نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 152

فرقة النخبة

فرقة النخبة

عندما عاد كلاود هوك إلى الحانة تنهد. لديه الآن  بارب  ، والكابتن السمين وعشرة جنود.بدت الأمور أفضل الآن.

الكتاب الثاني الفصل   8

***

 

ترجمة : Sadegyptian

عند بوابة مستوطنة ساندباربؤرة عسكرية صغيرة مؤقتة.

شيء تفخر به والدته!

كان قائد الحراس السمين منشغلاً بوضع كمادات على أحد جنودهتم كسر أنف الرجل المسكين من لكمة شديدة لدرجة أنها كادت أن تهشم وجهه. ما جعل الأمر أكثر مرارة هو أنه عليهم قبول الأمرلحسن الحظ لم تكن العقوبة خطيرة ، وبمساعدة دواء  سكايكلود  ، سيتم شفاء أنف المرؤوس في غضون يومين.

“كابتن!” سقط جندي نحيف عندما يندفع نحوه. حاول في الوقت نفسه منع خوذته من السقوط من على رأسه والسيطرة على ذعره “لقد عاد صائد الشياطين!”

تذمر الجندي كابتن ، متى سننتهي هنا ، كان من الصعب علينا الحصول على فرصة ، لكننا لم ننجز أي شيء سوى إثارة غضب شخص مهم ،  ستزداد الأمور سوءًا “.

السيد؟ أوه! يجب أن تعني الشيطان المقنع. إذا كانت تشير إليه بهذا الاحترام ، فعليه أن يكون شخصًا مميزًا. بالإضافة إلى فريقه ، كان لديهم صائد شياطين ثانٍ أنضم إليهم. كان هذا حقًا حدثًا لا يتكرر في العمر!

أصبح الكابتن كئيبًا.

تجمع أعضاء فريقه تدريجيًا في المكان المحدد. كان الكابتن السمين ورجاله هم الأوائل هناك.

كان كل فوج  سكايكلود  حريصًا على إثبات نفسه ، لكنهم لا يزالون في وقت السلمكيف من المفترض أن يحققوا الإنجازات حيث لم يكن هناك أعداء؟ كان الكابتن زميلًا بطيئًا و متخلفًا عن الآخرين ، وتضاعف مع خلفيته المتواضعة لم تكن هناك فرصة كبيرة له للوصول إلى أي مكان في الحياةلقد كان ظلمًا لهؤلاء المساكين أن يتم تكليفه بقيادتهم.

قام بنقرة لطيفة على قناعه وتغير القناع إلى وجه مبتسم بني اللون. وغير مظهره تمامًا. باستخدام سكين صغير قام بقص شعره الأشعث وجعل سكوال يرتدي زيًا جلديًا. في النهاية بدا مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما وصل إلى  ساندبار  هذا الصباح.

لقد مر عام منذ عودتي وليس لدي أي فكرة عما تنوي جايد فعله ،  بالعودة إلى القرية كنت في المركز الثالث في مسابقة التجنيد العسكري ، وها أنا الآن ،  لا يمكنني حتى إظهار وجهي في المنزل عدت “.

كان لديه ضعف عدد الناس. حتى لو كانوا مقاتلين قادرين ، لم يكن هناك أي شيء يدعو للقلق بشأنه.

هل ستغلق فمك اللعين؟ كنت الأول في بلدتي بأكملها! “

كانت الروح القتالية لدى الجميع عالية و واثقين من نجاحهم الوشيك.

آهبالنسبة للكابتن الأمر سهل ، ليس صعبًا! “

جاء العجوز ثيسل يبحث عنه مع سكوال. لم يضيع الرجل العجوز أي وقت في المجاملات وسأل عما إذا أخذ كلاود هوك سكوال معه. بعد كل شيء أكد له أن سكوال لديه بعض القدرة وكان متأكدًا من أنه سيقدم بعض المساعدة. لقد رأى في ذلك تدريبًا وفرصة له للارتباط بالجنود وصائدي الشياطين. إذا كان بإمكانه القيام ببعض الأعمال ، فهذا أفضل.

أصبح الكابتن غاضباً ومستاءاً ، لكن هل يمكن لومه؟ معظم جنوده قرويين قبل أن يصبحوا جنودًا ، فخر منازلهم الصغيرةلم يظن أي منهم أنهم سينتهي بهم المطاف كقناع بعد الانضمام إلى جيش  سكايكلود  اللامعبالنسبة له ، مرت ثلاث سنوات كاملة منذ آخر مرة عاد إلى المنزل ، كان يكتب لوالدته ويتباهى بأشياء من الصعب العثور عليهاإذا كانت والدته تعرف ما أصبح عليه ولدها الجميل حقًا ، فلن يرغب في التفكير في مدى خيبة أملها.

لقد كانوا جنودًا لسنوات وكانوا بالكاد قادرين على الخروج في دورية ناهيك عن العمل في مهمة ، مهمة مع صائد الشياطين! وفجأة طُلب منهم الآن إزالة عش من المتمردين. مفاجأة سارة حقا!

لم يكن ذاهبًا إلى المنزل ، ليس بدون بعض الشرف لإظهار ذلككانت هذه حقيقة الحياة كجندي.

شيء تفخر به والدته!

لكنمتى؟ متى سيكون قادرًا على رفع رأسه بفخر؟

من بين الجميع هناك ، كانت الروح القتالية للكابتن هي الأعلى. إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

كابتن!” سقط جندي نحيف عندما يندفع نحوه. حاول في الوقت نفسه منع خوذته من السقوط من على رأسه والسيطرة على ذعره لقد عاد صائد الشياطين!”

نزل الشفق بسرعة.أرتدي  كلاود هوك  ملابس تمويه بسيطة.

أصبح وحه الكابتن شاحباً .

الكتاب الثاني – الفصل   8

ماذا يفعل هنا؟ ألم يكن راضياً عن الضرب الذي تعرضوا له بالفعل؟ هل عاد ليعلمهم درسًا آخر ؟!

“عبدك المخلص سيسير في الجحيم من أجلك!”

فكر الكابتن في الاحتمالات المظلمة عندما رأى الطاغية القصير المقنع يظهر.رن صوته المزعج إلى صلب الموضوع سمين ، اعتقدت أنك تبحث عن طريقة لتعويض خطأك ، هل أنا على صواب؟ ها هي فرصتك ، لقد صادفت مجموعة من المتمردين هنا في  ساندبار  ، والمخاطر كبيرة ، سيكون الأمر خطيرًا ، هل أنت مستعد للمهمة؟

“آه! بالنسبة للكابتن الأمر سهل ، ليس صعبًا! “

ما ماذا؟” اهتز جسد الرجل السمين وذهل جنوده الفرصة مفاجئة ولم تكن متوقعة!

لم يرفض كلاود هوك .

لقد كانوا جنودًا لسنوات وكانوا بالكاد قادرين على الخروج في دورية ناهيك عن العمل في مهمة ، مهمة مع صائد الشياطينوفجأة طُلب منهم الآن إزالة عش من المتمردينمفاجأة سارة حقا!

أصبحت بارب للتو مجرد صائدة شياطين ، وتعني نشأتها المنخفضة أنها لن تصل بسهولة إلى المرتبة. حتى بعد انضمامها لم تكمل بعد مهمة واحدة. أخيرًا تم استغلالها للمشاركة في مهمة حقيقية ، وكانت مصممة على إظهار شكرها للسيد الكبير من خلال الأداء المتميز.

كان هذا أكثر من شرف. هذه فرصة لترك بصمتهملقد قادتهم سنوات من العمل غير المستحق إلى هذه الفرصة.

“هل ستغلق فمك اللعين؟ كنت الأول في بلدتي بأكملها! “

لم يكن  كلاود هوك  يتوقع مثل هذا الرد الإيجابي ولا يزال غير متأكد من موقفهملذلك أضاف هذا الأمر ليس مهمًا جدًا بالنسبة لي ، لكني بحاجة إلى الحفاظ على سرية هويتي  لمهمتي السرية ، ما يعنيه هذا هو أننا إذا نجحنا ستحصلون على كل الثناء والمكافأة ،  لذا ، هل اتخذتم قراركم؟

شيء تفخر به والدته!

عبدك المخلص سيسير في الجحيم من أجلك!”

في هذه الأيام لم يكن من غير المألوف رؤية رجال ملثمين يسافرون على الطرقات. كما أن جسد كلاود هوك  النحيف جعل من السهل تجاهله ، خاصةً تحت عباءته الممزقة على كتفيه. مع قناع جديد وشعر جديد وملابس جديدة لن يتعرف عليه أحد.

كان الكابتن السمين مليئًا بالإعجاب للصائد العظيمعلى مدى السنوات العشر الماضية ، لم تكن هناك أي صراعات كبيرة لمدينة مدينة سكايكلود  للانخراط فيها ، ولم يُترك له شيئًا ليفعله.

انحنى قائد الحراس بشكل محرج  ”كل شيء جاهز! نحن ننتظر أوامرك! “

مجرد الحصول على فرصة هنا في  ساندبار  كان كثيرًا مما يجب طلبهلقد كانوا يائسين لاعتقال الناس منذ لحظة وصولهم إلى هنا جاسوس واحد سيكون إنجازًا عظيمًالكن في الأيام التي أعقبت وصولهم ، بغض النظر عن مدى بحثهم ، لم يتمكنوا من العثور على واحد.

كان كل فوج  سكايكلود  حريصًا على إثبات نفسه ، لكنهم لا يزالون في وقت السلم. كيف من المفترض أن يحققوا الإنجازات حيث لم يكن هناك أعداء؟ كان الكابتن زميلًا بطيئًا و متخلفًا عن الآخرين ، وتضاعف مع خلفيته المتواضعة لم تكن هناك فرصة كبيرة له للوصول إلى أي مكان في الحياة. لقد كان ظلمًا لهؤلاء المساكين أن يتم تكليفه بقيادتهم.

ثم فجأة يظهر صائد شياطين .لن يغفر لهم تجاوزاتهم فحسب ، بل يعرض عليهم أن يقودهم خلال مهمة ويسمح لهم بالحصول على الثناء!

أصبح وحه الكابتن شاحباً .

لم يستطع قائد الحراس التعبير عن حماسه وصرخ سيستمع عبادك إلى أي تعليمات تصدرها ، ونحن ننتظر أوامرك بفارغ الصبر!”

باستخدام هويته الملفقة والنفوذ المثير للإعجاب لرمز صائد الشياطين ، تمكن  كلاود هوك  من تجميع مجموعة جيدة جدًا من المقاتلين. كان لديه صائدة شياطين مبتدئة بارب  ، وسكوال الذي في طريقه ليكون صائد شياطين ، و كابتن بدين والرجال الثلاثة عشر الذين تحت إمرته. ستة عشر معًا.

أثار الضوء في عيون الرجل السمين اشمئزازًا باردًا داخل  كلاود هوك في الخارج قابل رجالًا بحماسة كهذهمن الواضح أن هذا الجندي السمين مثلهملكن بغض النظر عن الأمر ، لا يزال مفيداً.

تذمر الجندي “كابتن ، متى سننتهي هنا ، كان من الصعب علينا الحصول على فرصة ، لكننا لم ننجز أي شيء سوى إثارة غضب شخص مهم ،  ستزداد الأمور سوءًا “.

سنخرج الليلة ، أبدأ الاستعدادت “.

“فهمتك!”

سلم كلاود هوك مهمته ثم غادر. يجب أن يتمتع الدهني ببعض المهارة إذا سمحوا له أن يكون قائدًا ، حتى لو كان بإمكان كلاود هوك أن يصرخ على مؤخرته دون مساعدةالعشرات أو نحو ذلك من الآخرين لم يكونوا بالضرورة من السهل اللعب أيضًا ، ومعهم كلاود هوك  يتحكم في الأمور بشكل أكبر.

“سنخرج الليلة ، أبدأ الاستعدادت “.

بعد مغادرة   كلاود هوك  أستدار الكابتن لمخاطبة رجاله الإخوةهل رأيتم ذلك؟فرصتنا للقيام بشيء جدير بالملاحظة هنا أخيرًالقد منحنا صائد الشياطين المحترم هذه الفرصة ، وسننجزها بالشكل الصحيحدعنا نجهز!”

“سكوال ، أنت مسؤول عن وضع أعيننا على هدفنا  ،  إذا حدث أي شيء غير متوقع فسننتقل للخطة الاحتياطية “.

نعم سيدي!”

لم يكن  كلاود هوك  يتوقع مثل هذا الرد الإيجابي ولا يزال غير متأكد من موقفهم. لذلك أضاف “هذا الأمر ليس مهمًا جدًا بالنسبة لي ، لكني بحاجة إلى الحفاظ على سرية هويتي  لمهمتي السرية ، ما يعنيه هذا هو أننا إذا نجحنا ستحصلون على كل الثناء والمكافأة ،  لذا ، هل اتخذتم قراركم؟ “

عندما عاد كلاود هوك إلى الحانة تنهدلديه الآن  بارب  ، والكابتن السمين وعشرة جنود.بدت الأمور أفضل الآن.

وصل  كلاود هوك  بعد لحظات قليلة مع سكوال إلى جانبه. عندما رأته ، استقبل بارب كلاود هوك بابتسامة حماسية “مرحبا صاحب السيادة!”

في الواقع لم يكن  كلاود هوك  حريصًا على هذا النوع من الأشياء ، لكن لم يكن لديه خيار إذا كان يريد منح حياة جيدة لـ  آشا . الطريقة الوحيدة للحصول على ما يريده هي من خلال أديرلم يرى  كلاود هوك  نفسه كشخص مسؤول بشكل خاص ، ولم يستطع أن يقول حقًا لماذا أراد القيام بذلكلسبب ما رأى آشا كأخت صغيرة ، ربما بسبب الشعور بالذنب لما حدث لكوبرتوثلم يستطع الجزم.

“سكوال ، أنت مسؤول عن وضع أعيننا على هدفنا  ،  إذا حدث أي شيء غير متوقع فسننتقل للخطة الاحتياطية “.

لم يفكر أبدًا في هذه الأشياءلقد فعل فقط ما يعتقد أنه يجب أن يفعله.

كان هذا أكثر من شرف. هذه فرصة لترك بصمتهم! لقد قادتهم سنوات من العمل غير المستحق إلى هذه الفرصة.

جاء العجوز ثيسل يبحث عنه مع سكواللم يضيع الرجل العجوز أي وقت في المجاملات وسأل عما إذا أخذ كلاود هوك سكوال معهبعد كل شيء أكد له أن سكوال لديه بعض القدرة وكان متأكدًا من أنه سيقدم بعض المساعدةلقد رأى في ذلك تدريبًا وفرصة له للارتباط بالجنود وصائدي الشياطينإذا كان بإمكانه القيام ببعض الأعمال ، فهذا أفضل.

جاء العجوز ثيسل يبحث عنه مع سكوال. لم يضيع الرجل العجوز أي وقت في المجاملات وسأل عما إذا أخذ كلاود هوك سكوال معه. بعد كل شيء أكد له أن سكوال لديه بعض القدرة وكان متأكدًا من أنه سيقدم بعض المساعدة. لقد رأى في ذلك تدريبًا وفرصة له للارتباط بالجنود وصائدي الشياطين. إذا كان بإمكانه القيام ببعض الأعمال ، فهذا أفضل.

لم يرفض كلاود هوك .

نزل الشفق بسرعة.أرتدي  كلاود هوك  ملابس تمويه بسيطة.

من الواضح جدًا أن سكوال لديه نقطة ضعف نحو آشا  أيضًارأى  كلاود هوك  الأمر واضحًا كالنهارأكثر من ذلك بدا أن الرجل يعرف كيف يعتني بنفسه ، على الأقل مثل كلاود هوك وربما أقوى من معظم الجنودكلما زاد عدد المنضمين  ، جعل مهمته أسهل.

أصبحت بارب للتو مجرد صائدة شياطين ، وتعني نشأتها المنخفضة أنها لن تصل بسهولة إلى المرتبة. حتى بعد انضمامها لم تكمل بعد مهمة واحدة. أخيرًا تم استغلالها للمشاركة في مهمة حقيقية ، وكانت مصممة على إظهار شكرها للسيد الكبير من خلال الأداء المتميز.

باستخدام هويته الملفقة والنفوذ المثير للإعجاب لرمز صائد الشياطين ، تمكن  كلاود هوك  من تجميع مجموعة جيدة جدًا من المقاتلينكان لديه صائدة شياطين مبتدئة بارب  ، وسكوال الذي في طريقه ليكون صائد شياطين ، و كابتن بدين والرجال الثلاثة عشر الذين تحت إمرتهستة عشر معًا.

لم يكن سكوال يرتدي ملابس مختلفة كثيرًا عن المعتاد.ربط شعره على شكل ذيل حصان خلف رأسه وأرتدي درعه مع شعار بلومنيتيل  المزين عليه. حمل زوج من السيوف القصيرة بطول قدمين كأسلحته. عندما رأى كيف تمكن  كلاود هوك  من جمع صائد شياطين آخرى معه ، ارتفع إعجاب من سابقه بالسيد الشاب. كان يأمل بشدة في يوم من الأيام أن يكون مثله.

***

انحنى قائد الحراس بشكل محرج  ”كل شيء جاهز! نحن ننتظر أوامرك! “

نزل الشفق بسرعة.أرتدي  كلاود هوك  ملابس تمويه بسيطة.

لكنمتى؟ متى سيكون قادرًا على رفع رأسه بفخر؟

قام بنقرة لطيفة على قناعه وتغير القناع إلى وجه مبتسم بني اللونوغير مظهره تمامًاباستخدام سكين صغير قام بقص شعره الأشعث وجعل سكوال يرتدي زيًا جلديًافي النهاية بدا مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما وصل إلى  ساندبار  هذا الصباح.

كان هذا أكثر من شرف. هذه فرصة لترك بصمتهم! لقد قادتهم سنوات من العمل غير المستحق إلى هذه الفرصة.

في هذه الأيام لم يكن من غير المألوف رؤية رجال ملثمين يسافرون على الطرقاتكما أن جسد كلاود هوك  النحيف جعل من السهل تجاهله ، خاصةً تحت عباءته الممزقة على كتفيهمع قناع جديد وشعر جديد وملابس جديدة لن يتعرف عليه أحد.

كان لديه ضعف عدد الناس. حتى لو كانوا مقاتلين قادرين ، لم يكن هناك أي شيء يدعو للقلق بشأنه.

تجمع أعضاء فريقه تدريجيًا في المكان المحددكان الكابتن السمين ورجاله هم الأوائل هناك.

بالنسبة لهؤلاء الرجال كانت المهمة بالغة الأهمية ، لذلك لم يجرؤوا على الحضور متأخرًا. كانت استعداداتهم دقيقة ، بالإضافة إلى معداتهم ، كان لكل منهم أقواس متدلية على أكتافهم.

بالنسبة لهؤلاء الرجال كانت المهمة بالغة الأهمية ، لذلك لم يجرؤوا على الحضور متأخرًاكانت استعداداتهم دقيقة ، بالإضافة إلى معداتهم ، كان لكل منهم أقواس متدلية على أكتافهم.

“سكوال ، أنت مسؤول عن وضع أعيننا على هدفنا  ،  إذا حدث أي شيء غير متوقع فسننتقل للخطة الاحتياطية “.

لم ينتظروا أكثر من خمس عشرة دقيقة قبل أن تنضم إليهم امرأة جميلة.

“نعم سيدي!”

كانت ترتدي ملابس بسيطة ، لكن السلاح الذي حملته جعل مكانتها لا لبس فيها – صائد شياطين أخرى!

فكر الكابتن في الاحتمالات المظلمة عندما رأى الطاغية القصير المقنع يظهر.رن صوته المزعج إلى صلب الموضوع “سمين ، اعتقدت أنك تبحث عن طريقة لتعويض خطأك ، هل أنا على صواب؟ ها هي فرصتك ، لقد صادفت مجموعة من المتمردين هنا في  ساندبار  ، والمخاطر كبيرة ، سيكون الأمر خطيرًا ، هل أنت مستعد للمهمة؟ “

عندما رأت بارب الكابتن السمين والآخرين بدت متفاجئة أنتم رجال السيد؟

جاء العجوز ثيسل يبحث عنه مع سكوال. لم يضيع الرجل العجوز أي وقت في المجاملات وسأل عما إذا أخذ كلاود هوك سكوال معه. بعد كل شيء أكد له أن سكوال لديه بعض القدرة وكان متأكدًا من أنه سيقدم بعض المساعدة. لقد رأى في ذلك تدريبًا وفرصة له للارتباط بالجنود وصائدي الشياطين. إذا كان بإمكانه القيام ببعض الأعمال ، فهذا أفضل.

السيد؟ أوهيجب أن تعني الشيطان المقنعإذا كانت تشير إليه بهذا الاحترام ، فعليه أن يكون شخصًا مميزًابالإضافة إلى فريقه ، كان لديهم صائد شياطين ثانٍ أنضم إليهمكان هذا حقًا حدثًا لا يتكرر في العمر!

“حسنًا ، الجميع هنا ” نظف كلاود هوك حلقه ، محاولًا أن يتصرف وكأنه قائد “الليلة يجتمع زوج من المتمردين في بار أدير  ، هذه صورهم  ،  خذوا دقيقة لتتعرف على أنفسكم “.

نعم نعم نعمنحن جنود سماحته المخلصون! “

مجرد الحصول على فرصة هنا في  ساندبار  كان كثيرًا مما يجب طلبه. لقد كانوا يائسين لاعتقال الناس منذ لحظة وصولهم إلى هنا – جاسوس واحد سيكون إنجازًا عظيمًا. لكن في الأيام التي أعقبت وصولهم ، بغض النظر عن مدى بحثهم ، لم يتمكنوا من العثور على واحد.

وصل  كلاود هوك  بعد لحظات قليلة مع سكوال إلى جانبهعندما رأته ، استقبل بارب كلاود هوك بابتسامة حماسية مرحبا صاحب السيادة!”

أصبح الكابتن كئيبًا.

انحنى قائد الحراس بشكل محرج  ”كل شيء جاهزنحن ننتظر أوامرك! “

في الواقع لم يكن  كلاود هوك  حريصًا على هذا النوع من الأشياء ، لكن لم يكن لديه خيار إذا كان يريد منح حياة جيدة لـ  آشا . الطريقة الوحيدة للحصول على ما يريده هي من خلال أدير. لم يرى  كلاود هوك  نفسه كشخص مسؤول بشكل خاص ، ولم يستطع أن يقول حقًا لماذا أراد القيام بذلك. لسبب ما رأى آشا كأخت صغيرة ، ربما بسبب الشعور بالذنب لما حدث لكوبرتوث. لم يستطع الجزم.

لم يكن سكوال يرتدي ملابس مختلفة كثيرًا عن المعتاد.ربط شعره على شكل ذيل حصان خلف رأسه وأرتدي درعه مع شعار بلومنيتيل  المزين عليهحمل زوج من السيوف القصيرة بطول قدمين كأسلحتهعندما رأى كيف تمكن  كلاود هوك  من جمع صائد شياطين آخرى معه ، ارتفع إعجاب من سابقه بالسيد الشابكان يأمل بشدة في يوم من الأيام أن يكون مثله.

أصبح وحه الكابتن شاحباً .

حسنًا ، الجميع هنا ” نظف كلاود هوك حلقه ، محاولًا أن يتصرف وكأنه قائد الليلة يجتمع زوج من المتمردين في بار أدير  ، هذه صورهم  ،  خذوا دقيقة لتتعرف على أنفسكم “.

نزل الشفق بسرعة.أرتدي  كلاود هوك  ملابس تمويه بسيطة.

لا يمكننا الاقتراب منهم أثناء وجودنا في البار  ،  إذا اندفعنا فسننبه الآخرين ، لذلك علينا أولاً أن نتبع الثعابين إلى عشها  ،  ثم نقبض عليهم ، هل يفهم الجميع؟

كان هذا أكثر من شرف. هذه فرصة لترك بصمتهم! لقد قادتهم سنوات من العمل غير المستحق إلى هذه الفرصة.

لم يكن لدى  كلاود هوك  أي ميل للقيادة ، ولا يمكنه التفكير في أي استراتيجية ذكيةلحسن الحظ يبدو أن هذا لم يكن مطلوبًا ، ففي النهاية إذا سارت الأمور جيداً ، فهناك سبعة أهداف فقط ثمانية بما في ذلك الهدف الذي سيقابلونه الليلة.

“ما – ماذا؟” اهتز جسد الرجل السمين وذهل جنوده – الفرصة مفاجئة ولم تكن متوقعة!

كان لديه ضعف عدد الناسحتى لو كانوا مقاتلين قادرين ، لم يكن هناك أي شيء يدعو للقلق بشأنه.

سكوال ، أنت مسؤول عن وضع أعيننا على هدفنا  ،  إذا حدث أي شيء غير متوقع فسننتقل للخطة الاحتياطية “.

عندما رأت بارب الكابتن السمين والآخرين بدت متفاجئة “أنتم رجال السيد؟“

فهمتك!”

من الواضح جدًا أن سكوال لديه نقطة ضعف نحو آشا  أيضًا. رأى  كلاود هوك  الأمر واضحًا كالنهار. أكثر من ذلك بدا أن الرجل يعرف كيف يعتني بنفسه ، على الأقل مثل كلاود هوك وربما أقوى من معظم الجنود. كلما زاد عدد المنضمين  ، جعل مهمته أسهل.

كانت الروح القتالية لدى الجميع عالية و واثقين من نجاحهم الوشيك.

“ما – ماذا؟” اهتز جسد الرجل السمين وذهل جنوده – الفرصة مفاجئة ولم تكن متوقعة!

أصبحت بارب للتو مجرد صائدة شياطين ، وتعني نشأتها المنخفضة أنها لن تصل بسهولة إلى المرتبةحتى بعد انضمامها لم تكمل بعد مهمة واحدةأخيرًا تم استغلالها للمشاركة في مهمة حقيقية ، وكانت مصممة على إظهار شكرها للسيد الكبير من خلال الأداء المتميز.

“آه! بالنسبة للكابتن الأمر سهل ، ليس صعبًا! “

لم يتم قبول سكوال حتى الآن ، وعلى الرغم من أنه لم يكن من النوع الجاد للغاية ، إلا أن لديه تطلعات عاليةبعد كل شيء كان لديه احترام كبير للسيد أركتوروسإذا أراد أن يسير على خطى الرجل العظيم ، فهذه طريقة جيدة لصقل مهاراته.

كان هذا أكثر من شرف. هذه فرصة لترك بصمتهم! لقد قادتهم سنوات من العمل غير المستحق إلى هذه الفرصة.

أما قائد الحرس؟ كانت هذه فرصة نادرة العثور عليها! انضم إلى جيش  سكايكلود  منذ ست سنوات وكان أعلى مستوى قد تسلقه هو قائد الفرقةمثل معظم المحاربين المقدسين ، كان دائماً مؤمناً ، لكنه منزعج من أنه لم يتم إعطاؤه شيئاً جيداً مطلقًاأخيرًا كان في مهمة مع اثنين من صائدي الشياطين أحدهما يحمل رمزًا رفيع المستوى – وصائدة شياطين أخرى بمستقبل مشرقهو وإخوته معاكان سعيدًا من الناحية العاطفية ومن أجل كبريائه.

“لقد مر عام منذ عودتي وليس لدي أي فكرة عما تنوي جايد فعله ،  بالعودة إلى القرية كنت في المركز الثالث في مسابقة التجنيد العسكري ، وها أنا الآن ،  لا يمكنني حتى إظهار وجهي في المنزل عدت “.

أخيرًا مهمة لم تجعله يشعر وكأنه انضم إلى الجيش دون سبب.

لم يرفض كلاود هوك .

شيء تفخر به والدته!

“فهمتك!”

من بين الجميع هناك ، كانت الروح القتالية للكابتن هي الأعلى.
إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

“نعم سيدي!”

ترجمة : Sadegyptian

تجمع أعضاء فريقه تدريجيًا في المكان المحدد. كان الكابتن السمين ورجاله هم الأوائل هناك.

“آه! بالنسبة للكابتن الأمر سهل ، ليس صعبًا! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط