نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 162

العداوة

العداوة

عندما دخل ، سار على بساط دقيق. ربما كان مصنوعًا من ريش عنق بعض الطيور النادرة ، وكل خطوة يخطوها من الباب إلى حيث ينتظر فروست دي وينتر كانت مثل الدوس على الراتب الشهري للمواطن العادي.

الكتاب الثاني – الفصل 18

سكب كلاود هوك لنفسه كأسًا آخر من الشاي دون تحفظ “ابنة سيد بلدور “

الشاي كان جيدا.

أعاد فروست دي وينتر القناع إلى الطاولة “ربما ليس في أي وقت قريب ،  إنه في اجتماع مع رئيس الكهنة ،  كانت سيلين بمثابة أخت لي ، وأنا التلميذ الوحيد للحاكم ،  إخباري هو نفس إخباره .”

طفت أوراق الذهب الأرجواني في الماء الساخنيُزرع هذا الشاي هنا في  سكايكلود  ، كل حصاد كان محدودًا للغاية. هذا من إمداد الحاكم نفسه ، من بين العشرة بالمائة الأولى في الجودةلم يكن لدى المواطنين العاديين عادة الفرصة لتذوقهمهما كانت الخصائص الغريبة التي يتمتع بها الشاي ، فقد كان منعشًا بشكل لا يصدقمهما شعر المرء بالتعب ، فإن القليل من الرشفات ستجدد حيويته تمامًا.

بالطبع كان المقعد ملفوفًا بجلد بعض المخلوقات النادرة. لم تكن قيمتها تستحق حتى محاولة القياس ، يكفي أن نقول إنه لا يمكن لأي شخص عادي تحملها. مع عدم التفكير في اللياقة ، التقط  كلاود هوك  أحد الكؤوس الرقيقة وجلبها إلى شفتيه. سائل الذهب البنفسجي مبخر برائحة جذابة وشربه في جرعة واحدة. على الفور فُتحت مسامه. كانت هذه هي المرة الأولى فقط التي يجرب فيها الشاي ، لكنه أحب ذلك.

الوجبات الخفيفة جيدة أيضًا.

الوجبات الخفيفة جيدة أيضًا.

كانت نوعًا من المعجنات ذات لون ذهبي عسلي لطيف ، مصنوعة من فواكه مخللة بالنبيذ وفول الفانيليا المزروعة محليًا وملفوفة بأعلى جودة الحبوببدت كل واحدة وكأنها شذرات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة موضوعة على طبق من اليشم ، كانت جميلة جدًا لدرجة أنه من العار تقريبًا أكلها.

وضع  فروست دي وينتر  بعناية رمز صائد الشياطين على الطاولة بينهما “أنت تعرف الهوية الحقيقية للشخص الذي ينتمي إليه هذا الرمز المميز “

جلس فروست دي وينتر بجانب طاولة الشاي والمرطبات بينما وقف فريق من الخدم في مكان قريب مثل التماثيلبصرف النظر عن الخدم ، لم يكن هناك سوى فروست دي وينتر في غرفة الانتظار.

“هل تعتقد أن حيلك الخرقاء يمكن أن تخدعني؟” نظر إليه فروست دي وينتر من أسفل أنفه وهو يقوم من كرسيه “إن شخصًا قفراً مثلك ليس لديه حتى المؤهل لحمل أمتعة السيدة سيلين ، هل تجرؤ على الادعاء بأنك وقفت ضد شيطان وانتصرت؟ غير معقول! “

قبل أن يُسمح له بدخول قصر الحاكم ، أُجبر كلاود هوك على تنظيف نفسهمن الرأس إلى أخمص القدمين وخلف الأذنين ، ساعدته النساء على الاغتسالتم قص شعره واستبدلت ملابس السفر الممزقة بملابس حريرية ناعمةلمرة واحدة فقط في حياته كان أنيقًا وتم إحضاره إلى القاعة.

ربما تم نحت وجه فروست دي وينتر من كتلة من الجليد. كان شديد البرودة وعنيداً ولم يرفع رأسه حتى عندما اقترب كلاود هوك. كان مشغولاً فقط بالنظر من خلال القناع ، والرمز والكتاب الذي أحضره كلاود هوك معه.

لم يكن  كلاود هوك  نظيفًا أبدًا طوال حياتهلقد جعله في الواقع غير مرتاح وشعر بالنمل يزحف على جلده. كان هذا الرداء الحريري الذي جعلوه يرتديه مثيرًا للقلق بشكل خاصكان الأمر كما لو أنه لم يكن يرتدي أي شيء على الإطلاق.

ضغط كلاود هوك  على أسنانه “حسنأ! تعال!!”

عندما دخل ، سار على بساط دقيقربما كان مصنوعًا من ريش عنق بعض الطيور النادرة ، وكل خطوة يخطوها من الباب إلى حيث ينتظر فروست دي وينتر كانت مثل الدوس على الراتب الشهري للمواطن العادي.

إذن كان هذا اسمها الحقيقي ، سيلين كلود؟ من المؤكد أنها بدت عالية!

لم يستطع  كلاود هوك  حقًا فهم قيمة كل هذاقادمًا من الأراضي القاحلة كان مثل جرذ مزراب وجد نفسه فجأة في قصر ذهبيكان كل شيء مختلفًا تمامًا ، وشعر أنه في غير محله .

“أخشى أن هذا لن يحدث “

أجلس

“عندما لا يكون الحاكم هنا لدي الأذن للتصرف بسلطة محدودة ” تحدث بجدية “من فضلك قل لي ما حدث ،  لقد مر عام ونصف منذ أن تسللت سيلين خارج المدينة المقدسة ، وهو عمل انتهك قوانين  سكايكلود  ونظام صائدي الشياطين ،  لقد تسببت في جدل كبير ، وعلى الرغم من أن عائلتها ستحاول استرداد شرفها ، إلا أنها تواجه خطر تجريدها من مكانتها كصائدة شياطين ،  نحن بحاجة إلى معرفة مكان وجودها حتى نتمكن من مساعدتها .”

ربما تم نحت وجه فروست دي وينتر من كتلة من الجليدكان شديد البرودة وعنيداً ولم يرفع رأسه حتى عندما اقترب كلاود هوككان مشغولاً فقط بالنظر من خلال القناع ، والرمز والكتاب الذي أحضره كلاود هوك معه.

“معالي سيلين كلود هي بالفعل ابنة السيد بالدور ،  وهي أيضًا أبرز صائدة شياطين شهدتها مدينة سكايكلود منذ مائة عام ” التقط القناع “ما لم أكن مخطئا ، هذا هو قناع سيد بلدور ألف وجه ، ستمنح هذا فقط لشخص تثق به تمامًا ، ولكن إذا كنت أعرف أي شيء عن السيدةى سيلين ، فهو أنه ليس لديها سوى الازدراء حتى لأكثر الأشخاص موهبة في مدينة سكايكلود ،  كيف يمكن لامرأة جميلة وفخورة وموهوبة مثلها أن تهتم بشخص مثلك؟ “

كان المقعد ناعمًا ومريحًاعندما غرق في الوسادة شعر كلاود هوك أنه لم يرغب في الوقوف مرة أخرىكان مستوى الراحة والاسترخاء غريبًا عليه ، لذلك جلس على المقعد بوضعية صلبةبدا سخيفاً.

سكب كلاود هوك لنفسه كأسًا آخر من الشاي دون تحفظ “ابنة سيد بلدور “

بالطبع كان المقعد ملفوفًا بجلد بعض المخلوقات النادرةلم تكن قيمتها تستحق حتى محاولة القياس ، يكفي أن نقول إنه لا يمكن لأي شخص عادي تحملهامع عدم التفكير في اللياقة ، التقط  كلاود هوك  أحد الكؤوس الرقيقة وجلبها إلى شفتيهسائل الذهب البنفسجي مبخر برائحة جذابة وشربه في جرعة واحدةعلى الفور فُتحت مسامهكانت هذه هي المرة الأولى فقط التي يجرب فيها الشاي ، لكنه أحب ذلك.

ضغط كلاود هوك  على أسنانه “حسنأ! تعال!!”

وضع  فروست دي وينتر  بعناية رمز صائد الشياطين على الطاولة بينهما أنت تعرف الهوية الحقيقية للشخص الذي ينتمي إليه هذا الرمز المميز

“الملكة … لقد ذهبت السيدة سيلين إلى الأراضي القاحلة ،  كان هدفها قتل الشيطان المعروف باسم خليفة الرمال ، الذي قالت إنه مسؤول عن وفاة السيد بلدور .”

سكب كلاود هوك لنفسه كأسًا آخر من الشاي دون تحفظ ابنة سيد بلدور

الوجبات الخفيفة جيدة أيضًا.

معالي سيلين كلود هي بالفعل ابنة السيد بالدور ،  وهي أيضًا أبرز صائدة شياطين شهدتها مدينة سكايكلود منذ مائة عام التقط القناع ما لم أكن مخطئا ، هذا هو قناع سيد بلدور ألف وجه ، ستمنح هذا فقط لشخص تثق به تمامًا ، ولكن إذا كنت أعرف أي شيء عن السيدةى سيلين ، فهو أنه ليس لديها سوى الازدراء حتى لأكثر الأشخاص موهبة في مدينة سكايكلود ،  كيف يمكن لامرأة جميلة وفخورة وموهوبة مثلها أن تهتم بشخص مثلك؟

“لا ليس انا ،  نحن ، سيلين وأنا كدنا أن نموت ولم ننجح إلا بفضل الحظ ،  كان الشيطان قويًا جدًا حتى بالنسبة للسيدة سيلين ، إنها صدفة أننا ما زلنا نتنفسه .”

إذن كان هذا اسمها الحقيقي ، سيلين كلود؟ من المؤكد أنها بدت عالية!

“دليل؟ رمز؟ ” نظر فروست دي وينتر إلى أسفل نحو الطاولة “أعتقد أن السيدة سيلين يجب أن تكون قد أسرها الشيطان ، لم تُقتل ، وبدلاً من ذلك أرسل لك الوحش مع رمزها “كدليل ” هذا الدليل مجرد خدعة ، كل ذلك لتثبيتك هنا داخل مدينة سكايكلود  كجاسوس .”

كان اسم القناع مناسبًا أيضًا ، حيث يمكن تغييره لمجرد نزوةكان ممتازًا لإخفاء هوية المرءبالنسبة لسؤال  فروست دي وينتر  ، المليء بالازدراء ، لم يعره  كلاود هوك  الكثير من الاهتماملم يكن يهتم كثيرًا بما قاله الناسعلى أي حال كان على حق.

“هل تعتقد أن حيلك الخرقاء يمكن أن تخدعني؟” نظر إليه فروست دي وينتر من أسفل أنفه وهو يقوم من كرسيه “إن شخصًا قفراً مثلك ليس لديه حتى المؤهل لحمل أمتعة السيدة سيلين ، هل تجرؤ على الادعاء بأنك وقفت ضد شيطان وانتصرت؟ غير معقول! “

كانت رائعة ، وأصبحت صائدة شياطين رفيعة المستوى في الرابعة عشرة فقط. مجرد التفكير في أن تكون شخصًا مثلها صديقًا لرجل قفر مثله كان مفاجئًا بما يكفي لجعل عيون الناس تتدحرج من جماجمهم.

“يمكنني أن أشرح هذا للحاكم ” تناول رشفة أخرى من الشاي “متى سيعود؟“

يمكنني أن أشرح هذا للحاكم ” تناول رشفة أخرى من الشاي متى سيعود؟

انتهت قصة  كلاود هوك  في النهاية. حدق في وجهه فروست دي وينتر وحاجبيه مجعدان.

أعاد فروست دي وينتر القناع إلى الطاولة ربما ليس في أي وقت قريب ،  إنه في اجتماع مع رئيس الكهنة ،  كانت سيلين بمثابة أخت لي ، وأنا التلميذ الوحيد للحاكم ،  إخباري هو نفس إخباره .”

ترجمة : Sadegyptian

حقاً؟

كانت أدلته كلها هناك ، وكانت القصة صارمة. ما كان يقوله يجب أن يكون صحيحًا.

عندما لا يكون الحاكم هنا لدي الأذن للتصرف بسلطة محدودة ” تحدث بجدية من فضلك قل لي ما حدث ،  لقد مر عام ونصف منذ أن تسللت سيلين خارج المدينة المقدسة ، وهو عمل انتهك قوانين  سكايكلود  ونظام صائدي الشياطين ،  لقد تسببت في جدل كبير ، وعلى الرغم من أن عائلتها ستحاول استرداد شرفها ، إلا أنها تواجه خطر تجريدها من مكانتها كصائدة شياطين ،  نحن بحاجة إلى معرفة مكان وجودها حتى نتمكن من مساعدتها .”

عندما دخل ، سار على بساط دقيق. ربما كان مصنوعًا من ريش عنق بعض الطيور النادرة ، وكل خطوة يخطوها من الباب إلى حيث ينتظر فروست دي وينتر كانت مثل الدوس على الراتب الشهري للمواطن العادي.

الملكة لقد ذهبت السيدة سيلين إلى الأراضي القاحلة ،  كان هدفها قتل الشيطان المعروف باسم خليفة الرمال ، الذي قالت إنه مسؤول عن وفاة السيد بلدور .”

قبل أن يُسمح له بدخول قصر الحاكم ، أُجبر كلاود هوك على تنظيف نفسه. من الرأس إلى أخمص القدمين وخلف الأذنين ، ساعدته النساء على الاغتسال. تم قص شعره واستبدلت ملابس السفر الممزقة بملابس حريرية ناعمة. لمرة واحدة فقط في حياته كان أنيقًا وتم إحضاره إلى القاعة.

استمع فروست دي وينتر بصمت بينما شارك كلاود هوك قصتهأستمع بعناية إلى كل التفاصيل ، وبصعوبة تتنفس ويفكك كل كلمة ويفكر فيهاتحدث  كلاود هوك  لمدة نصف ساعة تقريبًا ، متجاهلًا التفاصيل الأكثر إزعاجًا وركز على الحقائق الأكثر أهمية خاصة القتال مع الشيطان.

 

انتهت قصة  كلاود هوك  في النهايةحدق في وجهه فروست دي وينتر وحاجبيه مجعدان.

ترجمة : Sadegyptian

من البداية إلى النهاية لم يكن لديه أي أسئلة أو ردود أفعال ، فقط جالسًا هناك مثل تمثال جليديربما ينظم كل شيء في ذهنهلم يكن  كلاود هوك  قلقًا ، فقد أعد ما سيقوله منذ مغادرته مخفر جرينلاندكان لديه شهور للتداول في إجاباته وصقلها حتى لا تكون هناك فجوات في المنطق أو الإغفالات المتهورة.

“لدي سؤال اخر ” وضع فروست دي وينتر الكتاب جانباً وقال بلباقة “إذا انتقمت سيلين ، فأين هي الآن؟ هل هناك أي شخص غيرك يمكنه تأكيد قصتك؟ “

أخيرًا لم يستطع  كلاود هوك  مساعدة نفسهامتدت يده وأمسك بواحدة من المعجنات ذات المظهر اللذيذ وحشاها في فمه.

استمع فروست دي وينتر بصمت بينما شارك كلاود هوك قصته.  أستمع بعناية إلى كل التفاصيل ، وبصعوبة تتنفس ويفكك كل كلمة ويفكر فيها. تحدث  كلاود هوك  لمدة نصف ساعة تقريبًا ، متجاهلًا التفاصيل الأكثر إزعاجًا وركز على الحقائق الأكثر أهمية – خاصة القتال مع الشيطان.

انفجرت حواسه بالنكهة والرائحة والملمس الرقيقلم يكن لديه أي شيء كهذا من قبل ، لكنه كان لذيذًا لدرجة أنه كاد يبتلع لسانه من أجل الطعم المتبقي إذا استطاع.

من البداية إلى النهاية لم يكن لديه أي أسئلة أو ردود أفعال ، فقط جالسًا هناك مثل تمثال جليدي. ربما ينظم كل شيء في ذهنه. لم يكن  كلاود هوك  قلقًا ، فقد أعد ما سيقوله منذ مغادرته مخفر جرينلاند. كان لديه شهور للتداول في إجاباته وصقلها حتى لا تكون هناك فجوات في المنطق أو الإغفالات المتهورة.

نقر فروست دي وينتر بإصبعه على الطاولة بشكل إيقاعيبعد التفكير الدقيق سأل سؤالاً واحداً قتلت الشيطان؟

بالطبع كان المقعد ملفوفًا بجلد بعض المخلوقات النادرة. لم تكن قيمتها تستحق حتى محاولة القياس ، يكفي أن نقول إنه لا يمكن لأي شخص عادي تحملها. مع عدم التفكير في اللياقة ، التقط  كلاود هوك  أحد الكؤوس الرقيقة وجلبها إلى شفتيه. سائل الذهب البنفسجي مبخر برائحة جذابة وشربه في جرعة واحدة. على الفور فُتحت مسامه. كانت هذه هي المرة الأولى فقط التي يجرب فيها الشاي ، لكنه أحب ذلك.

لا ليس انا ،  نحن ، سيلين وأنا كدنا أن نموت ولم ننجح إلا بفضل الحظ ،  كان الشيطان قويًا جدًا حتى بالنسبة للسيدة سيلين ، إنها صدفة أننا ما زلنا نتنفسه .”

“حسنًا ، يبدو أن حظك حقًا شيء غير عادي “رفع حاجبيه ثم استرخى ثم رفعهم مرة أخرى وهو يتمتم. إنه لا يتفق مع  كلاود هوك  ، بل بالأحرى يحاول إقناع نفسه. عندما رفع رأسه حملت عيناه نظرة غريبة. ثم قالها مرة أخرى كما لو كان للتأكيد “نعم ، محظوظ جدا “

لم يكن  كلاود هوك  أحمق لدرجة أنه سيدعي أنه قتل الشيطان بمفردهلقد كان الشخص الذي يشق الوحش إلى نصفين بضربة واحدة ، لكنه لم يكن غبيًا بما يكفي لإخبار أي شخص أن لديه هذا النوع من القوةحتى مجرد الادعاء بأن أحد الهواة مثله كان له يد في قتل شيطان بدا سخيفًا.

الوجبات الخفيفة جيدة أيضًا.

ما هو هدفك للمجيء إلى هنا؟

أجاب كلاود هوك بهزة رأسه “لا أعلم. لم تخبرني .”

اعتقدت السيدة سيلين أنني قد خدمت صائدي الشياطين جيدًا ، وأن لدي القدرة على أن أصبح واحدًا بنفسي ،  لذلك أرسلتني هنا ،  أعطتني دليلاً لأريه الحاكم حتى يتمكن من مساعدتي في بناء حياة هنا .”

“دليل؟ رمز؟ ” نظر فروست دي وينتر إلى أسفل نحو الطاولة “أعتقد أن السيدة سيلين يجب أن تكون قد أسرها الشيطان ، لم تُقتل ، وبدلاً من ذلك أرسل لك الوحش مع رمزها “كدليل ” هذا الدليل مجرد خدعة ، كل ذلك لتثبيتك هنا داخل مدينة سكايكلود  كجاسوس .”

لم تكن طلباته غريبةلقد قتل شيطانًا ، لقد كان إنجازًا عظيمًالا شيء آخر مهم ، فقط أراد العيش هناامتلك منزلًا صغيرًا ، اشرب شاي مثل هذا ، تناول معجنات مثل هذهكن آمنا ، هذا كل ما يريده حقًا.

“حسنًا ، يبدو أن حظك حقًا شيء غير عادي “رفع حاجبيه ثم استرخى ثم رفعهم مرة أخرى وهو يتمتم. إنه لا يتفق مع  كلاود هوك  ، بل بالأحرى يحاول إقناع نفسه. عندما رفع رأسه حملت عيناه نظرة غريبة. ثم قالها مرة أخرى كما لو كان للتأكيد “نعم ، محظوظ جدا “

شرع فروست دي وينتر في اِلْتِقاط إنجيل الرمال وإلقاء نظرة عليه.

إذن كان هذا اسمها الحقيقي ، سيلين كلود؟ من المؤكد أنها بدت عالية!

كان لا يزال صغيراً و رؤيته محدودة ، لكن تلميذ الحاكم عرف أكثر القطع الأثرية شهرةكان إنجيل الرمال أمرًا مهمًا ، ولن يتمكن سوى شيطان قوي من السيطرة على قوته.

جلس فروست دي وينتر بجانب طاولة الشاي والمرطبات بينما وقف فريق من الخدم في مكان قريب مثل التماثيل. بصرف النظر عن الخدم ، لم يكن هناك سوى فروست دي وينتر في غرفة الانتظار.

إذا كان هذا الكتاب قد وصل إلى يد هذا الشاب ، فهذا يعني أن ما قاله على الأرجح صحيحمات الشيطان.

 

علاوة على ذلك قناع الألف وجه واحدًا من أكثر ممتلكات سيلين العزيزةبعد كل شيء هذا آخر شيء أعطاها إياها والدها الراحل. الرمز أيضًا أحد أهم وسائل تحديد الهوية التي يستخدمها صائدو الشياطين رفيعي المستوى والعلامات لا تزال موجودةكانت سيلين لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة ، لذا لم يكن بإمكان  كلاود هوك  أخذ الرمز بوسائل غير مشروعة.

إذن كان هذا اسمها الحقيقي ، سيلين كلود؟ من المؤكد أنها بدت عالية!

كانت أدلته كلها هناك ، وكانت القصة صارمةما كان يقوله يجب أن يكون صحيحًا.

“حسنًا ، يبدو أن حظك حقًا شيء غير عادي “رفع حاجبيه ثم استرخى ثم رفعهم مرة أخرى وهو يتمتم. إنه لا يتفق مع  كلاود هوك  ، بل بالأحرى يحاول إقناع نفسه. عندما رفع رأسه حملت عيناه نظرة غريبة. ثم قالها مرة أخرى كما لو كان للتأكيد “نعم ، محظوظ جدا “

لدي سؤال اخر ” وضع فروست دي وينتر الكتاب جانباً وقال بلباقة إذا انتقمت سيلين ، فأين هي الآن؟ هل هناك أي شخص غيرك يمكنه تأكيد قصتك؟

تجمد وجه كلاود هوك “ماذا؟“

في ذلك الوقت حشى كلاود هوك بالفعل ثلاثة من المعجنات في فمهلم يكن من يستفيد من الآخرين ، لكن هذه الأشياء كانت رائعةلم يسمع أي شيء غير عادي في سؤال فروست دي وينتر قالت إنها عثرت على قائد جديد وأرادت البقاء في الأراضي القاحلة لفترة أطول للتحقق من ذلك ، هذا الأمر برمته كبير لدرجة أنني لم أكن أعتقد أنه من الذكاء إخبار أي شخص ، وإلا فإنه سيحظى بالاهتمام ،  وإلا كيف سأدخل إلى  سكايكلود  دون التسبب في ضجة؟

عندها شعر كلاود هوك أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا. سحب يده وقال “هل لديك المزيد من الشكوك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك أود أن ترتب لقاء بيني وبين الحاكم .”

أغمق وجه فروست دي وينتر ماذا عرفت؟

“هل تعتقد أن حيلك الخرقاء يمكن أن تخدعني؟” نظر إليه فروست دي وينتر من أسفل أنفه وهو يقوم من كرسيه “إن شخصًا قفراً مثلك ليس لديه حتى المؤهل لحمل أمتعة السيدة سيلين ، هل تجرؤ على الادعاء بأنك وقفت ضد شيطان وانتصرت؟ غير معقول! “

أجاب كلاود هوك بهزة رأسه لا أعلملم تخبرني .”

“عندما لا يكون الحاكم هنا لدي الأذن للتصرف بسلطة محدودة ” تحدث بجدية “من فضلك قل لي ما حدث ،  لقد مر عام ونصف منذ أن تسللت سيلين خارج المدينة المقدسة ، وهو عمل انتهك قوانين  سكايكلود  ونظام صائدي الشياطين ،  لقد تسببت في جدل كبير ، وعلى الرغم من أن عائلتها ستحاول استرداد شرفها ، إلا أنها تواجه خطر تجريدها من مكانتها كصائدة شياطين ،  نحن بحاجة إلى معرفة مكان وجودها حتى نتمكن من مساعدتها .”

حسنًا ، يبدو أن حظك حقًا شيء غير عادي رفع حاجبيه ثم استرخى ثم رفعهم مرة أخرى وهو يتمتم. إنه لا يتفق مع  كلاود هوك  ، بل بالأحرى يحاول إقناع نفسهعندما رفع رأسه حملت عيناه نظرة غريبةثم قالها مرة أخرى كما لو كان للتأكيد نعم ، محظوظ جدا

أعاد فروست دي وينتر القناع إلى الطاولة “ربما ليس في أي وقت قريب ،  إنه في اجتماع مع رئيس الكهنة ،  كانت سيلين بمثابة أخت لي ، وأنا التلميذ الوحيد للحاكم ،  إخباري هو نفس إخباره .”

عندها شعر كلاود هوك أن شيئًا ما لم يكن صحيحًاسحب يده وقال هل لديك المزيد من الشكوك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك أود أن ترتب لقاء بيني وبين الحاكم .”

“هل تعتقد أن حيلك الخرقاء يمكن أن تخدعني؟” نظر إليه فروست دي وينتر من أسفل أنفه وهو يقوم من كرسيه “إن شخصًا قفراً مثلك ليس لديه حتى المؤهل لحمل أمتعة السيدة سيلين ، هل تجرؤ على الادعاء بأنك وقفت ضد شيطان وانتصرت؟ غير معقول! “

أخشى أن هذا لن يحدث

لم تكن طلباته غريبة. لقد قتل شيطانًا ، لقد كان إنجازًا عظيمًا. لا شيء آخر مهم ، فقط أراد العيش هنا. امتلك منزلًا صغيرًا ، اشرب شاي مثل هذا ، تناول معجنات مثل هذه. كن آمنا ، هذا كل ما يريده حقًا.

تجمد وجه كلاود هوك ماذا؟

أغمق وجه فروست دي وينتر “ماذا عرفت؟“

رجال! أمسكوا هذا الجاسوس! “

أغمق وجه فروست دي وينتر “ماذا عرفت؟“

أحاط به حراس النخبة أسرع مما توقع ، لوح كل واحد بأسلحتهكانت أسلحتهم مختلفة عن الجنود العاديين أيضًابدت مغلفة متشابهة ، لكن بنية الشفرة غريبةمن الواضح أنها فريدة من نوعها.

نقر فروست دي وينتر بإصبعه على الطاولة بشكل إيقاعي. بعد التفكير الدقيق سأل سؤالاً واحداً “قتلت الشيطان؟“

لم ير كلاود هوك هذا قادمًا ماذا تفعل؟أنت ترتكب خطأ ، لقد قتلت شيطانًاكيف يمكنني أن أكون جاسوسا ؟! “

لم يستطع  كلاود هوك  حقًا فهم قيمة كل هذا. قادمًا من الأراضي القاحلة كان مثل جرذ مزراب وجد نفسه فجأة في قصر ذهبي. كان كل شيء مختلفًا تمامًا ، وشعر أنه في غير محله .

هل تعتقد أن حيلك الخرقاء يمكن أن تخدعني؟” نظر إليه فروست دي وينتر من أسفل أنفه وهو يقوم من كرسيه إن شخصًا قفراً مثلك ليس لديه حتى المؤهل لحمل أمتعة السيدة سيلين ، هل تجرؤ على الادعاء بأنك وقفت ضد شيطان وانتصرت؟ غير معقول! “

أغمق وجه فروست دي وينتر “ماذا عرفت؟“

تغلب عليه غضب كلاود هوك الدليل موجود هنا ، ولدي رمزها المميزما السبب الذي يجعلك تشك بي؟! “

“هل تعتقد أن حيلك الخرقاء يمكن أن تخدعني؟” نظر إليه فروست دي وينتر من أسفل أنفه وهو يقوم من كرسيه “إن شخصًا قفراً مثلك ليس لديه حتى المؤهل لحمل أمتعة السيدة سيلين ، هل تجرؤ على الادعاء بأنك وقفت ضد شيطان وانتصرت؟ غير معقول! “

دليل؟ رمز؟ ” نظر فروست دي وينتر إلى أسفل نحو الطاولة أعتقد أن السيدة سيلين يجب أن تكون قد أسرها الشيطان ، لم تُقتل ، وبدلاً من ذلك أرسل لك الوحش مع رمزها كدليل ” هذا الدليل مجرد خدعة ، كل ذلك لتثبيتك هنا داخل مدينة سكايكلود  كجاسوس .”

استمع فروست دي وينتر بصمت بينما شارك كلاود هوك قصته.  أستمع بعناية إلى كل التفاصيل ، وبصعوبة تتنفس ويفكك كل كلمة ويفكر فيها. تحدث  كلاود هوك  لمدة نصف ساعة تقريبًا ، متجاهلًا التفاصيل الأكثر إزعاجًا وركز على الحقائق الأكثر أهمية – خاصة القتال مع الشيطان.

ألتوى وجه كلاود هوك بسبب الصدمة والغضب كل كلمة قلتها صحيحة ، اللعنة عليك! أنت تكذب! “

ضحك فروست دي وينتر ببرود ثم دعني أسألك ، كيف يمكن لشخص ضعيف مثلك أن يساعد السيدة سيلين؟ كيف تمكنت من قطع آلاف الكيلومترات عبر الأراضي القاحلة؟ جيد جدًا إذا كنت تدعي امتلاك هذه القدرة ، فسأمنحك فرصة لإثبات نفسك ،  دافع عن نفسك ضد ثلاثة فقط من هجماتي وسأصدقك ،  سوف آخذك إلى الحاكم بنفسي ، إذا لم تستطع ، فهذا تأكيد على أن كل ما قلته هو خيال وأنك جاسوس ،  لن يُسمح لك بإضاعة وقت الحاكم بأكاذيبك السامة! “

أجاب كلاود هوك بهزة رأسه “لا أعلم. لم تخبرني .”

لم يفهم كلاود هوكماذا حدث؟ لماذا وصلت اأمر إلى هذا؟ لم يكن هذا كيف كان من المفترض أن يكون الأمر!

إذن كان هذا اسمها الحقيقي ، سيلين كلود؟ من المؤكد أنها بدت عالية!

كان فروست دي وينتر تلميذًا مختارًا للورد أركتوروس ورجلًا ذائع الصيت في المدينة المقدسةلماذا كان مصمما على تأطير كلاود هوك؟ شعر كلاود هوك بعداءه ، كان الوضع سيئًا للغاية.

ضغط كلاود هوك  على أسنانه “حسنأ! تعال!!”

هل تخشى أن يتم اكتشافك؟ أنت لا تجرؤ حتى على قبول التحدي الخاص بي ولديك بطريقة ما الجرأة لتزعم أنه يمكنك قتل شيطان؟! “

“الملكة … لقد ذهبت السيدة سيلين إلى الأراضي القاحلة ،  كان هدفها قتل الشيطان المعروف باسم خليفة الرمال ، الذي قالت إنه مسؤول عن وفاة السيد بلدور .”

ضغط كلاود هوك  على أسنانه حسنأ! تعال!!”

قبل أن يُسمح له بدخول قصر الحاكم ، أُجبر كلاود هوك على تنظيف نفسه. من الرأس إلى أخمص القدمين وخلف الأذنين ، ساعدته النساء على الاغتسال. تم قص شعره واستبدلت ملابس السفر الممزقة بملابس حريرية ناعمة. لمرة واحدة فقط في حياته كان أنيقًا وتم إحضاره إلى القاعة.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

“الملكة … لقد ذهبت السيدة سيلين إلى الأراضي القاحلة ،  كان هدفها قتل الشيطان المعروف باسم خليفة الرمال ، الذي قالت إنه مسؤول عن وفاة السيد بلدور .”

ترجمة : Sadegyptian

لم يكن  كلاود هوك  أحمق لدرجة أنه سيدعي أنه قتل الشيطان بمفرده. لقد كان الشخص الذي يشق الوحش إلى نصفين بضربة واحدة ، لكنه لم يكن غبيًا بما يكفي لإخبار أي شخص أن لديه هذا النوع من القوة. حتى مجرد الادعاء بأن أحد الهواة مثله كان له يد في قتل شيطان بدا سخيفًا.

 

“رجال! أمسكوا هذا الجاسوس! “

 

من البداية إلى النهاية لم يكن لديه أي أسئلة أو ردود أفعال ، فقط جالسًا هناك مثل تمثال جليدي. ربما ينظم كل شيء في ذهنه. لم يكن  كلاود هوك  قلقًا ، فقد أعد ما سيقوله منذ مغادرته مخفر جرينلاند. كان لديه شهور للتداول في إجاباته وصقلها حتى لا تكون هناك فجوات في المنطق أو الإغفالات المتهورة.

“عندما لا يكون الحاكم هنا لدي الأذن للتصرف بسلطة محدودة ” تحدث بجدية “من فضلك قل لي ما حدث ،  لقد مر عام ونصف منذ أن تسللت سيلين خارج المدينة المقدسة ، وهو عمل انتهك قوانين  سكايكلود  ونظام صائدي الشياطين ،  لقد تسببت في جدل كبير ، وعلى الرغم من أن عائلتها ستحاول استرداد شرفها ، إلا أنها تواجه خطر تجريدها من مكانتها كصائدة شياطين ،  نحن بحاجة إلى معرفة مكان وجودها حتى نتمكن من مساعدتها .”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط