نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 95

الفصل 87: أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام في جميع الفصول

الفصل 87: أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام في جميع الفصول

الفصل 87: أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام في جميع الفصول

لقد قررت اختيار مادة اللافتة فقط لأنني أحببت رائحتها، لكنها تعطي الشعور الياباني وهي لطيفة جدًا. كما أشاد الاقزام بجودة المواد. قد تكون شجرة السرو هينوكي هي الشجرة تمامًا.

——-

هذا صحيح، منذ 3 أيام مضت، قمت أنا وشيكي بإخلاء النزل بالفعل ونعيش في الطابق الثاني من المتجر.

على الرغم من أنني نمت متأخرًا، إلا أنني استيقظت عندما كان الخارج لا يزال مظلمًا.

… توموي، ما الذي علمته إياه في هذه الأشهر القليلة؟

لقد مر أسبوعان منذ أن بدأت العمل كمدرس في الأكاديمية.

أخطط للافتتاح في المساء، لذا لم يحن الوقت بعد، ولكن على الرغم من ذلك، فإن رؤية شروق الشمس تؤكد من جديد تصميمي.

في تلك الفترة، ذهبت إلى جوتيتسو 10 مراتأنا شخصياً أشعر أنني لا أريد نابي لفترة من الوقت… انتظر، هذا ليس كل شيءدعونا نترك مشاعري الشخصية جانبا.

اليوم هو اليوم الذي ستفتتح فيه كوزونوها أول متجر لها.

اليوم هو اليوم الذي ستفتتح فيه كوزونوها أول متجر لها.

 

يبدو الأمر غريبًا أن يكون المتجر الأول مكتبًا فرعيًا وليس في تسيجي، لكنني قررت تجاهل ذلكفي ظل الظروف المعقدة، حان وقت افتتاح متجري أخيرًا.

ا-لم يتم غسل دماغه، أليس كذلك؟

بعد استشارة توموي، أرسلت 2 من إلف الغابة إلى هناهؤلاء الرجال هم اختيارها الشخصي لذلك أنا أؤمن بهم، لكن الشخصين هما من هاجمني، أكوا وإيريس.

وبالتالي، فإن أعدادنا ليست كافية على الإطلاق (على الأقل بالنسبة لي)، ولكن بالنسبة لسياسة المتجر التي أهدف إليها، فإن هؤلاء الأعضاء لديهم القدرة الكافية.

في اللحظة التي تم إرسالهم فيها إلى هنا، نظرت إلى وجوههم وكنت أفكر في “التغيير” لكنهم كانوا على وشك البكاء وعانقوني، لذلك قررت الآن عدم القيام بذلك.

الأخت توموي؟ أكثر فأكثر لا أستطيع أن أقول من هو.

لقد أحضرتهم إلى الضواحي ذات مرة لاختبار مهاراتهم، لقد أصبحوا أقوياء جدًاإنه لغزا لماذا يرتجفون عند ذكر توموي و ميو، ولسبب ما، كوموي تشانلا بد أنهم مروا بتدريبات صعبة.

ما زلت لا أستطيع أن أثق به تمامًا، لكنه على الأقل شخص يمكن أن ترى توموي أنه من الآمن إحضاره إلى أسورا. دعونا نعتمد عليه.

لقد شرحت لهم تفاصيل العمل، وأعطتهم دفعة مقدمة، وبوجه جدي بشكل لا يصدق، أقسموا على الولاء.

على أي حال.

ويبدو أن الأيام هنا أسهل بكثير مما كانت عليه في أسوراوحتى لا يتراخوا، يجب أن أقوم بتأديبهم بين الحين والآخرنحن في وضع لا يمكننا فيه تأمين عدد كافٍ من أصحاب العمل، لذلك اعتقدت أنني وضعت الشروط الصارمة على الرغم من ذلك

“في بعض الأحيان أبلغها بالأحداث غير الواضحة في تسيجي وفي بعض الأحيان أتلقى التدريب. كل يوم ممتع للغاية ولا يسعني إلا أن أكون مبتهجًا!” (لايم)

الشروط هنا هي أنهم سيعملون لمدة 10 ساعات كل يوم مع عطلة أسبوعية واحدة فقط، هل تعلم؟ سيكون الأمر مثل العيش، لذلك حتى لو تم ضمان الضروريات اليومية، ليكونوا بهذه السعادة، فما نوع الحياة التي كانوا يعيشونها في أسورا؟ يجب أن يكون الأمر في المقام الأول حول تصحيحها، لذلك لا ينبغي أن اضع عليها الكثير من الضغط.

“أريد أن أرى ما يهدف إليه الاخت و الزعيم. والمثير للدهشة أنني لست نادمًا على ذلك على الإطلاق “(لايم)

وكانوا سعداء لأنهم سيتناولون وجبات الطعام قبل العمل وعند الظهر، كما أنهم سيكون لديهم وقت فراغ بعد الانتهاء من العمللقد بكوا بسعادة عندما سألوني إذا كان من الجيد حقًا تناول الطعام بالخارجليس الأمر كما لو تم إلقاؤهم في زنزانة معزولة في أسورا وخضوعهم للحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوعكيف مبالغ فيه.

الأخت توموي؟ أكثر فأكثر لا أستطيع أن أقول من هو.

الليلة الماضية عندما كنت أنا وتوموي وميو وشيكي نقوم باختتام مناقشتنا، اتضح أنه سيتم إرسال اثنين من الاقزام أيضًايبدو أن هؤلاء الأشخاص لديهم خبرة كموظفين في المتجر الصغير في تسجي، لذلك أنوي الاعتماد عليهم بصراحة.

كان لإعلامي أن القزمين جاهزان للإرسال. أفعل ما يقوله وأفتح بوابة في الطابق الثاني وأستقبل القزمين اللذين جاءا.

الأعضاء الأوائل سيكونون أنا وشيكيفي النهاية، عندما حاولت سؤال النقابة عن المقابلات والقدرات، أخبروني أن المعتاد هو توظيفهم ثم تعليمهميبدو أنهم لا يبحثون عن القدرات مسبقًاليس هذا فحسب، بل إن عروض العمل أمر نادر، كما أن حالات قيام صاحب متجر الشركة بتوظيف الأصدقاء وأفراد الأسرة مرتفعةيبدو أن طلبات الدوام الجزئي ليست معتادة في هذا العالممع وجوه قلقة، سألوني إذا كنت أرغب في أن توفر النقابة بعض الأشخاص، لكنني رفضت في الوقت الحالي.

امم. لسبب ما، أشعر وكأنني شربت شيئًا مقززًا… آه، أعتقد أنني أتذكر.

وبالتالي، فإن أعدادنا ليست كافية على الإطلاق (على الأقل بالنسبة لي)، ولكن بالنسبة لسياسة المتجر التي أهدف إليها، فإن هؤلاء الأعضاء لديهم القدرة الكافية.

إنه أمر غامض، لكني أسأله بهذا النوع من الشعور.

ستكون الميزة الأولى لهذا المتجر هي أنه سيتم افتتاحه في وقت متأخر من الليل، عندما يعود الأشخاص والعملاء الترفيهيون إلى منازلهمعندما نجمع الناس، أخطط لجعله يعمل بشكل طبيعيلحسن الحظ، لا توجد في هذه المدينة سياسات تتعلق بالوقت الذي يجب أن يفتح فيه المتجر الذي يبيع الأدوية أو السلع المتنوعةكل ما في الأمر هو أن جميع المتاجر تفكر في التوازن بين أرقام العملاء والأمن، لذا فهي تغلق أبوابها في المساء، وهو في هذا العالم الساعة 6.00باختصار، طالما أن هناك ما يكفي من الأمان، يمكن للمرء أن يفتح ليلاً ويستقبل جميع العملاء في تلك الساعة، على الأرجحوسيكون من الجميل أيضًا أن تتذكر المتاجر المتنوعة التي تبيع الأدوية اسمنا.

لقد كبرت الفتاة والآخرون الذين كانوا ملتصقين مثل السمكة المصاصة على توموي بطريقة ما. قد يكون اليوم الذي يدخلون فيه مرة أخرى إلى داخل الأرض القاحلة قريبًا.

كل ما في الأمر أنني لا أعرف عدد العملاء الموجودين ليلاً وما إذا كان ينبغي عليّ التعامل مع وقت الافتتاح هذا، ويجب أن أفكر إذا كان ينبغي لي أن أهدف إلى أن أصبح متجرًا صغيرًافي هذا العالم، الأشخاص الذين يعملون حتى وقت متأخر من الليل ليسوا كثيرين كما كنت أعتقدأعتقد أنها حالة خاصة لأنها مدينة الأكاديمية، ولكن حتى مع ذلك.

… توموي، ما الذي علمته إياه في هذه الأشهر القليلة؟

ولهذا السبب، حسب الظروف، أفكر في القيام بالتسليم المباشر في الليلفي هذه الحالة، يجب أن أفكر في كيفية تلقي الأوامرسيتعين علينا إجراء العديد من الاختبارات التجريبية، ولكن الأمر المتعلق بالفتح ليلاً سيتم إجراؤه كتجربة لنرى كيف ستسير الأمور.

لقد قررت اختيار مادة اللافتة فقط لأنني أحببت رائحتها، لكنها تعطي الشعور الياباني وهي لطيفة جدًا. كما أشاد الاقزام بجودة المواد. قد تكون شجرة السرو هينوكي هي الشجرة تمامًا.

اه، هذا صحيحالآن بعد أن أفكر في التوقعات، أتذكر أن هؤلاء ليسوا جميع الأعضاء.

… توموي، ما الذي علمته إياه في هذه الأشهر القليلة؟

قالت توموي شيئًا عن إرسال رسالة مفيدة مع الاقزامما قالته توموي كان مفيدًا، لذا أعتقد أنه يمكنني توقع شيء مالقد ذهبت بنفسها إلى ساحة المعركة التي كنت فيها من قبل للتحقيق فيها، لذا فهي ليست هنا ولا يمكنها الحضوريبدو أن ميو لديها ارتباط سابق أيضًا ولا يبدو أنها مرتبط جدًا بالمجيء إلى مدينة الأكاديمية.لا بد أنها تقيم اتصالات مع أشخاص غيريأنا سعيد بعض الشيء.

أعتقد أنها طريقة مهدرة بشكل لا يصدق بالرغم من ذلك. إنه شخص قد يكون مفيدًا حتى إذا أحضرته إلى الأكاديمية بعد كل شيء.

إنها مفاجأة على كل حال”، هذا ما قالته توموي وهي تبتسم، لذلك أشعر بعدم الارتياح قليلاً على الرغم من ذلك

… توموي، ما الذي علمته إياه في هذه الأشهر القليلة؟

انتهيت من تغيير ملابسي وخرجت من الغرفة.

غمد القرمزي يلمع بشكل واضح ويلفت الأنظار. ولأنه يمسك الغمد، أستطيع رؤية المقبض بشكل مثالي. حول المقبض أستطيع رؤية رسومات على شكل ألماس مصفوفة وفي الحارس يوجد نوع من أنماط الزهور المنحوتة. هذا الحارس هو نفس حارس توموي. لقد رأيت ذلك من قبل.

في الداخل في مكان لم يتواجد فيه الناس بعد.

ولهذا السبب، حسب الظروف، أفكر في القيام بالتسليم المباشر في الليل. في هذه الحالة، يجب أن أفكر في كيفية تلقي الأوامر. سيتعين علينا إجراء العديد من الاختبارات التجريبية، ولكن الأمر المتعلق بالفتح ليلاً سيتم إجراؤه كتجربة لنرى كيف ستسير الأمور.

نزلت من الطابق الثاني حيث غرفتي إلى الطابق الأول حيث يوجد المتجر.

وبالتالي، فإن أعدادنا ليست كافية على الإطلاق (على الأقل بالنسبة لي)، ولكن بالنسبة لسياسة المتجر التي أهدف إليها، فإن هؤلاء الأعضاء لديهم القدرة الكافية.

هذا صحيح، منذ 3 أيام مضت، قمت أنا وشيكي بإخلاء النزل بالفعل ونعيش في الطابق الثاني من المتجر.

“حتى أنها قالت شيئًا لطيفًا مثل “لدي القدرة”” (لايم)

عدد الغرف في الطابق الثاني هو 6. أنا وشيكي لدينا غرفة لكل منا، إلف لغابة سيكون لها غرفة واحدة، القزم غرفة واحدة والشخص المفاجئ سيكون له غرفة واحدةيقع المخزن في الطابق الأول حاليًا، لذا فإن الطابق الثاني عبارة عن منطقة سكنية بالكاملستقوم إلف غابة الاقزام بتغيير أماكنهما والعودة إلى أسورا بين الحين والآخر، لذلك لست متأكدًا مما إذا كانت هذه الغرف ستُستخدم بالفعل للنوم أم لا.

كما أنها تنوي استخدامه كجاسوس هنا. أرى أنه بالتأكيد لن يكون سيئًا أن نجعله يجمع المعلومات. داخل الأكاديمية يمكنني أن أسأل شيكي، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بالمدينة بأكملها، فقد يكون أكثر ملاءمة. يبدو أنه معتاد بالفعل وهناك أيضًا حقيقة أن هذه مهمة صعبة بالنسبة لإف لغابة والاقزام، وهم أنصاف البشر.

تحتوي كل غرفة على حوالي 4 إلى 6 حصيرإنها أصغر من الغرف في أسورا، ولكن ربما بسبب إصلاح التصميم الداخلي الذي قام به شيكي، أصبح الإحساس بالداخل جيدًا جدًالقد شاركت أيضًا في ذلك، لكنني يئست من افتقاري إلى حس التصميم الداخلي في منتصفه وتركته في يد شيكيلقد لاحظت ذلك عند إصلاح المتجر أيضًا، ولكن يبدو أن شيكي لديه حس جيد بشكل غير متوقع في هذا الشأنعلى الرغم من أنه كان هيكل عظمي سابق.

ما الذي يمكن أن تهدف إليه توموي بخلاف إيدو؟ أو بالأحرى، فيما يتعلق بي، أحاول البحث عن آثار والدي، وأضرب الآلهة مرة واحدة وأقوم بأعمال تجارية. هذه هي الأشياء الوحيدة الشبيهة بالموضوعية التي أعرفها؟

استجمعت قواي، وتحققت من الجزء الداخلي للمتجر الذي تم إنشاؤه بناءً على تعليماتي وإحساس شيكيالليلة الماضية، سهرت حتى وقت متأخر من الليل للتحقق من صف البضائع والتأكد من المخزونشعرت بالسوء أن أترك الأمر لشخص آخر، لذلك بقيت حتى وقت متأخر دون قصد في أشياء مثل تغيير وضع المبصقة، مع التأكيد على أن رف المنتجات الخاصة لا يعوق طريق العملاء

[أرى، الآن توا سان والآخرون في القمة، هاه]

وبينما كنت أعتقد أنني أفعل نفس الشيء، كررت ذلك عدة مرات.

ينظر لايم إلى الكاتانا نصف المرسومة والتي يبلغ طولها سيفًا قصيرًا، بعيون حازمة. –أعطته كاتانا. وذلك بدلاً من الخنجر..

وبينما كنت أحرك يدي بابتسامة ساخرة، لاحظت أن ضوءًا خافتًا كان يأتي من الخارج.

نظرت إلى اللافتة التي عليها اسم المتجر، وعزمت بنفسي ورجعت إلى داخل المتجر.

وأخيرا هاه.

ستكون الميزة الأولى لهذا المتجر هي أنه سيتم افتتاحه في وقت متأخر من الليل، عندما يعود الأشخاص والعملاء الترفيهيون إلى منازلهم. عندما نجمع الناس، أخطط لجعله يعمل بشكل طبيعي. لحسن الحظ، لا توجد في هذه المدينة سياسات تتعلق بالوقت الذي يجب أن يفتح فيه المتجر الذي يبيع الأدوية أو السلع المتنوعة. كل ما في الأمر هو أن جميع المتاجر تفكر في التوازن بين أرقام العملاء والأمن، لذا فهي تغلق أبوابها في المساء، وهو في هذا العالم الساعة 6.00. باختصار، طالما أن هناك ما يكفي من الأمان، يمكن للمرء أن يفتح ليلاً ويستقبل جميع العملاء في تلك الساعة، على الأرجح. وسيكون من الجميل أيضًا أن تتذكر المتاجر المتنوعة التي تبيع الأدوية اسمنا.

أخطط للافتتاح في المساء، لذا لم يحن الوقت بعد، ولكن على الرغم من ذلك، فإن رؤية شروق الشمس تؤكد من جديد تصميمي.

لقد مر أسبوعان منذ أن بدأت العمل كمدرس في الأكاديمية.

في الوقت الحالي، أخطط لاستخدام الأدوية التي صنعها شيكي، ومشروب الطاقة الذي اقترحته، والفواكه الجنوبية غير العادية (باختصار، أسورا)، وأيضًا إصلاحات الدروع بواسطة الاقزامبخصوص الدروع، قررت أنه بدلاً من بيع الدروع، سنقبل طلبات الإصلاح فقطلقد تلقيت تقريرًا يقول إن الناس يقدمون الكثير من التماسات الدروع في تسيجي ويمارسون ضغطًا كبيرًا.

[التقاعد؟]

كما أن تقطيع ثمار أسورا بأحجام صغيرة حتى لا يعرفوا ماهيتها ووضعها في حاوية لبيعها، هو أيضًا أحد أسباب إنجازاتهم في تسيجيفي حين أن الفاكهة في حد ذاتها “فعالة”، فقد اكتشفنا أن هناك مشكلة صغيرة مع البذورلهذا السبب نقوم بتقطيع الفواكه غير العادية لتسهيل تناولها، وهو ما نجعلهم يصدقونه ونزيل البذور مسبقًايتم تصنيع تركيبات التبريد بسهولة باستخدام السحر وهي مريحة للغاية مما يجعلني أعتقد أنها تتفوق على العلم.

سيظهر منافسون تجاريون، وستنشأ شكوك حول البضائع التي نتعامل معها، وقد نتعرض لضغوط من الناس.

فيما يتعلق بالأدوية، سنبيع دواء الجروح الذي أعلن عنه شيكي، ومضادات السموم العامة، والحمى، ومسكن الألم، وأدوية البرد التي تعمل لأغراض مختلفة، وأيضًا دواء تقوية يزيد من قدراتك مؤقتًالقد تم تعديل كل واحدة منها وحصرها في مستوى المنطق السليم (على الأرجح)، حتى أتمكن من الشعور براحة البال.

 

بالتفكير في الأمر بهدوء، أعتبر أن هذا المتجر، بدلاً من تدفق الكثير من العملاء في اليوم الأول، هو من النوع الذي يكتسب شعبية ببطء وينتظر اكتساب عملاء منتظمينلا بأس اليوم أن نجذب الأشخاص المهتمين بمشروب الطاقة والفواكه، لأنه سيكون بمثابة بذرة للمستقبلإذا قمنا بتوزيع عدد كبير جدًا منها، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلة، لذلك قررت بالفعل تحديد الحد الذي سنبيعه خلال يوم واحدسيكون من الجميل إذا سارت الأمور على ما يراملا يسعني إلا أن أشعر بعدم الارتياح.

[نعم، لقد سمحت لتوموي بالتعامل مع هذا، ولكن لماذا تم إرسالك إلى هنا؟]

اليوم ليس لدي محاضرات، لذا يمكنني البقاء في المتجر عندما يفتحفي الليل يجب أن أذهب إلى أسورا وأخبر توموي وميو كيف كان اليوم الأول.

[أرى، الآن توا سان والآخرون في القمة، هاه]

أمشي في الخارج وأنظر إلى اللافتة الموجودة أعلى المدخل والتي كُتب عليها “كوزونوها“. الكتابة التي لا يمكن قراءتها إلا نحنقد تصبح نقطة سلبية، لكنني فعلت ذلك دون وعيأنا لست نادما على ذلكلقد أضفت الترجمة في الأعلى على أي حال.

 

لقد قررت اختيار مادة اللافتة فقط لأنني أحببت رائحتها، لكنها تعطي الشعور الياباني وهي لطيفة جدًاكما أشاد الاقزام بجودة الموادقد تكون شجرة السرو هينوكي هي الشجرة تمامًا.

أستطيع أن أقول بوضوح أن الشخص نفسه لا يندم على ذلك على الإطلاق. ثم، أليس كذلك؟

نظرت إلى اللافتة التي عليها اسم المتجر، وعزمت بنفسي ورجعت إلى داخل المتجر.

[سيكون أمرا رائعا إذا كان هذا هو الحال. كسينباي من المغامرين، أشعر أنني أستطيع أن أصدقك]

◇◆◇◆◇◆◇◆

وفيما يتعلق بنتائج اليوم الأول، كانت طلبات إصلاح الدروع صفراً. حتى لو أخذنا في الاعتبار الدرع على مستوى الطلاب الذي يتم توفيره لهم، فهو لا يزال درعًا يعهدون إليه بحياتهم، لذا فإن الثقة مهمة. لا يمكننا مساعدة النتائج في هذا. كانت قطع الفاكهة التي أعددتها قد اختفت في وقت مبكر من بعد الظهر وتم بيع القطع الإضافية التي كانت مصفوفة في المساء على الفور. بخصوص الأدوية، تم بيع كل منها ببطء وفي المساء جاء الطلاب الذين أعلن عنهم شيكي في المحاضرة وزادت مبيعات الأدوية في لحظة. ربما كان ينبغي عليّ تقييد العدد الذي يمكن لكل شخص شراؤه.

الساعة صباحاً 10:00 صباحاًبينما أطلب من فتاتي إلف لغابة وشيكي تنظيف المتجر من الداخل، أتلقى مكالمة من بيرين سان لم أتلقها منذ فترة طويلة.

أمشي في الخارج وأنظر إلى اللافتة الموجودة أعلى المدخل والتي كُتب عليها “كوزونوها“. الكتابة التي لا يمكن قراءتها إلا نحن. قد تصبح نقطة سلبية، لكنني فعلت ذلك دون وعي. أنا لست نادما على ذلك. لقد أضفت الترجمة في الأعلى على أي حال.

كان لإعلامي أن القزمين جاهزان للإرسالأفعل ما يقوله وأفتح بوابة في الطابق الثاني وأستقبل القزمين اللذين جاءا.

الفصل 87: أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام في جميع الفصول

الشخص الذي جاء من خلفهم.

“]أرى]

لقد كان شخصًا أشعر أنني رأيته من قبلهل هو المساعد؟

استجمعت قواي، وتحققت من الجزء الداخلي للمتجر الذي تم إنشاؤه بناءً على تعليماتي وإحساس شيكي. الليلة الماضية، سهرت حتى وقت متأخر من الليل للتحقق من صف البضائع والتأكد من المخزون. شعرت بالسوء أن أترك الأمر لشخص آخر، لذلك بقيت حتى وقت متأخر دون قصد في أشياء مثل تغيير وضع المبصقة، مع التأكيد على أن رف المنتجات الخاصة لا يعوق طريق العملاء…

ولكن بالنسبة له أن يكون هيومان، يا لها من مفاجأة.

اه، هذا صحيح. الآن بعد أن أفكر في التوقعات، أتذكر أن هؤلاء ليسوا جميع الأعضاء.

ومع ذلك، هل التقيت به في مكان ما؟

يخدش لايم أنفه بسعادة بإصبعه السبابة.

لم أراك منذ وقت طويل، يا رئيس<دانا>”

“لا داعى للقلق. أنا بالفعل لست رقم واحد بعد كل شيء. في الوقت الحالي، حزب توا في القمة. أيضًا، يرجى الإشارة إلي باسم لايم بدون أي ألقاب تشريفية “(لايم)

يبدو أنه يعرفنيوهذا يعني أن هذا الإحساس بعدم القدرة على التذكر هو في الواقع حقيقيلكنني لا أتذكر أنني دعوتني بالزعيم.

الليلة الماضية عندما كنت أنا وتوموي وميو وشيكي نقوم باختتام مناقشتنا، اتضح أنه سيتم إرسال اثنين من الاقزام أيضًا. يبدو أن هؤلاء الأشخاص لديهم خبرة كموظفين في المتجر الصغير في تسجي، لذلك أنوي الاعتماد عليهم بصراحة.

شعور سيء يرتفع بمهارة في فميهل هذا تلميح؟ يبدو أن جسدي يتذكر.

ماذا علي أن أفعل؟ هذا ما تطلبه مني عيون لايم.

على أي حال، هيومان هاهفي هذه الحالة، لا بد لي من استخدام التواصل الكتابيياله من ألم.

تحتوي كل غرفة على حوالي 4 إلى 6 حصير. إنها أصغر من الغرف في أسورا، ولكن ربما بسبب إصلاح التصميم الداخلي الذي قام به شيكي، أصبح الإحساس بالداخل جيدًا جدًا. لقد شاركت أيضًا في ذلك، لكنني يئست من افتقاري إلى حس التصميم الداخلي في منتصفه وتركته في يد شيكي. لقد لاحظت ذلك عند إصلاح المتجر أيضًا، ولكن يبدو أن شيكي لديه حس جيد بشكل غير متوقع في هذا الشأن. على الرغم من أنه كان هيكل عظمي سابق.

رئيس؟ لقد تلقيت تعليمات بمساعدة الرئيس هنا من قبل الأخت توموي بالرغم من ذلك

امم. لسبب ما، أشعر وكأنني شربت شيئًا مقززًا… آه، أعتقد أنني أتذكر.

الأخت توموي؟ أكثر فأكثر لا أستطيع أن أقول من هو.

ومع ذلك، هل التقيت به في مكان ما؟

شعر فضي قصير وقامة عالية وأذرع وأرجل نحيلةولهذا السبب فإنه يعطي انطباعاً بالنحافة، لكن جسده كله لديه عضلات سليمةذقنه مدببة وعيناه مائلتان، يمكن للمرء أن يشعر بالوحشية فيهماالضوء الموجود في عينيه يبعث في النفس رباطة جأش ويعطي شعوراً بالبرودة.. رائع؟

“أنا لا أمانع. طلبت مني الاخت أيضًا أن أراقب شائعات واتجاهات المدينة بالرغم من ذلك…” (لايم)

امملسبب ما، أشعر وكأنني شربت شيئًا مقززًا… آه، أعتقد أنني أتذكر.

غمد القرمزي يلمع بشكل واضح ويلفت الأنظار. ولأنه يمسك الغمد، أستطيع رؤية المقبض بشكل مثالي. حول المقبض أستطيع رؤية رسومات على شكل ألماس مصفوفة وفي الحارس يوجد نوع من أنماط الزهور المنحوتة. هذا الحارس هو نفس حارس توموي. لقد رأيت ذلك من قبل.

[هل يمكن أن تكون الشخص الذي التقيت به في تسيجي؟]

انتهيت من تغيير ملابسي وخرجت من الغرفة.

إنه أمر غامض، لكني أسأله بهذا النوع من الشعور.

كل ما في الأمر أنني لا أعرف عدد العملاء الموجودين ليلاً وما إذا كان ينبغي عليّ التعامل مع وقت الافتتاح هذا، ويجب أن أفكر إذا كان ينبغي لي أن أهدف إلى أن أصبح متجرًا صغيرًا. في هذا العالم، الأشخاص الذين يعملون حتى وقت متأخر من الليل ليسوا كثيرين كما كنت أعتقد. أعتقد أنها حالة خاصة لأنها مدينة الأكاديمية، ولكن حتى مع ذلك.

ف-فظيع للغايةهل يمكن أن تكون قد نسيتني؟!”

استجمعت قواي، وتحققت من الجزء الداخلي للمتجر الذي تم إنشاؤه بناءً على تعليماتي وإحساس شيكي. الليلة الماضية، سهرت حتى وقت متأخر من الليل للتحقق من صف البضائع والتأكد من المخزون. شعرت بالسوء أن أترك الأمر لشخص آخر، لذلك بقيت حتى وقت متأخر دون قصد في أشياء مثل تغيير وضع المبصقة، مع التأكيد على أن رف المنتجات الخاصة لا يعوق طريق العملاء…

[آسف، كان هناك الكثير في الآونة الأخيرة]

[أنا سعيد لأنك قلت إنني أستطيع استخدامك وسأعتمد عليك، لكنك المغامر الأول في تسيجي، أليس كذلك؟ هل من المقبول أن تكون هنا؟]

هذا أنا، لايملايم لاتيه، يا زعيمالمغامر الرئيس تركه من قبل

كان لإعلامي أن القزمين جاهزان للإرسال. أفعل ما يقوله وأفتح بوابة في الطابق الثاني وأستقبل القزمين اللذين جاءا.

أوه!

الأخت توموي؟ أكثر فأكثر لا أستطيع أن أقول من هو.

الآن بعد أن ذكر، كان هناك اسم مثير للاشمئزاز من هذا القبيلصحيح حقا، لايم لاتيهلم أشعر بالطعم اللذيذآه ~، لذلك هو.

أخطط للافتتاح في المساء، لذا لم يحن الوقت بعد، ولكن على الرغم من ذلك، فإن رؤية شروق الشمس تؤكد من جديد تصميمي.

يبدو أنك تذكرت” (لايم)

بالمناسبة، يوجد في مدينة الاكاديمية مكتب رئيسي لنقابة المغامرين، ولكن لا يوجد قسم حيث يمكن للمرء قبول الطلبات. ولهذا السبب، يصعب على المغامرين كسب المال هنا. ومن الواضح أن عدد المغامرين منخفض.

[نعم، لقد سمحت لتوموي بالتعامل مع هذا، ولكن لماذا تم إرسالك إلى هنا؟]

ما الذي قامت بتلقينه لايم؟ لقد بدأت أشعر بالخوف.

صحيحإذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد كسرت توموي خنجره المحبوب لايم لاتيه، علاوة على ذلك، سرقته ميو، لذلك طلبت من الاقزام أن يصنعوا سيفًا لائقًا وجعلت توموي تعطيه له من خلال النقابة.

بالمناسبة، يوجد في مدينة الاكاديمية مكتب رئيسي لنقابة المغامرين، ولكن لا يوجد قسم حيث يمكن للمرء قبول الطلبات. ولهذا السبب، يصعب على المغامرين كسب المال هنا. ومن الواضح أن عدد المغامرين منخفض.

اعتقدت أن هذا كان كل ما يتعلق بعلاقتنا؟ هل توموي فعلت شيئا؟

وبينما كنت أعتقد أنني أفعل نفس الشيء، كررت ذلك عدة مرات.

بعد ذلك، تلقيت السيف من الأخت تومويلقد كان في سيف لم أره من قبلشعرت وكأن وركيّ سوف يخسران (لايم)

أوه!

إيه؟ لقد طلبت من توموي أن تترك الأمر في أيدي النقابة وأخبرت القزم ألا يصنعوا سلاحًا سخيفًا بالرغم من ذلك؟

ما زلت لا أستطيع أن أثق به تمامًا، لكنه على الأقل شخص يمكن أن ترى توموي أنه من الآمن إحضاره إلى أسورا. دعونا نعتمد عليه.

منذ ذلك الحين، كانت تراقبني، وفي بعض الأحيان كانت تسمح لي بمرافقتها في الطلبات (لايم)

كما أن تقطيع ثمار أسورا بأحجام صغيرة حتى لا يعرفوا ماهيتها ووضعها في حاوية لبيعها، هو أيضًا أحد أسباب إنجازاتهم في تسيجي. في حين أن الفاكهة في حد ذاتها “فعالة”، فقد اكتشفنا أن هناك مشكلة صغيرة مع البذور. لهذا السبب نقوم بتقطيع الفواكه غير العادية لتسهيل تناولها، وهو ما نجعلهم يصدقونه ونزيل البذور مسبقًا. يتم تصنيع تركيبات التبريد بسهولة باستخدام السحر وهي مريحة للغاية مما يجعلني أعتقد أنها تتفوق على العلم.

لم أسمع عن هذا… توموي.

قالت توموي شيئًا عن إرسال رسالة مفيدة مع الاقزام. ما قالته توموي كان مفيدًا، لذا أعتقد أنه يمكنني توقع شيء ما. لقد ذهبت بنفسها إلى ساحة المعركة التي كنت فيها من قبل للتحقيق فيها، لذا فهي ليست هنا ولا يمكنها الحضور. يبدو أن ميو لديها ارتباط سابق أيضًا ولا يبدو أنها مرتبط جدًا بالمجيء إلى مدينة الأكاديمية.لا بد أنها تقيم اتصالات مع أشخاص غيري. أنا سعيد بعض الشيء.

حتى أنها قالت شيئًا لطيفًا مثل “لدي القدرة”” (لايم)

اعتقدت أن هذا كان كل ما يتعلق بعلاقتنا؟ هل توموي فعلت شيئا؟

يخدش لايم أنفه بسعادة بإصبعه السبابة.

ويبدو أن الأيام هنا أسهل بكثير مما كانت عليه في أسورا. وحتى لا يتراخوا، يجب أن أقوم بتأديبهم بين الحين والآخر. نحن في وضع لا يمكننا فيه تأمين عدد كافٍ من أصحاب العمل، لذلك اعتقدت أنني وضعت الشروط الصارمة على الرغم من ذلك…

بالطبع، ما زلت لا أملك المهارات اللازمة لاستخدام مثل هذا السلاح العظيمومع ذلك، ما زلت أرغب في مساعدة أختي ورئيستي التي تتوقع منيربما لا أستحق هذا، لكنني جئت إلى هنا للمساعدة بأوامر من الأخت توموي! ” (لايم)

بعد الحصول على لايم لاتيه، تمكن يوم افتتاح شركة كوزونوها من الانتهاء بأمان. بفضل تحركه بمهارة، الأشخاص المتميزون في نقابة التجار والأشخاص المؤثرون في الأرض، حتى عندما ظهروا فجأة؛ لقد تمكنت أنا وشيكي ولايم من إدارة الأمر بطريقة ما. إنه اليوم الأول للافتتاح، لذا من الواضح أنه سيكون هناك أشخاص يأتون لتحيتنا. لقد كنت غافلاً تماماً. كان ذلك قريبا.

توموي، ما الذي علمته إياه في هذه الأشهر القليلة؟

الأعضاء الأوائل سيكونون أنا وشيكي. في النهاية، عندما حاولت سؤال النقابة عن المقابلات والقدرات، أخبروني أن المعتاد هو توظيفهم ثم تعليمهم. يبدو أنهم لا يبحثون عن القدرات مسبقًا. ليس هذا فحسب، بل إن عروض العمل أمر نادر، كما أن حالات قيام صاحب متجر الشركة بتوظيف الأصدقاء وأفراد الأسرة مرتفعة. يبدو أن طلبات الدوام الجزئي ليست معتادة في هذا العالم. مع وجوه قلقة، سألوني إذا كنت أرغب في أن توفر النقابة بعض الأشخاص، لكنني رفضت في الوقت الحالي.

ينظر لايم إلى الكاتانا نصف المرسومة والتي يبلغ طولها سيفًا قصيرًا، بعيون حازمة. –أعطته كاتاناوذلك بدلاً من الخنجر..

ومع ذلك، هل التقيت به في مكان ما؟

غمد القرمزي يلمع بشكل واضح ويلفت الأنظارولأنه يمسك الغمد، أستطيع رؤية المقبض بشكل مثاليحول المقبض أستطيع رؤية رسومات على شكل ألماس مصفوفة وفي الحارس يوجد نوع من أنماط الزهور المنحوتةهذا الحارس هو نفس حارس تومويلقد رأيت ذلك من قبل.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

بدلاً من وصف ذلك بالصدفة، أعتقد أنها مجرد خطوة استخدمتها توموي لكسبهكيف تقول ذلك، بالنسبة للتنين، فهي قادرة على قراءة قلوب الهيومان.

“حتى أنها قالت شيئًا لطيفًا مثل “لدي القدرة”” (لايم)

في بعض الأحيان أبلغها بالأحداث غير الواضحة في تسيجي وفي بعض الأحيان أتلقى التدريبكل يوم ممتع للغاية ولا يسعني إلا أن أكون مبتهجًا!” (لايم)

كان لإعلامي أن القزمين جاهزان للإرسال. أفعل ما يقوله وأفتح بوابة في الطابق الثاني وأستقبل القزمين اللذين جاءا.

]أرى]

وكانوا سعداء لأنهم سيتناولون وجبات الطعام قبل العمل وعند الظهر، كما أنهم سيكون لديهم وقت فراغ بعد الانتهاء من العمل. لقد بكوا بسعادة عندما سألوني إذا كان من الجيد حقًا تناول الطعام بالخارج. ليس الأمر كما لو تم إلقاؤهم في زنزانة معزولة في أسورا وخضوعهم للحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كيف مبالغ فيه.

أستطيع أن أقول بوضوح أن الشخص نفسه لا يندم على ذلك على الإطلاقثم، أليس كذلك؟

عدد الغرف في الطابق الثاني هو 6. أنا وشيكي لدينا غرفة لكل منا، إلف لغابة سيكون لها غرفة واحدة، القزم غرفة واحدة والشخص المفاجئ سيكون له غرفة واحدة. يقع المخزن في الطابق الأول حاليًا، لذا فإن الطابق الثاني عبارة عن منطقة سكنية بالكامل. ستقوم إلف غابة الاقزام بتغيير أماكنهما والعودة إلى أسورا بين الحين والآخر، لذلك لست متأكدًا مما إذا كانت هذه الغرف ستُستخدم بالفعل للنوم أم لا.

نعموهكذا طلبت مني الأخت أن أساعد شركة كوزونوها وأنا هناتفضل، يمكنك حتى استخدامي في عمليات الاحتيال إذا كنت تريد أيها الزعيم! “(لايم)

بالتفكير في الأمر بهدوء، أعتبر أن هذا المتجر، بدلاً من تدفق الكثير من العملاء في اليوم الأول، هو من النوع الذي يكتسب شعبية ببطء وينتظر اكتساب عملاء منتظمين. لا بأس اليوم أن نجذب الأشخاص المهتمين بمشروب الطاقة والفواكه، لأنه سيكون بمثابة بذرة للمستقبل. إذا قمنا بتوزيع عدد كبير جدًا منها، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلة، لذلك قررت بالفعل تحديد الحد الذي سنبيعه خلال يوم واحد. سيكون من الجميل إذا سارت الأمور على ما يرام. لا يسعني إلا أن أشعر بعدم الارتياح.

يقول لايم في نفس واحد ويسقط على ركبة واحدة ويخفض رأسه بعمق.

الشخص الذي جاء من خلفهم.

توموي، هل يمكن أن تكون أنت… هل كنت تستخدمه كجاسوس في تسيجي؟ يا له من شخص مخيفأنا سعيد لأنه حليف.

“ف-فظيع للغاية! هل يمكن أن تكون قد نسيتني؟!”

ما زلت لا أستطيع أن أثق به تمامًا، لكنه على الأقل شخص يمكن أن ترى توموي أنه من الآمن إحضاره إلى أسورادعونا نعتمد عليه.

[مفهوم. سأترك ذلك لك أيضا. فقط، عندما تكون هناك حاجة للمال، لا تتردد في إخباري. قبل الخوض في معلومات خطيرة، تأكد من إبلاغي أولاً وسنقرر. هذا النوع من الأشياء ليس من ذوقي]

لكن هذا الرجل هو الشخص صاحب أعلى مستوى في تسيجي، أليس كذلك؟ هل من الجيد أن تأخذه بعيدا؟

ويبدو أن الأيام هنا أسهل بكثير مما كانت عليه في أسورا. وحتى لا يتراخوا، يجب أن أقوم بتأديبهم بين الحين والآخر. نحن في وضع لا يمكننا فيه تأمين عدد كافٍ من أصحاب العمل، لذلك اعتقدت أنني وضعت الشروط الصارمة على الرغم من ذلك…

بالمناسبة، يوجد في مدينة الاكاديمية مكتب رئيسي لنقابة المغامرين، ولكن لا يوجد قسم حيث يمكن للمرء قبول الطلباتولهذا السبب، يصعب على المغامرين كسب المال هناومن الواضح أن عدد المغامرين منخفض.

أوه!

[أنا سعيد لأنك قلت إنني أستطيع استخدامك وسأعتمد عليك، لكنك المغامر الأول في تسيجي، أليس كذلك؟ هل من المقبول أن تكون هنا؟]

نظرت إلى اللافتة التي عليها اسم المتجر، وعزمت بنفسي ورجعت إلى داخل المتجر.

لا داعى للقلقأنا بالفعل لست رقم واحد بعد كل شيءفي الوقت الحالي، حزب توا في القمةأيضًا، يرجى الإشارة إلي باسم لايم بدون أي ألقاب تشريفية “(لايم)

كان لإعلامي أن القزمين جاهزان للإرسال. أفعل ما يقوله وأفتح بوابة في الطابق الثاني وأستقبل القزمين اللذين جاءا.

[أرى، الآن توا سان والآخرون في القمة، هاه]

هذا صحيح، منذ 3 أيام مضت، قمت أنا وشيكي بإخلاء النزل بالفعل ونعيش في الطابق الثاني من المتجر.

لقد كبرت الفتاة والآخرون الذين كانوا ملتصقين مثل السمكة المصاصة على توموي بطريقة ماقد يكون اليوم الذي يدخلون فيه مرة أخرى إلى داخل الأرض القاحلة قريبًا.

يبدو أنه يعرفني. وهذا يعني أن هذا الإحساس بعدم القدرة على التذكر هو في الواقع حقيقي. لكنني لا أتذكر أنني دعوتني بالزعيم.

نعم، ربما لديهم هدف الآنإنهم يهدفون بشكل محموم إلى ارتفاعات أعلىأعتقد أن هذا ما يمكن تسميته “النمو” (لايم)

بالمناسبة، يوجد في مدينة الاكاديمية مكتب رئيسي لنقابة المغامرين، ولكن لا يوجد قسم حيث يمكن للمرء قبول الطلبات. ولهذا السبب، يصعب على المغامرين كسب المال هنا. ومن الواضح أن عدد المغامرين منخفض.

[سيكون أمرا رائعا إذا كان هذا هو الحالكسينباي من المغامرين، أشعر أنني أستطيع أن أصدقك]

حسنًا، دعونا نحاول ترك الأمر لأكوا وإيريس ولايم؛ سأدرس. قام لايم أيضًا بالتجمع مؤقتًا وعمل كرئيس للمغامرين في تسجي. ومن ثم يجب أن يكون لديه مهارات في التعامل مع الناس.

“… أنا لم أعد سينباي بالرغم من ذلك” (لايم)

لقد كان الأمر غير متوقع، لكني حصلت على هيومان واحد. علاوة على ذلك، فقد لعب دورًا نشطًا تمامًا.

[ماذا تقصد؟]

[إذا لم يكن لديك أي ندم، فلن أقول أي شيء أكثر من ذلك. في هذا المكان، العمل الوحيد الذي أملكه لك هو العناية بالمتجر، هل هذا جيد؟]

نعمفي اللحظة التي قررت فيها التضحية بحياتي للأخت توموي، أبلغت عن تقاعدي في النقابة” (لايم)

أمشي في الخارج وأنظر إلى اللافتة الموجودة أعلى المدخل والتي كُتب عليها “كوزونوها“. الكتابة التي لا يمكن قراءتها إلا نحن. قد تصبح نقطة سلبية، لكنني فعلت ذلك دون وعي. أنا لست نادما على ذلك. لقد أضفت الترجمة في الأعلى على أي حال.

[التقاعد؟]

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

حاولت أن أواصل الكتابة بهدوء، لكن بداخلي، كنت قد تغيرت تمامًايقول متقاعدكما هو الحال في الاستقالة كمغامر؟!

ولهذا السبب، حسب الظروف، أفكر في القيام بالتسليم المباشر في الليل. في هذه الحالة، يجب أن أفكر في كيفية تلقي الأوامر. سيتعين علينا إجراء العديد من الاختبارات التجريبية، ولكن الأمر المتعلق بالفتح ليلاً سيتم إجراؤه كتجربة لنرى كيف ستسير الأمور.

أريد أن أرى ما يهدف إليه الاخت و الزعيموالمثير للدهشة أنني لست نادمًا على ذلك على الإطلاق “(لايم)

———–

ا-لم يتم غسل دماغه، أليس كذلك؟

ومع ذلك، هل التقيت به في مكان ما؟

ما الذي يمكن أن تهدف إليه توموي بخلاف إيدو؟ أو بالأحرى، فيما يتعلق بي، أحاول البحث عن آثار والدي، وأضرب الآلهة مرة واحدة وأقوم بأعمال تجاريةهذه هي الأشياء الوحيدة الشبيهة بالموضوعية التي أعرفها؟

على الرغم من أنني نمت متأخرًا، إلا أنني استيقظت عندما كان الخارج لا يزال مظلمًا.

ما الذي قامت بتلقينه لايم؟ لقد بدأت أشعر بالخوف.

لقد كبرت الفتاة والآخرون الذين كانوا ملتصقين مثل السمكة المصاصة على توموي بطريقة ما. قد يكون اليوم الذي يدخلون فيه مرة أخرى إلى داخل الأرض القاحلة قريبًا.

[إذا لم يكن لديك أي ندم، فلن أقول أي شيء أكثر من ذلكفي هذا المكان، العمل الوحيد الذي أملكه لك هو العناية بالمتجر، هل هذا جيد؟]

بالتفكير في الأمر بهدوء، أعتبر أن هذا المتجر، بدلاً من تدفق الكثير من العملاء في اليوم الأول، هو من النوع الذي يكتسب شعبية ببطء وينتظر اكتساب عملاء منتظمين. لا بأس اليوم أن نجذب الأشخاص المهتمين بمشروب الطاقة والفواكه، لأنه سيكون بمثابة بذرة للمستقبل. إذا قمنا بتوزيع عدد كبير جدًا منها، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلة، لذلك قررت بالفعل تحديد الحد الذي سنبيعه خلال يوم واحد. سيكون من الجميل إذا سارت الأمور على ما يرام. لا يسعني إلا أن أشعر بعدم الارتياح.

أعتقد أنها طريقة مهدرة بشكل لا يصدق بالرغم من ذلكإنه شخص قد يكون مفيدًا حتى إذا أحضرته إلى الأكاديمية بعد كل شيء.

يبدو الأمر غريبًا أن يكون المتجر الأول مكتبًا فرعيًا وليس في تسيجي، لكنني قررت تجاهل ذلك. في ظل الظروف المعقدة، حان وقت افتتاح متجري أخيرًا.

أنا لا أمانعطلبت مني الاخت أيضًا أن أراقب شائعات واتجاهات المدينة بالرغم من ذلك…” (لايم)

“بعد ذلك، تلقيت السيف من الأخت توموي. لقد كان في سيف لم أره من قبل. شعرت وكأن وركيّ سوف يخسران“ (لايم)

ماذا علي أن أفعل؟ هذا ما تطلبه مني عيون لايم.

ولهذا السبب، حسب الظروف، أفكر في القيام بالتسليم المباشر في الليل. في هذه الحالة، يجب أن أفكر في كيفية تلقي الأوامر. سيتعين علينا إجراء العديد من الاختبارات التجريبية، ولكن الأمر المتعلق بالفتح ليلاً سيتم إجراؤه كتجربة لنرى كيف ستسير الأمور.

كما أنها تنوي استخدامه كجاسوس هناأرى أنه بالتأكيد لن يكون سيئًا أن نجعله يجمع المعلوماتداخل الأكاديمية يمكنني أن أسأل شيكي، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بالمدينة بأكملها، فقد يكون أكثر ملاءمةيبدو أنه معتاد بالفعل وهناك أيضًا حقيقة أن هذه مهمة صعبة بالنسبة لإف لغابة والاقزام، وهم أنصاف البشر.

قالت توموي شيئًا عن إرسال رسالة مفيدة مع الاقزام. ما قالته توموي كان مفيدًا، لذا أعتقد أنه يمكنني توقع شيء ما. لقد ذهبت بنفسها إلى ساحة المعركة التي كنت فيها من قبل للتحقيق فيها، لذا فهي ليست هنا ولا يمكنها الحضور. يبدو أن ميو لديها ارتباط سابق أيضًا ولا يبدو أنها مرتبط جدًا بالمجيء إلى مدينة الأكاديمية.لا بد أنها تقيم اتصالات مع أشخاص غيري. أنا سعيد بعض الشيء.

حسنًا، دعونا نحاول ترك الأمر لأكوا وإيريس ولايم؛ سأدرسقام لايم أيضًا بالتجمع مؤقتًا وعمل كرئيس للمغامرين في تسجيومن ثم يجب أن يكون لديه مهارات في التعامل مع الناس.

حسنًا، دعونا نحاول ترك الأمر لأكوا وإيريس ولايم؛ سأدرس. قام لايم أيضًا بالتجمع مؤقتًا وعمل كرئيس للمغامرين في تسجي. ومن ثم يجب أن يكون لديه مهارات في التعامل مع الناس.

[مفهومسأترك ذلك لك أيضافقط، عندما تكون هناك حاجة للمال، لا تتردد في إخباريقبل الخوض في معلومات خطيرة، تأكد من إبلاغي أولاً وسنقررهذا النوع من الأشياء ليس من ذوقي]

 

حاضرإذن، دون تأخير، دعونا نرى البضائع بينما أساعد في التنظيف(لايم)

وأخيرا هاه.

لقد كان الأمر غير متوقع، لكني حصلت على هيومان واحدعلاوة على ذلك، فقد لعب دورًا نشطًا تمامًا.

صحيح. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد كسرت توموي خنجره المحبوب لايم لاتيه، علاوة على ذلك، سرقته ميو، لذلك طلبت من الاقزام أن يصنعوا سيفًا لائقًا وجعلت توموي تعطيه له من خلال النقابة.

بعد الحصول على لايم لاتيه، تمكن يوم افتتاح شركة كوزونوها من الانتهاء بأمانبفضل تحركه بمهارة، الأشخاص المتميزون في نقابة التجار والأشخاص المؤثرون في الأرض، حتى عندما ظهروا فجأة؛ لقد تمكنت أنا وشيكي ولايم من إدارة الأمر بطريقة ماإنه اليوم الأول للافتتاح، لذا من الواضح أنه سيكون هناك أشخاص يأتون لتحيتنالقد كنت غافلاً تماماًكان ذلك قريبا.

في الوقت الحالي، أخطط لاستخدام الأدوية التي صنعها شيكي، ومشروب الطاقة الذي اقترحته، والفواكه الجنوبية غير العادية (باختصار، أسورا)، وأيضًا إصلاحات الدروع بواسطة الاقزام. بخصوص الدروع، قررت أنه بدلاً من بيع الدروع، سنقبل طلبات الإصلاح فقط. لقد تلقيت تقريرًا يقول إن الناس يقدمون الكثير من التماسات الدروع في تسيجي ويمارسون ضغطًا كبيرًا.

وفيما يتعلق بنتائج اليوم الأول، كانت طلبات إصلاح الدروع صفراًحتى لو أخذنا في الاعتبار الدرع على مستوى الطلاب الذي يتم توفيره لهم، فهو لا يزال درعًا يعهدون إليه بحياتهم، لذا فإن الثقة مهمةلا يمكننا مساعدة النتائج في هذاكانت قطع الفاكهة التي أعددتها قد اختفت في وقت مبكر من بعد الظهر وتم بيع القطع الإضافية التي كانت مصفوفة في المساء على الفوربخصوص الأدوية، تم بيع كل منها ببطء وفي المساء جاء الطلاب الذين أعلن عنهم شيكي في المحاضرة وزادت مبيعات الأدوية في لحظةربما كان ينبغي عليّ تقييد العدد الذي يمكن لكل شخص شراؤه.

يبدو الأمر غريبًا أن يكون المتجر الأول مكتبًا فرعيًا وليس في تسيجي، لكنني قررت تجاهل ذلك. في ظل الظروف المعقدة، حان وقت افتتاح متجري أخيرًا.

ربما لأنهم لم يكونوا على دراية به، فإن دواء البرد لم يباع كثيرًاحسنًا، عندما يظهر أشخاص مرضى حقيقيون وتبدأ التأثيرات بالظهور، يجب أن يتغير الوضعأتساءل كيف يعمل دواء البرد المركب في هذا العالمعندما سمع شيكي المفهوم مني، قال شيئًا عن كونه رائدًا وذهب للتطور بروح معنوية عالية، لذلك ربما يكون هذا هو النوع الذي لم يضع فيه الكثير من الاهتماملقد شعر بالإحباط عندما أظهر أدنى رتبة تأثيرولو كان علي أن أترجم ما قاله، فهو دواء قوي من الأمراض الخفيفة، أو شيء من هذا القبيل؟ كل شيء قوي” هي كلمة مبالغ فيها تمامًا، لذلك لست متأكدًا حقًا.

قالت توموي شيئًا عن إرسال رسالة مفيدة مع الاقزام. ما قالته توموي كان مفيدًا، لذا أعتقد أنه يمكنني توقع شيء ما. لقد ذهبت بنفسها إلى ساحة المعركة التي كنت فيها من قبل للتحقيق فيها، لذا فهي ليست هنا ولا يمكنها الحضور. يبدو أن ميو لديها ارتباط سابق أيضًا ولا يبدو أنها مرتبط جدًا بالمجيء إلى مدينة الأكاديمية.لا بد أنها تقيم اتصالات مع أشخاص غيري. أنا سعيد بعض الشيء.

الشيء الذي كان أداؤه جيدًا بشكل غير متوقع هو مشروب الطاقةالأشخاص الذين اشتروا الأدوية، معظمهم اشترى عددًا من مشروبات الطاقةوفيما يتعلق بالأدوية المقوية، لم يكن هناك بيع واحدبالتفكير في تأثيره، فهو منتج للمغامرين، لذا قد يكون من الأفضل بيعه في تسجيلقد توقف تصنيع الدروع مؤقتًا، لذا كنت أفكر في تصنيع منتج جديدأيضًا، أشعر أنه عندما تأتي الامتحانات في الأكاديمية، فقد يتم الحصول على أمر تقييد.

[إذا لم يكن لديك أي ندم، فلن أقول أي شيء أكثر من ذلك. في هذا المكان، العمل الوحيد الذي أملكه لك هو العناية بالمتجر، هل هذا جيد؟]

على أي حال.

“لا داعى للقلق. أنا بالفعل لست رقم واحد بعد كل شيء. في الوقت الحالي، حزب توا في القمة. أيضًا، يرجى الإشارة إلي باسم لايم بدون أي ألقاب تشريفية “(لايم)

بدأت شركة كوزونوها التحرك للتو.

“… يبدو أنك تذكرت” (لايم)

سيظهر منافسون تجاريون، وستنشأ شكوك حول البضائع التي نتعامل معها، وقد نتعرض لضغوط من الناس.

——-

من الآن فصاعدا ستكون إدارة الشركة الحقيقيةلا أعرف إلى أي مدى يمكن أن يصل مراهق ذو وجه غير إنساني مثلي، لكنني سأبذل قصارى جهدي.

وفيما يتعلق بنتائج اليوم الأول، كانت طلبات إصلاح الدروع صفراً. حتى لو أخذنا في الاعتبار الدرع على مستوى الطلاب الذي يتم توفيره لهم، فهو لا يزال درعًا يعهدون إليه بحياتهم، لذا فإن الثقة مهمة. لا يمكننا مساعدة النتائج في هذا. كانت قطع الفاكهة التي أعددتها قد اختفت في وقت مبكر من بعد الظهر وتم بيع القطع الإضافية التي كانت مصفوفة في المساء على الفور. بخصوص الأدوية، تم بيع كل منها ببطء وفي المساء جاء الطلاب الذين أعلن عنهم شيكي في المحاضرة وزادت مبيعات الأدوية في لحظة. ربما كان ينبغي عليّ تقييد العدد الذي يمكن لكل شخص شراؤه.

———–
ترجمة

استجمعت قواي، وتحققت من الجزء الداخلي للمتجر الذي تم إنشاؤه بناءً على تعليماتي وإحساس شيكي. الليلة الماضية، سهرت حتى وقت متأخر من الليل للتحقق من صف البضائع والتأكد من المخزون. شعرت بالسوء أن أترك الأمر لشخص آخر، لذلك بقيت حتى وقت متأخر دون قصد في أشياء مثل تغيير وضع المبصقة، مع التأكيد على أن رف المنتجات الخاصة لا يعوق طريق العملاء…

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

على أي حال.

———–

ما الذي يمكن أن تهدف إليه توموي بخلاف إيدو؟ أو بالأحرى، فيما يتعلق بي، أحاول البحث عن آثار والدي، وأضرب الآلهة مرة واحدة وأقوم بأعمال تجارية. هذه هي الأشياء الوحيدة الشبيهة بالموضوعية التي أعرفها؟

 

فيما يتعلق بالأدوية، سنبيع دواء الجروح الذي أعلن عنه شيكي، ومضادات السموم العامة، والحمى، ومسكن الألم، وأدوية البرد التي تعمل لأغراض مختلفة، وأيضًا دواء تقوية يزيد من قدراتك مؤقتًا. لقد تم تعديل كل واحدة منها وحصرها في مستوى المنطق السليم (على الأرجح)، حتى أتمكن من الشعور براحة البال.

 

اليوم هو اليوم الذي ستفتتح فيه كوزونوها أول متجر لها.

 

سيظهر منافسون تجاريون، وستنشأ شكوك حول البضائع التي نتعامل معها، وقد نتعرض لضغوط من الناس.

سيظهر منافسون تجاريون، وستنشأ شكوك حول البضائع التي نتعامل معها، وقد نتعرض لضغوط من الناس.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط