نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 107

الفصل 99: تناول الغداء معًا في جوتيتسو

الفصل 99: تناول الغداء معًا في جوتيتسو

الفصل 99: تناول الغداء معًا في جوتيتسو

كان من الجيد أن آخذها إلى شركة كوزونوها، ولكن نظرًا لأنها بمثابة قاعدة من نوع ما، لم أرغب في إحضار عامل غير معروف فجأة. لذلك قررت إحضارها إلى جوتيتسو وهو المكان الذي خططنا مسبقًا أن نأتي إليه لتناول الغداء.

———

قد يكون ذلك في المستقبل، ولكن من المحتمل أن يكون هناك وقت سنلتقي فيه أنا وماكوتو ساما بهؤلاء الفتيات كبنات لشركتنا الشريكة، لذلك أعتقد أننا سنكون قادرين على إنشاء اتصال جيد. اه هذا صحيح. سيكون من الجيد معرفة المكان الذي يعيش فيه هذان الشخصان. ربما ذهب ماكوتو ساما مباشرة إلى جوتيتسو.

[والآن، تنتهي محاضرة اليومتأكد من عدم التأخر عن فصلك التالي]

[نشر حملة مفاجئة. هل شاركت مع كارين فروست في ذلك الوقت؟]

أعلن انتهاء المحاضرة للخمسة جثث والثلاثة المقعدينإي كان، لقد أفسدناهم حقًا اليوم ~. من جهتي، في آخر 5 دقائق، كان الثلاثة في حالة لا يمكنهم فعل أي شيء عمليًا.

لقد انتهى الآن الشعور المتراكم الذي كان يشعر به هؤلاء الخمسة قبل المحاضرة. قد يكون أحد الأسباب هو تعرضهم للضرب المبرح. لا أعتقد أن هذا سيفتح قلوبهم بالكامل، لكنه قد يكون حافزًا لتعزيز علاقاتهم. إن تحديد أولويات ما يحتاجون إليه حاليًا بدلاً من الشائعات السيئة هو على الأرجح أمر يأتي مع الشباب.

في الجانب الذي كان يراقب فيه شيكي، تركتهم سحلية الضباب متضررين تمامًايتعلق الأمر بقلة خبرتهم في القتال الحقيقي، لكنني تلقيت تقريرًا يفيد بأنهم تم القضاء عليهم 4 مراتوهذا يعني أنهم أوقفوا القتال 4 مرات وكان عليهم أن يفعلوا ذلك مرة أخرى، وحتى مع ذلك فقد تعرضوا للضربأتمنى ألا يصبح السحلية الزرقاء بمثابة صدمةسأجعله يطلق سراح محدده في المستقبل وأجعلهم يقاتلونه من حين لآخرابذل قصارى جهدكلا يزال هناك أكثر من 10 معارك متبقية مع السحلية الزرقاء.

لقد هدأ الاثنان تنفسهما ويقومان الآن بفحص معداتهما.

[آه، كارين فروستلدي بعض الأعمال معكأريد أن أسمع ما هي خططك بعد هذا]

دون أن تنطق بكلمة واحدة، تتفاعل كارين قليلاً مع النصف الأخير من كتابتي. ارتجفت عضلات وجهها بخفة، أو هكذا بدا الأمر. في هذه الحالة…

“-اليوم ليس لدي سوى فصل المدرب

تضيق المرأة عينيها وتبدو حزينة بعض الشيء. ويمكن حتى أن ينظر إليه على أنه شفقة. من التغيير المفاجئ في تعبيرها وخفض كتفيها، وجدت عن غير قصد أن هذه الإيماءة لطيفة، على عكس إغوائها المعتاد.

حتى عندما كانت متعبة، لم تجعلني أنتظر وأجابت بسرعةلذا فقد انتهت لهذا اليوم، هاهأن يكون لديك فصل واحد فقط في الصباح، كم هو راقيولكن هذا مناسبفي الصباح، فكرت في استدعاء الطلاب الذين قضوا وقت فراغ وتناول الغداء معهم، لكن هذه المرة دعونا ندعو كارين فقط، ومع شيكي، سنتناول نحن الثلاثة الغداء معًابخصوص الأخوات رامبرانت، لا بأس أن أدعوهن إلى مكتبي لتحيتهن.

حسنا، اشتكي بقدر ما تريد. الأسبوع القادم سيكون محاضرة ممتعة مرة أخرى بعد كل شيء.

[ذلك رائعهناك شيء واحد كان في ذهني كما ترى]

أرى، فأعدوا خطة مضادة للمحاضرة التي يشاع أنها قاسية. لكن في الحقيقة، إنهم صريحون حقًا ومضحكون. إذا كانوا لا يزالون أشرارًا بعد كل هذا، فلا يمكنني إلا أن أعتبرهم أفضل الممثلين على الإطلاق. من المحتمل أن تكون الشائعات خاطئة.

“تي-لا يزال هناك المزيد؟!” (كارين)

[إنه هنا]

[نعملحسن الحظ، يبدو أن لديك الوقت أيضًاأبقيني برفقة]

أستخدم [ساكاي] لإنشاء منطقة عازلة للصوت. مع هذا، ليس هناك خوف من تسرب محادثتنا إلى الخارج.

“… نعم نعم” (كارين)

مما رأيته، كانت سحلية الضباب تتراجع كثيرًا. لم تكن معداته هي ما يستخدمه عادةً ولم يتم استخدام حريق الماء أيضًا. لم يكن هناك حتى ذرة من سرعة البديهة التي يستخدمونها عادة. أقوى نقطة لديهم وهي المعارك الجماعية ليست موجودة بالطبع.

جيد.

“أنا في الجانب المناهض للتمييز العنصري. حتى لو كانت بشرتهم زرقاء فلا يهم، طالما أنهم يستطيعون تبادل أفكارهم، فهذا لا يختلف عن أي شخص بعد كل شيء” (ماكوتو)

بعد تأكيد إرادتها، غادرت الحقل وأنا أسحب كارين معيعاد، بعد اجتماع التفكير، سيكون الأمر هادئًا حتى اللحظة الأخيرةاليوم انتهيت في وقت مبكر قليلا.

في الواقع لم يكن لدي الكثير من الاهتمام بكيفية وفاة تلك الفتاة. لقد كان الأمر كما استنتجت تمامًا، لكنني لست على دراية بكارين على أي حال. أن يقتل الهيومان أشخاصًا آخرين ليس شيئًا غير عادي. وفي العصر الحديث كان الأمر مشابهًا تقريبًا.

لقد تم إضعاف مجموعة الخمسة إلى حد كبير بعد كل شيء.

“؟!”

إن قول ذلك بهذه الطريقة ربما لا يكون الطريقة الأفضل، لكنني أعتقد أنهم يريدون الشائعاتأستطيع أن أقول بطريقة أو بأخرى من عيونهمفي الواقع، شيكي الذي يفترض أنه لطيف يبلغني بكل شيء.

“قدرتي؟” (كارين)

حسنا، اشتكي بقدر ما تريدالأسبوع القادم سيكون محاضرة ممتعة مرة أخرى بعد كل شيء.

دون أن تنطق بكلمة واحدة، تتفاعل كارين قليلاً مع النصف الأخير من كتابتي. ارتجفت عضلات وجهها بخفة، أو هكذا بدا الأمر. في هذه الحالة…

ربما لاحظت كارين الابتسامة التي ظهرت على وجهيارتجف جسدها.

[والآن، تنتهي محاضرة اليوم. تأكد من عدم التأخر عن فصلك التالي]

◇◆◇◆◇◆◇◆

[أنا…]

شيكي-سانيا إلهي، اعتقدت أنني سأصعد أخيراً إلى السماء!

جيد.

السحلية سحلية مخيفة سحليةمخيف

بينما تحمل كارين تعبيرًا هادئًا، تقف من الجلوس المقابل.

ما هو هذا الرجل السحلية؟إنه يتجنب مثل المجنون، فهو سريع وقوي وصعبألا يجب أن أكتب في التقرير أن كل شيء رائع وهذا رائع؟!

أنا أقودها إلى جوتيتسو. لأنه تم افتتاحه للتو، لا يوجد أشخاص هنا بعد. في الساعة الواحدة ظهرًا، سيبدأ الأشخاص الذين يأتون لتناول طعام الغداء بالتدفق إلى هنا، لذا فإن هذا يشبه الهدوء الذي يسبق العاصفة.

هذا بالفعل… تنين

كان وجه كارين مليئًا بالإرهاق، لكنها الآن ترتدي قناعًا هادئًا لا يمكن لأحد أن يقوله إنها مرهقة وتنظر إلي مباشرة. في الواقع، من المستحيل التعافي من الإرهاق العقلي في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت، لذلك من الواضح أنها تضغط على نفسها. ربما لديها هذا النوع من المهارات المدربة في جسدها على عكس الآخرين في عمرها، على ما أعتقد.

إذن هل هذا الشخص هو مستدعي التنين؟ لا، ليس على هذا المستوى اللطيفإذا سُئلت عما أريد اختياره كعدو، فلن أتردد في اختيار مستدعي التنين

[هذا يعني بالضبط ما أقول]

أوان-تشان~ن

أعلن انتهاء المحاضرة للخمسة جثث والثلاثة المقعدين. إي كان، لقد أفسدناهم حقًا اليوم ~. من جهتي، في آخر 5 دقائق، كان الثلاثة في حالة لا يمكنهم فعل أي شيء عمليًا.

يونو، لا تصدر مثل هذا الصوت المثير للشفقةلقد كان هذا خارج توقعاتي… ربما لأنه رايدو-سينسي!”

أرى، فأعدوا خطة مضادة للمحاضرة التي يشاع أنها قاسية. لكن في الحقيقة، إنهم صريحون حقًا ومضحكون. إذا كانوا لا يزالون أشرارًا بعد كل هذا، فلا يمكنني إلا أن أعتبرهم أفضل الممثلين على الإطلاق. من المحتمل أن تكون الشائعات خاطئة.

يارياريلقد أصبح الأمر كما قال ماكوتو ساما تمامًا.

آآآه، كم هو مزعج!

عند رؤية الطلاب، تنهدت داخليًا.

“أنا ساحرة عسكرية في بلدي. لقد شاركت في العديد من مهمات القهر. إذا كنت تشك بي، يمكنك أن تطلب التفاصيل من جهة ذات صلة” (كارين) <لديها أكثر من 300 حالة قتل مؤكدة>

مما رأيته، كانت سحلية الضباب تتراجع كثيرًالم تكن معداته هي ما يستخدمه عادةً ولم يتم استخدام حريق الماء أيضًالم يكن هناك حتى ذرة من سرعة البديهة التي يستخدمونها عادةأقوى نقطة لديهم وهي المعارك الجماعية ليست موجودة بالطبع.

“جين، أنت تقول ذلك، لكن الحركات التي أظهرتها لم تكن هي نفسها كالمعتاد، هل تعلم؟ علاوة على ذلك، فإن العدو وحش يمتلك قوة تفوق معظم الناس. ألم تكن متوترًا جدًا هناك؟ ” (شيكي)

بصراحة، كان على نفس مستوى الوحوش الضعفاء في الأرض القاحلةومع ذلك، هاجمه خمسة من الشباب الذين يُقال إن لديهم آفاقًا مشرقة مع الخمسة جميعًا وتم القضاء عليهم 4 مراتعلى محمل الجد، كم هذا مؤسف.

“آه، إهم. شيكي سان، أليس كذلك؟ لا بأس. أنا ويونو سوف نأتي مرة أخرى الأسبوع المقبل” (سيف)

لقد تنبأ ماكوتو-ساما بالفعل أنهم سيتعرضون للضرب تمامًا، ولكن حتى لو لم يكن الأمر إلى درجة تطهيرهم فجأة، فقد اعتقدت في الواقع أنهم سيخوضون معركة جيدة على الأقليبدو أنه حتى لو كان ذلك أمرًا من ماكوتو-ساما، فعندما تصرفت بلطف أمامهم، انتهى بي الأمر إلى أن أكون متساهلًا للغاية في تقييمي لهملا بد لي من التفكير في هذا.

لقد تم إضعاف مجموعة الخمسة إلى حد كبير بعد كل شيء.

يبدو أن ميو دونو تستغرق وقتًا أطول من المتوقع في تحقيقها بشأن التدابير المضادة للاستدعاء القسري، لذلك لا بد لي من تقديم المساعدة في هذا المجال، ومع ذلك، يا لها من مجموعة مزعجة من هؤلاء الأطفالفيما يتعلق بميو دونو، فإن وضعنا الحالي ليس مناسبًاأنا لا أريد عقوبة تقشير الجلد بعد الآن… حتى الحديث عن ذلك أمر مخيف.

“-اليوم ليس لدي سوى فصل المدرب“

حسنًا، اهدأحتى مع ذلك، ريدو-ساما يتراجع كثيرًا، هل تعلموا؟ لم يتم تعيينه كجدار لن تتمكن من التغلب عليهأؤكد لك ذلك” (شيكي)

حسنا، اشتكي بقدر ما تريد. الأسبوع القادم سيكون محاضرة ممتعة مرة أخرى بعد كل شيء.

هذه بالتأكيد كذبةشيكي-سان، بغض النظر عن طريقة تفكيري في الأمر، فإن رايدو-سينسي يستمتع بالتأكيد بهذا!” (جين)

[كارين، هل أنت غير مهتمة لماذا شككت في أنك لست الشخص الحقيقي؟]

جين، أنت تقول ذلك، لكن الحركات التي أظهرتها لم تكن هي نفسها كالمعتاد، هل تعلم؟ علاوة على ذلك، فإن العدو وحش يمتلك قوة تفوق معظم الناسألم تكن متوترًا جدًا هناك؟ ” (شيكي)

“…”

عصبي، أو أشبه بالذبلعلى الرغم من أن سحلية الضباب لم تستخدم صيحتها القسريةكيف عديمي الخبرة.

[كما هو متوقع، غريب. هل يتصرف شخص ما بهذه الطريقة عادة بعد الشك؟ ألن يظهروا المزيد من الغضب؟]

هذا … صحيح بالتأكيدقد يكون هذا صحيحًا ولكن…” (جين)

لقد تنبأ ماكوتو-ساما بالفعل أنهم سيتعرضون للضرب تمامًا، ولكن حتى لو لم يكن الأمر إلى درجة تطهيرهم فجأة، فقد اعتقدت في الواقع أنهم سيخوضون معركة جيدة على الأقل. يبدو أنه حتى لو كان ذلك أمرًا من ماكوتو-ساما، فعندما تصرفت بلطف أمامهم، انتهى بي الأمر إلى أن أكون متساهلًا للغاية في تقييمي لهم. لا بد لي من التفكير في هذا.

حسنًا، صحيح أن رايدو-ساما صارمهذا هو مقدار ما يتوقعه منكم جميعًابالنسبة لي، رؤية الطريقة التي يعاملكم بها جميعًا تجعلني أشعر بالغيرة بعض الشيء (شيكي)

أرى، فأعدوا خطة مضادة للمحاضرة التي يشاع أنها قاسية. لكن في الحقيقة، إنهم صريحون حقًا ومضحكون. إذا كانوا لا يزالون أشرارًا بعد كل هذا، فلا يمكنني إلا أن أعتبرهم أفضل الممثلين على الإطلاق. من المحتمل أن تكون الشائعات خاطئة.

شيكي-سان، هل كنت من النوع الذي يغضب عندما يتم التنمر عليه؟ إذن أنا أيضًا…” (أميليا)

بدأت المناقشة الحقيقية لمحاضرة ماكوتو ساما الممتعة. أخبرني ماكوتو-ساما ألا أقدم لهم النصائح، لذا لا يمكنني سوى البقاء صامتًا. أن تكون طموحًا هو شيء أعتقد أنه محبب لدى التلميذ. إن رؤية الصغار وهم يحاولون النظر إلى ما هو أعلاه أمر يستحق الثناء.

هذا ليس كل شيء أميليالقد مر وقت طويل منذ أن توقع هذا الشخص شيئًا منيعندما رأيت كيف يقدم المهام لكم يا أطفال بشكل مستمر، ربما كنت أشعر ببعض الحسد (شيكي)

بدأ غداء غريب في جوتيتسو.

إنه دائمًا ما يقدم لي كلمات الشكر، لكن حجم المهام التي كلفني بها ماكوتو-ساما منخفضإذا قيل لي أن هذا ليس نوع التواصل الذي لدينا، فسيكون هذا هو الحال، ولكن رؤية أستاذي يتفاعل مع الطلاب، هناك أوقات أشعر فيها ببعض الغيرة.

[أنا أشك في أنك كارين فروست حقًا. لقد قرأت التاريخ الشخصي لكارين فروست. كما قلت، بسبب موقف مفاجئ، لديك خبرة في الجيش وأنك تشغل هذا المنصب حتى في الوقت الحاضر]

الشكاوى التي تأتي من أفواه الجميع بشأن محاضرات ماكوتو ساما، أقوم في بعض الأحيان بتوبيخهم أو تصحيحهم أو تهدئتهم أو التعاطف معهم أو مواساتهم أثناء شفاءهملقد اعتدت بالفعل على هذا العملاليوم هو أكثر وضوحا بكثير من المعتاد كما هو متوقع بالرغم من ذلك.

إذا كان الأمر كذلك، فلا يمكن مساعدتهم. على الرغم من أن ماكوتو ساما حذرني من ذلك، إلا أنني سأغض الطرف هذه المرة. وعن المشاركة في المحاضرة القادمة سأتركها وكأنني لم أرى شيئاً أيضاً.

ومع ذلك، من الأخوات رامبرانت اللاتي انضممن إلينا مؤخرًا، لم أسمع أي شكوى من هذا القبيلهل كان يجب أن يشعروا بالإحباط بسبب ماكوتو في مشاركتهم الأولى؟

كان من الجيد أن آخذها إلى شركة كوزونوها، ولكن نظرًا لأنها بمثابة قاعدة من نوع ما، لم أرغب في إحضار عامل غير معروف فجأة. لذلك قررت إحضارها إلى جوتيتسو وهو المكان الذي خططنا مسبقًا أن نأتي إليه لتناول الغداء.

لقد هدأ الاثنان تنفسهما ويقومان الآن بفحص معداتهما.

“أوان-تشان~ن“

سيف-سان ويونو-سانكيف وجدتوه؟ هل تعتقدوا أنه يمكنكم الاستمرار؟” (شيكي)

[أنا…]

آه، إهمشيكي سان، أليس كذلك؟ لا بأسأنا ويونو سوف نأتي مرة أخرى الأسبوع المقبل” (سيف)

لقد كان ذلك متأخرا جدا. ولكن مع هذا، يبدو أنها يمكننا أخيرًا التحدث عن الكثير من الأشياء. هذا شيكي، لقد كان يعرفها حقًا. رونا هاه إن تخليها عن اسم عائلتها وعدم قرونها يعطي انطباعًا بأنها امرأة غامضة. أرتدي زيًا مدرسيًا بجسم شخص بالغ، بصراحة لا أستطيع رؤيتها كشيء سوى زي تنكري وهذا يجعل من الصعب إصلاح عيني. إنها ترتديها منسدلة قليلاً إلى الأسفل مما يجعلني أفكر بهذه الطريقة أكثر.

نعمإنه يبدأ من الآن فصاعدا بعد كل شيءأنا مستمر بالتأكيد!” (يونو)

إذا كان الأمر كذلك، فلا يمكن مساعدتهم. على الرغم من أن ماكوتو ساما حذرني من ذلك، إلا أنني سأغض الطرف هذه المرة. وعن المشاركة في المحاضرة القادمة سأتركها وكأنني لم أرى شيئاً أيضاً.

أويا، كم هذا مفاجئيبدو أنه ليست هناك حاجة للمتابعة. “يبدو أن ماكوتو قوي” هذا ما تقوله عيونهمإرادتهم لم تنكسرعلى أي حال، إذا لم يكن لديهم شخصية فاترة، فسيكون الأمر أكثر راحة بالنسبة لي.

“شيكي هاه” (ماكوتو)

أومو، قالت الشائعات أن شخصياتهم كانت مزعجة، لكن هذا لا يمكن الاعتماد عليههكذا، يبدو أن الأمر يستحق تعليمهم.

ع- عظيم. ربما لن تتمكن من الهروب في منتصف الأمر الآن. يبدو أنني أستطيع توفير الوقت الكافي ليأتي شيكي. ربما كان من الأفضل أن تأكل بطاعة أولاً. لقد كنت متوترًا جدًا في الداخل.

قد يكون ذلك في المستقبل، ولكن من المحتمل أن يكون هناك وقت سنلتقي فيه أنا وماكوتو ساما بهؤلاء الفتيات كبنات لشركتنا الشريكة، لذلك أعتقد أننا سنكون قادرين على إنشاء اتصال جيداه هذا صحيحسيكون من الجيد معرفة المكان الذي يعيش فيه هذان الشخصانربما ذهب ماكوتو ساما مباشرة إلى جوتيتسو.

يارياري. لقد أصبح الأمر كما قال ماكوتو ساما تمامًا.

عندما تحققت، كان الخمسة منهم قد تجمعوا بالفعل وبدأوا في تحليل خصمهم الاطفال مزعجون بالنظر إلى هذا، أشعر أنهم يخططون تمامًا لعدم الحضور إلى المحاضرة التالية.

حتى عندما كانت متعبة، لم تجعلني أنتظر وأجابت بسرعة. لذا فقد انتهت لهذا اليوم، هاه. أن يكون لديك فصل واحد فقط في الصباح، كم هو راقي. ولكن هذا مناسب. في الصباح، فكرت في استدعاء الطلاب الذين قضوا وقت فراغ وتناول الغداء معهم، لكن هذه المرة دعونا ندعو كارين فقط، ومع شيكي، سنتناول نحن الثلاثة الغداء معًا. بخصوص الأخوات رامبرانت، لا بأس أن أدعوهن إلى مكتبي لتحيتهن.

أريد أيضًا أن أسمع رأي سيف سان ويونو سانهل هذا جيد؟” (أميليا)

◇◆◇◆◇◆◇◆

أميليا تدعو الاثنينعلى الرغم من أنهم لم يقاتلوه بشكل مباشر، إلا أنها ربما تريد معرفة الانطباع الذي أعطته السحلية الضبابية من وجهة نظر مختلفةإنها لا تفكر في مدى إزعاج الاثنين، لكن حسنًا، أنا أرحب بالطموح.

تسلل إلى البلاد، واحصل على ترقية، وادخل الأكاديمية الملكية، وكن جنديًا وانتقل إلى روتسجارد. بدلاً من إنشاء مثل هذا التاريخ الشخصي، أعتقد أنه سيكون من الأسهل استبدال شخص لديه هذا النوع من التاريخ. خاصة عندما يكون هذا الشخص من مكان بعيد.

لقد انتهى الآن الشعور المتراكم الذي كان يشعر به هؤلاء الخمسة قبل المحاضرةقد يكون أحد الأسباب هو تعرضهم للضرب المبرحلا أعتقد أن هذا سيفتح قلوبهم بالكامل، لكنه قد يكون حافزًا لتعزيز علاقاتهمإن تحديد أولويات ما يحتاجون إليه حاليًا بدلاً من الشائعات السيئة هو على الأرجح أمر يأتي مع الشباب.

وأيضا، جنرال شيطاني، هاه. ستكون هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها وجهاً لوجه شيطان من معسكر الشياطين.

نعمإذا كنا بخير بالنسبة لك، فمن المؤكد! “(سيف)

إنه دائمًا ما يقدم لي كلمات الشكر، لكن حجم المهام التي كلفني بها ماكوتو-ساما منخفض. إذا قيل لي أن هذا ليس نوع التواصل الذي لدينا، فسيكون هذا هو الحال، ولكن رؤية أستاذي يتفاعل مع الطلاب، هناك أوقات أشعر فيها ببعض الغيرة.

إنه لأمر رائع أننا تركنا الفترة الزمنية التالية مفتوحة فقط في حالة حدوث ذلك، أوني-تشان!” (يونو)

◇◆◇◆◇◆◇◆

أرى، فأعدوا خطة مضادة للمحاضرة التي يشاع أنها قاسيةلكن في الحقيقة، إنهم صريحون حقًا ومضحكونإذا كانوا لا يزالون أشرارًا بعد كل هذا، فلا يمكنني إلا أن أعتبرهم أفضل الممثلين على الإطلاقمن المحتمل أن تكون الشائعات خاطئة.

“على الرغم من أنك تعرف الكثير، لماذا تشك؟ أنا كارين فروست الحقيقية. آه، هل يمكن أن يقول سينسي ذلك لمحاولة معرفة الكثير عني؟ إذا كان هذا هو الحال فأنا...”

بدأت المناقشة الحقيقية لمحاضرة ماكوتو ساما الممتعةأخبرني ماكوتو-ساما ألا أقدم لهم النصائح، لذا لا يمكنني سوى البقاء صامتًاأن تكون طموحًا هو شيء أعتقد أنه محبب لدى التلميذإن رؤية الصغار وهم يحاولون النظر إلى ما هو أعلاه أمر يستحق الثناء.

“…”

إذا كان الأمر كذلك، فلا يمكن مساعدتهمعلى الرغم من أن ماكوتو ساما حذرني من ذلك، إلا أنني سأغض الطرف هذه المرةوعن المشاركة في المحاضرة القادمة سأتركها وكأنني لم أرى شيئاً أيضاً.

“نعم. إنه يبدأ من الآن فصاعدا بعد كل شيء! أنا مستمر بالتأكيد!” (يونو)

دون أن أقول أي شيء، غادرت وأنهيت عملي في غرفة الموظفين قبل أن أتوجه إلى حيث سأجتمع مع ماكوتو-ساما.

آآآه، كم هو مزعج!

من الآن فصاعدا، ربما ستكون قصة بغيضةحتى أستطيع أن أقول أنني أحاول أن أصنع ابتسامة قويةتلك المرأة، ما هو نوع الهدف الذي كانت تمتلكه عندما جاءت إلى هذه الأكاديمية؟

“اسم تلك المرأة هو رونا. لقد تخلت عن اسم عائلتها. إنها واحدة من الجنرالات الشيطانيين في جيش الشياطين، رايدو-ساما.“

◇◆◇◆◇◆◇◆

دون تردد، تتحدث كارين عن تاريخها الشخصي. تتحدث عن جيش المملكة الذي له اسم طويل بلا داع وبصوت مليء بالفخر.

[إنه هنا]

بدأ غداء غريب في جوتيتسو.

أنا أقودها إلى جوتيتسولأنه تم افتتاحه للتو، لا يوجد أشخاص هنا بعدفي الساعة الواحدة ظهرًا، سيبدأ الأشخاص الذين يأتون لتناول طعام الغداء بالتدفق إلى هنا، لذا فإن هذا يشبه الهدوء الذي يسبق العاصفة.

[نشر حملة مفاجئة. هل شاركت مع كارين فروست في ذلك الوقت؟]

كان من الجيد أن آخذها إلى شركة كوزونوها، ولكن نظرًا لأنها بمثابة قاعدة من نوع ما، لم أرغب في إحضار عامل غير معروف فجأةلذلك قررت إحضارها إلى جوتيتسو وهو المكان الذي خططنا مسبقًا أن نأتي إليه لتناول الغداء.

في الجانب الذي كان يراقب فيه شيكي، تركتهم سحلية الضباب متضررين تمامًا. يتعلق الأمر بقلة خبرتهم في القتال الحقيقي، لكنني تلقيت تقريرًا يفيد بأنهم تم القضاء عليهم 4 مرات. وهذا يعني أنهم أوقفوا القتال 4 مرات وكان عليهم أن يفعلوا ذلك مرة أخرى، وحتى مع ذلك فقد تعرضوا للضرب. أتمنى ألا يصبح السحلية الزرقاء بمثابة صدمة. سأجعله يطلق سراح محدده في المستقبل وأجعلهم يقاتلونه من حين لآخر. ابذل قصارى جهدك. لا يزال هناك أكثر من 10 معارك متبقية مع السحلية الزرقاء.

عندما ينتهي شيكي من متابعته مع الطلاب والتحقيق في عنوان الأخوات رامبرانت، سيكون الغداء بالضبطيغير نابي طعمه مع مرور الوقت، لذلك دعونا نمرر الطلب حتى يصل إلى هنالو انتهينا من الأكل قبل أن يأتي سيكون خطأ.

لا يبدو أنها غاضبة بعض الشيء ويمكن اعتبار وجهها غامضًا أثناء محاولتها الابتسام. لقد كانت متساهلة في البداية، لكن هذا قد يكون أسلوبا في المفاوضات.

أستخدم [ساكاي] لإنشاء منطقة عازلة للصوتمع هذا، ليس هناك خوف من تسرب محادثتنا إلى الخارج.

[أنا…]

همف~، يبدو أنها لم تلاحظ أنني نشرت [ساكاي]أرى ذلك، لذا فهي لا تستطيع اكتشاف [ساكاي].

بصراحة، كان على نفس مستوى الوحوش الضعفاء في الأرض القاحلة. ومع ذلك، هاجمه خمسة من الشباب الذين يُقال إن لديهم آفاقًا مشرقة مع الخمسة جميعًا وتم القضاء عليهم 4 مرات. على محمل الجد، كم هذا مؤسف.

هذه الطالبة، قمت بفحص وثائقها مرة أخرى وتأكدت من ذلككما هو متوقع، فهي مشبوهة.

[كما هو متوقع، غريب. هل يتصرف شخص ما بهذه الطريقة عادة بعد الشك؟ ألن يظهروا المزيد من الغضب؟]

رايدو-سينسي، من فضلك ابدأ بالحديث عن سبب إحضارك لي إلى هناهل وجدت نقطة كنت مهتما بها؟ ” (كارين)

بينما تحمل كارين تعبيرًا هادئًا، تقف من الجلوس المقابل.

كان وجه كارين مليئًا بالإرهاق، لكنها الآن ترتدي قناعًا هادئًا لا يمكن لأحد أن يقوله إنها مرهقة وتنظر إلي مباشرةفي الواقع، من المستحيل التعافي من الإرهاق العقلي في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت، لذلك من الواضح أنها تضغط على نفسهاربما لديها هذا النوع من المهارات المدربة في جسدها على عكس الآخرين في عمرها، على ما أعتقد.

من الآن فصاعدا، ربما ستكون قصة بغيضة. حتى أستطيع أن أقول أنني أحاول أن أصنع ابتسامة قوية. تلك المرأة، ما هو نوع الهدف الذي كانت تمتلكه عندما جاءت إلى هذه الأكاديمية؟

وأيضا مهاراتهابمقارنتها بالأشخاص الذين التقيت بهم في الأكاديمية، فهي من الدرجة الأولىلا، التفكير بها كطالبة هو أمر غريب للغايةهذا التنسيق مع شخص ما زالت غير معتادة عليه، وقوة تعويذتها وسرعتهاحاولت إخراج الأمر بينما كنت أسحقها وأستفزها، لكنها على الأرجح لم تريني كل شيءهذا موقف مهرطق للغاية تجاه جين والآخرين الذين أقوم بتدريسهم وهذه الأكاديميةحقيقة أنها “تخفي قوتها الحقيقية“. ألقى لي شيكي أيضًا رسالة قصيرة تقول “كن حذرًا“. ربما يعرف شيئًا عن هذه الفتاة.

دون أن تنطق بكلمة واحدة، تتفاعل كارين قليلاً مع النصف الأخير من كتابتي. ارتجفت عضلات وجهها بخفة، أو هكذا بدا الأمر. في هذه الحالة…

أعتقد أنني أبرزت قدرًا لا بأس به من مهاراتها في تلك المحاضرةفي النصف الأخير بدت وكأنها أصبحت منشغلة بعض الشيءلقد قامت بإعداد العديد من الأشياء مع التأكد من عدم ملاحظة الأخوات لهاحتى في الحالة التي كانت تحاول فيها إخفاء قوتها الحقيقية، تركت جزءًا منها يتسرب.

“-اليوم ليس لدي سوى فصل المدرب“

[في الواقع، لا يسعني إلا أن أشعر أن قدرتك الحقيقية غير طبيعية]

◇◆◇◆◇◆◇◆

قدرتي؟” (كارين)

بصراحة، كان على نفس مستوى الوحوش الضعفاء في الأرض القاحلة. ومع ذلك، هاجمه خمسة من الشباب الذين يُقال إن لديهم آفاقًا مشرقة مع الخمسة جميعًا وتم القضاء عليهم 4 مرات. على محمل الجد، كم هذا مؤسف.

[نعمليس في مستوى الطالبليس ذلك فحسب، فمن الواضح أن السحر تم استخدامه بطريقة معتادة على القتال الحقيقي]

“-اليوم ليس لدي سوى فصل المدرب“

أنا ساحرة عسكرية في بلديلقد شاركت في العديد من مهمات القهرإذا كنت تشك بي، يمكنك أن تطلب التفاصيل من جهة ذات صلة” (كارين) <لديها أكثر من 300 حالة قتل مؤكدة>

“إنه أمر سخيف أن أقول إنني لا أشعر بالرغبة في الغضب” (كارين)

دون تردد، تتحدث كارين عن تاريخها الشخصيتتحدث عن جيش المملكة الذي له اسم طويل بلا داع وبصوت مليء بالفخر.

[آه، كارين فروست. لدي بعض الأعمال معك. أريد أن أسمع ما هي خططك بعد هذا]

قد يكون تاريخها الشخصي نفسه موجودًا بالفعلإنها تتحدث عن ذلك بثقة كبيرة بعد كل شيءيعتمد الأمر على المدة التي كانت تخطط فيها لهذا وعلى أي نطاق.

“ليس هناك… لا حاجة لذلك“

هذا ما أعتقده، ولكن من المحتمل أن التاريخ الشخصي للشخص التي تُدعى كارين فروست لم يعد موجودًا في هذا العالم بعد الآنوأنها ربما تنتحل شخصيتها باستخدام مظهرها.

[أنا أشك في أنك كارين فروست حقًا. لقد قرأت التاريخ الشخصي لكارين فروست. كما قلت، بسبب موقف مفاجئ، لديك خبرة في الجيش وأنك تشغل هذا المنصب حتى في الوقت الحاضر]

استبدال.

“أوان-تشان~ن“

تسلل إلى البلاد، واحصل على ترقية، وادخل الأكاديمية الملكية، وكن جنديًا وانتقل إلى روتسجاردبدلاً من إنشاء مثل هذا التاريخ الشخصي، أعتقد أنه سيكون من الأسهل استبدال شخص لديه هذا النوع من التاريخخاصة عندما يكون هذا الشخص من مكان بعيد.

“لا تدعوني بلا قرون مرة أخرى. سأقتلك” (كارين)

[أنا أشك في أنك كارين فروست حقًالقد قرأت التاريخ الشخصي لكارين فروستكما قلت، بسبب موقف مفاجئ، لديك خبرة في الجيش وأنك تشغل هذا المنصب حتى في الوقت الحاضر]

على الرغم من أنك تعرف الكثير، لماذا تشك؟ أنا كارين فروست الحقيقيةآه، هل يمكن أن يقول سينسي ذلك لمحاولة معرفة الكثير عني؟ إذا كان هذا هو الحال فأنا...”

“يونو، لا تصدر مثل هذا الصوت المثير للشفقة. لقد كان هذا خارج توقعاتي… ربما لأنه رايدو-سينسي!”

[كما هو متوقع، غريبهل يتصرف شخص ما بهذه الطريقة عادة بعد الشك؟ ألن يظهروا المزيد من الغضب؟]

توقفت كلمات كارين في منتصف الجملة. وبسبب المفاجأة، فتحت عينيها على نطاق واسع على الفور. أنها سرعان ما رسمت ابتسامة جذابة لا بد أن يكون ذلك لتلطيف الأمر. في تسجي ومينة الاكاديمية ، كانت هناك عدة مرات أراد فيها الجواسيس محاولة دخول شركة كوزونوها الخاصة بنا. في ذلك الوقت، قامت توموي-سينسي وشيكي-سينسي بتعليمهم أشياء مختلفة في الممارسة العملية. حتى الآن، عندما أتلقى ابتسامة ودية كهذه، أشعر أن هناك نوعًا من الدافع الخفي. هذا شيء أعتقده بنفسي بالرغم من ذلك. يبدو أن السبب هو أنهم لا يريدون أن يلاحظ الهدف انفعالاتهم ويحاولون ضبط أنفسهم سراً.

لقد تجاهلت كلمات كارينليس الأمر وكأنني أهتم بحياة هيومان واحدإن الأمر مجرد أن جعلها تتصرف بهذه الطريقة في هذا المظهر تبدو وكأنها تسخر من المتوفىيجعلني أشعر بالغضب قليلا.

“-اليوم ليس لدي سوى فصل المدرب“

هناك احتمال أن تكون كل تخميناتي خاطئةلكن موقفها عمليا باللون الأسود.

تسلل إلى البلاد، واحصل على ترقية، وادخل الأكاديمية الملكية، وكن جنديًا وانتقل إلى روتسجارد. بدلاً من إنشاء مثل هذا التاريخ الشخصي، أعتقد أنه سيكون من الأسهل استبدال شخص لديه هذا النوع من التاريخ. خاصة عندما يكون هذا الشخص من مكان بعيد.

إنه أمر سخيف أن أقول إنني لا أشعر بالرغبة في الغضب” (كارين)

“نعم. إنه يبدأ من الآن فصاعدا بعد كل شيء! أنا مستمر بالتأكيد!” (يونو)

[نشر حملة مفاجئةهل شاركت مع كارين فروست في ذلك الوقت؟]

“-اليوم ليس لدي سوى فصل المدرب“

فوفو، سينسيكانت قوتك قوية بالتأكيد، لكنني لم أعتقد أنك من النوع الذي يستمر في الحديث عن أشياء غير مفهومةلن آتي إلى صف سينسي بعد الآن لا أحتاج إلى الغداء أيضًامعذرة “(كارين)

 

بينما تحمل كارين تعبيرًا هادئًا، تقف من الجلوس المقابل.

تضيق المرأة عينيها وتبدو حزينة بعض الشيء. ويمكن حتى أن ينظر إليه على أنه شفقة. من التغيير المفاجئ في تعبيرها وخفض كتفيها، وجدت عن غير قصد أن هذه الإيماءة لطيفة، على عكس إغوائها المعتاد.

[كارين، هل أنت غير مهتمة لماذا شككت في أنك لست الشخص الحقيقي؟]

دون أن أقول أي شيء، غادرت وأنهيت عملي في غرفة الموظفين قبل أن أتوجه إلى حيث سأجتمع مع ماكوتو-ساما.

ألا يرغب المرء عادةً في معرفة سبب شك شخص ما في هويتك؟ هل سيغادرون دون أن يسألوا؟ ومع ذلك، فهي لم تتابع الموضوع فحسب، بل حاولت أيضًا تجنب الموضوع في حد ذاته، هذا ما أشعر بهوحتى الآن تحاول الهروب.

جيد.

لا يبدو أنها غاضبة بعض الشيء ويمكن اعتبار وجهها غامضًا أثناء محاولتها الابتساملقد كانت متساهلة في البداية، لكن هذا قد يكون أسلوبا في المفاوضات.

“نعم. إذا كنا بخير بالنسبة لك، فمن المؤكد! “(سيف)

“… بالتأكيدإن الاعتقاد بأنني شخص مختلف تمامًا لمجرد أن مهاراتي غير طبيعية هو أمر متهور جدًاهل ستخبرني بالسبب؟” (كارين)

تمامًا كما لو أن صبرها نفد عند النظر إلى نظرة شيكي، تنهدت قليلاً وجلست في مقعدها مرة أخرى.

بالطبعكنت أنوي القيام بذلك منذ أن تحملت عناء دعوتك لتناول الغداء.

[والآن، تنتهي محاضرة اليوم. تأكد من عدم التأخر عن فصلك التالي]

[لأن المظهر الذي تحاول إخفاءه ظاهر لي بالكامل]

“على الرغم من أنك تعرف الكثير، لماذا تشك؟ أنا كارين فروست الحقيقية. آه، هل يمكن أن يقول سينسي ذلك لمحاولة معرفة الكثير عني؟ إذا كان هذا هو الحال فأنا...”

فوفو، هل ترى حقيقتي؟ هل تلك كلمات حب؟” (كارين)

[أريدك أن تجيب على سؤالي، أيها الشيطان عديم القرون]

[هذا يعني بالضبط ما أقول]

“من فضلك لا تمزح. أي جزء مني يشبه الشيطان؟” (كارين)

عذرًا، ربما تكون قد بذلت جهدًا في ذلك، لكن يجب أن أرفض اعترافك-” (كارين)

“جين، أنت تقول ذلك، لكن الحركات التي أظهرتها لم تكن هي نفسها كالمعتاد، هل تعلم؟ علاوة على ذلك، فإن العدو وحش يمتلك قوة تفوق معظم الناس. ألم تكن متوترًا جدًا هناك؟ ” (شيكي)

[حتى لو لم يكن لديك قرن، تلك البشرة الزرقاء، ما هو عمل الشيطان في الأكاديمية؟]

“شيكي هاه” (ماكوتو)

توقفت كلمات كارين في منتصف الجملةوبسبب المفاجأة، فتحت عينيها على نطاق واسع على الفورأنها سرعان ما رسمت ابتسامة جذابة لا بد أن يكون ذلك لتلطيف الأمرفي تسجي ومينة الاكاديمية ، كانت هناك عدة مرات أراد فيها الجواسيس محاولة دخول شركة كوزونوها الخاصة بنافي ذلك الوقت، قامت توموي-سينسي وشيكي-سينسي بتعليمهم أشياء مختلفة في الممارسة العمليةحتى الآن، عندما أتلقى ابتسامة ودية كهذه، أشعر أن هناك نوعًا من الدافع الخفيهذا شيء أعتقده بنفسي بالرغم من ذلكيبدو أن السبب هو أنهم لا يريدون أن يلاحظ الهدف انفعالاتهم ويحاولون ضبط أنفسهم سراً.

[إنه هنا]

ع- عظيمربما لن تتمكن من الهروب في منتصف الأمر الآنيبدو أنني أستطيع توفير الوقت الكافي ليأتي شيكيربما كان من الأفضل أن تأكل بطاعة أولاًلقد كنت متوترًا جدًا في الداخل.

أومو، قالت الشائعات أن شخصياتهم كانت مزعجة، لكن هذا لا يمكن الاعتماد عليه. هكذا، يبدو أن الأمر يستحق تعليمهم.

من فضلك لا تمزحأي جزء مني يشبه الشيطان؟” (كارين)

ربما لاحظت كارين الابتسامة التي ظهرت على وجهي. ارتجف جسدها.

كارين تقوم بدورها لتظهر ليلكن طالما أن هذه التعويذة لا تؤثر علي، فستظل تبدو كشخص أزرق.

“عذرًا، ربما تكون قد بذلت جهدًا في ذلك، لكن يجب أن أرفض اعترافك-” (كارين)

[كل شئبشرتك الزرقاء، عيونك الحمراءالشعر أشقرشبه طويلةأنا لا أرى هيومان على الإطلاقاسمحي لي أن أقول هذا أولاً، الأوهام نصف المقنعة لا تنجح معي]

همف~، يبدو أنها لم تلاحظ أنني نشرت [ساكاي]. أرى ذلك، لذا فهي لا تستطيع اكتشاف [ساكاي].

“…”

لقد هدأ الاثنان تنفسهما ويقومان الآن بفحص معداتهما.

[لقد قتلت كارين واستبدلتهاهل هذا كما هو؟ شيطان بلا قرون]

عندما ينتهي شيكي من متابعته مع الطلاب والتحقيق في عنوان الأخوات رامبرانت، سيكون الغداء بالضبط. يغير نابي طعمه مع مرور الوقت، لذلك دعونا نمرر الطلب حتى يصل إلى هنا. لو انتهينا من الأكل قبل أن يأتي سيكون خطأ.

“…”

“شيكي-سان! يا إلهي، اعتقدت أنني سأصعد أخيراً إلى السماء!“

دون أن تنطق بكلمة واحدة، تتفاعل كارين قليلاً مع النصف الأخير من كتابتيارتجفت عضلات وجهها بخفة، أو هكذا بدا الأمرفي هذه الحالة

تم مسح نية القتل التي كانت تملأ الغرفة بصوت طرف ثالث. تماماً مثل تبديد حرارة الصيف برش الماء. لقد كان ذلك في لحظة أيضًا جعلني أشعر أنه كان تمامًا مثل رش الماء. رونا التي أكدت وجود شيكي وكلماته، اتخذت بسرعة موقفًا قتاليًا.

[أريدك أن تجيب على سؤالي، أيها الشيطان عديم القرون]

أومو، قالت الشائعات أن شخصياتهم كانت مزعجة، لكن هذا لا يمكن الاعتماد عليه. هكذا، يبدو أن الأمر يستحق تعليمهم.

“… أعتقد أنه سيتم اكتشافي بهذه السرعة… علاوة على ذلك، بشكل مباشر جدًارايدو هاه يا لك من معلم غريب هناك” (كارين)

لقد هدأ الاثنان تنفسهما ويقومان الآن بفحص معداتهما.

[أنت تعترف بذلك أليس كذلك؟]

“…”

نعملا أنوي أن أخبرك بهدفي، لكني لست كارين فروستأنت محقلكن…” (كارين)

في الغرفة التي كانت مليئة بالتوتر لفترة من الوقت، تدوي خطوات شيكي ويجلس. وكنت لا أزال في وضعية جلوسي. ورونا سان التي حاولت مغادرة الغرفة في شكل كارين، لا تزال واقفة.

[ماذا؟]

“رايدو-سينسي، من فضلك ابدأ بالحديث عن سبب إحضارك لي إلى هنا. هل وجدت نقطة كنت مهتما بها؟ ” (كارين)

لا تدعوني بلا قرون مرة أخرىسأقتلك” (كارين)

[أنت تعترف بذلك أليس كذلك؟]

المرأة الشيطانة التي خلعت قناع كارين، تمكنت من رؤية شيء ضبابي قليلاً يخرج من محيطهاربما توقفت عن تمويههاوتم إطلاق النار على نية القتل الشديدةإنه أسهل إلى حد ما من التعامل مع صوفيا، لكن حسنًا، أعتقد أنني لست جيدًا في التعامل مع غضب المرأة.

أومو، قالت الشائعات أن شخصياتهم كانت مزعجة، لكن هذا لا يمكن الاعتماد عليه. هكذا، يبدو أن الأمر يستحق تعليمهم.

لقد نشأت في عائلة كانت فيها النساء قويات، لذا فإن ضعفي ليس شيئًا يمكنني تصحيحه في هذا الوقتلا أستطيع أن أدفعها بعيدًا، لذا دعونا نتجاهله الآن.

[نعم. لحسن الحظ، يبدو أن لديك الوقت أيضًا. أبقيني برفقة]

[هل كارين بالفعل…؟]

همف~، يبدو أنها لم تلاحظ أنني نشرت [ساكاي]. أرى ذلك، لذا فهي لا تستطيع اكتشاف [ساكاي].

نعم، تمامًا كما استنتجتلكن من فعل ذلك لم يكن أنا وكان هذا فعل أصحاب كارينلقد وجدت التاريخ الشخصي لها مناسبًا لذلك انتهزت الفرصة (كارين)

“-اليوم ليس لدي سوى فصل المدرب“

[أرى، أصحابهاكارين فروست مثيرة للشفقة]

“على الرغم من أنك تعرف الكثير، لماذا تشك؟ أنا كارين فروست الحقيقية. آه، هل يمكن أن يقول سينسي ذلك لمحاولة معرفة الكثير عني؟ إذا كان هذا هو الحال فأنا...”

في الواقع لم يكن لدي الكثير من الاهتمام بكيفية وفاة تلك الفتاةلقد كان الأمر كما استنتجت تمامًا، لكنني لست على دراية بكارين على أي حالأن يقتل الهيومان أشخاصًا آخرين ليس شيئًا غير عاديوفي العصر الحديث كان الأمر مشابهًا تقريبًا.

[نعم. ليس في مستوى الطالب . ليس ذلك فحسب، فمن الواضح أن السحر تم استخدامه بطريقة معتادة على القتال الحقيقي]

لم تكن هناك حاجة للسؤالأستطيع أن أتخيل لماذا كان الشيطان الذي أمامي في مكان كهذاهيومان والشياطين في حالة حرب بعد كل شيء.

“أن يتحدث هيومان بشكل طبيعي مع شيطان هو أمر مثير للاهتمام للغاية بالنسبة لي، ولكن، هل يمكنك معرفة ذلك، أليس كذلك؟ لا بد لي من القضاء عليك مهما حدث. سوف تعترض طريق عملي بعد كل شيء. لهذا السبب ليس هناك حاجة لإخبارك بالاسم “

آرا، أنت بارد بشكل غير متوقعحسنًا، الفتاة التي تدعى كارين كانت تسمى معجزة، ولكن من ناحية أخرى، يبدو أنها أثارت قدرًا كبيرًا من الضغينةلا، هل يمكنني أن أسألك شيئًا أيضًا؟ هل أنت هيومان؟” (كارين)

آآآه، كم هو مزعج!

[لا أعرف سبب هذا السؤال ولكن، نعم، أنا بالفعل هيومان]

[هل كارين بالفعل…؟]

هيه ~ هيومان هاه ~ … حسنًا، هناك الكثير من الأنواعولكن كم انت غير عاديبعد رؤية الشيطان، عادة ما تحدقون بي بأعين محتقنة بالدماء” (كارين)

توقفت كلمات كارين في منتصف الجملة. وبسبب المفاجأة، فتحت عينيها على نطاق واسع على الفور. أنها سرعان ما رسمت ابتسامة جذابة لا بد أن يكون ذلك لتلطيف الأمر. في تسجي ومينة الاكاديمية ، كانت هناك عدة مرات أراد فيها الجواسيس محاولة دخول شركة كوزونوها الخاصة بنا. في ذلك الوقت، قامت توموي-سينسي وشيكي-سينسي بتعليمهم أشياء مختلفة في الممارسة العملية. حتى الآن، عندما أتلقى ابتسامة ودية كهذه، أشعر أن هناك نوعًا من الدافع الخفي. هذا شيء أعتقده بنفسي بالرغم من ذلك. يبدو أن السبب هو أنهم لا يريدون أن يلاحظ الهدف انفعالاتهم ويحاولون ضبط أنفسهم سراً.

[أنا…]

لم تكن هناك حاجة للسؤال. أستطيع أن أتخيل لماذا كان الشيطان الذي أمامي في مكان كهذا. هيومان والشياطين في حالة حرب بعد كل شيء.

آآآه، كم هو مزعج!

[نشر حملة مفاجئة. هل شاركت مع كارين فروست في ذلك الوقت؟]

أنا في الجانب المناهض للتمييز العنصريحتى لو كانت بشرتهم زرقاء فلا يهم، طالما أنهم يستطيعون تبادل أفكارهم، فهذا لا يختلف عن أي شخص بعد كل شيء” (ماكوتو)

“هيه ~ هيومان هاه ~ … حسنًا، هناك الكثير من الأنواع. ولكن كم انت غير عادي. بعد رؤية الشيطان، عادة ما تحدقون بي بأعين محتقنة بالدماء” (كارين)

؟!! أنت… تستطيع أن تستخدم لغة الشياطين؟لكن كلمة “جانب التمييز العنصري” هي كلمة سمعتها لأول مرةانطلاقا من كلامك، تقصد أنه طالما يمكنك تبادل المحادثة فإن المظهر الخارجي لا يهم، أليس كذلك؟ ” (كارين)

[أرى، أصحابها. كارين فروست مثيرة للشفقة]

حسنا، نعم، شيء من هذا القبيلوهكذا، كيف يجب أن أتصل بك؟ من فضلك انقذني من اسم كارينهذا هو اسم الشخص المتوفى بعد كل شيءما زلت أريد سماع بعض الأشياء أكثر، لذا من فضلك أعطني اسمًا (ماكوتو)

“شيكي-سان، هل كنت من النوع الذي يغضب عندما يتم التنمر عليه؟ إذن أنا أيضًا…” (أميليا)

ليس هناك… لا حاجة لذلك

“أنا في الجانب المناهض للتمييز العنصري. حتى لو كانت بشرتهم زرقاء فلا يهم، طالما أنهم يستطيعون تبادل أفكارهم، فهذا لا يختلف عن أي شخص بعد كل شيء” (ماكوتو)

تضيق المرأة عينيها وتبدو حزينة بعض الشيءويمكن حتى أن ينظر إليه على أنه شفقةمن التغيير المفاجئ في تعبيرها وخفض كتفيها، وجدت عن غير قصد أن هذه الإيماءة لطيفة، على عكس إغوائها المعتاد.

أعتقد أنني أبرزت قدرًا لا بأس به من مهاراتها في تلك المحاضرة. في النصف الأخير بدت وكأنها أصبحت منشغلة بعض الشيء. لقد قامت بإعداد العديد من الأشياء مع التأكد من عدم ملاحظة الأخوات لها. حتى في الحالة التي كانت تحاول فيها إخفاء قوتها الحقيقية، تركت جزءًا منها يتسرب.

“…”

توقفت كلمات كارين في منتصف الجملة. وبسبب المفاجأة، فتحت عينيها على نطاق واسع على الفور. أنها سرعان ما رسمت ابتسامة جذابة لا بد أن يكون ذلك لتلطيف الأمر. في تسجي ومينة الاكاديمية ، كانت هناك عدة مرات أراد فيها الجواسيس محاولة دخول شركة كوزونوها الخاصة بنا. في ذلك الوقت، قامت توموي-سينسي وشيكي-سينسي بتعليمهم أشياء مختلفة في الممارسة العملية. حتى الآن، عندما أتلقى ابتسامة ودية كهذه، أشعر أن هناك نوعًا من الدافع الخفي. هذا شيء أعتقده بنفسي بالرغم من ذلك. يبدو أن السبب هو أنهم لا يريدون أن يلاحظ الهدف انفعالاتهم ويحاولون ضبط أنفسهم سراً.

أن يتحدث هيومان بشكل طبيعي مع شيطان هو أمر مثير للاهتمام للغاية بالنسبة لي، ولكن، هل يمكنك معرفة ذلك، أليس كذلك؟ لا بد لي من القضاء عليك مهما حدثسوف تعترض طريق عملي بعد كل شيءلهذا السبب ليس هناك حاجة لإخبارك بالاسم

[آه، كارين فروست. لدي بعض الأعمال معك. أريد أن أسمع ما هي خططك بعد هذا]

اسم تلك المرأة هو رونالقد تخلت عن اسم عائلتهاإنها واحدة من الجنرالات الشيطانيين في جيش الشياطين، رايدو-ساما.

الفصل 99: تناول الغداء معًا في جوتيتسو

“؟!”

بدأت المناقشة الحقيقية لمحاضرة ماكوتو ساما الممتعة. أخبرني ماكوتو-ساما ألا أقدم لهم النصائح، لذا لا يمكنني سوى البقاء صامتًا. أن تكون طموحًا هو شيء أعتقد أنه محبب لدى التلميذ. إن رؤية الصغار وهم يحاولون النظر إلى ما هو أعلاه أمر يستحق الثناء.

شيكي هاه” (ماكوتو)

[أنت تعترف بذلك أليس كذلك؟]

تم مسح نية القتل التي كانت تملأ الغرفة بصوت طرف ثالثتماماً مثل تبديد حرارة الصيف برش الماءلقد كان ذلك في لحظة أيضًا جعلني أشعر أنه كان تمامًا مثل رش الماءرونا التي أكدت وجود شيكي وكلماته، اتخذت بسرعة موقفًا قتاليًا.

بعد تأكيد إرادتها، غادرت الحقل وأنا أسحب كارين معي. عاد، بعد اجتماع التفكير، سيكون الأمر هادئًا حتى اللحظة الأخيرة. اليوم انتهيت في وقت مبكر قليلا.

لقد كان ذلك متأخرا جداولكن مع هذا، يبدو أنها يمكننا أخيرًا التحدث عن الكثير من الأشياءهذا شيكي، لقد كان يعرفها حقًارونا هاه إن تخليها عن اسم عائلتها وعدم قرونها يعطي انطباعًا بأنها امرأة غامضةأرتدي زيًا مدرسيًا بجسم شخص بالغ، بصراحة لا أستطيع رؤيتها كشيء سوى زي تنكري وهذا يجعل من الصعب إصلاح عينيإنها ترتديها منسدلة قليلاً إلى الأسفل مما يجعلني أفكر بهذه الطريقة أكثر.

في الجانب الذي كان يراقب فيه شيكي، تركتهم سحلية الضباب متضررين تمامًا. يتعلق الأمر بقلة خبرتهم في القتال الحقيقي، لكنني تلقيت تقريرًا يفيد بأنهم تم القضاء عليهم 4 مرات. وهذا يعني أنهم أوقفوا القتال 4 مرات وكان عليهم أن يفعلوا ذلك مرة أخرى، وحتى مع ذلك فقد تعرضوا للضرب. أتمنى ألا يصبح السحلية الزرقاء بمثابة صدمة. سأجعله يطلق سراح محدده في المستقبل وأجعلهم يقاتلونه من حين لآخر. ابذل قصارى جهدك. لا يزال هناك أكثر من 10 معارك متبقية مع السحلية الزرقاء.

وأيضا، جنرال شيطاني، هاهستكون هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها وجهاً لوجه شيطان من معسكر الشياطين.

“من فضلك لا تمزح. أي جزء مني يشبه الشيطان؟” (كارين)

كما هو متوقع، كان شيئا مزعجا.

لم تكن هناك حاجة للسؤال. أستطيع أن أتخيل لماذا كان الشيطان الذي أمامي في مكان كهذا. هيومان والشياطين في حالة حرب بعد كل شيء.

في الغرفة التي كانت مليئة بالتوتر لفترة من الوقت، تدوي خطوات شيكي ويجلسوكنت لا أزال في وضعية جلوسيورونا سان التي حاولت مغادرة الغرفة في شكل كارين، لا تزال واقفة.

“حسنا، نعم، شيء من هذا القبيل. وهكذا، كيف يجب أن أتصل بك؟ من فضلك انقذني من اسم كارين. هذا هو اسم الشخص المتوفى بعد كل شيء. ما زلت أريد سماع بعض الأشياء أكثر، لذا من فضلك أعطني اسمًا“ (ماكوتو)

تمامًا كما لو أن صبرها نفد عند النظر إلى نظرة شيكي، تنهدت قليلاً وجلست في مقعدها مرة أخرى.

عندما ينتهي شيكي من متابعته مع الطلاب والتحقيق في عنوان الأخوات رامبرانت، سيكون الغداء بالضبط. يغير نابي طعمه مع مرور الوقت، لذلك دعونا نمرر الطلب حتى يصل إلى هنا. لو انتهينا من الأكل قبل أن يأتي سيكون خطأ.

بدأ غداء غريب في جوتيتسو.

هذا ما أعتقده، ولكن من المحتمل أن التاريخ الشخصي للشخص التي تُدعى كارين فروست لم يعد موجودًا في هذا العالم بعد الآن. وأنها ربما تنتحل شخصيتها باستخدام مظهرها.

———–
ترجمة

لقد تم إضعاف مجموعة الخمسة إلى حد كبير بعد كل شيء.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

“اسم تلك المرأة هو رونا. لقد تخلت عن اسم عائلتها. إنها واحدة من الجنرالات الشيطانيين في جيش الشياطين، رايدو-ساما.“

———–

بصراحة، كان على نفس مستوى الوحوش الضعفاء في الأرض القاحلة. ومع ذلك، هاجمه خمسة من الشباب الذين يُقال إن لديهم آفاقًا مشرقة مع الخمسة جميعًا وتم القضاء عليهم 4 مرات. على محمل الجد، كم هذا مؤسف.

 شباب لا تنسوا الدعاء لأهلنا بغزة

“عذرًا، ربما تكون قد بذلت جهدًا في ذلك، لكن يجب أن أرفض اعترافك-” (كارين)

 

المرأة الشيطانة التي خلعت قناع كارين، تمكنت من رؤية شيء ضبابي قليلاً يخرج من محيطها. ربما توقفت عن تمويهها. وتم إطلاق النار على نية القتل الشديدة. إنه أسهل إلى حد ما من التعامل مع صوفيا، لكن حسنًا، أعتقد أنني لست جيدًا في التعامل مع غضب المرأة.

[لقد قتلت كارين واستبدلتها. هل هذا كما هو؟ شيطان بلا قرون]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط