نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 119

الفصل 109: العطلة الصيفية الجزء 1 ~ الطلاب ~

الفصل 109: العطلة الصيفية الجزء 1 ~ الطلاب ~

الفصل 109: العطلة الصيفية الجزء 1 ~ الطلاب ~

رايدو يخفض رأسه. يبدو أن هذا قد صدم الطلاب كثيرًا، حيث فتح الثلاثة منهم أعينهم المكتئبة قليلاً وفقدوا الكلمات.

—————————-

ارتدت الليلة الأولى. لقد تمكنت بطريقة ما من تهدئة جسدي المرتفع وكان من الصعب أن أرتاح.

هذا هو الجحيم.

في هذه اللحظة اعتقدت أن هذا الشيء عديم الفائدة والغبي …

لم يكن جين قادراً على قبول الواقع أمام عينيه.

حاليًا، مجموعتنا المكونة من سبعة أفراد موجودة في غابة بعيدة قليلاً عن روتسجارد. الهدف هو المستوى الأعلى. عادة ما يكون هذا أمرًا من المستحيل نسيانه، ولكن منذ الوقت الذي دخلنا فيه صف رايدو-سينسي، لم نقم عمليًا بزيادة مستوياتنا. ربما ليس أنا فقط، أميليا هوبليس، ولكن أيضًا جين الذي يقف في مقدمة المعركة ويقرر أهدافه، والأخوات رامبرانت اللاتي انضممن للتو إلى الفصل، يجب أن يكونن نفس الشيء. في فصل  رايدو سينسي، لا توجد ممارسات لزيادة المستويات، علاوة على ذلك، نظرًا لأن مستواي لم يرتفع عن النصف الأخير من 40، ربما كنت أشعر بالمرارة.

ومن المؤكد أنهم هم الذين طلبوا من المعلم المؤقت رايدو تدريبهم في الإجازة الصيفية. وهو أيضًا التدريب الأخير قبل مهرجان المدرسة. لقد شعر أيضًا أنه لا يوجد خيار أفضل من هذا الخيار لقضاء العطلة الصيفية.

الطفل ينظر إلى ذلك بالخوف.

وهكذا في الصف الثاني، في وقت قريب من المساء، هزموا بشكل مفاجئ عدوهم اللدود السحلية الزرقاء كون. لقد تم القضاء عليهم أربع مرات كما حدث في المرة الأولى، وفي المرة الرابعة انسحب اثنان، وهو انتصار ضئيل للغاية. لكنه كان بلا شك انتصارا.

“مرحبًا جين. لقد قطعنا كل هذه المسافة إلى هنا، فما رأيك في الحصول على النباتات الطبية من شاطئ البحيرة كهدية لسنسي وشيكي سان؟” (أميليا)

إنه نتيجة التحرك بشكل أكثر عدوانية وعدوانية مع زيادة الضرر.

“… لابد انك تمزح معي!”

بهذا سيكونون قادرين على دخول المرحلة التالية، هذا ما اعتقدوه عندما قبلوا بسرور التعب في جسدهم كله.

“؟!”

ينهض مساعد رايدو، شيكي، ويذهب إلى حيث يوجد سحلية ويطبق سحر التعافي. وهكذا جين ويونو وأميليا وإيزومو؛ كما تم الشفاء لأربعة منهم. بعد ذلك، تم إعطاؤهم الدواء لاستعادة قوتهم السحرية وأصبحوا الآن في حالة كاملة. حقا قدرة شفاء مخيفة. وبغض النظر عن التعب العقلي، عادت القوة البدنية المستهلكة والقوة السحرية إلى حالة قريبة من تلك التي كانت عليها عندما بدأت.

“إضافة هاه. شيكي، ما تريد حقًا أن تعلمهم إياه ليس القوة، بل الثقة بالنفس، أليس كذلك؟ إذا خرجوا وقاتلوا بعض الوحوش العشوائية في الضواحي في وضعهم الحالي، فمن المحتمل أن يتفاجأوا تمامًا” (ماكوتو)

حسنًا، الوقت المتبقي قصير، ولكن من فضلك قم بخوض مباراة مع السحلية الزرقاء كون في المرحلة الثانية قبل غروب الشمس. سوف أتحقق من الحالة على الجانب الآخر” (شيكي)

إنه سهل جدًا لدرجة أنه لا يشكل حتى عائقًا.

بدون حتى تهنئة واحدة، تعليمات غير مبالية للخطوة التالية تخرج من فم شيكي.

يقوم رايدو بالاتصال بأتباعه شيكي ويعطيه تعليمات بالذهاب أولاً مع الطلاب الأربعة إلى غوتيتسو.

لا يبدو أنه قام بأي تقوية. “إذن ما هو موضوع المرحلة الثانية؟” في اللحظة التي فكر فيها جين في ذلك ووضع نفسه في موقف القتال

جين يسألني حتى عندما كان مجرد رد فعل طفيف. وهو أيضاً شخص متهور. إنه من النوع الذي يهزم أعداءه قبل أن يتم القضاء عليه، لكنه الآن يغير طريقة القتال هذه ببطء. وهو أول من وصل إلى خط المواجهة بينما أكد الوضع في المنطقة بأكملها. ليست هناك حاجة حتى لقول ذلك؛ هذا ليس بالأمر السهل. “أنت تبالغ في التفكير”، هذا ما أقوله له بعيني. كما هو متوقع من طالب المنحة، فهو يتمتع بموهبة متميزة. من المحير أن أعترف بذلك، لكني ما زلت غير قادر على النظر إلى الصورة كاملة حتى الآن. هذا موضوع يجب علي تحسينه في المستقبل.

يصاب جين بالصدمة من كون السحلية الزرقاء الموجود أمامه بالفعل. علاوة على ذلك، كان يقوم بالفعل بحركة التأرجح للأسفل بالذراع التي تحمل السيف.

“أوي، أنت تمزح أليس كذلك؟ قو… آآآآآآ!!”

بوقفة غير مكتملة، يأخذ جين الشرطة المائلة. سريع. وكان أثقل من ذي قبل، أثقل بكثير. في الحالة المثالية، سيكون الأمر مختلفًا، لكن هذا ليس هجومًا يمكنه القيام به عندما يفاجأ. وفي نفس الوقت الذي يصاب فيه بالصدمة، يختفي الإحساس بالأرض من قدميه.

يصاب جين بالصدمة من كون السحلية الزرقاء الموجود أمامه بالفعل. علاوة على ذلك، كان يقوم بالفعل بحركة التأرجح للأسفل بالذراع التي تحمل السيف.

أوي، أنت تمزح أليس كذلك؟ قو… آآآآآآ!!”

إنه سهل جدًا لدرجة أنه لا يشكل حتى عائقًا.

مع جسده واقفا على قدميه، ينظر جين إلى السحلية الزرقاء-كون بعيون غير مصدقة. تم إرسال جثة جين إلى الخلف دون رحمة. ومن الواضح أن هذه القوة لا تضاهى مع تلك السابقة. لقد تم تفجيره بشكل كبير إلى الاتجاه الذي توجد فيه أميليا وإيزومو.

يتدفق الندم بداخلي مرارًا وتكرارًا، لكن جسدي لا يتحرك على الإطلاق. أستطيع أن أقول أنه كان يرتعد تمامًا من الخوف. هذه هي المرة الأولى التي أتلقى فيها هذا الزئير، لكنه فعال حقًا!

القوة والسرعة … مختلفتان تمامًا. التقنية هي نفسها، ولكن عندما تتغير القوة فيها وتتغير السرعة الأولية، تختلف الحدة تمامًا. عندما لا تتمكن الإجراءات المضادة الأساسية من الاستمرار، تنهار الخطة نفسها.

ومرت المعارك في اليوم التالي دون أي مشاكل على الإطلاق. قمنا بتغيير موقع المعركة إلى الأجزاء الداخلية من الغابة التي لم نتمكن من دخولها في الماضي. كنا لا نزال في وئام تام ضد لوحش الأوائل الذين اشتبكنا معهم. لا بد أن يكون لدينا ساحران ممتازان قادران على مواجهة جميع العناصر تقريبًا أحد الأسباب الرئيسية لذلك. في الوقت الحالي، لا يمكنني استخدام سوى السحر الذي بالكاد يمكن تسميته بالقوة النارية، ولكن بمجرد عودتي إلى الأكاديمية، أخطط لبذل قصارى جهدي في هذا الجانب. “إنه يوسع خيارات استراتيجيتك”، هذه أيضًا إحدى تصريحات رايدو سينسي. أعتقد أن ذلك سيزيد من ميزتنا في المعركة كثيرًا. أستطيع أن أتخيل أن إيزومو وسيف يفكران بنفس الطريقة التي أفكر بها. لقد تردد جزء مني في أن نكون أصدقاء مع سيف بسبب سمعة رامبرانت السيئة، ولكن في الوضع الذي نعهد فيه بحياتنا لبعضنا البعض، فإننا قادرون على التعاون بشكل جيد. لقد تناولنا وجبات الطعام معًا عدة مرات وأجرينا محادثات مثل تلك التي حدثت الليلة الماضية، لذلك أعتقد أنه ليس لدي مثل هذا الجدار السميك الذي تم إنشاؤه بيننا الآن. وبطبيعة الحال، يونو كذلك. لا أعرف كيف تصرفت أخوات رامبرانت من قبل، لكنهن الآن أعضاء موثوقات في الحزب.

ماذا-، جين ابتعد عن الطريق! رمح الجليد قادم! إيزومو، حاجز. يونو تعال إلى هنا!” (أميليا)

وبينما كنا نبتسم بسخرية لبهجة خط المواجهة، وصلنا إلى شاطئ البحيرة حيث كانوا ينتظرون.

مفهوم!” (إيزومو)

“… مستواي 73”

فهمتها!” (يونو)

بوجه وديع، ينظر رايدو إلى الطلاب الثلاثة.

تتفاجأ أميليا أيضًا بأن جين قد انفجر. ولكن إذا توقف عقلها عن العمل، فإنها تدرك أنه سيكون مجرد كش ملك. بالنظر إلى يد السحلية الزرقاء التي لديها درع مجهز، فإنها تتوقع الهجوم التالي وتعطي الاتجاهات. سلسلة القيادة التي تتغير اعتمادًا على حالة جين تم تشكيلها بشكل صحيح مسبقًا، ولكن

كان رايدو يتنبأ بتصرفات طلابه وكان يبدو وكأنه يستمتع بوقته. لقد كان منغمسًا في إحساس لطيف، مثل مشاهدة الصغار وهم يبذلون قصارى جهدهم. لا يزال التنبؤ من خلال قراءة اتجاهات المجتمع أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة له، ولكن بفضل ذكرياته عن أنشطة ناديه وذكرياته عن تدريبه، كان قادرًا بطريقة ما على فهم سلوك الطلاب وأنماط تفكيرهم.

ه-هذا غريب. ألم يكن من نوع السهم؟! التأثيرات في القوة السحرية للمنطقة… هل يمكن أن تكون هذه هي قوة كارين-؟!”

ربما يشعر الجميع بهذا الإحساس في غير محله الآن. بينما كان الجميع في حيرة من أمرهم، قمنا بذبح الوحش بوتيرة لا تصدق وبدون أي إصابات تقريبًا، وقمنا بزيادة مستوياتنا.

ه، كارين؟! تقول عنصر الجليد؟ ماذا؟!”

بوقفة غير مكتملة، يأخذ جين الشرطة المائلة. سريع. وكان أثقل من ذي قبل، أثقل بكثير. في الحالة المثالية، سيكون الأمر مختلفًا، لكن هذا ليس هجومًا يمكنه القيام به عندما يفاجأ. وفي نفس الوقت الذي يصاب فيه بالصدمة، يختفي الإحساس بالأرض من قدميه.

انتظر، سقوط

“لقد قلنا ذلك!”

وكانت كلمات يونو عبثا.

“لقد كان الأمر فظيعًا عندما اندفعنا إلى السحلية الزرقاء كون دون تفكير بعد كل شيء“

كان الأربعة منهم جميعًا محصورين في كتلة جليدية. إذا تم تحطيمها بهذه الطريقة، فستنتهي حياتهم هناك، لكن السحلية الزرقاء لم يتحرك. لأنه يدرك أن هذا ليس قتالًا حقيقيًا بل تدريبًا على كل حال. أخرج لسانه الأحمر قليلاً، وطعن السيف الكبير في الأرض، ومع حراشفه الزرقاء التي تلمع كشمس في المساء، جلس على صخرة قريبة وانتظر عودة ماكوتو أو شيكي. كان هذا المظهر يفيض برباطة جأش. وبدا التعبير المشوه على وجهه وكأنه سعيد قليلاً بنمو الطلاب.

أي شخص، أي شخص، إذا كنت قادرًا على التحرك، يرجى الركض!

على الجانب الآخر.

يتدفق الندم بداخلي مرارًا وتكرارًا، لكن جسدي لا يتحرك على الإطلاق. أستطيع أن أقول أنه كان يرتعد تمامًا من الخوف. هذه هي المرة الأولى التي أتلقى فيها هذا الزئير، لكنه فعال حقًا!

ميسورا الذي يتمتع بمهارات سيف مماثلة لمهارات جين، يكرر الضربة ويبتعد عن العدو بينما تجذب داينا انتباهه. وأيضًا سيف التي تطابق موقع الاثنين في المقدمة وتتحرك للتأكد من أنها ليست هدفًا لهجمات سحلية الضباب، تهاجم بشكل أساسي باستخدام سحر عنصر النار. كان هؤلاء الثلاثة يحاصرون العدو القوي السحلية الزرقاء كون زوي ببطء ولكن بثبات. لحسن الحظ، كان الرجل السحلية الثاني الذي يشن هجمات قوية لديه تقارب أفضل مع ميسورا وداينا من الأول.

شعرت وكأنه عالم مختلف تماما.

قد لا يكون الأمر مثاليًا، لكنهم قادرون على التهرب. تنوع الهجمات أقل من الأول ومن السهل تجنبه. وبسبب ذلك، تمكنوا من الحفاظ على خط المواجهة. بالطبع، يتعين على سيف تجنب سحر أقوى من السحلية الأولى أثناء الهجوم بتعاويذها، لكن المعركة المستقرة أعطتها عقلًا هادئًا. في الوقت الذي كان فيه جين والآخرون يطلقون صيحة النصر، كانوا أيضًا على وشك تحقيق النصر.

كما اختفى طفل سترة بيضاء ذات أذنين قطة في وقت ما.

يوش، لقد حصلنا على النصر الأول! سيف، أنهي الوغد!” (داينا)

إنه نتيجة التحرك بشكل أكثر عدوانية وعدوانية مع زيادة الضرر.

لكن… كلام داينا كان خطأ.

لا بد أن تخميني كان صحيحًا، فالطفلة (على ما أعتقد) التي كانت تركض بلطف إلى حيث أنا، صعدت على أطراف أصابعي بكل ما لديها.

الهجوم الذي كان ميسورا على وشك القيام به توقف تمامًا في مكانه. في لحظة واحدة فقط، قبل انتهاء أغنية سيف، جاء هجوم آخر على ميسورا.

ربما يشعر الجميع بهذا الإحساس في غير محله الآن. بينما كان الجميع في حيرة من أمرهم، قمنا بذبح الوحش بوتيرة لا تصدق وبدون أي إصابات تقريبًا، وقمنا بزيادة مستوياتنا.

(ماذا…؟ يبدو أن هناك شيئًا مختلفًا عن السابق…)

عندما كان جوتيتسو يرتب بالفعل لإغلاق الأمور، كان هناك طلاب يخفضون رؤوسهم. في هذه المدينة حيث يتمتع الطلاب بمكانة أعلى، هذا مشهد غريب. إنه رايدو وطلابه.

القشعريرة التي شعر بها ميسورا كانت نتيجة لغرائزه الرائعة.

كان رايدو يتنبأ بتصرفات طلابه وكان يبدو وكأنه يستمتع بوقته. لقد كان منغمسًا في إحساس لطيف، مثل مشاهدة الصغار وهم يبذلون قصارى جهدهم. لا يزال التنبؤ من خلال قراءة اتجاهات المجتمع أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة له، ولكن بفضل ذكرياته عن أنشطة ناديه وذكرياته عن تدريبه، كان قادرًا بطريقة ما على فهم سلوك الطلاب وأنماط تفكيرهم.

غو؟!”

“مستواي 77″ (سيف)

ألم يخدر الإحساس في كلا الذراعين. هجوم بقوة لا تضاهى. يطلق ميسورا سيفه المفضل من يديه بشكل انعكاسي. في تلك اللحظة يأتي الهجوم الثاني من السحلية. وبطبيعة الحال، لم يكن لدى ميسورا وسائل للدفاع.

إيه؟ ماذا؟ ماذا كانت تحاول أن تفعل؟ .

أنت … انتظر هناك!”

الأميرة كوموي؟ هذا الشخص هل هو تحت قيادة دولة ما؟

كانت داينا على وشك عرقلة الهجوم الذي كانت تقوم به السحلية. إذا لم يمنع هذا الهجوم، فسوف ينسحب ميسورا. لقد فهم أنه لن يكون قادرًا على الحفاظ على خط المواجهة بمفرده، لذلك كان على حق في قراره. لقد كان صحيحا ولكن

أومأ الجميع، بما فيهم أنا، برأسهم على كلمات إيزومو. في يوم واحد فقط، ارتفع مستواهم الذي كان من المفترض أن يدخل مرحلة يصعب فيها التسوية، بمقدار 8. علاوة على ذلك، ليس هناك شعور بعدم الاتساق في أجسادهم ينبغي الشعور به عندما يرتفع المستوى ويكتسب القوة. لقد كانوا قادرين على استخدام القوة المتزايدة بشكل صحيح باعتبارها ملكهم. كان غامضا.

رمي خنجرًا احتياطيًا لجعله يستخدم درعه وبعد ذلك الهجوم بسيفه. نمط الهجوم لم يكن سيئا.

في الوقت الحالي، ليس من الصعب التعبير عن الأمر. مرة واحدة فقط على ما يرام، شعرت برغبة في الرد.

لكن الخنجر الملقى تم صده بذيل السحلية ولم يستخدم حتى درعه.

[كن حذرًا عند العودة]

ولم يصل إليه هجوم خنجره. لأن الذراع التي لم يتمكن من كبح جماحها كانت في طريقه. الدرع الذي كان لدى السحلية كان يمنعه.

عندما أنظر، أستطيع أن أرى الشخص الذي أنقذنا (؟) يقف بين المكان الذي يوجد فيه إيزومو وسيف. لتكون قادرًا على النزول بسهولة من هذا الارتفاع الشاهق. هل هي نصف إنسان؟

جي فو؟!”

عندما أنظر، أستطيع أن أرى الشخص الذي أنقذنا (؟) يقف بين المكان الذي يوجد فيه إيزومو وسيف. لتكون قادرًا على النزول بسهولة من هذا الارتفاع الشاهق. هل هي نصف إنسان؟

صحيح. داينا الذي يستخدم سرعته كسلاح، أصيب بالدرع مثل البعوضة. هجوم يشبه باش الدرع. حتى من وجهة نظر خارجية، كان من الواضح أن الأمر مؤلم.

شعرت أن هذا المشهد غير الواقعي كان كوميديًا بعض الشيء.

جوه ~~!”

“يا-واحد في المئة؟!”

تم إرسال ميسورا الذي تلقى ضربة على صدره وهو يطير عدة أمتار ولم يتمكن من التحرك بشكل صحيح. لو كان في كامل لياقته، لكان قد قام بالتدحرج وسرعان ما قام بالرد.

“لقد كان الأمر فظيعًا عندما اندفعنا إلى السحلية الزرقاء كون دون تفكير بعد كل شيء“

وفي لحظة، تم سحق خط المواجهة.

لكن الخنجر الملقى تم صده بذيل السحلية ولم يستخدم حتى درعه.

“… لابد انك تمزح معي!”

ومن المؤكد أنهم هم الذين طلبوا من المعلم المؤقت رايدو تدريبهم في الإجازة الصيفية. وهو أيضًا التدريب الأخير قبل مهرجان المدرسة. لقد شعر أيضًا أنه لا يوجد خيار أفضل من هذا الخيار لقضاء العطلة الصيفية.

ومع ذلك، قدرت سيف أنه طالما أن تعويذتها المطلقة تصل إلى العلامة فسوف يفوزون بطريقة ما، ولكن تم تجنب تلك التعويذة المليئة بالرغبات بسهولة ورطبت عيناها عندما ترى السحلية قادمة نحوها. فإنه لا يمكن أن تكون ساعدت. إن مساعدة هذين الاثنين في تلك اللحظة سيكون عملاً فذًا للغاية، ولم يكن الأمر كما لو أنها تستطيع التخلي عن هجومها أو سيجعل كل شيء حتى الآن مضيعة. إن قرار سيف بإنهاء أغنيتها حتى في موقف غير متوقع ومحاولة تحقيق النصر هو أمر رائع، ومع ذلك

الأرقام والمستويات ليست كافية. باختصار، الهروب هو الخيار الأفضل. فقط… الآن نحن مستهدفون بالفعل من قبل التنين كأعداء. إذا كان الوضع حيث كنا نحن من نجده، فإن الهروب سيبدو خيارًا واقعيًا. كما أن ضعفه هو الجليد فهو سيء. ولو أمكن لكان الأفضل لو كانت الريح. أو النار والأرض. في الحالة التي يمكننا فيها تحطيمها بالسحر القوي، ستظل لدينا فرصة للفوز.

(م-من فضلك، على الأقل ليس في الوجه…)

في هذه اللحظة اعتقدت أن هذا الشيء عديم الفائدة والغبي …

أثناء وضع عصاها على السيف الذي لا يرحم، تصلي سيف بصمت. إنها فتاة بعد كل شيء. ولحسن الحظ، تحققت تلك الرغبة وشعرت بتأثير قوي على صدرها. وفقدت وعيها هناك.

“جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين“

تم محوها.

لا أستطيع أن أفهم على الإطلاق.

فوه ~~”

هناك، كان هناك تنين واحد.

ولأن زوي أصبح شرسًا، للأسف، لم يتمكن الطرف الآخر من تحقيق النصر.

لكنني أعتقد أن السبب الأول يكمن في رايدو سينسي. فئة المدرب هي فئة غريبة حيث يصبح المرء قويًا حتى بدون زيادة المستويات. رغم ذلك لم يفصح عنها أحد. صحيح أن الأمر قاس إلى حد لا يصدق، لكن أستطيع أن أقول بوضوح إنني أصبحت أقوى مما كنت عليه قبل بضعة أشهر.

◇◆◇◆◇◆◇◆

يصاب جين بالصدمة من كون السحلية الزرقاء الموجود أمامه بالفعل. علاوة على ذلك، كان يقوم بالفعل بحركة التأرجح للأسفل بالذراع التي تحمل السيف.

[فومو، هذه المرة تمكن جين والآخرون من هزيمة السحلية الزرقاء-كون هاه. تهانينا. لقد أبليت حسنا]

تم محوها.

شكراً جزيلاً!!”

استدعاء الكروم؟ لا، هذه هي الأشجار؟ من أغصان الأشجار يتغير إلى شيء ويمتد نحو التنين ويختم حركاته؟

“…”

“انتظر، سقوط–“

أعرب جين والآخرون عن امتنانهم لمباركة رايدو، وفي وسط ذلك، كان من الواضح أن الثلاثة الباقين كانوا مكتئبين ورؤوسهم متجهة للأسفل. لقد شعروا بالخوف من حقيقة أن جين والآخرين سبقوهم. بأنفسهم الذين لا يستطيعون الوقوف على نفس ارتفاعهم. مع عدم قول أي كلمات، يمكنهم فقط النظر إلى الوضع.

قالت له داينا “عش قويًا يا بيكمين“.

[الوقت المتبقي، استخدمه للمناقشة والقيام بالتدريب التأسيسي. شيكي، اعتني بهم]

يقدم شيكي رد فعل سهل الفهم تجاه سؤال سيده. ليست هناك حاجة لسماع إجابته. يشير رايدو إلى أحد الاحتمالات التي تنبأ بها لشيكي.

مفهوم. حسنًا إذن، أنتم الأربعة استمروا هنا” (شيكي)

“أميليا، هل تعلمين بشأن ذلك الشخص هناك؟” (جين)

بقيادة شيكي، ينفصل الحزب المنتصر. ينظر رايدو (ماكوتو) إلى هذا المشهد لبعض الوقت، ثم ينظر إلى المجموعة المكتئبة المكونة من ثلاثة أفراد.

عندما أنظر، أستطيع أن أرى الشخص الذي أنقذنا (؟) يقف بين المكان الذي يوجد فيه إيزومو وسيف. لتكون قادرًا على النزول بسهولة من هذا الارتفاع الشاهق. هل هي نصف إنسان؟

[الآن، آسف لهذا الجانب. لا بد أنك في حيرة من أمرك لأن عدوك أصبح أقوى فجأة، أليس كذلك؟ كان هذا خطأي. أنا أعتذر]

إذا فكرنا في الترتيب، فأنا التالي؟

رايدو يخفض رأسه. يبدو أن هذا قد صدم الطلاب كثيرًا، حيث فتح الثلاثة منهم أعينهم المكتئبة قليلاً وفقدوا الكلمات.

حاليًا، مجموعتنا المكونة من سبعة أفراد موجودة في غابة بعيدة قليلاً عن روتسجارد. الهدف هو المستوى الأعلى. عادة ما يكون هذا أمرًا من المستحيل نسيانه، ولكن منذ الوقت الذي دخلنا فيه صف رايدو-سينسي، لم نقم عمليًا بزيادة مستوياتنا. ربما ليس أنا فقط، أميليا هوبليس، ولكن أيضًا جين الذي يقف في مقدمة المعركة ويقرر أهدافه، والأخوات رامبرانت اللاتي انضممن للتو إلى الفصل، يجب أن يكونن نفس الشيء. في فصل  رايدو سينسي، لا توجد ممارسات لزيادة المستويات، علاوة على ذلك، نظرًا لأن مستواي لم يرتفع عن النصف الأخير من 40، ربما كنت أشعر بالمرارة.

أوه، لا تحتاج إلى الاعتذار. ولكن لماذا أصبح فجأة أقوى؟ هل يمكنك أن تخبرنا من فضلك؟ (سيف)

“مرحبًا جين. لقد قطعنا كل هذه المسافة إلى هنا، فما رأيك في الحصول على النباتات الطبية من شاطئ البحيرة كهدية لسنسي وشيكي سان؟” (أميليا)

وبسبب التعزيز المفاجئ، أصيبوا جميعا. كانت تلك جروحًا كبيرة. حتى لو استعادتها شيكي بالكامل وأخبرتها أن ذلك كان حادثًا، فإنها لا تزال تريد معرفة السبب.

كان رأسي يحكمه الارتباك. حتى عندما أحاول أن أتذكر تعاليم رايدو سينسي، لم أستطع الحفاظ على هدوئي. إنه أمر مخيف، لكني الآن لا أستطيع البقاء هادئًا في أي موقف.

انا دائما اريد التعرف. لماذا لم يستخدم تلك القوة منذ البداية؟

تم محوها.

هل يمكن أن يكون الأمر كذلك، لقد تم التلاعب بنا للتو؟

“إضافة هاه. شيكي، ما تريد حقًا أن تعلمهم إياه ليس القوة، بل الثقة بالنفس، أليس كذلك؟ إذا خرجوا وقاتلوا بعض الوحوش العشوائية في الضواحي في وضعهم الحالي، فمن المحتمل أن يتفاجأوا تمامًا” (ماكوتو)

يبدو أن ميسورا وداينا لهما نفس الرأي أيضًا. كان رايدو يتساءل عن سبب كل هذا، لكنه تنهد بشدة وبوجه كما لو أنه قرر شيئًا ما، نظر إلى الثلاثة وبدأ في الشرح.

هناك، كان هناك تنين واحد.

[كنت أنوي إبقاء هذا الأمر سرا، ولكن دعونا نعتبر هذا بمثابة اعتذار مني. سأترك الأمر لكل واحد منكم ليقرر ما إذا كنت تريد إخبار جين والآخرين. السحلية الزرقاء التي كنت تقاتلها لديها قوة أعلى من قوة التنين المنخفض]

منذ أن دخلت روتسجارد، تحطمت ثقتي عديمة الفائدة في لحظة. في العالم، هناك دائمًا قمة للقمة. لا يزال لدي القدرة. لقد كنت مجرد طالب مع القليل من الميزة.

“؟!”

ومع ذلك، قدرت سيف أنه طالما أن تعويذتها المطلقة تصل إلى العلامة فسوف يفوزون بطريقة ما، ولكن تم تجنب تلك التعويذة المليئة بالرغبات بسهولة ورطبت عيناها عندما ترى السحلية قادمة نحوها. فإنه لا يمكن أن تكون ساعدت. إن مساعدة هذين الاثنين في تلك اللحظة سيكون عملاً فذًا للغاية، ولم يكن الأمر كما لو أنها تستطيع التخلي عن هجومها أو سيجعل كل شيء حتى الآن مضيعة. إن قرار سيف بإنهاء أغنيتها حتى في موقف غير متوقع ومحاولة تحقيق النصر هو أمر رائع، ومع ذلك…

[لمطابقة مهاراتك، كنت أقوم بتجميع الضعف فوق الضعف، وتجهيزهم بمعدات رديئة، وجعلتهم يأتون إلى هنا. الاثنان اللذان قاتلتهما اليوم لم يظهرا حتى 1% من قدراتهما]

“يوش، لقد حصلنا على النصر الأول! سيف، أنهي الوغد!” (داينا)

يا-واحد في المئة؟!”

بعد ذلك، أمسكت بثدي سيف بكلتا يديها وفركتهما. أوه~.

إذن في تلك الأخيرة كان جادًا؟!”

[الوقت المتبقي، استخدمه للمناقشة والقيام بالتدريب التأسيسي. شيكي، اعتني بهم]

وإلى جانب صدمة الطلاب، يستمر شرح ريدو. ربما يكون شيكي في منتصف تقديم شرح خفيف للمرحلة الثانية. ولكن ليس هناك شك في أن الثلاثة تلقوا صدمة أكبر من الكشف عن أنهم كانوا يقاتلون خصمًا كان يستخدم إصبعه الخنصر فقط.

“انا دائما اريد التعرف. لماذا لم يستخدم تلك القوة منذ البداية؟ “

[الجزء الأخير هاه. من المحتمل أن تكونوا قادرين على هزيمة المرحلة الأولى اليوم، لذا فهذه هي المرحلة الثانية التي قمت بإعدادها]

شعرت أن هذا المشهد غير الواقعي كان كوميديًا بعض الشيء.

ألم يكن ذلك جديًا؟ حتى مع هذا القدر من القوة؟ ولكن لماذا، ما زلنا لم نهزمه وبعد … “

هذا صحيح، شيكي سان. إنه شخص رائع حقًا. إنه يرشدنا إلى الخطوة التالية. بدونه، بالتأكيد لم نكن لنتمكن من التعافي من صف رايدو-سينسي. أعتقد أنني نفسي خاسر مؤلم، لكن هذا المدرب يقول أحيانًا أشياء تضرني بشدة. سمعت أنه في نفس عمرنا تقريبًا، لكن مدى حقيقة ذلك أمر مشكوك فيه. يضع شيكي سان محاضرات رايدو سينسي الشيطانية في خطي المسموح به.

[هذا الجزء كان ملكة جمالي. آسف حقا. زوي، تعال هنا]

“كم هو مزعج“

بإشارة من رايدو، من الرجلين السحاليين اللذين كانا يخوضان المعركة الوهمية، يقترب الرجل الأصغر من الركض. وعندما يقترب من رايدو، يركع ويخفض رأسه. في تلك البادرة يمكن للمرء أن يشعر بالأناقة. كان الهيومان الثلاثة مفتونين بموقف السحلية.

“؟!! ماذا تقصد بـ… شيء؟” (شيكي)

[في الحقيقة…]

توافق داينا أيضًا. كما أنه قلل من كمية الحركات التي يقوم بها كثيرًا، فبفضل ذلك تغلب على ضعف قدرته على التحمل التي لا تدوم حتى المساء. إنه يقفز كثيرًا عند القتال، ومع ذلك فهو نشيط حقًا الآن. لقد أدت تلك المحاضرة الممتعة الشبيهة بالجحيم إلى زيادة كفاءتنا بشكل مطرد. لم يكن تعذيبًا بسيطًا. أنا سعيد لأنني أؤمن بشيكي-سان!

بوجه وديع، ينظر رايدو إلى الطلاب الثلاثة.

وكانت تجلس هناك فتاة صغيرة ترتدي سترة بيضاء لم أرها من قبل.

[لقد كان من السيئ بالنسبة لي تقديم زوي على أنه السحلية الزرقاء كون زوي. زوي-كون، لا، زوي-سان امرأة] <تطور مؤامرة PP!>

“هل يمكن أن يكون الأمر كذلك، لقد تم التلاعب بنا للتو؟“

ماذا؟

“لقد طلبت مني أن أتعرف على عالم رايدو-ساما وأعطتني عدة وثائق. لقد كنت أنظر إليهم باهتمام” (شيكي)

[لهذا السبب لا بد أن وصفها بالوغلة قد أصاب وترًا حساسًا. من فضلك اتصل بها زوي-سان أو الآنسة زوي. لا حسنًا، طعامي الشهي لم يكن كافيًا]

وإلى جانب صدمة الطلاب، يستمر شرح ريدو. ربما يكون شيكي في منتصف تقديم شرح خفيف للمرحلة الثانية. ولكن ليس هناك شك في أن الثلاثة تلقوا صدمة أكبر من الكشف عن أنهم كانوا يقاتلون خصمًا كان يستخدم إصبعه الخنصر فقط.

“…”

لقد كان بالفعل الوقت الذي يتأخر فيه الاتصال بالمساء. في الوقت الذي كان ظلام الليل يأخذ الدور الرئيسي …

ويسقط صمت غير قابل للتفسير.

“أنا لست صغيرة!”

[حسنًا، أريدك أن تقاتلها مع وضع ذلك في الاعتبار]

“مرحبًا جين. لقد قطعنا كل هذه المسافة إلى هنا، فما رأيك في الحصول على النباتات الطبية من شاطئ البحيرة كهدية لسنسي وشيكي سان؟” (أميليا)

رايدو-سينسي” (سيف)

(م-من فضلك، على الأقل ليس في الوجه…)

من غير المعتاد أن تقاطع كلمات رايدو.

وفي لحظة، تم سحق خط المواجهة.

[ماذا سيف؟]

يستخرج جين سيفه ببطء ويتخذ موقفًا قتاليًا. لا بد أنه رأى أنه من المستحيل التغلب على هذا الوضع دون قتال. أومأ بهدوء على سؤاله. الآن، أكثر ما يمكنني أن أكون فخورًا به في هذا الحزب هو معرفتي.

لا يزال لدينا الوقت، لذا يرجى السماح لنا بإعادة مباراة مع الآنسة زوي” (سيف)

“شكراً جزيلاً!!”

[لا، ولكن، إذا بدأت الآن، فسوف يكون الوقت متأخرًا جدًا…]

“… أوبو… زيرونو… جونا“

لو سمحت!!”

نحن الآن نستريح في قاعدة من أجل قضاء الليل. مستخدم الريح إيزومو الذي عادة لا يظهر المشاعر في وجهه كثيرًا، لم يكن قادرًا على كبح حماسته وترك تلك الكلمات تخرج. آه، قد لا يكون وصفه بمستخدم الرياح الآن صحيحًا. إنه الآن قادر على استخدام ثلاثة أنواع من العناصر في مستوى حيث يمكن استخدامه في القتال الحقيقي بعد كل شيء.

لسبب ما، يتلقى رايدو نداءً يفيض بالقوة. إنه ينظر بشكل انعكاسي إلى الرجل السحلية <المرأة؟>. أومأت إلى الوراء. الآن بعد أن ذكر ذلك، عندما نظرت إليها، استطاع أن يرى ابتسامة أنثوية لطيفة.

كانت داينا على وشك عرقلة الهجوم الذي كانت تقوم به السحلية. إذا لم يمنع هذا الهجوم، فسوف ينسحب ميسورا. لقد فهم أنه لن يكون قادرًا على الحفاظ على خط المواجهة بمفرده، لذلك كان على حق في قراره. لقد كان صحيحا ولكن…

(اليوم كانت لدينا خطط للذهاب إلى جوتيتسو مع الطلاب، ولكن بهذا المعدل سيتأخر الثلاثة منهم. في هذه الحالة، سيتعين عليهم دخول مكان به رائحة سكرية وسيكون ذلك صعبًا عليهم. لكن هذا كان الوقت لأنني قدمت هذه السيدة عن طريق الخطأ على أنها ذكر، مما أدى إلى الارتباك لذلك … لا يساعد ذلك. سأبقيهم برفقة) (ماكوتو)

جين يسألني حتى عندما كان مجرد رد فعل طفيف. وهو أيضاً شخص متهور. إنه من النوع الذي يهزم أعداءه قبل أن يتم القضاء عليه، لكنه الآن يغير طريقة القتال هذه ببطء. وهو أول من وصل إلى خط المواجهة بينما أكد الوضع في المنطقة بأكملها. ليست هناك حاجة حتى لقول ذلك؛ هذا ليس بالأمر السهل. “أنت تبالغ في التفكير”، هذا ما أقوله له بعيني. كما هو متوقع من طالب المنحة، فهو يتمتع بموهبة متميزة. من المحير أن أعترف بذلك، لكني ما زلت غير قادر على النظر إلى الصورة كاملة حتى الآن. هذا موضوع يجب علي تحسينه في المستقبل.

لقد كان بالفعل الوقت الذي يتأخر فيه الاتصال بالمساء. في الوقت الذي كان ظلام الليل يأخذ الدور الرئيسي

“كم هو مزعج“

يقوم رايدو بالاتصال بأتباعه شيكي ويعطيه تعليمات بالذهاب أولاً مع الطلاب الأربعة إلى غوتيتسو.

من تعبيرها، أستطيع أن أقول أن سيف مذعورة. بصراحة، المشاعر الحقيقية التي أشعر بها تجاه من لديه تلة متواضعة هي: “عمل جيد”. تيتي، ما الذي أفكر فيه؟

◇◆◇◆◇◆◇◆

قبل أن ألاحظ، كان هناك تشكيل سحري أسفل قدمي الفتاة. في متناول يدها، هناك عصا صغيرة رقيقة تدور. هل هذه هي الأداة التي تستخدمها كوسيط؟ إنها صغيرة كأداة للكتابة ولا تبدو قوية على الإطلاق…

سيدي، شكرا على الوجبة! قد نقتحم المكتبة مرة أخرى، لذا يرجى الاعتناء بنا في المحاضرات القادمة!

بالمناسبة، قارنت يونو بسيف ثم قالت لها “استعدي لنفسك“.

شكرا على الوجبة!”

ميسورا الذي يتمتع بمهارات سيف مماثلة لمهارات جين، يكرر الضربة ويبتعد عن العدو بينما تجذب داينا انتباهه. وأيضًا سيف التي تطابق موقع الاثنين في المقدمة وتتحرك للتأكد من أنها ليست هدفًا لهجمات سحلية الضباب، تهاجم بشكل أساسي باستخدام سحر عنصر النار. كان هؤلاء الثلاثة يحاصرون العدو القوي السحلية الزرقاء كون زوي ببطء ولكن بثبات. لحسن الحظ، كان الرجل السحلية الثاني الذي يشن هجمات قوية لديه تقارب أفضل مع ميسورا وداينا من الأول.

[كن حذرًا عند العودة]

بلا مزاح. حقا.

الجميع، لا تنحرفوا عن المسار وتوجهوا للخلف مباشرة” (شيكي)

ومرت المعارك في اليوم التالي دون أي مشاكل على الإطلاق. قمنا بتغيير موقع المعركة إلى الأجزاء الداخلية من الغابة التي لم نتمكن من دخولها في الماضي. كنا لا نزال في وئام تام ضد لوحش الأوائل الذين اشتبكنا معهم. لا بد أن يكون لدينا ساحران ممتازان قادران على مواجهة جميع العناصر تقريبًا أحد الأسباب الرئيسية لذلك. في الوقت الحالي، لا يمكنني استخدام سوى السحر الذي بالكاد يمكن تسميته بالقوة النارية، ولكن بمجرد عودتي إلى الأكاديمية، أخطط لبذل قصارى جهدي في هذا الجانب. “إنه يوسع خيارات استراتيجيتك”، هذه أيضًا إحدى تصريحات رايدو سينسي. أعتقد أن ذلك سيزيد من ميزتنا في المعركة كثيرًا. أستطيع أن أتخيل أن إيزومو وسيف يفكران بنفس الطريقة التي أفكر بها. لقد تردد جزء مني في أن نكون أصدقاء مع سيف بسبب سمعة رامبرانت السيئة، ولكن في الوضع الذي نعهد فيه بحياتنا لبعضنا البعض، فإننا قادرون على التعاون بشكل جيد. لقد تناولنا وجبات الطعام معًا عدة مرات وأجرينا محادثات مثل تلك التي حدثت الليلة الماضية، لذلك أعتقد أنه ليس لدي مثل هذا الجدار السميك الذي تم إنشاؤه بيننا الآن. وبطبيعة الحال، يونو كذلك. لا أعرف كيف تصرفت أخوات رامبرانت من قبل، لكنهن الآن أعضاء موثوقات في الحزب.

عندما كان جوتيتسو يرتب بالفعل لإغلاق الأمور، كان هناك طلاب يخفضون رؤوسهم. في هذه المدينة حيث يتمتع الطلاب بمكانة أعلى، هذا مشهد غريب. إنه رايدو وطلابه.

“مرحبًا جين. لقد قطعنا كل هذه المسافة إلى هنا، فما رأيك في الحصول على النباتات الطبية من شاطئ البحيرة كهدية لسنسي وشيكي سان؟” (أميليا)

يبدو أن السبعة يعودون إلى مساكنهم، وجميعهم يختفون في الشارع الليلي. من غوتيتسو إلى مساكن الطلبة، لا يوجد فرق في الاتجاه وكلها تسير بنفس الطريقة. طالما أنهم يدخلون منطقة الأكاديمية، فلا داعي للقلق. على أقل تقدير، يقوم رايدو بذلك حتى يتمكن من اكتشاف أي أحداث غير عادية ويأخذ نفسًا. قد يكون السبب وراء اهتمامه المفرط تجاههم هو أنه يرى ظلال صغار ناديه السابقين فيهم.

“ه، كارين؟! تقول عنصر الجليد؟ ماذا؟!”

الآن، دعنا نعود أيضًا شيكي” (ماكوتو)

ينهض مساعد رايدو، شيكي، ويذهب إلى حيث يوجد سحلية ويطبق سحر التعافي. وهكذا جين ويونو وأميليا وإيزومو؛ كما تم الشفاء لأربعة منهم. بعد ذلك، تم إعطاؤهم الدواء لاستعادة قوتهم السحرية وأصبحوا الآن في حالة كاملة. حقا قدرة شفاء مخيفة. وبغض النظر عن التعب العقلي، عادت القوة البدنية المستهلكة والقوة السحرية إلى حالة قريبة من تلك التي كانت عليها عندما بدأت.

نعم. يحضر لايم والآخرون حفل عشاء مع موظفي نقابة التجار وموظفي المتاجر القريبة، لذلك يبدو أن وقت عودتهم لا يزال مجهولاً. ماذا عن العودة إلى أسورا؟ ” (شيكي)

كان الأربعة منهم جميعًا محصورين في كتلة جليدية. إذا تم تحطيمها بهذه الطريقة، فستنتهي حياتهم هناك، لكن السحلية الزرقاء لم يتحرك. لأنه يدرك أن هذا ليس قتالًا حقيقيًا بل تدريبًا على كل حال. أخرج لسانه الأحمر قليلاً، وطعن السيف الكبير في الأرض، ومع حراشفه الزرقاء التي تلمع كشمس في المساء، جلس على صخرة قريبة وانتظر عودة ماكوتو أو شيكي. كان هذا المظهر يفيض برباطة جأش. وبدا التعبير المشوه على وجهه وكأنه سعيد قليلاً بنمو الطلاب.

عند سماع اقتراح شيكي، لا يرد رايدو على الفور ويفكر. وبفضل إحدى المقالات التي قدمتها له إيفا، تمكن من المضي قدمًا في تدريبه مع وضع هدف واضح في ذهنه. كان قادرًا على الشعور بمزيد من المتعة والوفاء. كالعادة كان سيقرر على الفور الذهاب إلى أسورا وتحريك جسده. كما بنى شيكي قراره على هذه الحقيقة، ورؤية سيده وهو يفكر كان خارج التوقعات.

“سأكون الحارس الخلفي. إيزومو، أريدك أن تطلق سحر دعم الرياح وتزيد سرعة الجميع” (جين)

دعنا نرى. لا، اليوم دعنا نعود إلى الشركة. شيكي، أنت… هل وضعت شيئًا في رأس جين والآخرين قبل أن أتجمع معك؟ (ماكوتو)

[لقد كان من السيئ بالنسبة لي تقديم زوي على أنه السحلية الزرقاء كون زوي. زوي-كون، لا، زوي-سان امرأة] <تطور مؤامرة PP!>

؟!! ماذا تقصد بـ… شيء؟” (شيكي)

ولم يصل إليه هجوم خنجره. لأن الذراع التي لم يتمكن من كبح جماحها كانت في طريقه. الدرع الذي كان لدى السحلية كان يمنعه.

يقدم شيكي رد فعل سهل الفهم تجاه سؤال سيده. ليست هناك حاجة لسماع إجابته. يشير رايدو إلى أحد الاحتمالات التي تنبأ بها لشيكي.

[فومو، هذه المرة تمكن جين والآخرون من هزيمة السحلية الزرقاء-كون هاه. تهانينا. لقد أبليت حسنا]

مما رأيته، كان لديهم دافع كبير كما ترى. خصيصا جين. قال إنه ربما يتطفل على المكتبة، لكنه بدا وكأنه مستعد للذهاب إلى مكان ما. عادة ما يقول جين أشياء لا يقولها المرء عادة، وكان سعيدًا بشكل خاص بذلك. فماذا قلت لهم إذن؟ (ماكوتو)

“صحيح جدا!”

“… لقد كانوا محبطين للغاية بعد مواجهة المرحلة الثانية من سحلية الضباب، لذلك تدخلت عن غير قصد. يبدو أن لديهم ما يكفي من رأس المال لاستخدام تشكيلات النقل الآني، لذلك أوصيتهم برفع مستواهم. يتم تشجيع طلاب روتسجارد بالفعل على زيادة مستواهم على أي حال. منذ أن دخلوا صف رايدو-ساما، بالكاد زادوا من مستواهم بعد كل شيء” (شيكي)

ولم يصل إليه هجوم خنجره. لأن الذراع التي لم يتمكن من كبح جماحها كانت في طريقه. الدرع الذي كان لدى السحلية كان يمنعه.

حسنًا، لم أضع استكشاف المتاهة والعمل الميداني في قائمة المحاضرات. وللحصول على نقاط الخبرة لزيادة مستواهم عليهم قتل شيء ما. أرى، لأنهم كانوا يائسين للغاية بشأن صفي، لقد تأخروا في زيادة مستواهم هاه” (ماكوتو)

“يا-واحد في المئة؟!”

رايدو يبتسم ابتسامة مريرة. زيادة مهاراتهم دون الاعتماد على مستواهم، والآن بعد أن فكر في الأمر، يختلف هذا الأسلوب عن المسار العادي للأكاديمية. تم تسجيل جميع طلاب روتسجارد في نقابة المغامرين. وبطبيعة الحال، فإنهم ليسوا مجبرين على القيام بذلك. هذا لأنه مريح، لذلك يتأكدون من إنهاء التسجيل مسبقًا. لأسباب مختلفة، لا يوجد مكتب استقبال فرعي للنقابة في المدينة التي توجد بها الأكاديمية الرئيسية، ولكن جميع الطلاب لديهم بطاقة النقابة. يمكنك الحصول عليه مجانًا وله واجهة ذات وظائف اتصال عالية، ويبدو أنه يستخدم كثيرًا في الأكاديمية. علم ماكوتو بهذا مؤخرًا. وبغض النظر عن معلومات المعلمين، فهو لم يولي اهتمامًا كبيرًا بالمعلومات المتعلقة بالطلاب.

قالت له داينا “عش قويًا يا بيكمين“.

هناك أيضًا نتائج تجربة تأثيرات ثمار أسورا، لذا فقد زادت قدراتها بشكل كبير، ولكن زيادة مستوياتها يمكن أن تكون إضافة جيدة” (شيكي)

“فهمتها!” (يونو)

إضافة هاه. شيكي، ما تريد حقًا أن تعلمهم إياه ليس القوة، بل الثقة بالنفس، أليس كذلك؟ إذا خرجوا وقاتلوا بعض الوحوش العشوائية في الضواحي في وضعهم الحالي، فمن المحتمل أن يتفاجأوا تمامًا(ماكوتو)

عندما كان جوتيتسو يرتب بالفعل لإغلاق الأمور، كان هناك طلاب يخفضون رؤوسهم. في هذه المدينة حيث يتمتع الطلاب بمكانة أعلى، هذا مشهد غريب. إنه رايدو وطلابه.

“… إذن لقد رأيت من خلالي، هاه. كما هو متوقع” (شيكي)

يا لها من فكرة جميلة مني. وبما أننا سنذهب إلى هناك، فيجب علينا على الأقل أن نرد الجميل للمحسنين لدينا.

لا، حسنًا، كل ما في الأمر أنني أستطيع فهم أشياء كهذه. هذا هو الطريق الذي سلكته مع سينسي بعد كل شيء” (ماكوتو)

“كما أن الموز لا يعتبر وجبة خفيفة. لا يزال لدي اثنين. يوفوفوفو~”

هذا توقع مني، قد يكون مفرطًا في التفاؤل بعض الشيء، لكن إذا حاولوا جاهدين لمدة ثلاثة أيام، فسيتمكن الجميع بلا شك من تجاوز المستوى 70″ (شيكي)

تستدير تلك الفتاة وتنظر إلى كل واحد منا، وبيدها التي لا تحمل الشيء الذي يشبه الفاكهة، أشارت بإصبعها السبابة إلينا.

حسنًا، أليست هذه وتيرة مقبولة؟ يوجد حول هذا المكان حد للأماكن التي يمكن للمرء أن يقاتل فيها والأعداء، وحتى عندما يتصرف جين بهذه الطريقة، فهو من النوع الذي لا يفعل أشياء متهورة. إذا ارتقوا إلى هذا الحد، فقد يشعرون بثقة زائدة ويطلبون مني استدعاء سحلية الضباب مرة أخرى في الأسبوع المقبل. وستكون هذه هي المرة الأخيرة التي ستشارك فيها الأخوات أيضًا. على أية حال، شيكي، أليست طريقتك في التعبير تبدو مثل توموي؟” (ماكوتو)

تستدير تلك الفتاة وتنظر إلى كل واحد منا، وبيدها التي لا تحمل الشيء الذي يشبه الفاكهة، أشارت بإصبعها السبابة إلينا.

لقد طلبت مني أن أتعرف على عالم رايدو-ساما وأعطتني عدة وثائق. لقد كنت أنظر إليهم باهتمام” (شيكي)

حاليًا، مجموعتنا المكونة من سبعة أفراد موجودة في غابة بعيدة قليلاً عن روتسجارد. الهدف هو المستوى الأعلى. عادة ما يكون هذا أمرًا من المستحيل نسيانه، ولكن منذ الوقت الذي دخلنا فيه صف رايدو-سينسي، لم نقم عمليًا بزيادة مستوياتنا. ربما ليس أنا فقط، أميليا هوبليس، ولكن أيضًا جين الذي يقف في مقدمة المعركة ويقرر أهدافه، والأخوات رامبرانت اللاتي انضممن للتو إلى الفصل، يجب أن يكونن نفس الشيء. في فصل  رايدو سينسي، لا توجد ممارسات لزيادة المستويات، علاوة على ذلك، نظرًا لأن مستواي لم يرتفع عن النصف الأخير من 40، ربما كنت أشعر بالمرارة.

كان رايدو يتنبأ بتصرفات طلابه وكان يبدو وكأنه يستمتع بوقته. لقد كان منغمسًا في إحساس لطيف، مثل مشاهدة الصغار وهم يبذلون قصارى جهدهم. لا يزال التنبؤ من خلال قراءة اتجاهات المجتمع أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة له، ولكن بفضل ذكرياته عن أنشطة ناديه وذكرياته عن تدريبه، كان قادرًا بطريقة ما على فهم سلوك الطلاب وأنماط تفكيرهم.

“هل يمكن أن يكون الأمر كذلك، لقد تم التلاعب بنا للتو؟“

لقد قدمت لهم مكانًا يمكنهم من خلاله إدارة الوضع الحالي. من الغد فصاعدا سنكون قادرين على التحرك بسهولة أكبر، هاه. سوف نتحرر من حماية الطلاب (شيكي)

في الوقت الحالي، ليس من الصعب التعبير عن الأمر. مرة واحدة فقط على ما يرام، شعرت برغبة في الرد.

يتحدث شيكي بنبرة مرحة ممزوجة بإحساس بالحرية وهو يخبره عن النصيحة التي قدمها للطلاب.

[كن حذرًا عند العودة]

“… قد تكون هناك أحداث غير متوقعة، لذلك فقط في حالة حدوث ذلك، دعونا نرى… دعونا نجعل إيريس تتبعهم من خلفهم. إذا أعطيناهم موزة، فمن المؤكد أن تلك الفتيات سيعطون موافقة فورية (ماكوتو)

ينهض مساعد رايدو، شيكي، ويذهب إلى حيث يوجد سحلية ويطبق سحر التعافي. وهكذا جين ويونو وأميليا وإيزومو؛ كما تم الشفاء لأربعة منهم. بعد ذلك، تم إعطاؤهم الدواء لاستعادة قوتهم السحرية وأصبحوا الآن في حالة كاملة. حقا قدرة شفاء مخيفة. وبغض النظر عن التعب العقلي، عادت القوة البدنية المستهلكة والقوة السحرية إلى حالة قريبة من تلك التي كانت عليها عندما بدأت.

كما تريد” (شيكي)

بالمناسبة، قارنت يونو بسيف ثم قالت لها “استعدي لنفسك“.

وبدلاً من أن يكون سعيدًا بالحرية، يفكر أولاً في تأمين سلامة طلابه. “أليس السيد لطيفًا أيضًا؟” هي الكلمات التي ابتلعها شيكي وأجاب للتو برد إيجابي.

“مرحبًا جين. لقد قطعنا كل هذه المسافة إلى هنا، فما رأيك في الحصول على النباتات الطبية من شاطئ البحيرة كهدية لسنسي وشيكي سان؟” (أميليا)

◇◆◇◆◇◆◇◆

شعرت وكأنه عالم مختلف تماما.

سهل جدا.

“… أوبو… زيرونو… جونا“

إنه سهل جدًا لدرجة أنه لا يشكل حتى عائقًا.

هذا ليس هو. ليس هذا هو ما يفترض أن يكون. يفكر. فكر في إجراء مضاد. الهجوم أو الدفاع أو الهروب. الأهم هو التأكد من بطاقاتي الموجودة في متناول اليد. اهدأ، اهدأ!!!

كان الإحساس القاهر الذي شعرت به في القرية التي نشأت فيها يسيطر على جسدي كله. لقد تم استدعائي معجزة. في السيف والقوس والسحر واليد العارية أيضًا. لم أخسر أمام أي شخص في القرية. منذ أن حصلت على بطاقة النقابة وتمكنت من زيادة مستواي، كنت أذهب كل يوم تقريبًا للصيد، ومع مرور الوقت، لم يتمكن حتى الناس في القرى المجاورة من هزيمتي.

“أنت … انتظر هناك!”

شعور لا يطاق بالقدرة على فعل أي شيء. قبل أن يتم استدعائي من قبل الأكاديمية للحضور كطالب منحة دراسية ووصولي إلى روتسغارد، كنت دائمًا رقم واحد.

“فوه ~~”

منذ أن دخلت روتسجارد، تحطمت ثقتي عديمة الفائدة في لحظة. في العالم، هناك دائمًا قمة للقمة. لا يزال لدي القدرة. لقد كنت مجرد طالب مع القليل من الميزة.

شعور لا يطاق بالقدرة على فعل أي شيء. قبل أن يتم استدعائي من قبل الأكاديمية للحضور كطالب منحة دراسية ووصولي إلى روتسغارد، كنت دائمًا رقم واحد.

ما أحاول قوله هو أنني منذ فترة طويلة لم أتذوق هذا الإحساس.

“هذا توقع مني، قد يكون مفرطًا في التفاؤل بعض الشيء، لكن إذا حاولوا جاهدين لمدة ثلاثة أيام، فسيتمكن الجميع بلا شك من تجاوز المستوى 70″ (شيكي)

حاليًا، مجموعتنا المكونة من سبعة أفراد موجودة في غابة بعيدة قليلاً عن روتسجارد. الهدف هو المستوى الأعلى. عادة ما يكون هذا أمرًا من المستحيل نسيانه، ولكن منذ الوقت الذي دخلنا فيه صف رايدو-سينسي، لم نقم عمليًا بزيادة مستوياتنا. ربما ليس أنا فقط، أميليا هوبليس، ولكن أيضًا جين الذي يقف في مقدمة المعركة ويقرر أهدافه، والأخوات رامبرانت اللاتي انضممن للتو إلى الفصل، يجب أن يكونن نفس الشيء. في فصل  رايدو سينسي، لا توجد ممارسات لزيادة المستويات، علاوة على ذلك، نظرًا لأن مستواي لم يرتفع عن النصف الأخير من 40، ربما كنت أشعر بالمرارة.

“فوه ~~”

لكنني أعتقد أن السبب الأول يكمن في رايدو سينسي. فئة المدرب هي فئة غريبة حيث يصبح المرء قويًا حتى بدون زيادة المستويات. رغم ذلك لم يفصح عنها أحد. صحيح أن الأمر قاس إلى حد لا يصدق، لكن أستطيع أن أقول بوضوح إنني أصبحت أقوى مما كنت عليه قبل بضعة أشهر.

“… إذن لقد رأيت من خلالي، هاه. كما هو متوقع” (شيكي)

قيل لي أن أفكر في المعنى الكامن وراء كل هجوم ودفاع. وقال لي أيضًا أن أتعلم عادة الاستفسار. في منتصف المحاضرة أيضًا، في الوقت الذي كنا فيه في محاضرة الاستمتاع ضد السحلية الزرقاء-كون، أعطانا كلمات وتعاليم لم أفهمها، لكن الآن، بعد الصيد، فهمت بوضوح.

“&&!!”

حركات الخصم مملة. في الوقت الذي اعتقدنا فيه ذلك، وقمنا بالاتصال وقررنا استراتيجيتنا، لم يتحرك الوخش عمليًا. لقد كانت معركة سهلة بشكل مخيف. على الرغم من أن سرعتنا لم ترتفع حقًا.
هذه هي المرة الأولى.

يا لها من سترة غريبة. هناك زخرفة في جزء الرأس. إيه؟ آذان القط؟

وحتى عندما يقوم الفرد بتغيير مفاجئ في حركاته، فإننا نكون مستعدين بالفعل لتلك الحالة حتى نتمكن من مواجهتها دون أي مشاكل. إذا كانت هذه معركة ضد هيومن أو أنصاف بشر آخرين، فربما كانت القصة مختلفة، لكن هذا لا يبدو مثل نفس الأعداء الذين كان على الجميع محاصرتهم وهزيمتهم بشدة في الماضي، قبل تلقي دروس رايدو-سينسي.

“جي-جين…”

ربما يشعر الجميع بهذا الإحساس في غير محله الآن. بينما كان الجميع في حيرة من أمرهم، قمنا بذبح الوحش بوتيرة لا تصدق وبدون أي إصابات تقريبًا، وقمنا بزيادة مستوياتنا.

[حسنًا، أريدك أن تقاتلها مع وضع ذلك في الاعتبار]

هذا مذهل…”

“جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين“

نحن الآن نستريح في قاعدة من أجل قضاء الليل.
مستخدم الريح إيزومو الذي عادة لا يظهر المشاعر في وجهه كثيرًا، لم يكن قادرًا على كبح حماسته وترك تلك الكلمات تخرج. آه، قد لا يكون وصفه بمستخدم الرياح الآن صحيحًا. إنه الآن قادر على استخدام ثلاثة أنواع من العناصر في مستوى حيث يمكن استخدامه في القتال الحقيقي بعد كل شيء.

“دعنا نرى. لا، اليوم دعنا نعود إلى الشركة. شيكي، أنت… هل وضعت شيئًا في رأس جين والآخرين قبل أن أتجمع معك؟“ (ماكوتو)

أومأ الجميع، بما فيهم أنا، برأسهم على كلمات إيزومو. في يوم واحد فقط، ارتفع مستواهم الذي كان من المفترض أن يدخل مرحلة يصعب فيها التسوية، بمقدار 8. علاوة على ذلك، ليس هناك شعور بعدم الاتساق في أجسادهم ينبغي الشعور به عندما يرتفع المستوى ويكتسب القوة. لقد كانوا قادرين على استخدام القوة المتزايدة بشكل صحيح باعتبارها ملكهم. كان غامضا.

مع جسده واقفا على قدميه، ينظر جين إلى السحلية الزرقاء-كون بعيون غير مصدقة. تم إرسال جثة جين إلى الخلف دون رحمة. ومن الواضح أن هذه القوة لا تضاهى مع تلك السابقة. لقد تم تفجيره بشكل كبير إلى الاتجاه الذي توجد فيه أميليا وإيزومو.

هذه نتيجة فصل رايدو-سينسي وشيكي؟” (ميسورا)

بدون حتى تهنئة واحدة، تعليمات غير مبالية للخطوة التالية تخرج من فم شيكي.

ميسورا يعترض الهجمات ويستقبلها. وهو الدور الذي يتعرض فيه للقصف كثيرا. لهذا السبب، بعد القتال لمدة يوم كامل وزيادة المستويات، يجب أن يكون من الطبيعي بالنسبة له ألا يكون لديه ما يكفي من القدرة على التحمل حتى للتحدث. اليوم لم يتلق أي جرح يمكن أن يسمى جرحا. لم يكن الأمر كما لو أن عدد الجروح التي تلقاها كانت صغيرة، لكن الدواء الذي أعطاه له شيكي سان شفى الجروح في لحظة. ولابد أن ذلك كان أحد الأسباب الرئيسية.
مع تعويذة ميسورا وسيف، كان الشفاء ممكنًا كثيرًا، ولكن نظرًا لأنهم لم يحتاجوا إلى استخدام القوة السحرية في تلك المنطقة، فقد كانوا قادرين على التركيز في دورهم الهجومي مما جعل هزيمة الوحش أسهل كثيرًا.

ربما أراد أن يزأر مرة أخرى. فتح التنين فمه على نطاق واسع.

شعرت وكأنه عالم مختلف تماما.

“مرحبًا جين. لقد قطعنا كل هذه المسافة إلى هنا، فما رأيك في الحصول على النباتات الطبية من شاطئ البحيرة كهدية لسنسي وشيكي سان؟” (أميليا)

هذا صحيح، شيكي سان. إنه شخص رائع حقًا. إنه يرشدنا إلى الخطوة التالية. بدونه، بالتأكيد لم نكن لنتمكن من التعافي من صف رايدو-سينسي. أعتقد أنني نفسي خاسر مؤلم، لكن هذا المدرب يقول أحيانًا أشياء تضرني بشدة. سمعت أنه في نفس عمرنا تقريبًا، لكن مدى حقيقة ذلك أمر مشكوك فيه. يضع شيكي سان محاضرات رايدو سينسي الشيطانية في خطي المسموح به.

“نعم. يحضر لايم والآخرون حفل عشاء مع موظفي نقابة التجار وموظفي المتاجر القريبة، لذلك يبدو أن وقت عودتهم لا يزال مجهولاً. ماذا عن العودة إلى أسورا؟ ” (شيكي)

بصراحة، أنا أحب شيكي سان. إنه الذكر المثالي. إنه لطيف وشامل. علاوة على ذلك، فهو يتمتع بابتسامة منعشة تتناسب تمامًا مع جماله. لديه معرفة واسعة وليس مزعجا. فيما يتعلق  برايدو سينسي، فإن سماته الجذابة مروعة. أتمنى ألا يتدخل مثل هذا الشخص ذو السمات السلبية. في الواقع، فإن مطاردة الأخوات رامبرانت له هو أكثر من ذلك … حسنًا، يكفي ذلك.

مع جسده واقفا على قدميه، ينظر جين إلى السحلية الزرقاء-كون بعيون غير مصدقة. تم إرسال جثة جين إلى الخلف دون رحمة. ومن الواضح أن هذه القوة لا تضاهى مع تلك السابقة. لقد تم تفجيره بشكل كبير إلى الاتجاه الذي توجد فيه أميليا وإيزومو.

هاه…هل هو متزوج بالفعل؟ بالتأكيد لديه حبيب على الأقل. إذا كان هو، فلا يهمني إذا كنت رقم 2 أو 3 بالرغم من ذلك ~. في الوقت الحالي، إعجابي قوي جدًا لدرجة أنني لا أستطيع حتى أن أتخيل نفسي بجانبه.

“أميليا، ما الأمر؟” (جين)

التفكير أثناء القتال يحدث فرقًا كبيرًا، هاه

“لقد طلبت مني أن أتعرف على عالم رايدو-ساما وأعطتني عدة وثائق. لقد كنت أنظر إليهم باهتمام” (شيكي)

كان الأمر كما لو أنني أصبحت سريعًا بشكل لا يصدق!”

من الأشجار الضخمة والشتلات أيضًا، وليس ذلك فحسب، بل العشب والشجيرة أيضًا. لقد امتدوا جميعا مثل الأغلال. الآن بعد أن نظرت بمزيد من التفاصيل، لم يكن اللون بنيًا فحسب، بل يمكنني أيضًا رؤية اللون الأخضر مختلطًا أيضًا. هذه تعويذة لم أرها من قبل.

لقد كان الأمر فظيعًا عندما اندفعنا إلى السحلية الزرقاء كون دون تفكير بعد كل شيء

بسبب السترة التي ترتديها بعمق، لا أستطيع إلا أن أقول أن بشرتها بنية. كما أنها صغيرة.

صحيح جدا!”

سهل جدا.

ارتدت الليلة الأولى. لقد تمكنت بطريقة ما من تهدئة جسدي المرتفع وكان من الصعب أن أرتاح.

شعرت وكأنه عالم مختلف تماما.

ومرت المعارك في اليوم التالي دون أي مشاكل على الإطلاق. قمنا بتغيير موقع المعركة إلى الأجزاء الداخلية من الغابة التي لم نتمكن من دخولها في الماضي. كنا لا نزال في وئام تام ضد لوحش الأوائل الذين اشتبكنا معهم. لا بد أن يكون لدينا ساحران ممتازان قادران على مواجهة جميع العناصر تقريبًا أحد الأسباب الرئيسية لذلك. في الوقت الحالي، لا يمكنني استخدام سوى السحر الذي بالكاد يمكن تسميته بالقوة النارية، ولكن بمجرد عودتي إلى الأكاديمية، أخطط لبذل قصارى جهدي في هذا الجانب. “إنه يوسع خيارات استراتيجيتك”، هذه أيضًا إحدى تصريحات رايدو سينسي. أعتقد أن ذلك سيزيد من ميزتنا في المعركة كثيرًا. أستطيع أن أتخيل أن إيزومو وسيف يفكران بنفس الطريقة التي أفكر بها. لقد تردد جزء مني في أن نكون أصدقاء مع سيف بسبب سمعة رامبرانت السيئة، ولكن في الوضع الذي نعهد فيه بحياتنا لبعضنا البعض، فإننا قادرون على التعاون بشكل جيد. لقد تناولنا وجبات الطعام معًا عدة مرات وأجرينا محادثات مثل تلك التي حدثت الليلة الماضية، لذلك أعتقد أنه ليس لدي مثل هذا الجدار السميك الذي تم إنشاؤه بيننا الآن. وبطبيعة الحال، يونو كذلك. لا أعرف كيف تصرفت أخوات رامبرانت من قبل، لكنهن الآن أعضاء موثوقات في الحزب.

لأنه من التشكيلات التي لا تعد ولا تحصى، انطلقت رماح عملاقة من الجليد في وقت واحد وشوهت التنين في الجو.

نعم؟

ألمحت كلمات جين إلى الهروب. قد يكون الاختيار الصحيح. لكن هذا يعني أن جين سيكون–

الآن، أعتقد أنني رأيت شخصًا بنيًا صغيرًا عند فرع تلك الشجرة… هل كنت أتخيل الأشياء؟

ما أحاول قوله هو أنني منذ فترة طويلة لم أتذوق هذا الإحساس.

أميليا، ما الأمر؟” (جين)

لا بد أنها فكرت في شيء ما. الشخص التي يرتدي سترة بأذني قطة تنتهي من أكل الفاكهة الصفراء وترمي الشيء الذي يشبه الجلد عند قدمي التنين.

جين يسألني حتى عندما كان مجرد رد فعل طفيف. وهو أيضاً شخص متهور. إنه من النوع الذي يهزم أعداءه قبل أن يتم القضاء عليه، لكنه الآن يغير طريقة القتال هذه ببطء. وهو أول من وصل إلى خط المواجهة بينما أكد الوضع في المنطقة بأكملها. ليست هناك حاجة حتى لقول ذلك؛ هذا ليس بالأمر السهل. “أنت تبالغ في التفكير”، هذا ما أقوله له بعيني. كما هو متوقع من طالب المنحة، فهو يتمتع بموهبة متميزة. من المحير أن أعترف بذلك، لكني ما زلت غير قادر على النظر إلى الصورة كاملة حتى الآن. هذا موضوع يجب علي تحسينه في المستقبل.

“هذا مذهل…”

همف، شعرت وكأن هذا الفرع اهتز قليلاً، ولكن يبدو أنه لا توجد مشكلة” (أميليا)

“هل يمكن أن يكون الأمر كذلك، لقد تم التلاعب بنا للتو؟“

فهمتها. وبهذا المعدل سنكون قادرين على الوصول إلى شاطئ البحيرة في وقت لاحق اليوم. الليلة دعونا نخيم هناك” (جين)

سيكون هذا الصيف صيفًا لن نتمكن من نسيانه أبدًا. ومع أجسادنا التي كانت لا تزال غير قادرة على الحركة، قبلنا هذه الحقيقة بصمت.

نحن نتفق مع كلام جين. يوجد في الأجزاء الداخلية من هذه الغابة بحيرة صغيرة. فهي تتمتع بمياه ذات جودة عالية ويتزايد الطلب عليها، ولكن نظرًا لأن المكان نفسه يمثل مشكلة، فإن العرض لا يمكنه اللحاق بالطلب. باختصار، سعره باهظ الثمن. من الواضح أن المكان في مكان ما يتجمع فيه الكثير من الوحوش في هذه الغابة. وهذا يعني أن المشكلة الرئيسية هي وسائل النقل المزعجة. الحاويات والوزن يشكلان عائقًا كبيرًا. يبدو أيضًا أن هناك نباتات طبية نادرة تنمو، وإذا كانوا سيكسبون المال، فمن الأسهل القيام بهذا الجزء ويحظى بشعبية.

كان رأسي يحكمه الارتباك. حتى عندما أحاول أن أتذكر تعاليم رايدو سينسي، لم أستطع الحفاظ على هدوئي. إنه أمر مخيف، لكني الآن لا أستطيع البقاء هادئًا في أي موقف.

اه، هذا صحيح.

كان لديها شيء أصفر يشبه الفاكهة في إحدى يديها، ربما كانت في منتصف تناول وجبتها الخفيفة؟

مرحبًا جين. لقد قطعنا كل هذه المسافة إلى هنا، فما رأيك في الحصول على النباتات الطبية من شاطئ البحيرة كهدية لسنسي وشيكي سان؟” (أميليا)

أ-ريا؟

يا لها من فكرة جميلة مني. وبما أننا سنذهب إلى هناك، فيجب علينا على الأقل أن نرد الجميل للمحسنين لدينا.

“&&!!”

لطيف – جيد! إن إحضار الماء أمر مؤلم، لذا دعونا نعيد النباتات الطبية على الأقل” (داينا)

يعلن شخص السترة بحزم بينما يشير إلى النصف السفلي من التنين. يبدو أنها توقفت عن إيذاءها في الوقت الحالي. تم وضع اليد الأخرى على خصرها وكانت تتخذ وضعية. ربما يكون ذلك بسبب قدرتها، فهي تتمتع بقدر كبير من رباطة الجأش عند مواجهة التنين. آه، أريد أن أكون أقوى ~.

توافق داينا أيضًا. كما أنه قلل من كمية الحركات التي يقوم بها كثيرًا، فبفضل ذلك تغلب على ضعف قدرته على التحمل التي لا تدوم حتى المساء. إنه يقفز كثيرًا عند القتال، ومع ذلك فهو نشيط حقًا الآن. لقد أدت تلك المحاضرة الممتعة الشبيهة بالجحيم إلى زيادة كفاءتنا بشكل مطرد. لم يكن تعذيبًا بسيطًا. أنا سعيد لأنني أؤمن بشيكي-سان!

“حسنًا، إنها لا تزال رحلة حتى عودتك، لذا…”

ثم دعونا نواصل المضي قدما! لقد قمت أيضًا بزيادة مستواي كثيرًا وأنا مفعم بالقوة !! ” (يونو)

“غو؟!”

مع الرمح في يده، تسير يونو بالتوازي مع جين. متأخرا قليلا، داينا وميسورا. أنا وإيزومو وسيف نقوم بتأمين المسار بينما نتبع خطواتهم. منذ الوقت الذي بدأنا فيه تلقي دروس رايدو سينسي، زادت قدرتنا على التحمل، لكن وجود سحرة يركضون حول الغابة أمر صعب للغاية. مع مرور الوقت، قد يكون ذلك ممكنًا، ولكن الآن نحن نتقدم للأمام من خلال المشي في جزء سهل المشي ونكون قادرين بطريقة ما على متابعة الجميع. ومع ذلك، فإن تقدمنا ​​يتقدم بسرعة. بالتفكير في ذلك، أستطيع أن أقول إننا جميعًا نبذل قصارى جهدنا.

يسمع صوت خفيف.

وبينما كنا نبتسم بسخرية لبهجة خط المواجهة، وصلنا إلى شاطئ البحيرة حيث كانوا ينتظرون.

[حسنًا، أريدك أن تقاتلها مع وضع ذلك في الاعتبار]

هناك، كان هناك تنين واحد.

“إذن في تلك الأخيرة كان جادًا؟!”

بلا مزاح. حقا.

“ماذا-، جين ابتعد عن الطريق! رمح الجليد قادم! إيزومو، حاجز. يونو تعال إلى هنا!” (أميليا)

هل يتم استخدام هذه البحيرة كمصدر للمياه؟

“لا، حسنًا، كل ما في الأمر أنني أستطيع فهم أشياء كهذه. هذا هو الطريق الذي سلكته مع سينسي بعد كل شيء” (ماكوتو)

ليس جيد. أنا أشعر بالإثارة بشكل مطرد. يتم الكتابة فوق رباطة جأشي حتى الآن.

حركات الخصم مملة. في الوقت الذي اعتقدنا فيه ذلك، وقمنا بالاتصال وقررنا استراتيجيتنا، لم يتحرك الوخش عمليًا. لقد كانت معركة سهلة بشكل مخيف. على الرغم من أن سرعتنا لم ترتفع حقًا. هذه هي المرة الأولى.

هذا ليس هو. ليس هذا هو ما يفترض أن يكون. يفكر. فكر في إجراء مضاد. الهجوم أو الدفاع أو الهروب. الأهم هو التأكد من بطاقاتي الموجودة في متناول اليد. اهدأ، اهدأ!!!

شعرت أن هذا المشهد غير الواقعي كان كوميديًا بعض الشيء.

في الجزء الأمامي من مجال رؤيتي، لا يزال هناك قدر لا بأس به من المسافة. بحيرة على شكل هلال، نقف عند ذلك الجزء الخارجي. التنين قريب من المركز، في الجزء الذي تندفع فيه الأرض إلى المنطقة الداخلية. إنه ماء للشرب، لا، كان كذلك. لقد أوقف الآن تحركاته وينظر إلى اتجاهنا.

“صحيح جدا!”

له جسم يشبه جسم السحلية، لكن الدليل على أنه ليس سحلية هو في جبهته التي لها قرن حاد بارز إلى الأمام. لون جسمه رمادي، وجلده الخارجي مغطى بالقشور. طوله ربما حوالي 4 إلى 5 أمتار.

“الجميع، لا تنحرفوا عن المسار وتوجهوا للخلف مباشرة” (شيكي)

جي-جين…”

إلى جين، “آخر مرة أخطأت في فهم التغيير”، قائلة إنها أخرجت العملات المعدنية ووضعتها في جيب قميصه.

صوت ميسورا مكشط. نحن نفهم أيضًا مشاعره الحالية. ومع ذلك، كنت أيضًا في حالة ممتازة عند مجيئك إلى هنا، لذا يجب أن تفكر أيضًا. أنا أؤمن بكم يا رفاق.

وبدلاً من أن يكون سعيدًا بالحرية، يفكر أولاً في تأمين سلامة طلابه. “أليس السيد لطيفًا أيضًا؟” هي الكلمات التي ابتلعها شيكي وأجاب للتو برد إيجابي.

أميليا، هل تعلمين بشأن ذلك الشخص هناك؟” (جين)

الأميرة كوموي؟ هذا الشخص هل هو تحت قيادة دولة ما؟

يستخرج جين سيفه ببطء ويتخذ موقفًا قتاليًا. لا بد أنه رأى أنه من المستحيل التغلب على هذا الوضع دون قتال. أومأ بهدوء على سؤاله. الآن، أكثر ما يمكنني أن أكون فخورًا به في هذا الحزب هو معرفتي.

مع الرمح في يده، تسير يونو بالتوازي مع جين. متأخرا قليلا، داينا وميسورا. أنا وإيزومو وسيف نقوم بتأمين المسار بينما نتبع خطواتهم. منذ الوقت الذي بدأنا فيه تلقي دروس رايدو سينسي، زادت قدرتنا على التحمل، لكن وجود سحرة يركضون حول الغابة أمر صعب للغاية. مع مرور الوقت، قد يكون ذلك ممكنًا، ولكن الآن نحن نتقدم للأمام من خلال المشي في جزء سهل المشي ونكون قادرين بطريقة ما على متابعة الجميع. ومع ذلك، فإن تقدمنا ​​يتقدم بسرعة. بالتفكير في ذلك، أستطيع أن أقول إننا جميعًا نبذل قصارى جهدنا.

نعم. إنها واحدة من التنانين ذات الدرجة الأدنى. لا أعرف الاسم، لكن إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فهو تنين يتحرك منفردًا ونقطة ضعفه الجليد. يوصى بمحاربته بهجمات بعيدة المدى بمجرد مواجهته وهزيمته. إذا كنت ستتحدى ذلك، فإن المجموعة المكونة من 10 أشخاص بمستويات أعلى من 90 هي الأفضل” (أميليا)

“نعم. إنها واحدة من التنانين ذات الدرجة الأدنى. لا أعرف الاسم، لكن إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فهو تنين يتحرك منفردًا ونقطة ضعفه الجليد. يوصى بمحاربته بهجمات بعيدة المدى بمجرد مواجهته وهزيمته. إذا كنت ستتحدى ذلك، فإن المجموعة المكونة من 10 أشخاص بمستويات أعلى من 90 هي الأفضل” (أميليا)

ما هي مستوياتنا الحالية؟ مستواي 75 ” (جين)

ألمحت كلمات جين إلى الهروب. قد يكون الاختيار الصحيح. لكن هذا يعني أن جين سيكون–

نفس الشيء هنا” (أميليا)

“شكراً جزيلاً!!”

عمري 74

“نعم. إنها واحدة من التنانين ذات الدرجة الأدنى. لا أعرف الاسم، لكن إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فهو تنين يتحرك منفردًا ونقطة ضعفه الجليد. يوصى بمحاربته بهجمات بعيدة المدى بمجرد مواجهته وهزيمته. إذا كنت ستتحدى ذلك، فإن المجموعة المكونة من 10 أشخاص بمستويات أعلى من 90 هي الأفضل” (أميليا)

“74 هنا

لكن الخنجر الملقى تم صده بذيل السحلية ولم يستخدم حتى درعه.

مستواي 77″ (سيف)

[حسنًا، أريدك أن تقاتلها مع وضع ذلك في الاعتبار]

أنا أيضًا مستواي 77 ” (يونو)

إيه؟ ماذا؟ ماذا كانت تحاول أن تفعل؟ .

“… مستواي 73

◇◆◇◆◇◆◇◆

الأرقام والمستويات ليست كافية. باختصار، الهروب هو الخيار الأفضل. فقط… الآن نحن مستهدفون بالفعل من قبل التنين كأعداء. إذا كان الوضع حيث كنا نحن من نجده، فإن الهروب سيبدو خيارًا واقعيًا. كما أن ضعفه هو الجليد فهو سيء. ولو أمكن لكان الأفضل لو كانت الريح. أو النار والأرض. في الحالة التي يمكننا فيها تحطيمها بالسحر القوي، ستظل لدينا فرصة للفوز.

“صحيح جدا!”

سأكون الحارس الخلفي. إيزومو، أريدك أن تطلق سحر دعم الرياح وتزيد سرعة الجميع” (جين)

[لهذا السبب لا بد أن وصفها بالوغلة قد أصاب وترًا حساسًا. من فضلك اتصل بها زوي-سان أو الآنسة زوي. لا حسنًا، طعامي الشهي لم يكن كافيًا]

ألمحت كلمات جين إلى الهروب. قد يكون الاختيار الصحيح. لكن هذا يعني أن جين سيكون

من الأشجار الضخمة والشتلات أيضًا، وليس ذلك فحسب، بل العشب والشجيرة أيضًا. لقد امتدوا جميعا مثل الأغلال. الآن بعد أن نظرت بمزيد من التفاصيل، لم يكن اللون بنيًا فحسب، بل يمكنني أيضًا رؤية اللون الأخضر مختلطًا أيضًا. هذه تعويذة لم أرها من قبل.

جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

“جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين“

لقد قطعت أفكاري في المنتصف.

نحن نتفق مع كلام جين. يوجد في الأجزاء الداخلية من هذه الغابة بحيرة صغيرة. فهي تتمتع بمياه ذات جودة عالية ويتزايد الطلب عليها، ولكن نظرًا لأن المكان نفسه يمثل مشكلة، فإن العرض لا يمكنه اللحاق بالطلب. باختصار، سعره باهظ الثمن. من الواضح أن المكان في مكان ما يتجمع فيه الكثير من الوحوش في هذه الغابة. وهذا يعني أن المشكلة الرئيسية هي وسائل النقل المزعجة. الحاويات والوزن يشكلان عائقًا كبيرًا. يبدو أيضًا أن هناك نباتات طبية نادرة تنمو، وإذا كانوا سيكسبون المال، فمن الأسهل القيام بهذا الجزء ويحظى بشعبية.

في اللحظة التي فتح فيها التنين البطيء فمه في مواجهة طريقنا، تردد صوت هدير عالي الحجم بشكل سخيف في المنطقة!

“ألم يكن ذلك جديًا؟ حتى مع هذا القدر من القوة؟ ولكن لماذا، ما زلنا لم نهزمه وبعد … “

هدير طاغية! إذا كان تنينًا، فإن جميعهم تقريبًا يستخدمون هذه الصراخ لمنع تحركات خصومهم. هذا صحيح، كان ذلك. لقد نسيت هذه المعلومات الأساسية في هذه اللحظة الهامة! تظاهرت بالهدوء لكنني لم أتمكن من التصرف!

يقوم رايدو بالاتصال بأتباعه شيكي ويعطيه تعليمات بالذهاب أولاً مع الطلاب الأربعة إلى غوتيتسو.

يتدفق الندم بداخلي مرارًا وتكرارًا، لكن جسدي لا يتحرك على الإطلاق. أستطيع أن أقول أنه كان يرتعد تمامًا من الخوف. هذه هي المرة الأولى التي أتلقى فيها هذا الزئير، لكنه فعال حقًا!

“أوه، لا تحتاج إلى الاعتذار. ولكن لماذا أصبح فجأة أقوى؟ هل يمكنك أن تخبرنا من فضلك؟“ (سيف)

يتقدم التنين بزوجيه من الأرجل إلى موقعنا بسرعة لا تتناسب مع جسمه الضخم. الخوف الذي سكبه الزئير في جسدي لم يختف. في الواقع، بسبب الارتعاش الذي يحدثه تقدمه، يرتجف جسدي كما لو كان يستجيب له.

سهل جدا.

حتى لو قلت أنها أدنى درجة، فمن الواضح أنه ليس خصمًا يمكننا مواجهته!!

“هذه نتيجة فصل رايدو-سينسي وشيكي؟” (ميسورا)

أي شخص، أي شخص، إذا كنت قادرًا على التحرك، يرجى الركض!

“لا يزال لدينا الوقت، لذا يرجى السماح لنا بإعادة مباراة مع الآنسة زوي” (سيف)

رؤيتي التي تم تحريرها تنظر إلى الأعضاء الآخرين، لكن كل واحد منهم يضغط على أسنانه ووجهه جامد، يرتجف جسدهم كله. جين، في هذه اللحظات ستطلق صرخة حرب وتبين لنا أنك تستطيع التحرك بشكل صحيح؟! هل من الجيد أن ننتظر ونأكل؟!

“…”

أفكاري التي كانت على وشك إلقاء اللوم كانت عبثًا، والتنين مستمر في الاقتراب. مجرد لحظة من الإهمال. خطأ واحد. أن تحدث مثل هذه النهاية هو مجرد …!!

كانت داينا على وشك عرقلة الهجوم الذي كانت تقوم به السحلية. إذا لم يمنع هذا الهجوم، فسوف ينسحب ميسورا. لقد فهم أنه لن يكون قادرًا على الحفاظ على خط المواجهة بمفرده، لذلك كان على حق في قراره. لقد كان صحيحا ولكن…

“… أوبو… زيرونو… جونا

هناك تنين هنا رغم ذلك. وجبة خفيفة، على محمل الجد؟

أ-ريا؟

واجه التنين البحيرة وأُلقي هناك. تم تحريره من أغلال الشجرة وكان جسده في الجو، علاوة على ذلك، فوق سطح البحيرة الذي يحتوي على عدد لا يحصى من التكوينات السحرية اللامعة الخافتة.

أين؟ أعلى؟! على غصن شجرة؟!

“عمري 74”

وكانت تجلس هناك فتاة صغيرة ترتدي سترة بيضاء لم أرها من قبل.

أ-ريا؟

كان لديها شيء أصفر يشبه الفاكهة في إحدى يديها، ربما كانت في منتصف تناول وجبتها الخفيفة؟

هل يتم استخدام هذه البحيرة كمصدر للمياه؟

هناك تنين هنا رغم ذلك. وجبة خفيفة، على محمل الجد؟

عندما أنظر، أستطيع أن أرى الشخص الذي أنقذنا (؟) يقف بين المكان الذي يوجد فيه إيزومو وسيف. لتكون قادرًا على النزول بسهولة من هذا الارتفاع الشاهق. هل هي نصف إنسان؟

كان رأسي يحكمه الارتباك. حتى عندما أحاول أن أتذكر تعاليم رايدو سينسي، لم أستطع الحفاظ على هدوئي. إنه أمر مخيف، لكني الآن لا أستطيع البقاء هادئًا في أي موقف.

إلى جين، “آخر مرة أخطأت في فهم التغيير”، قائلة إنها أخرجت العملات المعدنية ووضعتها في جيب قميصه.

يا لها من سترة غريبة. هناك زخرفة في جزء الرأس. إيه؟ آذان القط؟

“سيدي، شكرا على الوجبة! قد نقتحم المكتبة مرة أخرى، لذا يرجى الاعتناء بنا في المحاضرات القادمة!“

في هذه اللحظة اعتقدت أن هذا الشيء عديم الفائدة والغبي

ومن المؤكد أنهم هم الذين طلبوا من المعلم المؤقت رايدو تدريبهم في الإجازة الصيفية. وهو أيضًا التدريب الأخير قبل مهرجان المدرسة. لقد شعر أيضًا أنه لا يوجد خيار أفضل من هذا الخيار لقضاء العطلة الصيفية.

خرج عدد لا يحصى من الكروم من الغابة وكانوا متجهين إلى البحيرة، لا، تم إطلاق سراحهم عند التنين. ربما تفاجأ، فقد أبطأ التنين سرعته، ولكن دون إعطائه أي وقت ليقرر أي شيء، التفتت الكروم حول جسده بالكامل وأوقفت حركته.

“رايدو-سينسي” (سيف)

استدعاء الكروم؟ لا، هذه هي الأشجار؟ من أغصان الأشجار يتغير إلى شيء ويمتد نحو التنين ويختم حركاته؟

في الوقت الحالي، ليس من الصعب التعبير عن الأمر. مرة واحدة فقط على ما يرام، شعرت برغبة في الرد.

من الأشجار الضخمة والشتلات أيضًا، وليس ذلك فحسب، بل العشب والشجيرة أيضًا. لقد امتدوا جميعا مثل الأغلال. الآن بعد أن نظرت بمزيد من التفاصيل، لم يكن اللون بنيًا فحسب، بل يمكنني أيضًا رؤية اللون الأخضر مختلطًا أيضًا. هذه تعويذة لم أرها من قبل.

يتحدث شيكي بنبرة مرحة ممزوجة بإحساس بالحرية وهو يخبره عن النصيحة التي قدمها للطلاب.

“…”

“أنا أيضًا مستواي 77 ” (يونو)

صوتي لا يخرج. هل هذا أيضًا بسبب زئير التنين؟ لختم قدرتك على استخدام الألحان أيضًا، يا لها من مهارة مخيفة حقًا. معتقدًا أن كل تنين قادر على استخدام هذا، أستطيع أن أشعر بظهري يتجمد.

حركات الخصم مملة. في الوقت الذي اعتقدنا فيه ذلك، وقمنا بالاتصال وقررنا استراتيجيتنا، لم يتحرك الوخش عمليًا. لقد كانت معركة سهلة بشكل مخيف. على الرغم من أن سرعتنا لم ترتفع حقًا. هذه هي المرة الأولى.

* طن

أثناء وضع عصاها على السيف الذي لا يرحم، تصلي سيف بصمت. إنها فتاة بعد كل شيء. ولحسن الحظ، تحققت تلك الرغبة وشعرت بتأثير قوي على صدرها. وفقدت وعيها هناك.

يسمع صوت خفيف.

“مستواي 77″ (سيف)

عندما أنظر، أستطيع أن أرى الشخص الذي أنقذنا (؟) يقف بين المكان الذي يوجد فيه إيزومو وسيف. لتكون قادرًا على النزول بسهولة من هذا الارتفاع الشاهق. هل هي نصف إنسان؟

“… أوبو… زيرونو… جونا“

بسبب السترة التي ترتديها بعمق، لا أستطيع إلا أن أقول أن بشرتها بنية. كما أنها صغيرة.

“أميليا، هل تعلمين بشأن ذلك الشخص هناك؟” (جين)

وضعت تلك الفتاة يدها على بطن إيزومو وضربتها بخفة بصوت *البونبون. تهز رأسها يميناً ويساراً.

في اللحظة التي فتح فيها التنين البطيء فمه في مواجهة طريقنا، تردد صوت هدير عالي الحجم بشكل سخيف في المنطقة!

كم هو مزعج

تحول جسد التنين إلى غبار.

؟!”

وإلى جانب صدمة الطلاب، يستمر شرح ريدو. ربما يكون شيكي في منتصف تقديم شرح خفيف للمرحلة الثانية. ولكن ليس هناك شك في أن الثلاثة تلقوا صدمة أكبر من الكشف عن أنهم كانوا يقاتلون خصمًا كان يستخدم إصبعه الخنصر فقط.

بعد ذلك، أمسكت بثدي سيف بكلتا يديها وفركتهما. أوه~.

هناك تنين هنا رغم ذلك. وجبة خفيفة، على محمل الجد؟

عصر الصدور الكبيرة ليس أبديا

تم إرسال ميسورا الذي تلقى ضربة على صدره وهو يطير عدة أمتار ولم يتمكن من التحرك بشكل صحيح. لو كان في كامل لياقته، لكان قد قام بالتدحرج وسرعان ما قام بالرد.

“!#$!&؟!” (سيف)

شعرت وكأنه عالم مختلف تماما.

من تعبيرها، أستطيع أن أقول أن سيف مذعورة. بصراحة، المشاعر الحقيقية التي أشعر بها تجاه من لديه تلة متواضعة هي: “عمل جيد”. تيتي، ما الذي أفكر فيه؟

لكن الخنجر الملقى تم صده بذيل السحلية ولم يستخدم حتى درعه.

إذا فكرنا في الترتيب، فأنا التالي؟

الأميرة كوموي؟ هذا الشخص هل هو تحت قيادة دولة ما؟

لا بد أن تخميني كان صحيحًا، فالطفلة (على ما أعتقد) التي كانت تركض بلطف إلى حيث أنا، صعدت على أطراف أصابعي بكل ما لديها.

* طن

أنا لست صغيرة!”

“ماذا-، جين ابتعد عن الطريق! رمح الجليد قادم! إيزومو، حاجز. يونو تعال إلى هنا!” (أميليا)

“&&!!”

يعلن شخص السترة بحزم بينما يشير إلى النصف السفلي من التنين. يبدو أنها توقفت عن إيذاءها في الوقت الحالي. تم وضع اليد الأخرى على خصرها وكانت تتخذ وضعية. ربما يكون ذلك بسبب قدرتها، فهي تتمتع بقدر كبير من رباطة الجأش عند مواجهة التنين. آه، أريد أن أكون أقوى ~.

أوه! أو بالأحرى، لماذا تعرف ما كنت أفكر فيه؟!

“… أوبو… زيرونو… جونا“

بعد ذلك، تحدثت مع كل واحد بالترتيب أثناء المشي إلى حيث التنين.

“حسنًا، أليست هذه وتيرة مقبولة؟ يوجد حول هذا المكان حد للأماكن التي يمكن للمرء أن يقاتل فيها والأعداء، وحتى عندما يتصرف جين بهذه الطريقة، فهو من النوع الذي لا يفعل أشياء متهورة. إذا ارتقوا إلى هذا الحد، فقد يشعرون بثقة زائدة ويطلبون مني استدعاء سحلية الضباب مرة أخرى في الأسبوع المقبل. وستكون هذه هي المرة الأخيرة التي ستشارك فيها الأخوات أيضًا. على أية حال، شيكي، أليست طريقتك في التعبير تبدو مثل توموي؟” (ماكوتو)

بالمناسبة، قارنت يونو بسيف ثم قالت لها “استعدي لنفسك“.

[لمطابقة مهاراتك، كنت أقوم بتجميع الضعف فوق الضعف، وتجهيزهم بمعدات رديئة، وجعلتهم يأتون إلى هنا. الاثنان اللذان قاتلتهما اليوم لم يظهرا حتى 1% من قدراتهما]

قالت له داينا “عش قويًا يا بيكمين“.

من تعبيرها، أستطيع أن أقول أن سيف مذعورة. بصراحة، المشاعر الحقيقية التي أشعر بها تجاه من لديه تلة متواضعة هي: “عمل جيد”. تيتي، ما الذي أفكر فيه؟

إلى ميسورا، “هناك عنكبوت أمامك.” لا يزال بإمكانك فعل ذلك، أيتها المغفلة.

ولأن زوي أصبح شرسًا، للأسف، لم يتمكن الطرف الآخر من تحقيق النصر.

إلى جين، “آخر مرة أخطأت في فهم التغيير”، قائلة إنها أخرجت العملات المعدنية ووضعتها في جيب قميصه.

يقدم شيكي رد فعل سهل الفهم تجاه سؤال سيده. ليست هناك حاجة لسماع إجابته. يشير رايدو إلى أحد الاحتمالات التي تنبأ بها لشيكي.

لا أستطيع أن أفهم على الإطلاق.

“كما أن الموز لا يعتبر وجبة خفيفة. لا يزال لدي اثنين. يوفوفوفو~”

حسنًا، إنها لا تزال رحلة حتى عودتك، لذا…”

وكانت تجلس هناك فتاة صغيرة ترتدي سترة بيضاء لم أرها من قبل.

تستدير تلك الفتاة وتنظر إلى كل واحد منا، وبيدها التي لا تحمل الشيء الذي يشبه الفاكهة، أشارت بإصبعها السبابة إلينا.

وإلى جانب صدمة الطلاب، يستمر شرح ريدو. ربما يكون شيكي في منتصف تقديم شرح خفيف للمرحلة الثانية. ولكن ليس هناك شك في أن الثلاثة تلقوا صدمة أكبر من الكشف عن أنهم كانوا يقاتلون خصمًا كان يستخدم إصبعه الخنصر فقط.

كما أن الموز لا يعتبر وجبة خفيفة. لا يزال لدي اثنين. يوفوفوفو~”

لا بد أن تخميني كان صحيحًا، فالطفلة (على ما أعتقد) التي كانت تركض بلطف إلى حيث أنا، صعدت على أطراف أصابعي بكل ما لديها.

لماذا، أنا لا أفهم ما تقوله، لكنني بدأت أشعر أنه لا يوجد حتى أي أثر للتوتر هنا.

أعرب جين والآخرون عن امتنانهم لمباركة رايدو، وفي وسط ذلك، كان من الواضح أن الثلاثة الباقين كانوا مكتئبين ورؤوسهم متجهة للأسفل. لقد شعروا بالخوف من حقيقة أن جين والآخرين سبقوهم. بأنفسهم الذين لا يستطيعون الوقوف على نفس ارتفاعهم. مع عدم قول أي كلمات، يمكنهم فقط النظر إلى الوضع.

التنين، بينما كان مقيدًا بكلتا يديه وقدميه، يكافح بساقيه. لا أعرف عدد الأشجار التي تم لفه بها، لكن القدرة على كبح تنين لفترة طويلة، يا لها من تعويذة عالية المستوى. هذه الفتاة هي بالتأكيد ساحرة.

[لا، ولكن، إذا بدأت الآن، فسوف يكون الوقت متأخرًا جدًا…]

لا بد أنها فكرت في شيء ما. الشخص التي يرتدي سترة بأذني قطة تنتهي من أكل الفاكهة الصفراء وترمي الشيء الذي يشبه الجلد عند قدمي التنين.

 

وبطبيعة الحال، تم الدوس على الجلد بقسوة وسحقه.

خرج عدد لا يحصى من الكروم من الغابة وكانوا متجهين إلى البحيرة، لا، تم إطلاق سراحهم عند التنين. ربما تفاجأ، فقد أبطأ التنين سرعته، ولكن دون إعطائه أي وقت ليقرر أي شيء، التفتت الكروم حول جسده بالكامل وأوقفت حركته.

الطفل ينظر إلى ذلك بالخوف.

يقدم شيكي رد فعل سهل الفهم تجاه سؤال سيده. ليست هناك حاجة لسماع إجابته. يشير رايدو إلى أحد الاحتمالات التي تنبأ بها لشيكي.

إيه؟ ماذا؟ ماذا كانت تحاول أن تفعل؟ .

وبطبيعة الحال، تم الدوس على الجلد بقسوة وسحقه.

في الوقت الحالي، ليس من الصعب التعبير عن الأمر. مرة واحدة فقط على ما يرام، شعرت برغبة في الرد.

ألمحت كلمات جين إلى الهروب. قد يكون الاختيار الصحيح. لكن هذا يعني أن جين سيكون–

لقد قلنا ذلك!”

“حسنًا، إنها لا تزال رحلة حتى عودتك، لذا…”

يعلن شخص السترة بحزم بينما يشير إلى النصف السفلي من التنين. يبدو أنها توقفت عن إيذاءها في الوقت الحالي. تم وضع اليد الأخرى على خصرها وكانت تتخذ وضعية. ربما يكون ذلك بسبب قدرتها، فهي تتمتع بقدر كبير من رباطة الجأش عند مواجهة التنين. آه، أريد أن أكون أقوى ~.

لقد كان بالفعل الوقت الذي يتأخر فيه الاتصال بالمساء. في الوقت الذي كان ظلام الليل يأخذ الدور الرئيسي …

سيكون الأمر خطيرًا إذا أغضبنا الأميرة كوموي

الهجوم الذي كان ميسورا على وشك القيام به توقف تمامًا في مكانه. في لحظة واحدة فقط، قبل انتهاء أغنية سيف، جاء هجوم آخر على ميسورا.

الأميرة كوموي؟ هذا الشخص هل هو تحت قيادة دولة ما؟

ربما يشعر الجميع بهذا الإحساس في غير محله الآن. بينما كان الجميع في حيرة من أمرهم، قمنا بذبح الوحش بوتيرة لا تصدق وبدون أي إصابات تقريبًا، وقمنا بزيادة مستوياتنا.

لأن هذا حدث بعد كل شيء (رتيب)

إذا فكرنا في الترتيب، فأنا التالي؟

قبل أن ألاحظ، كان هناك تشكيل سحري أسفل قدمي الفتاة. في متناول يدها، هناك عصا صغيرة رقيقة تدور. هل هذه هي الأداة التي تستخدمها كوسيط؟ إنها صغيرة كأداة للكتابة ولا تبدو قوية على الإطلاق

جين يسألني حتى عندما كان مجرد رد فعل طفيف. وهو أيضاً شخص متهور. إنه من النوع الذي يهزم أعداءه قبل أن يتم القضاء عليه، لكنه الآن يغير طريقة القتال هذه ببطء. وهو أول من وصل إلى خط المواجهة بينما أكد الوضع في المنطقة بأكملها. ليست هناك حاجة حتى لقول ذلك؛ هذا ليس بالأمر السهل. “أنت تبالغ في التفكير”، هذا ما أقوله له بعيني. كما هو متوقع من طالب المنحة، فهو يتمتع بموهبة متميزة. من المحير أن أعترف بذلك، لكني ما زلت غير قادر على النظر إلى الصورة كاملة حتى الآن. هذا موضوع يجب علي تحسينه في المستقبل.

تم نشر التشكيلات السحرية في عدة أجزاء من سطح البحيرة. طفت تشكيلات سحرية لا حصر لها من نفس النمط على سطح البحيرة و

———–

واجه التنين البحيرة وأُلقي هناك. تم تحريره من أغلال الشجرة وكان جسده في الجو، علاوة على ذلك، فوق سطح البحيرة الذي يحتوي على عدد لا يحصى من التكوينات السحرية اللامعة الخافتة.

تحول جسد التنين إلى غبار.

ربما أراد أن يزأر مرة أخرى. فتح التنين فمه على نطاق واسع.

“أنا لست صغيرة!”

هل سيغطس في الماء أولاً أم أن الزئير الثاني سيأتي أولاً؟ كنت أفكر في ذلك، ولكن لم يحدث أي منهما.

تم إرسال ميسورا الذي تلقى ضربة على صدره وهو يطير عدة أمتار ولم يتمكن من التحرك بشكل صحيح. لو كان في كامل لياقته، لكان قد قام بالتدحرج وسرعان ما قام بالرد.

لأنه من التشكيلات التي لا تعد ولا تحصى، انطلقت رماح عملاقة من الجليد في وقت واحد وشوهت التنين في الجو.

“ه-هذا غريب. ألم يكن من نوع السهم؟! التأثيرات في القوة السحرية للمنطقة… هل يمكن أن تكون هذه هي قوة كارين-؟!”

شعرت أن هذا المشهد غير الواقعي كان كوميديًا بعض الشيء.

“أميليا، ما الأمر؟” (جين)

سيئة للغاية. لو تمكنت من مراوغة كل واحد من هؤلاء، لكان الأداء الحقيقي قد بدأ

“نعم؟“

الكلمات التي كانت مستمرة بلا مبالاة تحمل معنى لم أكن أعرفه.

“هل يمكن أن يكون الأمر كذلك، لقد تم التلاعب بنا للتو؟“

تحول جسد التنين إلى غبار.

“مما رأيته، كان لديهم دافع كبير كما ترى. خصيصا جين. قال إنه ربما يتطفل على المكتبة، لكنه بدا وكأنه مستعد للذهاب إلى مكان ما. عادة ما يقول جين أشياء لا يقولها المرء عادة، وكان سعيدًا بشكل خاص بذلك. فماذا قلت لهم إذن؟ (ماكوتو)

كما اختفى طفل سترة بيضاء ذات أذنين قطة في وقت ما.

“الآن، دعنا نعود أيضًا شيكي” (ماكوتو)

سيكون هذا الصيف صيفًا لن نتمكن من نسيانه أبدًا. ومع أجسادنا التي كانت لا تزال غير قادرة على الحركة، قبلنا هذه الحقيقة بصمت.

* طن

———–
ترجمة

يبدو أن ميسورا وداينا لهما نفس الرأي أيضًا. كان رايدو يتساءل عن سبب كل هذا، لكنه تنهد بشدة وبوجه كما لو أنه قرر شيئًا ما، نظر إلى الثلاثة وبدأ في الشرح.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

لكنني أعتقد أن السبب الأول يكمن في رايدو سينسي. فئة المدرب هي فئة غريبة حيث يصبح المرء قويًا حتى بدون زيادة المستويات. رغم ذلك لم يفصح عنها أحد. صحيح أن الأمر قاس إلى حد لا يصدق، لكن أستطيع أن أقول بوضوح إنني أصبحت أقوى مما كنت عليه قبل بضعة أشهر.

———–

وبسبب التعزيز المفاجئ، أصيبوا جميعا. كانت تلك جروحًا كبيرة. حتى لو استعادتها شيكي بالكامل وأخبرتها أن ذلك كان حادثًا، فإنها لا تزال تريد معرفة السبب.

 

“حسنًا، إنها لا تزال رحلة حتى عودتك، لذا…”

 

“أميليا، ما الأمر؟” (جين)

“ما هي مستوياتنا الحالية؟ مستواي 75 ” (جين)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط