيكون من الجميل وجود هؤلاء هنا لذا جعلتهم حقيقةبالنسبة للطلاب الذين يبذلون قصارى جهدهم والأشخاص الذين يعملون بجد، أشعر أن هذا سيكون مربحًا (حتى تكون هناك منتجات مقلدة منه).*استهدفها، نحو حقائب الطلاب والرداء الأبيض المحب.

إنه شيكي. مع رجلين، ليست هناك حاجة لغرفتين. في جميع المدن التي سافرنا إليها، بقينا في غرفة بها سريرين. وفي هذه المدينة هو نفسه. ومن حوله عدد من الكتب المتناثرة. ومن يحب القراءة، يشتري أي كتاب يجده مثيرًا للاهتمام عندما يرافقني. في هذا العالم، الكتب باهظة الثمن جدًا، لذلك عندما رأيت عدد الكتب يتزايد، سألته إذا كان المال جيدًا. ولكن يبدو أن لديه ما يكفي من المدخرات، لذلك كانت مخاوفي لا داعي لها… أم لا.

أريد أن أواصل الحديث عن المتجر، لذلك دعنا نذهب لتناول الغداءإذا قمنا بعمل جيد، فقد نتمكن من فتحه قريبًا” (ماكوتو)

 

مفهومإذن لتناول طعام الغداء…” (شيكي)

“كممثل عام. في الخارج، سوف تتصرف كمالك المتجر. لهذا السبب، في أوقات مثل المحاضرات، أريدك أن تخبرهم بشكل غير مباشر بالمعرفة الطبية وطريقة استخدام الأدوية السحرية عمليًا. وبهذه الطريقة، سيتمكن جزء من طلابنا من معرفة جودة منتجاتنا وتأثيراتها بشكل صحيح؟ ” (ماكوتو)

نأليس جوتيتسو بخير؟” (ماكوتو)

—————

إن اسم هذا المكان رائعليس لدي أي اعتراضات” (شيكي)

بعد الانتهاء من تناول الغداء، بحلول الوقت الذي وصلت فيه أنا وشيكي إلى الأكاديمية، كان الطلاب في استراحة الغداء ربما بفضل تناولنا الغداء مبكرًا. كان الكثير من الناس يخرجون من المباني المعنية. بدا البناء الأبيض العملاق حديثًا إلى حد ما وشعر أيضًا بالحنين إلى حد ما. قد يكون السبب أيضًا هو أن طبيعة كونها مدرسة تشعر بالحنين أيضًا.

وجدنا بالصدفة مطعم جوتيتسو حيث عملت الفتاة التي أنقذناها. لقد استخدمناه عدة مرات لتناول طعام الغداء والعشاءبالتفكير في عدد الأيام التي قضيناها هنا، أدرك أن عدد المرات التي ذهبنا فيها إلى هناك كبير جدًاالناب الذي يقول صاحب المتجر إنه من اختصاص مدينته، ​​طعمه مختلف تمامًا عن ناب مدينتي، لكنه لا يزال لذيذًالقد أحببته لأن لدي ذكريات عن وطني، لكن يبدو أن شيكي أحب مذاقه بصدقالآن، في كل مرة أسأل شيكي أين يأكل، كان يجيب على الفور على جوتيتسوالليلة أريد التحقق من متجري الجديد، لذلك قمت هذه المرة بتعيين جوتيتسو لغداءناعلى الرغم من أنه يحب ذلك، إلا أنني آمل ألا يرغب في تناول الطعام في نفس المكان لتناول طعام الغداء والعشاء كل يومإنه شيء منذ زمن طويل، ولكن في عالمي السابق كان هناك شخص يجيب دائمًا ما كوكاما  عندما سألناه أين يريد أن يأكلحسنًا، كلاهما من نفس النوع من المتاجر بالرغم من ذلكوبعد فترة توقفنا عن سؤاله أين يريد أن يأكلوكانت إجابته دائما هي نفسها بعد كل شيء.

“… شهره اعلاميه. لقد فكرت في الأمر بالفعل” (شيكي)

أشعر أنه إذا لم يتم التعامل معه بشكل جيد، فقد يتحول شيكي بنفس الطريقة في هذه المدينةلهذا السبب يجب أن أتقدم في البحث عن متجر جديد.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى تلك المؤسسة ورأيت نابي، تساءلت جديًا عن وجود عوالم أخرى غيري والأبطالعندما تذوقته، اختفت شكوكي على الفوركانت هناك أنواع مختلفة، ولكن كان هناك الكثير من الأنواع الغريبةأدركت بعد ذلك أنه سيكون من الصعب ألا أتعب من هذه المدينةكما لم يكن هناك طعم صلصة الصويا.

 

وأيضاً، يا صاحب المتجر، ليس هناك ناب حلوبالنسبة لي، بالتأكيد لا يوجد شيءعندما رأيت تلك الكمية الفائضة من الكريمة والمكونات، اعتقدت بصراحة أنها كانت ميرينجو وأردت الهروب من الواقعإن رؤيتي لشيكي ككائن يفوق الإنسانية لأنه يأكل مثل هذا الشيء، هو سرحقا، شكرا جزيلا لتناول كل شيء شيكيكانت هذه هي المرة الأولى التي أتخلى فيها عن الطعام في هذا العالم.

“من المخيف مدى إمكانية أن يُنظر إلى شيء كان شائعًا قبل بضعة أشهر فجأة على أنه وقواق الآن” (ماكوتو)

قالت الفتاة التي تعمل في جوتيتسو إن اسمها روريالقد بدت أكثر ذكاءً مما كانت عليه عندما التقينا لأول مرة، لا بد أن يكون ذلك لأنها كانت تخدم العملاءإن النظر إلى تلك الفتاة ذات العيون الباردة، وتغيير موقفها والتصرف بشكل مشرق للغاية أثناء العمل جعلني أعتقد أنها متوازنة تمامًالم أقم بوظائف بدوام جزئي، لذلك قد يكون السبب هو أنني لم أر أشخاصًا يتصرفون داخل وخارج العملربما يتعين على الأشخاص الذين يقومون بالعمل أن يكونوا بهذه القسوة أو أنهم لا يستطيعون العيشمن الواضح أن هذا العالم يميز أكثر من العالم السابق، لذلك قد يتعين على المرء أن يكون أكثر صرامة.

 

لقد ذهبنا عدة مرات، لكن لا يبدو أنها تعتقد أننا نهدف إليها ولا يبدو أنها تتصرف بحذر مناوفي الواقع، في كل مرة نأتي فيها، نأكل النابي بكل إخلاص، وخاصة شيكيفي المرات الأولى، لسبب ما، نظرت إلي بوجه مليء بالحذرربما لأن مظهري الخارجي يبدو مريباًلقد قمت بخلع قناعي، لكن لا تخبرني أن هذا بالضبط لأنني لا أرتديه؟ لا، ربما أفكر أكثر من اللازم.

وكانت تلك الموجودة في الشوارع فريدة أيضًا. كانت هناك أشياء لن تتمكن من العثور عليها إلا إذا كنت تعلم أنها موجودة بالتأكيد، وكانت المباني الممتدة من بوابة المدينة إلى الأكاديمية في ذلك الشارع الواسع متنوعة أيضًا.

لكنها تتحدث، لا توجد أجزاء غريبة منها وهي هيومانلماذا كانت متورطة مع هؤلاء الطلاب؟ هل كان حظها سيئا، مجرد فرصة واضحة؟ حاولت أن أسألها ولم تتحدث لذا ربما لم يكن الأمر صدفةثم لديها بعض الظروف الخاصة؟ لا أعرف.

أن أسمي نفسي تاجرًا وأنا في هذا الموقف حيث لا أمارس أي عمل وأستخدم المال فقط. كيف مزعج.

نحن الاثنان نزور المتجر كثيرًا ونطلب قائمتين، لذا يبدو أنني وشيكي نتميز كثيرًا في المتجرتتذكر روريا أيضًا أسماءنا بالفعلالآن عندما نأتي، تجري بعض المحادثات الخفيفة.

 

اليوم أيضًا، بينما كان شيكي يأكل لحمه، تحدثنا عن ذهابنا إلى الأكاديمية وعن تمكننا أخيرًا من بدء العملإنها أول معارف في هذه المدينة تعرف أسماءناالمكان الذي سنفتتح فيه متجرنا بعيد قليلاً عن هنا، لذلك عندما نفتح، ربما لن نتمكن من القدوم كثيرًا وجزء مني حزين بشأن ذلكحسنًا، إذا تحدثت مع شيكي حول هذا الموضوع، فإن فرص رغبته في المجيء إلى هنا عالية، لذلك قد نقوم بالزيارة بشكل غير متوقع كثيرًافي حالتي، نظرًا لأننا في مركز حيث يمكننا العثور على متاجر متنوعة، أرغب في تجربة أنواع مختلفة من الطعامقد نجد شيئًا يشبه الكونبو والكاتسوبوشي بشكل أسرع من تومويإذا حدث ذلك، فقد يكون بمثابة تذكار جميل.

يومًا ما أريد من شيكي أن يجرب النابي الذي أعرفه. ميزوتاكي، شابوشابو، سوكيياكي، يودوفو. نعم، أنا أيضا أريد أن آكل تلك.

يومًا ما أريد من شيكي أن يجرب النابي الذي أعرفهميزوتاكي، شابوشابو، سوكيياكي، يودوفونعم، أنا أيضا أريد أن آكل تلك.

بعد الاختبار، تمر 6 أيام أخرى.

اه، هذا صحيحإذا أمكن، أريد أن أفعل شيئًا بشأن التصميم الداخلي للمتجر هذا المساءسيتم تنفيذ التصميم بواسطة شيكي إلى حد ما وسيعتمد أيضًا على المتاجر المحيطةفي هذا العالم، طالما أنك تستخدم السحر، ليست هناك حاجة محددة لاستدعاء حرفي للعمل على التصميم الداخلييمكن لـ شيكي استخدام عنصر الأرض ولديه النوع المناسب من السحر لاستخدامه في هذا النوع من السيناريوعندما نتمكن من الاقتصاد، فهذا أمر جيد.

نظرًا لأننا لسنا من هنا، فإنهم ينظرون إلينا بعيون فضولية (أريد أن أصدق أن ذلك ليس بسبب مظهري). أثناء تجنبهم، نتوجه إلى المكان المحدد.

ليس ذلك فحسب، بل أصبح أيضًا ممارسة جيدة لسحريفي الآونة الأخيرة، كنت أعيش في حالة مستمرة من التركيز حيث يمكنني تفعيل سحري في الحالومع ذلك، لا أستطيع الحفاظ عليه لفترة طويلة وحاولت التدرب على صنع حاجز دفاعي قوي حتى لو كان غير كامللقد تعلمت منذ وقت ليس ببعيد أنه في الأماكن ذات البيئات الخاصة مثل ساحة المعركة حيث يتمتع المرء بحالة ذهنية مميزة، فمن الصعب تحريك سحرك مثل يديك وقدميك.

“كممثل عام. في الخارج، سوف تتصرف كمالك المتجر. لهذا السبب، في أوقات مثل المحاضرات، أريدك أن تخبرهم بشكل غير مباشر بالمعرفة الطبية وطريقة استخدام الأدوية السحرية عمليًا. وبهذه الطريقة، سيتمكن جزء من طلابنا من معرفة جودة منتجاتنا وتأثيراتها بشكل صحيح؟ ” (ماكوتو)

والآن بعد أن وجدتني الحشرة مرة واحدة، صحيح أنني لا أعرف ما قد يحدث ومتىيجب أن أمضي كل يوم ثمينًا وألا أضيع أيًا من وقتهحياتي على المحك بعد كل شيء.

في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى تلك المؤسسة ورأيت نابي، تساءلت جديًا عن وجود عوالم أخرى غيري والأبطال. عندما تذوقته، اختفت شكوكي على الفور. كانت هناك أنواع مختلفة، ولكن كان هناك الكثير من الأنواع الغريبة. أدركت بعد ذلك أنه سيكون من الصعب ألا أتعب من هذه المدينة. كما لم يكن هناك طعم صلصة الصويا.

بعد الانتهاء من تناول الغداء، بحلول الوقت الذي وصلت فيه أنا وشيكي إلى الأكاديمية، كان الطلاب في استراحة الغداء ربما بفضل تناولنا الغداء مبكرًاكان الكثير من الناس يخرجون من المباني المعنيةبدا البناء الأبيض العملاق حديثًا إلى حد ما وشعر أيضًا بالحنين إلى حد ماقد يكون السبب أيضًا هو أن طبيعة كونها مدرسة تشعر بالحنين أيضًا.

نحن الاثنان نزور المتجر كثيرًا ونطلب قائمتين، لذا يبدو أنني وشيكي نتميز كثيرًا في المتجر. تتذكر روريا أيضًا أسماءنا بالفعل. الآن عندما نأتي، تجري بعض المحادثات الخفيفة.

نظرًا لأننا لسنا من هنا، فإنهم ينظرون إلينا بعيون فضولية (أريد أن أصدق أن ذلك ليس بسبب مظهري)أثناء تجنبهم، نتوجه إلى المكان المحدد.

“من المخيف مدى إمكانية أن يُنظر إلى شيء كان شائعًا قبل بضعة أشهر فجأة على أنه وقواق الآن” (ماكوتو)

أن هناك أشخاصًا تفاجأوا والبعض نظروا إلى الوراء مرتين، لا بد أن يكون ذلك لأن هذا حدث غير عادي.

“فقط إلى هذا الحد. يبدو أنك والاركيس قد صنعتم أدوية مختلفة وصحيح أن آثارها عالية“ (ماكوتو)

———–
ترجمة

في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى تلك المؤسسة ورأيت نابي، تساءلت جديًا عن وجود عوالم أخرى غيري والأبطال. عندما تذوقته، اختفت شكوكي على الفور. كانت هناك أنواع مختلفة، ولكن كان هناك الكثير من الأنواع الغريبة. أدركت بعد ذلك أنه سيكون من الصعب ألا أتعب من هذه المدينة. كما لم يكن هناك طعم صلصة الصويا.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

لقد ذهبنا عدة مرات، لكن لا يبدو أنها تعتقد أننا نهدف إليها ولا يبدو أنها تتصرف بحذر منا. وفي الواقع، في كل مرة نأتي فيها، نأكل النابي بكل إخلاص، وخاصة شيكي. في المرات الأولى، لسبب ما، نظرت إلي بوجه مليء بالحذر. ربما لأن مظهري الخارجي يبدو مريباً. لقد قمت بخلع قناعي، لكن لا تخبرني أن هذا بالضبط لأنني لا أرتديه؟ لا، ربما أفكر أكثر من اللازم.

———–

بعد الانتهاء من تناول الغداء، بحلول الوقت الذي وصلت فيه أنا وشيكي إلى الأكاديمية، كان الطلاب في استراحة الغداء ربما بفضل تناولنا الغداء مبكرًا. كان الكثير من الناس يخرجون من المباني المعنية. بدا البناء الأبيض العملاق حديثًا إلى حد ما وشعر أيضًا بالحنين إلى حد ما. قد يكون السبب أيضًا هو أن طبيعة كونها مدرسة تشعر بالحنين أيضًا.

 

أشعر أنه إذا لم يتم التعامل معه بشكل جيد، فقد يتحول شيكي بنفس الطريقة في هذه المدينة. لهذا السبب يجب أن أتقدم في البحث عن متجر جديد.

 

في أول تحية لهم كانوا على هذا النحو، ولكن ربما كان ذلك بسبب أن رامبرانت سان تحدث معهم عني. تمت الأمور المتعلقة بنقابة التجار دون أي مشاكل. لقد تعاونوا في البحث عن متجر أيضًا، ولكن حسنًا، كان هناك الكثير من المتاجر المتاحة. أولئك الذين كانوا في حالة سيئة وغيرهم أيضًا في حالة جيدة. كان هناك العديد من أنواع المتاجر التي تم إغلاقها.

 

ومع ما حدث مع هؤلاء الطلاب قبل بضعة أيام، أشعر بعدم الارتياح بشأن توظيف أشخاص ليس لديهم مهارات التواصل مع العملاء. حسنًا، بفضل هذا الحدث، تمكنت من إخبار إلف الغابة يمكنهم بسهولة التعامل مع هذا النوع من الأشخاص بقوته.

إنهم لا يفكرون في راحتي. يبدو الأمر وكأنهم يتحدثون من مكانة عالية جدًا. ربما يظهر مدى تأثيرهم في هذه الأرض. شعرت وكأنهم يخبرونني أنهم سيتطفلون فجأة بعد ظهر هذا اليوم أو في الصباح بعد يومين من الآن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط