نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 117

الفصل 107: قبل العطلة الصيفية

الفصل 107: قبل العطلة الصيفية

الفصل 107: قبل العطلة الصيفية

“شكرًا على النصيحة” (ماكوتو)

————

بقول ذلك، أعطتني رونا ورقة واحدة. لقد تم فك تشفيره بضمير حي بلغة يسهل على الهيومان قراءتها، وكانت هناك نغمة نقل فكرية غريبة مؤلفة فيها.

الشيطانة الجنرال رونا. جامعة معلومات وخبيرة بالسحر .

“عناصره عبارة عن مزيج من الماء والرياح. مع ذلك، لم أسمع قط بمثل هذا الرجل السحلية. وفي الواقع، لقد استخدم سحر الهجوم بالماء والرياح. لا توجد علامات تشير إلى أنه يستخدم سحر الشفاء والدعم حتى الآن. هناك أيضًا احتمال أن يكون السبب هو أننا لم نحاصره حتى تلك اللحظة “

ولم يكن هناك خطأ في تلك السمعة.

“قد لا تعرف، ولكن هذين هما إلف الغابة، أنصاف البشر الفظيعين. بسبب قوتهم القتالية، كان هناك أشخاص اقترحوا دعوتهم إلى جيش الشياطين، لكنهم عرق يكره العمل تحت قيادة شخص ما. لقد قطعوا طريقنا بشكل رائع. من المحتمل أنهم تسللوا إلى تسجي واتصلوا بشركة كوزونوها، لكنهم سيخونونك يومًا ما بالتأكيد. وأيضا شيكي. بمجرد كونه ذكرًا، يجب أن يكون شيكي تابعًا يمكنك الوثوق به، لكنه ممسوس. عندما رأيته مع إلف الغابة، لاحظت ذلك أخيرًا” (رونا)

لايم، أكوا، إيريس، شيكي، ورونا. قام هؤلاء الأشخاص الخمسة بالتحقيق بسرعة داخل الأكاديمية وخارجها. ليس من المعروف مقدار مهاراتها الحقيقية في جمع المعلومات التي أظهرتها، ولكن يبدو أنها لا تزال تظهر مهارات عالية جدًا، معظمها في الجانب السيئ.

وكانت النتائج هائلة. أولئك الذين قالوا هذه الكلمات لم يكونوا سيف الرشيق أو يونو المبتهج، بل الاثنان اللذان كانا يرتديان نفس مظهر سمعتهما. لا بد أن ذلك أثر على تصرفات الطلاب كثيرًا.

باستثناء شيكي، لم يكن الجميع أي عداء تجاه لقائهم الأول مع رونا، ولكن في تقاريرهم الأخيرة، كان الثلاثة جميعهم عدائيين، لا، كان الأمر أكثر اشمئزازًا. شعرت وكأنني أريد أن أعرف، وفي نفس الوقت لم أفعل.

في الحالة الحالية، بعد التقرير، غادرت رونا الأكاديمية كما لو كان الأمر طبيعيًا لأنه يبدو أنها أنهت عملها. وهكذا اختفى الشخص الذي يُدعى كارين فروست من الأكاديمية. سيضم صفي الآن سبعة أشخاص، لكن هذا الجزء ليس مهمًا. طلبت مني أن أتعامل مع الأوراق في العطلة الصيفية وأجعل الأمر كما لو أنها تركت الدراسة. قصدت رونا أن تكتبها كما لو أنها ماتت، لكن بالتفكير في الطلاب المتبقين، طلبت منها مسح الجزء من وفاتها. لا يبدو أن رونا تهتم بهذا الأمر حقًا، وأخبرتني أنها ستتبع ما أكتبه في وثائق الأكاديمية.

رونا تحب النابي أيضًا، لذا سيكون من الأفضل أن يصبح شيكي وهي أصدقاء نيب أو شيء من هذا القبيل. الشخص الوحيد الذي يعاملها على أنها مرض هو شيكي.

وكانت النتائج هائلة. أولئك الذين قالوا هذه الكلمات لم يكونوا سيف الرشيق أو يونو المبتهج، بل الاثنان اللذان كانا يرتديان نفس مظهر سمعتهما. لا بد أن ذلك أثر على تصرفات الطلاب كثيرًا.

“السريع لا يعني الأفضل”

“لا تقلق، الجميع وصلوا للتو إلى هنا. آسف لدعوتك هنا “

تعلمت أنني أفضل عديمة الفائدة على الحثالة

الخداع والإغواء والقتل أيضًا. يبدو أنه كان حرفيًا تحقيقًا متعجرفًا. كان الأمر كما لو أنها لا تهتم إذا تم اكتشافه.

هذا الانزعاج… سأزيله بالموزة

“في هذه الأيام القليلة كنت أعمل مع أعضاء المخابرات لديكم، لكن كما ترون، حسنًا، إنهم أناس أنقياء تمامًا. إنهم قادرون، لكنهم لا يستغلون مهاراتهم بأفضل ما لديهم. أعتقد أنها عادة عاطفة وطريقة تفكير ضرورية، ولكن في عالم الاستخبارات حيث يكون هدفك هو جمع المعلومات في أعمق المياه، فإن الأخلاق والأخلاق هي فقط عائق في الطريق. إذا كنت تفكر في ما هو الأفضل لشركتك، فيجب عليك أن تضع الأساليب المخادعة كخيار أيضًا” (رونا)

كان الأمر كالعادة. لقد كانت فعالة، لكنها قسرية حقًا.

يمكن رؤية هذا النوع من المحادثات في كل مكان. وكان الأمر نفسه بالنسبة لليابان الحديثة والمدارس العالمية الموازية. التسكع مع الأصدقاء، والذهاب في رحلة، ومساعدة الأسرة، وتدريب مهاراتهم الخاصة. إن طريقة قضاء الإجازات الطويلة للطلاب مهمة ولا تختلف كثيرًا.

لم يكن هناك تقييم جيد واحد. إذا كانت موزة واحدة كافية لمسامحة كل المشاعر الشديدة التي لديهم، فسوف أعطيها لهم بكل سرور.

“تعذيب يحمل هذا الاسم. خذ هذا. هذا هو التقرير الذي قدمناه إلى سينسي. ولم نحصل حتى على نصفه. لأنك تعلم أن ذلك الرجل السحلية الذي يُدعى كون السحلية الزرقاء لم يكن جادًا على الإطلاق. ويمكن القول أن هذه كانت النتيجة الواضحة “

الخداع والإغواء والقتل أيضًا. يبدو أنه كان حرفيًا تحقيقًا متعجرفًا. كان الأمر كما لو أنها لا تهتم إذا تم اكتشافه.

“في حالة وجود ثلاثة في خط المواجهة، قد يكون القوس هو الأفضل” (يونو)

منذ أن كان لايم في تسيجي، كان يتأقلم مع المدينة ويحصل على المعلومات، ويستمع إلى محادثات بائعي المعلومات الذين هو صديق لهم. هذا على الأرجح هو سبب عدم إعجابه بالطريقة التي تتصرف بها رونا.

“قد لا تعرف، ولكن هذين هما إلف الغابة، أنصاف البشر الفظيعين. بسبب قوتهم القتالية، كان هناك أشخاص اقترحوا دعوتهم إلى جيش الشياطين، لكنهم عرق يكره العمل تحت قيادة شخص ما. لقد قطعوا طريقنا بشكل رائع. من المحتمل أنهم تسللوا إلى تسجي واتصلوا بشركة كوزونوها، لكنهم سيخونونك يومًا ما بالتأكيد. وأيضا شيكي. بمجرد كونه ذكرًا، يجب أن يكون شيكي تابعًا يمكنك الوثوق به، لكنه ممسوس. عندما رأيته مع إلف الغابة، لاحظت ذلك أخيرًا” (رونا)

لم يتمكن أكوا وإيريس، اللذان تعلما طرق جمع المعلومات من قبل لايم، من التعاطف مع رونا ويبدو أنهما يحترمان الآن طريقتهما الحالية في فعل الأشياء.

“نعم، هذا ما اعتقدناه في البداية. ولكن في هذه الحالة، يجب على الحارس الخلفي أن يتجنب بشكل فردي هجمات السحلية كون، أليس كذلك؟ “لهذا السبب اعتقدت أنه يجب أن يكون لدينا داينا أو ميسورا في الخلف ونجعلهم يتابعون السحرة …”

يبدو أن شيكي استخدم قدرًا معقولًا من التنويم المغناطيسي، لكنه استخدمه بطريقة مراعية. تجاهلت رونا الآثار اللاحقة والتخفي، لذا يبدو أن الأمر لم يكن جيدًا معها. بالنسبة لها، الآثار اللاحقة على الهيومان ليست من اختصاصها بعد كل شيء. موضوع معقد هناك. أسلوبها هو الذي يعطي الأولوية للكفاءة، لذلك فهو صحيح إلى حد ما.

◇◆◇◆◇◆◇◆

إن قدرتهم على تضييق نطاق الطرف ذي الصلة في غضون أيام قليلة فقط يثبت بالتأكيد أنها تتمتع بالكفاءة والقدرة. لا أستطيع تجاهل ذلك في تقييمي. لا يمكننا أن نجعل إيفا سان تعيش في الشركة لفترة طويلة، لذا فإن حل هذه المشكلة سريعًا هو بصراحة مساعدة كبيرة. لقد وضعت أيضًا بعض الحذر على أختها الصغيرة وجعلت شيكي تلتصق بها، لكن هذا أيضًا لا يمكن أن يبقى هكذا إلى الأبد.

“تعلمت أنني أفضل عديمة الفائدة على الحثالة“

ومع ذلك، من الأطراف ذات الصلة التي تم تضييقها، قتل واحد تعسفا. تماما كما تقول الكلمة، ذلك تعسفي وواضح. وبفضل ذلك، بدأ الآخر أيضًا في التصرف بشكل غريب. لم نؤكد أي اتصال خارجي بعد، لكن بالتأكيد يجب علينا التحرك بسرعة.

يقوم ميسورا بتحليل الموقف بهدوء، حيث يمتلك سيفًا بيد واحدة تمامًا مثل جين. إنه يبرع في دعم السحر، ويتخصص في فنون السيف التي تستخدم الدفاع عن النفس جوهرها. تمامًا مثل جين، فهو أيضًا مبارز لكن أسلوبه في التصويب مختلف تمامًا. إذا وضعنا سيف جين على أنه حاد ودقيق، فسيكون سيف ميسورا مثل الدرع المسنن.

أعتقد أنه بدلاً من منافس تجاري، سيكون من زميلي في العمل أن أقوم بتقديم جاذبية شركتي خلف الكواليس، وهي غرفة التعذيب تحت الأرض. حقا، من توقعاتي.

بطريقة التحدث كما لو كانت تقول إنها لا تريد أي مكافأة، فإنها تضع بحزم شرط التبادل. ليس هناك أي عيوب في مجرد الاستماع إليها، وأشياء مثل الإغواء والمخدرات غير الفعالة لا تناسبني، لذلك أومأت برأسي على اقتراحها.

علاوة على ذلك، فهو شخص أعرفه وأرتبط به. الشخص الذي بنى ثقة عالية في غرفة الموظفين، برايت سينسي.

الذين تبادلوا الكلمات كانوا أخوات رامبرانت اللاتي عادن للتو إلى المدرسة. لم تكن لديهم أي خطط للعودة إلى منازلهم في هذه العطلة الصيفية، وكانوا قادرين على التعامل مع الأمور بهدوء.

في النهاية، ذهب إلى أبعد من الوقت المحدد واستمر في تعريف الطلاب بصفي. ولهذا السبب، حتى أنا الذي كنت أعتبره شخصًا مشكوكًا فيه، بدأت أعتقد أنه قد يكون شخصًا جيدًا بالفعل. ومع ذلك، عند سماع هذا النوع من التقارير، أشعر بالخوف من أن أتحول إلى شخص لا يثق في نفسه. لا، أشبه بعدم الثقة في هيومان.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

مدرس بدوام كامل في أكاديمية النخبة مع الكثير من الطلاب. بالرغم من ذلك، فهو لا يعطي انطباعًا بأنه منخرط في منظمة ما.

الجميع عاشوا حياتهم بطريقتهم الخاصة. لكن يبدو أنه لم يتمكن أي منهم من العودة.

وبعد اسبوعين ستدخل الاكاديمية الاجازة الصيفية.

“في المرة القادمة سنأتي بشكل أسرع حسنًا يا سينباي” (يونو)

أليست هذه أكاديمية تدرب النخب؟” هذا ما أردت الرد عليه، ولكن بعد أن سمعت عن وجود العديد من العوالم الأخرى في الماضي من الجذر، فأنا لست مندهشًا حقًا من وجود عطلة طويلة الأمد.

————

هذا فقط، هناك معرفة جاءت من العوالم الأخرى في هذا العالم، ومع ذلك لا توجد أسلحة. يجب أن يعني هذا أن السحر يفوق إطلاق النار حقًا. حسنًا، ليس الأمر وكأنني أعرف كل شيء عن العوالم الأخرى التي أتت إلى هذا العالم، لذا فهذه مجرد تكهنات. صحيح أنني مازلت لا أعرف نوايا الإمبراطورية.

هناك سبب يجعل أخوات رامبرانت جميلات ومع ذلك كان يخشىهن بهذه الطريقة.

علاوة على ذلك، حتى عندما كان هناك العديد من أسلافه، فمن المدهش أنه لا توجد معلومات واضحة عن وجودهم. كنا نحن الثلاثة أول من استدعتهم الآلهة، لذلك كان الآخرون مجرد نتائج حوادث ولم يتم الإعلان عنهم في هذا العالم. بدلاً من الكشف عن أنهم من عالم آخر، قرروا جميعًا أنه سيكون من الأفضل الاندماج في هذا العالم والعيش هكذا، ربما؟ أعتقد أنه لا يوجد عدد قليل من الأشخاص الذين واجهوا نفس الصعوبات التي أواجهها بسبب مظهرهم الخارجي. أيضًا، يبدو أن أبناء الأرض لديهم قوة بدنية تتفوق على قوة الهيومان، لذلك ربما كان هناك أيضًا أشخاص تعرضوا للاضطهاد بسبب ذلك. من المحتمل أن العديد من الأشخاص الذين لم يكشف الجذر عن تفاصيلهم كانوا في نفس وضعي.

“علاوة على ذلك، فهو يستخدم ذيله للقتال بطريقة مميزة، ومهاراته في استخدام الأسلحة من الدرجة الأولى أيضًا. من الناحية العملية، لا توجد لحظة حيث هبطت هجماتنا بشكل صحيح. في الوقت الحاضر، ليس لدينا خيار سوى القيام بهجوم مشترك معي، جين وداينا، ولكن...”

الأشخاص الذين أصبحوا أبطالًا، أولئك الذين أصبحوا فرسانًا تحت حكم الملك، انغمسوا في السحر وحاولوا إلقاء نظرة خاطفة على إمكانياته، أولئك الذين انتشرت أسمائهم كمغامرين، أولئك الذين أطلق عليهم اسم المحاربين المجانين وهلكوا، وحتى الأشخاص الذين قضوا حياتهم في البحث الحمامات (ربما اليابانية).

في جوهره، هدف فصل رايدو موجه للسحرة، ولكن يمكن اعتبار التعويذات فرعية. يختلف هذا الفعل اختلافًا كبيرًا عن معلمي السحر الآخرين والفطرة السليمة التي عرفوها، لكن السبب الأول ربما يكون لأنه على الرغم من أن رايدو نفسه ساحر، إلا أنه يتمتع بقوة جسدية تفوق بقفزات هائلة قوة السحر. محارب. لقد أخذ إيزومو عدة فصول دراسية في مدارس أخرى، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يُطلب منه تشكيل أغنية أثناء تعرضه للهجوم. عادة، يمكن للمرء أن يضع حاجزًا ويمنع الهجمات أثناء إكمال التعويذة. يستخدم رايدو أيضًا الحواجز. لكنه قال إنه على الرغم من أنه ساحر، إلا أن هناك أوقات يستخدم فيها المرء الدروع وحركات جسده لإبطال الهجمات أثناء تشكيل ألحانه. أخبر إيزومو أن يفكر في مثل هذا الموقف عند التدريب. الصعوبة عالية، لكن رايدو قادر بالفعل على القيام بذلك. علاوة على ذلك، فإنه يخفض المستوى إلى مستوى يمكن حتى لـ إيزومو اللحاق به ويوضح لهم كيفية القيام بذلك. لقد أصيب إيزومو بكبريائه، وهو حاليًا يتشبث بشدة بالمحاضرات.

الجميع عاشوا حياتهم بطريقتهم الخاصة. لكن يبدو أنه لم يتمكن أي منهم من العودة.

يقوم ميسورا بتحليل الموقف بهدوء، حيث يمتلك سيفًا بيد واحدة تمامًا مثل جين. إنه يبرع في دعم السحر، ويتخصص في فنون السيف التي تستخدم الدفاع عن النفس جوهرها. تمامًا مثل جين، فهو أيضًا مبارز لكن أسلوبه في التصويب مختلف تمامًا. إذا وضعنا سيف جين على أنه حاد ودقيق، فسيكون سيف ميسورا مثل الدرع المسنن.

كان الحديث عن العالم وما إلى ذلك عن الجذر غير قابل للفك في الغالب بالنسبة لي. وحتى عندما سألت توموي، لم تفهم ذلك أيضًا. ومع ذلك، فقد أدركت أن صعوبة الرحلة كبيرة وأنني سأحتاج إلى حل المشكلة بنفسي قبل المحاولة. يجب أن أضع في اعتباري أيضًا أسورا، بالإضافة إلى توموي وميو وشيكي، قبل اختباره.

“تعذيب يحمل هذا الاسم. خذ هذا. هذا هو التقرير الذي قدمناه إلى سينسي. ولم نحصل حتى على نصفه. لأنك تعلم أن ذلك الرجل السحلية الذي يُدعى كون السحلية الزرقاء لم يكن جادًا على الإطلاق. ويمكن القول أن هذه كانت النتيجة الواضحة “

بغض النظر عن مدى قدرة مرؤوسي، فهذا لا يعني أن السيد يمكنه أن يفعل ما يريد. تمامًا كما يحدث عندما يفعل أحد أفراد الأسرة ما يريد، وفي مكان ما على طول الطريق، يتجمع السخط وتبدأ الأسرة في الالتواء. لهذا السبب يجب علي أن أعوض شيئًا فشيئًا عن الأجزاء التي ما زالت مفقودة في نفسي.

“في هذه الأيام القليلة كنت أعمل مع أعضاء المخابرات لديكم، لكن كما ترون، حسنًا، إنهم أناس أنقياء تمامًا. إنهم قادرون، لكنهم لا يستغلون مهاراتهم بأفضل ما لديهم. أعتقد أنها عادة عاطفة وطريقة تفكير ضرورية، ولكن في عالم الاستخبارات حيث يكون هدفك هو جمع المعلومات في أعمق المياه، فإن الأخلاق والأخلاق هي فقط عائق في الطريق. إذا كنت تفكر في ما هو الأفضل لشركتك، فيجب عليك أن تضع الأساليب المخادعة كخيار أيضًا” (رونا)

لدي هدف توجيه ضربة إلى الإلهة، لكن في هذه الأثناء لدي أشياء أخرى مثل توسيع متجر كوزونوها، وزيادة سكان أسورا، وفي المستقبل، التحقيق في تحركات الإمبراطورية. الآن بعد أن علمت بالأمر، أريد أن أوقف تطويرهم لإطلاق النار.

ولم يكن هناك خطأ في تلك السمعة.

المهمة الأولى والأهم هي الاستدعاء القسري للإلهة. هذا يأتي أولا. يبدو أن شيكي يساعد أيضًا في هذا الموضوع، لذلك أعتقد أنه سيتم حل هذه المشكلة في الوقت المناسب. لا يبدو أنني سأحتاج إلى المشاركة فيه بشكل مباشر.

وكانت النتائج هائلة. أولئك الذين قالوا هذه الكلمات لم يكونوا سيف الرشيق أو يونو المبتهج، بل الاثنان اللذان كانا يرتديان نفس مظهر سمعتهما. لا بد أن ذلك أثر على تصرفات الطلاب كثيرًا.

في المستقبل، الأهم هو الحصول على الفائض. لا يسعني إلا أن أشعر وكأنني أتخلف عن الآخرين بعد كل شيء.

“كان بابا يبكي بشكل صحيح. ” لماذا لا تعود على الفور؟!” هو قال“

أن تكون محاطًا بأشخاص متميزين هو أمر جيد. أشعر بأني الحالي مثل ليو باي من الممالك الثلاث، ليس بطريقة إيجابية. يمتلك ليو باي قوة مثل قوة الرخ، ومع ذلك، ليس لديه عقل حاد مثل تشوغي ليانغ. ولكن ليس الأمر كما لو أن ليو باي استخدم كل قدرات مرؤوسيه لنفسه. أنا لا أتمتع بنفس القدر من الفضيلة مثله، لكن من الجيد أن أبذل قصارى جهدي بطريقتي الخاصة لأصبح أقوى.

الأشخاص الذين أصبحوا أبطالًا، أولئك الذين أصبحوا فرسانًا تحت حكم الملك، انغمسوا في السحر وحاولوا إلقاء نظرة خاطفة على إمكانياته، أولئك الذين انتشرت أسمائهم كمغامرين، أولئك الذين أطلق عليهم اسم المحاربين المجانين وهلكوا، وحتى الأشخاص الذين قضوا حياتهم في البحث الحمامات (ربما اليابانية).

أول شيء يجب أن أتعلمه قد تم تحديده بالفعل. أنا في موقف حيث أدير أسورا والشركة. ولهذا يجب أن أتعلم اتخاذ القرار والحذر من أجل حمايتهم. لحسن الحظ، لا أحتاج إلى المغامرة، كل ما علي فعله هو التصرف بثبات وستنمو شركة كوزونوها بالتأكيد. الحدس الذي يجب أن يتحلى به التاجر عادة عندما يحصل على متجر، ما زلت لم أفهمه بعد. لأنني لم أواجه أي مشكلة تتعلق بالشركة على الإطلاق. لا ينبغي أن أفكر في كسب أكثر مما أملك، بل في كيفية سحق المشاكل قبل أن تسبب الأضرار.

المهمة الأولى والأهم هي الاستدعاء القسري للإلهة. هذا يأتي أولا. يبدو أن شيكي يساعد أيضًا في هذا الموضوع، لذلك أعتقد أنه سيتم حل هذه المشكلة في الوقت المناسب. لا يبدو أنني سأحتاج إلى المشاركة فيه بشكل مباشر.

على سبيل المثال؛ في هذه الحالة، لو كانت توموي، فمن المحتمل أن تجعل بريت-سينسي يسبح حولها لفترة من الوقت ويطعم سمكة أكبر. ولكننا سوف نلقي القبض عليه بمجرد أن تبدأ العطلة الصيفية، ونجعله يكشف ما يعرفه. سلامة إيفا سان وروريا على المحك هنا بعد كل شيء.

في النهاية، ذهب إلى أبعد من الوقت المحدد واستمر في تعريف الطلاب بصفي. ولهذا السبب، حتى أنا الذي كنت أعتبره شخصًا مشكوكًا فيه، بدأت أعتقد أنه قد يكون شخصًا جيدًا بالفعل. ومع ذلك، عند سماع هذا النوع من التقارير، أشعر بالخوف من أن أتحول إلى شخص لا يثق في نفسه. لا، أشبه بعدم الثقة في هيومان.

الحكم والحذر، في تلك النقاط، في المفاوضات التي أجريتها مع رونا، أعتقد أنني حصلت على علامة النجاح.

أنهى جين الأمر ووافق الستة الآخرون. لا بد أنهم اتخذوا إجراءات مضادة كافية لرايدو. وكانت وجوههم كلها راضية.

في الحالة الحالية، بعد التقرير، غادرت رونا الأكاديمية كما لو كان الأمر طبيعيًا لأنه يبدو أنها أنهت عملها. وهكذا اختفى الشخص الذي يُدعى كارين فروست من الأكاديمية. سيضم صفي الآن سبعة أشخاص، لكن هذا الجزء ليس مهمًا. طلبت مني أن أتعامل مع الأوراق في العطلة الصيفية وأجعل الأمر كما لو أنها تركت الدراسة. قصدت رونا أن تكتبها كما لو أنها ماتت، لكن بالتفكير في الطلاب المتبقين، طلبت منها مسح الجزء من وفاتها. لا يبدو أن رونا تهتم بهذا الأمر حقًا، وأخبرتني أنها ستتبع ما أكتبه في وثائق الأكاديمية.

لم يكن هناك تقييم جيد واحد. إذا كانت موزة واحدة كافية لمسامحة كل المشاعر الشديدة التي لديهم، فسوف أعطيها لهم بكل سرور.

لا توجد مشكلة حقًا إذا كان الأمر كذلك. في مملكة فوسك، سأعامل الأمر على أنه موت. إذا لم أفعل ذلك، فسيكون هناك أشخاص سيشعرون بالريبة بعد كل شيء. ولكن بما أن لدينا الفرصة، هل يمكنك أن تمنحني القليل من وقتك من فضلك؟ ” (رونا)

“أكوا وإيريس، وأيضا شيكي؟ الثلاثة منهم يقدمون مساعدة كبيرة لي رغم ذلك؟ ” (ماكوتو)

بطريقة التحدث كما لو كانت تقول إنها لا تريد أي مكافأة، فإنها تضع بحزم شرط التبادل. ليس هناك أي عيوب في مجرد الاستماع إليها، وأشياء مثل الإغواء والمخدرات غير الفعالة لا تناسبني، لذلك أومأت برأسي على اقتراحها.

بعد عودتهم، كان الأمر كما لو أن أشخاصًا مختلفين تمامًا كانوا يطلقون على أنفسهم نفس الطريقة. أظهرت الفتيات موقفًا صادقًا في الفصول الدراسية، وقد رحب بهم المعلمون، وأذهل الطلاب. وهذا هو الوضع الحالي للأخوات. حسنًا، هناك العديد من الطلاب الذين يعتقدون أنهم أشخاص اتخذوا شكلهم، والعديد منهم حافظوا على مسافة بعيدة عنهم.

في هذه الأيام القليلة كنت أعمل مع أعضاء المخابرات لديكم، لكن كما ترون، حسنًا، إنهم أناس أنقياء تمامًا. إنهم قادرون، لكنهم لا يستغلون مهاراتهم بأفضل ما لديهم. أعتقد أنها عادة عاطفة وطريقة تفكير ضرورية، ولكن في عالم الاستخبارات حيث يكون هدفك هو جمع المعلومات في أعمق المياه، فإن الأخلاق والأخلاق هي فقط عائق في الطريق. إذا كنت تفكر في ما هو الأفضل لشركتك، فيجب عليك أن تضع الأساليب المخادعة كخيار أيضًا” (رونا)

وبعد اسبوعين ستدخل الاكاديمية الاجازة الصيفية.

شكرًا على النصيحة” (ماكوتو)

“اللورد الشيطاني ساما الذي يجعل قلوب الناس ترتعش؟ ويسعدني أن أسمع هذا العرض. في المستقبل، بالتأكيد أريد ذلك” (ماكوتو)

أيضًا، يبدو أنه من الصحيح أنك لا تميز بين البشر. كتبة كم، أعضاء المخابرات؛ لم يكن هناك حقًا أي شخص مهتم بالسباقات. من بين الأشخاص الذين رأيتهم، أنت أقوى الهيومان حتى الآن. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنني حتى أن أفعل ذلك حتى تتمكن من مقابلة سيد الشياطين ساما مباشرة” (رونا)

أثناء اقتراح مقاعدهم، تبدأ أميليا الحديث. لقد اقترحت هذا التجمع بسبب تلميح رايدو وشيكي، ووافق الجميع على ذلك.

اللورد الشيطاني ساما الذي يجعل قلوب الناس ترتعش؟ ويسعدني أن أسمع هذا العرض. في المستقبل، بالتأكيد أريد ذلك” (ماكوتو)

لعب هذا السيناريو من يدري كم مرة. وأخيرا، صمتت مناقشة السبعة.

ومع ذلك، فإن هذين البشرين ذوي البشرة البنية وتباعك شيكي، هم كائنات من شأنها أن تجلب لك الأذى. وهذا تحذير خالص مني لأنني أعجبت بك. اقطعوا علاقاتكم بأسرع ما يمكن” (رونا)

على أية حال، فإن وضعي يختلف عن وضع المعلمين المتفرغين، لذلك فأنا لست مرتبطًا بالأكاديمية. لهذا السبب، بينما كنت أفكر في كيفية قضاء إجازتي الصيفية، قمت بفحص مخزون المتجر.

أكوا وإيريس، وأيضا شيكي؟ الثلاثة منهم يقدمون مساعدة كبيرة لي رغم ذلك؟ ” (ماكوتو)

بعد عودتهم، كان الأمر كما لو أن أشخاصًا مختلفين تمامًا كانوا يطلقون على أنفسهم نفس الطريقة. أظهرت الفتيات موقفًا صادقًا في الفصول الدراسية، وقد رحب بهم المعلمون، وأذهل الطلاب. وهذا هو الوضع الحالي للأخوات. حسنًا، هناك العديد من الطلاب الذين يعتقدون أنهم أشخاص اتخذوا شكلهم، والعديد منهم حافظوا على مسافة بعيدة عنهم.

ما هو التحذير النقي الذي تتحدث عنه؟ هل تريدني رونا أن أشك في أصدقائي؟

ولم يكن هناك خطأ في تلك السمعة.

قد لا تعرف، ولكن هذين هما إلف الغابة، أنصاف البشر الفظيعين. بسبب قوتهم القتالية، كان هناك أشخاص اقترحوا دعوتهم إلى جيش الشياطين، لكنهم عرق يكره العمل تحت قيادة شخص ما. لقد قطعوا طريقنا بشكل رائع. من المحتمل أنهم تسللوا إلى تسجي واتصلوا بشركة كوزونوها، لكنهم سيخونونك يومًا ما بالتأكيد. وأيضا شيكي. بمجرد كونه ذكرًا، يجب أن يكون شيكي تابعًا يمكنك الوثوق به، لكنه ممسوس. عندما رأيته مع إلف الغابة، لاحظت ذلك أخيرًا” (رونا)

نغمة نقل الفكر هذه … ربما هي التي كان توموي تبحث عنها. إذا طلبت من توموي وميو وشيكي التحقق من ذلك، فقد يكتشفون شيئًا ما.

“إلف الغابة. وشيكي ممسوس؟” (ماكوتو)

في اللحظة التي رأيتها، كنت على وشك إطلاق صوت المفاجأة، لكنني تمكنت بطريقة ما من الاحتفاظ به واستقباله بصمت. عندما رأتني رونا أضع الورقة في جيبي، ابتسمت راضية وغادرت الغرفة. ربما لن أقابلها في مدينة الاكاديمية بعد الآن.

آه لقد فهمت. يبدو أنها لاحظت هوية شيكي الحقيقية ولديها سوء فهم غريب.

 

أنا لا أعرف اسمه، لكنه ليتش لا يتبع الهيومان ولا الشياطين. عادةً لا يستطيع ليتش امتلاك شخص ما، لكنه يستطيع فعل ذلك. إنه شخص يمكنه اختطاف شخص ما حسب هواه وممارسة تجارب إنهيومان عليه أو انتحال شخصيته. الشياطين تسميه يرقة. بغض النظر عما إذا كانت شبكة المعلومات الخاصة بشركة كوزونوها، اعتقدت أنه من الغريب جدًا معرفة الكثير من المعلومات عني، ولكن إذا كان شخصًا استحوذت عليه اليرقة، فإن القصة تتغير. لقد التقيت به عدة مرات في الماضي، وكانت هناك أوقات كنا فيها أعداء أو حلفاء. ما يمكنني قوله على وجه اليقين هو أنه شخص لا يمكنك أن تؤمن به أبدًا. إن رؤيتك تقبل أنصاف البشر هو شيء رائع للغاية في نظرنا نحن الشياطين. لهذا السبب يا رايدو، كن حذراً منهم. إذا كان هناك وقت تحتاج فيه إلى مساعدة منا نحن الشياطين، فاتصل بنا. إذا استخدمت النغمة المكتوبة في هذه الورقة، فستتمكن من الاتصال بي مباشرة. سوف أساعدك “(رونا)

◇◆◇◆◇◆◇◆

بقول ذلك، أعطتني رونا ورقة واحدة. لقد تم فك تشفيره بضمير حي بلغة يسهل على الهيومان قراءتها، وكانت هناك نغمة نقل فكرية غريبة مؤلفة فيها.

هذا فقط، هناك معرفة جاءت من العوالم الأخرى في هذا العالم، ومع ذلك لا توجد أسلحة. يجب أن يعني هذا أن السحر يفوق إطلاق النار حقًا. حسنًا، ليس الأمر وكأنني أعرف كل شيء عن العوالم الأخرى التي أتت إلى هذا العالم، لذا فهذه مجرد تكهنات. صحيح أنني مازلت لا أعرف نوايا الإمبراطورية.

في اللحظة التي رأيتها، كنت على وشك إطلاق صوت المفاجأة، لكنني تمكنت بطريقة ما من الاحتفاظ به واستقباله بصمت. عندما رأتني رونا أضع الورقة في جيبي، ابتسمت راضية وغادرت الغرفة. ربما لن أقابلها في مدينة الاكاديمية بعد الآن.

الجميع عاشوا حياتهم بطريقتهم الخاصة. لكن يبدو أنه لم يتمكن أي منهم من العودة.

نغمة نقل الفكر هذه … ربما هي التي كان توموي تبحث عنها. إذا طلبت من توموي وميو وشيكي التحقق من ذلك، فقد يكتشفون شيئًا ما.

———– ترجمة

أعتقد أن رونا حاولت أن تجعلني أشك في إلأف الغابة وشيكي، ووضع سباق الشياطين في وضع مناسب. إذا كان هذا هو الحال حقًا، فهي شخصية مخيفة لا أستطيع أن أخفض حذري منها. هذه المرة، لأنها أساءت فهم موقف شيكي، لم يكن هناك خوف من أن تقودني كلماتها. لكن اعتمادًا على الموقف، تبدو كلمات رونا مقنعة بشكل لا يصدق في أذني. فيما يتعلق بإلف الغابة وشيكي، فقد خلطت بعض السمات والحقائق الحقيقية، وغيرت المحادثة في الاتجاه الذي أرادته. أحتاج إلى توخي الحذر عند التحدث معها إذا كانت هناك فرصة في المستقبل.

 

على أية حال، فإن وضعي يختلف عن وضع المعلمين المتفرغين، لذلك فأنا لست مرتبطًا بالأكاديمية. لهذا السبب، بينما كنت أفكر في كيفية قضاء إجازتي الصيفية، قمت بفحص مخزون المتجر.

———– ترجمة

◇◆◇◆◇◆◇◆

“لذلك كنا آخر من هاه. على الرغم من أننا قادمون جدد، آسف” (سيف)

في الوقت الذي ستكون فيه العطلة الصيفية قريبًا.

اليوم تم جمعهم السبعة بهذه الطريقة، ومن الواضح أن ذلك بسبب صف رايدو الذي يشتركون فيه جميعًا.

كانت الأكاديمية ملفوفة فجأة في جو مرح. من الواضح أنه سيكون هناك الكثير من الطلاب الذين سيعودون إلى منازلهم، لكن الطلاب الذين ليس لديهم فصول دراسية الآن، سيكون لديهم وقت فراغ.

الخداع والإغواء والقتل أيضًا. يبدو أنه كان حرفيًا تحقيقًا متعجرفًا. كان الأمر كما لو أنها لا تهتم إذا تم اكتشافه.

الاجازة الصيفية. ماذا علي أن أفعل؟

الحكم والحذر، في تلك النقاط، في المفاوضات التي أجريتها مع رونا، أعتقد أنني حصلت على علامة النجاح.

يمكن رؤية هذا النوع من المحادثات في كل مكان. وكان الأمر نفسه بالنسبة لليابان الحديثة والمدارس العالمية الموازية. التسكع مع الأصدقاء، والذهاب في رحلة، ومساعدة الأسرة، وتدريب مهاراتهم الخاصة. إن طريقة قضاء الإجازات الطويلة للطلاب مهمة ولا تختلف كثيرًا.

كانت تلك الفتيات أنفسهم يفكرون دائمًا في كيفية سداد منقذهم وسينسي رايدو، وفي الواقع، لقد سددوا له بالفعل في وقت لم يكن يعلم به.

يعود النبلاء والتجار إلى بيوتهم ويشاركون في التجمعات الاجتماعية. هناك العديد من المناسبات التي قاموا فيها بالفعل بالتحضير لحدث خاص مسبقًا، ويعود الكثيرون إلى ديارهم. بالطبع، في هذه الفترة، يصبح مسكن النبلاء ومهاجع الطبقة المتقدمة مشغولين جدًا.

ومع ذلك، كان هناك اثنان يسيران في القاعات بطريقة هادئة حقًا. كان الطلاب والموظفون الآخرون يركضون في الأنحاء، ومع ذلك كانوا يواصلون خطاهم نحو المكتبة.

“أنا لا أعرف اسمه، لكنه ليتش لا يتبع الهيومان ولا الشياطين. عادةً لا يستطيع ليتش امتلاك شخص ما، لكنه يستطيع فعل ذلك. إنه شخص يمكنه اختطاف شخص ما حسب هواه وممارسة تجارب إنهيومان عليه أو انتحال شخصيته. الشياطين تسميه يرقة. بغض النظر عما إذا كانت شبكة المعلومات الخاصة بشركة كوزونوها، اعتقدت أنه من الغريب جدًا معرفة الكثير من المعلومات عني، ولكن إذا كان شخصًا استحوذت عليه اليرقة، فإن القصة تتغير. لقد التقيت به عدة مرات في الماضي، وكانت هناك أوقات كنا فيها أعداء أو حلفاء. ما يمكنني قوله على وجه اليقين هو أنه شخص لا يمكنك أن تؤمن به أبدًا. إن رؤيتك تقبل أنصاف البشر هو شيء رائع للغاية في نظرنا نحن الشياطين. لهذا السبب يا رايدو، كن حذراً منهم. إذا كان هناك وقت تحتاج فيه إلى مساعدة منا نحن الشياطين، فاتصل بنا. إذا استخدمت النغمة المكتوبة في هذه الورقة، فستتمكن من الاتصال بي مباشرة. سوف أساعدك “(رونا)

في هذا الوقت، هناك الكثير من الأشخاص العائدين، لذا فإن الأمر محموم جدًا. هذا العام نحن بخير بالرغم من ذلك

“اللورد الشيطاني ساما الذي يجعل قلوب الناس ترتعش؟ ويسعدني أن أسمع هذا العرض. في المستقبل، بالتأكيد أريد ذلك” (ماكوتو)

كان بابا يبكي بشكل صحيح. ” لماذا لا تعود على الفور؟!” هو قال

“عناصره عبارة عن مزيج من الماء والرياح. مع ذلك، لم أسمع قط بمثل هذا الرجل السحلية. وفي الواقع، لقد استخدم سحر الهجوم بالماء والرياح. لا توجد علامات تشير إلى أنه يستخدم سحر الشفاء والدعم حتى الآن. هناك أيضًا احتمال أن يكون السبب هو أننا لم نحاصره حتى تلك اللحظة “

الذين تبادلوا الكلمات كانوا أخوات رامبرانت اللاتي عادن للتو إلى المدرسة. لم تكن لديهم أي خطط للعودة إلى منازلهم في هذه العطلة الصيفية، وكانوا قادرين على التعامل مع الأمور بهدوء.

يقوم ميسورا بتحليل الموقف بهدوء، حيث يمتلك سيفًا بيد واحدة تمامًا مثل جين. إنه يبرع في دعم السحر، ويتخصص في فنون السيف التي تستخدم الدفاع عن النفس جوهرها. تمامًا مثل جين، فهو أيضًا مبارز لكن أسلوبه في التصويب مختلف تمامًا. إذا وضعنا سيف جين على أنه حاد ودقيق، فسيكون سيف ميسورا مثل الدرع المسنن.

كانت الفتيات يسيرن أثناء إجراء محادثة عادية جدًا، لكن معظم الطلاب الذين كانوا يسيرون في الممر مثلهم، انكمشوا أكتافهم عندما رأواهن. كانت تعبيراتهم تعبيرات حيوان صغير خائف، كما لو كان ينتظر مرور شيء مخيف بشكل لا يصدق.

هناك سبب يجعل أخوات رامبرانت جميلات ومع ذلك كان يخشىهن بهذه الطريقة.

هناك سبب يجعل أخوات رامبرانت جميلات ومع ذلك كان يخشىهن بهذه الطريقة.

أنهى جين الأمر ووافق الستة الآخرون. لا بد أنهم اتخذوا إجراءات مضادة كافية لرايدو. وكانت وجوههم كلها راضية.

قبل العودة من المدرسة، كانت تلك الأخوات أسوأ أنواع الطلاب. في الفصول المطلوبة يحضرون عندما يريدون، وفي المهارات العملية، يسحقون أي شخص لا يحبونه؛ علاوة على ذلك، فقد تخلصوا من نفوذهم كقوة اقتصادية. لقد كانوا يمتلكون نفس المهارات التي يتمتع بها طلاب المنح الدراسية، لذلك برزت طبيعتهم السيئة أكثر. إذا كانت أعينهم عليك، فلن تعرف ماذا سيفعلون. هكذا كان هذان الاثنان. بعد كل شيء، هناك شائعات تقول إن والدهم حصل على قبول سكن النبلاء من الدرجة الأولى عن طريق شراء الذهب من مملكة أيون، وفي الحقيقة، هم في سكن النبلاء. لا يمكن مساعدتهم في اعتقادهم أن المنطق السليم لن ينجح.

لم يتمكن أكوا وإيريس، اللذان تعلما طرق جمع المعلومات من قبل لايم، من التعاطف مع رونا ويبدو أنهما يحترمان الآن طريقتهما الحالية في فعل الأشياء.

بعد عودتهم، كان الأمر كما لو أن أشخاصًا مختلفين تمامًا كانوا يطلقون على أنفسهم نفس الطريقة. أظهرت الفتيات موقفًا صادقًا في الفصول الدراسية، وقد رحب بهم المعلمون، وأذهل الطلاب. وهذا هو الوضع الحالي للأخوات. حسنًا، هناك العديد من الطلاب الذين يعتقدون أنهم أشخاص اتخذوا شكلهم، والعديد منهم حافظوا على مسافة بعيدة عنهم.

بطريقة التحدث كما لو كانت تقول إنها لا تريد أي مكافأة، فإنها تضع بحزم شرط التبادل. ليس هناك أي عيوب في مجرد الاستماع إليها، وأشياء مثل الإغواء والمخدرات غير الفعالة لا تناسبني، لذلك أومأت برأسي على اقتراحها.

كانت تلك الفتيات أنفسهم يفكرون دائمًا في كيفية سداد منقذهم وسينسي رايدو، وفي الواقع، لقد سددوا له بالفعل في وقت لم يكن يعلم به.

ومع اقتراب المساء، استمر اجتماع السبعة.

لقد كان شيئًا حدث قبل بضعة أيام.

“كان الأمر كالعادة. لقد كانت فعالة، لكنها قسرية حقًا.“

كما تقلصت حشود الطلاب التي جاءت للاعتراف لرايدو عند ظهور هذين الاثنين. ولكن إذا لم يكره رايدو ذلك وشعر بالفعل بالسعادة حيال اعتراف فتيات في سن ما بهن، فسوف يعيقن الطريق، ولهذا السبب لم ترغب الأخوات في ارتكاب خطأ وتحملت ذلك. لقد تناولوا وجبات الطعام من حين لآخر مع رايدو وعلموا أنه منزعج من إزعاجهم، وبعد معرفة مشاعره حيال ذلك، أومأ الاثنان برأسهما وبدأا في التحرك.

أنهى جين الأمر ووافق الستة الآخرون. لا بد أنهم اتخذوا إجراءات مضادة كافية لرايدو. وكانت وجوههم كلها راضية.

العديد من الطلاب الذين اعترفوا وتم رفضهم، همس سيف ويونو:

◇◆◇◆◇◆◇◆

إذا كنتِ تفكرين في الزواج منه، فسيكون الأمر مزعجًا إذا لم تتفقي معنا أيضًا. هل لديك العزم على فعل ذلك بشكل صحيح؟ بالطبع، لن نغفر ولو أثراً واحداً من الخيانة الزوجية.

ولم يكن هناك خطأ في تلك السمعة.

إذا كنت تريد الزواج من رايدو-ساما، عليك أن تكوني حذره. إذا كانت الأسرة مملة، فقد يسحقها بابا ويجعلكم خدمًا. يجب علينا على الأقل أن نجعل عائلاتنا تتعرف على بعضها البعض، أليس كذلك؟

الذين تبادلوا الكلمات كانوا أخوات رامبرانت اللاتي عادن للتو إلى المدرسة. لم تكن لديهم أي خطط للعودة إلى منازلهم في هذه العطلة الصيفية، وكانوا قادرين على التعامل مع الأمور بهدوء.

وكانت النتائج هائلة. أولئك الذين قالوا هذه الكلمات لم يكونوا سيف الرشيق أو يونو المبتهج، بل الاثنان اللذان كانا يرتديان نفس مظهر سمعتهما. لا بد أن ذلك أثر على تصرفات الطلاب كثيرًا.

المهمة الأولى والأهم هي الاستدعاء القسري للإلهة. هذا يأتي أولا. يبدو أن شيكي يساعد أيضًا في هذا الموضوع، لذلك أعتقد أنه سيتم حل هذه المشكلة في الوقت المناسب. لا يبدو أنني سأحتاج إلى المشاركة فيه بشكل مباشر.

لم تنتشر هذه الإشاعة للعامة، ولكن بين الطالبات اللاتي كن يفكرن في الاعتراف لرايدو، انتشرت بسرعة لا تصدق. حتى الآن لم تكن هناك مخاطر في الاعتراف لرايدو، ولكن الآن أصبح الأمر خطيرًا في لحظة.

الخداع والإغواء والقتل أيضًا. يبدو أنه كان حرفيًا تحقيقًا متعجرفًا. كان الأمر كما لو أنها لا تهتم إذا تم اكتشافه.

انخفض عدد الاعترافات له بمعدل سريع. عند رؤية وجه رايدو المرتاح، كانت الأخوات سعداء للغاية بذلك. وهو نفسه يعتقد أن هذا بسبب شائعات الناس، ولم ينتبه إلى أن هذا من عمل الأخوات.

أعتقد أنه بدلاً من منافس تجاري، سيكون من زميلي في العمل أن أقوم بتقديم جاذبية شركتي خلف الكواليس، وهي غرفة التعذيب تحت الأرض. حقا، من توقعاتي.

والآن، كان سيف ويونو متجهين إلى المكتبة بخصوص رايدو بالضبط.

الجميع عاشوا حياتهم بطريقتهم الخاصة. لكن يبدو أنه لم يتمكن أي منهم من العودة.

وبدون أن يضيعوا في وجهتهم الموعودة، واصلوا طريقهم إلى المكتبة الكبرى ووجدوا مكتبًا يتجمع فيه القداس.

“كان الأمر كالعادة. لقد كانت فعالة، لكنها قسرية حقًا.“

لذلك كنا آخر من هاه. على الرغم من أننا قادمون جدد، آسف” (سيف)

“أيضًا، يبدو أنه من الصحيح أنك لا تميز بين البشر. كتبة كم، أعضاء المخابرات؛ لم يكن هناك حقًا أي شخص مهتم بالسباقات. من بين الأشخاص الذين رأيتهم، أنت أقوى الهيومان حتى الآن. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنني حتى أن أفعل ذلك حتى تتمكن من مقابلة سيد الشياطين ساما مباشرة” (رونا)

في المرة القادمة سنأتي بشكل أسرع حسنًا يا سينباي” (يونو)

مدرس بدوام كامل في أكاديمية النخبة مع الكثير من الطلاب. بالرغم من ذلك، فهو لا يعطي انطباعًا بأنه منخرط في منظمة ما.

كان الاثنان يعلمان بالفعل أنهما سيجتمعان هنا ويعتذران. وهذا أيضًا شيء لا يتوقعه المرء من سمعتهم السابقة، ولكن بالنسبة للعضوات اللاتي كن مع الأخوات في نفس الفصل، فقد اعتادن عليه بالفعل ووقفن من مقاعدهن لاستقبال الاثنتين. .

كانت الأكاديمية ملفوفة فجأة في جو مرح. من الواضح أنه سيكون هناك الكثير من الطلاب الذين سيعودون إلى منازلهم، لكن الطلاب الذين ليس لديهم فصول دراسية الآن، سيكون لديهم وقت فراغ.

لا تقلق، الجميع وصلوا للتو إلى هنا. آسف لدعوتك هنا

“لا توجد مشكلة حقًا إذا كان الأمر كذلك. في مملكة فوسك، سأعامل الأمر على أنه موت. إذا لم أفعل ذلك، فسيكون هناك أشخاص سيشعرون بالريبة بعد كل شيء. ولكن بما أن لدينا الفرصة، هل يمكنك أن تمنحني القليل من وقتك من فضلك؟ ” (رونا)

الشخص الذي عبر هو جين. كان عدد الأشخاص هنا سبعة في المجموع. الطلاب الموجودون في فصل ريدو. وبصرف النظر عن سيف ويونو، فإن الآخرين هم طلاب منحة دراسية وهذا العام ليس لديهم خطط للعودة إلى ديارهم.

لقد كان شيئًا حدث قبل بضعة أيام.

اليوم تم جمعهم السبعة بهذه الطريقة، ومن الواضح أن ذلك بسبب صف رايدو الذي يشتركون فيه جميعًا.

“عناصره عبارة عن مزيج من الماء والرياح. مع ذلك، لم أسمع قط بمثل هذا الرجل السحلية. وفي الواقع، لقد استخدم سحر الهجوم بالماء والرياح. لا توجد علامات تشير إلى أنه يستخدم سحر الشفاء والدعم حتى الآن. هناك أيضًا احتمال أن يكون السبب هو أننا لم نحاصره حتى تلك اللحظة “

أنا لا أمانع. نحن أيضًا قلقون بعد سماعنا عن الفصل التالي بعد كل شيء” (سيف)

“نعم، هذا ما اعتقدناه في البداية. ولكن في هذه الحالة، يجب على الحارس الخلفي أن يتجنب بشكل فردي هجمات السحلية كون، أليس كذلك؟ “لهذا السبب اعتقدت أنه يجب أن يكون لدينا داينا أو ميسورا في الخلف ونجعلهم يتابعون السحرة …”

أومأ يونو بكلمات سيف. كانت دروس رايدو مكثفة بشكل غير متوقع، وإذا كانت هناك فرصة للاستعداد لها، فليس من السيئ استغلالها، هكذا يفكرون.

أومأ يونو بكلمات سيف. كانت دروس رايدو مكثفة بشكل غير متوقع، وإذا كانت هناك فرصة للاستعداد لها، فليس من السيئ استغلالها، هكذا يفكرون.

في الفصل التالي، هناك احتمالات كبيرة بأن يشارك سيف ويونو في محاضرة الاستمتاع. كلاكما قويان حتى بعد تعافيكما للتو. لقد تدربت في تسجي لتعود إلى مستواك، أليس كذلك؟ كما هو متوقع

الأشخاص الذين أصبحوا أبطالًا، أولئك الذين أصبحوا فرسانًا تحت حكم الملك، انغمسوا في السحر وحاولوا إلقاء نظرة خاطفة على إمكانياته، أولئك الذين انتشرت أسمائهم كمغامرين، أولئك الذين أطلق عليهم اسم المحاربين المجانين وهلكوا، وحتى الأشخاص الذين قضوا حياتهم في البحث الحمامات (ربما اليابانية).

أثناء اقتراح مقاعدهم، تبدأ أميليا الحديث. لقد اقترحت هذا التجمع بسبب تلميح رايدو وشيكي، ووافق الجميع على ذلك.

لدي هدف توجيه ضربة إلى الإلهة، لكن في هذه الأثناء لدي أشياء أخرى مثل توسيع متجر كوزونوها، وزيادة سكان أسورا، وفي المستقبل، التحقيق في تحركات الإمبراطورية. الآن بعد أن علمت بالأمر، أريد أن أوقف تطويرهم لإطلاق النار.

محاضرة ممتعة…”

“محاضرة ممتعة…”

سيف ويونو يبتسمان ابتسامة ساخرة. في تلك التعبيرات، كان هناك توقع، وفي داخله خوف لا يمكن إخفاءه.

علاوة على ذلك، فهو شخص أعرفه وأرتبط به. الشخص الذي بنى ثقة عالية في غرفة الموظفين، برايت سينسي.

تعذيب يحمل هذا الاسم. خذ هذا. هذا هو التقرير الذي قدمناه إلى سينسي. ولم نحصل حتى على نصفه. لأنك تعلم أن ذلك الرجل السحلية الذي يُدعى كون السحلية الزرقاء لم يكن جادًا على الإطلاق. ويمكن القول أن هذه كانت النتيجة الواضحة

“شكرًا على النصيحة” (ماكوتو)

يجب أن تكون قوية بشكل لا يصدق. أعتقد أن الخمسة معًا لم يرقوا حتى

 

تلك السحالي كلها عالية المستوى. من حيث القوة البدنية لا يمكننا حتى المقارنة، كما أن الألحان السحرية قصيرة أيضًا إلى حد جنوني. يتجنب السهام كأنه يرى المستقبل”.

بعد عودتهم، كان الأمر كما لو أن أشخاصًا مختلفين تمامًا كانوا يطلقون على أنفسهم نفس الطريقة. أظهرت الفتيات موقفًا صادقًا في الفصول الدراسية، وقد رحب بهم المعلمون، وأذهل الطلاب. وهذا هو الوضع الحالي للأخوات. حسنًا، هناك العديد من الطلاب الذين يعتقدون أنهم أشخاص اتخذوا شكلهم، والعديد منهم حافظوا على مسافة بعيدة عنهم.

الصبي الذي يستخدم خنجرًا للقتال في قتال متلاحم ويسبب نوبات حالة غير طبيعية، داينا، يرفع كلتا يديه بينما يواصل القول إنه فقد الأمل. من بين الطلاب المجتمعين هنا، هو الوحيد المتزوج.

“كان بابا يبكي بشكل صحيح. ” لماذا لا تعود على الفور؟!” هو قال“

علاوة على ذلك، فهو يستخدم ذيله للقتال بطريقة مميزة، ومهاراته في استخدام الأسلحة من الدرجة الأولى أيضًا. من الناحية العملية، لا توجد لحظة حيث هبطت هجماتنا بشكل صحيح. في الوقت الحاضر، ليس لدينا خيار سوى القيام بهجوم مشترك معي، جين وداينا، ولكن...”

لم يتمكن أكوا وإيريس، اللذان تعلما طرق جمع المعلومات من قبل لايم، من التعاطف مع رونا ويبدو أنهما يحترمان الآن طريقتهما الحالية في فعل الأشياء.

يقوم ميسورا بتحليل الموقف بهدوء، حيث يمتلك سيفًا بيد واحدة تمامًا مثل جين. إنه يبرع في دعم السحر، ويتخصص في فنون السيف التي تستخدم الدفاع عن النفس جوهرها. تمامًا مثل جين، فهو أيضًا مبارز لكن أسلوبه في التصويب مختلف تمامًا. إذا وضعنا سيف جين على أنه حاد ودقيق، فسيكون سيف ميسورا مثل الدرع المسنن.

“أنا لا أمانع. نحن أيضًا قلقون بعد سماعنا عن الفصل التالي بعد كل شيء” (سيف)

عناصره عبارة عن مزيج من الماء والرياح. مع ذلك، لم أسمع قط بمثل هذا الرجل السحلية. وفي الواقع، لقد استخدم سحر الهجوم بالماء والرياح. لا توجد علامات تشير إلى أنه يستخدم سحر الشفاء والدعم حتى الآن. هناك أيضًا احتمال أن يكون السبب هو أننا لم نحاصره حتى تلك اللحظة

في جوهره، هدف فصل رايدو موجه للسحرة، ولكن يمكن اعتبار التعويذات فرعية. يختلف هذا الفعل اختلافًا كبيرًا عن معلمي السحر الآخرين والفطرة السليمة التي عرفوها، لكن السبب الأول ربما يكون لأنه على الرغم من أن رايدو نفسه ساحر، إلا أنه يتمتع بقوة جسدية تفوق بقفزات هائلة قوة السحر. محارب. لقد أخذ إيزومو عدة فصول دراسية في مدارس أخرى، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يُطلب منه تشكيل أغنية أثناء تعرضه للهجوم. عادة، يمكن للمرء أن يضع حاجزًا ويمنع الهجمات أثناء إكمال التعويذة. يستخدم رايدو أيضًا الحواجز. لكنه قال إنه على الرغم من أنه ساحر، إلا أن هناك أوقات يستخدم فيها المرء الدروع وحركات جسده لإبطال الهجمات أثناء تشكيل ألحانه. أخبر إيزومو أن يفكر في مثل هذا الموقف عند التدريب. الصعوبة عالية، لكن رايدو قادر بالفعل على القيام بذلك. علاوة على ذلك، فإنه يخفض المستوى إلى مستوى يمكن حتى لـ إيزومو اللحاق به ويوضح لهم كيفية القيام بذلك. لقد أصيب إيزومو بكبريائه، وهو حاليًا يتشبث بشدة بالمحاضرات.

الشخص الذي وجه عناصره هو الشخص الوحيد هنا الذي يسعى للسحر، إيزومو. إنه ساحر متخصص في الرياح، ولكن بعد أخذ فصل رايدو، أصبح قادرًا على استخدام عدة عناصر وبدأ في فهم أهميتها.

“أيضًا، يبدو أنه من الصحيح أنك لا تميز بين البشر. كتبة كم، أعضاء المخابرات؛ لم يكن هناك حقًا أي شخص مهتم بالسباقات. من بين الأشخاص الذين رأيتهم، أنت أقوى الهيومان حتى الآن. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنني حتى أن أفعل ذلك حتى تتمكن من مقابلة سيد الشياطين ساما مباشرة” (رونا)

في جوهره، هدف فصل رايدو موجه للسحرة، ولكن يمكن اعتبار التعويذات فرعية. يختلف هذا الفعل اختلافًا كبيرًا عن معلمي السحر الآخرين والفطرة السليمة التي عرفوها، لكن السبب الأول ربما يكون لأنه على الرغم من أن رايدو نفسه ساحر، إلا أنه يتمتع بقوة جسدية تفوق بقفزات هائلة قوة السحر. محارب. لقد أخذ إيزومو عدة فصول دراسية في مدارس أخرى، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يُطلب منه تشكيل أغنية أثناء تعرضه للهجوم. عادة، يمكن للمرء أن يضع حاجزًا ويمنع الهجمات أثناء إكمال التعويذة. يستخدم رايدو أيضًا الحواجز. لكنه قال إنه على الرغم من أنه ساحر، إلا أن هناك أوقات يستخدم فيها المرء الدروع وحركات جسده لإبطال الهجمات أثناء تشكيل ألحانه. أخبر إيزومو أن يفكر في مثل هذا الموقف عند التدريب. الصعوبة عالية، لكن رايدو قادر بالفعل على القيام بذلك. علاوة على ذلك، فإنه يخفض المستوى إلى مستوى يمكن حتى لـ إيزومو اللحاق به ويوضح لهم كيفية القيام بذلك. لقد أصيب إيزومو بكبريائه، وهو حاليًا يتشبث بشدة بالمحاضرات.

“يجب أن تكون قوية بشكل لا يصدق. أعتقد أن الخمسة معًا لم يرقوا حتى “

جين وأميليا وداينا وميسورا وإيزومو.

بطريقة التحدث كما لو كانت تقول إنها لا تريد أي مكافأة، فإنها تضع بحزم شرط التبادل. ليس هناك أي عيوب في مجرد الاستماع إليها، وأشياء مثل الإغواء والمخدرات غير الفعالة لا تناسبني، لذلك أومأت برأسي على اقتراحها.

السبب وراء تسمية الأخوات رامبرانت هو أنهم اعتقدوا أنه سيتعين على الأخوات أيضًا المشاركة في مباراة العودة ضد السحلية الزرقاء. من أجل إعداد إجراء مضاد، وأيضا هدف آخر.

أول شيء يجب أن أتعلمه قد تم تحديده بالفعل. أنا في موقف حيث أدير أسورا والشركة. ولهذا يجب أن أتعلم اتخاذ القرار والحذر من أجل حمايتهم. لحسن الحظ، لا أحتاج إلى المغامرة، كل ما علي فعله هو التصرف بثبات وستنمو شركة كوزونوها بالتأكيد. الحدس الذي يجب أن يتحلى به التاجر عادة عندما يحصل على متجر، ما زلت لم أفهمه بعد. لأنني لم أواجه أي مشكلة تتعلق بالشركة على الإطلاق. لا ينبغي أن أفكر في كسب أكثر مما أملك، بل في كيفية سحق المشاكل قبل أن تسبب الأضرار.

الماء والرياح. في هذه الحالة، ربما يمكنني المشاركة في القتال كقوة نارية” (سيف)

لم يكن هناك تقييم جيد واحد. إذا كانت موزة واحدة كافية لمسامحة كل المشاعر الشديدة التي لديهم، فسوف أعطيها لهم بكل سرور.

في حالة وجود ثلاثة في خط المواجهة، قد يكون القوس هو الأفضل” (يونو)

لدي هدف توجيه ضربة إلى الإلهة، لكن في هذه الأثناء لدي أشياء أخرى مثل توسيع متجر كوزونوها، وزيادة سكان أسورا، وفي المستقبل، التحقيق في تحركات الإمبراطورية. الآن بعد أن علمت بالأمر، أريد أن أوقف تطويرهم لإطلاق النار.

نعم، هذا ما اعتقدناه في البداية. ولكن في هذه الحالة، يجب على الحارس الخلفي أن يتجنب بشكل فردي هجمات السحلية كون، أليس كذلك؟ “لهذا السبب اعتقدت أنه يجب أن يكون لدينا داينا أو ميسورا في الخلف ونجعلهم يتابعون السحرة …”

كان الحديث عن العالم وما إلى ذلك عن الجذر غير قابل للفك في الغالب بالنسبة لي. وحتى عندما سألت توموي، لم تفهم ذلك أيضًا. ومع ذلك، فقد أدركت أن صعوبة الرحلة كبيرة وأنني سأحتاج إلى حل المشكلة بنفسي قبل المحاولة. يجب أن أضع في اعتباري أيضًا أسورا، بالإضافة إلى توموي وميو وشيكي، قبل اختباره.

استمر وضع خطة السبعة بجدية. وفي وسط نقاشهم الساخن، كان هناك العديد من المعلمين الذين أوقفوا أقدامهم ونظروا إلى هذا المشهد بسرور. وبينما كانوا يفكرون “كما هو متوقع من طلاب المنح الدراسية، فإن دوافعهم على مستوى مختلف”، غادروا المكتبة.

كانت الفتيات يسيرن أثناء إجراء محادثة عادية جدًا، لكن معظم الطلاب الذين كانوا يسيرون في الممر مثلهم، انكمشوا أكتافهم عندما رأواهن. كانت تعبيراتهم تعبيرات حيوان صغير خائف، كما لو كان ينتظر مرور شيء مخيف بشكل لا يصدق.

لعب هذا السيناريو من يدري كم مرة. وأخيرا، صمتت مناقشة السبعة.

“أنا لا أعرف اسمه، لكنه ليتش لا يتبع الهيومان ولا الشياطين. عادةً لا يستطيع ليتش امتلاك شخص ما، لكنه يستطيع فعل ذلك. إنه شخص يمكنه اختطاف شخص ما حسب هواه وممارسة تجارب إنهيومان عليه أو انتحال شخصيته. الشياطين تسميه يرقة. بغض النظر عما إذا كانت شبكة المعلومات الخاصة بشركة كوزونوها، اعتقدت أنه من الغريب جدًا معرفة الكثير من المعلومات عني، ولكن إذا كان شخصًا استحوذت عليه اليرقة، فإن القصة تتغير. لقد التقيت به عدة مرات في الماضي، وكانت هناك أوقات كنا فيها أعداء أو حلفاء. ما يمكنني قوله على وجه اليقين هو أنه شخص لا يمكنك أن تؤمن به أبدًا. إن رؤيتك تقبل أنصاف البشر هو شيء رائع للغاية في نظرنا نحن الشياطين. لهذا السبب يا رايدو، كن حذراً منهم. إذا كان هناك وقت تحتاج فيه إلى مساعدة منا نحن الشياطين، فاتصل بنا. إذا استخدمت النغمة المكتوبة في هذه الورقة، فستتمكن من الاتصال بي مباشرة. سوف أساعدك “(رونا)

“… حسنًا، هذا يجب أن يكون جيدًا في الوقت الحالي. اسمع، على أية حال، لا تدع الفريق يُمحى. اكتشف الأنماط التي يمكننا من خلالها تحقيق ضربات مباشرة باستخدام الأسلحة والسحر. سنفعل ذلك كما لو أن حياتنا تعتمد عليه(جين)

———–

مفهوم

علاوة على ذلك، حتى عندما كان هناك العديد من أسلافه، فمن المدهش أنه لا توجد معلومات واضحة عن وجودهم. كنا نحن الثلاثة أول من استدعتهم الآلهة، لذلك كان الآخرون مجرد نتائج حوادث ولم يتم الإعلان عنهم في هذا العالم. بدلاً من الكشف عن أنهم من عالم آخر، قرروا جميعًا أنه سيكون من الأفضل الاندماج في هذا العالم والعيش هكذا، ربما؟ أعتقد أنه لا يوجد عدد قليل من الأشخاص الذين واجهوا نفس الصعوبات التي أواجهها بسبب مظهرهم الخارجي. أيضًا، يبدو أن أبناء الأرض لديهم قوة بدنية تتفوق على قوة الهيومان، لذلك ربما كان هناك أيضًا أشخاص تعرضوا للاضطهاد بسبب ذلك. من المحتمل أن العديد من الأشخاص الذين لم يكشف الجذر عن تفاصيلهم كانوا في نفس وضعي.

أنهى جين الأمر ووافق الستة الآخرون. لا بد أنهم اتخذوا إجراءات مضادة كافية لرايدو. وكانت وجوههم كلها راضية.

أول شيء يجب أن أتعلمه قد تم تحديده بالفعل. أنا في موقف حيث أدير أسورا والشركة. ولهذا يجب أن أتعلم اتخاذ القرار والحذر من أجل حمايتهم. لحسن الحظ، لا أحتاج إلى المغامرة، كل ما علي فعله هو التصرف بثبات وستنمو شركة كوزونوها بالتأكيد. الحدس الذي يجب أن يتحلى به التاجر عادة عندما يحصل على متجر، ما زلت لم أفهمه بعد. لأنني لم أواجه أي مشكلة تتعلق بالشركة على الإطلاق. لا ينبغي أن أفكر في كسب أكثر مما أملك، بل في كيفية سحق المشاكل قبل أن تسبب الأضرار.

وهكذا، استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن اليوم لدينا موضوع آخر. يرجى الاستماع جيدا. يتعلق الأمر بالإجازة الصيفية… “

“ومع ذلك، فإن هذين البشرين ذوي البشرة البنية وتباعك شيكي، هم كائنات من شأنها أن تجلب لك الأذى. وهذا تحذير خالص مني لأنني أعجبت بك. اقطعوا علاقاتكم بأسرع ما يمكن” (رونا)

ومع اقتراب المساء، استمر اجتماع السبعة.

رونا تحب النابي أيضًا، لذا سيكون من الأفضل أن يصبح شيكي وهي أصدقاء نيب أو شيء من هذا القبيل. الشخص الوحيد الذي يعاملها على أنها مرض هو شيكي.

———–
ترجمة

ومع ذلك، كان هناك اثنان يسيران في القاعات بطريقة هادئة حقًا. كان الطلاب والموظفون الآخرون يركضون في الأنحاء، ومع ذلك كانوا يواصلون خطاهم نحو المكتبة.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

“في المرة القادمة سنأتي بشكل أسرع حسنًا يا سينباي” (يونو)

———–

المهمة الأولى والأهم هي الاستدعاء القسري للإلهة. هذا يأتي أولا. يبدو أن شيكي يساعد أيضًا في هذا الموضوع، لذلك أعتقد أنه سيتم حل هذه المشكلة في الوقت المناسب. لا يبدو أنني سأحتاج إلى المشاركة فيه بشكل مباشر.

 

الشخص الذي وجه عناصره هو الشخص الوحيد هنا الذي يسعى للسحر، إيزومو. إنه ساحر متخصص في الرياح، ولكن بعد أخذ فصل رايدو، أصبح قادرًا على استخدام عدة عناصر وبدأ في فهم أهميتها.

 

الاجازة الصيفية. ماذا علي أن أفعل؟

نغمة نقل الفكر هذه … ربما هي التي كان توموي تبحث عنها. إذا طلبت من توموي وميو وشيكي التحقق من ذلك، فقد يكتشفون شيئًا ما.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط