نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 146

قطاع الطرق الجريئين

قطاع الطرق الجريئين

لم يكن ليكون سهلًا للغاية.

الكتاب الثاني الفصل  2

بدأ الثور الشاهق الذي امتطاه يخدش الأرض وأستعد رجاله للهجوم.

لم تكن الأراضي الحدودية قاسية أو لا ترحم مثل الصحاري ، لكنها لم تكن الأراضي الخضراء للشعب المقدس.لا تزال الارض مقفرة والجبال قاحلة والماء ملوثلا تزال الفوضى منتشرة في قطاع الطرق والخارجين عن القانون من الأراضي  الإليسية  ، الذين تجمعوا معًا لإنشاء مجموعات قطاع طرقلم تكن شركة تجارية مثل   بلومنيتيل  كبيرة بما يكفي لتشكل تهديدًا وليست صغيرة بما يكفي لإهدار جهودهم نوع الهدف الذي أحب هؤلاء المغيرين سرقته.

كانت أسلحتهم نتاج إبداع  سكايكلود وفقًا لأسلوب المدينة المقدسة ، صُنع القوس الفضي بشكل جميل. ربما أكبر اختلاف لها عن الأقواس التقليدية هو الأسطوانة المثبتة على الجزء الخلفي. مثل بقية الأسطوانة ، كانت الأسطوانة محفورة بأنماط لافتة للنظر. لقد كانت عبارة عن ريشة ، مستودع ضغط عالي للسهام الملصقة على السلاح نفسه. تم توصيله برافعة بحيث يؤدي سحبه بسرعة إلى طرد الهواء عبر الفتحات وإعادة ضبط الوتر ، مما يجعله قادرًا على إطلاق السهام بسرعة كبيرة.

 تألفت مجموعة قطاع الطرق الحديثة في الغالب من مجرمين فروا من اضطهاد  سكايكلود  ، في العام الماضي جمعوا ثروة من اللصوص وغيرهم من الرجال المطلوبينكان هناك عدد قليل من القفر الذين انضموا إلى طاقمهموصل عددهم اليوم إلى ما يقرب من ألف شخص واستخدموا أراضي الحدود كمنطقة صيد.

ترجمة : Sadegyptian

حتى أنهم أسسوا مقرهم الخاص بحجم مستوطنة صغيرة تسمى وايسايدلقد كانت طريقة بالنسبة لهم لإظهار مدى نجاحهم.

ارتفعت صيحات قطاع الطرق الآخرين.

يمكن أن يتعامل  العجوز ثيسل  والحراس مع مجموعة صغيرة من اللصوصمع ثلاثين حارسا أو نحو ذلك يمكنهم حتى الدفاع عن أنفسهم ضد مجموعة مداهمة صغيرةلكن ضد قطاع الطرق؟ لم يكن لديهم فرصة.

ظلت آشا مختبئة في أحد خيول القطيع. عندما رأت كلاود هوك  ، أضاء وجهها على الفور. لم يكن طويلًا أو قويًا ، لكنه كان رمزًا للمصداقية بالنسبة لها. الآن بعد أستيقظ ، سيكون لدى كلاود هوك  بالتأكيد طريقة للتعامل مع هؤلاء الأوغاد!

حراسحراس!”

“عليك اللعنة!”

قام حماة بلومنيتيل  برفع أسلحتهم وشكلوا دائرة دفاعية حول العرباتكانت الأقواس الفضية الكبيرة موجهة نحو صوت الحوافر.

“عليك اللعنة!”

كانت أسلحتهم نتاج إبداع  سكايكلود وفقًا لأسلوب المدينة المقدسة ، صُنع القوس الفضي بشكل جميلربما أكبر اختلاف لها عن الأقواس التقليدية هو الأسطوانة المثبتة على الجزء الخلفيمثل بقية الأسطوانة ، كانت الأسطوانة محفورة بأنماط لافتة للنظرلقد كانت عبارة عن ريشة ، مستودع ضغط عالي للسهام الملصقة على السلاح نفسهتم توصيله برافعة بحيث يؤدي سحبه بسرعة إلى طرد الهواء عبر الفتحات وإعادة ضبط الوتر ، مما يجعله قادرًا على إطلاق السهام بسرعة كبيرة.

كان الشاب موهوبًا حقًا. حتى قائد الحراس لم يستطع هزيمته في قتال ، لكنهم شاهدوا للتو أحد أفضل محاربيهم يموت في ثلاث هجمات. لقد كان شخصًا ذا خبرة وداهية ، فما الذي يمكن أن يحققه شبل مثل سكوال؟

يمكن لجعبة الضغط العالي أن تستوعب خمسين سهم . السهام نفسها بسمك الإصبع ويمكنها السفر لأكثر من مائة وخمسين مترًاعلى الرغم من أنها شائعة في الأراضي  الإليسية  ، إلا أنها أقوى بكثير من الأسلحة القديمة التي جرفت في الأراضي القاحلةفقط التكنولوجيا التي وهبها الإله لهم يمكنها أن تجعل شيئًا كهذا حقيقة.

حتى أنهم أسسوا مقرهم الخاص بحجم مستوطنة صغيرة تسمى وايسايد. لقد كانت طريقة بالنسبة لهم لإظهار مدى نجاحهم.

سحب قائد الحراس أسطوانة بحجم كف اليد من وسطهضغط زرو وتحول إلى نصل طويلكانت أداة أخرى من صنع الإليسيان ، سيف قابل للسحب بنصل مصقول جيدًا لدرجة أت يشبه المرآة ولكن قاسي مثل الفولاذ وحاد مثل ماكينة الحلاقة. أثبتت التكنولوجيا الإلهية أهميتها. وضعت أسرار صنع أسلحتهم تحت حراسة مشددة ، لذلك حمل الأسلحة في الغالب أفراد رفيعو المستوى.

هؤلاء هم قطاع الطرق ، وباء أراضي الحدود!

كانت شركة   بلومنيتيل  مجهزة تجهيزًا جيدًا إلى حد ما ، ولكن كيف يمكن لثلاثين حارساً حمايتهم من هذا العدد الكبير من قطاع الطرق الجريئين؟

هؤلاء هم قطاع الطرق ، وباء أراضي الحدود!

رفرفت رايات قرمزية حمراء مع سحابة الغبار القادمةكانت سارية العلم نفسها تحتوي على جماجم مجردة من الوحوش ذات القرون الملصقة عليها ، مما زاد من جو الوحشية.

كان قائد الحراس جزءًا من شركة   بلومنيتيل  لفترة طويلة. شاهد قائد الحراس سكوال يكبر ، والآن شاهده سكوال يموت أمام عينيه. شعر صائد الشياطين المستقبلي بالغضب بداخله ، لذلك انتزع سلاحًا من قبضة أحد الجنود وألتوى وجهه من الغضب وتقدم إلى الأمام. لكن العجوز ثيسل أوقفه.

في النهاية ظهر مائتا رجل قوي البنية. أرتدوا دروعًا ثقيلة تحمي المناطق الأكثر أهمية ، ولوحوا بأذرعهم العضلية بأسلحتهم بشكل وحشي.غطتهم الأوشام والطواطم الحمراء مما يدل على ولائهم لدين المذبحة.

“حراس! حراس!”

هؤلاء هم قطاع الطرق ، وباء أراضي الحدود!

“ووه! ووه! ووه! ووه! ” صرخ قطاع الطرق المحيطين بحماس وتعطش للدماء.

رفع قائد الحراس سيفه عالياً وصرخ نار“.

حدق سكوال بصدمة ورعب . انزلق الفأس عبر درع قائد الحراس ثم دفن نفسه في رقبته. اختفى نصف رأس الفأس في حلق الرجل الشجاع ووقع جسده على الأرض بدون صوت.

نار!”

هز قائد الحراس رأسه “هذا فقط لإعطائي فرصة ،  بينما نتقاتل سأجد طريقة ما للاقتراب من الزعيم ،  إذا تمكنت من إمساكه واحتجازه كرهينة ، فقد تكون لدينا فرصة للخروج من هنا “.

بدأ الحراس الآخرون في سحب أقواسهم. بعدها سافرت السهام القوية بسمك الأصابع في الهواء أسرع من رصاص البندقية الآليةومع ذلك لم يكن قطاع الطرق حمقى للهجوم مباشرة.تفرقوا إلى الجانبين وأحاطوا بالقافلةضربت معظم السهام المساحة الفارغة.

رن صوت من خلف الحراس ، عميق وبشع. كان صوتاً غريبًا ومزعجًا.

عليك اللعنة!”

“عليك اللعنة!”

شحب وجه قائد الحراس وبقي العجوز ثيسل هادئاً.

“لا!”

بدا الأمر وكأنهم سيتعرضون للسرقة اليوم.

فوجئ قطاع الطرق بالمثل برؤية جندي  سكايكلود  يخرج من الحشد. ومع ذلك عندما ترنح أثناء التقدم وبدا ضعفاً . جندي واحد؟ لماذا يخافون منه؟

كان قائد الفرقة عملاقًا قبيحًا يرتدي نظارات واقية بلون أحمرركب مخلوقًا ضخمًا أسوداً يشبه الثور ، بدا أسوداً للغاية وكأنه مصنوع من الحديد الأسود. حمل القائد في يده سيف ضخم و صرخ.

 تألفت مجموعة قطاع الطرق الحديثة في الغالب من مجرمين فروا من اضطهاد  سكايكلود  ، في العام الماضي جمعوا ثروة من اللصوص وغيرهم من الرجال المطلوبين. كان هناك عدد قليل من القفر الذين انضموا إلى طاقمهم. وصل عددهم اليوم إلى ما يقرب من ألف شخص واستخدموا أراضي الحدود كمنطقة صيد.

المالالبضائعالنساءالأسلحة! سلموهم لنا ولن نقتلكم! “

“دعني أواجهه “

وووووو! “

ترجمة : Sadegyptian

البضائع ،  النساء ،  الأسلحة! “

حتى أنهم أسسوا مقرهم الخاص بحجم مستوطنة صغيرة تسمى وايسايد. لقد كانت طريقة بالنسبة لهم لإظهار مدى نجاحهم.

ارتفعت صيحات قطاع الطرق الآخرين.

هز قائد الحراس رأسه “هذا فقط لإعطائي فرصة ،  بينما نتقاتل سأجد طريقة ما للاقتراب من الزعيم ،  إذا تمكنت من إمساكه واحتجازه كرهينة ، فقد تكون لدينا فرصة للخروج من هنا “.

هؤلاء الرجال كانوا خارجين عن القانون وشرسين ، قافلة تجارية عادية لم تستطع مواجهتهم علم العجوز ثيسل أنه مع الحراس لم تكن هناك طريقة للقتالتقدم إلى الأمام وقال الجميع ، أنا مجرد رجل عجوز يحاول كسب لقمة العيش ، إذا سمحت لنا بالمرور ، فسوف أترك لكم نصف بضائعنا “.

صرخ سكوال بغضب “سأقوم بقتله! لا بد لي من الانتقام منه! “

باه!” صاح الرجل أيها العجوز اللعين ، ألا تعرف من نحن؟ تريد أن تساوم معنا؟ رجالاقتلوهم جميعا!”

عند العودة إلى الوراء هذه المرة وجد الحارس صعوبة في استعادة توازنه. رأى خصمه فرصة واندفع نحوه. تضاءل قائد الحراس بشكل غريزي خلف درعه ، ولكن بدلاً من اختراقه ألقى الرجل الضخم بفأسه من قبضته.

بدأ الثور الشاهق الذي امتطاه يخدش الأرض وأستعد رجاله للهجوم.

“لا!”

اتدفعوا نحو القوافل مثل إعصار شرس وبدون خوف من العواقبأصبح العجوز ثيسل وشعبه هدفهم ولن يفلتوا.

تقدم هاتشيت إلى الجثة وسحب فأسه الملطخ بالدماء. ثم قطع رأس قائد الحراس ثم ركل بقدمه اليسرى الجمجمة . سقط رأس قائد الحراس بضربة في منتصف القوافل. استنزف ذلك لروح المعنوية من بقية الحراس.

وبينما كان قطاع الطرق على وشك الوصول إليهم ، تقدم قائد الحراس وصرخ هل قطاع الطرق مجرد المتنمرين الجبناء؟ حاربني واحدًا لواحد إذا كان لديك شجاعة! “

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

فجأة توقف كل شيء.

”البضائع ،  النساء ،  الأسلحة! “

بدأ الخارجون عن القانون يضحكون واحداً تلو الآخر.

تقدم هاتشيت إلى الجثة وسحب فأسه الملطخ بالدماء. ثم قطع رأس قائد الحراس ثم ركل بقدمه اليسرى الجمجمة . سقط رأس قائد الحراس بضربة في منتصف القوافل. استنزف ذلك لروح المعنوية من بقية الحراس.

هل تريد مبارزة؟ جميل!” سخر زعيم الفرقة بشراسة  ”هاتشيت! “

“حراس! حراس!”

فهمت زعيم!” صرخ رجل أسود كبيراندفع إلى الأمام حاملاً فأساً في كل يد. ضرب هاتشيت الرؤوس المسطحة لسلاحيه معًا مما أدى إلى تطاير الشرر تعال أيها القذرثلاث ضربات ، هذا كل ما سأحتاجه ، تقدم!”

” فهمت زعيم!” صرخ رجل أسود كبير. اندفع إلى الأمام حاملاً فأساً في كل يد. ضرب هاتشيت الرؤوس المسطحة لسلاحيه معًا مما أدى إلى تطاير الشرر “تعال أيها القذر! ثلاث ضربات ، هذا كل ما سأحتاجه ، تقدم!”

نظر العجوز ثيسل إلى الرجل الكبير مفرط الثقةثم ألقى نظرة عصبية على قائد الحراس لست بحاجة لمقاتلته ،  لا يمكننا تصديق أي شيء يقوله هؤلاء الخارجون عن القانون ،  حتى لو فزت فلن يمنعهم ذلك من الهجوم “.

“لا!”

هز قائد الحراس رأسه هذا فقط لإعطائي فرصة ،  بينما نتقاتل سأجد طريقة ما للاقتراب من الزعيم ،  إذا تمكنت من إمساكه واحتجازه كرهينة ، فقد تكون لدينا فرصة للخروج من هنا “.

“نار!”

التقى الرجلان في وسط الميدان.

”وو! وو! وو! “

حمل قائد الحراس في يده اليمنى درع فضي  وفي يمينه أمسك بسيف  سكايكلود  القابل للسحبانحنى إلى الأمام ورفع درعه أمامه ، بينما رفع السيفبلغ طول النصل ذروته فوق درعهخطوة بخطوة اقترب بعناية من هاتشيتالموقف القياسي للمقاتل ، سواء كان دفاعيًا أو جاهزًا للضرب.

 

تحرك هاتشيت على النقيض من ذلك ، لكنه ضحك بمرح فجأة رفع فؤوسه واندفع إلى الأمامكان سريعًا فصل بينهما عشرين مترًا على الأقل ، لكن هاتشيت قطع تلك المسافة في غمضة عين.

هؤلاء الرجال كانوا خارجين عن القانون وشرسين ، قافلة تجارية عادية لم تستطع مواجهتهم . علم العجوز ثيسل أنه مع الحراس لم تكن هناك طريقة للقتال. تقدم إلى الأمام وقال “الجميع ، أنا مجرد رجل عجوز يحاول كسب لقمة العيش ، إذا سمحت لنا بالمرور ، فسوف أترك لكم نصف بضائعنا “.

قعقعة!

نظر العجوز ثيسل إلى الرجل الكبير مفرط الثقة. ثم ألقى نظرة عصبية على قائد الحراس “لست بحاجة لمقاتلته ،  لا يمكننا تصديق أي شيء يقوله هؤلاء الخارجون عن القانون ،  حتى لو فزت فلن يمنعهم ذلك من الهجوم “.

ضرب فأسه الأول درع قائد الحراسكان أيضًا من صنع  سكايكلود  ، وتم صنعه لامتصاص ضربات الصدمة الحادة مثل هذاومع ذلك فإن القوة المذهلة جعلته يتراجعقام على الفور بالهجوم المضاد ، وطعن الرجل بسيفه الطويل لكن قوبل بفأس هاتشيت الثاني.

بدأ الحراس الآخرون في سحب أقواسهم. بعدها سافرت السهام القوية بسمك الأصابع في الهواء أسرع من رصاص البندقية الآلية. ومع ذلك لم يكن قطاع الطرق حمقى للهجوم مباشرة.تفرقوا إلى الجانبين وأحاطوا بالقافلة. ضربت معظم السهام المساحة الفارغة.

طار السيف من قبضته.

بدأ الثور الشاهق الذي امتطاه يخدش الأرض وأستعد رجاله للهجوم.

عند العودة إلى الوراء هذه المرة وجد الحارس صعوبة في استعادة توازنهرأى خصمه فرصة واندفع نحوه. تضاءل قائد الحراس بشكل غريزي خلف درعه ، ولكن بدلاً من اختراقه ألقى الرجل الضخم بفأسه من قبضته.

“كيف سيهزم هذا الرجل؟” قال سكوال بقلق “حتى الجندي المناسب سيواجه مشكلة وهو ضعيف ،  ما الذي يجعله يعتقد أن لديه فرصة؟ “

لا!”

فوجئ قطاع الطرق بالمثل برؤية جندي  سكايكلود  يخرج من الحشد. ومع ذلك عندما ترنح أثناء التقدم وبدا ضعفاً . جندي واحد؟ لماذا يخافون منه؟

حدق سكوال بصدمة ورعب انزلق الفأس عبر درع قائد الحراس ثم دفن نفسه في رقبتهاختفى نصف رأس الفأس في حلق الرجل الشجاع ووقع جسده على الأرض بدون صوت.

هؤلاء هم قطاع الطرق ، وباء أراضي الحدود!

ووه! ووه! ووه! ووه! ” صرخ قطاع الطرق المحيطين بحماس وتعطش للدماء.

ضرب فأسه الأول درع قائد الحراس. كان أيضًا من صنع  سكايكلود  ، وتم صنعه لامتصاص ضربات الصدمة الحادة مثل هذا. ومع ذلك فإن القوة المذهلة جعلته يتراجع. قام على الفور بالهجوم المضاد ، وطعن الرجل بسيفه الطويل لكن قوبل بفأس هاتشيت الثاني.

تقدم هاتشيت إلى الجثة وسحب فأسه الملطخ بالدماءثم قطع رأس قائد الحراس ثم ركل بقدمه اليسرى الجمجمة سقط رأس قائد الحراس بضربة في منتصف القوافلاستنزف ذلك لروح المعنوية من بقية الحراس.

رفع كلاود هوك رأسه ولمعت عيناه الهادئتان خلف القناع.

هل أحد هؤلاء اللصوص ماهرًا؟

تنهد الرجل العجوز “أنت لا تتطابق معه ،  ابق مكانك!”

ومع ذلك إذا فكروا في الأمر ، فهذا منطقيكان قطاع الطرق متواجدين منذ فترة ، وعليهم أن يكونوا أقوياء إذا أرادوا الاستمرار في العيش في المناطق الحدودكانوا رجالا قساة من الأراضي القاحلة يحاولون التسلل إلى أراضي الحدود ، أو مجرمين قساة من الأراضي المقدسةلم يكن أي منهم عادياً.

هؤلاء الرجال كانوا خارجين عن القانون وشرسين ، قافلة تجارية عادية لم تستطع مواجهتهم . علم العجوز ثيسل أنه مع الحراس لم تكن هناك طريقة للقتال. تقدم إلى الأمام وقال “الجميع ، أنا مجرد رجل عجوز يحاول كسب لقمة العيش ، إذا سمحت لنا بالمرور ، فسوف أترك لكم نصف بضائعنا “.

اللعنة ، هل هذا أفضل ما لديك وكان لديك بالفعل الكرات لطلب مبارزة؟” قهقه الرجل وابتسم بسخرية أي شخص آخر يريد أن يقاتل؟ لدينا بعض الوقت للقتل! “

ومع ذلك إذا فكروا في الأمر ، فهذا منطقي. كان قطاع الطرق متواجدين منذ فترة ، وعليهم أن يكونوا أقوياء إذا أرادوا الاستمرار في العيش في المناطق الحدود. كانوا رجالا قساة من الأراضي القاحلة يحاولون التسلل إلى أراضي الحدود ، أو مجرمين قساة من الأراضي المقدسة. لم يكن أي منهم عادياً.

كان قائد الحراس جزءًا من شركة   بلومنيتيل  لفترة طويلة. شاهد قائد الحراس سكوال يكبر ، والآن شاهده سكوال يموت أمام عينيهشعر صائد الشياطين المستقبلي بالغضب بداخله ، لذلك انتزع سلاحًا من قبضة أحد الجنود وألتوى وجهه من الغضب وتقدم إلى الأماملكن العجوز ثيسل أوقفه.

فجأة توقف كل شيء.

صرخ سكوال بغضب سأقوم بقتلهلا بد لي من الانتقام منه! “

هؤلاء هم قطاع الطرق ، وباء أراضي الحدود!

تنهد الرجل العجوز أنت لا تتطابق معه ،  ابق مكانك!”

كانت شركة   بلومنيتيل  مجهزة تجهيزًا جيدًا إلى حد ما ، ولكن كيف يمكن لثلاثين حارساً حمايتهم من هذا العدد الكبير من قطاع الطرق الجريئين؟

كان الشاب موهوبًا حقًاحتى قائد الحراس لم يستطع هزيمته في قتال ، لكنهم شاهدوا للتو أحد أفضل محاربيهم يموت في ثلاث هجماتلقد كان شخصًا ذا خبرة وداهية ، فما الذي يمكن أن يحققه شبل مثل سكوال؟

كانت شركة   بلومنيتيل  مجهزة تجهيزًا جيدًا إلى حد ما ، ولكن كيف يمكن لثلاثين حارساً حمايتهم من هذا العدد الكبير من قطاع الطرق الجريئين؟

دعني أواجهه

“كيف سيهزم هذا الرجل؟” قال سكوال بقلق “حتى الجندي المناسب سيواجه مشكلة وهو ضعيف ،  ما الذي يجعله يعتقد أن لديه فرصة؟ “

رن صوت من خلف الحراس ، عميق وبشعكان صوتاً غريبًا ومزعجًا.

لم تكن الأراضي الحدودية قاسية أو لا ترحم مثل الصحاري ، لكنها لم تكن الأراضي الخضراء للشعب المقدس.لا تزال الارض مقفرة والجبال قاحلة والماء ملوث. لا تزال الفوضى منتشرة في قطاع الطرق والخارجين عن القانون من الأراضي  الإليسية  ، الذين تجمعوا معًا لإنشاء مجموعات قطاع طرق. لم تكن شركة تجارية مثل   بلومنيتيل  كبيرة بما يكفي لتشكل تهديدًا وليست صغيرة بما يكفي لإهدار جهودهم – نوع الهدف الذي أحب هؤلاء المغيرين سرقته.

نزل رجل مغطى بدرع جيش  سكايكلود  المتألق من إحدى العرباتعاد القناع على وجهه وأمسك العصا .  وتحت نظر الحراس الفضولية وغير المؤكدة ، تقدم إلى الأمام.

“كيف سيهزم هذا الرجل؟” قال سكوال بقلق “حتى الجندي المناسب سيواجه مشكلة وهو ضعيف ،  ما الذي يجعله يعتقد أن لديه فرصة؟ “

ظلت آشا مختبئة في أحد خيول القطيععندما رأت كلاود هوك  ، أضاء وجهها على الفورلم يكن طويلًا أو قويًا ، لكنه كان رمزًا للمصداقية بالنسبة لهاالآن بعد أستيقظ ، سيكون لدى كلاود هوك  بالتأكيد طريقة للتعامل مع هؤلاء الأوغاد!

هل أحد هؤلاء اللصوص ماهرًا؟

فوجئ قطاع الطرق بالمثل برؤية جندي  سكايكلود  يخرج من الحشدومع ذلك عندما ترنح أثناء التقدم وبدا ضعفاً . جندي واحد؟ لماذا يخافون منه؟

ابتسم هاتشيت وأرجح فؤوسه “هل تعرف لماذا أنا هنا؟ لقد طردت من منزلي بسبب جرائمي ، فطاردوني ،  قتلت خمسة منهم بعد ذلك ، سأضيف جنديًا آخر إلى القائمة اليوم “.

ابتسم هاتشيت وأرجح فؤوسه هل تعرف لماذا أنا هنا؟ لقد طردت من منزلي بسبب جرائمي ، فطاردوني ،  قتلت خمسة منهم بعد ذلك ، سأضيف جنديًا آخر إلى القائمة اليوم “.

كانت شركة   بلومنيتيل  مجهزة تجهيزًا جيدًا إلى حد ما ، ولكن كيف يمكن لثلاثين حارساً حمايتهم من هذا العدد الكبير من قطاع الطرق الجريئين؟

رفع كلاود هوك رأسه ولمعت عيناه الهادئتان خلف القناع.

“كيف سيهزم هذا الرجل؟” قال سكوال بقلق “حتى الجندي المناسب سيواجه مشكلة وهو ضعيف ،  ما الذي يجعله يعتقد أن لديه فرصة؟ “

عندما قابلت أعينه هاتشيت شعر لسبب غير مفهوم بقشعريرةشيء ما لم يكن على ما يرام ، جعلته النظرة غير مرتاحكانت عيناه هادئة ، مثل سطح بحيرة ساكنة تمامًالكن تحت السطح كان هناك تيار خفي مظلم وخطير.

تنهد الرجل العجوز “أنت لا تتطابق معه ،  ابق مكانك!”

قتل … لم تكن هذه عيون رجل عادي ، ولكن عيني شخص يسير على الخط الفاصل بين الحياة والموت عدة مراتحتى قائد الحراس لم يخيفهلكن هذا أخافه.

كان قائد الحراس جزءًا من شركة   بلومنيتيل  لفترة طويلة. شاهد قائد الحراس سكوال يكبر ، والآن شاهده سكوال يموت أمام عينيه. شعر صائد الشياطين المستقبلي بالغضب بداخله ، لذلك انتزع سلاحًا من قبضة أحد الجنود وألتوى وجهه من الغضب وتقدم إلى الأمام. لكن العجوز ثيسل أوقفه.

لم يكن ليكون سهلًا للغاية.

“نار!”

كيف سيهزم هذا الرجل؟” قال سكوال بقلق حتى الجندي المناسب سيواجه مشكلة وهو ضعيف ،  ما الذي يجعله يعتقد أن لديه فرصة؟

صرخ سكوال بغضب “سأقوم بقتله! لا بد لي من الانتقام منه! “

سخر اللصوص من التجار البغيضين الذين رآوهم لا يستحقون الهواء الذي تنفسوه.استمر النقيب القوي لثلاث حركاتما لم يكن أقوى بكثير من الكابتن ، لم يكن هذا الرجل لديه فرصةالسؤال الحقيقي هل هو قوي كما يبدو ، أم أنه مجرد خاسر آخر؟


إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

صرخ سكوال بغضب “سأقوم بقتله! لا بد لي من الانتقام منه! “

ترجمة : Sadegyptian

بدأ الحراس الآخرون في سحب أقواسهم. بعدها سافرت السهام القوية بسمك الأصابع في الهواء أسرع من رصاص البندقية الآلية. ومع ذلك لم يكن قطاع الطرق حمقى للهجوم مباشرة.تفرقوا إلى الجانبين وأحاطوا بالقافلة. ضربت معظم السهام المساحة الفارغة.

 

ضرب فأسه الأول درع قائد الحراس. كان أيضًا من صنع  سكايكلود  ، وتم صنعه لامتصاص ضربات الصدمة الحادة مثل هذا. ومع ذلك فإن القوة المذهلة جعلته يتراجع. قام على الفور بالهجوم المضاد ، وطعن الرجل بسيفه الطويل لكن قوبل بفأس هاتشيت الثاني.

هؤلاء هم قطاع الطرق ، وباء أراضي الحدود!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط