نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 104

الفصل 96: الريح كلها طيبة

الفصل 96: الريح كلها طيبة

الفصل 96: الريح كلها طيبة

غادرنا الميدان الشاسع الممتد أمامنا.

————

رفع شيكي يده بصمت.

بعد الانتهاء من الاختبار الذي اقترحه توموي الليلة الماضية، تجولت للتحقق من أسورا مع شيكي وإيما.

بالطبع، كان الأوركيون في الحقول يعملون في الحقول لفترة أطول مني، لذلك بما أن لديهم خبرة، كان هناك الكثير من الأشياء التي يعرفونها بالفعل. مثلاً، ليس من الجيد زراعة نفس المحصول في نفس الحقل عدة مرات متتالية. تكرار انقطاع الزراعة، أو شيء من هذا القبيل؟

كان العمل في أماكن مختلفة هو الزراعة والبناءلقد تم إخباري بكل شيء جديد وجدوه في المنطقة.

“أ-أوم، كما ترى. واكا-ساما، كما ترون، ليس هناك الكثير من المشاكل مع الزراعة وحقول الأرز ولكن…” (إيما)

وعندما سمعت عن توسعة الأرض علمت أن المرافق اللازمة من شارع واحد قد اكتملت ويتم الآن تقسيم الكتل لإعداد التربةبعد الانتهاء من شارع واحد، يكون ترتيب كل شيء أمرًا صعبًا، لذا من المحتمل أنهم يقومون بذلك مسبقًافيما يتعلق بالسكان، هناك حجم كبير في المدينة، لذلك أعتقد أنه يمكنهم القيام بقدر ما يريدون من إعداد التربةهذا… ربما؟ الضغط الصامت الذي يطلب مني جمع المزيد من السكان؟

تداخل صوت أنا والشيخ.

لقد طلبت طلبًا مبالغًا فيه مثل إنشاء مدينة مصغرة من أجل جلب المغامرين إليها، ومع ذلك، تم إنجاز جزء منها بالفعلأعتقد أن هذا مثير للإعجاب للغايةالحديث مثل “التواجد هنا وبعد طول انتظار الوصول إلى هذه النقطة” قد يبدو بسيطًا، لكنني أشعر أنه أفضل إجابة.

أنها تعطي نفس الشعور الاستوائي، لذلك ربما يمكن؟

يبدو أن المجال الزراعي قد زاد من كفاءته كثيرًا منذ أن جاء شيكي وفعل به أشياء مختلفةإذا تحدثنا عن الأشياء التي اقترحتها في المجال الزراعي، فستكون طريقة بسيطة لإنشاء حقل للأرز، وتقسيم الحقل لاستخدامه بالتناوب والزراعة حسب الموسمكل ما تعلمته في المدرسة وفي الرحلات الميدانية.

“نعم، كان الظهر خشنًا تمامًا. ولحسن الحظ أن جسدها لم يكن به أي إصابات.

علاوة على ذلك، هناك أشياء ربما أكون مخطئا فيها. أنا لست متخصصا في هذا المجال، لذلك لا أعرف ما هو الأهم.

الفصل 96: الريح كلها طيبة

لهذا السبب أعتقد أن شيكي أكثر فائدة مني.

“شيكي-ساما؟“

بالطبع، كان الأوركيون في الحقول يعملون في الحقول لفترة أطول مني، لذلك بما أن لديهم خبرة، كان هناك الكثير من الأشياء التي يعرفونها بالفعلمثلاً، ليس من الجيد زراعة نفس المحصول في نفس الحقل عدة مرات متتاليةتكرار انقطاع الزراعة، أو شيء من هذا القبيل؟

لقد وصل الأمر بالفعل إلى درجة أنه يمكن للمرء العثور على الطعام بمجرد التجول بشكل طبيعي، لذلك لا بأس ألا تضغط على نفسك بشدة.

إنهم أناس تمكنوا بطريقة ما من الزراعة في أرض قاحلةإنهم أكثر موثوقية مني في هذا المجال.

“إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فمن الممكن تقشير الجلد بسهولة وأكله، علاوة على ذلك، فهو لذيذ بشكل لا يصدق، ومع ذلك، في هذه الحالة، فهذا يعني أنه عندما تنفد هذه الدفعة، سوف ينقرضون” (إيما)

الآن أن أفكر في ذلكإيما، على الرغم من أن شيكي عبث بالأرض، هل لا تزال أشياء مثل القتاد والبرسيم الأبيض تُزرع في الحقول الخاملة؟”(ماكوتو)

“هل كانت قوية بشكل لا يصدق؟” (ماكوتو)

لقد علمتهم عن نبات القتاد والبرسيم الأبيض الذي يستخدم لتخصيب الأرض، واقترحت عليهم أن يحاولوا زراعة تلك النباتات في الحقول التي تكون بورًا خلال الدورة.

“”… إيه؟“”

إذا كانوا الآن قادرين على إصلاح التربة، فأعتقد أنه ليست هناك حاجة لذلكلكن الأمر ليس بهذه البساطة في المشكلة، هاهإذا كان نباتًا محفوظًا بوعاء، فإن أمبولة واحدة ستحل معظم المشكلات، لكن البستنة والزراعة مختلفان تمامًا، لذا قد لا يكون التحدث بطريقة غير حكيمة فكرة جيدة.

“…”

نعمتميل النباتات هنا إلى النمو بسرعة غير عادية، وهناك أيضًا مشكلة عدم القدرة على متابعة الفصول، لذلك نقوم بإجراء الدورات مع عدد المزروعاتبعد التشاور مع شيكي ساما، قال إن هناك ميزة كافية في منحهم الراحة، لذا سنواصل القيام بذلككما أنها تبدو جميلة، لذا فهي بمثابة ملعب للأطفال الذين هم في منتصف العمل، ولهذا السبب هناك بعض الآراء التي تقول أنه سيكون من العار عدم وجودهم حولهملحسن الحظ، في الوضع الحالي ما زلنا قادرين على ملء مخازن الطوارئ بكمية الحصاد، لذلك لا أعتقد أن هناك مشكلة” (إيما)

“نعم. حتى لو أطلقنا عليه كتابًا مرجعيًا، فهو كتاب يستند إلى ما مر واكا-ساما بعينيه عليه في النهاية. ليس الأمر كما لو كان الكتاب بالضبط، ولكنه إعادة إنشاء للكتاب، لذا فهو أمر مسلَّم به“ (إيما)

حقل هاه في الوقت الذي كنت فيه في اليابان، كان هذا مشهدًا لم أشاهده إلا عدة مرات، ولكن من المؤكد أن النظر إلى الزهور الصغيرة مثل القتاد والبرسيم الأبيض يهدئ المرءإن إبقائهم لهذا السبب قد يكون أمرًا جيدًاأم أنه ساذج جدا؟

“أنا سعيد لأنك استمتعت بها يا شيخ” (ماكوتو)

اه، هذا صحيحفي الحالة التي لا نستطيع فيها الاعتماد على الفصول، فإن أشياء مثل الدورات لا معنى لها نوعًا ماانتهى بي الأمر بالحديث عن الذكريات الغامضة التي كانت لدي عندما قرأت كتابًا عن التاريخمعدل النمو سريع لذا من المحتمل أنهم يديرون الأمر بطريقة ماقالت إيما سان أيضًا أن المبلغ كافٍ.

———– ترجمة

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد كان هناك وقت قمنا فيه بزراعة فول الصويا وفي حوالي شهر واحد أصبح أخضر اللون وجاهزًا للحصادعندما قلت بعض الكلمات الغامضة مثل: “إذا كانت هناك طريقة لضبط درجة الحرارة وكمية الضوء، فسنتمكن من تسريع النمو” وهكذا تم إنشاء نظام لحصادها في شهر واحدلقد فوجئت بشدةشعرت وكأنني رأيت قدرة توموي عندما كانت جادة.

“نعم. وفقًا لذكريات واكا-ساما، من المفترض أن تكون هذه هي الفاكهة التي تسمى الموز والتي تنمو في الأماكن الحارة، ولكن…” (إيما)

آه… مواسم هاهفي هذا الجزء، يرجى الانتظار أكثر قليلانحن نحقق حاليًا” (ماكوتو)

شيكي يتفاعل معها. يبدو أنه متفاجئ بشكل لا يصدق.

اه كلالم أقصد ذلك بهذه الطريقة…” (إيما)

“بالتأكيد. إن الشعور بأن شخصًا ما يفعل شيئًا تحت قدميك ليس أمرًا مريحًا على الإطلاق. “فهمت، سأفعل…” (ماكوتو)

لالا، اللعنةلم أكن أنوي إلقاء اللوم عليها أو أي شيء.

“أوه؟! أوه، هناك فواكه يتم تعديلها وفقًا لراحة الناس، لذلك ربما لسبب ما بدأ الموز ينمو بهذا النوع من السمات “(ماكوتو)

من الشرح السابق يبدو أن كمية الحصاد قد زادت بشكل لائق” (ماكوتو)

عند وداعها، أعود بنظري إلى الشيخ. عندما أفعل ذلك، كان يحمل مادة بين يديه، أو بالأحرى، يضع الحطام فوق المكتب.

نعمباتباع تعليمات شيكي-ساما، قمنا بتعديل بعض الأشياء وأصبحنا الآن قادرين على الحصاد في غضون أسبوعين تقريبًا” (إيما)

“هناك شيء… أريد استشارتك بشأنه” (إيما)

اسبوعين أسابيع؟!

كتاب مرجعي. ربما كانت تشير إلى كتاب مرجعي للنباتات. لقد قرأت كتابًا مثل هذا في الماضي.

يستغرق أسبوعين بعد زراعة البذورعلى الرغم من أن شهرًا واحدًا كان سريعًا جدًافي هذه الحالة، لن يكون هناك أي مشاكل مع الغذاء والتربة في أسورالقد تلقيت عدة تقارير عن أشخاص من الأراضي القاحلة يريدون الهجرة إلى هناربما حان الوقت لزيادة عدد السكان.

“لقد واجهها ميو-ساما خارج الأراضي القاحلة. يبدو أنه طريق سريع يمتد إلى تسيجي. وهذا يعني أنها عبرت سلسلة الجبال التي تقسم الأرض القاحلة “

أنظر إلى شيكي كما لو كنت أنظر إلى شخص غير طبيعي، أعني، إلى عبقري.

“… إم-مي” (شيكي)

لم يكن الأمر كثيرًا”، هذا ما كان يقوله وجهه.

المكان الذي أرشدتنا فيه إيما، كان به العديد من جذوع النباتات النامية. من المحتمل أنهم عثروا عليهم وأحضروني إلى هنا مع الجذع وكل شيء.

لقد استخدمت للتو ما قاله واكا-ساما كقاعدة، ورتبت تعويذات العناصر التي يمكن استخدامها، وأخبرت العفاريت بطريقة سهلة الفهمالأراضي الصالحة للزراعة مدعومة ذاتيًا بشكل كافٍ حاليًا، لكنني أخطط للتفكير في المزيد من الأشياء لتحسينها من أجل المستقبلأعتقد أنني سأركز في الغالب على تحسين المنتج” (شيكي)

“بالطبع” (ماكوتو)

لقد وصل الأمر بالفعل إلى درجة أنه يمكن للمرء العثور على الطعام بمجرد التجول بشكل طبيعي، لذلك لا بأس ألا تضغط على نفسك بشدة.

“اه كلا! لم أقصد ذلك بهذه الطريقة…” (إيما)

لا تزال هناك بعض الأماكن التي لم تصبح حقولًا زراعية بعد، ولكن هناك خطط للقيام بذلك، لذلك يبدو أنه من خلال زيادة المساحة وجمع الأعداد، سيكون الأمر جيدًا تمامًا.

إيما تبدو حزينة أيضًا. قد لا تكون بنفس جودة إلف الغابة، ولكن يبدو أنها تعتبرها لذيذة.

“… شيكي، أنا سعيد لأنك طموح ولكن حاول الحصول على قسط كافٍ من النوم حسنًا؟” (ماكوتو)

حسنًا، أعتقد أنه لا يزال بإمكانك العودة، لذا ابذل قصارى جهدك.

حتى لو كانت هناك أوقات أريد فيها النوم، فلن يؤثر ذلك على صحة جسدي حتى لو لم أفعل ذلك، واكا-ساما” (شيكي)

“لقد واجهها ميو-ساما خارج الأراضي القاحلة. يبدو أنه طريق سريع يمتد إلى تسيجي. وهذا يعني أنها عبرت سلسلة الجبال التي تقسم الأرض القاحلة “

لا تمزح بهذا الوجه المستقيم من فضلك” (ماكوتو)

تمامًا كما تشير نظراته، فهو شخص طيب الطباع، لكن حتى مع تلك النظرات لا يزال قادرًا على التعامل مع مطرقة تتفوق بسهولة على مكانته، لذلك ليس هناك خطأ في أنه أكبر الأقزام. كلهم أقوياء بأدواتهم، هاه.

ربما يقول شيكي ذلك على محمل الجد، لكنني أطرحه على سبيل المزاحانظر، حتى إيما تبتسم ابتسامة ساخرة.

“نعم، يبدو أنها تنمو في أماكن ذات درجة حرارة حارة مثل أسورا الحالي. لذا؟” (ماكوتو)

أ-أوم، كما ترىواكا-ساما، كما ترون، ليس هناك الكثير من المشاكل مع الزراعة وحقول الأرز ولكن…” (إيما)

بقول ذلك، تضغط علي وعلى شيكي للأمام.

نعم؟” (ماكوتو)

عندما نظرت إليها لأرى ما هي هويتها، وجدت فاكهة مألوفة تنمو منها.

هناك شيء… أريد استشارتك بشأنه” (إيما)

“امم، كما ترى. إنها ليست طريقة مؤكدة ولكن… هناك تقنية أعرفها” (ماكوتو)

بقول ذلك، تضغط علي وعلى شيكي للأمام.

بقول ذلك، يعطيني الشيخ شيئا. تومئ إيما وتخفض رأسها نحوي.

ماذا؟ هل وجدوا مصنعًا جديدًا ويواجهون مشاكل؟

———– ترجمة

غادرنا الميدان الشاسع الممتد أمامنا.

“… آه، إذا أخبرتها، قد يتم توبيخ شيكي-ساما. واكا سما، ماذا يجب أن نفعل؟ “

الأوركيون الذين كانوا يعملون والذين كانوا في فترة الاستراحة، خفضوا رؤوسهم جميعًا وودعوناكلانا تابعنا بعد إيما.

هل كان هناك مثل هذا الوحش الذي يمشي عند مدخل الأرض القاحلة؟

◇◆◇◆◇◆◇◆

التحقيق في الأمر. هذا ما أردت قوله، لكن في تلك اللحظة…

المكان الذي أرشدتنا فيه إيما، كان به العديد من جذوع النباتات الناميةمن المحتمل أنهم عثروا عليهم وأحضروني إلى هنا مع الجذع وكل شيء.

ومع ذلك، فهو يهز رأسه فقط. حسنا، هذا طبيعي هاه. إنه متخصص في الأرض، لكن هذا لا يعني أنه على دراية بالنباتات. لقد قال أنه بدأ الزراعة وسحر الأرض عندما وصل إلى أسورا بعد كل شيء.

نبات كبير 2 متر لا حوالي 3 مترشكله يجعلني أفكر في المناطق الاستوائية ولكن هذا

“الآن أن أفكر في ذلك. إيما، على الرغم من أن شيكي عبث بالأرض، هل لا تزال أشياء مثل القتاد والبرسيم الأبيض تُزرع في الحقول الخاملة؟”(ماكوتو)

عندما نظرت إليها لأرى ما هي هويتها، وجدت فاكهة مألوفة تنمو منها.

“هل كانت قوية بشكل لا يصدق؟” (ماكوتو)

آه، لذلك كان هذا.

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد كان هناك وقت قمنا فيه بزراعة فول الصويا وفي حوالي شهر واحد أصبح أخضر اللون وجاهزًا للحصاد. عندما قلت بعض الكلمات الغامضة مثل: “إذا كانت هناك طريقة لضبط درجة الحرارة وكمية الضوء، فسنتمكن من تسريع النمو” وهكذا تم إنشاء نظام لحصادها في شهر واحد. لقد فوجئت بشدة. شعرت وكأنني رأيت قدرة توموي عندما كانت جادة.

ولكن لماذا إلف الغابة هنا؟ هل يساعدون في التجمع أيضًا؟ لسبب ما، كوموي تشان هنا أيضًاكانت تأتي في العادة مسرعة نحوي، لكنها الآن بجانب إلف غابة وتنظر إلى النبات المعني.

“من الشرح السابق يبدو أن كمية الحصاد قد زادت بشكل لائق” (ماكوتو)

هذه موزةإذن يوجد هذا هنا” (ماكوتو)

“شيكي-ساما؟“

أنا مندهش من أنها كانت قادرة على النمو بشكل كبير في مكان مثل أسوراهذه هي المرة الأولى التي أراها تنمو من شجرتهاربما يكون الموز قاسيًا بشكل غير متوقع.

“بالطبع” (ماكوتو)

قد يكون لونها أصفر لأنها ناضجة بالفعلإذا كنت أتذكر بشكل صحيح، ينبغي أن تكون خضراء في البداية.

هذا سيء. إنه لا يجيب على سؤال حول كيفية نشرها.

نعموفقًا لذكريات واكا-ساما، من المفترض أن تكون هذه هي الفاكهة التي تسمى الموز والتي تنمو في الأماكن الحارة، ولكن…” (إيما)

لقد مر وقت طويل منذ أن أتيت إلى مكان عمل الأقزام.

يبدو أن إيما في حيرة من أمرهاعندما أنظر، إلف الغابة وكوموي-تشان متوترتان وغير قادرين على الهدوءما هذا؟ ربما لأن لدى إلف الغابة صورة يتم انتزاعها دائمًا من قبل توموي، فإن رؤية كومويتشان تتصرف بنفس الطريقة التي يتصرفون بها يجعلني أشعر بعدم الارتياح.

“نعم، يبدو أنها تنمو في أماكن ذات درجة حرارة حارة مثل أسورا الحالي. لذا؟” (ماكوتو)

نعم، يبدو أنها تنمو في أماكن ذات درجة حرارة حارة مثل أسورا الحاليلذا؟” (ماكوتو)

مهما كان الأمر، دائمًا ما ينتهي بي الأمر بالتحدث بأدب بسبب أقدميته. هذه النقطة فقط، لا يسعني إلا أن أفعل ذلك بشكل غريزي. إنه محفور في ذهني بعد كل شيء.

لقد فحصنا الكتاب المرجعي ويبدو أن الموز ينبت بداخله بذور سوداءلكن في جذوع الأشجار التي فحصتها مجموعة إلف الغابة، لم يتمكنوا من العثور على أي من هذه البذور” (إيما)

“الآن أن أفكر في ذلك. إيما، على الرغم من أن شيكي عبث بالأرض، هل لا تزال أشياء مثل القتاد والبرسيم الأبيض تُزرع في الحقول الخاملة؟”(ماكوتو)

كتاب مرجعيربما كانت تشير إلى كتاب مرجعي للنباتاتلقد قرأت كتابًا مثل هذا في الماضي.

أن شخصًا ما اصطاد روحًا وطلب من مامونو مناسبًا أن يأكلها ليتطور؟ ما هذا الكلام الخطير.

لكن هل يحتوي الموز على بذور؟ أشعر أنه لم يكن

“لا تمزح بهذا الوجه المستقيم من فضلك” (ماكوتو)

آه، هل يمكن أن يكون

“لا تمزح بهذا الوجه المستقيم من فضلك” (ماكوتو)

آه، ربما لأنهم كانوا يملكونها في الأصل” (ماكوتو)

“الآن أن أفكر في ذلك. إيما، على الرغم من أن شيكي عبث بالأرض، هل لا تزال أشياء مثل القتاد والبرسيم الأبيض تُزرع في الحقول الخاملة؟”(ماكوتو)

كان لهم؟ إذا لم يكن لديهم بذور، فلن نتمكن من زراعة أي بذور جديدةكيف ينتشرون؟” (إيما)

علاوة على ذلك، هناك أشياء ربما أكون مخطئا فيها. أنا لست متخصصا في هذا المجال، لذلك لا أعرف ما هو الأهم.

أوه؟أوه، هناك فواكه يتم تعديلها وفقًا لراحة الناس، لذلك ربما لسبب ما بدأ الموز ينمو بهذا النوع من السمات “(ماكوتو)

الدموع تنهمر من عيون كوموي تشان؟!

إنه أسورا، المكان الذي يمكن للمرء فجأة أن يتمكن فيه من حصاد الفجل والجزر والطماطم اللذيذةوهذه أيضًا في الشكل بعد تغييرهاالتفاح والكمثرى وحتى الخوخ هي من هذا القبيل.

“كان لهم؟ إذا لم يكن لديهم بذور، فلن نتمكن من زراعة أي بذور جديدة. كيف ينتشرون؟” (إيما)

ولهذا السبب اعتقدت أن تعديلها لم يكن شيئًا غريبًا.

“… آه، إذا أخبرتها، قد يتم توبيخ شيكي-ساما. واكا سما، ماذا يجب أن نفعل؟ “

هذا سيءإنه لا يجيب على سؤال حول كيفية نشرها.

“نعم، كان الظهر خشنًا تمامًا. ولحسن الحظ أن جسدها لم يكن به أي إصابات.

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فمن الممكن تقشير الجلد بسهولة وأكله، علاوة على ذلك، فهو لذيذ بشكل لا يصدق، ومع ذلك، في هذه الحالة، فهذا يعني أنه عندما تنفد هذه الدفعة، سوف ينقرضون” (إيما)

مهما كان الأمر، دائمًا ما ينتهي بي الأمر بالتحدث بأدب بسبب أقدميته. هذه النقطة فقط، لا يسعني إلا أن أفعل ذلك بشكل غريزي. إنه محفور في ذهني بعد كل شيء.

عند سماع كلمات إيما، يبدو وجه إلف الغابة متجهمًاعلى الرغم من أنكم أنتم من اكتشفتموه، لماذا أنتم حزينون جدًا حيال ذلك؟

“لقد استخدمت للتو ما قاله واكا-ساما كقاعدة، ورتبت تعويذات العناصر التي يمكن استخدامها، وأخبرت العفاريت بطريقة سهلة الفهم. الأراضي الصالحة للزراعة مدعومة ذاتيًا بشكل كافٍ حاليًا، لكنني أخطط للتفكير في المزيد من الأشياء لتحسينها من أجل المستقبل. أعتقد أنني سأركز في الغالب على تحسين المنتج” (شيكي)

الدموع تنهمر من عيون كوموي تشان؟!

أنها تعطي نفس الشعور الاستوائي، لذلك ربما يمكن؟

ه-هذا مقلق !!”

يبدو أن المجال الزراعي قد زاد من كفاءته كثيرًا منذ أن جاء شيكي وفعل به أشياء مختلفة. إذا تحدثنا عن الأشياء التي اقترحتها في المجال الزراعي، فستكون طريقة بسيطة لإنشاء حقل للأرز، وتقسيم الحقل لاستخدامه بالتناوب والزراعة حسب الموسم. كل ما تعلمته في المدرسة وفي الرحلات الميدانية.

أوو~”

“نعم، كان الظهر خشنًا تمامًا. ولحسن الحظ أن جسدها لم يكن به أي إصابات.

حتى لو أخبرتني أنكي منزعجة من وجه جدي

أن شخصًا ما اصطاد روحًا وطلب من مامونو مناسبًا أن يأكلها ليتطور؟ ما هذا الكلام الخطير.

“… في الواقع، عندما اكتشف إلف الغابة هذا لأول مرة وأحضره إلى هنا، يبدو أنهم أحبوه كثيرًا” (إيما)

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد كان هناك وقت قمنا فيه بزراعة فول الصويا وفي حوالي شهر واحد أصبح أخضر اللون وجاهزًا للحصاد. عندما قلت بعض الكلمات الغامضة مثل: “إذا كانت هناك طريقة لضبط درجة الحرارة وكمية الضوء، فسنتمكن من تسريع النمو” وهكذا تم إنشاء نظام لحصادها في شهر واحد. لقد فوجئت بشدة. شعرت وكأنني رأيت قدرة توموي عندما كانت جادة.

فتحولت إلى طعامهم المفضل؟

كان الشيخ قلقًا بشأن سلامة شيكي وأصدر القرار لي.

عندما التفت إلى إلف الغابة للتأكد، أومأوا برؤوسهم لأعلى ولأسفل مثل لعبة مكسورةكوموي تشان هي نفسها هاهاعتقدت أن لديها نفس ذوق توموي، لكنها تتمتع بمظهر خارجي شاب لذا من المحتمل أن يكون لديها نمط تفكير مختلف.

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد كان هناك وقت قمنا فيه بزراعة فول الصويا وفي حوالي شهر واحد أصبح أخضر اللون وجاهزًا للحصاد. عندما قلت بعض الكلمات الغامضة مثل: “إذا كانت هناك طريقة لضبط درجة الحرارة وكمية الضوء، فسنتمكن من تسريع النمو” وهكذا تم إنشاء نظام لحصادها في شهر واحد. لقد فوجئت بشدة. شعرت وكأنني رأيت قدرة توموي عندما كانت جادة.

نحن لا نعرف أي شيء ذو مذاق جيدعندما أكلنا هذه الموزة لأول مرة، تعلمنا أنه لا يوجد شيء يمكن مقارنتها بها في هذا العالم!

“؟! عع؟!”

الموز لذيذأنا حقا أحبهمأنا دائما آكل هذا بعد التدريب “(كوموي)

لهذا السبب أعتقد أن شيكي أكثر فائدة مني.

إنهم يتحدثون وكأنهم يتعاطون المخدرات، يا إلهيقولهم “في هذا العالم“! يجعلني أرغب في التراجعتطلب كوموي تشان شيئًا مني بشكل غير عاديإنها فتاة خجولة بشكل غير متوقع، لذلك فهو مشهد نادر جدًا.

عند وداعها، أعود بنظري إلى الشيخ. عندما أفعل ذلك، كان يحمل مادة بين يديه، أو بالأحرى، يضع الحطام فوق المكتب.

كل ما في الأمر أنه في أوقات الممارسة يختفي خجلها وتعاقبهم بصمتفي بعض الأحيان، تكون أكثر رعبًا مما كانت عليه عندما يكون توموي وميو هناك.

بقول ذلك، يعطيني الشيخ شيئا. تومئ إيما وتخفض رأسها نحوي.

أنا أرى” (ماكوتو)

“… شيكي” (ماكوتو)

لهذا السببلقد بذلنا قصارى جهدنا لإحضارها إلى هنا دون الإضرار بها وبحثنا كثيرًا، لكننا لم نتمكن من العثور على أي شيء يشبه البذرةأ- بهذا المعدل، سوف نفقد الموز!

حتى لو أخبرتني أنكي منزعجة من وجه جدي…

هذا يعني أنهم لم يتمكنوا إلا من العثور على عدد من أشجار الموز في منطقة الاستكشاف؟

عند سماع كلمات إيما، يبدو وجه إلف الغابة متجهمًا. على الرغم من أنكم أنتم من اكتشفتموه، لماذا أنتم حزينون جدًا حيال ذلك؟

اعراض الانسحاب اه هذا ما قد يظنه المرء عندما أرى إلف الغابة ترتعش وتتشبث بأقرب شجرة موز لديهممضحك، لكنه تحول إلى صورة لا أستطيع أن أضحك عليهاتبدو وجوههم جادة ويبدو أنهم على وشك البكاءلذا، بعد التدريب، كانت كوموي تشان يستهلك بشكل مطرد كمية قليلة من الموز، هاهربما يشعر سكان الغابة بقدر كبير من الخوف.

صرخة غير مفهومة. إنهم يحملون رؤوسهم ويحزنون. حتى أنهم قطعوا كلامي فقط ليصرخوا بذلك؟ تبدو كوموي تشان التي لا تستطيع الكلام لطيفة نوعًا ما.

أتذكر الآنعندما ينمو الموز، بعد ذلك سوف يذبل-” (ماكوتو)

الأوركيون الذين كانوا يعملون والذين كانوا في فترة الاستراحة، خفضوا رؤوسهم جميعًا وودعونا. كلانا تابعنا بعد إيما.

“؟! عع؟!”

“في كل مرة نتلقى فيها دعوات كهذه، تزداد المكونات وتنوع الطعام، لذا لا يسعني إلا أن أذهب إلى هناك في كل مرة. لقد فوجئت برؤية أن الطهي المنزلي لميو الليلة الماضية كان هو الشيء الرئيسي. أبدو مندهشا“

؟!”

بقول ذلك، يعطيني الشيخ شيئا. تومئ إيما وتخفض رأسها نحوي.

صرخة غير مفهومةإنهم يحملون رؤوسهم ويحزنونحتى أنهم قطعوا كلامي فقط ليصرخوا بذلك؟ تبدو كوموي تشان التي لا تستطيع الكلام لطيفة نوعًا ما.

“نعم. حتى لو أطلقنا عليه كتابًا مرجعيًا، فهو كتاب يستند إلى ما مر واكا-ساما بعينيه عليه في النهاية. ليس الأمر كما لو كان الكتاب بالضبط، ولكنه إعادة إنشاء للكتاب، لذا فهو أمر مسلَّم به“ (إيما)

ولكن، هل هناك طريقة أخرى غير البذور؟

لكن هل يحتوي الموز على بذور؟ أشعر أنه لم يكن…

أنظر إلى شيكي.

أريد أن أفعل شيئًا لهم بالرغم من ذلك.

ومع ذلك، فهو يهز رأسه فقطحسنا، هذا طبيعي هاهإنه متخصص في الأرض، لكن هذا لا يعني أنه على دراية بالنباتاتلقد قال أنه بدأ الزراعة وسحر الأرض عندما وصل إلى أسورا بعد كل شيء.

ماذا؟ هل وجدوا مصنعًا جديدًا ويواجهون مشاكل؟

كيف ينبغي لنا أن نفعل ذلك؟

“أهاهاها، لا تتطلع إلى ذلك. إذن أيها الشيخ، هل لديك عمل عاجل اليوم؟ سمعت ذلك من إيما” (ماكوتو)

الأناناس على سبيل المثال، يقطعون المصاصات ويزرعونها لتتكاثر بهذه الطريقةولكن ليس هناك ما يضمن أن الموز كذلك أيضًابالمناسبة، هذه معلومات من التلفاز.

أنا مندهش من أنها كانت قادرة على النمو بشكل كبير في مكان مثل أسورا. هذه هي المرة الأولى التي أراها تنمو من شجرتها. ربما يكون الموز قاسيًا بشكل غير متوقع.

أنها تعطي نفس الشعور الاستوائي، لذلك ربما يمكن؟

“في كل مرة نتلقى فيها دعوات كهذه، تزداد المكونات وتنوع الطعام، لذا لا يسعني إلا أن أذهب إلى هناك في كل مرة. لقد فوجئت برؤية أن الطهي المنزلي لميو الليلة الماضية كان هو الشيء الرئيسي. أبدو مندهشا“

أومو

ومع ذلك، فهو يهز رأسه فقط. حسنا، هذا طبيعي هاه. إنه متخصص في الأرض، لكن هذا لا يعني أنه على دراية بالنباتات. لقد قال أنه بدأ الزراعة وسحر الأرض عندما وصل إلى أسورا بعد كل شيء.

لذلك كانت الشجرة حقًا ستذبل في غضون عام، هاه. “كانت هناك آراء تقول نفس الشيء” (إيما)

نبات كبير 2 متر لا حوالي 3 متر. شكله يجعلني أفكر في المناطق الاستوائية ولكن هذا …

إيما تبدو حزينة أيضًاقد لا تكون بنفس جودة إلف الغابة، ولكن يبدو أنها تعتبرها لذيذة.

◇◆◇◆◇◆◇◆

من المثير للدهشة كيف يمكنهم معرفة أنه نبات معمر أو نبات عمره عام واحد فقط من خلال النظر إلى الشجرةهل هناك إيجابيات في العفاريت؟

أنظر إلى شيكي.

أريد أن أفعل شيئًا لهم بالرغم من ذلك.

“هذا شيء جلبته ميو-ساما عندما تعرض الكيمونو الخاص بها للتلف“

لست متأكدًا مما إذا كان سيعمل بنفس الطريقة كما هو الحال مع المصاصين، ولكن هناك أيضًا التطعيم وهي طريقة لا تحتاج إلى بذور أيضًاهناك مشكلة التوافق، لذا فهي مشكلة ليس من المؤكد أنها ستنجح وأنا أعرف عددًا قليلًا فقط من الأنواعحسنًا، إنها تقنية تستحق الذكر.

كان العمل في أماكن مختلفة هو الزراعة والبناء. لقد تم إخباري بكل شيء جديد وجدوه في المنطقة.

امم، كما ترىإنها ليست طريقة مؤكدة ولكن… هناك تقنية أعرفها” (ماكوتو)

“هناك شيء… أريد استشارتك بشأنه” (إيما)

أشرح عن المصاصون والتطعيم لـ إيما و إلف الغابة.

لقد طلبت طلبًا مبالغًا فيه مثل إنشاء مدينة مصغرة من أجل جلب المغامرين إليها، ومع ذلك، تم إنجاز جزء منها بالفعل. أعتقد أن هذا مثير للإعجاب للغاية. الحديث مثل “التواجد هنا وبعد طول انتظار الوصول إلى هذه النقطة” قد يبدو بسيطًا، لكنني أشعر أنه أفضل إجابة.

يبدو أن إيما مهتمة بالتطعيم، لكن إلف الغابة سمعتهما بحماسإنه أمر جديد إلى حد ما أن أرى إلف الغابة تستمع إلي بجديةتومئ كوموي-تشان أيضًا برأسها، ولكن ربما يكون ذلك على مستوى “أرى ~”؛ في حالة هذه الفتاة.

“يا واكا. لقد اعتنيت بنا جميعًا الليلة الماضية وقضينا جميعًا وقتًا ممتعًا. شكراً جزيلاً“

لا تدع أي كلمة تفوتك، هذا ما يمكن رؤيته من تصميمهموعندما انتهى الشرح، طلبت مني إيما التعاون في عملية التطعيمركض إلف الغابة إلى المكان الذي جاءت منه أشجار الموز للتحقق مما إذا كان هناك مصاصون هناكتبعتهم كوموي تشان أيضًا.

“؟!!! ااااه….” (شيكي)

صورة إاف غابة تختلف كثيرًا عما كانت عليه عندما أتوا إلى هنا” (ماكوتو)

“أنا آسف أيها الشيخ“

توموي-ساما وميو-ساما، وكذلك كوموي-ساما، قاموا بتربيتهم كثيرًا بعد كل شيء” (إيما)

“أنا سعيد لأنك استمتعت بها يا شيخ” (ماكوتو)

ها…هاهاها…” (ماكوتو)

عندما التفت إلى إلف الغابة للتأكد، أومأوا برؤوسهم لأعلى ولأسفل مثل لعبة مكسورة. كوموي تشان هي نفسها هاه. اعتقدت أن لديها نفس ذوق توموي، لكنها تتمتع بمظهر خارجي شاب لذا من المحتمل أن يكون لديها نمط تفكير مختلف.

واكا سما، شكرًا جزيلاً لك على المعلومات المثيرة للاهتمام بشكل لا يصدقيبدو أن التطعيم سيخدمنا كثيرًا، لذا أفكر في تجربته” (إيما)

كل ما في الأمر أنه في أوقات الممارسة يختفي خجلها وتعاقبهم بصمت. في بعض الأحيان، تكون أكثر رعبًا مما كانت عليه عندما يكون توموي وميو هناك.

تفضلومع ذلك، ألم يكن المغفلون موجودين في الكتاب المرجعي؟” (ماكوتو)

“يا واكا. لقد اعتنيت بنا جميعًا الليلة الماضية وقضينا جميعًا وقتًا ممتعًا. شكراً جزيلاً“

نعمحتى لو أطلقنا عليه كتابًا مرجعيًا، فهو كتاب يستند إلى ما مر واكا-ساما بعينيه عليه في النهايةليس الأمر كما لو كان الكتاب بالضبط، ولكنه إعادة إنشاء للكتاب، لذا فهو أمر مسلَّم به (إيما)

هل تضر الكيمونو؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن الوحيدين الذين تمكنوا من القيام بذلك هم النمل الحجم الذي خرج في كتلة من الحفرة وكان قادرًا على تمزيقها قليلاً.

أرى.

إذا كانوا الآن قادرين على إصلاح التربة، فأعتقد أنه ليست هناك حاجة لذلك. لكن الأمر ليس بهذه البساطة في المشكلة، هاه. إذا كان نباتًا محفوظًا بوعاء، فإن أمبولة واحدة ستحل معظم المشكلات، لكن البستنة والزراعة مختلفان تمامًا، لذا قد لا يكون التحدث بطريقة غير حكيمة فكرة جيدة.

بالتأكيد، إذا تم أخذها من ذكرياتي، وتركت جانباً الأجزاء التي لا أتذكرها، فسيكون من المستحيل إعادة إنشاء الأجزاء التي لم أرها.

كتاب مرجعي. ربما كانت تشير إلى كتاب مرجعي للنباتات. لقد قرأت كتابًا مثل هذا في الماضي.

ومع ذلك، يعتقد سكان الغابة أنهم يحبون الموزربما يكون هذا شيئًا موجودًا فقط في أسورا، ولكن ماذا تفعل بزيادة نقاط ضعفك.

“نعم. تميل النباتات هنا إلى النمو بسرعة غير عادية، وهناك أيضًا مشكلة عدم القدرة على متابعة الفصول، لذلك نقوم بإجراء الدورات مع عدد المزروعات. بعد التشاور مع شيكي ساما، قال إن هناك ميزة كافية في منحهم الراحة، لذا سنواصل القيام بذلك. كما أنها تبدو جميلة، لذا فهي بمثابة ملعب للأطفال الذين هم في منتصف العمل، ولهذا السبب هناك بعض الآراء التي تقول أنه سيكون من العار عدم وجودهم حولهم. لحسن الحظ، في الوضع الحالي ما زلنا قادرين على ملء مخازن الطوارئ بكمية الحصاد، لذلك لا أعتقد أن هناك مشكلة” (إيما)

أستطيع بالفعل أن أتخيل توموي وهي تأخذ الموز وتجعلهم يتدربوا أثناء البكاءإلى أي مدى يمكن أن يصبحوا مثيرين للشفقة.

“كان لهم؟ إذا لم يكن لديهم بذور، فلن نتمكن من زراعة أي بذور جديدة. كيف ينتشرون؟” (إيما)

لا أعتقد أن هذا سيكون حلاً، لكن لندع إيما تعطي موندو بعض الموز.

“… آه، إذا أخبرتها، قد يتم توبيخ شيكي-ساما. واكا سما، ماذا يجب أن نفعل؟ “

◇◆◇◆◇◆◇◆

تداخل صوت أنا والشيخ.

لقد مر وقت طويل منذ أن أتيت إلى مكان عمل الأقزام.

“نعم. حتى لو أطلقنا عليه كتابًا مرجعيًا، فهو كتاب يستند إلى ما مر واكا-ساما بعينيه عليه في النهاية. ليس الأمر كما لو كان الكتاب بالضبط، ولكنه إعادة إنشاء للكتاب، لذا فهو أمر مسلَّم به“ (إيما)

على الرغم من أن مهامهم لا تتعلق فقط باستخدام النار، إلا أن ذلك لا يغير حقيقة أن هذا المكان أكثر سخونة من أي مكان آخرساقاي لا يسعهما إلا أن يتراجعا عندما لا يكون هناك عمل هنا.

المتلوي شيكي سان. لقد كان موقفًا غير متوقع، ولكن…

في الآونة الأخيرة، أتيت إلى هنا في معظم الأوقات فقط لتلقي التقارير.

… لست متأكدًا مما إذا كان سيعمل بنفس الطريقة كما هو الحال مع المصاصين، ولكن هناك أيضًا التطعيم وهي طريقة لا تحتاج إلى بذور أيضًا. هناك مشكلة التوافق، لذا فهي مشكلة ليس من المؤكد أنها ستنجح وأنا أعرف عددًا قليلًا فقط من الأنواع. حسنًا، إنها تقنية تستحق الذكر.

يا واكالقد اعتنيت بنا جميعًا الليلة الماضية وقضينا جميعًا وقتًا ممتعًاشكراً جزيلاً

ولهذا السبب اعتقدت أن تعديلها لم يكن شيئًا غريبًا.

أنا سعيد لأنك استمتعت بها يا شيخ” (ماكوتو)

“… حسنًا، توبخ. صحيح أن الكيمونو تحول إلى خرق في نهاية المطاف“ (ماكوتو)

في كل مرة نتلقى فيها دعوات كهذه، تزداد المكونات وتنوع الطعام، لذا لا يسعني إلا أن أذهب إلى هناك في كل مرةلقد فوجئت برؤية أن الطهي المنزلي لميو الليلة الماضية كان هو الشيء الرئيسيأبدو مندهشا

“نعم. باتباع تعليمات شيكي-ساما، قمنا بتعديل بعض الأشياء وأصبحنا الآن قادرين على الحصاد في غضون أسبوعين تقريبًا” (إيما)

يبدو أنها تفعل ذلك لأنها تحب ذلك، لذا إذا كنت تريد، يرجى مرافقتنا في المستقبل أيضًافي وقت ما، قد تبدأ توموي مسابقة تذوق الساكي، لذلك أعتقد أن الأقزام قد يجدون ذلك أكثر ما يرضيهم” (ماكوتو)

“لم يكن الأمر كثيرًا”، هذا ما كان يقوله وجهه.

أوهأجل هاههذا جميل، وأنا أتطلع إلى ذلكسيتعين علينا زيادة عملنا خطوة أعلى استعدادًا لذلك الوقت

“يا واكا. لقد اعتنيت بنا جميعًا الليلة الماضية وقضينا جميعًا وقتًا ممتعًا. شكراً جزيلاً“

أهاهاها، لا تتطلع إلى ذلكإذن أيها الشيخ، هل لديك عمل عاجل اليوم؟ سمعت ذلك من إيما” (ماكوتو)

مظهر القزم الأكبر هو مظهر رجل عجوز متقدم في السنلدرجة أنه بدلاً من القزم، يبدو أشبه بإنسان قصير البنية.

“… نعم، لا توجد إصابات. لقد جعلنا الحرفيين نشعر بالعجز التام“

تمامًا كما تشير نظراته، فهو شخص طيب الطباع، لكن حتى مع تلك النظرات لا يزال قادرًا على التعامل مع مطرقة تتفوق بسهولة على مكانته، لذلك ليس هناك خطأ في أنه أكبر الأقزامكلهم أقوياء بأدواتهم، هاه.

“نحن لا نعرف أي شيء ذو مذاق جيد. عندما أكلنا هذه الموزة لأول مرة، تعلمنا أنه لا يوجد شيء يمكن مقارنتها بها في هذا العالم!“

مهما كان الأمر، دائمًا ما ينتهي بي الأمر بالتحدث بأدب بسبب أقدميتههذه النقطة فقط، لا يسعني إلا أن أفعل ذلك بشكل غريزيإنه محفور في ذهني بعد كل شيء.

“لا تمزح بهذا الوجه المستقيم من فضلك” (ماكوتو)

لهذا السبب واجهت مشكلة المجيء إلى هنالا حسنًا، الأمر يتعلق بالمادة التي جلبتها لنا ميو-ساما، لكن هناك شيئًا يقلقنيآه، إيما دونوبالنسبة للمعدات المطلوبة، فقد تمكنا من صنع جزء منها، لذا هل يمكنك إلقاء نظرة عليهاإنه في مكان العمل المعتاد

آه، هل يمكن أن يكون…

بقول ذلك، يعطيني الشيخ شيئاتومئ إيما وتخفض رأسها نحوي.

رميها بعيدًا، كما يقول، شيكي. ما هو نوع الشيء الخطير الذي تفعله.

واكا-ساما، يمكنني الذهاب إلى هناك قليلاً؟” (إيما)

“فعل؟ أنت تقول أن شخصًا ما فعل هذا وهو في ذهنه شيئًا ما؟” (ماكوتو)

بالطبع” (ماكوتو)

“… في الواقع، عندما اكتشف إلف الغابة هذا لأول مرة وأحضره إلى هنا، يبدو أنهم أحبوه كثيرًا” (إيما)

إذن، من فضلك اعذرني” (إيما)

“… في الواقع، عندما اكتشف إلف الغابة هذا لأول مرة وأحضره إلى هنا، يبدو أنهم أحبوه كثيرًا” (إيما)

عند وداعها، أعود بنظري إلى الشيخعندما أفعل ذلك، كان يحمل مادة بين يديه، أو بالأحرى، يضع الحطام فوق المكتب.

“تفضل. ومع ذلك، ألم يكن المغفلون موجودين في الكتاب المرجعي؟” (ماكوتو)

“!!هذا…” (شيكي)

“… آه، إذا أخبرتها، قد يتم توبيخ شيكي-ساما. واكا سما، ماذا يجب أن نفعل؟ “

شيكي يتفاعل معهايبدو أنه متفاجئ بشكل لا يصدق.

“نحن لا نعرف أي شيء ذو مذاق جيد. عندما أكلنا هذه الموزة لأول مرة، تعلمنا أنه لا يوجد شيء يمكن مقارنتها بها في هذا العالم!“

هذا شيء جلبته ميو-ساما عندما تعرض الكيمونو الخاص بها للتلف

“في كل مرة نتلقى فيها دعوات كهذه، تزداد المكونات وتنوع الطعام، لذا لا يسعني إلا أن أذهب إلى هناك في كل مرة. لقد فوجئت برؤية أن الطهي المنزلي لميو الليلة الماضية كان هو الشيء الرئيسي. أبدو مندهشا“

تلف كيمونو ميو؟” (ماكوتو)

———–

هل كان هناك مثل هذا الوحش الذي يمشي عند مدخل الأرض القاحلة؟

“نعم، يبدو أنها تنمو في أماكن ذات درجة حرارة حارة مثل أسورا الحالي. لذا؟” (ماكوتو)

هل تضر الكيمونو؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن الوحيدين الذين تمكنوا من القيام بذلك هم النمل الحجم الذي خرج في كتلة من الحفرة وكان قادرًا على تمزيقها قليلاً.

شيكي يتفاعل معها. يبدو أنه متفاجئ بشكل لا يصدق.

نعم، كان الظهر خشنًا تمامًاولحسن الحظ أن جسدها لم يكن به أي إصابات.

“بعد سماع قصة ميو-ساما والتحقيق في المادة والكيمونو، توصلنا إلى نتيجة. قالت معظم الآراء إنه مجرد وحش يتمتع بقوة هجومية عالية وقد نما حجمه بالصدفة. ومع ذلك، فقد أكل روح الريح، علاوة على ذلك، روح الطبقة المتوسطة في مرحلة مبكرة جدًا. في الأراضي القاحلة، هناك عدد قليل من أرواح الرياح وإذا تحدثنا عن الطبقة الوسطى، فأنا لم أرهم. بالتفكير في القوة الأصلية للوحوش، بغض النظر عما إذا كانت الروح ضعيفة، فمن المستحيل الاعتقاد بأنها ستكون قادرة على الافتراس على الروح. هذا مجرد رأي شخصي لي، لكني أشعر أن هناك نوعًا من التصنع الكامن.

“؟!”

“حتى لو كانت هناك أوقات أريد فيها النوم، فلن يؤثر ذلك على صحة جسدي حتى لو لم أفعل ذلك، واكا-ساما” (شيكي)

ماذا؟!

بقول ذلك، يعطيني الشيخ شيئا. تومئ إيما وتخفض رأسها نحوي.

عدو يمكن أن يضرها من الخلف؟شيكي أيضًا مندهش تمامًاحسنًا، هذا واضح، إذا لم تخفض ميو من حذرها، فإن دفاعها وإدراكها سيكونان على أعلى مستوى.

“شيكي-ساما؟“

تيت، انتظروقوع إصابات؟

أريد أن أفعل شيئًا لهم بالرغم من ذلك.

“… نعم، لا توجد إصاباتلقد جعلنا الحرفيين نشعر بالعجز التام

ولكن لماذا إلف الغابة هنا؟ هل يساعدون في التجمع أيضًا؟ لسبب ما، كوموي تشان هنا أيضًا. كانت تأتي في العادة مسرعة نحوي، لكنها الآن بجانب إلف غابة وتنظر إلى النبات المعني.

وهذا يعني أن الملابس فقط هي التي تضررت؟” (ماكوتو)

عدو يمكن أن يضرها من الخلف؟! شيكي أيضًا مندهش تمامًا. حسنًا، هذا واضح، إذا لم تخفض ميو من حذرها، فإن دفاعها وإدراكها سيكونان على أعلى مستوى.

ربما لاحظ سؤالي من تعبيرييشرح لي الشيخ سان وهو يضع إصبعه على صدغه كما لو كان يعاني من الصداع.

ولكن لماذا إلف الغابة هنا؟ هل يساعدون في التجمع أيضًا؟ لسبب ما، كوموي تشان هنا أيضًا. كانت تأتي في العادة مسرعة نحوي، لكنها الآن بجانب إلف غابة وتنظر إلى النبات المعني.

لم نسمع ما إذا كانت قد تجدد نشاطها للتو أو إذا لم تتلق أي إصابات في البداية، لكن ميو لم تتعرض لأي إصاباتإذا لم تخبر واكا-ساما، فمن المحتمل أنها لم تتلق أي إصابات واعتبرت ذلك أمرًا غير مهمولذلك، كنا نفكر في زيادة قدرات المعدات من أجل إنشاء سلع يمكن أن تحميكم أيها المحترمون، ولكن هذه المادة هي الشيء نفسه الذي ألحق الضرر بالكيمونو… هناك مشكلة في ذلك

“لهذا السبب! لقد بذلنا قصارى جهدنا لإحضارها إلى هنا دون الإضرار بها وبحثنا كثيرًا، لكننا لم نتمكن من العثور على أي شيء يشبه البذرة. أ- بهذا المعدل، سوف نفقد الموز!“

هل كانت قوية بشكل لا يصدق؟” (ماكوتو)

“نعم. حتى لو أطلقنا عليه كتابًا مرجعيًا، فهو كتاب يستند إلى ما مر واكا-ساما بعينيه عليه في النهاية. ليس الأمر كما لو كان الكتاب بالضبط، ولكنه إعادة إنشاء للكتاب، لذا فهو أمر مسلَّم به“ (إيما)

هذه ميويبدو أن الطبخ كان أكثر أهميةعلى الأرجح أنها لم تبلغ لأنها لم تتلق أي ضررومع ذلك، هل تفهم حقًا الغرض من الدرع؟ سأضطر إلى موعظتها قليلاً حول تقديم الطلبات بشكل صحيح للحرفيين لصنع المعدات المناسبةإذا كانت راضية فقط عن الملابس التي لها نفس الإحساس، فسيكون ذلك مؤسفًا للغاية بالنسبة للحرفيينأعني بالملابس الملابس اليومية، تلك التي يتحمل العفاريت كل المتاعب لنسجها من أجل توموي وميوأعتقد أنه من الصعب أيضًا صنع هذه الأشياء، لكن ما يصنعه الأقزام هو الدروعمن أجل حماية الحياةالدروع المستخدمة لحمايتك من الهجمات هي قصة مختلفة تمامًا.

أرى.

لا، الشيء نفسه جيد جدًا

“أنا أرى” (ماكوتو)

جيد نوعا ماإذا قال إلدر-سان جيدًا بعد النظر إليه، فيجب أن يكون أمرًا نادرًا تمامًا.

أشرح عن المصاصون والتطعيم لـ إيما و إلف الغابة.

“….”

“لا، الشيء نفسه جيد جدًا“

شيكي يبقى صامتاكم هو غير عاديعلى الرغم من أنه يحب المواد والدروعلقد كان سعيدًا جدًا بهؤلاء الموظفين أيضًا.

بإلقاء نظرة جانبية على شيكي الذي كان له وجه كما لو كان نهاية العالم، أومأنا أنا والكبير لبعضنا البعض.

بعد سماع قصة ميو-ساما والتحقيق في المادة والكيمونو، توصلنا إلى نتيجةقالت معظم الآراء إنه مجرد وحش يتمتع بقوة هجومية عالية وقد نما حجمه بالصدفةومع ذلك، فقد أكل روح الريح، علاوة على ذلك، روح الطبقة المتوسطة في مرحلة مبكرة جدًافي الأراضي القاحلة، هناك عدد قليل من أرواح الرياح وإذا تحدثنا عن الطبقة الوسطى، فأنا لم أرهمبالتفكير في القوة الأصلية للوحوش، بغض النظر عما إذا كانت الروح ضعيفة، فمن المستحيل الاعتقاد بأنها ستكون قادرة على الافتراس على الروحهذا مجرد رأي شخصي لي، لكني أشعر أن هناك نوعًا من التصنع الكامن.

“لقد استخدمت للتو ما قاله واكا-ساما كقاعدة، ورتبت تعويذات العناصر التي يمكن استخدامها، وأخبرت العفاريت بطريقة سهلة الفهم. الأراضي الصالحة للزراعة مدعومة ذاتيًا بشكل كافٍ حاليًا، لكنني أخطط للتفكير في المزيد من الأشياء لتحسينها من أجل المستقبل. أعتقد أنني سأركز في الغالب على تحسين المنتج” (شيكي)

فعل؟ أنت تقول أن شخصًا ما فعل هذا وهو في ذهنه شيئًا ما؟” (ماكوتو)

أنظر إلى شيكي.

أن شخصًا ما اصطاد روحًا وطلب من مامونو مناسبًا أن يأكلها ليتطور؟ ما هذا الكلام الخطير.

ماذا؟ هل وجدوا مصنعًا جديدًا ويواجهون مشاكل؟

لقد واجهها ميو-ساما خارج الأراضي القاحلةيبدو أنه طريق سريع يمتد إلى تسيجيوهذا يعني أنها عبرت سلسلة الجبال التي تقسم الأرض القاحلة

ولكن لماذا إلف الغابة هنا؟ هل يساعدون في التجمع أيضًا؟ لسبب ما، كوموي تشان هنا أيضًا. كانت تأتي في العادة مسرعة نحوي، لكنها الآن بجانب إلف غابة وتنظر إلى النبات المعني.

أنت تقول ذلك لأنه ميو واجهته وكان الضرر المميت منخفضًا؟” (ماكوتو)

“؟!”

نعمتم التحقيق في عابة إلالف ولم تظهر الشياطين في المنطقة أي نوع من الحركات المميزةدون أن أعرف السبب، أشعر ببعض القلق.

“أوه؟! أوه، هناك فواكه يتم تعديلها وفقًا لراحة الناس، لذلك ربما لسبب ما بدأ الموز ينمو بهذا النوع من السمات “(ماكوتو)

بالتأكيدإن الشعور بأن شخصًا ما يفعل شيئًا تحت قدميك ليس أمرًا مريحًا على الإطلاق. “فهمت، سأفعل…” (ماكوتو)

على الرغم من أن مهامهم لا تتعلق فقط باستخدام النار، إلا أن ذلك لا يغير حقيقة أن هذا المكان أكثر سخونة من أي مكان آخر. ساقاي لا يسعهما إلا أن يتراجعا عندما لا يكون هناك عمل هنا.

التحقيق في الأمرهذا ما أردت قوله، لكن في تلك اللحظة

تمامًا كما تشير نظراته، فهو شخص طيب الطباع، لكن حتى مع تلك النظرات لا يزال قادرًا على التعامل مع مطرقة تتفوق بسهولة على مكانته، لذلك ليس هناك خطأ في أنه أكبر الأقزام. كلهم أقوياء بأدواتهم، هاه.

رفع شيكي يده بصمت.

بالطبع، كان الأوركيون في الحقول يعملون في الحقول لفترة أطول مني، لذلك بما أن لديهم خبرة، كان هناك الكثير من الأشياء التي يعرفونها بالفعل. مثلاً، ليس من الجيد زراعة نفس المحصول في نفس الحقل عدة مرات متتالية. تكرار انقطاع الزراعة، أو شيء من هذا القبيل؟

شيكي-ساما؟

“بالتأكيد. إن الشعور بأن شخصًا ما يفعل شيئًا تحت قدميك ليس أمرًا مريحًا على الإطلاق. “فهمت، سأفعل…” (ماكوتو)

ما الأمر يا شيكي؟” (ماكوتو)

بقول ذلك، تضغط علي وعلى شيكي للأمام.

“… إم-مي” (شيكي)

“أنا آسف أيها الشيخ“

ماذا؟” (ماكوتو)

“لهذا السبب! لقد بذلنا قصارى جهدنا لإحضارها إلى هنا دون الإضرار بها وبحثنا كثيرًا، لكننا لم نتمكن من العثور على أي شيء يشبه البذرة. أ- بهذا المعدل، سوف نفقد الموز!“

الشخص… الذي أجرى التجارب على ذلك الوحش… هو أنا!” (شيكي)

هذه ميو. يبدو أن الطبخ كان أكثر أهمية. على الأرجح أنها لم تبلغ لأنها لم تتلق أي ضرر. ومع ذلك، هل تفهم حقًا الغرض من الدرع؟ سأضطر إلى موعظتها قليلاً حول تقديم الطلبات بشكل صحيح للحرفيين لصنع المعدات المناسبة. إذا كانت راضية فقط عن الملابس التي لها نفس الإحساس، فسيكون ذلك مؤسفًا للغاية بالنسبة للحرفيين. أعني بالملابس الملابس اليومية، تلك التي يتحمل العفاريت كل المتاعب لنسجها من أجل توموي وميو. أعتقد أنه من الصعب أيضًا صنع هذه الأشياء، لكن ما يصنعه الأقزام هو الدروع. من أجل حماية الحياة. الدروع المستخدمة لحمايتك من الهجمات هي قصة مختلفة تمامًا.

“”… إيه؟“”

شيكي يبقى صامتا. كم هو غير عادي. على الرغم من أنه يحب المواد والدروع. لقد كان سعيدًا جدًا بهؤلاء الموظفين أيضًا.

تداخل صوت أنا والشيخ.

“شيكي-ساما؟“

لقد كان شيئًا حدث قبل لقاء واكا-سامافي الوقت الذي كنت فيه داخل جسد إلف الغابة ، كانت تلك إحدى التجارب العديدة التي قمت بهالقد استحوذت على العديد من أرواح الرياح من الطبقة المتوسطة وبعد إضعافها لدرجة عدم القدرة على المقاومة، جعلت الوحش يأكلها (شيكي)

آه، لذلك كان هذا.

“…”

إنهم أناس تمكنوا بطريقة ما من الزراعة في أرض قاحلة. إنهم أكثر موثوقية مني في هذا المجال.

بأكل الروح، اعتقدت أنها قد تتطور إلى شيء مثل الروح أو تغيير قريب من ذلكلكنها تحولت إلى فشل لم يؤد إلا إلى زيادة قوة منجلها… ومنذ أن فقدت الاهتمام به، رميته بعيدًا (شيكي)

ولكن، هل هناك طريقة أخرى غير البذور؟

رميها بعيدًا، كما يقول، شيكيما هو نوع الشيء الخطير الذي تفعله.

هل كان هناك مثل هذا الوحش الذي يمشي عند مدخل الأرض القاحلة؟

أوه، إذن شيكي ساما هو من فعل ذلكآه~، بمعرفة السبب، ارتفع الثقل عن صدريوبهذا، سأكون قادرًا على التركيز على إنشاء درع ميو ساما دون أي ضائقة. “

“إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فمن الممكن تقشير الجلد بسهولة وأكله، علاوة على ذلك، فهو لذيذ بشكل لا يصدق، ومع ذلك، في هذه الحالة، فهذا يعني أنه عندما تنفد هذه الدفعة، سوف ينقرضون” (إيما)

أنا آسف أيها الشيخ

الأوركيون الذين كانوا يعملون والذين كانوا في فترة الاستراحة، خفضوا رؤوسهم جميعًا وودعونا. كلانا تابعنا بعد إيما.

انه بخيرتم استخدام المادة كسلاح لمغامر في مكان ما، لكنها أصبحت تدريبًا جيدًا لبيرينيبدو أنه كان قلقًا من أن شيئًا مشابهًا سيحدث لميو-ساما مرة أخرى، لكنه الآن يمكنه أن يشعر براحة البال

آه، هل يمكن أن يكون…

؟! هل من الممكن أنك تخطط لإخبار ميو؟!” (شيكي)

“نعم نعم” (شيكي)

آه، إذا أخبرتها، قد يتم توبيخ شيكي-ساماواكا سما، ماذا يجب أن نفعل؟

“من الشرح السابق يبدو أن كمية الحصاد قد زادت بشكل لائق” (ماكوتو)

كان الشيخ قلقًا بشأن سلامة شيكي وأصدر القرار لي.

“نعم نعم” (شيكي)

“… شيكي” (ماكوتو)

“؟!”

نعم نعم” (شيكي)

———– ترجمة

“… حسنًا، توبخصحيح أن الكيمونو تحول إلى خرق في نهاية المطاف (ماكوتو)

“هناك شيء… أريد استشارتك بشأنه” (إيما)

؟!!! ااااه….” (شيكي)

عندما نظرت إليها لأرى ما هي هويتها، وجدت فاكهة مألوفة تنمو منها.

المتلوي شيكي سانلقد كان موقفًا غير متوقع، ولكن

المكان الذي أرشدتنا فيه إيما، كان به العديد من جذوع النباتات النامية. من المحتمل أنهم عثروا عليهم وأحضروني إلى هنا مع الجذع وكل شيء.

حسنًا، أعتقد أنه لا يزال بإمكانك العودة، لذا ابذل قصارى جهدك.

“حتى لو كانت هناك أوقات أريد فيها النوم، فلن يؤثر ذلك على صحة جسدي حتى لو لم أفعل ذلك، واكا-ساما” (شيكي)

بإلقاء نظرة جانبية على شيكي الذي كان له وجه كما لو كان نهاية العالم، أومأنا أنا والكبير لبعضنا البعض.

“آه… مواسم هاه. في هذا الجزء، يرجى الانتظار أكثر قليلا. نحن نحقق حاليًا” (ماكوتو)

———–
ترجمة

“من الشرح السابق يبدو أن كمية الحصاد قد زادت بشكل لائق” (ماكوتو)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

———–

ماذا؟ هل وجدوا مصنعًا جديدًا ويواجهون مشاكل؟

 شباب لا تنسوا الدعاء لأهلنا بغزة

يستغرق أسبوعين بعد زراعة البذور. على الرغم من أن شهرًا واحدًا كان سريعًا جدًا. في هذه الحالة، لن يكون هناك أي مشاكل مع الغذاء والتربة في أسورا. لقد تلقيت عدة تقارير عن أشخاص من الأراضي القاحلة يريدون الهجرة إلى هنا. ربما حان الوقت لزيادة عدد السكان.

 

“لم يكن الأمر كثيرًا”، هذا ما كان يقوله وجهه.

المكان الذي أرشدتنا فيه إيما، كان به العديد من جذوع النباتات النامية. من المحتمل أنهم عثروا عليهم وأحضروني إلى هنا مع الجذع وكل شيء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط