نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 93

الفصل 85: الدرس الأولى

الفصل 85: الدرس الأولى

الفصل 85: الدرس الأولى

لدي الأشخاص العشرة الذين حضروا إلى صفي يقدمون أنفسهم.

———–

“نعم. ومع ذلك، لكي يكون رايدو-ساما هو من يغضب وأنا من النوع اللطيف، أليست الأدوار معكوسة؟ في المقام الأول، لا أعتقد أن هناك حاجة لتقسيم الأدوار“ (شيكي)

هل سمعتي؟ يبدو أن مدرس المهارات العملية الجديد لا يستطيع التحدث

سحر. يجب أن أضع هذا في ذهني، لكن المعرفة العامة التي اكتسبتها حتى الآن، أشعر أنه من الأفضل عدم طرحها.

ماذا مع ذلك؟ إذن كيف سيلقي محاضراته؟ لا تقل لي أنه سيعلم طلابه من خلال أجسادهم

ألا يعني هذا أنه يمكنك عمليا استخدام الماء فقط؟ علاوة على ذلك، هذا الشخص لا يمتلك الكثير من القوة السحرية والتوازن سيئ.

يبدو أنه يستخدم التواصل الكتابيلا يهمني طالما أنني أصبح أقوى. “لهذا السبب أنا لا أحب الأشخاص غير الأكفاء

وانتهى الأمر بسلام، ولكن لا يزال هناك سؤال. حول العنصر.

إنها تعليمات برايت-سينسي، لذا سأحضر مرة واحدة على الأقل ولكن… يبدو أنه نصف إنسان، كما تعلم؟

“… من يهتم إذا كان نصف إنسان. نحن نرى الجان كثيرًا، لذا ليس من الجيد أن يكون لدينا تحيز“

ديمي الإنسان؟لماذا قبلت الأكاديمية مثل هذا الشيء كمدرس؟

يتم حفظ التعاويذ والسحر هو شيء يجب على المرء تفعيله من خلال ترديد النغمة بصوت رنان، وهو ما يبدو أنه المعيار.

“… من يهتم إذا كان نصف إنساننحن نرى الجان كثيرًا، لذا ليس من الجيد أن يكون لدينا تحيز

“… أن تكون منعزلاً، لتقريب العدو منك، للذعر، لتجف القوة السحرية“

تخصص روتسجاردآمل ألا يصبح فصلًا فارغًا

في هذه الحالة سأكون الشخص المخيف، وبما أننا سنلقي المحاضرات، أعتقد أن الناس سوف يتجمعون إذا كان لدى أحدنا انطباع إيجابي.

إذا لم يكن الأمر جيدًا، فسيصبح الأمر على هذا النحو قريبًاهناك الكثير من فصول الاختيار بعد كل شيء

(لا. إنهم معتادون جدًا على استخدام العنصر المناسب لهم لدرجة أنهم يهملون تدريب العناصر الأخرى. إنهم يعتبرون القدرة على استخدام العناصر الأخرى كنوع من الموهبة) (شيكي)

نعمأتمنى على الأقل أن يكون شخصًا رائعًا

[بما أنه الصف الأول، فلنبدأ بالتعريف عن أنفسنا]

أهاهاها…”

عندما أنظر إلى شيكي، أومأ برأسه وأخرج عصا ملفوفة بقطعة قماش لامعة. كان طاقم العمل الذي صنعته عائلة الاقزام بكل تواضع يظهر وجوده العاري. القماش الجميل الذي يشبه الحرير، لا أعرف كيف تم صنعه، لكن يبدو أن لديه القدرة على إخفاء حالة المعدات.

“… حسنًا، يبدو أن وجود شخصين في الصفوف الاختيارية أمر غير معتاد، لذلك هناك جزء مني يريد المحاولة لمعرفة ما إذا كان هذا سينجح حقًا. أشعر أن لعب دور الرجل السيئ سيكون له نتائج أفضل. إذا تحول الأمر إلى شيء غريب سأتوقف، لذا رافقني قليلاً في هذا“ (ماكوتو)

حقاً؟

كيف أقول هذا… هل هم جادون؟

سألت أخرى، الطالبة التي قالت إنها لا تهتم إذا كنت نصف إنسان طالما كان وجهي جيدًا. ربما شعرت بالانزعاج لأنني سألتها، وهي تعبس.

هؤلاء هم الطلاب الذين سأقوم بتدريسهم في صفي الأول.

[هذا صحيح تماما. ممتاز. بعد ذلك، إذا واجهت الفتاة التي بجانبك والتي قالت إن موطن قوتها هو الماء، خصمًا ضعيفًا أمام سحر الرياح فقط لذا لا يمكنها إلحاق الضرر به بشكل فعال، فماذا ستفعل “للتكيف”؟]

تحت ضغط عدم الارتياح، أستخدم ساكاي لأشعر بوجود الأشخاص المتجهين إلى هنا وأجهد أذني بشكل غريزي، وهو ما أشعر بالأسف لفعله الآن.

حقاً؟

انطباعهم عني سيء حتى قبل أن نلتقي؟!

“ا-أي أننا يجب أن نؤمن بالمبارز والفرسان في الجبهة…”

وصلت أنا وشيكي أخيرًا إلى الملعب وكنا ننتظر بينما نجلس على مقعد هناك.

تاريخي الشخصي هو كذبة وحاولت أن أجعل موقفي مثل موقف مدرب صارم بعض الشيء. عندما يكون مظهري سلبيًا، فبدلاً من الابتسام بود، أشعر أنه من الأفضل أن أكون شخصًا لطيفًا بين الحين والآخر لخلق فجوة.

هذا أمر واضح، ولكن ما سأقوم به هو فصل المهارات العملية، لذلك لن يكون هناك مرات كثيرة أكون فيها بالداخلإذا كنا نقوم بتدريب العضلات، فإن العمل في الداخل يعد أيضًا خيارًا، ولكن… سوف يصبح فصلًا دراسيًا عاديًا، لذلك سيكون من الجيد القيام بذلك عندما يقرر الطلاب متابعتي.

“إذا لم يكن الأمر جيدًا، فسيصبح الأمر على هذا النحو قريبًا. هناك الكثير من فصول الاختيار بعد كل شيء “

أعطاني الأشخاص الموجودون في غرفة المعلمين بعض الكتب المدرسية وعددًا من الكتيبات المتعلقة بالمعلمين كمرجع لهاعندما انتهيت من قراءتها اليوم، فهمت قليلاً عما يميز هذه الأكاديمية وعن السحر.

“تخصص روتسجارد. آمل ألا يصبح فصلًا فارغًا“

بعد أن تمكنت أخيرًا من التطرق إلى الموضوع الذي جئت إلى مدينة الاكاديمية من أجله، اليوم، أشعر أخيرًا أنني قد خطوت خطوة إلى الأمام.

“… ألا تبتعد قليلاً بكلماتك؟ على الرغم من أنك مجرد مدرس بدوام جزئي “

أولاً، يتعلق الأمر بما يجعل الأكاديمية مميزة.

“نعم اعرف. شيكي، لا بأس أن يكون هدف الفصل كما ناقشناه، أليس كذلك؟ ” (ماكوتو)

في أكاديمية روتسغارد، هناك فصول إلزامية يجب على المرء حضورها، والباقي حر في أن يقرر ما إذا كان يريد الالتحاق بهاإنه نظام يتيح قدرًا معينًا من الحرية.

[هذا صحيح تماما. ممتاز. بعد ذلك، إذا واجهت الفتاة التي بجانبك والتي قالت إن موطن قوتها هو الماء، خصمًا ضعيفًا أمام سحر الرياح فقط لذا لا يمكنها إلحاق الضرر به بشكل فعال، فماذا ستفعل “للتكيف”؟]

وبغض النظر عن الفصول الثابتة والمواد الضرورية لمهاراتك الفنية ذات الصلة، فإن وضع الأشخاص الذين يقومون بتدريس الفصول الاختيارية ضعيفسيكون أمرًا واحدًا إذا لم تتمكن من تغييرها لمدة نصف عام أو طوال العام بمجرد اختيارها، ولكن بما أنه يمكن للمرء تغييرها في أي وقت يريده، فإن وضع الطلاب أعلى بكثير.

[سيد شيكي و تاجرًا على حدود العالم، رايدو. بسبب الظروف لا أستطيع التحدث، لكن بهذه الطريقة أستطيع التواصل. سيكون هذا فصلًا قاسيًا سيتمحور حول السحر، لكن أتمنى أن تتبعوني يا رفاق]

تجنب ساعات الفصول الشعبية وعقد دورة في أوقات مختلفة، مما يجعل الاختبارات أسهل وسمعت أن هناك معلمين يشترون الطلاب من أجل الحصول على الحضورإن عدم وجود العديد من المعلمين الذين يفكرون في تحسين محتويات الفصل الدراسي الخاص بهم لجذب الطلاب، يجعلني أشعر أن الوقت قد فات بالفعل.

انتظر. هل من الممكن ذلك…؟

باختصار، يمكن أن يكون منصب المرء مدرسًا بدوام جزئي، ولكن احتمالية أن ينظر طلابك إليه بازدراء عالية بشكل غير طبيعيعلاوة على ذلك، علمت للتو أن لدي انطباعًا سيئًا بالفعل.

 

سحريجب أن أضع هذا في ذهني، لكن المعرفة العامة التي اكتسبتها حتى الآن، أشعر أنه من الأفضل عدم طرحها.

“هل سمعتي؟ “يبدو أن مدرس المهارات العملية الجديد لا يستطيع التحدث“

يتم حفظ التعاويذ والسحر هو شيء يجب على المرء تفعيله من خلال ترديد النغمة بصوت رنان، وهو ما يبدو أنه المعيار.

“رايدو-ساما، يبدو أنهم سيأتون قريبًا” (شيكي)

إن القيام بالأغنية دون أن تخرج صوتك يسمى الأغنية الصامتة ويبدو أنها ستقلل من القوة الأصلية للسحر.

في هذه الحالة سأكون الشخص المخيف، وبما أننا سنلقي المحاضرات، أعتقد أن الناس سوف يتجمعون إذا كان لدى أحدنا انطباع إيجابي.

منذ البداية كنت أفعل أشياء تنحرف عن المعيار، وقد تعلمت ذلك للتو بعد مجيئي إلى هنا.

“إذًا، هل هذا يعني أن رايدو-سينسي قادر على الحفاظ على وجهة نظر عالية والنجاح عندما يتم عزله واقترابه من قبل العدو؟“

حسنًا، إذا كنت أرغب في الحصول على الأصالة في صفي، فقد اعتقدت أنه سيكون من الجيد تعليم الطلاب أشياء حول هذا المجال بالذاتقول أشياء عشوائية مثل “في قتال حقيقي…”

في هذه الحالة سأكون الشخص المخيف، وبما أننا سنلقي المحاضرات، أعتقد أن الناس سوف يتجمعون إذا كان لدى أحدنا انطباع إيجابي.

رايدو-ساما، يبدو أنهم سيأتون قريبًا” (شيكي)

وانتهى الأمر بسلام، ولكن لا يزال هناك سؤال. حول العنصر.

نعم اعرفشيكي، لا بأس أن يكون هدف الفصل كما ناقشناه، أليس كذلك؟ ” (ماكوتو)

هذا أمر واضح، ولكن ما سأقوم به هو فصل المهارات العملية، لذلك لن يكون هناك مرات كثيرة أكون فيها بالداخل. إذا كنا نقوم بتدريب العضلات، فإن العمل في الداخل يعد أيضًا خيارًا، ولكن… سوف يصبح فصلًا دراسيًا عاديًا، لذلك سيكون من الجيد القيام بذلك عندما يقرر الطلاب متابعتي.

أعتقد أنه لن تكون هناك أي مشاكلأظهر قوتك الحقيقية وقم بتعليم الأغنية القتالية للطلاب المتبقينقد يكون هناك عدد قليل من الطلاب الذين يستخدمون القتال الجسدي المتبقي، ولكن في هذه الحالة، سأقوم بتعليمهم تقنيات القتال ضد السحرةإنها دورة لا يمتلكها المعلمون الآخرون، لذلك أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على اختيار الطلاب(شيكي)

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) أعطاني الأشخاص الموجودون في غرفة المعلمين بعض الكتب المدرسية وعددًا من الكتيبات المتعلقة بالمعلمين كمرجع لها. عندما انتهيت من قراءتها اليوم، فهمت قليلاً عما يميز هذه الأكاديمية وعن السحر.

إن تعليم المعرفة والقوة لأفراد غرباء لن يجلب أي شيء جيد، لذلك سيكون من المريح أكثر تعليم أقلية مختارة من النخب” (ماكوتو)

“تخصص روتسجارد. آمل ألا يصبح فصلًا فارغًا“

نعمومع ذلك، لكي يكون رايدو-ساما هو من يغضب وأنا من النوع اللطيف، أليست الأدوار معكوسة؟ في المقام الأول، لا أعتقد أن هناك حاجة لتقسيم الأدوار (شيكي)

“في هذه الحالة سأقوم بإعداد هجوم عنصر الرياح على الطليعة أو هجوم مختلف...”

“… حسنًا، يبدو أن وجود شخصين في الصفوف الاختيارية أمر غير معتاد، لذلك هناك جزء مني يريد المحاولة لمعرفة ما إذا كان هذا سينجح حقًاأشعر أن لعب دور الرجل السيئ سيكون له نتائج أفضلإذا تحول الأمر إلى شيء غريب سأتوقف، لذا رافقني قليلاً في هذا (ماكوتو)

[أنت، قلت أنك الأفضل في الماء، أليس كذلك؟ إلى أي مدى يمكنك استخدام العناصر الأخرى؟]

حسنًا…” (شيكي)

[بما أنه الصف الأول، فلنبدأ بالتعريف عن أنفسنا]

يبدو أن شيكي ما زال غير مقتنعلكن هذا شيء أردت تجربته مرة واحدة إذا أتيحت لي الفرصةمثل تلك الموجودة في الدراما البوليسيةمزيج من كون أحدهما غاضبًا والآخر مهدئًا، فإنهما يتلاعبان بانطباع الشخص.

[تؤمن هاه. هذه كلمة لطيفة، لكن ليس من الجيد استخدام هذه الكلمة كطريق للهروب وعدم القيام بأي شيء. لإنشاء خطط مضادة من وجهة نظر عالية، أليس هذا هو ما ينبغي أن تكون عليه النخبة حقًا؟ بالطبع، حتى لو كانت هذه طريقة لحماية جسدك، فإن التخلي عنها لمجرد أنها ليست عنصر قوتك هو أمر غير جيد. سيكون شيئًا واحدًا إذا كان مستحيلاً، ولكن إذا كان ممكنًا، فيجب عليك محاولة التواصل]

في هذه الحالة سأكون الشخص المخيف، وبما أننا سنلقي المحاضرات، أعتقد أن الناس سوف يتجمعون إذا كان لدى أحدنا انطباع إيجابي.

“أوي، هؤلاء الموظفين…”

إذا لم يتم معاملتي كإنسان بالفعل، فلنجعلهم يكرهونني… أليست الطريقة التي أتعامل بها مع يأسي أمرًا جيدًا؟

إن القيام بالأغنية دون أن تخرج صوتك يسمى الأغنية الصامتة ويبدو أنها ستقلل من القوة الأصلية للسحر.

أنا لا أفكر في أن أكون حمارًا ثم أكون لطيفًا بعض الشيء لأرى ما إذا كان بإمكاني زيادة نقاط المودة، حسنًا؟

“… حسنًا، يبدو أن وجود شخصين في الصفوف الاختيارية أمر غير معتاد، لذلك هناك جزء مني يريد المحاولة لمعرفة ما إذا كان هذا سينجح حقًا. أشعر أن لعب دور الرجل السيئ سيكون له نتائج أفضل. إذا تحول الأمر إلى شيء غريب سأتوقف، لذا رافقني قليلاً في هذا“ (ماكوتو)

أشعر بنظرات عدد من الناس.

“… من يهتم إذا كان نصف إنسان. نحن نرى الجان كثيرًا، لذا ليس من الجيد أن يكون لدينا تحيز“

فوه~ لقد جاءوا.

“ا-أي أننا يجب أن نؤمن بالمبارز والفرسان في الجبهة…”

أوم~، هل هذا هو فصل المهارات العملية لرايدو-سينسي؟

نبدأ بالانتقال إلى مكان بعيد قليلاً عنهم.

الطالبة التي دعتني بنصف الإنسان منذ وقت ليس ببعيد، عقدت حواجبها لكنها لا تزال تستخدم لغة رسمية للتحدث إلينا.

سحر. يجب أن أضع هذا في ذهني، لكن المعرفة العامة التي اكتسبتها حتى الآن، أشعر أنه من الأفضل عدم طرحها.

أومأت بخفة، ليس للفتاة، بل لشيكيالآن، دعونا نحاول القيام بالمعلم المخيف.

“إذا لم يكن الأمر جيدًا، فسيصبح الأمر على هذا النحو قريبًا. هناك الكثير من فصول الاختيار بعد كل شيء “

نعم هذا صحيحالجميع هنا طلاب جاءوا بسبب إحالة برايت سينسي، أليس كذلك؟ أنا مساعد هذه المحاضرة، اسمي شيكيوهذا الشخص هنا هو…” (شيكي)

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) أعطاني الأشخاص الموجودون في غرفة المعلمين بعض الكتب المدرسية وعددًا من الكتيبات المتعلقة بالمعلمين كمرجع لها. عندما انتهيت من قراءتها اليوم، فهمت قليلاً عما يميز هذه الأكاديمية وعن السحر.

[سيد شيكي و تاجرًا على حدود العالم، رايدوبسبب الظروف لا أستطيع التحدث، لكن بهذه الطريقة أستطيع التواصلسيكون هذا فصلًا قاسيًا سيتمحور حول السحر، لكن أتمنى أن تتبعوني يا رفاق]

[شيكي، لنبدأ]

تاريخي الشخصي هو كذبة وحاولت أن أجعل موقفي مثل موقف مدرب صارم بعض الشيءعندما يكون مظهري سلبيًا، فبدلاً من الابتسام بود، أشعر أنه من الأفضل أن أكون شخصًا لطيفًا بين الحين والآخر لخلق فجوة.

“… يمكنني استخدام القليل من الرياح أيضًا. لا أستطيع استخدام سحر الروح “

لقد أردت بالفعل أن أتبع أسلوب الصراخ، ولكن نظرًا لأن ذلك سيكون صعبًا مع التواصل الكتابي، فقد قررت أن أتبع أسلوب الصراخ.

“ماذا مع ذلك؟ إذن كيف سيلقي محاضراته؟ لا تقل لي أنه سيعلم طلابه من خلال أجسادهم “

نحن نخطط لفتح متجر غير عادي بعض الشيء، لذا إذا كانت لديك الفرصة، يرجى التحقق من ذلك” (شيكي)

“جوه“

اعلن شيكي.

“أعتقد أنه لن تكون هناك أي مشاكل. أظهر قوتك الحقيقية وقم بتعليم الأغنية القتالية للطلاب المتبقين. قد يكون هناك عدد قليل من الطلاب الذين يستخدمون القتال الجسدي المتبقي، ولكن في هذه الحالة، سأقوم بتعليمهم تقنيات القتال ضد السحرة. إنها دورة لا يمتلكها المعلمون الآخرون، لذلك أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على اختيار الطلاب” (شيكي)

إذا لم نذكر اسم المتجر، فلا ينبغي لهم أن يتذمروا كثيرًا بشأنهوجعلت شيكي يبتسم بلطف من البداية إلى النهايةابذل قصارى جهدك لتكون شيكي سينسي اللطيف والرائعسأبذل قصارى جهدي أيضًا لأكون رايدو-سينسي المخيف.

[هذا صحيح تماما. ممتاز. بعد ذلك، إذا واجهت الفتاة التي بجانبك والتي قالت إن موطن قوتها هو الماء، خصمًا ضعيفًا أمام سحر الرياح فقط لذا لا يمكنها إلحاق الضرر به بشكل فعال، فماذا ستفعل “للتكيف”؟]

[بما أنه الصف الأول، فلنبدأ بالتعريف عن أنفسنا]

إنها الفتاة التي قالت “لا تكن معلماً إذا كنت نصف إنسان“. هي غاضبة. اليوم سوف نستعرض قوتنا ونجعل شيكي-سينسي اللطيف يترك انطباعًا. هذا الجزء مهم، لذلك أنا آسف لاستفزازك.

لدي الأشخاص العشرة الذين حضروا إلى صفي يقدمون أنفسهم.

كما هو متوقع، أن الموظفين هو خلق تماما. يجب أن تكون ملابسي أكثر، لكن ليس لها طبيعة تسرب قوتها إلى الخارج، لذا فإن مظهرها يشبه مظهر الملابس العادية.

الاسم والعمر والسنة التي يتواجدون فيها حاليًا، وبعد ذلك هدفهم والعنصر الذي هم الأقوى فيه.

“أعتقد أنه لن تكون هناك أي مشاكل. أظهر قوتك الحقيقية وقم بتعليم الأغنية القتالية للطلاب المتبقين. قد يكون هناك عدد قليل من الطلاب الذين يستخدمون القتال الجسدي المتبقي، ولكن في هذه الحالة، سأقوم بتعليمهم تقنيات القتال ضد السحرة. إنها دورة لا يمتلكها المعلمون الآخرون، لذلك أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على اختيار الطلاب” (شيكي)

وانتهى الأمر بسلام، ولكن لا يزال هناك سؤالحول العنصر.

———–

[أنت، قلت أنك الأفضل في الماء، أليس كذلك؟ إلى أي مدى يمكنك استخدام العناصر الأخرى؟]

في هذه الحالة سأكون الشخص المخيف، وبما أننا سنلقي المحاضرات، أعتقد أن الناس سوف يتجمعون إذا كان لدى أحدنا انطباع إيجابي.

الاخرون؟ أوم… قليل من الأرض والنار

“رائع. ولم أر شيئًا كهذا حتى في العناصر المعروضة بالأكاديمية“

[هل يمكن أن يكون لديك روح تمنحك قوتها؟]

سحر. يجب أن أضع هذا في ذهني، لكن المعرفة العامة التي اكتسبتها حتى الآن، أشعر أنه من الأفضل عدم طرحها.

مستحيللا توجد طريقة أستطيع أن أفعل بها ذلك!”

“نحن نخطط لفتح متجر غير عادي بعض الشيء، لذا إذا كانت لديك الفرصة، يرجى التحقق من ذلك” (شيكي)

ألا يعني هذا أنه يمكنك عمليا استخدام الماء فقط؟ علاوة على ذلك، هذا الشخص لا يمتلك الكثير من القوة السحرية والتوازن سيئ.

“… أن تكون منعزلاً، لتقريب العدو منك، للذعر، لتجف القوة السحرية“

انتظرهل من الممكن ذلك…؟

إذن هذه المرة الطالب هو الذي قال أن هذا سيصبح فصلًا فارغًا، هاه. إنها ليست مجرد “الأولى”، المشكلة هي أنك تفعل ذلك فقط. أنتم يا رفاق تعتبرون من النخبة بعد كل شيء. أنا أفهم وجوههم من الاستياء. ليس من الممتع أن ينكر شخص ما الطريقة التي كان يفعل بها الأشياء بعد كل شيء.

[أنت، قلت أنك الأفضل في النار، أليس كذلك؟ آخرون؟]

ألا يعني هذا أنه يمكنك عمليا استخدام الماء فقط؟ علاوة على ذلك، هذا الشخص لا يمتلك الكثير من القوة السحرية والتوازن سيئ.

سألت أخرى، الطالبة التي قالت إنها لا تهتم إذا كنت نصف إنسان طالما كان وجهي جيدًاربما شعرت بالانزعاج لأنني سألتها، وهي تعبس.

“تخصص روتسجارد. آمل ألا يصبح فصلًا فارغًا“

“… يمكنني استخدام القليل من الرياح أيضًالا أستطيع استخدام سحر الروح

نبدأ بالانتقال إلى مكان بعيد قليلاً عنهم.

وبعد ذلك سألت الآخرين ولكن يبدو أن الأعلى هو ثلاثة.

“نحن نخطط لفتح متجر غير عادي بعض الشيء، لذا إذا كانت لديك الفرصة، يرجى التحقق من ذلك” (شيكي)

(شيكي، ما هذا؟ هل الهيومان محدود في العناصر التي يمكنه استخدامها؟) (ماكوتو)

كان شعر شيكي مربوطًا إلى ظهره وكان يظهر تعبيرًا جديًا. وحتى لو كان أمراً فهو مجتهد حتى لا يقطع الطريق.

(لا. إنهم معتادون جدًا على استخدام العنصر المناسب لهم لدرجة أنهم يهملون تدريب العناصر الأخرى. إنهم يعتبرون القدرة على استخدام العناصر الأخرى كنوع من الموهبة) (شيكي)

[أنت، قلت أنك الأفضل في الماء، أليس كذلك؟ إلى أي مدى يمكنك استخدام العناصر الأخرى؟]

(حتى يتمكن الجميع من القيام بذلك بشكل صحيح؟) (ماكوتو)

“أوم~، هل هذا هو فصل المهارات العملية لرايدو-سينسي؟“

(بالطبع. كل ما في الأمر أنهم سيستخدمون قوة سحرية أكبر مما عند استخدام العنصر الأكثر ملائمة لهم) (شيكي)

يبدو أن شيكي ما زال غير مقتنع. لكن هذا شيء أردت تجربته مرة واحدة إذا أتيحت لي الفرصة. مثل تلك الموجودة في الدراما البوليسية. مزيج من كون أحدهما غاضبًا والآخر مهدئًا، فإنهما يتلاعبان بانطباع الشخص.

(أرى. مفهوم) (ماكوتو)

 

بغض النظر عما إذا كان هذا هو تخصصهم، فليس الأمر كما لو أنهم مبتدئين بدأوا للتو في التعلم، لذلك أعتقد أنه من الغريب بعض الشيء أن يتحسنوا فقط في عنصر قوتهممن الملائم بالفعل أن تكون قادرًا على استخدام الآخرين بعد كل شيء.

انتظر. هل من الممكن ذلك…؟

حتى ذلك الطفل التنين المتفوق فوجئ بهلذا، نعم، سيكون من المثير للاهتمام التدريب ومعرفة كيف ستسير الأمور.

“أوي، هؤلاء الموظفين…”

[لقد فهمت قدرات الجميعللأسف، لا أستطيع إلا أن أدعوكم يا رفاق الا بالفاشلين]

“إنها تعليمات برايت-سينسي، لذا سأحضر مرة واحدة على الأقل ولكن… يبدو أنه نصف إنسان، كما تعلم؟“

فاشلين؟نحن؟!”

“نعم. ومع ذلك، لكي يكون رايدو-ساما هو من يغضب وأنا من النوع اللطيف، أليست الأدوار معكوسة؟ في المقام الأول، لا أعتقد أن هناك حاجة لتقسيم الأدوار“ (شيكي)

إنه الشخص الذي قال أنني لا أستطيع استخدام فميلديه حيوية، أو أكثر مثل مظهره أيضًا، لكن، أنت، ألست محاربًا؟

أومأت بخفة، ليس للفتاة، بل لشيكي. الآن، دعونا نحاول القيام بالمعلم المخيف.

[صحيحأريد أن يتم تعييني من قبل الدولة، أريد أن أنشر اسمي كمغامر، أريد أن أبقى في هذه الأكاديمية كباحثلقد سمعت أهداف الجميع هنافي الوضع الحالي، من الممكن جعل هذا صحيحًا، لكنك ستبقى دائمًا من الدرجة الثانية]

“أعتقد أنه لن تكون هناك أي مشاكل. أظهر قوتك الحقيقية وقم بتعليم الأغنية القتالية للطلاب المتبقين. قد يكون هناك عدد قليل من الطلاب الذين يستخدمون القتال الجسدي المتبقي، ولكن في هذه الحالة، سأقوم بتعليمهم تقنيات القتال ضد السحرة. إنها دورة لا يمتلكها المعلمون الآخرون، لذلك أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على اختيار الطلاب” (شيكي)

“… ألا تبتعد قليلاً بكلماتك؟ على الرغم من أنك مجرد مدرس بدوام جزئي

[تؤمن هاه. هذه كلمة لطيفة، لكن ليس من الجيد استخدام هذه الكلمة كطريق للهروب وعدم القيام بأي شيء. لإنشاء خطط مضادة من وجهة نظر عالية، أليس هذا هو ما ينبغي أن تكون عليه النخبة حقًا؟ بالطبع، حتى لو كانت هذه طريقة لحماية جسدك، فإن التخلي عنها لمجرد أنها ليست عنصر قوتك هو أمر غير جيد. سيكون شيئًا واحدًا إذا كان مستحيلاً، ولكن إذا كان ممكنًا، فيجب عليك محاولة التواصل]

إنها الفتاة التي قالت “لا تكن معلماً إذا كنت نصف إنسان“. هي غاضبةاليوم سوف نستعرض قوتنا ونجعل شيكي-سينسي اللطيف يترك انطباعًاهذا الجزء مهم، لذلك أنا آسف لاستفزازك.

“نعم. أتمنى على الأقل أن يكون شخصًا رائعًا“

[هذه هي الحقيقةحسنًا، إذن، دعني أسألك شيئًاقلت أنك ساحرة أليس كذلك؟ إذن، ما هو الشيء الذي يجب أن يخافه الساحر أكثر في المعركة؟]

“لنتكيف مع أنفسنا. لا يهم إذا كنا معزولين، أو قريبين، أو في موقف غير متوقع، أو نفدت قوتنا السحرية؛ يجب أن نكون سحرة يمكنهم اختيار أفضل الخيارات في اللحظة المناسبة. هذا هو الشكل المثالي الذي يجب أن نهدف إليه “

“… أن تكون منعزلاً، لتقريب العدو منك، للذعر، لتجف القوة السحرية

[بما أنه الصف الأول، فلنبدأ بالتعريف عن أنفسنا]

الجواب مباشرة من الكتابحسنا، أعتقد أن هذا ليس خطأ بالرغم من ذلك.

حسنًا، إذا كنت أرغب في الحصول على الأصالة في صفي، فقد اعتقدت أنه سيكون من الجيد تعليم الطلاب أشياء حول هذا المجال بالذات. قول أشياء عشوائية مثل “في قتال حقيقي…”

[رائعإذًا، ما هو الشكل المناسب الذي نحاول تحقيقه في المعركة؟]

[يا رفاق انتم النخبة أليس كذلك؟ هل من الجيد أن تكونوا مثل الآخرين؟ بعد أن يتم رؤية العنصر الخاص بك، يتم مواجهته وتمزيقه مثل الورق؟]

لنتكيف مع أنفسنالا يهم إذا كنا معزولين، أو قريبين، أو في موقف غير متوقع، أو نفدت قوتنا السحرية؛ يجب أن نكون سحرة يمكنهم اختيار أفضل الخيارات في اللحظة المناسبةهذا هو الشكل المثالي الذي يجب أن نهدف إليه

… منذ البداية كنت أفعل أشياء تنحرف عن المعيار، وقد تعلمت ذلك للتو بعد مجيئي إلى هنا.

[هذا صحيح تماماممتازبعد ذلك، إذا واجهت الفتاة التي بجانبك والتي قالت إن موطن قوتها هو الماء، خصمًا ضعيفًا أمام سحر الرياح فقط لذا لا يمكنها إلحاق الضرر به بشكل فعال، فماذا ستفعل “للتكيف”؟]

———–

في هذه الحالة سأقوم بإعداد هجوم عنصر الرياح على الطليعة أو هجوم مختلف...”

“إذًا، هل هذا يعني أن رايدو-سينسي قادر على الحفاظ على وجهة نظر عالية والنجاح عندما يتم عزله واقترابه من قبل العدو؟“

[ليس هناك سوى لها هناك]

“مستحيل! لا توجد طريقة أستطيع أن أفعل بها ذلك!”

“… ثم، قبل أن يصل، قم بإعداد طريقة هجوم عنصر الرياحليس هناك خيار آخر سوى استخدام العناصر السحرية للتحضير

كما هو متوقع، أن الموظفين هو خلق تماما. يجب أن تكون ملابسي أكثر، لكن ليس لها طبيعة تسرب قوتها إلى الخارج، لذا فإن مظهرها يشبه مظهر الملابس العادية.

[نعمإذا كنت غير قادر على فعل أي شيء حيال ذلك، فمن الصحيح أن تعتمد على الأدواتولهذا السبب، من الجيد حفظ أداة من عنصر آخر، ولكن لا حرج في أن تكون قادرًا على استخدامها بنفسك. 3 على الأكثر، ليس صحيحايجب أن تكون على الأقل قادرًا على التحكم بحرية في 3 عناصر أو في القتال الحقيقي لا شك أنك ستشعر بأن هناك شيئًا ما ينقصك]

لقد بدأت المعركة الوهمية لإظهار قدراتنا وتسهيل التعامل مع المستقبل.

في الأكاديمية وفي البلد، من المنطقي أن تتعلم أولاً العنصر الوحيد الذي يناسبك أكثر

[صحيح. أريد أن يتم تعييني من قبل الدولة، أريد أن أنشر اسمي كمغامر، أريد أن أبقى في هذه الأكاديمية كباحث. لقد سمعت أهداف الجميع هنا. في الوضع الحالي، من الممكن جعل هذا صحيحًا، لكنك ستبقى دائمًا من الدرجة الثانية]

إذن هذه المرة الطالب هو الذي قال أن هذا سيصبح فصلًا فارغًا، هاهإنها ليست مجرد “الأولى”، المشكلة هي أنك تفعل ذلك فقطأنتم يا رفاق تعتبرون من النخبة بعد كل شيءأنا أفهم وجوههم من الاستياءليس من الممتع أن ينكر شخص ما الطريقة التي كان يفعل بها الأشياء بعد كل شيء.

“نعم. ومع ذلك، لكي يكون رايدو-ساما هو من يغضب وأنا من النوع اللطيف، أليست الأدوار معكوسة؟ في المقام الأول، لا أعتقد أن هناك حاجة لتقسيم الأدوار“ (شيكي)

[يا رفاق انتم النخبة أليس كذلك؟ هل من الجيد أن تكونوا مثل الآخرين؟ بعد أن يتم رؤية العنصر الخاص بك، يتم مواجهته وتمزيقه مثل الورق؟]

[هذا صحيح تماما. ممتاز. بعد ذلك، إذا واجهت الفتاة التي بجانبك والتي قالت إن موطن قوتها هو الماء، خصمًا ضعيفًا أمام سحر الرياح فقط لذا لا يمكنها إلحاق الضرر به بشكل فعال، فماذا ستفعل “للتكيف”؟]

ا-أي أننا يجب أن نؤمن بالمبارز والفرسان في الجبهة…”

سألت أخرى، الطالبة التي قالت إنها لا تهتم إذا كنت نصف إنسان طالما كان وجهي جيدًا. ربما شعرت بالانزعاج لأنني سألتها، وهي تعبس.

[تؤمن هاههذه كلمة لطيفة، لكن ليس من الجيد استخدام هذه الكلمة كطريق للهروب وعدم القيام بأي شيءلإنشاء خطط مضادة من وجهة نظر عالية، أليس هذا هو ما ينبغي أن تكون عليه النخبة حقًا؟ بالطبع، حتى لو كانت هذه طريقة لحماية جسدك، فإن التخلي عنها لمجرد أنها ليست عنصر قوتك هو أمر غير جيدسيكون شيئًا واحدًا إذا كان مستحيلاً، ولكن إذا كان ممكنًا، فيجب عليك محاولة التواصل]

سألت أخرى، الطالبة التي قالت إنها لا تهتم إذا كنت نصف إنسان طالما كان وجهي جيدًا. ربما شعرت بالانزعاج لأنني سألتها، وهي تعبس.

جوه

“أنا وسيدي، رايدو-ساما، سوف نظهر القليل من قدراتنا، لذا يرجى الحضور. سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على التعود على أحد النماذج التي يجب أن تهدف إليها“ (شيكي)

إذًا، هل هذا يعني أن رايدو-سينسي قادر على الحفاظ على وجهة نظر عالية والنجاح عندما يتم عزله واقترابه من قبل العدو؟

[ليس هناك سوى لها هناك]

هذا هو… أوه نعم، الصبي الذي قال إنه لا يريد معلمًا غير كفؤهل أصبح مهتماً قليلاً؟

“نحن نخطط لفتح متجر غير عادي بعض الشيء، لذا إذا كانت لديك الفرصة، يرجى التحقق من ذلك” (شيكي)

[في حالتي، من أجل البقاء، تختلف طريقة وجهة النظر قليلاًدعونا نرى، إذن دعونا اليوم نعرض معركة وهمية بيني وبين شيكيلأنه من الأفضل أن تعرف مهارات الأشخاص الذين ستتعلم منهم]

[أنت، قلت أنك الأفضل في الماء، أليس كذلك؟ إلى أي مدى يمكنك استخدام العناصر الأخرى؟]

عندما أنظر إلى شيكي، أومأ برأسه وأخرج عصا ملفوفة بقطعة قماش لامعةكان طاقم العمل الذي صنعته عائلة الاقزام بكل تواضع يظهر وجوده العاريالقماش الجميل الذي يشبه الحرير، لا أعرف كيف تم صنعه، لكن يبدو أن لديه القدرة على إخفاء حالة المعدات.

[أنت، قلت أنك الأفضل في النار، أليس كذلك؟ آخرون؟]

أنا وسيدي، رايدو-ساما، سوف نظهر القليل من قدراتنا، لذا يرجى الحضورسيكون من الجيد أن تكون قادرًا على التعود على أحد النماذج التي يجب أن تهدف إليها (شيكي)

“… ألا تبتعد قليلاً بكلماتك؟ على الرغم من أنك مجرد مدرس بدوام جزئي “

ولا أعلم إذا كان كلام شيكي قد وصل إليهم أم لاكانت أنظار الطلاب تتجمع في موظفيهكانت نظراتهم مليئة بالصدمة.

إن القيام بالأغنية دون أن تخرج صوتك يسمى الأغنية الصامتة ويبدو أنها ستقلل من القوة الأصلية للسحر.

أوي، هؤلاء الموظفين…”

يبدو أن شيكي ما زال غير مقتنع. لكن هذا شيء أردت تجربته مرة واحدة إذا أتيحت لي الفرصة. مثل تلك الموجودة في الدراما البوليسية. مزيج من كون أحدهما غاضبًا والآخر مهدئًا، فإنهما يتلاعبان بانطباع الشخص.

ما هذا؟

“نعم اعرف. شيكي، لا بأس أن يكون هدف الفصل كما ناقشناه، أليس كذلك؟ ” (ماكوتو)

يا لها من قوة سحرية مجنونةكما أن العناصر مختلطة معًا

“ا-أي أننا يجب أن نؤمن بالمبارز والفرسان في الجبهة…”

رائعولم أر شيئًا كهذا حتى في العناصر المعروضة بالأكاديمية

 

كما هو متوقع، أن الموظفين هو خلق تمامايجب أن تكون ملابسي أكثر، لكن ليس لها طبيعة تسرب قوتها إلى الخارج، لذا فإن مظهرها يشبه مظهر الملابس العادية.

“إن تعليم المعرفة والقوة لأفراد غرباء لن يجلب أي شيء جيد، لذلك سيكون من المريح أكثر تعليم أقلية مختارة من النخب” (ماكوتو)

نبدأ بالانتقال إلى مكان بعيد قليلاً عنهم.

[إذا كان على هذه المسافة، فيكفي أن نسميه “وجود عدو يقترب” أليس كذلك؟]

كان شعر شيكي مربوطًا إلى ظهره وكان يظهر تعبيرًا جديًاوحتى لو كان أمراً فهو مجتهد حتى لا يقطع الطريق.

سألت أخرى، الطالبة التي قالت إنها لا تهتم إذا كنت نصف إنسان طالما كان وجهي جيدًا. ربما شعرت بالانزعاج لأنني سألتها، وهي تعبس.

[إذا كان على هذه المسافة، فيكفي أن نسميه “وجود عدو يقترب” أليس كذلك؟]

“نعم. أتمنى على الأقل أن يكون شخصًا رائعًا“

في وسط النظرات التي تجمعت على طاقم شيكي، أؤكد مع الصبي الذي كان سببًا في هذه المعركة الوهميةيومئ بوجه وديع.

———–

[شيكي، لنبدأ]

———–

إذن رايدو-ساما، ها أنا ذا!” (شيكي)

“ديمي الإنسان؟! لماذا قبلت الأكاديمية مثل هذا الشيء كمدرس؟ “

لقد بدأت المعركة الوهمية لإظهار قدراتنا وتسهيل التعامل مع المستقبل.

الجواب مباشرة من الكتاب. حسنا، أعتقد أن هذا ليس خطأ بالرغم من ذلك.

———–
ترجمة

[في حالتي، من أجل البقاء، تختلف طريقة وجهة النظر قليلاً. دعونا نرى، إذن دعونا اليوم نعرض معركة وهمية بيني وبين شيكي. لأنه من الأفضل أن تعرف مهارات الأشخاص الذين ستتعلم منهم]

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

… إذا لم يتم معاملتي كإنسان بالفعل، فلنجعلهم يكرهونني… أليست الطريقة التي أتعامل بها مع يأسي أمرًا جيدًا؟

———–

حسنًا، إذا كنت أرغب في الحصول على الأصالة في صفي، فقد اعتقدت أنه سيكون من الجيد تعليم الطلاب أشياء حول هذا المجال بالذات. قول أشياء عشوائية مثل “في قتال حقيقي…”

 

نبدأ بالانتقال إلى مكان بعيد قليلاً عنهم.

 

 

تحت ضغط عدم الارتياح، أستخدم ساكاي لأشعر بوجود الأشخاص المتجهين إلى هنا وأجهد أذني بشكل غريزي، وهو ما أشعر بالأسف لفعله الآن.

[رائع. إذًا، ما هو الشكل المناسب الذي نحاول تحقيقه في المعركة؟]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط