نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 173

غزو الوطن

غزو الوطن

من الواضح أن هذا انزلق من فمه قبل أن يمر عبر دماغه الفاسد.

سئم كلاود هوك من الجدل معهم “ما هي فرصنا في الهروب باستخدام هذه الأنفاق؟“

يعد فروست دي وينتر أحد أبرز خمسة أشخاص في مدينة سكايكلود و لا يزال شابًاالآن بعد أن أصبح كلاود هوك  في ذهنه ، سيكون القبض عليه مقدراًلم يكن يخشى أي شيء يمكن أن يفعله به كلاود هوك ، فقط أن يهرب الجبان قبل أن يُقتل.

صائدو الشياطين! واكثر من واحد!

سواء كانت القوة أو الخبرة أو التأثير ، كان الشابان متباعدان عن بعضهما البعضعلى هذا النحو ، فرص التعامل مع  فروست دي وينتر  منعدمة حتى الفكرة سخيفةإذن ما الذي جعل هذا الطفل يعتقد أن له أي حق في الصياح والصراخ في  أركتوروس كلود ؟ كان يطلب الموت.

لم يكن كلاود هوك مثقلًا بالضرورات الأخلاقية. لقد فعل ما عليه أن يفعله وفقًا لشروطه الخاصة. إلى جانب ذلك ، لم يكن الحصول على بعض الثروات من هؤلاء الأثرياء خطيئة رهيبة. مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، شق طريقه إلى أكبر منزل يمكن أن يجده.

استمع إلى ما يجب أن أقوله قال ماجهيما  بنغمات منخفض أركتوروس كلود  هو أحد أكثر الأشخاص شهرة في مجال  سكايكلود لم يصل إلى ما هو عليه اليوم بسبب الحظ والروابط الأسريةكل ما قام به هو عبارة عن أشياء من الأساطير ، وإذا لديك أدنى فكرة عما هو قادر عليه فلن تكون غبيًا بما يكفي لتحديهما عليك سوى ترك الفكرة الآن .”

كان كلاود هوك مصممًا على أن شيئًا ما يجب القيام به. على الأقل على هؤلاء المتغطرسين أن يعرفوا إلى أي مدى قد أغضبوه. سيجعلهم يتذكرون وجوده هنا – لذلك لا بد من إطلاق سراح سكوال. ما هو أكثر من ذلك ، أنه سيفعل ذلك ويترك الحاكم بصفعة على وجهه!

مجرد لقب ماستر صائد الشياطين كافي لجعل صائدي الشياطين العاديين يسقطون على ركبهم في رهبة.

“ليس لدينا الوقت ” ضغط   ماجهيما  على  كلاود هوك  مرة أخرى “من الواضح أن  فروست دي وينتر  يحاول إغرائك. سينتظر الحاكم أركتوروس أو غيره ، وفي اللحظة التي تظهر فيها وجهك ستموت. فكر بالأمر مليا “

لم يكن ماستر صائد الشياطين  مجرد لقب فخري. هذا يعني أن حاملها أحد أقوى الأشخاص على قيد الحياة ، وكان قادرًا على مواجهة الشياطين بمفردهلا يمكن إلا تخمين القوة الكامنة وراء شخص مثل هذاعلاوة على ذلك ، لم يكن  أركتوروس كلود  رجلاً ذو قوة غاشمة ولا يتمتع بذكاءكانت حكمته ، وبعد نظره ، وعمق نظره ، ورؤيته الثاقبة ذات نوعية نادرةببساطة ، لم تكن مدينة مدينة سكايكلود  لتكون المدينة الكبرى والمزدهرة التي كانت عليها اليوم بدون سنوات من قيادته.

كان صائدو الشياطين قادرين على القيام بكل أنواع الأعمال البطولية الغريبة ، لكن عرض مثل هذا كان نادرًا. للهروب من السجن المشدد … لم يكن هناك أي صائد شياطين يعرفونه بهذا النوع من القدرة.

لقد كان رجلاً احتل عرش الحاكم بسيطرة حاذقةرجل نال بركة الهيكل والشعب.

لم يكن ماستر صائد الشياطين  مجرد لقب فخري. هذا يعني أن حاملها أحد أقوى الأشخاص على قيد الحياة ، وكان قادرًا على مواجهة الشياطين بمفرده. لا يمكن إلا تخمين القوة الكامنة وراء شخص مثل هذا. علاوة على ذلك ، لم يكن  أركتوروس كلود  رجلاً ذو قوة غاشمة ولا يتمتع بذكاء. كانت حكمته ، وبعد نظره ، وعمق نظره ، ورؤيته الثاقبة ذات نوعية نادرة. ببساطة ، لم تكن مدينة مدينة سكايكلود  لتكون المدينة الكبرى والمزدهرة التي كانت عليها اليوم بدون سنوات من قيادته.

ألم يكن له معنى؟ إذا كان بإمكان قرد مثل القفر الشاب أن يتحدى حاكمهم ، فإن وضع  سكايكلود  الحالي لن يكون أقل من معجزةلا يمكنهم توقع أي مستقبل أفضل مبني على الاحتيال.

لم يستطع البقاء هنا ، لكن لم يكن هكذا سيغادر.

لكن  كلاود هوك  لم يقتنع هل هو حقًا رائع؟

كان المكان مشابهًا في الحجم لقصر الحاكم ، ربما لم يكن فخمًا. لقد كان مزيجًا من عدة أبراج كبيرة مع أعلام على أبراجها تعرض صورة نسر. كانت أجنحتهم ممدودة بشكل مهيب ومثير للإعجاب. لم يكن لدى  كلاود هوك  أي فكرة لمن ينتمي هذا المنزل ، لكنه علم في لمحة أنهم لم يؤذوا من أجل الثروة. أيا كان ما سيسرقه من الداخل ، فمن المؤكد أنه سيدفع مقابل كل ما يحتاجه.

أجل أصبحت نظرة ماجهيما  خطيرًا للغاية ، لأن حماقة  كلاود هوك  قد تهدر فرصته الوحيدة للهروب. “ لم يتعامل الحاكم مع هذا الوضع بشكل شخصي حتى الآن، إذا صادفته ، أعدك أنك لن تنجو لإخبار أي شخص بذلك .”

اصطدم رأس كلاود هوك بسقف الزنزانة. كان مثل جدران منطاد هائل يندفع نحوه. عرضت مقاومة شديدة ، لكن  كلاود هوك  تمكن من شق طريقه عبر السجن والهروب.

بدت لوتس مريضة من القلق.

اصطدم رأس كلاود هوك بسقف الزنزانة. كان مثل جدران منطاد هائل يندفع نحوه. عرضت مقاومة شديدة ، لكن  كلاود هوك  تمكن من شق طريقه عبر السجن والهروب.

حتى بدون التدخل المباشر للحاكم ، كيف يمكن لشخص يتمتع بمثل هذه القوة والتأثير المحدود مثل كلاود هوك أن ينقذ مائة من شعبها؟ كانوا يضعون مهمة ضخمة على كتفيه. السجون شديدة الحراسة ولم يكن لديهم أي قوة بشرية قريبة من اقتحامهابدت محاولة تحرير سكوال من تحت أنوف هؤلاء الرجال الأقوياء مستحيلة.

 

سئم كلاود هوك من الجدل معهم ما هي فرصنا في الهروب باستخدام هذه الأنفاق؟

“معظم هؤلاء الناس هم أدنى مستوى في مجتمع  سكايكلود  ، وهم المشردون. لديهم قنوات يستخدمونها لتجارة المواد المهربة وشبكة مستنيرة من المخبرين. إذا أردت منهم أن يفعلوا شيئًا من أجلك ، فسيكون الأمر سهلاً مثل دفع ثمنه .”

إذا تمكنت من إخراج هؤلاء الأشخاص إلى الأنفاق ، فهم معقدون بدرجة كافية بحيث تكون لدينا فرصة جيدة لهز أي مطارد فحص ماجهيما  الخريطة لبضع لحظات وحفظ طريق الهروب إلى الذاكرة ، لا سيما الأماكن التي فتحت فيها على السطحاحترقت عيناه بترقب أثناء تجفيفهما للورقة يوجد مدخل قريب من الأبراج المحصنةهذا هو المكان الذي يمكننا فيه الهروبماذا تعتقد؟ هيا نحاول!”

سواء كانت القوة أو الخبرة أو التأثير ، كان الشابان متباعدان عن بعضهما البعض. على هذا النحو ، فرص التعامل مع  فروست دي وينتر  منعدمة – حتى الفكرة سخيفة. إذن ما الذي جعل هذا الطفل يعتقد أن له أي حق في الصياح والصراخ في  أركتوروس كلود ؟ كان يطلب الموت.

من المؤكد أن لوتس لم توافق على فكرة مواجهة  كلاود هوك  للحاكم ، لكن فكرة إعدام سكوال علنًا أجبرتها على التحدث ماذا عن السيد الشاب سكوال؟

كان هذا الرجل مختلفًا بالتأكيد.

ليس لدينا الوقت ” ضغط   ماجهيما  على  كلاود هوك  مرة أخرى من الواضح أن  فروست دي وينتر  يحاول إغرائكسينتظر الحاكم أركتوروس أو غيره ، وفي اللحظة التي تظهر فيها وجهك ستموتفكر بالأمر مليا

كانت معلومات مفيدة للغاية. أمر كلاود هوك ماجهيما  بالعناية باللوتس ، ثم ملأ حجره بقوة نفسية. استجاب الحجر على الفور ، مما خلق مجالًا شفافًا للطاقة. طاف كلاود هوك في الهواء ، ورفرفت عباءته الرمادية ، وفجأة طفى في الهواء.

كانت المهمة صعبة للغايةكيف يمكن أن لا يفهم  كلاود هوك  الآثار؟

يعد فروست دي وينتر أحد أبرز خمسة أشخاص في مدينة سكايكلود و لا يزال شابًا. الآن بعد أن أصبح كلاود هوك  في ذهنه ، سيكون القبض عليه مقدراً. لم يكن يخشى أي شيء يمكن أن يفعله به كلاود هوك ، فقط أن يهرب الجبان قبل أن يُقتل.

لم يعرف كلاود هوك سكوال إلا لبضعة أيامبغض النظر عن السبب ، لم يكن من المنطقي المخاطرة بحياته من أجل شخص بالكاد يعرفهلم يكن تركه قرارًا خاطئًا ، لكن قلب كلاود هوك لم يكن موافقًالقد عمل بجد للوصول إلى هنا ، لكن في النهاية لن تحتويه الأراضي المقدسةهذا الخداع أشعل الغضب واليأس بداخله حتى أصبحت محرقة مستعرةلم يستطع تحمل فكرة الخروج من هنا وذيله بين ساقيه مثل كلب مضرب.

لم يستطع البقاء هنا ، لكن لم يكن هكذا سيغادر.

يعد فروست دي وينتر أحد أبرز خمسة أشخاص في مدينة سكايكلود و لا يزال شابًا. الآن بعد أن أصبح كلاود هوك  في ذهنه ، سيكون القبض عليه مقدراً. لم يكن يخشى أي شيء يمكن أن يفعله به كلاود هوك ، فقط أن يهرب الجبان قبل أن يُقتل.

كان كلاود هوك مصممًا على أن شيئًا ما يجب القيام بهعلى الأقل على هؤلاء المتغطرسين أن يعرفوا إلى أي مدى قد أغضبوه. سيجعلهم يتذكرون وجوده هنا لذلك لا بد من إطلاق سراح سكوالما هو أكثر من ذلك ، أنه سيفعل ذلك ويترك الحاكم بصفعة على وجهه!

كانت معلومات مفيدة للغاية. أمر كلاود هوك ماجهيما  بالعناية باللوتس ، ثم ملأ حجره بقوة نفسية. استجاب الحجر على الفور ، مما خلق مجالًا شفافًا للطاقة. طاف كلاود هوك في الهواء ، ورفرفت عباءته الرمادية ، وفجأة طفى في الهواء.

لم يجب كلاود هوك ، لكن الضوء في عينيه تحدث عن الكثيرعبس ماجهيما ، راغبًا في أن يقول شيئًا أكثر ، لكنه تراجع عن اعتراضه ماذا تحتاج مني أن أفعل؟

“إذا تمكنت من إخراج هؤلاء الأشخاص إلى الأنفاق ، فهم معقدون بدرجة كافية بحيث تكون لدينا فرصة جيدة لهز أي مطارد “فحص ماجهيما  الخريطة لبضع لحظات وحفظ طريق الهروب إلى الذاكرة ، لا سيما الأماكن التي فتحت فيها على السطح. احترقت عيناه بترقب أثناء تجفيفهما للورقة “يوجد مدخل قريب من الأبراج المحصنة. هذا هو المكان الذي يمكننا فيه الهروب. ماذا تعتقد؟ هيا نحاول!”

فكر في مأزقهم للحظة. المشكلة الأكبر هي الوقت وحقيقة أن  كلاود هوك  لم يكن يعرف المدينة. “أنا بحاجة إلى رجال

تطلب حجر التدرج الكثير من القوة النفسية لذلك لم يكن لديه الطاقة للعثور على مكان آخر للنهب. لم يكن سعيدًا باختياره ولكن كان عليه فقط أن يتشدد ويتحمله. قرر أن يسرق شيئًا ما ، فكلما كان الحجم أكبر كلما كان ذلك أفضل.

لم يكن هذا صعبًا.

سئم كلاود هوك من الجدل معهم “ما هي فرصنا في الهروب باستخدام هذه الأنفاق؟“

تم حبس ماجهيما لفترة طويلة ، لكن ما زال يتمتع بنفوذ كبير بين قومهكل ما عليه فعله هو قول اسم ماجهيما  والشفرات السرية ولن يواجه أي مشكلة في الحصول على المساعدة.

مجرد لقب ماستر صائد الشياطين كافي لجعل صائدي الشياطين العاديين يسقطون على ركبهم في رهبة.

معظم هؤلاء الناس هم أدنى مستوى في مجتمع  سكايكلود  ، وهم المشردونلديهم قنوات يستخدمونها لتجارة المواد المهربة وشبكة مستنيرة من المخبرينإذا أردت منهم أن يفعلوا شيئًا من أجلك ، فسيكون الأمر سهلاً مثل دفع ثمنه .”

لم يستطع البقاء هنا ، لكن لم يكن هكذا سيغادر.

قدم   ماجهيما  إلى  كلاود هوك  جميع التفاصيل الخاصة بمكان العثور عليهم وكيفية الاتصال بهم.

لقد واجه جميع أنواع الأخطار في الماضي ، لكنهم في الغالب كناسين أو مخلوقات برية في الأراضي القاحلة. في تلك الحالات ، كل ما كان عليه فعله هو مواجهتهم وجهاً لوجه. هذه المرة معركة دهاء وشجاعة ، أعداؤه تلميذًا بارزًا وواحدًا من أعظم صائدي الشياطين الذين عاشوا على الإطلاق.

كانت معلومات مفيدة للغايةأمر كلاود هوك ماجهيما  بالعناية باللوتس ، ثم ملأ حجره بقوة نفسيةاستجاب الحجر على الفور ، مما خلق مجالًا شفافًا للطاقةطاف كلاود هوك في الهواء ، ورفرفت عباءته الرمادية ، وفجأة طفى في الهواء.

عاد  كلاود هوك  إلى ساحة الهيكل ، متهربًا من الحراس بينما يفكر بسرعة. لم يكن لديه متسع من الوقت لوضع الأمور في نصابها ، لذلك عليه الاستفادة من كل ثانية.

اصطدم رأس كلاود هوك بسقف الزنزانةكان مثل جدران منطاد هائل يندفع نحوهعرضت مقاومة شديدة ، لكن  كلاود هوك  تمكن من شق طريقه عبر السجن والهروب.

سئم كلاود هوك من الجدل معهم “ما هي فرصنا في الهروب باستخدام هذه الأنفاق؟“

شعرت لوتس والآخرون بالصدمة مما شاهدوه للتو.

كانت المهمة صعبة للغاية. كيف يمكن أن لا يفهم  كلاود هوك  الآثار؟

كان صائدو الشياطين قادرين على القيام بكل أنواع الأعمال البطولية الغريبة ، لكن عرض مثل هذا كان نادرًاللهروب من السجن المشدد لم يكن هناك أي صائد شياطين يعرفونه بهذا النوع من القدرة.

” أجل “أصبحت نظرة ماجهيما  خطيرًا للغاية ، لأن حماقة  كلاود هوك  قد تهدر فرصته الوحيدة للهروب. “ لم يتعامل الحاكم مع هذا الوضع بشكل شخصي حتى الآن، إذا صادفته ، أعدك أنك لن تنجو لإخبار أي شخص بذلك .”

كان هذا الرجل مختلفًا بالتأكيد.

كان كلاود هوك مصممًا على أن شيئًا ما يجب القيام به. على الأقل على هؤلاء المتغطرسين أن يعرفوا إلى أي مدى قد أغضبوه. سيجعلهم يتذكرون وجوده هنا – لذلك لا بد من إطلاق سراح سكوال. ما هو أكثر من ذلك ، أنه سيفعل ذلك ويترك الحاكم بصفعة على وجهه!

***

ألم يكن له معنى؟ إذا كان بإمكان قرد مثل القفر الشاب أن يتحدى حاكمهم ، فإن وضع  سكايكلود  الحالي لن يكون أقل من معجزة. لا يمكنهم توقع أي مستقبل أفضل مبني على الاحتيال.

عاد  كلاود هوك  إلى ساحة الهيكل ، متهربًا من الحراس بينما يفكر بسرعةلم يكن لديه متسع من الوقت لوضع الأمور في نصابها ، لذلك عليه الاستفادة من كل ثانية.

لقد واجه جميع أنواع الأخطار في الماضي ، لكنهم في الغالب كناسين أو مخلوقات برية في الأراضي القاحلة. في تلك الحالات ، كل ما كان عليه فعله هو مواجهتهم وجهاً لوجه. هذه المرة معركة دهاء وشجاعة ، أعداؤه تلميذًا بارزًا وواحدًا من أعظم صائدي الشياطين الذين عاشوا على الإطلاق.

الأعداء الذين واجههم الآن مختلفين عن أي وقت مضى.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لقد واجه جميع أنواع الأخطار في الماضي ، لكنهم في الغالب كناسين أو مخلوقات برية في الأراضي القاحلةفي تلك الحالات ، كل ما كان عليه فعله هو مواجهتهم وجهاً لوجههذه المرة معركة دهاء وشجاعة ، أعداؤه تلميذًا بارزًا وواحدًا من أعظم صائدي الشياطين الذين عاشوا على الإطلاق.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

لديه مائة شخص لينقذهم ، وأحدهم تحت عين هذين الأوغاد.

فكر في مأزقهم للحظة. المشكلة الأكبر هي الوقت وحقيقة أن  كلاود هوك  لم يكن يعرف المدينة. “أنا بحاجة إلى رجال “

كانت مختلفة تمامًا عن المعارك الضارية التي خاضها من قبللم يكن حتى في نفس فئة أعدائه هذه المرة ، ويمكن أن يؤدي خطأ واحد إلى هلاكه. أول عمل له هو إخراج سكوال من السجن قبل إعدامه ، لكنه لم يكن يعرف مكان احتجاز الرجلأبعد من ذلك ، سكوال بالتأكيد يخضع لحراسة مشددة ، لذا فإن الدخول في الباب الأمامي لا يبدو وكأنه خطة جيدة.

تطلب حجر التدرج الكثير من القوة النفسية لذلك لم يكن لديه الطاقة للعثور على مكان آخر للنهب. لم يكن سعيدًا باختياره ولكن كان عليه فقط أن يتشدد ويتحمله. قرر أن يسرق شيئًا ما ، فكلما كان الحجم أكبر كلما كان ذلك أفضل.

هو بحاجة إلى إيجاد طريقة أخرى ، والخطوة الأولى هي العثور على بعض الأموال.

عاد  كلاود هوك  إلى ساحة الهيكل ، متهربًا من الحراس بينما يفكر بسرعة. لم يكن لديه متسع من الوقت لوضع الأمور في نصابها ، لذلك عليه الاستفادة من كل ثانية.

العملات المعدنية هي الأشياء التي يحتاجها هنااشترت لك تلك الأشياء المعدنية المتلألئة كل ما تحتاجه ، وبدون القيام بأي شيء صعبلكن كيف من المفترض أن يضع يديه على البعض؟ لم يكن لديه أي مهارات قابلة للتسويق باستثناء القتال ، لكنه واثق تمامًا من قدرته على السرقة.

بدت لوتس مريضة من القلق.

لم يكن كلاود هوك مثقلًا بالضرورات الأخلاقيةلقد فعل ما عليه أن يفعله وفقًا لشروطه الخاصةإلى جانب ذلك ، لم يكن الحصول على بعض الثروات من هؤلاء الأثرياء خطيئة رهيبةمع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، شق طريقه إلى أكبر منزل يمكن أن يجده.

الأعداء الذين واجههم الآن مختلفين عن أي وقت مضى.

كان المكان مشابهًا في الحجم لقصر الحاكم ، ربما لم يكن فخمًالقد كان مزيجًا من عدة أبراج كبيرة مع أعلام على أبراجها تعرض صورة نسركانت أجنحتهم ممدودة بشكل مهيب ومثير للإعجابلم يكن لدى  كلاود هوك  أي فكرة لمن ينتمي هذا المنزل ، لكنه علم في لمحة أنهم لم يؤذوا من أجل الثروةأيا كان ما سيسرقه من الداخل ، فمن المؤكد أنه سيدفع مقابل كل ما يحتاجه.

كانت معلومات مفيدة للغاية. أمر كلاود هوك ماجهيما  بالعناية باللوتس ، ثم ملأ حجره بقوة نفسية. استجاب الحجر على الفور ، مما خلق مجالًا شفافًا للطاقة. طاف كلاود هوك في الهواء ، ورفرفت عباءته الرمادية ، وفجأة طفى في الهواء.

هذا هو المكانتم استخدام قدراته على مراحل مرة أخرى.

لديه مائة شخص لينقذهم ، وأحدهم تحت عين هذين الأوغاد.

بالكاد تمكن كلاود هوك من اختراق الجدار قبل أن يصدم بالمشهد. امتلأ المكان بأكمله بحراس مسلحين جيدًامن الأرضيات إلى العوارض الخشبية ، ومن الفناء إلى غرفة العشاءكان عدد الرجال أكبر من عددهم في السجون ، ومن الواضح أن كل واحد يمكنه القبض عليهلقد بدوا أكثر قدرة من جندي  سكايكلود  العادي.

تطلب حجر التدرج الكثير من القوة النفسية لذلك لم يكن لديه الطاقة للعثور على مكان آخر للنهب. لم يكن سعيدًا باختياره ولكن كان عليه فقط أن يتشدد ويتحمله. قرر أن يسرق شيئًا ما ، فكلما كان الحجم أكبر كلما كان ذلك أفضل.

كاد كلاود هوك يبتلع لسانهأينما كان ، وفقًا للحراس ، يجب أن تكون عائلة واحدة كبيرة!

فكر في مأزقهم للحظة. المشكلة الأكبر هي الوقت وحقيقة أن  كلاود هوك  لم يكن يعرف المدينة. “أنا بحاجة إلى رجال “

تطلب حجر التدرج الكثير من القوة النفسية لذلك لم يكن لديه الطاقة للعثور على مكان آخر للنهبلم يكن سعيدًا باختياره ولكن كان عليه فقط أن يتشدد ويتحمله. قرر أن يسرق شيئًا ما ، فكلما كان الحجم أكبر كلما كان ذلك أفضل.

كان كلاود هوك مصممًا على أن شيئًا ما يجب القيام به. على الأقل على هؤلاء المتغطرسين أن يعرفوا إلى أي مدى قد أغضبوه. سيجعلهم يتذكرون وجوده هنا – لذلك لا بد من إطلاق سراح سكوال. ما هو أكثر من ذلك ، أنه سيفعل ذلك ويترك الحاكم بصفعة على وجهه!

سرق  كلاود هوك  المنزل تحت غطاء عباءة الاختفاءكان المكان ، إلى جانب الزحف بالحراس ، يضم أيضًا عدة دوريات تتجول من غرفة إلى أخرىحتى أنه يمكن أن يشعر بصدى الآثار الآتية منها.

تم حبس ماجهيما لفترة طويلة ، لكن ما زال يتمتع بنفوذ كبير بين قومه. كل ما عليه فعله هو قول اسم ماجهيما  والشفرات السرية ولن يواجه أي مشكلة في الحصول على المساعدة.

صائدو الشياطينواكثر من واحد!

لم يكن ماستر صائد الشياطين  مجرد لقب فخري. هذا يعني أن حاملها أحد أقوى الأشخاص على قيد الحياة ، وكان قادرًا على مواجهة الشياطين بمفرده. لا يمكن إلا تخمين القوة الكامنة وراء شخص مثل هذا. علاوة على ذلك ، لم يكن  أركتوروس كلود  رجلاً ذو قوة غاشمة ولا يتمتع بذكاء. كانت حكمته ، وبعد نظره ، وعمق نظره ، ورؤيته الثاقبة ذات نوعية نادرة. ببساطة ، لم تكن مدينة مدينة سكايكلود  لتكون المدينة الكبرى والمزدهرة التي كانت عليها اليوم بدون سنوات من قيادته.

صيادو الشياطين يقومون بالدوريات؟ من بحق الجحيم هذا النوع من النفوذيمكن أن يستنتج كلاود هوك  أن البعض منهم كانوا متتبعين جيدين أيضًا. عليه أن يمنحهم صفعة مؤلمة وهذا يعني أن البرج الرئيسي خارج الحدودبعد مشاهدة الدوريات لبعض الوقت ، قرر أن يكون البرج الأيمن هو هدفه ، حيث لا يبدو الأمن مشددًاربما هناك شيء يمكن أن يسرقه.

[المترجم : ياااااي ، قلبي هتظهر أخيراً ].

[المترجم : ياااااي ، قلبي هتظهر أخيراً ].

تطلب حجر التدرج الكثير من القوة النفسية لذلك لم يكن لديه الطاقة للعثور على مكان آخر للنهب. لم يكن سعيدًا باختياره ولكن كان عليه فقط أن يتشدد ويتحمله. قرر أن يسرق شيئًا ما ، فكلما كان الحجم أكبر كلما كان ذلك أفضل.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

“معظم هؤلاء الناس هم أدنى مستوى في مجتمع  سكايكلود  ، وهم المشردون. لديهم قنوات يستخدمونها لتجارة المواد المهربة وشبكة مستنيرة من المخبرين. إذا أردت منهم أن يفعلوا شيئًا من أجلك ، فسيكون الأمر سهلاً مثل دفع ثمنه .”

ترجمة : Sadegyptian

لم يكن كلاود هوك مثقلًا بالضرورات الأخلاقية. لقد فعل ما عليه أن يفعله وفقًا لشروطه الخاصة. إلى جانب ذلك ، لم يكن الحصول على بعض الثروات من هؤلاء الأثرياء خطيئة رهيبة. مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، شق طريقه إلى أكبر منزل يمكن أن يجده.

 

صيادو الشياطين يقومون بالدوريات؟ من بحق الجحيم هذا النوع من النفوذ! يمكن أن يستنتج كلاود هوك  أن البعض منهم كانوا متتبعين جيدين أيضًا. عليه أن يمنحهم صفعة مؤلمة وهذا يعني أن البرج الرئيسي خارج الحدود. بعد مشاهدة الدوريات لبعض الوقت ، قرر أن يكون البرج الأيمن هو هدفه ، حيث لا يبدو الأمن مشددًا. ربما هناك شيء يمكن أن يسرقه.

العملات المعدنية هي الأشياء التي يحتاجها هنا. اشترت لك تلك الأشياء المعدنية المتلألئة كل ما تحتاجه ، وبدون القيام بأي شيء صعب. لكن كيف من المفترض أن يضع يديه على البعض؟ لم يكن لديه أي مهارات قابلة للتسويق باستثناء القتال ، لكنه واثق تمامًا من قدرته على السرقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط