نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 149

عمل مفاجئ

عمل مفاجئ

اقترب اثنان من الجنود. وعندما تقدموا إلى الأمام لربطهما ، حدث ما هو غير متوقع.

الكتاب الثاني الفصل   5

قرر كلاود هوك  أنه يجب القيام بشيء ما ، ليس فقط لمساعدة  آشا  على التخلص من خوفها ولكن أيضًا للتأكد من أنه لن يتم استغلالها.

كان قائد الفرسان السابق من صائدي الشياطين وهو الأخ الأصغر للحاكم أركتوروس ، لديه ابنة واحدة فقطإذا لم يستطع كلاود هوك  استخدام هذه المعلومات لتخمين الباقي ، فسيتعين عليه فحص دماغه.

يمكن للأبطال القيام بكل هذا القرف. إذا كان العالم يعتمد عليه ، فسيواجه العالم بعض الإحباط. كانت خطة كلاود هوك  بسيطة ؛ تسلل إلى الأراضي المقدسة ، قابل الحاكم ، واحصل على بعض المال وربما منصب رسمي صغير بعد إظهار دليله ، ثم يعيش أيامه في راحة. حسنًا ، ربما يوظف بعض الخادمات الجميلات. بدا ذلك جيدًا بالنسبة له.

تلاعب بالرمز بين يديه.

“انتظر!” صرخ سكوال “يا رجل ، أنت متيقظ للغاية “

ظهر أمام عينيه وجه جميل للغايةالآن فهم مدى أهمية هديتهالقد أعطته إياه وكأنه لم يكن شيئاً كبيراً.

“قفوا! توقفوا جميعاً حيث أنتم! “

تغير وجه كلاود هوك  غير الناضجلم يكن يعرف عدد الأراضي القاحلة أو عدد المدن المقدسة في جميع أنحاء الأراضي  الإليسية  ، لكن سكايكلود كانت الأقرب لمئات الكيلومترات حوله.

 

كانت تقع في قلب الأراضي  الإليسية  ، وهي واحدة من أكثر مدنها ازدهارًا وصخبًاكانت مليئة بالناس ورأس المال التجاري والموثوق والأيديولوجي للمملكةكان للعائلة اللامعة التي أدارتها خلفية وقدرة يصعب فهمهابين قائد الفارس و المارشال الأعلى ، قادوا القوة الكاملة لصائدي الشياطين في  سكايكلود .

تلاعب بالرمز بين يديه.

كانت ابنة هذا الصياد الجبار تتمتع بجمال مذهل وسلالة رائعةوالأكثر من ذلك أنها العضو الأكثر موهبة في العائلة التي ظهرت منذ مئات السنينمنذ ولادتها حملت آمال وتوقعات مستقبل باهر على أكتافهاإذا بقيت على طريقها المحدد ، فمن المحتمل جدًا أن تأخذ مكان الحاكم عندما تكبر.

كان خوفًا لا تستطيع السيطرة عليه ، مثل ثوران بركان في أعماق قلبها. في لحظة تغلبت على إرادتها الهشة وكافحت ضد الرغبة في الهرب. ومع ذلك على الرغم من صغر سنها ، عرفت آشا طريقة هؤلاء الرجال. إذا حاولت الركض الآن فلن تبتعد ثلاث خطوات قبل أن يقتلوها بأقواسهم.

لماذا تتعارض مع رغبات عائلتها؟‘

شرد ذهن قائد الحرس وبقية رفاقه للحظة ، ولم يتمكنوا من فهم ما يرونه. عندما اتضح له أنه حقيقي ، عاد الرجل السمين إلى الواقع وصرخ “اقتلهم!”

لماذا تخون القوانين؟‘

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لماذا تخاطر بمثل هذه المخاطرة وتغامر في الأراضي القاحلة وحدها؟‘

لم ير سكوال أبدًا أي شخص لديه رد فعل مثل كلاود هوك . لم تكن مهارة يمكن تدريبها ، لقد كانت عادة من العيش لفترة طويلة في المواقف الخطرة. نام بهدوء لدرجة أن الرياح التي هبت أيقظت رد فعله الدفاعي.

أيا كان ، لا يهم ،  لا علاقة لي ،  كل ما أريده هو بعض المال والأمان ومكان جميل لمناداته بالمنزل ،  كل هذه المعركة بين القرف الجيد والشر يمكن أن تفرز نفسها دون إشراكي! ‘.

الكتاب الثاني – الفصل   5

في هذا العصر كانت النزاهة الأخلاقية ترفًاصعود وهبوط العصر؟ إنقاذ العالم ومساعدة الآخرين؟ اللعنة على كل تلك الضوضاء.

الكتاب الثاني – الفصل   5

يمكن للأبطال القيام بكل هذا القرفإذا كان العالم يعتمد عليه ، فسيواجه العالم بعض الإحباطكانت خطة كلاود هوك  بسيطة ؛ تسلل إلى الأراضي المقدسة ، قابل الحاكم ، واحصل على بعض المال وربما منصب رسمي صغير بعد إظهار دليله ، ثم يعيش أيامه في راحةحسنًا ، ربما يوظف بعض الخادمات الجميلاتبدا ذلك جيدًا بالنسبة له.

حل الليل في اليوم الثالث من رحلتهم.

حل الليل في اليوم الثالث من رحلتهم.

بدأت الخيول ذات القرن الواحد التي تجر العربة تتباطأ ، وخفف التأثير اللطيف للعربةعندما تقدم سكوال ، رأى أن كلاود هوك  و  آشا  نائمين.

مدّ كلاود هوك يده ووضعها على كتفها. كان صوت صوته غريبًا عبر القناع  ”لا تخافي ، أنا هنا “

يمكن للمرء أن يعرف تجربتهما من خلال كيفية نومهماكان كلاود هوك  ملتفًا في زاوية حتى لا يمكن لأحد مهاجمته من الخلفإذا حدث شيء ما يمكنه الرد على الفورنامت آشا مثل الموتى ، ووجهها لأعلى بدون اهتمام للعالم.

وقع الرجلان اعلى لأرض في نفس الوقت. أذهلت موجة الهجمات التي قام بها الغرباء الجميع ، وليس فقط قائد الحرس السمين. حدق  العجوز ثيسل  و سكوال وجميع المتفرجين بدهشة. كان مشهدًا لم يكن من الممكن تصوره على الإطلاق.

مد سكوال ذراعه.

أيقظ كلامهم آشا. فركت عينيها وحدقت في الزوج بهدوء “هل وصلنا؟“

كان كلاود هوك  مستيقظًا وفي ومضة كانت يده اليسرى ممسكة بمعصم سكوال قبل أن يعرف الرجل ما يحدث.رفع خنجر بيده اليمنى وأشار الطرف إلى حلق سكوالحدث ذلك في وقت أقل من الوقت الذي استغرقه التنفسلا تفكير ، لا تردد ، فقط غريزة.

كانت نقية القلب. عانت من الصدمة والرعب من استعبادها وشاهدت والدها بالتبني يُقتل بوحشية ، لكنها لا تزال مجرد فتاة صغيرة. لم تكن تعرف أي شيء عن القتال.

انتظر!” صرخ سكوال يا رجل ، أنت متيقظ للغاية

الكتاب الثاني – الفصل   5

انه انت؟ كيف لم أسمعك قادمًا؟ ” أطل من خلال الظلام ورأى أنه سكوال   اعتقدت أن شخصًا ما يريد الهجوم ،  انتبه في المرة القادمة ، تسلل إلي في منتصف الليل ولن تعرف ما الذي سيحدث لك “.

تحدث كلاود هوك  من الخلف بصوت منخفض مما جعل العجوز ثيسل يتنهد.

لم ير سكوال أبدًا أي شخص لديه رد فعل مثل كلاود هوك لم تكن مهارة يمكن تدريبها ، لقد كانت عادة من العيش لفترة طويلة في المواقف الخطرة. نام بهدوء لدرجة أن الرياح التي هبت أيقظت رد فعله الدفاعي.

لكن ليس الرجل السمين. نظر إليهم بعيون قاسية بلا روح. أوقفوهم ثم استجوبهم تحت التعذيب.

كان لدى سكوال و كلاود هوك  نفس القدر من التدريب تقريبًا ، لكن كلاود هوك  لديه خبرة أكبر بكثيرإذا تقاتلوا حقًا ، فلن يكون سكوال مناسبًا لهإلى جانب ذلك كان كلاود هوك  يتمتع بقوة صائدي الشياطين!

حدق بقية الحراس بذهول وغباء.

أيقظ كلامهم آشافركت عينيها وحدقت في الزوج بهدوء هل وصلنا؟

ظهر أمام عينيه وجه جميل للغاية. الآن فهم مدى أهمية هديتها. لقد أعطته إياه وكأنه لم يكن شيئاً كبيراً.

كانت نقية القلب. عانت من الصدمة والرعب من استعبادها وشاهدت والدها بالتبني يُقتل بوحشية ، لكنها لا تزال مجرد فتاة صغيرةلم تكن تعرف أي شيء عن القتال.

صعد أول بصيص لضوء الفجر في الأفقتدحرجت رياح رطبة وباردة على المناظر الطبيعية القاحلة ، نسيم بارد لتبديد ضباب النومكان منعشًا.

تلاعب بالرمز بين يديه.

نزع كلاود هوك درعه وسلاحه ووضعهم جانبًالم تكن  ساندبار  حقًا جزءًا من الأراضي المقدسة ، لكن من المحتمل أن يصادف الإليسيينكان الدرع واضحًا جدًا وغطاءه مكشوف للغاية. عليه أن يتخلى عن المعدات الفاخرة لتجنب مشاكل أخرى.

سقطت قبضة كلاود هوك على وجه الحارس الأول ،

عزز إكسير إليسيان من الطبيبة قدراته الطبيعية على الشفاء ، لذلك تم شفاء جروح كلاود هوك بشكل أساسيعلى الأقل لن يمنعوه من التحرك.

“أنتما الاثنان ، هويتكم؟“

كانت  ساندبار  مضاءًا بشدة ، ولكن ليس بالأضواء الكهربائية.

كان  العجوز ثيسل  في حيرة من فعلهم. لم يتم إيقافه من قبل ، لكن شيئًا ما بدا مختلفًا في ساندبار  هذه المرة. لكن سواء مشبوه أم لا ، لم يجرؤ  العجوز ثيسل  على تجاهل مطالب الجنود. أمر مجموعته بتقديم عدة أدلة تتعلق بهوياتهم والغرض منهم.

أي شيء له علاقة بالعصر الماضي ، بما في ذلك المصابيح الكهربائية والغاز والبنادق كل ذلك من الصعب جدًا العثور عليه هنااعتقد أتباع الآلهة أن البشر القدامى كانوا يريدون الدمار بالاعتماد على هذه الأدوات الشريرة. دليلهم هو حقيقة أن معرفة البشرية خرجت عن نطاق السيطرة في الأيام الأخيرة من حكمهمفي النهاية انتهى العالم بسببهم.

كان  العجوز ثيسل  في حيرة من فعلهم. لم يتم إيقافه من قبل ، لكن شيئًا ما بدا مختلفًا في ساندبار  هذه المرة. لكن سواء مشبوه أم لا ، لم يجرؤ  العجوز ثيسل  على تجاهل مطالب الجنود. أمر مجموعته بتقديم عدة أدلة تتعلق بهوياتهم والغرض منهم.

كان الجوع الذي لا نهاية له هو الذي أدى إلى سقوط البشريةعندما خرجت الرغبة عن السيطرة ، لم يكن هناك المزيد من التقدمكان هناك طريقان فقط متبقيان ؛ يسار او يمينكلاهما أدى إلى أعماق الجحيم.

“قفوا! توقفوا جميعاً حيث أنتم! “

لكن المؤمنون ثبتوا على إيمانهم.

سقطت قبضة كلاود هوك على وجه الحارس الأول ،

على هذا النحو أي مكان يمكن أن يوجد فيه الإليسيان كان غائبًا عن هذه التقنيات القديمةربما ساندبار  موجودة هنا في أراضي الحدود ، لكنه رأى العديد من القوافل التجارية من الأراضي المقدسة ، بالإضافة إلى صائدي الشياطين الذين يمرون في مهماتلذلك أطاعوا هذه السياسة  الإليسية  الصارمة.

مد سكوال ذراعه.

كان حجم المستوطنة هائلاً ، حيث تم بناؤها داخل هيكل نصف دائري من مخلفات العصور الماضيةلم تكن هناك بوابة عملاقة أو مدخل خاضع للحراسة لأنه هنا لم يكن المقيمون بحاجة إلى القلق بشأن عصابات متنقلة أو الوحوش المتحولةلم يكن هناك تهديد بالتدمير من خلال غارات الكناسين.

‘لماذا تخون القوانين؟‘

كان هذا مكانًا خاصًا ، سواء كنت قادمًا من الأراضي المقدسة أو الأراضي القاحلة.

اقترب اثنان من الجنود. وعندما تقدموا إلى الأمام لربطهما ، حدث ما هو غير متوقع.

الطغيان المتفشي من العدالة  الإليسية  لم يكن يمثل تهديدًا لسكان القفار هناوبالمثل لم يكن الإليسيون مقيدون بمتطلبات قانون  سكايكلود  وعاشوا هنا بدون قانونفي الواقع لم يكن لدى  ساندبار  قائدتم إخفاء الموهوبين من الرجال والنساء في جميع أنحاء المكان ، وحافظ وجودهم وحده على سلام دائملم يجرؤ أحد على قلب الميزان ، لذلك ظلت الأمور مستقرة.

نزع كلاود هوك درعه وسلاحه ووضعهم جانبًا. لم تكن  ساندبار  حقًا جزءًا من الأراضي المقدسة ، لكن من المحتمل أن يصادف الإليسيين. كان الدرع واضحًا جدًا وغطاءه مكشوف للغاية. عليه أن يتخلى عن المعدات الفاخرة لتجنب مشاكل أخرى.

تبع كلاود هوك  القافلة إلى المستوطنة.

ظهر أمام عينيه وجه جميل للغاية. الآن فهم مدى أهمية هديتها. لقد أعطته إياه وكأنه لم يكن شيئاً كبيراً.

من الواضح أن هذا المكان مختلف تمامًا عن المستوطنات الأخرى في الأراضي القاحلةكان بناءه فظًا بالمثل ، ولكن من وقت لآخر تجسس كلاود هوك على التجار مثل  العجوز ثيسل  أو جنود من الأراضي المقدسة حول مهامهم المختلفةوتناثرت بعض ناطحات السحاب الأنيقة بين المباني المتداعية.ظن كلاود هوك أن هذه مباني على الطراز الإليسي.

تبع كلاود هوك  القافلة إلى المستوطنة.

توقف  العجوز ثيسل  فجأة عن لمس خرز السوار الذي يحمله دائمًا.

“أنتما الاثنان ، هويتكم؟“

قفواتوقفوا جميعاً حيث أنتم! “

كان حجم المستوطنة هائلاً ، حيث تم بناؤها داخل هيكل نصف دائري من مخلفات العصور الماضية. لم تكن هناك بوابة عملاقة أو مدخل خاضع للحراسة لأنه هنا لم يكن المقيمون بحاجة إلى القلق بشأن عصابات متنقلة أو الوحوش المتحولة. لم يكن هناك تهديد بالتدمير من خلال غارات الكناسين.

من أنت؟ هل لديك أوراق؟  قدمها على الفور! “

ربما حان الوقت الآن لإرسال رسالة. كانت آشا خائفة جدًا من الإليسيان والجنود بشكل خاص. كان هذا مكانًا جديدًا . لم يستطع ضمان أنها لن تتعرض للتخويف أو التحرش.

قامت مجموعة من عشرة جنود أو نحو ذلك من الإليسيان بسد طريقهم. لمع درع اليشم المألوف و الأقواس الطويلة في أيديهم وهم يسيرون على عجل نحوهم.

استخدم قائد الحراس قوسه للإشارة إلى كلاود هوك  و  آشا . بدأ عدد قليل من الجنود الآخرين في التجمع. لقد بدوا مختلفين عن الأعضاء الآخرين من القافلة ، لذلك لم يكونوا تجارًا.

كان  العجوز ثيسل  في حيرة من فعلهملم يتم إيقافه من قبل ، لكن شيئًا ما بدا مختلفًا في ساندبار  هذه المرةلكن سواء مشبوه أم لا ، لم يجرؤ  العجوز ثيسل  على تجاهل مطالب الجنودأمر مجموعته بتقديم عدة أدلة تتعلق بهوياتهم والغرض منهم.

كان قائد الفرسان السابق من صائدي الشياطين وهو الأخ الأصغر للحاكم أركتوروس ، لديه ابنة واحدة فقط. إذا لم يستطع كلاود هوك  استخدام هذه المعلومات لتخمين الباقي ، فسيتعين عليه فحص دماغه.

فحص عدد من الجنود وثائقهم بينما فتش الآخرون العربات والأسلحة في أيديهمتم تفتيش كل عربة بعناية ، حتى أنهم ذهبوا إلى حد فتح وإزالة حمولتها للتحقق من المواد المهربة.

توقف  العجوز ثيسل  فجأة عن لمس خرز السوار الذي يحمله دائمًا.

أنتما الاثنان ، هويتكم؟

قامت مجموعة من عشرة جنود أو نحو ذلك من الإليسيان بسد طريقهم. لمع درع اليشم المألوف و الأقواس الطويلة في أيديهم وهم يسيرون على عجل نحوهم.

استخدم قائد الحراس قوسه للإشارة إلى كلاود هوك  و  آشا بدأ عدد قليل من الجنود الآخرين في التجمعلقد بدوا مختلفين عن الأعضاء الآخرين من القافلة ، لذلك لم يكونوا تجارًا.

“أنتما الاثنان ، هويتكم؟“

من أنتتكلم! ” وقف كابتن الحرس البدني طويل القامة وهددهملم يتفاعل كلاود هوك لكن آشا تراجعت للخلف بضع خطوات.  برؤية رد فعلها ، لمعت عيون قائد الحراس بشكل خبيث أنت تتصرف بريبة ، اقبضوا عليهم! “

“قفوا! توقفوا جميعاً حيث أنتم! “

لم يرَ العجوز ثيسل هذا قادمًالم تكن  ساندبار  جزءًا من الأراضي  الإليسية  ، ولم يكن من المفترض أن يكون لديهم قوات متمركزة هنا ناهيك عن فحص الأشخاص عند المدخلإذا كانوا يتنقلون ويقبضون على أي شخص يعتقدون أنه مشبوه فلن يبقى أي شخص في المستوطنة.

كان الجوع الذي لا نهاية له هو الذي أدى إلى سقوط البشرية. عندما خرجت الرغبة عن السيطرة ، لم يكن هناك المزيد من التقدم. كان هناك طريقان فقط متبقيان ؛ يسار او يمين. كلاهما أدى إلى أعماق الجحيم.

تعال الآن ، لا تتسرع ” قام العجوز ثيسل بلمس الخرز في يده اليسرى بينما يتحدث إليهم لا يوجد شيء مريب بشأن مجنديي الجدد ،  يمكنني أن أضمن لهم “.

المجندين الجدد؟ عانى جيش  سكايكلود  من هزيمة في الأراضي القاحلة ، أصيب اللورد أوجستس ولم يستيقظ بعد ، ثلاثة فقط من صائدي الشياطين الذين ذهبوا معه عادوا على قيد الحياة ، و سكايكلود  في حالة من الفوضىاللعنة على التجار الشيء الوحيد الذي تهتمون به هو المال ، باغهل لديك بالفعل الكرات اللازمة لجلب مجندين جدد في وقت مثل هذا؟ احذر من أن ينتهي بك الأمر بالموتهل تسمعني؟!” كان الغضب في صوته محمومًا وخرج عن السيطرة الآن ابتعد عن الطريق!”

“من أنت؟ هل لديك أوراق؟  قدمها على الفور! “

رفع الجنود أسلحتهم ووجهوها نحو العجوز ثيسلتم سحب الأوتار وتجهزوا لإطلاق السهام.

‘لماذا تتعارض مع رغبات عائلتها؟‘

شعر العجوز ثيسل بنية القاتل لهؤلاء الرجالحتى رجل بماضيه المضطرب ارتجف ، لكنه لا يزال يواجههم بهدوء قدر استطاعتهلم يكن يعرف ماذا يفعل ، لم يستطع الإساءة لهذا الرجل لكنه لم يستطع الكشف بتسرع عن هوية مسافريه خلسة أيضًا.

في هذا العصر كانت النزاهة الأخلاقية ترفًا. صعود وهبوط العصر؟ إنقاذ العالم ومساعدة الآخرين؟ اللعنة على كل تلك الضوضاء.

تحرك جانبا

تلاعب بالرمز بين يديه.

تحدث كلاود هوك  من الخلف بصوت منخفض مما جعل العجوز ثيسل يتنهد.

كانت ابنة هذا الصياد الجبار تتمتع بجمال مذهل وسلالة رائعة. والأكثر من ذلك أنها العضو الأكثر موهبة في العائلة التي ظهرت منذ مئات السنين. منذ ولادتها حملت آمال وتوقعات مستقبل باهر على أكتافها. إذا بقيت على طريقها المحدد ، فمن المحتمل جدًا أن تأخذ مكان الحاكم عندما تكبر.

كان من الأفضل ترك هذا النوع من الأشياء إلى صائد الشياطين المحترمخشي أن يتحدث أو يقول شيئًا غير لائقبعد كل شئ صيادي الشياطين خاصةً الذي يحمل رمزًا رئيسيًا كان أكثر أهمية من أي حق في إدخال نفسه فيه.

أي شيء له علاقة بالعصر الماضي ، بما في ذلك المصابيح الكهربائية والغاز والبنادق … كل ذلك من الصعب جدًا العثور عليه هنا. اعتقد أتباع الآلهة أن البشر القدامى كانوا يريدون الدمار بالاعتماد على هذه الأدوات الشريرة. دليلهم هو حقيقة أن معرفة البشرية خرجت عن نطاق السيطرة في الأيام الأخيرة من حكمهم. في النهاية انتهى العالم بسببهم.

عندما رأت آشا جنود  سكايكلود  أصبحت خائفة جدًا لدرجة أن ساقيها أصبحت مثل الهلام.أستطاعت بالكاد الوقوف.

أي شيء له علاقة بالعصر الماضي ، بما في ذلك المصابيح الكهربائية والغاز والبنادق … كل ذلك من الصعب جدًا العثور عليه هنا. اعتقد أتباع الآلهة أن البشر القدامى كانوا يريدون الدمار بالاعتماد على هذه الأدوات الشريرة. دليلهم هو حقيقة أن معرفة البشرية خرجت عن نطاق السيطرة في الأيام الأخيرة من حكمهم. في النهاية انتهى العالم بسببهم.

كان خوفًا لا تستطيع السيطرة عليه ، مثل ثوران بركان في أعماق قلبهافي لحظة تغلبت على إرادتها الهشة وكافحت ضد الرغبة في الهربومع ذلك على الرغم من صغر سنها ، عرفت آشا طريقة هؤلاء الرجالإذا حاولت الركض الآن فلن تبتعد ثلاث خطوات قبل أن يقتلوها بأقواسهم.

“انه انت؟ كيف لم أسمعك قادمًا؟ ” أطل من خلال الظلام ورأى أنه سكوال   “اعتقدت أن شخصًا ما يريد الهجوم ،  انتبه في المرة القادمة ، تسلل إلي في منتصف الليل ولن تعرف ما الذي سيحدث لك “.

مدّ كلاود هوك يده ووضعها على كتفهاكان صوت صوته غريبًا عبر القناع  ”لا تخافي ، أنا هنا

‘لماذا تتعارض مع رغبات عائلتها؟‘

مجرد سماع تأكيداته خفف خوفها ، لكن سرعان ما تبعه ألم مرير.ضغطت على شفتيها بإحكام بينما الدموع تتلألأ في عينيهااستغرق الأمر كل ما لديها حتى لا تتركهم يسقطونيا له من شيء محزن وحساس ، حتى أكثر الرجال قسوة لم يستطع تحمل إيذاءها.

كان  العجوز ثيسل  في حيرة من فعلهم. لم يتم إيقافه من قبل ، لكن شيئًا ما بدا مختلفًا في ساندبار  هذه المرة. لكن سواء مشبوه أم لا ، لم يجرؤ  العجوز ثيسل  على تجاهل مطالب الجنود. أمر مجموعته بتقديم عدة أدلة تتعلق بهوياتهم والغرض منهم.

لكن ليس الرجل السمين. نظر إليهم بعيون قاسية بلا روحأوقفوهم ثم استجوبهم تحت التعذيب.

انتقل كلاود هوك  على الفور إلى الثاني.رفع قدمه وضربقضيب الرجل الثاني مما أثار صراخاً حاداً.

ضاقت عيون كلاود هوك  بشكل طفيف من خلال القناعجمعت الضجة مجموعة من المتفرجين الذين حدقوا وأشاروا إلى مكان الحادثبدوا مثل السكان المحليين.

‘أيا كان ، لا يهم ،  لا علاقة لي ،  كل ما أريده هو بعض المال والأمان ومكان جميل لمناداته بالمنزل ،  كل هذه المعركة بين القرف الجيد والشر يمكن أن تفرز نفسها دون إشراكي! ‘.

حسناً.

‘لماذا تتعارض مع رغبات عائلتها؟‘

ربما حان الوقت الآن لإرسال رسالةكانت آشا خائفة جدًا من الإليسيان والجنود بشكل خاصكان هذا مكانًا جديدًا لم يستطع ضمان أنها لن تتعرض للتخويف أو التحرش.

رفع الجنود أسلحتهم ووجهوها نحو العجوز ثيسل. تم سحب الأوتار وتجهزوا لإطلاق السهام.

قرر كلاود هوك  أنه يجب القيام بشيء ما ، ليس فقط لمساعدة  آشا  على التخلص من خوفها ولكن أيضًا للتأكد من أنه لن يتم استغلالها.

شرد ذهن قائد الحرس وبقية رفاقه للحظة ، ولم يتمكنوا من فهم ما يرونه. عندما اتضح له أنه حقيقي ، عاد الرجل السمين إلى الواقع وصرخ “اقتلهم!”

اقترب اثنان من الجنود. وعندما تقدموا إلى الأمام لربطهما ، حدث ما هو غير متوقع.

كانت ابنة هذا الصياد الجبار تتمتع بجمال مذهل وسلالة رائعة. والأكثر من ذلك أنها العضو الأكثر موهبة في العائلة التي ظهرت منذ مئات السنين. منذ ولادتها حملت آمال وتوقعات مستقبل باهر على أكتافها. إذا بقيت على طريقها المحدد ، فمن المحتمل جدًا أن تأخذ مكان الحاكم عندما تكبر.

سقطت قبضة كلاود هوك على وجه الحارس الأول ،

“انه انت؟ كيف لم أسمعك قادمًا؟ ” أطل من خلال الظلام ورأى أنه سكوال   “اعتقدت أن شخصًا ما يريد الهجوم ،  انتبه في المرة القادمة ، تسلل إلي في منتصف الليل ولن تعرف ما الذي سيحدث لك “.

انثنى أنفه مع كسر العظمأمسك الرجل البائس بوجهه وبكى وسقط إلى الوراء.

يمكن للمرء أن يعرف تجربتهما من خلال كيفية نومهما. كان كلاود هوك  ملتفًا في زاوية حتى لا يمكن لأحد مهاجمته من الخلف. إذا حدث شيء ما يمكنه الرد على الفور. نامت آشا مثل الموتى ، ووجهها لأعلى بدون اهتمام للعالم.

انتقل كلاود هوك  على الفور إلى الثاني.رفع قدمه وضربقضيب الرجل الثاني مما أثار صراخاً حاداً.

لم يرَ العجوز ثيسل هذا قادمًا. لم تكن  ساندبار  جزءًا من الأراضي  الإليسية  ، ولم يكن من المفترض أن يكون لديهم قوات متمركزة هنا ناهيك عن فحص الأشخاص عند المدخل. إذا كانوا يتنقلون ويقبضون على أي شخص يعتقدون أنه مشبوه فلن يبقى أي شخص في المستوطنة.

وقع الرجلان اعلى لأرض في نفس الوقت. أذهلت موجة الهجمات التي قام بها الغرباء الجميع ، وليس فقط قائد الحرس السمينحدق  العجوز ثيسل  و سكوال وجميع المتفرجين بدهشةكان مشهدًا لم يكن من الممكن تصوره على الإطلاق.

“قفوا! توقفوا جميعاً حيث أنتم! “

هذا الرجل مجنون! ضرب جنود سكايكلود في الأماكن العامة ألم يعرف أنهم سيحرقونه من أجل هذا؟

 

شرد ذهن قائد الحرس وبقية رفاقه للحظة ، ولم يتمكنوا من فهم ما يرونهعندما اتضح له أنه حقيقي ، عاد الرجل السمين إلى الواقع وصرخ اقتلهم!”

فحص عدد من الجنود وثائقهم بينما فتش الآخرون العربات والأسلحة في أيديهم. تم تفتيش كل عربة بعناية ، حتى أنهم ذهبوا إلى حد فتح وإزالة حمولتها للتحقق من المواد المهربة.

تحرك الرمال حول كلاود هوك  ولف ذراعه واندمج في طرف قوي من الحصىأغلقت أصابع خشنة حول حلق قائد الحراس ورفعه عن الأرض.

ظهر أمام عينيه وجه جميل للغاية. الآن فهم مدى أهمية هديتها. لقد أعطته إياه وكأنه لم يكن شيئاً كبيراً.

صائد شياطين!”

من الواضح أن هذا المكان مختلف تمامًا عن المستوطنات الأخرى في الأراضي القاحلة. كان بناءه فظًا بالمثل ، ولكن من وقت لآخر تجسس كلاود هوك على التجار مثل  العجوز ثيسل  أو جنود من الأراضي المقدسة حول مهامهم المختلفة. وتناثرت بعض ناطحات السحاب الأنيقة بين المباني المتداعية.ظن كلاود هوك أن هذه مباني على الطراز الإليسي.

حدق بقية الحراس بذهول وغباء.

حل الليل في اليوم الثالث من رحلتهم.


إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لكن ليس الرجل السمين. نظر إليهم بعيون قاسية بلا روح. أوقفوهم ثم استجوبهم تحت التعذيب.

ترجمة : Sadegyptian

ظهر أمام عينيه وجه جميل للغاية. الآن فهم مدى أهمية هديتها. لقد أعطته إياه وكأنه لم يكن شيئاً كبيراً.

 

‘لماذا تخاطر بمثل هذه المخاطرة وتغامر في الأراضي القاحلة وحدها؟‘

عزز إكسير إليسيان من الطبيبة قدراته الطبيعية على الشفاء ، لذلك تم شفاء جروح كلاود هوك بشكل أساسي. على الأقل لن يمنعوه من التحرك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط