نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 172

قرار مجنون

قرار مجنون

أمسكت لوتس بذراع كلاود هوك “أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لإنقاذهم “

ما الذي تفعله طبيبة بلومنيتيل  في مكان كهذا؟ ماذا حدث لسكوال وثيسل العجوز؟

استطاعت أن ترى من تعبيره أنه ليس لديه فكرة عما حدث.

ما الذي حدث؟

دفع كلاود هوك مناشدات الرجل العجوز بلا عقل. أبقى انتباهه على لوتس. ”ماذا عن سكوال؟ ماذا حدث له؟ “

ساعدها  كلاود هوك  على النهوض من الأرض ، وذلك عندما رأى الكراهية المشتعلة في عينيهادفعته بعيدًا وبصقت عليه كلماتها بغضب انه انتأنت سبب ما حدثقُتل العجوز ثيسل على يد أوجستس وأخذ السيد فروست دي وينتر الجميع و السيد الشابأكثر من مائة شخص في شركة بلومنيتيل  والآن رحلواذهب الجميع!”

تذكره كلاود هوك بوضوح. كيف يمكن لعامل بسيط من دارك أتوم أن يصنع هذه الخريطة ، أو من أعطاها له؟ شخص مهم يعرف المدينة أفضل من قادتها. ثم بالنسبة لشخص مثل هذا لمقابلة الرجل المكسور ، ممثل دارك أتوم ، في  ساندبار  … كان كل شيء غريبًا جدًا.

انهارت الطبيبة بالبكاء.

“بقية أفراد شركة   بلومنيتيل  محبوسين في الطابق العلوي. تم إلقاؤنا أنا وأي من الحراس الذين ذهبوا في رحلة استكشافية إلى المناطق الحدودية في هذا الزنزانات. نظرًا لأن سكوال لديه أكبر اتصال بك ، فقد أخذوه لمزيد من الاستجواب المكثف. تم أخذه بعيدًا بواسطة  فروست دي وينتر . سمعت أنهم سوف يستعرضونه في الشوارع وسيحرقونه في الساحة العامة كمجدف في غضون يومين .”

جلس  كلاود هوك  على الأرض وكأنه قد صُعق ببرق.

“لكن لماذا أنت في السجن؟“

كيف كان هذا ممكنا؟ لقد كان حريصًا على عدم فعل أي شيء لتوريط شركة بلومنتيل ، ولم يذكر شيئًا عنها أبدًالم يره أحد في  سكايكلود  ولم يترك أي شيء عن هويته يفلت من أيديناكيف يمكن أن يعرفوا عن العجوز ثيسل وشعبه؟

جلس  كلاود هوك  على الأرض وكأنه قد صُعق ببرق.

لكن مع ذلك ، كيف عاملوا أيًا من هذا؟ لقد خدعهم بسلطاته الشيطانية واستخدم رمز سيلين للدخول. التجار مجرد أناس أبرياء عاديين!

“بالتأكيد لا!”أصبح كلاود هوك  غاضبًا من هذا الاتهام “فروست دي وينتر ينشر الأكاذيب! كيف يمكنني العمل مع الشياطين؟ ما الذي يجعلك تعتقدين أنني يمكن أن أكون جاسوسًا ؟! “

بدأ المدانون المحيطون بالتجمع ، متلهفين لتجربة حظهم ضد هذا الشاب الغاضب الذي سرق جائزتهم.

هل حقا تلك المعجزة؟  ، بعد كل شيء كانت في حوزة ذلك الرجل العادي الملتحي.

ما التي تنظرون إليه أيها المتسكعون؟” كان  كلاود هوك  بالفعل على وشك الطيران في حالة من الغضب ، وعندما رأى عددًا قليلاً من المدانين ينزلقون عن قرب ، قام على الفور بركل عدد قليل من الخلف ضعوا أيديكم على رؤوسكم واجلسوا القرفصاء ، أنتم جميعًاإذا تحرك أي شخص ، سأمزق كل عظام مؤخرته! “

“سأشرحها لك ” جلبها  كلاود هوك  إلى زاوية بعيدة حتى لا تجذب انتباه أي حراس “لكن أخبريني أولاً ماذا حدث؟ قولي لي كل شيء! “

كان  كلاود هوك  نتاجًا من الأراضي القاحلة وعاش مع المرتزقةعلى هذا النحو قد تكون كلماته أحيانًا قذرة بعض الشيءنظر الآخرون إلى  ماجهيما  ، الذي أجاب على سؤالهم الصامت بإيماءةلقد أُجبروا على ابتلاع حبة الاستسلام المرة وفعلوا كما أمر كلاود هوك.

دُهشت لوتس من قصته. فجأة أصبح كل شيء منطقيًا. لماذا كان لديه اسم قفر ، ولماذا ظهر في الأراضي الحدودية ، والآثار ورمز صائد الشياطين. من كان يتخيل أن  كلاود هوك  لم يكن صائد شياطين ، ولكنه قتل شيطانًا بيديه!

تابعت لوتس هل أنت جاسوس للشياطين !؟

بدأ المدانون المحيطون بالتجمع ، متلهفين لتجربة حظهم ضد هذا الشاب الغاضب الذي سرق جائزتهم.

بالتأكيد لا!”أصبح كلاود هوك  غاضبًا من هذا الاتهام فروست دي وينتر ينشر الأكاذيبكيف يمكنني العمل مع الشياطين؟ ما الذي يجعلك تعتقدين أنني يمكن أن أكون جاسوسًا ؟! “

نظر ماجهيما ولوتس إليه وكأنه فقد عقله.

صدق صوته خفف من صدمتها وغضبهاكان  كلاود هوك  مسؤولًا إلى حد ما عما حدث ، لكنه لم يكن يستحق كراهيتهاإذا لم يصطدموا به على الطريق ، لكان قطاع الطرق قد دمروا قافلة شركة   بلومنيتيل  قبل أن يعودوا إلى  سكايكلود .

صائد شياطين  سكايكلود  البارز ، متعاون مع الشياطين؟ إذا ظهرت أخبار من هذا القبيل ، فستهز العالم حتى صميمه! كيف يمكن لصياد أسطوري وممجد أن يتحد مع عدوهم اللدود؟

استطاعت أن ترى من تعبيره أنه ليس لديه فكرة عما حدث.

ثبته كلاود هوك بنظرة حادة وحازمة “أعتقد أن الوقت قد حان للقاء فروست دي وينتر وأركتوروس كلود. سأقوم بتحرير سكوال والآخرين من   بلومنيتيل  ، وأسبب بعض الألم لهذين المتسكعين! “

لكن لماذا أنت في السجن؟

أمسكت لوتس بذراع كلاود هوك “أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لإنقاذهم “

أثار عجز  فروست دي وينتر  عن القبض على  كلاود هوك  غضبه ، وأبدى إحباطه على الأبرياءإذا قد تم القبض عليه بالفعل ، فلماذا يزعج تلميذ الحاكم عناء إيذائهم؟

لم يكن حرق الزنادقة هدف  فروست دي وينتر . لم يكن من المنطقي تقديم مثل هذا العرض لابن تاجر واحد. لا ، هذا المشهد يهدف إلى إخراج  كلاود هوك  من مخبأه.

سأشرحها لك ” جلبها  كلاود هوك  إلى زاوية بعيدة حتى لا تجذب انتباه أي حراس لكن أخبريني أولاً ماذا حدث؟ قولي لي كل شيء! “

هل هو معتوه؟ هل فهم ما قاله للتو ؟!

تنهدت لوتس ثم شاركت قصتها واصفة كل شيء بالتفصيل.

جلس الجميع في الظلام القاتم ، مهزومين. أي شخص تجرأ على التصرف ضد ما يُفترض أن الآلهة تريده يغازل الموت.

أستمع لها وهي تخبره عن فروست دي وينتر وحراسه ، وكيف ظهروا أثناء العشاء للقبض عليهمأخبرته كيف قتلوا بشكل تعسفي ، بما في ذلك الموت القاسي للرجل العجوز سمع كل ذلك ، حتى حيث تم نقل سكوال والآخرين.غمره الغضب بداخله مثل بحيرة من النار.

نظرت لوتس إلى الصحيفة بدهشة. ألم يفتشوا الجميع قبل أن يلقوا بهم في السجن؟ كيف يمكن أن يكونوا قد فاتتهم الخريطة؟ لم يتم القبض عليه وأحضرها إلى هنا…

لأسباب لم يفهمها ، تم تأطير  كلاود هوك  بواسطة  فروست دي وينتر حتى أنهم يحاولون قتلهدفعهم هروبه من السجن بطريقة ما إلى ملاحقة شركة بلومنيتيل وأدى إلى تدميرهممؤامرة ، طغيان ، قتل كيف يكون هذا المكان مختلفاً عن الأراضي القاحلة؟

لكن مع ذلك ، كيف عاملوا أيًا من هذا؟ لقد خدعهم بسلطاته الشيطانية واستخدم رمز سيلين للدخول. التجار مجرد أناس أبرياء عاديين!

لا يستحق العجوز ثيسل  و سكوال وعائلته ذلكالصواب والخطأ ، الخير والشر ، الحقيقة والباطل أين الحدود بين هذين العالمين المفترضين مختلفين؟

صائد شياطين  سكايكلود  البارز ، متعاون مع الشياطين؟ إذا ظهرت أخبار من هذا القبيل ، فستهز العالم حتى صميمه! كيف يمكن لصياد أسطوري وممجد أن يتحد مع عدوهم اللدود؟

[ المترجم: السطر اللي فات دا أهم سؤال في القصة وهو أساسها يعتبر، ايه الصح والغلط، الخير والشر ، الحقيقة والباطل… ايه اللي يحدد الحدود وايه اللي يفصل ما بينهم ومين ليه الحق بتحديد الحدود ديه ].

كان  كلاود هوك  نتاجًا من الأراضي القاحلة وعاش مع المرتزقة. على هذا النحو قد تكون كلماته أحيانًا قذرة بعض الشيء. نظر الآخرون إلى  ماجهيما  ، الذي أجاب على سؤالهم الصامت بإيماءة. لقد أُجبروا على ابتلاع حبة الاستسلام المرة وفعلوا كما أمر كلاود هوك.

علق ثقل ساحق من الحزن والغضب فوق كلاود هوكأعتقد أن هذا المكان سيكون جنة ، لكنه لم يكن أكثر من جثة فاسدة في معطف فاخرخلال هذا اليوم المنفرد ، تحول شعور كلاود هوك من الصدمة ، إلى الترقب ، إلى الغضب ، واليأس في نهاية المطاف.هل هذا هو العالم الذي كافح بشدة للوصول إليه؟

ما الذي تفعله طبيبة بلومنيتيل  في مكان كهذا؟ ماذا حدث لسكوال وثيسل العجوز؟

مثير للضحك! كلها مزحة سيئة!

تابعت لوتس “هل أنت جاسوس للشياطين !؟“

تم إرسال  فروست دي وينتر  و أوجستس وغيرهم من صائدي الشياطين لمطاردة رجل صغير تافهعرف  كلاود هوك  شيئًا واحدًا على الأقل على الحاكم  أركتوروس   أن يعرف كل شيء عنهيتطلب نشر الكثير من القوى العاملة موافقته.

إما أن سيلين كذبت عليه بشأن كل شيء … أو ربما لم تكن الملكة الملطخة بالدماء تعرف ما الذي يحدث هنا.

إما أن سيلين كذبت عليه بشأن كل شيء أو ربما لم تكن الملكة الملطخة بالدماء تعرف ما الذي يحدث هنا.

لوتس ، التي توغلت فجأة في هذا الموقف ، بالكاد تصدق ما تسمعه. ومع ذلك ، إذا لم يكن هذا صحيحًا ، فما الذي يخشاه الحاكم أركتوروس؟ ما الذي يمكن أن يلهمه أيضًا لجلب قوة  سكايكلود  الكاملة ضد شخص خارجي واحد؟

لم تكن حقيقة الأشياء مهمة في هذه اللحظة فقطلقد خرجت نظارات  كلاود هوك  ذات اللون الوردي وتعلم أن هذه الأرض التي تبدو وفية للآلهة كانت في الواقع وكرًا للأفاعيلم يكن شيئًا كما كان يعتقد أنه سيكون.

أستمع لها وهي تخبره عن فروست دي وينتر وحراسه ، وكيف ظهروا أثناء العشاء للقبض عليهم. أخبرته كيف قتلوا بشكل تعسفي ، بما في ذلك الموت القاسي للرجل العجوز . سمع كل ذلك ، حتى حيث تم نقل سكوال والآخرين.غمره الغضب بداخله مثل بحيرة من النار.

لطالما كانت الأراضي  الإليسية  على هذا النحو ، فلا داعي للدهشةيستخدم المؤمنون التقوى كوسيلة لمن هم في السلطة للسيطرة على رعاياهم وليس أكثر ” رأى  ماجهيما  النظرة على وجه  كلاود هوك  ، وعلى الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي يفكر فيه الشاب ، فقد فهم قلبهلقد اختبر كل هذا بنفسه انظر حولكهناك لصوص وقتلة ووحش لكن معظمهم مجرمون عاديون  ماذا يعني ذلك؟ أي شخص يستجوب الآلهة ، أو يكسر أحد مصابيحهم الثمينة ، أو يظهر عدم الاحترام في ساحة الهيكل يُعتبر مجدفًا ويُلقى هناسيكون الأمر سخيفًا إذا لم يكن حزينًا جدًاإذا كانت الآلهة عظيمة ، فلماذا نلجأ إلى هذه الأساليب للسيطرة على الفكر؟ لماذا لا يوجد مجال للتشكيك في الطريقة التي تسير بها الأمور؟

 

جلس الجميع في الظلام القاتم ، مهزومينأي شخص تجرأ على التصرف ضد ما يُفترض أن الآلهة تريده يغازل الموت.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لكن يبدو أن ماجهيما  غير راغب في الاستسلام. “ساعدني في الخروج من هنا وسأفعل كل ما تريد مني القيام به

ماجهيما كان محبوسا في هذا الجحيم لمدة ثلاثين عاما. الموت سيأتي من أجله عاجلاً وليس آجلاً ، لذلك لم يستطع الرفض مهما كان الخطر الذي دفعه كلاود هوك إليه.

دفع كلاود هوك مناشدات الرجل العجوز بلا عقلأبقى انتباهه على لوتس. ”ماذا عن سكوال؟ ماذا حدث له؟

أستمع لها وهي تخبره عن فروست دي وينتر وحراسه ، وكيف ظهروا أثناء العشاء للقبض عليهم. أخبرته كيف قتلوا بشكل تعسفي ، بما في ذلك الموت القاسي للرجل العجوز . سمع كل ذلك ، حتى حيث تم نقل سكوال والآخرين.غمره الغضب بداخله مثل بحيرة من النار.

بقية أفراد شركة   بلومنيتيل  محبوسين في الطابق العلويتم إلقاؤنا أنا وأي من الحراس الذين ذهبوا في رحلة استكشافية إلى المناطق الحدودية في هذا الزنزاناتنظرًا لأن سكوال لديه أكبر اتصال بك ، فقد أخذوه لمزيد من الاستجواب المكثفتم أخذه بعيدًا بواسطة  فروست دي وينتر سمعت أنهم سوف يستعرضونه في الشوارع وسيحرقونه في الساحة العامة كمجدف في غضون يومين .”

ألم يكن هذا هو الوقت الذي احتاجت فيه البشرية إلى أبطال ونماذج يحتذى بها؟ كان قتل الشيطان عملاً فلكيًا لشخص مثل  كلاود هوك  ، وهو ما يكفي لرفعه إلى مراتب النبلاء. ألم يتم الإشادة بالحاكم أركتوروس باعتباره قائدًا منصفًا ، وينفذ العقوبات والمكافآت بحق؟ لماذا إذن يريد إسكات  كلاود هوك  بدلاً من تكريم خدمته؟

لم يكن حرق الزنادقة هدف  فروست دي وينتر لم يكن من المنطقي تقديم مثل هذا العرض لابن تاجر واحدلا ، هذا المشهد يهدف إلى إخراج  كلاود هوك  من مخبأه.

علق ثقل ساحق من الحزن والغضب فوق كلاود هوك. أعتقد أن هذا المكان سيكون جنة ، لكنه لم يكن أكثر من جثة فاسدة في معطف فاخر. خلال هذا اليوم المنفرد ، تحول شعور كلاود هوك من الصدمة ، إلى الترقب ، إلى الغضب ، واليأس في نهاية المطاف.هل هذا هو العالم الذي كافح بشدة للوصول إليه؟

تم القبض على كل عائلة بلومنيتيل ، أكثر من مائة منهممائة شخص ، من بينهم كبارًا وصغارًا ، أصبح مستقبلهم غير مؤكد.

أمسكت لوتس بذراع كلاود هوك أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لإنقاذهم

“ما التي تنظرون إليه أيها المتسكعون؟” كان  كلاود هوك  بالفعل على وشك الطيران في حالة من الغضب ، وعندما رأى عددًا قليلاً من المدانين ينزلقون عن قرب ، قام على الفور بركل عدد قليل من الخلف “ضعوا أيديكم على رؤوسكم واجلسوا القرفصاء ، أنتم جميعًا. إذا تحرك أي شخص ، سأمزق كل عظام مؤخرته! “

عبس  كلاود هوك لم يكن الأمر لأنه لا يريد ذلك ، ولكن كيف يمكنه ذلك؟ كيف كان من المفترض أن ينقذ أي شخص؟ اتجهت عيناه نحو العجوز الذابل بجانبه قلت أنك ستساعد ، أليس كذلك؟ ها هي فرصتك .”

لم يكن حرق الزنادقة هدف  فروست دي وينتر . لم يكن من المنطقي تقديم مثل هذا العرض لابن تاجر واحد. لا ، هذا المشهد يهدف إلى إخراج  كلاود هوك  من مخبأه.

ماجهيما كان محبوسا في هذا الجحيم لمدة ثلاثين عاما. الموت سيأتي من أجله عاجلاً وليس آجلاً ، لذلك لم يستطع الرفض مهما كان الخطر الذي دفعه كلاود هوك إليه.

بدأ المدانون المحيطون بالتجمع ، متلهفين لتجربة حظهم ضد هذا الشاب الغاضب الذي سرق جائزتهم.

شارك  كلاود هوك  كل ما اختبره مع شركائه في التآمر ، بتفاصيل أكثر مما قدمها لـ  فروست دي وينتر لقد احتاج إلى مشورتهم ولم يكن بإمكانه ترك أي شيء خلال هذا الوقت العصيب.

لوتس ، التي توغلت فجأة في هذا الموقف ، بالكاد تصدق ما تسمعه. ومع ذلك ، إذا لم يكن هذا صحيحًا ، فما الذي يخشاه الحاكم أركتوروس؟ ما الذي يمكن أن يلهمه أيضًا لجلب قوة  سكايكلود  الكاملة ضد شخص خارجي واحد؟

دُهشت لوتس من قصتهفجأة أصبح كل شيء منطقيًالماذا كان لديه اسم قفر ، ولماذا ظهر في الأراضي الحدودية ، والآثار ورمز صائد الشياطينمن كان يتخيل أن  كلاود هوك  لم يكن صائد شياطين ، ولكنه قتل شيطانًا بيديه!

أمسكت لوتس بذراع كلاود هوك “أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لإنقاذهم “

تحدثت لوتس بصوت عالٍ مع يديها في قبضتيها لم تكن هناك أي أخبار عن قتلستكون قصتك خبرًا كبيرًا للناس ، فلماذا يريد  فروست دي وينتر  التستر عليها ناهيك عن قتلك! “

تم القبض على كل عائلة بلومنيتيل ، أكثر من مائة منهم. مائة شخص ، من بينهم كبارًا وصغارًا ، أصبح مستقبلهم غير مؤكد.

كان هذا هو بالضبط السؤال الذي احتاجوا للإجابة عليهلقد مرت أكثر من عشر سنوات منذ أن تم القضاء على شيطان.

نظرت لوتس إلى الصحيفة بدهشة. ألم يفتشوا الجميع قبل أن يلقوا بهم في السجن؟ كيف يمكن أن يكونوا قد فاتتهم الخريطة؟ لم يتم القبض عليه وأحضرها إلى هنا…

ألم يكن هذا هو الوقت الذي احتاجت فيه البشرية إلى أبطال ونماذج يحتذى بها؟ كان قتل الشيطان عملاً فلكيًا لشخص مثل  كلاود هوك  ، وهو ما يكفي لرفعه إلى مراتب النبلاءألم يتم الإشادة بالحاكم أركتوروس باعتباره قائدًا منصفًا ، وينفذ العقوبات والمكافآت بحق؟ لماذا إذن يريد إسكات  كلاود هوك  بدلاً من تكريم خدمته؟

أثار عجز  فروست دي وينتر  عن القبض على  كلاود هوك  غضبه ، وأبدى إحباطه على الأبرياء. إذا قد تم القبض عليه بالفعل ، فلماذا يزعج تلميذ الحاكم عناء إيذائهم؟

الجواب على هذا السؤال يقع على عاتق الشيطان. ربما هم خائفون من أن شيئًا ما على جسد المخلوق قد وقع في يديك شيء من شأنه أن يهدد مواقعهم ، أو حتى حياتهم .” فكر ماجهيما في السؤال بهدوء همفيد أركتوروس كلود قذرة مثل باقي أيديهم ، إنه متواطئ مع هؤلاء الشياطينمحاولة إسكاتك دليل على ذلك .”

ألم يكن هذا هو الوقت الذي احتاجت فيه البشرية إلى أبطال ونماذج يحتذى بها؟ كان قتل الشيطان عملاً فلكيًا لشخص مثل  كلاود هوك  ، وهو ما يكفي لرفعه إلى مراتب النبلاء. ألم يتم الإشادة بالحاكم أركتوروس باعتباره قائدًا منصفًا ، وينفذ العقوبات والمكافآت بحق؟ لماذا إذن يريد إسكات  كلاود هوك  بدلاً من تكريم خدمته؟

صائد شياطين  سكايكلود  البارز ، متعاون مع الشياطين؟ إذا ظهرت أخبار من هذا القبيل ، فستهز العالم حتى صميمهكيف يمكن لصياد أسطوري وممجد أن يتحد مع عدوهم اللدود؟

“سأشرحها لك ” جلبها  كلاود هوك  إلى زاوية بعيدة حتى لا تجذب انتباه أي حراس “لكن أخبريني أولاً ماذا حدث؟ قولي لي كل شيء! “

لوتس ، التي توغلت فجأة في هذا الموقف ، بالكاد تصدق ما تسمعهومع ذلك ، إذا لم يكن هذا صحيحًا ، فما الذي يخشاه الحاكم أركتوروس؟ ما الذي يمكن أن يلهمه أيضًا لجلب قوة  سكايكلود  الكاملة ضد شخص خارجي واحد؟

تم إرسال  فروست دي وينتر  و أوجستس وغيرهم من صائدي الشياطين لمطاردة رجل صغير تافه. عرف  كلاود هوك  شيئًا واحدًا على الأقل – على الحاكم  أركتوروس   أن يعرف كل شيء عنه. يتطلب نشر الكثير من القوى العاملة موافقته.

أثناء شق طريقي إلى هنا ، عثرت على هذه الخريطة ” سحب  كلاود هوك  خريطة المدينة بعناية من جيبه وسلمها إلى  ماجهيما  هل تستطيع قراءتها؟

 

نظرت لوتس إلى الصحيفة بدهشةألم يفتشوا الجميع قبل أن يلقوا بهم في السجن؟ كيف يمكن أن يكونوا قد فاتتهم الخريطة؟ لم يتم القبض عليه وأحضرها إلى هنا

تم إرسال  فروست دي وينتر  و أوجستس وغيرهم من صائدي الشياطين لمطاردة رجل صغير تافه. عرف  كلاود هوك  شيئًا واحدًا على الأقل – على الحاكم  أركتوروس   أن يعرف كل شيء عنه. يتطلب نشر الكثير من القوى العاملة موافقته.

هذا يشبه .. ” عندما سقطت عيناه على خريطة  كلاود هوك  ، أضاء وجه  ماجهيما حددت البنية التحتية بأكملها أسفل مدينة  سكايكلود  لا يصدقمن اين حصلت على هذا؟ مسار خط الأنابيب بالكامل بتفاصيل مثاليةقام الآلهة أنفسهم ببناء  سكايكلود  وكل شيء فيها دقيق تمامًاحتى قادة المدينة لا يفهمون ذلك تمامًا. من وضع هذا معًا لم يكن شخصًا عاديًا .”

لكن يبدو أن ماجهيما  غير راغب في الاستسلام. “ساعدني في الخروج من هنا وسأفعل كل ما تريد مني القيام به “

هل حقا تلك المعجزة؟  ، بعد كل شيء كانت في حوزة ذلك الرجل العادي الملتحي.

نظرت لوتس إلى الصحيفة بدهشة. ألم يفتشوا الجميع قبل أن يلقوا بهم في السجن؟ كيف يمكن أن يكونوا قد فاتتهم الخريطة؟ لم يتم القبض عليه وأحضرها إلى هنا…

تذكره كلاود هوك بوضوحكيف يمكن لعامل بسيط من دارك أتوم أن يصنع هذه الخريطة ، أو من أعطاها له؟ شخص مهم يعرف المدينة أفضل من قادتهاثم بالنسبة لشخص مثل هذا لمقابلة الرجل المكسور ، ممثل دارك أتوم ، في  ساندبار  كان كل شيء غريبًا جدًا.

ألم يكن هذا هو الوقت الذي احتاجت فيه البشرية إلى أبطال ونماذج يحتذى بها؟ كان قتل الشيطان عملاً فلكيًا لشخص مثل  كلاود هوك  ، وهو ما يكفي لرفعه إلى مراتب النبلاء. ألم يتم الإشادة بالحاكم أركتوروس باعتباره قائدًا منصفًا ، وينفذ العقوبات والمكافآت بحق؟ لماذا إذن يريد إسكات  كلاود هوك  بدلاً من تكريم خدمته؟

أشار  كلاود هوك  إلى العلامات ، مشيرًا إلى المسار مكان معقد للالتفاف حوله من شأنه أن يكون مخبأًا جيدًاوالأهم من ذلك أنها وسيلة للخروج من المدينة مع تجنب الحراسحتى إذا ساءت الأمور ، فهذه هي الطريقة التي سنقوم بها .”

كان  كلاود هوك  نتاجًا من الأراضي القاحلة وعاش مع المرتزقة. على هذا النحو قد تكون كلماته أحيانًا قذرة بعض الشيء. نظر الآخرون إلى  ماجهيما  ، الذي أجاب على سؤالهم الصامت بإيماءة. لقد أُجبروا على ابتلاع حبة الاستسلام المرة وفعلوا كما أمر كلاود هوك.

أرتجف ماجهيما  تقريبًا من الإثارة ما هي خطتك؟

كان  كلاود هوك  نتاجًا من الأراضي القاحلة وعاش مع المرتزقة. على هذا النحو قد تكون كلماته أحيانًا قذرة بعض الشيء. نظر الآخرون إلى  ماجهيما  ، الذي أجاب على سؤالهم الصامت بإيماءة. لقد أُجبروا على ابتلاع حبة الاستسلام المرة وفعلوا كما أمر كلاود هوك.

ثبته كلاود هوك بنظرة حادة وحازمة أعتقد أن الوقت قد حان للقاء فروست دي وينتر وأركتوروس كلودسأقوم بتحرير سكوال والآخرين من   بلومنيتيل  ، وأسبب بعض الألم لهذين المتسكعين! “

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

نظر ماجهيما ولوتس إليه وكأنه فقد عقله.

” الجواب على هذا السؤال يقع على عاتق الشيطان. ربما هم خائفون من أن شيئًا ما على جسد المخلوق قد وقع في يديك – شيء من شأنه أن يهدد مواقعهم ، أو حتى حياتهم .” فكر ماجهيما في السؤال بهدوء “همف. يد أركتوروس كلود قذرة مثل باقي أيديهم ، إنه متواطئ مع هؤلاء الشياطين. محاولة إسكاتك دليل على ذلك .”

هل هو معتوه؟ هل فهم ما قاله للتو ؟!

انهارت الطبيبة بالبكاء.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

جلس الجميع في الظلام القاتم ، مهزومين. أي شخص تجرأ على التصرف ضد ما يُفترض أن الآلهة تريده يغازل الموت.

ترجمة : Sadegyptian

“لكن لماذا أنت في السجن؟“

 

“لكن لماذا أنت في السجن؟“

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط