نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 121

الفصل 111: مهرجان المدرسة سيأتي قريبًا

الفصل 111: مهرجان المدرسة سيأتي قريبًا

الفصل 111: مهرجان المدرسة سيأتي قريبًا

عندما وصلت إلى شارع كبير، أصبح ضجيج المدينة أعلى. يبدو أن الجميع يتطلع إلى مهرجان المدرسة. مع مزيج من مشاعر الترقب والقلق كما لو أن شيئًا ما قد يحدث، توجهت إلى جوتيتسو.

——

“المخيمات المؤقتة، آه، أنت تتحدث عن أماكن الإقامة في الضواحي، هاه. لقد قام متخصصو العناصر الأرضية ببناء عدد لا بأس به من المباني في هذا الشهر. حقًا هو وقت الربح” (شيكي)

السماء واسعة جداً.

“رايدو-ساما؟” (شيكي)

في الوقت الذي كنت فيه على الأرض، شعرت باتساع سماء الصيف مثل تلك التي أشعر بها في هذا العالم. ستمر قريبًا سنة واحدة منذ مجيئي إلى هذا العالم، لذلك ربما الحنين هو ما يجعلني أشعر بهذه الطريقة.
حتى لو تغيرت وجهة نظري، فإن حقيقة وجودي في المدرسة تجعل هذا الشعور أقوى.

فيما يتعلق بـغوتيتسو، يبدو أن إيفا سان مؤخرًا تظهر وجهها بشكل متكرر هناك بعد أن أنهت عملها في الأكاديمية. لقد واجهناها قليلاً. قبل أن نبدأ بالذهاب إلى هناك، كان هناك عملاء بالفعل، ولكن منذ أن أوصينا أنا وشيكي ببعض الأشياء لهم، أصبح عدد العملاء يتزايد أكثر فأكثر. قد لا يكون هذا من شأني، لكنه لا يزال يجعلني سعيدًا. حسنًا، لقد أوصيت للتو ببعض التوابل والمكونات التي أستخدمها في وطني حتى لا تفوح رائحة الحلويات في المتجر. كما قدم شيكي بحماس توصيات بشأن النابي. لم يلق التوفو المسلوق المصنوع من عشب البحر والسمك استحسانًا وأنا الوحيد الذي طلبه، وهو منتج فاشل، ومع ذلك، لا يزال رجل جوتيتسو العجوز يتركه في القائمة لأنني أطلبه. شكرًا لك.

لقد مر أكثر من شهر في العطلة الصيفية في روتسغارد، لكن هذا لا يعني أن الفترة الأخيرة من الدراسة ستبدأ على الفور. اسميا، استأنفت الأكاديمية أنشطتها، لذلك يجب على الطلاب الحضور كل يوم، ولكن بسبب المهرجان التأسيسي للأكاديمية، فإن الفصول العامة ليست مفتوحة.
بعد استراحة لأكثر من شهر واحد، هناك فترة أخرى تقترب من شهر واحد للتحضير، لذا، في جوهر الأمر، يشبه الأمر الحصول على استراحة لمدة شهرين. بالنسبة للطلاب الذين ينشغلون في فترة الإعداد، فإنهم لا يدخلون في فئة الاستراحة لمدة شهرين. على الأقل بالنسبة للطلاب في صفي، هذا هو الحال. في العطلة الصيفية أخذوا دروسي، ومع ذلك، أخبروني أنهم يريدون الاستمرار في تلقي الدروس حتى في فترة الإعداد. انا رفضت. لدي أيضًا شيء أو شيئين أريد القيام بهما بعد كل شيء.

“… آه لقد فهمت. إنه بالتأكيد الوقت الذي يأتي فيه جين والآخرون بشكل طبيعي. أنت تستخدم الغداء كفرصة للجوء إلى جوتيتسو، هاه. سأرافقك” (شيكي)

إقامة مهرجان في الخريف في الأكاديمية، ليس وكأننا نحتفل بالحصاد الجيد أو أي شيء من هذا القبيل، هذا ما كنت أفكر فيه، ولكن إذا كانت المؤسسة في الخريف، فيمكنني أن أتفق معه بطريقة أو بأخرى. لكن حسنًا، بالمقارنة مع مهرجانات الخريف الثقافية التي شهدتها في عالمي، يبدو هذا المهرجان مختلفًا تمامًا.
مدتها أسبوع واحد وهناك قدر لا بأس به من الأحداث. الطلاب القائمون على الإدارة هم الطلاب الموجودون في القمة والمساعدون المختارون من كل قسم؛ جزء من الطلاب من كل عام. الأشخاص المسؤولون ليسوا كثيرين، ويبدو أن هذا شرف كبير لهم. هناك العديد من المنشورات البحثية والعروض المسرحية في النصف الأول. في النصف الأخير هناك عدد من البطولات المقررة لاظهار المهارات العملية.
يحضر الكثيرون هذا المهرجان وحتى النزل في البلدات المحيطة تمتلئ. يأتي عدد مخيف من الأشخاص إلى هنا مؤقتًا ويقيمون في نزل بالخارج، فقط لحضور هذا المهرجان المدرسي. لا، قد أكون الغريب في تعريفه على أنه “عادل”. وفي الحقيقة، تمت دعوة عدد كبير من ضيوف الدولة من ليميا وجريتونيا الذين يخوضون حربًا على الخطوط الأمامية. إنهم يبحثون عن المواهب ويديرون العديد من المؤتمرات الدبلوماسية جنبًا إلى جنب. يجب أن أقول: “كما هو متوقع من أعلى مركز أكاديمي في هيومان“.
يبدو أن جين وأميليا متحمسان للغاية. إنهم ليسوا الأعلى في الأكاديمية ولن يتخرجوا هذا العام أيضًا. سوف يحضرون الأكاديمية في العام المقبل أيضًا ولا يبدو أن هذا سيكون آخر مهرجان مدرسي لهم، ولكن يبدو أنهم يبذلون قصارى جهدهم يوميًا استعدادًا للبطولة التي سيشاركون فيها. عندما سمعوا أن هذا سيناريو مهم لإظهار مواهبهم والتجنيد للمستقبل، دخلوا في مزاج لا يوصف. يجب أن يواجه أعلى الأكاديميين هذا الحدث بتصميم لا يصدق.

“دعنا نرى. أعتقد أن عددًا منهم سيكون قادرًا على الحضور. إنهم أنصاف بشر، لذا ما لم يتعلموا لغة مشتركة، فلن نتمكن من المضي قدمًا. لهذا السبب لا أستطيع تحديد عدد محدد من الأشخاص“ (شيكي)

رايدو سما، هذا هو جرد البضائع في مهرجان المدرسة

“… آه لقد فهمت. إنه بالتأكيد الوقت الذي يأتي فيه جين والآخرون بشكل طبيعي. أنت تستخدم الغداء كفرصة للجوء إلى جوتيتسو، هاه. سأرافقك” (شيكي)

بينما كنت أتحقق من بعض المستندات المتعلقة بالشركة وأنظر إلى المشهد، ناداني صوت.
شيكي. نحيل كما هو الحال دائما. في هذا الصيف، ذهبنا إلى أسورا كثيرًا، وكان هناك وقت أصبح فيه نظامنا الغذائي باهظًا. بالطبع، في ذلك الوقت كنت أتدرب، وحتى مع ذلك، كان وزن جسدي لا يزال يكتسب، ومع ذلك، لم يتغير على الإطلاق. ما الأمر مع ذلك؟ إذا كانت هذه ميزة لكوني في اتفاق، فسيكون من الجيد بالنسبة لي أن أحصل عليه أيضًا. إنه يتجاوز بسهولة 3000 سعرة حرارية في الوجبة بسبب تطور النبي الحلو + المايونيز. بغض النظر عن الطريقة التي أفكر بها في الأمر، فمن الواضح أنه يتبع نظامًا غذائيًا غير معقول أكثر مني. كيف غير عادلة.

“والان اذن. وحتى لو حاولنا توقع النتيجة من الآن، فإن الأمر سيعتمد على الأشخاص الذين يقيمون مخيمات مؤقتة في الخارج. إذن، ماذا عن الذهاب إلى جوتيتسو شيكي؟ ” (ماكوتو)

يا ماكوتو كون. بخصوص مهرجان المدرسة، ماذا عن التجول معي في بعض الأماكن. “لا تقلق، لن أرشدك إلى أي أماكن غريبة

“صحيح. يجب على رامبرانت سان وسيف استغلال هذه الفرصة لكسب بعض مصروف الجيب” (ماكوتو)

جذر. شاب ذو شعر فضي. أو ربما صبي؟ إنه يبدو في نفس عمري، لكني أشعر أن كلتا الدلالتين تناسبانه. حسنًا، الشاب بخير. مظهره هكذا، ولكن تمامًا مثل تابعي توموي، فهو تنين-ساما. علاوة على ذلك، الأكثر تميزا. وهو رئيس أحد ألغاز هذا العالم، نقابة المغامرين، ومؤسسها أيضًا. على أية حال، لديه الكثير من الألقاب. ولو وصفناه باختصار لكان: عبقري ومنحرف. بعد اجتماعنا قبل العطلة الصيفية والأشياء الصادمة التي قالها، أصبح يأتي إلى شركتنا ويدعونا لتناول الوجبات. بالمناسبة، ربما لأنني لا أستطيع أن أثق به من أعماق قلبي، لم أحضره إلى أسورا. رؤية أن توموي وشيكي لم يفعلا ذلك أيضًا، يجب أن يعني أنني لست وحدي من يفكر بهذه الطريقة. لأنني أخبرت أتباعي الثلاثة أنه من الجيد إحضار أي شخص إلى أسورا طالما وجدت هذا الشخص مناسبًا.
تحسينات على نقل الأفكار المضادة للتشويش والإجراء المضاد للاستدعاء القسري للإلهة. الأشياء التي كانت عاجلة تم الانتهاء منها في الغالب. أيضًا، سواء كان توموي أو ميو، كان الجميع يزدادون قوة بشكل مطرد دون تباطؤ. أنا شخصياً أعتقد أن معدل نمو شيكي مثير للإعجاب. لهذا السبب يبدو أن هناك جزءًا منه أكثر تحفيزًا.
وبالمناسبة، في نهاية العطلة الصيفية، عرضت نتائج تدريبي على الجميع، وكان الجميع مفتوحين أعينهم على مصراعيها. لم أفعل شيئًا غريبًا، لذا كان رد فعلهم مبالغًا فيه جدًا.

في منتصف الإجازة عندما كان جين والآخرون مفرطين في تدريبهم، لعبت إيريس، التي تركتها كتأمين، دورًا نشطًا. لاحقًا، أدركت جين والآخرون هويتها، وتعتبر الآن شخصًا رائعًا وهدفًا للاحترام. حتى عندما قيل لها إنها نصف إنسان، فإن سلوكهم لم يتغير كثيرًا. لهذا السبب، حتى عندما تطلب منها أكوا أن تكون أكثر تواضعًا، فإنها لا تزال تنجرف كثيرًا. لقد قمت بإعادتها إلى أسورا في الأسبوع الماضي لمدة أسبوع تقريبًا وأصبحت الآن أكثر ترويضًا، لكن كما تعلم، فهي لا تزال إيريس. من الأفضل وضع طوق حولها. أخبرت جين أنه لكي يتم تعيينك من قبل شركة كوزونوها، يجب أن يكون لديك على الأقل هذا القدر من المستوى، أو أشياء مشابهة لذلك. على محمل الجد، لا شيء جيد يخرج من هذا الفم. بغض النظر عما إذا كنت في المستوى 1 أو 100، فلن يتغير الراتب. آه، فيما يتعلق بالراتب، أعتقد أنه من الأفضل التفكير فيه بشكل صحيح. لقد بدأت بالفعل في فهم الشركات الأخرى، لذلك دعونا نفكر في الأمر عندما ينتهي المهرجان. نظرًا لأن هذا وقت مزدحم، فلنمنحهم مكافأة.

الليلة، ستصل قائمة سلع الشركة التي يمكن استكمالها، لذلك من الجيد الاستمرار بعد ذلك. يرجى ترتيب البضائع الحالية بحيث يكون هناك مساحة أكبر على الرفوف. جذر، إذا لم تكن هناك مشكلة في المشي جنبًا إلى جنب مع شخص مشهور، فيمكنني مرافقته. لهذا السبب، من فضلك لا تأتي كل يوم. كما ترى، أنا مشغول” (ماكوتو)

لقد ضحكت ساخرا وأنا انتطق  بتلك الكلمات.

مفهوم. بخصوص تعليم الوافدين الجدد، هل من المقبول مناقشة الأمر مع بيرين لزيادة الكفاءة؟ الأرقام كثيرة جدًا ولا يمكنني حصرها جميعًا في الوقت المحدد” (شيكي)

ربما يُظهر شيكي احترامًا للمعرفة الواسعة لـ جذر. من بين متابعيني، شيكي هو صاحب الرأي الأكثر تفضيلًا بشأن جذر. إن تطفله في هذا الوقت الذي نكون فيه مشغولين بالتحضيرات لمهرجان المدرسة ولا يغضب شيكي يجب أن يكون لهذا السبب.

يبدو أن الجذر قد وافق. أومأ برأسه مبتسمًا وبدأ في قراءة بعض الكتب على الأريكة. أعتقد أنني طلبت منه المغادرة بالرغم من ذلك. حتى عندما أسأله عن والدي وكالينيون، يجيبني بأعذار مثل “أنا أجهز الحمام”. وعندما تابعت الموضوع، أخبرني أنه يعرف ذلك، لكنه أوضح لي أنه لا يعرف سوى القليل من المعلومات عن هذين الشخصين بعد مغادرتهما البلاد. يبدو أن علاقتهم بالإلهة جاءت في ذلك الوقت. حسنًا، من المؤكد أنه لا يعرف كل شيء عما يحدث في العالم، لذلك ليس غريبًا عدم معرفة تفاصيل ما يفعله الآخرون. في النهاية، أخبرني أنه إذا تذكر أي شيء آخر، فسوف يتحدث عنه في السرير. في تلك اللحظة طلبت منه المغادرة. حقيقة أنه لم يستسلم بعد هو أمر مخيف حقًا. لقد جاء مرة واحدة في مظهر امرأة وكانت جميلة بجنون. كان مظهرها كشخصية في العشرينات من عمرها، لكن كان لديها سحر غريب. بدأت أشك في أن أذواقي كانت من النساء الأكبر سناً. هل ظهور توموي و ميو مبني على رغبتي تلك؟ اعتقدت أنني لا أمانع بشأن العمر كثيرًا رغم ذلك.

يبدو أن الجذر قد وافق. أومأ برأسه مبتسمًا وبدأ في قراءة بعض الكتب على الأريكة. أعتقد أنني طلبت منه المغادرة بالرغم من ذلك. حتى عندما أسأله عن والدي وكالينيون، يجيبني بأعذار مثل “أنا أجهز الحمام”. وعندما تابعت الموضوع، أخبرني أنه يعرف ذلك، لكنه أوضح لي أنه لا يعرف سوى القليل من المعلومات عن هذين الشخصين بعد مغادرتهما البلاد. يبدو أن علاقتهم بالإلهة جاءت في ذلك الوقت. حسنًا، من المؤكد أنه لا يعرف كل شيء عما يحدث في العالم، لذلك ليس غريبًا عدم معرفة تفاصيل ما يفعله الآخرون. في النهاية، أخبرني أنه إذا تذكر أي شيء آخر، فسوف يتحدث عنه في السرير. في تلك اللحظة طلبت منه المغادرة. حقيقة أنه لم يستسلم بعد هو أمر مخيف حقًا. لقد جاء مرة واحدة في مظهر امرأة وكانت جميلة بجنون. كان مظهرها كشخصية في العشرينات من عمرها، لكن كان لديها سحر غريب. بدأت أشك في أن أذواقي كانت من النساء الأكبر سناً. هل ظهور توموي و ميو مبني على رغبتي تلك؟ اعتقدت أنني لا أمانع بشأن العمر كثيرًا رغم ذلك.

آه لقد فهمت. هذا جيّد. أترك الأمر لك. هل تعتقد أن عددًا منهم يمكن أن يأتي قبل أن يصبح مزدحمًا هنا؟ ” (ماكوتو)

ما زال الوقت مبكرًا لنسميه المساء. ومع ذلك، عندما أنظر إلى السماء، أستطيع أن أقول أن ذلك الوقت قادم.

دعنا نرى. أعتقد أن عددًا منهم سيكون قادرًا على الحضور. إنهم أنصاف بشر، لذا ما لم يتعلموا لغة مشتركة، فلن نتمكن من المضي قدمًا. لهذا السبب لا أستطيع تحديد عدد محدد من الأشخاص (شيكي)

فيما يتعلق بـغوتيتسو، يبدو أن إيفا سان مؤخرًا تظهر وجهها بشكل متكرر هناك بعد أن أنهت عملها في الأكاديمية. لقد واجهناها قليلاً. قبل أن نبدأ بالذهاب إلى هناك، كان هناك عملاء بالفعل، ولكن منذ أن أوصينا أنا وشيكي ببعض الأشياء لهم، أصبح عدد العملاء يتزايد أكثر فأكثر. قد لا يكون هذا من شأني، لكنه لا يزال يجعلني سعيدًا. حسنًا، لقد أوصيت للتو ببعض التوابل والمكونات التي أستخدمها في وطني حتى لا تفوح رائحة الحلويات في المتجر. كما قدم شيكي بحماس توصيات بشأن النابي. لم يلق التوفو المسلوق المصنوع من عشب البحر والسمك استحسانًا وأنا الوحيد الذي طلبه، وهو منتج فاشل، ومع ذلك، لا يزال رجل جوتيتسو العجوز يتركه في القائمة لأنني أطلبه. شكرًا لك.

لغة مشتركة هاه وفي النهاية، تخليت عن النطق. إذا أتيحت لي الفرصة لأكون وجهًا لوجه مع الإلهة، ربما يجب أن أحاول التفاوض. كما اعتقدت، أريد أن أتحدث بشكل طبيعي.

نزلت إلى الطابق الأول وحذرت إيريس التي تعتني بالمتجر. قفزت مثل قطة متفاجئة وهزت رأسها عدة مرات.

إيه؟ سيكون هناك المزيد من الناس، هاه. هل ستقوم بتوظيف أنصاف البشر مرة أخرى؟ ماكوتو كون لطيف معهم حقًا. لا، ربما هو مجرد أنك تكره الهيومان؟” (جذر)

“مفهوم. بخصوص تعليم الوافدين الجدد، هل من المقبول مناقشة الأمر مع بيرين لزيادة الكفاءة؟ الأرقام كثيرة جدًا ولا يمكنني حصرها جميعًا في الوقت المحدد” (شيكي)

جذر. لدينا لايم أيضا. ليس الأمر وكأنني أنوي أن أحب وأكره اعتمادًا على العرق. سأقول هذا بوضوح. “ارحل” (ماكوتو)

أرد بابتسامة على كلمات شيكي القلقة. ربما كنت أصنع وجهًا وحيدًا.

فقط عد بطاعة إلى نقابتك وعملك. ربما يشعر أعضاء النقابة بالانزعاج من اختفاء السيد.
نظرت إلى الجزء الخلفي من سيد النقابة الذي تمكنت بطريقة ما من جعله يغادر. أنا بطريقة أو بأخرى أبذل قصارى جهدي كتاجر، لذا يجب على العبقري أن يقوم بعمله بشكل صحيح أيضًا. لقد اعتدت مؤخرًا على أن أكون تاجرًا، لكن ما زلت لا أستطيع المقارنة بشيكي. حسنًا، سأتركها كمهمة أفضل من الآن فصاعدًا. فيما يتعلق بمعرفة المخزون، سأعطي جزءًا من المهمة إلى الغابة أوني كومبي.

“لقد تعلمت ذلك. إذا كان ذلك ممكنًا، أريده أن يعلمني معرفته، لكنه لا يتصرف بطريقة ودية مع أي شخص باستثناء رايدو-ساما” (شيكي)

“… هذا الشخص، بغض النظر عن عدد المرات التي أخبرناه فيها، فإنه لا يزال ينادي رايدو-ساما باسم ماكوتو-ساما” (شيكي)

لغة مشتركة هاه وفي النهاية، تخليت عن النطق. إذا أتيحت لي الفرصة لأكون وجهًا لوجه مع الإلهة، ربما يجب أن أحاول التفاوض. كما اعتقدت، أريد أن أتحدث بشكل طبيعي.

حتى لو قلنا له أن هناك هدفًا وراء ذلك، فإنه لا يزال لا يستمع. وهو كذلك، لكنه يناديني ب ريدو دونو عندما يكون هناك أشخاص آخرون في الجوار. إذا أعطيناه رد فعل فلن يرضيه إلا ذلك (ماكوتو)

جذر. شاب ذو شعر فضي. أو ربما صبي؟ إنه يبدو في نفس عمري، لكني أشعر أن كلتا الدلالتين تناسبانه. حسنًا، الشاب بخير. مظهره هكذا، ولكن تمامًا مثل تابعي توموي، فهو تنين-ساما. علاوة على ذلك، الأكثر تميزا. وهو رئيس أحد ألغاز هذا العالم، نقابة المغامرين، ومؤسسها أيضًا. على أية حال، لديه الكثير من الألقاب. ولو وصفناه باختصار لكان: عبقري ومنحرف. بعد اجتماعنا قبل العطلة الصيفية والأشياء الصادمة التي قالها، أصبح يأتي إلى شركتنا ويدعونا لتناول الوجبات. بالمناسبة، ربما لأنني لا أستطيع أن أثق به من أعماق قلبي، لم أحضره إلى أسورا. رؤية أن توموي وشيكي لم يفعلا ذلك أيضًا، يجب أن يعني أنني لست وحدي من يفكر بهذه الطريقة. لأنني أخبرت أتباعي الثلاثة أنه من الجيد إحضار أي شخص إلى أسورا طالما وجدت هذا الشخص مناسبًا. تحسينات على نقل الأفكار المضادة للتشويش والإجراء المضاد للاستدعاء القسري للإلهة. الأشياء التي كانت عاجلة تم الانتهاء منها في الغالب. أيضًا، سواء كان توموي أو ميو، كان الجميع يزدادون قوة بشكل مطرد دون تباطؤ. أنا شخصياً أعتقد أن معدل نمو شيكي مثير للإعجاب. لهذا السبب يبدو أن هناك جزءًا منه أكثر تحفيزًا. وبالمناسبة، في نهاية العطلة الصيفية، عرضت نتائج تدريبي على الجميع، وكان الجميع مفتوحين أعينهم على مصراعيها. لم أفعل شيئًا غريبًا، لذا كان رد فعلهم مبالغًا فيه جدًا.

لقد تعلمت ذلك. إذا كان ذلك ممكنًا، أريده أن يعلمني معرفته، لكنه لا يتصرف بطريقة ودية مع أي شخص باستثناء رايدو-ساما” (شيكي)

“… هذا الشخص، بغض النظر عن عدد المرات التي أخبرناه فيها، فإنه لا يزال ينادي رايدو-ساما باسم ماكوتو-ساما” (شيكي)

ربما يُظهر شيكي احترامًا للمعرفة الواسعة لـ جذر. من بين متابعيني، شيكي هو صاحب الرأي الأكثر تفضيلًا بشأن جذر. إن تطفله في هذا الوقت الذي نكون فيه مشغولين بالتحضيرات لمهرجان المدرسة ولا يغضب شيكي يجب أن يكون لهذا السبب.

“أتمنى لك رحلة آمنة” (إيريس)

والان اذن. وحتى لو حاولنا توقع النتيجة من الآن، فإن الأمر سيعتمد على الأشخاص الذين يقيمون مخيمات مؤقتة في الخارج. إذن، ماذا عن الذهاب إلى جوتيتسو شيكي؟ ” (ماكوتو)

 

المخيمات المؤقتة، آه، أنت تتحدث عن أماكن الإقامة في الضواحي، هاه. لقد قام متخصصو العناصر الأرضية ببناء عدد لا بأس به من المباني في هذا الشهر. حقًا هو وقت الربح” (شيكي)

لقد مر أكثر من شهر في العطلة الصيفية في روتسغارد، لكن هذا لا يعني أن الفترة الأخيرة من الدراسة ستبدأ على الفور. اسميا، استأنفت الأكاديمية أنشطتها، لذلك يجب على الطلاب الحضور كل يوم، ولكن بسبب المهرجان التأسيسي للأكاديمية، فإن الفصول العامة ليست مفتوحة. بعد استراحة لأكثر من شهر واحد، هناك فترة أخرى تقترب من شهر واحد للتحضير، لذا، في جوهر الأمر، يشبه الأمر الحصول على استراحة لمدة شهرين. بالنسبة للطلاب الذين ينشغلون في فترة الإعداد، فإنهم لا يدخلون في فئة الاستراحة لمدة شهرين. على الأقل بالنسبة للطلاب في صفي، هذا هو الحال. في العطلة الصيفية أخذوا دروسي، ومع ذلك، أخبروني أنهم يريدون الاستمرار في تلقي الدروس حتى في فترة الإعداد. انا رفضت. لدي أيضًا شيء أو شيئين أريد القيام بهما بعد كل شيء.

ذلك لأن هذا العالم هو الممكن. إنشاء نزل في الضواحي بالسحر عندما يرون ذلك مناسبًا. عندما يؤدي الغرض منه بالفعل، يقومون بنقل الأثاث والعناصر الضرورية، ويعيدون المبنى إلى الأرض. مريحة حقا. من الضروري جمع عدد لا بأس به من سحرة العناصر الأرضية المهرة، ولكن في هذه المدينة لا توجد مشكلة.

إقامة مهرجان في الخريف في الأكاديمية، ليس وكأننا نحتفل بالحصاد الجيد أو أي شيء من هذا القبيل، هذا ما كنت أفكر فيه، ولكن إذا كانت المؤسسة في الخريف، فيمكنني أن أتفق معه بطريقة أو بأخرى. لكن حسنًا، بالمقارنة مع مهرجانات الخريف الثقافية التي شهدتها في عالمي، يبدو هذا المهرجان مختلفًا تمامًا. مدتها أسبوع واحد وهناك قدر لا بأس به من الأحداث. الطلاب القائمون على الإدارة هم الطلاب الموجودون في القمة والمساعدون المختارون من كل قسم؛ جزء من الطلاب من كل عام. الأشخاص المسؤولون ليسوا كثيرين، ويبدو أن هذا شرف كبير لهم. هناك العديد من المنشورات البحثية والعروض المسرحية في النصف الأول. في النصف الأخير هناك عدد من البطولات المقررة لاظهار المهارات العملية. يحضر الكثيرون هذا المهرجان وحتى النزل في البلدات المحيطة تمتلئ. يأتي عدد مخيف من الأشخاص إلى هنا مؤقتًا ويقيمون في نزل بالخارج، فقط لحضور هذا المهرجان المدرسي. لا، قد أكون الغريب في تعريفه على أنه “عادل”. وفي الحقيقة، تمت دعوة عدد كبير من ضيوف الدولة من ليميا وجريتونيا الذين يخوضون حربًا على الخطوط الأمامية. إنهم يبحثون عن المواهب ويديرون العديد من المؤتمرات الدبلوماسية جنبًا إلى جنب. يجب أن أقول: “كما هو متوقع من أعلى مركز أكاديمي في هيومان“. يبدو أن جين وأميليا متحمسان للغاية. إنهم ليسوا الأعلى في الأكاديمية ولن يتخرجوا هذا العام أيضًا. سوف يحضرون الأكاديمية في العام المقبل أيضًا ولا يبدو أن هذا سيكون آخر مهرجان مدرسي لهم، ولكن يبدو أنهم يبذلون قصارى جهدهم يوميًا استعدادًا للبطولة التي سيشاركون فيها. عندما سمعوا أن هذا سيناريو مهم لإظهار مواهبهم والتجنيد للمستقبل، دخلوا في مزاج لا يوصف. يجب أن يواجه أعلى الأكاديميين هذا الحدث بتصميم لا يصدق.

صحيح. يجب على رامبرانت سان وسيف استغلال هذه الفرصة لكسب بعض مصروف الجيب” (ماكوتو)

ربما يُظهر شيكي احترامًا للمعرفة الواسعة لـ جذر. من بين متابعيني، شيكي هو صاحب الرأي الأكثر تفضيلًا بشأن جذر. إن تطفله في هذا الوقت الذي نكون فيه مشغولين بالتحضيرات لمهرجان المدرسة ولا يغضب شيكي يجب أن يكون لهذا السبب.

إذا كانت سيف هي التي تتمتع بمباركة روح الأرض، فستكون قادرة على إنشاء النزل بكفاءة. ستكون بالتأكيد قادرة على كسب المال. حتى لو عادت إلى المنزل في النصف الأخير من العطلة الصيفية، فقد اكتسبت قدرًا كبيرًا من القوة في النصف الأول، لذا يجب أن تكون قادرة على القيام بشيء من هذا المستوى. الأرض والنار، في البداية، من الواضح أنها كانت متخصصة بنسبة 100% في الهجوم، لكنها الآن قادرة على استخدام الدعم إلى مستوى معين. كما بدأ سحرها العلاجي المؤسف في التبلور. ومع ذلك، فهي تأتي كل يوم مع جين والآخرين، وتطلب مني تعليمهم. على الرغم من أن المعلمين المؤقتين لا يقومون بالفصول الدراسية حتى انتهاء مهرجان المدرسة. قد يبدو الأمر وكأنه امتداد للإجازة، ولكن في حالتي، أصبح المتجر أكثر ازدحامًا وهذا وقت مهم يجب علي فيه الاستعداد للمهرجان. أنا أرفضهم في كل مرة.

“… هذا الشخص، بغض النظر عن عدد المرات التي أخبرناه فيها، فإنه لا يزال ينادي رايدو-ساما باسم ماكوتو-ساما” (شيكي)

“… آه لقد فهمت. إنه بالتأكيد الوقت الذي يأتي فيه جين والآخرون بشكل طبيعي. أنت تستخدم الغداء كفرصة للجوء إلى جوتيتسو، هاه. سأرافقك” (شيكي)

“… جذر. لدينا لايم أيضا. ليس الأمر وكأنني أنوي أن أحب وأكره اعتمادًا على العرق. سأقول هذا بوضوح. “ارحل” (ماكوتو)

شكرا لتفهمك. دعنا نخبر إيريس ألا تكون مغرورة قبل أن نغادر” (ماكوتو)

لقد مر أكثر من شهر في العطلة الصيفية في روتسغارد، لكن هذا لا يعني أن الفترة الأخيرة من الدراسة ستبدأ على الفور. اسميا، استأنفت الأكاديمية أنشطتها، لذلك يجب على الطلاب الحضور كل يوم، ولكن بسبب المهرجان التأسيسي للأكاديمية، فإن الفصول العامة ليست مفتوحة. بعد استراحة لأكثر من شهر واحد، هناك فترة أخرى تقترب من شهر واحد للتحضير، لذا، في جوهر الأمر، يشبه الأمر الحصول على استراحة لمدة شهرين. بالنسبة للطلاب الذين ينشغلون في فترة الإعداد، فإنهم لا يدخلون في فئة الاستراحة لمدة شهرين. على الأقل بالنسبة للطلاب في صفي، هذا هو الحال. في العطلة الصيفية أخذوا دروسي، ومع ذلك، أخبروني أنهم يريدون الاستمرار في تلقي الدروس حتى في فترة الإعداد. انا رفضت. لدي أيضًا شيء أو شيئين أريد القيام بهما بعد كل شيء.

في منتصف الإجازة عندما كان جين والآخرون مفرطين في تدريبهم، لعبت إيريس، التي تركتها كتأمين، دورًا نشطًا. لاحقًا، أدركت جين والآخرون هويتها، وتعتبر الآن شخصًا رائعًا وهدفًا للاحترام. حتى عندما قيل لها إنها نصف إنسان، فإن سلوكهم لم يتغير كثيرًا. لهذا السبب، حتى عندما تطلب منها أكوا أن تكون أكثر تواضعًا، فإنها لا تزال تنجرف كثيرًا. لقد قمت بإعادتها إلى أسورا في الأسبوع الماضي لمدة أسبوع تقريبًا وأصبحت الآن أكثر ترويضًا، لكن كما تعلم، فهي لا تزال إيريس. من الأفضل وضع طوق حولها. أخبرت جين أنه لكي يتم تعيينك من قبل شركة كوزونوها، يجب أن يكون لديك على الأقل هذا القدر من المستوى، أو أشياء مشابهة لذلك. على محمل الجد، لا شيء جيد يخرج من هذا الفم. بغض النظر عما إذا كنت في المستوى 1 أو 100، فلن يتغير الراتب. آه، فيما يتعلق بالراتب، أعتقد أنه من الأفضل التفكير فيه بشكل صحيح. لقد بدأت بالفعل في فهم الشركات الأخرى، لذلك دعونا نفكر في الأمر عندما ينتهي المهرجان. نظرًا لأن هذا وقت مزدحم، فلنمنحهم مكافأة.

“المخيمات المؤقتة، آه، أنت تتحدث عن أماكن الإقامة في الضواحي، هاه. لقد قام متخصصو العناصر الأرضية ببناء عدد لا بأس به من المباني في هذا الشهر. حقًا هو وقت الربح” (شيكي)

فيما يتعلق بـغوتيتسو، يبدو أن إيفا سان مؤخرًا تظهر وجهها بشكل متكرر هناك بعد أن أنهت عملها في الأكاديمية. لقد واجهناها قليلاً. قبل أن نبدأ بالذهاب إلى هناك، كان هناك عملاء بالفعل، ولكن منذ أن أوصينا أنا وشيكي ببعض الأشياء لهم، أصبح عدد العملاء يتزايد أكثر فأكثر. قد لا يكون هذا من شأني، لكنه لا يزال يجعلني سعيدًا. حسنًا، لقد أوصيت للتو ببعض التوابل والمكونات التي أستخدمها في وطني حتى لا تفوح رائحة الحلويات في المتجر. كما قدم شيكي بحماس توصيات بشأن النابي. لم يلق التوفو المسلوق المصنوع من عشب البحر والسمك استحسانًا وأنا الوحيد الذي طلبه، وهو منتج فاشل، ومع ذلك، لا يزال رجل جوتيتسو العجوز يتركه في القائمة لأنني أطلبه. شكرًا لك.

 

نزلت إلى الطابق الأول وحذرت إيريس التي تعتني بالمتجر. قفزت مثل قطة متفاجئة وهزت رأسها عدة مرات.

“آه لقد فهمت. هذا جيّد. أترك الأمر لك. هل تعتقد أن عددًا منهم يمكن أن يأتي قبل أن يصبح مزدحمًا هنا؟ ” (ماكوتو)

سأبذل قصارى جهدي. أنا حقا سأبذل قصارى جهدي. بالتأكيد أبذل قصارى جهدي” (إيريس)

السماء واسعة جداً.

[لا حسنًا، أعلم أنك تعمل بشكل جيد. عندما يأتي الطلاب، تأكد من معاملتهم بشكل صحيح كعملاء. حسنًا إذن، سأخرج قليلاً]

في الوقت الذي كنت فيه على الأرض، شعرت باتساع سماء الصيف مثل تلك التي أشعر بها في هذا العالم. ستمر قريبًا سنة واحدة منذ مجيئي إلى هذا العالم، لذلك ربما الحنين هو ما يجعلني أشعر بهذه الطريقة. حتى لو تغيرت وجهة نظري، فإن حقيقة وجودي في المدرسة تجعل هذا الشعور أقوى.

أتمنى لك رحلة آمنة” (إيريس)

ربما يُظهر شيكي احترامًا للمعرفة الواسعة لـ جذر. من بين متابعيني، شيكي هو صاحب الرأي الأكثر تفضيلًا بشأن جذر. إن تطفله في هذا الوقت الذي نكون فيه مشغولين بالتحضيرات لمهرجان المدرسة ولا يغضب شيكي يجب أن يكون لهذا السبب.

عند رؤية مظهر إيريس، يطلق الموظفون الآخرون ضحكة متوترة وتتداخل مع صوتها. أومأت أنا وشيكي برأسنا مرة واحدة وغادرنا المتجر من الباب الخلفي.

———– ترجمة

ما زال الوقت مبكرًا لنسميه المساء. ومع ذلك، عندما أنظر إلى السماء، أستطيع أن أقول أن ذلك الوقت قادم.

فقط عد بطاعة إلى نقابتك وعملك. ربما يشعر أعضاء النقابة بالانزعاج من اختفاء السيد. نظرت إلى الجزء الخلفي من سيد النقابة الذي تمكنت بطريقة ما من جعله يغادر. أنا بطريقة أو بأخرى أبذل قصارى جهدي كتاجر، لذا يجب على العبقري أن يقوم بعمله بشكل صحيح أيضًا. لقد اعتدت مؤخرًا على أن أكون تاجرًا، لكن ما زلت لا أستطيع المقارنة بشيكي. حسنًا، سأتركها كمهمة أفضل من الآن فصاعدًا. فيما يتعلق بمعرفة المخزون، سأعطي جزءًا من المهمة إلى الغابة أوني كومبي.

“*تسوروبي-أوتوشي* هاه. “اليوم يذكرني حقًا بعالمي الخاص” (ماكوتو) < توشي

“أتمنى لك رحلة آمنة” (إيريس)

لقد ضحكت ساخرا وأنا انتطق  بتلك الكلمات.

“آه لقد فهمت. هذا جيّد. أترك الأمر لك. هل تعتقد أن عددًا منهم يمكن أن يأتي قبل أن يصبح مزدحمًا هنا؟ ” (ماكوتو)

رايدو-ساما؟” (شيكي)

“مفهوم. بخصوص تعليم الوافدين الجدد، هل من المقبول مناقشة الأمر مع بيرين لزيادة الكفاءة؟ الأرقام كثيرة جدًا ولا يمكنني حصرها جميعًا في الوقت المحدد” (شيكي)

لا شئ. دعنا نذهب” (ماكوتو)

حوالي أسبوع واحد قبل مهرجان المدرسة. من المرجح أن يكون هذا هو الوقت الذي سأرى فيه أكبر عدد من الأشخاص منذ مجيئي إلى هذا العالم. سيكون هناك العديد من الأشخاص القادمين من بلدان مختلفة، لذا فهذا أمر طبيعي.

أرد بابتسامة على كلمات شيكي القلقة. ربما كنت أصنع وجهًا وحيدًا.

حوالي أسبوع واحد قبل مهرجان المدرسة. من المرجح أن يكون هذا هو الوقت الذي سأرى فيه أكبر عدد من الأشخاص منذ مجيئي إلى هذا العالم. سيكون هناك العديد من الأشخاص القادمين من بلدان مختلفة، لذا فهذا أمر طبيعي.

حوالي أسبوع واحد قبل مهرجان المدرسة. من المرجح أن يكون هذا هو الوقت الذي سأرى فيه أكبر عدد من الأشخاص منذ مجيئي إلى هذا العالم. سيكون هناك العديد من الأشخاص القادمين من بلدان مختلفة، لذا فهذا أمر طبيعي.

فقط عد بطاعة إلى نقابتك وعملك. ربما يشعر أعضاء النقابة بالانزعاج من اختفاء السيد. نظرت إلى الجزء الخلفي من سيد النقابة الذي تمكنت بطريقة ما من جعله يغادر. أنا بطريقة أو بأخرى أبذل قصارى جهدي كتاجر، لذا يجب على العبقري أن يقوم بعمله بشكل صحيح أيضًا. لقد اعتدت مؤخرًا على أن أكون تاجرًا، لكن ما زلت لا أستطيع المقارنة بشيكي. حسنًا، سأتركها كمهمة أفضل من الآن فصاعدًا. فيما يتعلق بمعرفة المخزون، سأعطي جزءًا من المهمة إلى الغابة أوني كومبي.

سأستمر في فعل ما أريد القيام به. ربما بفضل القوة التي اكتسبتها في منتصف الإجازة، تمكنت من الشعور بثقة أكبر في نفسي. حتى عندما سمعت أن عددًا كبيرًا من الناس سيأتون إلى المدينة، لم أشعر بالذعر وتمكنت من قبول الأمر. في المستقبل، سأواجه الأبطال في جزء ما من العالم، لذا فإن الاهتمام بنظرة الجمهور لا معنى له. وليس الأمر وكأنني أستطيع فقط تهديد الأشخاص الذين رأوني. حتى لو تم إلقائي في ساحة المعركة، أعتقد أن شخصيتي الحالية يمكن أن تفعل ما هو أفضل من ذي قبل. النقطة المهمة هي أنني أدرك الآن أنني أصبحت أقوى، لكن مشاعري أصبحت مرتاحة جدًا.

ربما يُظهر شيكي احترامًا للمعرفة الواسعة لـ جذر. من بين متابعيني، شيكي هو صاحب الرأي الأكثر تفضيلًا بشأن جذر. إن تطفله في هذا الوقت الذي نكون فيه مشغولين بالتحضيرات لمهرجان المدرسة ولا يغضب شيكي يجب أن يكون لهذا السبب.

عندما وصلت إلى شارع كبير، أصبح ضجيج المدينة أعلى. يبدو أن الجميع يتطلع إلى مهرجان المدرسة. مع مزيج من مشاعر الترقب والقلق كما لو أن شيئًا ما قد يحدث، توجهت إلى جوتيتسو.

لقد ضحكت ساخرا وأنا انتطق  بتلك الكلمات.

———–
ترجمة

“… هذا الشخص، بغض النظر عن عدد المرات التي أخبرناه فيها، فإنه لا يزال ينادي رايدو-ساما باسم ماكوتو-ساما” (شيكي)

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

“رايدو-ساما؟” (شيكي)

———–

“شكرا لتفهمك. دعنا نخبر إيريس ألا تكون مغرورة قبل أن نغادر” (ماكوتو)

 

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

 

———–

“دعنا نرى. أعتقد أن عددًا منهم سيكون قادرًا على الحضور. إنهم أنصاف بشر، لذا ما لم يتعلموا لغة مشتركة، فلن نتمكن من المضي قدمًا. لهذا السبب لا أستطيع تحديد عدد محدد من الأشخاص“ (شيكي)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط