نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 126

الفصل 116: هناك أوقات يغرقك فيها الليل

الفصل 116: هناك أوقات يغرقك فيها الليل

الفصل 116: هناك أوقات يغرقك فيها الليل

أحمل ميو وشيكي الأكبر حجمًا بشكل واضح، وأغادر المتجر. عندما غادرنا، تسللت رياح الليل الباردة إلى جسدي. أنا سعيد لأن توموي قادرة على المشي بصعوبة. يمد لايم كتفه وهو قادر على المشي بطريقة ما. لا، ربما يدعمون بعضهم البعض هناك. مثل زوج من السكارى.

—————–

“من المفيد جدًا أن يدفع رايدو-سان دائمًا نقدًا. بعد ذلك، سأقوم بإحضار الباقي سريعًا، لذا يرجى الانتظار هنا قليلاً “

آسف يا شباب، الكلية هي أكثر أنواع الجداول الزمنية التي لا يمكن التنبؤ بها. لا أعرف متى سيدفعون لي الكثير من العمل. ويبدو أن هذه المرة حصلت على نوع ثقيل من الجدول الزمني.

“إيه؟! آه… أوم… أوني تشان تساعد في المطبخ عن طريق غسل الأطباق وتقطيع الخضار” (روريا)

التفكير في الساكي… أن الساكي لن يصل في الوقت المناسب!!” (توموي)

توموي-سان، أنت صاخبة-ديسو” (ميو)

“فومو، لقد أحضرت هذه المحادثة أيضًا إلى هيبيكي دونو، ولكن كما قلت من قبل، تتمنى هيبيكي دونو قوة كاهنة بلدك، تشيا دونو. ووافقت الكاهنة دونو. ليست هناك حاجة للتفكير في الأمر، فنحن نعتبر بالفعل أن بلدك قد أعرب عن امتنانه. لا داعي للقلق “(الملك)

إهدئ. أنها تسير بسلاسة أليس كذلك؟ ليست هناك حاجة للاستعجال “(ماكوتو)

أومأ أتباعي بمطابقة كلماتي. مع الطريقة التي سار بها اليوم، من المفترض ألا تكون هناك مشاكل معي أنا وشيكي نراجع المهرجان بالتناوب. لا بأس باعتبار أن معظم البضائع قد بيعت بحلول الظهر. في الأساس، عندما لا يكون هناك ما يمكن بيعه بعد الآن، فمن الجيد الاستماع إلى الأشخاص الذين جاءوا ليطلبوا شيئًا ما. لدينا وسائل للاتصال بعد كل شيء.

لكنني أعتقد أيضًا أنه إذا كان هناك البونزو، فسنكون قادرين على استهداف ارتفاعات أعلى في التوفو المسلوق، ومع ذلك، لتحقيق ذلك، سنحتاج إلى صنع صلصة الصويا. وأيضًا، في النهاية، سيتعين علينا إعادة إنشاء منتجات التخمير على الطريقة اليابانية. التوفو المسلوق الذي يأكله الجميع لا يزال غير مكتمل. تناول هذا مع الملح العطري الذي يستخدم عادةً في هذا العالم، فهو في الواقع لذيذ جدًا في حد ذاته. الآن بعد أن فكرت في الأمر، هناك ملح عشب البحر أيضًا. ربما ينبغي لي أن أعرض هذا أيضا. إذا تركنا جانبًا ما إذا كان من الممكن صنعها بالفعل، فهناك أعشاب بحرية في هذا العالم تشبه عشب البحر بشكل لا يصدق، لذا قد يكون ذلك ممكنًا.

[إيفا-سان قادرة على خدمة العملاء أيضًا؟ كيف موهوبة]

بعد التحرك بشكل مزدحم، حان المساء الآن.

يرفع شيكي رأسه ويتحدث إلى روريا. كم هو طبيعي. يجب أن أتعلم من ذلك.

حتى في هذا الوقت المزدحم من العمل، لا يزال لدى جوتيتسو مكان محجوز لنا. إن حجز غرفة واحدة هو أمر باهظ حقًا وممتن. هناك طابور طويل خارج المتجر لا يمكن رؤيته عادة، وعندما مررنا بجانبهم ودخلنا المتجر، شعرت بالذنب قليلاً. الليلة هي حفلة شرب مع كل من كان يعمل في المتجر، إلى جانب توموي وميو اللذين جاءا من أسورا. أشعر أنه كان ينبغي القيام بذلك بالأمس، ولكن مع جدول أعمالي، كان من المستحيل القيام بذلك. الشخص الوحيد المعرض للإصابة بمخلفات الكحول هو أنا، لذلك من الجيد أن أشاهدها وهي تسبب ضجة مع راحة البال.

 

طلبت توموي وميو طبقًا أقرب ما يكون إلى اللغة اليابانية، لذلك اخترت عددًا قليلًا منه وطلبته أولاً. لقد طلبت أيضًا التوفو المسلوق الذي لا يحظى بشعبية كبيرة في جوتيتسو، وكذلك لحم الطيور المملح الذي لا يحظى بشعبية. أمرت لحم الطيور مع إضافة القليل. لقد جعلتهم يصنعونها باستخدام ماء الكونبو كقاعدة. في الصورة، هو الأقرب إلى الميزوتاكي <الطهي في الماء>. لقد مر وقت طويل بالفعل منذ أن أكلته، وهناك أجزاء مشكوك فيها أيضًا.

يعتقد الملك ذلك، ودون أن يغير تعبيره، يبتلع تلك الكلمات.

يفعل شيكي وفريق الموظفين ما يحلو لهم ويطلبون أي شيء يريدونه بينما يذهبون إلىواي وايويستمتعون. يوجد بالفعل عدد قليل من الرؤوس الفارغة المتبقية على الجانب. شيكي لديه كريم نابي أمامه وزجاجة مايونيز في يد واحدة، ويبدو أنه يفكر في شيء ما. أي أنني لن آكله أبداً.

واكا، هذا لذيذ. لذيذ حقا. التوفو المسلوق، ميزوتاكي. قد لا يكون كلاهما نفس النسخ الأصلية، لكنهما يعطيان الصورة المناسبة. لهذا السبب! أنا أكره نفسي لعدم قدرتي على تحضير مشروب الساكي الياباني هنا!” (توموي)

“هيبيكي دونو بطلة أيضًا، لكن يبدو أن طريقة تفكيرها تختلف كثيرًا عن طريقة تفكير إيواهاشي توموكي في الإمبراطورية. بدلًا من تسميتها قبولًا لهم، من الأفضل أن نطلق عليها علاقة يستخدم فيها الطرفان بعضهما البعض. إذا لم نكن حذرين، فقد يصبحون أعدائنا المقبلين”.

أثناء غرقها في الهزيمة، تلقي توموي خطابًا حماسيًا. مع ثني أكمامها، كثيرًا ما تسكب الكحول في قدح البيرة الخاص بها. لا أعتقد أن اللون الكهرماني من المفترض أن يوضع في أكواب البيرة كما تعلمون. حتى لو كنت قادرًا في المستقبل القريب على إنشاء النوع الياباني، أتساءل عما إذا كان سيرضيك حقًا.

وتسرب كلام الملك من غضبه. ومع ذلك، لم يظهر هذا المنظر المخزي علنًا. لأنه ملك. استعدادًا للهجوم التالي على حصن استيلا وهو مكان رئيسي لم يتمكن الهيومان من استعادته من سباق الشياطين لفترة طويلة، عادةً، يجب أن يكون الملك في مملكته منتظرًا تلك اللحظة. حتى لو كان مهرجان مدرسة روتسجارد حدثًا مهمًا حيث يمكنهم العثور على المواهب لدعم مستقبل ليميا، فهو ليس حدثًا يجب أن يحضره الملك في حالة الحرب هذه. إذن لماذا هو في هذه المدينة؟

هل هذا… نابي ديسو كا؟ يبدو أنه طبخ يحتوي على مجموعة متنوعة تمامًا. الأسماك واللحوم والخضروات والنكهات المتنوعة، وقبل كل شيء، الحساء الذي يعمل بمثابة القاعدة. هذا… لقد اعتبرت هذا الآن شيئًا يستحق المحاولة! ” (ميو)

… ربما أنا في حالة سكر قليلاً الآن.

يبدو أن ميو، أثناء الضغط على العديد من الأشياء، مهتمة بالتوفو المسلوق والميزوتاكي كما هو متوقع. يتمتع الميزوتاكي بطعم قريب تمامًا، ولكن في رأيي الشخصي، عدم وجود شيء بديل لتاج الأقحوان هو ما يخلق عنق الزجاجة. هل يمتلكها اسورا؟ لم أجد أحد مكونات النابي مفيدًا، لذلك ليست هناك حاجة لإضاعة وقتنا في محاولة البحث عنه، هذا ما اعتقدته عندما تذكرت نباتًا لم أذكره.

(نعم صحيح. يقول ذلك، لكنه لا ينوي شرح أي شيء بالتفصيل)

انتظر الرجال من أجل بحر هيوغو المفتوح، ومن أجل النساء من أجل كيوتو. سأظهر لك أنني سأنتهي منه قريبًا! “(توموي)

لحسن الحظ، الأثاث لا يزال آمنًا وسليمًا، لكن إذا تركتها، فستكون مسألة وقت فقط. شخصية، مزعجة جدا.

وتسرب كلام الملك من غضبه. ومع ذلك، لم يظهر هذا المنظر المخزي علنًا. لأنه ملك. استعدادًا للهجوم التالي على حصن استيلا وهو مكان رئيسي لم يتمكن الهيومان من استعادته من سباق الشياطين لفترة طويلة، عادةً، يجب أن يكون الملك في مملكته منتظرًا تلك اللحظة. حتى لو كان مهرجان مدرسة روتسجارد حدثًا مهمًا حيث يمكنهم العثور على المواهب لدعم مستقبل ليميا، فهو ليس حدثًا يجب أن يحضره الملك في حالة الحرب هذه. إذن لماذا هو في هذه المدينة؟

حلم توموي. إنه في مكان مرتفع بشكل سخيف هاه. إذا كان هذا هو هدفها، فلا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. ساكي الرجال والنساء، إذا كنت تريد حقًا القيام بذلك، فسيتعين عليك أولاً الانتهاء من إنتاج أشياء مثل الأرز والماء. في إيدو، ربما كان الساكي يحظى بشعبية كبيرة في النصف الأخير، ولكن ليست هناك حاجة للذهاب إلى هذا الحد كما تعلمي. وأيضًا، بغض النظر عن الطريقة التي أنظر بها إلى الأمر، فإن توموي تتمتع بطعم جاف من الدرجة الأولى.

“سأضع الامر في بالي. ونتمنى أيضًا أن يتجه هذا الأمر إلى الاتجاه الصحيح“ (ملك)

منذ أن أتيت إلى هذا العالم، أدركت عظمة الإنترنت. لقد كنت في عالم حيث كان من السهل حقًا البحث عن المعلومات، هاه.

وعلى النقيض من ذلك يجيب ملك ليميا بلا مبالاة. وهو يفكر في داخله: “هل تعرف فقط كيف تقول ذلك؟” بينما سئمت تماما. ليست هذه هي المرة الأولى التي يطرحون فيها حديث الكاهنة.

واكا، أعتقد أن الكريمة والمايونيز قد يكون لهما توافق غير متوقع، ولكن هل لديك ذاكرة لمطبخ كهذا؟” (شيكي)

“… بالنسبة للقوة الكبرى التي يطلق عليها هيومانز “لا مثيل لها” لاختطاف شخصية مهمة من دولة أخرى، علاوة على ذلك، جعلها تقاتل في ساحة معركة مليئة بالمخاطر. قد تصبح هذه مشكلة كبيرة كما تعلم؟ “

شيكي، أنا آسف، لكن الشيء الوحيد الذي يمكنني رؤيته مشتركًا بين هذين الاثنين هو اللون. من فضلك لا تبدأ تجارب مخيفة حتى قبل أن تسكر” (ماكوتو)

أحمل ميو وشيكي الأكبر حجمًا بشكل واضح، وأغادر المتجر. عندما غادرنا، تسللت رياح الليل الباردة إلى جسدي. أنا سعيد لأن توموي قادرة على المشي بصعوبة. يمد لايم كتفه وهو قادر على المشي بطريقة ما. لا، ربما يدعمون بعضهم البعض هناك. مثل زوج من السكارى.

مجرد تخيل مذاق هذين الاثنين معًا، أشعر أن شهيتي تتضاءل. آمل أن يتحول الموضوع إلى حليب الصويا أو شيء من هذا القبيل

مدير المحل . صحيح~؟ لدي أيضًا القليل من الكحول في نظامي، لكن بالمقارنة مع المجموعة التي تثير ضجة، ما زلت طبيعيًا.

آسف على الانتظار! لقد أحضرت المكونات الإضافية والنابي!

“ليميا… تأخذ رهائن؟“

الشخص الذي دخل الغرفة بمرح هو روريا. أستطيع أن أقول من خلفها حالة المتجر.

مع مسحة من عدم الارتياح، انتهى اليوم الأول من مهرجان المدرسة.

ازدحام كبير. حقا الفوضى الكاملة. رائع. نابي ليس من النوع الذي تأكله بسرعة وتغادره بسرعة، فماذا عن العملاء الذين ينتظرونك؟

وبعد ذلك حدث ما كنت أخشاه.

هذا نجاح كبير، هاه، روريا. يبدو أنكي تتحركي بقوة كبيرة، ولكن هل ستتمكن من الاستمرار على هذا النحو لمدة أسبوع واحد؟ إجبار نفسك هو سم للجسم. سأحضر مشروب الطاقة غدًا” (شيكي)

“نعم، إنه مهرجان يقام مرة واحدة في السنة بعد كل شيء. سوف يجعلني سعيدًا إذا استمتعتم بأكبر قدر ممكن من المرح. بخصوص مشاهدة المباراة، فلنذهب جميعًا” (ماكوتو)

يرفع شيكي رأسه ويتحدث إلى روريا. كم هو طبيعي. يجب أن أتعلم من ذلك.

بغض النظر عن المبلغ الذي أحسبه، فإن الرياضيات لن تلحق به، لذلك أعطيها مبلغًا كبيرًا من المال.

أنا بخير شيكي سان! أنا مستعدة بالفعل لمواجهة الازدحامات في هذا الوقت بعد كل شيء! أوني تشان تساعد أيضًا “(روريا)

لحسن الحظ، الأثاث لا يزال آمنًا وسليمًا، لكن إذا تركتها، فستكون مسألة وقت فقط. شخصية، مزعجة جدا.

ه؟ أمينة المكتبة إيفا سان هي؟ مساعدة روريا في هذه الحالة؟ أليس هذا مستحيلا؟

المرأة التي كانت صامتة على الجانب، وقفت واستخدمت لهجة يمكن القول بسهولة أنها وقحة تجاه الملك. يدير الأمير وجهه ليطلب منها أن تحتج، لكن الملك استخدم عينيه ليتولى الإجراء التالي.

[إيفا-سان قادرة على خدمة العملاء أيضًا؟ كيف موهوبة]

“… أنا ممتن. ما تقوله معقول. فقط، بالنسبة لنا، الكاهنة سما هي شخصية لا يمكن تعويضها. وبهذا المعدل، فإنه سيجلب آثارا سيئة على العلاقة بين بلدينا. إذا كان ذلك ممكنًا، نطلب نوعًا من التقدم أثناء إقامتك في مدينة الاكاديمية“

إيه؟! آه… أوم… أوني تشان تساعد في المطبخ عن طريق غسل الأطباق وتقطيع الخضار” (روريا)

———– ترجمة

لا بد أنها أُرسلت إلى المطبخ. “اذهب إلى هناك لغسل الأطباق وقطع الخضار” ربما كان هذا هو ما سارت عليه الأمور. ما هي النتيجة المتوقعة. سعيد لأنني لم أسألها مباشرة.

“وأنا أعرف أن بالفعل! المشكلة كلها بسبب بطل الإمبراطورية والأميرة ليلي. هناك آثار لدخولهم إلى بلدي ليميا دون إذن أيضًا. أن يتم تحريكي من الداخل في أوقات الحرب، لا أستطيع تحمل ذلك. وجود مشاكل داخلية مع نفس الهيومان مثلنا هو مجرد…”

هذا هو المكان الذي أعمل فيه، لذا فهي تأتي دائمًا كل عام للمساعدة، ولكن كما هو متوقع، فهي ليست مناسبة لهذا النوع من الأشياء. في المنزل، أوني تشان هي دائمًا من تقوم بالغسيل، لذا فهي تساعد في هذا الجانب(روريا)

الشخص الذي دخل الغرفة بمرح هو روريا. أستطيع أن أقول من خلفها حالة المتجر.

بهذا القدر فقط، أستطيع أن أقول إنها أخت جيدة حقًا” (شيكي)

يبدو الجميع وكأنهم يصدرون أصواتًا ويستمتعون. من الضروري أن تمر بأوقات لا تهتم فيها بأي شيء وتحرر نفسك فقط.

شيكي-سان، ليس الأمر أنه يمكنك إخبارك أنك تعرف ذلك. إنها في الواقع أخت جيدة بعد كل شيء. اه اسفة. سأعود الآن إذا كنت ترغب في طلب أي شيء آخر، فلا تتردد في الاتصال! “(روريا)

لحسن الحظ، الأثاث لا يزال آمنًا وسليمًا، لكن إذا تركتها، فستكون مسألة وقت فقط. شخصية، مزعجة جدا.

ربما تكون روريا قادرة على فعل ما يفعله أكوا وإيريس. يبدو أنهم في عدة أماكن في وقت واحد عند خدمة العملاء. خدمة العملاء عميقة. هل يمكن… أن تكون هذه من أقوى المهام القتالية؟!

الآن، ماذا عن تحدي القائمة المحدودة!

كما أنها كانت قادرة على التنبؤ بمحتوى ما كان شيكي على وشك قوله. لا يمكن التقليل من شأنها.

“هيبيكي دونو بطلة أيضًا، لكن يبدو أن طريقة تفكيرها تختلف كثيرًا عن طريقة تفكير إيواهاشي توموكي في الإمبراطورية. بدلًا من تسميتها قبولًا لهم، من الأفضل أن نطلق عليها علاقة يستخدم فيها الطرفان بعضهما البعض. إذا لم نكن حذرين، فقد يصبحون أعدائنا المقبلين”.

ربما أنا في حالة سكر قليلاً الآن.

وهكذا تظهر مشكلة أخرى. أميرة الإمبراطورية المشبوهة التي لن يكون من المبالغة تسميتها بالثعلب، من سيكون الشخص الموجود في ليميا الذي سيتعامل معها؟

حسنًا، لقد طلبت اليوم من الجذر إرشادنا وذهبت للبحث حوله. إنه مهرجان ممتع هاه. في احتفال واحد فقط، يأتي إلى هنا العديد من الأشخاص ذوي المناصب الرفيعة في القوى الكبرى ويتحققون من الأمور، ويحضر النبلاء وكبار التجار مرافقيهم ويمكن رؤيتهم وهم يأتون ويذهبون (توموي)

“وأنا أعرف أن بالفعل! المشكلة كلها بسبب بطل الإمبراطورية والأميرة ليلي. هناك آثار لدخولهم إلى بلدي ليميا دون إذن أيضًا. أن يتم تحريكي من الداخل في أوقات الحرب، لا أستطيع تحمل ذلك. وجود مشاكل داخلية مع نفس الهيومان مثلنا هو مجرد…”

نعم. في تسيجي، توجد دائمًا عربات طعام، ولكن هنا يوجد تنوع أكبر. كان هناك أيضًا العديد من المأكولات بطرق طهي مختلفة، لذلك أتطلع إلى الغد. “آه صحيح، واكا-ساما، يبدو أنه في البلد المسمى لوريل، هناك عادة حيث يأكلون جزءًا من السمك النيئ ديسو يو” (ميو)

ومع ذلك، يبدو أن الجذر قام بعمل جيد في هذا اليوم. لا أعتقد أنهم تسببوا في مشكلة واحدة. في هذا النوع من المهرجانات، تكون المشاجرات أمرًا يحدث دائمًا، لذلك لا أريد أن أكون منزعجًا بشأن هذا الأمر. طالما أنهم لا يسببون مشاكل مع أي من الأشخاص ذوي المناصب الرفيعة الذين ذكرتهم توموي منذ فترة، فلا بأس.

في محتوى ما يتحدث به كل من توموي وميو، أستطيع أن أقول إنهما يستمتعان بالمهرجان، لكن اتجاهاتهما مختلفة تمامًا. لقد سافروا معًا ولكن انطباعاتهم مختلفة جدًا.

“سوف أنسى تلك الكلمات الآن” (الملك)

أيضًا، في منطقة الأكاديمية حيث لا يتمكن الزوار العاديون من الدخول، كان الطلاب يتدربون بشكل ممتع. يبدو أنه في النصف الأخير ستكون هناك بطولات فنون الدفاع عن النفس والسحر. أتساءل عن مدى جودة أداء طلاب واكا. أود أن أشاهد البطولة مع واكا” (توموي)

بعد أن استنشق الاضطراب، قامت توموي بتفريق المجرمين من كل اتجاه. لو كان هذا كل ما في الأمر، لكان الأمر رائعًا، لكن هذه المرة بدأ الاهتمام يتجمع حولها. وهكذا تم إنشاء الصورة الجهنمية.

بهذه الفرصة، سأزيد معلوماتي وأوسع مهاراتي في الطبخ! عند استخدام جذر، ليست هناك حاجة إلى الاصطفاف كثيرًا، لذا فهو مناسب” (ميو)

يبدو الجميع وكأنهم يصدرون أصواتًا ويستمتعون. من الضروري أن تمر بأوقات لا تهتم فيها بأي شيء وتحرر نفسك فقط.

لقد وعدت جين بالفعل بأنني سأشاهد مباراته، لذلك لن تكون هناك أي مشاكل في إحضار توموي وميو. قال الجذر إنه يريد أن يأتي أيضًا، ولكن بمنصبه سيتم معاملته كضيف، لذا فإن الذهاب معًا مستحيل تمامًا.

ومع ذلك، يبدو أن الجذر قام بعمل جيد في هذا اليوم. لا أعتقد أنهم تسببوا في مشكلة واحدة. في هذا النوع من المهرجانات، تكون المشاجرات أمرًا يحدث دائمًا، لذلك لا أريد أن أكون منزعجًا بشأن هذا الأمر. طالما أنهم لا يسببون مشاكل مع أي من الأشخاص ذوي المناصب الرفيعة الذين ذكرتهم توموي منذ فترة، فلا بأس.

يبدو أن ميو، أثناء الضغط على العديد من الأشياء، مهتمة بالتوفو المسلوق والميزوتاكي كما هو متوقع. يتمتع الميزوتاكي بطعم قريب تمامًا، ولكن في رأيي الشخصي، عدم وجود شيء بديل لتاج الأقحوان هو ما يخلق عنق الزجاجة. هل يمتلكها اسورا؟ لم أجد أحد مكونات النابي مفيدًا، لذلك ليست هناك حاجة لإضاعة وقتنا في محاولة البحث عنه، هذا ما اعتقدته عندما تذكرت نباتًا لم أذكره.

نعم، إنه مهرجان يقام مرة واحدة في السنة بعد كل شيء. سوف يجعلني سعيدًا إذا استمتعتم بأكبر قدر ممكن من المرح. بخصوص مشاهدة المباراة، فلنذهب جميعًا” (ماكوتو)

عند معرفة اسم الزائر، يسمع صوت يطلب الدخول إلى الغرفة.

أومأ أتباعي بمطابقة كلماتي. مع الطريقة التي سار بها اليوم، من المفترض ألا تكون هناك مشاكل معي أنا وشيكي نراجع المهرجان بالتناوب. لا بأس باعتبار أن معظم البضائع قد بيعت بحلول الظهر. في الأساس، عندما لا يكون هناك ما يمكن بيعه بعد الآن، فمن الجيد الاستماع إلى الأشخاص الذين جاءوا ليطلبوا شيئًا ما. لدينا وسائل للاتصال بعد كل شيء.

… حلم توموي. إنه في مكان مرتفع بشكل سخيف هاه. إذا كان هذا هو هدفها، فلا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. ساكي الرجال والنساء، إذا كنت تريد حقًا القيام بذلك، فسيتعين عليك أولاً الانتهاء من إنتاج أشياء مثل الأرز والماء. في إيدو، ربما كان الساكي يحظى بشعبية كبيرة في النصف الأخير، ولكن ليست هناك حاجة للذهاب إلى هذا الحد كما تعلمي. وأيضًا، بغض النظر عن الطريقة التي أنظر بها إلى الأمر، فإن توموي تتمتع بطعم جاف من الدرجة الأولى.

إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فغدًا ظهرًا لدي خطط مع رامبرانت-شي للذهاب معًا إلى المنشور الذي تشارك فيه الأخوات. لا أستطيع النوم مهما حدث. يجب أن أتوقف عن الكحول وأستمر في تناول النابي.

الآن، ماذا عن تحدي القائمة المحدودة!

تم بالفعل الانتهاء من المناطق المحيطة أيضًا. توموي ولايم يشربان بمرح ويحدثان ضوضاء. يبدو أن ميو لديها تطابق جدي مع النابي وخدودها محمرتان قليلاً. يقوم كل من إلف الغابة و شيكي بإنتاج أوعية فارغة من النابي بكميات كبيرة. يأكل الاقزام نابي الذي يشبه ياكينيكو مع كميات صغيرة من الحساء ويجلبون اللحم إلى بطونهم مع البيرة.

لحسن الحظ، الأثاث لا يزال آمنًا وسليمًا، لكن إذا تركتها، فستكون مسألة وقت فقط. شخصية، مزعجة جدا.

يبدو الجميع وكأنهم يصدرون أصواتًا ويستمتعون. من الضروري أن تمر بأوقات لا تهتم فيها بأي شيء وتحرر نفسك فقط.

بغض النظر عن المبلغ الذي أحسبه، فإن الرياضيات لن تلحق به، لذلك أعطيها مبلغًا كبيرًا من المال.

الآن، ماذا عن تحدي القائمة المحدودة!

كانت مشروبات توموي و ميو و شيكي قوية بشكل خاص في الكحول، ومن المناسب وصف طريقتهم في الشرب بأنها وحشية. لماذا يجب أن يحدث هذا اليوم من بين كل الأيام؟

◇◆◇◆◇◆◇◆

وبعد رسالة صوتية وتحيات، وما أضافته من عبارات الإطراء والمجاملة، حثهم الملك على الجلوس على الأريكة الموضوعة في قاعة الاستقبال لعدد الرجال والنساء الذين حضروا.

الهجوم على ستيلا فورت قادم، ومع ذلك فإن مغادرة البلاد هي مجرد… هناك حدود للغباء

الشخص الذي دخل الغرفة بمرح هو روريا. أستطيع أن أقول من خلفها حالة المتجر.

إذا لم تحضر الإمبراطورية تلك الأميرة، فلن تكون هناك حاجة لحضورنا ولكن… هناك حاجة لتأكيد دوافعهم الحقيقية

“اوقف هذا“

وأنا أعرف أن بالفعل! المشكلة كلها بسبب بطل الإمبراطورية والأميرة ليلي. هناك آثار لدخولهم إلى بلدي ليميا دون إذن أيضًا. أن يتم تحريكي من الداخل في أوقات الحرب، لا أستطيع تحمل ذلك. وجود مشاكل داخلية مع نفس الهيومان مثلنا هو مجرد…”

 

هيبيكي دونو بطلة أيضًا، لكن يبدو أن طريقة تفكيرها تختلف كثيرًا عن طريقة تفكير إيواهاشي توموكي في الإمبراطورية. بدلًا من تسميتها قبولًا لهم، من الأفضل أن نطلق عليها علاقة يستخدم فيها الطرفان بعضهما البعض. إذا لم نكن حذرين، فقد يصبحون أعدائنا المقبلين.

—————–

أنا أعلم ذلك بالفعل! لهذا السبب أتيت إلى هنا للتحقيق في تحركاتهم وإيجاد طريقة لإبقائهم تحت المراقبة، أليس كذلك؟ الإمبراطورية اللعينة، ما الذي يخططون له؟

“شيكي-سان، ليس الأمر أنه يمكنك إخبارك أنك تعرف ذلك. إنها في الواقع أخت جيدة بعد كل شيء. اه اسفة. سأعود الآن إذا كنت ترغب في طلب أي شيء آخر، فلا تتردد في الاتصال! “(روريا)

روتسغارد، تقع في وسط مدينة الأكاديمية ويعمل بمثابة البرج الذي يتجمع فيه الطلاب الأكثر نموذجية. وداخل ذلك المكان، هناك منطقة واحدة داخل الأكاديمية حيث يستقبلون الضيوف. في تلك المنطقة، هناك غرفة ذات إجراءات أمنية مشددة بشكل خاص، يتحدث هناك رجل في مقتبل العمر وشاب في العشرين من عمره تقريبًا.

“الهجوم على ستيلا فورت قادم، ومع ذلك فإن مغادرة البلاد هي مجرد… هناك حدود للغباء“

ملك ليميا والأمير الثاني. حتى لو كان الأمير الثاني، فهو أكبر قليلاً من الأمير الأول بريدا. ويمكن القول أن هذا دليل على أن هناك ظروفاً معقدة فيما يتعلق بالسلطة السياسية داخل ليميا. ومن مضمون المحادثة أيضًا يمكن معرفة أنه يعمل مستشارًا للملك.

“أنا أعلم ذلك بالفعل! لهذا السبب أتيت إلى هنا للتحقيق في تحركاتهم وإيجاد طريقة لإبقائهم تحت المراقبة، أليس كذلك؟ الإمبراطورية اللعينة، ما الذي يخططون له؟ “

وتسرب كلام الملك من غضبه. ومع ذلك، لم يظهر هذا المنظر المخزي علنًا. لأنه ملك. استعدادًا للهجوم التالي على حصن استيلا وهو مكان رئيسي لم يتمكن الهيومان من استعادته من سباق الشياطين لفترة طويلة، عادةً، يجب أن يكون الملك في مملكته منتظرًا تلك اللحظة. حتى لو كان مهرجان مدرسة روتسجارد حدثًا مهمًا حيث يمكنهم العثور على المواهب لدعم مستقبل ليميا، فهو ليس حدثًا يجب أن يحضره الملك في حالة الحرب هذه. إذن لماذا هو في هذه المدينة؟

“فوفو، هذه الأشياء لطيفة جدًا، لكنني لا أعتقد أن هذا هو نوع الأشياء التي يمكن تصديرها. الآن بعد أن ذكرت ذلك، يبدو أن البطل دونو يعرف أيضًا عن الينابيع الساخنة. كان الأخ يفكر فيما إذا كان بإمكانهم الذهاب بطريقة ما إلى لوريل”.

أميرة الإمبراطورية، ليلي. هي السبب.

في محتوى ما يتحدث به كل من توموي وميو، أستطيع أن أقول إنهما يستمتعان بالمهرجان، لكن اتجاهاتهما مختلفة تمامًا. لقد سافروا معًا ولكن انطباعاتهم مختلفة جدًا.

الأميرة التي أخبرته هيبيكي أن يكونوا حذرين منها بعد عودتها من معركة ستيلا فورت. حتى لو تم تسميتها أميرة، فقد تخلت عن حقوقها في العرش الإمبراطوري ورفعت يديها عن الشركات التي كانت تديرها. فتاة تحاول الاختفاء عن الأضواء. حتى بدون تحذير البطل، كانت ليميا تراقب تحركاتها، ولكن بعد أن استقالت من حقوقها في العرش الإمبراطوري، انخفضت أولويتها.

تم بالفعل الانتهاء من المناطق المحيطة أيضًا. توموي ولايم يشربان بمرح ويحدثان ضوضاء. يبدو أن ميو لديها تطابق جدي مع النابي وخدودها محمرتان قليلاً. يقوم كل من إلف الغابة و شيكي بإنتاج أوعية فارغة من النابي بكميات كبيرة. يأكل الاقزام نابي الذي يشبه ياكينيكو مع كميات صغيرة من الحساء ويجلبون اللحم إلى بطونهم مع البيرة.

ولكن مع بطل الإمبراطورية والأميرة ليلي التي تدعمه، هناك هالة من الاضطراب وقد عاد الاهتمام إليها مرة أخرى. ونتيجة لذلك، تم التأكد من عدة تحركات غريبة ذات أهداف غير معروفة. في الآونة الأخيرة، كان هناك أيضًا تقرير يفيد بوجود مشاهد لهم في البحيرة التي قيل إنها تم إنشاؤها بواسطة القوة الغامضة، الشيطان. هذا ليس إجراء ينبغي أن تقوم به أميرة إحدى القوى الكبرى لحليفتها ليميا. وتلك الفتاة، في الوضع الحالي حيث يقترب القتال، اتخذت إجراءً منفصلاً عن البطل وجاءت إلى مدينة الاكاديمية لحضور مهرجان المدرسة. هدفها هو زيارة مجاملة إلى مدينة الاكاديمية والعثور على المواهب. بالطبع، عرفت ليميا أن هذا الإعلان كان مجرد واجهة. ولهذا السبب، لا يمكنهم ترك الأمر كما هو.

الآن، ماذا عن تحدي القائمة المحدودة!

وهكذا تظهر مشكلة أخرى. أميرة الإمبراطورية المشبوهة التي لن يكون من المبالغة تسميتها بالثعلب، من سيكون الشخص الموجود في ليميا الذي سيتعامل معها؟

“لا. في الواقع، طريقة تفكيره وقدرته على التصرف هي أشياء لا أملكها وهذا ما يجعلني أشعر بالغيرة. سيكون الأخ بالتأكيد وعاءًا مناسبًا كملك. يمكنني أن أؤكد ذلك“

جزء كبير من وزراء حكومة ليميا هم من النبلاء الذين ورثوا هذا المنصب. بصراحة، عدد الأشخاص غير الأكفاء ليس صغيراً. تؤثر حالة الأسرة وقوتها على المناصب الرسمية. كملك، إنها إحدى المشكلات الكبيرة التي يريد إصلاحها، ومع ذلك، هذا ليس شيئًا يمكنه القيام به بتصميم غير مؤكد. يعد هذا إصلاحًا كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن القيام به في خضم حرب مع سباق الشياطين.

“إيه؟! آه… أوم… أوني تشان تساعد في المطبخ عن طريق غسل الأطباق وتقطيع الخضار” (روريا)

باختصار، ملك ليميا، من أجل التحقق من فرد صعب، لديه عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم البحث عن نيتها الحقيقية والذين يمكن أن يثق بهم حقًا. يتم تكليف الأشخاص الذين يتناسبون مع هذه الفئة بطبيعة الحال بالعديد من الوظائف المهمة، لذا فإن أيديهم مشغولة بالفعل. علاوة على ذلك، لديهم الآن عمود كبير في الحرب باسم هيبيكي. الملك الذي يتمتع بسمة عدم الاهتمام بتحريك نفسه، توجه إلى مدينة الأكاديمية التي يقال إنها تستغرق أسبوعًا واحدًا من مملكة ليميا، ومع تشكيل النقل الفوري السري، استغرق الأمر يومًا ونصف فقط. وهكذا زار ملك ليميا روتسجارد خلال فترة المهرجان المدرسي. وحتى لو كان مصمماً على العودة عندما تبدأ المعركة، فهذا قرار يائس تماماً.

جيش شركة كوزونوها المخمور الذي قفز من الغرفة الخاصة، في ذلك الوقت، قام على الفور بإخضاع الجو السيئ الذي بدأ في الظهور.

لهذا السبب، نظرًا لأن ملك ليميا، الذي يحكم إحدى دول هيومان من الدرجة الأولى، يحضر مهرجان المدرسة، فقد تأثرت عدة أماكن به. ونتيجة لذلك، فإن مهرجان مدرسة روتسجارد لهذا العام أكثر إسرافًا في طاقم الممثلين مقارنة بالعام الماضي. عندما تشتد حرارة المهرجان في النصف الأخير، سيزداد الحضور للفعاليات، ولكن بصرف النظر عن ذلك، سيتحول في الغالب إلى أماكن دبلوماسية للدول.

◇◆◇◆◇◆◇◆

ما زلت لم أتحدث مع الأميرة ليلي، لذلك ما زلت لا أعرف نوايا الإمبراطورية. كينغ، لقد حان الوقت قريبًا لجدولنا التالي

طلبت توموي وميو طبقًا أقرب ما يكون إلى اللغة اليابانية، لذلك اخترت عددًا قليلًا منه وطلبته أولاً. لقد طلبت أيضًا التوفو المسلوق الذي لا يحظى بشعبية كبيرة في جوتيتسو، وكذلك لحم الطيور المملح الذي لا يحظى بشعبية. أمرت لحم الطيور مع إضافة القليل. لقد جعلتهم يصنعونها باستخدام ماء الكونبو كقاعدة. في الصورة، هو الأقرب إلى الميزوتاكي <الطهي في الماء>. لقد مر وقت طويل بالفعل منذ أن أكلته، وهناك أجزاء مشكوك فيها أيضًا.

لوريل يونيون أليس كذلك؟ إذا أمكن، أريدهم أن يحفروا في ليميا الينابيع الساخنة التي تعتبر من اختصاص بلادهم. أود هذا النوع من المناقشات الدبلوماسية.

“نحن في هذا النوع من الأماكن، لذلك لا داعي لأن نكون متصلبين إلى هذا الحد. والآن، أولاً، اذكر ما تريده من ليميا الخاصة بنا.”

فوفو، هذه الأشياء لطيفة جدًا، لكنني لا أعتقد أن هذا هو نوع الأشياء التي يمكن تصديرها. الآن بعد أن ذكرت ذلك، يبدو أن البطل دونو يعرف أيضًا عن الينابيع الساخنة. كان الأخ يفكر فيما إذا كان بإمكانهم الذهاب بطريقة ما إلى لوريل”.

باختصار، ملك ليميا، من أجل التحقق من فرد صعب، لديه عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم البحث عن نيتها الحقيقية والذين يمكن أن يثق بهم حقًا. يتم تكليف الأشخاص الذين يتناسبون مع هذه الفئة بطبيعة الحال بالعديد من الوظائف المهمة، لذا فإن أيديهم مشغولة بالفعل. علاوة على ذلك، لديهم الآن عمود كبير في الحرب باسم هيبيكي. الملك الذي يتمتع بسمة عدم الاهتمام بتحريك نفسه، توجه إلى مدينة الأكاديمية التي يقال إنها تستغرق أسبوعًا واحدًا من مملكة ليميا، ومع تشكيل النقل الفوري السري، استغرق الأمر يومًا ونصف فقط. وهكذا زار ملك ليميا روتسجارد خلال فترة المهرجان المدرسي. وحتى لو كان مصمماً على العودة عندما تبدأ المعركة، فهذا قرار يائس تماماً.

هذا الأحمق. آسف. وبسبب أنانيته، فإنه يجلب لك المزيد من العمل

(نعم صحيح. يقول ذلك، لكنه لا ينوي شرح أي شيء بالتفصيل)

لا. في الواقع، طريقة تفكيره وقدرته على التصرف هي أشياء لا أملكها وهذا ما يجعلني أشعر بالغيرة. سيكون الأخ بالتأكيد وعاءًا مناسبًا كملك. يمكنني أن أؤكد ذلك

وعلى النقيض من ذلك يجيب ملك ليميا بلا مبالاة. وهو يفكر في داخله: “هل تعرف فقط كيف تقول ذلك؟” بينما سئمت تماما. ليست هذه هي المرة الأولى التي يطرحون فيها حديث الكاهنة.

الأمير الثاني الذي حافظ على تعبير معقد، أظهر وجهًا لطيفًا بعض الشيء. يبدو وكأنه شخص يتعرض للعديد من المواقف التي تؤلم الرأس وله وجه متصلب، ولكن عند الحديث عن عائلته، يبدو أن ذلك جعله يشعر بالهدوء.

“ما زلت لم أتحدث مع الأميرة ليلي، لذلك ما زلت لا أعرف نوايا الإمبراطورية. كينغ، لقد حان الوقت قريبًا لجدولنا التالي “

في مساحة الصمت الصغيرة، يُطرق باب المدخل. عند سماع ذلك، غيّر الاثنان الموجودان داخل الغرفة تروسهما واستدارا إلى وجههما التجاري.

آمل ألا يصل الأمر إلى السيناريو الذي أتمكن فيه فقط من الاستيقاظ بشكل طبيعي.

عند معرفة اسم الزائر، يسمع صوت يطلب الدخول إلى الغرفة.

وعلى النقيض من ذلك يجيب ملك ليميا بلا مبالاة. وهو يفكر في داخله: “هل تعرف فقط كيف تقول ذلك؟” بينما سئمت تماما. ليست هذه هي المرة الأولى التي يطرحون فيها حديث الكاهنة.

ادخل

أثناء غرقها في الهزيمة، تلقي توموي خطابًا حماسيًا. مع ثني أكمامها، كثيرًا ما تسكب الكحول في قدح البيرة الخاص بها. لا أعتقد أن اللون الكهرماني من المفترض أن يوضع في أكواب البيرة كما تعلمون. حتى لو كنت قادرًا في المستقبل القريب على إنشاء النوع الياباني، أتساءل عما إذا كان سيرضيك حقًا.

وبصوت ملؤه الجلال يؤذن الملك.

[لا حاجة. لقد سببنا لك المتاعب لذا يرجى قبولها. إذا لم تفعل ذلك، فسيكون الأمر صعبًا علي في المرة القادمة التي آتي فيها إلى هنا]

وبعد رسالة صوتية وتحيات، وما أضافته من عبارات الإطراء والمجاملة، حثهم الملك على الجلوس على الأريكة الموضوعة في قاعة الاستقبال لعدد الرجال والنساء الذين حضروا.

“… الزيت، هذا صحيح، النفط! مع زيت ذو نكهة قوية، يمكن أن يكون هذا النبى مثاليًا!“

نحن في هذا النوع من الأماكن، لذلك لا داعي لأن نكون متصلبين إلى هذا الحد. والآن، أولاً، اذكر ما تريده من ليميا الخاصة بنا.”

“فومو، لقد أحضرت هذه المحادثة أيضًا إلى هيبيكي دونو، ولكن كما قلت من قبل، تتمنى هيبيكي دونو قوة كاهنة بلدك، تشيا دونو. ووافقت الكاهنة دونو. ليست هناك حاجة للتفكير في الأمر، فنحن نعتبر بالفعل أن بلدك قد أعرب عن امتنانه. لا داعي للقلق “(الملك)

إذا حسبناهم في القوى الأربع الكبرى، فإن مملكة ليميا واتحاد لوريل في نفس المرتبة، ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن ليميا تتمتع بقوة وطنية عالية جدًا. حصلت جريتونيا وليميا القويتان في الأصل على أبطال والآن زادت قوتهما أكثر، لذا فإن الوضع الحالي هو أن القوى الكبرى منقسمة إلى اثنتين عاليتين واثنتين أقل.
ونتيجة لذلك، يُنظر إلى لوريل على أنه أقل مرتبة ويُعامل على هذا النحو.

لكنني أعتقد أيضًا أنه إذا كان هناك البونزو، فسنكون قادرين على استهداف ارتفاعات أعلى في التوفو المسلوق، ومع ذلك، لتحقيق ذلك، سنحتاج إلى صنع صلصة الصويا. وأيضًا، في النهاية، سيتعين علينا إعادة إنشاء منتجات التخمير على الطريقة اليابانية. التوفو المسلوق الذي يأكله الجميع لا يزال غير مكتمل. تناول هذا مع الملح العطري الذي يستخدم عادةً في هذا العالم، فهو في الواقع لذيذ جدًا في حد ذاته. الآن بعد أن فكرت في الأمر، هناك ملح عشب البحر أيضًا. ربما ينبغي لي أن أعرض هذا أيضا. إذا تركنا جانبًا ما إذا كان من الممكن صنعها بالفعل، فهناك أعشاب بحرية في هذا العالم تشبه عشب البحر بشكل لا يصدق، لذا قد يكون ذلك ممكنًا.

“… حسنًا، سأكون صريحًا وأقول ذلك. من فضلك قم بعودة الكاهنة سما

“… الزيت، هذا صحيح، النفط! مع زيت ذو نكهة قوية، يمكن أن يكون هذا النبى مثاليًا!“

ربما كان لموقف الملك علاقة أيضًا، فالرجل الموجود في المنتصف والذي يبدو أنه الممثل يفتح فمه بشكل كبير.

“هذا الأحمق. آسف. وبسبب أنانيته، فإنه يجلب لك المزيد من العمل “

هه ~، الكاهنة دونو؟ إنها ترافق البطل الذي نزل إلى ليميا، هيبيكي دونو. إنها تسافر معًا وتقاتل معها بإرادتها. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، أليس هناك قاعدة في بلدك تنص على أنه لا يمكن لأحد أن يخالف إرادة الكاهنة دونو ولا يمكن لأحد أن يعيقها؟

وعلى النقيض من ذلك يجيب ملك ليميا بلا مبالاة. وهو يفكر في داخله: “هل تعرف فقط كيف تقول ذلك؟” بينما سئمت تماما. ليست هذه هي المرة الأولى التي يطرحون فيها حديث الكاهنة.

“إيه؟! آه… أوم… أوني تشان تساعد في المطبخ عن طريق غسل الأطباق وتقطيع الخضار” (روريا)

نحن ممتنون لأنك ساعدت الكاهنة سما عندما وصلت إلى بلدك. نحن نفكر أيضًا في تقديم الشكر المناسب للبطل هيبيكي دونو. سوف نعلمك أيضًا تقنيات اللوريل الخاصة بنا بقدر ما تريد.

… ربما أنا في حالة سكر قليلاً الآن.

(نعم صحيح. يقول ذلك، لكنه لا ينوي شرح أي شيء بالتفصيل)

“رايدو-سان، حتى بالنسبة لي، هذا أمر مزعج“

يعتقد الملك ذلك، ودون أن يغير تعبيره، يبتلع تلك الكلمات.

“أنا أعلم ذلك بالفعل! لهذا السبب أتيت إلى هنا للتحقيق في تحركاتهم وإيجاد طريقة لإبقائهم تحت المراقبة، أليس كذلك؟ الإمبراطورية اللعينة، ما الذي يخططون له؟ “

فومو، لقد أحضرت هذه المحادثة أيضًا إلى هيبيكي دونو، ولكن كما قلت من قبل، تتمنى هيبيكي دونو قوة كاهنة بلدك، تشيا دونو. ووافقت الكاهنة دونو. ليست هناك حاجة للتفكير في الأمر، فنحن نعتبر بالفعل أن بلدك قد أعرب عن امتنانه. لا داعي للقلق “(الملك)

“بهذه الفرصة، سأزيد معلوماتي وأوسع مهاراتي في الطبخ! عند استخدام جذر، ليست هناك حاجة إلى الاصطفاف كثيرًا، لذا فهو مناسب” (ميو)

بالنسبة للقوة الكبرى التي يطلق عليها هيومانز “لا مثيل لها” لاختطاف شخصية مهمة من دولة أخرى، علاوة على ذلك، جعلها تقاتل في ساحة معركة مليئة بالمخاطر. قد تصبح هذه مشكلة كبيرة كما تعلم؟

حتى في هذا الوقت المزدحم من العمل، لا يزال لدى جوتيتسو مكان محجوز لنا. إن حجز غرفة واحدة هو أمر باهظ حقًا وممتن. هناك طابور طويل خارج المتجر لا يمكن رؤيته عادة، وعندما مررنا بجانبهم ودخلنا المتجر، شعرت بالذنب قليلاً. الليلة هي حفلة شرب مع كل من كان يعمل في المتجر، إلى جانب توموي وميو اللذين جاءا من أسورا. أشعر أنه كان ينبغي القيام بذلك بالأمس، ولكن مع جدول أعمالي، كان من المستحيل القيام بذلك. الشخص الوحيد المعرض للإصابة بمخلفات الكحول هو أنا، لذلك من الجيد أن أشاهدها وهي تسبب ضجة مع راحة البال.

هذا أمر محير. من خلال إبراز الأكاذيب وثني حقيقة الوضع الحالي للكاهنة دونو، لا يمكنني أن أترك ذلك يمر. نحن لم نختطف كاهنتك دونو، لقد قررت عن طيب خاطر أن تصبح قوة البطل دونو. ليميا هي في الخط الأول من الحرب ضد سباق الشياطين جنبًا إلى جنب مع جرتونيا، وبالطبع، هذا يأتي مع خطر، ومع ذلك، تدرك الكاهنة دونو ذلك وما زالت تقرر القيام بذلك. لا، يمكن القول أن الكاهنة دونو تقدم المساعدة الخلفية لبلدك وتأخذ زمام المبادرة لدعم البطل دونو في الخطوط الأمامية. أليس هذا شيء ينبغي لبلدك أن تفخر به؟ أليس العرق الشيطاني عدو مشترك لنا نحن الهيومان؟” (ملِك)

الأمير الثاني الذي حافظ على تعبير معقد، أظهر وجهًا لطيفًا بعض الشيء. يبدو وكأنه شخص يتعرض للعديد من المواقف التي تؤلم الرأس وله وجه متصلب، ولكن عند الحديث عن عائلته، يبدو أن ذلك جعله يشعر بالهدوء.

مساعدات الخطوط الأمامية والخلفية، تخبرهم بالاختلاف في المواقف، يقوم ملك ليميا بمحاصرة الطرف الآخر.

“أنا أعلم ذلك بالفعل! لهذا السبب أتيت إلى هنا للتحقيق في تحركاتهم وإيجاد طريقة لإبقائهم تحت المراقبة، أليس كذلك؟ الإمبراطورية اللعينة، ما الذي يخططون له؟ “

ولكن يجب أن تعرف مدى أهمية الكاهنة سما بالنسبة لنا! هل تعتقد أنه يمكننا أن نغمض أعيننا ونحن نعلم أن حياتها في خطر؟!”

“هذا أمر محير. من خلال إبراز الأكاذيب وثني حقيقة الوضع الحالي للكاهنة دونو، لا يمكنني أن أترك ذلك يمر. نحن لم نختطف كاهنتك دونو، لقد قررت عن طيب خاطر أن تصبح قوة البطل دونو. ليميا هي في الخط الأول من الحرب ضد سباق الشياطين جنبًا إلى جنب مع جرتونيا، وبالطبع، هذا يأتي مع خطر، ومع ذلك، تدرك الكاهنة دونو ذلك وما زالت تقرر القيام بذلك. لا، يمكن القول أن الكاهنة دونو تقدم المساعدة الخلفية لبلدك وتأخذ زمام المبادرة لدعم البطل دونو في الخطوط الأمامية. أليس هذا شيء ينبغي لبلدك أن تفخر به؟ أليس العرق الشيطاني عدو مشترك لنا نحن الهيومان؟” (ملِك)

المرأة التي كانت صامتة على الجانب، وقفت واستخدمت لهجة يمكن القول بسهولة أنها وقحة تجاه الملك. يدير الأمير وجهه ليطلب منها أن تحتج، لكن الملك استخدم عينيه ليتولى الإجراء التالي.

أثناء غرقها في الهزيمة، تلقي توموي خطابًا حماسيًا. مع ثني أكمامها، كثيرًا ما تسكب الكحول في قدح البيرة الخاص بها. لا أعتقد أن اللون الكهرماني من المفترض أن يوضع في أكواب البيرة كما تعلمون. حتى لو كنت قادرًا في المستقبل القريب على إنشاء النوع الياباني، أتساءل عما إذا كان سيرضيك حقًا.

إذا أصبحت عاطفيًا، فلن نتمكن من المناقشة. فكر في الأمر جيدًا. في الوقت الحالي، تجذب حركات البطل دونو انتباه العالم كله. إذا كنت في هذه الحالة، ستأخذ الكاهنة دونو الخاصة بك، متجاهلة إرادتها من جانب واحد وتفصلها عن البطل دونو، فقط انظر ماذا سيحدث. فكيف سيكون رد فعل الناس في العالم على ذلك؟ يمكنك أن تتخيل ذلك أليس كذلك؟ إذا أراد بلدك القيام بذلك مهما كان الأمر، أرسل مبعوثًا. سوف نعيد بالتأكيد الكاهنة دونو الخاصة بك. ومع ذلك، في هذا الشأن، لن نقدم أي دعم. إذا كنت غير آمن، فما عليك سوى إحضار النخبة لديك. أعدك أننا سنرتب بالتأكيد الكاهنة دونو. طالما أن الكاهنة دونو ترغب في أن تكون مع البطل دونو، أعتقد أن ما يجب أن تفعله بلدك هو دعمها بالرغم من ذلك (الملك)

بغض النظر عن المبلغ الذي أحسبه، فإن الرياضيات لن تلحق به، لذلك أعطيها مبلغًا كبيرًا من المال.

ليميا… تأخذ رهائن؟

تمامًا مثل الحرب مع العرق الشيطاني، بدأ مصير مملكة ليميا أيضًا في التحرك إلى حد كبير، وهو حدس الملك في أوج عطائه.

اوقف هذا

وتسرب كلام الملك من غضبه. ومع ذلك، لم يظهر هذا المنظر المخزي علنًا. لأنه ملك. استعدادًا للهجوم التالي على حصن استيلا وهو مكان رئيسي لم يتمكن الهيومان من استعادته من سباق الشياطين لفترة طويلة، عادةً، يجب أن يكون الملك في مملكته منتظرًا تلك اللحظة. حتى لو كان مهرجان مدرسة روتسجارد حدثًا مهمًا حيث يمكنهم العثور على المواهب لدعم مستقبل ليميا، فهو ليس حدثًا يجب أن يحضره الملك في حالة الحرب هذه. إذن لماذا هو في هذه المدينة؟

تمتمت كلمات الغضب. لم تكن هناك حاجة إلى أن يقول جانب ليميا أي شيء، فقد أوقفها الرجل الجالس في المنتصف.

وتسرب كلام الملك من غضبه. ومع ذلك، لم يظهر هذا المنظر المخزي علنًا. لأنه ملك. استعدادًا للهجوم التالي على حصن استيلا وهو مكان رئيسي لم يتمكن الهيومان من استعادته من سباق الشياطين لفترة طويلة، عادةً، يجب أن يكون الملك في مملكته منتظرًا تلك اللحظة. حتى لو كان مهرجان مدرسة روتسجارد حدثًا مهمًا حيث يمكنهم العثور على المواهب لدعم مستقبل ليميا، فهو ليس حدثًا يجب أن يحضره الملك في حالة الحرب هذه. إذن لماذا هو في هذه المدينة؟

سوف أنسى تلك الكلمات الآن” (الملك)

“أليس الأمر على ما يرام، أليس على ما يرام ~! أنا أحب ذلك، أنت تسمى روريا. هل تريدين أن تصبحي عروستي؟! جيد، ثم تعال!“

“… أنا ممتن. ما تقوله معقول. فقط، بالنسبة لنا، الكاهنة سما هي شخصية لا يمكن تعويضها. وبهذا المعدل، فإنه سيجلب آثارا سيئة على العلاقة بين بلدينا. إذا كان ذلك ممكنًا، نطلب نوعًا من التقدم أثناء إقامتك في مدينة الاكاديمية

دون أن يستديروا، يغادرون الغرفة. وبعد التأكد من أن وجودهم قد زاد بعيدًا، فتح الأمير فمه.

سأضع الامر في بالي. ونتمنى أيضًا أن يتجه هذا الأمر إلى الاتجاه الصحيح (ملك)

بعد التحرك بشكل مزدحم، حان المساء الآن.

صامتة وباردة، عيون الرجل في المنتصف تلك التي تشعر المرء بإرادة قوية. فيقوم، ويقف سائر رفاقه أيضًا. في أعينهم، بدلاً من الهدوء، يمكنك أن تشعر بشيء قريب من الكراهية في ذلك الضوء القوي. يمكنك معرفة مدى أهمية وجود الكاهنة في بلد لوريل.

مساعدات الخطوط الأمامية والخلفية، تخبرهم بالاختلاف في المواقف، يقوم ملك ليميا بمحاصرة الطرف الآخر.

دون أن يستديروا، يغادرون الغرفة. وبعد التأكد من أن وجودهم قد زاد بعيدًا، فتح الأمير فمه.

أحمل ميو وشيكي الأكبر حجمًا بشكل واضح، وأغادر المتجر. عندما غادرنا، تسللت رياح الليل الباردة إلى جسدي. أنا سعيد لأن توموي قادرة على المشي بصعوبة. يمد لايم كتفه وهو قادر على المشي بطريقة ما. لا، ربما يدعمون بعضهم البعض هناك. مثل زوج من السكارى.

سلوك فظ وازدراء. وعلينا أن نتقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد حول هذا الأمر“.

[لا حاجة. لقد سببنا لك المتاعب لذا يرجى قبولها. إذا لم تفعل ذلك، فسيكون الأمر صعبًا علي في المرة القادمة التي آتي فيها إلى هنا]

لا حاجة. حسنًا، ليس الأمر وكأنني لا أفهم وجهة نظرهم بعد كل شيء. إنه نفس الشعور بعدم عودة هيبيكي-دونو إلى الإمبراطورية (الملك)

“التفكير في الساكي… أن الساكي لن يصل في الوقت المناسب!!” (توموي)

إنه…”

“ادخل“

كما أن خلق مواقف عاصفة مع دول أخرى في الوقت الحالي يعد فكرة سيئة. للتحقق من الإمبراطورية، نحتاج أن تكون بلادنا في أفضل حالاتها وإلا فلن نتمكن من التحرك بالطريقة التي نريدها. إرادة الكاهنة تشيا دونو لا تكذب وهي تقف بجانب هيبيكي دونو. حتى لو استغرق الأمر وقتًا طويلاً، ليس لدينا خيار سوى أن نتمنى تفهمهم(الملك)

“يا!! توموي-نيسان، كم هو رجولي!”

يتنفس ملك ليميا تنهيدة عميقة.

“هذا نجاح كبير، هاه، روريا. يبدو أنكي تتحركي بقوة كبيرة، ولكن هل ستتمكن من الاستمرار على هذا النحو لمدة أسبوع واحد؟ إجبار نفسك هو سم للجسم. سأحضر مشروب الطاقة غدًا” (شيكي)

يتحركون كما يحلو لهم، إذا حدث ذلك حقًا، فلن يكون العالم في حالة من الفوضى، أليس كذلك؟ حتى عندما يشعر أن هذا غير ناضج للغاية، فإن الملك يفكر في ذلك بهذه الطريقة. إنه شعور كان قد نسيه منذ وقت طويل، لكن بطل المملكة هو ذلك النوع من الوجود الذي يجعلك تتذكر تلك المشاعر غير الناضجة. ربما ستكون قادرة على إدراك هذا النوع من التمني، وهو ما يشعر به بشكل ضعيف. هل سيصبح سمًا حلوًا سيؤدي إلى تدمير المملكة، أم أنه سيصبح المادة المتفجرة التي ستصلح نظام ليميا الملكي الفاسد تمامًا؟

“فومو، لقد أحضرت هذه المحادثة أيضًا إلى هيبيكي دونو، ولكن كما قلت من قبل، تتمنى هيبيكي دونو قوة كاهنة بلدك، تشيا دونو. ووافقت الكاهنة دونو. ليست هناك حاجة للتفكير في الأمر، فنحن نعتبر بالفعل أن بلدك قد أعرب عن امتنانه. لا داعي للقلق “(الملك)

تمامًا مثل الحرب مع العرق الشيطاني، بدأ مصير مملكة ليميا أيضًا في التحرك إلى حد كبير، وهو حدس الملك في أوج عطائه.

وبعد ذلك حدث ما كنت أخشاه.

◇◆◇◆◇◆◇◆

“إنه…”

أليس الأمر على ما يرام، أليس على ما يرام ~! أنا أحب ذلك، أنت تسمى روريا. هل تريدين أن تصبحي عروستي؟! جيد، ثم تعال!

لقد وعدت جين بالفعل بأنني سأشاهد مباراته، لذلك لن تكون هناك أي مشاكل في إحضار توموي وميو. قال الجذر إنه يريد أن يأتي أيضًا، ولكن بمنصبه سيتم معاملته كضيف، لذا فإن الذهاب معًا مستحيل تمامًا.

“ههه-توموي-سا~ن؟! قف. آه… من فضلك لا تداعب~!

“التفكير في الساكي… أن الساكي لن يصل في الوقت المناسب!!” (توموي)

يا!! توموي-نيسان، كم هو رجولي!”

روتسغارد، تقع في وسط مدينة الأكاديمية ويعمل بمثابة البرج الذي يتجمع فيه الطلاب الأكثر نموذجية. وداخل ذلك المكان، هناك منطقة واحدة داخل الأكاديمية حيث يستقبلون الضيوف. في تلك المنطقة، هناك غرفة ذات إجراءات أمنية مشددة بشكل خاص، يتحدث هناك رجل في مقتبل العمر وشاب في العشرين من عمره تقريبًا.

آهن؟ بانيانا مايونيز تي هاه؟

ربما كان لموقف الملك علاقة أيضًا، فالرجل الموجود في المنتصف والذي يبدو أنه الممثل يفتح فمه بشكل كبير.

إيريس، حليب الحليب

باختصار، ملك ليميا، من أجل التحقق من فرد صعب، لديه عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم البحث عن نيتها الحقيقية والذين يمكن أن يثق بهم حقًا. يتم تكليف الأشخاص الذين يتناسبون مع هذه الفئة بطبيعة الحال بالعديد من الوظائف المهمة، لذا فإن أيديهم مشغولة بالفعل. علاوة على ذلك، لديهم الآن عمود كبير في الحرب باسم هيبيكي. الملك الذي يتمتع بسمة عدم الاهتمام بتحريك نفسه، توجه إلى مدينة الأكاديمية التي يقال إنها تستغرق أسبوعًا واحدًا من مملكة ليميا، ومع تشكيل النقل الفوري السري، استغرق الأمر يومًا ونصف فقط. وهكذا زار ملك ليميا روتسجارد خلال فترة المهرجان المدرسي. وحتى لو كان مصمماً على العودة عندما تبدأ المعركة، فهذا قرار يائس تماماً.

الزيت، ليس هناك ما يكفي من الزيت!! روريا تشان، واحدة أخرى من التي تجعل حلقي يحترق!

—————–

“… الزيت، هذا صحيح، النفط! مع زيت ذو نكهة قوية، يمكن أن يكون هذا النبى مثاليًا!

هل سننجح في الاستيقاظ بشكل صحيح غدًا؟

نعم، قطعي اللحم الدهني جيدًا ثم ضعي المعكرونة… ز”

منذ أن أتيت إلى هذا العالم، أدركت عظمة الإنترنت. لقد كنت في عالم حيث كان من السهل حقًا البحث عن المعلومات، هاه.

“إهدئ. أنها تسير بسلاسة أليس كذلك؟ ليست هناك حاجة للاستعجال “(ماكوتو)

ذلك المشهد الجهنمي الذي لا يمكن السيطرة عليه، كانت نفسي الرصينة تنظر إليه من مدخل الغرفة الخاصة.

[شكراً جزيلاً. حسنًا، اليوم، شكرًا على كل شيء]

ربما الجو الممتع حول الأمر بهذه الطريقة، أو قد يكون هناك سبب مختلف لذلك. باختصار، بما في ذلك خدمي، كان كل من في الغرفة باستثناءي في حالة سكر في الكحول.

ه؟ أمينة المكتبة إيفا سان هي؟ مساعدة روريا في هذه الحالة؟ أليس هذا مستحيلا؟

كانت مشروبات توموي و ميو و شيكي قوية بشكل خاص في الكحول، ومن المناسب وصف طريقتهم في الشرب بأنها وحشية. لماذا يجب أن يحدث هذا اليوم من بين كل الأيام؟

“توموي-سان، أنت صاخبة-ديسو” (ميو)

لا يبدو أن الكحول كان لديه أي شيء خارج عن المألوف. يا له من لغز.

“من المفيد جدًا أن يدفع رايدو-سان دائمًا نقدًا. بعد ذلك، سأقوم بإحضار الباقي سريعًا، لذا يرجى الانتظار هنا قليلاً “

لقد حان الوقت بالفعل في وقت متأخر من الليل ونفدت مكونات غوتيتسو. العملاء الباقون هم في الغالب أولئك الذين يستمتعون بالكحول، لكنهم بدأوا بالفعل في التفرق وبدأ ظهور الأشخاص الذين يحاولون المرور مع النادلة.

“نحن في هذا النوع من الأماكن، لذلك لا داعي لأن نكون متصلبين إلى هذا الحد. والآن، أولاً، اذكر ما تريده من ليميا الخاصة بنا.”

جيش شركة كوزونوها المخمور الذي قفز من الغرفة الخاصة، في ذلك الوقت، قام على الفور بإخضاع الجو السيئ الذي بدأ في الظهور.

باختصار، ملك ليميا، من أجل التحقق من فرد صعب، لديه عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم البحث عن نيتها الحقيقية والذين يمكن أن يثق بهم حقًا. يتم تكليف الأشخاص الذين يتناسبون مع هذه الفئة بطبيعة الحال بالعديد من الوظائف المهمة، لذا فإن أيديهم مشغولة بالفعل. علاوة على ذلك، لديهم الآن عمود كبير في الحرب باسم هيبيكي. الملك الذي يتمتع بسمة عدم الاهتمام بتحريك نفسه، توجه إلى مدينة الأكاديمية التي يقال إنها تستغرق أسبوعًا واحدًا من مملكة ليميا، ومع تشكيل النقل الفوري السري، استغرق الأمر يومًا ونصف فقط. وهكذا زار ملك ليميا روتسجارد خلال فترة المهرجان المدرسي. وحتى لو كان مصمماً على العودة عندما تبدأ المعركة، فهذا قرار يائس تماماً.

بعد أن استنشق الاضطراب، قامت توموي بتفريق المجرمين من كل اتجاه. لو كان هذا كل ما في الأمر، لكان الأمر رائعًا، لكن هذه المرة بدأ الاهتمام يتجمع حولها. وهكذا تم إنشاء الصورة الجهنمية.

“لا. في الواقع، طريقة تفكيره وقدرته على التصرف هي أشياء لا أملكها وهذا ما يجعلني أشعر بالغيرة. سيكون الأخ بالتأكيد وعاءًا مناسبًا كملك. يمكنني أن أؤكد ذلك“

لحسن الحظ، الأثاث لا يزال آمنًا وسليمًا، لكن إذا تركتها، فستكون مسألة وقت فقط. شخصية، مزعجة جدا.

“انتظر الرجال من أجل بحر هيوغو المفتوح، ومن أجل النساء من أجل كيوتو. سأظهر لك أنني سأنتهي منه قريبًا! “(توموي)

وبعد ذلك حدث ما كنت أخشاه.

… ربما أنا في حالة سكر قليلاً الآن.

رايدو-سان، حتى بالنسبة لي، هذا أمر مزعج

ربما كان لموقف الملك علاقة أيضًا، فالرجل الموجود في المنتصف والذي يبدو أنه الممثل يفتح فمه بشكل كبير.

مدير المحل . صحيح~؟ لدي أيضًا القليل من الكحول في نظامي، لكن بالمقارنة مع المجموعة التي تثير ضجة، ما زلت طبيعيًا.

“نعم، قطعي اللحم الدهني جيدًا ثم ضعي المعكرونة… ز”

[أنا آسف. إنهم عادة لا يحصلون على هذه الفوضى بالرغم من ذلك]

—————–

لأنه ريدو-سان، فأنا لن أقول إنه محظور عليك الدخول، ولكن هل يمكنك من فضلك اصطحابهم معك بالفعل؟ وبهذا، لا أستطيع حتى إغلاق المتجر ولن يتمكن العملاء الباقون من المغادرة.

◇◆◇◆◇◆◇◆

[فهمت. شكرا على الوجبة]

“ولكن يجب أن تعرف مدى أهمية الكاهنة سما بالنسبة لنا! هل تعتقد أنه يمكننا أن نغمض أعيننا ونحن نعلم أن حياتها في خطر؟!”

بغض النظر عن المبلغ الذي أحسبه، فإن الرياضيات لن تلحق به، لذلك أعطيها مبلغًا كبيرًا من المال.

مدير المحل . صحيح~؟ لدي أيضًا القليل من الكحول في نظامي، لكن بالمقارنة مع المجموعة التي تثير ضجة، ما زلت طبيعيًا.

من المفيد جدًا أن يدفع رايدو-سان دائمًا نقدًا. بعد ذلك، سأقوم بإحضار الباقي سريعًا، لذا يرجى الانتظار هنا قليلاً

لكنني أعتقد أيضًا أنه إذا كان هناك البونزو، فسنكون قادرين على استهداف ارتفاعات أعلى في التوفو المسلوق، ومع ذلك، لتحقيق ذلك، سنحتاج إلى صنع صلصة الصويا. وأيضًا، في النهاية، سيتعين علينا إعادة إنشاء منتجات التخمير على الطريقة اليابانية. التوفو المسلوق الذي يأكله الجميع لا يزال غير مكتمل. تناول هذا مع الملح العطري الذي يستخدم عادةً في هذا العالم، فهو في الواقع لذيذ جدًا في حد ذاته. الآن بعد أن فكرت في الأمر، هناك ملح عشب البحر أيضًا. ربما ينبغي لي أن أعرض هذا أيضا. إذا تركنا جانبًا ما إذا كان من الممكن صنعها بالفعل، فهناك أعشاب بحرية في هذا العالم تشبه عشب البحر بشكل لا يصدق، لذا قد يكون ذلك ممكنًا.

[لا حاجة. لقد سببنا لك المتاعب لذا يرجى قبولها. إذا لم تفعل ذلك، فسيكون الأمر صعبًا علي في المرة القادمة التي آتي فيها إلى هنا]

تمامًا مثل الحرب مع العرق الشيطاني، بدأ مصير مملكة ليميا أيضًا في التحرك إلى حد كبير، وهو حدس الملك في أوج عطائه.

ربما لم نكن نحن، ولكنني رأيت العديد من المكاتب والكراسي متضررة. على أية حال، هذا المشهد، فقط من خلال النظر إليه أستطيع أن أقول ما فيه من فوضى.

ولكن مع بطل الإمبراطورية والأميرة ليلي التي تدعمه، هناك هالة من الاضطراب وقد عاد الاهتمام إليها مرة أخرى. ونتيجة لذلك، تم التأكد من عدة تحركات غريبة ذات أهداف غير معروفة. في الآونة الأخيرة، كان هناك أيضًا تقرير يفيد بوجود مشاهد لهم في البحيرة التي قيل إنها تم إنشاؤها بواسطة القوة الغامضة، الشيطان. هذا ليس إجراء ينبغي أن تقوم به أميرة إحدى القوى الكبرى لحليفتها ليميا. وتلك الفتاة، في الوضع الحالي حيث يقترب القتال، اتخذت إجراءً منفصلاً عن البطل وجاءت إلى مدينة الاكاديمية لحضور مهرجان المدرسة. هدفها هو زيارة مجاملة إلى مدينة الاكاديمية والعثور على المواهب. بالطبع، عرفت ليميا أن هذا الإعلان كان مجرد واجهة. ولهذا السبب، لا يمكنهم ترك الأمر كما هو.

“… لا؟ حتى لو قلت ذلك، فأنت أيضًا تعتني بنا كثيرًا. اه صحيح! في المرة القادمة التي تأتي فيها، سأقدم لك خدمة تركيب الإضافات

حتى في هذا الوقت المزدحم من العمل، لا يزال لدى جوتيتسو مكان محجوز لنا. إن حجز غرفة واحدة هو أمر باهظ حقًا وممتن. هناك طابور طويل خارج المتجر لا يمكن رؤيته عادة، وعندما مررنا بجانبهم ودخلنا المتجر، شعرت بالذنب قليلاً. الليلة هي حفلة شرب مع كل من كان يعمل في المتجر، إلى جانب توموي وميو اللذين جاءا من أسورا. أشعر أنه كان ينبغي القيام بذلك بالأمس، ولكن مع جدول أعمالي، كان من المستحيل القيام بذلك. الشخص الوحيد المعرض للإصابة بمخلفات الكحول هو أنا، لذلك من الجيد أن أشاهدها وهي تسبب ضجة مع راحة البال.

[شكراً جزيلاً. حسنًا، اليوم، شكرًا على كل شيء]

[شكراً جزيلاً. حسنًا، اليوم، شكرًا على كل شيء]

أهاهاها! هذا حدي. وما زال المهرجان مستمرًا، فاشتروا وبيعوا واشربوا وكلوا! تعال هنا مرة أخرى. سنكون دائما في انتظاركم!

مساعدات الخطوط الأمامية والخلفية، تخبرهم بالاختلاف في المواقف، يقوم ملك ليميا بمحاصرة الطرف الآخر.

شفاني كلام عم صاحب المحل، وبعد نداء الشباب الذين يعانون من أعراض أخف، بدأنا إجازتنا.

شفاني كلام عم صاحب المحل، وبعد نداء الشباب الذين يعانون من أعراض أخف، بدأنا إجازتنا.

أحمل ميو وشيكي الأكبر حجمًا بشكل واضح، وأغادر المتجر. عندما غادرنا، تسللت رياح الليل الباردة إلى جسدي. أنا سعيد لأن توموي قادرة على المشي بصعوبة. يمد لايم كتفه وهو قادر على المشي بطريقة ما. لا، ربما يدعمون بعضهم البعض هناك. مثل زوج من السكارى.

“أنا بخير شيكي سان! أنا مستعدة بالفعل لمواجهة الازدحامات في هذا الوقت بعد كل شيء! أوني تشان تساعد أيضًا “(روريا)

هل سننجح في الاستيقاظ بشكل صحيح غدًا؟

“سلوك فظ وازدراء. وعلينا أن نتقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد حول هذا الأمر“.

آمل ألا يصل الأمر إلى السيناريو الذي أتمكن فيه فقط من الاستيقاظ بشكل طبيعي.

“لوريل يونيون أليس كذلك؟ إذا أمكن، أريدهم أن يحفروا في ليميا الينابيع الساخنة التي تعتبر من اختصاص بلادهم. أود هذا النوع من المناقشات الدبلوماسية.

مع مسحة من عدم الارتياح، انتهى اليوم الأول من مهرجان المدرسة.

“هه ~، الكاهنة دونو؟ إنها ترافق البطل الذي نزل إلى ليميا، هيبيكي دونو. إنها تسافر معًا وتقاتل معها بإرادتها. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، أليس هناك قاعدة في بلدك تنص على أنه لا يمكن لأحد أن يخالف إرادة الكاهنة دونو ولا يمكن لأحد أن يعيقها؟ “

———–
ترجمة

روتسغارد، تقع في وسط مدينة الأكاديمية ويعمل بمثابة البرج الذي يتجمع فيه الطلاب الأكثر نموذجية. وداخل ذلك المكان، هناك منطقة واحدة داخل الأكاديمية حيث يستقبلون الضيوف. في تلك المنطقة، هناك غرفة ذات إجراءات أمنية مشددة بشكل خاص، يتحدث هناك رجل في مقتبل العمر وشاب في العشرين من عمره تقريبًا.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

“ليميا… تأخذ رهائن؟“

———–

(نعم صحيح. يقول ذلك، لكنه لا ينوي شرح أي شيء بالتفصيل)

 

ازدحام كبير. حقا الفوضى الكاملة. رائع. نابي ليس من النوع الذي تأكله بسرعة وتغادره بسرعة، فماذا عن العملاء الذين ينتظرونك؟

 

“هذا الأحمق. آسف. وبسبب أنانيته، فإنه يجلب لك المزيد من العمل “

يبدو أن ميو، أثناء الضغط على العديد من الأشياء، مهتمة بالتوفو المسلوق والميزوتاكي كما هو متوقع. يتمتع الميزوتاكي بطعم قريب تمامًا، ولكن في رأيي الشخصي، عدم وجود شيء بديل لتاج الأقحوان هو ما يخلق عنق الزجاجة. هل يمتلكها اسورا؟ لم أجد أحد مكونات النابي مفيدًا، لذلك ليست هناك حاجة لإضاعة وقتنا في محاولة البحث عنه، هذا ما اعتقدته عندما تذكرت نباتًا لم أذكره.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط