نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

The Godsfall Chronicles 178

قيد الاعتقال

قيد الاعتقال

الإساءة اللفظية التي قام بها كلاود هوك للحاكم حيلة لاكتساب لحظات ثمينة ، وربح وقت كافي لاستخدام حجره. على الرغم من استجابة اللورد أركتوروس السريعة لإخضاعه ، إلا أن كلاود هوك لا يزال قادرًا على الفرار مع صديقه.

 

لوح فروست دي وينتر بيده تجاه القفر “خذهم!”

فقد  كلاود هوك  كل القدرة على الحركةلم يكن فروست دي وينتر بحاجة إلى التخمين لمعرفة أن سيده قد ساعد.

نظر سكوال في عيون  كلاود هوك  ورأى يأسه يتحول إلى قناعة.

هذا الكلب اللعين  أركتوروس كلود  أخيرًا تلوثت يديه ” بلغ غضب كلاود هوك نقطة الغليانبدأت عيناه تغلي بالضوء الأحمر لأنه ، وبشكل غير متوقع ، قاوم قوة التخدير لهجوم الحاكموقفت كل شعرة من جسده ووقف على قدميه ، على الرغم من أنه لم يكن واضحًا ما إذا كان ذلك بسبب الغضب المطلق أو الكهرباء التي تعصف بهتدفقت منه هالة شرسة وقاتلة ، مثل جندي شيطان يشق طريقه من حفر الجحيم أنت حثالة ، متحالف مع الشياطين هل تعتقد أنك تستحق حكم مدينة  سكايكلود ؟ هل الناس عمياء؟ هل الآلهة عمياء جدا !؟

لم يقل كلاود هوك أي شيء آخر ، لأن ثلاث إبر أخرى غير محسوسة جاءت تحلق في اتجاهه. صمت وأسرع من الرصاص اخترقوا العاصفة الرملية. أحدهم دفن نفسه في ركبته اليسرى والاثنان الآخران في كل كتف. على الرغم من أن أعصابه كانت مثل الصلب ، لم يستطع كلاود هوك الصمود أمام الهجوم.

فجأة ساد الهدوء كل شيء.

من ناحية أخرى ، من الصعب التعامل مع  كلاود هوك . لقد هرب مرارًا وتكرارًا ، لكنه عاد في النهاية إلى قبضتهم.

بدا أن الجميع ينسون خوفهم ويحدقون بصدمة بعيون واسعةهل يتهم اللورد أركتوروس بالعمل مع الشياطين؟ كان اتهاماً مذهلاً هز عقل كل من سمعه يقول ذلك.

“لماذا فعلت هذا؟ لماذا تخاطر بحياتك! ” كانت يدا سكوال مشدودة بقبضتيه ، وكانت عيناه حمراء “لا شيء من هذا هو خطأك ، فلماذا؟ فقط لكي أصبح مديناً لك مرة أخرى؟ “

أيقظت صيحات التعجب الهادئة التي لا تتزعزع من فروست دي وينتر الحشد من ذهولهم هذا الرجل هو جاسوس للشيطان ، جلبه سكوال إلى مدينتنالا تدعوا كلماته السامة تربككم اقبضوا عليه! “

طفت صور والده المسكين في ذهن سكوال. شد يديه أكثر.

هذا صحيح!

كانت مزاعم الشاب شائنة لدرجة أن الحشود أصيبت بالذهوللم يفكروا في الأمر حتى ، لكن الفكرة سخيفة جدا!

واحد منهم ، متتبع ، غامر بالسؤال “الآخر يهرب. هل يجب أن نطارده؟ “

أي نوع من الرجال هو اللورد أركتوروس؟ العمود الفقري لمجال  سكايكلود إذا كان يتحول مع الشياطين ، فكيف يمكن لـ  سكايكلود  الاستمتاع بالأمان والازدهار اللذين يتمتع بهما اليوم؟ أي خائن يمكن اعتباره شخصًا صالحًا وصادقًا؟ كيف يمكن تصديق أي شيء يقولونه؟ لقد كان خاطئًا ، شخصًا لا يحترم قائدهم اللامع في وجههوتاب المواطنون للتفكير في الفكرة.

لوح فروست دي وينتر بيده تجاه القفر “خذهم!”

لم يقل كلاود هوك أي شيء آخر ، لأن ثلاث إبر أخرى غير محسوسة جاءت تحلق في اتجاههصمت وأسرع من الرصاص اخترقوا العاصفة الرمليةأحدهم دفن نفسه في ركبته اليسرى والاثنان الآخران في كل كتفعلى الرغم من أن أعصابه كانت مثل الصلب ، لم يستطع كلاود هوك الصمود أمام الهجوم.

فقد  كلاود هوك  كل القدرة على الحركة. لم يكن فروست دي وينتر بحاجة إلى التخمين لمعرفة أن سيده قد ساعد.

لقد كان اللورد أركتوروس بالفعل صائد شياطين رئيسيًا ، وقد أثبت ذلك بمفرده من خلال إعاقة  كلاود هوك  من على بعد مئات الأمتارما هو أكثر من ذلك لا أحد يعرف من أو كيفكان الأمر كما لو أن كلاود هوك انهار .

قطر كل مقطع لفظي بالعدوان!

لوح فروست دي وينتر بيده تجاه القفر خذهم!”

كانت مزاعم الشاب شائنة لدرجة أن الحشود أصيبت بالذهول. لم يفكروا في الأمر حتى ، لكن الفكرة سخيفة جدا!

تم محاصرة سكوال على الفور من قبل مجموعة من الجنودكان قلبه ينبض بشدة في صدره ، غاضبًا ومترددًا لكنه عاجز تمامًا لماذا أتيت هنا؟ هل كنت تعتقد أنك يمكن أن تنقذني ؟أنت غبي!”

قطر كل مقطع لفظي بالعدوان!

لم ينتهي بعدتعال الى هنا!”

الإساءة اللفظية التي قام بها كلاود هوك للحاكم حيلة لاكتساب لحظات ثمينة ، وربح وقت كافي لاستخدام حجره. على الرغم من استجابة اللورد أركتوروس السريعة لإخضاعه ، إلا أن كلاود هوك لا يزال قادرًا على الفرار مع صديقه.

لم تنخفض إرادة  كلاود هوك بصق الكلمات نحو سكوال من خلال أسنانه القاسية لكن الشاب لم يعرف ما يقصدهلكن مع اقتراب الحراس من حوله ، تمسك كلاود هوك بإحكام بصخرته الغريبة بقوةولما كان الضوء المنبعث منه يغسل فوقه شعر كلاود هوك بضعف شديد في قوة الكهرباءكان يتلمس سكوال مثل أسد يندفع من أجل فريسته.

“لماذا فعلت هذا؟ لماذا تخاطر بحياتك! ” كانت يدا سكوال مشدودة بقبضتيه ، وكانت عيناه حمراء “لا شيء من هذا هو خطأك ، فلماذا؟ فقط لكي أصبح مديناً لك مرة أخرى؟ “

من خلال الحجر انتشرت طاقة غريبة وغامضة إلى الخارجهذه المرة لم يلف   كلاود هوك  فقط ، ولكن سكوال أيضًا على حساب عدة مرات من الجهد الذي بذلته  كلاود هوك !

تم القبض على سكوال في سلاسله ولم يستطع التحرك بشكل جيد ، بينما كان  كلاود هوك  منهكًا عقليًا. قد تكون ذراعيه وساقيه مصنوعة من انسان معزز. على الرغم من كونها رائعة مثل قوى الحجر – في الواقع ، على وجه التحديد بسبب ذلك – فقد تطلب سعرًا مرتفعًا من الطاقة النفسية. لم يكن الفائض عند حمل شخص آخر بسيطًا مثل مجرد مضاعفة التأثير ، فقد كان الأمر أكثر صعوبة.

كان استدعاء قوة الحجر أمرًا صعباً لـ  كلاود هوك  في ظل الظروف العادية ، ناهيك عن تمديده إلى آخرعلى هذا النحو لم يكن لديه الإرادة الروحية لتجنيب استخدام عباءتهاندفع الجنود للإمساك بهم ، لكن أيديهم مرت من خلالهم.

“لم ينتهي بعد. تعال الى هنا!”

لم يعد هؤلاء رجالًا ، لقد أصبحوا أوهامًا ، ولن يضعوا أيديهم على الأشباحكان هذا أغرب شيء اختبره الجنود على الإطلاق ، وشاهدوا بصمت بينما بدأ الرجلان بلا صوت يغرقان في الأرض.

من خلال الحجر انتشرت طاقة غريبة وغامضة إلى الخارج. هذه المرة لم يلف   كلاود هوك  فقط ، ولكن سكوال أيضًا – على حساب عدة مرات من الجهد الذي بذلته  كلاود هوك !

تراكم الجنود فوقهم لكن لم يصبوا شيئًا سوى أرض صلبةغريبكيف يمكن حصول هذا؟

لم يعد هؤلاء رجالًا ، لقد أصبحوا أوهامًا ، ولن يضعوا أيديهم على الأشباح. كان هذا أغرب شيء اختبره الجنود على الإطلاق ، وشاهدوا بصمت بينما بدأ الرجلان بلا صوت يغرقان في الأرض.

ابتعد عن طريقي!”

 

أمسك فروست بالجنود وقذفهم جانبًا ، ليجدهم مكدسين في مساحة فارغةزأر عليهم ما الذي يجري هنا؟أين ركضوا! “

تراكم الجنود فوقهم لكن لم يصبوا شيئًا سوى أرض صلبة. غريب! كيف يمكن حصول هذا؟

اللورد فروست دي وينتر ، سيديهم ، حسنًا ، لقد غرقوا في الأرضلقد كان قادرًا على المرور من خلال الأرض! “

ترجمة : Sadegyptian

أظلم وجه فروست مثل عاصفة ثلجيةما هو نوع القوة التي سمحت للشخص بالانزلاق ببساطة عبر الأرض؟ داس في المكان الذي اختفى فيه  كلاود هوك  بأقصى ما يستطيع لكنه لم يستسلمبمجرد التأكد من أنها صلبة ، ارتفعت حواجبه المجعدة ، وأشار إلى اثنين من صيادي الشياطين في مكان قريب أنت هناك ، أحفر هذه المنطقة!”

واحد منهم ، متتبع ، غامر بالسؤال “الآخر يهرب. هل يجب أن نطارده؟ “

لكن سيدي ، هذا-“

“انطلق من بعده!”

إذا قلت لك أن تحفر ، أحفر!”

 

نحن نطيع!” قامت مجموعة من صائدي الشياطين بتلويح  العصا لقد كانوا أعضاء قادرين ، لذلك عندما ضربوا الأرض بأسلحتهم انحرفت الأرض ووجدوا حفرة في الأسفل.

أمسك فروست بالجنود وقذفهم جانبًا ، ليجدهم مكدسين في مساحة فارغة. زأر عليهم “ما الذي يجري هنا؟! أين ركضوا! “

أخيرًا ، فهم فروست سبب اختيار  كلاود هوك  لهذه البقعة للقيام بحركتهتحت أقدامهم مباشرة كان أحد الأنفاق التي على شكل خلية نحل أسفل المدينة. على  كلاود هوك  أن يعرف أن محاولة الهروب مع سكوال مستحيلة ما لم يكن لديه خطة هروب خاصة.

الإساءة اللفظية التي قام بها كلاود هوك للحاكم حيلة لاكتساب لحظات ثمينة ، وربح وقت كافي لاستخدام حجرهعلى الرغم من استجابة اللورد أركتوروس السريعة لإخضاعه ، إلا أن كلاود هوك لا يزال قادرًا على الفرار مع صديقه.

راقبه كلاود هوك وهو يذهب وشعر بالراحة. بعد دقيقتين تقدم فروست إلى كلاود هوك الجامد. أوقع الشاب فاقدًا للوعي بضربة واحدة ، ثم لوح لصيادي الشياطين على جانبيه “احضره ودعنا نخرج من هنا “

حرق القصر والكمائن ، والتسلل بين الحراس ، ثم الهروب في النهايةكان الأمر برمته مدروسًا ومنطقيًا وهادفًاكان القفر شابًا وصيرا ، لكن عليهم أن يعترفوا أنه يتمتع بشجاعةكان الشاب ذو الحيلة أكثر قدرة بكثير مما بدا.

عبس في اللحظة التي قالها. كانت يديه وقدميه مربوطتين بحديد سميك ، فكيف يمكنه حتى أن يرفعه على كتفيه؟

انطلق من بعده!”

كان استدعاء قوة الحجر أمرًا صعباً لـ  كلاود هوك  في ظل الظروف العادية ، ناهيك عن تمديده إلى آخر. على هذا النحو لم يكن لديه الإرادة الروحية لتجنيب استخدام عباءته. اندفع الجنود للإمساك بهم ، لكن أيديهم مرت من خلالهم.

بمجرد الكشف عن الأنفاق ، قام فروست برفع رمحه وقفز إلى الداخل. تبعه صائدو الشياطين عن كثب في كعبيه.

قطر كل مقطع لفظي بالعدوان!

بعد الدخول في الأنفاق ، تمسك كلاود هوك وسكوال ببعضهما البعض وتعثروا قليلاً في الظلامفي النهاية سقطوا مرهقين.

 

تم القبض على سكوال في سلاسله ولم يستطع التحرك بشكل جيد ، بينما كان  كلاود هوك  منهكًا عقليًاقد تكون ذراعيه وساقيه مصنوعة من انسان معززعلى الرغم من كونها رائعة مثل قوى الحجر في الواقع ، على وجه التحديد بسبب ذلك فقد تطلب سعرًا مرتفعًا من الطاقة النفسيةلم يكن الفائض عند حمل شخص آخر بسيطًا مثل مجرد مضاعفة التأثير ، فقد كان الأمر أكثر صعوبة.

هز كلاود هوك رأسه ، وتعثر إلى الأمام ، ثم انهار مرة أخرى. تم دفن إبر اللورد أركتوروس بعمق في ركبتيه ولم تخرج . مع هذه الإبر ، لم يكن ذاهبًا إلى أي مكان ، لذلك دفع سكوال بعيدًا: “لا أستطيع. اخرج من هنا بأسرع ما يمكن! “

ساعد سكوال في رفع  كلاود هوك  مرة أخرى على قدميه كيف حالك؟

“هذا صحيح!”

هز كلاود هوك رأسه ، وتعثر إلى الأمام ، ثم انهار مرة أخرىتم دفن إبر اللورد أركتوروس بعمق في ركبتيه ولم تخرج مع هذه الإبر ، لم يكن ذاهبًا إلى أي مكان ، لذلك دفع سكوال بعيدًا: “لا أستطيعاخرج من هنا بأسرع ما يمكن! “

ساعد سكوال في رفع  كلاود هوك  مرة أخرى على قدميه “كيف حالك؟“

هز سكوال رأسه بشدة أنا سأحملك

طفت صور والده المسكين في ذهن سكوال. شد يديه أكثر.

عبس في اللحظة التي قالهاكانت يديه وقدميه مربوطتين بحديد سميك ، فكيف يمكنه حتى أن يرفعه على كتفيه؟

تراكم الجنود فوقهم لكن لم يصبوا شيئًا سوى أرض صلبة. غريب! كيف يمكن حصول هذا؟

أنا هدف  فروست دي وينتر  ، إذا حاولت مساعدتي فسوف تقع في إراقة الدماءثم سننتهي فقط بالموت معًا .” كان  كلاود هوك  مغطى بالعرق ، ومن الواضح أنه يعاني من الألم. الجروح التي تسبب فيها أركتوروس خطيرة ومؤلمة اسمع ، ليس لدي أي أصدقاء ربما باستثناءك أنتلهذا السبب كان علي أن أنقذك .”

هز كلاود هوك رأسه ، وتعثر إلى الأمام ، ثم انهار مرة أخرى. تم دفن إبر اللورد أركتوروس بعمق في ركبتيه ولم تخرج . مع هذه الإبر ، لم يكن ذاهبًا إلى أي مكان ، لذلك دفع سكوال بعيدًا: “لا أستطيع. اخرج من هنا بأسرع ما يمكن! “

لماذا فعلت هذا؟ لماذا تخاطر بحياتك! ” كانت يدا سكوال مشدودة بقبضتيه ، وكانت عيناه حمراء لا شيء من هذا هو خطأك ، فلماذا؟ فقط لكي أصبح مديناً لك مرة أخرى؟

خرج فروست للتو من الأنفاق عندما رن صوت ملكي رخيم. كان صوت المرأة ممتعًا للأذن ، مستبدًا وواثقًا من نفسه – صوتًا حادًا مثل شفرة تحفة فنية.

بالكاد كان بإمكان  كلاود هوك  أن يجمع نفسه معًا. قطر عرقًا وتألم من الألمحارب من خلال الألم ليحاول الكلام أعتقد أن الحقيقة هي أن حياتي لا تبشر بالكثير من الأمللكن الأمر مختلف بالنسبة لكأنت بحاجة إلى الاستمرار في العيش لأن لديك سببالانتقام ، من أجل العجوز ثيسلتذكر كيف مات والدكهل هذه هي الطريقة التي تريد الخروج بها؟

عبس في اللحظة التي قالها. كانت يديه وقدميه مربوطتين بحديد سميك ، فكيف يمكنه حتى أن يرفعه على كتفيه؟

طفت صور والده المسكين في ذهن سكوالشد يديه أكثر.

هز كلاود هوك رأسه ، وتعثر إلى الأمام ، ثم انهار مرة أخرى. تم دفن إبر اللورد أركتوروس بعمق في ركبتيه ولم تخرج . مع هذه الإبر ، لم يكن ذاهبًا إلى أي مكان ، لذلك دفع سكوال بعيدًا: “لا أستطيع. اخرج من هنا بأسرع ما يمكن! “

أما بالنسبة للأعضاء الآخرين في شركة   بلومنيتيل  ، فلا داعي للقلقلقد هربوا بالفعل الآن .”حاول كلاود هوك التحدث من خلال أنفاسهرفع رأسه ، حدق من خلال شعر أشعث بتعبير هادئشارك ابتسامة حزينة مع صديقه كانت الأراضي  الإليسية  الحلم الذي طاردته لفترة أطول مما أتذكرهالآن لا يوجد شيء بالنسبة لي لا أعرف إلى أين أذهب، إلى الأراضي القاحلة؟ مكان آخر؟ أنا متعب أنا فقط بحاجة إلى استراحةاخرج من هنا بحق الجحيم!”

لوح فروست دي وينتر بيده تجاه القفر “خذهم!”

نظر سكوال في عيون  كلاود هوك  ورأى يأسه يتحول إلى قناعة.

بدا أن الجميع ينسون خوفهم ويحدقون بصدمة بعيون واسعة. هل يتهم اللورد أركتوروس بالعمل مع الشياطين؟ كان اتهاماً مذهلاً هز عقل كل من سمعه يقول ذلك.

لم يتفوه بكلمةاستدار سكوال وعرج في الظلام.

”تحت أوامر من؟ أنت؟“

راقبه كلاود هوك وهو يذهب وشعر بالراحةبعد دقيقتين تقدم فروست إلى كلاود هوك الجامدأوقع الشاب فاقدًا للوعي بضربة واحدة ، ثم لوح لصيادي الشياطين على جانبيه احضره ودعنا نخرج من هنا

”تحت أوامر من؟ أنت؟“

واحد منهم ، متتبع ، غامر بالسؤال الآخر يهربهل يجب أن نطارده؟

نظر سكوال في عيون  كلاود هوك  ورأى يأسه يتحول إلى قناعة.

نظر فروست دي وينتر في الظلام الداكن أمامهم هذه مجرد سمكة صغيرةإنه لا يستحق مجهودنا ، لنغادر!”

بالكاد كان بإمكان  كلاود هوك  أن يجمع نفسه معًا. قطر عرقًا وتألم من الألم. حارب من خلال الألم ليحاول الكلام “أعتقد أن الحقيقة هي أن حياتي لا تبشر بالكثير من الأمل. لكن الأمر مختلف بالنسبة لك. أنت بحاجة إلى الاستمرار في العيش لأن لديك سبب. الانتقام ، من أجل العجوز ثيسل. تذكر كيف مات والدك. هل هذه هي الطريقة التي تريد الخروج بها؟ “

تردد صائدو الشياطين ، لكن لم يكن لديهم سبب لاستجواب سيدهم. ربما لدى هذا المعلم الشاب الموهوب أفكار أخرى ، وعلى الرغم من أن سكوال في مهب الريح ، لم يعطه الآخرون أي اهتمام.

 

من ناحية أخرى ، من الصعب التعامل مع  كلاود هوك لقد هرب مرارًا وتكرارًا ، لكنه عاد في النهاية إلى قبضتهم.

“اللورد فروست دي وينتر ، سيدي. هم ، حسنًا ، لقد غرقوا في الأرض. لقد كان قادرًا على المرور من خلال الأرض! “

توقف حيث أنت!”

بدا أن الجميع ينسون خوفهم ويحدقون بصدمة بعيون واسعة. هل يتهم اللورد أركتوروس بالعمل مع الشياطين؟ كان اتهاماً مذهلاً هز عقل كل من سمعه يقول ذلك.

خرج فروست للتو من الأنفاق عندما رن صوت ملكي رخيمكان صوت المرأة ممتعًا للأذن ، مستبدًا وواثقًا من نفسه صوتًا حادًا مثل شفرة تحفة فنية.

كان استدعاء قوة الحجر أمرًا صعباً لـ  كلاود هوك  في ظل الظروف العادية ، ناهيك عن تمديده إلى آخر. على هذا النحو لم يكن لديه الإرادة الروحية لتجنيب استخدام عباءته. اندفع الجنود للإمساك بهم ، لكن أيديهم مرت من خلالهم.

لم يكن المرء بحاجة حتى إلى النظر إليها لمعرفة إلى من ينتمي الصوت.

أخيرًا ، فهم فروست سبب اختيار  كلاود هوك  لهذه البقعة للقيام بحركته. تحت أقدامهم مباشرة كان أحد الأنفاق التي على شكل خلية نحل أسفل المدينة. على  كلاود هوك  أن يعرف أن محاولة الهروب مع سكوال مستحيلة – ما لم يكن لديه خطة هروب خاصة.

تم حظر طريق فروست من قبل شابة بيضاء من المرمر ، غير طبيعية تقريبًا ، وشعرها بلون ذهبيلعبت أشعة الشمس حولها مثل الهالة ، ويبدو أنها تعانقها تقريبًا مثل إلهة.

طفت صور والده المسكين في ذهن سكوال. شد يديه أكثر.

داونما كل هذا الاضطراب! “

لوح فروست دي وينتر بيده تجاه القفر “خذهم!”

اصمت!” لم تتظاهر داون حتى باحترام فروست دي وينتركان كلاهما ذروة موهبة جيلهما ، وعلى هذا النحو غالبًا ما كانا على خلاف. صراعهم أكثر من مجرد مسألة عابرة ، ولم تكن كلماتها الشائكة شيئًا نادرًا اترك هذا التفى لي.أنت في طريقي! “

 

تحت أوامر من؟ أنت؟

أي نوع من الرجال هو اللورد أركتوروس؟ العمود الفقري لمجال  سكايكلود . إذا كان يتحول مع الشياطين ، فكيف يمكن لـ  سكايكلود  الاستمتاع بالأمان والازدهار اللذين يتمتع بهما اليوم؟ أي خائن يمكن اعتباره شخصًا صالحًا وصادقًا؟ كيف يمكن تصديق أي شيء يقولونه؟ لقد كان خاطئًا ، شخصًا لا يحترم قائدهم اللامع في وجهه. وتاب المواطنون للتفكير في الفكرة.

هذا صحيح!”

أمسك فروست بالجنود وقذفهم جانبًا ، ليجدهم مكدسين في مساحة فارغة. زأر عليهم “ما الذي يجري هنا؟! أين ركضوا! “

قطر كل مقطع لفظي بالعدوان!

بعد الدخول في الأنفاق ، تمسك كلاود هوك وسكوال ببعضهما البعض وتعثروا قليلاً في الظلام. في النهاية سقطوا مرهقين.

إذا وجدت أي أخطاء يرجى السماح لي بمعرفة ذلك من خلال التعليقات حتى اتمكن من تحسينه في أقرب وقت ممكن.

حرق القصر والكمائن ، والتسلل بين الحراس ، ثم الهروب في النهاية. كان الأمر برمته مدروسًا ومنطقيًا وهادفًا. كان القفر شابًا وصيرا ، لكن عليهم أن يعترفوا أنه يتمتع بشجاعة. كان الشاب ذو الحيلة أكثر قدرة بكثير مما بدا.

ترجمة : Sadegyptian

من خلال الحجر انتشرت طاقة غريبة وغامضة إلى الخارج. هذه المرة لم يلف   كلاود هوك  فقط ، ولكن سكوال أيضًا – على حساب عدة مرات من الجهد الذي بذلته  كلاود هوك !

 

تم محاصرة سكوال على الفور من قبل مجموعة من الجنود. كان قلبه ينبض بشدة في صدره ، غاضبًا ومترددًا لكنه عاجز تمامًا “لماذا أتيت هنا؟ هل كنت تعتقد أنك يمكن أن تنقذني ؟! أنت غبي!”

 

طفت صور والده المسكين في ذهن سكوال. شد يديه أكثر.

نظر سكوال في عيون  كلاود هوك  ورأى يأسه يتحول إلى قناعة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط