نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

رحلة إلى عالم آخر يقودها القمر 155

الفصل 145: لايم وموندو

الفصل 145: لايم وموندو

الفصل 145: لايم وموندو

الفصل 145: لايم وموندو

—————————-

هناك 3 نقاط إخلاء، ومع اتصالات لايم الشخصية وتقنية القتل المؤكد [عقاب الشجرة] لموندو، تمكنوا من حماية النقاط بشكل رائع.

(حسنًا، لقد انتهينا بأمان من جولة واحدة من الدوريات. ربما لا يزال هناك واحد مختبئ في مكان ما، ولكن يبدو أن نقابة التجار ستجري التحقيق بشأن ذلك. يجب أن يكون سيدنا رايدو قادرًا على مواصلة عمليته، ولكن هل هناك أي أمر جديد من جانبك؟)

علينا أن نغادر قريبا.

(م- من فضلك انتظر لحظة… آسف على الانتظار. إذن تابع بالذهاب إلى القسم الشمالي الغربي وادخل إلى القمع. يرجى البدء في التحقيق في سبب تشويش إرسال الفكرة. وبحلول وقت غروب الشمس، عد إلى قاعدة والإبلاغ عن الوضع ونتائج التحقيق الخاص بك)

———–

(تم استلامه بوضوح. حسنًا إذن)

النائب زارا أعطاني انطباعاً بأنه من النوع الذي سيضع شرطاً خاصاً به في أي اقتراح يقدم له.

(نعم، الحاجة إلى تقرير منتظم ليست ضرورية لأن الوظيفة لا تتطلب ذلك. أتمنى لك التوفيق)

“نعم، لفترة وجيزة من الزمن، كان لدينا تشكيل معركة متفوق ونظام عظيم، ولكن بمشاركة جورجون والأقارب المجنحين، ارتفع على الفور. علينا أن نتدرب مرة أخرى” (موندو)

انتهى نقل الفكر.

“هل سيكون ذلك بمثابة تحويل من نوع ما؟ أو بالأحرى، هذا الطعام، هل جاء من أسورا؟ ” (ماكوتو)

لا أستطيع التحدث، لذلك تركت شيكي يتولى تقرير الموقف والتعليمات الخاصة بالإجراء التالي.

لأنني أريد فقط أن يكون لديهم انطباع جيد عن شركة كوزونوها، ولا أنوي الإساءة إلى أماكن أخرى أثناء وجودي فيها.

لقد قمت أيضًا بالاطلاع على المحادثة، حتى أعرف محتواها. لا حاجة لشيكي لشرح لي.

“ثم، ماذا عن تنظيف واحد أو اثنين آخرين، شريك؟ دعونا نجعل إخواننا في أسورا يحسدوننا “(موندو)

المكان التالي هو الشمال الغربي، هاه. علينا فقط أن نسير مباشرة نحو الغرب. إنها واحدة من الأماكن القليلة التي يبيع فيها التجار منتجات تستهدف السكان ذوي الدخل المنخفض والوضع الاجتماعي، أليس كذلك؟” (ماكوتو)

(م- من فضلك انتظر لحظة… آسف على الانتظار. إذن تابع بالذهاب إلى القسم الشمالي الغربي وادخل إلى القمع. يرجى البدء في التحقيق في سبب تشويش إرسال الفكرة. وبحلول وقت غروب الشمس، عد إلى قاعدة والإبلاغ عن الوضع ونتائج التحقيق الخاص بك)

نعم. على الأرجح تريد الأكاديمية تحرير المؤسسات المرتبطة بالأكاديمية نفسها والأماكن التي يتجمع فيها الأغنياء. وربما يريدون الحصول على أكبر قدر ممكن من الدعم من الأغنياء. في الوضع الحالي، من المؤكد أن مكانة مدير الأكاديمية آخذة في الانخفاض. بالنظر إلى حالة نفاد صبره، فكرت أنه بدلاً من جعل أحد الأشخاص يستهدف مقعد المدير، سيكون من الجيد أن يتولى واكا-ساما المسؤولية. إنه ينظر فقط إلى الأرقام، وباستخدام القوات الثمينة التي أنشأها، تم تدميرها جزئيًا بسهولة؛ مما جعله يقع في حالة اهتزاز تام. حتى في صراعات العصبة التي يبدو أنها تخصصه، لم يكن قادرًا على السيطرة عليها بشكل متزامن، لذلك من السهل رؤية حدوده (شيكي)

“مفهوم!”

إنه لا يريد أن يمنحنا أي وظيفة كبيرة هاه” (ماكوتو)

“في الواقع، من الأسهل كثيرًا أن يقوم شخص ما بإخفائها لك” (توموي)

عندما ننتهي من الشمال الغربي، فإن الشيء التالي الذي سيطلب منا القيام به على الأرجح هو عملية مشتركة مع أصحاب المعاطف الأرجوانية” (شيكي)

في اللحظة التي استولى فيها موندو على الوحش، حطمه على الأرض، وبعد ضوء شاحب، تغير شكله…

حتى عندما أكون مؤقتًا، ما زلت مدرسًا في الأكاديمية، لذلك سيستخدمني كما لو كان يملكني. سأذكر اسم شركة كوزونوها بين الحين والآخر، لكن ليس لدي أي نية للإساءة إلى الأكاديمية. في الواقع، من المرجح أن يتولى مدير الأكاديمية مهمة تحديد سبب ظهور المتغير. أنظر إلى كيف تسير الأمور” (ماكوتو)

“أعمال إعادة التشجير تسير بشكل جيد” (لايم)

نعم، نظرًا لأن عيوب وجودنا كأشخاص نحدد ذلك ستكون كبيرة على كل حال. إذا كان قادرًا على كسر الجمود بقدراته الخاصة، فسيكون ذلك أمرًا واحدًا، لكن من الواضح أن هذه هي الطريقة الخاطئة للقيام بالأشياء. سيكون من الجيد أن يكون لديه ضيف عشوائي بأي قوة ليرى أنه يطلب المساعدة من واكا-ساما. لقد سمعت من توموي دونو، يبدو أنه تم الصراخ عليك” (شيكي)

أليس هذا سيئا؟

كنت أنا وشيكي نبتسم بمرارة بناءً على أوامر مدير الأكاديمية.

“عندما ننتهي من الشمال الغربي، فإن الشيء التالي الذي سيطلب منا القيام به على الأرجح هو عملية مشتركة مع أصحاب المعاطف الأرجوانية” (شيكي)

نحن نذكر اسم الشركة من حين لآخر، ولكن في كل مكان نذهب إليه، أخبرهم بشكل صحيح أنني مدرس في الأكاديمية، وأعلن أيضًا أنني موجود هناك بموجب أوامر مدير الأكاديمية.

بابتسامتها المميزة، ضحكت توموي بـ “فوفو“.

لا أعتقد أن اسم الأكاديمية سوف يسقط لمجرد أننا نحن من نمثل.

“كان تعبيرك يظهر عدة كلمات. فوفو، يوجد في ظهره أشخاص يجب أن يؤويهم مهما حدث، وبدون طعام كافٍ، وفي هذه الحالة حيث ليس من الواضح متى سيتم حلها؛ حتى لو تحسن الوضع، لو عرضنا سحبه، ماذا سيحدث؟ غير قادر على استخدام نقل الأفكار، ولا يستطيع حتى أن يقرر الأمور بشكل صحيح. الآن، أمامه أناس يتضورون جوعا، وكميات كبيرة من الطعام، وبطانيات للأشخاص الذين يرتدون نفس الملابس التي كانوا يرتدونها منذ بدء الأحداث. لا يهم إذا أعطيناها أم لا، فإن “التفاوض” هو مجرد صفقة سهلة” (توموي)

لأنني أريد فقط أن يكون لديهم انطباع جيد عن شركة كوزونوها، ولا أنوي الإساءة إلى أماكن أخرى أثناء وجودي فيها.

موندو هو إلف غابة ، ويعتبر أحد أسلاف الإلف.

أكثر ما أفعله هو أن أبذل قصارى جهدي حتى لا تبرز الشركات الكبرى الأخرى.

“هل تقول أنه بدلاً من إخفاء الأمر، سيكون من الأفضل أن نجعله سراً عاماً؟” (ماكوتو)

نحن ندرك أن أفعالنا تجسد وجود الأكاديمية ونقبلها أيضًا.

علاوة على ذلك، مقارنة بنقاط الإخلاء في الأقسام الأخرى، كانت تلك الموجودة فيها واسعة وكثافة السكان منخفضة.

واكا، لقد انتهينا من جمع الحلي التي يُعتقد أنها المفتاح” (توموي)

امتزجت دوافع موندو الذي عاد من أسورا ومهارة لايم معًا بشكل مثالي.

عمل جيد، توموي. هل كانت هناك أي مشكلة من جانبك؟” (ماكوتو)

أليس من الواضح للأشخاص الذين يحملون الأسرار أن يخفواها؟

“… لا لا شيء. لقد تصرفت قليلاً للتأكد من أن الشركات لا تفعل أي أشياء غير ضرورية، ولكن تم الانتهاء من كل شيء بشكل جيد “(توموي)

مع الأخذ في الاعتبار الأشخاص الذين تم إنقاذهم والأشخاص الذين تمكنوا من الهروب بأمان، فإن القسم الشمالي الغربي مريح ويسبب قدرًا منخفضًا من التوتر.

التصرف قليلا؟” (ماكوتو)

نحن نذكر اسم الشركة من حين لآخر، ولكن في كل مكان نذهب إليه، أخبرهم بشكل صحيح أنني مدرس في الأكاديمية، وأعلن أيضًا أنني موجود هناك بموجب أوامر مدير الأكاديمية.

لقد أعطيت الماء والغذاء والبطانيات لممثل نقابة التجار، الذي يدعى زارا. أخبرته أن يستخدمها جيدًا” (توموي)

“أرى… ومع ذلك، فهي سعيدة للغاية لدرجة أنني أشعر أنها ستطير في أي لحظة. لا أستطيع أن أفهم السبب “(توموي)

هل سيكون ذلك بمثابة تحويل من نوع ما؟ أو بالأحرى، هذا الطعام، هل جاء من أسورا؟ ” (ماكوتو)

“أرى. هل هذا كما هو. انتظر، هل قلت للتو الطعام الذي أمامه؟ لا تقل لي أنك استخدمت النقل الآني أمام مندوبة زارا؟!” (ماكوتو)

بدلاً من وجود شركة من مكان مجهول، سيكون من الأفضل لنقابة التجار أن تنشر تلك المساعدات باستخدام أسمائها الخاصة، لأن ذلك سيسبب مشاكل أقل. سيكون ذلك مفيدًا لهم أيضًا وقد “طلبت” منه أن يذكر اسمنا قليلًا. كان الطعام والماء والبطانيات كلها أشياء اشتريتها بشكل عشوائي من بلدات بعيدة قليلاً في الأيام القليلة التي سافرت فيها. حتى لو كان لدينا الكثير من الطعام، فلن أقوم بتوزيع طعام أسورا. لقد قمت بخلط بعض الفواكه بالرغم من ذلك. الثمار دليل كافٍ على أننا نحن من نقدم الأشياء” (توموي)

في هذه الحالة، ربما بعد تلقي كلمات صديقه القديم، قبل شروط توموي.

لقد اشتريت حتى الأشياء. آسف” (ماكوتو)

قام بتنشيط قدرته الخاصة [عقوبة الشجرة].

لا تقلق. لقد طلبت للتو من إلف غابة المتناثرة شراء تلك الأشياء. سيكون الأمر مزعجًا إذا تم اكتشاف ذلك باعتباره إعلانًا ذاتيًا للشركة بعد كل شيء. هذا لجعل شركتنا هي الأكثر تميزًا” (توموي)

لا أفهم.

أخبرني كم تكلف لاحقًا حسنًا؟ لكنني مندهش من أن ذلك الممثل قبل هذا النوع من الشروط” (ماكوتو)

(تم استلامه بوضوح. حسنًا إذن)

“”لا تستفسر، اذكر اسم الشركة” وبهذا تمكن من الحصول على كميات كبيرة من الطعام والماء والأغطية التي كانوا يفتقرون إليها لأسرتهم. وحتى لو لم يكن الشخص تاجرا، فإن القرار سيكون واضحا. قد يكون ممثل نقابة التجار، لكنه بلا شك هيومان” (توموي)

امتزجت دوافع موندو الذي عاد من أسورا ومهارة لايم معًا بشكل مثالي.

بابتسامتها المميزة، ضحكت توموي بـ “فوفو“.

لا أفهم.

وأتساءل عما إذا كان هذا حقا شيء بسيط.

“القسم الشمالي الغربي. هذا الحديث، سأخبرك به بينما نتحرك. لا ترفع صوتك كثيرًا!” (ماكوتو)

النائب زارا أعطاني انطباعاً بأنه من النوع الذي سيضع شرطاً خاصاً به في أي اقتراح يقدم له.

“مرحبًا،ما هو الأمر يا موندو“

مهما كان ضعيفا . لا، ربما ساعد رامبرانت سان.

تظهر توموي حزنها لعدم قدرتها على نزع سيفها.

في هذه الحالة، ربما بعد تلقي كلمات صديقه القديم، قبل شروط توموي.

“أخبرني كم تكلف لاحقًا حسنًا؟ لكنني مندهش من أن ذلك الممثل قبل هذا النوع من الشروط” (ماكوتو)

“… واكا، لم يكن الأمر معقدًا كما تعلم؟” (توموي)

على الفور، أصبح وجه توموي مروعًا.

“… أنت، هل أنت إسبر؟” (ماكوتو)

“التصرف قليلا؟” (ماكوتو)

كان تعبيرك يظهر عدة كلمات. فوفو، يوجد في ظهره أشخاص يجب أن يؤويهم مهما حدث، وبدون طعام كافٍ، وفي هذه الحالة حيث ليس من الواضح متى سيتم حلها؛ حتى لو تحسن الوضع، لو عرضنا سحبه، ماذا سيحدث؟ غير قادر على استخدام نقل الأفكار، ولا يستطيع حتى أن يقرر الأمور بشكل صحيح. الآن، أمامه أناس يتضورون جوعا، وكميات كبيرة من الطعام، وبطانيات للأشخاص الذين يرتدون نفس الملابس التي كانوا يرتدونها منذ بدء الأحداث. لا يهم إذا أعطيناها أم لا، فإن “التفاوض” هو مجرد صفقة سهلة” (توموي)

“لا مشكلة. لأن هذه الأشياء مقدمة من شركة كوزونوها ومقدمة من نقابة التجار. لقد طلبنا منه ولم يكن أمامه سوى التعاون من أجل الأهالي. حتى لو كان يندب على أصول الأشياء التي تم نقلها عن بعد، فإن نقابة التجار ستظل تشارك فيها. أولئك الذين كانوا يكدسون الطعام في هذا المكان هم رجال السحالي. إنه يعلم أن السحالي الضبابية لا تزال هنا، لذلك وافق الممثل دونو على التعاون بكل سرور. في النهاية كان هذا مجرد وعد شفهي، ولكن إذا كان قادرًا على هز رأسه والوقوف ضدنا في المستقبل… لا أستطيع إلا أن أقول إنه سيكون لديه الشجاعة تمامًا” (توموي)

أرى. هل هذا كما هو. انتظر، هل قلت للتو الطعام الذي أمامه؟ لا تقل لي أنك استخدمت النقل الآني أمام مندوبة زارا؟!” (ماكوتو)

مهارة مروعة كانت تخيف حتى سيد أسورا، ماكوتو، في الماضي.

أليس هذا سيئا؟

“نعم، نظرًا لأن عيوب وجودنا كأشخاص نحدد ذلك ستكون كبيرة على كل حال. إذا كان قادرًا على كسر الجمود بقدراته الخاصة، فسيكون ذلك أمرًا واحدًا، لكن من الواضح أن هذه هي الطريقة الخاطئة للقيام بالأشياء. سيكون من الجيد أن يكون لديه ضيف عشوائي بأي قوة ليرى أنه يطلب المساعدة من واكا-ساما. لقد سمعت من توموي دونو، يبدو أنه تم الصراخ عليك” (شيكي)

لأنك تعلم، لقد قلنا بالفعل أشياء عشوائية مثل حدود الاستخدام والأعباء.

لقد تحول الأمر إلى جنون تام.

في المقام الأول، أخبرته بالفعل أننا نستخدم النقل الآني، أليس كذلك؟” (توموي)

“واكا، لقد انتهينا من جمع الحلي التي يُعتقد أنها المفتاح” (توموي)

لكن ذلك كان قبل أن ننشئ الكثير من الإعدادات له، هل تعلم؟!” (ماكوتو)

“مرحبًا،ما هو الأمر يا موندو“

لا مشكلة. لأن هذه الأشياء مقدمة من شركة كوزونوها ومقدمة من نقابة التجار. لقد طلبنا منه ولم يكن أمامه سوى التعاون من أجل الأهالي. حتى لو كان يندب على أصول الأشياء التي تم نقلها عن بعد، فإن نقابة التجار ستظل تشارك فيها. أولئك الذين كانوا يكدسون الطعام في هذا المكان هم رجال السحالي. إنه يعلم أن السحالي الضبابية لا تزال هنا، لذلك وافق الممثل دونو على التعاون بكل سرور. في النهاية كان هذا مجرد وعد شفهي، ولكن إذا كان قادرًا على هز رأسه والوقوف ضدنا في المستقبل… لا أستطيع إلا أن أقول إنه سيكون لديه الشجاعة تمامًا” (توموي)

لا أعتقد أن اسم الأكاديمية سوف يسقط لمجرد أننا نحن من نمثل.

ل-لكنك تعلمي…” (ماكوتو)

نحن نذكر اسم الشركة من حين لآخر، ولكن في كل مكان نذهب إليه، أخبرهم بشكل صحيح أنني مدرس في الأكاديمية، وأعلن أيضًا أنني موجود هناك بموجب أوامر مدير الأكاديمية.

لا يسعني إلا أن أشعر أنه من المقبول حقًا القيام بشيء متهور للغاية.

“هذا يعتمد على توموي-نيسان. إنه هذا النوع من الوعد بعد كل شيء. حسنًا، سأنتظر بصبر. لقد حصلت على الوقت للقيام بذلك. لا داعي للاستعجال” (لايم)

أيضًا، واكا، إخفاء الأسرار هو حقًا أمر يصعب القيام به بالنسبة للأشخاص الذين يحملون السر وللأشخاص الذين يتعين عليهم إخفاءه” (توموي)

“في الواقع، من الأسهل كثيرًا أن يقوم شخص ما بإخفائها لك” (توموي)

نعم-نعم…” (ماكوتو)

قام بتنشيط قدرته الخاصة [عقوبة الشجرة].

أليس من الواضح للأشخاص الذين يحملون الأسرار أن يخفواها؟

ولأن الاثنين أنقذاهما، فإن التجار والمقيمين الذين لديهم دخل معتدل يعتمدون كثيرًا على الاثنين. اعتمادا على وجهة النظر، يمكن للمرء أن يطلق عليه حتى الاعتماد.

في الواقع، من الأسهل كثيرًا أن يقوم شخص ما بإخفائها لك” (توموي)

“بدلاً من وجود شركة من مكان مجهول، سيكون من الأفضل لنقابة التجار أن تنشر تلك المساعدات باستخدام أسمائها الخاصة، لأن ذلك سيسبب مشاكل أقل. سيكون ذلك مفيدًا لهم أيضًا وقد “طلبت” منه أن يذكر اسمنا قليلًا. كان الطعام والماء والبطانيات كلها أشياء اشتريتها بشكل عشوائي من بلدات بعيدة قليلاً في الأيام القليلة التي سافرت فيها. حتى لو كان لدينا الكثير من الطعام، فلن أقوم بتوزيع طعام أسورا. لقد قمت بخلط بعض الفواكه بالرغم من ذلك. الثمار دليل كافٍ على أننا نحن من نقدم الأشياء” (توموي)

“…”

مع الأخذ في الاعتبار الأشخاص الذين تم إنقاذهم والأشخاص الذين تمكنوا من الهروب بأمان، فإن القسم الشمالي الغربي مريح ويسبب قدرًا منخفضًا من التوتر.

لا أفهم.

“ولكن ما هو هدف الذي أطلق هذه الأشياء هنا؟ كان هذا الشخص يعلم أن واكا ساما موجود هنا في هذه المدينة، وما زال يفعل ذلك. سيكون ذلك كافيا فقط لإثارة ضجة. تشويش انتقال الفكر وظهور المتغيرات؛ الشخص الذي يمكنه التفكير في هذا النوع من الأشياء يجب أن يكون قادرًا على فهم حقيقة بسيطة كهذه“ (موندو)

من المحتمل أن يقوم جذر بشيء مماثل عند ممارسة الدبلوماسية. ولكن المهم هو جعل الشخص الآخر يعتقد أنه لا يستطيع السماح للآخرين بمعرفة هذا السر (توموي)

◇◆◇◆◇◆◇◆

“… و؟” (ماكوتو)

مهارة مروعة كانت تخيف حتى سيد أسورا، ماكوتو، في الماضي.

إذا قلت ذلك بطريقة متطرفة، اجعل شخصًا في منصب معين يعرف شيئًا لا يعرفه الآخرون، ولكن إذا تصرف بطريقة لا يعرفها الآخرون، فهو نفسه كما لو كان لا أحد يعرف ذلك “(توموي)

كنت أنا وشيكي نبتسم بمرارة بناءً على أوامر مدير الأكاديمية.

حسنًا، حتى لو أخبرتني أن المعرفة هي نفس عدم المعرفة، فأنا لا أستطيع فهم ذلك.

“في المقام الأول، أخبرته بالفعل أننا نستخدم النقل الآني، أليس كذلك؟” (توموي)

هل تقول أنه بدلاً من إخفاء الأمر، سيكون من الأفضل أن نجعله سراً عاماً؟” (ماكوتو)

كان الوحش الكبير ذو العين الواحدة ذو الجسم الكبير على شكل كرة أكبر من الرجلين، لكن الرجل الذي يُدعى موندو أمسك به بيد واحدة وقتل زخمه.

الأمر مختلف قليلاً، ولكن بالمعنى الأوسع، هذا هو الحال. لقد وضع الجذر بعض الأساس الجيد لانتقالنا الآني وسيقوم بالاستمرار” (توموي)

“… مفهوم. الآن دعونا نواصل القهر. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، في هذا الجانب هناك لايم وموندو، أليس كذلك؟ ” (ماكوتو)

إذن ألست على حق؟

لا أستطيع التحدث، لذلك تركت شيكي يتولى تقرير الموقف والتعليمات الخاصة بالإجراء التالي.

سأبذل قصارى جهدي لفهم جزء من القصة التي قد يتوصلون إليها.

أليس هذا سيئا؟

مفهوم. الآن دعونا نواصل القهر. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، في هذا الجانب هناك لايم وموندو، أليس كذلك؟ ” (ماكوتو)

“ولكن ما هو هدف الذي أطلق هذه الأشياء هنا؟ كان هذا الشخص يعلم أن واكا ساما موجود هنا في هذه المدينة، وما زال يفعل ذلك. سيكون ذلك كافيا فقط لإثارة ضجة. تشويش انتقال الفكر وظهور المتغيرات؛ الشخص الذي يمكنه التفكير في هذا النوع من الأشياء يجب أن يكون قادرًا على فهم حقيقة بسيطة كهذه“ (موندو)

نعم. ربما لم يبق لي أي شيء. لقد أردت أن أحرر كاتانا الخاصة بي منذ فترة طويلة، ولكن يبدو أنه سيكون من الأفضل انتظار فرصة أخرى. أنا أشعر بالغيرة من ميو وشيكي… ل؟ لسبب ما، يبدو ميو سعيدة بشكل غريب. هل حدث شئ؟” (توموي)

وأتساءل عما إذا كان هذا حقا شيء بسيط.

تظهر توموي حزنها لعدم قدرتها على نزع سيفها.

“مفهوم!”

في المكان الذي كانت تحدق فيه، رأت ميو التي كانت في مزاج مرح. توموي تقدم تعبيرًا متسائلاً وتطرح سؤالها.

لقد تحول الأمر إلى جنون تام.

آه، هذا. لقد طلبت من شيكي وميو القيام بمنافسة من نوع ما. حول أي منهم سيكون قادرًا على تنظيف المزيد من المتغيرات “(ماكوتو)

“لا تقلق. لقد طلبت للتو من إلف غابة المتناثرة شراء تلك الأشياء. سيكون الأمر مزعجًا إذا تم اكتشاف ذلك باعتباره إعلانًا ذاتيًا للشركة بعد كل شيء. هذا لجعل شركتنا هي الأكثر تميزًا” (توموي)

هاه؟ بالنظر إلى حالتها، لا بد أن هذا كان فوز ميو” (توموي)

حسنًا، حتى لو أخبرتني أن المعرفة هي نفس عدم المعرفة، فأنا لا أستطيع فهم ذلك.

نعم. 4-2 فوز ميو. لقد صنعتها حتى لا يتدخلوا مع بعضهم البعض، لكنها كانت منافسة جيدة جدًا” (ماكوتو)

“أرى… يبدو أن تلاميذي غير الأكفاء يسببون له المشاكل، لذا ستؤلمني مقابلتهم” (موندو)

أرى… ومع ذلك، فهي سعيدة للغاية لدرجة أنني أشعر أنها ستطير في أي لحظة. لا أستطيع أن أفهم السبب “(توموي)

موندو هو إلف غابة ، ويعتبر أحد أسلاف الإلف.

هم؟ ربما لأنني أخبرتهم أنني سأحقق أمنية واحدة للفائز” (ماكوتو)

لا أفهم.

؟

“الأمر مختلف قليلاً، ولكن بالمعنى الأوسع، هذا هو الحال. لقد وضع الجذر بعض الأساس الجيد لانتقالنا الآني وسيقوم بالاستمرار” (توموي)

على الفور، أصبح وجه توموي مروعًا.

لا يسعني إلا أن أشعر أنه من المقبول حقًا القيام بشيء متهور للغاية.

آه، أشعر أنه كان من الأفضل أن نتخلص من هذا السؤال.

—————————-

مما هو الخطأ توموي؟” (ماكوتو)

لقد قمت أيضًا بالاطلاع على المحادثة، حتى أعرف محتواها. لا حاجة لشيكي لشرح لي.

واكا، ما الأمر بهذه المكافأة الفاخرة؟! لم أسمع شيئا عن هذا!!” (توموي)

“هل تقول أنه بدلاً من إخفاء الأمر، سيكون من الأفضل أن نجعله سراً عاماً؟” (ماكوتو)

لا حسنًا، لقد كنت في النقابة بعد كل شيء. حسنًا إذن…” (ماكوتو)

“هذا يعتمد على توموي-نيسان. إنه هذا النوع من الوعد بعد كل شيء. حسنًا، سأنتظر بصبر. لقد حصلت على الوقت للقيام بذلك. لا داعي للاستعجال” (لايم)

عمل عمل.

“أرى. هل هذا كما هو. انتظر، هل قلت للتو الطعام الذي أمامه؟ لا تقل لي أنك استخدمت النقل الآني أمام مندوبة زارا؟!” (ماكوتو)

علينا أن نغادر قريبا.

“حتى عندما أكون مؤقتًا، ما زلت مدرسًا في الأكاديمية، لذلك سيستخدمني كما لو كان يملكني. سأذكر اسم شركة كوزونوها بين الحين والآخر، لكن ليس لدي أي نية للإساءة إلى الأكاديمية. في الواقع، من المرجح أن يتولى مدير الأكاديمية مهمة تحديد سبب ظهور المتغير. أنظر إلى كيف تسير الأمور” (ماكوتو)

انتظر واكا! الحديث لم ينته بعد! لا، لقد بدأ بالفعل الآن! أين أنت متجهة إلى؟!” (توموي)

وأتساءل عما إذا كان هذا حقا شيء بسيط.

القسم الشمالي الغربي. هذا الحديث، سأخبرك به بينما نتحرك. لا ترفع صوتك كثيرًا!” (ماكوتو)

“لايم، إن أخبرتني بذلك، فهذا يريحني حقًا. أريد على الأقل أن أظهر له النتائج التي يمكن أن ترضيه. يرجى مرافقتك لأكثر قليلاً “(موندو)

أطلب تفسيرا مقبولا. وحتى لو قبلتها، فقد لا أقبلها رغم ذلك! بمعنى آخر، أنا أيضًا أحصل على أمنية حسنًا؟! واكا؟!” (توموي)

“أعمال إعادة التشجير تسير بشكل جيد” (لايم)

لقد تحول الأمر إلى جنون تام.

قام بتنشيط قدرته الخاصة [عقوبة الشجرة].

حسنًا، هذا أفضل من أن تكون متوترًا.

“يبدو أن هناك حدودًا في القدرة على قلب الحجر والقدرة على الطيران. هؤلاء قريبون من الغش. حتى لو لم يكن لهذه القدرات قيود على الاستخدام مثل [عقوبة الشجرة]، فلا تزال هناك قواعد معينة لها. إذا تغيرت القواعد، فمن المحتمل أن يعود إلى مركز قريب من السابق. حسنًا، هذا مجرد تقدير على الرغم من ذلك” (لايم)

لايم وموندو يقعان في القسم الشمالي الغربي، لذا لا ينبغي أن يكون الأمر بهذا السوء هناك.

“آه، هذا. لقد طلبت من شيكي وميو القيام بمنافسة من نوع ما. حول أي منهم سيكون قادرًا على تنظيف المزيد من المتغيرات “(ماكوتو)

يجب أن أسير بسرعة حتى أتمكن من العودة إلى الأكاديمية بحلول وقت غروب الشمس.

———– ترجمة

◇◆◇◆◇◆◇◆

“إنه لا يريد أن يمنحنا أي وظيفة كبيرة هاه” (ماكوتو)

مرحبًا،ما هو الأمر يا موندو

الفصل 145: لايم وموندو

مفهوم!”

“الأمر مختلف قليلاً، ولكن بالمعنى الأوسع، هذا هو الحال. لقد وضع الجذر بعض الأساس الجيد لانتقالنا الآني وسيقوم بالاستمرار” (توموي)

على جانبي الشارع الذي ليس له رصف حجري، يظهر الأرض العارية بأكملها، هناك رجل نحيف ينفخ وحشاً رمادياً وهو يرفع صيحته، وفي الاتجاه الذي يتجه إليه هناك رجل أسود البشرة يقترب.

“مفهوم!”

كان الوحش الكبير ذو العين الواحدة ذو الجسم الكبير على شكل كرة أكبر من الرجلين، لكن الرجل الذي يُدعى موندو أمسك به بيد واحدة وقتل زخمه.

“مفهوم!”

في اللحظة التي استولى فيها موندو على الوحش، حطمه على الأرض، وبعد ضوء شاحب، تغير شكله

“بالطبع. يمكنني أن أقوم بمواجهات رائعة معك. أنت المنافس المثالي لتسلق تصنيفات أسورا. سأتعاون معك فيما تريد“ (لايم)

في شجرة واحدة.

وبعد ذلك، في اليوم الثالث.

موندو هو إلف غابة ، ويعتبر أحد أسلاف الإلف.

بعد تلقيهم إرسالًا للتحول إلى هجوم، لم يقوموا بأي إجراءات مبهرجة، لكنهم بدأوا تحركاتهم لقمع المتغيرات وتحقيق الاستقرار في نقاط الإخلاء.

قام بتنشيط قدرته الخاصة [عقوبة الشجرة].

“من يعرف. أنا لا أفهم تفكير العرق الشيطاني. حسنًا، سأتحرك فقط مثل أذرع وأرجل الرئيس والآخرين، هذا كل ما أحتاج إلى التفكير فيه. سيخبروننا إذا لزم الأمر. كما أن تلك الشخصيات بالتأكيد لن تفعل أي شيء قد يعرضنا أو تعرض أسورا للخطر. بل بالأحرى، لقد منعونا من القيام بأشياء خطيرة عندما نحاول تقديم المساعدة. حتى في هذه المناسبة، عندما أضيفت السحالي كأعضاء، ارتعدوا من الفرح“ (لايم)

تقنية تحول الهدف إلى شجرة.

بعد تلقيهم إرسالًا للتحول إلى هجوم، لم يقوموا بأي إجراءات مبهرجة، لكنهم بدأوا تحركاتهم لقمع المتغيرات وتحقيق الاستقرار في نقاط الإخلاء.

مهارة مروعة كانت تخيف حتى سيد أسورا، ماكوتو، في الماضي.

بعد تلقيهم إرسالًا للتحول إلى هجوم، لم يقوموا بأي إجراءات مبهرجة، لكنهم بدأوا تحركاتهم لقمع المتغيرات وتحقيق الاستقرار في نقاط الإخلاء.

البديل الذي تحول إلى شجرة خضراء زاهية لا يمكن أن يعارض على الإطلاق. لقد حسم المعركة في لحظة.

في هذا القسم ليس هناك قوة أخرى.

أعمال إعادة التشجير تسير بشكل جيد” (لايم)

مهارة مروعة كانت تخيف حتى سيد أسورا، ماكوتو، في الماضي.

مع هذا، يصبح 8 هاه. لا يزال هناك عدد غير قليل من اليسار. يبدو الأمر وكأن … وتيرتنا لا تتزايد “(موندو)

“ل-لكنك تعلمي…” (ماكوتو)

نحن نفعل ذلك بطريقة حذرة لتجنب الاهتمام، لذلك لا يمكن مساعدته. لقد تلقيت مكالمة من توموينيسان للتو. يبدو أن الرئيس والجميع يتجهون إلى هنا” (لايم)

“م–ما هو الخطأ توموي؟” (ماكوتو)

أرى… يبدو أن تلاميذي غير الأكفاء يسببون له المشاكل، لذا ستؤلمني مقابلتهم” (موندو)

“نحن نفعل ذلك بطريقة حذرة لتجنب الاهتمام، لذلك لا يمكن مساعدته. لقد تلقيت مكالمة من توموي–نيسان للتو. يبدو أن الرئيس والجميع يتجهون إلى هنا” (لايم)

أكوا-إيريس كومبي هاه. ومن ثم، إذا تم اعتبارهم كومبي، فسيتم تقسيم المسؤولية، وهذا لن يكون جيدًا لأكوا. يقول الرئيس كل أنواع الأشياء، لكنه ليس قلقًا في الواقع. كدليل، سمح لجميع أفراد الغابة بالهجرة إلى أسورا، أليس كذلك؟ لا يمانع ذلك كثيرا. إنه في الواقع يستمتع بنفسه” (لايم)

على جانبي الشارع الذي ليس له رصف حجري، يظهر الأرض العارية بأكملها، هناك رجل نحيف ينفخ وحشاً رمادياً وهو يرفع صيحته، وفي الاتجاه الذي يتجه إليه هناك رجل أسود البشرة يقترب.

لايم، إن أخبرتني بذلك، فهذا يريحني حقًا. أريد على الأقل أن أظهر له النتائج التي يمكن أن ترضيه. يرجى مرافقتك لأكثر قليلاً “(موندو)

“لقد اشتريت حتى الأشياء. آسف” (ماكوتو)

بالطبع. يمكنني أن أقوم بمواجهات رائعة معك. أنت المنافس المثالي لتسلق تصنيفات أسورا. سأتعاون معك فيما تريد (لايم)

“لقد اشتريت حتى الأشياء. آسف” (ماكوتو)

نعم، لفترة وجيزة من الزمن، كان لدينا تشكيل معركة متفوق ونظام عظيم، ولكن بمشاركة جورجون والأقارب المجنحين، ارتفع على الفور. علينا أن نتدرب مرة أخرى” (موندو)

“نعم!” (لايم)

يبدو أن هناك حدودًا في القدرة على قلب الحجر والقدرة على الطيران. هؤلاء قريبون من الغش. حتى لو لم يكن لهذه القدرات قيود على الاستخدام مثل [عقوبة الشجرة]، فلا تزال هناك قواعد معينة لها. إذا تغيرت القواعد، فمن المحتمل أن يعود إلى مركز قريب من السابق. حسنًا، هذا مجرد تقدير على الرغم من ذلك” (لايم)

“بدلاً من وجود شركة من مكان مجهول، سيكون من الأفضل لنقابة التجار أن تنشر تلك المساعدات باستخدام أسمائها الخاصة، لأن ذلك سيسبب مشاكل أقل. سيكون ذلك مفيدًا لهم أيضًا وقد “طلبت” منه أن يذكر اسمنا قليلًا. كان الطعام والماء والبطانيات كلها أشياء اشتريتها بشكل عشوائي من بلدات بعيدة قليلاً في الأيام القليلة التي سافرت فيها. حتى لو كان لدينا الكثير من الطعام، فلن أقوم بتوزيع طعام أسورا. لقد قمت بخلط بعض الفواكه بالرغم من ذلك. الثمار دليل كافٍ على أننا نحن من نقدم الأشياء” (توموي)

حقا” (موندو)

“هاه؟ بالنظر إلى حالتها، لا بد أن هذا كان فوز ميو” (توموي)

وكان لايم وموندو قد انتهتا من إخلاء المنطقة منذ فترة طويلة، وانتهتا أيضًا من إخلاء التجار.

وكان لايم وموندو قد انتهتا من إخلاء المنطقة منذ فترة طويلة، وانتهتا أيضًا من إخلاء التجار.

وفي اليوم الثاني أوقفوا جزءاً من المتغيرات التي ظهرت في نقاط الإخلاء وانتهوا من جمع القلائد بوتيرة سريعة.

في هذا القسم ليس هناك قوة أخرى.

امتزجت دوافع موندو الذي عاد من أسورا ومهارة لايم معًا بشكل مثالي.

“لكن ذلك كان قبل أن ننشئ الكثير من الإعدادات له، هل تعلم؟!” (ماكوتو)

وبعد ذلك، في اليوم الثالث.

في الموقع المقابل يوجد القسم الشمالي الشرقي حيث تقع نقابة التجار، وبسبب لجوء السكان هناك، فإن الكثافة في ذلك المكان عالية ويجب أن يكون الضغط مرتفعًا جدًا أيضًا. وهذا أيضًا هو السبب وراء وضع ممثل زارا في الزاوية.

بعد تلقيهم إرسالًا للتحول إلى هجوم، لم يقوموا بأي إجراءات مبهرجة، لكنهم بدأوا تحركاتهم لقمع المتغيرات وتحقيق الاستقرار في نقاط الإخلاء.

“نعم-نعم…” (ماكوتو)

في هذا القسم ليس هناك قوة أخرى.

علاوة على ذلك، مقارنة بنقاط الإخلاء في الأقسام الأخرى، كانت تلك الموجودة فيها واسعة وكثافة السكان منخفضة.

هناك 3 نقاط إخلاء، ومع اتصالات لايم الشخصية وتقنية القتل المؤكد [عقاب الشجرة] لموندو، تمكنوا من حماية النقاط بشكل رائع.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

يتم إجراء اتصالاتهم بشكل سري ويتم توفير البضائع باستخدام النقل الآني. ويمكن القول أنهم يقومون بعمل جيد.

—————————-

مواقع نقاط الإخلاء قريبة إلى حد ما من بعضها البعض، لذا فهي أكثر ملاءمة عند حماية عدد كبير من الأشخاص.

“في الواقع، من الأسهل كثيرًا أن يقوم شخص ما بإخفائها لك” (توموي)

علاوة على ذلك، مقارنة بنقاط الإخلاء في الأقسام الأخرى، كانت تلك الموجودة فيها واسعة وكثافة السكان منخفضة.

“لا مشكلة. لأن هذه الأشياء مقدمة من شركة كوزونوها ومقدمة من نقابة التجار. لقد طلبنا منه ولم يكن أمامه سوى التعاون من أجل الأهالي. حتى لو كان يندب على أصول الأشياء التي تم نقلها عن بعد، فإن نقابة التجار ستظل تشارك فيها. أولئك الذين كانوا يكدسون الطعام في هذا المكان هم رجال السحالي. إنه يعلم أن السحالي الضبابية لا تزال هنا، لذلك وافق الممثل دونو على التعاون بكل سرور. في النهاية كان هذا مجرد وعد شفهي، ولكن إذا كان قادرًا على هز رأسه والوقوف ضدنا في المستقبل… لا أستطيع إلا أن أقول إنه سيكون لديه الشجاعة تمامًا” (توموي)

كان اختيار نقاط الإخلاء التي يسهل حمايتها بسرعة بمثابة خطوة جيدة من هاتين النقطتين.

يقوم الاثنان بتوسيع نطاق إدراكهما، ويبحثان عن المتغيرات ويختاران تلك التي يمكنهم اصطيادها بأمان دون لفت انتباه نقاط الإخلاء.

مع الأخذ في الاعتبار الأشخاص الذين تم إنقاذهم والأشخاص الذين تمكنوا من الهروب بأمان، فإن القسم الشمالي الغربي مريح ويسبب قدرًا منخفضًا من التوتر.

“هاه؟ بالنظر إلى حالتها، لا بد أن هذا كان فوز ميو” (توموي)

في الموقع المقابل يوجد القسم الشمالي الشرقي حيث تقع نقابة التجار، وبسبب لجوء السكان هناك، فإن الكثافة في ذلك المكان عالية ويجب أن يكون الضغط مرتفعًا جدًا أيضًا. وهذا أيضًا هو السبب وراء وضع ممثل زارا في الزاوية.

“لا مشكلة. لأن هذه الأشياء مقدمة من شركة كوزونوها ومقدمة من نقابة التجار. لقد طلبنا منه ولم يكن أمامه سوى التعاون من أجل الأهالي. حتى لو كان يندب على أصول الأشياء التي تم نقلها عن بعد، فإن نقابة التجار ستظل تشارك فيها. أولئك الذين كانوا يكدسون الطعام في هذا المكان هم رجال السحالي. إنه يعلم أن السحالي الضبابية لا تزال هنا، لذلك وافق الممثل دونو على التعاون بكل سرور. في النهاية كان هذا مجرد وعد شفهي، ولكن إذا كان قادرًا على هز رأسه والوقوف ضدنا في المستقبل… لا أستطيع إلا أن أقول إنه سيكون لديه الشجاعة تمامًا” (توموي)

ولأن الاثنين أنقذاهما، فإن التجار والمقيمين الذين لديهم دخل معتدل يعتمدون كثيرًا على الاثنين. اعتمادا على وجهة النظر، يمكن للمرء أن يطلق عليه حتى الاعتماد.

“حقا” (موندو)

اسم شركة كوزونوها يتردد صداه في قلوبهم أكثر بكثير مما يعتقده ماكوتو.

آه، أشعر أنه كان من الأفضل أن نتخلص من هذا السؤال.

ولكن ما هو هدف الذي أطلق هذه الأشياء هنا؟ كان هذا الشخص يعلم أن واكا ساما موجود هنا في هذه المدينة، وما زال يفعل ذلك. سيكون ذلك كافيا فقط لإثارة ضجة. تشويش انتقال الفكر وظهور المتغيرات؛ الشخص الذي يمكنه التفكير في هذا النوع من الأشياء يجب أن يكون قادرًا على فهم حقيقة بسيطة كهذه (موندو)

مواقع نقاط الإخلاء قريبة إلى حد ما من بعضها البعض، لذا فهي أكثر ملاءمة عند حماية عدد كبير من الأشخاص.

من يعرف. أنا لا أفهم تفكير العرق الشيطاني. حسنًا، سأتحرك فقط مثل أذرع وأرجل الرئيس والآخرين، هذا كل ما أحتاج إلى التفكير فيه. سيخبروننا إذا لزم الأمر. كما أن تلك الشخصيات بالتأكيد لن تفعل أي شيء قد يعرضنا أو تعرض أسورا للخطر. بل بالأحرى، لقد منعونا من القيام بأشياء خطيرة عندما نحاول تقديم المساعدة. حتى في هذه المناسبة، عندما أضيفت السحالي كأعضاء، ارتعدوا من الفرح (لايم)

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) نحن ندرك أن أفعالنا تجسد وجود الأكاديمية ونقبلها أيضًا.

“… نعم، أنا أفهم ذلك. لأنني شعرت بنفس الشعور الذي شعرت به تلك السحالي الضبابية. لايم، سيكون من الرائع أن يقترب الوقت الذي يمكنك فيه إخبار واكا-ساما برغبتك” (موندو)

“نعم. ربما لم يبق لي أي شيء. لقد أردت أن أحرر كاتانا الخاصة بي منذ فترة طويلة، ولكن يبدو أنه سيكون من الأفضل انتظار فرصة أخرى. أنا أشعر بالغيرة من ميو وشيكي… ل؟ لسبب ما، يبدو ميو سعيدة بشكل غريب. هل حدث شئ؟” (توموي)

هذا يعتمد على توموي-نيسان. إنه هذا النوع من الوعد بعد كل شيء. حسنًا، سأنتظر بصبر. لقد حصلت على الوقت للقيام بذلك. لا داعي للاستعجال” (لايم)

مع الأخذ في الاعتبار الأشخاص الذين تم إنقاذهم والأشخاص الذين تمكنوا من الهروب بأمان، فإن القسم الشمالي الغربي مريح ويسبب قدرًا منخفضًا من التوتر.

لايم ينظر إلى المسافة.

أليس هذا سيئا؟

ثم، ماذا عن تنظيف واحد أو اثنين آخرين، شريك؟ دعونا نجعل إخواننا في أسورا يحسدوننا “(موندو)

“لا حسنًا، لقد كنت في النقابة بعد كل شيء. حسنًا إذن…” (ماكوتو)

نعم!” (لايم)

“أعمال إعادة التشجير تسير بشكل جيد” (لايم)

يقوم الاثنان بتوسيع نطاق إدراكهما، ويبحثان عن المتغيرات ويختاران تلك التي يمكنهم اصطيادها بأمان دون لفت انتباه نقاط الإخلاء.

“أرى… يبدو أن تلاميذي غير الأكفاء يسببون له المشاكل، لذا ستؤلمني مقابلتهم” (موندو)

وبعد ذلك، بحلول الوقت الذي وصل فيه ماكوتو والآخرون، كان الاثنان قد حولا عدة أنواع مختلفة إلى أشجار، وذهبا للترحيب بوصولهما.

في هذا القسم ليس هناك قوة أخرى.

———–
ترجمة

نحن نذكر اسم الشركة من حين لآخر، ولكن في كل مكان نذهب إليه، أخبرهم بشكل صحيح أنني مدرس في الأكاديمية، وأعلن أيضًا أنني موجود هناك بموجب أوامر مدير الأكاديمية.

ℱℒ𝒜𝒮ℋ    

لا أعتقد أن اسم الأكاديمية سوف يسقط لمجرد أننا نحن من نمثل.

———–

كان اختيار نقاط الإخلاء التي يسهل حمايتها بسرعة بمثابة خطوة جيدة من هاتين النقطتين.

“هل تقول أنه بدلاً من إخفاء الأمر، سيكون من الأفضل أن نجعله سراً عاماً؟” (ماكوتو)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط