نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 148

الأسرة

الأسرة

“هل أنا بحاجة إلى سبب؟” لم يفهم لماذا يطرح كلاود هوك مثل هذا السؤال ” اسم سيد أركتوروس كلود يرن عبر السماء ،  لا يوجد شخص في مدينة مدينة سكايكلود  لا يعرف اسمه! “

الكتاب الثاني الفصل   4

لهذا السبب تم تبجيل صائدي الشياطين وعبادتهم كممثلين للآلهة أنفسهم. بعد كل شيء كانوا قادرين على أداء المعجزات وغيرها من الأعمال الخارقة للطبيعة.

في المدينة المقدسة كان صيادو الشياطين مرادفاً للشرف والهيبةيعود تاريخ منظمتهم إلى ما لا يقل عن ألفي عام. خلال سقوط الحضارة ، سقط العالم كله في كارثةتسللت الشياطين وذبحوا البشر بقواهم الغامضةفي فترة زمنية قصيرة جدًا تم القضاء على الأنواع بأكملها تقريبًا.

سوف يفسر هذا سبب امتلاك هذا الشاب مثل هذا الشيء الثمين في حوزته.

ثم وصل خصومهم اللدودون في الوقت المناسب.

ترجمة : Sadegyptian

ظهرت الآلهة لتنقذ البشرية من نيران الانقراض في اللحظة الأخيرةومع ذلك لم يستطع البشر المثيرون للشفقة طلب الحماية تحت أجنحة المحسنين إلى الأبدمن أجل بقاء البشر اختار الآلهة الرجال والنساء الأكثر موهبة ومنح,هم قوى عظمىومنذ ذلك الحين عُرفوا باسم صائدي الشياطين.

بعد أكثر من ألف عام أختفت الآلهة وهربت الشياطين في أعمق حفر في العالماستمرت الإنسانية واستردا عافيتهمبمرور الوقت أتقن صيادو الشياطين قوتهم وأصبحوا أعظم حماة للأراضي المقدسة.

كما لو كان يفكر في شيء ما ، التفت التاجر العجوز إلى آشا “هذه …“

لهذا السبب تم تبجيل صائدي الشياطين وعبادتهم كممثلين للآلهة أنفسهمبعد كل شيء كانوا قادرين على أداء المعجزات وغيرها من الأعمال الخارقة للطبيعة.

السماح لهم بالاعتقاد بأنه كان صائد شياطين كان مناسبًا ، لم يكن كلاود هوك  غبيًا بما يكفي ليحرم نفسه من الميزة. إن الرمز الذي في حوزته سيجعل أي شخص من عامة الشعب الإليسي يسقط على ركبته ليفعل ما يطلبه.

ومع ذلك أفراد شركة   بلومنيتيل  يخدعون أنفسهمكان بإمكان كلاود هوك  تنفيذ قوى مثل صائدي الشياطين ، نعم ، لكنه لم يكن واحدًا منهمكان مختلفًا عن هؤلاء النبلاء. لم يكن كلاود هوك مثل هذا التقدير العالي ولا حتى آلهتهم اللامعةبدلا من ذلك وجدهم جميعا مشتبه بهم.

بالطبع كان مجرد تخمين ، ولم يكن لديه طريقة للتحقق مما إذا كان صحيحًا أم لا. إذا كان الأمر يتعلق بالشياطين ، فإن أي معلومات لدى الشاب كانت بالتأكيد سرية. في محاولة لإرضاء فضوله سيؤدي فقط إلى مشاكل ، كان  العجوز ثيسل  كبيرًا بما يكفي لمعرفة الحدود.

بالطبع العجوز ثيسل والآخرون لم يعرفوا أفكاره السريةإذا فعلوا فإن الصدمة قد تقتلهم.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

السماح لهم بالاعتقاد بأنه كان صائد شياطين كان مناسبًا ، لم يكن كلاود هوك  غبيًا بما يكفي ليحرم نفسه من الميزةإن الرمز الذي في حوزته سيجعل أي شخص من عامة الشعب الإليسي يسقط على ركبته ليفعل ما يطلبه.

إذا تم اكتشاف حيلته ، فسيكون هؤلاء التجار متورطين. بدأ في مراجعة خياراته ، كيف يمكنه الدخول إلى  سكايكلود  دون احتمال وقوع أشخاص آخرين في مشاكل؟

وفقًا لهذا الرمز لم يكن مجرد صائد شياطين كان لأعماله علاقة بأكبر قدر من النخبة في النظام ، والتي تستحق أقصى درجات الاحترام والأهمية البالغةإذا لم يكن كذلك فلن يحمل الرمز.

ضغط للحصول على مزيد من المعلومات “تم تبنيك؟“

كان العجوز ثيسل تاجرًا وعرف الظروف جيدًا بما يكفي ليعرف أن هذه فرصة لا تتكرر في العمركان مسنًا ، لكن الشاب الذي في رعايته ما زال صغيراًإذا أستطاع إقامة علاقة صداقة مع صائد شياطين وربما حتى الحصول على رمز من ماستر صائد شياطين فسيكون طريق سكوال المستقبلي أكثر سلاسة.

لقد تعلم قوة صائد الشياطين أثناء تواجده في البراري. مثل قوة الف رجل!

من فضلك ، كيف يمكننا المساعدة؟

“أين؟” سأل كلاود هوك .

لا شيء من هذا ضروري ، قفوا الجميع “.

عبس كلاود هوك ،  هل هو جاد؟ كان أسوأ مما أعتقد!

لم يعرف كلاود هوك  سبب كل هذا الاحترام وسبب الركوعجادل أكثر من مرة مع مالكة الرمز المميزكيف سيكون رد فعلهم إذا ظهرت أمامهم بنفسها؟

“لا شيء من هذا ضروري ، قفوا الجميع “.

فجأة بدأ يشعر بألم من جروحه.

بالطبع العجوز ثيسل والآخرون لم يعرفوا أفكاره السرية. إذا فعلوا فإن الصدمة قد تقتلهم.

أمسك بصدره وسعل أنا بحاجة للوصول إلى الأراضي المقدسة ،   سكايكلود ،  إذا كنت تريد حقًا المساعدة فأنا بحاجة إلى خريطة وبعض الإمدادات “.

واصلت الشركة التجارية طريقها.

نظر إليه العجوز ثيسل إنها رحلة طويلة إلى  سكايكلود  ، وصائد الشياطين النبيل ضعيف ، مما أراه ، يجب أن تبقى مع شركتنا لبعض الوقت ، أننا متجهين إلى وجهتك ، والطريق أسهل بكثير إذا ركبت هناك على إحدى عرباتنا “.

ومع ذلك أفراد شركة   بلومنيتيل  يخدعون أنفسهم. كان بإمكان كلاود هوك  تنفيذ قوى مثل صائدي الشياطين ، نعم ، لكنه لم يكن واحدًا منهم. كان مختلفًا عن هؤلاء النبلاء. لم يكن كلاود هوك مثل هذا التقدير العالي – ولا حتى آلهتهم اللامعة. بدلا من ذلك وجدهم جميعا مشتبه بهم.

كان على حق ، هذا هو أفضل سيناريولم يكن كلاود هوك  يعرف أين سكايكلود لن يعرفها حتى لو وجدهاقواعدهم وعاداتهم أو حتى كيفية الدخول إلى المجال المقدس لم يكن يعرف شيئًا عن ذلك.

[ المترجم الإنجليزي : (1) في اللغة الصينية يسمونه “الريح الصغيرة ” والتي تبدو وكأنها كناية عن ضرطة. كلمة “الصغير” شائعة في اللغة الصينية وتستخدم للإشارة إلى الأشخاص الأصغر منك الذين تربطك بهم علاقة جيدة ].

لم يطلب منهم كلاود هوك  أيًا من هذاسيكون الأمر مريبًا إذا لم يكن صائد الشياطين يعرف حتى شكل  سكايكلود كان رفاقه الجدد متحمسين للمساعدة ولم يكن هناك سبب لرفضهم.

كانت هناك شياطين حتى في الأراضي  الإليسية ؟

في هذه الأثناء أجرى العجوز ثيسل العمليات الحسابية في رأسهربما هذا الطفل متدرب لصائد الشياطين الذي وافق على الذهاب معه في مهمة في الأراضي القاحلةربما اكتشفوا شيئًا عن الشيطان ، وهو شيء مهم للغاية مما جعل ماستر صائد الشياطين وأمر الشاب بإحضار رمزه وتقديم تقرير.

كان العجوز ثيسل تاجرًا وعرف الظروف جيدًا بما يكفي ليعرف أن هذه فرصة لا تتكرر في العمر. كان مسنًا ، لكن الشاب الذي في رعايته ما زال صغيراً. إذا أستطاع إقامة علاقة صداقة مع صائد شياطين وربما حتى الحصول على رمز من ماستر صائد شياطين – فسيكون طريق سكوال المستقبلي أكثر سلاسة.

سوف يفسر هذا سبب امتلاك هذا الشاب مثل هذا الشيء الثمين في حوزته.

وفقًا لهذا الرمز لم يكن مجرد صائد شياطين . كان لأعماله علاقة بأكبر قدر من النخبة في النظام ، والتي تستحق أقصى درجات الاحترام والأهمية البالغة. إذا لم يكن كذلك فلن يحمل الرمز.

بالطبع كان مجرد تخمين ، ولم يكن لديه طريقة للتحقق مما إذا كان صحيحًا أم لاإذا كان الأمر يتعلق بالشياطين ، فإن أي معلومات لدى الشاب كانت بالتأكيد سريةفي محاولة لإرضاء فضوله سيؤدي فقط إلى مشاكل ، كان  العجوز ثيسل  كبيرًا بما يكفي لمعرفة الحدود.

نظر إليها كلاود هوك وتنهد. كانت الصدمة التي تعرضت لها عميقة ، ومن المحتمل أن تنظر إلى الإليسيان للأبد من خلال عدسة الكراهية والخوف. لا فائدة من العبور إلى الأراضي المقدسة ، إلا فيما يتعلق بها. لم يكن لديه خيار سوى أن يغلق عينيه والرد باتفاق لطيف “ليكن “

كما لو كان يفكر في شيء ما ، التفت التاجر العجوز إلى آشا هذه …

“وماذا عن هذا ” رأى  العجوز ثيسل  القلق على وجه كلاود هوك . ،  لم يكن شخصًا يثير المتاعب ، لكنه قدم بديلاً على أي حال “ليس لدينا الحق في إحضارها إلى الأراضي المقدسة ، ولكن يمكننا الترتيب لها لتستقر في مكان آمن في مناطق الحدود ،  بالنسبة إلى القفر ، هذا هو أفضل ما يمكن أن تأمله “.

أجاب كلاود هوك على عجل: “… قفر ، لكنها ساعدتني بعدة طرق ، سأحضرها معي إلى الأراضي المقدسة

كما لو كان يفكر في شيء ما ، التفت التاجر العجوز إلى آشا “هذه …“

آه؟ طرحت الطبيبة السؤال قبل أن يتمكن  العجوز ثيسل  من التعبير عن رأيه إنها قفر ، ليس لدينا سلطة للقيام بذلك ،  إن إحضار شخص غريب إلى الأراضي المقدسة يتعارض مع قواعد  سكايكلود! سيحملوننا مسؤولية تشويه المجال المقدس ، سنموت! “

“نعم ، أنا يتيم ،  تم تدمير منزلي من قبل أقارب الشياطين ،  كنت صغيراً ولا أستطيع حقاً تذكر أي شيء عن المكان أو عائلتي ، وجدني العجوز ثيسل قبل أن أتضور جوعاً وأنقذني ، على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية علمني القراءة والكتابة ، حتى أنه ساعدني في اختبار صائدي الشياطين ،  إنه أب حقيقي “.

عبس كلاود هوك ،  هل هو جاد؟ كان أسوأ مما أعتقد!

عبس كلاود هوك ،  هل هو جاد؟ كان أسوأ مما أعتقد!

إذا تم اكتشاف حيلته ، فسيكون هؤلاء التجار متورطينبدأ في مراجعة خياراته ، كيف يمكنه الدخول إلى  سكايكلود  دون احتمال وقوع أشخاص آخرين في مشاكل؟

“لن أذهب إلى الأراضي المقدسة!”

وماذا عن هذا ” رأى  العجوز ثيسل  القلق على وجه كلاود هوك . ،  لم يكن شخصًا يثير المتاعب ، لكنه قدم بديلاً على أي حال ليس لدينا الحق في إحضارها إلى الأراضي المقدسة ، ولكن يمكننا الترتيب لها لتستقر في مكان آمن في مناطق الحدود ،  بالنسبة إلى القفر ، هذا هو أفضل ما يمكن أن تأمله “.

ثم وصل خصومهم اللدودون في الوقت المناسب.

أين؟” سأل كلاود هوك .

“كما تعلم السيد الشاب ، سكان القفر لا يحترمون في  سكايكلود ، ربما لا يعتبر  ساندبار  آمنًا مثل الأراضي المقدسة ولكنه يستفيد من تأثيرهم ،  إنه ليس مكان خارج القانون مثل المستوطنات الأخرى ،  لدي أصدقاء هناك يمكنهم الاعتناء بها “.

ساندبار  هي أكثر المستوطنات استقرارًا في المنطقة ،  يجب أن تكون أفضل بعشر مرات على الأقل من أي مكان أتت منه ،  الأهم من ذلك أنه لا توجد أي قيود على القفار ،  ستكون آمنة هناك “.

السماح لهم بالاعتقاد بأنه كان صائد شياطين كان مناسبًا ، لم يكن كلاود هوك  غبيًا بما يكفي ليحرم نفسه من الميزة. إن الرمز الذي في حوزته سيجعل أي شخص من عامة الشعب الإليسي يسقط على ركبته ليفعل ما يطلبه.

لم يعجب كلاود هوك  الفكرة. كان من الصعب إخراج آشا من الصحاريلم يستطع تركها هنا على الهامش دون أي وسيلة للدفاع عن نفسها.

الكتاب الثاني – الفصل   4

كما تعلم السيد الشاب ، سكان القفر لا يحترمون في  سكايكلود ، ربما لا يعتبر  ساندبار  آمنًا مثل الأراضي المقدسة ولكنه يستفيد من تأثيرهم ،  إنه ليس مكان خارج القانون مثل المستوطنات الأخرى ،  لدي أصدقاء هناك يمكنهم الاعتناء بها “.

“لما شفقة؟“

لن أذهب إلى الأراضي المقدسة!”

لهذا السبب تم تبجيل صائدي الشياطين وعبادتهم كممثلين للآلهة أنفسهم. بعد كل شيء كانوا قادرين على أداء المعجزات وغيرها من الأعمال الخارقة للطبيعة.

لم يتخذ كلاود هوك  قرارًا ، ولكن خطت  آشا  خطوة للأمام واتخذت قرارًا بنفسها.

على الأقل سيحصل الجميع على ما يريدون.

نظر إليهم هذا الجمال الشاب الضعيف والحساس بدقة ثابتةلقد استيقظت في العديد من الليالي في رحلتهم هنا من كوابيس مروعة وفي كل مرة تفكر في الأراضي  الإليسية  يتعرق جسدها. طاردها صائدي الشياطين في أحلامها ، وهي صور مروعة لن تتمكن من حذفها.

نظر إليه العجوز ثيسل “إنها رحلة طويلة إلى  سكايكلود  ، وصائد الشياطين النبيل ضعيف ، مما أراه ، يجب أن تبقى مع شركتنا لبعض الوقت ، أننا متجهين إلى وجهتك ، والطريق أسهل بكثير إذا ركبت هناك على إحدى عرباتنا “.

نظر إليها كلاود هوك وتنهدكانت الصدمة التي تعرضت لها عميقة ، ومن المحتمل أن تنظر إلى الإليسيان للأبد من خلال عدسة الكراهية والخوفلا فائدة من العبور إلى الأراضي المقدسة ، إلا فيما يتعلق بهالم يكن لديه خيار سوى أن يغلق عينيه والرد باتفاق لطيف ليكن

لقد تعلم قوة صائد الشياطين أثناء تواجده في البراري. مثل قوة الف رجل!

على الأقل سيحصل الجميع على ما يريدون.

السماح لهم بالاعتقاد بأنه كان صائد شياطين كان مناسبًا ، لم يكن كلاود هوك  غبيًا بما يكفي ليحرم نفسه من الميزة. إن الرمز الذي في حوزته سيجعل أي شخص من عامة الشعب الإليسي يسقط على ركبته ليفعل ما يطلبه.

ألقى العجوز ثيسل نظرة على الشاب بجانبه سوف يكون سكوال مسؤولاً عن أي شيء تحتاجه ،  من فضلك لا تتردد في مضايقته لأدنى طلب ،  وأنت يا طفلي ، اغتنم هذه الفرصة لطلب المشورة من ضيفنا “.

“أين؟” سأل كلاود هوك .

من السهل تخمين علاقة الرجل العجوز بالشاب.

“نعم ، أنا يتيم ،  تم تدمير منزلي من قبل أقارب الشياطين ،  كنت صغيراً ولا أستطيع حقاً تذكر أي شيء عن المكان أو عائلتي ، وجدني العجوز ثيسل قبل أن أتضور جوعاً وأنقذني ، على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية علمني القراءة والكتابة ، حتى أنه ساعدني في اختبار صائدي الشياطين ،  إنه أب حقيقي “.

كان صيادو الشياطين مجموعة متعجرفة ، بينما تجار مناطق الحدود منخفضين على المستوى الاجتماعيحتى أغنى رجال الأعمال لم يتمكنوا من شراء خدماتهمومع ذلك نظرًا لأنهم في وضع يسمح لهم بمساعدة بعضهم البعض ، فقد كانت فرصة نادرة لمهمته للتعلم من محارب حقيقيلم يستطع السماح لها بالمرور.

“لما شفقة؟“

واصلت الشركة التجارية طريقها.

كان صيادو الشياطين مجموعة متعجرفة ، بينما تجار مناطق الحدود منخفضين على المستوى الاجتماعي. حتى أغنى رجال الأعمال لم يتمكنوا من شراء خدماتهم. ومع ذلك نظرًا لأنهم في وضع يسمح لهم بمساعدة بعضهم البعض ، فقد كانت فرصة نادرة لمهمته للتعلم من محارب حقيقي. لم يستطع السماح لها بالمرور.

جلس كل من كلاود هوك  و  آشا  و سكوال في عربة يجرها حصان فارغةأثناء النظر إلى مضيفه الشاب ، رأى كلاود هوك  وشمًا غريبًا على صدر سكوال.

بالطبع كان مجرد تخمين ، ولم يكن لديه طريقة للتحقق مما إذا كان صحيحًا أم لا. إذا كان الأمر يتعلق بالشياطين ، فإن أي معلومات لدى الشاب كانت بالتأكيد سرية. في محاولة لإرضاء فضوله سيؤدي فقط إلى مشاكل ، كان  العجوز ثيسل  كبيرًا بما يكفي لمعرفة الحدود.

هيه ، وشم غريب؟ الحقيقة أني لا أعرف أيضًا ،  يقول العجوز ثيسل أنه كان لدي عندما تبناني ، وهو شيء يتعلق بأسرتي ، هذا كل ما أعرفه ”  جلس سكوال في منتصف العربة لم يتم تقديمنا بشكل صحيح ،  اسمي سكوال روفرأنا أكبر منك ، ولكن يمكنك مناداتي سكوال “. [1]

“آه؟ “طرحت الطبيبة السؤال قبل أن يتمكن  العجوز ثيسل  من التعبير عن رأيه “إنها قفر ، ليس لدينا سلطة للقيام بذلك ،  إن إحضار شخص غريب إلى الأراضي المقدسة يتعارض مع قواعد  سكايكلود! سيحملوننا مسؤولية تشويه المجال المقدس ، سنموت! “

لم يعطهم سكوال نفس الانطباع الجامد المستعصي الذي تركه معظم الإليسيانعلى العكس من ذلك كان ومرحًا وسهل النقاش معهبالمقارنة مع العجوز المحترم والماكر ، أحب كلاود هوك  سكوال أكثر قليلاً.

ثم وصل خصومهم اللدودون في الوقت المناسب.

ضغط للحصول على مزيد من المعلومات تم تبنيك؟

في هذه الأثناء أجرى العجوز ثيسل العمليات الحسابية في رأسه. ربما هذا الطفل متدرب لصائد الشياطين الذي وافق على الذهاب معه في مهمة في الأراضي القاحلة. ربما اكتشفوا شيئًا عن الشيطان ، وهو شيء مهم للغاية مما جعل ماستر صائد الشياطين وأمر الشاب بإحضار رمزه وتقديم تقرير.

نعم ، أنا يتيم ،  تم تدمير منزلي من قبل أقارب الشياطين ،  كنت صغيراً ولا أستطيع حقاً تذكر أي شيء عن المكان أو عائلتي ، وجدني العجوز ثيسل قبل أن أتضور جوعاً وأنقذني ، على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية علمني القراءة والكتابة ، حتى أنه ساعدني في اختبار صائدي الشياطين ،  إنه أب حقيقي “.

نظر إليهم هذا الجمال الشاب الضعيف والحساس بدقة ثابتة. لقد استيقظت في العديد من الليالي في رحلتهم هنا من كوابيس مروعة وفي كل مرة تفكر في الأراضي  الإليسية  يتعرق جسدها. طاردها صائدي الشياطين في أحلامها ، وهي صور مروعة لن تتمكن من حذفها.

كانت هناك شياطين حتى في الأراضي  الإليسية ؟

السماح لهم بالاعتقاد بأنه كان صائد شياطين كان مناسبًا ، لم يكن كلاود هوك  غبيًا بما يكفي ليحرم نفسه من الميزة. إن الرمز الذي في حوزته سيجعل أي شخص من عامة الشعب الإليسي يسقط على ركبته ليفعل ما يطلبه.

أراد كلاود هوك  حقًا طرح هذا السؤال لكنه شعر أنه سيخاطر بكشف غطائهأنت صائد شياطين لكنك لا تعرف حتى أين تعيش الشياطين؟ قرر كلاود هوك  التحدث بأقل قدر ممكن لمنع الكشف عن هويتهبعد كل شيء كثيرا ما أخطأ الذي تحدث كثيرا.

[ المترجم الإنجليزي : (1) في اللغة الصينية يسمونه “الريح الصغيرة ” والتي تبدو وكأنها كناية عن ضرطة. كلمة “الصغير” شائعة في اللغة الصينية وتستخدم للإشارة إلى الأشخاص الأصغر منك الذين تربطك بهم علاقة جيدة ].

على العكس من ذلك كان سكوال ثرثاراً.لمعت عيناه وقال يا أخي ، بصراحة أنا أحسدك ، ستقابل الحاكم وجهاً لوجه ،  أنت تعلم أنه معبود بالنسبة لي ، سأمنح خمس سنوات من عمري لأقول له جملتين “.

من السهل تخمين علاقة الرجل العجوز بالشاب.

لماذا؟

سوف يفسر هذا سبب امتلاك هذا الشاب مثل هذا الشيء الثمين في حوزته.

هل أنا بحاجة إلى سبب؟” لم يفهم لماذا يطرح كلاود هوك مثل هذا السؤال ” اسم سيد أركتوروس كلود يرن عبر السماء ،  لا يوجد شخص في مدينة مدينة سكايكلود  لا يعرف اسمه! “

هذا اسمه؟ أركتوروس كلود؟‘

على العكس من ذلك كان سكوال ثرثاراً.لمعت عيناه وقال “يا أخي ، بصراحة أنا أحسدك ، ستقابل الحاكم وجهاً لوجه ،  أنت تعلم أنه معبود بالنسبة لي ، سأمنح خمس سنوات من عمري لأقول له جملتين “.

أطلق عليه سكوال لقب ماستر“. هذا يمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط ، كان الحاكم أيضًا صائد شياطينحول الشيء الوحيد الذي عرفه كلاود هوك  عن صائدي الشياطين الرئيسيين هو أنهم يمكن أن يواجهوا شيطانًا واحدًا وجه لوجه.

الكتاب الثاني – الفصل   4

لقد تعلم قوة صائد الشياطين أثناء تواجده في البراريمثل قوة الف رجل!

نظر إليها كلاود هوك وتنهد. كانت الصدمة التي تعرضت لها عميقة ، ومن المحتمل أن تنظر إلى الإليسيان للأبد من خلال عدسة الكراهية والخوف. لا فائدة من العبور إلى الأراضي المقدسة ، إلا فيما يتعلق بها. لم يكن لديه خيار سوى أن يغلق عينيه والرد باتفاق لطيف “ليكن “

بالإضافة إلى ذلك لطالما قادت عشيرة  كلود  صائدي الشياطين في  سكايكلودلديهم تاريخ ألف عام وتقول الأساطير إنهم وقفوا مع الآلهة ضد الشياطين في الحرب العظمى! ” استمر سكوال بالحديث منذ البداية وحتى يومنا هذا ، لم يتعرضوا للهزيمة قط ، السيد أركتوروس   و السيد بلدور و السيد سترلينج هم ثلاثة أشقاء من عشيرة  كلود  الذين يمثلون عائلتهم الاستثنائية وكل منهم من سكايكلودأحدهم هو الحاكم ، والآخر كان قائد الفرسان السابق لصائدي الشياطين ، والآخير المارشال الأعلى لجيش صائدي الشيطاين ، لكن من المؤسف…

أمسك بصدره وسعل ” أنا بحاجة للوصول إلى الأراضي المقدسة ،   سكايكلود ،  إذا كنت تريد حقًا المساعدة … فأنا بحاجة إلى خريطة وبعض الإمدادات “.

لما شفقة؟

ومع ذلك أفراد شركة   بلومنيتيل  يخدعون أنفسهم. كان بإمكان كلاود هوك  تنفيذ قوى مثل صائدي الشياطين ، نعم ، لكنه لم يكن واحدًا منهم. كان مختلفًا عن هؤلاء النبلاء. لم يكن كلاود هوك مثل هذا التقدير العالي – ولا حتى آلهتهم اللامعة. بدلا من ذلك وجدهم جميعا مشتبه بهم.

الأخ الوحيد المتبقي هو السيد أركتوروس ، تخلى السيد سترلينج عن منصبه منذ سنوات عديدة بسبب الإصابة ، لم يتم رؤيته أو سماع أي شئ عنه منذ وقت طويل ، والسيد بلدور قبل عام ونصف دخل عش شياطين ومات ، حاولوا الحفاظ على الهدوء لكن الخبر خرج ، ماذا ، أنت لا تعرف هذا؟

بالطبع أعلم ” أغلق كلاود هوك عينيه وانحنى إلى الوراء السيد بلدور لديه ابنة ، أليس كذلك؟

كانت هناك شياطين حتى في الأراضي  الإليسية ؟

نعم هذا صحيح!”امتلأ سكوال بالإثارة لدرجة أنه ضرب الأرض و وقف على قدميه مات السيد بلدور ولكن ابنته شيء آخرأكثر المواهب روعة في مائة عام ، لم ير أحد وجهها لكنهم يقولون إن جمالها يمكن أن يقلب المدن وهي رائعة للغاية ،  إنها تعتبر على نطاق واسع الخليفة التالية لقيادة صائدي الشياطين “.

كانت هناك شياطين حتى في الأراضي  الإليسية ؟

[ المترجم الإنجليزي : (1) في اللغة الصينية يسمونه الريح الصغيرة والتي تبدو وكأنها كناية عن ضرطةكلمة الصغيرشائعة في اللغة الصينية وتستخدم للإشارة إلى الأشخاص الأصغر منك الذين تربطك بهم علاقة جيدة ].

“آه؟ “طرحت الطبيبة السؤال قبل أن يتمكن  العجوز ثيسل  من التعبير عن رأيه “إنها قفر ، ليس لدينا سلطة للقيام بذلك ،  إن إحضار شخص غريب إلى الأراضي المقدسة يتعارض مع قواعد  سكايكلود! سيحملوننا مسؤولية تشويه المجال المقدس ، سنموت! “

[ المترجم : هه ، سكوال طلع اسمه ظرطة بالصيني ، تسك.. سكوال لو مسك المؤلف هيعمل منه بتاتس شيبسي بالكريب ].

“من فضلك ، كيف يمكننا المساعدة؟“


إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

“ ساندبار  هي أكثر المستوطنات استقرارًا في المنطقة ،  يجب أن تكون أفضل بعشر مرات على الأقل من أي مكان أتت منه ،  الأهم من ذلك أنه لا توجد أي قيود على القفار ،  ستكون آمنة هناك “.

ترجمة : Sadegyptian

لقد تعلم قوة صائد الشياطين أثناء تواجده في البراري. مثل قوة الف رجل!

 

كان صيادو الشياطين مجموعة متعجرفة ، بينما تجار مناطق الحدود منخفضين على المستوى الاجتماعي. حتى أغنى رجال الأعمال لم يتمكنوا من شراء خدماتهم. ومع ذلك نظرًا لأنهم في وضع يسمح لهم بمساعدة بعضهم البعض ، فقد كانت فرصة نادرة لمهمته للتعلم من محارب حقيقي. لم يستطع السماح لها بالمرور.

لم يعجب كلاود هوك  الفكرة. كان من الصعب إخراج آشا من الصحاري. لم يستطع تركها هنا على الهامش دون أي وسيلة للدفاع عن نفسها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط