نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 169

البقاء على قيد الحياة

البقاء على قيد الحياة

 

لقد كان جرس المساء. انتهى اليوم ، وحان وقت صلاة العشاء.

 

“السيد الصغير سكوال ، لن يكون هناك أيام كثيرة ستتمكن من شرب مثل هذا معنا!”

ليأتي الجميع بسرعةلقد عاد السادة! “

من الواضح أن الاثنين كانا مرؤوسين مقربين للحاكم ، مع مجموعة من صائدي الشياطين. إذا ظهر أي واحد منهم بمفرده ، فسيكون ذلك بمثابة مصادفة مذهلة لهؤلاء التجار البسطاء. كيف يمكن أن يتخيلوا الترفيه عن هذا العدد الكبير من الأشخاص اللامعين في نفس الوقت؟ حدقوا بغباء في المشهد ، غير متأكدين مما يجب أن يفعلوه .

كانت مساكن  سكايكلود  عادةً هياكل موشورية تشبه الأبراج ، ولم يكن منزل شركة   بلومنيتيل  استثناءًكان له جسم عمودي فضي يرتفع إلى قمة ذهبية ، مجموعها عشرة طوابق ، ومحاط بفناء صغير. بعيد نوعًا ما ولكن هذا جعله أكثر راحة وهدوءًا.

انحنى العجوز ثيسل ولوتس وسكوال أمام المذبح وسجد الآخرون باحترام.

سار سكوال في الفناء وابتسامة على وجههلا يهم مدى شعوره بالإرهاق ، فالعودة إلى المنزل دائمًا ما تملأه بشعور من الفخر والرضاكان هذا المسكن البسيط والمتواضع نتاج سنوات عديدة من الأشغال الشاقةوبصرف النظر عن أعضاء الشركة، هناك أيضا الموظفين الإداريينأكثر من مائة رجل وامرأة وطفلالنساء وكبار السن حيث الأغلبية. معظمهم من الأقارب وأفراد الأسرة الذين عاشوها لسنوات عديدة مع بعضهم البعض في سلام ووئام.

بدون تدخله ، من الممكن أن ينضم إلى قائد الحراس العجوز ثيسل ومعه سكوال ، وكل ما تبقى من القافلة. سيكونون جميعًا متعفنين تحت شمس الحدود. الجميع باستثناء الطبيبة ، التي سيتم القبض عليها واستخدامها من قبل قطاع الطرق كما يحلو لهم ، حياة مروعة حيث تتمنى الموت.

تقدم العجوز ثيسل ، سكوال ، الطبيبة و عشرين من حراس القافلة إلى الفناء محملين بالتعب من رحلتهم الطويلةتم الترحيب بهم بصيحات حماسيةقفز الناس فرحًا عندما رأوا أصدقاءهم وعائلاتهم يعودون.

ترنح زوج من الفتيات الصغيرات مع خصلات من الشعر تهبط من أعلى رؤوسهن على أذرع الطبيبة المفتوحة. كانت خدودهم الحمراء مليئة بالحيوية والإثارة ، ولم تكن أقل من رائعة.رفعتهم الطبيبة لوتس ، واحدة في كل ذراع. كان صوتها رقيقًا وحنونًا وهي ترحب بهم.

العمة لوتس!”

“العم” هو قائد حرس بلومنيتيل.

ترنح زوج من الفتيات الصغيرات مع خصلات من الشعر تهبط من أعلى رؤوسهن على أذرع الطبيبة المفتوحةكانت خدودهم الحمراء مليئة بالحيوية والإثارة ، ولم تكن أقل من رائعة.رفعتهم الطبيبة لوتس ، واحدة في كل ذراعكان صوتها رقيقًا وحنونًا وهي ترحب بهم.

دخلت مجموعة من الناس يرتدون زي صائدي الشياطين.

آه ، أنتم تعملون بجد تقدمت امرأة مسنة قبل أن تحول انتباهها إلى العجوز ثيسل هل سار كل شيء على ما يرام؟

بعد كل عودة ناجحة ، من المتوقع أن يستحم أعضاء القافلة ، وأن يطيعوا الآلهة ، ثم يقيمون مأدبة احتفالية لشكر الآلهة على حمايتهم.

لقد تم القبض علينا في الأراضي الحدودية من قبل عصابة من قطاع الطرق ، وكان هناك بعض الصراع مع متآمري دارك أتوم في  ساندبار كل هذه السنوات مع الرجل العجوز لم أعتقد أننا سنرى الكثير من العمل .” قبل أن يتمكن  العجوز ثيسل  من فتح فمه ، بدأ سكوال يصف الأمر برمتهثم أصبح وجهه مهيبًا لكن لن يعود العم إلى المنزل

لقد نجوا من موت محقق ، والتقوا بصائد شياطين ، وعملوا في الخدمة للجيش وأقاموا العديد من الروابط التي من شأنها أن تساعد سكوال على النجاح في المستقبل. فكيف لا تكون هذه هدايا من الأعالي؟

العمهو قائد حرس بلومنيتيل.

اشتهر قطاع الطرق بإراقة الدماء والوحشية.  تم تدمير قوافل التجار المؤسفة بما يكفي لعبور طريقهم ، وتم أخذ نسائها وأشياءها الثمينة دون استثناء. لولا ظهور صائد الشياطين الغامض ، لكان قد تم محو شركة بلومنيتيل  ميرشانت والعجوز ثيسل.

بدأ الأشخاص الآخرون في شركة   بلومنيتيل  في ملاحظة أن الرجل الذي لم يكن على بعد أكثر من بضع بوصات من جانب  العجوز ثيسل  لم يكن موجودًا في أي مكانفهم الجميع ما يعنيه هذالقد وجد سوء الحظ الرجل العجوز المخلص ، ولن يعود إليهم.

“لقد تم القبض علينا في الأراضي الحدودية من قبل عصابة من قطاع الطرق ، وكان هناك بعض الصراع مع متآمري دارك أتوم في  ساندبار . كل هذه السنوات مع الرجل العجوز لم أعتقد أننا سنرى الكثير من العمل .” قبل أن يتمكن  العجوز ثيسل  من فتح فمه ، بدأ سكوال يصف الأمر برمته. ثم أصبح وجهه مهيبًا “لكن … لن يعود العم إلى المنزل “

بالنسبة للتجار الذين عبروا الأراضي الحدودية الخارجة عن القانون ، لم يكن هذا نادرًاوقفوا في صمت لبعض الوقت حزينين على خسارتهملكل فرد هنا عائلة ، حتى لو لم تكن هناك صلة قرابة بينهما.

سرق الخوف اللون من وجوههم. نظروا إلى بعضهم البعض ، يتشاركون نفس السؤال الصامت.هو؟

لا تحزن ” قام العجوز ثيسل بتقليب خرز سواره لقد كان يقوم بهذا العمل لسنوات عديدة وأدرك أن هذه المخاطر هي حقيقة من حقائق الحياة.” لقد فقد صديقًا قديمًا ، وعلى الرغم من تألم قلبه ، بقيت حقيقة أن هناك آخرون يجب مراعاتهمحاول مواساتهم هذه المرة تمكنا من استعادة أكثر من المعتادتضحية العم مأساوية ، لكنه فعلها حتى تكون حياتنا أفضلقد ترحب الآلهة أعلاه بروحه وتجلب له العزاءلوتس، تأكدي من حصول زوجته وأولاده على تعويضراقبي أسرته من الآن فصاعدًا وتأكدي من أنهم يكبرون لتكريم اسمه .”

من الواضح أن الاثنين كانا مرؤوسين مقربين للحاكم ، مع مجموعة من صائدي الشياطين. إذا ظهر أي واحد منهم بمفرده ، فسيكون ذلك بمثابة مصادفة مذهلة لهؤلاء التجار البسطاء. كيف يمكن أن يتخيلوا الترفيه عن هذا العدد الكبير من الأشخاص اللامعين في نفس الوقت؟ حدقوا بغباء في المشهد ، غير متأكدين مما يجب أن يفعلوه .

أومأت الطبيبة برأسهاأولئك الذين عادوا كانوا محظوظين.

بصفته تاجرًا ، ربما كان  العجوز ثيسل  ذكيًا وطماعًا ، لكنه مثل بقية مواطني  سكايكلود  ، مؤمنًا مخلصًا.  أعتقد أن كل شيء يمتلكه هو بفضل نعمة الآلهة.

اشتهر قطاع الطرق بإراقة الدماء والوحشيةتم تدمير قوافل التجار المؤسفة بما يكفي لعبور طريقهم ، وتم أخذ نسائها وأشياءها الثمينة دون استثناءلولا ظهور صائد الشياطين الغامض ، لكان قد تم محو شركة بلومنيتيل  ميرشانت والعجوز ثيسل.

بالنسبة للتجار الذين عبروا الأراضي الحدودية الخارجة عن القانون ، لم يكن هذا نادرًا. وقفوا في صمت لبعض الوقت حزينين على خسارتهم. لكل فرد هنا عائلة ، حتى لو لم تكن هناك صلة قرابة بينهما.

بدون تدخله ، من الممكن أن ينضم إلى قائد الحراس العجوز ثيسل ومعه سكوال ، وكل ما تبقى من القافلةسيكونون جميعًا متعفنين تحت شمس الحدودالجميع باستثناء الطبيبة ، التي سيتم القبض عليها واستخدامها من قبل قطاع الطرق كما يحلو لهم ، حياة مروعة حيث تتمنى الموت.

بعد الحفل ، عاد سكوال مباشرة إلى شخصيته غير المقيدة وغير الخجولة. قفز على كرسي ووضع كوبًا من البيرة الذهبية الباهتة فوق رأسه “الليلة لنشرب!”

لوح العجوز ثيتل بيده ، مشيرًا إلى أن يتفرق الجميع ” لا يمكننا التخلي عن قوانينناليذهب الجميع للاستعداد .”

لقد كان جرس المساء. انتهى اليوم ، وحان وقت صلاة العشاء.

بعد كل عودة ناجحة ، من المتوقع أن يستحم أعضاء القافلة ، وأن يطيعوا الآلهة ، ثم يقيمون مأدبة احتفالية لشكر الآلهة على حمايتهم.

غير العجوز ثيسل  و سكوال ملابسهم إلى ملابس تقليدية للتضحيات.غيرت الطبيبة إلى رداء أبيض ناصع مما جعلها تبدو أكثر نقاءً وجمالاً. وقف الثلاثة في المقدمة بينما وقف باقي أفراد المجموعة في الخلف.

حل الليل فوق المدينة الرائعة.

ترجمة : Sadegyptian

توهجت ستائر الأشجار الغريبة في المدينة لتضفي الدفء والضوء. ارتقوا عالياً ، يستحمون مساحات شاسعة من المدينة في التلألؤ مثل المظلات الرائعة. تُعد مدينة سكايكلود  صورة للسلام والصفاء ، جنة على الأرضحتى أعظم شر في العالم سيشعر بقلوبه الباردة تذوب عند رؤيتها.

كان سكوال مليئًا أيضًا بشعور من الفخر. كان محبوباً هنا. لم يكونوا من الأشخاص البارزين في الأراضي  الإليسية  ، لكن هؤلاء قومه. هذه عائلته.

أشعل الناس فوانيسهم.

“نعم ، سيد سكوال سيكون صائد شياطين قريبًا. كيف سيحصل فخامته على وقت للشرب مع أناس متواضعين مثلنا بعد ذلك ، إيه؟ “

طفت جزيئات الضوء الشبيهة بالرمال من التحف على شكل إبريق الشاي ، والرمال حول الهواء لتشكل أنماطًا جميلةكان بعضها خيولًا مهيبة ، وأشجارًا مترامية الأطراف ، تحرك بعضها ، وظل البعض الآخر ثابتًاكل واحد عملاً فنياً بارعاً أضاء المنطقة المحيطة به.

استمرت الصلاة لمدة ساعتين كاملتين.

في قمة كل مسكن مدني كان هناك مذبح مخصص للآلهة ، وفي داخله فوانيس وأدوات عبادة أخرى منحها لهم الحرمبعد الاستحمام وتغيير ملابسه ، أضاء  العجوز ثيسل  كل فانوس بنفسه ، ومنهم ظهرت صور الآلهة الرائعة والمقدسة.

توهجت ستائر الأشجار الغريبة في المدينة لتضفي الدفء والضوء. ارتقوا عالياً ، يستحمون مساحات شاسعة من المدينة في التلألؤ مثل المظلات الرائعة. تُعد مدينة سكايكلود  صورة للسلام والصفاء ، جنة على الأرض. حتى أعظم شر في العالم سيشعر بقلوبه الباردة تذوب عند رؤيتها.

كتجار ، كان مذبح شركة   بلومنيتيل  أمرًا بسيطًا ، ولكن تم بذل الكثير من العناية في استخدامه وصيانتهتم الاعتناء بكل نبات بدقة.

أشعل الناس فوانيسهم.

كانت الساعة السادسة مساءً واختفت أشعة الشمس من السماءملأت الأجراس المهيبة من الحرم الهواء بصوتها الإيقاعي. تمتعت بجودة فائقة وانتقلت عبر المدينة دون أن تفقد شدتها أو حجمهاتدحرجت عبر  سكايكلود  ، وطهرت كل قلب من الشر ، وبددت كل فكرة شريرة.

لقد نجوا من موت محقق ، والتقوا بصائد شياطين ، وعملوا في الخدمة للجيش وأقاموا العديد من الروابط التي من شأنها أن تساعد سكوال على النجاح في المستقبل. فكيف لا تكون هذه هدايا من الأعالي؟

لقد كان جرس المساءانتهى اليوم ، وحان وقت صلاة العشاء.

أومأت الطبيبة برأسها. أولئك الذين عادوا كانوا محظوظين.

غير العجوز ثيسل  و سكوال ملابسهم إلى ملابس تقليدية للتضحيات.غيرت الطبيبة إلى رداء أبيض ناصع مما جعلها تبدو أكثر نقاءً وجمالاًوقف الثلاثة في المقدمة بينما وقف باقي أفراد المجموعة في الخلف.

لوح العجوز ثيتل بيده ، مشيرًا إلى أن يتفرق الجميع ” لا يمكننا التخلي عن قوانيننا. ليذهب الجميع للاستعداد .”

استحم أيضًا العشرون مسافرًا الآخرون أو نحو ذلك وغيروا ملابسهمووجوههم هادئة وتقية وقفوا أمام المذبح يصلّون.

”باه! ما نوع هذا الهراء؟” ضرب سكوال كوبه على سطح الطاولة “بغض النظر عما سأصبح عليه في المستقبل ، أنتم جميعًا عائلة. كيف يمكنني تجنب الأشخاص الذين أحبهم؟ أنتم أيها الناس تشتمون أسماءي. يجب أن تعاقبوا! “

بصفته تاجرًا ، ربما كان  العجوز ثيسل  ذكيًا وطماعًا ، لكنه مثل بقية مواطني  سكايكلود  ، مؤمنًا مخلصًاأعتقد أن كل شيء يمتلكه هو بفضل نعمة الآلهة.

كان سكوال مختلفًا قليلاً عن والده المتبني المخلص. لقد وجد هذه العملية برمتها مملة إلى حد ما. لم يصدق أن الآلهة الصالحين والأقوياء استمعوا إلى صلوات الرجال العاديين. أراد سكوال أن يكون صائد شياطين ، ليس من أجل خدمة الآلهة ، ولكن لأنه يحترم الوظيفة.

لقد نجوا من موت محقق ، والتقوا بصائد شياطين ، وعملوا في الخدمة للجيش وأقاموا العديد من الروابط التي من شأنها أن تساعد سكوال على النجاح في المستقبلفكيف لا تكون هذه هدايا من الأعالي؟

“نعم ، سيد سكوال سيكون صائد شياطين قريبًا. كيف سيحصل فخامته على وقت للشرب مع أناس متواضعين مثلنا بعد ذلك ، إيه؟ “

شكرًا لك ، أيها الآلهة العظيمة ، على ملجأنا

صرخ سكوال ، عديم الخبرة الغير قادر على كبح جماح نفسه “انها غلطة! أنت مخطئ ، كيف يمكن أن يكون جاسوساً؟ لقد أنقذ حياتنا وحتى كشف عملاء دارك أتوم في  مستوطنة ساندبار. إنه صائد شياطين ، لا توجد طريقة للعمل من أجل الشياطين! لقد جاء إلى  سكايكلود  من أجل مقابلة اللورد  أركتوروس  . أنا متأكد من أن الحاكم لا يمكن أن يتقبل رؤية رجل طيب يُشوه! “

أتمنى أن يضيء نورك علينا في كل الأوقات

تم أختراق الباب الأمامي. ملأ صوت قعقعة الدروع الهواء.

لنتنعم بنعمتك ومجدك

 

انحنى العجوز ثيسل ولوتس وسكوال أمام المذبح وسجد الآخرون باحترام.

لقد نجوا من موت محقق ، والتقوا بصائد شياطين ، وعملوا في الخدمة للجيش وأقاموا العديد من الروابط التي من شأنها أن تساعد سكوال على النجاح في المستقبل. فكيف لا تكون هذه هدايا من الأعالي؟

كان سكوال مختلفًا قليلاً عن والده المتبني المخلصلقد وجد هذه العملية برمتها مملة إلى حد مالم يصدق أن الآلهة الصالحين والأقوياء استمعوا إلى صلوات الرجال العاديينأراد سكوال أن يكون صائد شياطين ، ليس من أجل خدمة الآلهة ، ولكن لأنه يحترم الوظيفة.

“السيد الصغير سكوال ، لن يكون هناك أيام كثيرة ستتمكن من شرب مثل هذا معنا!”

بالطبع ، رغم أن الأمر ممل ، لا يزال يتعين عليه التظاهر.

مع ابتسامة باردة على وجهه ، أرجح فروست دي وينتر رمحه ليشير إلى الرجل العجوز. كان ضوءه الفضي يخترق الهواء بشكل جميل “لقد تم العثور على خونة متواطئين مع عملاء الشيطان. هل تجرؤ على الوقوف أمامي والتظاهر بالجهل؟ لقد عرفنا بالفعل كل شيء. أوصي بأن تتعاون.  تكلم! أين يختبئ جاسوس الشيطان ؟! “

استمرت الصلاة لمدة ساعتين كاملتين.

في قمة كل مسكن مدني كان هناك مذبح مخصص للآلهة ، وفي داخله فوانيس وأدوات عبادة أخرى منحها لهم الحرم. بعد الاستحمام وتغيير ملابسه ، أضاء  العجوز ثيسل  كل فانوس بنفسه ، ومنهم ظهرت صور الآلهة الرائعة والمقدسة.

تقدم العجوز ثيسل  في العمر ، وبعد هذه الفترة الطويلة من التمدد على الأرض ، كان بحاجة إلى سكوال ومساعدة الطبيبة للوقوف مرة أخرىشعر التاجر العجوز وكأنهم نالوا بركة.

“ليأتي الجميع بسرعة. لقد عاد السادة! “

أنا متأكد من أننا سئمنا جميعًا من الانتظارحان الوقت الآن لتناول العشاء لدينا! “

“لنتنعم بنعمتك ومجدك “

قفز الأطفال الصغار وهتفوا من الفرح.

انحنى العجوز ثيسل ولوتس وسكوال أمام المذبح وسجد الآخرون باحترام.

كانت مأدبتهم وفيرة ، وهو تقليد آخر تمتعت به الشركةتم الاحتفال بكل عودة آمنة بالأطباق الشهية والنبيذ المتدفقكان أكثر الأيام بهجة في كل شهر ، مثل عطلةكان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة للأطفال الأكثر شراهة الذين يمكنهم تذوق طعام أكثر مما يمكن أن يتسع في بطونهم.

لم يكن هذا التبادل مجرد كلام هزلي. لم يكن من السهل على شركة   بلومنيتيل  الوصول إلى ما كانت عليه اليوم. في السنوات العشر منذ أن كان سكوال مع  العجوز ثيسل  ، انتقلوا من جماعة صغيرة بلا منزل إلى العيش في مدينة  سكايكلود . كل ذلك بفضل الجهود المتواصلة للرجل العجوز والتي أخيرًا أصبحت لديهم حياة يفخرون بها.

في هذه الأراضي المقدسة ، نمت الثمار والحبوب بسرعة ، وتكاثرت الماشية بسرعة تنذر بالخطرطالما بقوا مخلصين للآلهة ، لن ينام أحد بمعدة فارغةبعد كل شيء ، كانت سكايكلود عاصمة هذه الأرض الثرية ، ولا يوجد مكان آخر يضاهي ثراءها.

كان سكوال مليئًا أيضًا بشعور من الفخر. كان محبوباً هنا. لم يكونوا من الأشخاص البارزين في الأراضي  الإليسية  ، لكن هؤلاء قومه. هذه عائلته.

بعد الحفل ، عاد سكوال مباشرة إلى شخصيته غير المقيدة وغير الخجولةقفز على كرسي ووضع كوبًا من البيرة الذهبية الباهتة فوق رأسه الليلة لنشرب!”

“أتمنى أن يضيء نورك علينا في كل الأوقات “

السيد الصغير سكوال ، لن يكون هناك أيام كثيرة ستتمكن من شرب مثل هذا معنا!”

استحم أيضًا العشرون مسافرًا الآخرون أو نحو ذلك وغيروا ملابسهم. ووجوههم هادئة وتقية وقفوا أمام المذبح يصلّون.

نعم ، سيد سكوال سيكون صائد شياطين قريبًاكيف سيحصل فخامته على وقت للشرب مع أناس متواضعين مثلنا بعد ذلك ، إيه؟

ابتسم العجوز ثيسل لكنه تحدث بجدية إلى شغله الشاب “تذكر سلوكك وإيمانك ، صرخة. يجب أن تكون صائد شياطين ، لا يمكنك أن تكون تافهًا جدًا. إهدأ!”

باهما نوع هذا الهراء؟” ضرب سكوال كوبه على سطح الطاولة بغض النظر عما سأصبح عليه في المستقبل ، أنتم جميعًا عائلةكيف يمكنني تجنب الأشخاص الذين أحبهم؟ أنتم أيها الناس تشتمون أسماءييجب أن تعاقبوا! “

لقد كان اللورد أركتوروس معبودًا للغاية ، ورغب بشدة في أن يكون صائد شياطين حتى يتمكن من حماية من حوله. لقد عمل بجد حتى يتمكن ذات يوم من تحقيق هذا الحلم.

ملأ الضحك الصاخب قاعة الطعام.

“لا تحزن ” قام العجوز ثيسل بتقليب خرز سواره “لقد كان يقوم بهذا العمل لسنوات عديدة وأدرك أن هذه المخاطر هي حقيقة من حقائق الحياة.” لقد فقد صديقًا قديمًا ، وعلى الرغم من تألم قلبه ، بقيت حقيقة أن هناك آخرون يجب مراعاتهم. حاول مواساتهم “هذه المرة تمكنا من استعادة أكثر من المعتاد. تضحية العم مأساوية ، لكنه فعلها حتى تكون حياتنا أفضل. قد ترحب الآلهة أعلاه بروحه وتجلب له العزاء. لوتس، تأكدي من حصول زوجته وأولاده على تعويض. راقبي أسرته من الآن فصاعدًا وتأكدي من أنهم يكبرون لتكريم اسمه .”

ابتسم العجوز ثيسل لكنه تحدث بجدية إلى شغله الشاب تذكر سلوكك وإيمانك ، صرخةيجب أن تكون صائد شياطين ، لا يمكنك أن تكون تافهًا جدًاإهدأ!”

من الواضح أن الاثنين كانا مرؤوسين مقربين للحاكم ، مع مجموعة من صائدي الشياطين. إذا ظهر أي واحد منهم بمفرده ، فسيكون ذلك بمثابة مصادفة مذهلة لهؤلاء التجار البسطاء. كيف يمكن أن يتخيلوا الترفيه عن هذا العدد الكبير من الأشخاص اللامعين في نفس الوقت؟ حدقوا بغباء في المشهد ، غير متأكدين مما يجب أن يفعلوه .

لم يكن هذا التبادل مجرد كلام هزليلم يكن من السهل على شركة   بلومنيتيل  الوصول إلى ما كانت عليه اليومفي السنوات العشر منذ أن كان سكوال مع  العجوز ثيسل  ، انتقلوا من جماعة صغيرة بلا منزل إلى العيش في مدينة  سكايكلود . كل ذلك بفضل الجهود المتواصلة للرجل العجوز والتي أخيرًا أصبحت لديهم حياة يفخرون بها.

طفت جزيئات الضوء الشبيهة بالرمال من التحف على شكل إبريق الشاي ، والرمال حول الهواء لتشكل أنماطًا جميلة. كان بعضها خيولًا مهيبة ، وأشجارًا مترامية الأطراف ، تحرك بعضها ، وظل البعض الآخر ثابتًا. كل واحد عملاً فنياً بارعاً أضاء المنطقة المحيطة به.

كان سكوال مليئًا أيضًا بشعور من الفخركان محبوباً هنالم يكونوا من الأشخاص البارزين في الأراضي  الإليسية  ، لكن هؤلاء قومه. هذه عائلته.

اشتهر قطاع الطرق بإراقة الدماء والوحشية.  تم تدمير قوافل التجار المؤسفة بما يكفي لعبور طريقهم ، وتم أخذ نسائها وأشياءها الثمينة دون استثناء. لولا ظهور صائد الشياطين الغامض ، لكان قد تم محو شركة بلومنيتيل  ميرشانت والعجوز ثيسل.

لقد كان اللورد أركتوروس معبودًا للغاية ، ورغب بشدة في أن يكون صائد شياطين حتى يتمكن من حماية من حولهلقد عمل بجد حتى يتمكن ذات يوم من تحقيق هذا الحلم.

كان أكثر من مائة شخص منشغلين بتناول الطعام والاحتفال بصوت عالٍ عندما

“لنتنعم بنعمتك ومجدك “

بووم!

شاب ورجل في منتصف سنواته قادهما. كان الشاب يبدو شجاعًا بشكل خاص بدرعه الأبيض ورمحه الفضي. كان الرجل الآخر يرتدي عباءة بيضاء صياد الشياطين. كلاهما كانا من الشخصيات البارزة في مدينة سكايكلود ويمكن التعرف عليهما على الفور. الأصغر هو تلميذ اللورد أركتوروس ، فروست دي وينتر ، بينما الرجل الأكبر سناً هو الأخ الأصغر للورد أركتوروس ومساعده الأيمن أوجستس.

تم أختراق الباب الأماميملأ صوت قعقعة الدروع الهواء.

قفز الأطفال الصغار وهتفوا من الفرح.

اندفع مائة جندي إلى الداخل وأسلحتهم جاهزة ، وقبل أن يعرف أحد ما يجري ، تم تطويقهملمعت درعهم في الضوء الخافت والبارد وغير الجذابوفجأة غطت المنطقة بهواء مخيفمثل الماء المثلج الذي ينسكب على الفحم المحترق ، فجأة شعر الأشخاص في الفناء بأكمله بالبرد.

“ليأتي الجميع بسرعة. لقد عاد السادة! “

دخلت مجموعة من الناس يرتدون زي صائدي الشياطين.

“شكرًا لك ، أيها الآلهة العظيمة ، على ملجأنا “

شاب ورجل في منتصف سنواته قادهماكان الشاب يبدو شجاعًا بشكل خاص بدرعه الأبيض ورمحه الفضيكان الرجل الآخر يرتدي عباءة بيضاء صياد الشياطينكلاهما كانا من الشخصيات البارزة في مدينة سكايكلود ويمكن التعرف عليهما على الفورالأصغر هو تلميذ اللورد أركتوروس ، فروست دي وينتر ، بينما الرجل الأكبر سناً هو الأخ الأصغر للورد أركتوروس ومساعده الأيمن أوجستس.

“أنا متأكد من أننا سئمنا جميعًا من الانتظار. حان الوقت الآن لتناول العشاء لدينا! “

من الواضح أن الاثنين كانا مرؤوسين مقربين للحاكم ، مع مجموعة من صائدي الشياطينإذا ظهر أي واحد منهم بمفرده ، فسيكون ذلك بمثابة مصادفة مذهلة لهؤلاء التجار البسطاءكيف يمكن أن يتخيلوا الترفيه عن هذا العدد الكبير من الأشخاص اللامعين في نفس الوقت؟ حدقوا بغباء في المشهد ، غير متأكدين مما يجب أن يفعلوه .

تقدم العجوز ثيسل  في العمر ، وبعد هذه الفترة الطويلة من التمدد على الأرض ، كان بحاجة إلى سكوال ومساعدة الطبيبة للوقوف مرة أخرى. شعر التاجر العجوز وكأنهم نالوا بركة.

السادة المحترمون ” شعر العجوز ثيسل بأن زيارتهم لم تبشر بالخيرارتجف ، وقف على قدميه وشق طريقه إليهم ما الذي أتى بكم أيها السادة الموقرون إلى بيت هذا الرجل المتواضع؟

كان أكثر من مائة شخص منشغلين بتناول الطعام والاحتفال بصوت عالٍ عندما –

مع ابتسامة باردة على وجهه ، أرجح فروست دي وينتر رمحه ليشير إلى الرجل العجوزكان ضوءه الفضي يخترق الهواء بشكل جميل لقد تم العثور على خونة متواطئين مع عملاء الشيطانهل تجرؤ على الوقوف أمامي والتظاهر بالجهل؟ لقد عرفنا بالفعل كل شيءأوصي بأن تتعاونتكلمأين يختبئ جاسوس الشيطان ؟! “

 

مستحيل!” كان العجوز ثيسل رجلاً في حالة اتزان كبير ، لكن الاتهام هزّه حتى النخاع نحن شركة تجارية بسيطة ، كيف يمكننا أن نلجأ إلى الشياطين؟ نحن أتباع الآلهة المخلصونما تقوله مستحيلأيها السادة الكرام ، لا بد أنك ارتكبت خطأ .”

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

ما زلت تجرؤ على إخفائه؟ افتح عينيك وانظر ، أليس هذا العنصر ملكك؟ ” ألقى فروست دي وينتر رداءًا على الأرض أمامهمكانت الملابس التي أقرضوها لـ  كلاود هوك كان صوت فروست دي وينتر باردًا مثل القبر أنت مسؤول عن جلب جاسوس شيطان إلى المدينةهل ما زلت تنكر ذلك؟

تم أختراق الباب الأمامي. ملأ صوت قعقعة الدروع الهواء.

سرق الخوف اللون من وجوههمنظروا إلى بعضهم البعض ، يتشاركون نفس السؤال الصامت.هو؟

دخلت مجموعة من الناس يرتدون زي صائدي الشياطين.

لم يكن له أي معنىكيف يمكن أن يكون جاسوسا؟

لم يكن له أي معنى. كيف يمكن أن يكون جاسوسا؟

لكن حقيقة ذلك لم تكن مهمة في الوقت الحاليسواء كان كذلك أم لا ، لم يتمكنوا من الاعتراف بالذنبإذا فعلوا ذلك ، فسيكون ذلك بمثابة نهاية لهم.

“شكرًا لك ، أيها الآلهة العظيمة ، على ملجأنا “

صرخ سكوال ، عديم الخبرة الغير قادر على كبح جماح نفسه انها غلطةأنت مخطئ ، كيف يمكن أن يكون جاسوساً؟ لقد أنقذ حياتنا وحتى كشف عملاء دارك أتوم في  مستوطنة ساندبارإنه صائد شياطين ، لا توجد طريقة للعمل من أجل الشياطينلقد جاء إلى  سكايكلود  من أجل مقابلة اللورد  أركتوروس  أنا متأكد من أن الحاكم لا يمكن أن يتقبل رؤية رجل طيب يُشوه! “

انحنى العجوز ثيسل ولوتس وسكوال أمام المذبح وسجد الآخرون باحترام.

رفع أوجستس حواجبه ببطء.

دخلت مجموعة من الناس يرتدون زي صائدي الشياطين.

تقلصت عيون فروست دي وينتر  إلى نقاط سوداء صغيرة وامتلأت عيناه بوعد القتلبدا صوته وكأنه يتصاعد من أعماق الجحيم يبدو أنك تعرف الكثير.”

“لنتنعم بنعمتك ومجدك “

لقد انتهوا!

مع ابتسامة باردة على وجهه ، أرجح فروست دي وينتر رمحه ليشير إلى الرجل العجوز. كان ضوءه الفضي يخترق الهواء بشكل جميل “لقد تم العثور على خونة متواطئين مع عملاء الشيطان. هل تجرؤ على الوقوف أمامي والتظاهر بالجهل؟ لقد عرفنا بالفعل كل شيء. أوصي بأن تتعاون.  تكلم! أين يختبئ جاسوس الشيطان ؟! “

كان العجوز ثيسل رجلاً ذا خبرة غنيةلم يكن يعرف ما الذي يجري ، لكنه عرف شيئًا واحدًا على الفور من نظرة وجه فروست دي وينترجعلت قلبه يبرد.

“لقد تم القبض علينا في الأراضي الحدودية من قبل عصابة من قطاع الطرق ، وكان هناك بعض الصراع مع متآمري دارك أتوم في  ساندبار . كل هذه السنوات مع الرجل العجوز لم أعتقد أننا سنرى الكثير من العمل .” قبل أن يتمكن  العجوز ثيسل  من فتح فمه ، بدأ سكوال يصف الأمر برمته. ثم أصبح وجهه مهيبًا “لكن … لن يعود العم إلى المنزل “

 

ابتسم العجوز ثيسل لكنه تحدث بجدية إلى شغله الشاب “تذكر سلوكك وإيمانك ، صرخة. يجب أن تكون صائد شياطين ، لا يمكنك أن تكون تافهًا جدًا. إهدأ!”

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لقد كان جرس المساء. انتهى اليوم ، وحان وقت صلاة العشاء.

ترجمة : Sadegyptian

شاب ورجل في منتصف سنواته قادهما. كان الشاب يبدو شجاعًا بشكل خاص بدرعه الأبيض ورمحه الفضي. كان الرجل الآخر يرتدي عباءة بيضاء صياد الشياطين. كلاهما كانا من الشخصيات البارزة في مدينة سكايكلود ويمكن التعرف عليهما على الفور. الأصغر هو تلميذ اللورد أركتوروس ، فروست دي وينتر ، بينما الرجل الأكبر سناً هو الأخ الأصغر للورد أركتوروس ومساعده الأيمن أوجستس.

 

لقد نجوا من موت محقق ، والتقوا بصائد شياطين ، وعملوا في الخدمة للجيش وأقاموا العديد من الروابط التي من شأنها أن تساعد سكوال على النجاح في المستقبل. فكيف لا تكون هذه هدايا من الأعالي؟

غير العجوز ثيسل  و سكوال ملابسهم إلى ملابس تقليدية للتضحيات.غيرت الطبيبة إلى رداء أبيض ناصع مما جعلها تبدو أكثر نقاءً وجمالاً. وقف الثلاثة في المقدمة بينما وقف باقي أفراد المجموعة في الخلف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط