نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 175

الكراهية

الكراهية

 

 

 

داخل قصر قائد سكايكلود ، دوى صراخ فظيع في القاعات. كانت مثل صرخة الأسد المليئة بالغضب التي جعلت النوافذ البعيدة تهتز احتجاجًا.
في القاعة التي تبلغ مساحتها أربعمائة متر مربع ، تم تكديس مجموعة من مائة حارس في أعمدة. ركعوا على ركبهم ورؤوسهم منحنية بينما وقفت بينهم امرأة مبهرة بشعر ذهبي. لم تكن ترتدي درعًا ، فقط الملابس الداخلية البسيطة للمحارب ، وسيفًا مرصعًا بالأحجار الكريمة مربوطًا بخصرها. كانت محاطة بجوهر النعمة والهمجية المتضارب.
أمامهم رجل مسن ، وكان وجهه ملتويًا من الغضب. قُطعت طاولة من خشب الورد تحت قدميه. حلق فوق الآخرين مثل وحش وحشي ” يسرق حتى من منزل القائد؟ من يجرؤ على أن يكون بهذه الجرأة ؟! ”
كان هذا الرجل الفخم الشبيه بالأسد سكاي بولاريس. يبلغ سبعون عامًا ، لكنه لا يزال مثل الدب ويرتجف من الغضب. كانت عيناه مرعبة بشكل خاص ، حيث أفران نحاسية مزدوجة اشتعلت فيها النيران عندما اجتاحت حراس المنزل. لقد كانت شديدة لدرجة أنها أشبه بنظرة واحدة يمكن أن تحرقهم جميعًا ويتحولون إلى رماد. بشعره الطويل الفضي الأبيض ولحيته المجعدة ، لم يعط الرجل المسن على وجه التحديد أي انطباع بالضعف. كل تجعد نادى بالترهيب.
كان هذا هو الرجل المسؤول عن كل القوات المسلحة في سكايكلود ، قائد جيشها. والأكثر إثارة للجدل في مجال  سكايكلود .
تم تنظيم نظام  سكايكلود  العسكري على النحو التالي ؛ عشرة رجال هم فرقة ، خمسون رجلا فصيل ، مئتان كوّنوا سرية ، وألف أو أكثر فيلق. الجنرالات يقودون الفيلق ، و كبار الجنرالات يوجهون عشرة آلاف رجل أو أكثر ، و فوقهم جميعًا القائد العام للقوات.
حتى الحاكم  أركتوروس   عليه أن يُظهر الاحترام لـ  سكاي بولاريس  ، لأنه يعلم أن مجرد عدم الاحترام الضمني البسيط يمكن أن يدفع بالمحارب المخضرم في حالة جنون. علم الآن أن لصًا تسلل إلى منزله – بينما كان بداخله – وتمكن من الهرب ببضائع مسروقة. التباهي بالداخل والخارج ، وكأنه يمتلك المكان. كيف يمكن لأحد أن يعاني مثل هذا الخزي ؟!
” داون  ، كيف يمكن أن يحدث هذا؟” بعد أن تنفيس القائد عن غضبه ، بدأ على الفور في التلاشي. عاد إلى مقعده ، يفكر في الظروف الغريبة “هناك القليل في المدينة ممن يمكنهم مواجهتك ، ناهيك عن الهروب من تحت أنفك ”
كان للقائد رأي عالٍ في حفيدته.
كانت فتاة مميزة بشكل خاص ، قبلتها الروعة منذ لحظة ولادتها – طائر الفينيق الذي لمسته الشمس. ماهرة في كل من القلم والشفرة ، شجاعة وذكية ، وتعتبر مستقبل القيادة العسكرية. لم يكن هناك سوى عدد قليل ممن يمكنهم الوقوف جنبًا إلى جنب معها في جميع أنحاء  سكايكلود . إلى جانب تلك المرأة الشيطانية بالدور كلود ولدت ، سيلين ، من سيكون لديه الجرأة ليعلن أنهم متساوون مع  داون ؟ حتى تلميذ الحاكم الذي كان فخوراً به أقل شأناً ، أو هكذا آمن القائد بشدة.
مع قلة قليلة منهم يفتقرون إلى المؤهلات حتى للوقوف أمامها ، كيف يمكن لشخص أن يواجه حفيدته ويهرب سالماً؟
“اللص لديه قوى غريبة ” وقفت  داون  أمام جدها بيد واحدة على سيفها. كان مزاجها ميراثًا منه ، وهو عنصر أساسي في أسرتهم. امرأة مجنونة معروفة بين مواطني المدينة ، لم تقبل قط أن يتم استغلالها. فكيف يمكنها إذن أن تتراجع وتتقبل هذه النغمة؟ “كنت على وشك قطع رأسه عندما أختفي الرجل.”
“كيف يمكن أن يختفي ؟! يجب أن يكون لديه بقيايا للإخفاء! ”
“جدي ، أنت تهينني!” حدقت به مرة أخرى بغضب كبير في عينيها ، منتفخة من الشك “إذا كانت مجرد بقايا إخفاء ، هل تعتقد أنني لن أتمكن من الرؤية من خلالها؟أنه أختفى! ذهب تماما ، مثل ندفة الثلج تحت الشمس .”
“هل هذا صحيح؟” مرر القائد العام أصابعه من خلال لحيته ، محدقًا في أنفه بتعبير ملكي “لقد حفظت كل صائد شياطين من الدرجة العالية بالترتيب ولم أسمع أبدًا عن أي شخص بهذه القوة. مريب، هذا الأمر لن يتوقف هنا ، فهو يتعلق بهيبة جيشنا. أرسل الناس للبحث عن الجاني حتى لو أننا سنقلب هذه المدينة.اقبضوا على هذا اللص ، مهما كلف الأمر! ”
تطوعت داون على الفور. ”لا تهتم. سوف أتعامل مع هذا بنفسي .”
أومأ جدها بالموافقة “جيد جدًا ، أنتِ تعاملي معه. لم تتعرض عائلة بولاريس للإهانة أبدًا دون عواقب. لن نسمح للسارق أن يتغلب علينا. خذي معكِ خمسمائة رجل ولا تقلق بشأن أي شيء آخر. لديك دعمي ”
خمسمائة رجل فقط للقبض على لص واحد!
إذا تم نشر كلمة عن هذا ، فسيؤدي ذلك إلى أكثر من مجرد إثارة الدهشة ، ولكن هذه هي الطريقة التي قامت بها عائلة بولاريس بالأشياء. حتى عائلة كلود لم تجرؤ على استفزازهم.
***
عاد اللورد أركتوروس من الهيكل.
شرح فروست دي وينتر كل ما حدث بمجرد وجهاً لوجه. تحدث بعيون حزينة ووجه مذنب “تلميذك عديم الفائدة. لم أتمكن من اِلْتِقاط  كلاود هوك  .”
“يجب أن تتعلم شيئًا من هذه التجربة ، درسًا مهمًا – لا تقلل من شأن خصمك.” تحدث الحاكم أركتوروس مع تلميذه بهدوء ودون عتاب. ارتشف من الشاي وكأنه لا يوجد ما يدعو للقلق “عندما يُدفع شخص ما إلى وضع ميؤوس منه ، فسوف يمسك بأي قش يعد بإنقاذهم. إنه رد فعل طبيعي. إنه ليس على دراية بالمدينة ولا يمكنه التمييز بين شارع وآخر ، والأكثر من ذلك أن هناك صيادون في كل زاوية. سيكون من المنطقي بالنسبة له أن يطلب المساعدة من تجار بلومنتيل الذين أتوا به إلى هنا ، لكنه لم يفعل. لا بد أنه علم أن الاتصال سيورطهم ، وماذا سيحدث إذا تم اكتشافهم. استخدام   بلومنيتيل  في محاولة إخراجه من مخباءه هو القرار الصحيح ، ولكن … ”
كان فروست دي وينتر واثقًا من أنها ستنجح.
رتب لمائتي رجل لمرافقة سكوال من أجل إعدامه ، لكن لم يظهر سوى عشرة منهم لصنع إحساس زائف بالأمان. ظل 15 من صيادي الشياطين وآخرين على مقربة منهم ، يرتدون ملابس مدنية ويختبئون وسط الحشود.
يحتاج  كلاود هوك  فقط إلى إظهار نفسه ، فأين يمكنه الركض؟
هذه مدينة  سكايكلود ! تم نشر الجيش ، كانت الدفاعات قوية. إذا اندفع إلى الداخل ، فإن قوة السماوات ستضربه! كان  فروست دي وينتر  متأكدًا من أن هذه الطريقة هي أفضل طريقة لإخراج  كلاود هوك . حتى لو لم يجبره ذلك على محاولة الإنقاذ ، فسيغضبه بدرجة كافية لارتكاب خطأ. فلماذا سيده لا يزال غير راضٍ؟
“على الرغم من كونها خطة جيدة ، إلا أنها تستند بالكامل إلى كشف  كلاود هوك  عن نفسه ” رفع اللورد أركتوروس رأسه من الشاي وثبّت تلميذه بنظرة ثاقبة “أنت لا تفهم هدفك. لا يمكنك التأكد من أن  كلاود هوك  سيكشف عن نفسه ، فهناك العديد من المتغيرات. إذا لم يفعل ، فإن خططك الموضوعة جيدًا ستكون عديمة الجدوى .”
هذا هو بالضبط ما يقلق فروست دي وينتر.
هل سيخاطر كلاود هوك بنفسه من أجل سلامة سكوال؟
استبدل اللورد أركتوروس ببطء فنجان الشاي الخاص به على الطاولة وأطلق تنهيدة طويلة “لقد أخبرتك أنه يمكنك القيام بكل شيء على أكمل وجه ولا يزال الوضع تحت سيطرتك مائة بالمائة. هناك العديد من الطرق لإخراج  كلاود هوك  من الاختباء ، ولكن يجب أن تكون طريقة لا يستطيع تجاهلها. على سبيل المثال ، يمكننا تسريب الأخبار التي تفيد بأن “سيلين” قد عادت وأن كلاود هوك تمت تبرئته من جميع التهم. من المؤكد أنه سيكشف عن نفسه بعد ذلك ليرى ما إذا كان ذلك صحيحًا .”
من الواضح أن فروست دي وينتر أندهش من الفكرة. كانت سيلين طعمًا أفضل بكثير من سكوال! لقد عرف الطفل لبضعة أيام فقط ، ولم يمض وقت طويل حتى يخاطر بالكشف عن نفسه. لكن الأمر كان مختلفًا مع سيلين.هي الشخص الوحيد الذي كان كلاود هوك يائسًا لرؤيته ، لذلك سيتحمل كل أنواع المخاطر إذا أعتقد أنها هنا!
لكن الأخبار خرجت. لقد فات الأوان لاستعادة كل شيء.
“الفخ الذكي ليس خفيًا دائمًا. أحيانًا يكون هدفك على استعداد للقفز بكلتا قدميه إذا لم يتمكن من تجنبه. بناءً على طبيعة قلب الرجل ، يمكنك أن تكتشف أين نقاط ضعفهم ، وماذا يريدون ، ثم ستنتصر في جميع مساعيك .” تحولت شفاه اللورد أركتوروس بابتسامة لطيفة “الأمور على ما هي عليه. تابع كما خططت ، وإذا أظهر نفسه فسوف أساعدك من الخطوط الجانبية .”
“كما تأمر ، سيد!”
ضمنت مساعدة اللورد أركتوروس عدم وجود مخاطر. إذا أظهر كلاود هوك نفسه فسوف يقع في براثنهم.
كان قصر الحاكم يحتوي على سجن سري ، وداخله ركع سكوال مقيدًا بالسلاسل. أحاط به ستة حراس بلا حراك. عندما دخل فروست دي وينتر ، ألقى التحية عليهم وأمرهم بإخلاء الغرفة.
“سنغادر لإعدامك قريبًا ” وقف فروست دي وينتر أمام الشاب ، وتحدث بصوت بارد ومنفصل. لكن عينيه كانتا مليئة بالمعاني “قبل أن نقتلك ، سنقوم بجرك في كل شارع. سنختبر ولاء صديقك .”
كافح سكوال بلا جدوى ضد قيوده وحدق في الخناجر في آسره “إذا كنت رجلاً حقيقياً ، أقتلنى وأنهي ذلك. ما هو صائد الشياطين الذي يحترم نفسه والذي من شأنه أن ينحدر إلى الحيل السيئة مثل هذه؟ ما هو حقك في أن تكون تلميذاً للحاكم – أنت لست سوى وصمة عار! ”
“هيه هيه … واثق جدا ورائع ” أمسك فروست دي وينتر سكوال من ياقته ورفعه. كان الضوء في عينيه مثل حريق جليدي ، مضطرب وبلا قلب “هل تعتقد حقًا أن صائدي الشياطين هم مجرد أمر ملتزم بمجد الآلهة؟ دعني أخبرك ، صيادو الشياطين يفعلون أكثر بكثير مما يستطيع عقلك الصغير التعامل معه. وماذا عن سيدي؟ قد أقول لك الحقيقة كذلك. للحفاظ على أمن وازدهار ملكنا المقدس ، كان سيفعل أي شيء. في نظر النخبة لا يوجد سوى السعي وراء السلطة. العاطفة والأخلاق والشرف – حتى الإيمان. هراء ، كل ذلك. هل تفهم؟ لا يمكنك حتى البدء في فهمها .”

 

“كما تعلم ، أنا أكره إضاعة الوقت ” أطلق سراح سكوال وربت على ثيابه وكأنه يحاول تنظيف نفسه من قذارة الشاب “كل ثانية من كل دقيقة ثمينة ، ويجب أن تنفق فقط في ما يستحق الاستثمار. الذي سيحقق عائدًا. هدف الإنسان في الحياة هو أن يرتفع باستمرار ؛ المزيد من السلطة ، المزيد من القوة ، المزيد من المكانة. أنتم الفلاحين الذين يتشاجرون ويضيعون أرواحكم ، بالنسبة لي لستم سوى ديدان حقيرة .”
“لديك يومان إضافيان للعيش ، لكن لا تقلق. سوف أتأكد من أنك ستشاهد كلاود هوك يموت قبل ذلك الحين. بعد كل هذا هو الشخص الذي جلب المأساة لعائلتك ، أليس كذلك؟ لا تنظر إلي هكذا ، أنا أعلم أنك تكرهني. لكن الكراهية لا فائدة لها ، ولن تغير أي شيء. أنت ضعيف ، والضعفاء يجب أن يتعلموا قبول مصيرهم .”
ضغط على أسنانه وشاهد فروست دي وينتر وهو يخرج من الغرفة.
هذا اللقيط الحقير. إذا كان هدفه هو جعله مجنونًا ، فقد نجح.أصبح سكوال غاضبة للغاية لدرجة أنه أراد أن يقشر جلد الثعبان من عظامه ويشرب دمه!
“ااااااه!”
صرخ سكوال وكافح بأقصى ما يستطيع ضد سلاسله. إذا عاش بعد هذا أقسم أنه سيدفع أي ثمن ليصبح أقوى. سيضحي بكل ما يتطلبه الأمر من أجل الانتقام. منذ اللحظة التي شاهد فيها والده يموت ، ذهب سكوال الطيب والهادئ. ما تبقى هو رجل مليء بالكراهية والغضب.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

 

ترجمة : Sadegyptian

داخل قصر قائد سكايكلود ، دوى صراخ فظيع في القاعات. كانت مثل صرخة الأسد المليئة بالغضب التي جعلت النوافذ البعيدة تهتز احتجاجًا. في القاعة التي تبلغ مساحتها أربعمائة متر مربع ، تم تكديس مجموعة من مائة حارس في أعمدة. ركعوا على ركبهم ورؤوسهم منحنية بينما وقفت بينهم امرأة مبهرة بشعر ذهبي. لم تكن ترتدي درعًا ، فقط الملابس الداخلية البسيطة للمحارب ، وسيفًا مرصعًا بالأحجار الكريمة مربوطًا بخصرها. كانت محاطة بجوهر النعمة والهمجية المتضارب. أمامهم رجل مسن ، وكان وجهه ملتويًا من الغضب. قُطعت طاولة من خشب الورد تحت قدميه. حلق فوق الآخرين مثل وحش وحشي ” يسرق حتى من منزل القائد؟ من يجرؤ على أن يكون بهذه الجرأة ؟! ” كان هذا الرجل الفخم الشبيه بالأسد سكاي بولاريس. يبلغ سبعون عامًا ، لكنه لا يزال مثل الدب ويرتجف من الغضب. كانت عيناه مرعبة بشكل خاص ، حيث أفران نحاسية مزدوجة اشتعلت فيها النيران عندما اجتاحت حراس المنزل. لقد كانت شديدة لدرجة أنها أشبه بنظرة واحدة يمكن أن تحرقهم جميعًا ويتحولون إلى رماد. بشعره الطويل الفضي الأبيض ولحيته المجعدة ، لم يعط الرجل المسن على وجه التحديد أي انطباع بالضعف. كل تجعد نادى بالترهيب. كان هذا هو الرجل المسؤول عن كل القوات المسلحة في سكايكلود ، قائد جيشها. والأكثر إثارة للجدل في مجال  سكايكلود . تم تنظيم نظام  سكايكلود  العسكري على النحو التالي ؛ عشرة رجال هم فرقة ، خمسون رجلا فصيل ، مئتان كوّنوا سرية ، وألف أو أكثر فيلق. الجنرالات يقودون الفيلق ، و كبار الجنرالات يوجهون عشرة آلاف رجل أو أكثر ، و فوقهم جميعًا القائد العام للقوات. حتى الحاكم  أركتوروس   عليه أن يُظهر الاحترام لـ  سكاي بولاريس  ، لأنه يعلم أن مجرد عدم الاحترام الضمني البسيط يمكن أن يدفع بالمحارب المخضرم في حالة جنون. علم الآن أن لصًا تسلل إلى منزله – بينما كان بداخله – وتمكن من الهرب ببضائع مسروقة. التباهي بالداخل والخارج ، وكأنه يمتلك المكان. كيف يمكن لأحد أن يعاني مثل هذا الخزي ؟! ” داون  ، كيف يمكن أن يحدث هذا؟” بعد أن تنفيس القائد عن غضبه ، بدأ على الفور في التلاشي. عاد إلى مقعده ، يفكر في الظروف الغريبة “هناك القليل في المدينة ممن يمكنهم مواجهتك ، ناهيك عن الهروب من تحت أنفك ” كان للقائد رأي عالٍ في حفيدته. كانت فتاة مميزة بشكل خاص ، قبلتها الروعة منذ لحظة ولادتها – طائر الفينيق الذي لمسته الشمس. ماهرة في كل من القلم والشفرة ، شجاعة وذكية ، وتعتبر مستقبل القيادة العسكرية. لم يكن هناك سوى عدد قليل ممن يمكنهم الوقوف جنبًا إلى جنب معها في جميع أنحاء  سكايكلود . إلى جانب تلك المرأة الشيطانية بالدور كلود ولدت ، سيلين ، من سيكون لديه الجرأة ليعلن أنهم متساوون مع  داون ؟ حتى تلميذ الحاكم الذي كان فخوراً به أقل شأناً ، أو هكذا آمن القائد بشدة. مع قلة قليلة منهم يفتقرون إلى المؤهلات حتى للوقوف أمامها ، كيف يمكن لشخص أن يواجه حفيدته ويهرب سالماً؟ “اللص لديه قوى غريبة ” وقفت  داون  أمام جدها بيد واحدة على سيفها. كان مزاجها ميراثًا منه ، وهو عنصر أساسي في أسرتهم. امرأة مجنونة معروفة بين مواطني المدينة ، لم تقبل قط أن يتم استغلالها. فكيف يمكنها إذن أن تتراجع وتتقبل هذه النغمة؟ “كنت على وشك قطع رأسه عندما أختفي الرجل.” “كيف يمكن أن يختفي ؟! يجب أن يكون لديه بقيايا للإخفاء! ” “جدي ، أنت تهينني!” حدقت به مرة أخرى بغضب كبير في عينيها ، منتفخة من الشك “إذا كانت مجرد بقايا إخفاء ، هل تعتقد أنني لن أتمكن من الرؤية من خلالها؟أنه أختفى! ذهب تماما ، مثل ندفة الثلج تحت الشمس .” “هل هذا صحيح؟” مرر القائد العام أصابعه من خلال لحيته ، محدقًا في أنفه بتعبير ملكي “لقد حفظت كل صائد شياطين من الدرجة العالية بالترتيب ولم أسمع أبدًا عن أي شخص بهذه القوة. مريب، هذا الأمر لن يتوقف هنا ، فهو يتعلق بهيبة جيشنا. أرسل الناس للبحث عن الجاني حتى لو أننا سنقلب هذه المدينة.اقبضوا على هذا اللص ، مهما كلف الأمر! ” تطوعت داون على الفور. ”لا تهتم. سوف أتعامل مع هذا بنفسي .” أومأ جدها بالموافقة “جيد جدًا ، أنتِ تعاملي معه. لم تتعرض عائلة بولاريس للإهانة أبدًا دون عواقب. لن نسمح للسارق أن يتغلب علينا. خذي معكِ خمسمائة رجل ولا تقلق بشأن أي شيء آخر. لديك دعمي ” خمسمائة رجل فقط للقبض على لص واحد! إذا تم نشر كلمة عن هذا ، فسيؤدي ذلك إلى أكثر من مجرد إثارة الدهشة ، ولكن هذه هي الطريقة التي قامت بها عائلة بولاريس بالأشياء. حتى عائلة كلود لم تجرؤ على استفزازهم. *** عاد اللورد أركتوروس من الهيكل. شرح فروست دي وينتر كل ما حدث بمجرد وجهاً لوجه. تحدث بعيون حزينة ووجه مذنب “تلميذك عديم الفائدة. لم أتمكن من اِلْتِقاط  كلاود هوك  .” “يجب أن تتعلم شيئًا من هذه التجربة ، درسًا مهمًا – لا تقلل من شأن خصمك.” تحدث الحاكم أركتوروس مع تلميذه بهدوء ودون عتاب. ارتشف من الشاي وكأنه لا يوجد ما يدعو للقلق “عندما يُدفع شخص ما إلى وضع ميؤوس منه ، فسوف يمسك بأي قش يعد بإنقاذهم. إنه رد فعل طبيعي. إنه ليس على دراية بالمدينة ولا يمكنه التمييز بين شارع وآخر ، والأكثر من ذلك أن هناك صيادون في كل زاوية. سيكون من المنطقي بالنسبة له أن يطلب المساعدة من تجار بلومنتيل الذين أتوا به إلى هنا ، لكنه لم يفعل. لا بد أنه علم أن الاتصال سيورطهم ، وماذا سيحدث إذا تم اكتشافهم. استخدام   بلومنيتيل  في محاولة إخراجه من مخباءه هو القرار الصحيح ، ولكن … ” كان فروست دي وينتر واثقًا من أنها ستنجح. رتب لمائتي رجل لمرافقة سكوال من أجل إعدامه ، لكن لم يظهر سوى عشرة منهم لصنع إحساس زائف بالأمان. ظل 15 من صيادي الشياطين وآخرين على مقربة منهم ، يرتدون ملابس مدنية ويختبئون وسط الحشود. يحتاج  كلاود هوك  فقط إلى إظهار نفسه ، فأين يمكنه الركض؟ هذه مدينة  سكايكلود ! تم نشر الجيش ، كانت الدفاعات قوية. إذا اندفع إلى الداخل ، فإن قوة السماوات ستضربه! كان  فروست دي وينتر  متأكدًا من أن هذه الطريقة هي أفضل طريقة لإخراج  كلاود هوك . حتى لو لم يجبره ذلك على محاولة الإنقاذ ، فسيغضبه بدرجة كافية لارتكاب خطأ. فلماذا سيده لا يزال غير راضٍ؟ “على الرغم من كونها خطة جيدة ، إلا أنها تستند بالكامل إلى كشف  كلاود هوك  عن نفسه ” رفع اللورد أركتوروس رأسه من الشاي وثبّت تلميذه بنظرة ثاقبة “أنت لا تفهم هدفك. لا يمكنك التأكد من أن  كلاود هوك  سيكشف عن نفسه ، فهناك العديد من المتغيرات. إذا لم يفعل ، فإن خططك الموضوعة جيدًا ستكون عديمة الجدوى .” هذا هو بالضبط ما يقلق فروست دي وينتر. هل سيخاطر كلاود هوك بنفسه من أجل سلامة سكوال؟ استبدل اللورد أركتوروس ببطء فنجان الشاي الخاص به على الطاولة وأطلق تنهيدة طويلة “لقد أخبرتك أنه يمكنك القيام بكل شيء على أكمل وجه ولا يزال الوضع تحت سيطرتك مائة بالمائة. هناك العديد من الطرق لإخراج  كلاود هوك  من الاختباء ، ولكن يجب أن تكون طريقة لا يستطيع تجاهلها. على سبيل المثال ، يمكننا تسريب الأخبار التي تفيد بأن “سيلين” قد عادت وأن كلاود هوك تمت تبرئته من جميع التهم. من المؤكد أنه سيكشف عن نفسه بعد ذلك ليرى ما إذا كان ذلك صحيحًا .” من الواضح أن فروست دي وينتر أندهش من الفكرة. كانت سيلين طعمًا أفضل بكثير من سكوال! لقد عرف الطفل لبضعة أيام فقط ، ولم يمض وقت طويل حتى يخاطر بالكشف عن نفسه. لكن الأمر كان مختلفًا مع سيلين.هي الشخص الوحيد الذي كان كلاود هوك يائسًا لرؤيته ، لذلك سيتحمل كل أنواع المخاطر إذا أعتقد أنها هنا! لكن الأخبار خرجت. لقد فات الأوان لاستعادة كل شيء. “الفخ الذكي ليس خفيًا دائمًا. أحيانًا يكون هدفك على استعداد للقفز بكلتا قدميه إذا لم يتمكن من تجنبه. بناءً على طبيعة قلب الرجل ، يمكنك أن تكتشف أين نقاط ضعفهم ، وماذا يريدون ، ثم ستنتصر في جميع مساعيك .” تحولت شفاه اللورد أركتوروس بابتسامة لطيفة “الأمور على ما هي عليه. تابع كما خططت ، وإذا أظهر نفسه فسوف أساعدك من الخطوط الجانبية .” “كما تأمر ، سيد!” ضمنت مساعدة اللورد أركتوروس عدم وجود مخاطر. إذا أظهر كلاود هوك نفسه فسوف يقع في براثنهم. كان قصر الحاكم يحتوي على سجن سري ، وداخله ركع سكوال مقيدًا بالسلاسل. أحاط به ستة حراس بلا حراك. عندما دخل فروست دي وينتر ، ألقى التحية عليهم وأمرهم بإخلاء الغرفة. “سنغادر لإعدامك قريبًا ” وقف فروست دي وينتر أمام الشاب ، وتحدث بصوت بارد ومنفصل. لكن عينيه كانتا مليئة بالمعاني “قبل أن نقتلك ، سنقوم بجرك في كل شارع. سنختبر ولاء صديقك .” كافح سكوال بلا جدوى ضد قيوده وحدق في الخناجر في آسره “إذا كنت رجلاً حقيقياً ، أقتلنى وأنهي ذلك. ما هو صائد الشياطين الذي يحترم نفسه والذي من شأنه أن ينحدر إلى الحيل السيئة مثل هذه؟ ما هو حقك في أن تكون تلميذاً للحاكم – أنت لست سوى وصمة عار! ” “هيه هيه … واثق جدا ورائع ” أمسك فروست دي وينتر سكوال من ياقته ورفعه. كان الضوء في عينيه مثل حريق جليدي ، مضطرب وبلا قلب “هل تعتقد حقًا أن صائدي الشياطين هم مجرد أمر ملتزم بمجد الآلهة؟ دعني أخبرك ، صيادو الشياطين يفعلون أكثر بكثير مما يستطيع عقلك الصغير التعامل معه. وماذا عن سيدي؟ قد أقول لك الحقيقة كذلك. للحفاظ على أمن وازدهار ملكنا المقدس ، كان سيفعل أي شيء. في نظر النخبة لا يوجد سوى السعي وراء السلطة. العاطفة والأخلاق والشرف – حتى الإيمان. هراء ، كل ذلك. هل تفهم؟ لا يمكنك حتى البدء في فهمها .”

 

 

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط