نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 123

الفصل 113: كوزونوها ليس خروفاً

الفصل 113: كوزونوها ليس خروفاً

الفصل 113: كوزونوها ليس خروفاً

“هذا ليس جيدًا رايدو-دونو. يجب أن يظهر للأسقف سما أعظم الإحترام. حتى لو لم يمض وقت طويل منذ مجيئك إلى هنا، فهذا لا يعني أنه يمكن التسامح مع عدم الاحترام تجاه تلك الشخصية” (شيناي)

———————

[شكراً جزيلاً]

سعيد جدًا لأن المعبد ليس متألقًا

“كيف نوع منهم. و؟ إذا قلت “ذلك أيضًا”، فهذا يعني أن هناك أسبابًا أخرى، أليس كذلك؟ قل ذلك” (الأسقف)

كان الانطباع الذي كان لدي عن الإلهة هو: الغرفة المتلألئة، وكبريائها، وأيضًا تعبها. وصلنا إلى قسم المعبد الذي لم أحاول حتى الاقتراب منه في الماضي، وبعد فترة وجيزة، تمكنت من رؤية هدفنا، وهو بناء كبير كان غريبًا في حد ذاته، لكنه لم يكن كذلك من ذهب خالص أو نحو ذلك مما كان يريحني. لو كان الأمر كذلك حقًا، لكنت أرغب في المغادرة في أسرع وقت ممكن.

“فوفوفو، أتساءل عن مقدار مشاعرك الحقيقية. لكن بالنسبة للتاجر وخادم لالهة، فهذه هي الانطباعات الأولى. تبدو شابًا جدًا. كم مضى منذ أن بدأت عملك؟” (شيناي)

رايدو-ساما؟ هل هناك شيء خاطيء؟

أماه-؟ انتظر ايريس. هل كنت على وشك أن تقول ماكوتو؟ لقد أصبح سلوكها مشكوكًا فيه تمامًا الآن.

أوقف شيكي قدميه وعاد بقلق نحوي الذي ينظر إلى المعبد.

“إنه أب مراعٍ لبناته، هاه. يجب أن أغير الانطباعات التي كانت لدي عنه قليلاً. من تقارير مرؤوسي، لم أفكر إلا في رامبرانت باعتباره بخيلًا ذو إيمان ديني ضعيف. على محمل الجد، دون التحدث إلى أشخاص من مختلف المكانة، سوف يولد الكثير من سوء الفهم. لقد أصبح درسا جيدا“

لا حسنًا، كنت أفكر أن المعبد الذي يقدس الآلهة يبدو عاديًا، لا، مهيبًا جدًا” (ماكوتو)

“كما اعتقدت. بمعنى آخر، من الآمن افتراض أن ريدو يتظاهر بأنه طفل طاهر. بينما نستخدمه بشكل عرضي، قد يقطع الإحساس بالبرد في حناجرنا. من الجيد أننا كنا هنا أيضًا” (الأسقف)

تفكير نابع من تبادل الكلمات بين رايدو-ساما والإلهة، أليس كذلك؟ وبسبب هذا التبادل، تعلمت شخصيتها. بالنسبة لي، قد يكون الحجم مختلفًا، لكن كل واحد منهم يبدو متشابهًا بالنسبة لي (شيكي)

الانجرار إلى المجاملة وإفشاء المعلومات. لم تسرّب أي شيء بخصوص أسورا، لكن هذا أمر خطير للغاية. هؤلاء الأطفال لن يشكلوا تهديدًا، لكن المعلومات يمكن أن تنتشر، لذا علينا أن نكون حذرين.

بالتأكيد. في مزارات الشنتو والمعابد البوذية، لم أفكر إذا كانت مصنوعة على صورة الالهة. ولم أفكر حقًا في طريقة البناء أيضًا.

بدا الرجل وكأنه يواجه صعوبة في قول ما حدث بعد ذلك. لا يضغط عليه الأسقف وينتظر فقط أن يفتح فمه مرة أخرى.

أرى. لقد جاءت هذه الفكرة مني في الواقع عندما التقيت به نفسه. في الطريق، ألقيت نظرة سريعة على المعابد التي تقدس الأرواح (هل تسمى بهذه الطريقة؟ لا أعرف إذا كانت هناك طريقة أخرى لتسميتها) لكنها بدت كلها متشابهة بالنسبة لي، ولم أضع الكثير العقل في ذلك.

بدا الرجل وكأنه يواجه صعوبة في قول ما حدث بعد ذلك. لا يضغط عليه الأسقف وينتظر فقط أن يفتح فمه مرة أخرى.

الشخصية هاه. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن الإلهة هي الإله الوحيد، سامية وصادقة، حنون على كل هيومان، أم نقية؛ كيف تسير الأمور بشكل صحيح؟” (ماكوتو)

“تكلفة الانتاج؟ هل تقصد تكلفة المكونات؟” (الأسقف)

هذه هي الطريقة التي يتم بها تفسير الأمر في الغالب. ومن الأمثلة الأخرى: إله الحرب الشجاع، أو أشياء مثل إله الوصي الليبرالي. يُنظر إليها على أنها قادرة على كل شيء، لذلك أعتقد أنه طالما أنها مجاملة، فإنهم جميعًا يناسبون الفاتورة(شيكي)

“فهمتها. حسنًا، جميعًا، هنا من فضلكم” (شيكي)

يبدو الأمر وكأنه كذبة ولكن… عندما تحققت بشأن الإلهة في المكتبة، وشخصيتها كإله، وخصائصها، كانت جميعها مثل ما قاله شيكي. وعندما يتم سردها على أنها إلهة الحرب، فإن الأشخاص الذين يعانون عادة هم أنصاف البشر أو المامونوس.

“من يعرف. بالتفكير في الأمر بطريقة عادية، بما أن رايدو قال إنه مساعد مقرب يمكن الاعتماد عليه، فقد يكون أضعف من شيكي. ولكن على العكس من ذلك، يمكن أن يعني ذلك أيضًا أن رايدو أقوى. نحن على الأقل نعلم أن شيكي هو مساعد مقرب للمعلم المؤقت رايدو وأنه ساحر غير عادي. أيضًا، فيما يتعلق بقوة رايدو السحرية، لا يمكننا فهمها على الإطلاق. ليس الأمر أننا لا نستطيع قياسه. يبدو الأمر كما لو أن كل القوة السحرية المحيطة به قد تم التخلص منها، ولا يمكننا أن نشعر بالقوة السحرية على الإطلاق” (الأسقف)

هذه حقًا صورتهم. قد يكون من الجيد أن نعطيها صورة الكمال، لكن إذا رأوا الشيء الحقيقي، فلا شك أن التناقضات ستظهر.

أوقف شيكي قدميه وعاد بقلق نحوي الذي ينظر إلى المعبد.

في رأيي، هي بالفعل متناقضة تمامًا. بالنسبة لي، هي تبدو أشبه بتلك الأشياء السوداء. <صرصور>

“كما اعتقدت، من الصعب استخدام النغمات اللغوية الشائعة في أكثر من نصف التعويذة. لهذا السبب، إذا تمكنت من إتقان تلك النغمة، فسوف أكون قادرًا على تحويلها إلى ورقة رابحة، ولكن…”

إذا كانت المعابد هي التي تعتبرها إلهًا قديرًا وفريدًا، فمن المؤكد أن صورتها ستتحول إلى صورة مهيبة. الآن، أصبح هناك المزيد من الأشخاص حولي، لذا سأعود إلى التواصل الكتابي (ماكوتو)

“إنهم أفراد شركة كوزونوها. اسف على التطفل“

إذا وقفنا ساكنين وننظر فقط، فسوف يُنظر إلينا على أننا مشبوهون، لذا دعونا ندخل” (شيكي)

وجسم العنبر هو الرحيق. إنه ليس الرحيق من أسورا، ولكنه الرحيق الذي يمكنك الحصول عليه عادةً حول هذه الأجزاء. مثل شراب القيقب، له طعم غريب وبدلاً من استخدامه لإضافة الحلاوة، فإن الغرض من خلطه هو في الغالب إضافة نكهة.

بأخذ اقتراح شيكي، ندخل المعبد. الهواء اللطيف يمسح وجهي بلطف. ربما يوجد مكيف هواء هنا، يلعب بشكل جيد. لا تزال حرارة الصيف باقية على الرغم من مرور الصيف بالفعل. ومع ذلك، في هذا العالم، الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو استخدام سحر تكييف الهواء. استخدم السحر. وبعبارة أخرى، قوة هيومان. حتى لو كان المدخل مفتوحًا بالكامل، فإن هذا السحر المريح يتيح لك التحكم في درجة الحرارة في نطاقه. هناك حاجة إلى قدر معين من القوى العاملة، ولا يبدو أنهم يستطيعون ضبط درجة الحرارة. في النهاية، سيتعين عليهم الاعتماد على إحساس السحرة والأشخاص المحيطين بهم. في منزلنا، الرجال الوحيدون هم أنا وأبي، والنساء ثلاث. لدي ذكريات عن أن غرفة المعيشة الخاصة بي لم تكن منعشة على الإطلاق. وأتذكر أيضًا أن جانب الفتيات كان ضعيفًا أمام البرد.
حتى لو تحول تكييف الهواء العلمي إلى تكييف هواء سحري، فستظل درجة الحرارة هي التي يمليها الأشخاص الذين يتمتعون بقدر أكبر من القوة. إذا كنت تريد تغيير درجة الحرارة بنفسك، فستحتاج إلى القوة والجهد. حسنًا، إذا كان الأمر يتعلق بالعمل، فلن تتمكن من القيام بذلك بالرغم من ذلك.

“إذا أجبتني بصراحة، فسوف أكافئك بتذوق قائمة الموز الجديدة بالرغم من ذلك” (ماكوتو)

نحن هنا من أجل موعد مع الكاهن شيناي. نحن من شركة كوزونوها. أنا شيكي وسيدي رايدو” (شيكي)

“هناك ذلك والحاجة إلى توظيف ساحر يزيد من معدل النجاح، ولكن في هذا الجزء، لا يمثل الأمر مشكلة كبيرة. من المكونات التي أخبرنا بها شيكي وسعر تلك الموجودة في السوق، مع ذلك فقط، سيختلف سعر دوائنا بشكل كبير عن سعر شركة كوزونوها. حتى لو طلبناهم من الأرض القاحلة، أو حصلنا على نوعي الأدوية التي اقترحها علينا، فسيتعين علينا تقديم طلبات للمغامرين والتي ستشمل تعويض الخطر وتكلفة المواد الخام، وذلك فقط من خلال محاولة الحصول على الخام المواد، سنتجاوز بالفعل 10 أضعاف سعر المنتج المكتمل لشركة كوزونوها. إذا أنشأه المعبد وبيعته في أماكن أخرى، فيجب أن يكون السعر أكثر 100 مرة وإلا فلن نتمكن من الربح على الإطلاق. في المستقبل، إذا قاموا بفتح متجر في المناطق التي نبيعها، فقد يؤثر ذلك على ثقة الناس تجاه الكنيسة.

يخبر شيكي امرأة المعبد المناوبة التي اقتربت من سبب وجودنا هنا. إنها ترتدي ملابس بيضاء. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس الزي الوحيد الذي يرتدونه في المعبد. من خلال بضع نظرات فقط، أستطيع أن أقول أنه في الغالب أبيض اللون، لكن التصميمات لها أنماط متنوعة تمامًا. هذا غير متوقع. اعتقدت أنه ستكون هناك اختلافات بسيطة بين الذكر والأنثى، وأن الأشياء الأخرى ستكون متشابهة تمامًا. كنت أتخيل ملابس ذات أكمام طويلة وملابس مكشوفة تغطي كامل الطريق حتى الكاحل، ولكن ذلك يختلف أيضًا حسب الشخص. ربما لا توجد لوائح باستثناء اللون؟

ودون انتظار إجابة أحد، اختفى العديد من الحضور من المتجر. إذا تغير الوضع في لحظة، فيمكن لنفسي الحالية أن تفهم الوضع.

مع شيناي-ساما؟ نعم، لقد سمعت عنه. أرجوك اتبعني

“نحن هنا من أجل موعد مع الكاهن شيناي. نحن من شركة كوزونوها. أنا شيكي وسيدي رايدو” (شيكي)

سأبلغهم” يبدو أن هذه الكلمات لم تكن كذبة. المرأة الشابة، التي تبدو وكأنها طالبة تقوم بعمل بدوام جزئي كعذراء ضريح، ترشدنا. إنها تنظر إلى سرعة مشينا وهي تمشي للأمام. من الخارج يبدو كبيرًا أيضًا، ولكن كما هو متوقع، فهو واسع جدًا من الداخل. ومع ذلك، في المنطقة الداخلية بأكملها، أستطيع أن أشم رائحة فريدة من نوعها. وهذا احتمال وليس آثار السحر. من المحتمل أنهم نثروا كمية كبيرة من العطور. في الأكاديمية هناك أماكن تشبه الصالونات وتستخدم العطور، لذلك أنا على دراية بها. إنه مجرد أن المدى هنا على مستوى مختلف تمامًا.
بينما كنا نسير مررنا بعدد كبير من الأشخاص الذين يرتدون ملابس بيضاء. في كل مرة أنظر فيها، يتغير الزي. لا تقل لي، كل منهم مختلف؟ ليس هناك طريقة أن هذا صحيح، أليس كذلك؟

لماذا هو؟ ومن المؤكد أنه مع نفس الزي، فإن الاختلافات في الموضوع سوف تصبح أكثر وضوحا، ولكن الناس هنا ليسوا من النوع الذي يهتم بهذه النقاط. كما أن كون الجميع منفصلين يبدو في غير مكانه. القول بأنه سيكون من الأفضل أن يخدموا بملابس تناسبهم، قد لا يكون له أي دافع خفي فيه، لكن لسبب ما، لا أحبه. كنت أنا من سأل، لكن شيكي أومأ لي وأعطاني إشارة. ربما فهم شيكي ما شعرت به. بعد ذلك، يتواصل مع بعض الأحاديث غير الرسمية وينهي المحادثة.

أطلب من شيكي وأهمس في أذنه. إن استخدام نقل الأفكار مع شخص قريب جدًا مني أمر مزعج بعد كل شيء. يبدو أن شيكي يسأل المرأة عما أخبرته به.

وحتى ذلك الحين، لم ألاحظ على الإطلاق.

اعذرني. الأشخاص الموجودون في الخدمة هنا مهتمون جدًا بملابسهم، هاه. يرتدي الجميع ملابس ذات تصميمات فردية جميلة. لقد فاجأني” (شيكي)

بدا الرجل وكأنه يواجه صعوبة في قول ما حدث بعد ذلك. لا يضغط عليه الأسقف وينتظر فقط أن يفتح فمه مرة أخرى.

آرا، هل هذا صحيح؟ آه، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن شركة كوزونوها جاءت من تسيجي، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، ربما ستفاجأ. في هذه البلاد، باستثناء الفساتين والزي الرسمي، ليس للملابس اليومية أي مواصفات باستثناء اللون، لذلك يرتدي الجميع الملابس التي يريدونها. فبدلاً من استخدام ملابس محددة للعمل، نعتقد أنه من الأفضل أن نخدم بملابس تناسبنا.

 

لماذا هو؟ ومن المؤكد أنه مع نفس الزي، فإن الاختلافات في الموضوع سوف تصبح أكثر وضوحا، ولكن الناس هنا ليسوا من النوع الذي يهتم بهذه النقاط. كما أن كون الجميع منفصلين يبدو في غير مكانه. القول بأنه سيكون من الأفضل أن يخدموا بملابس تناسبهم، قد لا يكون له أي دافع خفي فيه، لكن لسبب ما، لا أحبه. كنت أنا من سأل، لكن شيكي أومأ لي وأعطاني إشارة. ربما فهم شيكي ما شعرت به. بعد ذلك، يتواصل مع بعض الأحاديث غير الرسمية وينهي المحادثة.

“أكوا، سأعطيك هذه أيضًا، لذا في الوقت الحالي، تعال” (ماكوتو)

حسنًا، يبدو أن الهدف تحت الأرض. إذن هناك طابق تحت الأرض. مجرد تخيل منشأتي تحت الأرض في المتجر، لا يسعني إلا أن تكون لدي صورة سيئة. <منشأته تحت الأرض هي غرفة تعذيب>

من الأربعة في الخلف، يقترب أحدهم بهدوء من الأسقف سان ويتحدث معها. حسنًا، لا بد أنها مشغولة.

كما تغير نوع الرائحة. في البداية كانت لدي شكوك، ولكن يبدو أنه لا يوجد أي تأثير سيء للعطر. قد تكون هناك أنواع مختلفة حسب الأرضية والغرفة.

“… حليب موز. إنها مكافأة” (أكوا)

الكاهن ينتظر هنا. حسنًا، بهذا سأعذر نفسي

أكوا، التي كانت تنظر إلى هذا الموقف بوجه متعب، نظرت فجأة إلى الوراء من طاولة الحساب التي كانت فيها. وبعبارة أخرى، لاحظت وصول شيكي. للحظة، فتحت عينيها على نطاق واسع، وبعد ذلك أغلقت فمها بيديها. هذه المرة، لم توقفهم أكوا، لكنها لم تتراخى أيضًا. حسنًا، دعونا نعتبرها “غير مذنبة“.

شكراً جزيلا لك” (شيكي)

أرى. لقد جاءت هذه الفكرة مني في الواقع عندما التقيت به نفسه. في الطريق، ألقيت نظرة سريعة على المعابد التي تقدس الأرواح (هل تسمى بهذه الطريقة؟ لا أعرف إذا كانت هناك طريقة أخرى لتسميتها) لكنها بدت كلها متشابهة بالنسبة لي، ولم أضع الكثير العقل في ذلك.

[شكراً جزيلاً]

“أرى. لقد فعلت شيئًا لا معنى له إذن” (الأسقف)

طلبت منا أن ننتظر، ثم همست بشيء ما عند باب كبير نسبيًا على الجانب الأيسر. ودار حوار قصير، وبعد ذلك انفتح الباب وعادت الفتاة. وبعد أن أخبرتنا أن شيناي-سان تنتظرنا هناك، خفضت رأسها وغادرت. ربما لأننا ضيوف، لكنها كانت تبتسم طوال الطريق. حتى في طريقنا إلى هنا، لم أشعر بأي نظرات غريبة من الناس في الداخل. هل لأنهم مدربون تدريبا جيدا؟ كنت أتوقع أن أتلقى نظرات أقسى من أي نظرات تلقيتها من قبل.

“قلت أنه لا معنى له. ربما كنت تنوي الاستفادة من شركة كوزونوها، لكنها ربما تكون الخصم تمامًا. من الآن فصاعدًا، كن أكثر حذرًا ولا تتحرك إلا عندما أعترف بذلك.” (الأسقف)

إنهم أفراد شركة كوزونوها. اسف على التطفل

“لا أعتقد أن عيون شيناي كانت مخطئة. ومع ذلك، لا تتورط معهم لفترة من الوقت. وأيضًا لا تقم بتسريب المعلومات إلى الفصائل الأخرى. واعتمادًا على الطريقة التي نلعب بها، فإنها قد تصبح ورقة رابحة يمكن أن تساعدنا في المستقبل. هيومان غير عادي يوظف الكثير من أنصاف البشر، هاه. أخبر الجميع بطريقة مائلة. أنه عندما يسمعون اسم شركة كوزونوها، يجب أن يرفعوا آذانهم. في هذه الأثناء، على الأقل حتى يغادر الأساقفة الآخرون وشعب ليميا مدينة الأكاديمية، أطلب منك التأكد من أنهم لا يدركون اهتمامنا بكوزونوها. وأيضًا، في الوقت الحالي، ليست هناك حاجة للتفكير في السعر، لذا حاول صنع حوالي 100 دواء للجرح. ليست هناك حاجة لإجبار أنفسنا على التنافس معهم. هذه السلع مفيدة بعد كل شيء. إذا كان ذلك في مدينة مختلفة حيث يتواجد رفاقنا، أو في الخطوط الأمامية للحرب؛ فقط عن طريق تغيير الموقع، هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدامه“ (بيشوب)

ادخل

وأيضا، يا له من اعتراف فعال. عيونك متلألئة أكوا.

دون أن أقول أي شيء، أتبع شيكي. لا أستطيع التحدث بعد كل شيء.

◇◆◇◆◇◆◇◆

في الداخل، هناك شيناي سان وهناك حوالي 5 آخرين. تبلغ المساحة حوالي 8 حصائر تاتامي، وربما أكثر قليلاً. ربما لأنه تحت الأرض، يبدو أن الجو مظلم بشكل خاص هنا.

بجد.

أنا سعيد بقدومك، رايدو-دونو. هل هذا الشخص هو الكيميائي الخاص بك؟ هل اسمه شيكي؟” (شيناي)

“من يعرف. بالتفكير في الأمر بطريقة عادية، بما أن رايدو قال إنه مساعد مقرب يمكن الاعتماد عليه، فقد يكون أضعف من شيكي. ولكن على العكس من ذلك، يمكن أن يعني ذلك أيضًا أن رايدو أقوى. نحن على الأقل نعلم أن شيكي هو مساعد مقرب للمعلم المؤقت رايدو وأنه ساحر غير عادي. أيضًا، فيما يتعلق بقوة رايدو السحرية، لا يمكننا فهمها على الإطلاق. ليس الأمر أننا لا نستطيع قياسه. يبدو الأمر كما لو أن كل القوة السحرية المحيطة به قد تم التخلص منها، ولا يمكننا أن نشعر بالقوة السحرية على الإطلاق” (الأسقف)

[نعم، شيناي-ساما. إنه الموظف الذي أعتمد عليه كثيرًا وهو أيضًا مساعد مقرب لي. الاسم شيكي. طلب هذه المرة-]

“شكراً جزيلا لك” (شيكي)

أنا ممتن لأنك قبلت عرض تقنياتك مع المعبد. أردت أن أظهر امتناني لكم يا رفاق ولو قليلاً، فأخطرت رئيسي، ويبدو أنه سيتبادل بعض الكلمات معكم. لم يمض وقت طويل منذ وصوله إلى هنا، ولكن الأسقف سما، الذي يجمع كل المؤمنين في البلاد، قد جاء” (شيناي) <لا توجد دلالة خاصة بالجنس>

“هل غادروا؟“

أسقف. اه بديل الذي تم اغتياله هه إذا أخذنا في الاعتبار الموقف الذي تقف فيه شيناي-سان، يبدو أن الأربعة الآخرين هم أتباع. في هذه الحالة، هل هو ذلك الشخص هناك؟ شعره طويل. وجهه مخفي بشيء يشبه القلنسوة فلا أراه بوضوح، لكن هل هي امرأة؟ أرى أن دينهم يعتمد على الآلهة، لذا لن يكون غريبًا أن يكون الأشخاص في القمة من النساء. حتى لو حاولت التحقق من جسده، فهو يرتدي ملابس منخفضة التعرض، لذلك لا أعرف في الواقع ما إذا كان مجرد ذكر ذو شعر طويل. إذا تحدث، ربما أستطيع أن أقول.

“منذ فترة وجيزة غادروا المعبد. فقط في حالة أننا نتعقبهم” (شيناي)

وأتساءل أيضًا لماذا قاطعت شيناي-سان كلامي. هل يمكن أن يكون هو الذي أفاد بأنني أنا من أراد نشر الأمر؟ يبدو أنه جاء إلى منزلنا بسبب أوامر شخص آخر

هل يجب أن أتصل بسيدها موندو وأطلب منه أن يوبخها؟ في الوقت الحالي، سأجعل شيكي الغاضب يعتني بها. أنا فقط لا أعرف كيف أغضب منها بعد الآن.

[وهذا شرف كبير]

“… أولاً، شيكي. تمكنت من التأكد من أنه يمتلك، على أقل تقدير، قوة سحرية تفوق العديد من السحرة في البلاط الإمبراطوري. ربما كان لديه إجراءات مضادة لأفكاره، ولم أتمكن من قراءتها. بخصوص رايدو، ليس فقط أفكاره، لم أتمكن من قياس قوته السحرية أيضًا “

لا أعرف إذا كانت هذه هي الإيماءة الصحيحة، لكنني جثت على ركبتي وأخفضت رأسي. يتبع شيكي أيضًا. ولكن في حالة شيكي، فمن المحتمل أنه يقلدني فقط. لاحقًا، يجب أن أسأله كيف يجب أن أتصرف في هذه الحالات.

أطلب من شيكي وأهمس في أذنه. إن استخدام نقل الأفكار مع شخص قريب جدًا مني أمر مزعج بعد كل شيء. يبدو أن شيكي يسأل المرأة عما أخبرته به.

لقد سمعت أنه على الرغم من كونك شركة صغيرة، إلا أنك تتعامل مع الأدوية النادرة، وسوف توضح كيفية صنع بعضها. أشكرك على هذا الإيمان. أعدك أن المعبد سوف تتجاهل التصريحات المتهورة بخصوص متجرك.

“تكلفة الإنتاج“

صوت أجش، علاوة على ذلك، صوت امرأة لامعة. لقد أعطاني انطباعًا بأنني شخص مغرم بالتبغ والكحول. يتردد صداها في جسدي. إذن الأسقف امرأة هاه.

[دعونا نعيدها إلى المخيم مرة أخرى. هل تريد مقابلة كوموي تشان مرة أخرى؟]

[أشكركم على اهتمامكم]

“همف، كانوا يعيشون في الأجزاء الداخلية من الأراضي القاحلة. الآن، يسمح لي واكا بالقتال معهم عندما نتدرب” (إيريس)

سمعت أن كلماتك قد سُرقت بسبب مرض لعنة. وسوف نقدم مساعدتنا في هذا الصدد أيضا. لا أعرف مقدار المساعدة التي يمكننا تقديمها، لذلك لا أستطيع أن أقول لك أن تشعر بالارتياح.

يبدو أن شيناي-سان يفكر في شيء ما وهو يهمس باسم رامبرانت. ولا يبدو أنه يعرف رامبرانت، لكن من المحتمل أن لديه معلومات مسبقة عنه.

لم أطلب ذلك حتى. تماما النوع. هل من المقبول أن تأخذ كلماتها في ظاهرها؟ أنا حقا لا أعرف.

لذلك ليس كثيرًا بعد مغادرتنا. يا له من شيء… والاعتقاد بأن الجمهور يشيد بنا على خدمة العملاء والتقنيات التي نقدمها. وهذا يجعل ثقتهم بأنفسهم تتضخم أكثر. إذا رأى الناس هذا المشهد، فسوف تنخفض سمعة المتجر. أيها الكتبة الأغبياء والنظاميون الخبيثون.

الأسقف سما، الوقت هو…”

“أنا سعيد لأنك أحببته. حسنًا، فلنذهب إلى وقت العقاب. ن، ما الأمر أكوا؟” (ماكوتو)

همم، أرى. حسنًا يا ريدو، دعنا نلتقي مرة أخرى في المستقبل. سأترك الأمر لشيناي

“في الأجزاء الداخلية من القفار. هيه ~ هل هذا صحيح. الماء والرياح، لتكون قادرًا على استخدام عنصرين، يجب أن يكون الوحش عالي المستوى تمامًا، أليس كذلك؟ “

مفهوم. شكرًا لك على توفير وقتك المهم” (شيناي)

إيريس هي حقا حمقاء كبيرة. كم تريد أن تتفاخر؟ تعلم من موندو الذي أصبح مجتهدًا تمامًا بالفعل. على الأقل حاول أن تتوقف عن استقبال الأشياء الغريبة وفكر في نفسك.

من الأربعة في الخلف، يقترب أحدهم بهدوء من الأسقف سان ويتحدث معها. حسنًا، لا بد أنها مشغولة.

“… أولاً، شيكي. تمكنت من التأكد من أنه يمتلك، على أقل تقدير، قوة سحرية تفوق العديد من السحرة في البلاط الإمبراطوري. ربما كان لديه إجراءات مضادة لأفكاره، ولم أتمكن من قراءتها. بخصوص رايدو، ليس فقط أفكاره، لم أتمكن من قياس قوته السحرية أيضًا “

بعد أن قال لي بضع كلمات، غادر الأسقف. شيناي-سان يخفض رأسه 90 درجة. اللعنة، لقد نسيت أن أخفض رأسي.

[نعم. لقد طلب مني رامبرانت شي بشكل غير مباشر رعاية بناته]

هذا ليس جيدًا رايدو-دونو. يجب أن يظهر للأسقف سما أعظم الإحترام. حتى لو لم يمض وقت طويل منذ مجيئك إلى هنا، فهذا لا يعني أنه يمكن التسامح مع عدم الاحترام تجاه تلك الشخصية(شيناي)

عندما عدت إلى المتجر باستخدام طريق التداول الطبيعي، سمعت إلف الغابةالصغيرة المعتادة والقزمة الشابة المحبة للدردشة تتحدث مع شخص ما. حزن شديد، حتى لو كنت موظفًا تتحدث مع أحد العملاء، فلا تتحدث بهذه الأصوات العالية. لا أستطيع حتى رؤية حرف R في انعكاس تلك الفتاة.

[أنا من الريف بعد كل شيء. أعتذر عن سوء الأدب]

يخبر شيكي امرأة المعبد المناوبة التي اقتربت من سبب وجودنا هنا. إنها ترتدي ملابس بيضاء. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس الزي الوحيد الذي يرتدونه في المعبد. من خلال بضع نظرات فقط، أستطيع أن أقول أنه في الغالب أبيض اللون، لكن التصميمات لها أنماط متنوعة تمامًا. هذا غير متوقع. اعتقدت أنه ستكون هناك اختلافات بسيطة بين الذكر والأنثى، وأن الأشياء الأخرى ستكون متشابهة تمامًا. كنت أتخيل ملابس ذات أكمام طويلة وملابس مكشوفة تغطي كامل الطريق حتى الكاحل، ولكن ذلك يختلف أيضًا حسب الشخص. ربما لا توجد لوائح باستثناء اللون؟

“… حسنًا، لا بأس. وهكذا، اليوم، كنتم ستعرضون لنا وصفة الدواء. من الواضح أنك أتيت مستعدًا لهذا صحيح؟ ” (شيناي)

ألقيت نظرة سريعة على متابعي الذي يشرح بالفعل عملية التصنيع، وجلست في مواجهة شيناي-سان. في المكتب الصغير بيننا، لا يوجد شيء في الأعلى. يجب أن يكون جيدًا على الأقل إحضار الشاي. أنا – في الخطوط العريضة – متعاون في الخير هل تعلم؟

[بالطبع]

إذا سألتني ما الذي أحاول قوله بهذا، هو أنه في هذا الوقت يكون الخمول أسهل.

يتبع شيكي إشارتي ويتقدم للأمام. لقد أحضر مكونات الدواء الذي سنصنعه اليوم وكذلك الأدوات. طريقة التصنيع لا تستخدم أدوات كبيرة، لذلك كان من الممكن.

إيريس هي حقا حمقاء كبيرة. كم تريد أن تتفاخر؟ تعلم من موندو الذي أصبح مجتهدًا تمامًا بالفعل. على الأقل حاول أن تتوقف عن استقبال الأشياء الغريبة وفكر في نفسك.

أرى. لذا فإن الساحر هناك قد أعد كل شيء. في هذه الحالة، سيكون هذا سريعًا. بصراحة، ليس لدي معرفة بتصنيع الأدوية، وأريد التحدث مع رايدو دونو حول العديد من المواضيع التي لدينا أيضًا. لا تقلق، إنه مثل الحديث غير الرسمي” (شيناي)

“… أولاً، شيكي. تمكنت من التأكد من أنه يمتلك، على أقل تقدير، قوة سحرية تفوق العديد من السحرة في البلاط الإمبراطوري. ربما كان لديه إجراءات مضادة لأفكاره، ولم أتمكن من قراءتها. بخصوص رايدو، ليس فقط أفكاره، لم أتمكن من قياس قوته السحرية أيضًا “

حسنا، هذا قليلاً خارج التوقعات. اعتقدت تمامًا أنه يريد مني أن أشرح له العملية.

“إي… إهم… لم يمر وقت طويل” (أكوا)

[مفهوم. إذا كان الأمر على ما يرام معي، وسمضي قدما]

“هذا ليس جيدًا رايدو-دونو. يجب أن يظهر للأسقف سما أعظم الإحترام. حتى لو لم يمض وقت طويل منذ مجيئك إلى هنا، فهذا لا يعني أنه يمكن التسامح مع عدم الاحترام تجاه تلك الشخصية” (شيناي)

ثم، يرجى استخدام المقعد هنا. الساحر دونو، استخدم المكتب هناك لتحضير الدواء بينما تشرح لهؤلاء الناس” (شيناي)

ما تنظر إليه باهتمام هو… آه، الكأس التي شربت منها رشفة واحدة فقط.

فهمتها. حسنًا، جميعًا، هنا من فضلكم” (شيكي)

وأيضا، يا له من اعتراف فعال. عيونك متلألئة أكوا.

يقترب شيكي من مكتب كبير به العديد من أدوات تصنيع الأدوية في الأعلى، ويفتح أمتعته عليه. يبدو أنه يشرح المكونات التي أعدها واحدًا تلو الآخر بطريقة شاملة. وبهذا المعدل، قد يستغرق إنشاء الدواء حوالي ساعة واحدة.

في الداخل، هناك شيناي سان وهناك حوالي 5 آخرين. تبلغ المساحة حوالي 8 حصائر تاتامي، وربما أكثر قليلاً. ربما لأنه تحت الأرض، يبدو أن الجو مظلم بشكل خاص هنا.

ألقيت نظرة سريعة على متابعي الذي يشرح بالفعل عملية التصنيع، وجلست في مواجهة شيناي-سان. في المكتب الصغير بيننا، لا يوجد شيء في الأعلى. يجب أن يكون جيدًا على الأقل إحضار الشاي. أنا – في الخطوط العريضة – متعاون في الخير هل تعلم؟

“مستحيل…” (شيناي)

حسنًا إذن يا رايدو-دونو. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يمكننا التحدث فيها بهدوء، هاه. لقد قدمت نفسي من قبل ولكن أنا الكاهن شيناي. يسعدني التعرف عليك” (شيناي)

“مفهوم“

[تابع لنقابة التجار، رايدو من شركة كوزونوها. يسعدني التعرف على شخص من المعبد. أعتقد أنه في المستقبل سنكون قادرين على مساعدة بعضنا البعض]

[شكراً جزيلاً]

فوفوفو، أتساءل عن مقدار مشاعرك الحقيقية. لكن بالنسبة للتاجر وخادم لالهة، فهذه هي الانطباعات الأولى. تبدو شابًا جدًا. كم مضى منذ أن بدأت عملك؟” (شيناي)

[لم يمر وقت طويل منذ أن قلت أنك ستكرس ولائك لي حتى الموت؟]

[لم تمر حتى ثلاث سنوات. نحن قادمون جدد]

———————

لم أقل أي أكاذيب. بغض النظر عما إذا كانت ثلاثة أيام أو عامين، فمن الصحيح أنها لم تمر ثلاث سنوات بعد.

عند رؤية التعبير المعقد للأسقف، تشعر شيناي بالحيرة. ومن وجهة نظرها، ومع الأخذ في الاعتبار مضمون حديث اليوم والموقف منهم، بدا أنهم كانوا حسن النية. كان يعتقد أنهم سيكونون قادرين على تكوين تعاون ودي.

ومع ذلك، لديك بالفعل متاجر في مدينتين، هاه. هل هذا بسبب حظك القوي، أو ربما لديك دعم قوي؟ (شيناي)

“أنا سعيد بقدومك، رايدو-دونو. هل هذا الشخص هو الكيميائي الخاص بك؟ هل اسمه شيكي؟” (شيناي)

[لا يمكن أن يسمى هذا دعمًا، لكن لدي علاقة جيدة مع شركة رامبرانت]

“فهمتها. حسنًا، جميعًا، هنا من فضلكم” (شيكي)

رامبرانت… أوه، هذا…” (شيناي)

نبرة شيكي أيضًا أقل من المعتاد. بالطبع، ليس لأنه يتحدث بصوت منخفض.

يبدو أن شيناي-سان يفكر في شيء ما وهو يهمس باسم رامبرانت. ولا يبدو أنه يعرف رامبرانت، لكن من المحتمل أن لديه معلومات مسبقة عنه.

“ص-لقد قمت بإعدادي بشكل صحيح، أكوا… آه؟! ماذا تشرب؟!” (إيريس)

[هل تعرفينه؟ لقد أعارني مكانًا، الذي لم يكن لديه اتصالات، منذ وقت ليس ببعيد، وهو أيضًا فاعل خير علمني 101 من الأعمال]

“فيما يتعلق بالسعر، أعتقد أنه سيكون أعلى بكثير من سعر شركة كوزونوها“

لقد فعل هاه. يبدو أن انطباعك وانطباعي عن رامبرانت يختلفان قليلاً. لو كان أكثر تعاونًا بعض الشيء، سنكون قادرين على نشر الدين في الأراضي الأخرى، وحتى الانفتاح على أجزاء أعمق من الأراضي القاحلة (شيناي)

بدا الرجل وكأنه يواجه صعوبة في قول ما حدث بعد ذلك. لا يضغط عليه الأسقف وينتظر فقط أن يفتح فمه مرة أخرى.

هذا هو الحال. بعد الأحداث مع زوجته وبناته، لم يقم رامبرانت بزيارة الكنيسة على الإطلاق.

شربت أكوا رشفة واحدة منه وارتعش جسدها كله. كأنها ضربتها صاعقة. حسنًا، ليس الأمر كما لو أنني رأيت شخصًا يتعرض للضرب على الرغم من ذلك.

ربما اعتمد على الإلهة في البداية، لكنه لم ينجح. ولذلك، حاول حل المشكلة بنفسه، وعندما التقى بي، شعر وكأنه على وشك الاستسلام. وقد يكون من غير المعقول أن نطلب منه أن يحافظ على إيمانه بعد تلك الحادثة. لأن الدافع لحلها كان الطلب الذي قدمه بنفسه في النقابة بعد كل شيء.

هذا هو الحال. بعد الأحداث مع زوجته وبناته، لم يقم رامبرانت بزيارة الكنيسة على الإطلاق.

[لقد جئت من القفر، فلا أعرف الكثير عن تعاليم المعبد والارتباط بينها وبين رامبرانت. لكن على الأقل، أعلم أن رامبرانت شي عاملني بإخلاص. حتى الآن، مشاعر الامتنان تجاهه كبيرة]

“هذا مجرد دفع الأمر بعيدًا جدًا. وهكذا يا أكوا، منذ متى كانوا هكذا؟ (ماكوتو)

عندما يكون الترتيب مختلفًا، قد يكون هذا ما يحدث. ومع ذلك، فقد فهمت الأمر جيدًا. السبب وراء تواجد بنات رامبرانت-شي تحت رعايتك هو ذلك هاه” (شيناي)

“هاه~، أريد أن أغرق في هذا إلى الأبد~” (أكوا)

امم، هل قام بالتحقيق بشأني؟ يبدو أنه يعرف أنني أعمل كمدرس مؤقت في الأكاديمية، وكذلك الطلاب الذين أقوم بإعطاء دروس لهم.

“لقد قمت بالتحقيق في أفكارهم وقوتهم السحرية، وكذلك الأشخاص المرتبطين بهم. لقد تمكنت من العثور على بعض المعلومات المتعلقة بالموظف شيكي. ومع ذلك، فيما يتعلق بسيده رايدو، لم أتمكن من الفهم على الإطلاق “

ربما كان يعلم بالفعل أنني من الأرض القاحلة أيضًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، لكان قد أظهر المزيد من رد الفعل.

“؟!؟!؟!؟!؟!؟! هذا ليس جيدا. لقد تلقيت بالفعل ما يكفي من مكون الأميرة. سأكون بخير حتى لو لم أقابلها لفترة من الوقت. أنا بصحة جيدة. تي-هذا صحيح. سأتعهد بالولاء حتى بعد الموت. نعم، مع هذا ينبغي أن يكون على ما يرام” (إيريس)

[نعم. لقد طلب مني رامبرانت شي بشكل غير مباشر رعاية بناته]

“سعيد جدًا لأن المعبد ليس متألقًا“

حتى لو لم يتابع الموضوع بشكل سيء للغاية، فمن المحتمل أنه كان سيطرح الموضوع بنفسه. مع أخذ هذه الفكرة في الاعتبار، أتطرق فقط إلى الموضوع الذي أقوم فيه بإعطاء دروس لبناته.

بالتأكيد. في مزارات الشنتو والمعابد البوذية، لم أفكر إذا كانت مصنوعة على صورة الالهة. ولم أفكر حقًا في طريقة البناء أيضًا.

إنه أب مراعٍ لبناته، هاه. يجب أن أغير الانطباعات التي كانت لدي عنه قليلاً. من تقارير مرؤوسي، لم أفكر إلا في رامبرانت باعتباره بخيلًا ذو إيمان ديني ضعيف. على محمل الجد، دون التحدث إلى أشخاص من مختلف المكانة، سوف يولد الكثير من سوء الفهم. لقد أصبح درسا جيدا

“إنهم أفراد شركة كوزونوها. اسف على التطفل“

يجب أن أعيد النظر” هو ما يقوله وجه شيناي سان. أستطيع أيضًا أن أرى غطرسة طفيفة، لكن الجذر نفسه قد يكون حقيقيًا. أستطيع أن أشعر بسمات النخبة منه. هذا ما قاله إيفا-سان، لكن يبدو أن أعضاء الكنيسة في مدينة الأكاديمية هم في الغالب الأشخاص الذين صعدوا درجات الترقية، لذلك ربما يكون بالفعل من النخبة.

“هذا مجرد دفع الأمر بعيدًا جدًا. وهكذا يا أكوا، منذ متى كانوا هكذا؟ (ماكوتو)

وبعد ذلك سألني عن بعض الأشياء هنا وهناك. بينما كان شيكي ينهي أداء تصنيع الدواء الثاني، شرحت له التاريخ الشخصي للشخصية التي تدعى رايدو.

[وهذا شرف كبير]

◇◆◇◆◇◆◇◆

“هذا مجرد دفع الأمر بعيدًا جدًا. وهكذا يا أكوا، منذ متى كانوا هكذا؟ (ماكوتو)

بعد رحيل ماكوتو وشيكي

يقوم شيكي بإخراج زجاجة تحتوي على مادة بيضاء وموزة واحدة من الثلاجة. وأيضًا زجاجة صغيرة تحتوي على جسم بلون كهرماني. كما هو متوقع من شيكي سان. يبدو أنه فهم ما أردت فعله بمجرد ذكر القائمة الجديدة. لقد تذوقه توموي وميو وشيكي وكوموي تشان بالفعل بعد كل شيء.

اثنان منهما كانا ينظفان أدوات ومواد تصنيع الدواء، والاثنان المتبقيان كانا مع شيناي في الغرفة المجاورة.

“الشخصية هاه. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن الإلهة هي الإله الوحيد، سامية وصادقة، حنون على كل هيومان، أم نقية؛ كيف تسير الأمور بشكل صحيح؟” (ماكوتو)

المرأة التي حثت الأسقف قائلة “حان الوقت…” من قبل، تغلق الباب. داخل الغرفة يوجد الأسقف والعديد من الهيومان جالسين هناك في انتظارهم.

“إيريس، لقد أصبحت مثيرة للإعجاب للغاية، هاه؟ منذ متى أصبحت مغرورًا لدرجة أنك الآن قادر على تعليم الآخرين تقنياتك؟ نحن بحاجة للحديث عن هذا، أليس كذلك؟ ” (شيكي)

هل غادروا؟

“؟!”

تفتح الأسقف فمها. صوتها هو نفس الصوت المغري الذي استخدمته عند التحدث إلى ماكوتو.

“هذا فضلا. يبدو أن شركة كوزونوها لا تفشل عمليًا، لكن مع قدرتنا، أقول إن 5/10 هو الحد الأقصى. وقال إنهم أحضروا نوعين من المكونات من الأراضي القاحلة، لكنهم أخبرونا أن هناك نباتات هنا يمكن أن تكون بمثابة بديل، وقد أظهر لنا عملية ذلك أيضًا. وكانت نتيجة الحكم: أنه تمكن من ابتكار دواء مطابق عمليا للدواء الذي حصلنا عليه مسبقا ولم تكن هناك أكاذيب.“

منذ فترة وجيزة غادروا المعبد. فقط في حالة أننا نتعقبهم(شيناي)

آه، أنا أفقد الخلايا العصبية. ايريس، يا لها من مخيفة. يجب أن أتمتع بالحماية من تأثيرات الحالة، ومع ذلك فهي قادرة على إرهاقي إلى هذا الحد.

أرى. لقد فعلت شيئًا لا معنى له إذن” (الأسقف)

“لقد سمعت أنه على الرغم من كونك شركة صغيرة، إلا أنك تتعامل مع الأدوية النادرة، وسوف توضح كيفية صنع بعضها. أشكرك على هذا الإيمان. أعدك أن المعبد سوف تتجاهل التصريحات المتهورة بخصوص متجرك.“

؟

“إيريس، لقد أصبحت مثيرة للإعجاب للغاية، هاه؟ منذ متى أصبحت مغرورًا لدرجة أنك الآن قادر على تعليم الآخرين تقنياتك؟ نحن بحاجة للحديث عن هذا، أليس كذلك؟ ” (شيكي)

قلت أنه لا معنى له. ربما كنت تنوي الاستفادة من شركة كوزونوها، لكنها ربما تكون الخصم تمامًا. من الآن فصاعدًا، كن أكثر حذرًا ولا تتحرك إلا عندما أعترف بذلك.” (الأسقف)

دون أن أقول أي شيء، أتبع شيكي. لا أستطيع التحدث بعد كل شيء.

“… ماذا تقصد؟ من المحادثة، اعتقدت أنه لن تكون هناك أي مشاكل بالرغم من ذلك(شيناي)

لقد شربها شيكي من قبل، فابتسم بعد التأكد من مذاقها. لقد ابتسم ابتسامة لطيفة حقًا عندما شربها دفعة واحدة. هذا عاشق الحلويات.

عند رؤية التعبير المعقد للأسقف، تشعر شيناي بالحيرة. ومن وجهة نظرها، ومع الأخذ في الاعتبار مضمون حديث اليوم والموقف منهم، بدا أنهم كانوا حسن النية. كان يعتقد أنهم سيكونون قادرين على تكوين تعاون ودي.

[شيكي، أترك الباقي لك. أنا راحل. وأيضًا يا جين، وهذا يشمل الآخرين أيضًا، إذا كنت تخطط للغش، فلن تحتاج إلى الحضور إلى صفي بعد الآن. إنه حقا غبي في كثير من المعاني]

من فضلك أخبره” (الأسقف)

“مستحيل. هل تقول أن رايدو لديه قوة سحرية تفوق شيكي؟ ” (شيناي)

يتنهد الأسقف ذو الشعر الأحمر ويدفع بمرفقه بلا مبالاة. إنها لفتة لا تليق بأسقف. إنها تستخدم نفس نبرة الصوت المغرية، لكن سلوكها مختلف تمامًا.

“إذا أجبتني بصراحة، فسوف أكافئك بتذوق قائمة الموز الجديدة بالرغم من ذلك” (ماكوتو)

وبإلحاح من صوت الأسقف، فتح أحد الأشخاص الموجودين في الخلف فمه.

أكوا تنظر إلى حركاتي بعين فاقت البريق. كانوا مشتعلين. أستطيع أن أشعر بنظرة قوية تركز على يدي.

لقد قمت بالتحقيق في أفكارهم وقوتهم السحرية، وكذلك الأشخاص المرتبطين بهم. لقد تمكنت من العثور على بعض المعلومات المتعلقة بالموظف شيكي. ومع ذلك، فيما يتعلق بسيده رايدو، لم أتمكن من الفهم على الإطلاق

بعد أن قال لي بضع كلمات، غادر الأسقف. شيناي-سان يخفض رأسه 90 درجة. اللعنة، لقد نسيت أن أخفض رأسي.

ماذا يعني ذالك؟ هل فشل الفكر والتحقيق في القوة السحرية؟ ” (شيناي)

“أنا عدت مرة أخرى. أرى أنكم تستمتعون كثيرًا هنا يا رفاق” (ماكوتو)

“… أولاً، شيكي. تمكنت من التأكد من أنه يمتلك، على أقل تقدير، قوة سحرية تفوق العديد من السحرة في البلاط الإمبراطوري. ربما كان لديه إجراءات مضادة لأفكاره، ولم أتمكن من قراءتها. بخصوص رايدو، ليس فقط أفكاره، لم أتمكن من قياس قوته السحرية أيضًا

كما تغير نوع الرائحة. في البداية كانت لدي شكوك، ولكن يبدو أنه لا يوجد أي تأثير سيء للعطر. قد تكون هناك أنواع مختلفة حسب الأرضية والغرفة.

لقد كان بلاغًا أوشك على إخباره أنهم لم يفهموا شيئًا. اعتقد شيناي أن ذلك مستحيل وارتبكت. ساحر لديه القدرة على التعيين في أي بلد إذا رغب في ذلك، يعمل موظفا في متجر يمكن أن ينفخه بنفخة واحدة، علاوة على ذلك، يخدم طفلا. “من يستطيع أن يتخيل ذلك؟!” هو ما أراد أن يصرخ.

“ماذا يعني ذالك؟ هل فشل الفكر والتحقيق في القوة السحرية؟ ” (شيناي)

وأيضاً لقراءة الأفكار التي يفتخر بها المعبد، لا تنجح، وليس هذا فقط، فهم غير قادرين على قياس قوتهم السحرية أيضاً. لم يكن بإمكانه إلا أن يفكر في هذا كنوع من الحلم السيئ.

“مرحبًا بعودتك…” (أكوا)

مستحيل. هل تقول أن رايدو لديه قوة سحرية تفوق شيكي؟ ” (شيناي)

تفتح الأسقف فمها. صوتها هو نفس الصوت المغري الذي استخدمته عند التحدث إلى ماكوتو.

من يعرف. بالتفكير في الأمر بطريقة عادية، بما أن رايدو قال إنه مساعد مقرب يمكن الاعتماد عليه، فقد يكون أضعف من شيكي. ولكن على العكس من ذلك، يمكن أن يعني ذلك أيضًا أن رايدو أقوى. نحن على الأقل نعلم أن شيكي هو مساعد مقرب للمعلم المؤقت رايدو وأنه ساحر غير عادي. أيضًا، فيما يتعلق بقوة رايدو السحرية، لا يمكننا فهمها على الإطلاق. ليس الأمر أننا لا نستطيع قياسه. يبدو الأمر كما لو أن كل القوة السحرية المحيطة به قد تم التخلص منها، ولا يمكننا أن نشعر بالقوة السحرية على الإطلاق” (الأسقف)

“لكنني أحترمك حقًا. لتكون قادرًا على هزيمة السحلية الزرقاء. أين قاتلت مثل هذا السحلية الجميلة ذات الحجم الأزرق؟ “

يومئ المسؤول عن التحقيق برأسه بشدة على كلام الأسقف. التصريحات المستمرة لأشياء لا تصدق كانت تجعل شيناي في حيرة من أمره.

[لم تمر حتى ثلاث سنوات. نحن قادمون جدد]

وبعبارة أخرى، تم قمع قوته السحرية وأفكاره؟” (شيناي)

أعدني؟ أنت…

هذه هي الطريقة التي يمكن أن تؤخذ بها. بالنسبة للأشخاص الذين يمكنهم إدارة مثل هذا الفعل، لا توجد طريقة يمكن للمرؤوسين أن يتعقبوهم بها، أليس كذلك؟ ولهذا السبب قلت أنه لا معنى له. الدواء نفسه مثير للريبة أيضًا. فقط كيف كان الأمر؟ هل يمكنني الحصول على تقرير؟” (الأسقف)

“100 مرة أكثر تقول؟ مستحيل. شركة كوزونوها تبيعها بسعر أقل، أليس كذلك؟” (الأسقف)

يتحدث الأسقف عبر رأس شيناي، عن الاثنين اللذين شهدا تصنيع الدواء من البداية إلى النهاية.

يتنهد الأسقف ذو الشعر الأحمر ويدفع بمرفقه بلا مبالاة. إنها لفتة لا تليق بأسقف. إنها تستخدم نفس نبرة الصوت المغرية، لكن سلوكها مختلف تمامًا.

“… بصراحة، لقد كانت وصفة رائعة. وكانت العملية منهجية والتفسير واضحا. كما أن المكونات المستخدمة لم تكن أشياء لا يمكن الحصول عليها

“أنا سعيد بقدومك، رايدو-دونو. هل هذا الشخص هو الكيميائي الخاص بك؟ هل اسمه شيكي؟” (شيناي)

هيه ~. كيف غير متوقع. إذًا يمكنكم يا رفاق أيضًا تحقيق ذلك؟” (الأسقف)

[نعم. لقد طلب مني رامبرانت شي بشكل غير مباشر رعاية بناته]

من المحتمل. أعتقد أن شيكي لم يخف خطوة واحدة من العملية وأظهر لنا كل شيء فيها. لكن…”

“100 مرة أكثر تقول؟ مستحيل. شركة كوزونوها تبيعها بسعر أقل، أليس كذلك؟” (الأسقف)

بدا الرجل وكأنه يواجه صعوبة في قول ما حدث بعد ذلك. لا يضغط عليه الأسقف وينتظر فقط أن يفتح فمه مرة أخرى.

“فوفوفو، أتساءل عن مقدار مشاعرك الحقيقية. لكن بالنسبة للتاجر وخادم لالهة، فهذه هي الانطباعات الأولى. تبدو شابًا جدًا. كم مضى منذ أن بدأت عملك؟” (شيناي)

فيما يتعلق بالسعر، أعتقد أنه سيكون أعلى بكثير من سعر شركة كوزونوها

“أكوا، كما اعتقدت، نحن حقًا أصدقاء تغلبنا على الحياة والموت. واكا، لقد غيرت إيريس رأيها. لا بأس الآن. لن يتراجع إخلاصي بعد الآن، ولن أشعر بالغرور أيضًا. “لهذا السبب، أريد أن أطلب عفو القاضي سما” (إيريس)

“… معدل النجاح؟” (الأسقف)

[لقد جئت من القفر، فلا أعرف الكثير عن تعاليم المعبد والارتباط بينها وبين رامبرانت. لكن على الأقل، أعلم أن رامبرانت شي عاملني بإخلاص. حتى الآن، مشاعر الامتنان تجاهه كبيرة]

هذا فضلا. يبدو أن شركة كوزونوها لا تفشل عمليًا، لكن مع قدرتنا، أقول إن 5/10 هو الحد الأقصى. وقال إنهم أحضروا نوعين من المكونات من الأراضي القاحلة، لكنهم أخبرونا أن هناك نباتات هنا يمكن أن تكون بمثابة بديل، وقد أظهر لنا عملية ذلك أيضًا. وكانت نتيجة الحكم: أنه تمكن من ابتكار دواء مطابق عمليا للدواء الذي حصلنا عليه مسبقا ولم تكن هناك أكاذيب.

حسنًا، أنا لا أقوم بأي شيء مهم هنا. أنا فقط أقطع الموز وأهرسه وأخلطه كله.

كيف نوع منهم. و؟ إذا قلت “ذلك أيضًا”، فهذا يعني أن هناك أسبابًا أخرى، أليس كذلك؟ قل ذلك” (الأسقف)

“… بصراحة، لقد كانت وصفة رائعة. وكانت العملية منهجية والتفسير واضحا. كما أن المكونات المستخدمة لم تكن أشياء لا يمكن الحصول عليها“

تكلفة الإنتاج

“كما اعتقدت، من الصعب استخدام النغمات اللغوية الشائعة في أكثر من نصف التعويذة. لهذا السبب، إذا تمكنت من إتقان تلك النغمة، فسوف أكون قادرًا على تحويلها إلى ورقة رابحة، ولكن…”

تكلفة الانتاج؟ هل تقصد تكلفة المكونات؟” (الأسقف)

“آرا، هل هذا صحيح؟ آه، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن شركة كوزونوها جاءت من تسيجي، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، ربما ستفاجأ. في هذه البلاد، باستثناء الفساتين والزي الرسمي، ليس للملابس اليومية أي مواصفات باستثناء اللون، لذلك يرتدي الجميع الملابس التي يريدونها. فبدلاً من استخدام ملابس محددة للعمل، نعتقد أنه من الأفضل أن نخدم بملابس تناسبنا.

هناك ذلك والحاجة إلى توظيف ساحر يزيد من معدل النجاح، ولكن في هذا الجزء، لا يمثل الأمر مشكلة كبيرة. من المكونات التي أخبرنا بها شيكي وسعر تلك الموجودة في السوق، مع ذلك فقط، سيختلف سعر دوائنا بشكل كبير عن سعر شركة كوزونوها. حتى لو طلبناهم من الأرض القاحلة، أو حصلنا على نوعي الأدوية التي اقترحها علينا، فسيتعين علينا تقديم طلبات للمغامرين والتي ستشمل تعويض الخطر وتكلفة المواد الخام، وذلك فقط من خلال محاولة الحصول على الخام المواد، سنتجاوز بالفعل 10 أضعاف سعر المنتج المكتمل لشركة كوزونوها. إذا أنشأه المعبد وبيعته في أماكن أخرى، فيجب أن يكون السعر أكثر 100 مرة وإلا فلن نتمكن من الربح على الإطلاق. في المستقبل، إذا قاموا بفتح متجر في المناطق التي نبيعها، فقد يؤثر ذلك على ثقة الناس تجاه الكنيسة.

يخبر شيكي امرأة المعبد المناوبة التي اقتربت من سبب وجودنا هنا. إنها ترتدي ملابس بيضاء. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس الزي الوحيد الذي يرتدونه في المعبد. من خلال بضع نظرات فقط، أستطيع أن أقول أنه في الغالب أبيض اللون، لكن التصميمات لها أنماط متنوعة تمامًا. هذا غير متوقع. اعتقدت أنه ستكون هناك اختلافات بسيطة بين الذكر والأنثى، وأن الأشياء الأخرى ستكون متشابهة تمامًا. كنت أتخيل ملابس ذات أكمام طويلة وملابس مكشوفة تغطي كامل الطريق حتى الكاحل، ولكن ذلك يختلف أيضًا حسب الشخص. ربما لا توجد لوائح باستثناء اللون؟

“100 مرة أكثر تقول؟ مستحيل. شركة كوزونوها تبيعها بسعر أقل، أليس كذلك؟” (الأسقف)

“بالطبع. إذا لم أتمكن من فعل ذلك على الأقل، فلن أتمكن من العمل هنا كموظف. حتى في الليل، هذا المكان آمن. أنا هنا بعد كل شيء” (إيريس)

«إنهم يجمعون كل المكونات بأنفسهم، فيحصلون عليها كلها دون الحاجة إلى استخدام السوق. لقد قال إنه يثق في تداول البضائع، وقد يبدو الأمر غير قابل للتصديق، ولكن طالما يتم التعامل معها كسلع، فلا بد أن يحصلوا على الربح بهذا السعر.

[لقد جئت من القفر، فلا أعرف الكثير عن تعاليم المعبد والارتباط بينها وبين رامبرانت. لكن على الأقل، أعلم أن رامبرانت شي عاملني بإخلاص. حتى الآن، مشاعر الامتنان تجاهه كبيرة]

مستحيل…” (شيناي)

حسنا، هذا قليلاً خارج التوقعات. اعتقدت تمامًا أنه يريد مني أن أشرح له العملية.

شيناي تقطع المحادثة. في هذه الحالة، لن يكون الأمر مختلفًا كثيرًا عن الأدوية الأخرى باهظة الثمن. ومهما كان التأثير، فإنه سيتحول إلى سعر قد يفاجئ أي شخص.

“هنا، تفضل واشربه” (ماكوتو)

كما اعتقدت. بمعنى آخر، من الآمن افتراض أن ريدو يتظاهر بأنه طفل طاهر. بينما نستخدمه بشكل عرضي، قد يقطع الإحساس بالبرد في حناجرنا. من الجيد أننا كنا هنا أيضًا” (الأسقف)

“مفهوم. شكرًا لك على توفير وقتك المهم” (شيناي)

الأسقف سما؟” (شيناي)

[بعد الموت؟ هذا هو القرار العفوي تماما. هل تنوي أن تصبح أوندد أو شيء من هذا؟]

لا أعتقد أن عيون شيناي كانت مخطئة. ومع ذلك، لا تتورط معهم لفترة من الوقت. وأيضًا لا تقم بتسريب المعلومات إلى الفصائل الأخرى. واعتمادًا على الطريقة التي نلعب بها، فإنها قد تصبح ورقة رابحة يمكن أن تساعدنا في المستقبل. هيومان غير عادي يوظف الكثير من أنصاف البشر، هاه. أخبر الجميع بطريقة مائلة. أنه عندما يسمعون اسم شركة كوزونوها، يجب أن يرفعوا آذانهم. في هذه الأثناء، على الأقل حتى يغادر الأساقفة الآخرون وشعب ليميا مدينة الأكاديمية، أطلب منك التأكد من أنهم لا يدركون اهتمامنا بكوزونوها. وأيضًا، في الوقت الحالي، ليست هناك حاجة للتفكير في السعر، لذا حاول صنع حوالي 100 دواء للجرح. ليست هناك حاجة لإجبار أنفسنا على التنافس معهم. هذه السلع مفيدة بعد كل شيء. إذا كان ذلك في مدينة مختلفة حيث يتواجد رفاقنا، أو في الخطوط الأمامية للحرب؛ فقط عن طريق تغيير الموقع، هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدامه (بيشوب)

“سعيد جدًا لأن المعبد ليس متألقًا“

مفهوم

“… معدل النجاح؟” (الأسقف)

على طول الكاهن، يومئ كل من في الغرفة برأسه بصمت على كلمات الأسقف.

[مفهوم. إذا كان الأمر على ما يرام معي، وسمضي قدما]

◇◆◇◆◇◆◇◆

“مستحيل…” (شيناي)

أنا أنظف أذني بهدوء.

◇◆◇◆◇◆◇◆

أسمع محادثة ليست محجوزة في الحجم. في هذا الوقت، ليس هناك الكثير من العملاء. هذا لأنه في هذا الوقت، تم بيع معظم بضائعنا بالفعل. أكثر ما نحصل عليه هو أوني سان، الذي يعمل في وقت متأخر من الليل في الشوارع الخلفية، ويشتري منا مشروبات الطاقة. لقد أصبحت هؤلاء الفتيات بالفعل زائرات منتظمات في متجرنا، ومن الطبيعي الآن أن يأتي المندوب إلى هنا ويشتري العشرات. أصبحت إصلاحات الأسلحة أكثر شعبية في الآونة الأخيرة، لكنهم عادة ما يأتون لاستلام أسلحتهم في النهار. أنا آسف على العملاء المفاجئين، ولكن عندما يحين وقت الليل، لا يكون لدينا سوى أدوية البرد ومشروبات الطاقة. آمل يا رفاق أن تصبحوا مشهورين قريبًا.

“منذ فترة وجيزة غادروا المعبد. فقط في حالة أننا نتعقبهم” (شيناي)

إذا سألتني ما الذي أحاول قوله بهذا، هو أنه في هذا الوقت يكون الخمول أسهل.

“إذا كانت المعابد هي التي تعتبرها إلهًا قديرًا وفريدًا، فمن المؤكد أن صورتها ستتحول إلى صورة مهيبة. الآن، أصبح هناك المزيد من الأشخاص حولي، لذا سأعود إلى التواصل الكتابي“ (ماكوتو)

عندما عدت إلى المتجر باستخدام طريق التداول الطبيعي، سمعت إلف الغابةالصغيرة المعتادة والقزمة الشابة المحبة للدردشة تتحدث مع شخص ما. حزن شديد، حتى لو كنت موظفًا تتحدث مع أحد العملاء، فلا تتحدث بهذه الأصوات العالية. لا أستطيع حتى رؤية حرف R في انعكاس تلك الفتاة.

“نعم، هنا” (شيكي)

أكوا، التي كانت تنظر إلى هذا الموقف بوجه متعب، نظرت فجأة إلى الوراء من طاولة الحساب التي كانت فيها. وبعبارة أخرى، لاحظت وصول شيكي. للحظة، فتحت عينيها على نطاق واسع، وبعد ذلك أغلقت فمها بيديها. هذه المرة، لم توقفهم أكوا، لكنها لم تتراخى أيضًا. حسنًا، دعونا نعتبرها “غير مذنبة“.

أكوا، يبدو أنك تنوي مشاركة حليب الموز الخاص بك <( ͡° ͜ʖ ͡°)>، ولكن هل ستتمكن من الصمود حتى ينتهي شيكي من انتزاع إيريس؟ حسنًا، حتى لو انتهى بها الأمر بشرب كل شيء، فلن ألومها. يبدو أنها أحببت ذلك كثيرًا بعد كل شيء.

أتوسل إليها أن تأتي.

[لم يمر وقت طويل منذ أن قلت أنك ستكرس ولائك لي حتى الموت؟]

أنا عدت مرة أخرى. أرى أنكم تستمتعون كثيرًا هنا يا رفاق” (ماكوتو)

شيناي تقطع المحادثة. في هذه الحالة، لن يكون الأمر مختلفًا كثيرًا عن الأدوية الأخرى باهظة الثمن. ومهما كان التأثير، فإنه سيتحول إلى سعر قد يفاجئ أي شخص.

هل الأمر هكذا دائمًا عندما لا نكون هنا أكوا؟” (شيكي)

◇◆◇◆◇◆◇◆

نبرة شيكي أيضًا أقل من المعتاد. بالطبع، ليس لأنه يتحدث بصوت منخفض.

“أكوا، كما اعتقدت، نحن حقًا أصدقاء تغلبنا على الحياة والموت. واكا، لقد غيرت إيريس رأيها. لا بأس الآن. لن يتراجع إخلاصي بعد الآن، ولن أشعر بالغرور أيضًا. “لهذا السبب، أريد أن أطلب عفو القاضي سما” (إيريس)

مرحبًا بعودتك…” (أكوا)

ربما اعتمد على الإلهة في البداية، لكنه لم ينجح. ولذلك، حاول حل المشكلة بنفسه، وعندما التقى بي، شعر وكأنه على وشك الاستسلام. وقد يكون من غير المعقول أن نطلب منه أن يحافظ على إيمانه بعد تلك الحادثة. لأن الدافع لحلها كان الطلب الذي قدمه بنفسه في النقابة بعد كل شيء.

العملاء هم…، جين والآخرون، هاه. هؤلاء الرجال أيضًا… أحرار جدًا” (ماكوتو)

“تكلفة الانتاج؟ هل تقصد تكلفة المكونات؟” (الأسقف)

إنهم يتكاسلون. ربما ينبغي لنا تشديدها قليلا. قد لا يتمكنون من المشاركة في مهرجان المدرسة بالرغم من ذلك” (شيكي)

“سمعت أن كلماتك قد سُرقت بسبب مرض لعنة. وسوف نقدم مساعدتنا في هذا الصدد أيضا. لا أعرف مقدار المساعدة التي يمكننا تقديمها، لذلك لا أستطيع أن أقول لك أن تشعر بالارتياح.“

مساعدي شيكي يضيق عينيه. فهو صارم في تلك المجالات. والموظفون الذين دخلوا فيها وبدأوا الحديث في هذه اللحظة هم الأكثر إشكالية.

“ص-نعم!” (أكوا)

أكوا لا تشارك في المحادثات بشكل طبيعي؟ أم أنها لم تشارك بالصدفة؟ رؤية عينيها تسبحان هكذا، أمر مريب.

“إذا وقفنا ساكنين وننظر فقط، فسوف يُنظر إلينا على أننا مشبوهون، لذا دعونا ندخل” (شيكي)

هذا مجرد دفع الأمر بعيدًا جدًا. وهكذا يا أكوا، منذ متى كانوا هكذا؟ (ماكوتو)

صوت أجش، علاوة على ذلك، صوت امرأة لامعة. لقد أعطاني انطباعًا بأنني شخص مغرم بالتبغ والكحول. يتردد صداها في جسدي. إذن الأسقف امرأة هاه.

إي… إهم… لم يمر وقت طويل” (أكوا)

“إنهم يتكاسلون. ربما ينبغي لنا تشديدها قليلا. قد لا يتمكنون من المشاركة في مهرجان المدرسة بالرغم من ذلك” (شيكي)

إذا أجبتني بصراحة، فسوف أكافئك بتذوق قائمة الموز الجديدة بالرغم من ذلك” (ماكوتو)

حسنا، هذا قليلاً خارج التوقعات. اعتقدت تمامًا أنه يريد مني أن أشرح له العملية.

لمدة ساعتين تقريبًا. اليوم تم بيع الثمار مبكرًا، وفي وقت لاحق، انتهى مخزون أدوية الجروح والأدوية المضادة أيضًا، لذلك أصبحت أيدينا حرة(أكوا)

“إخفاء الأوراق الرابحة الخاصة بك. علمني واكا هذا. من المعتاد استخدام أوراقك الرابحة فقط على المعارضين الذين ستقتلهم. بالمناسبة، لن تتمكن من قتل واكا وشيكي، لذا من الجيد أن تظهرهما. إنهم مميزون” (إيريس)

لذلك ليس كثيرًا بعد مغادرتنا. يا له من شيء… والاعتقاد بأن الجمهور يشيد بنا على خدمة العملاء والتقنيات التي نقدمها. وهذا يجعل ثقتهم بأنفسهم تتضخم أكثر. إذا رأى الناس هذا المشهد، فسوف تنخفض سمعة المتجر. أيها الكتبة الأغبياء والنظاميون الخبيثون.

“الأسقف سما، الوقت هو…”

وأيضا، يا له من اعتراف فعال. عيونك متلألئة أكوا.

“… حسنًا، لا بأس. وهكذا، اليوم، كنتم ستعرضون لنا وصفة الدواء. من الواضح أنك أتيت مستعدًا لهذا صحيح؟ ” (شيناي)

إيريس والشاب القزم. يؤسفني أن أقول ذلك ولكن هناك حاجة للعقاب هنا. أنت لم تلاحظ حتى أنني هنا بالفعل.

“قلت أنه لا معنى له. ربما كنت تنوي الاستفادة من شركة كوزونوها، لكنها ربما تكون الخصم تمامًا. من الآن فصاعدًا، كن أكثر حذرًا ولا تتحرك إلا عندما أعترف بذلك.” (الأسقف)

آخذ معي الكلب الذي ينتظر مكافأته، أعني أكوا، إلى المطبخ. يُسمى المطبخ بالاسم فقط ويحتوي على معدات بسيطة فقط، لكنني سأقوم ببعض الطهي التقليدي، لذلك هذا يكفي.

ربما اعتمد على الإلهة في البداية، لكنه لم ينجح. ولذلك، حاول حل المشكلة بنفسه، وعندما التقى بي، شعر وكأنه على وشك الاستسلام. وقد يكون من غير المعقول أن نطلب منه أن يحافظ على إيمانه بعد تلك الحادثة. لأن الدافع لحلها كان الطلب الذي قدمه بنفسه في النقابة بعد كل شيء.

شيكي، هل الجو بارد؟” (ماكوتو)

إنها تريد أن تشربه هاه. إنها تنظر إليه فقط وهي يخبرني بكل شيء بالفعل.

نعم، هنا” (شيكي)

“مستحيل…” (شيناي)

يقوم شيكي بإخراج زجاجة تحتوي على مادة بيضاء وموزة واحدة من الثلاجة. وأيضًا زجاجة صغيرة تحتوي على جسم بلون كهرماني. كما هو متوقع من شيكي سان. يبدو أنه فهم ما أردت فعله بمجرد ذكر القائمة الجديدة. لقد تذوقه توموي وميو وشيكي وكوموي تشان بالفعل بعد كل شيء.

أوقف شيكي قدميه وعاد بقلق نحوي الذي ينظر إلى المعبد.

وبالمناسبة، إذا عكسنا ترتيب الأشخاص المذكورين، فسنحصل على ترتيب مدى إعجابهم به. كما هو متوقع، الشخص الذي يحب الموز أكثر هو كوموي تشان.

يبدو الأمر وكأنه كذبة ولكن… عندما تحققت بشأن الإلهة في المكتبة، وشخصيتها كإله، وخصائصها، كانت جميعها مثل ما قاله شيكي. وعندما يتم سردها على أنها إلهة الحرب، فإن الأشخاص الذين يعانون عادة هم أنصاف البشر أو المامونوس.

أكوا تنظر إلى حركاتي بعين فاقت البريق. كانوا مشتعلين. أستطيع أن أشعر بنظرة قوية تركز على يدي.

[مفهوم. إذا كان الأمر على ما يرام معي، وسمضي قدما]

حسنًا، أنا لا أقوم بأي شيء مهم هنا. أنا فقط أقطع الموز وأهرسه وأخلطه كله.

[شيكي، أترك الباقي لك. أنا راحل. وأيضًا يا جين، وهذا يشمل الآخرين أيضًا، إذا كنت تخطط للغش، فلن تحتاج إلى الحضور إلى صفي بعد الآن. إنه حقا غبي في كثير من المعاني]

وجسم العنبر هو الرحيق. إنه ليس الرحيق من أسورا، ولكنه الرحيق الذي يمكنك الحصول عليه عادةً حول هذه الأجزاء. مثل شراب القيقب، له طعم غريب وبدلاً من استخدامه لإضافة الحلاوة، فإن الغرض من خلطه هو في الغالب إضافة نكهة.

في رأيي، هي بالفعل متناقضة تمامًا. بالنسبة لي، هي تبدو أشبه بتلك الأشياء السوداء. <صرصور>

المادة البيضاء هي الحليب. هذا يأتي من أسورا. إنه على الجانب الكثيف. ينبغي أن يكون حليب البقر، لكنه كثيف للغاية ولذيذ. عندما شربته، شعرت بعدم الارتياح بعض الشيء إذا كانت معدتي على ما يرام، ولكن ليس الأمر وكأنني سأموت. ومن يوم شربت لم أشعر بأي مشاكل في صحتي. ويبدو أن الآخرين أيضًا قبلوها دون أي مشاكل وقد تم استهلاكها بالفعل من قبل سكان أسورا.

“؟!”

منتهي. ما تم صنعه هو حليب الموز.

“هنا، تفضل واشربه” (ماكوتو)

أسكب وعاء السائل الأبيض الكبير الممزوج بالصفار في ثلاثة أكواب. شيكي يومئ برأسه. أكوا تبتلع أنفاسها وتنظر إلى السائل المتدفق.

“آرا، هل هذا صحيح؟ آه، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن شركة كوزونوها جاءت من تسيجي، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، ربما ستفاجأ. في هذه البلاد، باستثناء الفساتين والزي الرسمي، ليس للملابس اليومية أي مواصفات باستثناء اللون، لذلك يرتدي الجميع الملابس التي يريدونها. فبدلاً من استخدام ملابس محددة للعمل، نعتقد أنه من الأفضل أن نخدم بملابس تناسبنا.

هنا، تفضل واشربه” (ماكوتو)

ربما كان يعلم بالفعل أنني من الأرض القاحلة أيضًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، لكان قد أظهر المزيد من رد الفعل.

أعطيت شيكي وأكوا النظارات. مع التأكيد على أن كليهما أخذا ما لديهما، أحضرت ما لدي أيضًا إلى فمي. رشفة واحدة. حلاوة الموز الغنية ورائحة شراب العالم الموازي تنتشر في فمي. وفي النهاية، يبقى طعم الحليب كثيفًا مثل الكريمة الطازجة. بشكل عام، يمكن أن يسمى هذا حلوى جديرة. أنا أيضًا أشربه أحيانًا وأحبه. لقد أبعدت الزجاج للحظة. عندما أكد شيكي أنني شربت، أحضره أيضًا إلى فمه، وبعد ذلك، أحضرته أكوا، التي كانت تمسك الكأس غاليًا، إلى فمها أيضًا.

“؟!”

لقد شربها شيكي من قبل، فابتسم بعد التأكد من مذاقها. لقد ابتسم ابتسامة لطيفة حقًا عندما شربها دفعة واحدة. هذا عاشق الحلويات.

“بالطبع. إذا لم أتمكن من فعل ذلك على الأقل، فلن أتمكن من العمل هنا كموظف. حتى في الليل، هذا المكان آمن. أنا هنا بعد كل شيء” (إيريس)

شربت أكوا رشفة واحدة منه وارتعش جسدها كله. كأنها ضربتها صاعقة. حسنًا، ليس الأمر كما لو أنني رأيت شخصًا يتعرض للضرب على الرغم من ذلك.

“إذا كانت المعابد هي التي تعتبرها إلهًا قديرًا وفريدًا، فمن المؤكد أن صورتها ستتحول إلى صورة مهيبة. الآن، أصبح هناك المزيد من الأشخاص حولي، لذا سأعود إلى التواصل الكتابي“ (ماكوتو)

بعد ذلك، اعتقدت أنها ستشربه كله دفعة واحدة، لكنها ارتشفت رشفة واحدة ثم رشفة أخرى وهي ترتجف. إنها حقا تحب ذلك، هاه. لقد ابتسمت دون وعي ابتسامة مريرة.

“يجب أن أعيد النظر” هو ما يقوله وجه شيناي سان. أستطيع أيضًا أن أرى غطرسة طفيفة، لكن الجذر نفسه قد يكون حقيقيًا. أستطيع أن أشعر بسمات النخبة منه. هذا ما قاله إيفا-سان، لكن يبدو أن أعضاء الكنيسة في مدينة الأكاديمية هم في الغالب الأشخاص الذين صعدوا درجات الترقية، لذلك ربما يكون بالفعل من النخبة.

هاه~، أريد أن أغرق في هذا إلى الأبد~” (أكوا)

أرى. لقد جاءت هذه الفكرة مني في الواقع عندما التقيت به نفسه. في الطريق، ألقيت نظرة سريعة على المعابد التي تقدس الأرواح (هل تسمى بهذه الطريقة؟ لا أعرف إذا كانت هناك طريقة أخرى لتسميتها) لكنها بدت كلها متشابهة بالنسبة لي، ولم أضع الكثير العقل في ذلك.

بعد أن انتهت أكوا من الشرب ببطء وتذوقه، طرحت أفكارها وفمها نصف مفتوح وخدودها حمراء. كلماتها تجاوزت حدود اللذيذة.

تفتح الأسقف فمها. صوتها هو نفس الصوت المغري الذي استخدمته عند التحدث إلى ماكوتو.

هل تتخيل نفسها في حوض استحمام حليب الموز؟ إذا كان أنا، سأرفض ذلك بالتأكيد. حتى لو سألتني بوجه منتشي، فلن أوافق.

“اعذرني. الأشخاص الموجودون في الخدمة هنا مهتمون جدًا بملابسهم، هاه. يرتدي الجميع ملابس ذات تصميمات فردية جميلة. لقد فاجأني” (شيكي)

لقد كان طعمه لطيفًا” (شيكي)

وأتساءل أيضًا لماذا قاطعت شيناي-سان كلامي. هل يمكن أن يكون هو الذي أفاد بأنني أنا من أراد نشر الأمر؟ يبدو أنه جاء إلى منزلنا بسبب أوامر شخص آخر …

أنا سعيد لأنك أحببته. حسنًا، فلنذهب إلى وقت العقاب. ن، ما الأمر أكوا؟” (ماكوتو)

 

“…”

في الداخل، هناك شيناي سان وهناك حوالي 5 آخرين. تبلغ المساحة حوالي 8 حصائر تاتامي، وربما أكثر قليلاً. ربما لأنه تحت الأرض، يبدو أن الجو مظلم بشكل خاص هنا.

ما تنظر إليه باهتمام هو… آه، الكأس التي شربت منها رشفة واحدة فقط.

“فيما يتعلق بالسعر، أعتقد أنه سيكون أعلى بكثير من سعر شركة كوزونوها“

إنها تريد أن تشربه هاه. إنها تنظر إليه فقط وهي يخبرني بكل شيء بالفعل.

———–

أكوا، سأعطيك هذه أيضًا، لذا في الوقت الحالي، تعال” (ماكوتو)

“كما اعتقدت، من الصعب استخدام النغمات اللغوية الشائعة في أكثر من نصف التعويذة. لهذا السبب، إذا تمكنت من إتقان تلك النغمة، فسوف أكون قادرًا على تحويلها إلى ورقة رابحة، ولكن…”

ص-نعم!” (أكوا)

حسنا، هذا قليلاً خارج التوقعات. اعتقدت تمامًا أنه يريد مني أن أشرح له العملية.

الكلب الذي يعض عظمها، أعني أكوا التي تحمل الزجاج في يدها، تتوجه إلى داخل المتجر.

“وهذا أيضا أساسي. أختار أولاً النغمة الأكثر ملائمة لي من اللغات القديمة الحصرية للسحر، ثم أثناء حركتي أقسم نغمة التعويذة وأهمس بها حتى أكملها“ (إيريس)

رائع! إذًا تستطيع إيريس-سان هزيمة كون السحلية الزرقاء؟!”

صوت أجش، علاوة على ذلك، صوت امرأة لامعة. لقد أعطاني انطباعًا بأنني شخص مغرم بالتبغ والكحول. يتردد صداها في جسدي. إذن الأسقف امرأة هاه.

بالطبع. إذا لم أتمكن من فعل ذلك على الأقل، فلن أتمكن من العمل هنا كموظف. حتى في الليل، هذا المكان آمن. أنا هنا بعد كل شيء” (إيريس)

“100 مرة أكثر تقول؟ مستحيل. شركة كوزونوها تبيعها بسعر أقل، أليس كذلك؟” (الأسقف)

كما هو متوقع! في أحد الأيام، أظهرت لنا أيضًا كيف قمت بأداء الألحان أثناء التحرك بشكل صحيح؟ كيف يمكنك تلاء التعويزات أثناء القفز مثل الكشافة؟

هذا هو الحال. بعد الأحداث مع زوجته وبناته، لم يقم رامبرانت بزيارة الكنيسة على الإطلاق.

وهذا أيضا أساسي. أختار أولاً النغمة الأكثر ملائمة لي من اللغات القديمة الحصرية للسحر، ثم أثناء حركتي أقسم نغمة التعويذة وأهمس بها حتى أكملها (إيريس)

“قلت أنه لا معنى له. ربما كنت تنوي الاستفادة من شركة كوزونوها، لكنها ربما تكون الخصم تمامًا. من الآن فصاعدًا، كن أكثر حذرًا ولا تتحرك إلا عندما أعترف بذلك.” (الأسقف)

كما اعتقدت، من الصعب استخدام النغمات اللغوية الشائعة في أكثر من نصف التعويذة. لهذا السبب، إذا تمكنت من إتقان تلك النغمة، فسوف أكون قادرًا على تحويلها إلى ورقة رابحة، ولكن…”

في رأيي، هي بالفعل متناقضة تمامًا. بالنسبة لي، هي تبدو أشبه بتلك الأشياء السوداء. <صرصور>

إخفاء الأوراق الرابحة الخاصة بك. علمني واكا هذا. من المعتاد استخدام أوراقك الرابحة فقط على المعارضين الذين ستقتلهم. بالمناسبة، لن تتمكن من قتل واكا وشيكي، لذا من الجيد أن تظهرهما. إنهم مميزون” (إيريس)

“من يعرف. بالتفكير في الأمر بطريقة عادية، بما أن رايدو قال إنه مساعد مقرب يمكن الاعتماد عليه، فقد يكون أضعف من شيكي. ولكن على العكس من ذلك، يمكن أن يعني ذلك أيضًا أن رايدو أقوى. نحن على الأقل نعلم أن شيكي هو مساعد مقرب للمعلم المؤقت رايدو وأنه ساحر غير عادي. أيضًا، فيما يتعلق بقوة رايدو السحرية، لا يمكننا فهمها على الإطلاق. ليس الأمر أننا لا نستطيع قياسه. يبدو الأمر كما لو أن كل القوة السحرية المحيطة به قد تم التخلص منها، ولا يمكننا أن نشعر بالقوة السحرية على الإطلاق” (الأسقف)

لكنني أحترمك حقًا. لتكون قادرًا على هزيمة السحلية الزرقاء. أين قاتلت مثل هذا السحلية الجميلة ذات الحجم الأزرق؟

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

همف، كانوا يعيشون في الأجزاء الداخلية من الأراضي القاحلة. الآن، يسمح لي واكا بالقتال معهم عندما نتدرب” (إيريس)

هذه حقًا صورتهم. قد يكون من الجيد أن نعطيها صورة الكمال، لكن إذا رأوا الشيء الحقيقي، فلا شك أن التناقضات ستظهر.

في الأجزاء الداخلية من القفار. هيه ~ هل هذا صحيح. الماء والرياح، لتكون قادرًا على استخدام عنصرين، يجب أن يكون الوحش عالي المستوى تمامًا، أليس كذلك؟

بالتأكيد. في مزارات الشنتو والمعابد البوذية، لم أفكر إذا كانت مصنوعة على صورة الالهة. ولم أفكر حقًا في طريقة البناء أيضًا.

بالطبع. إنهم ضباب-؟!” (إيريس)

على طول الكاهن، يومئ كل من في الغرفة برأسه بصمت على كلمات الأسقف.

؟!”

يتبع شيكي إشارتي ويتقدم للأمام. لقد أحضر مكونات الدواء الذي سنصنعه اليوم وكذلك الأدوات. طريقة التصنيع لا تستخدم أدوات كبيرة، لذلك كان من الممكن.

غبية.

“هيه ~. كيف غير متوقع. إذًا يمكنكم يا رفاق أيضًا تحقيق ذلك؟” (الأسقف)

إيريس هي حقا حمقاء كبيرة. كم تريد أن تتفاخر؟ تعلم من موندو الذي أصبح مجتهدًا تمامًا بالفعل. على الأقل حاول أن تتوقف عن استقبال الأشياء الغريبة وفكر في نفسك.

“… معدل النجاح؟” (الأسقف)

الانجرار إلى المجاملة وإفشاء المعلومات. لم تسرّب أي شيء بخصوص أسورا، لكن هذا أمر خطير للغاية. هؤلاء الأطفال لن يشكلوا تهديدًا، لكن المعلومات يمكن أن تنتشر، لذا علينا أن نكون حذرين.

طلبت منا أن ننتظر، ثم همست بشيء ما عند باب كبير نسبيًا على الجانب الأيسر. ودار حوار قصير، وبعد ذلك انفتح الباب وعادت الفتاة. وبعد أن أخبرتنا أن شيناي-سان تنتظرنا هناك، خفضت رأسها وغادرت. ربما لأننا ضيوف، لكنها كانت تبتسم طوال الطريق. حتى في طريقنا إلى هنا، لم أشعر بأي نظرات غريبة من الناس في الداخل. هل لأنهم مدربون تدريبا جيدا؟ كنت أتوقع أن أتلقى نظرات أقسى من أي نظرات تلقيتها من قبل.

كنت أنا وأكوا ننظر إلى الموقف من طاولة الحسابات، وعندما انغمس إيريس في المحادثة وكان على وشك التحدث عن شيء سيء، تدخل شيكي.

لم أقل أي أكاذيب. بغض النظر عما إذا كانت ثلاثة أيام أو عامين، فمن الصحيح أنها لم تمر ثلاث سنوات بعد.

تمامًا كما هو الحال عند التقاط قطة، فإنه يحمل إيريس عن طريق الإمساك بالجزء الخلفي من سترتها المميزة. إنها خفيفة الوزن كما يوحي طولها، لكن ليس من السهل حملها بذراع واحدة. يجب أن يكون الطلاب قد تعلموا أن شيكي يمتلك قوة مذهلة. لا، اليوم هو اليوم الذي يتعلمون فيه أن شيكي مخيف عند الغضب. كانت القزمة تتحدث أيضًا مع الطلاب عن الأسلحة، لكن هذا لم يكن به أي محتوى قد يسبب مشكلة. ولكن فقط في المحتوى. سأترك عقوبته لحرفيي الاقزام والشيوخ. بصراحة، هم أكثر صرامة مني بكثير، لذلك من المحتمل أن يأتي يتوسل إليّ من أجل الرحمة.

وجسم العنبر هو الرحيق. إنه ليس الرحيق من أسورا، ولكنه الرحيق الذي يمكنك الحصول عليه عادةً حول هذه الأجزاء. مثل شراب القيقب، له طعم غريب وبدلاً من استخدامه لإضافة الحلاوة، فإن الغرض من خلطه هو في الغالب إضافة نكهة.

إيريس، لقد أصبحت مثيرة للإعجاب للغاية، هاه؟ منذ متى أصبحت مغرورًا لدرجة أنك الآن قادر على تعليم الآخرين تقنياتك؟ نحن بحاجة للحديث عن هذا، أليس كذلك؟ ” (شيكي)

وأيضاً لقراءة الأفكار التي يفتخر بها المعبد، لا تنجح، وليس هذا فقط، فهم غير قادرين على قياس قوتهم السحرية أيضاً. لم يكن بإمكانه إلا أن يفكر في هذا كنوع من الحلم السيئ.

شي-شيكي-سان؟! آه ما-، واكا أيضًا؟!” (إيريس)

◇◆◇◆◇◆◇◆

أماه-؟ انتظر ايريس. هل كنت على وشك أن تقول ماكوتو؟ لقد أصبح سلوكها مشكوكًا فيه تمامًا الآن.

“عندما يكون الترتيب مختلفًا، قد يكون هذا ما يحدث. ومع ذلك، فقد فهمت الأمر جيدًا. السبب وراء تواجد بنات رامبرانت-شي تحت رعايتك هو ذلك هاه” (شيناي)

[فوه ~، إيريس التي من المفترض أن تبذل قصارى جهدها، ماذا تفعل؟]

“من المحتمل. أعتقد أن شيكي لم يخف خطوة واحدة من العملية وأظهر لنا كل شيء فيها. لكن…”

ص-لقد قمت بإعدادي بشكل صحيح، أكوا… آه؟! ماذا تشرب؟!” (إيريس)

بعد ذلك، اعتقدت أنها ستشربه كله دفعة واحدة، لكنها ارتشفت رشفة واحدة ثم رشفة أخرى وهي ترتجف. إنها حقا تحب ذلك، هاه. لقد ابتسمت دون وعي ابتسامة مريرة.

أعدني؟ أنت

“أنا ممتن لأنك قبلت عرض تقنياتك مع المعبد. أردت أن أظهر امتناني لكم يا رفاق ولو قليلاً، فأخطرت رئيسي، ويبدو أنه سيتبادل بعض الكلمات معكم. لم يمض وقت طويل منذ وصوله إلى هنا، ولكن الأسقف سما، الذي يجمع كل المؤمنين في البلاد، قد جاء” (شيناي) <لا توجد دلالة خاصة بالجنس>

كما أنها ممسكة من قبل شيكي ولاحظت وجودي ومع ذلك تحول انتباهها إلى مشروب أكوا؟

“لكنني أحترمك حقًا. لتكون قادرًا على هزيمة السحلية الزرقاء. أين قاتلت مثل هذا السحلية الجميلة ذات الحجم الأزرق؟ “

“… حليب موز. إنها مكافأة” (أكوا)

“هذه هي الطريقة التي يتم بها تفسير الأمر في الغالب. ومن الأمثلة الأخرى: إله الحرب الشجاع، أو أشياء مثل إله الوصي الليبرالي. يُنظر إليها على أنها قادرة على كل شيء، لذلك أعتقد أنه طالما أنها مجاملة، فإنهم جميعًا يناسبون الفاتورة” (شيكي)

كنت أعرف! أعطت رائحة الموز! على الرغم من أنني فكرت في أكوا كصديقة مقربة، إلا أن التفكير في أنك ستبيعين صداقتك مقابل الطعام، كم هو أمر مزعج. من الآن فصاعدًا سنكون رفاقًا فقط، هاه” (إيريس)

الانجرار إلى المجاملة وإفشاء المعلومات. لم تسرّب أي شيء بخصوص أسورا، لكن هذا أمر خطير للغاية. هؤلاء الأطفال لن يشكلوا تهديدًا، لكن المعلومات يمكن أن تنتشر، لذا علينا أن نكون حذرين.

“... سأعطيك النصف لاحقًا. إذا غفر لك واكا-ساما فهذا هو” (أكوا)

بعد ذلك، اعتقدت أنها ستشربه كله دفعة واحدة، لكنها ارتشفت رشفة واحدة ثم رشفة أخرى وهي ترتجف. إنها حقا تحب ذلك، هاه. لقد ابتسمت دون وعي ابتسامة مريرة.

أكوا، كما اعتقدت، نحن حقًا أصدقاء تغلبنا على الحياة والموت. واكا، لقد غيرت إيريس رأيها. لا بأس الآن. لن يتراجع إخلاصي بعد الآن، ولن أشعر بالغرور أيضًا. “لهذا السبب، أريد أن أطلب عفو القاضي سما” (إيريس)

هل يجب أن أتصل بسيدها موندو وأطلب منه أن يوبخها؟ في الوقت الحالي، سأجعل شيكي الغاضب يعتني بها. أنا فقط لا أعرف كيف أغضب منها بعد الآن.

شيكي يتنهد بشدة. على محمل الجد، لدي نفس الشعور. هل من الممكن حتى لهذه الفتاة أن تغير رأيها؟ يا له من ولاء لا يمكن الاعتماد عليها.

أكوا، التي كانت تنظر إلى هذا الموقف بوجه متعب، نظرت فجأة إلى الوراء من طاولة الحساب التي كانت فيها. وبعبارة أخرى، لاحظت وصول شيكي. للحظة، فتحت عينيها على نطاق واسع، وبعد ذلك أغلقت فمها بيديها. هذه المرة، لم توقفهم أكوا، لكنها لم تتراخى أيضًا. حسنًا، دعونا نعتبرها “غير مذنبة“.

[لم يمر وقت طويل منذ أن قلت أنك ستكرس ولائك لي حتى الموت؟]

“هنا، تفضل واشربه” (ماكوتو)

“…”

“إنهم أفراد شركة كوزونوها. اسف على التطفل“

[دعونا نعيدها إلى المخيم مرة أخرى. هل تريد مقابلة كوموي تشان مرة أخرى؟]

آه، أنا أفقد الخلايا العصبية. ايريس، يا لها من مخيفة. يجب أن أتمتع بالحماية من تأثيرات الحالة، ومع ذلك فهي قادرة على إرهاقي إلى هذا الحد.

؟!؟!؟!؟!؟!؟! هذا ليس جيدا. لقد تلقيت بالفعل ما يكفي من مكون الأميرة. سأكون بخير حتى لو لم أقابلها لفترة من الوقت. أنا بصحة جيدة. تي-هذا صحيح. سأتعهد بالولاء حتى بعد الموت. نعم، مع هذا ينبغي أن يكون على ما يرام” (إيريس)

أعطيت شيكي وأكوا النظارات. مع التأكيد على أن كليهما أخذا ما لديهما، أحضرت ما لدي أيضًا إلى فمي. رشفة واحدة. حلاوة الموز الغنية ورائحة شراب العالم الموازي تنتشر في فمي. وفي النهاية، يبقى طعم الحليب كثيفًا مثل الكريمة الطازجة. بشكل عام، يمكن أن يسمى هذا حلوى جديرة. أنا أيضًا أشربه أحيانًا وأحبه. لقد أبعدت الزجاج للحظة. عندما أكد شيكي أنني شربت، أحضره أيضًا إلى فمه، وبعد ذلك، أحضرته أكوا، التي كانت تمسك الكأس غاليًا، إلى فمها أيضًا.

[بعد الموت؟ هذا هو القرار العفوي تماما. هل تنوي أن تصبح أوندد أو شيء من هذا؟]

[فوه ~، إيريس التي من المفترض أن تبذل قصارى جهدها، ماذا تفعل؟]

صحيح. سأوفر التبريد في الصيف الحار” (إيريس)

تفتح الأسقف فمها. صوتها هو نفس الصوت المغري الذي استخدمته عند التحدث إلى ماكوتو.

آه، أنا أفقد الخلايا العصبية. ايريس، يا لها من مخيفة. يجب أن أتمتع بالحماية من تأثيرات الحالة، ومع ذلك فهي قادرة على إرهاقي إلى هذا الحد.

“أنا سعيد لأنك أحببته. حسنًا، فلنذهب إلى وقت العقاب. ن، ما الأمر أكوا؟” (ماكوتو)

هل يجب أن أتصل بسيدها موندو وأطلب منه أن يوبخها؟ في الوقت الحالي، سأجعل شيكي الغاضب يعتني بها. أنا فقط لا أعرف كيف أغضب منها بعد الآن.

“يجب أن أعيد النظر” هو ما يقوله وجه شيناي سان. أستطيع أيضًا أن أرى غطرسة طفيفة، لكن الجذر نفسه قد يكون حقيقيًا. أستطيع أن أشعر بسمات النخبة منه. هذا ما قاله إيفا-سان، لكن يبدو أن أعضاء الكنيسة في مدينة الأكاديمية هم في الغالب الأشخاص الذين صعدوا درجات الترقية، لذلك ربما يكون بالفعل من النخبة.

[شيكي، أترك الباقي لك. أنا راحل. وأيضًا يا جين، وهذا يشمل الآخرين أيضًا، إذا كنت تخطط للغش، فلن تحتاج إلى الحضور إلى صفي بعد الآن. إنه حقا غبي في كثير من المعاني]

“هذه هي الطريقة التي يمكن أن تؤخذ بها. بالنسبة للأشخاص الذين يمكنهم إدارة مثل هذا الفعل، لا توجد طريقة يمكن للمرؤوسين أن يتعقبوهم بها، أليس كذلك؟ ولهذا السبب قلت أنه لا معنى له. الدواء نفسه مثير للريبة أيضًا. فقط كيف كان الأمر؟ هل يمكنني الحصول على تقرير؟” (الأسقف)

بجد.

إيريس هي حقا حمقاء كبيرة. كم تريد أن تتفاخر؟ تعلم من موندو الذي أصبح مجتهدًا تمامًا بالفعل. على الأقل حاول أن تتوقف عن استقبال الأشياء الغريبة وفكر في نفسك.

لقد طلبت بالفعل من المعبد أن ينظر إليّ بنظرات غريبة وتلقي بتعاويذ غريبة، حتى أنني طلبت من شيناي سان أن ترسل خياطين. حسنًا، في الوقت الحالي أنا لا أستخدم [ساكاي] لفهم الوجود ولكن لإخفاء القوة السحرية من حولي، لذلك كان شيكي هو من أخبرني بذلك عندما عدنا إلى المتجر.

“تفكير نابع من تبادل الكلمات بين رايدو-ساما والإلهة، أليس كذلك؟ وبسبب هذا التبادل، تعلمت شخصيتها. بالنسبة لي، قد يكون الحجم مختلفًا، لكن كل واحد منهم يبدو متشابهًا بالنسبة لي“ (شيكي)

وحتى ذلك الحين، لم ألاحظ على الإطلاق.

“هاه~، أريد أن أغرق في هذا إلى الأبد~” (أكوا)

والآن يا إيريس. وأيضا الجميع. يبدو أن لديك قدرًا كبيرًا من وقت الفراغ، لذا دعنا نتدرب قليلًا اليوم” (شيكي)

كما أنها ممسكة من قبل شيكي ولاحظت وجودي ومع ذلك تحول انتباهها إلى مشروب أكوا؟

ودون انتظار إجابة أحد، اختفى العديد من الحضور من المتجر. إذا تغير الوضع في لحظة، فيمكن لنفسي الحالية أن تفهم الوضع.

“رايدو-ساما؟ هل هناك شيء خاطيء؟“

أكوا، يبدو أنك تنوي مشاركة حليب الموز الخاص بك <( ͡° ͜ʖ ͡°)>، ولكن هل ستتمكن من الصمود حتى ينتهي شيكي من انتزاع إيريس؟ حسنًا، حتى لو انتهى بها الأمر بشرب كل شيء، فلن ألومها. يبدو أنها أحببت ذلك كثيرًا بعد كل شيء.

“… حسنًا، لا بأس. وهكذا، اليوم، كنتم ستعرضون لنا وصفة الدواء. من الواضح أنك أتيت مستعدًا لهذا صحيح؟ ” (شيناي)

دعنا نعود إلى أسورا ونقدم حليب الموز إلى إلالف العابة الأخرين أيضًا. يجب أن أخبر ميو، حتى نتمكن من إعداد المكونات.

لماذا هو؟ ومن المؤكد أنه مع نفس الزي، فإن الاختلافات في الموضوع سوف تصبح أكثر وضوحا، ولكن الناس هنا ليسوا من النوع الذي يهتم بهذه النقاط. كما أن كون الجميع منفصلين يبدو في غير مكانه. القول بأنه سيكون من الأفضل أن يخدموا بملابس تناسبهم، قد لا يكون له أي دافع خفي فيه، لكن لسبب ما، لا أحبه. كنت أنا من سأل، لكن شيكي أومأ لي وأعطاني إشارة. ربما فهم شيكي ما شعرت به. بعد ذلك، يتواصل مع بعض الأحاديث غير الرسمية وينهي المحادثة.

———–
ترجمة

هذه حقًا صورتهم. قد يكون من الجيد أن نعطيها صورة الكمال، لكن إذا رأوا الشيء الحقيقي، فلا شك أن التناقضات ستظهر.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

لم أقل أي أكاذيب. بغض النظر عما إذا كانت ثلاثة أيام أو عامين، فمن الصحيح أنها لم تمر ثلاث سنوات بعد.

———–

أوقف شيكي قدميه وعاد بقلق نحوي الذي ينظر إلى المعبد.

 

“رامبرانت… أوه، هذا…” (شيناي)

 

“هيه ~. كيف غير متوقع. إذًا يمكنكم يا رفاق أيضًا تحقيق ذلك؟” (الأسقف)

المرأة التي حثت الأسقف قائلة “حان الوقت…” من قبل، تغلق الباب. داخل الغرفة يوجد الأسقف والعديد من الهيومان جالسين هناك في انتظارهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط