نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 131

الفصل 121: الشروط والمتابعات

الفصل 121: الشروط والمتابعات

الفصل 121: الشروط والمتابعات

“من أجل ذلك، ما عليك فعله ليس القتال بكل ما لديك وإظهار كل الأوراق التي لديك، ولكن فرض قيود على نفسك وتكون في موقف تفكر فيه في كيفية صقل قوتك والمهارات أكثر من ذلك، هذا ما قاله لي. على سبيل المثال، شيء مثل إخفاء بطاقتك الرابحة“ (شيكي)

——–

“إذا قال رايدو-سينسي ذلك، فليس هناك خطأ. شيكي سان غير مسجل في نقابة المغامرين، لذلك لا أعرف مستواه، لكن هذين الاثنين…” (سيف)

هوهوه~ هؤلاء هم طلاب واكا. أوه، هذين الاثنين هناك، لقد رأيتكما في الصور. يجب أن تكونوا بنات رامبرانت جا نا “(توموي)

“ليس هناك طريقة لأفعل شيئًا كهذا!” (ميو)

صحيح! سعيد بلقائك. اسمي سيف رامبرانت! (سيف)

طلاب جدد؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد سمعت أن صف رايدو-سينسي، حتى لو حاولت تقديم التماس للقبول، فلن تتمكن من ذلك. بمعنى آخر، سيتم استئناف قبول الأشخاص الجدد. ما يعنيه ذلك هو… هل يمكن أن تكون نهاية محاضراتنا؟! هذا ليس جيدا!“

أنا الأخت الصغيرة يونو رامبرانت! سعيد بلقائك!” (يونو)

في رأيي، فيما يتعلق بإدارة الشركة وصنع القرار، هناك في الواقع أوقات أكثر يقوم فيها شيكي بتعليمني.

إجابة لطيفة-جا. كما هو متوقع من عائلة رامبرانت-جا لا. هذه هي المرة الأولى التي نلتقي فيها وجهًا لوجه، لكننا-” (توموي)

على عكس كلمات أميليا السلبية، هناك ابتسامة جاهزة للمعركة تظهر على وجهها.

توموي-ساما وميو-ساما التابعان لشركة كوزونوها، أليس كذلك؟ لقد سمعت عنك من الأب. يشرفني مقابلتك “(سيف)

ليس هناك ما يضمن أنه سوف يجيب، ولكن لا أستطيع منعه عندما يكون ذلك في ذهني. أستطيع أن أشعر بالفعل كيف أن حماسي لهذه البطولة يتزايد أكثر من ذي قبل.

دخلنا المكان وسألنا شيكي عن المكان الذي يتواجد فيه جين والآخرون وتوجهنا إلى هناك.
خطط الجذر في الأصل أن يأتي معنا، لكنه استخدم العذر بأنه نسي العمل الذي كان عليه القيام به وأنه سيسلمني إلى توموي وميو. حتى أستطيع أن أقول أنه كان يكذب. من الواضح أنه وجد شخصًا ما، ولمقابلة ذلك الشخص انفصل.

“هل له علاقة بما قاله المدرب عن القيود والبطولة؟” (جين)

هذا الرجل، لديه بعض الهدف. لا شك أن هذا أحد أسباب حديثه معي. لكن من الواضح أن هناك أسبابًا أخرى لم يخبرني عنها.
إذا كان بإمكاني أن أسأل جوهر الأمر، فقد يخبرني. على العكس من ذلك، إذا سألته عما يخطط له، أو ما هو هدفه، أو أشياء غامضة من هذا القبيل، فإنه بالتأكيد لن يخبرني.

“رايدو-سينسي يتورط حقًا مع الأشخاص المزعجين كثيرًا، هاه“

على أي حال، بعد الانفصال عن لجذر، أحضرت ميو، التي على يساري، وتوموي، الذي على يميني، إلى حيث يوجد شيكي والطلاب.
وهكذا، ينظر توموي إلى الطلاب الذين أعطيهم دروسًا بطريقة مسلية.
السبعة، لا، باستثناء الأخوات رامبرانت؛ ربما شعر الخمسة بعدم الارتياح من نظرة توموي. هذه هي المرة الأولى التي يجتمعون فيها مع توموي و ميو بعد كل شيء.

———–

آمل ألا يدعوني بالجشع بالرغم من ذلك. ولكن أنا سعيد لأنكي تعرف اسمي. إذا تركنا ميو جانبًا، فأنا لست في تسيجي كثيرًا” (توموي)

“آمل ألا يدعوني بالجشع بالرغم من ذلك. ولكن أنا سعيد لأنكي تعرف اسمي. إذا تركنا ميو جانبًا، فأنا لست في تسيجي كثيرًا” (توموي)

قال الأب أنكما الركيزتان اللتان تدعمان رايدو-سينسي وشركة كوزونوها

“… هذا هو كابوس“

هذا الرجل، انه يحصل على ذلك، هاه. وبغض النظر عن أنني وُضِعت في نفس موقف توموي-سان، فقد فهم أننا الركيزتان، لذا سأترك الأمر ينزلق” (ميو)

في رأيي، فيما يتعلق بإدارة الشركة وصنع القرار، هناك في الواقع أوقات أكثر يقوم فيها شيكي بتعليمني.

ميو، يا له من عداء واضح هناك. أم أن هذا نوع جديد من التنمر على شيكي؟ يبدو أنها تنظر إلى شيكي لسبب ما بعد كل شيء.

الفصل 121: الشروط والمتابعات

بالمقارنة مع الاثنين، ما زلت عديم الخبرة. ذلك لأن ميو دونو يدير الإدارة في تسجي بينما تقوم توموي دونو بالأعمال التجارية الأجنبية التي أستطيع دراستها تحت وصاية رايدو ساما. أنا ممتن” (شيكي)

قصير جدا. ميو-سان، هذه ليست حتى مقدمة. ومع ذلك، أجاب الطلاب عليهما باحترام. ربما يفعلون نفس الشيء مثل سيف ويونو، الذين قدموا أنفسهم أولاً. ربما لا يستطيعون معرفة مقدار القوة التي يتمتع بها توموي و ميو بعد كل شيء. ليس هناك تلك الجلالة عند النظر إليهم، وهم جيدون في إخفاء قوتهم أيضًا.

يتحدث شيكي كما لو كان يجيب على نظرة ميو، ويخفض رأسه بابتسامة.
جعلت ميو من تسجي قاعدتها وكل يوم كانت تتنقل ذهابًا وإيابًا من هناك إلى أسورا أثناء تعلم الطبخ. وهي تدعم المغامرين فقط على هواهم. لم أسمع حقًا عن مشاركتها الفعلية في عمل الشركة.

“قالوا لي إن استخدامي يقتصر على سلاح واحد فقط. بشكل غير متوقع لديه ثغرات في ذلك. ليس وكأنني سأستخدم تلك الثغرات المذكورة بالرغم من ذلك” (يونو)

كانت توموي تتنقل هنا وهناك بحثًا عن الفصول الأربعة. حسنًا، إنها تجمع معلومات عن المناطق المختلفة في غابة الالف ولكن… أعمال أجنبية؟

“…”

في رأيي، فيما يتعلق بإدارة الشركة وصنع القرار، هناك في الواقع أوقات أكثر يقوم فيها شيكي بتعليمني.

وأنا أتفق مع كل ما قيل تقريبا. لكن أنتم الإثنان من عائلة رامبرانت. ألا ينقصك التوتر؟ عندما فكرت لماذا قام الأحمق هوبليس بإعلان الحرب المفاجئ في ذلك اليوم، أخبرنا سينسي بسهولة أنه كان لديه مشاكل معه، علاوة على ذلك، طلب منا أن نتعامل مع الضغط وعرقلة النبلاء بأنفسنا. علاوة على ذلك، أخبرنا ألا نبذل قصارى جهدنا في الاختيار النهائي.

ولكي أقول إن ميو هي التي تتولى الإدارة في تسيجي، فإن توموي هي المسؤول عن الأعمال الأجنبية، وأنا الذي أقوم بالتدريس.
شيكي، ليس عليك أن تذهب بعيدًا لتهتم بنا. إذا لم تتخلص من كل هذا التوتر المكبوت، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الانفجار كما حدث مع لايم. دعونا نكون حذرين.

على أي حال، بعد الانفصال عن لجذر، أحضرت ميو، التي على يساري، وتوموي، الذي على يميني، إلى حيث يوجد شيكي والطلاب. وهكذا، ينظر توموي إلى الطلاب الذين أعطيهم دروسًا بطريقة مسلية. السبعة، لا، باستثناء الأخوات رامبرانت؛ ربما شعر الخمسة بعدم الارتياح من نظرة توموي. هذه هي المرة الأولى التي يجتمعون فيها مع توموي و ميو بعد كل شيء.

آه، الآن بعد أن أذكر جمع المعلومات. قال الأقارب المجنحون إنهم يريدون أن يفعلوا ما يفعله الف الغابة أيضًا. تعمل عائلة الف الغابة بشكل جيد، لكن الأعداد غير متوفرة. أيضًا، يمكن للأقارب المجنحين – تمامًا كما يوحي الاسم – الطيران، لذلك لديهم الميزة الإضافية التي تمكنهم من الذهاب إلى أماكن لا يستطيع الف الغابة الوصول إليها.
إذا كانت هناك إيجابيات فقط، فلن يكون هناك تردد في مساعدتهم، ولكن النقطة الإشكالية هي أن لديهم مواصفات أقل مقارنة بـ الف الغابة. كما أن القوة القتالية أعلى حاليًا في الف غابة.
ويمكن تصفية الغرض العام مما سبق بتقسيم الأعمال. إن الأقارب المجنحين، في مقابل القدرة على الطيران في السماء، ليسوا مناسبين لأماكن مثل البحار وجوانب المياه والأراضي الرطبة. ليس لدرجة أنهم غير قادرين على دخولهم، ولكن قدراتهم مقيدة بشكل واضح. أيضًا، في أعماق الغابة وداخل المتاهات، يمكن لـ إلف الغابة التحرك بشكل أفضل كثيرًا. على العكس من ذلك، في المساحات الواسعة مثل السهول والمناطق الجبلية، فإن الأقارب المجنحين أفضل.
فيما يتعلق بالأقارب المجنحين، أنا أتحدث عن قدرتهم المتوسطة، ولكن يجب أن يكون الأمر على ما يرام إذا قمت فقط بتعيين النخب. فقط لأنه من الصعب التمييز بين مزاياها. إن تقسيمها فقط حسب لون أجنحتها تؤدي في الواقع إلى حدوث إزعاجات. ربما في البيئة التي يعيشون فيها، ستظهر المزايا بوضوح، ومع ذلك، فإن النظر فقط إلى قدراتهم في هذا المجال من المرجح أن يؤدي إلى اختلافات في عدم الملاءمة… نعم. في المرة القادمة، دعونا نجري محادثة مفصلة معهم. بالإضافة إلى جعل هؤلاء الرجال يقومون بهذا المعسكر التدريبي أيضًا.

“… امم، سينسي. لقد قلت كلتا يديك ولكن ماذا عن شيكي سان؟“

[جين، أميليا، داينا، ميسورا، إيزومو. هذه هي المرة الأولى التي تقابلهم فيها. الأشخاص الذين أعول عليهم بكلتا يدي هما توموي وميو]

شعرت وكأنهم على وشك البدء بشيء ما، أوقفت توموي وميو من خلال مناداة أسمائهم. معظم سبب مجيئي اليوم هو تحذير طلابي. منذ أن أخبرت رامبرانت أنه لا يوجد مليون فرصة، يجب أن أحذرهم بشكل صحيح.

توموي-جا. سعيد بلقائك

“… هذا هو كابوس“

أنا ميو

قصير جدا. ميو-سان، هذه ليست حتى مقدمة. ومع ذلك، أجاب الطلاب عليهما باحترام. ربما يفعلون نفس الشيء مثل سيف ويونو، الذين قدموا أنفسهم أولاً. ربما لا يستطيعون معرفة مقدار القوة التي يتمتع بها توموي و ميو بعد كل شيء. ليس هناك تلك الجلالة عند النظر إليهم، وهم جيدون في إخفاء قوتهم أيضًا.

قصير جدا. ميو-سان، هذه ليست حتى مقدمة.
ومع ذلك، أجاب الطلاب عليهما باحترام. ربما يفعلون نفس الشيء مثل سيف ويونو، الذين قدموا أنفسهم أولاً. ربما لا يستطيعون معرفة مقدار القوة التي يتمتع بها توموي و ميو بعد كل شيء. ليس هناك تلك الجلالة عند النظر إليهم، وهم جيدون في إخفاء قوتهم أيضًا.

“لا تستخدم “الاستخدام المزدوج”. وأميليا؟” (جين)

“… امم، سينسي. لقد قلت كلتا يديك ولكن ماذا عن شيكي سان؟

على أي حال، بعد الانفصال عن لجذر، أحضرت ميو، التي على يساري، وتوموي، الذي على يميني، إلى حيث يوجد شيكي والطلاب. وهكذا، ينظر توموي إلى الطلاب الذين أعطيهم دروسًا بطريقة مسلية. السبعة، لا، باستثناء الأخوات رامبرانت؛ ربما شعر الخمسة بعدم الارتياح من نظرة توموي. هذه هي المرة الأولى التي يجتمعون فيها مع توموي و ميو بعد كل شيء.

اميليا. ربما لأنها تعبد شيكي، فإن لهجتها منخفضة بعض الشيء.

لقد فعلت ما جئت إلى هنا من أجله. ابتسامة توموي ونظرة ميو. أترك شيكي ليعتني بهم، تمامًا كما كان يفعل. أريد أن أؤكد نوع البطاقات التي سيلعبها هذا النبيل الكبير. بعد لوريل وأيون، تأتي الآن ليميا. وعلى هذا المعدل، أشعر أن جريتونيا ستأتي بعد ذلك. لا اتمنى. كنت أتوقع أن تحدث أشياء، لكن لم أكن أعتقد أن الأشياء ستحدث كل يوم. إذا اصطفت القوى الأربع الكبرى، فإن معدتي لن تكون قادرة على تحمل ذلك.

[تمامًا كما قالوا، لا يزال شيكي في منتصف التعلم. فقط، في الجانب التجاري، فهو أحد الأشخاص الذين أثق بهم أكثر من غيرهم. لكن من ناحية التعاملات الخطيرة، أي النقل والإمداد، حيث تؤخذ في الاعتبار القوة القتالية وقدرات الدفاع عن النفس، فمن المؤكد أنه ينقصه مقارنة بهذين الاثنين]

“… امم، سينسي. لقد قلت كلتا يديك ولكن ماذا عن شيكي سان؟“

القتال … القوة؟

كانت عيون سيف تحدق بعيدًا وكانت تتأرجح.

شيكي سان غير موجود؟

زلة لفظية هاه. ربما ليس هذا هو الحال. لقد فكروا في تعليمنا شيئًا ما منذ البداية. لولا شيكي سان، ربما لم نكن قد لاحظنا أي شيء. آسف. من فضلك استمر في إفسادنا بهذا اللطف.

“… هذا هو كابوس

“كان بإمكان المدرب أن يقول بضع كلمات عن حفلة الأمس…”

يبدو أن داينا سان والثلاثة الآخرين يتخيلون شيئًا مخيفًا.
فقط هذا، يبدو أنهم ليس لديهم الكثير من الشكوك فيما قلته لهم للتو. ربما هذا هو نتيجة تدريبي غير العادي.

———– ترجمة

حسنًا، قد يكون من الصعب أن تفهم الأمر سريعًا بحسك السليم. ومع ذلك، إذا كنت تتلقى تعاليم واكا، فيجب أن تعلم أن القيمة العددية للمستويات ليست هي ما يحدد المنتصر، أليس كذلك؟ ” (توموي)

“هل يمكن أن يكون سينسي يتعرض بالفعل لضغوط من عائلة هوبليس؟” (إيزومو)

“…”

[رائع. عمل جيد جميعا]

إيماءة الخمسة. أومأت الأخوات رامبرانت بأنفاسهن بشكل أسرع من أي شخص آخر. أهاها، بالنظر إلى هذا، ربما أخبرهم رامبرانت عن مستويات توموي وميو. في هذه الحالة، ربما عن مستواي أيضًا. وهذا شيء يعرفه الجميع تقريبًا في تسيجي. وهما أكثر شهرة مني بكثير.

——–

حتى بهذه القيمة العددية، أنا وميو تغلبنا على شيكي بالرغم من ذلك. حسنًا، ما أحاول قوله هو، لا تستخدم ذلك كأساس لقوتك. هذا ليس شيئًا يمكن الاعتماد عليه دائمًا، هل تعلم؟ على سبيل المثال؛ في الأشياء التي مررت بها، عرفت هيومان من المستوى الأول الذي هزم بسهولة شخصين تجاوزا المستوى 1000″ (توموي)

دخلنا المكان وسألنا شيكي عن المكان الذي يتواجد فيه جين والآخرون وتوجهنا إلى هناك. خطط الجذر في الأصل أن يأتي معنا، لكنه استخدم العذر بأنه نسي العمل الذي كان عليه القيام به وأنه سيسلمني إلى توموي وميو. حتى أستطيع أن أقول أنه كان يكذب. من الواضح أنه وجد شخصًا ما، ولمقابلة ذلك الشخص انفصل.

“؟!”

“آه… أنك سوف تتخلى عنا؟“

هذه ليست كذبة كما تعلمون. فوفوفو. أشعر أنني أفهم سبب اهتمام واكا وشيكي بكم يا رفاق. كم هي ساحرة ومسلية. سأتطلع إلى مبارياتك “(توموي)

“؟!”

“… هاه~. أنا لا أفهم ذلك على الإطلاق. بغض النظر عن الطريقة التي أنظر بها إلى الأمر، فهي مجرد فراخ بالكاد أخرجت رؤوسها من بيضها. أعتقد أن مباريات هؤلاء الأشخاص ستتحول فقط إلى النظر إلى أجسادهم” (ميو)

“لقد كان جاداً. تلك لم تكن عيون شخص يمزح“

يارياري، سيكون من الجيد لك أن تتعلم سعادة التدريس. غدا فقط تجول حول العربات وتناول الطعام بطاعة. لا تغضب واكا” (توموي)

يونو. إنهم يطلبون منها أن تختم جزءًا من تلك البراعة الخاصة بها. من المؤكد أن هناك ثغرة يمكن العثور عليها بسهولة، ولكن من يدري ما إذا كان من المقبول القيام بذلك. عادةً ما يضع رايدو سينسي الشروط بشكل مباشر، لذلك لن يلومنا على كل شيء لم يُقال أو يُحظر. لكن إذا كنا نتحدث عن تقييمه، فسيكون الأمر معقدًا. لأنني أعتقد أننا يجب أن نتبع بأمانة الشروط الموضوعة لتحقيق الهدف بعد كل شيء.

أشعر أن سعادة التنمر على الف الغابة مختلطة قليلاً فيما قالته توموي. لكنني سعيد لأنها تفهم متعة التدريس. لأن هناك عددًا أقل من الأشخاص الذين ينظرون بازدراء إلى الأشخاص عديمي الخبرة.

“لا يمكننا أن نظهر معركة قبيحة. بعد الذهاب مع شيكي سان لتناول طعام الغداء، ما رأيك أن نجتمع جميعًا؟ ” (داينا)

ليس هناك طريقة لأفعل شيئًا كهذا!” (ميو)

“وهذا أكثر مستحيلا. فومو، يبدو أنك لا تفهم. رايدو-ساما يعتقد أنه قد يكون الوقت المناسب للدخول إلى المرحلة التالية من محاضراتك” (شيكي)

قد تفهم ميو أيضًا بعض الشيء، إذا جاء وقت تقوم فيه بتعليم شخص ما. في الوقت الحالي، لا تزال تتعلم وتركز على تحسين مهاراتها بعد كل شيء.
مما سمعته عن إيما، حتى لو تركت الترتيبات الأولية لشخص آخر، فإن الطبخ يتم في الأساس من قبل الشخص، أو هكذا يبدو. عندما تساعد وتعلم، أشعر أن ميو قد تتغير مرة أخرى.

أن يتم تقييمنا وقبولنا من قبل الأشخاص الذين لا نستطيع حتى رؤية ظلالهم مهما حاولنا… لا يوجد شيء ممتع مثل ذلك. لقد استوعبت ببطء كلمات شيكي سان. بدأت القوة تفيض في جسدي. فك فمي المغلق يزداد قوة بصمت. أستطيع أن أقول أن الرعشة تنبع من صدري وتنتشر إلى جسدي كله. لا أستطيع منع وجهي من الانحناء دون وعي إلى ابتسامة.

[لا تتقاتلوا في هذا النوع من الأماكن، أنتما الاثنان. تعلم قليلا من شيكي. شيكي، هل أخبرتهم عن هذا الأمر؟]

“هذه ليست كذبة كما تعلمون. فوفوفو. أشعر أنني أفهم سبب اهتمام واكا وشيكي بكم يا رفاق. كم هي ساحرة ومسلية. سأتطلع إلى مبارياتك “(توموي)

شعرت وكأنهم على وشك البدء بشيء ما، أوقفت توموي وميو من خلال مناداة أسمائهم. معظم سبب مجيئي اليوم هو تحذير طلابي. منذ أن أخبرت رامبرانت أنه لا يوجد مليون فرصة، يجب أن أحذرهم بشكل صحيح.

… إنهم حذرون جدًا مني، هاه. ربما اتبعت نفس النمط أكثر من اللازم منذ السحلية الزرقاء. حسنًا، رغم ذلك، لا أستطيع أن أتغير فجأة. أريد أيضًا أن أشاهد كيف يقاتلون في المهرجان وأقرر ما إذا كان بإمكاني إضافة المزيد من الطلاب، لذا يجب أن أكون صارمًا بعض الشيء.

نعم. مما حققت فيه، كان ذلك الطالب هو الابن الثاني لأسرة ليميا هوبليس. لدى هوبليس أقارب بالدم من العائلة المالكة. في ليميا، هم نبلاء كبار يمكنهم دخول المراكز الثلاثة الأولى. ولأنه الابن الثاني، فهو لا يرث رب الأسرة، ولكن بما أننا في زمن الحرب، فإنه يعامل باعتباره الشخص الذي يأتي بعد الابن الأكبر (شيكي)

“هذا الرجل، انه يحصل على ذلك، هاه. وبغض النظر عن أنني وُضِعت في نفس موقف توموي-سان، فقد فهم أننا الركيزتان، لذا سأترك الأمر ينزلق” (ميو)

[حسنًا، أليس هذا هو الهدف الكبير تمامًا. أفعاله لم تتطابق مع هذا الموقف بالرغم من ذلك]

بكلمات مليئة بالثقة، يرد شيكي. أما رأيي فهو مجرد ظن وإنكار دون قناعة. كان إنكار شيكي سان يحمل قناعة واضحة.

عائلة تتمتع بسلطة أرستقراطية قوية في مملكة ليميا، ونبلاء كبار، هاه. علاوة على ذلك الابن الثاني. إذا شارك الرأس والابن الأكبر في الحرب، فهناك احتمال أن يفقدوا حياتهم. وفي هذه الحالة، لن يكون مجرد أداة في الزيجات السياسية.
عادة، يكفي أن يكون هناك الابن الثاني، الابن الثالث وما إلى ذلك للقيام بهذه المهمة، ولكن بسبب الفخر والواجب وروابط الالتزام، يبدو أنهم لا يستطيعون القيام بذلك. البطل الذي انتقل من مبدأ اليابان الديمقراطي إلى مملكة ليميا، ربما يواجه في الواقع صعوبات. الأشياء المعتادة لا تعمل بهذه الطريقة هناك بعد كل شيء.

“ماذا، أميليا سينباي” (يونو)

أرى. لذا فهو صاحب اللقطة الكبيرة، هاه. عائلة ليميا هوبلايس. إذا كانوا من النبلاء البارزين، فيجب عليهم تعليمهم في بلدهم.
كنت أفكر في جعل جين والآخرين يتعاملون مع كل ما يأتي، ولكن يبدو أن الوضع قد تغير قليلاً.
إذا استخدم شيئًا فيه الكثير من الصعوبة، فسوف أتعامل معه. أشياء مثل استخدام المال لتوظيف قاتل وحشي أو استخدام سم نوع من النباتات النادرة.

“… أوه، ماذا فعلت؟ لقد ارتكبت زلة لفظية صغيرة هناك” (شيكي)

رايدو-سينسي يتورط حقًا مع الأشخاص المزعجين كثيرًا، هاه

[تمامًا كما قالوا، لا يزال شيكي في منتصف التعلم. فقط، في الجانب التجاري، فهو أحد الأشخاص الذين أثق بهم أكثر من غيرهم. لكن من ناحية التعاملات الخطيرة، أي النقل والإمداد، حيث تؤخذ في الاعتبار القوة القتالية وقدرات الدفاع عن النفس، فمن المؤكد أنه ينقصه مقارنة بهذين الاثنين]

ذلك جين. هل يمكنك من فضلك إيقاف أعين “لقد اعتدت على هذا أيضًا”؟

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

[جين. هذا الموقف الثابت هو جيد حقا. أعتقد أنك سمعت بالفعل، ولكن المضايقات التي تتلقاها سيتعين عليك التعامل معها. أيضًا، يبدو أن الجميع اجتازوا المسابقة التمهيدية، لكن أتمنى ألا تبذلوا قصارى جهدكم]

دخلنا المكان وسألنا شيكي عن المكان الذي يتواجد فيه جين والآخرون وتوجهنا إلى هناك. خطط الجذر في الأصل أن يأتي معنا، لكنه استخدم العذر بأنه نسي العمل الذي كان عليه القيام به وأنه سيسلمني إلى توموي وميو. حتى أستطيع أن أقول أنه كان يكذب. من الواضح أنه وجد شخصًا ما، ولمقابلة ذلك الشخص انفصل.

بالطبع لا. لقد مررنا جميعًا بنصف قوتنا فقط

هذا الرجل، لديه بعض الهدف. لا شك أن هذا أحد أسباب حديثه معي. لكن من الواضح أن هناك أسبابًا أخرى لم يخبرني عنها. إذا كان بإمكاني أن أسأل جوهر الأمر، فقد يخبرني. على العكس من ذلك، إذا سألته عما يخطط له، أو ما هو هدفه، أو أشياء غامضة من هذا القبيل، فإنه بالتأكيد لن يخبرني.

أوه. الجميع يدفعون صدرهم للخارج. لقد توقعت ذلك، لكن يبدو أنهم لم يضطروا للقتال بكل ما لديهم في المسابقة التمهيدية. الأشخاص الذين شاركوا فيها يتمتعون بمستوى عالٍ جدًا، لكن حسنًا، هذا واضح.

———– ترجمة

[رائع. عمل جيد جميعا]

يونو. إنهم يطلبون منها أن تختم جزءًا من تلك البراعة الخاصة بها. من المؤكد أن هناك ثغرة يمكن العثور عليها بسهولة، ولكن من يدري ما إذا كان من المقبول القيام بذلك. عادةً ما يضع رايدو سينسي الشروط بشكل مباشر، لذلك لن يلومنا على كل شيء لم يُقال أو يُحظر. لكن إذا كنا نتحدث عن تقييمه، فسيكون الأمر معقدًا. لأنني أعتقد أننا يجب أن نتبع بأمانة الشروط الموضوعة لتحقيق الهدف بعد كل شيء.

“…”

“أخبركم رايدو-سما أنكم يا رفاق كنتم تشعرون بثقة زائدة جدًا مؤخرًا. بعد كل شيء، لديك ما يكفي من الحرية لتتمكن من إجراء محادثات لا طائل من ورائها مع موظفينا” (شيكي)

[ما هذا؟ ألست سعيدا؟]

“إذا قال رايدو-سينسي ذلك، فليس هناك خطأ. شيكي سان غير مسجل في نقابة المغامرين، لذلك لا أعرف مستواه، لكن هذين الاثنين…” (سيف)

عادة، عندما يمتدحنا المدرب، هناك شيء آخر

إيزومو. تم تنفيذ الألحان أثناء التعبئة من قبل سينسي و شيكي سان وتم تشكيلها بطريقة ما في الشكل المناسب. ما أشد القيد. أطلق على طريقة تشكيل النغمة الجديدة التي تعلمها اسم “أغنية المناورة” وكان يقدرها كثيرًا. حسنًا، قد يكون من الجيد أنه لم يُطلب منه ختم لغة النغمة التي علمه إياها شيكي سان أيضًا، ولكن يبدو أن ميسورا قام أيضًا بختم النغمة المناورة. يجب أن تكون قاسية لأرواحهم.


إنهم حذرون جدًا مني، هاه. ربما اتبعت نفس النمط أكثر من اللازم منذ السحلية الزرقاء. حسنًا، رغم ذلك، لا أستطيع أن أتغير فجأة. أريد أيضًا أن أشاهد كيف يقاتلون في المهرجان وأقرر ما إذا كان بإمكاني إضافة المزيد من الطلاب، لذا يجب أن أكون صارمًا بعض الشيء.

دخلنا المكان وسألنا شيكي عن المكان الذي يتواجد فيه جين والآخرون وتوجهنا إلى هناك. خطط الجذر في الأصل أن يأتي معنا، لكنه استخدم العذر بأنه نسي العمل الذي كان عليه القيام به وأنه سيسلمني إلى توموي وميو. حتى أستطيع أن أقول أنه كان يكذب. من الواضح أنه وجد شخصًا ما، ولمقابلة ذلك الشخص انفصل.

إنه لأمر محزن بعض الشيء أن نتخذ هذا النوع من المواقف بعد الثناء عليهم.

أوه. ليس لدي أي دحض لذلك. طالما أنهم رأونا نفعل ذلك، ليس هناك خيار آخر سوى الاعتذار الجاد.

[لديك حدس جيد. حسنًا، لم أشاهد الطلاب الآخرين بالتفصيل، لذا بالنسبة للمسابقة التمهيدية، سمعت في الغالب عنكم يا رفاق من خلال الإشاعات. ومع ذلك، أستطيع أن أقول بوضوح أنكم يا رفاق كنتم مفرطين في الثقة]

“…”

“…”

“أنا ميو“

[وهكذا، قررت أن أضع قيودًا عليكم يا رفاق. سيخبرك شيكي بالنقطة التي يجب على كل واحد منكم اتباعها من خلال نقل الأفكار لاحقًا. اتبع هؤلاء وأدخل النهائيات]

“لقد قمت بإغلاق أغنية المناورة الخاصة بي. على الرغم من أنني تمكنت أخيرًا من الارتقاء بها إلى مستوى الاستعداد القتالي وكنت أخطط لظهورها لأول مرة هنا” (إيزومو)

في هذا المهرجان المدرسي حيث يوجد الكثير من الزوار، لن يبدأوا البطولة بإجراء التصفيات التمهيدية للأشخاص الذين يرغبون في المشاركة. في فترة الإعداد، كانت التصفيات قد تمت بالفعل. عليهم أولاً إظهار قدراتهم للأكاديمية حتى يتم عرضها للزوار.

———– ترجمة

في تلك المرحلة، كان جين والآخرون قادرين على إظهار القدرة الكافية وكانوا قادرين على التقدم. كما هو متوقع، لم يخطئوا في الخطوة الأولى، لذلك لم أذهب للمشاهدة.
طلبت من شيكي أن يخبر الطلاب بالترتيب بالنقاط المحظورة. في وجوههم المتصلبة، كان هناك بعض الذين انتهى بهم الأمر أيضًا إلى الصراخ.
لكن إظهار كل ما لديك في مكان يجذب هذا القدر من الاهتمام ليس أمرًا مستحسنًا، لذا هذه المرة، سأطلب منهم أن يريوني طريقتهم في القتال عند الالتزام.

“لقد تم حظر” السحر المركب ” الخاص بي. لقد كان الجمع بين روح الأرض وسحر النار… على الرغم من أنني أتيحت لي الفرصة أخيرًا لإظهار فائدة عنصر الأرض“ (سيف)

“… امم، هل أنت جاد؟

قصير جدا. ميو-سان، هذه ليست حتى مقدمة. ومع ذلك، أجاب الطلاب عليهما باحترام. ربما يفعلون نفس الشيء مثل سيف ويونو، الذين قدموا أنفسهم أولاً. ربما لا يستطيعون معرفة مقدار القوة التي يتمتع بها توموي و ميو بعد كل شيء. ليس هناك تلك الجلالة عند النظر إليهم، وهم جيدون في إخفاء قوتهم أيضًا.

[بالطبع. ليس هناك ذرة واحدة من النكتة. المباريات من الغد سأتابعها. نتطلع إلى ذلك]

“توموي-جا. سعيد بلقائك“

لقد فعلت ما جئت إلى هنا من أجله.
ابتسامة توموي ونظرة ميو.
أترك شيكي ليعتني بهم، تمامًا كما كان يفعل. أريد أن أؤكد نوع البطاقات التي سيلعبها هذا النبيل الكبير.
بعد لوريل وأيون، تأتي الآن ليميا. وعلى هذا المعدل، أشعر أن جريتونيا ستأتي بعد ذلك. لا اتمنى.
كنت أتوقع أن تحدث أشياء، لكن لم أكن أعتقد أن الأشياء ستحدث كل يوم. إذا اصطفت القوى الأربع الكبرى، فإن معدتي لن تكون قادرة على تحمل ذلك.

“آمل ألا يدعوني بالجشع بالرغم من ذلك. ولكن أنا سعيد لأنكي تعرف اسمي. إذا تركنا ميو جانبًا، فأنا لست في تسيجي كثيرًا” (توموي)

◇◆◇◆◇◆◇◆

“بالمقارنة مع الاثنين، ما زلت عديم الخبرة. ذلك لأن ميو دونو يدير الإدارة في تسجي بينما تقوم توموي دونو بالأعمال التجارية الأجنبية التي أستطيع دراستها تحت وصاية رايدو ساما. أنا ممتن” (شيكي)

شيكي سان، انتظر!”

“هذه ليست كذبة كما تعلمون. فوفوفو. أشعر أنني أفهم سبب اهتمام واكا وشيكي بكم يا رفاق. كم هي ساحرة ومسلية. سأتطلع إلى مبارياتك “(توموي)

كان رايدو-سينسي جادًا، أليس كذلك؟

ميسورا. إنه عمليا هجومه الخاص. يا لها من مأساة. سوف تضيع أضواء الجدار المنيع يا ميسورا.

“لقد كان جاداً. تلك لم تكن عيون شخص يمزح

يبدو أن الأخوات رامبرانت أصبحن متوترات للغاية بسبب المتفرجين. قبل أن يأتي رايدو-سينسي، كانوا قادرين على الاسترخاء إلى حد ما بالرغم من ذلك. يبدو أن نبيل ليميا الكبير ليس له تأثير كبير على تسجي، لذا فإن الاثنين اللذين ليس لديهما خطط للذهاب إلى ليميا بعد التخرج، لا يشعران بالكثير من الضغط. بالتفكير بهذه الطريقة، قد يكون هؤلاء الأعضاء، الذين هم جميعًا طلاب منحة دراسية وليس لديهم أي اتصالات مع نبلاء ليميا، مفيدًا جدًا. اه صحيح.

مخيف. كما اعتقدت، هذا الشخص مخيف! “

“هذا الرجل، انه يحصل على ذلك، هاه. وبغض النظر عن أنني وُضِعت في نفس موقف توموي-سان، فقد فهم أننا الركيزتان، لذا سأترك الأمر ينزلق” (ميو)

كان بإمكان المدرب أن يقول بضع كلمات عن حفلة الأمس…”

“هوهوه~ هؤلاء هم طلاب واكا. أوه، هذين الاثنين هناك، لقد رأيتكما في الصور. يجب أن تكونوا بنات رامبرانت جا نا “(توموي)

تمامًا كما قال أوكا-ساما. إذا لم نتحرك، فقد لا نتمكن من سماع انطباعاته

“؟!”

وأنا أتفق مع كل ما قيل تقريبا. لكن أنتم الإثنان من عائلة رامبرانت. ألا ينقصك التوتر؟
عندما فكرت لماذا قام الأحمق هوبليس بإعلان الحرب المفاجئ في ذلك اليوم، أخبرنا سينسي بسهولة أنه كان لديه مشاكل معه، علاوة على ذلك، طلب منا أن نتعامل مع الضغط وعرقلة النبلاء بأنفسنا. علاوة على ذلك، أخبرنا ألا نبذل قصارى جهدنا في الاختيار النهائي.

ه-تم ختم أعلى قوة نارية. سيف، كم هو مؤسف. وحتى مع ذلك، لا تزال سيف تمتلك ما يكفي من القوة النارية، وهذا أحد الأجزاء المذهلة فيها. وهكذا، تم ختم أساليب المعركة الجديدة التي عمل عليها الجميع في العطلة الصيفية (بتوجيهات من سينسيس).

هذا ليس المقصود. إنه يطلب منا أن نبذل قصارى جهدنا وألا نبذل قصارى جهدنا. إنه حقًا شخص غير تقليدي حتى النخاع.
عادة، يربط الناس تقييم الطلاب في البطولة بتقييم المعلم. ولهذا السبب، سيكون هناك من يقول: “انتصر مهما حدث”، ولكن لا يوجد من يذهب ويضع القيود.
إنها البطولة هل تعلم؟ هناك حالات يستمر فيها الناس في الحديث عنها في العام المقبل. إنها بطولة لها الدرجات والاعتمادات بالإضافة إلى التوظيف.

◇◆◇◆◇◆◇◆

هل يمكن أن يكون الأمر كذلك، فهو يتعرض بالفعل لضغوط من قبل أسرة هوبليس وتواجه شركة كوزونوها بالفعل إزعاجات، لذا كجزء من مضايقة ذلك الرجل، جعل سينسي يضع حدودًا لقدراتنا؟
لا، لا أعتقد ذلك. بدا الضغط هذه المرة وكل شيء آخر وكأنه يتطلع إلى كيفية التعامل معه. قد تكون هذه… اللحظة الحاسمة تمامًا. اللحظة الحاسمة التي ستحدد المسار الذي أرغب فيه حاليًا.

[جين. هذا الموقف الثابت هو جيد حقا. أعتقد أنك سمعت بالفعل، ولكن المضايقات التي تتلقاها سيتعين عليك التعامل معها. أيضًا، يبدو أن الجميع اجتازوا المسابقة التمهيدية، لكن أتمنى ألا تبذلوا قصارى جهدكم]

جين، ماذا قال لك ألا تفعل؟

لا تستخدم “الاستخدام المزدوج”. وأميليا؟” (جين)

ه-تم ختم أعلى قوة نارية. سيف، كم هو مؤسف. وحتى مع ذلك، لا تزال سيف تمتلك ما يكفي من القوة النارية، وهذا أحد الأجزاء المذهلة فيها. وهكذا، تم ختم أساليب المعركة الجديدة التي عمل عليها الجميع في العطلة الصيفية (بتوجيهات من سينسيس).

لا تضيف قوسك. أي أحد غيره؟” (أميليا)

“لقد تم حظر” السحر المركب ” الخاص بي. لقد كان الجمع بين روح الأرض وسحر النار… على الرغم من أنني أتيحت لي الفرصة أخيرًا لإظهار فائدة عنصر الأرض“ (سيف)

عند سماع إجابتي وإجابتي أميليا، أجاب الجميع بصوت منخفض.

في تلك المرحلة، كان جين والآخرون قادرين على إظهار القدرة الكافية وكانوا قادرين على التقدم. كما هو متوقع، لم يخطئوا في الخطوة الأولى، لذلك لم أذهب للمشاهدة. طلبت من شيكي أن يخبر الطلاب بالترتيب بالنقاط المحظورة. في وجوههم المتصلبة، كان هناك بعض الذين انتهى بهم الأمر أيضًا إلى الصراخ. لكن إظهار كل ما لديك في مكان يجذب هذا القدر من الاهتمام ليس أمرًا مستحسنًا، لذا هذه المرة، سأطلب منهم أن يريوني طريقتهم في القتال عند الالتزام.

طلبوا مني عدم استخدام ما استخدمته في زوي سان آخر مرة” (ميسورا)

يبدو أن الأخوات رامبرانت أصبحن متوترات للغاية بسبب المتفرجين. قبل أن يأتي رايدو-سينسي، كانوا قادرين على الاسترخاء إلى حد ما بالرغم من ذلك. يبدو أن نبيل ليميا الكبير ليس له تأثير كبير على تسجي، لذا فإن الاثنين اللذين ليس لديهما خطط للذهاب إلى ليميا بعد التخرج، لا يشعران بالكثير من الضغط. بالتفكير بهذه الطريقة، قد يكون هؤلاء الأعضاء، الذين هم جميعًا طلاب منحة دراسية وليس لديهم أي اتصالات مع نبلاء ليميا، مفيدًا جدًا. اه صحيح.

ميسورا. إنه عمليا هجومه الخاص. يا لها من مأساة. سوف تضيع أضواء الجدار المنيع يا ميسورا.

“ومع ذلك، فإن الخيار الوحيد أمامنا هو أن نفعل ما في وسعنا. بمعنى آخر، نحن بالفعل في الطريق حيث علينا فقط أن نستسلم“ (سيف)

بالنسبة لي، انتهى الأمر بالمرحلة الثانية. يجعلني أرغب في البكاء” (داينا)

“نعم. مما حققت فيه، كان ذلك الطالب هو الابن الثاني لأسرة ليميا هوبليس. لدى هوبليس أقارب بالدم من العائلة المالكة. في ليميا، هم نبلاء كبار يمكنهم دخول المراكز الثلاثة الأولى. ولأنه الابن الثاني، فهو لا يرث رب الأسرة، ولكن بما أننا في زمن الحرب، فإنه يعامل باعتباره الشخص الذي يأتي بعد الابن الأكبر“ (شيكي)

داينا، لا أستطيع إلا أن أسميها مثيرة للشفقة. في جوهر الأمر، من بيننا نحن السبعة، في مباراة 1 ضد 1، أعتقد أنني وهو الأقوى. وقدرته التي كانت بمثابة حجر الزاوية كانت

يتحدث يونو بتعبير يمكن للمرء أن يشعر فيه بالعاطفة المشابهة للإعجاب. ما هذا؟ هل هو على مستوى الآس من المدينة النائية؟ بالنسبة للمساعدين المقربين لرايدو-سينسي، أشعر أن هذه الدرجة ضعيفة جدًا بالرغم من ذلك. بينما تقول الأخوات إن هذا يجب أن يبقى سرًا تمامًا، تنظر الأخوات إلى وجوه بعضهن البعض وتومئن برأسها برأسها كما لو كانت حازمة.

لقد قمت بإغلاق أغنية المناورة الخاصة بي. على الرغم من أنني تمكنت أخيرًا من الارتقاء بها إلى مستوى الاستعداد القتالي وكنت أخطط لظهورها لأول مرة هنا” (إيزومو)

شعرت وكأنهم على وشك البدء بشيء ما، أوقفت توموي وميو من خلال مناداة أسمائهم. معظم سبب مجيئي اليوم هو تحذير طلابي. منذ أن أخبرت رامبرانت أنه لا يوجد مليون فرصة، يجب أن أحذرهم بشكل صحيح.

إيزومو. تم تنفيذ الألحان أثناء التعبئة من قبل سينسي و شيكي سان وتم تشكيلها بطريقة ما في الشكل المناسب. ما أشد القيد. أطلق على طريقة تشكيل النغمة الجديدة التي تعلمها اسم “أغنية المناورة” وكان يقدرها كثيرًا.
حسنًا، قد يكون من الجيد أنه لم يُطلب منه ختم لغة النغمة التي علمه إياها شيكي سان أيضًا، ولكن يبدو أن ميسورا قام أيضًا بختم النغمة المناورة. يجب أن تكون قاسية لأرواحهم.

“رايدو-سينسي يتورط حقًا مع الأشخاص المزعجين كثيرًا، هاه“

قالوا لي إن استخدامي يقتصر على سلاح واحد فقط. بشكل غير متوقع لديه ثغرات في ذلك. ليس وكأنني سأستخدم تلك الثغرات المذكورة بالرغم من ذلك” (يونو)

يقول إيزومو نفس الشيء الذي فكرت فيه للحظة. ربما اعتقد عدد من الآخرين أيضًا نفس الشيء الذي فكرت به أنا وإيزومو، وكانت تعابير بعضهم غائمة.

يونو. إنهم يطلبون منها أن تختم جزءًا من تلك البراعة الخاصة بها. من المؤكد أن هناك ثغرة يمكن العثور عليها بسهولة، ولكن من يدري ما إذا كان من المقبول القيام بذلك.
عادةً ما يضع رايدو سينسي الشروط بشكل مباشر، لذلك لن يلومنا على كل شيء لم يُقال أو يُحظر. لكن إذا كنا نتحدث عن تقييمه، فسيكون الأمر معقدًا. لأنني أعتقد أننا يجب أن نتبع بأمانة الشروط الموضوعة لتحقيق الهدف بعد كل شيء.

[رائع. عمل جيد جميعا]

لقد تم حظر” السحر المركب ” الخاص بي. لقد كان الجمع بين روح الأرض وسحر النار… على الرغم من أنني أتيحت لي الفرصة أخيرًا لإظهار فائدة عنصر الأرض (سيف)

أوه. ليس لدي أي دحض لذلك. طالما أنهم رأونا نفعل ذلك، ليس هناك خيار آخر سوى الاعتذار الجاد.

ه-تم ختم أعلى قوة نارية. سيف، كم هو مؤسف. وحتى مع ذلك، لا تزال سيف تمتلك ما يكفي من القوة النارية، وهذا أحد الأجزاء المذهلة فيها.
وهكذا، تم ختم أساليب المعركة الجديدة التي عمل عليها الجميع في العطلة الصيفية (بتوجيهات من سينسيس).

إيماءة الخمسة. أومأت الأخوات رامبرانت بأنفاسهن بشكل أسرع من أي شخص آخر. أهاها، بالنظر إلى هذا، ربما أخبرهم رامبرانت عن مستويات توموي وميو. في هذه الحالة، ربما عن مستواي أيضًا. وهذا شيء يعرفه الجميع تقريبًا في تسيجي. وهما أكثر شهرة مني بكثير.

هل يمكن أن يكون سينسي يتعرض بالفعل لضغوط من عائلة هوبليس؟” (إيزومو)

[رائع. عمل جيد جميعا]

يقول إيزومو نفس الشيء الذي فكرت فيه للحظة. ربما اعتقد عدد من الآخرين أيضًا نفس الشيء الذي فكرت به أنا وإيزومو، وكانت تعابير بعضهم غائمة.

كانت عيون سيف تحدق بعيدًا وكانت تتأرجح.

هذا غير ممكن

كانت توموي تتنقل هنا وهناك بحثًا عن الفصول الأربعة. حسنًا، إنها تجمع معلومات عن المناطق المختلفة في غابة الالف ولكن… أعمال أجنبية؟

شيكي-سان

على أي حال، بعد الانفصال عن لجذر، أحضرت ميو، التي على يساري، وتوموي، الذي على يميني، إلى حيث يوجد شيكي والطلاب. وهكذا، ينظر توموي إلى الطلاب الذين أعطيهم دروسًا بطريقة مسلية. السبعة، لا، باستثناء الأخوات رامبرانت؛ ربما شعر الخمسة بعدم الارتياح من نظرة توموي. هذه هي المرة الأولى التي يجتمعون فيها مع توموي و ميو بعد كل شيء.

بكلمات مليئة بالثقة، يرد شيكي. أما رأيي فهو مجرد ظن وإنكار دون قناعة. كان إنكار شيكي سان يحمل قناعة واضحة.

ميو، يا له من عداء واضح هناك. أم أن هذا نوع جديد من التنمر على شيكي؟ يبدو أنها تنظر إلى شيكي لسبب ما بعد كل شيء.

أخبركم رايدو-سما أنكم يا رفاق كنتم تشعرون بثقة زائدة جدًا مؤخرًا. بعد كل شيء، لديك ما يكفي من الحرية لتتمكن من إجراء محادثات لا طائل من ورائها مع موظفينا(شيكي)

ميسورا. إنه عمليا هجومه الخاص. يا لها من مأساة. سوف تضيع أضواء الجدار المنيع يا ميسورا.

أوه. ليس لدي أي دحض لذلك. طالما أنهم رأونا نفعل ذلك، ليس هناك خيار آخر سوى الاعتذار الجاد.

ميو، يا له من عداء واضح هناك. أم أن هذا نوع جديد من التنمر على شيكي؟ يبدو أنها تنظر إلى شيكي لسبب ما بعد كل شيء.

فقط فكر في الأمر كاختبار صغير وابتهج” (شيكي)

“أنا الأخت الصغيرة يونو رامبرانت! سعيد بلقائك!” (يونو)

امتحان؟ يا لها من طريقة غريبة لصياغة ذلك.

——–

أوم، شيكي سان. ماذا تقصد بالاختبار؟ إنه يثير فضولي قليلاً” (جين)

أشعر أن سعادة التنمر على الف الغابة مختلطة قليلاً فيما قالته توموي. لكنني سعيد لأنها تفهم متعة التدريس. لأن هناك عددًا أقل من الأشخاص الذين ينظرون بازدراء إلى الأشخاص عديمي الخبرة.

“… أوه، ماذا فعلت؟ لقد ارتكبت زلة لفظية صغيرة هناك” (شيكي)

داينا كون، اقرأ الحالة المزاجية اللعينة قبل التحدث. ماذا سنفعل إذا أومأ؟

زلة لفظية هاه. ربما ليس هذا هو الحال. لقد فكروا في تعليمنا شيئًا ما منذ البداية.
لولا شيكي سان، ربما لم نكن قد لاحظنا أي شيء.
آسف. من فضلك استمر في إفسادنا بهذا اللطف.

[تمامًا كما قالوا، لا يزال شيكي في منتصف التعلم. فقط، في الجانب التجاري، فهو أحد الأشخاص الذين أثق بهم أكثر من غيرهم. لكن من ناحية التعاملات الخطيرة، أي النقل والإمداد، حيث تؤخذ في الاعتبار القوة القتالية وقدرات الدفاع عن النفس، فمن المؤكد أنه ينقصه مقارنة بهذين الاثنين]

هل له علاقة بما قاله المدرب عن القيود والبطولة؟” (جين)

آه، الآن بعد أن أذكر جمع المعلومات. قال الأقارب المجنحون إنهم يريدون أن يفعلوا ما يفعله الف الغابة أيضًا. تعمل عائلة الف الغابة بشكل جيد، لكن الأعداد غير متوفرة. أيضًا، يمكن للأقارب المجنحين – تمامًا كما يوحي الاسم – الطيران، لذلك لديهم الميزة الإضافية التي تمكنهم من الذهاب إلى أماكن لا يستطيع الف الغابة الوصول إليها. إذا كانت هناك إيجابيات فقط، فلن يكون هناك تردد في مساعدتهم، ولكن النقطة الإشكالية هي أن لديهم مواصفات أقل مقارنة بـ الف الغابة. كما أن القوة القتالية أعلى حاليًا في الف غابة. ويمكن تصفية الغرض العام مما سبق بتقسيم الأعمال. إن الأقارب المجنحين، في مقابل القدرة على الطيران في السماء، ليسوا مناسبين لأماكن مثل البحار وجوانب المياه والأراضي الرطبة. ليس لدرجة أنهم غير قادرين على دخولهم، ولكن قدراتهم مقيدة بشكل واضح. أيضًا، في أعماق الغابة وداخل المتاهات، يمكن لـ إلف الغابة التحرك بشكل أفضل كثيرًا. على العكس من ذلك، في المساحات الواسعة مثل السهول والمناطق الجبلية، فإن الأقارب المجنحين أفضل. فيما يتعلق بالأقارب المجنحين، أنا أتحدث عن قدرتهم المتوسطة، ولكن يجب أن يكون الأمر على ما يرام إذا قمت فقط بتعيين النخب. فقط لأنه من الصعب التمييز بين مزاياها. إن تقسيمها فقط حسب لون أجنحتها تؤدي في الواقع إلى حدوث إزعاجات. ربما في البيئة التي يعيشون فيها، ستظهر المزايا بوضوح، ومع ذلك، فإن النظر فقط إلى قدراتهم في هذا المجال من المرجح أن يؤدي إلى اختلافات في عدم الملاءمة… نعم. في المرة القادمة، دعونا نجري محادثة مفصلة معهم. بالإضافة إلى جعل هؤلاء الرجال يقومون بهذا المعسكر التدريبي أيضًا.

ليس هناك ما يضمن أنه سوف يجيب، ولكن لا أستطيع منعه عندما يكون ذلك في ذهني.
أستطيع أن أشعر بالفعل كيف أن حماسي لهذه البطولة يتزايد أكثر من ذي قبل.

“…”

لا يمكن مساعدتي هاه. أبقِ هذا سرًا عن رايدو-ساما، حسنًا؟ إذا تمكنتم يا رفاق من إظهار قتال جيد بالشروط المذكورة، فإن رايدو-ساما يفكر في زيادة عدد الطلاب بعد انتهاء المهرجان. هل فهمت ماذا نعني؟” (شيكي)

هذا الرجل، لديه بعض الهدف. لا شك أن هذا أحد أسباب حديثه معي. لكن من الواضح أن هناك أسبابًا أخرى لم يخبرني عنها. إذا كان بإمكاني أن أسأل جوهر الأمر، فقد يخبرني. على العكس من ذلك، إذا سألته عما يخطط له، أو ما هو هدفه، أو أشياء غامضة من هذا القبيل، فإنه بالتأكيد لن يخبرني.

طلاب جدد؟
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد سمعت أن صف رايدو-سينسي، حتى لو حاولت تقديم التماس للقبول، فلن تتمكن من ذلك. بمعنى آخر، سيتم استئناف قبول الأشخاص الجدد. ما يعنيه ذلك هو… هل يمكن أن تكون نهاية محاضراتنا؟! هذا ليس جيدا!

أوه. الجميع يدفعون صدرهم للخارج. لقد توقعت ذلك، لكن يبدو أنهم لم يضطروا للقتال بكل ما لديهم في المسابقة التمهيدية. الأشخاص الذين شاركوا فيها يتمتعون بمستوى عالٍ جدًا، لكن حسنًا، هذا واضح.

آه… أنك سوف تتخلى عنا؟

“مخيف. كما اعتقدت، هذا الشخص مخيف! “

داينا كون، اقرأ الحالة المزاجية اللعينة قبل التحدث. ماذا سنفعل إذا أومأ؟

تتداخل كلمات الأخوات بشكل واضح. سيطر الصمت. الكلمات التي قيلت بصوت منخفض بحيث لا يسمعها سوى الموجودين هنا كانت باللغة المشتركة التي اعتدنا على سماعها، ومع ذلك، لم يتم تسجيلها في أدمغتنا بشكل صحيح. ماذا قالت؟

مستحيل. في هذه الحالة، لن تكون هناك حاجة لإجراء اختبار، أليس كذلك؟ ” (شيكي)

“رايدو-سينسي يتورط حقًا مع الأشخاص المزعجين كثيرًا، هاه“

إذن، شيء من هذا القبيل،” ليس هناك المزيد لتعليمك الآن “؟

إيزومو. تم تنفيذ الألحان أثناء التعبئة من قبل سينسي و شيكي سان وتم تشكيلها بطريقة ما في الشكل المناسب. ما أشد القيد. أطلق على طريقة تشكيل النغمة الجديدة التي تعلمها اسم “أغنية المناورة” وكان يقدرها كثيرًا. حسنًا، قد يكون من الجيد أنه لم يُطلب منه ختم لغة النغمة التي علمه إياها شيكي سان أيضًا، ولكن يبدو أن ميسورا قام أيضًا بختم النغمة المناورة. يجب أن تكون قاسية لأرواحهم.

وهذا أكثر مستحيلا. فومو، يبدو أنك لا تفهم. رايدو-ساما يعتقد أنه قد يكون الوقت المناسب للدخول إلى المرحلة التالية من محاضراتك” (شيكي)

تماما كما قالت دينا. أنا في مزاج لفعل كل ما بوسعي. في مهرجان المدرسة، الطلاب المرحون كثيرون، وربما ندخل في فئة الجادين للغاية. بمجرد محاولتنا اليائسة للوصول إليهم، تزيد قدراتنا. لا توجد أشياء كثيرة يمكن مقارنتها بهذه المتعة الشبيهة بالمخدرات. أعتقد أنه لا يمكن أن يساعدنا في أننا جادون في هذا الأمر.

أثناء إظهار الدهشة من قدرتنا السيئة على فهم الأشياء، أخبرنا شيكي سان.

قد تفهم ميو أيضًا بعض الشيء، إذا جاء وقت تقوم فيه بتعليم شخص ما. في الوقت الحالي، لا تزال تتعلم وتركز على تحسين مهاراتها بعد كل شيء. مما سمعته عن إيما، حتى لو تركت الترتيبات الأولية لشخص آخر، فإن الطبخ يتم في الأساس من قبل الشخص، أو هكذا يبدو. عندما تساعد وتعلم، أشعر أن ميو قد تتغير مرة أخرى.

“؟!”

“هوهوه~ هؤلاء هم طلاب واكا. أوه، هذين الاثنين هناك، لقد رأيتكما في الصور. يجب أن تكونوا بنات رامبرانت جا نا “(توموي)

من أجل ذلك، ما عليك فعله ليس القتال بكل ما لديك وإظهار كل الأوراق التي لديك، ولكن فرض قيود على نفسك وتكون في موقف تفكر فيه في كيفية صقل قوتك والمهارات أكثر من ذلك، هذا ما قاله لي. على سبيل المثال، شيء مثل إخفاء بطاقتك الرابحة (شيكي)

“ماذا، أميليا سينباي” (يونو)

“…”

إذا أنهوا السبعة منكم هذه المهمة بشكل صحيح، فسوف نستقبل طلابًا جددًا، وكجزء من تعليمكم، سنطلب منكم مراجعة جميع المحتويات التي تعلمتموها. علاوة على ذلك، أريد أن أذهب إلى المرحلة التالية من المحاضرة، وهي ما ناقشه رايدو-ساما للمستقبل” (شيكي)

“…”

أن يتم تقييمنا وقبولنا من قبل الأشخاص الذين لا نستطيع حتى رؤية ظلالهم مهما حاولنا
لا يوجد شيء ممتع مثل ذلك.
لقد استوعبت ببطء كلمات شيكي سان.
بدأت القوة تفيض في جسدي. فك فمي المغلق يزداد قوة بصمت. أستطيع أن أقول أن الرعشة تنبع من صدري وتنتشر إلى جسدي كله. لا أستطيع منع وجهي من الانحناء دون وعي إلى ابتسامة.

“لا ينبغي لي أن أسأل. الآن وصل التوتر إلى الحد الأقصى وقد تحول بالفعل إلى مستويات سيئة للغاية. أشعر بالرغبة في القيء “(ميسورا)

“… بالطبع، أنا أيضًا أتوقع الكثير منكم يا رفاق. وفيما يتعلق بقبول التماسات الحضور، سأقوم بترتيبها في مكتب الموظفين. حسنًا، من الآن فصاعدًا، سيكون لديك استعدادات للقيام بها، لذا سأخرج. حسنًا، دعونا نرى، لأولئك الذين لديهم الوقت بعد هذا، من فضلكم دعوني أدعوكم لتناول الغداء” (شيكي)

“هل يمكن أن يكون سينسي يتعرض بالفعل لضغوط من عائلة هوبليس؟” (إيزومو)

بقول ذلك، غادر شيكي سان مع الحفاظ على ابتسامته اللطيفة.
أنا بالفعل لا أهتم إذا كانت هناك قيود. هذه المحاضرة لها مرحلة تالية. لقد حصلنا على ما يكفي من المؤهلات للاختبار.
قم بمعركة جيدة. أفعل ما أستطيع فعله… كل ما أستطيع.

“كان رايدو-سينسي جادًا، أليس كذلك؟“

لا ينبغي لي أن أسأل. الآن وصل التوتر إلى الحد الأقصى وقد تحول بالفعل إلى مستويات سيئة للغاية. أشعر بالرغبة في القيء “(ميسورا)

“رايدو-سينسي يتورط حقًا مع الأشخاص المزعجين كثيرًا، هاه“

في مواجهة إثارة الناس، هناك ميسورا، الذي عبر عن كلمات تفتقر إلى التوتر. لا حسنًا، إنه متوتر، لكن المحتوى هو فقط

“تمامًا كما قال أوكا-ساما. إذا لم نتحرك، فقد لا نتمكن من سماع انطباعاته “

ميسورا، أنا أفهم ما تشعر به. بصراحة، أعتقد أنه سيكون هناك مضايقات، ومن المرجح أن نتعرض للضغوط أيضًا، لذلك أتفهم حقًا شعورك بألم في معدتك. بعد سماع هذا الحديث، اختفى تمامًا خيار التخلص منه بفتور أو الاستسلام. كم هي قاسية” (أميليا)

“ومع ذلك، فإن الخيار الوحيد أمامنا هو أن نفعل ما في وسعنا. بمعنى آخر، نحن بالفعل في الطريق حيث علينا فقط أن نستسلم“ (سيف)

على عكس كلمات أميليا السلبية، هناك ابتسامة جاهزة للمعركة تظهر على وجهها.

وأنا أتفق مع كل ما قيل تقريبا. لكن أنتم الإثنان من عائلة رامبرانت. ألا ينقصك التوتر؟ عندما فكرت لماذا قام الأحمق هوبليس بإعلان الحرب المفاجئ في ذلك اليوم، أخبرنا سينسي بسهولة أنه كان لديه مشاكل معه، علاوة على ذلك، طلب منا أن نتعامل مع الضغط وعرقلة النبلاء بأنفسنا. علاوة على ذلك، أخبرنا ألا نبذل قصارى جهدنا في الاختيار النهائي.

لا يمكننا أن نظهر معركة قبيحة. بعد الذهاب مع شيكي سان لتناول طعام الغداء، ما رأيك أن نجتمع جميعًا؟ ” (داينا)

يونو. إنهم يطلبون منها أن تختم جزءًا من تلك البراعة الخاصة بها. من المؤكد أن هناك ثغرة يمكن العثور عليها بسهولة، ولكن من يدري ما إذا كان من المقبول القيام بذلك. عادةً ما يضع رايدو سينسي الشروط بشكل مباشر، لذلك لن يلومنا على كل شيء لم يُقال أو يُحظر. لكن إذا كنا نتحدث عن تقييمه، فسيكون الأمر معقدًا. لأنني أعتقد أننا يجب أن نتبع بأمانة الشروط الموضوعة لتحقيق الهدف بعد كل شيء.

تماما كما قالت دينا. أنا في مزاج لفعل كل ما بوسعي. في مهرجان المدرسة، الطلاب المرحون كثيرون، وربما ندخل في فئة الجادين للغاية. بمجرد محاولتنا اليائسة للوصول إليهم، تزيد قدراتنا. لا توجد أشياء كثيرة يمكن مقارنتها بهذه المتعة الشبيهة بالمخدرات. أعتقد أنه لا يمكن أن يساعدنا في أننا جادون في هذا الأمر.

كانت عيون سيف تحدق بعيدًا وكانت تتأرجح.

أوني-تشان، لن يراقب سينسي فقط، بل توموي-سان وميو-سان أيضًا. أوتو-ساما والآخرون قادمون أيضًا. أليس هذا مذهلا؟! أنا بالفعل مرهقة جدًا ~~” (يونو)

“رايدو-سينسي يتورط حقًا مع الأشخاص المزعجين كثيرًا، هاه“

ومع ذلك، فإن الخيار الوحيد أمامنا هو أن نفعل ما في وسعنا. بمعنى آخر، نحن بالفعل في الطريق حيث علينا فقط أن نستسلم (سيف)

“وهذا أكثر مستحيلا. فومو، يبدو أنك لا تفهم. رايدو-ساما يعتقد أنه قد يكون الوقت المناسب للدخول إلى المرحلة التالية من محاضراتك” (شيكي)

يبدو أن الأخوات رامبرانت أصبحن متوترات للغاية بسبب المتفرجين. قبل أن يأتي رايدو-سينسي، كانوا قادرين على الاسترخاء إلى حد ما بالرغم من ذلك.
يبدو أن نبيل ليميا الكبير ليس له تأثير كبير على تسجي، لذا فإن الاثنين اللذين ليس لديهما خطط للذهاب إلى ليميا بعد التخرج، لا يشعران بالكثير من الضغط.
بالتفكير بهذه الطريقة، قد يكون هؤلاء الأعضاء، الذين هم جميعًا طلاب منحة دراسية وليس لديهم أي اتصالات مع نبلاء ليميا، مفيدًا جدًا.
اه صحيح.

“لقد كان جاداً. تلك لم تكن عيون شخص يمزح“

مرحبًا سيف، يونو. هناك شيء أريد أن أسأله “(أميليا)

[تمامًا كما قالوا، لا يزال شيكي في منتصف التعلم. فقط، في الجانب التجاري، فهو أحد الأشخاص الذين أثق بهم أكثر من غيرهم. لكن من ناحية التعاملات الخطيرة، أي النقل والإمداد، حيث تؤخذ في الاعتبار القوة القتالية وقدرات الدفاع عن النفس، فمن المؤكد أنه ينقصه مقارنة بهذين الاثنين]

ماذا، أميليا سينباي” (يونو)

آه، الآن بعد أن أذكر جمع المعلومات. قال الأقارب المجنحون إنهم يريدون أن يفعلوا ما يفعله الف الغابة أيضًا. تعمل عائلة الف الغابة بشكل جيد، لكن الأعداد غير متوفرة. أيضًا، يمكن للأقارب المجنحين – تمامًا كما يوحي الاسم – الطيران، لذلك لديهم الميزة الإضافية التي تمكنهم من الذهاب إلى أماكن لا يستطيع الف الغابة الوصول إليها. إذا كانت هناك إيجابيات فقط، فلن يكون هناك تردد في مساعدتهم، ولكن النقطة الإشكالية هي أن لديهم مواصفات أقل مقارنة بـ الف الغابة. كما أن القوة القتالية أعلى حاليًا في الف غابة. ويمكن تصفية الغرض العام مما سبق بتقسيم الأعمال. إن الأقارب المجنحين، في مقابل القدرة على الطيران في السماء، ليسوا مناسبين لأماكن مثل البحار وجوانب المياه والأراضي الرطبة. ليس لدرجة أنهم غير قادرين على دخولهم، ولكن قدراتهم مقيدة بشكل واضح. أيضًا، في أعماق الغابة وداخل المتاهات، يمكن لـ إلف الغابة التحرك بشكل أفضل كثيرًا. على العكس من ذلك، في المساحات الواسعة مثل السهول والمناطق الجبلية، فإن الأقارب المجنحين أفضل. فيما يتعلق بالأقارب المجنحين، أنا أتحدث عن قدرتهم المتوسطة، ولكن يجب أن يكون الأمر على ما يرام إذا قمت فقط بتعيين النخب. فقط لأنه من الصعب التمييز بين مزاياها. إن تقسيمها فقط حسب لون أجنحتها تؤدي في الواقع إلى حدوث إزعاجات. ربما في البيئة التي يعيشون فيها، ستظهر المزايا بوضوح، ومع ذلك، فإن النظر فقط إلى قدراتهم في هذا المجال من المرجح أن يؤدي إلى اختلافات في عدم الملاءمة… نعم. في المرة القادمة، دعونا نجري محادثة مفصلة معهم. بالإضافة إلى جعل هؤلاء الرجال يقومون بهذا المعسكر التدريبي أيضًا.

ما هذا؟” (سيف)

“لا يمكن مساعدتي هاه. أبقِ هذا سرًا عن رايدو-ساما، حسنًا؟ إذا تمكنتم يا رفاق من إظهار قتال جيد بالشروط المذكورة، فإن رايدو-ساما يفكر في زيادة عدد الطلاب بعد انتهاء المهرجان. هل فهمت ماذا نعني؟” (شيكي)

توموي-سان وميو-سان اللذان قدمهما لنا سينسي، هل هما حقًا أقوى من شيكي-سان؟ بصراحة، قد يكون هذا خارج الموضوع لأنني لا أعرف حتى مدى قوة شيكي سان، لكن لا أعتقد أن هناك الكثير ممن لديهم هذه الدرجة من القوة التي تعرفها؟ ” (أميليا)

بالضبط ما أردت أن أعرف. أومأ الاثنان بصمت إلى سؤال أميليا وعلى الأرجح كان الجميع يدور في أذهانهم.

بالضبط ما أردت أن أعرف.
أومأ الاثنان بصمت إلى سؤال أميليا وعلى الأرجح كان الجميع يدور في أذهانهم.

“ما هذا؟” (سيف)

إذا قال رايدو-سينسي ذلك، فليس هناك خطأ. شيكي سان غير مسجل في نقابة المغامرين، لذلك لا أعرف مستواه، لكن هذين الاثنين…” (سيف)

“رايدو-سينسي يتورط حقًا مع الأشخاص المزعجين كثيرًا، هاه“

كانت عيون سيف تحدق بعيدًا وكانت تتأرجح.

“لقد كان جاداً. تلك لم تكن عيون شخص يمزح“

لقد أخبرنا أوتو-ساما فقط ألا نكون وقحين مع هذين الاثنين، لكن هذين الشخصين مشهوران في تسيجي ويعرفهما الجميع و…” (يونو)

“…”

يتحدث يونو بتعبير يمكن للمرء أن يشعر فيه بالعاطفة المشابهة للإعجاب. ما هذا؟ هل هو على مستوى الآس من المدينة النائية؟
بالنسبة للمساعدين المقربين لرايدو-سينسي، أشعر أن هذه الدرجة ضعيفة جدًا بالرغم من ذلك.
بينما تقول الأخوات إن هذا يجب أن يبقى سرًا تمامًا، تنظر الأخوات إلى وجوه بعضهن البعض وتومئن برأسها برأسها كما لو كانت حازمة.

[جين، أميليا، داينا، ميسورا، إيزومو. هذه هي المرة الأولى التي تقابلهم فيها. الأشخاص الذين أعول عليهم بكلتا يدي هما توموي وميو]

“”المستوى يزيد عن 1500“”

“ماذا، أميليا سينباي” (يونو)

“…”

“لا يمكننا أن نظهر معركة قبيحة. بعد الذهاب مع شيكي سان لتناول طعام الغداء، ما رأيك أن نجتمع جميعًا؟ ” (داينا)

تتداخل كلمات الأخوات بشكل واضح. سيطر الصمت.
الكلمات التي قيلت بصوت منخفض بحيث لا يسمعها سوى الموجودين هنا كانت باللغة المشتركة التي اعتدنا على سماعها، ومع ذلك، لم يتم تسجيلها في أدمغتنا بشكل صحيح.
ماذا قالت؟

“قال الأب أنكما الركيزتان اللتان تدعمان رايدو-سينسي وشركة كوزونوها“

———–
ترجمة

يتحدث شيكي كما لو كان يجيب على نظرة ميو، ويخفض رأسه بابتسامة. جعلت ميو من تسجي قاعدتها وكل يوم كانت تتنقل ذهابًا وإيابًا من هناك إلى أسورا أثناء تعلم الطبخ. وهي تدعم المغامرين فقط على هواهم. لم أسمع حقًا عن مشاركتها الفعلية في عمل الشركة.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

تتداخل كلمات الأخوات بشكل واضح. سيطر الصمت. الكلمات التي قيلت بصوت منخفض بحيث لا يسمعها سوى الموجودين هنا كانت باللغة المشتركة التي اعتدنا على سماعها، ومع ذلك، لم يتم تسجيلها في أدمغتنا بشكل صحيح. ماذا قالت؟

———–

[بالطبع. ليس هناك ذرة واحدة من النكتة. المباريات من الغد سأتابعها. نتطلع إلى ذلك]

“شيكي سان غير موجود؟“

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط