نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 98

الفصل 90: القيل والقال – ميو، الطبخ والبطلة (2)

الفصل 90: القيل والقال – ميو، الطبخ والبطلة (2)

الفصل 90: القيل والقال – ميو، الطبخ والبطلة (2)

ميو، أثناء تفكيرها في طلب التعزيز غير المتوقع في وقت مبكر، تتحرك بسرعة عالية إلى المنطقة المجاورة للمكان الذي سقطت فيه بريدا.

————————

كرهًا لحقيقة أن المزاج كان سيئًا، توبخ هيبيكي رفيقيها.

 

تمر الاضطرابات عبر وودي وتشيا.

إذن، كانت هيبيكي والآخرون يبحثون عن أسلحة وكانوا في منتصف التوجه إلى تسيجي؟

“أنا أعرف ذلك، لكن… حسنًا، إذا سألتني أيهما أقوى، يجب أن أقول إن العنكبوت أقوى. ولكن هل هناك حاجة للمقارنة بينهما؟” (ميو)

نعمكانت خطتنا الأصلية هي استخدام الطريق السريع الذهبي والنقل الفوري حتى الوصول إلى تسيجي، ولكن واجهنا بعض الظروف واستخدمنا السفن والطرق غير الواضحة للنقل حتى هنا.

“نعم، وحش العنكبوت الجائع. ألا تعلمي بالأمر؟” (هيبيكي)

في الطريق السريع مع الناس، كان 5 أشخاص يسيرون.

بمرور الوقت، يختفي الظلام في الجو. لم يبق شيء.

لا تزال الشمس مرتفعة، ومع قلة عدد الأشخاص في هذا الطريق السريع، يمكن للمرء أن يقول أنه لا يستخدم كثيرًا.

ومع ذلك، ليس هناك شك في أنها إذا قارنت نفسها قبل اتفاقها (القضاء على الجوع) وقاتلت بقوتها الأصلية، فلا شك أنها ستفوز على ذلك الشيء الذي ينقض عليهم. لهذا السبب أجابت هيبيكي بهذه الطريقة.

إنه أقصر طريق يربط كرون بتسيجيويوجد على الجانبين عدد من الجبال والغابات والبحيراتولتلبية الطلبات وتدريب مهاراتهم، يتوجه المغامرون الذين يعيشون في تسيجي إلى تلك الأماكن.

تسافر مجموعة بطل ليميا بشكل متخفي مع الحذر من محيطهم تحسبًا، ولكن بسبب وفاة أحد رفاقهم، فإنهم مرهقون في الروح لذا لاحظوا أن المحادثات مع ميو كانت بمثابة تحويل جيد، كل شيء باستثناء الشخص نفسها، وافقت بصمت على مرافقة ميو لهم.

لقد مر يومان منذ لقاء ميو وهيبيكي.

دون أي خيار آخر، ميو تحذرها.

بينما لا تزال ميو لا تعرف أن هيبيكي من عالم آخر، فإنها تتعلم معرفة مختلفة حول كيفية طهي المنتجات البحرية على يد هيبيكيوزارت ميو أيضًا العديد من المطاعم وقضت أيامها في تناول الأتشياء التي تذوقتها لأول مرةفي الوقت الحالي، ترافق هيبيكي إلى هدفها تسجي بناءً على اقتراح هيبيكي ولذا فهم يسيرون الآن على طول الطريق السريع مثل هذا.

تقطع ميو فرس النبي بسهولة إلى قسمين مع الغابة خلفه.

لم تكشف هيبيكي عن مكان ميلاد ميو وأنها بطلةتتواصل مع ميو التي تريد إعادة صنع الطعام، وتتحدث عن المعرفة التي تمتلكها عن الطعام في عالمها السابق.

سوف يتواصل قريبًا مع تعويذة الإدراك الخاصة بالحزب البطل.ة

تسافر مجموعة بطل ليميا بشكل متخفي مع الحذر من محيطهم تحسبًا، ولكن بسبب وفاة أحد رفاقهم، فإنهم مرهقون في الروح لذا لاحظوا أن المحادثات مع ميو كانت بمثابة تحويل جيد، كل شيء باستثناء الشخص نفسها، وافقت بصمت على مرافقة ميو لهم.

بدون أي حقد أو أي شيء من هذا القبيل، تجيب ميو على سؤال بريدا بلا اهتمام. اعتمادًا على وجهات النظر، يمكن أيضًا اعتبار ذلك تظاهرًا بالجهل.

أنا آسفة لمقاطعتك في منتصف محادثتك، لكن هل يمكنك أن تمنحني القليل من وقتك؟

“اجعليها قصيره. اليوم أريد أن أسأل عن غطاء منسدل-ديسو كارا” (ميو)

عندما بدأ ميو وهيبيكي يتحدثان عن الطبخ، دخلت الساحرة وودي التي كانت تمشي بصمت في المحادثةلأنها تعلم من الأيام القليلة التي رافقتهما أنه عندما يبدأ الاثنان الحديث عن الطبخ، فإنهما لا ينتهيان لفترة طويلةلقد اعتقد أنه من الأفضل أن نستوعب أولاً الأتشياء التي يجب طرحها والأسئلة المطروحةوكان قرارها هو الصحيح.

“ماذا سنفعل هيبيكي؟!“

ما هذا يا ودي؟” (الهيبيكي)

وبدون حتى لحظة واحدة…

اجعليها قصيرهاليوم أريد أن أسأل عن غطاء منسدل-ديسو كارا” (ميو)

“موت” (ميو)

بالطبع، ميو دونوربما يكون هذا سؤالًا متأخرًا، لكن ما هو حالك في العالم؟ طباخة أم مغامرة أم تاجرة؟ على الرغم من أنك قمت بالتسوق في كرون، إلا أنكي لا تحملي أي شيءأنت أيضا لم يكن لديك عربةولم أسمع عن تعويذة يمكن أن يستخدمها شخص واحد لتخزين هذا العدد من البضائع “(ودي)

لا تزال الشمس مرتفعة، ومع قلة عدد الأشخاص في هذا الطريق السريع، يمكن للمرء أن يقول أنه لا يستخدم كثيرًا.

ميو لم تكن يُطلق عليه طباخًة وهذا ينطبق أيضًا على معاملتك كتاجر ومغامرإنها مثل عندما ترمي العالم بعيدًا وتعيش سنوات طويلة من التقاعد، مثل ابنة غنية منعزلة في غرفتهالقد أعطت هذه الهالة بأنها لم تعتاد على هذا العالم بعد.

تتجاهل ميو وودي وتجيب على سؤال هيبيكي.

ومع ذلك فهي تسافر بمفردها هكذا وقد سافرت من تسيجي إلى كورن وهي ترافقهم في طريق العودةللوودي هناك شيء لا يصلحكان لديها بعض الشعور السيئ.

بدون أي حقد أو أي شيء من هذا القبيل، تجيب ميو على سؤال بريدا بلا اهتمام. اعتمادًا على وجهات النظر، يمكن أيضًا اعتبار ذلك تظاهرًا بالجهل.

“… أنا شخص مهتم حالياً بالطبخ وقد قمت بالتسجيل كمغامرةكما أنني جزء من شركةإذا سألتني من أنا، فهذه هي إجابتي الوحيدة” (ميو)

“… مرحبًا هيبيكي” (ميو)

“… يا له من تاريخ شخصي ملتبسأنت تقولي أنكي مغامرة ولكنك لا تشكل محموغة مع أي شخص؟”

“…”

لقد كانت بريدابينما وافقت على السفر مع ميو، فهي حذر منهالم تذهب إلى حد الاعتقاد بأن عرق التشياطين قد وسع نفوذه حتى هذه النقطة، ولكن حتى مع ذلك، طالما أنها تسافر أثناء حماية البطلة، فإن نهجها ليس خاطئًا.

“هيبيكي، شكرا لك. بالمناسبة، هذا شيء فكرت فيه بعد الحديث عن المستوى، لكن هيبيكي والآخرين أقوياء بشكل معقول؟” (ميو)

نعم، لأن المستويات غير متطابقة أو شيء من هذا القبيللقد أردت بالفعل الاحتفال مع واكا-ساما، ولكن نظرًا لوجود اختلاف كبير ولأنه بعيد الآنالشخص الأقرب إلى مستواي هي شخص تٌدعى توموي سان وهي في نفس صحبتي، لكنها ليس على المستوى الذي يمكننا من خلاله تشكيل حزب لذا… آه، هذا صحيحلقد كنت في الأصل حارسًا شخصيًا لواكا-ساما، لذلك ربما أكون حارسًا شخصيًا أيضًا” (ميو)

لكن ميو لا تتوقف عند هذا الحد.

بدون أي حقد أو أي شيء من هذا القبيل، تجيب ميو على سؤال بريدا بلا اهتماماعتمادًا على وجهات النظر، يمكن أيضًا اعتبار ذلك تظاهرًا بالجهل.

سوف يتواصل قريبًا مع تعويذة الإدراك الخاصة بالحزب البطل.ة

في الحقيقة، هي لا تصنع محموعة مع أي شخصالشخص الذي تريد محموعه معه، ماكوتو، موجود في المستوى 1، وحتى الشخص الأقرب، توموي، تجاوز المستوى 1300ميو الموجود في المستوى 1500، غير قادر على صنع محموع مع أي شخص، لذلك لا يمكن مساعدتها.

تقطع ميو فرس النبي بسهولة إلى قسمين مع الغابة خلفه.

قد يكون هذا وقحًا، لكن ما هو مستوى ميو دونو؟

انها تقطعه إلى ألف قطعة.

آسفلقد أكد لي واكا-ساما أنني لا أستطيع أن أخبر الآخرين بمستواي دون سبب، لذلك لا أستطيع الإجابةفي المقابل، لن أطلب مستوياتكم، لذا يرجى أن تسامحني” (ميو)

الاثنان يعتذران ويتراجعان بطاعة. لم يكن في نيتهم ​​جعل المزاج سيئًا.

مرحبًا، وودي، وأيضًا بريداهذا ليس استجوابًا، لذا دعونا نتمتع بمزاج أكثر متعةنحن نسير بخطى سريعة في أقصر طريق، ولكن على الرغم من ذلك، فهي لا تزال شخصًا يسافر معنا! ” (هيبيكي)

“قد يكون هذا وقحًا، لكن ما هو مستوى ميو دونو؟“

كرهًا لحقيقة أن المزاج كان سيئًا، توبخ هيبيكي رفيقيها.

(كما أرى. إنه نوع تم إضعافه واستحوذت عليه روح الريح. ومن حجمه، فمن المرجح أنه أكل كثيرًا بعد ذلك. وهكذا، لأنه كان مضطربًا بالطعام، عبر الجبال. ومن الطبيعي أن يكون حالة يتم فيها تقديم طلب طوارئ في تسيجي ويحدث ضجيج) (ميو)

الاثنان يعتذران ويتراجعان بطاعةلم يكن في نيتهم ​​جعل المزاج سيئًا.

“… يا له من تاريخ شخصي ملتبس. أنت تقولي أنكي مغامرة ولكنك لا تشكل محموغة مع أي شخص؟”

في الطريق من تسيجي إلى كورن التي خطط توموي وميو للتقدم عبره، يوجد عدد من مستوطنات الهيومان وشبه البشرية، وهو طريق ملتوي يستغرق عدة أيامفي المقابل، فإن الطريق الذي يسير فيه الخمسة الآن هو طريق شديد الانحدار قليلاً وبالتأكيد هو الأقصر، حيث يمكن للبالغين استخدام السحر لمساعدتهم على اجتيازه في يوم واحدعلاوة على عدم القدرة على المرور بعربة، هناك فرص لمقابلة الوحوش، ولكن إذا كنت مغامرًا، فهذا الطريق هو الاختيارمع الأخذ في الاعتبار أن الفتاة تشيا لديها قدر مشكوك فيه من القدرة على التحمل، فإن هذا الطريق سيستغرق يومين على الأقل للوصول إلى تسجي.

كان من الواضح أن بريدا كانت مضطربة. على الرغم من أنهم كانوا يفكرون في تجربة الأراضي القاحلة بعد إعداد معداتهم في تسيجي، إلا أنهم لم يتوقعوا أنهم سيواجهون وحش قبل الوصول إلى المدينة.

هيبيكي، شكرا لكبالمناسبة، هذا شيء فكرت فيه بعد الحديث عن المستوى، لكن هيبيكي والآخرين أقوياء بشكل معقول؟” (ميو)

وبعد ذلك، مع صراخ تشيا في الخلفية…

حسنًا، أعتقد أننا قادرون على خوض معركة جيدة” (هيبيكي)

مثل هذا تماما.

تحمل بريدا غضبًا متزايد وتجيب هيبيكي على سؤال ميوكان هذا الرد مختلطًا بالمشاعر وأصبحت وجوه مجموعة هيبيكي غائمة قليلاً.

“أرى. إذن أتمنى لك حظا سعيدا. إذا كنت تعتقد أن الأمر سيصبح سيئًا، فقل ذلك حسنًا؟ ” (ميو)

أرى… أنا عادة لا أفعل هذا، لكنني أرافقكم يا رفاق مع توخي الحذر من المناطق المحيطةويبدو أن شيئًا غير عادي يتجه نحوناهل من الجيد أن انترك الأمر لكم يا رفاق؟ أم تريدون أن أساعدكم؟” (ميو)

 

لا تمزحيلا أشعر بأي شيء” (ودي)

عمليا في نفس الوقت الذي قالت فيه ميو ذلك، تهب رياح قوية في المناطق المحيطة. تقفز بلطف وتجلس على غصن شجرة بعيدًا قليلاً بينما تريح ذقنها على يد واحدة.

نعم، أنا أيضًا لا أشعر بأي شيء حولي…” (تشيا)

“أرى… أنا عادة لا أفعل هذا، لكنني أرافقكم يا رفاق مع توخي الحذر من المناطق المحيطة. ويبدو أن شيئًا غير عادي يتجه نحونا. هل من الجيد أن انترك الأمر لكم يا رفاق؟ أم تريدون أن أساعدكم؟” (ميو)

دحض وودي وتشيا كلمات ميوكان لدى الساحرين تعويذة تصور عدائية وكانا يتوسعان في التحولاتبقول شيء من هذا القبيل، قام تشيا التي كانت تستريح بتوسيع التعويذة مرة أخرى ولكن في النطاق الفعال لم يكن هناك رد فعل.

ومع ذلك، حتى هذا لم يكن ممكنا.

لقد تم توسيعه على نطاق واسع قليلاً حتى أتمكن من معرفة السببآه، لم تكن هناك حاجة لمحاولة إدراك ذلكانظري، ها هو” (ميو)

ومع ذلك فهي تسافر بمفردها هكذا وقد سافرت من تسيجي إلى كورن وهي ترافقهم في طريق العودة. للوودي هناك شيء لا يصلح. كان لديها بعض الشعور السيئ.

تشير ميو إلى سلسلة الجبال البعيدة.

(هيه~، إنه دفاع جيد جدًا. لكن حسنًا، لقد رأيت أسلحتهم ويجب أن أقول، لديهم معدات سيئة تمامًا… إيه؟!) (ميو)

ما هذا؟

“أنا آسفة لمقاطعتك في منتصف محادثتك، لكن هل يمكنك أن تمنحني القليل من وقتك؟“

الريح مستعرة؟

تقوم بتمرير مروحتها القابلة للطي أفقيًا. ولم تنتبه حتى إلى من كان صوته.

هناك، كانت العديد من الأشجار ترقص في السماءوكانت الغابة تهتز بشكل واضح.

 

لم يصل الصوت بعد، لكن كان من الواضح أن شيئًا غير طبيعي كان يحدثوكان الشذوذ يزيد من سرعته وهو يتجه نحو هيبيكي والآخرين.

لقد لاحظ الوحش بالفعل زواله. ولكن على الرغم من ذلك، فإنه لا يزال يحاول التشبث بالحياة ومع قدرته على الطيران التي لا تزال متبقية، حاول الهروب من القتال.

الآن هل تفهمي ؟ إذن ماذا ستفعل؟” (ميو)

بالنسبة لميو، العنكبوت أو بعبارة أخرى نفسها، لم تقاتل أي شخص بجدية حتى التقت ماكوتو. وهذا يعني، ما الفائدة من مقارنة القوة عندما لم تكن واضحة حتى؟

ميو سان، هل تعرفي ما هذا؟!” (هيبيكي)

هذا ليس خطأ. لكن الفرق بين العنكبوت الذي تأخذه ميو في الاعتبار والذي تستخدمه هيبيكي كمقياس، هو ما سيجعل هيبيكي يتخذ قرارًا غير صحيح.

هل كنت قادرًا على إدراك ذلك… من هذه المسافة؟ أليس هذا مستحيلا…” (ودي)

“آه، إهم، نعم. أعتقد أننا سنكون قادرين بطريقة أو بأخرى على إغلاق الجرح “.

لست متأكدًا حقًا ولكن… ربما يكون وحش من نوع الحشرات الذي تحور في الأراضي القاحلة وعبر الجباليحدث ذلك من وقت لآخر ” (ميو)

تسعل الشابة ذات الدروع الثقيلة دمًا جديدًا وتسقط ووجهها للأعلى.

تتجاهل ميو وودي وتجيب على سؤال هيبيكي.

“آسف. لقد أكد لي واكا-ساما أنني لا أستطيع أن أخبر الآخرين بمستواي دون سبب، لذلك لا أستطيع الإجابة. في المقابل، لن أطلب مستوياتكم، لذا يرجى أن تسامحني” (ميو)

وحش من القفار؟!”

“غبية! تهربي منه!” (ميو)

كان من الواضح أن بريدا كانت مضطربةعلى الرغم من أنهم كانوا يفكرون في تجربة الأراضي القاحلة بعد إعداد معداتهم في تسيجي، إلا أنهم لم يتوقعوا أنهم سيواجهون وحش قبل الوصول إلى المدينة.

انفصل الوحش الذي كان نصفه العلوي يقلد نصف هيومان والجزء السفلي الذي كان عبارة عن حشرة.

في الوقت الذي كانوا يتحدثون فيه، من الغابة، لم يغير الوحش اتجاهه واستمر في الهجوم عليهم.

أمسكت بالمنجل الأيسر بيد واحدة، وربطت المنجل الآخر بالكامل بالظلام الذي كان يتدفق من كفها الأيمن.

سوف يتواصل قريبًا مع تعويذة الإدراك الخاصة بالحزب البطل.ة

“قوي بشكل لا يصدق! وكبير أيضًا!»

هذا هو؟!

“إنها خشنة يا ميو-أونيشان“

قوي بشكل لا يصدقوكبير أيضًا!»

(آه، لقد فعلت ذلك. حسنًا، إذا كان الأمر يتعلق بذلك، فسوف أتعاون. هل بوابة تسيجي جيدة؟) (توموي)

ماذا سنفعل هيبيكي؟!

بصراحة، مع الأخذ في الاعتبار التعزيز الذي تلقاه تسجي بسبب توموي وميو، فإن مجموعة هيبيكي تحتل المركز الثالث تقريبًا في عيون ميو. إنها لا تعرف عن مستواهم، ولكن بالنظر إلى قدراتهم على البقاء واتخاذ القرار الفوري، فهم مجرد واحد من تلك الأطراف التي لديها بعض المهارات ولم يتم دفنها بطريقة ما.

“… ميو-سان. “الشيء الذي يتجه هنا … هل هو أقوى من عنكبوت الكارثة السوداء؟” (الهيبيكي)

“وهذا يعني أننا كافية. الجميع، سوف نقاتل، لذا، استعدوا! “(هيبيكي)

إيه العنكبوت؟” (ميو)

“وهذا يعني أننا كافية. الجميع، سوف نقاتل، لذا، استعدوا! “(هيبيكي)

نعم، وحش العنكبوت الجائعألا تعلمي بالأمر؟” (هيبيكي)

“… مرحبًا هيبيكي” (ميو)

“أنا أعرف ذلك، لكن… حسنًا، إذا سألتني أيهما أقوى، يجب أن أقول إن العنكبوت أقوىولكن هل هناك حاجة للمقارنة بينهما؟” (ميو)

وبعد ذلك، مع صراخ تشيا في الخلفية…

بالنسبة لميو، العنكبوت أو بعبارة أخرى نفسها، لم تقاتل أي شخص بجدية حتى التقت ماكوتووهذا يعني، ما الفائدة من مقارنة القوة عندما لم تكن واضحة حتى؟

لكنها لا تزال لم تمت. نور الشفاء لتشيا المسؤول عن التعافي يغلف بريدا. لم تتوقف نغمة وودي وبدأت المعركة للتو، أو على الأقل هذا ما كان من المفترض أن تسير عليه الأمور.

ومع ذلك، ليس هناك شك في أنها إذا قارنت نفسها قبل اتفاقها (القضاء على الجوع) وقاتلت بقوتها الأصلية، فلا شك أنها ستفوز على ذلك الشيء الذي ينقض عليهملهذا السبب أجابت هيبيكي بهذه الطريقة.

“هذا هو؟!“

هذا ليس خطألكن الفرق بين العنكبوت الذي تأخذه ميو في الاعتبار والذي تستخدمه هيبيكي كمقياس، هو ما سيجعل هيبيكي يتخذ قرارًا غير صحيح.

نظرًا لمدى انخفاض قدرتهم على الملاحظة، نقرت ميو على لسانها. يبدو أنها كانت تبالغ في تقدير هيبيكي والآخرين وقد أصيبت بخيبة أمل.

وهذا يعني أننا كافيةالجميع، سوف نقاتل، لذا، استعدوا! “(هيبيكي)

يبدو أن ميو تفكر في شيء ما.

هيبيكي تطلق سيفهالمطابقة ذلك، يقوم الثلاثة الآخرون بإعداد مواقفهم القتالية.

“حاضر!”(بريدا)

(آرا، إنهم يفعلون ذلك حقًا؟ على الرغم من أنه أقوى بشكل واضح. هؤلاء الناس، هل هم من النوع الذي يموت مبكرًا عند دخول الأراضي القاحلة؟ هذا أمر مثير للقلق. حسنًا، إذا بدات أن هيبيكي في خطر، فأنا فقط علي أن انقذها حتى لا تكون هناك مشكلة حقيقية) (ميو)

“… مرحبًا هيبيكي” (ميو)

أرىإذن أتمنى لك حظا سعيداإذا كنت تعتقد أن الأمر سيصبح سيئًا، فقل ذلك حسنًا؟ ” (ميو)

عمليا في نفس الوقت الذي قالت فيه ميو ذلك، تهب رياح قوية في المناطق المحيطةتقفز بلطف وتجلس على غصن شجرة بعيدًا قليلاً بينما تريح ذقنها على يد واحدة.

لكن النتيجة لن تكون مثل المرة السابقة.

وهناك شيء له أربع أرجل تمتد من بطنه تدعم جسدها ومن نصفها العلوي كان هناك منجلان مميزان عملاقان مكان ذراعيه.

“آسف. لقد أكد لي واكا-ساما أنني لا أستطيع أن أخبر الآخرين بمستواي دون سبب، لذلك لا أستطيع الإجابة. في المقابل، لن أطلب مستوياتكم، لذا يرجى أن تسامحني” (ميو)

… السرعوف؟” (الهيبيكي)

“بريدا!” (الهيبيكي)

صحيحتمامًا كما قالت هيبيكي، كان هناك وحش عملاق ربما كان يعتمد على فرس النبيويبلغ ارتفاعه أكثر من 3 أمتار.

بأذرع فتاة نحيلة.

وبدون حتى لحظة واحدة

نظرًا لمدى انخفاض قدرتهم على الملاحظة، نقرت ميو على لسانها. يبدو أنها كانت تبالغ في تقدير هيبيكي والآخرين وقد أصيبت بخيبة أمل.

لقد قامت بعمل يوضح بوضوح أن هدف السرعوف لم يكن الطرف البطلإنها تقوم بالتمرير بمناجلها العملاقة التي تنثر العوائق وتتجه نحو مجموعة البطلة.

صوت سقوط عاجز يتردد صداه.

(آرا)

ضرب الوحش أنيابه وأصدر صوتًا بغيضًا، ولم يُظهر أي علامات للإجابة على سؤال ميو.

عند رؤية التمرير الأفقي لتلك المناجل التي تقطع الأوراق المحيطة في لحظة، تلاحظ ميو شيئًا ما.

“ميو-سان!!” (هيبيكي)

(كما أرى. إنه نوع تم إضعافه واستحوذت عليه روح الريح. ومن حجمه، فمن المرجح أنه أكل كثيرًا بعد ذلك. وهكذا، لأنه كان مضطربًا بالطعام، عبر الجبال. ومن الطبيعي أن يكون حالة يتم فيها تقديم طلب طوارئ في تسيجي ويحدث ضجيج) (ميو)

“هيبيكي، شكرا لك. بالمناسبة، هذا شيء فكرت فيه بعد الحديث عن المستوى، لكن هيبيكي والآخرين أقوياء بشكل معقول؟” (ميو)

ميو في مكان خارج نطاق هجومه وتراقب السرعوف بهدوء.

بالنسبة لميو، العنكبوت أو بعبارة أخرى نفسها، لم تقاتل أي شخص بجدية حتى التقت ماكوتو. وهذا يعني، ما الفائدة من مقارنة القوة عندما لم تكن واضحة حتى؟

لقد نفذت طلبات في الأراضي القاحلة ولديها خبرة في حماية المغامرين الذين ترافقهم حتى تعرف كيفية التصرف في هذه المواقف.

أوقف المنجل المتأرجح بمروحتها القابلة للطي، لا، ليس هذا فحسب، بل صدته.

بصراحة، مع الأخذ في الاعتبار التعزيز الذي تلقاه تسجي بسبب توموي وميو، فإن مجموعة هيبيكي تحتل المركز الثالث تقريبًا في عيون ميوإنها لا تعرف عن مستواهم، ولكن بالنظر إلى قدراتهم على البقاء واتخاذ القرار الفوري، فهم مجرد واحد من تلك الأطراف التي لديها بعض المهارات ولم يتم دفنها بطريقة ما.

من الواضح أن النغمة التي تم توجيهها إلى هيبيكي كانت منخفضة. مختلفة عن بعد مقارنة بالوقت على الشاطئ.

بريدا!” (الهيبيكي)

“ميو-سان!!” (هيبيكي)

حاضر!”(بريدا)

“أنا أعرف ذلك، لكن… حسنًا، إذا سألتني أيهما أقوى، يجب أن أقول إن العنكبوت أقوى. ولكن هل هناك حاجة للمقارنة بينهما؟” (ميو)

بصوت هيبيكي، تأخذ بريدا خطوة إلى الأمام وتوقف هجوم المنجل بسيف عريض وتحيده.

بصوت هيبيكي، تأخذ بريدا خطوة إلى الأمام وتوقف هجوم المنجل بسيف عريض وتحيده.

(هيه~، إنه دفاع جيد جدًا. لكن حسنًا، لقد رأيت أسلحتهم ويجب أن أقول، لديهم معدات سيئة تمامًا… إيه؟!) (ميو)

عند رؤية التمرير الأفقي لتلك المناجل التي تقطع الأوراق المحيطة في لحظة، تلاحظ ميو شيئًا ما.

مفاجأة ميو.

لم تكن عيناها مليئة باليأس، بل بالمفاجأة. كم كان هذا المنظر مثيرًا للشفقة.

وكان هذا السبب بريداأدركت ميو على الفور أن سيفها لم يكن بالفعل في حالة يمكن استخدامه بشكل صحيح، ولكن ربما لأن بريدا لم تفهم ذلك بعد، كانت تجهز نفسها لاستقبال المنجل الآخر القادم بسيفها.

لقد نفذت طلبات في الأراضي القاحلة ولديها خبرة في حماية المغامرين الذين ترافقهم حتى تعرف كيفية التصرف في هذه المواقف.

علاوة على ذلك، يبدو أنه لم يلاحظ الفرق في طبيعة الهجوم على الإطلاق.

أوقف المنجل المتأرجح بمروحتها القابلة للطي، لا، ليس هذا فحسب، بل صدته.

نظرًا لمدى انخفاض قدرتهم على الملاحظة، نقرت ميو على لسانهايبدو أنها كانت تبالغ في تقدير هيبيكي والآخرين وقد أصيبت بخيبة أمل.

“مرحبًا، وودي، وأيضًا بريدا! هذا ليس استجوابًا، لذا دعونا نتمتع بمزاج أكثر متعة! نحن نسير بخطى سريعة في أقصر طريق، ولكن على الرغم من ذلك، فهي لا تزال شخصًا يسافر معنا! ” (هيبيكي)

غبيةتهربي منه!” (ميو)

هيبيكي تطلق سيفها. لمطابقة ذلك، يقوم الثلاثة الآخرون بإعداد مواقفهم القتالية.

دون أي خيار آخر، ميو تحذرها.

كانت يد ميو اليمنى لا تزال تمسك بذراع الوحش. تم قطع منجل ذراعه الأيسر إلى آلاف القطع وإلقائها بعيدًا، لكن يده اليمنى كانت لا تزال تمسك بذراعها.

إيه؟

ضرب الوحش أنيابه وأصدر صوتًا بغيضًا، ولم يُظهر أي علامات للإجابة على سؤال ميو.

من نظرة بريدا، يبدو أنها لم تنتبه لكلمات ميوالسبب وراء ترك هذه الكلمات تفلت من أيدينا هو أن هيبيكي كان تهدف إلى الرد.

تشير ميو إلى سلسلة الجبال البعيدة.

فلاش.

لا تزال الشمس مرتفعة، ومع قلة عدد الأشخاص في هذا الطريق السريع، يمكن للمرء أن يقول أنه لا يستخدم كثيرًا.

تقوم بريدا بالهجوم الثاني لفرس النبي.

تحمل بريدا غضبًا متزايد وتجيب هيبيكي على سؤال ميو. كان هذا الرد مختلطًا بالمشاعر وأصبحت وجوه مجموعة هيبيكي غائمة قليلاً.

لكن النتيجة لن تكون مثل المرة السابقة.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

لقد مر المنجل الأيمن.

هيبيكي تطلق سيفها. لمطابقة ذلك، يقوم الثلاثة الآخرون بإعداد مواقفهم القتالية.

تمزق سيف بريدا إلى قسمين وبدون توقف اخترق كتفه الأيسر المحمي بالمعدن كما لو كان من الورق.

ميو لم تكن يُطلق عليه طباخًة وهذا ينطبق أيضًا على معاملتك كتاجر ومغامر. إنها مثل عندما ترمي العالم بعيدًا وتعيش سنوات طويلة من التقاعد، مثل ابنة غنية منعزلة في غرفتها. لقد أعطت هذه الهالة بأنها لم تعتاد على هذا العالم بعد.

تسعل الشابة ذات الدروع الثقيلة دمًا جديدًا وتسقط ووجهها للأعلى.

“… أنا شخص مهتم حالياً بالطبخ وقد قمت بالتسجيل كمغامرة. كما أنني جزء من شركة. إذا سألتني من أنا، فهذه هي إجابتي الوحيدة” (ميو)

لم تكن عيناها مليئة باليأس، بل بالمفاجأةكم كان هذا المنظر مثيرًا للشفقة.

أمسكت بالمنجل الأيسر بيد واحدة، وربطت المنجل الآخر بالكامل بالظلام الذي كان يتدفق من كفها الأيمن.

لكنها لا تزال لم تمتنور الشفاء لتشيا المسؤول عن التعافي يغلف بريدالم تتوقف نغمة وودي وبدأت المعركة للتو، أو على الأقل هذا ما كان من المفترض أن تسير عليه الأمور.

في الطريق من تسيجي إلى كورن التي خطط توموي وميو للتقدم عبره، يوجد عدد من مستوطنات الهيومان وشبه البشرية، وهو طريق ملتوي يستغرق عدة أيام. في المقابل، فإن الطريق الذي يسير فيه الخمسة الآن هو طريق شديد الانحدار قليلاً وبالتأكيد هو الأقصر، حيث يمكن للبالغين استخدام السحر لمساعدتهم على اجتيازه في يوم واحد. علاوة على عدم القدرة على المرور بعربة، هناك فرص لمقابلة الوحوش، ولكن إذا كنت مغامرًا، فهذا الطريق هو الاختيار. مع الأخذ في الاعتبار أن الفتاة تشيا لديها قدر مشكوك فيه من القدرة على التحمل، فإن هذا الطريق سيستغرق يومين على الأقل للوصول إلى تسجي.

بريدا!! لا… م-ميو-سان، أنا آسف ولكن من فضلك!” (هيبيكي)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

مثل هذا تماما.

بمرور الوقت، يختفي الظلام في الجو. لم يبق شيء.

تمر الاضطرابات عبر وودي وتشيا.

“ما هذا؟“

تتفاجأ ميو أيضًا بالكلمات غير المتوقعةصحيح أن بريدا أصيبت بجروح خطيرة، لكنها لا تزال قادرا على مواصلة القتالأو بالأحرى، إذا لم تقم بطريقة ما، فمن المؤكد أن الجميع سيموتون.

“آسف. لقد أكد لي واكا-ساما أنني لا أستطيع أن أخبر الآخرين بمستواي دون سبب، لذلك لا أستطيع الإجابة. في المقابل، لن أطلب مستوياتكم، لذا يرجى أن تسامحني” (ميو)

إن تغيير تفكيرها إلى الجري بسبب هذا هو أمر سريع للغاية.

من الواضح أن النغمة التي تم توجيهها إلى هيبيكي كانت منخفضة. مختلفة عن بعد مقارنة بالوقت على الشاطئ.

بالطبع، لا توجد طريقة لميو لمعرفة ذلك، ولكن ذلك لأن وفاة نافال أصبحت صدمة شديدة في هيبيكييبدو من الخارج أنها قد تجاوزت الأمر بالفعل، لكن في الواقع كان الأمر بعيدًا عن ذلك.

“ميو… سان؟” (هيبيكي)

في الواقع، كان للهروب الطفيف لهيبيكي إلى عالمها السابق علاقة بمناقشة الطبخ التي أجرتها مع ميو.

انفصل الوحش الذي كان نصفه العلوي يقلد نصف هيومان والجزء السفلي الذي كان عبارة عن حشرة.

هيبيكي العادية، بعد رؤية قدرة ميو على الشاطئ، كانت ستجيب على أسئلتها بينما تطلب منها الدخول في مباراة معهاومع ذلك، فقد أجابت على جميع أسئلة ميو وتحدثت للتو عن الطبخبسبب المحادثات السلمية، لا بد أنها شعرت براحة البال دون وعي.

بالنسبة للوحوش، ظروف الناس ليست من اختصاصها على الإطلاق.

كرهًا لحقيقة أن المزاج كان سيئًا، توبخ هيبيكي رفيقيها.

ميو، أثناء تفكيرها في طلب التعزيز غير المتوقع في وقت مبكر، تتحرك بسرعة عالية إلى المنطقة المجاورة للمكان الذي سقطت فيه بريدا.

عند رؤية التمرير الأفقي لتلك المناجل التي تقطع الأوراق المحيطة في لحظة، تلاحظ ميو شيئًا ما.

هيبيكي، لقد خيبت أمليكم هي مثير للشفقةإذا كنت ضعةا، فافهم أنك ضعيف واهربي من الخطرانها عناءهذين الاثنين هناك، أترك لك علاج تلك الفارسة” (ميو)

كرهًا لحقيقة أن المزاج كان سيئًا، توبخ هيبيكي رفيقيها.

اهتزت أكتاف هيبيكي بشدة.

لقد لاحظ الوحش بالفعل زواله. ولكن على الرغم من ذلك، فإنه لا يزال يحاول التشبث بالحياة ومع قدرته على الطيران التي لا تزال متبقية، حاول الهروب من القتال.

اللعنهلكي تعتقد مجرد حشرة أنه مسموح لها أن تدمر الغابةفكيف ستعوض إذا انخفض عدد الفطر والفواكه بهذا؟” (ميو)

وبعد ذلك، مع صراخ تشيا في الخلفية…

ضرب الوحش أنيابه وأصدر صوتًا بغيضًا، ولم يُظهر أي علامات للإجابة على سؤال ميو.

(كما أرى. إنه نوع تم إضعافه واستحوذت عليه روح الريح. ومن حجمه، فمن المرجح أنه أكل كثيرًا بعد ذلك. وهكذا، لأنه كان مضطربًا بالطعام، عبر الجبال. ومن الطبيعي أن يكون حالة يتم فيها تقديم طلب طوارئ في تسيجي ويحدث ضجيج) (ميو)

أوقف المنجل المتأرجح بمروحتها القابلة للطي، لا، ليس هذا فحسب، بل صدته.

صحيح. تمامًا كما قالت هيبيكي، كان هناك وحش عملاق ربما كان يعتمد على فرس النبي. ويبلغ ارتفاعه أكثر من 3 أمتار.

ماذا!”

يبدو أن ميو تفكر في شيء ما.

إيه؟!”

عندما بدأ ميو وهيبيكي يتحدثان عن الطبخ، دخلت الساحرة وودي التي كانت تمشي بصمت في المحادثة. لأنها تعلم من الأيام القليلة التي رافقتهما أنه عندما يبدأ الاثنان الحديث عن الطبخ، فإنهما لا ينتهيان لفترة طويلة. لقد اعتقد أنه من الأفضل أن نستوعب أولاً الأتشياء التي يجب طرحها والأسئلة المطروحة. وكان قرارها هو الصحيح.

موت” (ميو)

“… يا له من تاريخ شخصي ملتبس. أنت تقولي أنكي مغامرة ولكنك لا تشكل محموغة مع أي شخص؟”

تقوم بتمرير مروحتها القابلة للطي أفقيًاولم تنتبه حتى إلى من كان صوته.

هيبيكي تطلق سيفها. لمطابقة ذلك، يقوم الثلاثة الآخرون بإعداد مواقفهم القتالية.

تقطع ميو فرس النبي بسهولة إلى قسمين مع الغابة خلفه.

إن تغيير تفكيرها إلى الجري بسبب هذا هو أمر سريع للغاية.

انفصل الوحش الذي كان نصفه العلوي يقلد نصف هيومان والجزء السفلي الذي كان عبارة عن حشرة.

“قد يكون هذا وقحًا، لكن ما هو مستوى ميو دونو؟“

انتهيوبهذا يمكنك حتى الحصول على المواد الخام منه، أليس كذلك؟ ” (ميو)

بالنسبة لميو، العنكبوت أو بعبارة أخرى نفسها، لم تقاتل أي شخص بجدية حتى التقت ماكوتو. وهذا يعني، ما الفائدة من مقارنة القوة عندما لم تكن واضحة حتى؟

“…”

صوت سقوط عاجز يتردد صداه.

لعدم وجود كلمات يجب أن تشير إلى هذا النوع من المواقفكان ذلك السرعوف بلا شك قوي وذا حضور واضح وقد هزمتها كما لو كانت تعتني بقاتل في الطريق.

على الرغم من أنها لم تتعرق على الإطلاق في المعركة، إلا أن ميو تشجع وجهها بمروحتها المفتوحة القابلة للطي.

“أرى. إذن لن تكون هناك حاجة للمساعدة، أليس كذلك؟ هيبيكي، ساعد في التفكيك” (ميو)

هل الفارسة بخير؟” (ميو)

لقد قامت بعمل يوضح بوضوح أن هدف السرعوف لم يكن الطرف البطل. إنها تقوم بالتمرير بمناجلها العملاقة التي تنثر العوائق وتتجه نحو مجموعة البطلة.

آه، إهم، نعمأعتقد أننا سنكون قادرين بطريقة أو بأخرى على إغلاق الجرح “.

إن تغيير تفكيرها إلى الجري بسبب هذا هو أمر سريع للغاية.

أرىإذن لن تكون هناك حاجة للمساعدة، أليس كذلك؟ هيبيكي، ساعد في التفكيك” (ميو)

هيبيكي العادية، بعد رؤية قدرة ميو على الشاطئ، كانت ستجيب على أسئلتها بينما تطلب منها الدخول في مباراة معها. ومع ذلك، فقد أجابت على جميع أسئلة ميو وتحدثت للتو عن الطبخ. بسبب المحادثات السلمية، لا بد أنها شعرت براحة البال دون وعي.

ميو-سان!!” (هيبيكي)

لكن ميو لا تتوقف عند هذا الحد.

كلمات هيبيكي المتعثرة لم تصل في الوقت المناسب.

انفصل الوحش الذي كان نصفه العلوي يقلد نصف هيومان والجزء السفلي الذي كان عبارة عن حشرة.

دون أي وقت للعودة إلى الوراء، تم قطع ظهر ميو.

“اسكت!” (ميو)

فقدت ميو وضعها، وتقدمت للأمام عدة مراتلم يكن هناك صراخ.

“الريح مستعرة؟“

يرفرف بجناحيه بسرعة لا تستطيع العين رؤيتها بشكل صحيح، مما يجعل جسدها يحوم.

و بعد…

ميو… سان؟” (هيبيكي)

“آه، إهم، نعم. أعتقد أننا سنكون قادرين بطريقة أو بأخرى على إغلاق الجرح “.

“… مرحبًا هيبيكي” (ميو)

لكن النتيجة لن تكون مثل المرة السابقة.

من الواضح أن النغمة التي تم توجيهها إلى هيبيكي كانت منخفضةمختلفة عن بعد مقارنة بالوقت على الشاطئ.

“لقد تم توسيعه على نطاق واسع قليلاً حتى أتمكن من معرفة السبب. آه، لم تكن هناك حاجة لمحاولة إدراك ذلك. انظري، ها هو” (ميو)

إذا رأى ماكوتو ذلك فإنه سيرفع يديه مستسلماًهذا هو مدى خطورة غضب ميو الحالي.

مفاجأة ميو.

لقد أصيب فرس النبي الذي قسم جسده بالجنون واستمر في قطع ظهر ميولكن ميو لم تظهر عليه أي علامات تأثروبطبيعة الحال، لم يكن هناك دماء، وعلى عكس وحشية الهجمات، فقد كانت سلمية تماما.

“غبية! تهربي منه!” (ميو)

هل أصبح الكيمونو الخاص بي فضفاضًا؟” (ميو)

دفعت ميو ذراعيها دون تردد.

“… امم

(آرا)

إنها خشنة يا ميو-أونيشان

بينما لا تزال ميو لا تعرف أن هيبيكي من عالم آخر، فإنها تتعلم معرفة مختلفة حول كيفية طهي المنتجات البحرية على يد هيبيكي. وزارت ميو أيضًا العديد من المطاعم وقضت أيامها في تناول الأتشياء التي تذوقتها لأول مرة. في الوقت الحالي، ترافق هيبيكي إلى هدفها تسجي بناءً على اقتراح هيبيكي ولذا فهم يسيرون الآن على طول الطريق السريع مثل هذا.

“… أرى” (ميو)

 

تحل تشيا محل هيبيكي التي كانت تواجه مشاكل في قول ذلك، وتشرح لها الموقفتضع ميو مروحتها القابلة للطي في حضنهاتنفست بعمق وازفرت.

(نعم) (ميو)

ثم تستدير وتواجه السرعوفهناك، كان مجال اثنين من المناجل العملاقة مستعرا.

الظلام يلف الثلاثة.

و بعد

“إيه؟“

دفعت ميو ذراعيها دون تردد.

“أنا آسفة لمقاطعتك في منتصف محادثتك، لكن هل يمكنك أن تمنحني القليل من وقتك؟“

أنت… غير صحيح!!” (ميو)

تتجاهل ميو وودي وتجيب على سؤال هيبيكي.

أمسكت بالمنجل الأيسر بيد واحدة، وربطت المنجل الآخر بالكامل بالظلام الذي كان يتدفق من كفها الأيمن.

 

معتقدًا أن الظلام قد دخل إلى ذراع السرعوف، تم تقطيع الذراع التي كانت ملفوفة في عضلات ضيقة على الفور إلى آلاف القطع وسقطت على الأرضهيبيكي والآخرون يبتلعون أنفاسهمالوحش يصدر صرخة مؤلمة.

(هيه~، إنه دفاع جيد جدًا. لكن حسنًا، لقد رأيت أسلحتهم ويجب أن أقول، لديهم معدات سيئة تمامًا… إيه؟!) (ميو)

لكن ميو لا تتوقف عند هذا الحد.

“…”

بيدها اليمنى المفتوحة، تمسك بقوة بالمنجل المتبقي الذي تم الإمساك به بيدها اليسرى.

يتم إرسال الجسم العملاق وهو يطير في الهواء بالشكل الذي لم يرغب فيه. وقد رفعته ميو بيد واحدة. وبهذه الطريقة، حطمته على الأرض. أظهرت الأرض التي استقبلت جثة الوحش شقًا.

وبعد ذلك، مع صراخ تشيا في الخلفية

تقطع ميو فرس النبي بسهولة إلى قسمين مع الغابة خلفه.

انها تقطعه إلى ألف قطعة.

تتجاهل ميو وودي وتجيب على سؤال هيبيكي.

بأذرع فتاة نحيلة.

في الوقت الذي كانوا يتحدثون فيه، من الغابة، لم يغير الوحش اتجاهه واستمر في الهجوم عليهم.

إنها تفعل ذلك مع الوحش الذي تم الإشادة به بسبب بنيته القوية.

فلاش.

إلى الذراع الفخورة التي كان لها منجل.

“نعم، وحش العنكبوت الجائع. ألا تعلمي بالأمر؟” (هيبيكي)

مرة أخرى، يتردد صدى صرخة غير إنسانية في جميع أنحاء المناطق المحيطة.

لكنها لا تزال لم تمت. نور الشفاء لتشيا المسؤول عن التعافي يغلف بريدا. لم تتوقف نغمة وودي وبدأت المعركة للتو، أو على الأقل هذا ما كان من المفترض أن تسير عليه الأمور.

فقد الجزء السفلي من جسده وذراعيه

معتقدًا أن الظلام قد دخل إلى ذراع السرعوف، تم تقطيع الذراع التي كانت ملفوفة في عضلات ضيقة على الفور إلى آلاف القطع وسقطت على الأرض. هيبيكي والآخرون يبتلعون أنفاسهم. الوحش يصدر صرخة مؤلمة.

لقد لاحظ الوحش بالفعل زوالهولكن على الرغم من ذلك، فإنه لا يزال يحاول التشبث بالحياة ومع قدرته على الطيران التي لا تزال متبقية، حاول الهروب من القتال.

صوت سقوط عاجز يتردد صداه.

ومع ذلك، حتى هذا لم يكن ممكنا.

انها تقطعه إلى ألف قطعة.

كانت يد ميو اليمنى لا تزال تمسك بذراع الوحشتم قطع منجل ذراعه الأيسر إلى آلاف القطع وإلقائها بعيدًا، لكن يده اليمنى كانت لا تزال تمسك بذراعها.

تتفاجأ ميو أيضًا بالكلمات غير المتوقعة. صحيح أن بريدا أصيبت بجروح خطيرة، لكنها لا تزال قادرا على مواصلة القتال. أو بالأحرى، إذا لم تقم بطريقة ما، فمن المؤكد أن الجميع سيموتون.

مما زاد من قوة رفرفتها، خلق فرس النبي الذي فقد شكله الأصلي بالفعل عاصفة أثناء محاولتها الهروب.

“… أنا شخص مهتم حالياً بالطبخ وقد قمت بالتسجيل كمغامرة. كما أنني جزء من شركة. إذا سألتني من أنا، فهذه هي إجابتي الوحيدة” (ميو)

اسكت!” (ميو)

إلى الذراع الفخورة التي كان لها منجل.

يتم إرسال الجسم العملاق وهو يطير في الهواء بالشكل الذي لم يرغب فيهوقد رفعته ميو بيد واحدةوبهذه الطريقة، حطمته على الأرضأظهرت الأرض التي استقبلت جثة الوحش شقًا.

أوقف المنجل المتأرجح بمروحتها القابلة للطي، لا، ليس هذا فحسب، بل صدته.

كيف تجرؤ على فعل ذلك بالكيمونو الذي يمتدحه واكا-ساما!!” (ميو)

“اجعليها قصيره. اليوم أريد أن أسأل عن غطاء منسدل-ديسو كارا” (ميو)

الجزء السفلي من الجسم الذي كان مستلقيًا عاجزًا والجزء العلوي من الجسم الذي تم تحطيمه، كان يلفه الظلام في نفس الوقت.

“بريدا!” (الهيبيكي)

على الرغم من أنه كان ظلامًا خلقه السحر، إلا أن جزءًا منه يجعلك تعتقد أنه كائن حييبدأ الظلام المتلوي في الاتساع ويغلف ذلك الجسم العملاق، وبعد ذلك يصغر شيئًا فشيئًا.

“… امم“

بمرور الوقت، يختفي الظلام في الجولم يبق شيء.

“وحش من القفار؟!”

“… آه… لأنني أواصل التخلي عن حذريهل يمكن إصلاح الكيمونو؟“(ميو)

(هيه~، إنه دفاع جيد جدًا. لكن حسنًا، لقد رأيت أسلحتهم ويجب أن أقول، لديهم معدات سيئة تمامًا… إيه؟!) (ميو)

تتحول ميو إلى وجه مضطرب لدرجة أن المرء قد يعتقد أنه ليس نفس الشخص، وتنظر إلى حالة ظهرهاومع ذلك، لم يكن لدى هيبيكي والآخرين أي كلمات، ولم يتأثروا إلا بالكائن الذي كان على مستوى مختلف تمامًا.

“اسكت!” (ميو)

ليس جيدكما هو متوقع، هذا ليس الوقت المناسب للعودة على مهل” (ميو)

كلمات هيبيكي المتعثرة لم تصل في الوقت المناسب.

يبدو أن ميو تفكر في شيء ما.

لا تزال الشمس مرتفعة، ومع قلة عدد الأشخاص في هذا الطريق السريع، يمكن للمرء أن يقول أنه لا يستخدم كثيرًا.

(مو، نقل الفكر؟ هل تتحدث إلى شخص ما؟)

“هل كنت قادرًا على إدراك ذلك… من هذه المسافة؟ أليس هذا مستحيلا…” (ودي)

ذهبت وودي التي تركت علاج بريدا إلى تشيا، إلى حيث توجد هيبيكي وأثناء تأكيد حالتها، لاحظ أن نظرة ميو المتأملة كانت لأنها كانت تتحدث إلى شخص ما وكان مهتمًا به.

ميو لم تكن يُطلق عليه طباخًة وهذا ينطبق أيضًا على معاملتك كتاجر ومغامر. إنها مثل عندما ترمي العالم بعيدًا وتعيش سنوات طويلة من التقاعد، مثل ابنة غنية منعزلة في غرفتها. لقد أعطت هذه الهالة بأنها لم تعتاد على هذا العالم بعد.

بمرور الوقت، تواجه ميو اتجاه الثلاثة.

تشير ميو إلى سلسلة الجبال البعيدة.

لقد قررت الإسراع والعودة إلى تسيجيلا أستطيع أن أتركك خلفي، لذا، من فضلك سامحني (ميو)

 

الظلام يلف الثلاثة.

على الرغم من أنها لم تتعرق على الإطلاق في المعركة، إلا أن ميو تشجع وجهها بمروحتها المفتوحة القابلة للطي.

صوت سقوط عاجز يتردد صداه.

بدون أي حقد أو أي شيء من هذا القبيل، تجيب ميو على سؤال بريدا بلا اهتمام. اعتمادًا على وجهات النظر، يمكن أيضًا اعتبار ذلك تظاهرًا بالجهل.

تؤكد ميو، التي أخذت وعي هيبيكي والآخرين، حالتهم وتربط مرة أخرى عملية نقل الأفكار.

“لا تمزحي. لا أشعر بأي شيء” (ودي)

(توموي، لقد قضت على الجميع. أنا أعول عليك لتوصلنا إلى تسيجي) (ميو)

في الواقع، كان للهروب الطفيف لهيبيكي إلى عالمها السابق علاقة بمناقشة الطبخ التي أجرتها مع ميو.

(أنا لست سيارة أجرة) (توموي)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

(سيارة أجرة؟ كلمة ما زلت لا أعرف عنها هاه. ألم أخبرك أن هذا له علاقة بتعلمي للطعام الياباني؟) (ميو)

كرهًا لحقيقة أن المزاج كان سيئًا، توبخ هيبيكي رفيقيها.

(آه، لقد فعلت ذلك. حسنًا، إذا كان الأمر يتعلق بذلك، فسوف أتعاون. هل بوابة تسيجي جيدة؟) (توموي)

“مرحبًا، وودي، وأيضًا بريدا! هذا ليس استجوابًا، لذا دعونا نتمتع بمزاج أكثر متعة! نحن نسير بخطى سريعة في أقصر طريق، ولكن على الرغم من ذلك، فهي لا تزال شخصًا يسافر معنا! ” (هيبيكي)

(نعم) (ميو)

على الرغم من أنها لم تتعرق على الإطلاق في المعركة، إلا أن ميو تشجع وجهها بمروحتها المفتوحة القابلة للطي.

في المكان الذي وقع فيه قتال عنيف، اختفى عدد من الوجود.

“اللعنه. لكي تعتقد مجرد حشرة أنه مسموح لها أن تدمر الغابة. فكيف ستعوض إذا انخفض عدد الفطر والفواكه بهذا؟” (ميو)

———–
ترجمة

“انتهي. وبهذا يمكنك حتى الحصول على المواد الخام منه، أليس كذلك؟ ” (ميو)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

يبدو أن ميو تفكر في شيء ما.

———–

تسعل الشابة ذات الدروع الثقيلة دمًا جديدًا وتسقط ووجهها للأعلى.

 

ومع ذلك، حتى هذا لم يكن ممكنا.

 

“… مرحبًا هيبيكي” (ميو)

 

“آه، إهم، نعم. أعتقد أننا سنكون قادرين بطريقة أو بأخرى على إغلاق الجرح “.

بالنسبة للوحوش، ظروف الناس ليست من اختصاصها على الإطلاق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط