نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 96

الفصل 88: القيل والقال - توموي، الملكة والبطل

الفصل 88: القيل والقال - توموي، الملكة والبطل

الفصل 88: القيل والقال – توموي، الملكة والبطل

“الساموراي؟!”

——–

“إذا كانت هناك حاجة للانتقال سرًا من ليميا، فيجب أن يكون…” (توموي)

ذهبت توموي إلى ضفة البحيرةلقد كانت واسعة وعميقة وواضحًا جدًا لدرجة أنه حتى في أسورا لن تتمكن من العثور على واحد مثل هذالم يتم تحديدها على الخرائط، لكنه بالتأكيد شيء موجود في هذا العالم.

“… لقد قلت، رغم ذلك كنت في عجلة من أمري؟” (توموي)

كانت ترتدي ملابس يابانية لا يمكن العثور عليها محليًا، ونظرت إلى سطح الماء أمامها بتعبير بسيط عن السعادة.

توموي تضيق عينيها على كلمات ليلي.

هذه الفتاة التي جاءت إلى هنا بعد عودة سيدها ماكوتو إلى مدينة الأكاديمية، اتجهت شمالًا من هناك ووصلت إلى المكان الذي قاتل فيه سيدهاالفتاة، التي ترى تلك البحيرة وتفكر في ما حدث في العالم، تجد شيئًا ما كان موجودًا في مساحة مجوفة ويفسر كل شيء.

من ناحية أخرى، كانت توموي تتجاهل كلام مورا وتحثها على الاستمرار، ولكن عندما قالت توموي دون أي تشريف، ارتعش حاجباها.

إنها تفعل نفسا واحدالم تستطع توموي، التي سمعت القصة من سيدها وغادرت، إلا أن تضحكأمسكت بطنها، وتدحرجت على الأرض وهي تضحك.

“أني تشان؟!”

الكلمات اللامبالية لسيدها، الكلمات التي يمكن للمرء أن يتجاهلها حتى، ورؤية الفرق في الواقع كانت مضحكة للغاية. “ربما كان هجومي الأخير على مستوى المضايقة” هو ما قاله سيدها، لكن الاعتقاد بأن هجومًا واحدًا قد خلق بحيرةلم تستطع إلا أن تكون سعيدة.

من خلف توموي، كانت المجموعة التي ظهرت عبارة عن رجل وامرأتين. كانت إحدى المرأتين في النصف الأخير من مراهقتها، وكانت الأخرى في عمر يمكن للمرء أن يطلق عليها طفلة. كان للرجل وجه شاب ويجعل المرء يعتقد أنه ربما في منتصف سن المراهقة. كانت طريقتهم في تحريك أجسادهم جيدة جدًا وكان المظهر الشخصي للثلاثة أنيقًا. أيضًا، بدلاً من وصف توموي بالمغامرة، أعطى مظهرها انطباعًا أكثر بالفارس الأبيض.

وعندما تمكنت أخيرًا من تهدئة نفسها إلى الحد الأدنى، عادت إلى شاطئ البحيرة ونظرت إلى البحيرة بانطباع مختلف عن المرة الأولى التي رأتها فيها.

(من المحتمل أن يكون ذلك بسبب بقايا قوة واكا السحرية. قد تكون بسيطة، ولكن ما تبقى هو إبعاد الوحوش. أيضًا، إذا كانت هناك وحوش شيطانية كانت موجودة في ذلك اليوم، حتى لو اختفت القوة السحرية، فإنها لن تختفي. “لا تقترب. أشبه، أن يعيش هيومان قريبًا جدًا حتى بعد مرور شهر واحد، فهذا أمر غريب – لا. الآن، ماذا علي أن أفعل غدًا؟ سأواصل ما كنت أفعله وأتحقق من الآخر نصف ذلك لم أتحقق منه بعد، وما زلت لا أستطيع الحصول على فكرة واضحة عن كيفية إيقاف قوة الإلهة والتدخل في نقل الأفكار. ربما يستغرق هذا وقتًا طويلاً)

لإنشاء بحيرة لاجل المضايقةحقًا، واكا هو حقًا شخص لا يملنيكنت أود، ليس أن أراها من الذكريات، بل أن أجربها شخصيًا.

ربما اندهشوا من حقيقة أنها ذكرت معداتهم، وأظهر توموكي والآخرون مفاجأة. لديهم عدد من الأسلحة القوية في حوزتهم، لكن في الغالب يتم تخزينها أو إبطال مفعولها وفي حالة مخفية. لم يعتقدوا أنها ستشير إليهم.

الشخص الذي شرح لها الوضع كان رجل هيومان وكان جنديًا سابقًاعندما ألقت توموي نظرة خاطفة على ذكرياته، رأت أنه تم جره إلى هذا الهجوم أثناء انسحابهبعد أن فقد إحدى ساقيه وتمكن بطريقة ما من البقاء على قيد الحياة، توقف عن العمل كجندي ويعيش الآن حياته على شاطئ البحيرة المحظور دخولها في الوقت الحاليكان يتمتع بخبرة عالية كجندي، وكان في منتصف عمره، وكانت هناك أوقات عديدة تعرض فيها لتجارب تهدد حياتهومع ذلك، بعد أن التقى بهذا الهجوم، تدهورت حالته تمامًاوكأن الدين قد حمله على ترك المال مع عائلته وبدأ يعيش حياته هنا.

 

ماذا كان يفكر وكيف شعرهذا النوع من المشاعر أصبح مثل الضوء المنتشر، وللأسف، لم أستطع رؤية أي شيء بشكل صحيح.

“بالنظر إليك، ربما تكون متوافقًا مع التنانين من نوع النار. إنهم أغبياء لديهم أجنحة كبيرة عديمة الفائدة ولا يجيدون سوى الطيران وأنا أحتقرهم، لكن يبدو أن الشخص الذي يخدمك لديه ميول منحرفة تمامًا – ” (توموي)

علاوة على ذلك، لم ينظر إلى الهجوم الناريبالتفكير في الظروف، ليس هناك شك في أنه كان سيدها، لكن الشيء الوحيد الذي تعرفه هو أن سيدها ظهر فجأة في ساحة المعركةوالكائن الذي ظهر من ذلك الضوء الذهبي لم يكن بطلاً ظهر ليخلص الناس، بل كائنًا جاء ليدين بدلاً من الالهةلقد أطلقوا عليه لقب “الشيطان” على هواهملا أحد يعرف من بدأ يناديه بهذه الطريقة، ولكن ربما لأن هذا الرجل أحب الاسم، بدأ يناديه مرارًا وتكرارًاتوموي لم تلومه حقًا على ذلكربما لأنها فكرت في شيء ما بعد سماع كلام الرجل المكسور.

“لا تصرخي!” (توموي)

أن تكون إنسانًا وفي نفس الوقت شيطانًاولأنه أعدم كلاهما بالتساوي، فقد سمي بالشيطان ههأرىبالتأكيد، بالنسبة لواكا بغض النظر عما إذا كان شخصًا أو شيطانًا أو تنينًا أو إلهًا؛ فإذا اعتبرك عائقاً سيقضي عليكإنه ليس وكيلاً للإلهة ولا جلادًا، لكن هذا الاسم بالتأكيد يحدد واكا جيدًا

“الأمر ليس إلى المستوى الذي يجب على البطل أن يعتذر فيه. وأيضاً أنت الذي تواجهني بتلك العيون المزعجة، لا تختلف عنها. هل لأن الزائر من عالم آخر ليس لديك هذه الثقة في نفسه؟ إنه أمر مقزز قليلاً، لذا يمكنك التوقف. طبعا جوابي هو لا. لدي بالفعل سيد يُدعى ماكوتو وقد عرضت نفسي عليه” (توموي)

بعد إجراء مونولوج مع تعبير مليء بالمشاعر العميقة، اتبعت أوامر سيدها وبدأت في التحقيقتمامًا مثلما تحدثت مع ذلك الرجل في أول شيء في الصباح، بحثت عن الأشخاص الذين يعيشون على شاطئ البحيرة واستمعت إلى قصتهم، وفي الليل جمعت معلومات من أشخاص ليسوا هيومانكانت البحيرة قريبة من ليميا، لكن توموي لم تطأ قدمها هناك، وفي ذلك اليوم أقامت في نزل في أقرب قريةمما سمعته في النزل، قالوا إنه حتى لو تم إنشاء البحيرة منذ وقت ليس ببعيد، فإن الوحوش القوي لا يقترب منها لسبب ما، علاوة على ذلك، ربما لأنها مرتبطة بعدد من الأنهار، وقد بدأت الأسماك للانتقال إلى هناك وقد ساعد ذلك بشكل كبير في الحياة اليومية للقرية.

ذهبت توموي إلى ضفة البحيرة. لقد كانت واسعة وعميقة وواضحًا جدًا لدرجة أنه حتى في أسورا لن تتمكن من العثور على واحد مثل هذا. لم يتم تحديدها على الخرائط، لكنه بالتأكيد شيء موجود في هذا العالم.

(من المحتمل أن يكون ذلك بسبب بقايا قوة واكا السحرية. قد تكون بسيطة، ولكن ما تبقى هو إبعاد الوحوش. أيضًا، إذا كانت هناك وحوش شيطانية كانت موجودة في ذلك اليوم، حتى لو اختفت القوة السحرية، فإنها لن تختفي. “لا تقترب. أشبه، أن يعيش هيومان قريبًا جدًا حتى بعد مرور شهر واحد، فهذا أمر غريب – لا. الآن، ماذا علي أن أفعل غدًا؟ سأواصل ما كنت أفعله وأتحقق من الآخر نصف ذلك لم أتحقق منه بعد، وما زلت لا أستطيع الحصول على فكرة واضحة عن كيفية إيقاف قوة الإلهة والتدخل في نقل الأفكار. ربما يستغرق هذا وقتًا طويلاً)

“رمح البرق!” (توموكي)

اليوم المقبل.

“أوه، مخيف مخيف. في اللحظة التي تأخذ فيها منصبك كأميرة تتحول إلى تهديد؟ إن ذكر اسم شركتي يجعلني أشعر بالخوف~. أيضًا، حتى لو كنت من الملكة سما، لاستخدام هذا التجويد. إلى أي مدى يمكنك أن تكون متعمدًا” (توموي)

توقع توموي ضرب في الفراغكان هناك عدد من التسويات، ولكن لم يكن هناك تقدم ملحوظ في التحقيق.

توموي، التي قدمت نفسها على أنها من أتباع التاجر، وجهت عيون المرأة إليها كما لو كانت تبحث عنها. لكنها لم تمانع في ذلك وقالت فقط اسم شركتها.

فقط، هذه البحيرة موجودة داخل مملكة ليميا وهي في مكان قريب من عاصمتها، ومع ذلك، حتى لو كانت في شاطئ بحيرة غير واضح، تفاجأت توموي بأن الشياطين كانت تعيش هناكإن عيش دولة معادية في أراضي العدو أمر مستحيل عادةعلاوة على ذلك، في ذلك المكان عاش الشياطين والهيومان.

تُظهر توموي مفاجأة من الهوية التي تم الكشف عنها أخيرًا. ولكن على الحقيقة التي عرفتها بالفعل، ابتسمت داخليًا بسخرية على وقاحتها.

لا يبدو أنهم جواسيسويبدو أن الشياطين الذين نجوا في ذلك اليوم تركوا الجيش وعادوا ليعيشوا مختبئين هناعندما تحققت من ذكرياتهم، كان هناك هجوم من ماكوتو، وتفاجأ تومويقال الجنود إن الحرب لا معنى لها، وبعد أن انبهروا بضوء الدمار وتلقوا الإصابات، بغض النظر عما إذا كانوا هيومان أو شياطين، بدأوا يشعرون بشيء يتجاوز الوعي المشترك وبدأوا في العيش معًالقد كان مشهدا غريبا حقا.

(متى ظهر هذا الضباب… لابد أنه من النوع الوهمي. “إذا كنت لا تفهم المعنى الحقيقي” هه. ربما كانت تقصد عدم الاتصال بشركة كوزونوها. لا، طالما لم أحصل على الصورة الكاملة توموي، لا ينبغي لي أن أضع يدي على تسيجي. فقط من هي في العالم؟ لم أسمع قط عن تنين يمكنه قراءة أفكار الناس) (ليلي)

وأيضًا، فيما يتعلق بالتجمعات، هناك أيضًا ظهور الشيطان.

في وقت ما، أمسكت مورا كرة شفافة بكلتا يديه في مواجهة توموي ونطق الكلمات بقوة.

وهذا أيضًا ترك توموي مذهولة.

لم يتمكن توموكي والآخرون الذين كانوا في منتصف الأمر من الوقوف هناك شارد الذهن.

امرأة جميلة طويلة القامة، حتى مع معطف أزرق ملفوف حول جسدها، ما زالت تشع بجاذبية المرأةلا، لقد كان معطفًا أحمرًا كبيرًا كانت تجره حولها.

بعد أن قررت كيف ستتصرف، من ظهر توموي، سمع صوت رجل عالي النبرة إلى حد ما.

نصف إنسان لم يسبق له مثيل والذي ينبعث ضوءًا ذهبيًا من جسده كلهوكان يساره أزرق ويمينه يرتدي ثوبًا أحمرشاب يحمل جمالًا غير دنيوي وهو عارٍ.

هل كان موقفه هو عدم طلب الإذن من المالك لإخراج السلاح من غمده. هذا ترك توموي مندهشا.

كان هناك الكثير من الشهاداتعلاوة على ذلك، كلهم ​​كانوا مخطئين تمامافقط مع ما تذكرته، كان هناك ما لا يقل عن عشرة عبارات مختلفة حول مظهر الشيطانلقد كان الأمر لدرجة أن المرء يتساءل عما إذا كان وحشًا بأشكال مختلفة.

(تنين؟! مورا مروضة تنين، من الواضح أن قدرتها على اكتشاف التنانين أفضل من أي شخص آخر. علاوة على ذلك، قالت إنها كانت قوية جدًا. في هذه الحالة، التنانين الموجودة هنا ستكون تنين “الشلال”. هل هي في مكان ما؟ حول هذا الأقارب؟ إذن أستطيع أن أفهم لماذا هذا السيف هكذا. بدا وكأنه عنصر الماء بعد كل شيء) (ليلي)

نظرًا لأنها كانت بالفعل في ليميا، فقد اعتقدت أنها قد تذهب أيضًا لرؤية وجه البطل، ولكن من المعلومات التي جمعتها، يبدو أن بطل ليميا ليس موجودًا حاليًا في المنطقة وكان مصدرًا موثوقًا لذلك توموي في ذلك اليوم قررت العودة إلى أسورا.

 

فقط في حالة استخدامها الشهادة التي تفيد بأنه كان رجلاً كقاعدة وفي تلك الليلة طرحت توموي عددًا من الأسئلة على ماكوتو.

(يا إلهي. أعتقد أن البطل سيكون فقط في هذا المستوى، يا له من مضيعة للوقت. إنه مثل طفل لديه سلاح حاد يمكنه القطع بشكل جيد)

أنت، ماذا قلت أنني كنت؟” (ماكوتو)

لا يبدو أنهم جواسيس. ويبدو أن الشياطين الذين نجوا في ذلك اليوم تركوا الجيش وعادوا ليعيشوا مختبئين هنا. عندما تحققت من ذكرياتهم، كان هناك هجوم من ماكوتو، وتفاجأ توموي. قال الجنود إن الحرب لا معنى لها، وبعد أن انبهروا بضوء الدمار وتلقوا الإصابات، بغض النظر عما إذا كانوا هيومان أو شياطين، بدأوا يشعرون بشيء يتجاوز الوعي المشترك وبدأوا في العيش معًا. لقد كان مشهدا غريبا حقا.

هو الجواب الذي عادعلاوة على ذلك، لسبب ما قال ماكوتو “سيكون خفيفًا” بابتسامة مخيفة واضطرت توموي إلى مرافقته في تدريب القوسشعرت وكأنها تمشي في الجحيم وهي على قيد الحياة.

كان هناك الكثير من الشهادات. علاوة على ذلك، كلهم ​​كانوا مخطئين تماما. فقط مع ما تذكرته، كان هناك ما لا يقل عن عشرة عبارات مختلفة حول مظهر الشيطان. لقد كان الأمر لدرجة أن المرء يتساءل عما إذا كان وحشًا بأشكال مختلفة.

أثناء سحب جسدها، تمكنت بطريقة ما من الوصول إلى سريرهالقد شعرت أن ذلك غير معقول، لكن هذا كان خطأها.

“إذا فعلت مورا شيئًا، فأنا أعتذر. ولكن، هل يمكن أن تعطيني إجابتك على دعوتي من فضلك؟ ” (توموكي)

لأن الأسئلة كانت هكذا بعد كل شيء.

“؟!”

هل تألق واكا في ساحة المعركة، حرفيًا؟

تتحول توموي كما لو كانت تتألم.

هل تحب ارتداء معطف نصفه أزرق ونصفه أحمر؟

“هل تألق واكا في ساحة المعركة، حرفيًا؟“

هل كنت عارياً في منتصف المعركة؟

“جميل…”

كان هذا النوع من الأسئلةلذلك كان من حق ماكوتو أن يغضب.

ومن الثلاثة منهم، تسربت أنفاس الإعجاب وكلمات التعجب.

وهكذا في اليوم الثالث.

لا يبدو أنهم جواسيس. ويبدو أن الشياطين الذين نجوا في ذلك اليوم تركوا الجيش وعادوا ليعيشوا مختبئين هنا. عندما تحققت من ذكرياتهم، كان هناك هجوم من ماكوتو، وتفاجأ توموي. قال الجنود إن الحرب لا معنى لها، وبعد أن انبهروا بضوء الدمار وتلقوا الإصابات، بغض النظر عما إذا كانوا هيومان أو شياطين، بدأوا يشعرون بشيء يتجاوز الوعي المشترك وبدأوا في العيش معًا. لقد كان مشهدا غريبا حقا.

في هذا اليوم، ذهبت توموي إلى الضفة الشرقية للبحيرة في الصباح، إلى مكان به عدد قليل من الناس.

“هل تحب ارتداء معطف نصفه أزرق ونصفه أحمر؟“

فومو، في هذا المكان، بصرف النظر عن قوة واكا السحرية، لا يوجد شيء آخر يبرزفي النهاية، لم تكن هناك معلومات عن الخاتم الذي قال واكا إنه يختم قوة الإلهةقد يكون سبب عدم ترك أي بقايا هو أنه يعمل لفترة قصيرة من الوقت فقطجارو أداة يمكن التخلص منهانظرًا لأن حالة الواكا كانت شديدة الليلة الماضية، فإن مفاصل جسدي ما زالت تؤلمني، لذا ربما يجب أن أترك التحقيق في المناطق الداخلية للبحيرة لوقت لاحقهمف، واكا لم يظهر أي نضجأعترف أنني لم أختر كلماتي بشكل صحيح، لكن لم تكن هناك حاجة لمطاردتي بسهامه المحددةدعنا نستريح في أسورا لهذا اليوم…حسنًا؟

“… إذن، لا بأس. أنا لست بحاجة إلى كاتانا” (توموكي)

تتمتم توموي بكلمات الشكوى أثناء سيرها في الغابة على ضفة البحيرة، لكنها توقفت فجأة عن تمتمها.

<ملاحظة المترجم: هذا الجزء محير. هناك رجل وامرأة والياباني ليس لديه كلمات لتحديد الجنس في بعض الأجزاء>

وجود هيومانعلاوة على ذلك، العديد.

<ملاحظة المترجم: هذا الجزء محير. هناك رجل وامرأة والياباني ليس لديه كلمات لتحديد الجنس في بعض الأجزاء>

توموي تغير حواسهاحتى لو لم تصل إلى حد اتخاذ موقف قتالي، فهي الآن في حالة يقظة قليلاًإن مقابلة هيومان ليس في الحقيقة أمرًا يستحق أن تدركه، ولكن هذا بسبب شعورها بعدد من الوجود الخطير في تلك المجموعة.

بمقارنة طريقته في الانتقال إلى المغامرين في تسجي، فهو لائق جدًا. من المحتمل أنه سيكون أدنى شأنا من الفتاة توا، التي رافقت ماكوتو مرة واحدة.

بدلاً من المواجهة داخل العديد من الأشجار، من الأفضل أن…، هذا ما فكر فيه توموي ويعود إلى مساحة مفتوحة على شاطئ البحيرةكان هناك جذع جميل هناك للجلوس عليهتجلس وجسدها ونظرتها تواجهان البحيرةوبطبيعة الحال، كانت حواسها موجهة إلى الخلف حيث كانت لا تزال تشعر بالحضور العديدة.

مندهشة من أعماق قلبها، تأخذ توموي الكاتانا من الصبي الذي كان يمسكها بكلتا يديه كما لو كان الشيء الأكثر طبيعية.

(يبدو أنهم… يرتدون معدات باهظة للغاية. ويبدو أن لديهم حتى أساليب هجوم فعالة ضد تنانين. من الصعب تصديق أنهم جاءوا إلى هنا بهدفي، لكن دعونا لا نخفض الحراسة. 3 أشخاص هاه)

عند رؤية توموكي ينادي بسلاحه المحبوب، تصلب الفتاتان أجسادهما. لكن توموي تنظر إليه كما لو كانت تنظر إلى حصاة على جانب الطريق، نظرت إلى توموكي بنظرة غير عضوية.

تقوم توموي بتحليل الطرف الآخر بصمتإذا لم يتواصلوا معها، فلا بأسومع ذلك، في حالة إجراء نوع من الاتصال، كانت تفكر في نوع الواجهة التي ستتخذها.

“فومو، في هذا المكان، بصرف النظر عن قوة واكا السحرية، لا يوجد شيء آخر يبرز. في النهاية، لم تكن هناك معلومات عن الخاتم الذي قال واكا إنه يختم قوة الإلهة. قد يكون سبب عدم ترك أي بقايا هو أنه يعمل لفترة قصيرة من الوقت فقط. جارو أداة يمكن التخلص منها. نظرًا لأن حالة الواكا كانت شديدة الليلة الماضية، فإن مفاصل جسدي ما زالت تؤلمني، لذا ربما يجب أن أترك التحقيق في المناطق الداخلية للبحيرة لوقت لاحق. همف، واكا لم يظهر أي نضج. أعترف أنني لم أختر كلماتي بشكل صحيح، لكن لم تكن هناك حاجة لمطاردتي بسهامه المحددة. دعنا نستريح في أسورا لهذا اليوم…حسنًا؟“

الحضور يقتربلا يبدو أنهم لاحظوها، لكنها كانت مسافة حيث يمكنهم رؤيتهاتقدم الوجود الثلاثة حتى نهاية الغابة.

“هل كنت عارياً في منتصف المعركة؟“

(هل هدفهم هو هذه البحيرة؟ من المستحيل أنهم جاؤوا لمشاهدة المعالم السياحية، لكن إذا كانوا هنا للتحقيق مثلي، فيمكنني أن أتفهم ذلك. في هذه الحالة، لا بأس أن تتصرف كمغامر أو صاحب عمل في الشركة)

 

بعد أن قررت كيف ستتصرف، من ظهر توموي، سمع صوت رجل عالي النبرة إلى حد ما.

ومع ذلك، لم تخفض رأسها فحسب، بل لم تكن هناك حتى علامة على الطاعة.

الساموراي؟!”

“هل تألق واكا في ساحة المعركة، حرفيًا؟“

همم؟

“… إذن، لا بأس. أنا لست بحاجة إلى كاتانا” (توموكي)

لقد كانت كلمة اعتادت عليها، لكنها كانت المرة الأولى التي يناديها فيها شخص ما بهذه الطريقة في هذا العالمتحول توموي بشكل انعكاسي بابتسامة.

لم تكن قوته السحرية أقل من ماكوتو فحسب، بل كانت أقل من توموي نفسها. بمقارنته بنفسها قبل الاتفاق، سيكون أعلى بدرجة واحدة.

◇◆◇◆◇◆◇◆

“هل تألق واكا في ساحة المعركة، حرفيًا؟“

<ملاحظة المترجم: هذا الجزء محيرهناك رجل وامرأة والياباني ليس لديه كلمات لتحديد الجنس في بعض الأجزاء>

نصف إنسان لم يسبق له مثيل والذي ينبعث ضوءًا ذهبيًا من جسده كله. وكان يساره أزرق ويمينه يرتدي ثوبًا أحمر. شاب يحمل جمالًا غير دنيوي وهو عارٍ.

أرى أنك حارس شخصي للتاجر” (رجل)

لقد كانت كلمة اعتادت عليها، لكنها كانت المرة الأولى التي يناديها فيها شخص ما بهذه الطريقة في هذا العالم. تحول توموي بشكل انعكاسي بابتسامة.

أومو، إنها تسمى شركة كوزونوهالا يزال مكانًا صغيرًا بالرغم من ذلكأنا أخدم سيدي في ذلك المكانأنا أعمل كحارس، كتاجر؛ حسنًا، سأفعل أي شيء” (توموي)

(يا إلهي. أعتقد أن البطل سيكون فقط في هذا المستوى، يا له من مضيعة للوقت. إنه مثل طفل لديه سلاح حاد يمكنه القطع بشكل جيد)

توموي، التي قدمت نفسها على أنها من أتباع التاجر، وجهت عيون المرأة إليها كما لو كانت تبحث عنهالكنها لم تمانع في ذلك وقالت فقط اسم شركتها.

وجود هيومان. علاوة على ذلك، العديد.

“… أنت تستخدم *واشي*؟ مما أرى، أنت فقط في العشرينات من عمرك؟” (رجل) <واشي هي طريقة قديمة لقول أنا>

من ناحية أخرى، توموي يومئ برأسه عند تقديم الاثنين أثناء تخمين هويتهما. من أسمائهم ومعداتهم، كانت لديها فكرة عامة، لكن اهتمامها كان يتركز في الغالب علي توموكي.

أوه؟ آه، حسنًا، هذا هو الحال تمامًالكن السؤال عن عمر المرأة التي التقيت بها للتو هو أمر وقح جدًا، كما تعلم أيها الشقي” (توموي)

عندما تنظر إليه بصمت، زادت القوة الجذابة التي كان ينبعث منها توموكي على الفور. لقد كانت تقوية لا يمكن للمرء أن يرى تأثيرها، ولكن على الرغم من ذلك، أخذتها توموي بشكل منعش. من المحتمل أن ليلي لاحظت ما كان يحاول توموكي فعله، فقد راقبت الموقف.

شقي؟!” (رجل)

“هه~، أنتم يا رفاق البطل والأميرة! يا لها من مفاجأة!” (توموي)

توموي الذي رأيت أنه أصغر منها بشكل واضح ووصفته بالشقي، من الواضح أن الصبي يظهر الغضب ويصبح صوته خشنًا.

كان هذا النوع من الأسئلة. لذلك كان من حق ماكوتو أن يغضب.

بالنسبة للتاجر، أنت لا تختار كلماتك” (امرأة)

من ناحية أخرى، عند رؤية حركات توموي، تعزز ليلي يقظتها. حتى هي لم تفهم ما فعلته توموي، لكن توموكي وهي ومورا التي كانت بجانبها، فوجئوا بالحركة التي استخدمتها لأخذ الكاتانا والتي لم يتمكنوا من إدراكها. في الوقت الحالي، تأسف ليلي لعدم اصطحاب الفارس جينبيا معهم.

المرأة التي كانت عيناها وكأنها تبحث عن توموي، أطلقت كلمات امتزجت بالنقدربما لم تعجب الفتاة الصغيرة التي كانت بجانب المرأة تعليق توموي ونفخت خديها قليلاً ونظرت إليها.

(هل هدفهم هو هذه البحيرة؟ من المستحيل أنهم جاؤوا لمشاهدة المعالم السياحية، لكن إذا كانوا هنا للتحقيق مثلي، فيمكنني أن أتفهم ذلك. في هذه الحالة، لا بأس أن تتصرف كمغامر أو صاحب عمل في الشركة)

من خلف توموي، كانت المجموعة التي ظهرت عبارة عن رجل وامرأتينكانت إحدى المرأتين في النصف الأخير من مراهقتها، وكانت الأخرى في عمر يمكن للمرء أن يطلق عليها طفلةكان للرجل وجه شاب ويجعل المرء يعتقد أنه ربما في منتصف سن المراهقةكانت طريقتهم في تحريك أجسادهم جيدة جدًا وكان المظهر الشخصي للثلاثة أنيقًاأيضًا، بدلاً من وصف توموي بالمغامرة، أعطى مظهرها انطباعًا أكثر بالفارس الأبيض.

طريقته في الحركة وقوته السحرية وكلامه وسلوكه.

ليس لدي أي اسم للاتصال بك على أي حاللقد رأيتك في سن أناديك بالشقي، لكن هل كنت مخطئة؟ مما أرى، أنتم يا رفاق تعطيونني انطباعًا بأنكم مجموعة من الفرسان أو النبلاء، ولكن ما العمل الذي لديكم في هذا النوع من الأماكن؟” (توموي)

يخترق رمح توموكي كتف توموي الأيمن.

أنا لست شقيًالدي اسم مناسب، توموكي!” (توموكي)

“على أية حال، ليس لدي أي نية لإعطائها” (توموي)

إلى توموكي-سامااليوم نحن نسافر متخفيين لذا…”

تحولت توموي نظرتها عن توموكي وتنظر إلى مورا التي أظهرت حركة بمظهر منتعش.

“… أني تشان

في وقت ما، أمسكت مورا كرة شفافة بكلتا يديه في مواجهة توموي ونطق الكلمات بقوة.

آه، دون أن أفكر أنني…” (توموكي)

فقط في حالة استخدامها الشهادة التي تفيد بأنه كان رجلاً كقاعدة وفي تلك الليلة طرحت توموي عددًا من الأسئلة على ماكوتو.

هه ~، توموكي دونو هاهإذا كان الاتصال بك شقيًا يزعجك، فأنا أعتذرآسفةوهكذا، الاثنان المتبقيان، من أنتم يا رفاق؟” (توموي)

(هل هدفهم هو هذه البحيرة؟ من المستحيل أنهم جاؤوا لمشاهدة المعالم السياحية، لكن إذا كانوا هنا للتحقيق مثلي، فيمكنني أن أتفهم ذلك. في هذه الحالة، لا بأس أن تتصرف كمغامر أو صاحب عمل في الشركة)

عندما تحولت توموي نظرتها بعيدًا عن الشاب ذو الشعر الفضي، توموكي، تنظر إلى الفتاتين وتحثهما بكلماتها.<ربما خطأ مطبعي للأشقر، لا تتذكر أنه كان لديه شعر فضي>

“هه~، أنتم يا رفاق البطل والأميرة! يا لها من مفاجأة!” (توموي)

“… أنا ليليشخص يخدم توموكي-ساما” (ليلي)

“هل كنت عارياً في منتصف المعركة؟“

أنا مورارفيقة أوني تشان” (مورا)

(كوه، اللعنة. في سياق الأحداث، انتهى بي الأمر بالغضب. كما هو متوقع، إذا أردت أن أضع يدي على البطل، يجب أن أحصل على إذن من واكا أولاً. لكن هذه المجموعة من البلهاء، كيف ذلك؟ هل هم ميؤوس منهم؟) (توموي)

بعد تردد طفيف، استجابت المرأة الأكبر سنا لتوموي بصوت واضحوربما بسبب دفعها، الفتاة التي كانت تختبئ خلف ملابس ليلي تسمي نفسها.

تتمتم توموي بكلمات الشكوى أثناء سيرها في الغابة على ضفة البحيرة، لكنها توقفت فجأة عن تمتمها.

(ليلي، وتوموكي أيضًا، هاه. بالتفكير في سمات أسلحتهم… ينبغي أن يكون من المناسب رؤيته كبطل غريتونيا، هاه. عالم آخر تمامًا مثل واكا. إنه يثير اهتمامًا كبيرًا ولكن…)

عند رؤية توموكي ينادي بسلاحه المحبوب، تصلب الفتاتان أجسادهما. لكن توموي تنظر إليه كما لو كانت تنظر إلى حصاة على جانب الطريق، نظرت إلى توموكي بنظرة غير عضوية.

من ناحية أخرى، توموي يومئ برأسه عند تقديم الاثنين أثناء تخمين هويتهمامن أسمائهم ومعداتهم، كانت لديها فكرة عامة، لكن اهتمامها كان يتركز في الغالب علي توموكي.

“توموكي-ساما، هل هذا جيد؟!” (ليلي)

ليلي دونو ومورا هاهومرة أخرى، اسمي توموي من شركة كوزونوهاوالان اذنوبالعودة إلى السؤال السابق، ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟ أنا أشاهد معالم هذه البحيرة التي تم إنشاؤها للتو، ولكن مما أراه في معداتك الثقيلة، لا أستطيع إلا أن أعتقد أن لديك هدفًا مختلفًا “(توموي)

“رمح البرق!” (توموكي)

“؟!”

(تلك التجارة، لا تتم بواسطة البطل ولكن بواسطة المرأة. أرى أن ليلي أميرة حقًا. وهذا يعني أنها المحفظة في هذه المجموعة. لكن أن تريد سلاحًا لا يمكنك حتى “أطلق غمده، هل ليس لديه أي تمييز أو هل لديه نوع من الخطة؟ حسنًا، ليس لدي أي نية لإعطائها له بالرغم من ذلك)

ربما اندهشوا من حقيقة أنها ذكرت معداتهم، وأظهر توموكي والآخرون مفاجأةلديهم عدد من الأسلحة القوية في حوزتهم، لكن في الغالب يتم تخزينها أو إبطال مفعولها وفي حالة مخفيةلم يعتقدوا أنها ستشير إليهم.

ومن الثلاثة منهم، تسربت أنفاس الإعجاب وكلمات التعجب.

إذا كانت هناك حاجة للانتقال سرًا من ليميا، فيجب أن يكون…” (توموي)

علاوة على ذلك، لم ينظر إلى الهجوم الناري. بالتفكير في الظروف، ليس هناك شك في أنه كان سيدها، لكن الشيء الوحيد الذي تعرفه هو أن سيدها ظهر فجأة في ساحة المعركة. والكائن الذي ظهر من ذلك الضوء الذهبي لم يكن بطلاً ظهر ليخلص الناس، بل كائنًا جاء ليدين بدلاً من الالهة. لقد أطلقوا عليه لقب “الشيطان” على هواهم. لا أحد يعرف من بدأ يناديه بهذه الطريقة، ولكن ربما لأن هذا الرجل أحب الاسم، بدأ يناديه مرارًا وتكرارًا. توموي لم تلومه حقًا على ذلك. ربما لأنها فكرت في شيء ما بعد سماع كلام الرجل المكسور.

أ-على أي حالذلك الشيء الذي تحمله هناك، هل يمكن أن يكون كاتانا؟ هل يمكنني إلقاء نظرة عليه قليلاً؟” (توموكي)

“آه، إيه؟ توموي، اتصل بي للتو…” (مورا)

قام توموكي بتغيير الموضوع فجأة إلى الكاتانا المعلقة عند خصر توموي.

 

هم؟ هل لديك مصلحة في كاتانا؟ الآن بعد أن فكرت في ذلك، قلت شيئا عن الساموراي، أليس كذلك؟ أنا لا أمانع أن تبحثها أنت ذا” (توموي)

اليوم المقبل.

تأخذ توموي القطة القصيرة من الكاتانا وتعطيها لتوموكيعند استلام الكاتانا، أشرقت عيون توموكي وسرعان ما أخذ المقبض في يديه.

(كوه، اللعنة. في سياق الأحداث، انتهى بي الأمر بالغضب. كما هو متوقع، إذا أردت أن أضع يدي على البطل، يجب أن أحصل على إذن من واكا أولاً. لكن هذه المجموعة من البلهاء، كيف ذلك؟ هل هم ميؤوس منهم؟) (توموي)

(ماذا. ليس لديه أي اهتمام بصنعة الغمد وتصميم الحارس، هاه. كم هو ممل. لقد جاء الأبطال من عالم آخر تمامًا مثل واكا، ولكن يبدو أنه حتى لو كان من عالم آخر فهذا لا يعني ذلك). سيكون شخصًا يمكنني أن أتطلع إليه – . مثل هذا، الشخص الموجود في ليميا مشكوك فيه أيضًا)

توقع توموي ضرب في الفراغ. كان هناك عدد من التسويات، ولكن لم يكن هناك تقدم ملحوظ في التحقيق.

أصيبت توموي بخيبة أمل بسبب سلوك توموكيمنذ أن أعطته الكاتانا، كانت تشعر بعدم الراحة من النظرة التي كان ينظر إليها بها هذا الرجل ذو الشعر الفضي الرقيقومع ذلك، فقد أعطت الأولوية للملاحظة ولم تسمح لتعبيراتها بإظهار دليل واحد على الانطباع الذي تركته عليه.

إنها تفعل نفسا واحدا. لم تستطع توموي، التي سمعت القصة من سيدها وغادرت، إلا أن تضحك. أمسكت بطنها، وتدحرجت على الأرض وهي تضحك.

طريقته في الحركة وقوته السحرية وكلامه وسلوكه.

“إذا فعلت مورا شيئًا، فأنا أعتذر. ولكن، هل يمكن أن تعطيني إجابتك على دعوتي من فضلك؟ ” (توموكي)

كان لدى توموي، التي لديها سيد يُدعى ماكوتو، القليل من الاهتمام بالأبطال الذين أتوا من نفس العالم الذي ينتمي إليهليس هذا فحسب، فمن خلال المعلومات التي حصلت عليها أمام عينيها، لم يكن بوسعها إلا أن تشعر باليأس من بطل جريتونيا توموكي.

“آه، دون أن أفكر أنني…” (توموكي)

بمقارنة طريقته في الانتقال إلى المغامرين في تسجي، فهو لائق جدًامن المحتمل أنه سيكون أدنى شأنا من الفتاة توا، التي رافقت ماكوتو مرة واحدة.

“ليلي دونو ومورا هاه. ومرة أخرى، اسمي توموي من شركة كوزونوها. والان اذن. وبالعودة إلى السؤال السابق، ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟ أنا أشاهد معالم هذه البحيرة التي تم إنشاؤها للتو، ولكن مما أراه في معداتك الثقيلة، لا أستطيع إلا أن أعتقد أن لديك هدفًا مختلفًا “(توموي)

لم تكن قوته السحرية أقل من ماكوتو فحسب، بل كانت أقل من توموي نفسهابمقارنته بنفسها قبل الاتفاق، سيكون أعلى بدرجة واحدة.

“حمقاء! إلى متى تنوي أن تلقي علي بأفكارك الغبية أيتها العاهرة؟! سأعترف بموهبتك البسيطة. إذا كان لديك ألفة جيدة، فستكون قادرًا على جعل تنانين الطبقة المتوسطة تطيعك عمليًا دون أي شروط، ولكن هذا هو المدى الذي تصل إليه موهبتك” (توموي)

كلامه وتصرفاته غير محل شكفي تلك المنطقة، ليس لديه أي اختلاف عن المغامرين الأغبياء الذين تجدهم في أي مكانهكذا حكمت عليه توموي.

فقط في حالة استخدامها الشهادة التي تفيد بأنه كان رجلاً كقاعدة وفي تلك الليلة طرحت توموي عددًا من الأسئلة على ماكوتو.

إيه؟ لماذا؟ لا أستطيع إخراجه من غمده” (توموكي)

بوضوح. إذا استطاع أي شخص أن ينزعها، بغض النظر عن مدى انخفاض رتبتها، فإنها لن تعطي سلاحها. إنها كاتانا، على الرغم من أنها غير كاملة، فقد أعطاها لها القزم. إنها على مستوى مختلف عن النماذج الأولية. لتتمكن من فك الكاتانا الموجودة على خصر توموي، يجب أن تكون مالك توموي أو ماكوتو أو الحرفيين الذين يقومون بصيانتها. هذه هي الطريقة التي تم بها صنعه.

بوضوحإذا استطاع أي شخص أن ينزعها، بغض النظر عن مدى انخفاض رتبتها، فإنها لن تعطي سلاحهاإنها كاتانا، على الرغم من أنها غير كاملة، فقد أعطاها لها القزمإنها على مستوى مختلف عن النماذج الأوليةلتتمكن من فك الكاتانا الموجودة على خصر توموي، يجب أن تكون مالك توموي أو ماكوتو أو الحرفيين الذين يقومون بصيانتهاهذه هي الطريقة التي تم بها صنعه.

بقول ذلك، تمد توموي يدها كما لو كانت تطلب منه إعادة الكاتانا. ومع ذلك، لم يُظهر توموكي أي علامات على إعادته.

وأيضا الجزء الأهم

“تكذبي! إنها ليست مجرد رائحة تنين، بل أستطيع أن أشعر بوضوح بقوة التنين بداخلك. أنت تنين قوي تمامًا! “(مورا)

هل كان موقفه هو عدم طلب الإذن من المالك لإخراج السلاح من غمدههذا ترك توموي مندهشا.

“هيه!”

هم؟ هل من الممكن أنك تريد رؤية نصله؟ آسفة، هذا شيء صنعته لذا أنا فقط من يستطيع رسمه” (توموي)

الكلمات اللامبالية لسيدها، الكلمات التي يمكن للمرء أن يتجاهلها حتى، ورؤية الفرق في الواقع كانت مضحكة للغاية. “ربما كان هجومي الأخير على مستوى المضايقة” هو ما قاله سيدها، لكن الاعتقاد بأن هجومًا واحدًا قد خلق بحيرة. لم تستطع إلا أن تكون سعيدة.

بقول ذلك، تمد توموي يدها كما لو كانت تطلب منه إعادة الكاتاناومع ذلك، لم يُظهر توموكي أي علامات على إعادته.

“أومو، إنها تسمى شركة كوزونوها. لا يزال مكانًا صغيرًا بالرغم من ذلك. أنا أخدم سيدي في ذلك المكان. أنا أعمل كحارس، كتاجر؛ حسنًا، سأفعل أي شيء” (توموي)

لا، لا توجد طريقةيمكنني استخدام أي نوع من الأسلحة. “لهذا السبب، وهذا أيضًا…” (توموكي)

تُظهر توموي مفاجأة من الهوية التي تم الكشف عنها أخيرًا. ولكن على الحقيقة التي عرفتها بالفعل، ابتسمت داخليًا بسخرية على وقاحتها.

حتى أنه لم يخرج الجزء الداخلي من السيف ولم يكن هناك حتى منظر بسيط للسيف القصير، لكن الصبي ما زال يحاول يائسًا سحبه.

من ناحية أخرى، عند رؤية حركات توموي، تعزز ليلي يقظتها. حتى هي لم تفهم ما فعلته توموي، لكن توموكي وهي ومورا التي كانت بجانبها، فوجئوا بالحركة التي استخدمتها لأخذ الكاتانا والتي لم يتمكنوا من إدراكها. في الوقت الحالي، تأسف ليلي لعدم اصطحاب الفارس جينبيا معهم.

(يارياري)

“إيه؟ لماذا؟ لا أستطيع إخراجه من غمده” (توموكي)

مندهشة من أعماق قلبها، تأخذ توموي الكاتانا من الصبي الذي كان يمسكها بكلتا يديه كما لو كان الشيء الأكثر طبيعية.

“هم؟ هل لديك مصلحة في كاتانا؟ الآن بعد أن فكرت في ذلك، قلت شيئا عن الساموراي، أليس كذلك؟ أنا لا أمانع أن تبحث. ها أنت ذا” (توموي)

ماذااا؟!” (توموكي)

“هه ~، توموكي دونو هاه. إذا كان الاتصال بك شقيًا يزعجك، فأنا أعتذر. آسفة. وهكذا، الاثنان المتبقيان، من أنتم يا رفاق؟” (توموي)

لم يفهم كيف سُرقت منه الكاتانا، وكانت مفاجأة توموكي بلا جدوى.

إذا كان ذلك فقط لأنهم من عالم آخر، فلن تتراجع توموي والآخرون، ولكن بالنسبة للأبطال الذين تم نقلهم إلى هذا العالم في نفس الوقت، فلا يمكنهم إلا أن يترددوا في السؤال.

من ناحية أخرى، عند رؤية حركات توموي، تعزز ليلي يقظتهاحتى هي لم تفهم ما فعلته توموي، لكن توموكي وهي ومورا التي كانت بجانبها، فوجئوا بالحركة التي استخدمتها لأخذ الكاتانا والتي لم يتمكنوا من إدراكهافي الوقت الحالي، تأسف ليلي لعدم اصطحاب الفارس جينبيا معهم.

“أن تكون إنسانًا وفي نفس الوقت شيطانًا. ولأنه أعدم كلاهما بالتساوي، فقد سمي بالشيطان هه. أرى. بالتأكيد، بالنسبة لواكا بغض النظر عما إذا كان شخصًا أو شيطانًا أو تنينًا أو إلهًا؛ فإذا اعتبرك عائقاً سيقضي عليك. إنه ليس وكيلاً للإلهة ولا جلادًا، لكن هذا الاسم بالتأكيد يحدد واكا جيدًا “

من فضلك لا تعامل الأمر بعنفإنه شريك مهم بعد كل شيءإذا كنت تريد أن ترى نصله، هنا، هل هذا جيد؟ ” (توموي)

في هذا اليوم، ذهبت توموي إلى الضفة الشرقية للبحيرة في الصباح، إلى مكان به عدد قليل من الناس.

توموي، أمام أعين الثلاثة، في نفس الوقت الذي تستعيد فيه كاتانا من توموكي، تخلع الغمد وتزيله في لحظة.

توموي تغير حواسها. حتى لو لم تصل إلى حد اتخاذ موقف قتالي، فهي الآن في حالة يقظة قليلاً. إن مقابلة هيومان ليس في الحقيقة أمرًا يستحق أن تدركه، ولكن هذا بسبب شعورها بعدد من الوجود الخطير في تلك المجموعة.

رائع…”

توموي، أمام أعين الثلاثة، في نفس الوقت الذي تستعيد فيه كاتانا من توموكي، تخلع الغمد وتزيله في لحظة.

ما هذا

“لا يمكنك حتى التمييز بين ما إذا كان الشخص الذي تتحدث إليه مجرد وهم. حقا، أحمق. الأميرة ليلي، قد يكون اجتماعنا هنا لطيفًا، لكن دعنا نجعله كما لو أنه لم يحدث أبدًا. إذا كنت لا تفهم حتى المعنى الحقيقي لهذا وما زلت ترتكب أفعالًا حمقاء، فضع في اعتبارك أنه لن يتبقى سوى بطل واحد بعد فترة قصيرة” (توموي)

جميل…”

مساحة من الصمت.

ومن الثلاثة منهم، تسربت أنفاس الإعجاب وكلمات التعجب.

حتى أنه لم يخرج الجزء الداخلي من السيف ولم يكن هناك حتى منظر بسيط للسيف القصير، لكن الصبي ما زال يحاول يائسًا سحبه.

جمال السيفخصوصية نصل السيف الذي لا يمكن للمرء أن يجده في السيوف الأخرىكان الثلاثة منهم مفتونين تقريبًا بهذا الإحساس.

“آه، إيه؟ توموي، اتصل بي للتو…” (مورا)

بغض النظر عن المكان الذي تنظر إليه: ملف المقبض، والحارس، والغمد؛ ليس هناك شك في أنهم كانوا مفتونين بالحرفية التي تم إجراؤها فيهم.

“… هاه~، لماذا تعتقد ذلك؟ لا إنتظار. أرى أنك قلت أن اسمك كان مورا بشكل صحيح. أنت شخص يستخدم التنانين هاه. الآن بعد أن أفكر في الأمر، يمكن أن يولد الهيومان ولديهم القدرة على استخدام التنانين، على الرغم من أن هذا نادر جدًا. يُقال أن هذا لن يحدث أبدًا مع الشياطين ولكن… أرى، إذن أنت هكذا“ (توموي)

نصل السيف الذي لم يمس الماء ومع ذلك بدا وكأنه مبلللم يكن ذلك بسبب المعدن المزور، بل أثبت أن هذه كانت مادة نادرة تتمتع بمهارات عالية.

“هه~، أنتم يا رفاق البطل والأميرة! يا لها من مفاجأة!” (توموي)

ليس فقط هذافي اللحظة التي تم فيها إخراجه، أصبحت المناطق المحيطة باردة وبدأت درجة الحرارة في الانخفاضأدى هذا إلى زيادة الانطباع المتجمد الذي أحدثته، لكن في الوقت نفسه، لم يلاحظ الثلاثة الذين طغت عليهم الكاتانا التعويذة التي ألقتها في اللحظة التي سحبت فيها سيفها.

حتى أنه لم يخرج الجزء الداخلي من السيف ولم يكن هناك حتى منظر بسيط للسيف القصير، لكن الصبي ما زال يحاول يائسًا سحبه.

تتوعلى الرغم من أن الوقت ظهر، إلا أن هذا الجزء باردالبقاء هنا لفترة طويلة قد يؤثر على صحة الجسم “(توموي)

“لا يمكنك حتى التمييز بين ما إذا كان الشخص الذي تتحدث إليه مجرد وهم. حقا، أحمق. الأميرة ليلي، قد يكون اجتماعنا هنا لطيفًا، لكن دعنا نجعله كما لو أنه لم يحدث أبدًا. إذا كنت لا تفهم حتى المعنى الحقيقي لهذا وما زلت ترتكب أفعالًا حمقاء، فضع في اعتبارك أنه لن يتبقى سوى بطل واحد بعد فترة قصيرة” (توموي)

بحركة طبيعية، قامت توموي بتغليف كاتانا الخاصة بها.

(توموي، هاه. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن شركة كوزونوها، ولكن بالنظر إلى كيفية سير المحادثة، فهي على الأرجح شركة افتتحت للتو متجرًا في تسيجي. يقع هذا المكان على حدود العالم، لذلك فهو ليس مكانًا لا يمكنني تجاهله على أي حال، لذا ربما ينبغي علي التحقيق فيه. هذا السلاح، وفقًا لما رأيته، هو سلاح ذو عمق كبير، لذا إذا كان هناك حرفي يمكنه صنعه، فقد أقوم بذلك تكون قادرة على القبض عليه وجعله يعمل في إنتاج الأسلحة) (ليلي)

هل أنت راض؟ ثم لدي أشياء أخرى يجب أن أفعلها على عجل، لذا أعذر نفسي بهذا (توموي)

لكن توموي لا تظهر أي علامات ألم، ولا يتدفق الدم من الجرح.

(يا إلهي. أعتقد أن البطل سيكون فقط في هذا المستوى، يا له من مضيعة للوقت. إنه مثل طفل لديه سلاح حاد يمكنه القطع بشكل جيد)

الشخص الذي شرح لها الوضع كان رجل هيومان وكان جنديًا سابقًا. عندما ألقت توموي نظرة خاطفة على ذكرياته، رأت أنه تم جره إلى هذا الهجوم أثناء انسحابه. بعد أن فقد إحدى ساقيه وتمكن بطريقة ما من البقاء على قيد الحياة، توقف عن العمل كجندي ويعيش الآن حياته على شاطئ البحيرة المحظور دخولها في الوقت الحالي. كان يتمتع بخبرة عالية كجندي، وكان في منتصف عمره، وكانت هناك أوقات عديدة تعرض فيها لتجارب تهدد حياته. ومع ذلك، بعد أن التقى بهذا الهجوم، تدهورت حالته تمامًا. وكأن الدين قد حمله على ترك المال مع عائلته وبدأ يعيش حياته هنا.

اانتظر من فضلك!” (توموكي)

“إيه؟ لماذا؟ لا أستطيع إخراجه من غمده” (توموكي)

“… لقد قلت، رغم ذلك كنت في عجلة من أمري؟” (توموي)

يتردد صدى صوت توموي في أجسادهم.

تتحول توموي كما لو كانت تتألم.

“حمقاء! إلى متى تنوي أن تلقي علي بأفكارك الغبية أيتها العاهرة؟! سأعترف بموهبتك البسيطة. إذا كان لديك ألفة جيدة، فستكون قادرًا على جعل تنانين الطبقة المتوسطة تطيعك عمليًا دون أي شروط، ولكن هذا هو المدى الذي تصل إليه موهبتك” (توموي)

يؤكد توموكي أنها توقفت، وهمس شيئًا ما في أذن ليليعند سماع ما قاله، أومأت الفتاة.

الكلمات اللامبالية لسيدها، الكلمات التي يمكن للمرء أن يتجاهلها حتى، ورؤية الفرق في الواقع كانت مضحكة للغاية. “ربما كان هجومي الأخير على مستوى المضايقة” هو ما قاله سيدها، لكن الاعتقاد بأن هجومًا واحدًا قد خلق بحيرة. لم تستطع إلا أن تكون سعيدة.

لقد قلت أن اسمك كان توموي-سان بشكل صحيحيبدو أن هذا السلاح هو المادة النادرة تمامًاماذا عن ذلك، سأقوم بإعداد أي سعر تطلبه، لذا هل يمكنك أن تعطيه لنا من فضلك؟ ” (ليلي)

كان هذا النوع من الأسئلة. لذلك كان من حق ماكوتو أن يغضب.

(تلك التجارة، لا تتم بواسطة البطل ولكن بواسطة المرأة. أرى أن ليلي أميرة حقًا. وهذا يعني أنها المحفظة في هذه المجموعة. لكن أن تريد سلاحًا لا يمكنك حتى “أطلق غمده، هل ليس لديه أي تمييز أو هل لديه نوع من الخطة؟ حسنًا، ليس لدي أي نية لإعطائها له بالرغم من ذلك)

“كو… كو كوكو! سيئة للغاية، لكني لست أميرة تنين الشلال. من الجميل أن نتأمل، ولكن من الأفضل عدم القفز إلى استنتاجات غريبة” (توموي)

اعتقدت أنني أخبرتك أن هذا كاتانا هو الوحيد الذي يمكنني استخدامهآسفة، ولكن ليس لدي أي نية للمقايضة مقابل المالإذا كنت تريد كاتانا مهما حدث، يمكنك الذهاب إلى أرض تسيجي النائيةإذا قمت بعمل جيد، يمكنك الحصول على جارو واحد” (توموي)

بعد إجراء مونولوج مع تعبير مليء بالمشاعر العميقة، اتبعت أوامر سيدها وبدأت في التحقيق. تمامًا مثلما تحدثت مع ذلك الرجل في أول شيء في الصباح، بحثت عن الأشخاص الذين يعيشون على شاطئ البحيرة واستمعت إلى قصتهم، وفي الليل جمعت معلومات من أشخاص ليسوا هيومان. كانت البحيرة قريبة من ليميا، لكن توموي لم تطأ قدمها هناك، وفي ذلك اليوم أقامت في نزل في أقرب قرية. مما سمعته في النزل، قالوا إنه حتى لو تم إنشاء البحيرة منذ وقت ليس ببعيد، فإن الوحوش القوي لا يقترب منها لسبب ما، علاوة على ذلك، ربما لأنها مرتبطة بعدد من الأنهار، وقد بدأت الأسماك للانتقال إلى هناك وقد ساعد ذلك بشكل كبير في الحياة اليومية للقرية.

“… كنت أفكر في إبقاء هذا الأمر سراً، لكن أعتقد أنه ليس لدي خيار آخرتوموي سان، الشخص هنا، توموكي ساما، هو البطل الذي أرسلته الإلهة ساماأنا أميرة جريتونيا، الأميرة ليلي” (ليلي)

“؟!”

هه~، أنتم يا رفاق البطل والأميرةيا لها من مفاجأة!” (توموي)

في الوقت الذي كانت توموي تفكر فيه، اقتحمت توموكي المساحة بينها وبين مورا.

تُظهر توموي مفاجأة من الهوية التي تم الكشف عنها أخيرًاولكن على الحقيقة التي عرفتها بالفعل، ابتسمت داخليًا بسخرية على وقاحتها.

عندما تنظر إليه بصمت، زادت القوة الجذابة التي كان ينبعث منها توموكي على الفور. لقد كانت تقوية لا يمكن للمرء أن يرى تأثيرها، ولكن على الرغم من ذلك، أخذتها توموي بشكل منعش. من المحتمل أن ليلي لاحظت ما كان يحاول توموكي فعله، فقد راقبت الموقف.

سوف أتوسل إليك مرة أخرىمن أجل الهيومان، لا، من أجل مستقبل هذا العالم، هل يمكنك التعاون من فضلك؟ قد أكون شخصًا تخلت عن منصبها، لكني مازلت أميرةيمكنني أيضًا مساعدة توموي ساما في فتح متجر لشركة كوزونوها في بلدنالا، أعدك” (ليلي)

“لا يمكنك حتى التمييز بين ما إذا كان الشخص الذي تتحدث إليه مجرد وهم. حقا، أحمق. الأميرة ليلي، قد يكون اجتماعنا هنا لطيفًا، لكن دعنا نجعله كما لو أنه لم يحدث أبدًا. إذا كنت لا تفهم حتى المعنى الحقيقي لهذا وما زلت ترتكب أفعالًا حمقاء، فضع في اعتبارك أنه لن يتبقى سوى بطل واحد بعد فترة قصيرة” (توموي)

توموي تضيق عينيها على كلمات ليلي.

“ليس لدي أي اسم للاتصال بك على أي حال. لقد رأيتك في سن أناديك بالشقي، لكن هل كنت مخطئة؟ مما أرى، أنتم يا رفاق تعطيونني انطباعًا بأنكم مجموعة من الفرسان أو النبلاء، ولكن ما العمل الذي لديكم في هذا النوع من الأماكن؟” (توموي)

أوه، مخيف مخيففي اللحظة التي تأخذ فيها منصبك كأميرة تتحول إلى تهديد؟ إن ذكر اسم شركتي يجعلني أشعر بالخوف~. أيضًا، حتى لو كنت من الملكة سما، لاستخدام هذا التجويدإلى أي مدى يمكنك أن تكون متعمدًا” (توموي)

في الوقت الذي كانت توموي تفكر فيه، اقتحمت توموكي المساحة بينها وبين مورا.

لا، لم أقل هذا بأي حال من الأحوال بهذه النواياأنا لست في وضع يسمح لي أن أطلق على نفسي لقب ملكةإن خفض رأسي إلى الشخص الذي سيقدم المساعدة للبطل سما هو أمر مسلَّم به” (ليلي)

(من المحتمل أن يكون ذلك بسبب بقايا قوة واكا السحرية. قد تكون بسيطة، ولكن ما تبقى هو إبعاد الوحوش. أيضًا، إذا كانت هناك وحوش شيطانية كانت موجودة في ذلك اليوم، حتى لو اختفت القوة السحرية، فإنها لن تختفي. “لا تقترب. أشبه، أن يعيش هيومان قريبًا جدًا حتى بعد مرور شهر واحد، فهذا أمر غريب – لا. الآن، ماذا علي أن أفعل غدًا؟ سأواصل ما كنت أفعله وأتحقق من الآخر نصف ذلك لم أتحقق منه بعد، وما زلت لا أستطيع الحصول على فكرة واضحة عن كيفية إيقاف قوة الإلهة والتدخل في نقل الأفكار. ربما يستغرق هذا وقتًا طويلاً)

(توموي، هاه. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن شركة كوزونوها، ولكن بالنظر إلى كيفية سير المحادثة، فهي على الأرجح شركة افتتحت للتو متجرًا في تسيجي. يقع هذا المكان على حدود العالم، لذلك فهو ليس مكانًا لا يمكنني تجاهله على أي حال، لذا ربما ينبغي علي التحقيق فيه. هذا السلاح، وفقًا لما رأيته، هو سلاح ذو عمق كبير، لذا إذا كان هناك حرفي يمكنه صنعه، فقد أقوم بذلك تكون قادرة على القبض عليه وجعله يعمل في إنتاج الأسلحة) (ليلي)

يتردد صدى صوت توموي في أجسادهم.

أرىلا يسعني إلا أن أشعر وكأنك تفكر في الكثير من الأشياء الخطيرة بالرغم من ذلك “(توموي)

لا يبدو أنهم جواسيس. ويبدو أن الشياطين الذين نجوا في ذلك اليوم تركوا الجيش وعادوا ليعيشوا مختبئين هنا. عندما تحققت من ذكرياتهم، كان هناك هجوم من ماكوتو، وتفاجأ توموي. قال الجنود إن الحرب لا معنى لها، وبعد أن انبهروا بضوء الدمار وتلقوا الإصابات، بغض النظر عما إذا كانوا هيومان أو شياطين، بدأوا يشعرون بشيء يتجاوز الوعي المشترك وبدأوا في العيش معًا. لقد كان مشهدا غريبا حقا.

من فضلك لا تمزحي” (ليلي)

أصيبت توموي بخيبة أمل بسبب سلوك توموكي. منذ أن أعطته الكاتانا، كانت تشعر بعدم الراحة من النظرة التي كان ينظر إليها بها هذا الرجل ذو الشعر الفضي الرقيق. ومع ذلك، فقد أعطت الأولوية للملاحظة ولم تسمح لتعبيراتها بإظهار دليل واحد على الانطباع الذي تركته عليه.

على أية حال، ليس لدي أي نية لإعطائها” (توموي)

“ما هذا“

“… إذن، لا بأسأنا لست بحاجة إلى كاتانا” (توموكي)

“بغض النظر عن مدى قوتك، إذا كنت تنينًا، فيجب عليك الاستماع إلى ما أقول! توموي! اصبح قوتي وقوة أوني تشان!” (مورا)

أني تشان؟!”

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

توموكي-ساما، هل هذا جيد؟!” (ليلي)

“بالنظر إليك، ربما تكون متوافقًا مع التنانين من نوع النار. إنهم أغبياء لديهم أجنحة كبيرة عديمة الفائدة ولا يجيدون سوى الطيران وأنا أحتقرهم، لكن يبدو أن الشخص الذي يخدمك لديه ميول منحرفة تمامًا – ” (توموي)

يا لها من كلمات لطيفة، ولكن ماذا تقصد حقًا؟” (توموي)

في الوقت الذي كانت توموي تفكر فيه، اقتحمت توموكي المساحة بينها وبين مورا.

تمامًا كما قالت ليلي من قبل، أنا بطلأنا أقاتل من أجل هذا العالماهزم سيد الشياطين وبعد ذلك سأخلق عالمًا مسالمًاتوموي-سان، لهذا السبب، من فضلك أعطنا قوتك “(توموكي)

“استريح. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم هذا النوع من القوة أم لا، فإن انطباعي عنك لن يتغير. انها مجرد مملة. “ليس فقط أنني لا أريد القتال معك، بل لا أريد حتى أن أتقاطع مع الشفرات” (توموي)

بالنظر مباشرة إلى عيون توموي، يظهر وجهًا جادًا ويعترف بأنه بطل، ويدعوها لتكون رفيقتهأعجبت توموي بأسلوبه للحظةلقد كانت حرفيا ثانية بالرغم من ذلك.

لا يبدو أنهم جواسيس. ويبدو أن الشياطين الذين نجوا في ذلك اليوم تركوا الجيش وعادوا ليعيشوا مختبئين هنا. عندما تحققت من ذكرياتهم، كان هناك هجوم من ماكوتو، وتفاجأ توموي. قال الجنود إن الحرب لا معنى لها، وبعد أن انبهروا بضوء الدمار وتلقوا الإصابات، بغض النظر عما إذا كانوا هيومان أو شياطين، بدأوا يشعرون بشيء يتجاوز الوعي المشترك وبدأوا في العيش معًا. لقد كان مشهدا غريبا حقا.

(… بمجرد النظر إلى كلماته، إنه رائع. لكن تلك النظرة غير المهذبة التي تفحص جسدي منذ فترة وهذه الطريقة في التعامل مع الكاتانا الخاصة بي. وأيضًا… العيون التي يستخدمها حاليًا للنظر إلي. “عندما اعتقدت أنه كان على الأقل قادرًا على التحدث أثناء النظر إلى عينيه … هذا هو النوع المغري، هاه. يا له من غبي. يقول: هزيمة زعيم الشياطين وبعد ذلك السلام. أستطيع بالفعل أن أرى بوضوح ارتباطه بالسلطة. إذا كنت أريد ذلك، سأكون قادرًا على رؤية ذكريات هذا الغبي، لكنه شفاف جدًا ولا أحتاج حتى إلى ذلك. إنه يجعلني أشعر بالمرض) (توموي)

“هل كنت عارياً في منتصف المعركة؟“

عندما تنظر إليه بصمت، زادت القوة الجذابة التي كان ينبعث منها توموكي على الفورلقد كانت تقوية لا يمكن للمرء أن يرى تأثيرها، ولكن على الرغم من ذلك، أخذتها توموي بشكل منعشمن المحتمل أن ليلي لاحظت ما كان يحاول توموكي فعله، فقد راقبت الموقف.

مندهشة من أعماق قلبها، تأخذ توموي الكاتانا من الصبي الذي كان يمسكها بكلتا يديه كما لو كان الشيء الأكثر طبيعية.

مساحة من الصمت.

“؟!”

بدت مورا، التي كانت تقف خلف ليلي، وكأنها قررت شيئًا ما وخطت خطوة إلى الأمام.

كانت ترتدي ملابس يابانية لا يمكن العثور عليها محليًا، ونظرت إلى سطح الماء أمامها بتعبير بسيط عن السعادة.

تحولت توموي نظرتها عن توموكي وتنظر إلى مورا التي أظهرت حركة بمظهر منتعش.

تقوم توموي بتحليل الطرف الآخر بصمت. إذا لم يتواصلوا معها، فلا بأس. ومع ذلك، في حالة إجراء نوع من الاتصال، كانت تفكر في نوع الواجهة التي ستتخذها.

ما الأمر يا فتاة؟” (توموي)

الكلمات اللامبالية لسيدها، الكلمات التي يمكن للمرء أن يتجاهلها حتى، ورؤية الفرق في الواقع كانت مضحكة للغاية. “ربما كان هجومي الأخير على مستوى المضايقة” هو ما قاله سيدها، لكن الاعتقاد بأن هجومًا واحدًا قد خلق بحيرة. لم تستطع إلا أن تكون سعيدة.

أ-أنت تنين أليس كذلك؟!” (مورا)

بوضوح. إذا استطاع أي شخص أن ينزعها، بغض النظر عن مدى انخفاض رتبتها، فإنها لن تعطي سلاحها. إنها كاتانا، على الرغم من أنها غير كاملة، فقد أعطاها لها القزم. إنها على مستوى مختلف عن النماذج الأولية. لتتمكن من فك الكاتانا الموجودة على خصر توموي، يجب أن تكون مالك توموي أو ماكوتو أو الحرفيين الذين يقومون بصيانتها. هذه هي الطريقة التي تم بها صنعه.

“… هاه~، لماذا تعتقد ذلك؟ لا إنتظارأرى أنك قلت أن اسمك كان مورا بشكل صحيحأنت شخص يستخدم التنانين هاهالآن بعد أن أفكر في الأمر، يمكن أن يولد الهيومان ولديهم القدرة على استخدام التنانين، على الرغم من أن هذا نادر جدًايُقال أن هذا لن يحدث أبدًا مع الشياطين ولكن… أرى، إذن أنت هكذا (توموي)

إذا كان ذلك فقط لأنهم من عالم آخر، فلن تتراجع توموي والآخرون، ولكن بالنسبة للأبطال الذين تم نقلهم إلى هذا العالم في نفس الوقت، فلا يمكنهم إلا أن يترددوا في السؤال.

أوه

“سوف أتوسل إليك مرة أخرى. من أجل الهيومان، لا، من أجل مستقبل هذا العالم، هل يمكنك التعاون من فضلك؟ قد أكون شخصًا تخلت عن منصبها، لكني مازلت أميرة. يمكنني أيضًا مساعدة توموي ساما في فتح متجر لشركة كوزونوها في بلدنا. لا، أعدك” (ليلي)

إذن هل شممت رائحة تنين بداخلي؟ ولكن من المؤسف جدًا، تمامًا كما ترى، أنني لست تنينًاوإذا كنت التنين، ماذا كنت تنوي أن تفعل؟ ” (توموي)

حتى أنه لم يخرج الجزء الداخلي من السيف ولم يكن هناك حتى منظر بسيط للسيف القصير، لكن الصبي ما زال يحاول يائسًا سحبه.

تكذبيإنها ليست مجرد رائحة تنين، بل أستطيع أن أشعر بوضوح بقوة التنين بداخلكأنت تنين قوي تمامًا! “(مورا)

علاوة على ذلك، لم ينظر إلى الهجوم الناري. بالتفكير في الظروف، ليس هناك شك في أنه كان سيدها، لكن الشيء الوحيد الذي تعرفه هو أن سيدها ظهر فجأة في ساحة المعركة. والكائن الذي ظهر من ذلك الضوء الذهبي لم يكن بطلاً ظهر ليخلص الناس، بل كائنًا جاء ليدين بدلاً من الالهة. لقد أطلقوا عليه لقب “الشيطان” على هواهم. لا أحد يعرف من بدأ يناديه بهذه الطريقة، ولكن ربما لأن هذا الرجل أحب الاسم، بدأ يناديه مرارًا وتكرارًا. توموي لم تلومه حقًا على ذلك. ربما لأنها فكرت في شيء ما بعد سماع كلام الرجل المكسور.

(تنين؟! مورا مروضة تنين، من الواضح أن قدرتها على اكتشاف التنانين أفضل من أي شخص آخر. علاوة على ذلك، قالت إنها كانت قوية جدًا. في هذه الحالة، التنانين الموجودة هنا ستكون تنين “الشلال”. هل هي في مكان ما؟ حول هذا الأقارب؟ إذن أستطيع أن أفهم لماذا هذا السيف هكذا. بدا وكأنه عنصر الماء بعد كل شيء) (ليلي)

“هيه!”

كو… كو كوكوسيئة للغاية، لكني لست أميرة تنين الشلالمن الجميل أن نتأمل، ولكن من الأفضل عدم القفز إلى استنتاجات غريبة” (توموي)

“هم؟ هل من الممكن أنك تريد رؤية نصله؟ آسفة، هذا شيء صنعته لذا أنا فقط من يستطيع رسمه” (توموي)

ماذا… إيه؟

“يا لها من كلمات لطيفة، ولكن ماذا تقصد حقًا؟” (توموي)

بغض النظر عن مدى قوتك، إذا كنت تنينًا، فيجب عليك الاستماع إلى ما أقولتوموياصبح قوتي وقوة أوني تشان!” (مورا)

توموي الذي رأيت أنه أصغر منها بشكل واضح ووصفته بالشقي، من الواضح أن الصبي يظهر الغضب ويصبح صوته خشنًا.

في وقت ما، أمسكت مورا كرة شفافة بكلتا يديه في مواجهة توموي ونطق الكلمات بقوة.

(يبدو أنهم… يرتدون معدات باهظة للغاية. ويبدو أن لديهم حتى أساليب هجوم فعالة ضد تنانين. من الصعب تصديق أنهم جاءوا إلى هنا بهدفي، لكن دعونا لا نخفض الحراسة. 3 أشخاص هاه)

من ناحية أخرى، كانت توموي تتجاهل كلام مورا وتحثها على الاستمرار، ولكن عندما قالت توموي دون أي تشريف، ارتعش حاجباها.

“آه، إيه؟ توموي، اتصل بي للتو…” (مورا)

“… التنين المرتبط بهذه الفتاة يجب أن يعشق اللولي حقًالم تكن هناك أي معرفة بالاستعباد هناك، وليس ذلك فحسب، بل لا يبدو أنك تعرفي ما تفعلهأنت حمقاء “(توموي)

هل كان موقفه هو عدم طلب الإذن من المالك لإخراج السلاح من غمده. هذا ترك توموي مندهشا.

آه، إيه؟ توموي، اتصل بي للتو…” (مورا)

تُظهر توموي مفاجأة من الهوية التي تم الكشف عنها أخيرًا. ولكن على الحقيقة التي عرفتها بالفعل، ابتسمت داخليًا بسخرية على وقاحتها.

حمقاءإلى متى تنوي أن تلقي علي بأفكارك الغبية أيتها العاهرة؟سأعترف بموهبتك البسيطةإذا كان لديك ألفة جيدة، فستكون قادرًا على جعل تنانين الطبقة المتوسطة تطيعك عمليًا دون أي شروط، ولكن هذا هو المدى الذي تصل إليه موهبتك” (توموي)

“على أية حال، ليس لدي أي نية لإعطائها” (توموي)

بصوت مدوي، تمحو توموي الأفكار التي تحث على التقديم والتي كانت تنتقل من الكرة الشفافةكان هذا التعبير هو الأكثر قسوة الذي رآه الثلاثة منهم حتى الآن، وكان من الواضح أنهم ينظرون باستخفاف إلى كل شيءوخاصة الفتاة التي تعرضت لنظرة توموي الباردة، كانت ترتجف من الخوف.

عندما تحولت توموي نظرتها بعيدًا عن الشاب ذو الشعر الفضي، توموكي، تنظر إلى الفتاتين وتحثهما بكلماتها.<ربما خطأ مطبعي للأشقر، لا تتذكر أنه كان لديه شعر فضي>

م-لماذا؟” (مورا)

“شقي؟!” (رجل)

لم تتمكن مورا من فهم ما كان يحدثليس هناك ما يساعدهاإذا كان تنينًا، بغض النظر عما إذا كان ضالًا، فستكون قادرة على ترويضه وسماع رغبات موراكان الكائن الذي أمامها ينبعث منه رائحة تنين واضحة من جسدها وكان من الواضح أنه كائن مرتبط بالتنين.

علاوة على ذلك، لم ينظر إلى الهجوم الناري. بالتفكير في الظروف، ليس هناك شك في أنه كان سيدها، لكن الشيء الوحيد الذي تعرفه هو أن سيدها ظهر فجأة في ساحة المعركة. والكائن الذي ظهر من ذلك الضوء الذهبي لم يكن بطلاً ظهر ليخلص الناس، بل كائنًا جاء ليدين بدلاً من الالهة. لقد أطلقوا عليه لقب “الشيطان” على هواهم. لا أحد يعرف من بدأ يناديه بهذه الطريقة، ولكن ربما لأن هذا الرجل أحب الاسم، بدأ يناديه مرارًا وتكرارًا. توموي لم تلومه حقًا على ذلك. ربما لأنها فكرت في شيء ما بعد سماع كلام الرجل المكسور.

ومع ذلك، لم تخفض رأسها فحسب، بل لم تكن هناك حتى علامة على الطاعة.

(يارياري)

بالنظر إليك، ربما تكون متوافقًا مع التنانين من نوع النارإنهم أغبياء لديهم أجنحة كبيرة عديمة الفائدة ولا يجيدون سوى الطيران وأنا أحتقرهم، لكن يبدو أن الشخص الذي يخدمك لديه ميول منحرفة تمامًا – ” (توموي)

“إيه؟ لماذا؟ لا أستطيع إخراجه من غمده” (توموكي)

لا- ​​لا تتحدثي بالسوء عن ناجي!” (مورا)

عندما تحولت توموي نظرتها بعيدًا عن الشاب ذو الشعر الفضي، توموكي، تنظر إلى الفتاتين وتحثهما بكلماتها.<ربما خطأ مطبعي للأشقر، لا تتذكر أنه كان لديه شعر فضي>

لا تصرخي!” (توموي)

توموي الذي رأيت أنه أصغر منها بشكل واضح ووصفته بالشقي، من الواضح أن الصبي يظهر الغضب ويصبح صوته خشنًا.

هيه!”

“توموكي-ساما، هل هذا جيد؟!” (ليلي)

إن ذلك الذي تدعى ناجي لا يظهر أي علامات على مساعدة سيدها المحتاج؟ هل ما زلت لا تفهمي؟ فرق القوة بيني وبينكبل لماذا لا أريك هنا؟ “(توموي)

كلامه وتصرفاته غير محل شك. في تلك المنطقة، ليس لديه أي اختلاف عن المغامرين الأغبياء الذين تجدهم في أي مكان. هكذا حكمت عليه توموي.

(كوه، اللعنة. في سياق الأحداث، انتهى بي الأمر بالغضب. كما هو متوقع، إذا أردت أن أضع يدي على البطل، يجب أن أحصل على إذن من واكا أولاً. لكن هذه المجموعة من البلهاء، كيف ذلك؟ هل هم ميؤوس منهم؟) (توموي)

إنها تفعل نفسا واحدا. لم تستطع توموي، التي سمعت القصة من سيدها وغادرت، إلا أن تضحك. أمسكت بطنها، وتدحرجت على الأرض وهي تضحك.

بعد أن تلفظت بالكلمات عن طريق الخطأ بسبب الغضب، تفكر توموي في سيدهاماكوتو مهتم إلى حد ما بالأبطالعلى الرغم من أنه حتى لو قيل بهذه الطريقة، فإنه لا يعني بطريقة تعاونية، بل أشبه بظروفهم وميولهم فقطفي الحقيقة، توموي وميو وشيكي الأقرب إلى ماكوتو، لا يعرفون حتى علاقته بين الأبطال.

(… بمجرد النظر إلى كلماته، إنه رائع. لكن تلك النظرة غير المهذبة التي تفحص جسدي منذ فترة وهذه الطريقة في التعامل مع الكاتانا الخاصة بي. وأيضًا… العيون التي يستخدمها حاليًا للنظر إلي. “عندما اعتقدت أنه كان على الأقل قادرًا على التحدث أثناء النظر إلى عينيه … هذا هو النوع المغري، هاه. يا له من غبي. يقول: هزيمة زعيم الشياطين وبعد ذلك السلام. أستطيع بالفعل أن أرى بوضوح ارتباطه بالسلطة. إذا كنت أريد ذلك، سأكون قادرًا على رؤية ذكريات هذا الغبي، لكنه شفاف جدًا ولا أحتاج حتى إلى ذلك. إنه يجعلني أشعر بالمرض) (توموي)

إذا كان ذلك فقط لأنهم من عالم آخر، فلن تتراجع توموي والآخرون، ولكن بالنسبة للأبطال الذين تم نقلهم إلى هذا العالم في نفس الوقت، فلا يمكنهم إلا أن يترددوا في السؤال.

حتى أنه لم يخرج الجزء الداخلي من السيف ولم يكن هناك حتى منظر بسيط للسيف القصير، لكن الصبي ما زال يحاول يائسًا سحبه.

في الوقت الذي كانت توموي تفكر فيه، اقتحمت توموكي المساحة بينها وبين مورا.

“ليلي دونو ومورا هاه. ومرة أخرى، اسمي توموي من شركة كوزونوها. والان اذن. وبالعودة إلى السؤال السابق، ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟ أنا أشاهد معالم هذه البحيرة التي تم إنشاؤها للتو، ولكن مما أراه في معداتك الثقيلة، لا أستطيع إلا أن أعتقد أن لديك هدفًا مختلفًا “(توموي)

إذا فعلت مورا شيئًا، فأنا أعتذرولكن، هل يمكن أن تعطيني إجابتك على دعوتي من فضلك؟ ” (توموكي)

أثناء سحب جسدها، تمكنت بطريقة ما من الوصول إلى سريرها. لقد شعرت أن ذلك غير معقول، لكن هذا كان خطأها.

ومرة أخرى ينظر إليهابالنسبة لتوموي، هذه القوة الجذابة مزعجة فقط.

“جميل…”

الأمر ليس إلى المستوى الذي يجب على البطل أن يعتذر فيهوأيضاً أنت الذي تواجهني بتلك العيون المزعجة، لا تختلف عنهاهل لأن الزائر من عالم آخر ليس لديك هذه الثقة في نفسه؟ إنه أمر مقزز قليلاً، لذا يمكنك التوقفطبعا جوابي هو لالدي بالفعل سيد يُدعى ماكوتو وقد عرضت نفسي عليه” (توموي)

“إلى توموكي-ساما. اليوم نحن نسافر متخفيين لذا…”

أنت… هل لاحظت عيون الشيطان؟!” (توموكي)

“أ-على أي حال! ذلك الشيء الذي تحمله هناك، هل يمكن أن يكون كاتانا؟ هل يمكنني إلقاء نظرة عليه قليلاً؟” (توموكي)

استريحبغض النظر عما إذا كنت تستخدم هذا النوع من القوة أم لا، فإن انطباعي عنك لن يتغيرانها مجرد مملة. “ليس فقط أنني لا أريد القتال معك، بل لا أريد حتى أن أتقاطع مع الشفرات” (توموي)

بدت مورا، التي كانت تقف خلف ليلي، وكأنها قررت شيئًا ما وخطت خطوة إلى الأمام.

رمح البرق!” (توموكي)

“ماذا كان يفكر وكيف شعر. هذا النوع من المشاعر أصبح مثل الضوء المنتشر، وللأسف، لم أستطع رؤية أي شيء بشكل صحيح.“

“؟!”

حتى أنه لم يخرج الجزء الداخلي من السيف ولم يكن هناك حتى منظر بسيط للسيف القصير، لكن الصبي ما زال يحاول يائسًا سحبه.

عند رؤية توموكي ينادي بسلاحه المحبوب، تصلب الفتاتان أجسادهمالكن توموي تنظر إليه كما لو كانت تنظر إلى حصاة على جانب الطريق، نظرت إلى توموكي بنظرة غير عضوية.

تُظهر توموي مفاجأة من الهوية التي تم الكشف عنها أخيرًا. ولكن على الحقيقة التي عرفتها بالفعل، ابتسمت داخليًا بسخرية على وقاحتها.

أنت تبدو كطفل يعاني من نوبة غضب!” (توموي)

“هم؟ هل من الممكن أنك تريد رؤية نصله؟ آسفة، هذا شيء صنعته لذا أنا فقط من يستطيع رسمه” (توموي)

اسكتي!!”(توموكي)

بمقارنة طريقته في الانتقال إلى المغامرين في تسجي، فهو لائق جدًا. من المحتمل أنه سيكون أدنى شأنا من الفتاة توا، التي رافقت ماكوتو مرة واحدة.

يخترق رمح توموكي كتف توموي الأيمن.

تأخذ توموي القطة القصيرة من الكاتانا وتعطيها لتوموكي. عند استلام الكاتانا، أشرقت عيون توموكي وسرعان ما أخذ المقبض في يديه.

لكن توموي لا تظهر أي علامات ألم، ولا يتدفق الدم من الجرح.

 

في مكان آخر من تعبير توموكي المذهول، أصبح محيط توموي غير واضح، وأصبح حبيبات صغيرة ومتناثرة.

كان هذا النوع من الأسئلة. لذلك كان من حق ماكوتو أن يغضب.

لا يمكنك حتى التمييز بين ما إذا كان الشخص الذي تتحدث إليه مجرد وهمحقا، أحمقالأميرة ليلي، قد يكون اجتماعنا هنا لطيفًا، لكن دعنا نجعله كما لو أنه لم يحدث أبدًاإذا كنت لا تفهم حتى المعنى الحقيقي لهذا وما زلت ترتكب أفعالًا حمقاء، فضع في اعتبارك أنه لن يتبقى سوى بطل واحد بعد فترة قصيرة(توموي)

توموي تغير حواسها. حتى لو لم تصل إلى حد اتخاذ موقف قتالي، فهي الآن في حالة يقظة قليلاً. إن مقابلة هيومان ليس في الحقيقة أمرًا يستحق أن تدركه، ولكن هذا بسبب شعورها بعدد من الوجود الخطير في تلك المجموعة.

يتردد صدى صوت توموي في أجسادهم.

في الوقت الذي كانت توموي تفكر فيه، اقتحمت توموكي المساحة بينها وبين مورا.

ضباب يكتنف حتى ركبتي شخص بالغ.

“إذا كانت هناك حاجة للانتقال سرًا من ليميا، فيجب أن يكون…” (توموي)

(متى ظهر هذا الضباب… لابد أنه من النوع الوهمي. “إذا كنت لا تفهم المعنى الحقيقي” هه. ربما كانت تقصد عدم الاتصال بشركة كوزونوها. لا، طالما لم أحصل على الصورة الكاملة توموي، لا ينبغي لي أن أضع يدي على تسيجي. فقط من هي في العالم؟ لم أسمع قط عن تنين يمكنه قراءة أفكار الناس) (ليلي)

“هه ~، توموكي دونو هاه. إذا كان الاتصال بك شقيًا يزعجك، فأنا أعتذر. آسفة. وهكذا، الاثنان المتبقيان، من أنتم يا رفاق؟” (توموي)

بسبب تعويذة توموي، تصبح الغابة متاهة ضبابية.

نصل السيف الذي لم يمس الماء ومع ذلك بدا وكأنه مبلل. لم يكن ذلك بسبب المعدن المزور، بل أثبت أن هذه كانت مادة نادرة تتمتع بمهارات عالية.

لم يتمكن توموكي والآخرون الذين كانوا في منتصف الأمر من الوقوف هناك شارد الذهن.

“أنت تبدو كطفل يعاني من نوبة غضب!” (توموي)

———–
ترجمة

“هه~، أنتم يا رفاق البطل والأميرة! يا لها من مفاجأة!” (توموي)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

لم يتمكن توموكي والآخرون الذين كانوا في منتصف الأمر من الوقوف هناك شارد الذهن.

———–

“؟!”

 

“بغض النظر عن مدى قوتك، إذا كنت تنينًا، فيجب عليك الاستماع إلى ما أقول! توموي! اصبح قوتي وقوة أوني تشان!” (مورا)

 

“هه ~، توموكي دونو هاه. إذا كان الاتصال بك شقيًا يزعجك، فأنا أعتذر. آسفة. وهكذا، الاثنان المتبقيان، من أنتم يا رفاق؟” (توموي)

 

وأيضًا، فيما يتعلق بالتجمعات، هناك أيضًا ظهور الشيطان.

“ا–انتظر من فضلك!” (توموكي)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط